لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-08, 01:22 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][..ђāņŏĐ..][ مشاهدة المشاركة
   الله يعافيك حبيبتي :D

بجد مششكوره ع الروايه :)

بس ياليت لو تحطينها في وورد او مفكره والله انو عندي نسبه ونفسي اقرا روايات ماعندي وقت اجلس على النت

ولو تحطينها لك كل شكري وتقديري لو ماحطيتيها ماقصرتي كفيتي ووفيتي :D




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


اختي .........
مرحبا بكي ليلاس جديد ........


واشكرك جدا على اهتمامك .........


الرواية لدي كاملة واقوم بتنزيلها على اجزاء .......


واول ما تنتهي .......... سانزلها على هيئة ورد بأذن الله ....... كما تريدين ............


لا تحرمينا من ردودك على الرواية ................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 12-12-08, 07:42 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67475
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنات أفكاري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنات أفكاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
Hello

 

السلام عليكم إخواتي


أختي Emomsa أشكرك على هذه الرواية الرائعة ، فعلا أثارت في نفسي فضولا لمعرفة باقي الاحداث وكشف الحقيقة .

الرواية في قالبها جد متميزة فهي يمكن ان نتخيلها في كل مجتمع عربي واسلوبها السردي جد ممتاز لهذا فأنا اوجه اعجابي وتشجيعي لكاتبة القصة.

اما بخصوص شخصيات القصة الكل مؤثر خاصة سما التي تمثل الروح النابض لهذه الأسرة، رغم قسوة الظروف التي تعيشها الا انها مازالت متشبتة بإخواتها وأختها التي لازالت بعيدة عنها

عائلة بومشعل نعم الأهل والأحباب وقد عوضوا أولاد أبوسامي الجو العائلي الذي فقدوا في حياة والدهم ووالدتهم

هزاع رغم أنني ضننت بأنه سيكون له دورا مهما في رفع الحزن نوعا ما عن سما الا انه تردده في الزواج منها والهروب حتى لاتسيئ الى سمتعه كان غير متوقع ، ربما سيكون دوره كأخ أفصل للكل.

ظهور يحيى هذه الشخصية جد مبهمة وغامضة ودي لو أكتشفها في الجزء القادم ، ماهو السر الذي يخبأه ، هو فعلا يحب سما أم أنها تمثيلية لتحقيق هدفه .

تسلمي أختي وفي انتظار الجزء القادم أخلص سلامي وأرقى تحياني اليك

 
 

 

عرض البوم صور بنات أفكاري  
قديم 14-12-08, 03:14 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنات أفكاري مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم إخواتي


أختي Emomsa أشكرك على هذه الرواية الرائعة ، فعلا أثارت في نفسي فضولا لمعرفة باقي الاحداث وكشف الحقيقة .

الرواية في قالبها جد متميزة فهي يمكن ان نتخيلها في كل مجتمع عربي واسلوبها السردي جد ممتاز لهذا فأنا اوجه اعجابي وتشجيعي لكاتبة القصة.

اما بخصوص شخصيات القصة الكل مؤثر خاصة سما التي تمثل الروح النابض لهذه الأسرة، رغم قسوة الظروف التي تعيشها الا انها مازالت متشبتة بإخواتها وأختها التي لازالت بعيدة عنها

عائلة بومشعل نعم الأهل والأحباب وقد عوضوا أولاد أبوسامي الجو العائلي الذي فقدوا في حياة والدهم ووالدتهم

هزاع رغم أنني ضننت بأنه سيكون له دورا مهما في رفع الحزن نوعا ما عن سما الا انه تردده في الزواج منها والهروب حتى لاتسيئ الى سمتعه كان غير متوقع ، ربما سيكون دوره كأخ أفصل للكل.

ظهور يحيى هذه الشخصية جد مبهمة وغامضة ودي لو أكتشفها في الجزء القادم ، ماهو السر الذي يخبأه ، هو فعلا يحب سما أم أنها تمثيلية لتحقيق هدفه .

تسلمي أختي وفي انتظار الجزء القادم أخلص سلامي وأرقى تحياني اليك


سعيدة بوجودك ........ والحمدالله ان الرواية نالت اعجابك .........


ومع الاحداث القادمة ستعرفين دور يحي جيدا ........




والبارت16 بعد قليل ..................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 14-12-08, 04:04 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[الجزء السادس عشر


عند باب الفله


محمد: يحيى
يحيى: انا هنا يا محمد
محمد: تصدق حسبتك مشيت
يحيى: امشي وانا قايل لك بستناك .. ليه تأخرتو
محمد: جلست مع اختي شوي
يحيى: هي بخير
محمد: ايوا بخير
يحيى: اشوفك متعلق فيها كثير
محمد بخبث: اشوفك تسأل عنها .. خير في شي
يحيى: لا ابد .. مافي شي ايش بيكون يعني
محمد: ههههههههههههههه طيب
يحيى: وليه الضحك
محمد: بعدين تعرف
يحيى: لا ابي الان
ساره: مشو عنا شفتي
يحيى: انا هنا ياساره.. لا تخافي
ساره: حركي عاد تأخرنا عليهم
يحيى: بشويش وانتو راكبين
ساره: وين الجماعه ياخوي
يحيى: تأخرتو عليهم وملو .. قلت لهم سبقو وبنتبعكم
ساره: زين تسوي .. ناخذ راحتنا على مهل
يحيى: سما كيفك الان؟
سما بهمس: كويسه
يحيى: مع اني ماسمعت الي قلتيه بوضوح بس الحمدلله انك كويسه
ساره: وانت مالك تناظرها كذا وتبتسم
محمد: وانتي ايش دخلك .. حاشره نفسك بكل شي .. انا واختي كيفنا
سما بحده: لسانك يامحمد
محمد: حاضر
يحيى: دام صوتها طلع عشان تقولك لسانك يا محمد .. اجل خذ راحتك .. لاتخلي شي بقلبك ..وبشوف من يسكتك
محمد: ايوااااااااااااااااا كفك
يحيى: حلوه هذي كفك .. جديده علي
محمد: انت ماعندك اخوان اصغر منك
يحيى: الا عندي .. بس ماهم صغار زيك
ساره: كيفك معاهم يا يحيى
يحيى: عادي .. لا جديد .. مثل ماهم
ساره: احسن هم الخسرانين.. وحنا الربحانين
يحيى: ههههههههههههههههه الله يخليكي لي
محمد: اقول تراني اخوك ان بغيت
يحيى: لي الشرف ياخوي .. وبعدين انت اخوي قبل لا تقول
محمد: من جد انا فرحان فيك مره
يحيى: ايش معنا انا .. انا اشوف اخوانك كلهم يحبونك ويدلعونك وانت الغالي عندهم
محمد: انت غير .. انت الغالي
يحيى: مافهمت
محمد: بعدين تفهم
يحيى: الله يحفضك ياخوي .. عقلك اكبر من سنك بكثير
ساره: عاد هذا محمد عاد .. الله يحفظه .. حبيب الروح .. وقلب القلب
يحيى: قلب القلب ايش تطلع بعد
ساره: اسأل الي تناديه بهالشي
يحيى: مين سما؟
ساره: ايوا تناديه بجمل عجيبه غريبه .. والله اني استعجب منين تجيب هالجمل
يحيى: على قد المحبه والغلا ياختي
محمد: سما
سما: نعم
محمد: يحيى قالي بيركبني على ادهم
سما بحده: لا طبعا
محمد: ليه بس
سما: قلت لا
محمد: سما ودي ..الله يخليكي لاتقولي لا
سما: محمد لا
محمد: سما اب.....
سما بحده: وبعدين يامحمد قلت لا
محمد: حاضر
يحيى: وليه يعني خايفه عليه؟
سما: ...............
يحيى: لا تخافي عليه انا بركب .. وباخذه معي .. ايش قلتي
سما: لا
يحيى: لا نخافي يابنت .. بوعذبي مدرب ممتاز للخيول .. وادهم مسالم جدا .. بتشوفي كيف يحب محمد ..
سما: ولو .. اخاف عليه
محمد: خلاص حبيبتي لا تعصبي .. ماراح اركب .. طيب اقرب منه المسه بس
سما: ماشي .. بس ماهو لحالك تروح
محمد: ايوااااااااااااا احبك .... يا ....يا بنت
سما بحده: محممممممممد
محمد: انا اسف
يحيى: ماقال شي الرجال مبسوط لا تعصبي عليه كل شوي
ساره: هي كذا معاه .. انت تتصور انه يبي يركب الخيل من جد .. والله ابد
يحيى: اجل ايش!!
ساره: يحب يشوف خوف اخته عليه
يحيى: من صدقك انتي؟
ساره: هههههههههههههه لا تقول انك صدقت الي سواه
يحيى: اي والله صدقت
ساره: الا محمد مع سما لا تصدقه .. هو على طول كذا يحب يحرق اعصابها حتى يشوف حبها وخوفها عليه
يحيى: الي تقوله ساره صدق يا محمد
محمد: هههههههههههههههه ايوا
يحيى: والله اني صدقتك يارجال .. شوي وكنت بترجاها حتى اركبك الخيل
محمد: لا شكرا .. انا كنت ابيها تتكلم بس .. من اول ماوصلنا وهي ساكته
يحيى: هههههههههههههههههههههههههه
سما: طيب يا محمد
ساره: عجبتني والله .. زين تسوي
سما: شوف قدامك ولا تبتسم لي كل شوي
ساره: خليه يناظر اخته .. والله انه ابتسامته تهبل .. وااااااااااي يامحمد انتظرك تكبر واشوف البنات تتقاتل عليك
محمد: سما سمعتيها .. انا ماقلت شي
ساره: يحيى حنا وين رايحين
يحيى: مكان خطير مره .. اخذ مني 7سنين وانا انفذه
محمد: ايش ذا متاهه؟
يحيى: شبه متاهه .. تقدر تقول مغاره
محمد: مغارة علي بابا؟
يحيى: ههههههههه تقريبا .. بس مافيها مجوهرات
ساره: اجل ايش فيها؟
يحيى: ندخل وتشوفي
محمد: انت متأكد انو اخواني ادخلو هنا
يحيى: هههههههههههههه ايوا متأكد
محمد: حنا قدامنا .. ثلاث طرق
يحيى: اختار واحد منها
محمد: ما ادري ايش اختار
ساره: يمين
يحيى: نروح يمين
ساره: ايوا هذي الشمس من جديد ..طريقنا صح كذا
يحيى: لانو اختيارك صح
محمد: والطرق الثانيه ايش قيها
يحيى: الي قدامك تلاقي جدار .. واليسار تلاقي حديقة ورد
ساره: ايش ذا يا يحيى
يحيى: كشك عصيرات .. تبون نوقف عنده
محمد: ايوا
يحيى: ههههههههههههههههه بوعذبي
بوعذبي: غلطان في الشخص ياخوي
يحيى: هههههههههههههههه اجل انت مين
بوعذبي: انا السبع
محمد: ههههههههههههههه طيب ياسبع ايش عندك
بوعذبي: الي تامر عليه
محمد: انا ابي منجا لي ولختي
بوعذبي: جاهز تفضل .. هذا لك .. استنى شوي .. وهذا لاختك .. غيره مين يبحب يشرب عصير السبع
يحيى: ساره ايش تشربي
ساره: ابي كوكتيل
يحيى: اثنين كوكتيل الله يخليك
بوعذبي: تفضل .. طريق السلامه
محمد: الا بسألك يا سبع .. الطريق الجاي ايش نختار منه
بوعذبي: اقول لك وما تعلم عمي الي جالس جنبك
محمد: هههههههههههه ايوا قول
بوعذبي: اليسار
محمد: ماقصرت يالسبع
بوعذبي: تحفضكم السلامه
يحيى: ههههههههههههههههههه
ساره: خطييييييييييييييييير مره
يحيى: ايش ذا
ساره: بوعذبي .. اقصد السبع
محمد: ههههههههههههههههه الي اخطر منه العصير
يحيى: تراه ببلاش
سما: هههههههههههههههههههه
يحيى: ايواكذا سمعينا ضحكتك
محمد: اقول خذي راحتك تراني معاكي .. ماراح اقولك لا.. زي ما تقولي لي
سما: ههههههههههههه طيب
يحيى: أي طريق تختارونه الان
محمد: انا اختار يسار
يحيى: لا ذكي وعرفتها لحالك
محمد: الهام ياخوي الهام
يحيى: ههههههههههههههههههههه طيب
ساره: واااااااااااااااو دونات .. وقف ابي .. في وقته
يحيى: حاضر
ساره: ياجماعه .. ماحد هنا يايحيى
يحيى: نادي عليهم بعد
ساره: يا جماااااااااااا.............
بوعذبي: أي خدمه
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم ..
يحيى: ههههههههههههههههه .. رعبت البنت يابوعذبي
بوعذبي: غلطان في الشخص ياخوي
محمد: وانت مين على كذا
بوعذبي: ليث
ساره: اقول ليث عطني قطعتين الله يخليك
بوعذبي: قطعتين بس
ساره: ايوا بس
بوعذبي: قاطعه كل هالمسافه حتى تقولي قطعتين بس .. قطعتين ما بيع
ساره: من صدقك انت .. طيب 10
بوعذبي: ايوا كذا10 مقبول.. خلونا نربح
ساره: ههههههههههههههههههههه
محمد: لسا دازين لك جيش ماربحوك؟
بوعذبي: وانت بتشوفني برزقي بعد
سما: هههههههههههههههههههه
بوعذبي:.. وانتو بعد كل واحد فيكم 10
سما: لا لا خلاص هذا يكفي
محمد: اقول سؤال لو سمحت .. انا لسا سائله لخويك
بوعذبي: لا لا لا تسألني وين الطرق وتنتظر اقول يسار بعد
محمد: ههههههههههههههههههههه شكرا ياليييييييييييييييييث
ساره: هههههههههههههههه عجيب بوعذبي
يحيى: الله يبارك فيه وبعياله .. ناس محترمه
ساره: وشغله عدل .. عمل تشكيله حلوه .. تفضلو
محمد: ابي الشوكلت
يحيى: وانا العسل
سما: وانا العسل بعد
يحيى: أي طريق تبون ناخذه
محمد: انا اقول يسار
يحيى: الهام بعد؟
محمد: صح مين قالك
يحيى: واحد اسمه ليث
محمد: ايش قال؟
يحيى: قال خاف من الهام محمد
ساره: ايش هالكشك ذا بعد
يحيى: نقرب وتشوفي
ساره: كافييييييييييييي
يحيى: ههههههههههه عجبك
ساره: اكيد .. صحيح انه صغير مره .. بس تصميمه ياخذ العقل
يحيى: وينهم؟
ساره: انا ماراح انادي احد ..عارفه بوعذبي بيخرعني
يحيى: ههههههههههههههههه لا ما اظن اكيد احد غيره هنا
ساره: يعني انادي على مسؤليتك؟
يحيى: توكلي على الله
ساره: بو عذببببببببببببببببببببببببببببببببببي
سما: حشرتينا موكذا عاد
ساره: مارد!!
محمد: اناديه انا
ساره: اتركه لي .. يالي هنااااااااااااااااااااااا
بوعذبي: ايش هالصراخ والواحد مايعرف ينام له شويه بهالمكان .. خير ايش بغيتي
يحيى: ههههههههههههههههههههههه تنام ؟ هذي حلوه
ساره: حرام عليك يابوعذبي الي تسويه فيني
بوعذبي: تراكي غلطانه في الشخص اختي
ساره: هو رقم تلفون ندق عليه يابوعذبي الله يهديك ..كله غلطانين وبس
يحيى: هههههههههههههههههههههههه
بوعذبي بحده: يعني انا بجلس كذا مده طويله قولي ايش تبين خليني اخلص نومتي
ساره: يما هذا يزعق .. طيب اعرف اسمك الاول
بوعذبي: قسوره
محمد: هههههههههههههههه عجبني الاسم .. قسوره
ساره: طيب يا قسوره .. ممكن اطلب ولا لا
بوعذبي: انتي تامري
ساره: ابي كابتشينو
يحيى: وانا اسبريسو
ساره: انجنيت انت .. قويه مره ياخوي
يحيى: عادي متعودعليها .. سما ايش تبين
سما: انا ومحمد هوت شوكلت
بوعذبي: من عيوني
محمد: من يدك لو سمحت.. من عيونك بتطلع مالحه
يحيى: هههههههههههههههههه
بوعذبي: ههههههههههههههههههههه من ايدي ولا يهمك
ساره: ياخوي
يحيى: ياروحه
ساره: مابيك تشربها
يحيى: ليه عاد
ساره: ياخوي ماهي زينه لصحتك
يحيى: لا تخافي على اخوك .. متعود عليها قلت لك
بوعذبي: الهوت شوكلت .. تفضل
محمد: تسلم .. تفضلي حبيبتي
بوعذبي: وهذا الثاني
محمد: ماقصرت
ساره: قسوره
بوعذبي: تفضلي
ساره: انت لك اخوان
بوعذبي: كثير الله يسلمك
ساره: وهم كم واحد
بوعذبي: اترك حياتي واجلس اعد فيهم ايش دراني عنهم
محمد: ههههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههههه طيب انت اكبرهم
بوعذبي: ماسألت امي الله يسلمك
يحيى: ههههههههههههههههههه
ساره: ههههههههههههههه مافهمت
بوعذبي: حنا كلنا توائم .. جابت مين الاول ماقالت لي
ساره: اهااااا.. طيب وكلهم يشبهوك
سما: ههههههههههههههههههههههه
محمد: هذي حلوه
يحيى: هههههههههههههههه الله يقطع بليسك تراكي منتي سهله
بوعذبي : ايوا الله يسلمك كلهم يشبهوني
ساره: وايش الاختلاف بينكم
بوعذبي: الاسامي الله يسلمك
يحيى: هههههههههههههههههههههه
سما: زين تسوي فيها يا بوعذبي
بوعذبي: قسوره الله يسلمك
سما: طيب ياقسوره
بوعذبي: الكابتشينو .. والاسبرسو .. أي طلبات ثانيه
محمد: ايوا ممكن.........
بوعذبي: خلاص روح الطريق الي قدام لا تلف يمين او يسار ..
محمد: هههههههههههههههه ماقصرت ياقسوره
بوعذبي: حاضرين للزين
ساره: يابختك فيه ياخوي
يحيى: بوعذبي ذا جدي كان مربيه .. هو مربيني بعد
ساره: الله يخليه لك
يحيى: ويخليكي لي
ساره: يحيى ليه ماتزوجت .. عايش بالارض الطويله العريضه لحالك .. زمان كان عندك عيال يلعبو حواليك ويتمتعو بخيرك
يحيى: جيبيلي وحد ة تستاهل تكون زوجتي اثق فيها وتحبني وترضى بظروفي وانا من الليله عاقد عليها
محمد: انا عندي
سما بحده: محمممممممممد
محمد: مالك ماقصدتك
سما: لاتتدخل بهالمواضيع
محمد: حاضر
يحيى: طيب خليه يقول مين عنده
سما بحده: لا ..لا يتدخل بهالمواضيع
يحيى: طلبتك سما .. يمكن الي عنده تناسبني
محمد: انا كنت بمزح معاه .. ماعندي احد معين صدقيني
يحيى: طيب قول
محمد: لا خلاص دامها مارضت .. مابكسر كلمتها
يحيى: الله يحفضك يا محمد ادب واخلاق وعقل
ساره: وتربية سما
يحيى: ماشالله عليكي .. عرفتي تربي والله
ساره: اخوانها كلهم كذا الله يحفظهم ولا يفرقهم
يحيى: امين ان شاالله .. ها محمد وين نروح الان
محمد: انت ايش تقول ..
يحيى: ناخذ يمين
محمد: اخالفك الراي .. ابي قدام
يحيى: الهامك شغال اشوف
محمد: ليه ماقالولك عليه وحذروك منه
يحيى: الا حذروني منه
محمد: طيب سوق
ساره: لااااااااااااااا انت كذا بتقتلني ياخوي
يحيى: بعيد الشر ليه بس
محمد: واااااااااااااااااو كل ذا كشك ايس كريم
يحيى: وايس كريم مو أي كلام بعد .. كله طبيعي من خير الزرعه
محمد: من صدقك ابي من كل نوع
يحيى: اطلب الي تبيه .. تدلل وانا اخوك
ساره: يانااااااااااااااااااااااااااس تعالولي روحي بتطلع
سما: والله عيب قصري حسك اش بيقول عننا .. ما شفنا خير
يحيى: خليها تسوي الي تبيه
ساره: ياخو سبع .. ياخوي لييييييث .. ياخوي قسوره
بوعذبي: وانتي ماعندك شغله غير الصراخ .. ايش رايك تشتغلي معاي وتصارخي طول اليوم تراكي بتربحينا كذا
ساره: ههههههههههههه حاضره
سما: اقول بضاعتك راحت في بطنها على كذا
بوعذبي: لا اجل خليني ابيعك واترزق الله في الي عندي وتوكلي روحي .. ايش تامرين عليه
ساره: بوعذبي عطني تشكيله من كل شي
بوعذبي: تراك غلط...................
ساره: يووووووووووه نسيت دايم ادق على هالرقم .. سامحني
يحيى: ههههههههههههههه
محمد: ايش اسمك
بوعذبي: درباس
ساره: ايش هالاسامي ذي!!
بوعذبي: اسألي امي الله يسلمك
ساره: هههههههههههههههههه طيب بسألها
بوعذبي: تفضلو تشكيله من كل الانواع ان شاء الله تعجبكم
ساره: تسلم يادرباس بشوفك بعد شويه بااااااااااااااااااااااااااي
محمد: لذيذ من جد
ساره: رووووووووووووعه
يحيى: عجبك من جد
ساره: بجنن .. طعمه مختلف مره
يحيى: هذا حليب البقر الطبيعي.. وفواكه المزرعه
ساره: انا قررت اعيش هنا
يحيى: تنوريني والله ..مكانك ياروحي .. بس لازم استأذن زوجتي بالاول
ساره: خير!! .. انا اختك
يحيى: وهذيك زوجتي
ساره: كذا يا يحيى .. تبدي زوجتك على اختك
يحيى: ولو لازم استشيرها الاول
محمد: ومن هي زوجتك ان شا الله
يحيى: مادري .. ماقلت عندك وحده .. يمكن اخذها هي
محمد: ها ها ها ها هااااااااااااي
يحيى: وليه الضحكه ذي
محمد: ما بقول
يحيى: طيب لا تقول.. قولي الان وين نروح؟
محمد: هااا !!
يحيى: أي طريق ناخذ؟
محمد: انا تعبت نشوف شورك وين يودينا
يحيى: ههههههههههههههههههه طيب
محمد: هههههههههههه نسيت اسأل بوعذبي
يحيى: منتبه لك انا .. بس قلت اشوف ايش بتعمل
ساره: الايس كريم ياخذ العقل ينسي الواحد اسمه
سما: ماقلت لك منتي شايفه خير
ساره: لا لا لا لا يحيى.. خلاص عاد انت.. ناوي موتي
يحيى بحده: سااااااااااااااااااره
ساره بخوف: نعم
يحيى بحده: لاتجيبي طاري الموت على لسانك فاهمه
ساره بخوف: انا اسفه
يحيى: انا الي اسف .. مادري كيف رفعت صوتي عليكي
ساره: لا تتضايق عاد .. والله ماقصدت
يحيى: خلاص ماصار شي
ساره: وعشاني ياخوي
يحيى: طيب خلاص
ساره بهمس: كلميه
سما بهمس: مالي شغل
ساره: يووووووووه عشاني عاد
سما: ايش يدخلني مثل مازعلتيه راضيه
ساره: طيب وهذي احلى بوسه لاحلى يحيى بهالدنيا كلها
يحيى: !!!!!!!!!!!!!
ساره: رضيت الان
يحيى: رضيت بس قعدي مكانك
محمد: واو فطاير ومعجنات
ساره: اتمنى انو طعمها غير بعد
يحيى:....................
ساره: يحيى
يحيى: خير
ساره: هو طعمها غير
يحيى: هنا كل شي طعمه غير.. والله يستر
ساره: يستر من ايش !!
يحيى: هااا .. اقصد انو ان شا الله يعجبك طعمها
محمد: ياناس يالي هنا
بوعذبي: طلبتني
محمد: اول شي قولي ايش اسمك
بوعذبي: زهران
محمد: طيب يازهران قبل لا انسى الطريق الجاي وين
ساره: هههههههههههههه ايوا هذي احسن الاسأله .. قوله يا زهران قوله
بوعذبي: يمين
محمد: حلو اجل اعمل لنا تشكيله حلوه على مزاجك
ساره: خلي من كل نوع ابي اجرب كل شي
بوعذبي: حاضر
ساره: الا قولي يازهران انت من زمان هنا
بوعذبي: انا لسا مولود من اسبوع الله يطول عمرك
محمد: ههههههههههههههه
ساره: ايوااااااااااااا يعني انت تتهرب .. لو سألتك كم عمرك بتقولي انا اصغر منك وبتخليني انا قد جدتك
بوعذبي: هههههههههههههههههه تفضلو أي خدمه بعد
ساره: يحيى مالك ..
يحيى: سلامتك في شي!!
ساره: اشوفك ساكت
يحيى: لا ابد ..معاكى يام ابوعذبي
ساره: ههههههههههههه لا تكثر منها بس
محمد: اخ يحيى لو سمحت يمين
يحيى: وواثق
محمد: طبعا الالهام رجع
ساره: سما تفضلي
سما: مابي
محمد: ليه طعمها مره حلو .. وببلاش
ساره: هههههههههههههههههه هذا هو قالك ببلاش
سما: شبعت خلاص
ساره: وانت يحيى
يحيى: انا بعد شبعت
محمد: عطيني انا انا ماشبعت
ساره: تفضل
محمد: ايش هالكشك ذا يحيى؟
ساره: ليه غير عن الباقين
يحيى: هذا كشك فيه سنديشات خفيفه وبارد .. بس ماتلاقي الي يجيب لك بتروحي تحطي لحالك
ساره: عجيييييييييييييييييب .. عشان كذا كبير ومسكر
يحيى: ايوا
ساره: طيب ايش فيه؟
يحيى: انزلي وانتي تعرفي
ساره: يلا سما
سما: انا شبعت روحي انتي
ساره: كيف يعني نروح ونتركك
محمد: خلاص روحو انتو وانا بظل هنا معاها
يحيى: لا انت روح مع ساره .. وانا بظل هنا.. انا بعد شبعت
محمد: سما
سما: روح حبيبي.. لا تخاف انا بخير
محمد: ما اوصيك على اختي
يحيى: في عيوني ياخوي
ساره: طيب بنشوف بوعذبي بعد
يحيى: اكيد
ساره: يلا محمد
يحيى: اياكي تعصبي..
سما: بموت من غيضي
يحيى: والله مالي ذنب
سما: عارفه .. وايش آخرتها يا يحيى
يحيى: انتظري بس اتزوجك واعملي الي تبين.. والله والله والله اني رهن اشارتك .. انا عند حلفي لك
سما: انت ماتجوز لها يا يحيى
يحيى: انتي ما تثقين بي
سما: ......................
يحيى: وغلاوة يحيى عندك .. اصبري علي شوي بس .. واذا مالقيتي الي يسرك .. اعملي الي تبين
سما: طيب.. الله يستر من آخرتها
يحيى: سما .. انا معجب بتربيتك كثير ياروحي .. محمد ياخذ القلب بأدبه
سما: شكرا
يحيى: كل ما قال كلمه افكر عيالي بيكونو كذا؟ .. افرح في داخلي سما .. من جد مبسوط منك .. وبعدين ايش قصة يناظر عيونك ذي
سما: مين قالك
يحيى: هو
سما: متعود هالحركه من وهو صغير
يحيى: وايش تعني
سما: انه يقرا افكاري
يحيى: وانتي معودته على كذا
سما: ايوا
يحيى: ليه يعني
سما: مره كنت زعلانه مع سامي ..هو كان صغير ..ظل يزن الا يعرف انا ليه زعلانه .. قلت له.. مره ثانيه اذا تبي تعرف ايش بي ناظر عيوني واقرا افكاري .. وتعودها
يحيى: ويقراها من صدق
سما: ينجح في مرات ويفشل في مرات
يحيى: يابخته
سما: بايش
يحيى: يقدر يناظر العيون الي ردو روحي .. وانا ما اقدر
سما: بس انا مستغربه كيف تعلق فيك كذا
يحيى: ليه يعني ما انحب؟
سما: محمد مايتعلق في احد بسهوله.. ولا بسهوله يحب احد غريب عليه
يحيى: وانا غريب سما؟
سما: شافك مره وحده بس.. ودوشنا عليك .. وهذي المره الثانيه وشوف كيف متعلق فيك
يحيى: هذا يعني انه يدري انك تحبيني
سما: ههههههه ماهي لذي الدرجه عاد
يحيى: ابتسامته الحلوه لك اليوم كل شويه تقول كذا
سما: يمكن
يحيى: ياليتني خطبتك منه.. كان بيوافق على طول
سما: ههههههههه
محمد: هههههههههههههههههههه تراكي من جد ماشفتي خير
ساره: ههههههههههههههههه لا تنسى تراه ببلاش
يحيى: اتركها يا محمد تسوي الي تبيه
سما: ايش عامله
محمد: اخذت من كل نوع.. تقولي ما اكلت من الصبح
سما: ما اكلت من الصبح؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: قول الي تبيه
يحيى: اشوف عطيني ايش معك
ساره: لا طبعا انت قلت ما تبي
يحيى: هههههههههههههههههه طيب اوريكي
ساره: لا وعلى ايش خلاص تفضل
يحيى: ايوا كذا
محمد: سما عشاني خذي قطعه والله طعمها حلو
سما: حاضر ياروحي
يحيى: وين الهامك الان
محمد: مارضى يقولي تصدق .. عجزت ابي اسحب منه الكلام .. مارضى يقولي
يحيى: طيب شوف مين قدامك
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم .. لسا تاركينه هناك
ساره: لا يكون عنده خوان من صدق توائم
يحيى: ههههههههههههههههه
بوعذبي: سلام عليكم
يحيى: وعليكم السلام
ساره: هلا وغلا .. وانت مين فيهم سبع ولا ليث ولا قسوره ولا درباس ولا زهران ولا اسامه
محمد: لا واسامه طلع الاسم الوحيد العدل فيهم
ساره: صدقت فيها يا محمد.. ها ماقلتي انت مين فيهم
بوعذبي: سلامة عقلك عمتي انا بوعذبي
سما: هههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههههههههه هذا عاد الي ماتوقعته
يحيى: ليه ماتخلينا نعدي يابوعذبي
بوعذبي: كلمة السر بالاول
ساره: من صدقكم انتو أي كلمة سر .. عقب الاكل الي اكلناه أي تركيز بقا عندي
يحيى: ايش هي كلمة السر هذي
بوعذبي: كلمة السر هذي لازم تعرفوها من بعد السؤال الي لازم اقوله
ساره: قول وارحمنا
بوعذبي: مر علكيم اكثر من اسم اليوم هو لشخصيه وحده ايش هيا هذي الشخصيه
سما: الاسد
بوعذبي: صح.. تفضلو
ساره: يحيى من صدقك انت اسأله وكلمة سر!!
يحيى: تسالي ياروحي ابيكم تنبسطو بس
ساره: وااااااااااااااااااااااااااااااو ايش ذا
يحيى: بتحرك بالسياره بشويش حتى تستمتعو وانتو تشاهدو الاسماك
ساره: وين حنا الان تحت البحر؟!!
يحيى: ههههههههههههههههههه
محمد: كيف عملت كل ذا
يحيى: كنت فاضي عاد .. لازم ابدع
سما: كل ذا من تصميمك ؟!!
يحيى: ايوا كل ذا
محمد: على فكره اختي بعد عندها هالافكار
ساره: يحيى كيف شفنا بوعذبي عندك كل كشك وقفنا عنده
يحيى: ههههههههههه هنا البداع في التصميم ياساره.. شفتي الطريق الي مشيناه
ساره: ايوا
يحيى: بوعذبي.. كان يفتح باب بين الزرع الاخضر بس ويوصل للكشك الثاني.. بس
محمد: ذكي من جد
ساره: مشا الله عليك
محمد: عجبني عقلك ياخوي
يحيى: تسلم لي
ساره: وكيف جمعت كل الاسماك الحلوه
يحيى: اغلبها اشتريتها
ساره: وكيف عملت هالمكان طيب
يحيى: تخيلي يكون عندك مربع كبير ومربع صغير..ارسمي المربع الصغير على قاعدة المربع الكبير من الداخل ..انتي تتخيلين
ساره: ايوا
يحيى: المربع الصغير هو الممر الي حنا فيه .. والكبير هو البركه الي حنا بوسطها
محمد: شوفو شوفو.. هنا رجال يأشر علينا
يحيى: هذا المسؤول عن البركه والاسماك الي فيها
سما: يلا يايحيى صلاة الظهر قرب وقتها
محمد: لاااااااااا نستنى شوي
سما: نرجع ياروحي بعدين .. الو .. اهلين ياعمري
.....: ............................
سما: حنا كلنا كويسين
.....: ............................
سما: كيف العيال ما تأذيتو؟
.....: ............................
سما: ولينا كويسه؟
.....: ............................
سما: ياربي يخليكم لي
.....: ............................
سما: سلمي عليها
.....: ............................
سما: ماشي ياعمري .. ادق عليكي
.....: ............................
سما: سلام
محمد: مين هذي هلا؟
سما: ايوا هلا
محمد: هم بخير؟
سما: بخير ياعمري . ولينا بعد بخير
ساره: ياليت كنا عجلنا بملكتها مع سالم كانت جات هي وخالتي وانبسطو معانا
يحيى: وليه ياليت .. هم يملكو وتشوفي الي يسرك؟
ساره: واااااااااو ظمنا جيه ثانيه للمزرعه
يحيى: هههههههههههههه
ساره: اخيرا وصلنا .. هذي السيارات وهنا
فهد: وينكم انتو تأخرتو؟
ساره: ما تأخرنا
محمد: زوجتك هذي جننتنا
فهد: والله قايل لهم ساره بتجن وتجننهم معاها
سما: عسل على قلوبنا
فهد: يلا طيب ادخلو

ام مشعل: وينكم يما تأخرتو
نور: قايله لك دام ساره معاهم انسيهم
خالد: يحيى المكان يهبل
سالم: ياخذ القلب
عادل: الله يبارك لك ياخوي
يحيى: تسلم ياخوي
هزاع: انا كنسلت روحتكم على مزرعتي
سامي: ههههههههههههههههههههه وليه عاد
هزاع: لااااااااااا اذا تبون بعزمكم هنا
يحيى: ههههههههههه غلبتك يعني
هزاع: هههههههههههههه ايوا غلبتني ياخوي
يحيى: اجل خلني اشوف مزرعتك وبصمم لك شي يعجبك .. بس ماراح انفذه .. بشوف لك واحد ممتاز
هزاع: اذا كذا يدي على يدك
سالم: وهذا كله نفذته لحالك
يحيى: ايوا لحالي
بومشعل: باين اخذ وقت كبير
يحيى: المكان ذا بس اخذ 7سنين تنفيذ
فهد: بس يستاهل
مرزوق: عمي
يحيى: يلا يا جماعه الصلاة حانت
بومشعل: توكلنا على الله
يحيى: مرزوق
مرزوق: كل شي جاهز عمي
يحيى: عليا
عليا: عمي
يحيى: دلي الحريم على مكان الصلاه
عليا: حاضر عمي
يحيى: عذبي
عذبي: عمي
يحيى: الغدا جاهز؟
عذبي: ساعه ويكون جاهز
يحيى: ممتاز .. تفضلو ياجماعه


**********************

بعد الصلاة العصر

سامي: يعني خلاص اقوله انه حنا موافقين
سما: .....................
سامي: ماقدر على الحيا
سما بحده: وبعدين
سامي: اقول فكري شويه .. يمكن تغيري رايك
سما:.......................
سامي: خلاص ياعمري شوي وبكلمه .. ويصير الي تبينه
بومشعل: ايش عندك انت وياها؟
سما: سلامتك .. انا بخليكم
بومشعل: تعالي تعالي .. وين رايحه ..ايش عندكم؟
سامي: يحيى طلبها ومني
بومشعل: ايوا عارف
سامي عارف؟!!
بومشعل: يحيى قال لي
سامي: وانت ايش رايك
بومشعل: ولدي وبياخذ بينتي.. ايش تتوقع؟
سامي: يعني اقوله حنا موافقين خلاص
بومشعل: اتركها لبكره
سامي: ليه لبكره.. ايش تفرق؟
بومشعل: تفرق كثير
سامي: يعني ما ارد عليه
بومشعل: لا.. لا ترد عليه انا بكلمه بعزمه بكره على الغدا وبخليه يجي
سامي: خلاص الي تبيه
بومشعل: ايش قلتي ياعروس
سما: .......................
سامي: من جد ماقدر على الحيا
بومشعل: تعالي زين وين رايحه
سامي: خلها قبل لا ترجع بكلامها
بومشعل: وانت الصادق .. خلها..المهم اني افرح فيها واتطمن عليها
سامي: الحمدلله هذا احنا بنعطيها لرجال يستاهلها
بومشعل: الحمدلله
يحيى: ايش مالكم وافقفين لحالكم؟
بومشعل: سلامتك
سامي: نتكلم عن المزرعه وجمالها ماشا الله عليك
يحيى: من ذوقك .. تعالو عن الشمس
بومشعل: الجو حلو مره
يحيى: ادخل الان وبعد شويه.. اطلع براحتك .. الان شمس واخاف عليك
سامي: مالك عمي
يحيى: مالك يبا
بومشعل: والله ومعزتك عندي .. على الفرح الي انا حاس فيه اليوم .. لاخليك تفرح قده الف مره بكره
يحيى: فرحتي بوجودك جنبي اكثر يبا .. الحمد لله ايش ابغى اكثر من كذا
سامي: الله لا يفرقكم .. تعالو دخلو
يحيى: يلا يا حبيبي
بومشعل: يلا ياروحي


***************************

عند الجسر


ساره: من جد المكان روعه
فهد: بس فيه الاروع منه
ساره: ما فهمت
فهد: اقول تراني بمشي موضوع الغباء الي كنتي عاملته علي قبل الزواج
ساره: ههههههههههههههههه
فهد: ماقلتي لي
ساره: قول ياعمري
فهد: من متى تحبيني
ساره: احبك من زمان.. من حنا صغار
فهد: وانا بعد
ساره: يابختي
فهد: اممممم مافهمت
ساره: هههههههههههههه
فهد: اقول اخلص حقي شوي
ساره: لا الله يخليك.. الان ابيك تحبني اكثر من الاول.. يمكن اني استغبى عليك عشان ما يكون مصيري مثل نور.. بس دام انه الله اكرمني بالزواج منك ما ابي اعيش بالي كنت فيه
فهد: ايش الي كنتي فيه
ساره: ايش تتوقع يكون.. كنت ابيك وما اقدر اوصل لك.. كل طريقه وكل اسلوب احسها بتنزل من قدري كثير.. كنت ما خذه قراري انه ماهو انا الي ابتدي كنت ابيك انت تصارحني.. بس حتى انت كنت خايف
فهد: بهذي صدقتي.. بس على الاقل تقولي لسما
ساره: هذا هو الغلط بعينه.. تبيني اقول لاخت حبيبي تعالي تراني احب اخوكي روحي قولي له
فهد: الله حلوه حبيبي.. سمعيني
ساره: حبيبي
فهد: بعد
ساره: حبييييييييييييييييييييييبي وروحي بعد
فهد: فيه فرق صح
ساره: فرق ايش
فهد: فرق انك تقوليها وانتي زوجتي من انك تقوليها.. وانتي منتي زوجتي
ساره: اقول لك الصدق
فهد: اكيد
ساره: الحرمه مهما تحب وتقدم تضحيات لزوجها او حبيبها.. تحب تحس دايم انه كرامتها عاليه كثير خصوصا عنده.. بالنسبه لي لو عشت معاك قصة حب قبل الزواج ماراح ارتاح.. يمكن تستغرب بس انا كذا طبعي كذا.
فهد: وطبعك ذا هو الي معلي قدرك بعيني
ساره: فهد
فهد: ياعيونه
ساره: ايش رايك بيحيى
فهد: ماشفنا منه الا كل خير
ساره: الحمدلله
فهد: مضايقك انه نساكي
ساره: شويه
فهد: معلش لا تلومي الرجال.. انتي اعلم مني بحاله مع هله.. انا سمعت عمي يقول لنا عن الي عملوه معاه.. تقطع قلبي عليه
ساره: صدقت
فهد: لسا متضايقه
ساره: اممممممم اذا فهودي حبيبي بيراضيني انا لسا متضايقه
فهد: ههههههههههه بس كذا.. يراضيكي ويراضيكي.. كم ساره انا عندي


**************************


مع الحريم

ساره: هذي صلاة العشا وصليناها .. خساره ضاع الوقت بسرعه
ام مشعل: ماحسينا فيه ابد .. نور وين؟
ساره: مع منال يلعبو العيال
ام مشعل: دقيتي على خالتك ام حسام سألتي عن اختك
ساره: دقيت خمس مرات .. هي بخير ومافيها شي .. هذي ايش فيها مبلمه
ام مشعل: يما ايش فيكي؟
سما: مافي شي
ام مشعل: الا في من الظهر وانتي على هالحال .. قولي لي يما .. لا تخوفيني عليكي
سما: لاتخافي انا بخير .. انبسطي بس
ام مشعل: انبسط وانتي على هالحال سرحانه ومنت معانا .. وغلاوتي عندك قولي لي
سما: طيب بقول بس مابي منال تدري الان
ام مشعل: ليه يما؟
سما: عشان هزاع مايضايقني
ساره: خوفتيني ايش صاير؟
سما: يحيى خطبني
ام مشعل بفرح: والله يما والله ..هذي هي العلوم الزينه والله
سما: قصري حسك يما
ساره: شوفي اياكي تقولي ما ابيه اياكي ..
سما: انا وافقت
ام مشعل: يافرحتي فيكي يما .. احس قلبي بيوقف من الفرح
سما: لاااااااااا تراني برفض على كذا
ام مشعل: بعيد الشر يما.. قال ترفض قال
ساره: ورديتو عليه
سما: عمي قال بكره بيكلمه
ام مشعل: ليه ماهو الان؟
سما: ما ادري هو قال كذا
ساره: طيب وانتي مالك؟
سما: هزاع
ساره: ايش المشكله معاه؟
سما: ايش بيقول
ام مشعل: يقول الي يقوله هو طلبك وانتي رفضتيه وخلاص .. والان هو اخ .. وهو بنفسه اعترف بهالشي
ساره: انتي فرحانه بيحيى؟
سما: ......................
ام مشعل: جاوبي يما .. انتي مجبوره عليه؟
سما: لا يما ..بس ما ادري ايش هالخوف الي سكني
ساره: عااااااااااااادي .. كلنا كذا .. حسبت بعد موضوع اكبر
ام مشعل: مثل اختك ماقالت .. الخوف عادي .. وشوي شوي هذا كله يروح .. انا بجلس مع يحيى وبتكلم معاه .. لا تقلقي ولا تخافي ..
ساره: افرحي عاد والله اني فرحت من قلبي
ام مشعل: والله انه يوم مبارك يما .. يوم ما بنتي تاخذ ولدي .. جعلني افرح بعيالكم مثل مافرحت فيكم
سما: امين
محمد: سما
سما: ايوا ياروحي
محمد: قومي تعالي يحيى فتح النافوره تهبل قومي ياروحي
ام مشعل: يلا يما قومو .. محمد نادي عليا
محمد: ان شاء الله يما
ساره: قومي وغيري من روحك ترا وجهك باين عليه انه فيه مصيبه .. ضحكي ولا تخلي هزاع يشك ابد .. لحد ما ابوي او سامي يكلموه ويقولو له الخبر
عليا: نعم عمتي
ام مشعل: عليا يما نادي منال ونور خليهم يجو
عليا: ان شاء الله عمتي
سامي: انتو لسا هنا .. مالك ايش في؟
سما: سلامتك انا بخير
ام مشعل: معلش يما خايفه شوي .. شوي وتروق لحالها
سامي بحده: خايفه ايش منه؟
ساره: قالت لنا عن خطبت يحيى
سامي: ايواااااااااااااا هههههههههههههههههههههه طيب قومو تعالو
ام مشعل: ايش هالصراخ يما
سامي: يحيى نصب حاجز والعيال يلعبو معاه كرة طائره
ساره: وحنا؟!!
سامي: لا منتي صاحيه .. ايش تبين انتي؟
ساره: ابي العب
سامي: اقعدي شجعي اقول . وبلا دلع زايد
سما: هههههههههههههه
ام مشعل: ايوا كذا يما .. انبسطي الله يبسطك في حياتك



***********************

في الملعب مع الشباب

ساره: ايوااااااااااااااااااا فهد مالقيت الا الفريق الثاني تلعب فيه
فهد: مافهمت
ساره: ابيك تلعب مع اخوي .. اشجع مين الان انا
عادل: شجعيني انا
ساره: زوجتك تشجعك
عادل: كذا اجل ماني تارك زوجك ينتقل
ساره: ايواااااااااااااا يلا يايحيى
بومشعل: اقول.. ايش رايك يبا تروحي تلعبي معهم
ساره: من صدقك يبا..يعني اروح.. والله نفسي يبا
بومشعل: اقول انثبري بس
ساره: حاضر .. نمزح ما نمزح بعد
ام مشعل: مبروك ياروحي
بومشعل: مبروك ياعمري
ام مشعل: لو تعرف فرحتي
بومشعل: ما اظنها اكبر من فرحتي
ام مشعل: ليه مارديتو عليه اليوم .. ليه أجلتها لبكره
بومشعل: فكرت انو لازم اخطب انا البنت له انا مكان ابوه .. مايصير يجي لحاله من غير اهل .. ويوافقو عليه بعد من غير اهل هذا ولدنا يا ام مشعل وبعد يمكن مايكون عنده فلوس .. سما تستاهل ثقلها ذهب
ام مشعل: معاك حق ..زين تسوي.. وايش ناوي عليه
بومشعل: بكره تعرفي
ام مشعل: الي تشوفه في صالحهم اعمله
بومشعل: يعين الله
نور: وانتو ايش عندكم زي الكناري كذا
بومشعل: وليه يابنت تظني امك وابوك اكبرو على كذا
نور: ومن قال كذا .. انت سيد الشباب وهي زينة البنات
ام مشعل: زينة البنات عاد .. كثري منها هذي
بومشعل: هههههههههههههههههههه
ام مشعل: ها يما منال .. كيف العيال
منال: مبسوطين خالتي ما تتصوري
ام مشعل: وينهم
منال: مع الشغاله تغير ملابسهم
ام مشعل: وراشد يما
منال: نايم
ام مشعل: الله يبارك فيهم
منال: ماقصر يحيى والله فرح الصغير قبل الكبير
نور: في هذي صدقتي
منال: الله يكتبه للي في بالي
ام مشعل: الله يسمع منك يما .. وانا بعد دعيت هالدعوه
نور: هههههههههههههههه وانا بعد
ساره: ههههههههههههههههههههه الله يستجيب يالي في بالي
سما: وبعدين معاكم انتو
نور: وانتي من كلمك الان!!
منال: انا ادري حاشره روحها بكل شي
يحيى: جعتو ولا بعد
ام مشعل: ارحمنى يايما من وصلنا وانت تأكل فينا
بومشعل: فاضل على العيد كثير وانا ابوك
يحيى: ههههههههههههههههههههه بعيد الشر عنكم ..
ساره: انا ماراح اقولك لا ابدا.. ايش ناوي عليه
يحيى: ناوي نذبح عجلين نشويهم على العشا
ساره: ايواااااااااااااااا هذا الكلام الزين
نور: ياخوي خلنا نتعشا خفيف .. بدل اللحم المشوي والكوابس
يحيى: عن الدلع قال كوابس.. بعد الضحك الي ضحكتيه بتحلمي بكوابس؟.. اتحداكي
بومشعل: يايبا والله ماله داعي خليها عشا خفيف زي ماقالت اختك
يحيى: ياشباب.. ايش رايكم بعجل مشوي على العشا
هزاع: لا ياخوي من جدك انت
عادل: يايحيى اكلنا اكل الشر .. تبي تزيدنا انت
سامي: مره ثانيه ياخوي
ساره: يعني انا الوحيده الي وافقت
سما: انتي من وصلتي وعقلك فالت منك مادري وين ضيعتيه
يحيى: ضيعته مع اخوها .. عندك مانع
سما: يما سمعتني؟!!
يحيى: هههههههههههههههههههه
مرزوق: عمي
يحيى: نعم
مرزوق: تليفون
يحيى: .. الو .. هلا سعود
سامي: يلا مسك التلفون ايش يخليه يتركه الان
هزاع: ياحبيبي هذي تجاره .. ليه ماتبي تقتنع انه التجاره تبي مين يتحرك معاها 24ساعه .. انت ماتقدر تأجلها لحد ماترتاح او لحد ما تونس نفسك
سامي: ياخوي كلنا عندنا تجاره.. قلنا اشتغلو .. بس ماتنسو نفسكم كذا.. بدنكم له حق .. عيلتكم لها حق .
بومشعل: وانت واخوك متى ناوين ترجعو الشغل ان شاء الله
خالد: أي والله اشوف حلت القعده لهم
فهد: حنا معزمين بكره نروح
سامي: ايش رايك نخليها بعد بكره
خالد: ههههههههههههه خذو راحتكم اقول .. اهم شي عندي سعادتكم .. بس بعدين لجا دوري .. بشوف مين يقولي ارجع الشغل
عادل: ههههههههههههههههه
سالم: يلا اشوف فرحنا.. نتمنى هالشي حنا
هزاع: وانت ناوي يعني .. ولا بتاخذ لك ماكان معي انا ويحيى
خالد: لا اعوذو بالله ايش اخذ لي مكان جنبكم .. خلكم بعيد عني
يحيى: هههههههههههههههههه اجل خلك بعيد
مرزوق: عمي العشا جاهز
يحيى: وين تحبو تتعشو
سامي: عادي أي مكان
يحيى: يابنات وين تحبو تتعشو
سما بهمس: ساره قوليله جنب الجسر
ساره: يحيى حنا نبي جنب الجسر
يحيى: من عيوني .. مرزوق جهزو المكان هناك
مرزوق: حاضر
بومشعل بهمس: انت معزوم على الغدا معانا بكره
يحيى: بكره صعبه شوي اجلها يبا
بومشعل: وليه أأجلها
يحيى بهمس: يمكن سامي يحس اني اضغط عليه بوجودي
بومشعل بحده: اسمع عاد .. اذا قلت لك شي قول ان شاء الله يبا .. ولا تبي ازعل عليك
يحيى: اياك تعملها .. اسوي الي تبيه بس لا تجيب للزعل طاري
بومشعل بحده: اجل الغدا بكره عندنا
يحيى: يبا وغلاتي عندك .. الموضوع مايجي بالغصب .. انا ابيه يقتنع من حاله .. ما ابي وجودي يجبره .. انا عارف معزتك عنده .. اكيد بيوافق عشانك ماهو عشاني
بومشعل: اقول ارمي الافكار هذي من دماغك .. واعمل الي اقولك عليك .. فاهم ياولد
يحيى: فاهم .. ان شاء الله يبا .. بس والله اني اشوف................
بومشعل بحده: وبعدين ايش قلنا
يحيى: خلاص .. ولاتزعل نفسك .. بكره بكره
سامي: ياجماعه متى نمشي
بومشعل: نتعشا ونمشي
يحيى: لسا بدري يبا .. ليه مستعجلين!!
بومشعل: الطريق طويل يبا .. والحريم تعبو .. وانا بعد
يحيى: خلاص المره الجايه .. تقضو يومين عندي
بومشعل: وانا موافق
يحيى: خلاص اجل بعد ملكة سالم انتو معزومين عندي يومين
فيصل: كذا بناخذ راحتنا اكثر
محمد: ايواااااااااااااااااااااا
يحيى: فرحان؟
محمد: اكيد فرحان
مرزوق: عمي العشا جاهز
يحيى: تفضلو يا جماعه

ساره: مالك
سما: مافي شي
ساره: اول مره احسك خايفه انو حد يعرف انك فرحانه
سما: تبين الصراحه .. ايوا خايفه
ساره: ماله داعي .. ليه كل هالخوف .. افرحي وانبسطي
ساما: الفرح في عمري قصير .. ليه احس انو سعادتي ما بتكمل
ساره: اعوذو بالله .. ليه تقولي كذا
سما: احساس
ساره: لو تشوفيه كيف يناظرك .. يسرق الشوفه .. ياروحي يايحيى
نور: مالكم تتهامسو
ساره: اخاف اقولك تفضحينا
نور: خير
سما: اذا ركبنا السياره اقولك
نور: ابي اعرف الان
ساره: اسمعي .. قالت اذا ركبنا السياره اصبري عاد .. شويه وتعرفي
يحيى: يابنات
نور: خير ياخوي
يحيى: كل شي تمام
ساره: تمام التمام
يحيى: بالعافيه ان شاء الله
بوعذبي: عمي
يحيى: خير
بوعذبي: الي امرت فيه جاهز
يحيى: انا جاي معاك
سامي: وين تارك الاكل
يحيى: جاي ..خذو راحتكم انتو
بوعذبي: اعذرني.. الرجال لسا واصل والله
يحيى: تأخر كثير يابوعذبي
بوعذبي: ايش اعمل .. اخذ وقت لحد مالقى الي تبيه
يحيى: اتمنى انه الشكل حلو
بوعذبي: نشوف
يحيى: عارف اذا ما عجبني
بوعذبي: انا بذبحه لك
يحيى: ههههههههههههههههههه على طول كذا
بوعذبي: لا على عرض
يحيى: ههههههههههههههههههه
بوعذبي: احب اسمع ضحكتك يا يبا
يحيى: الله لا يحرمني منك
بوعذبي: ولا منك.. بس ماقلت لي
يحيى: خير
بوعذبي: مين هي فيهم؟
يحيى: مين تقصد؟
بوعذبي: علي ياعمي .. انا مربيك .. وبعدين شايف بعيونك سعاده بحياتي مشفت مثلها
يحيى: مبينه علي؟
بوعذبي: واضحه بعيني انا بس .. وبعدين شايفك تسرق النظره حولها سرق
يحيى: ههههههههههههههههههههه
بوعذبي: الله يهنيك يبا .. ما اتمنى غير السعاده لك
يحيى: الله كريم
بوعذبي: وليه تقولها باسى كذا
يحيى: عشان ماعندي اهل يفرحو لي زيك
بوعذبي: وانا ماني هلك يبا
يحيى: الا هلي واعز منهم بعد
بوعذبي: الله يحنن قلوبهم عليك .. ويحنن قلبك عليهم
يحيى: ماتركو لقلبي مجال حتى يحبهم
توني: اهلين ومرحبتين عمي يحيى
يحيى: هلا توني .. بشر ايش جايب معك
توني: ولو هو انا بجيب معي غير الاشي الي بيفرحك
يحيى: كم قطعه جايب معاك
توني: جبت معي 10قطع .. شوف يالي بيعجبك ورد الباقي مع اني واسق انك راح تاخدون كلون
يحيى: هات نشوف
توني: هاد اول قطعه ..


*************************

في موقف السيارات

ساره: لسا بدري مالكم مستعجلين كذا؟
بومشعل: الدرب طويل يبا
ساره: مالحقت شبعت يبا
بومشعل: اخوكي وعدنا لنا جيه ثانيه بعد ملكة سالم .. لا وبنقعد يومين
ساره: لا ثلاثه
بومشعل: هههههههههههههه بعدين نتفق مع اخوكي يبا.. يلا
ام مشعل: اغراضك جاهزه؟
ساره: ايوا يما ينقلوها بس
ام مشعل: سما انتي بخير يما
سما: بخير يما
ام مشعل: جهزتي يما
سما: ايوا يما كلنا جاهزين .. بس ينقلو الاغراض
ام مشعل: نور وين
سما: مع منال
سامي: يلا ياحلوات .. حنا جهزنا
ساره: ننتظر يحيى على الاقل
فهد: بننتظره ولا يهمك
ام مشعل: وين اخوانك يما
فهد: جايين وراي يما
هزاع: بس خلي ببالك ماراح اسويها نفس هالمكان بالضبط .. عارف افكر اشوف تصميم يحيى .. وبشوف مين يزيد عليه
عادل: وانا معاك ..فكره حلوه .. تصدق انه حببني في المكان .. والعيال فرحتهم ماتتوصف
ساره: عاد لا تقعدو تقلدو اخوي .. لو ايش تعملو.. مزرعة يحيى وبس
هزاع: هههههههههههه اشتغلنا الان
فهد: عاد انا عارف.. اذا هزاع زاد الحلويات في مزرعته بتكون هي الاحلى
ساره: هههههههههههههههههههههه
خالد: لسا ما شبعت من الايس كريم .. طعمه كان مره يجنن
محمد: تقول فيها .. اول مره اذوق كذا بحياتي
فيصل: انا مابطلت اكل فيه
ساره: انا اكلت كثير بس لو حصلي ايس كريم الان مابقول لا
سامي: ههههههههههههههه مفجوعه
سما: فشلتنا اليوم
ساره: الارض ارض اخوي والمكان مكاني وانتو ايش عليكم
عليا: عمتي خلاص حنا نقلنا اغراضكم
ام مشعل: الله يسلمك يما .. بارك الله فيكم كلكم
عليا: لي الشرف عمتي
سالم: يلا ياجماعه فيصل ومحمد خلاااااااااااااااص بطاريتهم فضت
سامي: يلا طيب بوديهم السياره
هزاع: وين رايح ويحيى مابتسلم عليه
سامي: لا اكيد برجع بس بروح اوديهم قبل لا يطيحو علينا
محمد: لا انا بنتظر بسلم على يحيى
سامي: يلا بلادلع اذا جا بيجيك لحدك يلا حبيبي
سما: يلا يا محمد روح معاه .. شكلك انت وفيصل تعبانين مره
سالم: عذبي
عذبي: نعم عمي
سالم: يحيى وين
عذبي: ماعندي فكره عمي
هزاع: وحتى لو تدري بتقول هو ين؟
عذبي: طبعا لا
هزاع بهمس: الله يرحمك يا حسام
سالم: ههههههههههههههه كذا ياعذبي
عذبي: اعذرني عمي
سالم: معذور
مرزوق: مالكم واقفين كذا حياكم استريحو
خالد: مرزوق
مرزوق: امرني
خالد: يحيى تأخر واجد.. العيال نامو
مرزوق: جاي وراي عمي
يحيى: وين وين .. والله لسا بدري
بومشعل: معلش يبا مره ثانيه بنقضيها يومين وبتمل منا
ساره: لا انا قلت ثلاثه
يحيى: انتي تامري .. وتتدللي .. خلاص بدل الثلاث ايام نخليها اسبوع
خالد: لا ياحبيبي حنا ورانا شغل .. ثلاث ايام تكفي .. نجي الاربعا .. ونمشي الجمعه .. كذا ممتاز
يحيى: كذا مايرضيني ياخالد
خالد: ياخوي حنا ورانا اشغال وانت بعد .. ساره قدامك العمر كله .. اقعد دلع فيها حتى تشبع
يحيى: يرضيكي كذا
ساره: اكيد يرضيني
يحيى: خلاص دامه يرضيكي ..عادل وين هلك
عادل: بالسياره مع العيال
يحيى: اعذرني على السؤال ياخوي تراها اختي .. تفضل هذي هديه بسيطه
عادل: ايش ذا؟!!
يحيى: تسلمها لختي ام محمد لا تفتحها انت
عادل: ههههههههههههه حاضر .. وماقصرت ياخوي
يحيى: عزيز وغالي .. بوعذبي
بوعذبي: تفضل عمي
يحيى: سامي .. هذي هديه لسما .. انا عارف اذا مديتها لها ما بتاخذها
سامي: هههههههههههههههه ماقصرت ياخوي .. بس والله ماله داعي
يحيى: كيف تقول كذا .. انا قلت لك هي اختي قبل كل شي
سامي: الله يبارك فيك
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: تفضل عمي
يحيى: وهذي لساره حبيبة قلبي .. الي اتمنى انها تعذرني على الي صار اليوم الصبح .. والله ياساره ماكنت احب اني احطك بهالموقف .. اعذريني
ساره: معذور ياروحي .. وبعدين ليه انا هديتي اكبر
يحيى: هذي هدية زواجك .. مايكفي اني ما حضرته .. بعد ما اهاديكي
ساره: ياربي يخليك لي
يحيى: ويخليكي ..بوعذبي
بوعذبي: جاهزه
يحيى: نور
نور: ياروحها
يحيى: كان ودي انا الي ازفك لسامي بنفسي .. كان ودي اكون معاكم .. ياليتني جيتكم من بدري
نور: لا تخليني ابكي عاد ..
يحيى ما عاش الي يبكيكي .. هذي لك .. اتمنى انها تعجبك
نور: دامها منك اكيد بتعجبني
يحيى: يما
ام مشعل: ياروحي
يحيى: يا ليت اقدر اعوضك عن غيابي ياليت تبقي هنا معي
ام مشعل: ياليت انت الي تكون معي يما .. تعال بحضني يما
هزاع: اشوف صارت المسأله عاديه اننا نبكي وراهم.. يما هذا هو عندك بتشبعي منه .. وانت يالحبيب .. اسمعني ياحلو اقول ابتعد عنها تراني اغير
ام مشعل: اتركه يما اشوي
يحيى: وانت مشاركني بكل شي حتى بامي
هزاع: ههههههههههههههه اترك عنك اقول .. تراها ام الكل لا تستفرد فيها لحالك
يحيى: خلاص اخذ دورك والله يعينك يبا
بومشعل: هههههههههههههههههه
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: جاهزه ياعمي
يحيى: يما .. انشاالله تعجبك
ام مشعل: ياربي يخليك لي ولا يحرمني منك .. الله يرضى عليك وييسر امورك يارب
يحيى: كثري منه يما
ام مشعل: داعيه لك من قلبي
بومشعل: يلا ياحبيبتي حتى مايتأخر الوقت
ام مشعل: امانة الله يما
يحيى: تحفظكم السلامه يما
سامي: ماقصرت ياخوي
يحيى: ماسويت شي
هزاع: كثر الله خيرك ياخوي والله انك فرحتنا
يحيى: من خيرك الله يسلمك
خالد: تعال معانا خلي محمد يسلم عليك تراه بيجن علينا بكره
يحيى: سلمت عليه وانا جايكم .. الله يبارك فيه وفي من رباه
خالد: تسلم ياخوي
يحيى: تحفظكم السلامه
بومشعل: ايش هالصناديق ذي يبا
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: هذي لبنتي ساره
ساره: كلها لي انا؟!!
بوعذبي: عن الطمع عاد .. منها لك ومنها لعايلة عمي هزاع
ساره: طيب ايش فيها
بوعذبي: كل الي شريتيه مني اليوم
ساره: واااااااااااااااااااو .. الله يخليك لي يا بوعذبي
بوعذبي: ويخليكي يبا .. عاد كثرت من الايس كريم داري انه عاجبك
ساره: ماقصرت والله ماقصرت
بوعذبي: اقول اذا خلص عطي خبر لعمي يحيى بس .. وتلاقيه عندك بثواني


****************************


تابعو في الجزء السابع عشر
انتظرو هالجزء.. لا يفوتكم من جد.. سما ويحيى
ايش ممكن يصير!!
سما ويحيى!!
صحيح زي ماقالت الفرح بحياتها قصير؟!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني

انتظر ردودكم ياعسل

















[/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 14-12-08, 04:07 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتمنى لكل المتابعين ومحبي نبض قلبي ...... قراءة ممتعة .........


لا تبخلوا عليّ بردودكم ........... وتسجيل اعجابكم .................



البارت17 ........... قريبا ........ بأذن الله ............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانة الحمادي, خيالية ومثيرة, رواية رومانسية, رواية نبض قلبي, نبض قلبي, نبض قلبي للكاتبة دانة الحمادي ، سلمتي على الاختيار والنقل يااحلى ايمومسا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية