لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-08, 01:47 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67099
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: emotions عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
emotions غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
kisa ktir helwa sorry bas ma3andish logha arabiya شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور emotions  
قديم 01-12-08, 02:14 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عزيزتي ايمو الف الف شكر علي القصه الرائعه

والبارت الاروع الذي نال اعجابي جدا

يحيى شخصيه غامضه ولكن تنبأ بالكثير وبوادر حب رائع مع سما



المعذره منك لقصر ردي


ولكن لي عوده قريبا للتعليق باستفاضه

تحياتي

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بوسي ; 01-12-08 الساعة 02:33 PM
عرض البوم صور بوسي  
قديم 01-12-08, 09:12 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثاني عشر
مع يحيى

يحيى: تأخرتي علي
سما: الساعه لسا 10:30
يحيى: بعد تأخرتي علي .. وحشتيني
سما بحده: وبعدييييييييييييييين .. ايش هالكلام
يحيى بحنيه: ماودك تسمعيه؟
سما: لا
يحيى بحنيه: متاكده؟
سما: قلت لا
يحيى: الي يسمعك تصارخي الان مايسمعك البارح وانتي تكلميني بدلع
سما: في شي؟
يحيى: انتي وين؟
سما: وانت مالك
يحيى: ههههههههههههههههه اسأل بس
سما بسعاده: وتسأل ليه
يحيى: هههههههههههههههه اتطمن عليكي زي ماتعملي
سما: ............................
يحيى: ياحلو هالابتسامه على وجهك
سما: انت تراقبني؟
يحيى: انتي تبتسمي صدق؟ .. والله ما ادري .. كنت اتخيلك تبتسمي بس
سما: ليه داق؟
يحيى: والله وحشتيني
سما: بقفل
يحيى: وهو انا كلمتك عن البوسه عشان تقفلي .. الو .. الو .. هههههههههههههههههه احبك والله .. ولو بعد بدق وبكلمك .. الو
سما بحده: خير
يحيى: وليه العصبيه
سما: قلت خير
يحيى: وين رايحه
سما: للبنك .. جايبه لك الفلوس وجايه على طول
يحيى: اه صحيح الفلوس تصدقي نسيتها
سما: يعني خلاص ارجع بيتي
يحيى: تبين اذبحك قال ترجع البيت قال
سما بخوف: وتقدر تذبحني
يحيى: اقدر ليه لا .. شفتي خليل كيف ذبح ولده .. انا اقدر اذبحك انتي بعد
سما بخوف اكثر: يعني ............
يحيى: يعني ايش
سما بصدمه: ولا شي
يحيى: وين راحت الابتسامه ليه تكدرتي
سما: عادي متعوده
يحيى: متعوده على ايش
سما: ولا شي
يحيى: يابنت
سما: اسمي سما
يحيى: طيب حبيبتي سما مالك قولي لي
سما: ولا شي .. موعدنا الساعه 12 باي
يحيى: ايش باي قلتي بتروحي البنك وبتجي على طول
سما وبدت تبكي: اذا فرغت بدق عليك وبقول لك هذا انا جايه.. باي
يحيى بقلق: لسا تقولي جايه على طول ايش صار.. سما مالك بس .. ليه تبكي
سما: ما ابكي .. ماهو انا الي ابكي .. اول ما اخلص ادق عليكي
يحيى: ايش الي يبكيكي طيب .. قولي لي بس
سما: قلت لك .. ولا شي
يحيى: كيف ولا شي .. وانتي شهيقك اسمعه
سما: ولا شي .. اتركني لحالي .. باي
**************************
في السياره مع مختار


~ تسالني ليه ابكي .. ابكي على حالي .. ليه ما ني لاقيه الي يحبني حالي حال البنات .. الغني ما حبني والفقير بعد .. ايش فيني انا ليه ما احس بالامان مع حد .. ليه لما احس بالحب داخلي وبالسعادة تملاني .. يروح يضيع هالاحساس مني بسرعه .. سعادتي بالحب ماتكتمل .و كل ما اقول اني لقيته .. القاه يبعد عني .. نفسي اني.............. هذا انت تدق .. والله ماودي اني ارد .. ادري فيك بتعرف اني ابكي بحرقه.. مابي ابين ضعفي قدامك .. انت بعد .. طلعت مثل هزاع .. أماني ماهو معاك .. سهله عليك تنطقها انك بتذبحني .. كذا يا يحيى .. مع اني امس شفت حبي بعينك.. شفت بعينك شي ما شفته بعين هزاع .. انا ايش سويت لكم تعملو فيا كذا .. والله اني ماضريت احد فيكم .. انا الي غلطانه .. اتعلق باي احد يقلي انا بحميكي .. بس حضنه البارح يقول غير الي اسمعه .. انت بعد كسرت بخاطري يا يحيى ~
مختار: ماما وصلنا البنك
سما: استناني بروح وبرجع
~ بروح وبرجع .. ياليتني اروح وما ارجع .. وينك يبا وحشتني كثير.. محتاجه لك كثير ودي بس بشوفك .. لو تعرف بكسر خاطري لو تعرف بالي فيني .. يبا ودي اجيك يمكن ارتاح شوي .. ليه انا غير عن باقي البنات ليه .. لا تدق علي يحيى ما ابي اتكلم معاك .. قلت بخلص وبجي ..بس انا نفسي ابكي بحضنك .. ابي حنانك .. ليه قسيت على ليه .. ما استاهل منك كل ذا .. والله اني كنت برضى فيك لو ايش ماتكون .. انا حاسه انك رجال والله شايفه الطيبه والحنان بعيونك .. شايفه خوفك علي .. مسج ؟!! "اذا مارديتي علي بتلقيني عند اخوانك اتقهوي عندهم مفهموم" على طول تهددني .. ما راح ادق ولا راح ارد عليك .. واذا تبي تروح لخواني روح ماهي فارقه معاي .. سوي الي تبيه .. انا داخله الان.
وبعديييييييييييييين ايش اعمل الان ما قدرت اسحب الفلوس .. ايش اعمل الان .. يعني بظطر اروح له عشان اقوله هالشي .. وبرجع مره ثانيه حتى اعطيه الفلوس .. انا كيف حبيت واحد يبتزني ويهددني .. وين راح عقلي وين ~
سما: يلا مختار روح للبيت الي قلت لك عليه
~ وبعدين يحيى .. خلاص عاد والله كل ماشفت رقمك تدمع عيوني ارحمني عاد .. خلاص ما راح ارد عليك .. مسج؟!! " انا اسف خليني بس اسمع صوتك والله ابي اتطمن عليكي .. سما اذا لي خاطر عندك ردي علي .. والله اني ابي اتطمن عليكي .. حبيبتي ماكان قصدي اني اضايقك" حبيبتي كثير تقولها لي .. ياترا صادق بها .. ولا خايف على الفلوس لا تضيع منك .. انا الان البنك السهل الي ممكن تسحب منه باي وقت انت تبيه .. صدقتي يما .. اكيد طمعان .. خلني ادز لك مسج .. "لا تقلق البنك المتحرك الي خايف عليه جايك بالطريق انا عند كلمتي معاك" خلاص كذا احسن .. افهم الي تبي تفهمه .. انا كيف حبيتك ما ادري بس عشان قلت لي بحميكي .. لا الي بداخلي اكبر من كذا .. ليه انت بالذات.. ما اعرف عنك أي شي ولا ايش تشتغل ولا ايش دورك بحياة جابر .. كيف امنت لك وصدقتك .. ياربي وين عقلي .. أي حب الي اتكلم عنه .. احل المشاكل الي عندي الاول وبعدين ادور على الي يحبني .. ويحميني ~
************************
يحيى


~ ايش؟!! بنك متحرك .. معاكي حق انا الي خليت هالفكره توصلك اسلوبي معاكي يحسسك كذا .. قال بنك متحرك .. انتي روحي الي تتحرك .. اعذريني سما لازم الاول تجيني معلومات عنك وعن اخوانك .. ما اقدر اعترف بحبي لحد ماتجيني معلومات عنكم كلكم .. أي حركه بخطيها .. بخسر فيها شغلي ومستقبلي وانتي معاهم .. واهم شي بخسر ثقة العصابه الي منتمي لها .. لا تقلقي ياروحي اليوم انا متفق معاكي على الزواج .. برضاكي غصب عليكي .. اليوم انا منتهي من كل شي .. يومين بس وانتي حليلتي وتحت عيني .. قلت لك من قبل .. انا الي بحميكي من الكلب الي اسمه خليل .. ياليتك بس تقولي لي ايش بينك وبينه .. خليني اعرف منك اسرع من اني انتظر أي معلومات تجيني ~
سعود: وين وصلت
يحيى: انت لسا هنا؟
سعود: وين تبيني اروح يعني
يحيى بحده: انا ايش قايل لك
سعود: لا يكون ناوي عليها الشر يا يحيى
يحيى: وانت تعرفني كذا؟
سعود: لا بس انا شايف انك تحبها .. اكيد ماراح تفكر بالزواج .. واذا ماقدرت تتزوج بالطيب .. بتاخذ الي تبيه بالغصب
يحيى: لا تقلق بس.. انا يحيى
سعود: يا خوي حنا نبي البضاعه وبس .. مانبي نطيح بمشاكل ثانيه
يحيى: لا تقلق .. روح انت زمانها جايه
سعود: يلا اجيب لك شي وانا جاي
يحيى: سلامتك بس اذا جيت ولقيتني نايم لا تصحيني تراني ما نمت من امس
سعود: والله هذا وجهي اذا قدرت تنام بعد ماتمشي .. يلا سلام
~ ما راح اقدر انام .. وين اقدر انام وشكلها البارح مافارق خيالي جمالها ورقتها كانو بين يدي .. يا الله ودلعها على التلفون ياربي جننتني هالبنت .. وهذا هي جايه بالطريق بشوفها من جديد .. بس ليه كل هاحزن بعيونك ياروحي .. ودي اعرف حتى اقدر اتصرف ..سما ياعمري .. ياليتك بس تصارحيني التلفون يدق .. وينه .. وينه ~
يحيى: الو
سما: انا برا
يحيى: تعالي ادخلي
سما: تقول تخاف علي .. اطلع خذ فلوسك وخلني اروح
يحيى: خايف عليكي اكثر منا خايف على نفسي .. صدقيني ياسما انا لو......................
سما: ما ابي اسمع شي من الي تقوله .. ابيك تطلع تاخذ فلوسك حتى امشي
يحيى: لهالدرجه مضايقك
سما: انت طلبت الفلوس وانا جي...................
يحيى بحده: سمااااااااااااااااااااااااااا .. لا تعصبيني قلت لك تعالي .. سعود هنا بالبيت .. لا تخافي ماهو انا الي يضرك افهمي هالشي تعالي فيه صور جديده عندي ابيكي تتعرفي على الي فيها .. نزلي بسرعه
سما: صور عن مين
يحيى: تعالي وشوفي يمكن تتعرفي على حد منهم
سما: جايه
~ ياربي .. هذا هي تقرب .. ايش بقول لها اذا درت انو سعود ماهو هنا .. احسن شي احسسها اني جاد معاها وقاسي عليها حتى ماتخاف على حالها معاي .. ياربي صبرني ~
يحيى: اهلا
سما: ................. ....
يحيى: الساعه كم عندك
سما: 12
يحيى: وليه ما طلعتي من البنك وجيتي على طول هنا؟
سما: صارت مشكله بسيطه
يحيى: وايش المشكله؟
سما: صار عندهم خلل في جهاز العد .. وقالولي المبلغ كبير .. ومارضو يصرفوه لي
يحيى: يعني الفلوس ماهي معاكي؟
سما: لا
يحيى: وليه مارحتي فرع ثاني؟
سما: بتأخر عليك اذا رحت فرع ثاني
يحيى: ليه مادقتي علي وقلتي بتتأخري؟
سما: ما ابي اتكلم معاك
يحيى: هو بكيفك؟
سما: لا
يحيى: اجل ليه مارديتي على اتصالاتي؟
سما: كذا
يحيى: عن الدلع
سما: ماعندي وقت للدلع .. جيتك حتى لا تقول اني اماطل ما ابي ادفع .. جبت دفتر الشيكات معاي .. اذا ودك اكتب لك شيك بالمبلغ
يحيى: ههههههههههههههههههه والله انك ذكيه .. وبعد كذا الحلوه سما تتخلص من يحيى الي مضايقها وتشتكي عليه صح
سما: منت واثق فيني صح؟
يحيى: لا
سما: ولا انا كمان .. لا تلومني يوم رحت لخليل وما خبرتك.. الشعور بيننا متبادل محد واثق بالثاني
يحيى: والله وتتكلمي بمنطق
سما: انا معندي وقت انت تعرف انو اخواني ينتظروني ..اذا ماودك بالشيك اصبر يومين وبرجع للبنك مره ثانيه .. هذا الي اقدر اسويه .. اذا ماهو عاجبك .. نفذ تهديدك وتعال تقهوى مع اخواني ماهي فارقه معاي
يحيى: ............................
سما: ليه تناظرني كذا؟
يحيى: اكتبي الشيك
سما: انا بكتب لك على 3 مليون
يحيى: بس انا طلبت مليون واحد
سما: انت اكيد ما راح تحميني ببلاش .. اذا كنت تعرف عصابة خليل زين تراهم ماراح يدفعو لك اكثر من ما انا راح ادفع .. ودي انك تشتغل معاي
يحيى: وتصيري عمتي؟
سما: لا طبعا .. انت رجال والنعم فيك .. بس ما اعرفك حتى تساعدني وتحميني .. من الطبيعي اني ادفع مقابل هالشي
يحيى: ايش تبين تعرفي عني؟
سما: ايش تشتغل؟
يحيى: ممكن تأجلي السؤال ذا بعدين
سما: لا
يحيى: طيب.. تقدري تقولي اني اشتغل في المخدرات
سما بصدمه: ايششششششششش؟
يحيى: وليه مصدومه .. كنتي تتمني اطلع شخص ثاني؟
سما: انا مالي دخل فيك .. هذا ماهو مهم عندي .. ايش علاقتك بجابر؟
يحيى: جابر كان المفروض يستلم بضاعه لحساب خليل .. والمفروض اني اسرقها من خليل بالاتفاق مع جابر .. بس وجود حضرتك هذيك الليله خرب كل شي
سما: والبضاعه هذي لك ؟
يحيى: لا طبعا.. البضاعه هذي للرجال الي اشتغل معاه .. خليل نصب عليه .. ورماه هو وجماعته بالسجن من سنين .. والرجال الان طلع ويبي ينتقم منه
سما: وانت ايش دورك في الموضوع
يحيى: اخذ البضاعه من جابر واوصلها للرجال الي اشتغل معاه
سما: وجابر كان متعاون معاك؟
يحيى: جابر مافي منه .. من زمان وهو مبتعد عن هله .. بس ما اعرف السر الي يخليه يرجع لهم غصب عليه .. كان ناوي يسلمنى البضاعه ويهرب هو وحرمته برا الديره خالص
سما: هو قالك؟
يحيى: ايوا هو قال
سما: .........................
يحيى: وين وصلتي
سما: معاك
يحيى: هذا انا قلت لك عن حكايتي .. دورك تحكيلي
سما: مع الايام بتعرف
يحيى بحده: خير ياحبيبتي .. لا تعصبيني .. تراني اذا عصبت اصير مجنون .. والله ماتفلتي من يدي .. انتي سامعه
سما: اااااااااااااااه يدي
يحيى: شوفي عاد تراني صبرت عليكي كثير .. هذا انا كشفت لك سري .. قولي لي سرك انتي كمان
سما: وايش يثبت لي انك تقول الصدق .. اااه يدي .. لا تتعامل معاي كذا انت فاهم
يحيى: انا اسف .. انت تخليني اعصب عليكي يا سما
سما: انا كنت صريحه معاك من البدايه .. قلت لك مشكلتي تروح فيها ارواح .. لازم احاسب على كل شي قبل أي خطوه اخطيها.. اذا انت صادق معاي زي ماتقول .. اصبر علي.. بتعرف كل شي بوقته صدقني
يحيى: بصبر
سما: خلني اكون صريحه معاك اكثر .. انت تدور على انتقامك من خليل .. وانتقامك هذا بيخسرني حياتي وحياة اخواني قبلي .. لا تنتظر اني اقولك على كل الي يجرا بيني وبين خليل .. اتركني اتصرف بالاول وبعدين اقولك
يحيى: لا يكون انتي مصدقه حالك وفاكره نفسه جيمس بوند وبتتصرفي لحالك وبتركك .. ياروحي انتي تتعاملي مع خليل .. تعرفي مين خليل؟ هذا...............
سما: لا تكمل .. مابي اخاف منه اذا خفت منه .. ما بتكون عندي قوه اخذ الي ابيه منه .. خلني قويه يحيى والي يسلمك
يحيى: اسمعي انا قررت
سما: ايش
يحيى: مابيكي تقولي لي عن أي شي .. خليني بعرف لحالي
سما: انا موافقه .. هذا اريح لي انا بعد
يحيى بتريقه: ياعمري انتي والله .. ماسألتي كيف بعرف
سما: ماهو مهم عندي انت رجال والنعم فيك وما بخاف انك تكشفني قدام خليل
يحيى: لا ياروحي .. لازم توافقي الاول ويعدين اتحرك
سما: يحيى انا موافقه
يحيى: موافقه على زواجي منك
سما: هااااااااااااااا ايشششششششششششش؟
يحيى: مالك
سما: ايش قاعد تقول انت؟
يحيى: الي سمعتيه
سما: مستحيل طبعا
يحيى: وليه مستحيل .. بتوافقي غصب عليكي اذا مارضيتي بمزاجك
سما: انت ليه تحب تكرهني فيك .. ليه كل ما احاول اثق فيك .. القاك تعكس هالصوره ضدك .. ليه تعمل كذا معاي ليه .. انا بايش ضريتك
يحيى بحنان: سما .. وجودي جنبك بيحميكي من اشيا كثيره .. صدقيني ما اكذب عليكي .. يكفي انك بتكوني تحت عيني وحليلتي منتي مطره انك تخافي تجي عندي ..او اجي عندك مثل الحرامي زي البارح .. سما .. ابيكي تصدقي احساسك انا عارف احساسك بي .. والله انو احساسك صادق انا ما العب عليكي .. الهدف الاول من الزواج هو حمايتك من خليل صدقيني
سما بحده: لا طبعا .. مستحيل
يحيى بحنيه: ماعندي وقت حتى ترفضي يا عمري .. لازم اتصرف بسرعه
سما: يحيى اذا انا غاليه عندك تصرف من غير فكرة الزواج هذي
يحيى: انتي اغلى من روحي ياسما
سما: تكذب علي .. انت تستغل ظروفي يايحيى حتى توصل للي تبيه
يحيى: ايش الي ابيه؟
سما: انت قلت لي البارح
يحيى: ايش قلت ذكريني
سما: ما اقدر اقول
يحيى: وايش مانعك الكلام البارح صار بيني وبينك .. ليه ماتقدري تقولي
سما: لانه كلام ماينقال
يحيى: ماني فاكر .. عطيني كلمه بس
سما: قلت لي تبي تاخد مني...................
يحيى: ايوا خلاص .. كنت ابي اتأكد اذا كنتي بنت ليل ولا لا
سما: وتعيدها بعد
يحيى بحنيه: حتى افهمك ياروحي بس انا ايش اقصد بكلامي .. حبيبتي .. انت البارح كنتي تكلميني بدلع حلو .. انا عارف انك ملتي لي .. اليوم انا الغلطان الي ضاقتك والله انا اسف .. انا ما اعرف ايش يجرا لي لما اكلمك ما اخذ راحتي بالكلام معاكي .. انتي منتي حليلتي حتى ادلعك واسمعك الاكلام الي تبين تسمعينه تذكري سؤالك البارح انا متاكد انك كنتي بتساليني اذا كنت احبك ولا لا .. سما ياروحي والله اني احبك وروحي فيكي .. صدقيني عاد
سما: وحتى لوصدقتك .. اخواني الي تبي تتقهوى معاهم بيرضو فيك؟
يحيى: وليه مايرضو انا ايش قاصرني
سما: شغلتك .. ومكانت بين الناس
يحيى: تقصدي اني فقير
سما: هذا ماهو مهم عندي .. المهم عندي هو........................
يحيى: ايش المهم عندك .. ها
سما: .............................
يحيى: ودي اسمعك .. قولي لي ايش المهم عندك
سما: ..............................
يحيى: معلش كلها يومين وتقولي لي الي بخاطرك من غير مايكون فيه شي يمنعك
سما: انت غلطان انا مراح اوافق عليك
يحيى بحده: اسمعي انا احبك وقاعد احاول اكسب رضاكي .. لا تخليني اقلب عليكي واسمعك الي ما ودك تسمعيه
سما: عشان كذا ماراح اوافق .. والي تبيه سوه .. ماتفرق عندي ابد .. كذا او كذا انا مستنيه الموت .. تجي من ايدك او من ايد اخواني او من ايد خليل .. ما عادت تفرق عندي .. سوي الي تبيه
يحيى: خلاص بسوي الي ابيه .. وانتي بنفسك اخترتي .. اسمعي اذا دقيت عليكي تجاوبي سامعه سما .. يكفيني تقولي لي انك بخير حتى اتطمن عليكي .. ما ابي اكثر من كذا .. اذا طنشتيني .. بتلقيني عند بابكم اسأل عليكي .. هذيك الساعه عاد قولي لي ماهي فارقه معاكي .. والان يلا قومي تأخرتي على اخوانك
******************************
عند بيت راشد بالحديقه


خالد: يلا جاهزين؟
فيصل: ايوا خلاص جاهزين
محمد: وسما لسا ما رجعت
سالم: قالت بتلحقنا للبيت الجديد
محمد: بس هي ماتدل مكانه
خالد: معاها مختار ياحلو
محمد: دام معاها مختار اجل نمشي
خالد: اسمعو فبل لا انسى الليله حنا معزومين عند هزاع .. لبسو واجهزو ترانا بعد صلاة العشا بنمشي مع عمي بومشعل
محمد: انا لا تحسبوني معاكم ماني رايح
سالم: هذا ماهو سنع رجال يا محمد .. هذا اخوك الكبير
محمد: خليت سنع الرجال له .. قال اخوي الكبير قال
خالد: يا حبيبي اذا اختك ناسيه الموضوع وماهو هامها في شي
محمد: ولو انا هامني .. ومني طايق هالرجال .. هو غصب اروح عنده الليله
سالم: لا ماهو غصب .. ماتبي تروح بكيفك
خالد: ايش بكيفه انت بعد .. محمد انت بتروح .. اذا ماهو عشان هزاع عشان عمك ناصر
محمد: وعمي ناصر ايش دخله بعزيمة هزاع
خالد: ليه ماتدري انو الليله ملكة هزاع ومرام
فيصل: مينننننننننننننننن؟
محمد: ماسمعت.. فيصل .. اخوك ايش قال
فيصل: ما ادري .. اكيد اني سمعت غلط
سالم: ههههههههههههههههههههههههه لا صح ملكة هزاع ومرام بنت عمكم الليله
محمد بحده: على جثتي
فيصل: مستحيل
خالد: ايش الي قاعدين تقولوه .. يلا اشوف بلا دلع فاضي .. تجهزو وبتروحو معانا
محمد: فيصل انت سامع ايش قاعدين يقولو
فيصل: والله احس اني زي المهبول شوف وجهي قد ايش صار طوله من الصدمه
سالم: هههههههههههههههههه يلا اركبو السياره عاد .. ايش ذا بتركبو معاي وتتركو خالد لوحده بالسياره
فيصل: ايش تفكر فيه
محمد: ما ادري ياخوي
سالم: هييييييييي انت وياه مانبي مشاكل .. كفايه الي حنا فيه
محمد: ايش شفتنا عملنا
سالم: ولا حتى تفكرو تعملو سامعيني ايش اقول .. تراني قايل لسما اول ماتجي هي الي تتصرف معاكم انتو الثنين
فيصل: صل على النبي يارجال ايش بتقول لها .. ايش بنعمل يعني .. هم بيتزوجون وحنا مالنا .. خلاص موضوع هزاع مع سما منتهي من زمان .. مالنا دخل فيه الان .. صح محمد
محمد بضيق: ايوا صح
سالم: ايوا كذا خلكم عاقلين
محمد: انا بتصل على سما
فيصل: وليه عاد .. ايش بتقول لها
محمد: بشوف هي وين .. الو سما
سما: ياروح سما
محمد: انتي وين ياروحي
سما: بالسياره مع مختار
محمد: ترا حنا طلعنا رايحين للبيت الجديد
سما: ايوا حبيبي.. خالد دق علي وقالي
محمد: ماله صوتك متغير؟
سما: ولا شي حبيبي لسا مانمت من البارح
محمد: اكيد؟
سما: اكيد ياروحي .. تبي اجيب شي معاي وانا جايه
محمد: لا ياروحي ابيكي سالمه .. يلا سلام
فيصل: ماله صوتها؟
محمد: تقول ما نامت من البارح
فيصل: من فينا شبع نوم
سالم: على النوم الي نمتوه وماشبعتو
فيصل: انا عن نفسي جعان نوم لسا
سالم: تتغدى الاول وبعدين تنام
فيصل: ايواااااااااااا غدى خالتي ام مشعل لا يعلى عليه
سالم: ما اظن انها طابخه اليوم
فيصل: لا عاد لا تقول .. مشتهي طباخها
سالم: اليوم لسا ناقلين وين يمديها تطبخ .. اكيد الغدا من برا
فيصل: نصبر لبكره ايش نعمل
سالم: الووووووووووو يالي هناك ساكت ليه
محمد: اسمعكم
سالم: وليه ماتدخل بالكلام
محمد: تتكلمو عن الاكل والطبيخ .. سالفه فاضيه
فيصل: الا اقول كيف راح يكون النظام هناك
سالم: تجي سما وتقول لنا
فيصل: انا ابي اكون مع العيال مايصير هم عندهم طول الوقت
سالم: ههههههههههههههههههه وليه منت راضي
فيصل: انا ابي اشبع منهم لا تقولو بيظلو معزولين عنا .. حنا بقسم وهم بقسم ثاني
سالم: لا تستعجل الامور .. خلنا نروح ونشوف الوضع ايش بيكون .. والعيال محنا مقطوعين عنهم
فيصل: الا كم غرفه بالبيت؟
سالم: كثير
محمد: من جدك انت؟
سالم: ايوا .. من جدي .. من كبر البيت والغرف الي فيه جهزنا جناحين لسامي وفهد .. والباقي قفلنا عليهم لحد ما نتزوج حنا بعد
محمد: انا رحت شفته اول ماشريناه .. بس ماعجبني
سالم: لا الان تغير كثير .. المهندس الي سامي جابه عبقري .. قدر بقلب البيت فوق تحت .. بسرعه قياسيه .. من جد صار حلو مره
محمد: بعد ماراح يكون احلى من تصميم سما وتنفيذها
فيصل: انا دخلت قاعه الزواج امس العصر وشفت تصميم سما فيها .. يا خوي شي ماينوصف
محمد: ههههههههههههه وانا بعد تسحبت ودخلت .. وصورتها بعد
فيصل: كفو عليك .. والله اني نسيت اصورها اخذني جمال القاعه
سالم: شوقتوني اشوف الصور .. يلا قريب ونوصل
*****************************
يحيى


سما: .. الو
يحيى: حبيبتي
سما: ......................
يحيى: ليه خايفه مني بس .. ثقي بي
سما: ما اقدر
يحيى: بكره الايام توريكي معدني
سما: شفته خلاص
يحيى: ماشفتي شي .. والله اني الي اسويه عشان مصلحتك انتي وبس .. ماسألتي نفسك انا ايش ابي منك
سما: يكفي الشيك الي بجيبك
يحيى: هههههههههههههههههه الشيك بيرجع لك .. اذا بتقدم لاخوكي لازم يكون عندي مبلغ وقدره .. انا بتزوج سما الراشد حبيبة قلبي .. وروحي بعد
سما: بتتزوجني بفلوسي يعني
يحيى: الان بس بستخدم فلوسك لحد ما اوصل لك .. بعدين بتلقيني اسلمك مهرك بيدك
سما: تلعب علي .. الي تقوله كذب
يحيى: والله ما اكذب .. وغلاتك عندي ما اكذب
سما: بتسلمني مهري من فلوس حرام؟!!!!!
يحيى: لا ياعمري .. ماهو انا الي اعيشك بفلوس حرام .. حبيبتي .. ثقي بي بس ما ابغى منك غير انك تثقي بي
سما: تصدق
يحيى: خير
سما: ماني قادره اثق فيك انا واثقه انه أماني ماهو معاك .. الا متأكده انه ماهو معاك
يحيى: ايش اعمل حتى تصدقيني
سما: تشيل فكرة الزواج من راسك
يحيى: ههههههههههههههه انتي شيلي هالفكره هذي من راسك .. اني اسيبك .. هذا الي ماراح يصير .. انتي لي ياسما لي
سما: شوف عصبيتك تخوفني منك اكثر
يحيى: انتي تعصبيني
سما: انا اتناقش معاك .. انا رقبتي في يدك .. وانت جالس تلعب وتحب وتعشق ..وتستغلني وتبتزني بعد .. اثق فيك كيف
يحيى: طيب خلينا نأجل كلام في الموضوع ذا ..
سما: كيف نأجله .. كيف
يحيى: حبيبتي اسمعيني بس
سما: منين صرت حبيبتك متى صرت حبيبتك .. عرفتك من اقل اسبوع .. متى لحقت اصير حبيبتك
يحيى: ماراح ارد على سؤالك ذا الان .. سما انا تابعك للبيت الجديد حتى ادلي المكان
سما: حرام عليك يمكن حد يشوفك
يحيى: ماحد بيشوفني .. ولا حد بيحس علي غيرك .. كانو حسو بي وقت دخلت على البيت البارح
سما: كنا كلنا برا.. اكيد محد بيحس عليك وانت داخل.. مين بالبيت يعني
يحيى: كانو حسو علي وانا طالع .. ايش قاعده تقولي بس .. انا اخاف عليكي اكثر من روحي
سما: صح صدقت بكلامك .. والصور الي تهددني بيهم كل شوي .. والفضيحه الي تبي تعملها لي عند اخواني .. وخليل الي تبي تفضحني عنده
يحيى: هههههههههههههههههه يا حبي لك والله .. انسي ذا كله الان .. انتي وصلتي ابيكي تنامي وترتاحي .. انتي مانمتي من البارح حبيبتي .. روحي .. حياتي كلها .. ردي علي عاد
سما: خير
يحيى: احبك
سما: ........................
يحيى: احبك .. يمكن ماتصدقيها وانا بعيد عنك .. بس لما تكوني بحضني بتصدقيني .. انا واثق
سما: باي
يحيى: سما
سما: خير
يحيى: اول ماتصحي تدقي علي .. اتفقنا
سما: باي
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: بصبر نفسي هاليومين غصب عني .. ماني عارف كيف بصبرها
سما: تصبرها عن ايش
يحيى: بوستك .. الو .. ههههههههههههههههههههه انا متأكد من ابتسامتك الان ياسما يا حبي لك .. ياحبي لك .. خبلتيني يابنت
**************************
سما


~ ياربي احبه .. احبه .. ما اقدر امسك نفسي .. بتزوجه من جد؟!! والله ماني مصدقه .. افرح ياقلبي كم يوم وبكون بحضنه بين يده بشبع منه .. ياربي من جد يتكلم ولا انا احلم .. بتزوج يحيى حبيبي .. روحي .. ياحضنك يا يحيى .. يارجولتك يا يحيى .. انت بتكون زوجي انت .. بحياتي ماتمنيت شي وتحقق لي بهالسرعه.. بحياتي كلها ما حسيت بهالسعاده هذي كلها.. وينك يبا تجي تشوف سما وفرحتها .. قالي يومين .. يعني لما يرجع سامي .. ياليتني ماخليتك تروح يا سامي .. وينك عني ياسامي .. يومين يا طولهم كيف بصبر .. ههههههههههههههههه يقولي كيف بيصبر نفسه عن بوستي المجرم .. يذبحني بكلامه .. يضيعني يشرقني يغربني .. ولو يعصبني وضايقني يرجع وخليني احبه اكثر واكثر واكثر.. ااااااااااااه يانبض قلبي.. يافرحتي فيك واخواني يسألو عنك ويعرفو انت مين .. ويعرفو اني احب واحد تاجر مخدرات .. مجرم.. الله اعلم اذا كان مثل خليل ولا لا .. ايش قاعده اعمل بحالي ..وين برمي نفسي .. مع يحيى؟!! .. كيف حبيته ما ادري.. ايش لقيت فيه .. ما ادري .. يمكن لانه يحبني.. اكيد يحبني وكيف مايحبني .. مال وجمال وبنك متحرك ورقبتي بيده يعمل بي الي يبيه .. يحيى ابيك واخاف منك .. انت وين وانا وين .. انت من وانا من .. ايش قاعده اسوي بنفسي انا .. ايش آخرتها معاك .. هو ماكذب علي بشي قالي عن كل شي عنه .. وهو الي قاله شي يفرح يعني .. وعيالي بيكون مصيرهم مثل عيال سماح .. يعني ايش معنى في هذي مابنكون توائم .. حتى في عيالنا بنتشابه ياختي .. عيالك ابوهم مجرم .. وعيالي بعد .. وحنا مين عياله.. راشد الراشد .. ياربي حلها من عندك ~
مختار: ماما وصلنا
سما: ماشا الله هذا هو البيت؟
مختار: ايوا ماما
سما: ابيك تروح تتغدا وترتاح عشان تاخذ العيال لبيت عمي ناصر بعد صلاة العشا
مختار: اوكي ماما
*************************
داخل البيت الجديد


سما: السلام عليكم
بومشعل: هلا بالنور الي هل علينا
سما: بتعملهم علي .. الجمله هذي وفرها لنور لما ترجع
بومشعل: ههههههههههههه
ام مشعل: تو مانور البيت يما
سما: منور بوجودك يا عمري انتي
خالد: ايش رايك بالبيت
سما: يهبل .. من جد يهبل
سالم: انتي الي تهبلين .. شفت صور القاعه .. ايش هالخيال
ام مشعل: اذكر الله عليها بس لا يجرا عليها شي
سالم: مشا الله .. الله اكبر .. ايش قلنا
محمد: حبيبتي جيتي .. مالك ماله وجهك
سما: جيت ياروحي انت .. مافي شي تعبانه بس
محمد: اول شي ابي بوستي
سما بهمس شديد: هااااااااااا بوسه الله يقطع شرك يامحمد ذكرتني بيحيى
خالد: عن الدلع مافي رجال يقول كذا
سما: تعال ياروحي
محمد: وانت ايش مضايقك اختي وتدلعني
سما: ادلعك وادلعك .. وانا لي غيركم ادلعه
محمد: ياربي يخليكي لي .. تعالي اوريكي البيت
بومشعل: اتركها اول شي تشرب شي
ام مشعل: اجلسي شوي .. ارتاحي شكلك تعبانه واجد
سما: هههههههههههههههه سهرو البنات عندي البارح .. ولسا مانمت
ام مشعل: انجنيتي انتي .. كيف صاحيه لحد الان!!
سما: عادي .. متعوده
ام مشعل: اقعدي طيب بقولهم يجهزو الغدا .. تغدي واطلعي غرفتك نامي
سما: لا بتغدى وبطلع اشوف غرف اخواني بالاول وبعدين انام
بومشعل: وليه انشالله .. غرف اخوانك ايش فيها؟
سما: ابي اتطمن عليهم انهم بيكونو مرتاحين فيها
ام مشعل: يا يما عمك ماقصر .. فرش احسن الفرش .. نامي انتي وبعدين يصير خير
خالد: لا تتعبو نفسكم معاها .. راحتها في راحتنا خلوها تسوي الي تبيه حتى تنام مرتاحه
ام مشعل: يلا طيب الاكل جاهز قومي على غرفة الطعام
سما: بشوف غرفة الطعام يلا يلا قومو
بومشعل: ايش رايك بالصاله ..
سما:حلوه فيها الوان ابيها تتغير .. تحتاج لشوية زرع بيعطيها منظر عجيب
بومشعل: نامي وارتاحي واعملي الي تبيه
سما: لااااااااااااا غرفة الطعام حكايه لحالها .. الوانها مره متناسقه احلى من الصاله بصراحه
خالد: ههههههههههههههه اوعدك كل ما بتدخلي غرفه بتقولي هذي احلى من الي قبلها
سالم: ههههههههههههههه ايوا كلنا حصل لنا كذا
ام مشعل: يلا يما سمو باسم الله وكلو
محمد: بس في ناس اهتمو بغرفة ناس اكثر من غرفنا
سما: ايششششششششششششش؟؟؟؟؟؟ ماراح اقبل بهالشي .. انا اول من يحتج مين هذول قول
محمد: اخاف منهم
سما وهي تناظر عمها: مين قول.. انا وراك
محمد: ماهو هنا المشكله الخوف منك انتي ماهو منهم
سما: نعم !!!!!!!!!!!!! مافهمت
خالد: عمك يا ستي اهتم بغرفتك وترك غرفنا يعني تقدري تقوليييييييييييي
بومشعل: ايش؟
خالد: حلوين حلوين انا قلت شي
سما: هههههههههههههه يا حبيب قلبي ياعمي ياربي يخليك لي
محمد: وانت يا جبان ليه ماقلت انه غرفنا ماهي حلوه
سالم بحده: محمد مزحك مايكون كذا انت تكلم اخوك الكبير
محمد: امزح معاه
سالم: ولو له احترامه بين الكل
محمد: اسف
خالد: يا حبيبي
سما: ايوا كذا .. احبك كذا
محمد: تحبي مين
سما: احبك انت .. مين غيرك هنا ينحب يعني
فيصل: انا
سما: يوووووووووووه انت هنا والله ماحسيت عليك .. نايم ولسا صاحي ولا ايش الموضوع
فيصل: قلبتي علي كذا ياسما
سما: يا حبيبي انا ودي انك تتكلم وتدخل بالكلام .. لا تظل ساكت كذا مثل ناس .. واول ما الله فتح عليهم وتكلمو قالو لي انا ما اهتم فيهم ولا ادلعهم
خالد: ههههههههههههههههه ايوا صح ناس انا اعرفهم بعد
بومشعل: مين هذول قولو لي حرف من اسمهم
محمد: بيقولو لك س عاد دور سامي ولا سالم ولا سما ولا سماح
سما: سماح؟
محمد: احد يسمي اربعه من عياله بنفس الحرف .. مافي غيري انا وخالد الي طلعنا من الحسبه
ام مشعل: ههههههههههههههههه بعيد الشر عنكم يا يما كيف تطلعو من الحسبه كيف
سما: كلام يما ماعليكي منه محمد هذا الكل يحبه خليه يغيب عن عيوننا خمس دقايق.. شوفي ايش يصير بالكل
ام مشعل: الله لا يفرقكم يما عن بعض .. وتظلو كذا قلوبكم على قلوب بعض على طول
سما: ياربي امين
بومشعل: وين رايحه
سما: بشوف الغرف .. وبروح انااااااااااااااااااااام
ام مشعل: خلها المهم انها كلت ..طلعي يما ..ونامي ياروحي
محمد: انا بجي معاكي .. بوريكي غرف العيال ايش عاملين فيها بعد.. تجنن
***********************
بيت بواحمد


بواحمد: ها كل شي جاهز
احمد: ايوا يبا كل شي جاهز
بواحمد: الشاي والقهوه والعصاير والماي وكله
احمد: كله يبا
بواحمد: جابو المقبلات ولا لسا
احمد: جابوها يبا والشغلات في المطبخ يرتبو كل شي
بواحمد: والعشا
احمد: لسا داق عليهم قالو نص ساعه وهم جايين
بواحمد: تمام .. شوي ويجي هزاع
احمد: اقول يبا
بواحمد: خير يبا
احمد: مافي حد من الحريم وصل ومرام متضايقه واجد
بواحمد: شوي ويجون لسا ما ابتدى شي
احمد: اروح اقول لامي هالكلام
بواحمد: ايوا روح .. ونادها قولها ابيها
احمد: حاضر
بواحمد: توفيق.. توفيق
توفيق: يس بابا
بواحمد: ليه النور مطفي هنا ولعه .. عساك تولع انشالله
توفيق: بابا انت تقول هذا اسراف .. كيف اولعه
بواحمد: وهذا وقته ياغبي روح ولعه قبل لايجي هزاع الله يخس بليسك ايش تبيه يقول عننا بخله
توفيق: بابا انت بخيل انا ايش يسوي
بواحمد بحده: الله ياخذك ياشيخ .. رووووووووووح .. المشكله ما اقدر ابدلك راتبك زين وما تصرف شي وراضي بالقليل .. بس لو ماهو طول هاللسان انا بكون بخير
ام احمد: خير يابواحمد مالك
بواحمد: مع هالغبي توفيق .. المهم بنتك مالها
ام احمد: ماحد جا لحد الان وهي متضايقه واجد
بواحمد: ام خالد وين
ام احمد: ام خالد اعتذرت قالت عندها ظيوف لرجلها من برا الديره وماتقدر تترك البيت وتجي
بواحمد: ومريم
ام احمد: اختك مريم اعتذرت البارح قالت اليوم جايه العرس وبكره احضر الملكه صحتي ماتستحمل
بواحمد: وسما وبيت بومشعل
ام احمد: البارح بنتك عملت لها خناقه معاهم .. وسما مدت يدها على مرام
بواحمد: ايش؟ كيف يعني هي فاكره انو الدنيا سايبه .. لازم هزاع يدري بهالشي
ام احمد: لا تعصب نفسك مرام قالت له الي صار .. وخانقها هو كمان وقال لها هذي سوالف حريم لا تدخليني فيها .. الي ادمر من كذا انه زوجة عادل اخوه كانت بالخناقه بعد
بواحمد: ووقفت مع مرام؟
ام احمد: الا وقفت مع سما
بواحمد: يعني محد بيجي من الحريم
ام احمد: انا عزمت جاراتنا ولسا محد وصل
بواحمد: روحي قولي لها .. المهم هزاع ماهو لازم احد يجي .. المهم انها بتكون زوجة هزاع بن محمد
ام احمد: حاضر .. وانت محد جا من الرجال
بواحمد: لا لسا
احمد: يبا
بواحمد: خيريبا
احمد: عيال عمي راشد معاهم عمي بومشعل وصلو
بواحمد: حياالله من جا .. روحي انتي لها وخليها تستعد كلها ساعتين وبتكون زوجة هزاع
ام احمد: حاضر
بواحمد: ياهلا والله يبا ياهلا .. كيفكم
بومشعل: كلنا بخير انت بشر ايش اخبار التعب معاك
بواحمد: وهو الي يناسب هزاع يشوف التعب وانا اخوك
بومشعل: الله يبارك لك بهالنسب انشاالله
بواحمد: امين ياربي امين .. ويمتعنا بكل شي عنده هههههههههههههههههههههه
محمد بهمس: اسمع قليل الحيا ايش قاعد يقول
فيصل: اسكت بس لا تفضحنا
محمد: والله ناوي عليهم اليوم
فيصل: اترك الي براسك ياخوي محنا قد اخوانك
محمد: الي يبونه يسووه ماني مهتم
بواحمد: كيفكم ياعيال
فيصل: بخير ياعمي انت كيفك
بواحمد: انا بخير الله يسلمك .. وانت يامحمد كيفك
محمد: تمام ياعمي وفرحان كثير لمرام
بواحمد: الله يفرحك زياده .. اختك هي بعد
محمد: ايوا اختي .. كيف سهرتك البارح عندنا انشاالله اسعدتك
بواحمد: والله اني سعدت كثير.. الخير واجد .. احد يلاقى اكل ببلاش ومايفرح .. ولا ايش تقول يابومشعل
بومشعل بضيق: هههه هني وعافيه وانا اخوك
سالم بهمس: انت خبيث كنت عارف انه بيكون رده كذا صح
محمد: ههههههههههههههه صح
سالم: ياويلك شوف خالد كيف يناظرك
محمد: لاتهتم .. شوفه شوفه الان بيسأل انتو كم دفعتو
بواحمد: الا كم كلفتكم الحفله يابومشعل
محمد: ههههههههههههههههه
بومشعل: تكلف قد ماتكلف .. الخير واجد المهم سعادة العيال
بواحمد: يعني انت شاركت بشي ولا عيال اخوي هم الي دفعو
محمد: عمي ايش هالاسأله هذي كلها .. انت ما تلاحظ انها عيب .. انت وافق بين رجال .. كيف تسأل وتتدخل في اشيا مالك بها
خالد بعصبيه : محمد
محمد: شويه بس ياخالد .. انا نفسي اعرف مين علمه يكون كذا والله عيب كلامك ذا ماهو عاملك هيبه بين الناس ياعمي والله الي تسويه عيب .. ويفشل بعد
سالم: تعال معاي
محمد: ليه؟ انا ودي بس اعلمه السنع الي ربينا عليه اذا هو ما تعلمه بقوله .. تراه هو واحد مننا وفينا ومحسوب علينا.. خلني بس بعلمه مافيها شي هذا عمي يمكن ما لقى احد يقوله هالشي خلني بقوله له
خالد بعصبيه: اطلع مع اخوك لاتخليني امد يدي عليك يلااااااااااااا
بومشعل: تعال ياخالد ابيك
سالم: وانت تعال معاي
فيصل: هههههههههههههههههه والله كفو عليك رجال والله والنعم فيك
سالم: اسكت انت بعد
محمد: وليه تسكته .. عمك قليل ربايه وانا بعلمه
سالم: انا قلت لك مانبي مشاكل ليه ماتبي تفهم
محمد: سامي قالي اذا غلط كبر راسك ولا يهمك
سالم: ليه منت راضي تفهم .. سامي ماهو هنا .. خالد الي هنا .. ودامه الكبير كلمته هي الي تمشي .. لا تمشيها احترمها على الاقل فشلت خالد قدام عمك .. ايش بقول الان خالد ماله احترام بيننا
محمد: والله ماقصدت هالشي يصير لخالد والله
سالم: اذا فكيت نفسك من خالد ترا والله ماتخلص من سما
محمد: بالعكس الا بتكون مبسوطه .. وبعدين انا ماني غلطان ماني غلطان هو الي غلط علينا افهموها عاد
هزاع بحده: مين ذا الي يغلط عليكم وانا هنا
سالم: هلا هزاع .. مبروك ياخوي
هزاع: عقبالك .. ماقلت لي مين الي غلط عليكم
سالم: هذا محمد مع واحد من ربعه
هزاع بحده: اكيد؟ .. ولا ماتبيني اعرف
سالم: هذا هو قدامك واسأله
هزاع بحنان: قولي يا محمد مين غلط عليك وانا اوريك فيه الان
محمد: مابتقدر تسوي شي
هزاع بحده: افا.. والله وانا هزاع الا تشوف كيف امسح بيه القاع .. ماعاش الي يغلط على اخواني
محمد: اجل عمك ناصر هو الي غلط
سالم: وبعدين معاك ليه ماتسكت .. لاتعصب الرجال .. اليله ليلته .. عيب كذا .. قوله الحقيقه ولا تكذب عليه
محمد: انا اسف ياهزاع لا تزعل مني .. انا متخانق مع صاحبي
هزاع: ماني زعلان دامك رضيت علي وجايني وتكلمني .. انا اسعد واحد بهالمكان
محمد: مبروك
هزاع: الله يبارك فيك وعقبالك
فواز: هزاع وينك
هزاع: هذا صاحبي فواز .. هذول عيال عمي راشد الله يرحمه
فواز: ياهلا فيهم والله.. اعرفهم رحت عزيتهم
سالم: يا هلا ياخوي كيف حالك
فواز: الله يسلمك .. يلا ادخلو الرجال وصلو والصاله امتلت .. يلا يابطل جاهز
هزاع: جاهز
**********************
في شقة سعود ويحيى


يحيى: ودي اتصل اشوفها .. يا ترا صحت ولا لسا نايمه
سعود: انت متأكد من الي بتسويه
يحيى: ايوا متأكد
سعود: ماهو ضروري تتصل في الجماعه بالاول وتعطيهم خبر .. يمكن الزعيم مايرضى
يحيى: وهو ماله بزواجي.. المهم عنده بضاعته تكون بحضنه .. انا تزوجت انا طلقت هذا ماله دخل فيه ابدا
سعود: وتظن انها بتدليك على مكان خليل
يحيى: انا متأكد من كذا
سعود: يعني زواجك منها وبهالاسلوب بيخليها تثق فك يا يحيى
يحيى: اذا صارت زوجتي غير.. بتثق غصب عنها
سعود: طيب وبعدين بعد ماتعرف مكان خليل ايش بتعمل
يحيى: بطلقها وبختفي من حياتها
سعود: بس باين عليك تحبها
يحيى: لازم يبان علي ياخوي.. اجل كيف بتثق بي
سعود: ياخوفي منك
يحيى: ليه بس
سعود: ياخوفي لا تتعلق فيها وتقلب كل شي علينا
يحيى: دام الموضوع فيه فلوس وملايين لاتخاف علي .. بسوي المستحيل حتى اوصل للملايين .. وبعديها اختار البنت الي تريحني عمري بحاله
سعود: وسما
يحيى: بتركها تحل مشاكلها بعيد عني ماني ناقص ياخوي
سعود: مسكينه وهي ايش ذنبها في ذا كله .. وجعت قلبي عليها
يحيى بتريقه: سلامة قلبك ياخوي .. ايش رايك تاخذ مكاني وتتزوجها انت.. وتتصرف معاها وتعرف مكان خليل
سعود: ماني بقوتك يايحيى .. لو جات على وتزوجتها .. ماراح ارميها ابد .. ماهو لمالها .. لا والله عشان انا عندي حريم اخاف الله فيهم .. مابي يكون مصيرهم مثل هالمسكينه
يحيى: تختاف الله فيهم؟!! وتأكلهم بفلوس حرام .. ايش هالتناقض
سعود: ايش اعمل يعني .. ماحد راضي يشغلني بعد وفاة ابوي لاني ماكملت دراستي .. ولاني كان لازم أأكلهم هم وامي ايش تنتظر اني اعمل اتفرج عليهم ولا اجلس عند المساجد شحاذ
يحيى بتريقه: لا تتاجر في المخدرات
سعود: طيب ياولد العوايل .. ياصاحب الشركات .. نسيت حالك ايش قاعد تعمل
يحيى: صدقت .. كلنا بكفه وحده اذا هتزت فينا كلنا بنقع
سعود: اياك هالبنت تكون سبب في وقوعنا .. عندنا عوايل ياخوي من بعدنا ايش بعملو
يحيى: لا تقلق وانا اخوك .. امك وخواتك برقبتي .. بس انت روح
سعود: وين اروح
يحيى بتريقه: تموت تنسجن تنتحر الي تبيه بس خلني الان ابي اكلم زوجتي ههههههههههههههه
سعود: هههههههههههههه طيب انا طالع تبي شي
يحيى: جيب عشا معاك تراني جعان .. الو
سما بدلع: الو
يحيى: لسا نايمه ياروحي؟
سما: ايوا
يحيى: طيب اصحي
سما: ليه
يحيى: الساعه 9 متى تلحقي تنامي
سما: ......................
يحيى: سما روحي .. سما عقلي .. سما قلبي
سما: يحيى لا تضايقني عاد خلني نايمه شوي
يحيى: قومي طيب كلميني
سما:خير فيه شي جديد
يحيى: اكيد في شي جديد
سما: من جدك!!
يحيى: ايوا من جدي .. غسلي وارجعي كلميني
سما: طيب دقيقه وبرد .. خلك على الخط لا تقفل
يحيى: معاك ياروحي هو انا اقدر اسيبك .. .. وينك تأخرتي على .. توحشيني حتى وانتي معاي ..سما قلبي انتي وين
سما: الو ايوا رجعت
يحيى: هلا وغلا
سما: قول ايش الجديد الي عندك
يحيى: طيب خليني اقولك انك واحشتني
سما: وبعدين معاك تراني بسكر
يحيى: واهون عليكي تقفلي عني وتروحي
سما: ياربي صبرك
يحيى: على فكره انا عارف انك مبسوطه من هالكلام وعارف بعد انك تتغلي على
سما: يحيى ايش الجديد
يحيى: احبك
سما: باي
يحيى: خلاص خلاص .. اكتشفت شي جديد
سما: قول شوقتني انشا الله خير
يحيى: اكتشفت اني مقدر اصبر هاليومين
سما: بس!!
يحيى: لا بعد عندي كثير
سما: طيب قفل لافضح روحي بروحي الان
يحيى: ههههههههههههههههههه تفضحي روحك ؟!! كيف
سما: تراك جننتني والله .. مصحيني من نومي حتى تقول لي خبر جديد .. واخرها تقول لي منت صابر
يحيى: طيب وكيف تفضحي روحك
سما: بزعق وبقول يحيى هذا جنني ومابيه
يحيى بخبث: ماتبينه متأكده انتي .. اجل ليه احس انك فرحانه بيه .. وتحبيه
سما: واهم
يحيى: واهم؟!!! دقات قلبك الي اسمعها كل ما اقولك احبك .. دلعك ودلالك .. وفرحتك الي مخبيتها عني .. ابتسامتك الي منوره وجهك وانتي تسمعيني .. كل ذا وانا واهم؟ .. سما تحبيني؟
سما: ...................
يحيى: ههههههههههههههههه ياليتك مكاني وتسمعي انفاسك ودقات قلبك
سما: بسم الله الرحمن الرحيم ايش ذا
يحيى: ايش صاير .. ايش هالصريخ
سما: بقفل وبروح اشوف
يحيى: استنى .. سما ..سما
***************************
في الصاله


سما: مالكم ايش صاير
خالد بعصبيه: اسألي المدلل الي محسب روحه رجال ايش عامل اليوم
سما: ليه ماسكه كذا اتركه .. ايش عامل
سالم بحده: سواته كبيره يا سما كبيره
ام مشعل: ليه ماسكين ولدي كذا فكوه
سما: كلكم عليه فكه من ايدك ياخالد فكه
محمد: احميني منهم تراهم بهدلوني
سما: انت ايش عامل .. بحياتي مشفت خالد معصب كذا
محمد: ابد سويت الي يسرك ويسرني
بومشعل: لا يايبا الي سويته غلط اكبر غلط
سما: اقلقتوني .. ايش مسوي محمد
خالد: اول شي مع عمك بهدله وسمعه كلمتين وانا واقف .. حتى محترم وجودي .. كاني انا الصغير وهو الكبير
سما: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صاحي انت ولا انجنيت كيف تبهدل عمك واخوك الكبير واقف جنبك كيف؟
محمد: لا تزعقي علي عمك محتاج من يوقفه عند حده وانا بردت قلبي فيه
ام مشعل: لا تكلم اختك كذا يايما
سما: وصغرت اخوك قدامه عشان تبرد قلبك فيه .. كيف تعمل كذا .. وين راح عقلك؟
محمد: عقلي معاي .. وعمك ذا مايستحي صار يسأل عن تكاليف الحفله ويسأل حنا كم دفعنا وعمي بومشعل كم دفع .. هم كانو واقفين ومنحرجين يسكتوه ويردو عليه .. انا ماسكت
سما بحده: وعمك بومشعل واقف بعد .. لا احترام لعمك ولا احترام لاخوك الكبير.. انت طلعت زي عمك ناصر قليل حيا تحب نقول عليك كذا؟
محمد: لا تزعقي علي .. انا ما قصدت اهينهم .. انا كنت ابي اوقفه عند حده .. وبعدين سامي قال لي................
سما بحده: سامي ماهو هنا.. ماهو هنا .. انت مع خالد وعمك تحترم الكبير فيهم وتعمل لوجوده الف حساب قبل لا تتصرف أي تصرف يهين أي واحد فيهم .. فهمت ولا لسا
محمد بعصبيه: لا تزعقي علي قلت لك .. انتو عارفين اني ماقصدت اهين احد فيهم .. وقلت لهم ماودي اروح وهم اصرو اني اروح معاهم عاد يستحملو الي جاهم
سما: هذا اسلوب تكلمني فيه .. هذي التربيه الي ربيتك ياها
محمد: يدي سما
ام مشعل: شوي شوي عليه ياسما
سما: توجعك يدك؟!! كلامك وجع قلبي يا محمد
محمد: حبيبتي .. ما قصدت اضايقك ..ياروحي والله اني احبك .. وانا مارحت الا عشان انتقم لك منهم كلهم
سما: خير؟!!!!!!!! ايش عامل بعد
خالد بعصبيه شديده: يلا.. اسمعيه ايش عامل .. عشان اذا قلت لك بسك من دلعه .. قلتي لي خله هذا ولدي قبل لا يكون اخوي .. شوفي ولدك ايش عمل الليله
سما بحده: ايش عملت انطق
محمد: اتركي يدي اتركيني
سما: وقف وكلمني .. ايش عامل
خالد بحده: مخبي صور فاضحه لبنت عمك المصون بتلفونه .. عقب الملكه بعشر دقايق والناس تبارك للمسكين الي ماتهنى وزع الصور هذي بكل التليفونات .. ماحسينا الا والكل جواله يصيح .. قتحنا ولقينا بلاوي بنت عمك
سما بجنون: يا كللللللللللللللللللللب يا كلللللللللللللللللللللب ايش الي سويته
محمد: تضربيني ياسما
سما: واذبحك ياكلب .. هذي سواة .. هذي سواة
بومشعل بخوف: اتركيه من ايدك يبا ..سما فكيه من ايدك
سما: اتركني يا عمي .. زودها الكلب زودها .. ايش تبي الناس يقولو عننا .. ماعرفنا نربيك .. ولابيقولو اني بموت على تراب هزاع وعشان كذا انتقمت منه
خالد: اهدي طيب محد عرف انو هو الي موزع الصور .. فكيه من ايدك ذبحتيه ضرب
سما بحده شديده: اتركني اتركني اقولك .. يا غبي يا ثوووووووووووووور مافكرت في اختك هي وين ومع مين عايشه مافكرت انو ممكن احد صورها .. ومافكرت انو ممكن ننقذها بس ممكن حد يذلنا بصور تكون عنده .. مافكرت فيني وانا اقابل كل يوم رجال شكل حتى نفك اختك من الي هيا فيه .. مافكرت انو ممكن احد مصورني مع واحد منهم وممكن يفضحني .. ماخافيت الله في بنت عمك وفضحتها .. تتوقع في احد بيخاف الله فيني وفي اختك ومابيفضحنا .. ياغبي ماعرفت اربيك وماعرفت اخليك رجال كسرت فرحة هزاع يا ثووووووووور احد يسوي كذا .. فضحته بين هله وربعه يا ثووووووووووووووووور هذي سواة رجال
بومشعل بخوف: سما اهدي طيب لا يجرا عليكي شي
ام مشعل: اتركيه من ايدك سما ورحمة ابوكي لانتي تاركته .. وغلاتي عندك .. ذبحتيه ضرب يما حرام عليكي
سما بحده: هذا وانا اقول انك الرجال فيهم وروحي فيك هذي سواتك .. وطيت روسنا يا محمد .. هذي سواة
سالم: اشربي مويه طيب
سما بحده: بعد عني
خالد: عطني الكاس .. اجلسي .. اهدي .. اشربي شويه بس
سما: مابي وخر عني اقولك
خالد: شويه بس
ام مشعل: بس يما بس ياحبيبي .. لا تبكي الرجال مايبكي .. خلاص يما تعال معاي
سما بعصبيه: فين يروح معاكي .. تعال هنا .. محمممممممممد
محمد يبكي بحرقه: مابروح مكان هذا انا جنبك واذا بغيتي تذبحيني ماعندي مانع
سما بحده: ليه كل ذا ليييييييييييييييييييييييه
محمد يبكي: لاني اكره هزاع كان ودي يوم ما جا ببيت عمي بومشعل وقالك يا وسخه .. اني اذبحه .. محد يقول كذا عن اختي .. وهو تمادى فيها .. كنت ابيه يعرف مين الوسخه انتي والا الزباله الي اسمها مرام .. تبينه او ماتبينه ماهو مهم عندي المهم ..انه تركك حتى لا يرتبط اسمه بالمشاكل ويتأثر بالسوق وتتأثر تجارته .. الان انا وريته كيف هو بنفسه كسر نفسه قدام هله وربعه .. انتي سما الراشد اختي انا.. يرفع راسه بك وبنسبك مايهرب منك ويروح لمرام
سما بحده: كذا غلط ليه ماتبي تفهم
محمد: الي افهمه انوكل اهانه بتلاقيكي وبتتعرضي لها .. بخلي الي بيسويها يفكر الف مره قبل لا يعملها لاني برد عليه رد يكسره قدام الكل .. انتي فاكره انو ضربك ذا بيهمني !! بيألمني كم يوم وبنساه .. واذا انحطيتي بموقف زي كذا مره ثانيه ماراح اتردد في اني اعيد هالشي مره ثانيه
بومشعل: كذا غلط يا يبا .. هذا ماهو سنع رجال
محمد: المهم انو كرامة اختي فوق.. ومحد يدوس عليها دامي حي
خالد: الي جاك ما اثر فيك .. تبي زياده يعني!!
محمد: والله لو تقطعوني الي براسي .. براسي
سالم: فيصل خذ اخوك وطلعو غرفكم قبل اختك لا تموت من وراه
محمد: سما انا طالع بس ما راح انام بظل سهران اتابعك ..انا قلت اني بسعدك بالي سويته..بس طلع العكس .. والله ماني ندمان ابد.. اوعدك انو بكره هزاع الكلب طليق الوسخه بيجي ويعتذر على الي قاله لك وهذا الي ابيه
فيصل: قوم طيب .. قوم
سما: طلقها؟!!!!!!
سالم: دخل عليها .. وظل يضرب فيها لحد ماجسمها ازرق وانقلوها بالاسعاف وبعدين تفل بوجه عمك طلقها ومشى
سما: اسعاف؟
خالد: ايوا اسعاف .. كسور قويه .. ورضوض .. وكدمات
سالم: ضربها بجنون ماهو بعقل
ام مشعل: سما يما محمد روحه فكي وما رضى عليكي
سما: تشوفي سواته عدله
ام مشعل: والي سويتيه فيه ماهو شوي
سما: يما هذا ما خاف الله
ام مشعل: صغير وبكره يعقل .. تفكيره كان كيف يسعدك وبس
سما: الله يعلم انو روحي فيه .. بس كسر روسنا
بومشعل: الحمدلله انو محد درا انه هو
سما: وانتو ايش دراكم
سالم: سمعته يهمس لفيصل .. وعلى طول سحبته على السياره .. وبعدين قلت لعمك واخوك .. وجينا على طول
خالد: من يصدق انه يسوي كذا
ام مشعل: انتو تحسبونه صغير .. رجال ماعليه قصور
سما: انا اشوفك تدافعي عنه من الصبح .. وكأنه الي سواه مسعدك
ام مشعل: ايوا يسعدني .. وقف عمكم ناصر عند حده .. وخذ بثار هلا وعبير .. وانتي قبلهم .. ايش ابغا بعد عايشه مع رجال الله يحفظه لي .. ماعليه قصور .. نظر عيني وليدي
سما: وانتي منين تعرفي قصة هلا وعبير
ام مشعل: كنت ببيت ام حسام اليوم العصر وقالت لي عن سواة مرام في البنات .. جعلها الموت .. تستاهل الي جرا لها
سالم: ودي اضحك
بومشعل: هههههههههههههههههههههه والله انكم اخذتو المفيد من زوجتي
سالم: ههههههههههههههههههههه بصراحه اخوكم جابها .. مابغيت اكبر راسه قدام الكبار .. بس بصراحه محمد يعجبني
ام مشعل: ايوا كذا .. اضحكو .. زين ماذبحتو ولدي بين يديكم
خالد: والله اني لحد الان مصدوم من الي سواه
سما: يا خوفي
بومشعل: على ايش يبا
سما: الله يفضحنا مثل ما فضحنا البنت
ام مشعل: لا تقولي كذا يما .. ربك عالم بالقلوب .. وسماح مالها ذنب بالي صار لها .. ومرام لوماهي وسخه ربك ماكتب عليها الفضيحه
سما: الله يستر
خالد: ايش تقصدي
سما: بقوم ادق على منال
ام مشعل: ايوا يما وبشري عبير وانا بفرح هلا وامها
سما: لا تشمتي بالبنت يما
ام مشعل: لا يما ماني شمتانه اعوذو بالله .. سعيده انو الله اخذ حق البنات .. الكلام الي قالته لي ام حسام عن هلا كان يقطع القلب
سالم: ليه خالتي .. هي ايش قالت
ام مشعل: وانت ليه مهتم .. ماهو عيب عليك تسأل هالسؤال حنا نقول محمد صغير .. وانت تطلع...........
سالم: يما عاد انا ايش قايل
بومشعل: لا تصدقها عاد تراها تمثل عليك .. حنا دارين انك تبيها
سالم: انتشر الخبر بهالسرعه يعني
ام مشعل: والله يازين مخترت والله .. الله يفرحني فيك .. وفي خالد معاك
خالد: انا وهو في يوم واحد لا مابي ابي يومي لحالي محد يشاركني فيه .. وبعدين انا لسا ما لقيت لي زوجه
ام مشعل: وليه يما انا عندي لك وحده مزيزنه
خالد: من صدقك .. من يما؟
ام مشعل: مرام يما
سما: هههههههههههههههههه والله اني عارفه انك راح تقولي له كذا
خالد: صدقتي .. مرام مزيونه .. هذا صدق .. بس اجل انتظر تخلص شهور العده واخذك ونروح نخطبها
ام مشعل بحده: هذا الي قاصر .. اروح اخطب لك مرام .. اخطبها لعزرائيل ابرك .. اروح اجيب لي عله على قلبي .. لا يما تبيها تاخذها وتعيش معاها في بيت عمك حبيبك ناصر
سما: ههههههههههههههههههه اشبع منها الان
خالد: والله انك طلعتي ارحم منها .. اكلتني
بومشعل: تستاهل لا تتريق على زوجتي مره ثانيه .. ترا اجيب لك مرام وعزرائيل يسكونو معاك
خالد: اعوذو بالله هذا الي قاصر
سما: انا بروح عنكم اكلم منال .. واجلسو انت اخطبو في مرام وعزرائيل
خالد: لا وتخيلو عاد اروح احب مرام .. وترفضني
سالم: هههههههههههههههههه وتقول لك سامحني منت الي ابيه
بومشعل: الله يقطع سوالفكم
ام مشعل: وعمك حبيب قلبك اول شي بيقولك كم بتدفع
سالم: ههههههههههههههههههههههههه هذي حلوه
******************************
في غرفة سما


~ يا حبي لكم .. الله يرحمك يبا .. وصاتك جات بمحلها والله انهم رجعو يضحكو زي زمان .. حتى جمعتنا بالبيت صار لها طعم ثاني .. ياربي 27 كالمه من يحيى .. يا حبي لك خايف علي ياروحي .. ولا تمثل الحب .. ادق عليك احسن ~
سما: .. الو
يحيى بحده: سما انتي بخير؟!!!!
سما: ايوا حبيب................
يحيى: ياربيييييييييييييييييي كمليها عاد .. قوليها حبيبي
سما: ماكنت راح اقول كذا
يحيى: ايش كنتي بتقولي
سما: ما ادري نسيت
يحيى: هههههههههههههههههه طيب بكره تقوليها وتشبعي منها
سما: ........................
يحيى: والله ان اسمع انفاسك .. ماودك تشبعي منها صح
سما: انت بالسياره صح
يحيى: ايوا .. انا جنب بيتكم .. جيت اطير خفت يكون صار عليكي شي
سما: من جدك انت؟
يحيى: ايوا من جدي
سما: يحيى انت من جد............
يحيى: ايوا احبك .. من جد احبك .. وطاير بيكي .. ولا تسألي ليه وكيف .. بقولك ما ادري .. من هذيك الليله ببيت جابر .. وانا احس انك اخذتي قلبي معاكي .. يلا اشوف رديه
سما: ارد ايش
يحيى: قلبي الي معاكي
سما: خذه يعني ايش ابي فيه
يحيى: من قلبك هالكلام .. ماتبين قلبي الي يحبك وميت عليك
سما: ممكن تبطل من التمثيل ذا
يحيى: والله اني ما امثل والله .. حتى اسألي قلبي الي معاكي
سما: انا مامعي شي
يحيى: طيب اسألي قلبك بيدلك هو عارف قلبي وين
سما: ممكن اسكر
يحيى: تسكري .. قبل لا تقولي لي ايش هالصريخ الي جابني اطير لحد هنا
سما: وانت ايش دخلك
يحيى: هذا جزاي الي خايف عليكي
سما: تطمن انا بخير
يحيى: وليه ماتبين تقولي لي
سما: لانو المعلومات الي تبيها عن خليل وبس .. وانا الي صار عندي عائلي يخصني ويخص اخواني .. يعني لا خليل ولا انت لكم دخل في الموضوع ليه اقولك عليه
يحيى: لانك حبيبتي وعمري .. وانا لازم اتطمن عليكي .. خليل وجماعته ذول موضوعهم قبل .. الان فيه زواج يعني ابي اعرف كل شي عنك
سما: خلاص وقت ما اصير زوجتك تعرف كل شي
يحيى بحده: انتي تحبي تعصبيني صح
سما بدلع: ماراح اجاوب
يحيى: وليه الدلع طيب .. انا ماني زوجك حتى تتدلعي علي كذا
سما: باي
يحيى: هههههههههههه طيب طيب بشويش علينا .. بس ابيكي تعرفي اني اعرف كيف اعصبك .. يا قلبي
سما: باي
يحيى: سامي متى بيرد
سما: سامي؟!! منين تعرفه
يحيى: عيب تسألي يحيى عن هالسؤال .. ماقلتي لي متى يرجع
سما: ما ادري اسأل وبتعرف
يحيى: انا اسألك
سما: وانا ما اعرف
يحيى: طيب روحي اجلسي جنب خالد ابيكي تسمعي شي
سما: شي مثل ايش
يحيى: شي يفرحك اكثر قومي
سما: لا
يحيى: لا تصيري جبانه عاد.. انتي زوجة يحيى اطردي الخوف منك ياسما
سما: قولي الاول ايش بسمع وانا اقرر اروح ولا لا
يحيى: ماني قايل لك روحي وبدق عليكي اول ما ارد البيت يلا
سما: يحيى ما ابي احس بخوف
يحيى: حبيبتي ايش يبي يصير يعني .. انا جنبك لا تخافي عاد
سما: طيب بسويها وبثق فيك.. والله يستر
يحيى: ههههههههههههههههه طيب ياجبانه قومي .. بس عارفه على قوتك .. بعد جبانه
سما: الله يستر.. ما ادري ايش اخرتها معاك
يحيى: سعاده وفرح باذن الله
سما: باي
يحيى: باي ياعمري
***************************

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 01-12-08, 09:14 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا بكل الموجودين ...........

لقد انزلتُ الجزء12 ............

والجزء 13 في الطريق.....................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 01-12-08, 09:59 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر


في الصالة


سالم: بس تعرف لما حطو الاوراق قدامي ماصدقت عيني .. في حياتي مافكرت اني اكسب هالمبلغ ابد
بومشعل: ابوك الله برحمه ذكي كثير .. عارف مع مين يلعب
سالم: وخالد ورث هالشي
خالد: ها الا جيتي
سالم: كلمتي منال
سما: متردده ادق على منال .. دقيت على عبير ..وما ردت علي
سالم: ودقيتي على هلا
بومشعل: اثقل عاد
خالد: ههههههههههههههههههههه زين يسوي فيك
سما: لا ما دقيت عليها
سالم: وليه عاد .. كنتي دقيتي
سما: مالك يايما انجنيت انت
سالم: طيب متى بتتحركي
سما: ننتظر سامي
سالم: بنتظر كل هالوقت
بومشعل: ههههههههههههههههه كلها يومين وبيرجع انشا الله.. ماراح يتم سنتين وانا عمك
خالد: هههههههههههههههههه الكل منقلب عليك ياسالم ايش القصه
سالم: انا عارف!!
سما: لا تقلق بكره ببتدي خطتي
سالم: من صدقك
سما: وغلاة عيونك
خالد: بس انتي وياه .. عندي مكالمه .. الو نعم
............................
خالد: يا هلا ومرحبا
..............................
خالد: يبارك بحياتك .. بس ماعرفت من معاي
.............................
خالد: يحيى العلي .. ياخوي هالاسم ماهو غريب علي
............................
خالد: والله بعد بكره بيوصل بالسلامه انشاالله
.............................
خالد: ههههههههههههههههههه عاد تقول فيها .. أي والله ماتكفي
..............................
خالد: طيب آمرني تراني بالخدمه
..............................
خالد: ايشششششش؟
................................
خالد: ههههههههههههه لا على كذا لازم تنتظر جيته اجل
.................................
خالد: وانا اسعد والله ..
.................................
خالد: خلاص بعد صلاة العشا انشا الله
..................................
خالد: الله يسلمك .. يوصل انشا الله
...................................
خالد: والله اتصالك زادني شرف الله يسلمك
...................................
خالد: بامان الله وحفظه مع السلامه
سالم: مين ذا
خالد: يقول يحيى العلي
بومشعل: يحيى ولد عبد الرحمن
خالد: ماقال .. بس سلم عليك كثير السلام
بومشعل بهمس: اجل هو يحيى ولد عبد الرحمن .. ولدي
خالد: ولدك ؟؟ كيف
بومشعل: لا .. لا تشغل بالك
سالم: ومين ذا يحيى العلي
خالد: ماتسمع عن عبدالرحمن العلي
سالم: الاسم ماهو غريب علي
خالد: الا تعرفه عنده شركه كبيره للمقاولات .. معروفه
سالم: المهم ايش يبي
خالد وهو يناظر سما: هههههههههههههه يقول يبي سامي يسلم علي
بومشعل: يسلم عليه ولا في شي ثاني انا حاسه
خالد بخبث: والله يمكن يكون الاحساس متبادل بيني وبينك .. بس هو يقول يبي يسلم على سامي لانه ماقدر يحضر العرس ويبارك له
بومشعل: أي حياه الله
سالم: عمي وانت منين تعرفه
بومشعل: يحيى هذا كان صاحب مشعل الله يرحمه .. بس خالتك اذا درت بجيته بتجن
سالم: الله يستر .. وهو ايش عرفه بسامي
بومشعل: والله ما ادري
خالد: يبقى الي ببالي وبالك صح
بومشعل: اتمنى هالشي .. عيله تشرف .. ونسب يرفع الراس
سالم: بس انا بحياتي ما سمعتك تجيب سيرته ياعمي
بومشعل: يحيى من بعد وفاة مشعل .. وهو انسان ثاني .. كان دايم يسرح .. وبدنيا ثانيه .. لما شافه ابوه على هالحال .. اخذه وسفره عند واحد من خواله .. كان خاله يدرس برا هذيك الساعه وماخذ زوجته وعياله معاه .. فكان فرصه انو عبدالرحمن يبعث فيها يحيى برا عندهم يمكن ينسى حادث مشعل.. لما كبر يحيى كان عبدالرحمن مقرر انه يدرس التجاره حتى يمسك يحيى الشغل معاه .. بس تفاجأ بيحيى درس دراسه مختلفه تماما عن الي هو تمناها .. لما رجع يحيى وعرف عبدالرحمن بالي صار طرده من البيت وقاطعه
خالد: ول لهالدرجه عاد .. هذا ولده .. ماهو واحد من الشارع
سما: واحد يرمي ولده في الشارع والثاني يذبح ولده ذبح .. ايش هالزمان
سالم: وبعدين ياعمي ايش صار
بومشعل: ابد .. طلع الولد من البيت مكسور الخاطر ولحد اليوم مارد
خالد: يعني انت تشوف عبدالرحمن وتسأله عن ولده
بومشعل: ايوا .. اشوفه صدف .. وكل مره اسأله عن يحيى
خالد: طيب ايش جوابه
بومشعل: والله عيونه تقول انه يموت ويشوف ولده .. ولسانه يقول ولدي مات من زمان
سالم: اعوذو بالله ايش هالقلب
خالد: عمي هو عنده عيال غير يحيى
بومشعل: ايوا اكيد .. عنده بسام وابراهيم وبنتين
خالد: ويحيى ذا كم عمره
بومشعل: شوفو الصدف عاد .. اكبر من مشعل بيوم
سالم: يوم واحد بس يفرق بينهم
بومشعل: ايوا يوم واحد بس
خالد: وانتو منين عرفتو هالعيله
بومشعل: خالتك تعرفت على ام يحيى .. وصارت علاقتهم ببعض قويه.. كبرو العيال وتعلقو ببعض صار سايقنا يودي مشعل ليحيى والعكس
سالم: وخالتي لحد الان تكلم ام يحيى
بومشعل: خالتك بعد وفاة مشعل قاطعت الناس واعتزلتهم .. وام يحيى توفت من فتره طويله
ام مشعل: مالها خالته ليه جايب سيرتها
خالد: يقول خالتك الحلوه هذي بتعشينا عشا ما اكلنا زيه
ام مشعل: انتو ما تعشيتو يما!!
خالد: تصدقين عاد .. محمد حبيبك خرب علينا العشا
سالم: ايوا خسارة الاكل كان ببلاش ماتهنينا فيه
بومشعل: هههههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههه محمد ذا اخبث منه مافي
سالم: تعالي وين رايحه
سما: بدق على عبير مره ثانيه
سالم: ودقي على هلا بعد
سما: ايش رايك انت تدق عليها؟؟؟
سالم: لا عيب عمي ما يرضى
سما: يا ثقل دمك
بومشعل: ماتبين تتعشي
سما: اكيد بتعشا يبا ..ممكن يا سالم ياخوي تناديني اذا جهز العشا
سالم: وانتي ليه ماتروحي تجهزيه مع خالتك
سما: عادي بروح اساعد خالتي .. وبترك موضوع هلا .. ايش يعني .. انا ايش علي .. انت المستعجل ماهو انا
سالم: افا عليكي خالتي موصيتني انك ماتدخلي عليها المطبخ دام موضوع هلا معلق كذا
بومشعل: ههههههههههه خالتك بوصيتك ها؟
سالم: ايوا من شوي قالت ماسمعتها
سما بخبث: من شويه انا كنت هنا ماسمعتها تقول
سالم: لا هي قالت.. بس انتو مشغولين بحكاية يحيى
خالد: محمد بس الي خبيث؟ .. طلع عنده اخو يشبهه
سالم: تعالي حبيبتي تعالي انا بوصلك بنفسي لغرفتك
سما: ارتاح ياروحي ارتاح انا طالعه لحالي .. واذا جهز العشا نادني
سالم: تحت امرك يا اميرتي
سما: الله يستر بس بعد ماتنتهي مصلحتك ايش بتعمل فيني
سالم: بظل خادمك المطيع يا اميرتي


******************************

في غرفة سما


~ ياربي مابغيت امشي .. مين ذا يحيى العلي .. ايش القصه .. ايش قاعده اسمع انا .... ياربي ياربي لو كان لي خير فيه اجمعني به.. ولو كان عكس هالشي ابعدني عنه.. ياربي شي قوي يجرني حوله.. ياربي قويني.. مصيبه اذا طلع يحيى قريب من عمي مثل مايقول.. ياربي ياربي ماخاب من استجار فيك.. واااااااااااي 44 مكالمه يا يحيى .. الو
يحيى بحده: انتي وين؟!!
سما: ومالك معصب
يحيى: كنت ابي اكلمك
سما: وهذا انا اكلمك
يحيى: وين كنتي؟
سما: بغرفة محمد اخوي
يحى: مين محمد ذا .. ماقلت لك خلك مع خالد فيه خبر بيسعدك
سما: ايوا قلت لي بس محمد كان..............
يحيى بحده: سماااااااااااا لا تجننيني
سما: ههههههههههههههههههه انجنيت .. يافرحتي
يحيى: تفرحي اذا تجننيني؟
سما: اخلص حقي منك
يحيى: كنتي مع خالد؟
سما: ايوا
يحيى: وسمعتيه وهو يتكلم
سما: لا منتبهت ههههههههههههههههه
يحيى بخبث: منتبهتي اكيد؟ .. الا شكلك كنتي تبين تخطفي التلفون وتسمعي ايش اقوله
سما: انا؟!!!!!!!!!! ايش دخلني بكم
يحيى: اه نسيت انك ماتعرفي انا ايش قلت له.. تبين اقولك
سما: لا شكرا مابي اسمع منك شي
يحيى: اااااااااااااااااه تبين تسمعي من سامي صح
سما: .......................
يحيى: متأكد انك تبتسمي الان .. فرحانه ياحبي
سما: وافرح على ايه
يحيى: على مكالمتي لخالد
سما: ليه هو انت الي كلمته
يحيى: تصدقي عاد انا الي كلمته
سما: من جد!! .. بس الي عرفته انو واحد اسمه يحيى العلي ماهو انت
يحيى: هههههههههههههههههههه كنتي سألتيني مين يحيى ذا بدل اللف والدوران
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى انتي
سما: كيف تفهم الي ابي اقوله .. كيف تعرف الي احسه
يحيى: لانك تحبيني .. عارفه لو انك ماتحبيني .. ماكنت عرفت ايش تبين تقولي او ايش تفكري فيه
سما: طيب من يحيى العلي ذا
يحيى: هذا واحد غبي مغفل تلاقيت معاه .. وانا مسافر .. سرقت كل بطاقاته وهويته .. وعشت هنا باسمه
سما بصدمه: هااااااااا
يحيى: ليه صدقتي اني يحيى العلي
سما: اذا اسمك ماهو يحيى ايش اسمك اجل
يحيى: مصره تعرفين
سما: وليه تخبي علي جات على اسمك
يحيى: بس اخاف تغيري رايك فيني من تعرفي اسمي
سما: عادي هددني بالفضيحه وتلاقاني مطيعه وانفذ لك كل الي تبيه
يحيى: هههههههههههههههه الحلو انك فاهمتني .. بس بعد عارف انك تحبيني
سما: قول لي ايش اسمك
يحيى: محبوب
سما بصدمه: هاااااااااااااااا
يحيى: ها انصدمتي صح
سما: ماهو مهم .. ايش تبيني اناديك
يحيى: يحيى طبعا .. حتى لا تغلطي قدام احد ويعرفو انا مين
سما: بس انت كيف عرفت عمي بومشعل
يحيى: ههههههههههههههههههه ماقلت لك يحيى ذا غبي مره .. قالي عن كل شي بحياته .. كل شي ممكن تتخيليه .. لما عرفت انك قريبه من بومشعل .. استغربت هالصدفه
سما: يعني انت تعرف انه قريب من عمي صح؟
يحيى: اكيد
سما: انت ايش تبي تعمل فيني؟
يحيى: عيب عليكي.. انا قلت لك انك عرضي
سما: انا عرضك وتتقرب من عمي علة انك واحد يعرفهم.. عمي يقول يحيى ذا ولده
يحيى: هو قال كذا
سما: ايوه قال.. يحيى انت بتخليني بمشكله كبيره مره.. انا اهون عليا اروح اقولهم الي صار بدل ما كل شي ينكشف وتضيع صورتي قدامهم
يحيى: انت منتس واثقه بي
سما: غصب علي ماهو بكيفي.. الي جاي اصعب.. انت منت حاس بهالشي.. انا الي في وجه المدفع
يحيى: ماهو انا الي يستهين فيكي
سما: انت متخبي وراي حتى توصل للي تبيه
يحيى بحده: سماااااااااا انا اتخبى ورا حرمه؟ انجنيتي انتي
سما: مابقا فيني عقل.. افكاري تشتت.. ماني قادره احسب أي حساب لقدام.. يحيى انت عارف يعني ايش يكون فيه شخصيه حقيقه اسمه يحيى يجي بعد قتره ويقول انا يحيى ماهو ذا
يحيى: حبيبتي.. انتي بس لو تتركي لي مجال انا بتصرف انتي لا تخافي
سما: كيف ما اخاف.. الوضع الي انا فيه مايسمح لي اني اغامر بوجودك وانت جنبي.. وانت قدام هلي واحد ثاني
يحيى: تبين اطمن قلبك؟
سما: ياريت.. يحيى ياريت
يحيى: استخيري الله
سما بصدمه: هااا
يحيى: اسمعي الي اقولك عليه.. وصدقيني بترتاحي اوعدك.. عجزت وانا اقول ماهو انا الي يضرك.. نفسي تصدقيني
هسما: طيب وانت لما تجي ايش بتقول لهم عن شغلك
يحيى: شغلي ماهو مشكله انا اقولهم أي شي وراح يصدقونه
سما: كيف يعني ما فهمت
يحيى: انا مخطط لكل شي لا تقلقي .. بخيلهم يعرفو الشي الي انا ابيهم يعرفوه
سما: الله يستر
يحيى: قوي قلبك انتي.. واتركيها عليه
سما: تخاف من الله يحيى
يحيى: اكيد انا عايش برحمته ياروحي
سما: تخاف من الله.. وتهددني
يحيى: اهددك لغاية متكوني حليلتي
سما: بالغصب
يحيى: انتي ماتبيني؟
سما: ................................
يحيى: اذا قلتي انك منتي طايقه تعيشي معاي .. ولا ودك تكوني حليلتي .. وتكرهيني .. ببتعد عنك نهائي .. واعتبريها اخر مكالمه بيني وبينك ..
سما: ................................
يحيى: افهم من كذا انك ماتبيني
سما: يحيى
يحيى بعصبيه: ابي اسمع تبيني ولا لا
سما: ابيك بس
يحيى: يكفيني هالجواب سما .. ياروح قلبي انتي .. ماغلط قلبي يوم حبك .. انتي روحي الي عايش بها
سما: بس
يحيى: اسكتي لا تخربي فرحتي بيكي .. اول مره احسك خايفه تفقديني .. منتي خايفه مني .. سما انا احبك كثير .. شوفتك عوضتني عن الم كبير جوا قلبي صار له سنين ماهوراضي يفارقني
سما: يحيى ابي تسمعني
يحيى: احبك .. احبك .. قولي الي بخاطرك .. اسمعك
سما: ماهو عاجبني شغلك يا يحيى .. انا ودي اني ارتبط فيك .. ومحتاجه لوجودك واهتمامك بحياتي .. بس شغلك ذا ماراح يخلينا مرتاحين اتركك منه .. انت تعرف انه الخير الي عندي واجد .. ابيك تبتدي به من جديد .. الحلال حلو يايحيى .. والله ان بغيت عيوني مابغليها عليك .. وان بغيت حلالي كله ماهو خساره فيك .. المهم عندي انك تترك الشغل الي انت فيه .. يحيى تسمعني
يحيى: هذا الي مضايقك
سما: ابي الله يبارك بحياتي معاك .. ما ابي اكون معاك يومين افرح بيهم وبعدين اندم عليك عمري الي باقي
يحيى: يعني تبين تعيشي معاي عمرك كله
سما: لي الشرف في هالشي
يحيى: مادريت انك تحبيني كل هالحب سما .. ظنيتك تسايريني في الي ابيه حتى لا افضحك
سما: قلت لك من قبل انو حياتي ماتهمني .. ماكان مهم عندي اعيش ولا اموت .. ماعندي حد اعيش عشانه .. الان المساله اختلفت .. صرت مشغوله بيك .. احب اهتمامك ولهفتك علي .. تحسسني بوجودي وباهميتي
يحيى: ليه الحزن كبير بعيونك ياروحي
سما: عادي تعودت عليه .. كان الفرح قليل بحياتي يحيى ..
يحيى: والان
سما: القاه حولي بكل مكان .. بكل زاويه .. بكل ثانيه
يحيى: من جد تحبيني
سما: يلا باي
يحيى بحده: شوفي ..اذا تبين تلاقيني بغرفتك بعد 5دقايق تراني ماعندي مانع ..
سما: لا لا خلاص وعلى ايش .. التلفون احسن
يحيى: ليه دايم تبين تهربي مني
سما: حتى تدور علي
يحيى: ادور عليكي وانتي معاي
سما: ومين قال اني معاك
يحيى: اسألي قلبك
سما: ههههههههههههههههههه وانت مالك ومال قلبي
يحيى: قلبك ذا لي .. مو لاحد غيري .. ملكي لحالي
سما: يلا طيب
يحيى: يلا ايش
سما: خلني اسكر حتى اتطمن على اخواني
يحيى: طيب وانا
سما: انت مالك؟
يحيى: تعبان
سما: بعيد الشر انشا الله .. بعدوك
يحيى: ياربيييييييييييييييييييييييييييييي خايفه على سما
سما: خايفه عليك تروح مني .. مابي بيوم احد يبعدك عني.. اذا سما غاليه عليك يحيى .. ابعد عن شغلك
يحيى: لا تقلقي علي اعرف كيف اتصرف
سما: يعني بتتركه؟
يحيى: عشان عيونك ياعمري
سالم: سما
سما: نعم.. خير ايش في؟
سالم: تعالي بسرعه
سما: خير؟
سالم: هزاع هنا
سما: هزااااااااع!!!!!!!!!!!!!!
يحيى بحده: مين هزاع ذا يا سما
سالم: قومي تراه منهار
يحيى: سما ردي علي
سما: وانا ايش دخلني .. محمد وين؟
سالم : تحت قاعد مع خالد وفيصل
سما: انا مالي شغل فيه .. نادي محمد ابيه يظل عندي
سالم: حاضر
يحيى: سما ..سما
سما: انا معاك يحيى
يحيى: مين هزاع
سما: هزاع ذا ولد عمتي
يحيى: ومين ذا الي يناديكي تلحقي عليه
سما: هذ سالم اخوي
يحيى بعصبيه: سمااااااااااا ليه انتي الي تلحقي عليه
سما: يحيى ممكن ما تعصب .. هزاع كانت ملكته الليله .. وطلق البنت من شوي
يحيى: اعوذو بالله .. ليه
سما: عرف انها ماهي كويسه .. فطلقها ..
يحيى: وعشان كذا هو منهار
سما: بكيفه
يحيى: وليه اخوكي يناديكي له
سما: شوف يحيى .. حنا عشنا مع عيال عمتي اخوان .. وانا البنت الوحيده بينهم .. عيال عمتي اخواني وبس .. يعني ماله داعي الغيره
يحيى: ما ادري ليه انقبض قلبي من سمعت اسمه
سما: يحيى .. حتى اكون صريحه معاك.. هزاع طلبني بيوم
يحيى: ايششششششششششششش؟!! احساسي بمحله
سما: بيكون احساسك بمحله لو انا بغيته
يحيى: وانتي ليه رفضتيه
سما: ما اقدر اتزوج اخوي
يحيى: هزاع ذا ما ابيكي تجلسي معاه مفهوم
سما بدلع: حاضر .. انت تامرني
يحيى: عن الدلع انا اتكلم من جد
سما: وانا اتكلم من جد بعد .. يعني شفتني طرت عليه حتى اعرف ايش فيه .. بكيفه انا مالي علاقه بيه
يحيى: تعجبيني
سما: تغير علي
يحيى: عارفه احس اني محترق من الغيره
سما: هههههههههههههههههههه اجل بخليك تغير كل يوم
يحيى: انتي الي بتتعبي
سما: ومن ايش بتعب انشا الله
يحيى: تعرفي اني اعصب بسرعه
سما: هذاك اول .. الان غير
يحيى: وليه غير
سما بدلع: انت تعرف انو سما ماتحب تشوفك معصب .. فاكيد بتبطل عشانها صح
يحيى: ياربييييييييييييييييييي اموت على دلعك يا سما .. خبلتيني يابنت .. اذا سما تبيني ابطل .. تراني بطلت .. هي تامرني بس .. انا كل الي ابيه انها ماتحرمني من دلعها ابد
سما: ههههههههههههههههههههههههههه
يحيى: ايوا من حقك تضحكي .. عارفه .. ماني قادر انتظر جيت سامي .. انا بجي لخالد .. وبكمل معاه
سما بدلع: بيقولك انتظر جيت سامي
يحيى: ياربي عن الدلع يابنت احس انو روحي بتطلع كل ما تكلمتي
سما: ههههههههههههههههههه
يحيى: احبك
سما: واثق فيني
يحيى: اكيد
سما: يعني اقدر طلب منك طلب
يحيى: عيوني لك
سما: شوف انا مابيك تعصب .. اذا بتقول لا والله انو كلمتك بتمشي
يحيى: قولي ياروحي
سما: ابي اتطمن على هزاع
يحيى: غالي عندك لهالدرجه؟
سما: اكيد ماهو اخوي .. وبعدين هو شايل مسؤليتنا كلنا.. هو الكبير فينا .. عيبه في حقي اجلس هنا وتاركته تحت
يحيى: لا
سما: خلاص كلمتك بتمشي
يحيى: من جد!!
سما: اكيد من جد ليه العب معاك يعني
يحيى: ياحبي لك .. روحي وتطمني عليه .. وبترجعي تقولي لي عن كل شي
سما: لا طبعا .. عيب
يحيى: ايش العيب الي فيه
سما: اقولك لسا مطلق .. واكيد بيقول اشيا شخصيه عن حاله
يحيى: وين العيب في اني اعرف
سما: لسا ما صرت زوجي حتى اقولك
يحيى: اهاااااااااااااااا كذا يعني
سما: هههههههههههههههههه ايوا كذا
يحيى: طيب .. اجل ماني مستعجل مثل ناس .. وبنتظر حتى يرجع سامي وعلى اقل من مهلي بعد .. وبعدين با اعرف الي ابيه منك .. طيب ولاغصب
سما: متأكد انت؟
يحيى: طبببببببببببببببعا
سما: طيب هو عناد والسلام .. لما تجي وتطلبني من سامي من حقي اقوله بفكر ..شهر عاد او شهرين .. بكيفي عاد
يحيى: صاحيه انتي !!!!!!!!!! تبين اخطفك يعني حتى ترتاحي
سما: سوي الي تبيه انا ماني مستعجله
يحيى: كذا يا سما
سما: ايوا
يحيى: لا تنسين الصور
سما : هههههههههههههههههه قلت لك ماتفرق عندي
يحيى: بتصبري تبعدي عني شهرين ياسما
محمد: سما تبيني؟
سما بعصبيه: محمد اجلس هنا وسكر الباب
يحيى: خلاص اسكر يعني
سما: ايوا عبير بعدين اكلمك بعدين
محمد: مالك .. ايش هالنظره .. هذاني جبته لحد عندك منهار وندمان.. ودي تجي معاي وتجلسي عنده وتسمعيه وهو ندمان ويعتذر
سما بعصبيه: شمتان في اخوك؟
محمد: لا طبعا انا مشمت في احد .. العين بالعين
سما بحده: انا اقدر اقاطعك على الي سويته
محمد بعصبيه: ماتقدري
سما بحده: لا ترفع صوتك .. انا اقدر وانت تعرف هالشي
محمد: اتحداكي.. تقاطعي حمودي حبيبك
سما: الي شفته بحياتي يقسي قلبي يا محمد.. انا شفت اب يذبح ولده .. عادي عندي اذا قاطعت ولدي
محمد بخوف: سما اهون عليكي
سما: بتهون اذا كسرت كلمتي ومشيت الي براسك
محمد: يعني منتي سعيده باني اخذت حقك .. سما وغلاة محمد عندك ردي علي
سما: سعيده وبطير من الفرح .. رجولتك ماليه عيني يامحمد
محمد: اجل ايش الي مزعلك
سما: الاسلوب .. اسلوبك في الموضوع غلط .. هزاع لو ايش ما سوى خيره علينا كثير .. اذا انكرنا هالشي بنكون جاحدين وحنا اشرف من انه نكون كذا .. الي سويته أهانه بين الناس وكسره وهز اسمه.. يا محمد تجي من الغريب ولا تجي مننا .. هزاع اخونا قبل كل شي .. حاول يساعدنا بالي يقدر عليه
محمد: حملنا موت حسام وهو السبب فيه
سما: كان زعلان على صاحبه .. وبعدين هذي كتبت الله مانقدر نغير شي.. انت ماتلاحظ انه لو كان حسام عايش لحد الان ماكان سالم شاف هلا وبغاها .. الله كذا يبغي وكل شي له اسبابه الي درينا عنها او مادرينا لازم نرضى بها .. يا محمد لوكان هزاع غريب عننا بقول ايوا يستاهل.. الي سواه ماهو قليل .. بس هذا غير نحسب الف حساب قبل أي حرف نقوله له .. فاهم
محمد: فاهم
سما: فاهم ولا تبي تكسب رضاي
محمد: الاثنين
سما: بصدق كلامك .. وبعدي الي سويته .. بس صدقني المره الجايه .. توقع اني بقاطعك حتى من غير ما اتعب نفسي وامد يدي عليك .. ولا تتوقع اني بتكلم معاك لحد ماموت
محمد: لا لا ما أتجرأ اسوي شي قبل لا اقولك .. خلاص
سما: خلاص
محمد: وين بوستي
سما: هههههههههههههههههههه


*************************

في الصالة


خالد: هزاع موضوع سما ذا انساه شيله من راسك نهائي
هزاع: انا عارف انو الي سويته محد بيسامحني فيه بس انتو عارفين انها الوحيده بين البنات الي عيني عليها من زمان وانا ابيها
خالد: كل هالكلام حنا عارفينه .. بس صدقني ياخوي لو هي لها رغبه بهالشي مابردك انت عارف معزتك عند الكل
هزاع: انا مستعد للي تطلبونه يا خالد
خالد: وانا ادري انك ماراح تقصر ياخوي .. بس هالموضوع
سما: هالموضوع بيدي انا .. لا سامي ولا خالد ولا حتى عمي بومشعل لهم القرار فيه
هزاع: سما انتي عارفه.......................
سما: هزاع انت اخوي صدقني هذا الشي يكفيني
هزاع: بس انا لا
سما: وانا ماراح اجبر نفسي اعيش معاك على شي انت تبغيه .. تهمني راحتي وسعادتي بعد
هزاع: وانا بأمن لك الراحه والسعاده الي انتي تبينها
سما: انا واثقه انك بتأمنهم لي؟!! .. بس انا ما احبك
هزاع: لا تقولي كذا .. لا تقطعي قلبي
سما: هذي الحقيقه .. اكذب عليك يعني
هزاع: ماتقدري تحلفي انو هذي الحقيقه
سما: والله العضيم هذي هي الحقيقه .. انا ما احبك .. غلاتك عندي غلاة الاخ وبس
هزاع: انا الي سويت كذا بحالي
سما: هزاع .. حالك مابه شي .. حالك معاي بيكون ماهو بخير .. كانت تجربه وفشلت .. انت تعبت وانا بعد .. ما بنقعد كل مره نعيد فيها .. ياخوي راحة البال مهمه .. اتحداك لو قلت انه بالك كان مرتاح معاي
هزاع: .....................
سما: لا تكذب على نفسك .. ماكان فيه راحة بال .. ولا كان فيه استقرار .. انا ادور على شي وانت تدور على شي ثاني .. عقولنا ما تتلاقى ابد
هزاع: انا احبك
سما: فكر فيها .. لو كانت لك اخت .. كنت بتحبها زيي .. وتدلعها زيي .. وبتخاف عليها زيي .. يعني حبك لي اخوي .. يا خوي انا لي الشرف انك بحياتي حنا كلنا من غيرك مانسوى .. انت غالي عند الكل ياهزاع
هزاع: اهانك موضوع مرام
سما: والله العضيم ابد .. وهذا اخواني قدامك يشهدو اني كنت مبسوطه لك .. بس ماكنت راضيه انها تكون زوجه لهزاع بن محمد .. ماهو قدرك او مقامك تكون هي زوجتك .. وانت الله يهديك رفضت تسمع لاحد
هزاع: صرت اغلط كثير بحياتي .. والله يجازيني عليها
سما: لا تقول كذا ياخوي .. هذا نصيب الله كاتب يكون كذا .. استهدى بالله وقوم تعشا معانا وغير جو .. ترا الزعل ماهو حلو عليك .. يلا يا سالم قوم معاه خله يغسل وجهه .. وانا بشوف اخبار العشا

بومشعل: ماني مصدق الي تقوليه
سما: وليه منت مصدق
بومشعل: لاني عارف انك تحبيه
سما: حبيت اهتمامه .. حسيته ممكن يكون لي امان.. بس انت شفت بنفسك .. الموضوع منتهي قبل لا يبتدي
بومشعل: احلفي
سما: والله العضيم.. ليه منت مصدقني
بومشعل: دامك حلفتي بصدقك .. بس اذا انك رفضتيه حتى تاخذي حقك منه تراني بساعدك بالي تبينه .. المهم بالنهايه تكوني له .. ومايكون لاحد ثاني غيرك
خالد: حلوه هذي .. تشجعها بعد ..
سما: ههههههههههههههههههه لا ياروحي انت .. ماحسبت هالحساب .. انا من جد مابيه ابد
ام مشعل: كيف الان بنتعشى ولا لا في ليلتنا ذي
سما: هههههههههههههههههههه ياحبي لك يا خالتي لا خلاص يجي هزاع ونتعشى
فيصل: انا بدخل المطبخ باكل أي شي اصبر نفسي لحد ماهزاع يجي
محمد: خذني معاك.. تراني ميت جوع
سما: اصبر انت وياه عن الفشله
هزاع: انتو لسا هنا يلا انا ميت جوع
محمد: ايوا عشا ببلاش ماينعاف
سالم: ههههههههههههههههههههه حلوه
بومشعل: ههههههههههههههه الله يقطع بليسك يا محمد .. كذا عاد
ام مشعل: يلا يما اجلسو سمو بالله
محمد: بسم الله.. بسم الله
خالد: ههههههههههه يامفجوع
محمد: ياخوي جعان
سما: هزاع .. ابي منك شي
هزاع: تامرين
سما: انا طالبه القرب منك
هزاع: ههههههههههههه رديتي بكلامك .. انا موافق
سما: هههههههههههه لا تصدق نفسك عاد .. من جد اتكلم
هزاع: في من
سما: هلا
هزاع: هلا مين
سما: هلا اخت حسام
هزاع: لمين
سما: لحبيب قلبي سالم
هزاع: والله والنعم .. بس انا ماني موافق
سالم: وليه عاد
هزاع: البنت عندها ام تخوف
سما: ههههههههههههههه وعشان كذا انا طلبتها منك
هزاع: يعني تبين تخليني بوجه المدفع
سما: بصراحه ايوا
هزاع: ما اظن انها توافق
سالم: الي تطلبه انا مستعد
ام مشعل: وولدي ايش فيه .. حتى ترفضه
هزاع: ولدك يا ام مشعل عيبه الوحيد انه عنده فلوس
ام مشعل: ايش هالكلام
هزاع: من صدق
سما: يعني اذا قلنا لها انه حنا خسرنا كل فلوسنا بتوافق على سالم
سالم: والله فكره
هزاع: أي فكره انت بعدفلم هندي محسبه .. ام حسام ما ينلعب عليها
سما: والحل
هزاع: الموضوع يبي له صبر
سالم: قد ايش يعني
هزاع: سنتين ثلاث
بومشعل: ههههههههههههههههههه وقت مناسب
خالد: ههههههههههههههه فرصه حتى يلحق يجهز للعروس
سالم: ايششششششششششش؟!! سما لحقي علي خلاص روحي بتطلع .. اسمعي ايش يقولو
سما: بعيد الشر ياروحي .. هزاع انت تبي تذبحه لي
هزاع: لا طبعا .. خلاص مبروك عليك ياخوي
سما: يعني ايش؟
هزاع: يعني كنت اضحك معاكم من البدايه
سما: من جدك!!
هزاع: اكيد من جدي .. دامك تبيها خلاص انا موافق .. ما بلاقي احسن منك ياخذ سما ويخليها بعيونه
سالم: تقصد .. هلا
هزاع: ايوا هلا انا ايش قلت
سالم: قلت سما
هزاع بانكسار: انا اسف
بومشعل: اجل خلاص .. بنرتاح من زن سالم .. بنزوجه ونرتاح
هزاع: هههههههههههههههههههههه ول فيها زن بعد
خالد: ماتدري ايش كان عامل فينا
هزاع: اجل الان بملكه .. ما استحمل احد يزن علي
سالم: قوم يلا
هزاع: انت ماصدقت .. طيب البنت تعرف؟
سما: لا هي ولا امها
هزاع: كويس
سالم: وكويس ليه
هزاع: يعني اكيد امها بتلاحظ انها تعرف .. وبتعاند وما بتوافق .. بس على كذا تطمن بكلمها بكره ويصير خير
سما: لا.. ننتظر جيت سامي
سالم: سما حرام عليكي عاد
سما: قلت ننتظر جيت سامي .. خلاص
سالم: اكيد .. الي تشوفينه
هزاع: يا حبي لكم .. الله لا يفرقكم ولا يبعدكم عن بعض ولا يحرمني منكم .. والله انك ربيتي ياسما .. ربتي رجال
سامي: ولا يحرمني من هالجمعه انشا الله
سما: سامي!!!!!!!!!!!!!
ام مشعل: خير يما ايش الي جابك
سامي: انا ونور ماحبينا القعده هناك .. رجعنا
سما: وينها نور؟
سامي: جايه وراي
خالد: انتو بخير يعني؟
سامي: الحمدلله مالكم .. هذا بدل ماتقولو مبروك والحمدلله على السلامه
بومشعل: الحمدلله على السلامه بس جيتكم غريبه
نور: السلام عليكم
ام مشعل: هلا يما هلا بالنور كله تعالي ياحبيبتي
نور: هلا بروحي هلايما كيفك وحشتيني كثير
ام مشعل: وين وحشتك يما البارح كنت معك
سامي: ولو محنا قادرين نبعد .. اتفقنا نرجع.. ورجعنا
بومشعل بحده: فهد وساره وين؟
سامي: عجبهم الجو هناك وظلو
ام مشعل: وين يابومشعل ما سلمت على نور
سامي: مالكم ليه مستغربين رجعتنا
خالد: تشوفها عدله انك ترجع الان؟
سامي: والله ياخوي قرفت من هناك.. الجو هناك ابد ماعجبني
خالد: عجب اخوك وما عجبك معقوله هذي!!
سما: بس ياخالد .. دامهم بخير خلاص ..بكره نحجز له على احلى مكان بالعالم يسافر عليه
سامي: لا سفر ولا غيره انا ما اقدر على فراقكم
ام مشعل: تعشيتو يما
نور: لا يما لسا ماتعشينا ميتين جوع
سامي: أي والله الاكل هناك ماعجبني
سالم بهمس: انتي مصدقه هالشي
سما: طبعا لا
سالم: معقوله متخانقين هذول ماكملو يوم
سامي: نور حبيبتي تعالي اوريكي جناحنا
نور: يما بنغير ملابسنا ونرجع
ام مشعل: ماشي يما
خالد: ايش تفكري فيه
سما: ماعجبتني هالمسرحيه
سالم: قومي اسأليه
هزاع: انا استأذن .. واكلمكم بكره
سما: مسوي نفسك غريب يعني .. سامي اخوك مثل ماهو اخونا
هزاع: ماهي حلوه قعدتي بومشعل دخل زعلان
سما: من حقه يزعل
سالم: طيب ليه ما تسأليه
سما: لانها حياته الخاصه ومو من حقنا نتدخل فيها .. هو يحلها بنفسه
محمد: يعني ايش ما فهمت
سما: يعني طالما الموضوع بينه وبين زوجته ماحد له الحق يتدخل او يسأل عن أي شي .. الا اذا هو جا وتكلم .. فهمتو .. سامي الان له حياة غير عننا .. هو مسؤل عنها هو يحل مشاكلها .. ما هوبصغير ..
سالم: نسأله بس
خالد: اختك معاها حق .. سألناه وقال انهم بخير .. يعني مايبي احد يتدخل .. الموضوع منتهي .. خلوكم عاديين .. ايش كنا نقول قبل لا يدخلو
محمد: صحيح انكم باردين اعصاب
خالد: لازم نكون كذا حتى مانكون سبب بخراب حياتهم .. وصلت؟
محمد: ايوا وصلت
فيصل: ايش رايكم نخطط لهم لحفله بكره نعملها .. حتى لو كان فيه زعل بينهم .. ينسوه بالحفله
خالد: فكره ليه لا .. ايش رايك سما
سما: خلاص بكره بعد المغرب كل شي يكون جاهز
فيصل: حلو ..بكره ضحك ووناسه
محمد: واكل ببلاش
فيصل: ههههههههههههههههههه عاد اهم شي الاكل ببلاش
هزاع: ايش قصة الاكل ببلاش هذي
سالم: المهم مين بيدفع
خالد: اكيد ماهو انا
سما: ولا انا
هزاع: يعني بترموها على راسي اجل مني دافع
سما: خلوني اروح اشوف عمي .. اكيد هو الي بيدفع
خالد: ههههههههههههههههه ورطناه المسكين
سالم: الا هو كم دفع بحفل العيال
خالد: ههههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههههههههه روح اسأل عمك ناصر هو ادري مني ومنك
هزاع: هاااااااااااااااااااااا دام السالفه فيها ناصر .. اجل فهمت


*****************************

في غرفة المكتب


سما: الحلو قاعد لحاله ليه
بومشعل: سما
سما: ايوا سما .. ليه قاعد لحالك وتاركنا
بومشعل: ابد .. عندي شغل
سما: على الناس كلها بس مو على سما
بومشعل: لا تزعلي مني بس ابي اكون لحالي شوي
سما: لااااااااااااااااا انسى دامي عايشه معاك ببيت واحد انسى تكون لحالك
بومشعل: انتي حاسه بالكل ومحد حاس بيكي يايبا
سما: ليه وانا مالي
بومشعل: انتي قولي لي ايش مالك
سما: انا سعيده ومبسوطه .. ايش ابغى اكثر من كذا .. عايشه مع عمي وخالتي ببيت واحد .. واخواني كلهم جنبي ماعدى سماح طبعا .. وعندنا عروسين لسا واصلين مانعرف ايش الي رجعهم بهالوقت الي المفروض يكونو فيه لحالهم .. هذا طبعا حنا مالنا دخل نسأل عن مشاكلهم الا اذا طبعا هم تكلمو .. وغير كذا نتركهم يحلو مشاكلهم لحالهم .. لانهم في بدايه حياتهم .. ولاننا كلنا نعرف ظروف زواجهم السريع وهذا لازم نحسب له حساب .. وطبعا الي اكلمه عارف المشاكل الي تصير بين الرجال وحرمته وكيف انهم يتغلبو على أي شي قدامهم لحالهم .. لانه لو كان كلامي ماهوصحيح كان الي اكلمه هو اول من انفصل عن حرمته.. صح ولا انا غلطانه
بومشعل: صح يبا كلامك صح .. بس دخلتهم ضايقتني
سما: عارفه هالشي .. طول بالك انت بس واتركهم على راحتهم.. خلك مبسوط قدامهم .. واتركها على الله .. هو يحلها بمعرفته
بومشعل: خلاص بتركها على الله .. بس ماقلتي لي ايش الي مفرحك كذا
سما: اقول لك وماتعلم احد
بومشعل: في بير
سما: يعني اقول من غير ماتغير رايك بي
بومشعل: وذا معقول
سما: انا بعترف لك بكل شي .. بس توعدني تساعدني
بومشعل: انتي مخبيه مصيبه
سما: هههههههههههههههه بصراحه ايوا مصيبه كبيره شوي
بومشعل: خير
سما: انا احب
بومشعل: خير!!!!!!!!! لا تقولي هزاع
سما: لا طبعا ماهو هزاع
بومشعل: اجل مين
سما: ........................
بومشعل: قولي هذا وقت الحيا
سما بهمس: يحيى
بومشعل: ايش .. والله ماسمعت
سما: يحيى
بومشعل: يحيى.. يحيى العلي !!!!!!!!!! كيف عرفتيه


****************************

في غرفة الطعام


بومشعل: هههههههههههههه يعني رميتو الحفله وتكاليفها علي
هزاع: اجل تبيها علي
سما: لا تناظروني انا مالي شغل .. قال ياكلو ببلاش على حسابي هذا الي قاصر
خالد: انا عندي موعد نسيته .. اسيبكم تناقشو موضوع الحفله لحالكم واذا قررتو خبروني
سالم: وانا اقوم معاه عشان مفاتيح السياره معاي اوصله واجي
بومشعل: ههههههههههههههههههههه العرج دساس وانا عمكم
هزاع: اعوذو بالله .. ايش هالبخل الي فيكم .. انا رايح عنكم وتارككم
محمد: وين رايح والاكل الي اكلته الان مين بيدفع ثمنه
سما: ههههههههههههههههههههههههه هذي حلوه من جد هذي حلوه
هزاع: وانا مالي انتو عازميني
محمد: لا ياحلو حنا قلنا بنتعشا .. وانت قلت وانا بعد .. اسراف ذا انت ايش قاعد تقول
سالم: هههههههههههههههه ماني قادر بس ارحموني
خالد: هههههههههههههههههه انا الي بموت
محمد: خلاص خلاص ياعيال الراشد انا برحمكم وتكاليف الحفله على حسابي
هزاع: وعشاي بعد؟
محمد: وعشاك لا تقلق بس
بومشعل: ههههههههههههه انا قايل محمد الراشد كريم احسن من اخوانه كلهم
سالم: ماشي احسن منا .. احسن منا .. ولا نو اغرم من جيبي
سامي: اعوذو بالله .. مين يبي فلوس .. لا الاه الا الله الخير واجد وانتي تتباخلو على ايش؟
نور: اسلفكم ترا معاي
سما: اسمع تقول بتسلفنا .. ما طلعتي احسن مننا .. عرجك فيه منا ياعمي
بومشعل: اقول ماقصرتي يبا .. هذا وانا اقول انك كريمه زي ابوكي
هزاع: كريمه زي ابوكي وابوها ماهو راضي يدفع .. ومستبخل
نور: ههههههههههههههه ما ارضى على ابوي .. لا تقول عنه بخيل .. ابوي الكرم كله
هزاع: ايوا واضح
ام مشعل: وصلتو يما
نور: ايوا يما
ام مشعل: قبل لا اجيب العشا مين بيدفع ثمنه
بومشعل: هههههههههههههههههههههههه ماهو انا
خالد: طول الوقت وانتي تسمعي
ام مشعل: ايش اعمل .. اسمع صراخكم وضحكم .. بعد مايصير انا غير عن عيالي واطلع كريمه
سامي: ههههههههههههههههههه ياشوقي لكم والله
نور: والله والله انو العقده والضحك هنا ابرك الف مره من القعده هناك
سامي: هههههههههههههههههه في هذي صدقتي
محمد: طيب ايش المطلوب مني حتى اسويه واروح انام
سما: شيك بمليون لوسمحت
محمد: وليه انشا الله باكلكم ذهب ولا الماس
نور: انا جربت الالماس كان طعمه مره حلو
خالد: اجل انا ابي منه
هزاع: على كذا المسكين بيخسر حلاله وبيتدين حتى يوفي الي تبونه
محمد: بعد التفكير الدقيق في الموضوع لقيت انكم ماتنعطون وجه .. ناس بخله مثلكم وشافو واحد كريم مثلي اطمعو فيه .. انا اسحب عرضي
خالد: سحب عرضه زين .. مين بياكلنا ببلاش الان
سالم: خلاض خلاض مانبي ناكل الماس .. نبي بوفيه
محمد: لا
خالد: هههههههههههه ذبيحه
محمد: لا
سما: فول وطعميه
محمد: ههههههههههههههههههه لا
سامي: خلاص ياعمري ارحمو حالكم من الذل انا بدفع .. منتو مشتهيين الماس .. انا باكلكم الماس .. خلاص اهدو
نور: ايش سالفتكم يلا احكو ..
سامي: أي والله ايش موضوع البخل الي حل عليكم مره وحده .. ماكنتو كذا
بومشعل بهمس: سما ياعيوني
سما: ياروحي انت
بومشعل بهمس: انا مبسوط لفرحك كثير
سما: وانا مبسوطه انك مكان ابوي ياعمي
بومشعل: اجل قلتي لي تحبيه
سما بحيا: انا ما قلت
بومشعل: طيب وليه نقبل بالرجال دامك ماقلتي
سما: هاااااااا
بومشعل: ههههههههههههههه لا تقلقي انا بتصرف
سما: ياربي احبك .. والله اني من غيرك ما اسوى
سامي: والله والله انا قايل انو محمد الي بيأدب هالرجال والله .. بس غريبه هزاع انا نسيت انو ملكتك الليله
بومشعل: تأجلت وانا عمك
نور: احسن بعد .. ياليتها ماتتم
سامي بحده: نووووووووور
نور: هالبنت ماهي من مقامك ياهزاع .. انا بحياتي ما قعدت معاك وعرفتك .. اسمع عنك من ابوي وسامي وسما .. بس صدقني الغي الفكره من راسك .. تراني مثل اختك وتهمني مصلحتك
هزاع: شلتها يابنت عمي .. لا تقلقي .. انهيت الفكره من راسي
نور: تسوي خير والله .. اسمحولي انا
سما: خذي راحتك
سامي بهمس: نامي بغرفتك انا بنام في الصاله .. وخلي الليله تعدي على خير .. الي صار الان مابسكت عنه
نور بهمس: الي تبيه اعمله
هزاع: انا استأذن .. واعذروني عاد .. الوقت تأخر
سامي: لسا بدري يارجال .. ودي اسولف معاك
هزاع: بكره بعد المغرب تراني معزوم على عشا ببلاش .. وانتو عزمتوني .. تراني بجي من غير فلوس .. اقول لكم من الان
محمد: ياحلو عندنا سايق يوديك تجيب فلوسك وتجي ماهي مشكله ابد
هزاع: ههههههههههههههههه طيب بكره اشوفكم على خير
بومشعل: تشوف الخير ياولدي
ام مشعل: تحفظك السلامه يما
خالد: بجي اوصلك
محمد: اقول يابو محمد .. دام حافظة فلوسك معاك ليه ماتتركها معاي حتى ماتنساها بكره
هزاع: هههههههههههههههه ومين قالك انها معاي .. هذي حافظة اوراق بس
سما: اعوذو بالله .. تغيرت ياهزاع ماكنت كذا
هزاع: هذي من سهره سهرتها معاكم اجل لو عايش هنا ايش بيصير معاي
سامي: ههههههههههههههه حياك الله البيت كبير وياسع من الحبايب الف
هزاع: مامنكم قصور .. يلا تصبحو على خير
سما: تلاقي الخير
سالم: والله انه السهره الليله ولا اروع
فيصل: من جد فرحنا
سامي: اشوف رضينا على هزاع ايش السالفه؟
محمد بخوف: سماااااااا
سامي: مالك خايف .. ايش صاير
سما: ماصاير شي .. كل شي تحت السيطره لاتقلق انت بس
سامي: أي سيطره واخوكي مرعوب كذاسما: محمد ويكون مرعوب هذي جديده ..
سامي: محمودي ايش صاير
محمد: انا تعبان ورايح انام

خالد بهمس: عمي
بومشعل: ياروحه
خالد: عندي فكره خبيثه
بومشعل: خبيثه مره وحده .. قول اكيد بساعدك فيها
خالد: ههههههههههههههه ايش رايك اقول لسامي يحيى دق عليك ونشوف ردت فعل سما ايش بيصير فيها
بومشعل: هههههههههههههه ليه انت حاس بشي
خالد: عندي احساس انها تعرف شي .. بس ماني متأكد
بومشعل: هو عيب ولا حرام دامه بالحلال وانا عمك خلها تعيش
خالد: انا شايف انها مبسوطه مره .. والله انو قلبي حاسس
بومشعل: انا من جهتي بشجعها وبقف جنبها .. واذا كانت تبغيه بخليها تاخذه
خالد: انا شايف انك مشجعها على كل شي
بومشعل: دامه ماهو غلط .. بشجعها ليه لا

سامي: من جدك انتي .. طلقها .. طلقها
سما: ايوا .. مالك
سامي: ايوا بس محمد كيف................
سما: محمد خذ جزاه من ايدي وايد خالد ماقصرنا فيه .. باقي انك تقعد معاه بس
سامي: انتي كلمتيه؟
سما: ايوا وابيك انت بعد تكلمه .. حتى لايظن انك راضي ويكبر راسه
سامي: والله انه رجال من ظهر رجال .. بس اسلوبه غلط .. غلط
سما: انا قلت له هالكلام
سامي: نور اذا درت عنه ايش عامل .. والله لتعشقه وهي الي بتكبر راسه انا عارف
سما: انا ماراح اتدخل بينكم .. بس المسأله واضحه .. وعمك متضايق
سامي: وانا ايش بيدي اعمل
سما: تعال غرفتي طيب
سامي: لا مابي ادخل غرف خلينا نروح الحديقه انا مخنوق
سما: ننتظر لحد ماينامو حتى مانلفت نظرهم
سامي: اجل انا بالحديقه انتظرك .. مين ذا رقم غريب .. انا بطلع حبيبتي والحقيني بعدين


**********************

في الحديقه


سامي: الو
......: حيا الله المعرس
سامي: تحيا وتدوم .. مين معاي
......: اكيد مابتعرف الصوت .. ارجع بالذاكره يامجرم ..لحد بركة السباحه
سامي: بركة سباحه؟ .. لسا ما افتكرت بعد عطني معلومات
......: اللعبه الي سرقتوها مني ورميتوها في بركة السباحه وجلست ادورها وابكي عليها اسبوع .. ولما انتبهت انها بوسط البركه غطست اجيبها وغرقت
سامي: يحيى !!!!!!!! معقول انت يحيى
يحيى: هو بعينه .. مبروك ياخوي .. والله اني فرحت لك
سامي: الله يبارك بيك .. وينك ياخوي .. سنين ولا ترفع التلفون وتقول انا بهالمكان .. والله انك مجرم تقطعنا كل هالمده .. لو ادري انك بتدق تبارك على زواجي .. كنت تزوجت من زمان
يحيى: لا تعتب على ياخوي انت تعرف ظروفي
سامي: الله يعينك ياخوي .. هونها وتهون .. كل شي بيتصلح انشا الله
يحيى: انت بشرني عنك .. كيفك وكيف احوالك
سامي: بخير ياخوي ماهو احسن منك .. بس رضى من الرحمن
يحيى: الحمدلله .. كيف الاهل .. خالتي ام مشعل كيفها ياشوقي لها والله
سامي: الحمدلله نفسيتها احسن بكثير من هذيك الايام
يحيى: الله لا يعيدها من ايام
سامي: اي والله كثر من هالدعا بس
يحيى: صوتك تعبان فيك شي
سامي: سلامتك ابد
يحيى: اول شي انا بعتذر اني اتصلت بهالوقت
سامي: لا تقول كذا اتصالك اسعدني والله
يحيى: ثاني شي ابي اشوفك بكره
سامي: تنور المكان يا يحيى تدل البيت ولا اوصفه لك
يحيى: بكره ادق عليك وتوصفه لي
يحيى: انا ماني عارف منين ببتدي بس ودي اني اجلس معاك لحالنا بكره ..
سامي: تحب تجيني الان؟
يحيى: الان ؟!!!! والله لو ادري كنت دقيت عليك من بدري .. بس الان عندي طلبيه لازم اسلمها
سامي: أي طلبيه .. ايش تقصد
يحيى: هاااا اقصد اني بكره لازم اسلم طلبيه من الرخام .. وقاعد اجهزها
سامي: اشتغلت بالتجاره اخيرا
يحيى: انا ماتركت شغلي ياسامي .. شغل الرخام مدخوله حلو .. وعلى حسب الطلب .. عاد هاليومين عندي طلبيه ضخمه قاعد اجهز لها وبكره موعد تسليمها
سامي: الله يوفقك يارب
يحيى: اجمعين
سامي: ياليتك كنت فاضي .. والله كنت جيتك
يحيى: لا تستعجل بكره تمل مني
سامي: انا امل منك ياخوي انا بحياتي مانسيتك
يحيى: ولا انا بعد .. عموما بكره ادق عليك حتى تدلني البيت
سما: ها ياروحي جبت لنا عصير
سامي: حياك الله .. اسعدني اتصالك
سما: اوه انا اسفه .. منتبهت انو لسا معك تلفون
سامي: ماصار شي عادي
سما: مين ذا الي داق هالساعه .. لا يكون عاشق .. وانا مدري
سامي: عاشق؟!! هذا واحد من اصدقائي صار لي زمان ماكلمته ولا ادري عنه .. متصل يبارك
سما: ماقصر .. الله يبارك فيه
سامي: اخوانك وين
سما: محمد وفيصل نامو .. خالد طلع مع سالم .. عمي وخالتي اصعدو جناحهم .. ولينا من المغرب نايمه ماشفتها .. والعيال بخير ونايمين .. نور بس الي مدري عنها .. وسامي هذا هو معاي
سامي: .........................
سما: تفضل العصير تراه ببلاش
سامي: هههه
سما: ول ايش هالضحكه البايخه
سامي: ايش صار بغيابي غير محمد والي سواه
سما: ولا شي .. كل الخير
سامي: الحمدلله
سما: عندي خبر حلو
سامي: قولي فرحي قلبي
سما: سالم عاشق
سامي: والله ؟ من صدقك انتي
سما: أي والله اخيرا هالساكت عشق
سامي: أي والله .. هدوئه يثيرني
سما: هدوئه هذاك اول تعال سمعه الان .. والله انه يزن .. ماني قادره استحمله
سامي: هههههههههههههههه لهالدرجه عاشق
سما: ماتتخيل
سامي: وليه ماتحركتي
سما: انتظر جيتك
سامي: ومن البنت
سما: هلا بنت...................
سامي: مييييييييييييييييين اخت حسام ؟!!!!!!!! انجنيتي انتي
سما بخوف: خير منت موافق!!!!
سامي: لا طبعا ماني موافق
سما: وليه البنت ممتازه .. صفاته حلوه كثير
سامي: انتي اكيد مجنونه
سما: ليه بس قولي ايش عيبها عشان فقرها يعني
سامي: ومين قال انو الفقر عيب
سما: اجل مالك
سامي: مجنونه الي تنتظري رجعتي كنتي خطبتيها له وانهيتو كل شي
سما: وااااااااااااااااي من جد خوفتني
سامي: هههههههههههه دام البنت كويسه واخلاقها ممتازه وصفاتها حلوه ليه التأجيل توكلنا على الله بكره نروح ونطلبها
سما: لا تستعجل انا قلت لهزاع وهو بيتصرف مع امها .. انا خايفه تقول مستوانا ومستواهم وما توافق
سامي: ايش اخبارك مع هزاع
سما: هزاع اخو وبس .. حاولت اني اقنعه بهالشي اليوم .. اشوف منه استجابه بسيطه
سامي: الله يساعده .. افهم من كذا انك ماتبينه خلاص
سما: ابد .. ابد انسى هالشي
سامي: خلاص شلت هالموضوع من راسي من زمان .. لا تاكلينا عاد
سما: ايش اخبار فهد وساره
سامي: فرحانين .. مبسوطين ببعضهم
سما: ايش اخبار سامي ونور
سامي: مرام كلمتني قدام نور
سما: ايششششششششش؟!!! .. منت صاحي .. كيف يعني
سامي: وصلنا المركب .. ودخلنا الغرفه المخصصه لنا دخلت الله يكرمك الحمام اغسل وجهي .. ظلت نور في الصاله تناظر المكان فرحانه .. دق تليفوني .. وشفت الرقم غريب .. ورديت .. لقيتها الكلبه مرام .. تبارك وتعتذر مني على الي صار وتقول انها بتتزوج هزاع وماتبي يكون بيننا أي عداوه .. كنت ساكت وقتها نور واقفه وتناظرني .. والقهر بعيونها .. حاولت انهي المكالمه .. قلت لمرام عموما انا تمنالك السعاده مع هزاع .. واعذريني انا بسكر .. وقتها اسحبت نور التلفون واسمعت مرام تقول .. انا احبك وعمري ماحبيت احد غيرك وروحي فيك بس انت ماحسيت بي ابد .. بعدها ظلت نور تسب وتلعن فيها .. وقالت لها كلام ماينقال .. رمت علي التلفون ودخلت الغرفه تبكي .. سكرت التلفون بوجهها الله يلعنها .. وجلست طول الليل اراضي فيها وهي ابد .. ولا كانها تسمع .. بعد الظهر فتحت الباب .. وهي تزعق الان ارد .. ما ابي اكون معاك لحظه .. ومايشرفني اكون زوجه لواحد مثلك .. حاولت افهمها .. ما اسمعتني .. حاكمه الا ترد .. سويت اتصالتي وهذاني قدامك
سما: وانت من متى ترد عليها الله يشيلها طول عمرك من تسمع صوتها اما تقفل بوجهها او ترمي التلفون تناديني اذا طلبتني
سامي: ما ادري هذا الي صار
سما: لا تجنني .. كلامك ينرفز .. ايش يعني هذا الي صار
سامي: صدقتها وقت اعتذرت .. قلت تبي تصلح الوضع .. يمكن خايفه هزاع يعرف عنها .. انا ما ادري ايش صار لي هذيك الساعه .. كيف سمحت لنفسي اسمعها وارد عليها
سما: انت غلطان هالمره استحمل الي يجيك من نور
سامي: مستحمل وساكت ..
سما: لا تتوقع مني اكلمها الا اذا هي كلمتني
سامي: ماهو مهم .. المهم ماتقول لي تبي الطلاق
سما: بعيد الشر .. ايش قاعد تقول انت
سامي: طول الليل وهي تقول مالي عيشه معاك
سما: كلام قهر ويروح انشا الله
سامي: الله يلعنها خربت علينا فرحتنا وسعادتنا وليلتنا وعلاقتنا
سما: والله لو منت اخوي واحبك كنت ذبحتك بيدي .. وين كان عقلك .. تعرف زوجتك تقرف من اسمها تقوم تكلمها .. وبهالليله بعد الله يعينها نور
سامي: ضعت خلاص .. حياتي تحطمت
سما: والليله كيف بتقضيها هنا بالحديقه
سامي: لا قلت لها تجهز لي الصاله بنام فيها .. هذا اذا نمت
سما: انت مانمت من البارح
سامي: ولا غمض لي جفن
سما: لا حول ولا قوة الا بالله
سامي: انا طالع على الشغل بكره .. ماني طايق اقعد وهي على هالحال
سما: انجنيت انت .. انت فاكر حنا عايشين لحالنا .. امها وابوها معانا .. واكيد مابيسكتو على هالحال .. اسمع انا بتصرف.. بحرجها بكره قدام الكل وبخليك تظهر من البيت معاها تتمشو .. ماهو مهم انها تتكلم على الاقل تكون معاك .. وخلك حنون معاها .. ياوجع قلبي انا .. اسمع بخليك بمواقف تجبرها انك تبوسها غصب عليها
سامي: ايش تقولي انتي قدام الكل؟
سما: لا طبعا ماهو قدام الكل .. لوحدكم اكيد انا بتصرف ما عليك ..اتركها لبكره وانا بتصرف
سامي: الله كريم
سما: سامي بتفق مع محمد يقولها عن حكاية مرام قدام الكل.. وابيك تتفاعل مع الموقف وتشجع الي صار وخلك سعيد لما تعرف انو هزاع ضربها وسمع زوجتك ضحكك وبالغ فيه .. خلها تحس انك منت طايق مرام وشمتان فيها وتتمنى هالشي يجرا عليها من زمان .. وانا بخلي محمد يزودها كمان
سامي: تظنيها ترق
سما بحده: وانا ايش دراني ترق ولا لا .. عاد والله ان عاندت معاك ترا تستاهل الي يجرالك
سامي: شمتانه فيني
سما: لا والله الا ودي اذبحك .. احد يسوي سواتك
سامي: ....................
سما: تيجي نعمل فلم
سامي: فلم!!!
سما: ايوا تدخل عليها غرفة النوم الان.. واقوم انا اقفل عليكم الباب من برا.. واخليكم اسبوع من غير ما افتح الباب .. وقتها مابتلاقي غيرك قدامها .. اكيد بتتكلم معاك .. وشوي تسوي نفسك تعتبت وبتموت .. جعل الموت ياخد مرام .. وتقوم هي وترق لك وتجي جنبك وتحضنك .. وانتهينا ..وتدق علي تلفون .. اقوم وافتح لكم الباب
سامي: انتي رايقه كثير .. شكلك تشوفي التلفزيون كثير اليومين ذول
سما: هههههههههههههههههههه ايش اعمل فيك يعني .. تبي تقنعني انك تخاف من نور لما تجبرها على حضنك .. لما تمسكها وتبوسها .. يااخي انا اسمع من صاحباتي المتزوجات انهم يدوخي ولاعاد يقدرو يتحركو
سامي: خلاص طيب اسكتي
سما: دلعها .. حنا نحب الدلع .. دلعها .. اقولك.. لما تظهرو بكره من البيت خذها واشتر لها اطقم الماس .. قول لها انك حسيت من كلامها وهي على العشا انها ودها بالماس .. خذ 10اطقم ولا يهمك حتى لو رفضت خذ .. قول لها انو حتى مزحها حلم وانت تبي تحققه
سامي: انتي منين تجيبي هالكلام
سما: من التلفزيون يعني منين
سامي: والله هالكلام ما تقوله الاوحده عندها خبره
سما بحده: اعوذو بالله شايفني مرام بنت ناصر
سامي: خلاص خلاص .. اكلتيني .. يبا سحبنا كلامنا
سما: اقول لك على شي تسويه
سامي: خير
سما: روح جناحك .. واعمل حالك تطيح او يطيح عليك شي او تصدم بشي .. واصرخ من الام ..وانا واثقه انها بتركض عليك .. عاد لا تخرب على روحك وتفضح نفسك .. خلك متألم كذا مده لغاية ماتحس انها خلاص بتنهار اتركها واطلع للصاله
سامي: وبعدين!!
سما: نام
سامي: بس
سما: ايوا بس
سامي: ايش استفدت انا اذا نمت بالصاله
سما: تحنن قلبها عليك بس
سامي: فهمتك .. يلا قومي
سما: وين
سامي: عشان تنامي .. ماعندي بنات يسهرو لحد الان
سما: هههههههههههههههه طيب يلا
خالد: وين وين خلصتو سهرتكم خلاص
سامي: انا مالي سهر ياحلو انا عندي زوجه ماهو مثلك داير ماني عارف وين اروح
خالد: لقينا وقلنا لا
سامي: عندك اختك تلاقي لك الزين .. مثل مالقت الزين للزين
سالم: اقدر اقول انك موافق
سامي: كيف ما اوافق .. يكفيني السعاده الي بعيونك
سالم: ياربي يخليكم لي
خالد: خلكم انتو ادعو لبعض وانا بروح ارتاح
سما: اقول اذا انك ناوي تراها عندي
خالد: مين هذي
سما: العروس
خالد: ومبن تكون يا عسل
سما: يهمك مين تكون ولا تبيها بمواصفاتك انت
خالد: ابي اعرف الاول
سما: عبير
خالد: ههههههههههههههههه وحنا مكتوب علينا نصلح اخطاء مرام .. لا .. كفايه واحد
سامي: ايش هالكلام ياخالد
خالد: ماقصدت شي
سما بحده: بس كلامك يهين البنت .. ماتبيها قول ما ابيها وخلاص .. ايش تصلح بعد هذي
خالد: انا امزح بس
سما بحده: بلا مزح بهالموضوع لو سمحت
سامي: يكفي على الواحد يلاقي وحده عدله .. والبنت ما تتعيب
سما: سيبك منه .. اساسا خالتي ام عدنان حاطه عينها على البنت لعدنان .. بس انا قلت اسبق.. اخوي اولى
سامي: خلاص اذا نصيبها مع عدنان اجل الله يبارك لها
سما: وين رايح خذني معاك مابي اقعد معاه
سامي: يلا
خالد: ول انت وياها كل ذا عشان عبير .. انا اخوكم
سما: البنت مغلطت عليك حتى تقول هالكلام .. والله انك خساره فيها
خالد: طيب طيب ولا تزعلي بفكر في الموضوع
سما: لا .. من جدي .. لا تفكر في الموضوع خلاص .. بترضى فيها حتى ترضيني بس .. لا طبعا انا سحبت عرضي
خالد: ول لهالدرجه عاد
سما: تصبحون على خير
خالد: تعالي زين لا تنامي وانتي متكدره كذا
سالم: احد يقول كذا انت بعد
خالد: طلعت الجمله غصب علي صدقني .. ما ثمنتها ابد .. بس ممكن افكر في البنت مافيها شي
سالم: تبي رايي
خالد: قول
سالم: دام الجمله هذي اول كلامك عن البنت .. يبقا انها فكره براسك ماراح تتبدل .. انا اقول انسى موضوعها
خالد: ول عليك انت بعد .. يا اخي غلطنا .. والغلط يتصلح
سالم: تذكرني بهزاع .. تصبح على خير
خالد: اتركوني وراحو !!.. من جدهم هذول !!.. كنت امزح ياعيال راشد !!


*****************************
تابعو في الجزء الرابع عشر
الصلح بين هزاع وعادل
ام حسام بتواقف على سالم؟!!
من طيف؟!!!!
احداث جديده ومثيره

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانة الحمادي, خيالية ومثيرة, رواية رومانسية, رواية نبض قلبي, نبض قلبي, نبض قلبي للكاتبة دانة الحمادي ، سلمتي على الاختيار والنقل يااحلى ايمومسا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية