كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
الارشيف
الجزء السابع عشر
في سيارة هزاع
عادل: الشهاده لله ماقصر
هزاع: والنعم فيه .. ماهو عارف يسعدنا كيف ولا كيف
منال: الطقم يهبل مره حلو
عادل: ماقصر
منال: هزاع من جد بتعمل المزرعه زيه
هزاع: ايش رايك
منال: والله اتمنى .. عيالي فرحتهم ماتنوصف
هزاع: لاجل عيونهم .. باعمل اخلى مزرعه لهم بس .. ينبسطو فيها ويفرحو لحد مايشبعو
منال: الله يخليك لهم
عادل: اقول ترا جانا نصيب من الايس كريم
منال: والله عاد هذي الهديه العجيبه من جد .. والله انه طعمه مره حلو
هزاع: انا عن نفسي اكلت كثير
عادل: هو انت الي اكلت بس .. كلنا اكلنا
منال: هههههههههههههه قول الصدق قد ايش اكلت
عادل: والله ماني ذاكر بس كل شوي اطلب من عذبي والمسكين يركض يجيب لي
هزاع: الي حسيته انه انجن هو ساره
منال: ههههههههههههه خبله من يومها
هزاع: طول ماهي قاعده تاكل
عادل: ههههههههههههههههه اذكر الله عليها عاد
هزاع: لا الاه الا الله
منال: بس من جد اكلها اليوم ماهو طبيعي
هزاع: هههههههههههههه ماوقفت انا شايفها ما وقفت
عادل: راحت عليكي ياساره .. بيحسدونك هذول
هزاع: ماقلنا شي
منال: وبعدين حتى انت شفتك اكلت كثير
عادل: مين انا؟!!
منال: لا هزاع
هزاع: انا متى!!
منال: والله انا ذاكره بعد الغدا مباشره .. جاب لك عذبي من الفطاير والمعجنات .. وانت تاكل قطعه ورا قطعه
هزاع: اذكري الله لا يجرا علي شي
عادل: ههههههههههه خفت الان .. ماكنت عاتق المسكينه ساره .. جاك الدور
هزاع: والله ماحسيت بحالي .. الجو يجوع
منال: والله ماقصر جزاه الله خير
***********************
في سيارة فهد
ساره: هههههههههههههههههههههه
فهد: من جدك انتي
ساره: ايوا من جدي انت منتبهت عليه
فهد: لا ابد منتبهت عليه
ساره: اقولك ماوقف اكل .. صحن يخلص وصحن يجي .. وذا ورا ذا
فهد: ههههههههههههههههه فشلنا
ساره: ولا الايس كريم .. كل شوي ينادي على عذبي والمسكين يجيب له
فهد: هههههههههههههههه ذبحتيني ياساره .. اسكتي خلاص
ساره: لا ماني ساكته .. هزاع ذا ما ادري ليه صرت ما احبه
فهد: يلا عاد هذا اخونا الكبير
ساره: اخوكم لحالكم انا ما احبه
فهد: عشان ماصار نصيب مع سما صرتي ماتحبيه
ساره: يمكن عشان سوء تصرفه معاها صرت ما احبه
فهد: ولا يمكن عشان اخوكي طلبها تقولي كذا
ساره: والله ما ادري .. المهم اني مبسوطه كثير كثير .. سعادتي مالها حدود .. اخوي وبياخذ اختي .. يافرحي
فهد: الحمدلله .. تستاهل سما .. ياربي يفرح قلبها
ساره: يارب .. يارب ..ويعوضها الخير .. على قد ما هالبنت طيبه وتحبنا .. على قد ماهي ناسيه روحها وسعادتها
فهد: جاها الي بيعوضها
ساره: الله يسعدها معاه
فهد: تظني عمي ليه اجل الرد ليحيى لبكره
ساره: ما ادري .. بس انا سرقت السمع بينه وبين امي انو الموضوع فيه فلوس للمهر
فهد: ايوا فهمت
ساره: يعني ايش؟
فهد: بكره نعرف لا تستعجلي .. ماتبي تفتحي هديته
ساره: ايوه صحيح .. تصدق نسيتها
فهد: احسه يبي يراضيكي عن الي صار
ساره: عادي ما صار شي .. صحيح اني تأثرت اول شي .. بس بعدين نسيت كل شي
فهد: الله يحنن قلوبكم على بعض
ساره: آمين .. واااااااااااااااي فهد شوف طقم الماس والله يهبل الله يخليك لي يا يحيى
فهد: ماقصر والله جزاه الله خير
*****************************
في سيارة سامي
سامي: لا .. لا تحلمين بهالشي يصير
نور: وليه عاد
سامي: لاني ماني فاضي لهالشي .. عندك مزرعة اخوكي اشبعي فيها .. بس اني اشتري مزرعه لا ماني حاب الفكره
نور: وليه عاد
سما: وانتي من صدقك .. بتشتري مزرعه وبعدين .. مين بيهتم فيها .. مين بيعيش فيها .. اذا يحيى عنده ناس عدله تحافظ على حلاله انتي منين تلاقي زيهم
نور: صدقتي .. بس تبون الصدق دخلت قلبي
سامي: يعني ما شبعتي
نور: تبي الصدق ماشبعت
سامي: كلها كم يوم وتيجي تقعدي فيها يومين وبتشبعي
نور: انا من جد مبسوطه بخطبته لك يا سما الله يوفقكم يارب
سامي: يارب .. رجال والنعم فيه .. حتى الاحساس معاه غير
نور: ما فهمت
سامي: القعده معاه تختلف عن القعده مع هزاع
نور: يمكن عشان انت مخلي ببالك انو هزاع الكبير وله احترامه وقدره .. عشان كذا ماتاخذ راحتك معاه
سامي: لا .. لا .. الاحساس الي بداخلي غير
نور: مافهمت
سامي: ما ادري .. احسه غير .. احساسي به غير .. ولا الساكتين ايش رايهم
سما: ......................
نور: لا انسى انك تاخذ منهم رد الان .
سما: بس انتي وياه
نور: طيب عشان خاطري تكلمي معاي
سما: خير
نور: ابيكي تجاوبيني بصراحه
سما: اذا الموضوع متعلق بيحيى .. لا تحلمي تسمعي مني رد
نور: حرام عليكي .. اكيد الموضوع متعلق بيحيا اجل بمين
سما: اجل اسكتي ولا تسألي
سامي: بودي انك تكوني طبيعيه وتسولفي معانا
سما: اسولف ايش اقول
نور: طيب ماراح نجيب سيرة يحيى تكلمي عن المزرعه
سما: ايش اقول
نور: قولي انك كنتي تشوفيه وهو يسرق النظر حولك .. شفتيه
سما: شفته
نور: شفتي .. فرحته
سما: شفتها
نور: شفتي .. ابتسامته
سما: شفتها
نور: شفتي كيف يجر الحكي منك جر
سما: ايوا
نور: طيب احساسك به حلو
سما: .......................
سامي: ايش قالت ما سمعتها
نور: ماقالت شي
سما: ايش تبين توصلي له
نور: اقول وماتزعلي مني
سما: قولي
نور: اخاف انك وافقتي عليه عشان امي وابوي
سامي: سما صدق!!
سما: لا طبعا
سامي: احلفي
سما: لا طبعا .. ليه ما وافقت على هزاع وانتو كلكم تبونه .. لا تخافون
نور: اعذريني .. بس انا حسيتك وافقتي على طول من غير ماتفكري
سما: لا تشغلي بالك
سامي: لا تشغلي بالك انا متكلم معاها .. لا تخافي عليها
نور: وليه ان شاء الله ما اخاف عليها تحسب انها اختك لحالك
سما: لا اكيد اختك انتي كمان .. الله لا يحرمني منكم
نور: خلوني اشوف ايش اهداني
سامي: نسيتيها باين
نور: لا مانسيتها بس كان عندي الي اهم منها
سما: وايش الاهم الي ماخلاكي تفتحينها لحد الان
نور: انتي الاهم ياعمري .. ما ابي تسعدي امي وابوي على حساب سعادتك .. الحمدلله اني تطمنت عليكي
**************************
يحيى
يحيى: وصلتو ياروحي
سما: وصلنا
يحيى: انتي وين
سما: بفراشي
يحيى: يابخته
سما: ايش ذا؟
يحيى: حضن قراشك
سما: بدينا
يحيى: اااااااااااااااااه
سما: مالك
يحيى: ماني مرتاح من جية بكره
سما: ايش الي ماهو مريحك
يحيى: حاس اني بسمع .. اعذرنا بنتنا فكرت وما وافقت
سما: لا تقول كذا
يحيى: وليه ما اقول .. اليوم كل ماوقفت مع سامي ابي اتكلم معاه .. الاقيه يفتح موضوع ثاني .. وبعدين ولا جاب سيره .. ولا حتى حاول يلمح
سما: طول بالك بكره نعرف كل شي
يحيى: طيب
سما: ماقلت لي .. ايش كل هالتمثيل .. والله صدقتك
يحيى: والله؟
سما: ومين هذول الناس الي انت جايبهم
يحيى: صدقتي تمثيلهم بعد
سما: بصراحه ايوا صدقت .. قولي منين جبتهم
يحيى: هذول افراد عصابه
سما: ايشششششششش عليا وسوزان .. لا لا ماني مصدقه دخلو قلبي والله
يحيى: هههههههههههههه لا تصدقي بسهوله عاد
سما: ........................
يحيى: وين رحتي
سما: افكر انا وين موديه هلي معاك .. كل الي اسويه غلط بغلط .. معاك احس اني مسلوبة العقل .. كيف رضيت .. كيف هانو علي .. عمي وعمتي اذا درو انك منت ولدهم ايش بيعملو .. ذنبهم برقبتي
يحيى: لا تقلقي انا مخطط لكل شي
سما: يحيى
يحيى: ياروحه
سما: متى خططت لكل الي شفناه بالمزرعه اليوم
يحيى: ايش احلى مكان عجبك
سما: عند الجسر .. المكان هناك من جد روعه البحيره الصناعيه عطته منظر طبيعي ..ودي اخطط انو............
يحيى: وليه تتعبي نفسك ..انتي بس اشري .. تمني.. وانا اخطط وانتي تعيشي وتنبسطي .. ما ابيكي تخلي الهم بقلبك .. ارميه علي بس
سما: ايش بتستحمل .. همومي كثيره وكبيره .. ليه اورطك بيها
يحيى: عن الكلام الفاضي .. قولي لي .. فتحتي الهديه
سما: لا لسا
يحيى: قومي افتحيها
سما: خليها لبعدين
يحيى بحده: اقولك قومي يابنت
سما: حاضر
يحيى: وانتي ماتعملي الشي الا والواحد يزعق عليكي
سما: ههههههههههههه عصبتك
يحيى: تعصبي ديره انتي بس بعد احبك
سما: واااااااااااااااااااو ايش ذا
يحيى: الماس ياروحي
سما: من جدك انت
يحيى: ايوا من جدي .. ماعجبك؟
سما: ........................
يحيى: سما .. مالك ليه ماتردي
سما: منين ذا يايحيى
يحيى: من الفلوس الي اخذتها منك
سما: وايش بقا معاك
يحيى: تقريبا ولا شي ..
سما: وليه كل ذا
يحيى: يعني كنت ابي اوري هزاع انو معاي مثل ماهو معاه
سما: حنا ما اتفقنا على كذا
يحيى: معلش .. جهزي لي فلوس ثانيه انتي وماعليكي
سما: واذا قلت لا
يحيى: عادي ولاكأني طلبت منك
سما: طيب ليه تبيهم
يحيى: مهرك ياروحي
سما: بس هم لسا ماردو عليك
يحيى: استعد اذا ردو هذا هي الفلوس جاهزه .. واذا مارضو .. عندنا ثلاث ايام جايين للمزرعه بتفيدني الفلوس كثير
سما: وكم تبي
يحيى: 5مليون
سما مصدومه: كثير يا يحيى كثير
يحيى: قلت لك ولا كأني طلبت منك .. مالك ساكته
سما: .....................
يحيى: سما مالك؟
سما:......................
يحيى: يانبض قلبي مالك؟
سما: بتجي بكره
يحيى: اكيد بجي .. اتمنى اني اشوفك
سما: ..................
يحيى: سمااا
سما: نعم معاك
يحيى: بشوفك؟
سما: ما ادري
يحيى: واذا طلبت منك اشوفك بكره
سما: يحيى ماهو بيدي
يحيى: انتي ليه جافه معاي سما
سما: لا عادي
يحيى: لا في شي .. قولي مالك
سما: تعبانه ومحتاجه ارتاح
يحيى طيب بتركك وبكلمك بكره الصبح عارفه اذا لقيتك على هالحال
سما: ايش بيصير
يحيى: بحبك اكثر
سما: سلام
يحيى: سلام
سعود: ها بشر
يحيى: كل الخير
سعود يعني اهلها صدقوك
يحيى: صدقوني ويحبوني بعد
سعود: يعني بيزوجوك
يحيى: هذي عاد ما ادري عنها
سعود: واذا مارضو ايش بتعمل
يحيى: وايش بعمل .. ماهو مهم لهذي الدرجه
سعود: تقول البنت حبتك
يحيى: الا حبتني .. تموت فيني بعد
سعود: طيب اضغط عليها حتى اهلها يوافقو عليك
يحيى: لا .. دامها بتدفع الي ابيه .. اتزوجها واتورط معاها ليه؟
سعود: طيب واهلها الي اعرفوك واعرفو شكلك
يحيى: يدورو علي ساعتها
سعود: حنا قلنا البضاعه بس .. دخلنا في بضاعه وقتل وعشق .. الله يستر ايش مستخبي اكثر
يحيى: لا تقلق .. المهم البضاعه الان
سعود: وين اخذتهم اليوم
يحيى: لاتدخل نفسك في الي مالك فيه
سعود: مجرد سؤال
يحيى: هذي الاشيا ما احب احد يعرف عنها .. الاماكن الي اروحها اغلبها ادخلها من غير لاصحابها يدرو
سعود: طيب فهمت
يحيى: ايش اخر الاخبار عندك
سعود: الزعيم يقول مسالة زواجك ماتهمه .. المهم عنه البضاعه
يحيى: صح هذا هو المهم
***********************
في مجلس الرجال
محمد: هلا والله بالغالي
يحيى: هلا وغلا .. كيفك بعد امس
محمد: امس كان احلى يوم يمر علي
يحيى: دوم ان شاء الله
محمد: حياك استريح
يحيى: اجل وينهم
محمد: عمي قال لي ادخلك يبي يتكلم معاك
يحيى: ماتعرف ايش يبي؟
محمد: هههههههههههه لا
يحيى: تلعب على يامحمد
محمد: يجي وتعرف
يحيى: نستنى ايش علينا
بومشعل: السلام عليكم
يحيى: هلا يبا
بومشعل: هلا ياروحي
محمد: اسيبكم انا خذو راحتكم
يحيى: ههههههههههههههههه يعجبني والله
بومشعل: جعل عيالك يكونو مثله
يحيى: ههههههههه الله كريم
بومشعل: هههههههههههههههههههه
يحيى: وليه الضحك
بومشعل: بكيفي
يحيى: براحتك بعد ماهو بكيفك بس
بومشعل: طيب ندخل بالموضوع
يحيى: تفضل
بومشعل: انا جايبك عشان نخطب سما خطبه رسميه من سامي
يحيى مستغرب: هاااااااااا
بومشعل: اذا كان موضوع انك جاي تخطبها لحالك مضايقك .. فانا جايبك اليوم حتى نخطبها خطبه رسميه
يحيى: .......................
بومشعل: مالك بلمت
يحيى: ماتوقعت انك................
بومشعل: اني ايش.. اني ابي ولدي يرفع راسه بين انسابه .. الا بخليه يرفعه ويرفعه .. واليوم ماراح تطلع من هنا ابد
يحيى: مافهمت
بومشعل: يامحمد .. محمد
محمد: نعم يبا
بومشعل: نادي سامي يبا
محمد: حاضر
بومشعل: يجي سامي وتعرف
يحيى: فهمني بالاول قبل لا يجي سامي
بومشعل: طول بالك .. ابيك ترفع راسك بس
يحيى: راسي مرفوع بك يبا
بومشعل: وبخليه مرفوع على طول يبا .. كل الي ابيه سعادتك
سامي: حيا الله من جا
يحيى: تحيا وتدوم
سامي: كيف حالك
يحيى مبلم: هااااا
سامي: كيف حالك
يحيى: بخير ..بخير ياخوي
بومشعل: اقعد ياسامي
سامي: امرني
بومشعل: مافيها امر هذي .. انا طالب سما لولدي يحيى منك .. وانت من حقك ترفض .. ماهو عشان انا ابوه بتوافق .. ابيك تفكر وتقرر على راحتك .. انا ماحبيت ولدي يجي لحاله .. قلت اكون موجود اليوم واطلبها منك رسمي
سامي: والله ياعمي انا جوابي معروف وانت عزيز وغالي بس.........
يحيى: لا تستحي سامي .. قول الي تبيه والله عادي مراح ازعل ابد
سامي: ياخوي انا ردي كان جاهز والمفرض اقوله لك امس .. بس عمي الله يهداه قالي اصبر لحد اليوم
بومشعل: يعني منت محتاج وقت تفكر
سامي: لا ابد خلاص انا مقرر
بومشعل: طيب قول قرارك
سامي: يحيى انت رجال والنعم فيك وبأصلك وخلافك مع ابوك مايقلل من قيمتك ولا قدرك .. وانا.............
يحيى: سامي
سامي: نعم
يحيى: موافق او لا .. ماهي محتاجه لكل هالكلام الله يسلمك
سامي: اقول وانا يشرفني انك تكون زوج اختي
يحيى: هاااااااااا
سامي: مبروك ياعمي
بومشعل: يبارك لي فيك ويخليك .. ماعليك زود يبا .. والله انا لي الشرف انك ولدي وزوج بنتي
سامي: يحيى
يحيى: هاااااا
سامي: ماله ذا
بومشعل: اول مره يخطب يايبا معلش استنى عليه شوي
سامي: والله ولدكم شكله اهبل .. شوي وبسحب موافقتي
يحيى: اهبل ها ؟
سامي: والله ماشفت شكلك ايش عامل
يحيى: لعبت باعصابي ياخوي .. من جد كنت متأكد انكم راديني
سامي: وانا وين القى رجال مثلك يحافظ عليها ويحميها زي ماعملت
يحيى: قلت لك هي اختي قبل كل شي
بومشعل: الله يبارك لكم .. بس انا عندي شرط
سامي: انت تتدلل عمي
بومشعل: مثل مازوجتك نور بنفس اليوم الي طلبتها فيه .. ابي الليله تكون ملكة يحيى على سما
يحيى: هاااااااا
سامي: هههههههههههههه خلني اسأل العروس قبل
بومشعل: العروس ما تتدخل بهالامور.. دامها وافقت يبقا خلاص حنا نحدد .. وبعدين ايش قاصر .. المعرس وموجود والعروس موجوده .. والمهر موجود والشبكه بعد
يحيى: طيب عطني فرصه اجهز المهر والشبكه يبا
بومشعل: اسكت انت .. مهرك وشبكتك جاهزين
يحيى: كيف يعني جاهزين
بومشعل: دام ابوك قال جاهزين معناته تسكت مفهوم
يحيى: الا هذي يبا .. ابي المهر مني انا وخلي الشبكه عليك
بومشعل: لا انا على المهر والشبكه .. بعدين عاد عطها الي تبيه واشتر لها الشبكه الي انت تبيها
سامي: خلكم انتو مع بعض .. وانا رايح للحريم .. زمان امي قاعده على نار
يحيى: يبا زواج بهالطريقه ماهي حلوه بحقي .. خلنا نعطي سما فرصه تستعد وتفرح .. ماهو كذا
بومشعل: اسكت انت نملك الليله ونعمل الحفله بعدين.. وهي تستعد براحتها.. بس وانت زوجها
*****************************
عند الحريم
ام مشعل: بشر يما
سامي: خلاص وافقنا عليه
محمد: ايواااااااااااااااااااا
خالد: هذي الاخبار الزينه
سامي: سما
سما: خير
سامي: عمي مصر انو الملكه تكون الليله
سما: ايششششششش !!!!!!!!!
نور: ايواااااااااااااااااااا هذا هوالخبر الاحلى
سامي: عمي يقول زي مازوجتك بنتي .. تزوج ولدي اختك
ساره: يافرحتي يافرحتي
سامي: سما ايش قلتي
سما: ما ادري .. بس انت ظروفك غير
سامي: تبين اناديه لك تتكلمي معاه
سما بحيا: لا لا لاتناديه
فهد: ايوا كذا لا تناديه .. خلينا نفرح الليله
سالم: اجل املك انا الليله بعد
ام مشعل: هههههههههههههههههههه لا الاول ولدي وبنتي
سالم: يعني تعجلو بزواجهم وانا تأخروني
ساره: عن الزن عاد .. وانتي يلا تعالي خلينا نجهز
سما: سامي!!
سامي: روحي وانبسطي اليوم يومك
ام مشعل: استنو تغدو الاول
سامي: من له نفس يتغدى يما .. قومي روحي لولدك تراه مبلم ومصدوم
ام مشعل: بعيد الشر عنه .. انا رايحه له
محمد: وانا بعد
سامي: لا استنى انت خله مع امه وابوه .. وبعدين يصير خير
نور: انا رايحه اتريق شوي
خالد: وانا بعد نفسي .. خذيني معاكي
سامي: استنى انت وياها .. لا حد يتكلم معاها .. تراها تعاند وترفض خلوها .. وبعدين يصير خير
نور: ههههههههههههه صدقت .. بعدين يصير خير .. انا رايحه معاهم
خالد: والله برتاح من اختك ومن شرها
فهد: هههههههههههه ياخوفي لايزيد شرها
محمد: انشاالله يزيد.. عسل والله
فيصل: طبعا انت ضامن نفسك مأمنها كويس
فهد: ياربي نطق الساكت تكلم
خالد: عاش من سمع هالصووووووووووووت ياخوي
فيصل: تعيش ايامك
***********************
في بيت عادل
منال: يعني ايش مافهمت؟
عادل: يعني ملكتها الليله
منال: وليه الاستعجال!!
هزاع: هذا شرط بومشعل يقول مثل ماعجل بزواج سامي .. يبي يعجل بزواج يحيى
منال: انجنو عيال عمتكم
عادل: ههههههههههههههههههه قولي الله يسعدهم
منال: وتظن سما راضيه ولا شرت خاطر عمي وخالتي
هزاع: انا مع هالراي .. شافت تعلقهم فيه ماحبت تزعلهم
منال: حتى بزواجها هالبنت ماتتهنى
عادل: اكيد بتروحي
منال: طبعا اكيد من غير ماتقول هذي اختي
هزاع: وحنا بعد
عادل: يلا اجل عجلي قومي جهزي العيال
منال: يافرحتي لك ياسما
عادل: مالك انت
هزاع: ولا شي
عادل: ايش قلنا
هزاع: خلاص الموضوع منتهي من زمان
عادل: تمنى لها الخير والله يرزقك بالي تريح قلبك
هزاع: الله يهنيها
**************************
يحيى
يحيى: مبروك ياروح يحيى
سما: يحيى
يحيى: ياقلب وعمر ونبض يحيى
سما: الحقني
يحيى بخوف: ايش صاير فيكي شي؟!!
سما: خليل دق علي
يحيى بحده: متى؟
سما: لسا مسكر
يحيى: ايش قال
سما: يبي فلوس
يحيى: بيجيكي ولا تروحي له
سما: طبعا بروح له
يحيى: طيب جهزي نفسك
سما: بس انا ما عندي فلوس تكفي .. وهو طالب كاش
يحيى: كم طلب؟
سما: 100 الف
يحيى: انا بتصرف
سما: المشكله الان كيف اطلع من هنا
يحيى: انا بدق على ساره وبتفق معاها.. لاتقلقي
**************************
في الصالون
ساره: هلا بالمعرس
يحيى: هلا ياروح المعرس
ساره: مبروك ياخوي الف مبروك
يحيى: ساره حبيبتي ابي منك شي
ساره: عيوني لك امرني
يحيى: ابي سما تطلع معاي شوي
ساره: هااااااااا
يحيى: شويه بس .. حبيبتي الله يخليكي لي لا ترديني
ساره: مابي اردك بس هذا مايجوز
يحيى: ايش الي مايجوز .. هذي زوجتي الان مالك بس
ساره: لا يحيى البنات كلهم هنا وبيلاحظو طلعتها .. وامي اذا درت والله انها ذابحتني
يحيى: ساره بموت اذا ماساعدتيني
ساره: لا بعيد الشر عنك خلاص خليك عند الباب انا بتصرف
يحيى: خلاص مستني .. سلام
ساره: سما تعالي دورك الان
سما بهمس: كلمك
ساره بهمس: ايوا
سما: شوفي لا تظني ظن شين .. خليل دق علي ويبي فلوس وانا لازم اطلع حاولت اقول لنور بس مافي فرصه .. لازم اطلع غطو غيابي
ساره: طيب انا بتصرف .. نور تعالي ابيكي
نور: خير
ساره بهمس: ... ... ... ... ..
نور: يلا يابنات خلونا نشوف المكياج ايش صار عليه
ساره بهمس: يلا ياس ما روحي من هذا الباب تراه برا يستناكي
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى .. امسكي ايدي لا تقعي .. انتي بخير؟
سما: لا .. انا مرعوبه
يحيى: بحياتي ماشفتك كذا
سما: المره هذي انا خايفه من جد .. كل مره اكون فيها قويه المره هذي غير .. وين رايح
يحيى: انا رايح اجيب الفلوس
سما: طيب انا لازم اروح مع مختار
يحيى: طيب دقي على مختار خليه يستناك بمكان قريب من مكان خليل
سما: وانت؟
يحيى: بكون قريب منك
سما: لا
يحيى: ليه لا
سما: خلك بعيد
يحيى: كيف يعني اكون بعيد
سما: اخاف عليك يعملو فيك زي حسام
يحيى: مين حسام
سما: وغلاتي عندك .. انا خايفه عليك .. والله انو حياتي ماتهمني .. بس اذا جرا عليك شي بموت يحيى بموت..
يحيى: بعيد الشر ..امسحي دموعك.. لا تجيبي سيرة الموت ابد على لسانك فاهمه
سما: ......................
يحيى: حبيبتي
سما: ايوا
يحيى: الله يشيله .. نساني اقولك مبروك
سما: مبروك؟!! .. يحيى انا خايفه
يحيى: تعالي بحضني طيب
سما تبكي بحرقه: مابي احد يخذك مني .. انا ماصدقت لقيتك
يحيى: من بياخذني منك بس .. اهدي انتي .. ويصير خير
سما: حبيبي
يحيى: ايواااااا .. ايوا كذا ياروح حبيبك قولي
سما: ودي اقولك حبيبي.. حاسه انها اخر مره اقولها لك .. ودي اشبع منها
يحيى: اذا بتظلي تتكلمي كذا روحه ماراح اخليكي تروحي
سما: لا ضروري اروح .. لازم نخلص لازم
يحيى: اهدي طيب انا نازل اجيب الفلوس
*************************
في الفله -الصاله-
ام مشعل: وينكم يما ليه تأخرتو
ساره: ما تأخرنا يما .. لسا بدري
ام مشعل: اخوكي من بدري هنا يما ويستنا سما على نار
ساره: على نار عاد ههههههههههههههههههه
نور: اسكتو لا تسمعكم وتهون
ساره: خلاص انا بسكت
ام مشعل: وين راحت
نور: تغير ملابسها
عبير: لسا ما جهزت .. تأخرت
هلا: خليها على راحتها.. والله اني فرحانه لها من قلب
عبير: اخيرا شيخة العوانس تزوجة
هلا: بعيد الشر عنها
منال: اقول خليها تراها الان تحمل الرايه بعد سما
نور: هههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
ساره: ها مستعدين للتريقه عليها
منال: انا عن نفسي مابعتقها
هلا والله حرام عليكم.. عيب عليكم تعملو كذا
عبير: اقول اسكتي تراهم بيعملو لك نفس الشي
منال: لا تستعجلي حبيبتي هلا كلها كم يوم وتسمعي مننا الي يسرك
ساره: هههههههههههههه وساعاتها انا الي ما بعتقك
نور: ياعيني عليكي ياهلا.. من الان تهديد وتوعيد
هلا: الله يجيرني منكم ومن لسانكم
نور: يلا خلاص.. انا بخلي سامي يصعد يجيبها.. اكيد اجهزت
ساره: وانا بروح لها
نور: سامي
سامي: ايوا .. ها اجهزت
نور: شويه بعد
سامي: الرجال ماهو على بعضه ابد
نور: هههههههههههههه هذول لسا مجلسو مع بعض وكذا
سامي: ههههههههههههههههه الله يستر بس
نور: يلا روح هذا هي ساره تناديك
سامي: ويحيى
نور: بشوفه اذا يبي يستقبلها من جنب الدرج ولا توديها له داخل المجلس
سامي: نادي سالم خليه يمشي هو والرجال كلهم
نور: حاضر .. سالم
سالم: ياروحه
نور: ايش تنتظرو امشو يلا
سالم: حاضر .. حاضر
نور: عبير .. المسجل
عبير: حاضر
**************************
في المجلس - بعد الزفة -
سامي: يحيى
يحيى: نعم
سامي: وين سرحان ياخوي
يحيى: هلا والله
سما: هلا
سامي: بسلمك سما يا يحيى .. تراها برقبتك من الليله انت المسؤل عنها وعن سعادتها .. ما ابيك تزعلها تراها الغاليه ياخوي
يحيى: لا توصي
سامي: انا ماشي.. انتبهي عليه.. ما اوصيكي هذا اخوي بعد
سما بحيا: حاضر
سامي: سلام
يحيى: سلام ياخوي
يحيى: قعدي
سما: حاضر
يحيى: ليه ساكته؟
سما: .........................
يحيى بحده: تكلمي
سما: ليه معصب؟
يحيى: ماتدري ايش معصبني؟
سما: لا والله خير .. اااااااااااه
يحيى: لا تستهبلي علي .. تر والله اكفك مره ثانيه
سما: .....................
يحيى: عن البكا وردي علي .. وين كنتي اليوم
سما: متى تقصد؟
يحيى: ما ابي اسمع صوت بكاكي اقولك .. وين كنتي بعد ماعطيتي خليل الفلوس
سما: رجعت الصالون
يحيى: كذابه ياسما
سما: والله ما اكذب عليك والله رجعت الصالون حتى اسأل مختار
يحيى: اسأل مختار؟ .. مختار الي يجيبك عندي ومكان حد يدري عنك تبيني اسأله الان!!
سما: والله العضيم اني رجعت الصالون
يحيى: اقولك تكذبي .. كيف تروحي معاه كيف .. ليه ماقلتي انك رحتي معاه
سما: مع مين ... اااااااااااااه
يحيى بحده: لا تستهبلي علي ولا برجع الكف.. انا شايفك بعيني وانتي معاه .. ايش كنتي تعملي عنده ايش؟ .. ليه كنتي بالبيت معاه ..ردي علي
سما: والله ماني عارفه ايش تقصد
يحيى: كيف تسمحيله يضربك .. ليه كنتي ضعيفه مسلوبة الاراده.. كيف تسمحي لنفسك انك تكوني ببيت لحالك معاه .. هو لمسك؟
سما: يخسى حد يلمسني .. مين الي تقصده قول بس ااااااااااااااااه
يحيى: لسا تبين تمثلي على لسا .. كنت فاكرك وحده نظيفه حبيت وحده وسخه .. ياوسخه
سما: يحيى اااااااااااااااه ااااااااااااااااااه يايحيى.. بس بس
يحيى: يوجعك الضرب !! ..انا تعملي فيا كذا انا.. وانا الي قلت بفديكي بروحي ياسما طلعتي خساره .. اكبر مقلب اخذته في حياتي
سما: يحيى .. يحيى
يحيى: لا تجيبي اسمي على لسانك .. كيف ماعرفت انك وحده قذره .. لعبتي علي بدلعك ونعومتك .. لعبتي علي وعلى الكل .. تقولي لي لا تجي معاي عشام خايفه عليك .. وانت خايفه اني اكشفك .. يا قذره .. انتي اقذر من الكلبه الي عرفتها ظنيتك احسن منها اشرف منها.. طلعتي زيها زي قذارتها .. انا غلطان الي حبيتك حبيت وحده فالته .. بنت ليل
سما بحده: ولا كلمه زياده .. مابسمح لك تهيني اكثر من كذا.. قولي ايش صار حتى اعرف ارد عليك .. انا ماني عارفه ايش تقصد
يحيى: بتعرفي الليله الساعه 2 الصباح انتظري جيتي
سما: جيتك وين؟
يحيى: بغرفة نومك ياروحي
سما بحده: تبي تفضحنا انت
يحيى: الفضيحه لك يا يروحي .. ماهي لي .. انا طالع .. يا.. يا سما .. كنت اتمنى هاليوم .. خربتي فرحتي بيكي الله يشيلك ..
سما: يحيى .. يحيى .. لا تتركني
يحيى: امسحي دموعك ما ابي امي تحس بشي .. فاهمه .
سما: يحيى وغلاة سما الي حبيتها اجلس قولي ايش صار .
يحيى: الي صار اني وثقت بوحده كلبه .. وسخه .. مثلك
سما: والله اني......................
يحيى: ولا كلمه .. ما ابي اسمع منك ولا كلمه
***********************
يحيى
يحيى: طيف
طيف: ياروح طيف انت
يحيى: حبيبتي وحشتيني
طيف: انت وحشتني اكثر ياعمري
يحيى: كيف حالك
طيف: مشتاقه لك ياعمري
يحيى: ابوكي واخوانك كيفهم معاكي
طيف: زي ماهم
يحيى: كنت افكر اني اهربك وتعيشي معاي
طيف: ياريت .. ماراح اقول لا
يحيى: يلا اجل .. خليني امرك الان
طيف: ها !! الان؟!! حبيبي لا .. ابوي واخواني اذا درو اني هربت .. انت اول واحد بيفكرو فيه .. ما بيك تتاذى من تحت يدهم .. حبيبي
يحيى: طيف انتي ليه خايفه منهم كذا
طيف: خايفه عليك منهم .. انا ما بقالي احد غيرك بهالدنيا
يحيى: وانت تحسبي اذا جيتي عندي بيقدرو ياخذوكي مني
طيف: بس بيحاربوك مثل ماحاربوك .. واذوك في حياتك
يحيى: بعرف ارد عليهم .. حبيبتي اسمعي مني انا محتاجك الليله كثير .. خليني امرك واخذك معاي
طيف: لا .. ما ابي
يحيى: طيف وغلاة يحيى عندك
طيف: عارف غلاتك من غير لا تسأل .. جيه معاك لا
يحيى: خايفه مني
طيف: خايفه عليك
يحيى: لا تعاندي طيف
طيف: سيبك مني الان انت مالك .. صوتك تعبان
يحيى: مثل ماقلتي تعبان
طيف: حبيبي قاصرتك فلوس
يحيى: لا ياعمري .. ماهي الفلوس الي قاصرتني
طيف: معلش ايش بيدي اسوي؟
يحيى: تعالي معاي الان
طيف: لا حبيبي لا
يحيى: انتي بخير؟
طيف: دامي اسمع صوتك انا بخير
يحيى: قاصرك شي
طيف: لا ياروحي قاصرني اشوفك
يحيى: قريب ان شاء الله
طيف: يعني متى؟
يحيى: ما ادري حبيبتي
طيف: لا تطول باتصالك
يحيى: حاضر حبيبتي.. سلام
**************************
في بيت عادل
هزاع: كل هذا تأخير يا منال
منال بحده: لا هزاع تراك غلطان
هزاع: غلطان؟!!! في ايش
منال: عادل زوجي ماهو انت
عادل: ههههههههههههههههههههههه زين تسوي فيك
هزاع: اقعدي طيب اقعدي .. حياالله ام محمد والله
منال: اهلا وسهلا .. ايش ورا هالترحيب
هزاع: اقعدي طيب
منال: لا بشوف عيالي الاول وبعدين الساعه الان 1 خلوني اروح ارتاح وانام قبل صلاة الصبح
هزاع: تعالي زين .. ما راح أأخرك
منال: قلت لك بشوف عيالي
عادل: يا منال ذبحتيه قعدي خلينا نشوف ايش يبي
منال: وعيالي!!
عادل: يووووووووه لسا جاي ومتطمن عليهم
منال: طيب
هزاع: ايش طيب قولي
منال: ايش اقول؟
هزاع: يوووووووووووووه يا منال نشفتي ريقي
منال: طيب خلاص ايش تبيني اقول
هزاع: كانت فرحانه؟
منال: يعني
هزاع: يعني ايش يعني
منال: تقدر تقول انها فرحانه
هزاع: يعني فرحها بسيط
منال: بالضبط
هزاع: سمعت قايل لك ماتبيه
عادل: بغته او مابغته هو زوجها الان
هزاع: طيب .. ظلت معاه كثير
منال بحده: نعم؟ وتبيني اجاوب على هالسؤال
هزاع: ايوا ليه ايش فيها؟
منال بحده: فيها انو مالك شغل تعرف هالشي
هزاع: ابي اتطمن
منال بحده: تتطمن على ايش؟
هزاع: على سعادتها
منال بحده: وانت ايش دخلك
هزاع: ......................
منال بحده: يا خوي هالكلام مايجوز البنت راحت في سعادتها خلاص.. ماهي من نصيبك .. لا تقعد تتحجج كل شوي بتطمن عليها .. بتطمن على سعادتها .. تراها واضحه .. انت لسا تحبها وتغير عليها
هزاع: مين قالك بس انا...............
منال: هزاع .. اسمعني بس .. الله يعلم انو معزتك من معزة اخواني .. عشان كذا انا بتكلم معاك بصراحه .. سما لاعاد تجيب طاريها .. ولا حتى تفكر فيها .. كذا احسن لك ولنا .. اما هي فهي مبسوطه وسعيده مع زوجها .. صحيح ماكان باين عليها هالشي اليوم .. بس مع الايام بيكون عادي.. مافي داعي اذكرك ايش كانت سواياك معاها .. قفل على هالموضوع حتى مانفتح جروح احسن ياخوي
عادل: هزاع منال معاها حق .. واضحه غيرتك عليها .. ياخوي انا اقول خلي منال تدورلك زوجه مناسبه لك تلوق لك .. وتوكل على الله
هزاع: لا .. لا تدوري
منال: انا الي عندي قلته .. ياريت ياخوي ما تسألني عن سما ثاني ابد
***************************
في الصاله
سامي: يعني انتي كويسه؟
سما: كويسه
سامي: مالك كأنك بدنيا ثانيه
ام مشعل: عادي يما .. لا تضايقهاعاد
سامي: طيب
نور: وانتو لسا صاحيين .. يلا نوم يا حلوين
سما: يلا انا رايحه بعد
ام مشعل: نامي يما .. ولا تفكري واجد
سما: حاضر يما
نور: سامي بتطول
سامي: جاي وراكي
نور: طيب بسبقك مع سما
سامي: طيب
نور: وينك
سما: خير
نور: مالك منتي مبسوطه ابد؟
سما: عادي
نور: اليوم بالصالون كنت طايره من الفرح.. والان منتي طايقه نفسك
سما: عادي
نور: فيكي شي مع يحيى؟
سما: لا ابد
نور: قولي يابنت اذا فيكي شي معاه احكي .. قولي لي وانا بعلمك ههههههههههههه
سما: مافي شي
نور: تحبي ادخل معاك ونجلس نسولف شوي
سما: ماله داعي .. اناتعبانه وابي انام
نور: طيب اتصلي بيحيى قبل لا تنامي .. خليه يغير من مزاجك شوي
سما: حاضر
نور:افتحي نور غرفة عاد قبل لا تسكري الباب
سما: ما ابي افتحه
نور: اشوفك بكره
سما: طيب . .تصبحي على خير
نور: تلاقي الخير
سما وتسكر الباب: ااااااااااه
يحيى بحده: هذه اه وجع ولا اه تنهيده .. افتحي النور خليني اشوفك
سما: بسم الله الرحمن الرحيم
يحيى بحده: افتحي النور
سما: حاضر..
يحيى: لسا بدري يامدام كم الساعه الان
سما: 1:30
يحيى: بس انا انتظرك من بدري ليه ماجيتي
سما: ما ادري انك هنا قلت لي اتنظرك على الساعه 2 .. اه يدي توجعني كذا
يحيى يهمس باذنها: اوجعك؟؟؟؟؟؟؟؟ بدرى على الوجع يا روحي .. هو انا بتركك .. تحلمي .. انتي الليله لي كلك لي..انا بوجعك لحد ما تطلع روحك.. المهم ارتاح .. ارتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااح معك
سما: ابتعد عني قرفتني
يحيى: ردي علي
سما: اااااااااه
يحيى: ردي
سما: ايش تبغا
يحيى: ليه رحتي معاه البيت
سما: انا مارحت مع احد بيته غيرك الله علي يشهد
يحيى: لا تحلفي انا ماعدت اصدق كلامك
سما: اجل ليه تسألني
يحيى: كذا بكيفي .. ابي اعرف الاجابه منك
سما: والله اني اقول الصدق
يحيى: طيب هو لمسك .. ذاقك قبلي
سما: يا حيوان يا كلب .. ااااااااه يدي توجعني يحيى
يحيى: انتبهي لكلامك معاي اذا صبري خلص تراني بزيد وجعك ههههههههههههه بزيده حيييييييل الا ماقلتي لي وين وجعك بالضبط
سما: ياكلب ياكلب
يحيى: شوووووووووووووو من غير صريخ ومن غير قلة حيا انا زوجك وكلامي ذا ماهو عيب فاهمه ولا انتي بتمثلين علي دور البنت العذرا
سما: انا اكرهك من كل قلبي ولا تفكر اني اسامحك بيوم.. ابد.. الي تبيه انا نفذته لك من غير ما اناقشك وهذا انا قدامك .. لحالك بتعرف اني عذرا ياكلب.. عارف على ايش اسفي
يحيى: على ايش ياشريفه
سما: رفضت رجال كل واحد منهم احسن من الثاني يتمنو لي الرضا ارضى وطحت بحظك انت سافل منحط ربته الشوارع عرف الاجرام , عاش في الشوارع وتوسخ بواسختها, واخرها تتزوجني انا.. كنت دايما اقول زوجي انا غير.. وفعلا طلع غير
يحيى: عارفه الرجال طيرتيهم من ايدك ليه يا حبي؟.. عشان الي مثلك ماترضى برجال واحد
سما بحده: وقاحتك زادت معاي انا اشرف منك برضاك غصب عليك شريفه ولي اسمي ومكانتي واحترامي بين الناس
يحيى: انا تمدي يدك علي انا
سما: واذا حصل لي بذبحك انا سما الراشد يا يحيى لا تنسى هالشي ماهو انا الي تكلمني كذا
يحيى: اجل ايش قصة جابر؟.. ها...ها.. ليه ساكته .. ولا جابر من نوع خاص .. ولا يمكن رفضتي الي تقدمولك عشان عيونه.. يامحترمه.. على فكره انت شريفه على ظهري انا.. بزواجي منك انتي شريفه غير كذا لا.. يابنت الليل واذا ناسيه اذكرك بالصور ياحبي.. تحبي اعطيكي وحده من عندي..
سما بحده: انت نذل حقير
يحيى: ماهو انذل منك ولااحقر منك ياوسخه .. انا بطلع الان عندي طلبيه ابي اسلمها .. ابي ارد والقاكي صاحيه تعرفي اذا نمتي ببهدلك اكثر من كذا .. ابيكي جاهزه فاهمه جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااهزه لي يا .. ياعذرا
*************************
في غرفة الطعام
بومشعل: صباح الخير
ام مشعل: صباح الخير ياروحي
بومشعل: مبسوطه؟
ام مشعل :مانمت من الفرحه
بومشعل: هههههههههههههههههه حسيت عليكي
ام مشعل: يعني انت مانمت بعد؟
بومشعل: لا ما اجاني نوم
سامي: ومين الي جاه نوم بس
بومشعل: وانت بعد
سامي: ونور بعد
بومشعل: العيال صحو؟
سامي: اسمع اصواتهم
بومشعل: تطمنت على اختك؟
سامي: لا والله قلت اتركها نايمه
ساره: سما صاحيه انا شايفه النوروالع .. صباح الخير
ام مشعل: حالها ماهو عاجبني من امس
بومشعل: وانا بعد .. بدق على يحيى اسأله
سامي: بهالوقت عاد
بومشعل: ايوا بهالوقت .. اكيد صاحي للصلاة
سامي: طيب اعمل انك تسأل عنه .. لا تقوله شي عن سما
بومشعل: طيب .. الو صباح النور يبا .. صاحي ياحبيبي
يحيى: صاحي يبا
بومشعل: قلت اتطمن عليك
يحيى: انا بخير
بومشعل: صوتك ماهو باين انك بخير
يحيى: مانمت لسا يبا
بومشعل: تصدق عاد كلنا مانمنا
يحيى: ليه عاد؟
بومشعل: والله يايبا من الفرحه .. مبسوط
يحيى: مبسوط يبا؟
بومشعل: انت وين يبا اسمع صوت مويه حولك
يحيى: بالمزرعه يبا جالس جنب الجسر
بومشعل: وليه يبا منت جاي لعروسك؟
يحيى: لا يبا انا قايل لها انو عندي شغل
بومشعل: ايوا ايوا قلت لي
يحيى: ليه في شي؟
بومشعل: من طلعت من عندها امس وهي زعلانه .. عشان كذا.. بس يا يبا هذي عروس .. ما ابيك تتركها لحالها
يحيى: اخلص الي بيدي وافضى لها
بومشعل: بتغيب كثير؟
يحيى: يومين او ثلاثه
بومعشل: لا يبا لا كثير
يحيى: ايش اعمل يبا؟
بومشعل: خلص بسرعه وارجع بسرعه وانا ابوك
يحيى: حاضر
بومشعل: يحيى دق عليها تلفون لا تتركها كذا .. طيب خاطرها يبا
يحيى: حاضر يبا
بومشعل: يحيى حبيبي
يحيى: ياروحه
بومشعل: لا تنسى الاثنين الجاي ملكة سالم
يحيى: ماني ناسي يبا
بمشعل: بحفظ الله يبا
يحيى: مع السلامه
****************************
بغرفة سما
سما: .. الو
يحيى: صاحيه ياكلبه
سما: ......................
يحيى: ايش قاعده تعملي
سما: .......................
يحيى بحده: ردييييييييييييييي
سما: جاهزه لك
يحيى: مانمتي؟
سما: لا
يحيى: حلو .. ما ابيكي تنامي .. ما ابي يغمض لك جفن سامعه
سما: ....................
يحيى بحده: سااااااااااااااااامعه
سما: حاضر
يحيى: اسمعي ..انا قلت لهم اني بغيب يومين او ثلاثه .. وقايل لهم انك عارفه .. يحتاج اعيد الكلام
سما: لا
يحيى: اسمعي بتلاقيني قدامك بكل دقيقه .. سامعه
سما: حاضر
يحيى: سما بطلع روحك مثل ماطلعتي روحي سامعه
سما: حاضر
يحيى: ابي النوم والسعاده الي خربتيهم علي .. اعوضك بدالهم كدر ووجع قلب
سما: حاضر
يحيى: اياكي تفكري بيوم اني ممكن اعتقك او ارق لك .. انت كلبه ماتستاهلي الحب الي حبيته لك
سما: لا تتوقع اني احبك بيوم .. انسى اني اسامحك يحيى انسى
يحيى بتريقه: ارجوك .. من صدقك انتي .. حبيبتي لا تسمعيني هالكلام حتى ما اطلع روحك بيدي ..سامعه
سما: اجل بزيد من هالكلام اذا روحي بتطلع يا هلا ومرحبا بالموت .. قلت لك انا حياتي ماتهمني .. والان ماني مهتمه عشت اومت واحد عندي مافي فرق
يحيى بتريقه: صعبتي علي تصدقي .. اذا ظانه انو كلامك بيأثر بي تكوني غلطانه
سما: ما ودي يأثر فيك ولا ودي ترق لي ابد .. ابي انك ماتنسى كلامي ابد
يحيى: كم عندك بالبنك
سما: عندي الي يغنيك
يحيى: اجل تسحبيه كله
سما: بس!! .. هذا الي تبيه .. حاضر .. تبيني اتنازل لك عن نصيبي بورثة ابوي حاضر .. اذا كان الفلوس هدفك تعالى خذها .. ماتهمني الفلوس .. تهم واحد زيك
يحيى: قلت لك ما احب طول اللسان .. تراني والله جايك
سما: حياك .. ايش بتضربني ماهو مهم ابد
يحيى: اسمعي شيك المهر وصلك
سما: ايوا وصلني .. اذا تبيه تعال خذه .. والشبكه لا تنساها .. والهديه الي اعطيتني ياها .. في مجوهراتي كلها بجهزها لك .. متنازله لك عن كل شي .. كل شي ممكن تتخيله .. الا اني ممكن ارضى عليك او اسامحك .. انسى هالشي
يحيى: انا جاي بالطريق
****************************
في الصاله
ساره: لا ماقالت
نور: ايواااا عشان كذا متضايقه امس
ساره: بصراحه غلطان .. ماكان لازم يتركها ويمشي كذا
ام مشعل: قال لأبوكي بيغيب يومين او ثلاثه
ساره: انا بكلمه ايش رايكم
ام مشعل: والله انا قلت بكلمه .. بس بعدين قلت انا ايش يدخلني بينهم . خفت يزعل مني ويقولي هذا شغل وما يقدر يأخره
نور: معاكي حق يما
ساره: بس هذي لا فطرت ولا فتحت الباب لأحد
ام مشعل: يمكن نايمه
نور: صحيح يمكن نايمه
ساره: والله قلبي حاس انو فيها شي وياه
نور: البارح كان عندي نفس الاحساس .. بس وقت ما امي قالت انه عنده شغل .. عذرته
ساره: اما انا لا
بومشعل: ايش تقصدي؟
ساره: يبا بسم الله الرحمن الرحيم.. خوفتني
بومشعل: ايش تقصدي انا عارفك قولي
ساره: والله يا بو ساره احساسي يقول انو فيه شي بينهم .. انت ماحسيت بهالشي بعد
بومشعل: ايوا حسيت .. بس كلام يحيى طمني ..
ساره: وتصرفات سما ماتطمن
ام مشعل: لا تشغلي قلوبنا بس
ساره: خلاص ما بشغل قلوبكم .. بنتظرها تصحى وبقعد معاها
بومشعل: هذا هو الكلام الصح
نور: طيب ايش تبون تتغدو اليوم
ام مشعل: لو كان اخوكي موجود هنا اليوم كنت قلت لك اسأليه
نور: وليه انتظره بسأل الي اغلى منه .. يبا ايش ودك
بومشعل: والله ما ادري أي شي وخلاص
ساره: وين رايح
بومشعل: المكتب يبا .. اذا قعدتي معاها وكلمتك .. دقي علي طمنيني
ساره: حاضر
ام مشعل: والله اني احترت .. هالبنت ما تفرح الاويجي شي ينكد عليها
ساره: طولي بالك تقعد واسألها ..وبطمنك لا تقلقي
نور: هذا الباب يدقونه .. بقوم اشوف مين
ساره: يما لا تقلقي عاد .. بدق على يحيى وهو يطمنك بنفسه
ام مشعل: أي يما دقي عليه
نور: يما شوفي من جانا
ام مشعل: يا هلا وغلا هلا باختي كيف حالك
ام حسام : حالي احسن من حالك .. مالك ياختي ليه حزينه كذا .. كيفك ساره
ساره: بخير دامك بخير .. اجل وين هلا
ام حسام : راح السايق يجيبها من الجامعه شوي وجايه
ام مشعل: تجي بالسلامه .. قعدي ياختي خليني اقولك
ام حسام: خير ياختي شغلتيني
ام مشعل: ملكنا يختي امس وكانت مبسوطه مره .. قال لها عنده شغل وبيغيب يومين وانقلب حالها
ام حسام: ههههههههههههههه بكره تشبع منه ياختي لا تقلقي بس
ساره: قولي لها.. هي من الصبح وهي على كذا
ام حسام: ما عندك سالفه .. محسبتها سالفه كبيره
نور: كيفها هلا خالتي
ام حسام: الحمدلله .. فرحانه ومبسوطه .
ام مشعل: ان شاء الله دوم ياختي
ام حسام: مشا الله عليه سالم ماهو تاركني اعمل شي .. من ابتدي اتحرك .. لقيته قدامي .
ام مشعل: سالم يعجبك
ام حسام: الله يتتم لهم على خير
نور: اقول تراكم معزومين بمزرعة اخوي بعد الملكه
ام حسام: قالي سالم .. بس مادري ماني حابه اروح
ساره: وهو بكيفك .. تراني ماخذتك معاي غصب ولا طيب .. ايوا لا تفوتي علينا طلعه زي ذي .. تراها ماتتفوت
ام حسام: بس هذي يومين
ساره: ثلاااااااااااااااااااااااثه .. بنروح نفرح ونغير جو .. والله انك بتفرحي كثير .. تخيلي اننا قعدنا يوم كامل والله ماحسينا كيف عدى
ام حسام: الله يفرحكم كمان وكمان
نور: وانتي معانا خالتي
ام حسام: لسا ما ادري
ساره: رجعت تقول ما ادري .. ياروحي حنا ما ناخذ رايك ياعمري .. حنا نعطيكي خبر بس
ام حسام: كذا؟!!
ام مشعل: أي والله ياختي .. تعالي لاجلي .. الرجال مع بعضهم ..والبنات بعد وبظل انا لحالي
ام حسام: عشانك بس .. ولا طويلة اللسان هذي ماني جايه عشانها
ساره: هذي اكيد هلا .. انا قايمه افتح الباب لها
نور: مربوشه هالبنت
ام حسام: الله يحفظها .. والله انها تدخل القلب
ساره: يما هذا يحيى
ام مشعل: ياروح امك يما .. هذا هو جا
ام حسام: خليني اتغطى
نور: لا خالتي تعالي معاي المجلس
يحيى: سلام عليكم
ام حسام: وعليكم السلام يما.. مبروك .. والله يبارك بسعادتكم يما .. خلي بالك منها يا يما تراها غاليه كثير
يحيى: الله يبارك فيكي
ام مشعل: هلا يما .. هلا حبيبي .. جيت يما
يحيى: هلا ياروحي .. جيت ياعمري .. كيف حالك
ام مشعل: كويسه دامك كويس
يحيى: انا كويس
ام مشعل: وجهك مايقول كذا يما
يحيى: معلش يما خلصت الي بيدي بسرعه وجيت اشوفكم
ساره: تشوفنا ولا تشوف الزعلانه
يحيى: زعلانه؟!!! وايش مزعلها
ساره: غيابك .. وبعدين بيني وبينك ..كيف تجلس معاه الفتره الصغيره وتمشي عنها .. ماهو حرام عليك
يحيى: هيا شكت لك
ساره: لا والله ولا تكلمت
ام مشعل: اختك معاها حق يما .. تقعد مع عروسك فتره بسيطه البارح وتتركها وتمشي .. عاد هذا يجوز .. ايش تبي اخوانها يقولو عنا
يحيى: يما اخوانها يعرفو اني رجال مشغول..وبعدين هذا انا جيت
ساره: وبتتغدى معانا صح
يحيى: وبتغدى معاكم ياعسل .. هي وين
ساره: بغرفتها.. يمكن تكون نايمه
يحيى: روحي ناديها
ام مشعل: لا يما.. انت تروح لها لغرفتها وتراضيها
يحيى: بس يما
ام مشعل: لا بس ولا غيره .. ابيك تنزل معاها وهي تضحك يلا .. ساره يما دليه غرفتها
ساره: يلا يا عسل الطريق من هنا .. قولي ايش تبغى تتغدى اليوم
يحيى: قولي لي الاول مين الحرمه الي سلمت علي
ساره: هذ ام حسام
يحيى: حسام !!.. مين حسام
ساره: هذي ام هلا خطيبة سالم
يحيى: وايش دخل حسام
ساره: حسام يصير اخو هلا
يحيى: وهو وينه .. ماشفته بالمزرعه يعني
ساره: حسام الله يرحمه
يحيى: ميت!!
ساره: ايوا مات من فتره بسيطه
يحيى: كيف مات؟
ساره: قصه طويله لازم ابوي يقولها لك او سامي
يحيى: وليه انتي لا؟
ساره: لانها ماتخصني
يحيى: اجل تخص مين؟
ساره: يحيى بلا كثر اسأله هذي غرفة سما يلا دق الباب
يحيى: ايش الاصوات هذي .. هذول اصوات عيال؟!!!!!
ساره: اقول .. ادخل لزوجتك انت وماعليك من هالاصوات يلا
يحيى بحده: سااااااااااره
ساره: يحيى .. ايدي
يحيى: مين هذول؟
ساره: يحيى مالك .. ايدي ألمتني
يحيى: ابي اعرف مين هذول
ساره: يحيى في اشيا كثير ابوي لازم يقولك عليها .. الكلام الي بقوله لك ماينفعك يخص شخص ثاني .. انا ماعندي سلطه عشان اقولك على هالاشيا
يحيى: وسما بعد مابتقولي؟
ساره: سما بعد مابتقول .. لازم تسأل ابوي .. انا وسما مالنا دخل
يحيى: اجل مين؟
ساره: قلت لك ابوي
يحيى : .. الو .. سما افتحي الباب انا واقف برا
سما: ليه ماسكها كذا سيبها
ساره: ااا اااه
يحيى: ادخلي داخل
سما: ساره انزلي تحت ولا تقولي لاحد عشاني ياساره
يحيى: ادخلي
سما بحده: لا تدفعني كذا.
يحيى: مين هذول العيال
سما: اذا قلت لي ايش صار البارح وايش معناة كلامك لي.. اقولك مين هذول
يحيى بحد: سمااااااااااا انطقي تراني ذابحك الان
سما: على جثتي.. الي تبيه سوه.. ماتفرق عندي.. ابي افهم عصبيتك هذي ليه.. ليه تتعامل معاي كذا.. انا ايش عامله وانا ما ادري
يحيى: ياحلو استهبالك وتمثيلك.. مو مهم العيال الان.. بعرف من ابوي كل شي عنهم.. وين الي طلبته منك
سما: هذي الاغراض الي طلبتها مني
يحيى: كلها؟
سما: كلها
يحيى: ايش ذا؟
سما: شيك بالمبالغ الي في حسابي .. وهذا شيك المهر .. وهذا صندوق المجوهرات وفيه هديتك وشبكتك
يحيى: هديتي بعد؟
سما: وكل شي مابي منك شي
يحيى: جيبي دفتر شيكاتك وكل البطاقات البنكيه .. يلا تحركي
سما: حاضر
يحيى: انتي حقيره .. وحده غيرك كانت توطي تبوس اقدامي عشان ارضى عليها
سما: هذي الي تغلط عليك .. انا في حياتي ما غلطت عليك
يحيى: سمحتي لنفسك تروحي مع خليل لبيته انا شفتك معاه
سما: انت لحقته لبيته؟
يحيى: وليه خايفه اقول لاخوانك انك رحتي لبيته
سما: يحيى .. جاوبني لحقته لبيته .. يعني تدل بيته وين .. صح؟
يحيى: ......................
سما: يعني انت شفت سماح .. اكيد شفت سماح .. يحيى وين رايح .. يحيى وقف
يحيى: سمعي اذا خليل دق عليكي مره ثانيه ابيكي تقولي لي .. عارفه اذا دريت انك طلعتي من البيت من غير لادري عنك .. صدقيني موتك مابيريحني
سما: اسمعني بس والله اني بشرح لك كل شي عطني فرصه
ام مشعل: خير يما ما لكم
سما: ابي ابوي قولو له يجي .. ابيه يجي
نور: اهدي طيب
ساره: انا دقيت عليه من شوي وهو جاي بالطريق
نور: ساره شوفي سامي
ام حسام: بسم الله عليكي يما .. ايش جرا لك
سما: يما الحقيني يما
ام حسام: ايش صار يما
************************
تابعو في الجزء الثامن عشر
انتظرو هالجزء.. لا يفوتكم من جد..
سر مهم مره ينكشف
ايش ممكن يكون؟!!
للي تحب الاكشن.. لا تفوتي الجزء
احداث جديده ومثيره
تابعوني
انتظر ردودكم ياعسل
|