كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
الارشيف
نبض قلبي
الجزء الواحد والعشرين
بغرفة هلا وجمايل
هلا: لا تتضايقين منه
جمايل: لا عادي
هلا: خالد طول عمره رجال والنعم فيه ما ادري ايش صاير له اليوم
جمايل: عادي لاتهتمي
هلا: من جد عادي ولا بخاطرك شي؟
جمايل: طنشي تعودت اني اطنش .. الموضوع مايستاهل .. انا اساسا ما اعرف اتعامل مع الرجال .. ولا في المواقف الي كذا .. تلقيني اطنش على طول
هلا: بس هو غلطان
جمايل: مايهمني .. المهم انو انا مالي علاقه فيه .. يعمل الي يبيه
هلا: انتي غريبه
جمايل: وايش الغريب؟
هلا: اول مره اسمع وحده تقول ما اعرف اتعامل وما اعرف ارد
جمايل: ما اعرف.. اكذب يعني
هلا: هو صاير بينكم شي غير الان
جمايل: اليوم وانا طالعه مع يحيى كان هو قاعد مع الرجال .. وقت الي درا اننا طالعين مع يحيا قال " عمي يحيى وحنا متى بتفرجون عننا يعني .. نبي نشوف الشارع عمي" .. ضحكني اسلوبه وجلست اضحك عليه
هلا: قدامهم
جمايل: بصراحه ما مسكت نفسي
هلا: وبعدين
جمايل تبتسم: وبعدين بس
هلا: لا في شي .. اكيد صار شي .. ابتسامتك ذي تقول انه صار شي
جمايل: ماني قايله
هلا: حرام عليكي قولي
جمايل: ماصار شي صدقيني
هلا: تراكي غشيمه لا تعرفي تتصرفي ولا تعرفي تكذبي بعد
جمايل: مبين علي اني اكذب
هلا: ههههههههههههه الا مكتوب على جبينك بعد
جمايل: هي هي هي هي خفيفه
هلا: قولي طيب
جمايل: طيب بقولك بس لاتقولي للبنات تراهم بيتريقو علي
هلا: خليهم يتريقو وانتي بعد اتريقي عليهم
جمايل: لا استحي
هلا: هذي الي بذبحها .. ياربي عادي عيشي حياتك عادي .. معنا حنا البنات محد بيزعل منك كلنا نحب بعضنا ومافي وحده فينا تزعل من الثانيه
جمايل: الله لا يفرقكم عن بعض
هلا: ولا يفرقك عنا .. قولي طيب
جمايل: ايش اقول
هلا: ياحبيبتي قولي ماراح اقول لاحد
جمايل: طيب وقت الي ضحكت عليك .. قال " ياقلبييييييييييييييييييييييييييييي"
هلا: هههههههههههههههه كذا؟
جمايل: ايواااااا
هلا: وليه كل هالخجل ذا
جمايل: ما ادري.. اول مره اسمع راجال يقول لي كذا .. تصوري طول الطريق مع يحيى وانا عايشه مع هالكلمه
هلا: دخلت قلبك؟
جمايل: ما ادري
هلا: انتي حبيتي من قبل؟
جمايل: مين انااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي ايش قاعده تقولي .. حنا ممنوعين من الطلعه
هلا: ليه بس؟
جمايل: ما ادري كذا حياتنا انا واختي .. كذا عشنا
هلا: يلا الحمدلله الي طلعتو من الشر
جمايل: الحمدلله
هلا: طيف اكبر منك بكثير؟
جمايل: هي الكبيره فينا كلنا
هلا: والله؟ اكبرمن يحيى
جمايل: ايوا هي الاولى وبعديها يحيى
هلا: ماشا الله عليها تصدقي مايبين عليها
جمايل: الله يرجعها لي بالسلامه
هلا: امين
جمايل: ودي انها تجي الليله هنا .. انا عارفه انها بترجع زي الاول واحسن .. هنا غير .. هنا الامان الي ماحسيناه بحياتنا .. عارفه البارح اول مره انام فيها مرتاحه .. من غير ما اخاف انهم بيدخلو علي ويضربوني ويبهدلوني
هلا: انسي ياروحي .. الله يهديهم بس
جمايل: سما وين انا ما شفتها؟
هلا: وين تضنيها .. مع حبيب القلب
جمايل: الله يخليها له.. يحيى ماذاق يوم حلو بحياته ابد .. انا بحياتي مشفته فرحان كذا
هلا: اعوذو بالله ليه ابوكي يعمل فيكو كذا انتو منتو عياله؟
جمايل: هذا الشي الوحيد الي اعرفه .. اننا عياله .. غير كذا ما اعرف أي شي
هلا: انسي ياروحي .. ارمي كل شي وراكي .. عارفه .. عمي بومشعل بيعوضك عن كل الي شفتيه اوعدك .. هالرجال قالب من الطيبه .. ماتتخيلي سالم يشكر فيه ليل ونهار .. لو تعرفي العيال قد ايش متعلقين فيه
جمايل: الله يخليه لهم .. بس انا ما ابيه يعوضني .. يمكن انتو كلكم فقدتو الاب من حياتكم .. انا ابوي عايش .. ودي بحنانه بس ما بي اكثر من كذا
هلا: الله بحنن قلبه عليكم .. وانتي من جدك بتنامي؟
جمايل: تبين الصراحه ما ودي انام بس ما بي اقعد تحت معاهم
هلا: قصدك مع خالد
جمايل: ماقلت كذا .. حنا عايشين مع بعض غصب علينا ماهو بكيفنا .. يعني اذا ماشفته اليوم اكيد بشوفه بكره بس انا ابي ابتعد حتى ما اترك فرصه لهالمواقف تتكرر
**********************
في الملحق مع سماح
سما: ايش الان؟
عبدالكريم: شوفي يابنتي .. اختك ادمنت غصب عليها على المخدر والكميات الي دخلت جسمها سهله .. بس تبي وقت لحد ماتسترد صحتها .. ضروري تطولي بالك .. ابيكي تشجعيها .. سماح بتتعرض لاوجاع كثيره .. ان شاء الله بنقدر نصيطر عليها
يحيى: حنا ممكن نسفرها يادكتور
عبدالكريم: بتتبهدل بالمصحات يايحيى .. هنا بين اهلها احسن لها ..كل ما شافت حنيتهم وخوفهم عليها .. كل ما زادت قوتها واصرارها .. وبعدين ليه الخوف انتو معاكم عادل .. الاهو وين؟
يحيى: ماقلنا لهم لسا
سما: طيب وحنا ايش محتاجين الان؟
عبدالكريم: محتاجين للصبر .. وطول البال .. والايمان .. والشد من عزيمة البنت .. واذا بغيتو بدز لها دكتوره ممتازه تعالج نفسيتها
سما: ايش رايك يحيى؟
يحيى: تظن ان نفسيتها متدمره
عبدالكريم: اكيد .. كل هالسنين وتظنها قويه يعني
سما: ايش قلت يا يحيى؟
يحيى: الي فيه صالح لها بنسويهه
سما: يعني موافق!!
