لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-08, 11:34 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الحمادي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اختي الغاليه على قلبي كثيييييييييييييييييييييير



Emomsa




مرحبا يا لغلا ........... والشعور والله متبادل .......
شاكره لك على النقل






واجب علينا .... ولانك كاتبة واعدة متميزة ......... وقراء ليلاس قراء مميزين

سعيييييييييييييييييييده جدا بالردود



شاكره لكل التشجيع والكلام الجميل الذي اسعد قلبي





الحمد الله ان الردود والتعليقات نالت اعجابك ........وانتي ( صدقيني تستاهلي كل خير )

الموهبة الفطرية لها معجبينها ... وتثبت وجودها بشكل كبير ومميز
.......

عموما للذي سأل عن القصه وعن احداثها اين تدور



لم احدد مكان معين لاحداث القصه




على القارىء ان يحدد المكان الذي يريده ليتخيل الاحداث فيه



اخترت ان تكون اللهجه سعوديه لانها الاوضح من بين لهجات الخليج للاعضاء




صحيح اللهجة السعودية من انسب اللهجات الخليجية ...... وعدم تحديد المكان ذكاء من الكاتب ........لكن في رواياتك الثانية محددة المكان ....... وهذا ايضا اعطى الرواية نكهة خاصة .........


وقد كنت مصيبه في اختياري لهذه النقطه لان اغلب الكتاب البحرينين الذين



يكتبون باللهجه البحرينيه لا يجدون من يفهم كتابتهم.. الا من له باع وخبره في اللهجات الخليجيه



بصراحة لم اصادف للان اللهجة البحرينية ...... واتمنى انني اقرأ رواية بهذه اللهجة الجميلة للتعرف عليها ...[/COLOR[/SIZE]

Emomsa


احببت اسلوبك وردودك على الاعضاء




لي شرف ان تتابعي الرد معهم.. ليس لانشغالي ولكن عن جد مستمتعه جدا باسلوبك الراقي






الحمدالله ...... هذا من فضل ربي ........ ويشرفني ان اكون على صلة مع القراء مع وجودك ايضا معنا على قدر استطاعتك ........
من بين الاجزاء
اعشق الجزء 18 جدا جدا جدا

وانا ايضا لانه بارت فيه الكثير من المشاعر الصادقة ...... وبه الكثير من الحقائق التي تنكشف ........ والكثير من الاثارة والتشويق ........

ايضا الجزء 25

والجزء الاخير



لم اصل اليهم بعد ... فانا اقوم بقراءة الرواية مرة اخرى .......

لازلت استمتع بقرائتهم..


اتمنى لكم قرائه ممتعه مع الجزء 18



انتظره بشغف.. لا تتأخري علي Emomsa



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










تحياتي للجميع
شرف لي متابعتكم لاولى تجاربي

ولي الشرف ان تكون اول تجاربي في النقل هي رواية ( نبض قلبي ) المميزة في اسلوبها واحداثها وابطالها .......... وقبل كل هذا بالكاتبة الواعدة والمتميزة ( دانة الحمادي )


لا تحرمينا من تواجدك معنا .......... وانتظري البارت القادم بعد قليل ..........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 17-12-08, 11:44 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا يا احلى بوسي ..... وحشتيني ... ووحشني وجودك معنا في متابعة الرواية .......

كيف حال بنوتك الحلوة ...... واخبارها في الكي جي ....... ربنا يوفقها ..........ولها من احلى:flowe rs2:

نحن جميعا بالف خير .......... وشكرا على السؤال يا احلى بسبوسة ...............


الحمدالله ان البارتات الاخيرة نالت اعجابك .... والبارت القادم احلى ... وسيعجبك كثيرا ... وبعض توقعاتك ستظهر فيه .........


فعلا فيه سر ليحيى سينكشف في البارت القادم .........

صحيح رد فعل سما على شك وغيرة يحيى مختلفة عن رد فعلها على غيرة وشك هزاع ...... ( ومع انها تحبه ومغرمة به جداااااا ) الا سوف تري تصرفها في البارت القادم وستعرفين انه مهما كانت درجة الحب الا ان الكرامة اولا ..........

وايضا تصرف هزاع كانت هي تعرف لماذا .... ولكن يحيى لم تستنتج الامر الا متأخر ...( شوفي البارت القادم ستأدبه )


الابطال كلهم متميزين ..... وخاصة محمد ( ولد لذيذ ) وصحيح مهما نتكلم عنهم صعب ان الواحد يعبر عن اعجابه بهم بكلمات قليلة وذلك راجع للكاتبة المبدعة ...........( دانة )



البارت القادم رائع ومشوق جداااااااا وفيه اكشن كبير ... ومطاردات ...... وانفجارات ........ وتصفية حسابات .......... انتظري ..........


بالنسبة لكلامك الموجه لدانة .... الامانة حكمت انني ارسله اليها في رسالة ............


من ذوقك العالي يا بوسي كل كلامك الحلو.... وشكرا جداااااااا يا احلى بوسي ..............


ربنا ما يحرمني منك ................

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Emomsa ; 17-12-08 الساعة 11:57 PM
عرض البوم صور Emomsa  
قديم 18-12-08, 12:19 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر

في المستشفى


بومشعل: بشر يبا
عادل: انهيار عصبي ياعمي .
خالد: البنت كذا ممكن تروح من يدنا
هزاع بحده: بعيد الشر لا تقول كذا
بومشعل: ها يبا رد عليك؟
سامي: اتصل عليه ومايرد يبا
بومشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
خالد: لسا ماصحت؟
عادل: انا عطيتها منوم ينيمها لحد بكره
بومشعل: لحد بكره يبا !!.. ماهو خطر عليها؟
عادل: ولو هو خطر تشوفني بسويه
بومشعل: اعذرني يبا فكري ماهو معاي
عادل: لا تقلقو البنت بخير .. المره هذي مابتطلع من المستشفى غير لما اتأكد انها بخير
فهد: سالم ملكته بعد بكره تظن انها بتوافق تجلس هنا!!
عادل: بنتصرف لغاية يوم الملكه
محمد بحده: ايش صار .. ايش فيها؟
فهد: لا تخاف مافيها شي
محمد: ابي اشوفها
عادل: تعال معاي بس مابي صوت انا ماعطيها منوم
محمد: حاضر بس ابي اشوفها
خالد: هذا بعد عيونه كلها دموع
سالم: سلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
سالم: محمد وين؟
فهد: دخل يشوف سما
سالم: طول الطريق وهويبكي تقول طفل
فهد: خله .. وفيصل وين
سالم: قال بيظل مع الحريم
سامي: نسيناهم .. سالم شوي وتاخذ محمد وفهد وتروحو للحريم
سالم: حاضر
بومشعل: ها مارد عليك؟
سامي: لا لسا
هزاع: انا بعد ادق عليه ومايرد
بومشعل: الله يستر
خالد: هو ماقال بيغيب يومين
فهد: ايوا قال
خالد: اجل يمكن انه ناسي التلفون بمكان
بومشعل: يمكن يبا يمكن
خالد: ايش رايكم اروح له المزرعه
بومشعل: صح .. وانا رايح معاك
خالد: يلا يبا
سامي: خلي بالك من الطريق .. اذا حسيت انك ضيعت .. رد على طول
خالد: لا تخاف حفظت الطريق
سامي: عجلو طيب لا يدخل عليكم المسا وانتو بالطريق.. طريق السلامه


*************************

اليوم التالي

بغرفة سما بالمستشفى
سامي: صباح الخير ياحلو
سما: صب..اح الخ.. ير .. اااااااه ايش تع..مل بغرف..تي؟
سامي: اصحي الحلوين حتى يفطرو
سما: اب.. ي ان..ااام
سامي: افا سامي جاي يصحيكي تفطري معاه وترفضي
سما: م...ا... ب
عادل: صباح الخير
سامي: صباح النور
عادل: بدت تفوق؟
سامي: صحت من شوي واشوفها نامت مره ثانيه
عادل: شويه وبتصحى هذا تأثير المنوم
هزاع: صباح الخير
عادل: صباح النور
سامي: من الصبح عاد!!
هزاع: ايش اسوي منال قالت الا تقوم تودي الفطور لسما
عادل بهمس: منال هي الي قالت !!
هزاع: ماصحت؟
سامي: صحت ورجعت نامت
سما: ي.. ب.. ااااااااااا
سامي: ابوي انتي
سما: يب...اااااااا انت و....ين
سامي: جنبك ياروحي
هزاع: لقو يحيى ولا لسا
سامي: راحو المزرعه امس .. وشافو مرزوق قالهم انه مسافر وناسي تلفونه بالمزرعه
هزاع: انا توقعت
ساره: صباح الخير
سامي: صباح الورد
فهد: صباح الخير .. كيفها
سامي: تصحى وتنام
عادل: هي بخير لا تقلقو .. اذا صحت نادوني
هزاع: وانا ماشي بعد تامرون شي
سامي: سلامتك ياخوي ما منك قصور
هزاع: بحاول اعرف يحيى وين راح.. واذا عرفت بدق عليكم
سامي: ياريت ياخوي والله
فهد: تسوي جميل ما ننساه
هزاع: عيب عليك .. الي بقدر عليه بسويه .. مع السلامه
سامي: مع السلامه
ساره: زين الي ماقلتو لهم
سامي: ماقدرت اقول
فهد: انا خايف يحيى يطلقها
ساره: بعيد الشر لا تقول كذا
سامي: وانا خايف بعد .. هو شاف سماح ببيت خليل ومحسب انها سما .. والله انا لو مكانه كان عقلي طار
ساره: الله يجيب العواقب سليمه .. ابوي يقول انه متأكد انو يحيى بالمزرعه ومايبي يشوف احد
فهد: لازم نكلمه لازم نقوله الحقيقه
سامي: ياخوفي لا يطلع زي هزاع .. ويتركها
ساره: انتو كيف ماقلتو له عن مشكلتنا
سامي: عمي مارضى .. قال نصبر عليه شوي لحد ما ياخذ علينا اكثر وبعدين نقوله
ساره: الله يستر
فهد: ياخوفي والله
سما: يباااااا
سامي: ياروحي
سما بتعب: سامي
سامي: ياقلبي
سما: انا وين
سامي: انتي بقلبي
سما بحده: انا وييييييين
سامي: تعبتي وجبناكي المستشفى
سما بتعب: يحيى عارف عن مكان سماح يا سامي
سامي: عارفين .. عرفنا كل شي .. ساره سمعتكم ايش قلتو
سما: وقلتو له
سامي: ما لحقنا.. وماندري هو وين
سما: ماهو مهم ..ماعاد يهمني
فهد بحده: سماااااااا
سما: سمعوني .. ابي القاه باي طريقه .. هو يعرف مكان اختي .. ابي اعرف مكانها منه وبعدين يسوي الي يبيه.. اما انا ماصرت ابيه خلاص
سامي: خلاص طيب ارتاحي .. ويصير الي تبينه
سما: انا دايخه
فهد: غمضي عيونك .. بنادي عادل
سما بتعب: لا لا ابي انام .. شوفو يحيى ابي اعرف مكان اختي
سامي: حاضر ياروحي انتي
فهد: ايش العمل الان
سامي: عمل ربك
فهد: بكره ملكت اخوك
ساره: الله يحلها من عنده


*************************

يوم الملكه

في الفله -الصالة-
ام مشعل: هلا ياختي .. كل شي جاهز ياروحي عندك؟
ام حسام: كل شي جاهز .. بس انتو تأخرتو كثير
ام مشعل: لساها الساعه 6 طولي بالك .. سما لسا طالعه من المستشفى .. ابي اتطمن عليها اذا بتجي او لا
ام حسام: وليه هي ماهي جايه؟
ام مشعل: هي تعبانه ياختي كثير .. وانا افضل انها ماتجي .. بس عارفتها راسها ناشفه بتعاند نفسها وبتغصب روحها على الجيه
ام حسام: هي تجي وانا اخليها بعيوني.. ماراح اخليها تتحرك ابد
ام مشعل: تسلم عيونك .. داريه عنك تحبيها.. سامحيني ياختي انا سامعه صوت السيارات .. خليني اشوفهم
ام حسام: لا تتأخرو عاد
ام مشعل: مسافة الطريق
نور: يما
ام مشعل: هلا يما .. ايش اخركم؟
نور: ايش اخرنا يعني .. ست الحسن
ام مشعل: هي بخير؟
نور: والله يا يما وجهها يقطع القلب .. حتى ماهي قادره تمشي.. بس لاتبيني لها هالشي
ام مشعل: وينها؟
نور: مع فهد وساره
ام مشعل: هلا يما الحمدلله على السلامه
سما: وحشتيني يما
ام مشعل: وين وحشتك اليوم الصبح انا عندك
سما: بعد وحشتيني
ام مشعل: انتي بخير يما؟
سما: بخير لاتقلقي علي .. ابي اروح ارتاح شوي .. وانتو ابيكم تروحو عند هلا
ساره: خلاص هم يروحو وانا بظل معاكي
سما: لا انا ابي ارتاح لي ساعتين وبعدين بجي .. مابي هلا تحس انها بروحها
فهد: خلاص انا الي بظل معاكي .. ومختار يوصلهم
سما بحده: لااااااااااا توصلهم وتروح لسالم.. ما ابي واحد من اخوانه مايكون معاه .. ومختارخله لي
ام مشعل: يما عن العناد ..مايصير نتركك لحالك
سما: ماني لحالي .. وبعدين ايش بيصير اكثر من الي صار.. روحو انتو .. انا ابي ارتاح
نور: بس ياسما..............
سما بحده: بس عااااااااااااااد الله يخليكم لا تزيدو علي .. الي فيني كافيني .. روحو انتو الان وانا ارتاح وجايه وراكم
فهد: خلاص طيب جهزو انتو .. انا في السياره انتظركم
ساره: خليني اوصلك غرفتك طيب ..


****************************

عند الرجال -قبل الملكة-



بومشعل: سألت عن اختك؟
سامي: ايوا وصلو البيت
بومشعل: يعني جايه معاهم؟
سامي: قالت لهم بترتاح ساعتين وبعدين بتجي
بومشعل: ومن ظل معاها
سامي: مارضت احد يظل معاها
بومشعل: يعني ايش؟ .. هي لحالها الان؟
سامي: ايوا
بومشعل: بس هذا خطر عليها تظل لحالها
سامي: ايش نقدر نعمل .. نور تقول حاولو معاها وتنرفزت عليهم .. خافو عليها واتركوها لحالها .. قالت الشغالات معاي .. وخلو مختار هو بيجيبني
بومشعل: هالبنت ورثت العند من ابوك .. عنيده من يومها
سامي: ويحيى لسا مايرد؟
بومشعل: مايرد عليك .. ولا يرد علي .. ولا على امه حتى
سامي: وامه الثانيه متقطع قلبها على الاثنين
بومشعل: ربك يحلها
سامي: تظنه يطلقها؟
بومشعل: والله اناخايف يبا من هالشي .. البنت مالحقت تفرح
سامي: لو يرد بس كانت انحلت الامور
بومشعل: ياليت قلنا له يبا .. والله انو الندم بيقتلني ..ليه ماقلنا له
سامي: وحنا منين كنا نعرفه يبا .. وبعدين هالشي خاص بعيله كامله .. وهو لسا ماصار منها حتى نقوله
بومشعل: ربك يحلها
سامي: الله كريم
خالد: ماشفتو محمد؟
سامي: ايوا قاعد هناك لحاله
خالد: زين ياخوي الي عينك عليه .. تراه ماهو طبيعي من طاحت اختك
سامي: مخلي بالي عليه لا تقلق .. شوف لي فيصل بس
خالد: حاضر
فهد: سلام عليكم
بومشعل: هلا يبا ..وعليكم السلام
سامي: كيفها؟
فهد: زي ماهيا تعاند روحها
سامي: تعدي الليله على خير .. وبعدين نبتعد من هنا
بومشعل: مافهمت
سامي: بعدين اقول لكم
فيصل: طلبتني ياخوي
سامي: فيصل حبيبي .. خلك مع محمد .. شوفه جالس هناك لحاله .. ابيك ماتتركه حتى لو هو طلب هالشي .. واذا عاند قوله اني قلت هالشي
فيصل: تامر
فهد: وين ياعمي
بومشعل: اتمشى شوي


