كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
الارشيف
الجزء الرابع عشر
في غرفة محمد
محمد: لا .. جوابي هو لا
سما: وليه لا
محمد: كذا مزاج .. لا يعني لا
سامي: محمد ماهو وقت مزح وعناد
محمد: الاول تعترفو انه الي سويته صح .. وجا في صالح الكل .. الاول سما وبعدين هزاع .. وهلا وعبير.. والان نور وسامي ..يلا اعترفو
سما: انا قايله لك انه الي سويته صح بس الاسلوب غلط
سامي: وانا من شوي مكلمك وقلت لك هالكلام بعد
محمد: يعني انتو معترضين على الاسلوب؟
سما: أي نعم اعتراضنا على الاسلوب
محمد: يعني لو صارت مشكله .. وبغيت احلها اغير الاسلوب صح؟
سامي: صح
سما: بس الاول تقولي
محمد: طيب انا موافق
سما بفرح: والله انا قايله انك رجال
محمد: بس ايش رايكم انو اسلوبكم في هالموضوع ماعجبني
سما: يعني ايش
محمد: يعني مبين انه فلم هندي
سامي: ههههههههههههههههههه قايل لك انا .. شفتي حتى اخوكي لا حظ انه سيناريو فلم
سما: والمطلوب عمي
محمد: شوف تفاعل معاي بصوره طبيعيه .. انا بقول الي بقوله .. بس انت خلك طبيعي .. وصلت الفكره
سامي: لا
محمد: يوووووووووووووووه خلك طبيعي وبس ..وانا بتصرف
سامي: قول لنا طيب ايش بتعمل
محمد: بغير الاسلوب .. ماقلتو لي غير الاسلوب .. خلاص روحو انتو .. وانا بتصرف
سامي: عارف اذا رجعت لي نور.. والله يا محمد .. اني بكبر راسك على اخوانك كلهم واولهم سما
محمد: لا عاد الا سما هذي حبيبتي ما اقدر على زعلها
سما: ياربي يخليك لي يامحمد.. عيني انت والله.. ماهو مثل بعض ناس .. بيكبرو راس الصغير علي
سامي بمزح: الحمدلله ماهو انا ههههههههههه
محمد: طيب روحو الان
سامي: انا بنزل قبلكم
****************************
في غرفة الطعام
نور: صباح الخير يبا
بومشعل: ...........................
ام مشعل: صباح الخير يما
فيصل: صباح الورد على احلى عروس
نور: ياربي يسلمك لي
سالم: صباح الخير على الحلوين
ام مشعل: من الحلوين حدد
سالم: وهو في حلو غيرك ياحلو
ام مشعل: الا بقول اذا جات حرمتك هنا بتسمعنا هالكلام الحلو ولا بتحرمنا منه
سالم: هي تجي .. وانا ازهقك من هالكلام
ام مشعل: ههههههههههههههههه كلام عارفتكم يالرجال ماعندكم غير الكلام
خالد: عارفتنا كويس يعني .. صباح الخير
ام مشعل: صباح الورد .. ايوا عندي منكم واحد
سالم: هههههههههه هذي حلوه .. رد عليها يا عمي
بومشعل: ...............................
ام مشعل: عمك ماهو فاضي .. الجريده الي بيده اهم مننا
سامي: مافي شي اهم مننا عنده .. صباح الخير
ام مشعل: صباح النور والسرور
سامي: حبيبتي سبقتيني ونزلتي حتى ماصحيتيني
نور: شفتك نايم .. ماحبيت ازعجك
سامي بهمس: ياكذابه
نور بهمس: ابوي ما يكلمني
سامي: لا تقلقي بيصدق المسرحيه الي حنا عاملينها
نور: فيصل.. سما ومحمد وين
محمد: وحشك محمد ياروح محمد
نور: اكيد وحشني .. ماشبعت من قعدتك امس
محمد: اجل اليوم بزهقك من قعدتي .. ولاني سايب ثانيه للحبيب ياخذ راحته فيها معاكي
سامي: تأدب ياولد .. هذي نورتي تحرمني منها
محمد: لا ماراح احرمك منها ..هو الي صار لي من وراك عشانها شويه يعني
نور: ايش صار لك .. قول
محمد: اتفقت معاه على لعبه .. بس انا ماقلت له ايش راح اعمل .. كانت واصلتني صور فاضخه لمرام على التلفون .. بس ماوريت احد .. قلت لسامي عنها .. وقلت له اني بلعب على مرام بالصور واخرب بيتها .. قالي سوي الي تبغا بس المهم اخذ بحق حبيبة قلبي نور .. مرام الي سوته فينا ماهو سهل.. البارح عاد كانت ملكة هزاع عليها .. رحنا كلنا .. ولما تأكدت انهم ملكو..........
نور بحده: ملكو!! بس ابوي قال تأجل موضوعهم
ام مشعل: كنتو لسا راجعين .. وماحب يضايكم
نور: كمل يامحمد
محمد: بعد عشر دقايق من الملكه .. وزعت الصور على كل شخص موجود بالصاله .. والي كان عنده بلوتوث اكيد انه لقط الصور بعد.. بعدها .. دخل هزاع عليهم وراح لها .. جلس يضرب فيها ضرب .. لحد ما كانت روحها بتطلع على ايده
نور: بعدي والله .. والله اني اموت عليك يامحمد .. رجال والله
سالم: البنت في المستشفى بين الحيا والموت ماظل عظم صاحي بجسمها
نور: جعلها الموت انشا الله .. تفك الناس من شرها
محمد يناظر سما: بس لما درو خالد وسما عن الي سويته .. انا ما قلت لهم عن اتفاقي مع زوجك عشان خاطر عيونك.. ظليت ساكت.. اضربوني ضرب .. شوي يذبحوني على وحده ماتسوي
نور: شوفو عاد والله الي بيمد يده على محمد .. لاكون انا الي ذابحته.. هذا انا اقول .. خالد
خالد: نعم
نور: سامعني ايش قلت
خالد: حاضر عمتي .. انتي تامرين
نور: سما
سما: انا عن نفسي اعتذرت له وبسته على راسه بعد .. وقت دريت بالحقيقه
نور: ايوا كذا
سما: وين رايحه
نور: شبعت .. ودي انااااااااااااااااااااااااااااام
سما بهمس: سامي .. مالك متخشب قوم وراها
سامي: هااااا أيوا هذا انا قايم
بومشعل: اقول مسرحيه حلوه الي سويتوها من شوي
سما: مثل ماقلت هي مسرحيه اسعدت قلوب .. احسن ماكانت تخرب بيت لسا مبني .. والسبب وحده مثل مرام
فيصل: والله اني قاعد مثل الاهبل .. ماني فاهم شي
محمد: افطر بس .. الفطور عجيب اليوم
خالد: بعد كبرو راسك
محمد: شوف انا اعترفت انو الي سويته غلط .. وخصوصا في حقك .. ومن حقك على اعتذر لك بدل المره الف .. بس وغلاة عيونك .. هالمره عشان سامي.. مابيكبر راسي عليك ياخوي
خالد: بعدي والله .. والله انو اختك اعرفت تربيك
سما: يلا عاد ياعمي اضحك مالك بس .. عاد لا تكبرها .. ايش قلنا.. تهدى الامور .. ويرجع كل شي طبيعي .. ماهو ذا الي نبيه؟
بومشعل: الا هو ذا
خالد: ايش سويتو على الحفله
سما: بتكون بيننا بس .. ماراح نقول لاحد
بومشعل: خير ماتفعلي
سالم: ليه؟ حتى ما تدفع كثير
خالد: هههههههههههههههه الظاهر كذا
***************************
هزاع قريب من بيت ام حسام
هزاع: احلى صباح على احلا ام
ام حسام: يازين هالصباح الي اسمع صوتك فيه يما
هزاع: يعني صباحك حلو لما تسمعي صوتي
ام حسام: يازينه من صباح
هزاع: انا جوعان
ام حسام: يخسى الجوع .. انت وين يما
هزاع: واقف عند الباب يما
ام حسام: الله بقطع بليسك وهذي سواياك دايم معاي
هزاع: ايش اعمل احب افاجأك على طول
ام حسام: حياك يما .. بيتك هذا .. مره ثانيه كل ماتكلمني بجي عند الباب الاول بشوف اذا انت واقف عنده او لا
هزاع: ههههههههههههههههه لا .. اياكي تعملي كذا
ام حسام: وليه انشا الله .. صغيره
هزاع: لا منتي بصغيره .. بس اخاف احد يشوف هالجمال ويسرقك مني
ام حسام: عاد في هذي صدقت .. وحده فقلت على ال 56 وباقي فيها جمال بعد
هزاع: ماشفتي نفسك انتي ولا خايفه اني احسدك .. قال ماهي جميله قال .. اقول بس اوعي تفتحي الباب من غير لاقولك انا وراه
ام حسام: حاضر يما .. بعد ايش تامر عليه
هزاع: والله انا جاي اتدلع على امي بشوفها تعطيني وجه وتدلعني .. ولا بتفتح الباب وتطردني
ام حسام: الا بدلعك وبدلعك انا كم هزاع عندي
هلا بخوف: يما .. يما .. انتي وين
ام حسام: هنا يما .. مع هزاع لا تجين
هلا: والله حسبتك تكلمين نفسك خفت
هزاع: حسبتيها انجنت يعني؟ هههههههههههههه
هلا: صباح الخير كيف حالك
هزاع: صباح النور .. دامي مع امي انا بخير
ام حسام: هلا.. يما اعملي الفطور لهزاع تراه جوعان
هلا: حاضر يما
ام حسام: ها قول الي عندك
هزاع: وليه كلامك صار جد كذا؟
ام حسام: لاني عارفه الحركات هذي
هزاع: وعارفه الموضوع بعد؟
ام حسام: اتمنى انه ماهو الي ببالي
هزاع: افترضي انه الي ببالك ايش ردك
ام حسام: ايش تتوقع .. اكيد لا
هزاع: ول لا .. كذا على طول
ام حسام: ايوا لا
هزاع: وليه لا
ام حسام بحده: انت ياولد
هزاع: هههههههههههههههه من زمان محد قالي ياولد
ام حسام: تلعبها علي؟
هزاع: ايش هذي
ام حسام: قلي ايش عندك
هزاع: الي عندي قلته .. وانت رديتيني وكسرتي بخاطري
ام حسام: معاش الي يكسر بخاطرك .. قول الي عندك
هزاع: طيب .. اطلبو هلا مني
ام حسام: هههههههههههههههههههه ايوا .. من
هزاع: ادام انك ضحكتي .. اكيد انتي عارفه
ام حسام: واكيد هي كلمتك واطلبت منك تقولي صح
هزاع: مين هي
ام حسام: هزاع على امك .. حبيبة القلب بعد من
هزاع: ااااااااااااااااااااه يا يما .. ايوا هي كلمتني واطلبت مني اقولك
ام حسام: وليه هي ماقالت لي
هزاع: اتاريكي مربيه الرعب بقلوب الكل
ام حسام: ههههههههههه وانت معاهم؟
هزاع: وانا اولهم
ام حسام: وانت ايش منه خايف اسم الله عليك؟
هزاع: من انك ترفضي ..وينكسر راسي قدامهم
ام حسام: يعني انت وافقت؟
هزاع: وليه ما اوافق الرجال ممتاز ويخاف الله .. اخلاق وسمعه ومستقبل .. ايش ابي اكثر .. اسلمه اختي وانا مغمض عيوني بعد
ام حسام: منهو فيهم؟
هزاع: سالم
ام حسام: انا قلت انه هو .. من شفتها وهي تدزه .. وتتعذر باشيا مالها داعي .. حسيت انو ذا قصدها
هزاع: وانتي ايش مضايقك؟
ام حسام: الي مضايقني انها .. تحاول تعوضني عن حسام
هزاع: هههههههههههههههههههههههه مين سما؟
ام حسام: ايوا سما
هزاع: والله انك غلطانه .. الولد انجبر بالبنت وميت عليها .. لو كنتي معاي البارح وشفتيه .. تقولي مهبول .. يببها باي شكل.. البارح بس كنت امزح معاه وقلت له ماني موافق .. شال الدنيا وحطها .. يقول لسما الحقيني روحي بتطلع هزاع ماهو موافق
ام حسام: من صدقك.؟
هزاع: واكثر والله .. البارح وجع راسي وهو يوصف بادبها وتربيتها وسنعها ياليتني سجلت كلامه اسمعك ياه
ام حسام: يحبها اليوم ويعايرها بكره
هزاع: يعايرها بايش؟
ام حسام: حنا محنا قدهم ولا من مستواهم
هزاع: ايش الي تقوليه؟
ام حسام: هذي الحقيقه
هلا: يما
ام حسام: استني يما انا جايه
هزاع: الله الله ايش كل ذا .. هلا
هلا: سم
هزاع: اقول يا بخت الي ببالي
ام حسام بحده: هزاع يما ماهو وقته هالكلام
هزاع: ليه ماهو وقته
ام حسام: خلني افكر شوي
هزاع: انا فكرت خلاص
ام حسام: ايش يعني!!
هزاع: دام انك بتفكري فانتي موافقه على الفكره .. معناته موافقه على الرجال ماله داعي ناخذ وقت اكثر من كذا .. على بركت الله
ام حسام: اصبر يايما هذا زواج ماهو لعبه .. انا ما ابي حظها يكون زي المره الاوليه
هزاع: كنت عارف انك بتقولي كذا .. لا تخافي .. الله رحيم بعباده وانشا الله بيعوضها خير مع سالم
ام حسام: ماني مبسوطه يا يما
هزاع: عشان ماعندك رجال يشيل اخته صح؟ .. وانا رحت وين
ام حسام: الله يخليك لي يايما انا من غيرك اضيع
هزاع: والله انا الي من غيرك اضيع .. شوفي لا تحملي هم دامي عايش .. اذا مت خافي على كيفك
ام حسام: بعيد الشر عنك جعل يومي قبل يومك
هزاع: بس عاد من هالكلام .. شوي وبتبكينا اخلصي متى اقول للحريم يجون
ام حسام: اخلصي بعد!! .. اقول كمل اكلك وروح لشغلك وانسى الموضوع
هزاع: تراني ما احب الدلع .. بكره او بعده بيكونو عندك .. اكيد بيدقو عليكي بيحددو موعد
ام حسام: يصير خير
هزاع: لا تسرحي تراني شايفك .. شوفي انتي اخترتي بالمره الاوليه .. وفشلت الزواجه .. اتركيني انا اختار هالمره .. وانشا الله خير
ام حسام: انشا الله .. ايش رايك ..
هزاع: خير
ام حسام: شوف اوافق بشرط
هزاع: موافق على كل شروطك
ام حسام: مابي موافقتك .. ابي موافقت سما
هزاع: على ايش؟
ام حسام: اوافق على زواج اخوها من بنتي .. بشرط انها توافق على زواجها من ولدي
هزاع: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حسام: وليه كل هالضحك عاد
هزاع: لانها ردتني .. وخلا ص موضوعنا منتهي.. سما ماتبيني .. هي قالت اننا اخوان كلامها اقنعني .. حنا مانصلح لبعض.. دوري لي على زوجه مناسبه يما
ام حسام: تبيني اصدق انو احساسك بها خلاص انتهى
هزاع: ايوا انتهي
ام حسام: ومبسوط وانت تقولها
هزاع: ايوا .. شوفي هذا اسمه نصيب .. وانا مقتنع به
ام حسام: يعني ما احاول
هزاع: لا تفكري حتى
ام حسام: على راحتك
**************************
يحيى
يحيى: طيف
طيف: ياعمري انت
يحيى: وحشتيني
طيف: وانت اكثر .. وينك
يحيى: كيف حالك
طيف: انت ادرى بحالي .. يحيى .. متى بتجيني
يحيى: قريب حبيبتي قريب .. كلها اسابيع قليله واجيك .. اخذك ونعيش مع بعض
طيف: صار لك زمان وانت تقول هالشي
يحيى: تحسبين يحيى حبيبك يكذب عليكي يعني
طيف: لا حبيبي انا واثقه انك ماتكذب .. بس انا مليت وانا انطرك
يحيى: معلش ياروحي .. تعرفي اني ما ابتعد الا اذا كان فيه ضروره لكذا
طيف: ابي اشوفك
يخيى: اجليها حبيبتي .. عندي شغل كثير الفتره هذي ما اقدر
طيف: اهون عليك .. كل الفتره هذي وما اشوفك
يحيى: ادري ياروحي انك مشتاقه لي وانا والله العضيم مشتاق لك اكثر.. اصبري شوي
طيف: صابره سنين
يحيى: وعشان يحيى حبيبك
طيف: بصبر عمري كله
يحيى: في جديد عندك
طيف: لا
يحيى: انتي بخير
طيف: ......................
يحيى: طيف مالك
طيف: جاني معرس
يحيى: وهو زين
طيف: ما ادري عنه
يحيى: ليه اخوانك ماكلموكي
طيف: كلموني ورديته
يحيى: طيف مايجوز كذا حبيبتي
طيف: انا ابيك انت
يحيى: انتي اعلم بحالي
طيف تبكي: مالي شغل .. انا ابيك انت
يحيى: طيب لا تبكي ياروحي .. بجيكي قريب .. لا تحزني عاد
طيف: محتاج فلوس؟
يحيى: لا ياروحي خيرك مغطيني
طيف: يعني معاك
يحيى: الحمدلله معاي الكثير
طيف: متى بسمع صوتك مره ثانيه يحيى
يحيى: مادري ياعمري بحاول اني ما اطول .. خلي بالك على نفسك
طيف: وانت بعد ياعمري
*****************************
في جناح سامي ونور
سامي: لسا ماتبين تكلميني
نور: لا
سامي: افا انا سامي حبيبك ماتبين تكلميني
نور: لا
سامي: وليه الجفا عاد
نور: تستاهل
سامي: جيت ابي اكحلها عميتها .. سامحيني عاد
نور: لا
سامي: ما اقساكي .. قلبك حجر علي
نور: الي تبيه قوله
سامي: الي ابيه
نور: الي تبيه مايهمني
سامي: وانا ما اهمك
نور: لا
سامي: ابد
نور: ابد
سامي: طيب واذا اقتربت منك كذا
نور بحده: مابيك تقترب مني ولا تلمسني
سامي: وليه؟ منتي حليلتي
نور: ............................
سامي بحنيه: ردي علي منتي حليلتي
نور: ايوا
سامي: اجل ايش
نور: ما ابي هوغصب
سامي: نور .. ليه تعقديها .. كنت ابي افرحك .. وخربت حياتي بيدي قولي لي ايش يرضيكي وانا اسويه من عيوني
نور: تبتعد عني
سامي: حاضر .. انا ماشي
نور: استنى الباب يدقونه
سامي: استعدي لتمثيل دورك يامدام
سما: من جدكم نمتو؟
سامي: لا صاحين خير ايش جايبك
سما: قلت فرصه اصوركم مع بعض .. دامكم هنا حتى نعلق لكم صور في الغرفه يا كناري
سامي: واحلى كناري موكذا حبيبتي
نور بضيق: كذا ياروحي
سما: ول ايش هالاسلوب .. هذا انتو عرسان وكذا.. اجل بعد سنه ايش بتعملو
سامي: يلا طيب خلصيني .. ايش تبين اسوي
سما: وقف كذا .. افتح ذراعك.. وانتي ايش تنتظري .. خليه يحظنك .. مو كذا انتي بعد عطيه ظهرك .. ايوه بالضبط .. 1..2..3
ممتاز .. حلوه كثير .. مالكم تخشبتو كذا .. سامي نور.. ماعندي وقت لكم .. اصحو معاااااااااااااااااااااااي
سامي: عن الصراخ مالك
سما: قابلو بعض .. ناظرو بعض .. عيونك بعيونه يانور .. ايوا بالضبط .. لفي ذراعك عليه انتي بعد .. ايوه ايوه 1..2..3 ممتاز
خلكم زي منتو .. نور نزلي راسك على صدره وغمضي عيونك .. ايوا ايوا خلكم كذا شوي 1..2..3 ممتاز
سامي بهمس: خلك بحظني كذا شوي
نور: ......................
سامي بهمس: نور نمتي
سما: زي منتو .. نور نزلي ايدك على صدره .. سامي العب بشعرها .. حلوه خلك كذا .. عمتي انتي يالي نمتي ابتسمي شوي .. ايوه كذا 1..2..3 ممتاز هذي الصوره بتطلع روعه
سامي: مافي اروع من حبيبتي
سما: وقفو هنا .. لا ولا اقولك اقعد على الكرسي .. ايوا كذا .. تفضلي عمتي اقعدي على رجوله
نور: لا
سما: يلا حركي مسويه نفسها تستحي .. حبيبتي دامك تزوجتي خلاص .. لا تمثلي علي الحيا .. ولا انتي ماتزوجتي لسا
نور: لا طبعا تزوجت
سما: ايوا كذا طمنتيني .. اقعدي على رجوله .. ايوه كذا .. احظنها .. ايوه ايوه خلكم كذا 1.. 2.. 3 ممتاز .. قابليه .. ايوه لف ذراعك حولها .. بوسها على راسها .. ايوووووووووووه 1..2..3 ممتاز
سامي بهمس: انا اسف
نوربهمس: مابيك
سامي: ماتبيني انا حبيبك
نور: لا
سامي: طب خليني امسح دموعك لا تنتبه سما
سما: جاهزين
نور: لا
سما: ايش في؟
سامي: شعره دخلت عيونها .. خليني اشيلها
سما: شلتها
سامي: ايوا خلاص .. روموش حبيبتي طوال وحلوين
نور بهمس: بس
سامي بهمس: وليه بس انا اتغزل بزوجتي
سما: يلا طيب .. ابي بوسه حلوه من القلب ياسامي
سامي: يلا
نور: لا مابي صوره كذا لا
سامي بهمس: تخافي تدوخي من بوستي
نور بهمس: لا طبعا
سامي بهمس: مالك خايفه كذا .. ماتبين اعرف انك تحبيني وتذوبي بيدي
سما: والله تخليني اشك فيكي مالك يابنت .. صاير بينكم شي
سامي بهمس: ردي
نور: لا طبعا
سما: خلاص اجل انكتمي ولا اسمع لك حس .. يلا انت كمان .. خلوني اروح عندي شغل كثير ابي اسويه
سامي: يلا
سما: ابيها طبيعيه ياسامي ابيك تنسى الدنيا بها.. وانتي كمان .. عمتي نور ..تسمعين ماتجين بنص الحركه وتخربيها .. بختار لحظه مناسبه وبصور من غير لا اعد مفهوم .. يلا
نور بهمس: سامي
سامي: ياروحه
نور: خلاص مابيها
سامي: اشششششششششششششششش
نور: اااه
سما: ايوا كذا هذي الصور واخذناها اطلع قبل لاتحس فيني .. يلا يا شباب الله يهنيكم
*****************************
بغرفة سما
يحيى بحده: انتي وين
سما: انا هنا .. وانت من تكلمني على طول معصب
يحيى: لاني من ادق ماتردي .. ليه مادقيتي علي اول ماصحيتي
سما: ماصار عندي شي حتى ادق عليك
يحيى بحده: لا تعصبيني سما الي فيني كافيني
سما: مالك
يحيى: يهمك تعرفي؟
سما: اكيد
يحيى: انتي متأكده انو ماصار عندك شي حتى تدقي علي وتقولي لي عليه
سما: لا ابد
يحيى: انتي متأكده ولا تبين تعصبيني وبس
سما: لا والله .. محد دق علي ابد
يحيى: ما اقصد خليل
سما: اجل ايش؟
يحيى: يعني احد جاكي امس
سما: ايوااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههه وانت منين عرفت
يحيى: عرفت وخلاص
سما: ايش الكلام الي تتوقع اني اقوله لك.. ها !!
يحيى: تقولي حبيبي .. وركزي على كلمة حبيبي لاني احب اسمعها منك كثير .. وتقولي لي سامي جا البارح ويلا تعال
سما: والله عاد .. تبيني انا ادق عليك واقولك تعال .. احلم بها
يحيى: وليه لا
سما: انت الي المفروض انك تركض وراي وتبيني .. انا بنت ومن حقي انك تحسسني بكذا ماهو انا الي الي ادق عليك وقولك تعال
يحيى: هههههههههههههههههههههههه احبك يابنت
سما: طيب
يحيى: منتي مصدقه
سما: لا
يحيى: عن الدلع
سما: ماتدلعت انا
يحيى: طيب قولي لي متى تبين الزواج
سما: الزواج؟
يحيى: ايوا الزواج اجل ايش
سما: يعني مافيه ملكه وبعدين الزواج
يحيى: دوري على الي يصبر.. من صدقك انتي
سما: ابي اخذ رايك في شي
يحيى: امريني
سما: انا ودي اعيش هنا
يحيى: هنا فين؟
سما: هنا في البيت ذا
يحيى: وليه انشا الله ماعندي بيت تعيشي فيه ولا فقير ماني لاقي
سما: لا حبيبي شوف
يحيى: الله .. اول مره اسمعها منك .. ياحلوها بلسانك .. سما قوليها مره ثانيه
سما: ..........................
يحيى: والله نفسي اسمعها لا تكسري بخاطري
سما: ماكان قصدي
يحيى: انا عارف ماهو قصدك هذا من قلبك
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى .. ياربي بيذبحني هالحيا .. قولي ياروح يحيى
سما: بنعيش هنا مؤقت .. حتى ما يلاحظ خليل أي تغير ويأجل فكرت اتصاله بي .. ابيه يكون فاهم اني موجوده وقت مايبي ماني قاعده اهرب منه من بيت لبيت
يحيى: فكره .. ماشي انا بتصرف مع اخوكي .. الي تبينه يصير .. تكوني حليلتي ونتفق على اشيا كثيره مو وقتها اني اقولها الان
سما: براحتك ..
يحيى: ماسألتيني منين عرفت انو سامي جا
سما ماهو مهم عندي .. انا اثق فيك وهذا يكفيني
يحيى: ياعمري ياسما .. اوعدك ماراح تندمي بيوم على زواجك مني
سما: خلني امشي .. عندي شغل
يحيى: ايش هالشغل
سما: بسوي حفله صغيره لسامي وزوجته لرجوعهم
يحيى: انا معزوم فيها؟
سما: لا طبعا
يحيى: وليه عاد
سما بدلع: لاني مابركز معاهم .. بترك العالم و...............
يحيى: هههههههههههههههههههههههههه ادري نسيتي نفسك .. ياحبي لك ياسما .. احبك اكثر ماتحبيني .. ياروحي اعملي الي تبيه كل الي ابيه منك تحبيني .. سامعه
سما: سامعه .. اكلمك بعدين
يحيى: طبعا انا الي بدق
سما: اكيد اجل انا الي ادق .. تبيني ارمي حالي عليك يعني
يحيى: لا طبعا .. منتي رخيصه عندي
****************************
في جناح بومشعل وام مشعل
ام مشعل: خلاص يا يما ماقصرت عسى عمرك سالم.. في امان الله وحفظه
بومشعل: بشري
ام مشعل: يقول اقنعها .. والحمدلله وافقت.. ويبي ندق عليها نقول لها متى نروح لهم
بومشعل:والله اني متحسف على هالولد
ام مشعل: هذا نصيب يابومشعل .. وربك له حكمه
بومشعل: والنعم بالله .. بنتك وين ماشفتها على الغدا
ام مشعل: وانت مالك .. مع زوجها
بومشعل: هههههههههههههه يعني اتطمن
ام مشعل: ههههههههههههههههههه تطمن كثير بعد
بومشعل: هي قالت لك
ام مشعل: سما الله يخليها لي .. بردت قلبي
بومشعل: الله يكتبلها السعاده هالبنت مقطعه نفسها بين الكل
سما برا الغرفه: يما
ام مشعل: تعالي يما انا هنا مع عمك
سما: لا اطلعي لي برا
بومشعل: وليه عاد .. تعالي داخل عن الدلع
سما: لا تعالو لي برا فشله ادخل
ام مشعل: ههههههههههههههه قوم الله يحفظها سنعه
بومشعل: خير يا السنعه ايش عندك
سما: هزاع دق على من شوي وقالي انو ام حسام وافقت
بومشعل: دق على خالتك قبلك
سما: ايوا ادري .. ابيك ترد تدق تأكد عليه انه يجي اليوم بعد المغرب
بومشعل: وليه أأكد عليه ؟.. امس كان موجود وقلنا له
سما: ابيك تأكد عليه .. وبعدين تدق على عادل تعزمه وتأكد عليه .. حتى لو كان مزحوم شغل يترك الي بيده ويجي .. واذا رفض قوله سما بتموت الحق عليها
ام مشعل: بعيد الشر.. بالعدو انشاالله وليه كل ذا
سما: براضيهم على بعض .. عمي ..حاسب لا تقول لاحد فيهم انو الثاني جاي
بومشعل: صار
سما: انا رايحه ادق على منال
ام مشعل: الله يسخر لك الخير يما .. انا راح عن بالي انهم زعلانين مع بعض
بومشعل: وانا بعد .. بنتك اربكتنا
سما: معلش كله خير .. يلا انا رايحه
بومشعل: ماقاصرك شي
سما: ابد كل شي تمام .. تجهزو انتو بس
*************************
بعد المغرب في غرفة سما
منال: كل هذي قطيعه
سما: حرام عليكي من يومين بس انا معاكي صارت قطيعه
منال: ولو وحشتيني كثير.. ايش اخبارك
سما: انا تمام الحمدلله .. وانتي كيفك وكيف العيال
منال: كلهم طيبين انا جبتهم معاي
سما: خير ما عملتي .. والله اني مشتاقه لهم
منال: هذا هم عندك اشبعي بيهم
سما: عسل على قلبي .. وبعدين تعالي هنا .. انتي ليه ماتدقي دامي واحشتك زي ماتقولي
منال بضجر: مشغوله وماعندي وقت دقي انتي
سما: هذي الي بذبحها
نور: ايش عندك عليها .. عاد هذي منولتي ما ارضى عليها
منال: هلا والله هلا بالعروس.. انشا الله الف مبروك
نور: يبارك لي بعمرك .. كيفك
منال: انا بخير.. قولي لي .. ايش اخبار العرس .. قولي لي كل شي صار
سما: هيييي انتو انا تاركتكم مع بعض خربطو زي ماتبون .. رايحه اشوف الي عندي .. لا تتأخرو ..ربع ساعه وتلحقوني
منال: حاضر حاضر روحي انتي بس.. فيه الكلام مايسمعه الي زيك .. لسا بدرى عليكي
سما: طيب يا منال .. اقول لا تنسي تقولي لها عن الي سويناه بمرام بعد مامشو هي وساره
****************************
في الصالة
سامي: هلا والله بومحمد
عادل: هلا بالغالي .. مبروك
سامي: يبارك فيك عقبال العيال
عادل: الله يسلمك .. عمي ايش اخبارك انشا الله بخير
بومشعل: بخير دامكم حولي كلكم وانا عمك
عادل: الله يصلح النفوس ياعمي
بومشعل: هذا راشد؟
عادل: ايوا ياعمي
بومشعل: جيبه عندي شوي .. بسم الله الرحمن الرحيم .. ماشا الله تبارك الله .. ياربي يحفظك ويبارك فيك .. هذي الابتسامه لي
عادل: الله يحفظه الابتسامه ماتفارقه ابد يشرح القلب .. يارب اشيل اعيالك يا سامي
سامي: امين ياخوي
عادل: الا هزاع ملك خلاص
بومشعل: عندك رقمه واتصل عليه
عادل: لا مابي اكدر خاطره .. يمكن اقوله كلمه تزعله زمانه مبسوط
بومشعل: بس باين عليك قلبك محروق عليه
عادل: كيف قلبي ما ينحرق عليه هذا هزاع .. البارح ام محمد ظلت طول الليل تبكي عليه .. وعلى الي سواه بعمره .. بس ايش اقول هذا النصيب
بومشعل: دق عليه وانا عمك .. هذا اخوك الكبير .. هذا هزاع
عادل: لا ماني داق
سامي: ليه انت ماتدري انه............
بومشعل: سااامي
عادل: خير انه ايش؟
بومشعل: دق عليه وتعرف
عادل: طيب طمنوني ايش صاير
سامي: وليه خايف كذا
عادل: هذا اخوي وكيف ما اخاف عليه .. عمي ورحمة الغالي لاتقول ايش فيه هزاع
هزاع: لا تقلق عاد كذا .. يبون يراضونك عليه قالو يخوفونك بالاول حتى ماتعاند
عادل: هزاااااااااااع .. انت بخير
هزاع: بخير مابي شي لا تخاف
عادل: والله العضيم مافيك شي
هزاع: ياحبيبي مابي شي هذا انا صاحي قدامك وامشي
*************************
في غرفة سما
منال: من صدقك ضربها
نور: سالم يقول كسر عظامها
منال: والله فرحتيني .. وبعدين
نور: طلقها ومشي
منال: هذا احلى خبر .. والله تستاهلي عليه بوسه .. بقوم ابشر عادل
لينا: نور
نور: تعالي ياروحي
لينا: سما تقول لكم تراها معصبه وتعالو الان ساعدوها الرجال كلهم وصلو.. ونزلو انتو الان
منال: مين الرجال كلهك سما قالت لي انها عائليه .. بيننا وبس
نور: قومي انتي الان سما مخططه مع ابوي يراضو هزاع مع عادل
منال: ياربي يخليها لي هالبنت .. والله انو عادل ماهو عارف يعيش من غير اخوه .. ياربي يسخر لك الخير ياسما
نور: كثري من هالدعا اليوم .. سامي يقول جاي لها خطاب اليوم وهي ماتدري عنه شي
منال: والله !!
نور: ايوا.. يا الله خلينا نتريق عليها شوي
منال: يلا .. بس لا نزودها عاد .. تراها بتعاند وترفض عارفتها انا
نور: اجل نتفرج وننطر لحد ما تملك وبعدين نسوي الي نبيه
منال: هههههههههههههههههه هذي هي الفكره السنعه
****************************
في الصالة
سما: مسا الورد على احلى جمعه
عادل: مسا النور والانوار
سما: يحظي بهالترحيب شوف محد عطاني وجه غيرك
سامي: تشبعي دلع عاد انتي
هزاع: سيبها يحق لها بين اخوانها وتتدلع زي ماتبي
سما: هذا الكبير وعطا التصريح بها يلا دلعوني كلكم
منال: والتصريح ذا جاري علي انا بعد
هزاع: هلا وغلا هلا بام محمد
سما: لا وشوف الترحيب لام محمد غييييييييييييييييييييير
هزاع: هذي ام محمد .. ماهي أي وحده
منال: الله لايحرمني لا منك ولا من اخوك ياربي.. انت كيف حالك انشا الله بخير
هزاع: دامكم معاي انا بخير
نور: الله لا يفرقكم
هزاع: هلا بزوجة اخوي ياهلا والله
عادل: هلا والله بزوجة الغالي .. الحمد لله على السلامه
نور: الله يسلمكم ويبارك لكم .. ويبارك لمن جمعت هالجمعه
فيصل: تراها فكرتي
نور: ويخليك لي .. يا سيدهم
محمد: كل هالدلع له وانا ايش بقا لي
هزاع: خلصي روحك الان.. عيال عمي راشد يموتو في الدلع
سما: يحق لهم .. ولا ايش تقولو
عادل: انا اشهد .. دامك تاجهم انا اشهد
منال: ماشوف هالكلام تقوله لي
هزاع: جنيت على نفسك خلص روحك يابطل
سامي: .. الو نعم
يحيى: يلا انا وصلت انت وين
سامي: اعذروني ياجماعه خذو راحتكم انا مع صاحبي بالمجلس سما المجلس جاهز
سما: ايوا ياروحي جاهز
*****************************
عند باب الفيلا
سامي: هلا ياخوي حياك داخل
يحيى: هذا انا دخلت وينك
سامي: قدامك ياخوي
يحيى: ايوا ايوا
سامي: يحيى
يحيى: والله واحشني ياخوي
سامي: ماهو اكثر مني والله
يحيى: ايش اخبارك ايش علومك
سامي: الحمدلله .. تعال حياك
يحيى: ياخوي ما ابي اجلس بالبيت .. مثل ماقلت لك ابيك لحالك ما ابي احد يسمعني غيرك
سامي: تحب نروح مكان ثاني
يحيى: لا هنا بالحديقه احسن
سامي: ياخوي ماهو مقامك
يحيى: تعال الله يهديك أي مقام .. مابننا هالكلام
سامي: زي منت ماتغيرت ماشفتك من اكثر من 20 سنه .. بس زي منت
يحيى: انا بدخل بالموضوع على طول .. ابيك تسمعني لحد النهايه .. من غير ماتقاطعني
سامي: خذ راحتك يا خوي انا اسمعك
*********************************
في الصالة
هزاع: بشرتو المعرس ولا لسا
سالم: ايوا بشروني .. والله انك ماقصرت ياخوي جميلك على راسي
هزاع: كل الي ابيه منك تخليها بعيونك .. البنت مالحقت تعرف ابوها وتوفى عنها الله يرحمه .. وهذا انت تشوف امها تعبت على تربيتهم هي واخوها الله يرحمه .. تعرف عاد
سالم: تلاقي الي يسرك ياخوي
هزاع: انا ماشفتها من كان عمرها 16 سنه
سالم: تحلف!!
هزاع: أي والله .. البنت سنعه وتعجبك ادب واخلاق .. خلي بالك عليها .. تراها اختي .. بنسى انك اخوي لا جات تشتكي منك
سالم: بعيوني ياخوي انشا الله تلاقي الي يسرك
ام مشعل: بعيونه وعيوننا يا يما .. وبعدين حنا مقررين انهم يجو يعيشو معنا
هزاع: اكيد بيعوشو هنا اجل وين بيروحو.. ليه سما قررت توزع اخوانها خلاص
سما: بعيد الشر .. انا ماعيش بلاهم
ام مشعل: لا يما انا اقصد هي وامها
هزاع: مافهمت
سما: عزلنا الملحق وكبرناه .. جددناه وفرشناه .. وصار جاهز حتى يعيشو فيه
هزاع: وانتي تضني ام حسام .. بتطير من الفرح وبتجي تركض تعيش هنا !!
سما: عاد لا تصعبها الله يهديك .. انا متوكله على الله وعليك بهالشي
هزاع بحده: وانتي تفكري وتقرري وتعال يا هزاع نفذ .. يا سما مايصير
سما: لا تعصب علي .. اذا تقدر عليه سوه ماتقدر خله انا بتصرف
هزاع بحده: وانتي هذا ردك لي على طول ما الاقي عندك رد غيره
سما بحده: ايش تبي تسمع يعني.. اقولك بنزوجها لولدنا يعني بنخلي امها لوحدها .. نتركها حنا بعد؟
هزاع بحده: سما لا تجننيني ..انتي مقرره هالشي من زمان من قبل موضوع سالم وهلا .. ولا ماكنتي عزلتي الملحق وجددتيه
سما بحده: شوف عاد
هزاع بحده: لا ترفعي صوتك انا ما احب الي يلعب على .. سامعه تكلمي معاي بصراحه
سما بحده: لا تصارخ هزاع .. الي عندي قلته .. فكرت فيه الان فكرت فيه من قبل ماهو هنا المشكله
هزاع بحده: المشكله في التنفيذ .. ووينك ياهزاع حلها صح .. انا اليوم مابغيت الا روحي منها .. اروح لها مره ثانيه واقول لها تعالي عيشي معاهم .. والله انها تاخذ البنت وتهج وتعالي دوري عليها بعدين .. انتي باين متعرفيها كويس
بومشعل: وكنتو تفكرون تتزوجو .. وانا الي ندمان على هالشي .. لا خلاص .. صدقت انكم ماتصلحو لبعض ابد .. ابد
ام مشعل: أي والله .. بكره ندخل عليهم .. مقطعين بعض بسيوف
عادل: وتعال يا عادل حلها
منال: نور حبيبتي تعالي معاي لاتشوفي هالمشاهد ماهي زينه للي زيك
خالد: ههههههههههههههههههههههههه
سما: ههههههههههههههههههههه انتي بعد شفتينا بمشهد دموي
منال: والله الي شفته يقول شوي ويصير كذا
سالم: هناااااااااااااااااااااااا يقول بتاخذ البنت وتهج .. خلكم من الضحك وشوفو مصيبتي
خالد: ولا مصيبه ولا شي انت بعد .. اول ما تملك على البنت.. الحلو هزاع يروح لامها ويقول لها انه شرا لها بيت قريب جنب بنتها حتى تكون قريبه منها .. وماتخلي البنت قلقه على امها ومقطعه نفسها بين وامها وزوجها
سما: جبتها والله .. والبيت والارض مناسبين ممكن نلعب على هالشي
هزاع: وانت فاكر ياحلو انها بترضى اني اشتري لها.. وبيت بعد!!
خالد: قول لها انك بتبيع البيت الي هي فيه .. وبفلوسه وبتاخد لها هالبيت القريب
هزاع: فكره
سما: شفت هذا هي انحلت .. فالح تصارخ بس
هزاع: بس بعد انا الي بنفذ
سما: ياخوي
بومشعل: ايوه ايوه كثري منها الله يخليكي لاني خلاص .. قطعت الامل فيكم
هزاع: ههههههههههههههههههههههه
سما: هههههههههههههههههههه لا عاد الله يخليك غير رايك
بومشعل: ابد الي شفته اليوم يخليني اخاف عليكم انتو الاثنين .. وكل واحد فيكم اغلى من الثاني عندي .. انسو
هزاع: جيبو لي شي اشربه اختكم نشفت رقي .. لا الاه الاالله
سما: محمد رسول الله .. بكره نروح ونخطب البنت .. افرح ياقلبي .. اعرس اخواني واحد ورا الثاني .. جعلني اعرسك وارتاح منك .. بس المسكينه ايش ذنبها ترتبط بواحد مثلك
هزاع: بس اشوف المسكين الي بتطيحي بحظه
سما: خلوني بس اروح اقول للخادمه تضايف الرجال الي مع سامي .. نسيت روحي
هزاع: قولي لها بس مو تطلعي له تضايفيه بنفسك
سما بحده: كذا .. انا اعمل كذا .. طيب يا هزاع
هزاع: ههههههههههه تعالي زعلتي
سما: يا ثقل دمك
عادل بهمس: خف عليها ماهو كذا نسيت حالك معاها
هزاع بهمس: تصدق والله معاها حق مانصلح لبعض ابد
عادل: خلاص يعني
هزاع: ايوا خلاص
عادل: الله يرزقك الخير ياخوي .. ويعوضك بوحده تناسبك وتناسب مقامك
*****************************
في الحديقه
يحيى: هذي كل الي الحكايه والله يشهد اني ماخبيت عليك شي منها .. وانا اخوها قبل لاطلبها منك .. تراني حافظت عليها زي متكون اختي
سامي مصدوم: ايش تتوقع ارد عليك
يحيى: الي تبيه .. بسمعك حتى لو تصب غضبك علي .. بس احلف لك انها قالت لي انو اخونها يعرفو كل شي
سامي: يمكن الباقين .. اكيد مابغت تقولي لاني على وجه زواج
يحيى: ايش قلت؟
سامي: مابقا لي قول ياخوي
يحيى: لا تقول كذا .. البنت اشرف من انك تقول كذا .. والله اني ما شفت العيبه منها
ماريا: بابا ماما سما تقول ..اجيب الضايفه هنا ولا بالمجلس ..
سامي: لا بالمجلس وقولي للرجال يجون بعد
يحيى: انا ما ابي اخرب عليكم قعدتكم .. كفايه اني ضايقتك .. خلك مع هلك .. وانا ماشي .. وماهو ضروري ترد علي بعد .. المهم اني سويت الي شفته في صالحها .. واعذرني ياخوي مره ثانيه
سامي: اقعد مكانك زين وين رايح
يحيى: معلش انا قلت اقعد معاك شوي .. وبروح اشوف شغلي .. اسمح لي عاد
سامي: يحيى .. مابيك تزعل مني المفروض اني افرح بشوفتك بعد كل هالسنين .. بس الي فلته لي قلب راسي
يحيى: عذرك معاك ياخوي والله لو اني مكانك مابعدرف ايش اسوي .. بس انا قلت اكون صريح معاك من البدايه .. مابي يجي يوم وتعرف من غيري .. بس مثل ماقلت لك امانه عليك ما بي احد يعرف من الي قلته لك شي حتى هي
سامي: لا توصي .. هي تعرف انك هنا اليوم؟
يحيى: لا والله ماتدري .. حلفت لك لا تناظرني كذا .. روح واسألها وشوف ردت فعلها وانت تصدق
سامي: اعذرغيرتي على اختي
يحيى: عاذرك وانا قلت لك هي اختي قبل كل شي
سامي: حياك معاي
يحيى: لا اعذرني انت متضايق كثير وانا مابي اطول هنا
سامي: ايش الي تقوله يارجال .. حياك بس.. اخواني وعيال عمتي وعمي بومشعل كلهم هنا اليوم .. تعال بس
يحيى: بومشعل هنا .. كيف بمسك نفسي قدامه
سامي: انا بمسكها عنك تعال بس هههههههههههههه
************************
في المجلس
هزاع: سامي مين جايه اليوم
بومشعل: والله ما قال
عادل: الان يجي ونعرفه
يحيى: السلام عليكم
بومشعل: وعليكم السلام
يحيى: ياشوقي لك .. واحشني والله .. خلني احضنك
بومشعل: مين ذا ياسامي
سامي: شوفه وانت تعرفه
بومشعل: ارفع راسك يبا خلني اشوفك .. انت تبكي يايبا ؟!! من انت
سامي: اهدى عاد .. ايش جرا لك .. والله ماصدقت لما قلت كيف بتمسك نفسك
بومشعل: ارفع راسك يبا
يحيى: برفع راسي بس خلني بحضنك يبا .. ها ماعرفتني
بومشعل: لا والله يبا
يحيى: انا يحيى العلي
بومشعل بهمس: يحيى .. من جد يحيى . انت يحيى
يحيى: انا يحيى ياقلبي
بومشعل: ياريحة مشعل والله .. ياريحة الغالي يايبا
يحيى: ياقلبي انت .. واحشني كثير كثير يايبا
بومشعل: ابوي وروحي انت .. تغيب عن عيني كذا يا يبا
يحيى: ماهو بيدي يبا .. مانسيت مشعل بيوم يبا .. بحياتي مانسيته
بومشعل: يعني حنا الي نسيناه .. مابسامح غيبتك عني .. ابد يبا ابد
يحيى: ياشوقي لك
سامي: بس انت وياه .. بكيتونا معاكم استهدو بالله عاد .. فيصل جيب مويه لهم
هزاع: مين ذا ياخالد
خالد: هذا صاحب مشعل الله يرحمه .. شافه وهو يموت .. والله قطعو قلبي هم الاثنين شوف كيف ماسكين بعض
سالم: الله يستر على خالتك لا تدري انه هنا والله تموت اذا عمك مامسك نفسه ..يبكي مثل الحرمه
خالد: وتحسب فقده لمشعل شي سهل
سالم: لا والله ماهو سهل ابد
خالد: انا رايح لهم
سامي: عمي.. اذكر الله ياعمي .. فكو بعض طيب
بومشعل: اتركه بقلبي شوي ياسامي .. وحشني مشعل وانا عمك .. ويحيى من ريحته
خالد: طيب اقعدو طيب
عادل: عمي صحتك متستحمل ياعمي .. اجلس طيب وخله بقلبك
فيصل: سامي .. المويه
عادل: هاتها .. عمي بمسح على وجهك .. بسم الله الرحمن الرحيم .. اشرب شويه بس
سامي: يحيى انت بخير .. رد علي
بومشعل بحده: خلوووووووووووووووووه قومي ابتعدو
عادل: بنترككم وبنطلع.. اشرب المويه ياعمي وحنا نطلع
سامي: يحيى اشرب ياخوي
عادل: خلاص دامهم شربو اتركهم مع بعض
سامي: لا ياخوي ماني سايبهم .. اخاف عليهم
عادل: خلاص خلنا بعيد شوي
سالم: سامي الحق .. خالتي اسمعت الصراخ .. وهي جايه
سامي: الله يستر .. لاتخليها تدخل
سالم: خالد وهزاع ماسكينها روح لها
سامي: خلكم هنا لا تتركوهم
خالد: استهدي بالله يما وين تروحين داخل رجال
ام مشعل: اتطمن بس
هزاع: هذا حنا نطمنك مانتي مصدقتنا
ام مشعل بحده: لا ماني مصدقتكم .. بدخل اقول لكم
سامي: وين يما وين بس .. كيف تدخلي على الرجال
ام مشعل: انا متغطيه .. وبعدين انا زي امهم
سامي: يما والله عيبه
ام مشعل: انت ماتسمع قلت لك بدخل
هزاع بعصبيه: لااااااا خلصنا .. دخله مافي
ام مشعل: ترفع صوتك علي يما
هزاع: سامحيني يما .. اسمعيني بس
ام مشعل: حلوه يما بلسانك .. لا تحرمني منها
هزاع: مابحرمك منها تعالي معاي يما .. تعالي بس
ام مشعل: انت منت عارف
هزاع: تعالي عند البنات وقولي لي
ام مشعل: انا حاسه انو مشعل هناك يما
هزاع: لاتقطعي قلبي عاد.. انا بقولك .. تعالي معاي الاول
سامي: ايوه كذا اجلسي هنا مع البنات وهزاع يكلمك
نور: خير يما مالك
هزاع: مالها شي اتركينا بس
سما: خير ايش في
سامي: تعالي معاي انتي
سما: طيب جايه معاك .. اترك يدي
سامي: اصعدي فوق ابي اكلمك
محمد: الان هذي الحفله الي بننبسط فيها
فيصل: الكل يبكي من ناحيه
محمد: تجي نروح للعيال محد معاهم
فيصل: ونترك الرجال .. لا اخاف يحتاجو شي
محمد: صدقت
فيصل: بقولك .. انا بروح للرجال .. انت خلك هنا مع الحريم يمكن يحتاجوك بشي
محمد: صار
******************************
في غرفة سما
سامي: ايش تنتظري ارد عليك
سما: الي تيبه
سامي بحده: ليه ماقلتي لي
سما: قلت كل شي
سامي بعصبيه: الا عن يحيى ماتكلمتي
سما: .....................
سامي بحده: ليه ساكته
سما: ماعندي شي اقوله
سامي: تشوفيني قاسي معاكي
سما: عمرك ماكنت كذا
سامي: تشوفيني زي باقي الاخوان الي يسيطرون على حريمهم من غير عقل
سما: ابد بحياتك ماكنت كذا
سامي: اجل ليه ماقلتي لي عن يحيى
سما: يمكن..................
سامي: يمكن ايش؟ .. الرجال كان يتكلم معاي عن اشيا ماكنت اعرفها .. ايش تتوقعي ردة فعلي له
سما: سامي.......................
سامي: تحبي اقولك انك وطتي راسي
سما: انا بحياتي................
سامي: انتي ايش .. منتي لاقيه كلام تقوليه
سما: ودي اقولك اني ماغلطت .. والرجال حافظ علي .. انا...............
سامي: كل الي تقوليه مصدقك .. بس ليه ماقلتي انه في رجال كان بالشقه وانقذك .. ليه
سما: ما ادري
سامي بحده: تصدقي بودي امد ايدي عليكي
سما: حقك
سامي بحده: قولي
سما: ايش
سامي: ايش مخبيه بعد
سما: ولا شي
سامي: قبل اذا قلتي ولا شي اصدقك .. الان لا
سما: انت تعرفني زين
سامي: المصيبه اني اعرفك زين
سما: سامي .. انا طول عمري صريحه معاك
سامي: وهذا الي مجنني .. ليه ماقلتي عن يحيى .. ليه مالمحتي حتى
سما: اذا وصفت لك الي بداخلي بتحسب اني ضعيفه
سامي بحده: وانتي عاجبك الضعف الي كنت فيه قدام يحيى
سما: .....................
سامي: ساكته .. مافي رد يا سما ..
سما: انا خايفه
سامي: من ايش مني
سما: عمري ماخفت منك .. خايفه من الوضع الي حنا فيه .. الي حصل بيني وبين يحيى .. صحيح غصب عني بس لقيت اني منحرجه كل ما جيت افكر فيه .. انت عارف انو احساسي جاف .. بس مع يحيى كل ما ذكرت الي صار احس اني بموت من الفشله .. ماكنت خافيه اقولك حتى يمكن تاخذ فكره غلط عني .. خوفي من انك تشوف الي تشوفه بعيني الان .. انت طول عمرك عقلك كبير .. وتفهمني بسرعه .. اناااااااااا
سامي: انتي ايش
سما: ماني لاقيه دفاع عن نفسي اقوله لك .. اساسا انا الوم نفسي كثير
سامي: كثير اقولك تعالي قعدي معاي وكلميني قولي لي عن احساسك ابي اعيش معاكي .. هذي آخرتها .. عمري ماعلمتك انك تخافي او انك تنحرجي .. كنت اتمنى انك تجيني وتقولي لي حتى عن احاسيسك .. انا اخوك مالك غيري تحكيله .. ايش تبين اكثر من كذا .. والله انو مافي بنت زيك عندها اخو يعاملها بالطريقه هذي .. ليه تخلي الحواجز دايم بيني وبينك .. ليه تخبي عني ليه
سما: عشان هي مشاعر .. عارف يعني ايش .. مشاعر .. انا ما اعرف كيف اتعامل مع مشاعري .. اخبيها واتناساها .. حتى..........
سامي: حتى ايش
سما: ما اعرف اعبر لك او اوصل لك المعنى الي ابيه
سامي: ليه
سما: لاني ما اعرف .. انا ماخبيت موضوع يحيى عشان شي غلط .. انا خبيت معاه شعوري .. الي اهرب منها دايم
سامي: وليه تهربي منه قوليه بينيه .. ليه تهربي منه
سما: ما ادري
سامي: سما اسمعيني......................
سما: بخاطري شي
سامي: اسمعك
سما: اذا ودك انك تضربني اضربني .. اذا ودك انك تصارخ علي وتحس انك بترتاح يلا .. بس لا تكلمني عن هالموضوع مره ثانيه .. اقصد موضوع احساسي ومشاعري
سامي بحنيه: بتهربي من جديد
سما: معندي غير الهروب من مشاعري
سامي: هذا يعني انه مشاعرك تحركت ماحيته
سما: سيبك من هالشي.. عندي شي اهم
سامي: بعديها ياسما.. بعديها.. اياكي اعرف انك خبيتي علي شي مره ثانيه.. مابعتقك.. قولي اسمعك
سما: انا لما كنت بشقه يحيى .. كان هو والي معاه يراقبو بيت جابر .. وكانو يصورو الي يدخل والي يطلع منه .. انا سرقت منهم صوره الفتت نظري كثير
سامي: سرقتي؟
سما: ايوا سرقت .. ماكن قدامي حل ثاني حتى لا يكشفون سماح ومشكلتها
سامي: مالها الصوره
سما: فيها وحده كانت مع سماح احس اني اعرفها شفتها قبل.. بس ماني متذكره وين
سامي: هذي الحرمه؟
سما: ايوا .. عرفتها
سامي: ما ادري
سما: عندك نفس الاحساس صح
سامي: ايوه .. بس من هذي
***********************
في الصالة
هزاع: خلاص يما
ام مشعل: ايوا خلاص
هزاع: اعيد الي قلته
ام مشعل: لا ماله داعي
هزاع: يعني اتركك واروح
ام مشعل: لا خلك معاي شوي
هزاع: محمد نادي عادل
محمد: حاضر
نور: تحسي بشي
ام مشعل: لا يما
نور: مالك مبلمه كذا يمه
ام مشعل: يعني الي داخل هو يحيى ولد عبدالرحمن
هزاع: ايوا يما
ام مشعل: وهو مايعرف انو عمك وانا هنا
هزاع: لا يما .. مايعرف ومن شاف عمي انهار وطاح
عادل: خير ايش فيها
ام مشعل: وهو بخير يما
هزاع: ايوا شربوه مويه وهو احسن
عادل: عطيني ايدك
ام مشعل: يعني اذا شافني بينهار بعد
هزاع: يمكن يما
ام مشعل: بس انا ابي اشوفه
عادل: نبضها سريع .. شوية مويه يا منال
منال: حاضر
هزاع: يهدى وانا اجيبه لك .. بس اذا حالته كانت صعبه .. بنأجل هالشي
ام مشعل: طول عمره رقيق .. بعد عمري .. من غاب مشعل وهو ماهو بعقله
هزاع: مانبي نزيده عاد
ام مشعل: الي تشوفه يما
عادل: اشربي خالتي
ام مشعل: تشرب من ماي الجنه يما
عادل: يارب وانتي معاي
منال تتميلح: يما انا جايبه المويه
ام مشعل: هزاع يما بس ابي اطل عليه
هزاع: تشوفيها عدله
ام مشعل: العدله اني اخذه بحضني .. واشم ريحة ولدي فيه
هزاع: شوفي بديتي تبكين.. معاي حق اخاف على الرجال لاينهار اذا شافك
ام مشعل: خلاص يما خلاص .. ماعدت ابكي خلاص
سامي: انتي بخير
ام مشعل: بخير يما بخير
سامي: شوفي اذا ضحكتي الان والله اني بقولك خبر يبي يطيرك من الفرح.. ودموعك ذي بدل ماتكون حزن بتكون فرح.. بقوله لك لحالك ماني قايله لاحد غيرك
ام مشعل: انا قايمه المطبخ اشوف الشغالات ايش جهزو
سامي: ماعطتني وجه حتى
منال: وانا قبلك
سما: اتركها بروح معاها
منال: استنينا حنا معاكي بعد
هزاع بجديه: ايش هالخبر ذا
سامي: وانت ليه جد كذا قومو نروح للرجال
عادل: مالك قلبت على سامي
هزاع: مادري حسيت فجأه انه هاليحيى جا يخطب سما
عادل: انشا الله الف مبروك وانت ايش مضايقك ماقلت انكم ماتصلحو لبعض
هزاع: والله مادري ايش جرا لي
عادل: اضبط اعصابك .. وخلنا بعيد .. يلا
سامي: خلوني اعرفكم على صاحبي يحيى العلي .. صاحبي من سنين ماشفته.. وجاي يبارك لي بزواجي
هزاع: اهلا وسهلا
عادل: حصل لنا الشرف
يحيى: الشرف لي الله يسلمكم
سامي: يحيى هذا ولد عمتي هزاع بن محمد
يحيى: غني عن التعريف .. والنعم فيه
هزاع: الله يكرم اصلك
سامي: وهذا عادل بن محمد اخوه ..دكتور
يحيى: يا هلا والله
عادل: هلا بك والله
بومشعل: وانت وين عشت طول هالسنين
يحيى: عند خوالي
بومشعل: ومافكرت تكلمه تتسامح منه
يحيى: كثير .. بس ايش اقول الله يهديه
بومشعل: وليه ما جيتني .. ماني ابوك انا بعد؟
يحيى: وتاج راسي بعد .. انا نفسيتي كانت سيئه طول هالمده .. بس الحمدلله
بومشعل: يستاهل الحمد .. وانت ايش تشتغل الان
يحيى: اتاجر بالرخام
بومشعل: والله !!! .. ابوك اذا درى بيفرح كثير
يحيى: انسى ابوي يايبا ..
بومشعل: لا تقول هالكلام يايبا .. هذا ابوك
يحيى: معلش
هزاع: يحيى انت من عيال من
يحيى: عبد الرحمن بن محمد العلي
هزاع: عبدالرحمن صاحب شركة المقاولات
يحيى: أي نعم هو
هزاع: بس انا اعرفه واعرف عياله كلهم .. مابحياتي شفتك
يحيى: انا والوالد على خلاف كبير من فتره طويله .. الله يصلح النفوس
هزاع: عبدالرحمن غالي علي وكلمتي مسموعه عنده .. لو بغيت تراني...............
يحيى: ماتقصر .. انا عارف ابوي .. خله على راحته
هزاع: بس هذا ابوك والقطاعه ماهي زينه .. ولا انت ماتبي تتصالح معاه
يحيى: ياخوي محد يعوف حضن ابوه .. بس هذا هو الي يبيه
هزاع: انا مستعد اني............
يحيى: قلتلك ماتقصر .. اذا بغيت اكيد اني بجيك وانت ساعتها ما بتقصر معاي
بومشعل: لا تثقل عليه ياهزاع .. انا عارف يحيى وعبدالرحمن .. خليها على الله انت بس
سامي: فيصل قهوي الضيوف
يحيى: ياليت تعذروني بشرب قهوتي وبمشي ..
سامي: اجلس بس يارجال مالحقنا شبعنا منك
يحيى: سامي انت عارف شغلي
سامي: الشغل مابيطير .. انت بتتعشى معانا اليوم ولا تكثر
يحيى: سامي خلها مره ثانيه انا..................
بومشعل: يايبا خلك عشاني انا .. والله ماشبعت منك
هزاع: باين قعدتنا ما عجبتك
يحيى: لا تقول كذا انتو اقرب لي من اخواني ..
هزاع: بس عارف انا اعرف اخوانك .. انت ماتشبههم .. انت افتح منهم شوي.. وسيم
يحيى: يعني هم بشعين لهالدرجه
سامي: هههههههههههههههههههه والله انك احلاهم من زمان .. انت الرجال فيهم ياخوي
هزاع: ماهم بشعين .. بس ماتشبههم
يحيى: هم طلعت اشكالهم على عمامي .. انا الوحيد الي اشبه خوالي .. تعرف خوالي؟
هزاع: لا والله ما اعرفهم .. هم من عيال من
بومشعل: ضروري اعرفك عليهم احسن ناس والله .. ويحيى اخذ طيبتهم ورجولتهم .. عاش معاهم سنين عمره .. وتطبع بطبايعهم ..بدق على واحد من خواله .. ونروح نزورهم .. قعدتهم ماتمل منها
هزاع: ضروري
محمد: تفضل
يحيى: شكرا .. يكفي الشاي
سامي: تفضل ياخوي منت غريب .. انت مننا وفينا
يحيى: الله يكرم اصلك
هزاع: مالك قاعد قلقان كذا
يحيى: بصراحه انا...................
بومشعل: ايش يبا
سامي: مالك ايش في خاطرك
يحيى: انا خجلان منكم وخايف تردوني بس.................
بومشعل: مانردك انشا الله .. قول انت بس وانا بنفذ لك الي تبيه
يحيى: ودي اشوف امي .. مابيها تعرف اني هنا وماسلمت عليها..
سامي: طيب امسح دموعك عاد .. لا تعيد الي صار من شوي .. تهدي وتشوفها بعدين
هزاع: اشوفك متعلق فيهم كثير اجل ليه قطعتهم هالسنين الطويله ذي
عادل بهمس: خف على الرجال .. مالك طايح فيه عمك بدا يتضايق منك
محمد: انا بقولك حاجه تفرحك
يحيى: خير
محمد: شوف.. حنا عندنا اكل ببلاش اليوم .. ومانبي يفوت علينا .. عاد اذا ودك تقلبها علينا لما تشوف خالتي .. بناخذ اكلنا وبنمشي عنكم وخلكم انتو براحتكم ابكو قد ماتحبو.. وبناخذ عمنا معنا ..
بومشعل: وليه عاد تاخذ عمك معاك
محمد: يعني هو اخذ نصيبه من البكا
يحيى: هههههههههه انت من
محمد: انا محمد
يحيى: والله انك شبه سامي يا محمد
سامي: أي والله يشبهني كثير بس ياخوي لسانه طويل كثير
يحيى: الله يحفظه
محمد: اشبهك بكل شي الا العيون
يحيى: وانت ودك زي عيونه
محمد: ايوا .. هو وخواتي بس الي عيونهم زرق .. وحنا زي متشوف
يحيى: وانتو على من عيونكم زرق
سامي: جدتنا من امنا .. شوف عادل .. عيونه خضر
يحيى: تبارك الله .. يا محمد الرجال حلاته بقوة رجولته ماهو بلون عيونه
سامي: قوله .. يفوتك اذا قعد مع اخته وجلس يناظر عيونها .. يجبرها جبر انها تناظره
يحيى: وليه عاد
سامي: يوموت بعيونها .. عاد وهي وتعطيه على كيفه
محمد: ماهي امي .. من حقي تدلعني ولا بدينا نغير
يحيى: كم عمرك يامحمد
محمد:12 سنه
يحيى: الله يبارك فيك
خالد: يحيى ايش رايك تتغدى معانا بكره
بومشعل: أي والله لا تردنا ياولدي
يحيى: اعذروني .. انا هنا لحد بكره الصباح .. وبعديها مسافر يومين
خالد: خساره والله
يحيى: ماهي خساره .. ارجع من السفر واعزمك على مزرعتي ..
محمد: الله .. عندك مزرعه؟
يحيى: مزرعه تاخذ العقل
محمد: سامي
سامي: ياروحه
محمد: اذكر انو كان عندنا مزرعه حنا بعد
خالد: لساتك تذكرها .. ابوي باعها من زمان
محمد: خساره .. كانت حلوه والقعده هناك عجيبه
هزاع: ماقلت انك تحب المزارع كنا حددنا يوم ورحنا مزرعتي
محمد: وهو انت فاضي لي ياخوي
هزاع: افضالك ياروح اخوك
يحيى: معلش ياخوي هزاع .. المره هذي اقبلها بمزرعتي .. والمره الجايه بمزرعتك
هزاع: انت تامر .. يا ....يا يحيى
بومشعل: ومزرعتك كبيره يبا
يحيى: كبيره مره .. فيها كل الي تبي .. الارض هناك منتجه .. سهل انك تزرع الي تبي
خالد: يعني جنه
يحيى: جنة ربك على الارض .. الله يكتب لنا جمعه مثل هالجمعه بجنة ربك
بومشعل: امين يايبا
يحيى: صار لازم تعذورني .. مابقى عندي وقت لازم اجهر لسفري .. والله ماشبعت من قعدتكم
بومشعل: الغي هالسفره يبا وخلك معاي ..
يحيى: بعد ما لقيتك تظن اني اتركك .. ارجع ونلتقي بالمزرعه انشا الله كلها يومين ..انتظر مني اتصال بس
سامي: بعدهم بالدقايق ترا .. قلت يومين يا يحيى
يحيى: ودي اشوف امي قبل لا امشي .. ماودي امشي قبل لا اسلم عليها
سامي: فيصل .. نادها
هزاع: انا بناديها خلك انت
عادل: يحيى
يحيى: سم
عادل: اضبط اعصابك ياخوي .. الحرمه كبيره وشوقها لولدها اكبر
يحيى: انشا الله خير
سامي: اذا من الان عيونك كلها دموع .. الله يستر على الحرمه
هزاع: يما
ام مشعل: نعم يما
هزاع: لبسي عباتك وتعالي
ام مشعل: بشوفه ؟..
هزاع: وبتقعدي معاه بعد
ام مشعل: الله لا يحرمني منك يا هزاع
هزاع: بس مثل ماقلت لك .. الرجال مايستحمل .. ظبطي اعصابك وقوي قلبك
ام مشعل: انشا الله يما يلا
هزاع: يلا وين .. وين عباتك
ام مشعل: تعال بس هذا ولدي انا راضعته
هزاع: خير!!!
يحيى: يماااااا
ام مشعل: ياروح امك يا يما
عادل: لحد الان ومافي بكى .. الحمدلله
خالد: مافي بكى وعيونهم ماهي موقفه
هزاع: تقولي انها راضعته
سالم: كأني سمعت هالشي
عادل: ايش قاعده تعمل
خالد: تشمه
سالم: أي والله تشمه
عادل: هذول بكوني من جد
هزاع: من جدك انت بكيت
عادل: ياقوي قلب ياخي .. ما يأثر هالمنظر فيك
هزاع: والله ياخوي ماني طايق هالرجال مدري ليه
عادل: بعدين اقولك ليه
خالد: خلونا نطلع عند البنات حنا.. وخلهم هنا مع سامي
عادل: نسوي خير والله
سالم: فيصل نادي محمد وتعالو عند البنات
فيصل: بنتركهم لحالهم؟!!
سالم: سامي معاهم
*****************************
في الصالة
منال: خير مال وجوهكم كذا
عادل: قطعو قلبي والله
نور: يحيى ذا اخونا
سما: خير!!
نور: ايوا اخونا .. امي رضعته مع مشعل الله يرحمه .. هو اكبر منه بيوم واحد بس
منال: من صدقك؟
سما بهمس: ايش هالصدف.. الله يستر علي
منال: ايش قلتي
سما: اقول مالقا الا اليوم يجي فيه
هزاع: صدقتي جيته ثقيله
نور: انا مرضى على اخوي
منال: تعالي زين وين رايحه .. هزاع يمزح
عادل: مالك اليوم بس .. البنت تقولك اخوها .. حاسب على كلامك
هزاع: هو انا بس الي تكلمت سما بعد
منال: سما وقامت معاها تراضيها انت كيف بتتصرف
هزاع: هم وين راحو
منال: المطبخ
هزاع: سالم قوم معاي
سالم: خير.. وين
هزاع: بوديها تشوف اخوها .. غصب عليها بترضى علي قوم
خالد: جبتها ياهزاع
فيصل: بقول للينا بعد
خالد: ايوا روح
عادل: وين العيال
منال: فوق مع عيال سماح وياهم الشغالات
عادل: قومي تطمني عليهم ..الي شفته اليوم يخليني ما ابيهم يغيبو عن عيني
منال: حاضر
خالد: تصدقو شوقني للمزرعه
سالم: وانا بعد .. ودي يلغي سفرته ونروح بكره
خالد: يعوضنا عن البكا والحزن الي شفناه اليوم
عادل: يابرود اعصابكم والله .. سنين ومزرعتكم موجوده مكان احد يحب يروح .. والان اشوف غيرتو نظرتكم
خالد: كلامه عن مزرعته شجعني بصراحه .. حنا كلنا محتاجين تغيير
سالم: بس عارف عرضه جا بوقته .. بكره فهد وساره يجو .. وبعد بكره كلنا نروح
خالد:حلو
سما: انت على ايش تضحك
هزاع: ههههههههههههههه على هالعيلتين .. كل ما الظروف صارت اصعب كل مالقيت بحياتكم شي يجمعكم ويقربكم ببعض اكثر
سما: مافهمت
هزاع: بعدين تعرفي
سما: لا ابي اعرف الان .. حرام عليك قولي
هزاع: ماني قايل
سما: يا ثقل دمك اليوم
هزاع: انا دمي ثقيل؟؟؟ اتحداك
خالد: ييييييييييييييييييييييييي تعالو بس تعالو
سما: سمعته ايش قال
خالد: سمعته .. سيبك منه تعالي بقولك عن المزرعه
سما: أي مزرعه
خالد: يحيى عزمنا على مزرعته عقب يومين
سما: يا سلاااااااااااام ايش مزرعته .. لا طبعا مانروح
خالد: وليه عاد
سما: كذا رجال غريب ولسا عارفينه نروح معاه مزرعته .. لا طبعا
سالم: حرام عليكي خلينا نروح نغير جو
سما: قلت لا .. مزرعة هزاع موجوده اذا بغينا نروح هناك نغير جو
هزاع: هذا الكلام الصح
عادل: شوفو عاد انت وياها .. عمكم وعمتكم فرحانين برجعة هالولد .. لا تعملو لكم سالفه وتخربو فرحتهم ..
سما: معاك حق
خالد: يعني رضيتي
سما: غصب علي رضيت
سالم: ايوااااااااااااااا
نور: ههههههههههههههههههه
سامي: ههههههههههههههههههه ليتك بس كنتي موجوده
ام مشعل: تتريق انت وياها .. طيب انا اوريكم
نور: ههههههههههههههههههههه ماني قادره امسك نفسي
بو مشعل: بس انتي وياه احرجتو امكم
نور: حاضر .. خلاص .. ههههههههههههههههههههههه
سامي: ههههههههههههههههههههه
خالد: ايش هالضحك ذا كله .. ضحكونا معاكم
بومشعل: وانت ايش عليك .. خليك بحالك
سما: السالفه فيها ضحك وما تبينا نعرف .. والله اموت علموني ايش صار
ام مشعل: انا كنت حاضنه مشعل في قلبي
بومشعل: يحيى
ام مشعل: ايوا يحيى .. جا عمكم يبي يفكنا .. مادري ايش حصل له فقد توازنه وطاح علي .. وانا بغيت اطيح معاه ..
سما: هههههههههههههههههههه وطحتو
ام مشعل: كيف نطيح وحنا بحضن يحيى .. مسكني ومسك ابوه بقوته
خالد: هو لحاله
ام مشعل: يحفظه الرحمن ايوا لحاله
بومشعل: والمجرم سامي .. جلس يضحك على منظرنا .. لا وتاركينه معانا يدير باله علينا .. ايش اقول بس
سامي: ههههههههههههههههههههههه ما اقدر اسكت
خالد: هههههههههههههههههههههههههه فاتني الموقف
هزاع: تركتهم معلقين بيده وانت تضحك
سامي: هههههههههههه ايوا تخيل
سما: ههههههههههههههههههه عشان كذا الرجال ماجلس هج
عادل: ههههههههههههههههههه وهذا وحنا معتمدين عليك ياسامي
بومشعل: لو تاركين محمد .. كان ابرك
سامي: ههههههههههههههههههههه افا محمد عاد ياعمي
بومشعل: شوفه كيف مصدوم وهو يشوفك تضحك .. ايش اقول بس .. فشله في الرجال
ام مشعل: ولدي ايش الفشله فيه
منال: خير .. ايش الصراخ .. طلع عندهم ولد ثاني بعد
سامي: ههههههههههههههههههه
هزاع: ههههههههههههههههههه جبتيها
نور: هههههههههههههههه بس عاد عن التريقه
منال: وانا الصادقه ..الي خبرناها ميته طلعت عايشه لا وعندها عيال .. وشفنا عيالها قبل لا نشوفها .. وولد جا يبارك لصاحبه طلع ولدهم وراضعينه من سنين .. والله العيلتين امرهم عجيب
هزاع: هههههههههههههه والله لسا اقول لسما هالكلام
خالد: ههههههههههههههههههههههه
سالم: والله انو الضحك رجع ايوا كذا خلو القعده تحلى
ام مشعل: وانا متأكده انه ولدي عايش وبيرجع.. وقولو امنا قالت
بومشعل: لاحول ولاقوة الابالله
هزاع: بيرجع انا مصدقك بس تعالي جنبي لا تروحين .. يما
بومشعل: خلوها شوي
***************************
في غرفة سما
سامي: ليه ماقلتي لي
سما: بنعيده ياسامي .. متى اقولك بس .. انا لو قايله لك ماكنت اعرست ولا كنت رضيت تروح معاها المركب
سامي: يعني رحله المركب هي الي اسعدتني
سما: ياخوي انا بغيت سعادتك
سامي: وطبعا محد درى عن هالشي
سما: مين قالك انا ما اتصرف من نفسي
سامي: مين درى
سما: عمي بومشعل
سامي: خير ماعملتي
سما: يعني منت زعلان
سامي: من شوي لما جينا وكلمتك كنت بذبحك ياسما .. عقلي انجن قلت كيف خبيتي .. وليه مخبيه اكيد صار شي غلط معاها وخايفه تقوله
سما: ماصار تطمن.. يحيى كان رجال معاي
سامي: طيب ايش قلتي
سما: على ايش
سامي: لاتمثلي علي انتي عارفه انه جاي يخطبك
سما: ....................
سامي: تبينه يعني
سما: ....................
سامي: عاجبك
سما: رجولته حلوه .. انت عارف .. لو واحد غيرك ماعطاني فرصه اقول الي بخاطري
سامي: قلت لك من قبل لا تخافي ولا تستحي مني انا غير عن الرجال الي بالعالم كلهم خصوصا معاكي
سما: تذكر وقت قلت لي.. ياليتك تشتكي .. ياليتك تقولي لي على الي بخاطرك .. ودي يوم تجي وتكلميني.. نفسي اسمعك ..اعيش معاكي الي تحسيه
سامي: اذكر.. وقتها كنا بالمستشفى
سما: صح .. ودي الان تعيش معاي احساسي
سامي: تبين تقولي يعني
سما: ودي انك تعيشه معاي
سامي: يعني منتي خايفه ولا هو احراج
سما: هو فيه شوي بس انت محسسني بالامان
سامي: خلاكي تحبيه ياسما؟
سما: رجولته اجبرتني على كذا
سامي: شال الخوف من قلبك؟
سما: وقفته جنبي قوت من نفسي
سامي: يفرق عن هزاع.؟
سما: يوووووووووووووووه كثير .. يكفي انه ماتركني .. عارف لو هزاع الي معاي ليلة مانقتل جابر.. كان بالقليل دفني حيه.. ولو كان واحد غير يحيى .. كان اخذ الي يبيه ورماني بالشارع
سامي: يعني اقوله اننا موافقين
سما: لا تتسرع عاد خله شوي
سامي: بصراحه انا تنرفزت عليه وهو يحكيلي .. وهو بعد ما قصر استحملني .. وسحب كلامه
سما: يعني ايش مايبيني!!
سامي: لا .. مايقدر .. هي كلمه رجال بس
سما: انا ماودي يجي اليوم يطلبني .. وتروح له بكره تواقف .. انا ابيه ينتظر
سامي: تتغلي يعني
سما: طبعا انا سما الراشد .. ماني من الشراع
سامي: انا بتصرف
سما: انا ماودي اروح المزرعه معاكم
سامي: وليه عاد
سما: فشله .. جا يخطبني .. ورايحه له المزرعه؟ ايش تبي يقول عني ماشفت خير
سامي: ههههههههههههههههههه ماراح نقول لاحد انه خطبك بعد مانجي من المزرعه نقولهم شافها ويبيها
سما: كذا اضبط
سامي: دقيتو على بيت حسام
سما: خالتي كلمت اليوم .. بكره انشا الله بعد صلاة العشا نروح
سامي: وليه بعد صلاة العشا
سما: ننتظر فهد وساره وبعدين نروح
سامي:خلاص اجل روحو انتو و...........
سما بجده: مين انتو هذول .. انتو بتروحو معانا وبتطلبوها من هزاع
سامي: مره ثانيه!!
سما: طبعا.. هالمره رسميه .. ولا تبي تكسر بخاطر البنت
سامي:لا اعوذو بالله نروح.. ليه مانروح .. طيب انتي............
سما: انا ايش
سامي: كلمتيه ولا لسا
سما: مين
سامي: حبيب الروح
سما: لا والله ماكلمته
سامي: ومين الي يتصل للثاني
سما: هو طبعا
سامي: وانتي تردي على طول
سما: هههههههههههههههههههههه لا طبعا اخليه 30/40 مكالمه بعدين يدق مسج .. اذا شي ضروري دقيت عليه .. واذا خايف علي من جد تلقا صراخه واصل للكل .. يبي يتطمن بس
سامي بخبث: يتطمن بس
سما: يووووووووه وبعدين معاك
سامي: انت الي تتدلعي وانا اقلدك
سما: طيب لا اقلب عليك
سامي: تقدرين والله ما ازوجك
سما: هاه لا تهددني تراني مابي
سامي: تسويها؟!!
سما: والله اسويها
سامي: لا يبا .. اسكت واسكت .. انا ما بغيتك توافقي على الزواج
سما: ايش اخبار المعرس الجديد
سامي: ههههههههههههههههههه بس يابنت
سما: لا ماهو بس ابي اعرف
سامي: ايش تبي تعرفي
سما: ايش صار عقب ماطلعت وتركتكم بالغرفه
سامي: شي مايخصك انك تعرفيه
سما: لا يخصني .. ابي اعرف
سامي: انجنيتي انتي؟.. اش تبي تعرفي؟
سما: بصير عمه ولا لا
سامي: ههههههههههههههههههه
سما: سامي لا تتركني رد على قبل لا تروح
سامي: هههههههه بتصيري عمه.. انشا الله
************************
|