يحيى: اكيد
سما: وانا بعد موافقه .. متى بتتكلم معاها يادكتور
عبدالكريم: من بكره لوحبيتو
سما: وليه مو الان؟
عبدالكريم: قلنا الصبر وانا عمك .. الاستعجال ماراح يعجل من شفاء المريضه .. الصبر
سما: حاضر بصبر .. بكره بترد على يحيى
عبدالكريم: بكره ان شاء الله ارد على يحيى .. واحدد لها جدول تجي لها فيه
سما: احسن
عبدالكريم: يابنتي موضوع الدكتوره ذا انا افضل انو محد يعرف عنه غيرنا حنا الاربعه
سما: ليه؟
عبدالكريم: احتمال ولو بسيط انو المريض يشعر بالاحراج فيزيد من توتره ويمنع من سرعة علاجه .. وفي بعضهم يرفضو العلاج .. وبعضهم تحصل لهم انتكاسه .. وحنا هالشي مانبيه يصير لها
سما: حاضر من عيوني .. بس هم اكيد بيجو يشوفوها وبيقعدو معاها
عبدالكريم: يجو ياهلا ومرحبا بس في الاوقات الي الدكتوره بتجي فيها .. انتو تتصرفو عاد وتحاولو تبعدوهم
يحيى: خل هالشي على انا
عبدالكريم: انا تركت ورقه تفصيليه لعادل .. عطوه اياها وهو بيعرف يتصرف .. واتصلو بي اذا صار جديد
يحيى: مامنك قصور
سما: شاكره اهتمامك دكتور
عبدالكريم: هذا واجبي يايبا .. والله يعجل بشفاها ويقومها لك بالسلامه
سما: الله يسمع منك
عبدالكريم: ارخصولي انا
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: حاضر عمي .. السياره جاهزه .. حياك دكتور
يحيى: مع السلامه تعبتك معاي
عبدالكريم: انت ولدي يارجال
يحيى: معاه يابوعذبي
بوعذبي: من عيوني يبا
يحيى: مالك تناظريني كذا؟
سما: ماني لاقيه جمله مناسبه اشكرك فيها
يحيى: يكفي انك تتركي عيوني تناظر عيونك
سما: وبس!!
يحيى: انا قلت لك ماراح اساومك .. انا ماني نذل حتى اجبرك ترضي علي بهالصوره .. ابيكي من نفسك ترضي علي .. عارفه ليه
سما: ليه؟
يحيى: عشان متأكد انو قلبك محتفظ بجزء صغير يحبني فيه
سما: انت غلطان
يحيى: ليه صوتك واطي كذا
سما: عشان نسيت حدتي وغضبي عليك .. ابي اغير اسلوبي معاك
يحيى: انا ما ابكي تغيريه .. ابكي تحبيني بس
سما: ماني قادره
يحيى: حطي عينك بعيني
سما: .......................
يحيى: ليه تبكي ياعمري .. ظنيتك بتفرحي ياقلبي .. ظنيت رجعت سماح بتخليكي تنسي همومك كلها
سما: تعرف
يحيى: قولي ياروحي ودي اعرف الي بخاطرك ودي اسمعك .. قولي اي شي.. المهم انك تقولي
سما: انا بحياتي مافرحت .. فرحتي طول عمرها قصيره .. ماتكتمل .. لازم يصير شي يخرس الضحك داخلي يكتمه .. حتى فرحتي برجعت سماح كتمها حالها التعبان
يحيى: ارمي الفكره هذي من دماغك .. ارميها
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: ابي اضل معاها هنا
يحيى: لا
سما: عشاني
يحيى: لا
سما: ليه لا
يحيى: نسيتي انو اهلنا تاركينهم مايعرفو حنا فين
سما تمسح دموعها: ههههههههه
يحيى: ايش يضحكك
سما: ولا شي
يحيى: ابي اعرف
سما: لا خلاص .. موضوع ماله علاقه ب............
يحيى: بيفكرو اننا ... يعني مع بعض
سما: ..................
يحيى: كل شي فيك حلو حتى حياك .. حياكي يخبلني يابنت
سما: خلنا نروح
يحيى: تبين الصراحه .. ما ودي اروح خلاص غيرت رايي حنا بننام هنا .. خليهم يظنو الي يبون يظنوه
سما: لا طبعا .. خلنا نروح نقول لهم عن سماح احس............
يحيى: بيشوفوها بكره .. ماهو ضروري الليله .. الليله من بكره مابيتغير شي
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى .. ياعقله الي سلبتيه
سما بدلع: وبعدين .. خلنا نروح
يحيى: ياربييييييييييييييييييي بعد تدلعي .. من زمان ماتدلعتي علي يابنت .. اقولك .. اكرهني ابعدي عني .. بس تدلعي علي .. اذبحيني بدلالك .. ياربي ياسما انتي زعلك صعب .. احس روحي بتطلع من جد والله ..
سما: مشينا؟
يحيى: استني هنا
سما: خير
يحيى: ماخلصنا
سما: مابقا عندك شي تقوله
يحيى: الا بقا.. بقا الشي الكثير
سما: زي ايش
يحيى يجرها لحضنه: زي كذا.. كنت ابي اعرفك عليه.. هذا حضني.. من تزوجت وهو يسألني عنك بقولي وينها ابيي احس بها
سما: هو انت تزوجة؟ انا الي اعرفه انها ملكه
يحيى: هههههههههههههه هذااسمه دلع.. قال كلمه.. حبيبتي انا من اعقد عليكي خلاص انتي زوجتي
سما: طيب فكني
يحيى: باحلامك
سما: ههههههه
يحيى: اخيرا ضحكتي.. انا اعيد كلامك
سما: انا جبته لنفسي
يحيى: قولي لي
سما: ايش؟
يحيى: قولي احبك
سما: اقولك وتفكني
يحيى: والله؟ ياريت قولي طيب
سما: احلف انك تفكني
يحيى: من غير حلف بفكك
سما: العب غيرها
يحيى بدلع: عشاني
سما: جادورك تتدلع؟
يحيى: حرام اذا تدلعت على حلالي
سما: لا
يحيى: طيب قولي احبك
سما: لا
يحيى: قوليها بالطيب احسن
سما: ههههههههههههه لا.. وريني ايش تقدر تسوي
يحيى: كذا خذي الي يجيكي
سما: اه يحيى . يحيى.. يحيى.. ااااه
***************************
frined
مشاهدة الملف الشخصي
ارسال رسالة خاصة الى frined
البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة frined
24-08-2008, 15:55 #173
frined
كــ حركتات ــول
رقــــم العضويـــــــة: 119225
تاريــخ التسجيـــــل: 27-03-2008
المــــشــــاركــاتـــ :1,600
رد : نبض قلبي رواية خياليه رومانسيه احداث مشوقه
--------------------------------------------------------------------------------
***************************
في الصالة
ام مشعل بهمس: بومشعل انا قلقه على بنتك
بومشعل: من فيهم
ام مشعل: سما
بومشعل: هههههههههههههه ياحرمه عيب عليكي زمانها مبسوطه مع رجلها هذا اذا ماجابولك حفيد بعد9 اشهر من اليله
ام مشعل: انا وين وانت وين .. اطلع يارجال اسأل رجال يحيى عنه قلبي ماهو متطمن
بومشعل: خايفه من ايش هي طالعه لوحدها .. هي مع رجلها
هزاع: اقول اعذروني ياجماعه بعد هالاكله العجيبه ذي .. انا بروح انام
ام حسام: هني وعافيه يما ..روح امانة الله تحفظك ..
ساره: هو رايح يجاهد .. رايح ينام
هزاع: ههههههههههههههههه ماشي ياساره اشوفك خذتي علي
ام حسام: وهذي كلها غيره .. انا بعد اعذروني طالعه انام
ساره: انت زعلت؟
هزاع: تصبحون على خير
ساره: ياربي هذا زعل من جده
هزاع: والله مازعلت كبس عليا النوم
سالم: وانا بعد خذني معك
هزاع: وانت يا اخينا الهيمان جاي ولا لسا
خالد: لا لسا
سالم: لا عشا ولا نوم الله يعينك بس
هزاع: هههههههههههههههه صدقت فيها .. الله يعينك
فيصل: خذوني معاكم .. محمد جاي؟
محمد: لا مابي انام .. انا حاس بشي
ام مشعل بهمس: يارجال قوم حتى الصغير حاس باخته زيي .. قوم قبل لاسوي مناحه على بنتي
بومشعل: حاضر حاضر .. ايش اقولك بس تعرفي لو هي مع زوجها وانا بخرب عليهم .. ماراح اسامحك سامعه
ام مشعل: المهم اني اتطمن عليها .. قوم
بومشعل: قمت
خالد: وين يبا
محمد: يبا انا جاي معاك
بومشعل: خلك يبا محمد .. انا طالع اتمشى
محمد: وانا ابي اشوف سما .. هي لسا مارجعت لحد الان
خالد: هيا مع زوجها يا محمد
محمد: عندهم غرفتهم ليه ماهم فيها
هزاع بعصبيه: محممممممممد .. هالكلام ماينقال واختك دامها مع زوجها .. تسكت ولا اسمع منك تقول هالكلام مره ثانيه
ام مشعل بحده: لا تزعق عليه انا بعد قلقه عليها .. حاسه فيها شي .. قومو روحو شوفوها .. قووووووووومو
بومشعل: الله يهداكي بس هذا الولد طلع ملهوف على اخته زين كذا
هزاع: محمد .. محمد
خالد: محمد
بومشعل: عذبي .. مرزوق
خالد: ياعذبي
محمد: بوعذببببببببببببببببببي
مرزوق: خير .. خير ياعمي
محمد بحده: يحيى وين؟
مرزوق: ما ادري ياعمي
محمد يمسكه من ياقته: لا تقول ما ادري .. تراني ذابحك ان ماتكلمت قوووووووووووول
هزاع: محمد اترك الرجال .. اتركه
محمد: اقولك قووووووووول .. اختي وين؟
عذبي بخوف: خير .. مالكم؟
خالد: يحيى وين ياعذبي؟
عذبي: هنا ياعمي هنا
محمد بحده: هنا وين؟
عذبي متردد: مع عمتي
محمد بحده: قووووووووووول هو وين اختي وين؟
هزاع: انطق يا عذبي هم وين؟
عذبي: ايش اقول لكم يا عمي .. هم مع بعض
بومشعل: اعجبك هالكلام زين الي سويته .. هذا هو قالك
محمد: وين قول هم وين؟
هزاع: بس يامحمد انت ما تفهم قالك مع بعض .. افهم عاد
محمد: لا ابي اشوفها بعيوني .. اختي ما هي بخير
يحيى: محمد
محمد: يحيييييييييييييييى .. اختي وين قول قوووووووووووووووووول .. والله اني ذابحك اذا ماقلت
يحيى: مالك بس اختك معاي هي بخير لا تقلق
محمد: اشوفها بعيني
يحيى: تعال شوفها
محمد: يلا
هزاع: يا محمد عيب الي تسويه
يحيى: اتركه يا هزاع .. تعالو كلكم عندي لكم مفاجأة لسا واصله حياكم
بومشعل: زين الي سويتيه .. خربتي عليهم .. ايش اقولك بس
ام مشعل: الي تبيه قوله اتطمن انها بخير الاول وسوي الي تبيه
سامي: خير مالكم ؟
يحيى: زين الي نزلت .. تعالو معاي عندي مفاجأه يلا مالكم واقفين .. تحركو
سامي: ايش الي صاير ليه محمد يصارخ كذا وين رايح يركض ذا
هزاع: غابت سما ويحيى من اول ما دخلنا نبارك لك انت ونور .. ولسا ما رجعو
سامي بحده: لسا مارجعو!! .. واختي وين؟ .. مالها؟
هزاع: يووووووووه انت بعد .. اقولك مع زوجها .. وين بتكون تتوقع
سامي: عندهم غرفتهم .. وين اتوقع بيكونو يعني
هزاع: يووووووووه تراكم كلكم نفس الشي ياعيال راشد
سامي: مافهمت
هزاع: محمد ظل يصارخ بهالجمله .. قلت له عيب البنت مع زوجها .. الي تسويه عيب .. قال لا عندهم غرفتهم ليه تأخرو كل هالمده.. مسك في مرزوق المسكين وكان بيضربه لو مامسكته .. وبعدين جا يحيى على صراخه
سامي بحده: انت تبي تجنني .. تشوف وضعنا يسمح احد يغيب عن عيوننا من غير مانعرف هو وين؟
هزاع: امك بعد زادت الطين بله
سامي: كيف؟
هزاع: هي الي فزعت .. قومو شوفوها
سامي: زين اعملت
هزاع: والله عيب عليكم البنت من حقها تشوف حياتها مع زوجها
سامي بحده: ايش ارد عليك بس .. خلني الحق بمحمد
**************************
في الملحق مع سماح
يحيى: ياسامي البنت نايمه ماهي حاسه فيك
سامي: خلها بحضني شوي
بومشعل: الحمدلله يبا الحمدلله
ام مشعل: خلنا نرجع ماني قادره اقف
يحيى: مالك يما؟
ام مشعل: بخير يما بخير.. ابي ارجع البيت بس
يحيى: امسكي يدي انا بوديك
ام مشعل: لا يما خلك مع اخوانك
يحيى: امسكيني قلت لك
فهد: مسكتها معاك .. امشي بالراحه يما
ام مشعل: امسح ادموعك يما اختك رجعت وهي بخير
فهد: الحمدلله يما الحمدلله
يحيى: يلا يبا
بومشعل: يلا يبا
هزاع: عذبي جيب مويه للجماعه
عذبي: حاضر عمي
هزاع: محمد ابتعد عن حضن اختك منت بصغير .. ياسامي اترك سماح من ايدك حرام عليك خلها ترتاح .. وانت ياخالد امسح دموعك وخلونا نطلع .. سالم خذ فيصل واطلعو .. سامي ارحم اخوانك انهارو معاك .. قوم وانا اخوك .. يلا ياسما بعدي محمد عنك وبسك بكى عاد .. هذا بدل ماتفرحو انها ارجعت
محمد: ناظريني سما
هزاع: وهذا وقتك انت بعد
سما: شوفني ياروحي
محمد: الحمدلله .. خلاص انا مرتاح الان
سما: ياقلبي انت
سامي: قومي ياروحي
سما: انا ابي اظل هنا
خالد: انا بسهر هنا
سالم: وانامعاه
سامي: يلا هم بيقعدو الليل وحنا النهار
عذبي: المويه عمي
هزاع: خذ شرب اختك
سامي: اشربي ياروحي
سما: لو تصحى بالليل مابتعرفهم .. بتخاف اكيد .. محنا ناقصين انهيار
سامي: يحيى يقول اخذت منوم يريحها لحد بكره .. وبعدين تراها عند اخوانها اذا صارعليها شي بينادونا
سما: قلبي ماهو راضي يتركها
سامي: قومي ابيكي ترتاحي وبكره تمسكي القعده معاها .. ولاتنسي بكره طيف بتجي تبين لها قوه وصحه .. قومي
عذبي: عمي خالد اشرب شويه .. عمي سالم المويه تروقك .. عمي فيصل
سامي: الحمدلله .. الحمدلله .. كلنا بخير
يحيى: حبيبتي انتي بخير؟
محمد: انا اسف يحيى
سما: ايش صار؟
يحيى: ولا شي
محمد: بس .. انا
يحيى: قلت ولا شي .. وبعدين انا احبك كذا .. احب خوفك عليها .. لا تظن اني بزعل
محمد: الله لايحرمني منك
يحيى: ولا منك يا محمد .. يلا قومي
سما: ابي...............
يحيى: الاول قومي وبعدين تدللي على كيفك .. يلا ..
سامي: يلا يامحمد يلا يافيصل .. فهد وين يا يحيى
يحيى: بالصاله مع زوجته
سما: يحيى
يحيى: نعم ياروحي
سما: الساعه كم بتجيب طيف
يحيى: بعد الساعه 10
سما: تمام
يحيى: وليه تسألي
سما: حتى افضى لها شوي .. اكيد بتكون سماح وقتها صاحيه
يحيى: عندك الحريم كلهم بيساعدوكي
سما: خلي بوعذبي معاي
يحيى: لا بوعذبي خليه معاي .. طيف متعلقه فيه .. ابيها تفرح بوجوده بكره
سما: خلاص الي تبيه
يحيى: ايش تفكري فيه؟
سما: ما ادري
********************************
frined
مشاهدة الملف الشخصي
ارسال رسالة خاصة الى frined
البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة frined
24-08-2008, 16:00 #174
frined
كــ حركتات ــول
رقــــم العضويـــــــة: 119225
تاريــخ التسجيـــــل: 27-03-2008
المــــشــــاركــاتـــ :1,600
رد : نبض قلبي رواية خياليه رومانسيه احداث مشوقه
--------------------------------------------------------------------------------
********************************
في الصالة
سامي: فهد
فهد: خير
سامي: لسا قاعد خذ زوجتك وروح ارتاح
فهد: وسماح؟
سما: خالد وسالم معاها .. قوم انت
فهد: ماهو جايني نوم ياختي .. بودي اروح اجلس معهم
ساره: اذا يريحك روح
سامي: ماله داعي هم ماوراهم شي يسهرو الليل وحنا نكمل بالنهار .. قوم وانا اخوك
هزاع: انا اعذروني .. تصبحون على خير
محمد: خذنا معاك
سامي: وانت اخذ زوجتك وقوم .. تعوذ من ابليس اختك بخير
فهد: تكذب على مين ياسامي .. انت ماشفت شكلها ايش عامل .. هذي جسد من غير روح .. ماشفت علامات الابر على يدها .. هذي تعاطت مخدرات ياخوي .. هالحال اسوء من الي حلمنا به
سامي: وانت تتوقع وحده مخطوفه كل هالمده تجيك وهي فرحانه ومبسوطه ومرتاحه مكان ما كانت .. اكيد بتكون كذا واتعس من كذا بعد .. اقول قوم ارتاح وجهز نفسك حتى ترعاها .. رعايتها ماهي سهله ابد ياخوي ..
فهد: توكلنا على الله
ساره: حنا نقدر نسفرها برا .. ليه معقدين الموضوع
يحيى: المصح الي بتدخل فيه .. مابنكون فيه كلنا معها .. بتكون وحيده .. الدكتور عبدالكريم يقول .. علاجها معانا وجنبنا بيقويها
سامي: نصبر هاليومين اذا ماشفنا تحسن .. نفكر في موضوع برا
***********************************
عند باب جناح يحيى وسما
يحيى: وصلنا
سما: طيب وبعدين!!
يحيى: بندخل
سما: بندخل وين؟
يحيى: المكان الي وصلناه
سما: ليه هو حنا وصلنا؟
يحيى: وصلنا
سما: طيب وبعدين
يحيى: بندخل
سما: ههههههههههههههههههه
يحيى: ههههههههههههههههههه
سما: وبندخل وين؟
يحيى يشيلها: بقولك وين .. تعالي
سما: يحيى .. يحيى
يحيى: ياروحي يحيى استني بس اقفل الباب
سما: نزلني
يحيى: لا
سما: ماهو وقت لعب.. راسي يلف
يحيى: خلاص ما راح الففك بخليكي بحضني شايلك بس
سما: لا بتنزلني
يحيى: لا
سما: وانا قلت ايوا
يحيى: لا
سما: يلا عاد بلا لعب عيال
يحيى: لسا تخافي تطيحي؟
سما: ........................
يحيى: ردي علي احسن ما اسرق منك بوسه زي هذيك
سما: بس
يحيى: بس يعني ماتبين زيها
سما: يوووووووووووووه
يحيى: تمثلين على يعني .. تعملي نفسك متضايقه وانتي الابتسامه ماليه وجهك
سما: يحيى نزلني .. لا تنرفزني
يحيى: خلاص بنزلك .. بس استني شوي .. ادري انك فرحانه .. خلك كذا شوي
سما: يوووووووووووه ابي اغسل واغير ملابسي وانام
يحيى: تغسلي وتغيري ملا بسك ممكن بس نوم انسي
سما: هااااااا
يحيى: ومالك خفتي كذا
سما: ....................
يحيى: تتعشي الاول وبعدين تنامي
سما: ...................
يحيى: يلا لا تتأخري .. بدق عليهم يجيبو العشا .. غسلي وخلصي انا مستنيكي
سما: ....................
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: انا ناطرك عشان تتعشي وبعديها تنامي وبس
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: كنت افكر انو غرفة طيف بالطابق الثاني صح
يحيى: صح
سما: كنت اقول انو الصعده بتكون صعبه عليها صح
يحيى: فيه مصعد ياروحي
سما: اه صح .. اوكي خلاص
يحيى: ايش كنتي تبين تقولي
سما: سلامتك .. ولا شي
يحيى: لا.. كنتي بتقولي سمعيني
سما: كنت اقول انو طيف وسماح اكثر من تعرض للاسائه هنا .. لو اقعدو مع بعض ممكن يجتازو هالمرحله بسرعه .. اكيد بيكونو صحاب
يحيى: وانتي تبيهم يكونو صحاب؟
سما: ياليت
يحيى: توقعتك تبين تكوني الصاحبه الوحيد لسماح
سما: انا اختها الوحيده .. بس الناس الحلوه الي هنا بيكونو لها اصحاب .. وهالشي بيسعدني .. ابيها تطلع من الي هي فيه وما تحبس روحها ابد .. ابي اختك بعد تنسى الي عاشت فيه .. ابي اوفر لهم كل شي يبونه من غير لا يطلبونه .. ابي......................
يحيى: الي تشوفينه في صالحهم اعمليه
سما: الله يخليك لي
يحيى: ياربيييييييييييييييييييييييي .. رضيتي علي يانبض قلبي
سما: لا
يحيى: لسا؟.
سما: ايوا لسا
يحيى: واهون عليكي يعني؟
سما: تهون وليه ماتهون
يحيى: معلش .. كل الي يجي منك عسل ياعسل
سما: يعني راضي؟
يحيى: ومبسوط بعد دام هالشي يريحك .. قومي يلا حتى تتعشي وتنامي
سما: انام؟
يحيى: ايوا .. تنامي ماتبين تنامي؟
سما: ايوا اكيد
يحيى: طيب يلا .. الو سوزان .. جيبي العشا
سما: ماتبي تغسل وتغير
يحيى: خلصي انتي بالاول وبعدين انا
سما: ........................
يحيى: مالك تناظريني كذا
سما: ابي اشكرك .. ماني لاقيه كلام مناسب اقوله
يحيى: اقولك ايش الي بيكون مناسب .. وماتعصبي
سما: قول
يحيى: يعني ماراح تعصبي
سما: لا
يحيى: قولي .. احبك يايحيى .
سما: ......................
يحيى: هههههههههههههههه ياربييييييييييي .. ياربي على الحيا .. خلاص حياكي يكفيني
سما: انا رايحه
يحيى: وانا مستني .. مين؟
سوزان: سوزان عمي
يحيى: ادخلي
سوزان تجيب العشا: تامر شي ثاني عمي
يحيى: جمايل كيفها؟
سوزان: كويسه .. ومبسوطه عمي
يحيى: انتي شايفه انها مبسوطه؟
سوزان: اكيد عمي ضحكها مع عمتي هلا وسوالفها مع عمتي ام مشعل .. وابتسامتها الي ماتفارقها .. وعمتي ساره ومقالبها معاها .. عايشه بجو حلو
يحيى: طمنتيني
سوزان: تطمن عمي .. انا ملاحظتها زي ما امرت
يحيى: الجماعه كلهم تعشو؟
سوزان: عمتي جمايل وعمتي هلا .. صعدو بدري وقالو انهم مايبون .. عمي سامي وعمتي نور ماتعشو لسا .. وفي من الشباب بعد ماتعشو
يحيى: وسامي ونور لسا صاحيين؟
سوزان: شايفه النور لسا والع عمي
يحيى: ابيكي تديري بالك على عمتك نور .. شوفي ابيكي تعملي عشا فاخر لهم .. وتدقي الباب .. وتقولي لسامي .. هذي من عمتي سما وعمي يحيى ويقولو لكم ان شاء الله الف مبروك
سوزان: تامرني امر .. وبخلي احلى وردتين مع العشا .. وبكتب بورقه جانبيه .. اهداء من سما ويحيى
يحيى: تفهميني
سوزان: انت تامر
يحيى: اسمعي .. ابيكي تعملي حساب لعشا جانبي مؤقت .. عارف جمايل اكيد بتجوع وبتنزل تاكل
سوزان: حاضر عمي .. تصبح على خير
سما: خلاص تطمنت على الكل
يحيى: بقى واحد بس ماتطمنت عليه
سما: ومين ذا؟
يحيى: بوعذبي
سما بصدمه: اهااا
يحيى: ومالك انصدمتي كذا .. ليه كنتي تتوقعي اقول اسم احد ثاني
سما: لا عادي
يحيى: يمكن كنتي تتوقعي اقول اسمك
سما: انا .. لا طبعا
يحيى: طيب خلاص.. ابي اتطمن على بوعذبي .. عشان اعرف اتعشا ونام
سما: وليه بعيد الشر هو حاصل له شي؟
يحيى: لا ما حاصل شي بس ابي اتطمن عليه حرام يعني
سما: وليه كل ذا عاد
يحيى: احبه .. اموت عليه .. روحي فيه
سما: بوعذبي؟
يحيى: ايوا بوعذبي .. انتي ماتعرفي اني اعشقه
سما: بوعذبي؟
يحيى: ايوا بوعذبي .. انتي ماتعرفي انه سلب قلبي وعقلي .. وماصرت عايش الا عشان ارضيه
سما: الله يهنيك معاه
يحيى: ههههههههههههههههههههههههه
سما: ويوفقكم ان شاء الله .. ويسعدكم
يحيى: ههههههههههههههههههه
سما: اقول بس منك المال ومنه العيال
يحيى: ههههههههههههه من قلبك؟
سما: من جوا قلبي بعد
يحيى: بترضي يكون لي عيال من احد غيرك؟
سما: اذا بوعذبي .. انا راضيه
يحيى: واذا احد غيره؟
سما: براحتك هذي حياتك
يحيى: عيني بعينك
سما: لا
يحيى: ياكذابه .. احس الغيره تاكلك
سما: مين انا .. وليه اهتم
يحيى: عشان يحيى حبيبك .. افتحي فمك
سما: لا شكرا باكل لحالي
يحيى: ايش؟ .. يحيى ياكلك بيده وانتي ترفضي
سما: مابي غصب هو
يحيى: طيب خذي هذي مني بس
سما: لا
يحيى: كليها قبل لاكل بوسه منك
سما: .....................
يحيى: احبك
سما: .....................
يحيى: وين سرحتي
سما: معاك اسمعك
يحيى: لا منتي معاي وين سرحتي
سما: كان ودي ابوي يكون هنا .. يشوفها يحضنها .. ما مات الا حزن عليها .. ودي اروح له واقوله سماح رجعت .. هذا هي بيننا زي ماتمنيت
يحيى: وتظنينه ماهو عارف انها موجوده هنا
سما: ما ادري .. وحشني كثير
يحيى: معلش الله يرحمه .. اخوانك يعوضونك عنه
سما: فاقدته من جد .. ودي اقعد معاه .. وحشني
***************************
frined
مشاهدة الملف الشخصي
ارسال رسالة خاصة الى frined
البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة frined
24-08-2008, 16:25 #175
frined
كــ حركتات ــول
رقــــم العضويـــــــة: 119225
تاريــخ التسجيـــــل: 27-03-2008
المــــشــــاركــاتـــ :1,600
رد : نبض قلبي رواية خياليه رومانسيه احداث مشوقه
--------------------------------------------------------------------------------
***************************
في غرفة سامي ونور
سامي: انتي شكلك ماتبين تنامي
نور: تبي الصدق
سامي: اكيد
نور: من فرحتي بولدي ورجعت سماح ماني قادره انام
سامي: وخلاص قلتي ولدك .. قررتي لحالك يعني
نور: وانت ماتبي ولد يعني
سامي: تبين الصدق .. ابي بنت
نور: من جدك انت!!
سامي: ايوا من جدي .. احب خلفت البنات .. احب البنات اكثر من الاولاد
نور: انت غريب
سامي: غريب عشان احب البنات
نور: ايوا .. كل الرجال يحبو خلفت الاولاد وانت البنات
سامي: ايوا
نور: خلاص بكيفك .. ايش بتسميها طيب
سامي: بسميها نور فلبي
نور: هههههههههههههههه يلا عاد .. بايخ الاسم
سامي: والله ما ادري.. انتي ايش تقولي
نور: ايش رايك نوف
سامي: قديم
نور: عنود
سامي: ما احبه
نور: شوق
سامي: متكرر كثير
نور: ليال
سامي: حلو .. ليال
نور: ليال سامي
سامي: من جد عجبني
نور: واذا ولد
سامي: ابيه راشد
نور: خلاص يابو راشد
سامي: حلوه بوراشد من لسانك .. حلو مره هالاسم وانتي تقوليه
نور: بلادلع ..
سامي: وليه ما اتدلع
نور: عشان هذا وقتي انا اتدلع فيه
سامي: هههههههههههههههه تدلعي ومين ماسكك عن الدلع
نور: انت .. تبي تتدلع وتاخذ دوري
سامي: ههههههههههههه انا لا تعطيني وجه اذا تدلعت عليكي
نور: ما اقدر ما اعطيك وجه
سامي: وليه ما تقدري
نور: عشان انت حياتي .. وروحي .. ما اقدر ما ادلعك
سامي: ياربيييييي ياربي ثبت عقلي
نور: ههههههههههه اوعى يطير
سامي: لا تخافي .. عقلي معاكي انتي وبس .. يا...........
نور: هذا الباب يدقونه؟
سامي: بهالوقت؟ .. خير
نور: قوم يمكن انها سماح
سامي: مين؟
سوزان: سوزان عمي
سامي: خير .. ايش كل ذا
سوزان: هذي من عمتي سما وعمي يحيى ويقولو لكم ان شاء الله الف مبروك
سامي: هههههههههههههههه الله يبارك فيهم
سوزان: تصبحو على خير
نور: والله انهم يحسو من جد ميته جوع
سامي: وليه ماقلتي
نور: ههههههههههه شفت الاكل وحسيت بالجوع
سامي: يلا ياروحي
نور: تعرف ايش ودي
سامي: تدللي ياعيوني
نور: ودي بعد الاكل اشوف سماح
سامي: بكره تشوفيها
نور: وغلاتي عندك .. ودي اشوفها
سامي: كلي طيب وبعدين يصير خير
***********************
في الملحق مع سماح
سالم: مالك ساكت
خالد: مصدوم من شكلها
سالم: بكره يتبدل كل ذا
خالد: ايش الغلط الي صار حتى يجرا لها كل ذا
سالم: هذي حكمة ربك
خالد: والنعم بالله
سالم: تعرف انا خايف انها تصحى الان
خالد: وانا مرعوب من انها تصحى
سالم: ماتوقعتك خايف زيي
خالد: سما معاها حق .. خوفها بمحله .. لو تصحا وحنا معاها مابتعرفنا .. اكيد بتخاف
سالم: وانا بعد خايف من كذا
خالد: المفروض انو سما تجلس معاها لحد ماتتعرف علينا بكره .. وتتعرف اننا اخوانها
سالم: بس هذيك بعد لازم ترتاح .. شوف حالها ايش عامل .. بذمتك هذي شكل عروس
خالد: صدقت
سالم: الا بسألك .. هي على كذا تزوجت خلاص
خالد: والله مادري
سالم: حتى بزواجها ما فرحت
خالد: يحيى بيعوضها اكيد
سالم: والنعم فيه .. بس بعد ايش .. البنت فرحتها بليلتها
خالد: عارف .. بس الظروف جات كذا .. وهي ماشكت
سالم: وهي من متى تشتكي
خالد: صدقت
سالم: هذا هي تتحرك خالد ايش بنعمل
خالد: مالك يا اخي نايمه وتتحرك .. اضبط اعصابك
سالم: والله ماهو خوف منها
خالد: ادري خوف عليها .. شكلها يوجع القلب
سالم: شكلها طير النوم من عيني
خالد: الله كريم
سالم: صدقت .. الله كريم
خالد: كل ذا يهون .. المهم انها بيننا
سالم: احس اني بدلع فيها لحد ماتقول بس
خالد: ماحد بيتركها الكل بيقوم فيها .. هذي قطعه مننا
سالم: الله يرحم ابونا وامنا .. جلسو سنين يتمنو هاليوم .. وهذا هو جا .. وهم ماهم هنا
خالد: الله يرحمهم .. في شي حنا مافكرنا فيه
سالم: خير
خالد: سماح ماتدري عن موتهم
سالم: مصيبه .. انا قاصر روع حتى تروعني
خالد: هذي صدق مصيبه .. ايش بنعمل
سامي: في ايش؟
سالم برعب: اخوي !!!!!!!!!!!
سامي: مالك يا حبيبي اترعبت
خالد بحده: حنا جالسين على اعصابنا وانت داخل علينا بكل هدوء .. يا اخي ضربت الباب عملت أي حركه تنبهنا انك هنا
نور: بعيد الشر مالكم .. ايش صار .. ليه معصب ياخالد اختك نايمه
خالد بحده: ولا معصب ولا شي .. زين الي جيتو انا جعت خلكم هنا لحد ما ارجع بجيب شي اكله
سالم: جيب لي معاك
خالد بحده: حاضر
********************
frined
مشاهدة الملف الشخصي
ارسال رسالة خاصة الى frined
البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة frined
24-08-2008, 16:28 #176
frined
كــ حركتات ــول
رقــــم العضويـــــــة: 119225
تاريــخ التسجيـــــل: 27-03-2008
المــــشــــاركــاتـــ :1,600
رد : نبض قلبي رواية خياليه رومانسيه احداث مشوقه
--------------------------------------------------------------------------------
**********************
في المطبخ
خالد: والله يابرود اعصابك والله .. من جد عصبني اسلوبه .. لا وداخل كانه يتمشى بحديقه قال ايش الي مروعك قال.. انا زين الي ما مت والله من جد خوفني .. ول عليك .. حنا قاعدين على اعصابنا وهذا جاي يتسحب .. وقال ايش الي روعك يما يا قلبي .. زين الي ما وقف
......: ههههههههههههههههههههه
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم .. مين هنا .. انا ناقص بعد.. الليله باين ماهي فايته على خير .. شكلهم بيوقفو قلبي بيوقفوه.. انا عارف
......: ههههههههههههههههههههه
خالد: اقول مين هنا .. وين زر النور هذا بعد انا ناقص
......: تلقاه على يدك الشمال .. جنب الباب الي دخلت منه
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم .. لا يبا اجل ارعبيني وارعبيني يا حلو الرعب اذا جا منك
......: ...........................
خالد: تضحكي علي وانا معصب ..
......: تقصد وانت خايف
خالد: خايف خايف .. المهم انه احلى خوف
.....: .............................
خالد: ليه قاعده بالظلام .. ليه ما ولعتي النور
.....: .............................
خالد: ايوا صحيح انتي ما تعشيتي .. اكيد جعتي .. طيب ليه ما ولعتي النور
.....: .............................
خالد: جمايل .. انا اسف خليتك بموقف ماهو لايق اليوم ياليت تعذريني
جمايل: حصل خير
خالد: يعني منتي زعلانه
جمايل: لا
خالد: اكيد
جمايل: ........................
خالد: عارفه من ضيقي عشان ضايقتك انا بعد ماتعشيت
جمايل: بسخن لك شي من العشا ..ولا تحب اعمل لك عشا
خالد: ياربيييييي .. لا مشكوره لو تسخنين الي موجود احسن وياليت تزوديه اخوي بعد جعان
جمايل: طيب انتظر برا شوي لحد مايجهز وبنادي عليك
خالد باحراج: ااااااااااااااااااااااايوا اكيد .. انا كنت بعتذر منك بس .. ماقصدت اكثر من كذا
جمايل: .........................
خالد: اعذريني .. انا برا استناكي
جمايل: .............................
~ ياربيييييييييييي هذا من جد ولا انا احلم .. هذي مهتمه بي بعد .. ولا وبتعمل لي عشا .. خساره ياليتني قلت لها تعمل لي عشا بشوف كيف طعم طباخها .. ايوا ايش معنى سالم .. هلا ذوقته من طباخها .. وليه انا لا .. برجع اقول لها مابيكي تسخني لي شي .. ابي اذوق طباخك .. والله عاد .. والله اني نسيت حالي .. لا وقاعد اتدلع عليها بعد .. اساسا ماني حاس باي شي تجاهها .. يمكن ابي احد احبه وبس .. ماني حاس بشي ابد .. بس ضحكتها خبلتني .. وباين عليها محترمه مش زي مافكرناها انا وهزاع .. لا وانا ماخذ راحتي بالقعده معاها ورايح سوالف وناسي حالي .. وياليتها مديتني وجه .. الا ساكته .. واخرتها اطردتني .. انا الي استاهل .. كنت اعتذرت وطلعت .. لازم يعني ابين لها اني ............ .. اني ايش؟!! احبها ؟!! لا .. لا مين احبها لا احبها ولا شي .. بس اخليها تتعلق بي .. وانا مابي ارتبط .. لا لا انا تصرفي غلط .. هو بس هذا التصرف الغلط الي معاها .. من جات وانا تصرفاتي غلط معاها .. الله يستر بس وماتقول ليحيى .. والله فشله .. ايش بيقول الرجال .. والله عيب الي اسويه .. انا ليه ما قلت لسما عنها .. كنت خلاص بقول بس محمد جا وخرب علي .. ايش كنت بقول لها .. والله ما ادري .. ماني حاس بالحب الي يقولو عليه .. ولاني شايف اني سارح فيها زي سالم .. ولاني بموت على كلمه منها زي ما كان سامي .. ولاني احاول اكسب رضاها زي يحيى .. ولاني اكلم نفسي زي فهد .. وينك يا سما ياليتك صاحيه واكلمك .. ابي ارتاح .. وعارف راحتي بالكلام معاكي .. ودي اروح واقول لها خلاص ما ابي اكل لاتسخني شي .. بقول لها تخلص اكلها وبعدين اذا راحت بسوي الي اسوي واكله .. المسكينه شكلها مالحقت تشبع قومتها من مكانها .. وسابت اكلها عشاني .. حقيقه ماعندي ذوق .. بس هي ليه كانت مخليه النور مطفي ليه تاكل بالظلام .. يعني لو ماضحكت ماحسيت بوجودها .. ونازله متغطيه .. هذا معناه انها ماخذه حذرها كويس .. يعني ايش.. عامله كذا حتى تتجنبني .. شكلي ثقلت معاها .. عشان كذا تتحاشى ترد علي .. بس انا بموت واسمع منها كلمه انا لازم اغير اسلوبي معاها حتى ترضى هي بعد شكلها زعلانه مني وماتبي تحسسني بهالشي .. قمت اكلم نفسي اشوف وصرت سارح فيها .. ايش القصه ياولد .. لا لا لا انا ما حبها ما احبها .. وينها هذا كله بتسخن الاكل .. لايكون مقلب وعملته بي .. يمكن تنتقم .. يحق لها .. بس هذي تاخرت كثير .. يمكن سخنته وخلته على الطاوله بالمطبخ .. بس هذي قالت بتناديني .. باروح اشوف .. لا لا اثقل ياولد .. اصبر شوي واذا ماجات بمشي خلاص .. ماهو ضروري الاكل الان .. بعدين ارجع
جمايل: اعذرني ياخوي
خالد: هلا والله
جمايل: الاكل على الطاوله .. انا اسفه تاخرت .. بس شفت الاكل الي بالثلاجه مابيكفي لشخصين عملت اكل سريع
خالد: ليه تعبتي نفسك .. ماكان ضروري تطبخي بهالساعه .. قلت لك الي بالثلاجه يكفي
جمايل: اكل بسيط .. اعذرني بسرعه بسرعه عملته .. هذا بس عشان انت جوعان .. انا طالعه لفوق وانت ادخل اخذ الاكل
خالد: جمايل
جمايل: خير
خالد: انتي اكلتي عاد
جمايل: الحمدلله
خالد: والله اظن اني قومتك من اكلك .. وماشبعتي
جمايل: الحمدلله شبعت ياخوي
خالد بحده: اسمي خالد .. لاتقولي ياخوي
~ ياربيييييييييييييييييييييي هذي مشت .. ايش الي قلته انا بعد .. اسمي خالد .. لا تقولي ياخوي .. ياربي انا غبي ولا غبي .. لا من جد ابي عرف الاجابه .. انا ياغبي ياغبي .. لا اكيد انا غبي .. ايش الي عملته .. ايش كل هذا .. كل هذا اكل بياكله ثنين .. انجنت هذي .. وريحته عجيبه .. هذا الريحه كذا اجل كيف الطعم ~
**************************
بغرفة هلا وجمايل
جمايل: هلا انتي نمتي
هلا صحت من النوم: ايوا مالك
جمايل: قومي ابي اكلمك
هلا نايمه: ماهو وقتك جمايل .. نامي وبكره نتكلم
جمايل: اذا ماقلت لك الان بتخانقيني بكره وبتقولي اني اخبي عليكي
هلا: لا مابخانقك .. بس اتركيني الان
جمايل: براحتك .. انا عارفه انك بتخانقيني
هلا ناااااااااايمه: بخانقك الان اذا ماسكتي .. نامي ارجووووووووووووووكي
جمايل: لا اخذ النوم من عيني
هلا صحت: مين ذا ايش صار؟
جمايل: ههههههههههههه صحيتي
هلا: اعترفي مين ذا الي اخذ النوم من عينك
جمايل: وهو فيه غيره
هلا: خالد !!!!!!!!!!!!!
جمايل: ايوا خالد
هلا: قولي لي ايش صار
جمايل: جعت ونزلت .. سخنت عشا وجلست اكل .. شوي ولقيته دخل معصب مدري مع مين
هلا: ماسألتيه
جمايل: من صدقك انتي .. مالي علاقه ابد .. بكيفه انا ايش دخلني
هلا: تعجبيني .. يعني ظليتي ساكته وهو داخل
جمايل: تبين الصدق .. قبل لاطلع من الغرفه كنت حاسه اني بشوفه لبست عباتي وغطاي .. وجلست بالمطبخ ومسكره النور بعد
هلا: انجنيتي انتي .. جلسه بالظلام تاكلي
جمايل: نور الصاله كان كفايه
هلا: والله لو مكانك ما اسويها .. وليه كل هذا عاد
جمايل: ما ادري يمكن اني ما ابيه ينتبه علي وانا بالمطبخ
هلا: والله شكلك انتي حبيتيه قبل لا هو يسويها
جمايل: لا لا ليه تقولي كذا
هلا: لانو باين من تصرفك انك تفكري فيه .. ومخططه انك ما تتلاقي معاه ولا .................
جمايل: تبين الصدق
هلا: اكيد
جمايل: انا ما ابي مشاكل .. ما ابي اخرب على يحيى فرحته بسما.. مثل ماقلتي سما متعلقه بخوانها كثير .. واذا صارت أي مشكله بيني وبين خالد اكيد بتأثر على سما ويحيى اول شي وهذا انا ما ابيه .. كم تسوى عندي فرحة اخوي
هلا: صدق انك طيبه ياجمايل .. بس بيني وبينك ماتعلقتي فيه؟
جمايل: من الليله اعتبري اني تعلقت فيه .. بس مثل ماقلت لك ما ابي اجتمع معاه في أي مكان.. ولا اتعرض معاه لاي موقف
هلا: طيب ايش قالك خلاكي تتعلقي بيه
جمايل: كنت اناديه ياخوي .. قالي اسمي خالد لا تناديني ياخوي
هلا: ياسيدي ياسيدي
جمايل: تظنيه صادق بكلامه
هلا: شوفي بتعرفي اذا كان صادق بكلامه في حال سما لمحت بالموضوع .. غير كذا انسي هالشي .. كلهم مايتحركو خطوه بحياتهم من غير لاياخذو رايها فيها .. بس مسألة الزواج هي الي تحدد مين تناسب ومين ماتناسب
جمايل: هي صعبه كذا؟
هلا: ماهي صعبه .. هي حنونه فوق ماتتخيلي .. تقدري تقولي مجنونه بخوانها . خليني اقولك قصة مرام وايش عملت فيها بعرس سامي هذا قدام عيني
جمايل: قولي قولي
*********************
frined
مشاهدة الملف الشخصي
ارسال رسالة خاصة الى frined
البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة frined
24-08-2008, 16:31 #177
frined
كــ حركتات ــول
رقــــم العضويـــــــة: 119225
تاريــخ التسجيـــــل: 27-03-2008
المــــشــــاركــاتـــ :1,600
رد : نبض قلبي رواية خياليه رومانسيه احداث مشوقه
--------------------------------------------------------------------------------
*********************
في الملحق مع سماح
خالد: ساره وفهد هنا بعد
سامي: ايش ذا جايب عشا ولا عزيمه
خالد: اذكر الله
سامي: كل ذا لك انت وسالم؟
ساره: هذا طباخ وحده ..
سالم: ايش اخرك كل ذا؟
خالد: اقول انكتم وانت وياها .. تبون تاكلو ياهلا ماتبون اتركوني اتلذذ
نور: والله يا اختي ياساره .. الي انا اعرفه انو الشغالات نايمين .. وامك وام حسام بعد نايمين .. وسما مستحيل تكون صاحيه وقايمه تعمل العشا لخالد مخصوص وبعدين ترجع تنام .. وهلا وحنا عارفين نوع طباخها .. يبقا مين يا اختي يبقا مين
ساره بخبث: سؤال محير .. يبقا مين يبقا مين فكرو معاي ياشباب
فهد: انا اقول الجنيه الي خذت عقله اليوم .. هي الي عملت له كل ذا
سامي: لا وشوف قد ايش عامله عشا لجيش
نور: انتو من صدقكم يعني في ناس اخذو عقل الجامد ذا
خالد بحده: نور وبعدين
نور بخبث: بس ماقلتو لي مين مين
ساره: ههههههههههههههههه تضنيها الي ببالي
نور: والله يختي انا حطيت عيني عليها من البدايه .. بس قلت ايش جاب لجاب
خالد: يعني ايش؟
نور: يعني اقول هالبنت رقيقه حساسه طيوبه جدا .. والاخ قالب ثلج
خالد بحده: نوروووووووو
سامي: خلووووووووود ووجع كيف تكلم زوجتي كذا
خالد: منت سامع ايش تقول
سامي: كيفها تقول الي تقولها .. على راحتها .. هذي حامل تبي ولدي يتأثر يعني عشان عمه قالب ثلج
خالد بنرفزه: وانت بعد .. اقول خلكم .. وانا طالع
ساره: تعال زين .. وين رايح ارجع
خالد: طالع ولاني جالس معاكم .. حتى الاكل مابيه
نور: تعال بس انا بقولك على موضوع يهمك
خالد: خلصي
نور: اذا انك نويت .. تكلم .. لا تسكت .. الوضع ماراح يستحمل انك تسكت ..
خالد: مافهمت
ساره: جمايل اختنا .. وضروري تعرف وضعها ومن يحيى .. يمكن عيشت البنت ماتناسبك .. اقعد مع يحيى وخله يقول لك عنها احسن ماتصير مشكله وبعدين تخسر احترام الكل واولهم يحيى
خالد: انا اذا تكلمت مع يحيى بتكون خطبه رسميه .. ابي اعرفها اول شي
نور: الي عندي قلته
سالم: اختك بتحلها
خالد: بتكون مشغوله مع سماح
ساره: ولا تتوقع اننا نتدخل .. جمايل اختنا ونظرتنا لها غير عن نظرة سما .. ان بغيت انا ببين لسما
خالد: لا لاتبيني لها ولا تبين لك .. خلاص انسو الموضوع
سامي: يعني ايش؟
خالد: يعني ما ابي اتزوج .. انسو اني اخذ جمايل خلاص
سامي: بس ياخوي الامور ماتنخذ كذا .. اسمع انا............
خالد: ياخوي قلت انسو الموضوع الي جعان يجلس ياكل .. الاكل لذيذ
***************
تابعو في الجزء الثاني والعشرين
اول صباح لسماح بالمزرعه كيف بتقضيه.. بتتقبل اخوانها ولا بتكرههم
وصول طيف.. وهي الثانيه كيف بتتعامل مع العيله الحلوه
|