***************************

في الفله -مع العيال

-
ماريا: ماما سما انتي بخير؟
سما: ايوا بخير
ماريا: مما اجيب عصير؟
سما: ماريا .. فيه من الايس كريم
ماريا: ايوا ماما
سما: طيب جيبي لي
ماريا: حاضر ماما .. وعصير بعد
سما: لا مابي عصير
ماريا: ماما انا عامله عصير منجا انتي تحبيه
سما: احبه !!.. كل شي احبه ياماريا يروح .. ما في شي احبه يظل معاي .. كل شي يروح.. يا خوفي سماح تروح هي بعد
ماريا: ماما ليه تبكي
سما: ولا شي.. العيال وين؟
ماريا: نايمين ماما .. انا نازله اعمل حليب لهم .. وجيت اسألك اذا تبين عصير
سما: طيب حبيبتي جيبي العصير
ماريا: وانتي وين تروحي؟
سما: بشوف العيال
ماريا: طيب شوي شوي
سما: خايفه علي؟
ماريا: اكيد ماما
سما: طيب روحي انتي انابمشي لحالي
ماريا: حاضر ماما
سما: مسا الورد على الحلوين .. والله من اشوفكم تشفي جروح قلبي .. نايمين ياروحي .. نوم العوافي .. راشد ياعمري .. ليت راشد الكبير هنا ويفرح بك .. ادري كلنا مشغولين عنكم .. بس معلش دامكم هنا انتو بأمان .. مريم .. ياقطعه من روحي انتي .ياشوقي لك ..ياترا بعيش لحد ما اشوفك عروس .. احس اني مابعيش لهذاك اليوم .. عمري قصير .. ما بلحق حتى اربيكم .. بس انتو بأمان دامكم مع اخوالكم .. نامو ياعمري .. ليتني اقدر انام زيكم ..ياليتني بعمركم .. ينام الي هني البال اما انا جفا النوم عمري .. همي كبير وانتو اوله انا....................
يحيى: عيالك ياسما!!!!!!
سما: بسم الله الرحمن الرحيم .. اخيرا طلعت
يحيى: عيالك ياكلبه ..
سما: انت فاهم غلط .. انا بقولك الحكايه من بدايتها .. اسمع...............
يحيى يمسك ذرعها بقوه: انتي زوجة جابر يا سما .. وام عياله .. الان عرفت هو ليه مصر يسافر وزوجته معاه
سما: اااااااااه جابر هذا زوج اختي ماهو....................
يحيى: اختك اسمها سما بعد؟
سما: ااااااااااااااااااه
يحيى بحده: قلت لك لاتكذبي علي .. شهادة ميلاد العيال هذي بتكذبيها بعد .. رسالة الغرام الي هو كاتبها بتكذبيها .. ماكنت ابي استعجل واطلقك لساته قلبي يحبك .. قلت اصبر واتأكد .. وهذا انا تأكدت .. سما انتي كلبه.. ووسخه.. لعبتي علي وانا الي انقلب حالي عشان احميكي.. ما تستاهلي ياكلبه.. ماتستاهلي تكوني زوجه.. سما انتي...........
بومشعل بحده: يحيييييييييييييييييييييييييييييييى .. ولا كلمه
يحيى: يبا تزوجني وحده متزوجه .. وتقول لي ولاكلمه
بومشعل بحده: اقولك بس .. اسمع مني وبعدين قرر .. لا تستعجل يبا .. عقلك اكبر من كذا .. انت عارف اني ماراح اغشك والعب عليك .. انا مزوجك بكر .. زوجتك بكر .. وماحد لمسها
يحيى: بتلعب علي يبا
بومشعل بحده: ولللللللللللللللللللللللللد .. لابوك هالكلام .. انا العب عليك!! .. انا ما صدقت اشوفك وتكون بحضني .. اجازيك بكذا .. تظن اني اسويها؟
سما: خله يقول الي يبيه .. ويعمل الي يبيه .. ماعاد يهمني .. ولا صرت احبه .. ولا صرت حتى ابيه .. خلاص .. كل الي ابي اعرفه مكان سماح وين .. يبا
بومشعل: ياروحي
سما: خله يقولك مكان سماح وين .. وانا مسعده اعمل له الي يبيه .. الي يطلبه بس يقول اختي وين .. وسواء قال هي وين او ما قال انا ماصرت ابيه
بومشعل: بس يبا هالكلام ماهو وقته .. تعال يا يحيى
سما: هذا ماهو يحيى .. ماهو ولدك .
بومشعل: بس يبا .. اسكتي شوي
سما بحده: صدقني يبا .. هذا ماهو يحيى .. ماهو يحيى .. هذا فرد عصابه .. هو يدور على خليل بعد......................
يحيى بحده: بتسكتي ولا يجيكي كف يسكتك غصب عنك
سما بحده: ماراح اسكت.. تهديدك مايهمني.. خلاص اعمل الي تبيه
يحيى بحده: بس الي بعمله بيجيب اجلك.. لا تعصبيني اكثر من كذا.. تراني مجنون اذا عصبت
سما بحده: مايهمني .. خايف يامحبوب؟ .. اول مره اشوفك خايف.
يحيى بحده: لا ياروح محبوب .. انا..............
بومشعل بحده: بس انت وياها .. تعالو برا لا يصحو العيال .. يلاااااااااااااااااااا


*******************************

بغرفة سما

ماريا: ماما الايس كريم والعصير
سما: خلاص ماريا.. ما ابي
ماريا: ليه ماما انتي تعبانه واجد.. هذا زين لك
سما تبكي: تخافي علي.. هاه.. قلبك يحن علي وقلبه قاسي.. محسب انه الناس كلها ضده.. مايسوى
يحيى بحنيه: انا ما اسوى!!
سما بحده: ماتسوى تسمع.. ماتسوى
ماريا: ماما تبين شي
يحيى: لا.. روحي انتي
سما بحده: ماريا
ماريا: يس ماما
سما: جهزي ملابسي تأخرت
ماريا: حاضر
يحيى: ماراح تروحي وانتي بهالحاله.. اخاف عليكي
سما بحده: على جثتي.. اسمع انت اذا منعتني بيصير شي مايعجبك.. وماتتمناه.. انا ماني لعبه بيدك تحركني وقت ماتبي تهينني وتضربني.. وبعديها تجيني بكل حنيه عامل نفسك خايف علي
يحيى: عامل حالي !!
سما: من فضلك اطلع ابي اغير ملابسي
يحيى: ومين مانعك غيريها.. انا زوجك
سما بحده: اطلع برااااااااااا
يحيى بحنان: اجلسي على الكرسي
سما بحده: لا تلمسني
يحيى: حاضر.. اجلسي على الكرسي لحالك عشان ما المسك
سما بحده: جلست اتفضل اطلع برا
يحيى: بقولك هالكلمتين وبطلع.. ابيكي تسمعيني
سما: اذا انك قاصد تحنن قلبي عليك انسى.. عارف لو اشوف روحك تطلع قدامي الان.. ماراح اسامحك.. لو تقطع جلدك تطلب رضاي.. ماراح ارضى عليك.. ارحم روحك من المذله وروح خلني اغير ملابسي تأخرت على اخوي.
يحيى: اخوكي ماهو اهم من حياتي معاكي
سما: انت غلطان.. حياة اخواني اهم من وجودك معاي.. لو سماح ماكانت مهمه عندي ماكنت شفتني رميت حالي مع جابر وخليل وغيرهم حتى اعرف اوصل لها
يحيى: طب ويحيى
سما: كنت مفكره انه طوق نجاة.. بس للاسف.. ما تسوى.. انا غلطانه الي وثقت فيك.. وامنت على هالعيله معاك.. حسبتك رجال بتشيل مسؤليتي.. انت بالكثير تسمع لك كلمتين من أي كلب بالشارع.. وبتصدقه على طول لو ايش يقول عني
يحيى: انا كذا !!.. امسحي دموعك طيب
سما تبكي بحرقه: واكثر من كذا.. غلط اني ابكي قدامك.. لايكون محسبني ابكي عليك.. تراك غلطان.. ابكي حالي .. وعمري.. وروحي.. ونبضي.. ااااااااااااه ياقلبي.. ماذقت الهنا بيوم..
يحيى يحاول يحضنها: حبيبتي اهدي.. سما اسمعيني
سما بحده: ابتعد عنييييييي.. لاتقرب مني.. الان تبيني اسمعك وانت ماعطيتني فرصه اتكلم معاك.. تعاملت معاي بجنون.. والان تبيني اهدي واسمعك.. احلم
يحيى: خلاص لا تسمعيني.. اهدي خليني انزل واطلع عنك.. انا تارك زوجتي بالسياره صارلها زمان تنتظرني.. انا ما ابي اطول عليكي.. انا جيت اعتذر واسمـ..............
سما باستغراب: زوجتك !!!!!!!!!!!!!!
يحيى: ايوا زوجتي.. انا قلت لك اني متزوج قبل كذا
سما مصدومه: لا ماقلت
يحيى: ايوا قلت.. حتى قلت لك ان...................
سما بجنون: لا ماقلت.. ماقلت.. يا كلب.. ياكلب.. ماقلت ما قلت
يحيى: سما انا قلت لك قبل كذا اني متزوج.. وانك انتي الغاليه وهي..............
سما تضربه على صدره بقوه كبيره: والله ما قلت والله ماقلت
يحيى: لا تجين الان وتصعبي الامور وتقولي ماقلت.. انا قايل لك عنها وشارح لك ظروفي وكن....................
سما تبكي بجنون وهي تضربه: ماقلت.. ماقلت.. لاتكذب.. فيه وحده بحياتك غيري.. ياكلب ماقلت لي.. ليه تعمل معاي كذا يحيى ليه.. حسبتك لي لحالي ماحد يشاركني فيك.. الان تقول لي متزوج.. وجايبها لي هنا.. والله حرام عليك تعمل فيني كذا
يحيى يضمها بقوته: اهدي طيب لا تبكين كذا وجعتي قلبي.. ماني متزوج.. والله ماني متزوج غيرك.. انت زوجتي وحبيبتي
سما تبكي بحرقه: انت حقير حقييييييييييييييييييييييييير.. بعد عني بعد عني
يحيى بهمس: ابيكي تحسي بغيرتي عليكي.. اذا كانت غيرتك على هالقد.. فانا غيرتي تفوق قدك.. انا روحي فيكي.. غيرتي عمتني.. حسيت انه الامان الي حاسه معاكي انسحب من تحت رجولي.. كبيره على الرجال ياسما.. كبيره اذا حب من قلبه يلاقي الي حبها مع واحد غيره.. صعب يصدق أي حقيقه وقتها.. لا تطلبي مني يكون عندي عقل اوزن فيه الامور.. تفكيري بقلبي وحبي لك كان اكبر من اني اجلس واتكلم بهدوء.. سما لا تظني اني مبسوط من الي عملته فيكي.. انا رجعت للمزرعه ابكي.. فيه رجال يبكي على حرمه.. والله من كثر حبي لك بكيتك.. انا بحياتي ما حسيت احد يحبني سما.. انا وحيد ما عندي احد.. لقيتك في عز احتياجي لاحد يسأل عني ويقولي انت بخير.. كنت اتمنى احد يقولي قاصرك شي تبي شي.. تعشيت كويس نمت كويس.. مالقيت.. انا لقيتك انتي.. انتي الي كنتي طوق نجاة بالنسبه لي.. انتي حسستيني اني عايش.. فيه احد مهتم بوجودي.. تخيلي فجأه طوق النجاة الي متعلق فيه ضاع.. راح.. كيف اعيش.. لمن اعيش.. ليه اعيش.. انا حسيت اني فقدت كل شي.. أي عقل تطلبيه مني هذيك الساعه
سما تبي تبتعد عنه: لا اقنعتني.. بكره بعد اذا لقيت أي موقف يحدك انك تذبحني.. لا تتأخر
يحيى يجرها لحضنه: انا اذبح روحي؟ انا احبك.. ممكن اني اهد العالم عشانك
سما تحاول تفك نفسها منه: اه عقب ماتطلقني هد العالم براحتك.. الان روح لزوجتك.. ابتعد عنييييييي
يحيى يشيلها: ابتعد عنك انسي..انتي زوجتي ماحد بيبعدني عنك.. انتي روحي فيه احد ينهي روحه
سما تصارخ: يحيى نزلني.. يحيى
يحيى: بنزلك بفراشك.. ابي احس بقربك شوي
سما بحده: لا.. لا وخر عني.. يحيى وخر عنيييييييييييييييي
يحيى يحاول يبوسها: انسي.. امانك بحضني.. وماحد بيشاركك فيني ابد ابد


**************************

في بيت ام حسام

هلا: يما
ام حسام: روحي انتي.. اطلبي يما
هلا: ملكنا وسما لسا ما جات
ام حسام: خالتك ام مشعل تقول انها تعبانه مره
هلا: بس انا ودي انها تحضر
ام حسام: وتظنيها ما بتجي .. بتشوفي .. مافي اغلى منك عندها
ساره: قلنا لك بتجي وجعتي راسنا
عبير: اشوف محنا مالين عينك
هلا: سما غير
نور: ايواااااااااااا عشان اخت الحبيب
ام حسام: ايش اخت الحبيب بعد هذي .. سما غاليه عند هلا كثير
عبير: وغاليه عندنا بعد .. بس ماسوينا كذا
ام مشعل: وانتو من تجتمعو هذي سوالفكم
ساره: هههههههههههههههههههه نتسلى
عبير: وبعدين هلا عارفه اننا بنجلس نحرق باعصابها لحد مانقول بس
ام مشعل: تتسلو بحرق الاعصاب
نور: هههههههههههه ماشم ريحة حراق .. يما تبالغي
ام حسام: ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يما
نور: ايوا كذا افرحو وانبسطو والله انها بتفتح علينا الباب وبتجي تنكد علينا .. ترا القعد بلاها احلى
هلا بحده: لا عاد نور .. ترا ازعل والله ما ارضى عليها
نور: ههههههههههههههههههه الان شميت ريحة الحراق
ساره: ههههههههههههههههههه وانا بعد
عبير: مافي احد يطفيها!!
ساره: مين عندنا مين
عبير: عندنا واحد اسمه سالم نروح نجيبه؟
نور: ههههههههههههههه ايوا ينفع هذا وقته
ام مشعل بحده: بس انتي وياها .. القعده من غيرها ما تسوى.. ها
منال: صدقتي خالتي
ام مشعل: هلا يما وصلتي؟
هلا: اخيرا وصلتي
منال: وانا اقدر اتأخر
ساره: ايش عطلك؟
منال: العيال انا عندي غيرهم
ام حسام: الله يبارك فيهم يما
منال: ويبارك فيكي
عبير: ايش اخبارالرحله يقولو مزرعه عجيبه
منال: تفوتك والله .. شي ولا بالخيال
نور: صدقتي حلاوتها وطعم جوها شي مختلف تماما عن الي عايشين فيه
هلا: والله شوقتوني لها
عبير: وانا بعد
ساره: اخوي عازمنا فيها
نور: وبنقضي فيها يومين
ساره: ثلاااااااااااااااااااااااااثه
ام مشعل: والله انك تحلمي يما
ساره: شوفو انا وافقت تكون ثلاثه لا تخلوني اسويها اسبوع
نور: ما اصدق!!!!!!!!!!
ام مشعل: خير يما
نور: هذا يحيى داق يما
ام مشعل: يحيى !!!!!!!! .. ردي عليه يما
نور: لا اخاف منه هاكي ساره ردي عليه
ساره: وانا ايش دخلني .. لا تقولو لي كلميه كفايه ماجاني منه
ام مشعل: هاتي انتي وياها بسرعه
ساره: قفل
ام مشعل بحده: زين كذا ..ايش اقول بس .. ادعي عليكم يعني
ام حسام لا يا ختي لا تدعي؟؟ وانتو هذا وقته
ساره: وين تلفوني .. ماني شايفه تليفوني
هلا: شوفيه بالشنطه ماشفتك استخدمتيه
ساره: هذا هو .. الله .. داق علي خمس مرات
ام مشعل: دقي عليه يما
ساره: لا يما
ام مشعل بحده: نور خذي دقي على اخوكي خليني اكلمه
ساره: هذا هو دق علي يما هاكي كلميه
ام مشعل: الو يحيى يما
نور: هههههههههههههه افتحيه يما بالاول
ساره: هههههههههههههههههه
ام حسام بحده: بس انتي وياها
ام مشعل: ها يما .. يحيى
يحيى: هلا يما
ام مشعل: وينك يما شغلت بالي عليك
يحيى: انا كويس ومعاي سما
ام مشعل: والله يما!!.. من جدك انت!! .. احلف
يحيى: ههههههههههههههه والله يما هذا هي معاي .. ابوي قال لي على كل شي
ام مشعل: الحمد لله يما
يحيى: اقول يما
ام مشعل: قول يما
يحيى: خلي وحده من خواتي تجي لسما .. ما ابيها تمشي لحالها .. اخاف عليها
سما بتريقه: هاه.. قال اخاف عليها
ام مشعل: طيب يما .. دازتهم لك
يحيى: انا جنب الباب انتظر
ام مشعل: قومو يما البسو .. وروحو جيبو سما تراها مع يحيى
ساره: هاااااااا
نور: مع مين؟
ام مشعل: قومو يما الرجال عند الباب .. خلوه يروح للرجاجيل
ساره: انا ماني رايحه .. نور تروح
نور: انا لبست ورايحه
ام مشعل بحده: استني هنااااا .. خذي اختك معاكي .. سما تعبانه .. قومي مع نور .. اذا ماهو عشان اخوكي عشان سما على الاقل
ساره: حاضر


*************************

عند باب البيت

نور: يحيى
يحيى: هلا حبيبتي
نور: هلا ياعمري ..كيف حالك؟
يحيى: انا بخير .. وانتي؟
ساره: يلا حبيبتي انزلي بشويش
نور: الحمدلله انا بخير
سما: شالي ياساره
ساره: نور تجيبه .. امسكيني كويس
يحيى: ساره كيف حالك؟
ساره: نور جيبي شال سما .. لا تنسيه
نور: استنوني
يحيى: ماتبين تردي علي ساره؟
ساره: يلا حبيبتي .. امشي بالراحه
سما: انا كويسه .. اقدر امشي .. لا تخافي علي
ساره: طيب خليني ماسكتك لحد ماندخل البيت
يحيى: سما .. اذا بغيتي تمشي دقي علي
ساره: في شي معاكي غير الشال
سما: شنطتي
نور: هذا انا جبتهم معاي ..
يحيى: نور
نور: نعم يا خوي
يحيى بحده: خلي بالك عليها لا تتركيها لحالها .. مابيها ترد مع احد غيري .. واضح
نور: ان شاء الله
يحيى بحده: سما
سما: ................
يحيى بحده: بترجعي معاي .. انا مستني اتصالك
سما: ......................
نور: معلش ياخوي طول بالك
يحيى: سما انا رايح للرجال .. اذا بغتي تمشي تدق علي او نور انتي تدقي
نور: حاضر
يحيى: ساره
ساره: .................
يحيى: ساره حبيبتي .. بتكلم معاكي بعدين


***************************

عند الرجال -بعد الملكه-

يحيى: سلام عليكم
سامي: وعليكم السلام ياهلا وغلا .. وينك يارجال
يحيى: اعذرني ياخوي .. بغيت انجن
سامي: لا تعتذر ياخوي ..انت عزيز وغالي
يحيى: والله واحد غيرك ماقبل اعتذاري
سامي: ايش تقول انت .. انت زوج الغاليه .. عيب عليك هالكلام ادخل بس
هزاع: هلا والله ..وينك يارجال
يحيى: ايش اقول بس
سامي: كان مسافر ياهزاع .. لسا واصل
بومشعل: اجل زوجتك وين؟
يحيى: لسا منزلها عند الحريم
فهد: هلا .. يا هلا
يحيى: بالمهلي
خالد: اشرقت الشمس والله
يحيى: هذا نورك .. وين المعرس اجل
خالد: هذا هو هناك مع اصحابه
يحيى: اعذروني بس اسلم عليه وابارك له
بومشعل: خذ راحتك يبا
سامي بهمس: اجل تقول لحقت عليه في اللحظه الاخيره
بومشعل بهمس: أي والله اقول لك كان بينطقها لو لا ستر الرحمن
سامي: الحمدلله .. ربك ستر
بومشعل: الحمدلله .. كنا الان بمصيبه ثانيه
سامي: وسما؟
بومشعل: متأثره كثير .. وكلامها معاه ناشف مره
سامي: الله يستر منها
بومشعل: تظن انها ماتبيه؟
سامي: الا بتطلب تنفصل عنه
بومشعل: تسويها؟
سامي: هذي اختي وانا اعرفها كويس .. دام انه مد يده عليها .. يبقا خلاص ..
بومشعل: بس هي تحبه .. هي قالت لي هالشي
سامي: اتمنى انها لسا تحبه
بومشعل: شوف انا ما ابي احد منا يكلمها .. انا بكلم يحيى .. وبقوله كيف يراضيها .. حتى لو يقطع جلده .. عشان ترضى
يحيى: وانا مستعد للي هي تبيه بس ترضى
سامي: وهو صوتنا واضح لهاذي الدرجه
يحيى: لا .. انا الي قريب منكم كثير
سامي: طيب عدل مزاجك .. سما تحبك وما اظن ترخص بك بهالسهوله
يحيى: غلطت معاها ومديت يدي عليها
سامي بحده: تهورت يا يحيى
يحيى: كنت قاسي عليها .. يا جماعه خلو روحكم مكاني ايش تعملو .. غصب علي اتهور وامد يدي عليها .. انا زين ماذبحتها.. والله اني جنيت يوم شفت سماح انتو ماتتخيلو الشبه الكبير بينهم
سامي: وسماح ايش صار معاها الان
يحيى: لا تقلق ..اتركها على الله .. وعلي .. مانبي نتهور ونفقد البنت زي ما حصل المره الي فاتت
بومشعل: المره الي فاتت .. والمرات الي قبلها
يحيى: ابيكم تنتظرو مني اشاره ..تستعدو فيها .
بومشعل: ايشارة ايش؟
يحيى: الوضع الي حنا فيه ماهو سهل .. العصابتين ماهم سهلين ابد .. لازم اخذ حذري معاهم ..وارتب لسلامة الكل قبل أي خطوه يتخذوها
سامي: وحنا رهن اشاره منك


************************

في بيت ام حسام

ساره: وابوي تدخل!!
سما: ايوا كان خلاص بيطلقني
ساره: وانتي منعتيه
سما: لا طبعا .. تمنيت انه نطقها
ساره: ايش؟!! الله لا يكتبها .. ايش تقولي انتي!!
سما: انا ما ابيه
ساره: سما .. هذي فتره صعبه وتعدي .. لاتكبريها
سما: هي كبيره اساسا .. انا الي سمحت له انه يوصلني لكذا
ساره: وقت ما بيقرب منك .. وقت ما بيمسكك بيبوسك .. كل هذا بتنسيه
سما: بعد عمي ماقاله على كل شي .. جاني غرفتي .. واقترب مني .. مسكني .. حضني غصب عني .. كان ودي وقتها روحي تطلع ولا انه يحضني ويبوسني غصب عني
ساره: وماحسيتي فيها
سما: ابد .. كنت اتمنى هالبوسه كنت انتظرها .. بس لما باسني .. قرفت منه ..
ساره: ايش؟!!
سما: عارفه .. عيشت روحي بحلم كبير ..اوهمت نفسي .. اني احبه .. يمكن كنت احبه .. يمكن كنت ابي احب وبس .. الان لا .. الان ابي اخلص منه .. ابي انفصل عنه .. ما ابيه
ساره: طولي بالك ..تعوذي من ابليس .. كل هذا ردود فعل بس من الموقف .. تحسبي انه كان مخطط لكل ذا
سما: في داهيه .. معاد يهمني .. خطط او ما خطط .. مو مهم عندي .. ماراح اتعب تفكيري فيه .. او في الي يرضيه.. وجوده وعدمه صار عندي واحد
ساره: غيري الموضوع طيب
سما: ........................
ساره: طيب انسيه .. ارميه من نفكيرك .. خلينا في الليله .. الليله لليلة هلا وسالم
سما: ماعاد للفرح مكان بقلبي .. احس بحزن كبير .. ودي اطلع من هنا
ساره: وين تبين تروحي؟
سما: ودي اروح لابوي .. اشتقت له كثير .. كثير
ساره: تعوذي من بليس بس .. ما بي اسمع منك هالكلام مره ثانيه
سما: .....................
ساره: تعالي طيب .. خلينا نروح غرفة هلا ..غسلي وجهك.. وريحي شوي .. وغمضي عينك
سما: بغمض عيني .. ياليتني اغمضها و............
ساره بحده: بس .. ايش تقولي انتي .. اذكري الله .. كفرتي انتي؟
سما: لا .. ماصرت ابي اعيش
ساره: اقولك اذكري الله .. يلا سمعيني
سما: لاالاه الاالله
ساره: محمد رسول الله ايوا كذا .. قومي معاي
منال: نور.. سما مالها؟
نور: ما ادري .. حالها مايسر
منال: فيها شي مع يحيى؟
نور: لا بس اكيد الموضوع فيه سماح
منال: ايوا فهمت .. والمسكينه الثانيه .. ماصار عليها شي جديد
نور: ما ادري .. سما ساكته ولاهي راضيه تتكلم
منال: اكلم عادل يجي يشوفها؟
نور: لا انا بكلم يحيى احسن .. هو يقرر
منال: احسن بعد
نور: .. الو يحيى
يحيى: هلا حبيبتي خير
نور: يحيى انا شايفه سما ماهي كويسه
يحيى: كيف يعني .. تتوجع من شي
نور: لا بس وجهها تعبان مره
يحيى: طيب ابي اكلم امي
نور: استنى شوي .. انا رايحه لها
يحيى: نور
نور: معاك
يحيى: سما مع مين
نور: مع ساره .. لحظه خلك معاي .. يما
ام مشعل: خير يما
نور: يحيى معاي على التلفون يبي يكلمك
ام مشعل: هلا يما .. خير ايش فيك؟
يحيى: يما ابي منك حاجه
ام مشعل: تدلل يما
يحيى: ابيكي تعملي حالك تعبانه .. وتقولي للبنات انك تبين تمشي
ام مشعل: وبعدين
يحيى: تمشون خلاص .. الحفله وخلصت ايش مقعدكم
ام مشعل: مافهمت يما ..ليه؟
يحيى: يما سما تعبانه وانا ابيها ترجع للبيت ترتاح .. واذا طلبت منها ترجع بتعاند .. وهي زعلانه علي وما بترضا ترجع .. بس اذا قلتي انك تعبانه .. بتوافق من غير ما تعاند
ام مشعل: حاضر يما حاضر .. انا بتصرف
يحيى: انا منتظر اتصالكم


***********************

عند الرجال



سامي: خير
يحيى: نور تقول سما تعبانه .. وانا ابيهم يرجعو
سامي: وبعدين
يحيى: قلت لامي تعمل حالها تعبانه .. وبكذا سما ما بتعاند الرجعه
سامي: خير ما عملت .. اساسا كل شي خلص ليه ننتظر .. نمشي الان
يحيى: لا انتظر حتى يدقو
بومشعل: خير ياعيال .. ايش في!!


**************************

في غرفة هلا


نور: ساره امي تقول نمشي
ساره: احسن بعد سما تعبانه
سما: يلا ابي امشي
نور: ادق على يحيى هو قالي...............
سما بحده: لا .. لا .. لا تدقي عليه .. مابي ارجع معاه
ساره: اهدي طيب لا تبكي انا بتصرف .. نور هاتي التلفون
سما: قولي له ماتبيك .. ماتبيك
نور: اهدي طيب .. خلاص هي بتتصرف
ساره: .. الو
يحيى: نور .. ايش صاير؟
ساره: اسمع يحيى .. اذا ناوي عليها تنهار من جديد .. اجبرها تركب معاك
يحيى: ساره .. هذي سما الي تصارخ
ساره: ايوا هي بعينها
يحيى: شوفي قولي لها خلاص بترجع مع واحد من اخوانها وخليها تهدى
ساره: خلاص
يحيى: اسمعي انا بنتظرها عند الباب
ساره: اسمع انت .. انا ماراح انفذ لك أي شي تقوله ابي اطلع الاقي سامي او فهد قدام عيني .. ماني ناويه اني اذبحها .. سمعت


**********************

عند الرجال


يحيى: ساره .. الو ..
سامي: ايش صار
يحيى: خل نمشي انا بركب معاك في سيارتك
سامي: تنور
بومشعل: ام مشعل دقت علي .. يلا يا عيال


***************************

عند باب البيت



سامي: .. الو ساره انا بالباب
ساره: حنا طلعنا .. وينكم
سامي: سكري انا قدامك
سما بتعب: مين جا؟
ساره: سامي
سما بتعب: وينه؟
ساره: هذا هو قدامنا
سما بتعب: ساره احس اني دايخه
ساره: مالك ياروحي انا ماسكتك .. سامي الحقني
يحيى بحده: مالها .. سما مالك؟
ساره: يما قلبي سما.. مالك.. يحيى امسكها .. البنت داخت
يحيى: مسكتها خلاص اتركيها
سامي بخوف: مالها؟
يحيى: افتح باب السياره ياسامي.
ساره: خذ هالمويه
سامي: استني عليه يدخل
يحيى: جيبي الكاس.. سما حبيبتي .. روحي انتي اشربي شويه
ساره: انا بركب معكم
يحيى: اجلسي جنب سامي
سامي: نروح المستشفى؟
سما بحده: لا انا بخير
يحيى: نروح المس............
سما بحده: قلت لا ..
يحيى: خلاص ياروحي خلاص ..
ساره: يلا يا سامي .. خلنا نروح البيت
سامي: يلا مشينا
يحيى بحنيه: غمضي عينك ياعمري.. كفايه دموع حبيبتي ياورحي انتي
سما بحده: وخر عني
يحيى بهمس: اششششششششش غمضي عينك .. غمضي عينك .. خلاص ياروحي انتي بحضني .. ايوا كذا .. غمضي عينك
ساره: سوق بالراحه .. نامت
يحيى: محتاجه تنام بس
ساره بحده: البركه فيك .. حرمتها النوم والراحه
سامي: بس ياساره
ساره بحده: ماهو بس خليه يعرف انه كان بيذبحها.. ماقصر فيها وفينا


***************************

في الفله - في موقف السيارات-

بومشعل بخوف: خير يبا .. اشوف يحيى شايلها من بيت ام حسام .. ايش صار لها؟
سامي: تعبت شوي .. وهي نايمه الان
ام مشعل: كنا نقلناها المتشفى احسن
يحيى: يما لا تقلقي .. هي نايمه بس
بومشعل: وانتي ليه قالبه وجهك كذا
ساره: اختي وتعبانه ايش تبيني اعمل يبا انبسط ولا اضحك
بومشعل بحده: بنت .. تكلمي ابوكي كذا
ساره: اعذرني .. من قهري على اختي يبا
ام مشعل: اختك وبحضن اخوكي .. ماعليها شر ان شاء الله
سامي: تصحيها؟
يحيى: لا بشيلها لغرفتها
سامي: ساره اسبقيه ..افتحي الباب والنور
خالد: خلني اساعدك
نور: حاسبو راسها
يحيى: خلاص طلعنا
سما: اه
يحيى: ليتها فيني ولا فيكي
سما: انا وين؟
يحيى: وصلنا البيت وانا شايلك
سما: نزلني .. ما ابيك
يحيى: خلاص وصلنا غرفتك
سما بتعب: ابي انااااااام
يحيى: نامي ياروحي
بومشعل بهمس: ايش رايك ينام معاها
سامي: زوجها مافيها شي
خالد: بس هذا..............
سامي: مافيها شي هذا زوجها.. بالوضع الي مرت فيه محتاجه وجوده معاها.. وبعدين يمكن ترضى عليه
خالد: الي تشوفه
نور: بالراحه ياخوي
ساره: انا جهزت لها ثياب .. نور تعالي ساعديني
سامي: زوجها معاها يغير لها
ساره: بس.............
فهد: تعالي ابيكي
ساره: هي بت..............
فهد: تعالي بس
سامي: تعالي يانور
نور: حاضر
سامي: يحيى انا بسكر الباب .. وانت قفله من جوا
يحيى: سامي..
سامي: انت في بيتك ياخوي .. تصبح على خير


***************************

في غرفة سما

سما: اااااااااااه
يحيى: سلامتك من الاه يا روحي
سما: انا وين؟
يحيى: في غرفتك
سما: ايش تعمل هنا؟
يحيى: جنبك ارعاكي
سما: مابي منك شي .. تقدر تمشي
يحيى: امشي واسيبك؟
سما: هو جديد عليك .. ماهي اول مره
يحيى: حبيبتي
سما: لا تقول حبيبتي .. اياك اسمعك تقولي حبيبتي .. لو تعرف كرهي لك
يحيى: بعد احبك وروحي فيكي .. لو تعرفي روحي بتطلع من بين ظلوعي اسف وندم على الي عملته معاكي
سما: اجل خليها تطلع ماتهمني
يحيى: ماتهمك روحي؟
سما: ماتهمني روحك ولا راح تهمني .. قوم اطلع برا
يحيى: تطردي حبيبك
سما: حبيبي !!.. كثر منها عاد .. يحيى
يحيى: ياروحه وعمره انتي
سما: خلنا ننفصل بهدوء.. ما ابي مشاكل ثانيه .. كل الي ابيه اني انفصل وبس
يحيى: تتركيني بروحي انا احبك
سما: ماله داعي الكلام ذا .. انا ما ابيك .. انت عارف هالشي .. خلاص ما بقا لك مكان بقلبي
يحيى بحنبه: خليني انا اسأل قلبك واشوفه اذا كان يبيني ولا لا
سما: بلا سخافه .. انت تستهبل باين .. اذا تتوقع اني اسامحك تكون غلطان .. انا قلت لك ماراح اسامحك انت سامع .. خلي ببالك حنا مالناعيشه مع بعض .. كنت مفكرتك رجال و...................
يحيى: وايش ها!!!
سما: .........................
يحيى: ليه سكتي .. انا ماني رجال وايش؟
سما: انا ما كان قصدي .. ماهو انا الي اهين احد .. انا ارقى من اني اعمل كذا
يحيى: انتي الزين كله .. انتي الادب كله
سما: انت غلطان .. انا بنت الليل الي مضيعه شرفي .. انا الكلبه الي انت حبيتها .. انا الوسخه الي انت ارتبطت فيها ان............
يحيى بحده: بس ..بس لا تكملين
سما: ليه ما اكمل هذا كلامك ماهو كلامي
يحيى: استاهل الي يجيني .. والله استاهل
سما: انا ما ودي اضرك .. انا ابي اتعامل معاك بكل ذوق مثل ما حميتني بحميك .. انا لسا عند كلمتي لك .. انا عطيتك كل الي الفلوس الي عندي ومستعده اعطيك كثرها عشر مرات .. حتى تبتدي حياتك من جديد من غير مشاكل العصابات الي انت فيها .. انا قررت اقول لسامي عن حقيقتك كلها .. خلاص ماعاد يهمني أي شي .. حبي الي كنت خايفه عليه راح .. وحبيبي الي كنت طايره فيه بعد راح مابقي عندي شي اخاف عليه او اهتم فيه .. قبل ذا كله قلت اقولك حتى تاخذ حذرك وتعرف كيف تتصرف وتمشي عن عيون الكل .. ماني حابه اذيتك .. على قد الاذيه الي اذيتني اياها .. بعد راح اكون ارقى منك .. لاني سما الراشد .. ماني وحده من الشارع مضيعه شرفها ورايحه تدور عليه مثل ما تقول
يحيى: انتي سما الراشد والنعم فيكي .. وانا يحيى بن عبدالرحمن بن محمد العلي .. ولد عبدالرحمن العلي الي الكل يعرفه واولهم عمك بومشعل
سما: العب غيرها .. على انا يامحبوب
يحيى: انا الرائد يحيى العلي .. كنت بعمليه سريه للكشف عن عصابة خليل والقبض عليه شخصيا
سما: وهذي باي فلم هندي شايفها
يحيى: خليل الي ذبح مشعل قدام عيني .. وانا ادوره سنين طويله ولحد الان ماني قادر امسكه .. جابر كان الخيط الوحيد الي يوصلني له طول هالفتره .. بس ماكان متعاون معاي .. قبل سنه جاني وقال انه مستعد انه يتعاون معاي بس بشرط اني احميه واحمي زوجته معاه .. ماصدقت نفسي .. المسكين كان يعطيني كل المعلومات الي تتواجد معاه .. ماتتخيلي خوفه على سماح .. ما اقدر اوصفه لك .. كان دايم يذكرني انه اذا صار عليه شي اخلي بالي من زوجته .. كان دايم يقول انها الوحيده الي عايش عشانها .. بس بحياته ماقالي انها حامل .. لما ابوي قالي انو العيال عيالهم عرفت ليه جاني وطلب مني اني احميهم .. خوفه على العيال كبير
سما: بس لا تقول ابوي وتصدق حالك
يحيى: بومشعل ابوي .. مثل ما ام مشعل امي .. وارضعتني انا ومشعل مع بعض .. ونور وساره ولينا خواتي حلالي .. لا تظني الشين بي ابد سما .. هذول عرضي .. وانا اخوهم .. انا صاحب سامي من سنين .. بس ما اذكر اني شفتك ابد .. موت مشعل زلزل كياني خصوصا اني شفت خليل يرمي جثته قدام عيني .. عشت طول هالفتره بعيد عن الكل ماهو خوف بقدر ماهو رعب .. لما تشوفي جثة اخوكي بين يدين ابوه وانتي عارفه مين قتله .. كيف تتصرفي ..كيف تتعاملي مع الموقف .. كنت خايف احط عيني يعين ابوي وامي واقولهم انا عارف مين الي ذبح ولدكم بس ما اقدر اقولكم عليه ..
سما: ماني مصدقتك
يحيى: تتوقعي خلافي مع ابوي ليه .. تتوقعي انه يرميني بعيد عن البيت وعن امي الي ما حضرت دفنها وعزاها ليه .. تتوقعي يمنعني عن اخواني وخواتي ليه .. الموضوع والمشاكل الي انا فيها اكبر من اني اشرح لك واوصف لك .. تذكري يوم قلت لك رديتي روحي لي .. اول مره بحياتي احس براحه من شفتك نخيلي العذاب الي شفته سنين عمري بعد موت مشعل .. تخيلي عذابي وانا اعرف انو امي تموت وودها تشوفني وابوي مانعني من شوفتها .. عيشي وضعي شوي وبتحسي بعذابي .. ماهو مشعل الي مات يا سما .. يحيى مات معاه بعد .. الي موجود يحيى ثاني ماهو الاولي .. عارفه لو ما الله كاتب لي اني اعيش بين اخوالي وجدي .. كنتي سمعتي اني انتحرت الثقل الي كنت شايله ماينوصف .. ما ينوصف .. انا عملت المستحيل لحتى اوصل للعصابه الي انا فيها دخلت بينهم وعشت معاهم تعرفت على سعود الي ساعدني كثير حتى اوصل لجابر كنت قريب وبوصل لخليل .. كنت بمسكه بين يدي لو ما حضرتك كنتي موجوده ببيت جابر هذيك الليله .. تخيلي عاد .. قدام عيني اشوفه وما اقدر امسكه عشان احميكي .. تخيلي 30 سنه عايش عشان هاليوم .. ويوم الي اشوفه قدام عيني ما اقدر امسكه .. عشان خاطر عيونك
سما: بس انا بعد كان همي اختي
يحيى: انا ما الومك .. الحمدلله الي ما استعجلت وطلعت له هذيك الليله كان ممكن يتهور والي معاه يذبحوها .. ويصير برقبتي مشعل وسماح .. سلامتها تهمني بعد.. هذي اختي
سما: كيف شفت خليل يذبح مشعل مافهمتها
يحيى: سمعته يهدد ابوي بذبح مشعل.. وشفته يرمي جثته جنب البيت
سما: وانت منين تعرف خليل
يحيى: خليل يصير.. عمي
سما: هاا !!!!!!
يحيى: بقولك على التفاصيل بعدين.. انا كشفت لك عن شخصيتي عشان ترضي علي وتصدقي اني احبك وخايف عليكي.. وماتخافي على خواتي مني.. سما ما ابي شي من الي قلته لك يطلع برا هالغرفه.. وضعي لسا حساس.. والحقيقه لسا ماعرفتها كامله.. كل الي اعرف اني احبك.. واموت بترابك.. وروحي فيكي
سما: يعني انت منت فرد عصابه
يحيى: ابدا
سما: انت ولد عدالرحمن العلي من صدق
يحيى: ايوا
سما: يعني خالتي هي امك من صدق
يحيى: ايوا
سما: ونور وساره ولينا ومشعل اخوانك صدق
يحيى: ايوا .. وسما زوجتي صدق
سما: .................
يحيى: مالك؟
سما: الا اني اكون زوجتك هذي انساها
يحيى: ماشي الي تشوفيه
سما: يعني بننفصل؟
يحيى: انتي تبين كذا؟
سما: ايوا
يحيى: ويرضيكي امي وابوي يزعلو علينا
سما: هم عارفين الي عملته معاي .. واكيد واثقين اني بطلب هالشي
يحيى: بس بيظلو زعلانين .. وما بقدر اشوفهم زي ما ودهم .. بنحرم منهم .. انحرمو من مشعل سنين .. والان انا بعد
سما: ومين قالك اقطعهم .. تعال لهم وزورهم البيت بيتك والمكان مكانك ومحد بيقدر يمنعك
يحيى: بس ما اقدر ادخل مكان يذكرني فيكي .. بتعذب .. يرضيكي اتعذب؟
سما: انا تعذبت قبلك عادي .. عذابك ماهو مهم عندي
يحيى: بس سلامتك مهمه عندي
سما: هذا ماله دخل في موضوعنا انا ابي انفصل انت سامع
يحيى: يعني ماغيرتي رايك حتى بعد ماعرفتي الحقيقه
سما: وانت كنت تشوف انو الحقيقه تهمني بشي .. كنت ادور على شي ومالقيته معاك .. كنت محبوب كنت يحيى ماهو مهم عندي
انا مستعده اعمل الي تبيه حتى انفصل .. حتى لوطلبت فلوس ماهي فارقه عندي
يحيى: على فكره .. كل الفلوس الي اخذتها منك بتلاقيها عند ابوي .. كل شي اخذته حتى 3 مليون الي قلتك راحو في المزرعه.. اذا لساتك تظني اني فقير .. الفكره هذي غلط .. جدي الله يرحمه ترك لي الكثير من غير ما حد يعرف .. بس ماعرف يحنن قلب ابوي علي .. انا سحبت فلوسك حتى مايتوفر عندك شي تقومي تطلعي من وراي وانا ما ادري عنك وتروحي لخليل من غير لا اعرف .. شفتي مجرم يتعمال مع الي يبتزها كذا
سما: .......................
يحيى: لسا ماني رجال
سما: ليه ماقلت لي؟
يحيى: اقول لك عن ايش؟
سما: عن حقيقتك
يحيى: لانك تتعاملي مع خليل.. اذا عرف حقيقتي منك بينهد كل شي بنيته.. كل شي
سما: ماكنت بقوله عنك
يحيى: ممكن يسحب منك الكلام الي يبيه من غير لاتحسي انك قلتي له شي.. صارت حوادث كثيره معاه تخليني احسب حساب كل خطوه
سما: .....................
يحيى: غمضي عيونك ونامي ابيكي ترتاحي
سما: طيب قوم اطلع برا
يحيى: وين اروح؟
سما: روح المجلس
يحيى: انام هناك؟
سما: ايوا نام هناك
يحيى: انام بالمجلس لحالي ..واترك زوجتي لحالها .. طبعا لا
سما: يحيى لا تعصبني
يحيى: تعالي بحضني
سما: ابدا .. لاتحلم بها
يحيى: سما تعالي
سما: والله ازعق والمهم عليك
يحيى: ماحد بيجيكي عارفه ليه؟
سما: ليه؟
يحيى بخبث: بيقولو زوجها ويرتاح معاها .. ها .. تبيهم يقولو كذا
سما بحده: انت حقير انا اكرهك اكرهـ..............
يحيى يجرها لحضنه: تعاااااالي
سما: ابتعد عني .. ابتعد عني .. ابتعد عني


****************************

الساعه 2:45 الصباح


في غرفة سما
يحيى: هزاع
هزاع: يحيى؟!!!! خير ايش الي صاير متصل بهالساعه
يحيى: اسمعني كويس .. ابيك تدق على كل رجال الحراسه عندك .. جاتني معلومات انه في من دخل البيت عندكم .. ابيك تصحي عادل واهله وتاخذو كل حاجياتكم بسرعه .. سامعني بسرعه جهز اكثر من سياره .. خلي الحراسه عليكم مكثفه ياخوي .. كلما اسرعت ..كل ما حافظت على حياتك وحياة الي عندك
هزاع: خوفتني ايش صار
يحيى: ابيك تخاف الموضوع من جد خطير اعمل الي اقولك عليه .. ابيك تدق على بيت حسام وتقولهم نفس الكلام خلى حراسك معاهم .. وانا دزيت لهم حراسه بعد من عندي .. قوم لا تتأخر ياخوي
هزاع: حاضر حاضر

يحيى: .. الو سامي .. اصحى ياخوي
سامي: يحيى انجنيت!! .. الباب عند الباب وداق تلفون
يحيى: مافي وقت اصحى وصحي نور واخوانك ابيكم تجهزو حالكم بنطلع من البيت الان .. العصابة بدت تتحرك .. يلا
سامي بخوف: يلا .. يلا
يحيى بحنيه: سما
سما: ...............
يحيى يبوسها: سما ياعمري .. اصحي
سما: مابي ابي انام شويه .. مرتاحه كذا
يحيى: ياروحي انتي .. مرتاحه بحضني .. سما .. سما
سما بدلع: لاااااااااا .. مابي
يحيى: يا رووووووووحي .. سما اصحي .. سما
سما: ايوا صحيت خير
يحيى: نبي نطلع من البيت العصابه بدت تتحرك ولازم نطلع من البيت
سما: ايش؟
يحيى: سما ماهو وقته اشرح لازم نطلع من هنا .. العصابه بدت تتحرك .. لازم نعجل طلعتنا من هنا
سما برعب: اختي!!
يحيى: لا تخافي .. اختك بخير .. الجماعه هذول مالهم علاقه باختك
سما: ما فهمت .
يحيى: بالطريق بقولك عن كل شي .. جهزي كل اغراضك الضروريه .. انا طالع اشوف امي وابوي
سما بخوف: انت متأكد انو سماح بخير
يحيى: بخير لا تقلقي بس .. قومي اعملي الي اقولك عليه
سما: مين يدق الباب؟
يحيى: قومي بشوف مين
سالم: ايش صاير؟
يحيى: لا تقلق جهز اغراضك انت وخلنا نطلع من هنا الان بسرعه يلا
سالم: وهلي؟
يحيى: عيب يارجال .. دزيت لهم مجموعه من حرسي ياخذوهم .. وهزاع زمانه كلمهم
سالم: انا بروح لهم
يحيى بحده: استنى .. دق على زوجتك وطمنها .. ما اقدر اخليك تطلع الان .. طلعتك من غير حراسه خطره .. جهز نفسك انت .. وهلك بنلاقيهم في نقطه بالطريق .. سالم
سالم: أيــــ ....... وا
يحيى: ثق فيني ياخوي هلك بخير
بومشعل بخوف: يبا
يحيى: نعم يبا
بومشعل بخوف: خير يبا ايش صاير؟
يحيى: بالطريق بتعرفو كل شي .. جهزو نفسكم انتو .. يبا
بومشعل: ياروحي
يحيى: طمن امي وخلك معاها
بومشعل: حاضر يبا
محمد بخوف: وين سما؟
يحيى: لا تخاف حبيبي .. بغرفتها تجهز حالها .. ادخل لها
محمد: سما
سما: حبيب قلبي انت
محمد: انتي بخير؟
سما: بخير ياعيون سما
محمد: طيب ناظريني
سما: تعال ياعمري
محمد: ليه انتي تعبانه كذا؟
سما: طبيعي ياعمري ما شبعت نوم
محمد: علي انا؟
يحيى: محمد جهزت اغراضك
محمد: لا لسا
سما: حبيبي انا بخير .. ابيك بسرعه تجهز اغراضك .. ما ابيك تتأخر .. حتى نكسب وقت
محمد: حاضر ياروحي
سما: محمد .. ما ابيك تخاف من شي .. خاف على الناس الي معاك بس .. فاهمني
محمد: فاهمك .. بجهز بسرعه
يحيى: .. الو هزاع.. طيب يلا حنا جاهزين عشر دقايق ونازلين
سما: ايش دخلهم هم بالموضوع بعد
يحيى: فيه حركه صارت عند بيتهم .. بس انا خايف على هزاع وعادل اكثر
سما: ليه؟
يحيى: الاتصال الي جاني مايبشر بخير
ماريا: ماما
سما: ايوا ماريا
ماريا: كل شي جاهز العيال جاهزين بعد
سما: نزلو تحت بسرعه
يحيى: انتي جهزتي؟
سما: خلا ص كذا جهزت
ساره: منال داقه علي مرعوبه
يحيى: طلعو ولا لسا؟
ساره: سما اب..................
يحيى: سااااااااااااااااااره ماهو وقته ابد.. ردي علي
ساره: كانو يركبو السيارت وهي تكلمني
يحيى: كويس .. خلاص بشيل الشنط ويلا لبسي عباتك بسرعه .. ساره امي وين
ساره: اطلعو
سما: انا جهزت
يحيى: يلا


**********************

ام حسام
ام حسام: هزاع ايش صاير
هزاع: والله مادري يما
ام حسام: المهم انتو بخير؟
هزاع: ايوا يما حنا كلنا بخير
ام حسام: وليه العيال يبكون
هزاع: هذا هزاع يما خايف
ام حسام: ومين هالرجال الي حولنا يما
هزاع: هذول رجالي ورجال يحيى .. لا تخافي هذول حراسه بس
ام حسام: والله اني خايفه يما
هواع: شوي وبنلاقيكم على الطريق .. وسالم بيجي معاكم
ام حسام: زين يما
هزاع: هلا بخير؟
ام حسام: خايفه حالها حالي .. حنا وين رايحين يما
هزاع: لا تسأليني عن شي الان .. خلينا نلتقي .. وبتعرفي
هلا: يما شوفي .. هذا سالم ..
هزاع: شفتوهم يما؟
ام حسام: ايوا يما شفناهم
هزاع: اجل سكري انتي .. دقايق ونوصل حنا بعد
ام حسام: وسما وينها سما ماني شايفتها؟
هلا: هذا هي .. مع زوجها .. ومحمد معاهم بعد
ام حسام: والعيال وينهم؟
هلا: بالسياره الكبيره مع عمي وخالتي
سالم: سلام عليكم
ام حسام: هلا يما
سالم: انتو بخير؟
هلا: خايفين محنا عارفين ايش صاير
سالم: ذكرو الله .. حنا بنمشي الان
ام حسام: وولدي هزاع؟
سالم: جاي ورانا يما لا تقلقي
ام حسام: لا مانمشي الاوهزاع معاي
سالم: يما .. هزاع واهله معاهم حراسه كبيره لاتخافي .. هم عارفين بيلاقونا وين
ام حسام: اجل توكل على الله يما .. الو
هزاع: هلا يما
ام حسام : يما حنا مشينا .. وانتو وين وصلتو
هزاع: دقايق يما ونكون مع بعض
ام حسام: قلبي ماهو متطمن .. خايفه عليك يما
هزاع: ايش منه تخافي يما .. هذا انا اكلمك ومافيني شي
ام حسام: اجل خلك معاي كلمني لحد ماتشوفك عيني


***************************
تابعو في الجزء التاسع عشر
ايش الموضوع.. ايش الي صار..
ايش دخل هزاع وبيت عادل في الموضوع!!!!!
يحيى على وين رايح وماخذهم معاه!!!!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 18-12-08, 12:21 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لكل محبي ومتابعين ( نبض قلبي )

احلى بارت 18 ...........

استمتعوا بالقراءة ..........


وانتظروني يوم السبت ......اذا اراد الرحمن ........... مع البارت19..............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 18-12-08, 03:15 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مفاجأت ...مفاجأت ....مفاجأت

ووووووووووووواووووووووووووووووو

كل ما أقول هذا البرت رائع ...يأتي التالي أروع وأجمل منه

وأكثر شيئ أسعدني أن توقعي عن يحي طلع صحيح ...زوظهر السر الغامض
سما ...بردود أفعال رائعه جدا وموزونه جيدا ....ومكتوبه بحرفيه عاليه جدا
أشعرتني فعلا بمدي تذبذب مشاعرها حيال يحي ....
وترددها بين كرامتها و قلبها ....كرهها له وحبها ....
مبرووووووووك عقد قران سالم وهلا .....الثنائي الجديد في القصه
أنتظر لهم أحداث مثيره ......
وما الذي حدث في بيت هزاع وعادل .......يبدو أن القصه حدث بها بركان
من الأكشن ....الرائع جدا .....والي جذبني بشده
وأطار النوم من عيني .....

أخيرا تحياتي لكي ايمو العزيزه .....وأنتظر القادم بشوق شديد
ولتستمتعي أنتي أيضا بالأحداث معنا ,,,,,
فهي قصه رائعه جدا جدا

تحياتي لكي وأغلي سلام ,,,,لأغلي أيمو

 
 

 

عرض البوم صور بوسي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانة الحمادي, خيالية ومثيرة, رواية رومانسية, رواية نبض قلبي, نبض قلبي, نبض قلبي للكاتبة دانة الحمادي ، سلمتي على الاختيار والنقل يااحلى ايمومسا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية