لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-08, 10:43 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء العاشر

في بيت راشد
سما: ايش؟!!!!! مرام!!!!!!!!!!!!
سامي: اهدي شوي
سما: هههههههههههههههه وتتوقع اني متكدره .. والله اني مبسوطه
خالد: سما!!
سما: والله من صدقي انا مبسوطه جدا .. على الاقل انا سما الراشد .. مرام تسواه وتسوى قدره
سالم: منتي متضايقه ياسما؟
سما: ابدا ابدا.. خليني اشوف كيف يرفع راسه بالنسب الجديد هههههههههههههههه
خالد: سما!!
سما: خلونا من هالموضوع .. والله انه مايسوى والله .. خالد ايش سويت بالي قلت لك عليه
خالد: كل شي جاهز؟
سما: تعجبني
سامي: ايش في؟
سما: مالك شغل .. خلصت انت من اغراضك ولا لسا
سامي: عن ايش تتكلمي؟
سما: عن عرسك يايما كلها كم ساعه وبتتزوج
سامي: انا اسال ايش بينك وبين خالد؟
سما: وانت حاشر نفسك بكل شي .. اقول روح واهتم بشؤونك
سامي: انتي شؤوني .. ابي اعرف ايش بينكم
سالم: لا تكبرها عاد منت غبي .. اكيد مجهزه لك مفاجاه لبكره
سامي: عارف بس استهبل
سما: ههههههههه استهبلت ولا غيره .. ماراح تعرف ابد
سامي: كذا ياسما
سالم: ايوا كذا ياسامي .. اقول لحقي عليه تراه زعل الحقي دلعيه قبل لاتخسريه
سما: انت من جدك؟!!
سالم: لا جدي ولا عمي .. انا ماشي
سامي: تعال زين ..وين رايح
سالم: انا تعبان ورايح انام
سما: سالم .. سالم
سالم: خير
سما: انت تغير من اخوك .. اول مره اشوفك كذا
سالم: قلت اني تعبان .. ممكن اروح ارتاح
سما: لا طبعا ابي اتكلم معاك .. طلعو انتو خلوني معاه
سالم: لا يطلعو ولا شي .. انا مافيني شي .. رايح ارتاح
سما: انتظر ابي اعطيك رصيد تروح تدفعه
سالم: وينه
سما: استنى .. شنطتي وين ؟؟ وينها
خالد: وين خليتها
سما: ياربي نسيتها ببيت اهل حسام
خالد: بيت حسام؟
سما بخبث: سالم حبيبي ممكن تروح تجيبها
سالم: انا؟!!!
سما بدلع: ايوا انت ليه فيها شي
سالم: خلي مختار يروح
سما: لا طبعا .. البنت اكيد بتطلع له .. ما اخلي مختار يروح.. انت تروح
سالم: عندك اخوانك خليهم يروحو
سما: وانت ليه ماتبي تروح
سالم: لاني تعبان وابي ارتاح
سما: خلاص .. نام وارتاح .. وروح بعدين جيبها
سالم بحده: حاضر .. حاضر .. حاضر .. أي اوامر ثانيه
سما بدلع: سلامة قلبك .. يا قلبي انا
سالم: والله عاد .. جالسه تدلعيني .. لا لاتزعجي نفسك ماني محتاج .. عندك سامي وخالد .. هم اكثر حاجه مني
سامي: نغمه جديده هذي!!
خالد: منت صاحي!!
سالم: انا رايح
خالد: ايش حاصل معاه ذا .. انت ماكلمته ياسامي
سامي: لا والله
سما: لا خلوه لي .. لا تكلموه
خالد: والله انتي شكلك عارفه الي فيه .. الابتسامه الي على وجهك تقول كذا
سما: ايوا عارفه ..بس بخليه حتى يجي لحاله يتكلم

*************************
بيت ام حسام

سالم: السلام عليكم
هلا: وعليكم السلام .. من
سالم: انا سالم الراشد .. اخو سما
هلا: هلا ومرحبا أي خدمه
سالم: اعذريني .. سما دزتني لكم .. تراها ناسيه شنطتها عندكم
هلا: شنطتها؟
سالم: ايوا
هلا: اعذرني شويه اشوفها لك
سالم: خذي راحتك
~ ياخوفي ياسما لاتعرفي انو البنت داخله مزاجي .. تقطعي رجلي ولا اجي عندهم مره ثانيه.. المشكله انهم بيكونو قدام عيني كل يوم .. الله يعينك ياقلبي .. هالبنت محترمه جدا .. حتى ما افتحت الباب.. تكلمني من ورا الباب .. وصوتها ياربي يذبح .. قويه حتى بصوتها .. ياربي ليه تعلقت بيكي كذا وانا ماشفت حتى رمشك .. ياترا انتي حلوه زي صوتك .. ايش اسمك ياترا ~

ام حسام: ايش مالك من على الباب
هلا: يقول انه اخو سما .. وجا ياخذ شنطتها نستها هنا .. بس انا ماني شايفتها
ام حسام: انا لقيتها وخليتها بدولابي
هلا: طيب روحي انتي اعطيه ياها
ام حسام: وليه انتي ماتروحي
هلا: يووووووووووووه وليه الاحراج ذا بس .. روحي انتي وعطيها له
ام حسام: انا رايحه اصلي العصر .. روحي انتي

هلا: اعذرني ياخوي
سالم: انتي الي اعذريني .. سببت لكم احراج
هلا: لا ولا يهمك
سالم: شكلك مالقيتها
هلا: لا لقيتها بس
سالم: بس ايش .. في شي
هلا: لا .. بس شوف انا بفتح الباب وبخليها لك على الارض .. اعذرني عاد .. مابخليها بايدك
سالم: والنعم بيكي .. سوي الي يريحك
هلا: انا اسفه
سالم: لا عادي .. سكري الباب خلاص انا اخذتها
هلا: ..................
سالم: اعذريني اختي
هلا: خير
سالم: ماقاصركم شي .. مو محتاجين شي
هلا: سلامتك مامنكم قصور.. حنا بخير
سالم: أي شي تحتاجونه قولي عليه لايردك الا لسانك .. اياكي اعرف انكم احتاجتو شي وطلبتوها من غيري
هلا: ...................
سالم: تسمعيني
هلا: ايوا
سالم: خلاص انا ماشي الان تقدري تروحي
~ ياربي على الاخلاق .. ياربي على الادب .. وينك ياسما ليتك تحسي فيني .. اشغلتني هالبنت .. ايش كل هالحنيه ياسالم .. قال اياكي اعرف انكم احتاجتو شي وطلبتوها من غيري قال .. وافترض انو البنت تفهم انك متعلق بيها وتتعلق بيك هي كمان .. وبعدين ايش بيصير .. بكسر بخاطرها وبمشي عنها اذا سما قالت عليها لا .. يعني ما بيكون فيه فرق بيني وبينك يا هزاع .. ابتعد عنك احسن ولا اني اخليكي بموقف مثل ذا ~

***************************
يوم العرس

في غرفة سما
خالد: سما
سما: ....................
خالد: سما روحي
سما: خالد ابي انام
خالد: هههههههههههههههههه قومي طيب اليوم العرس
سما: يما .. راحت علي نومه .. كم الساعه الان
خالد: 9:30
سما: ياربي .. مافي وقت .. قوم خلني اغير
خالد: طيب طيب .. اسمعي حنا نقلنا اغلب الاغراض للبيت الجديد يعني مابتلقي شي هنا .. اذا نقصك شي قولي لي حتى اوديكي
سما: لا مابيك
خالد: افا كذا عاد
سما: ايوا .. اطلع انت كمل شغلك واترك لي سالم
خالد: هههههههههههههههههه ناويه عليه
سما: هههههههههه بصراحه ايوا.. ناويه عليه اليوم
خالد: طيب انا رايح
سما: امانة الله .. يوووووووه هذا وقته عاد.. الو
يحيى: صباحك الخير
سما: ايوا
يحيى بحده: وبعدين
سما بحده: ايش وبعدين
يحيى: كيف حالك
سما: كويسه
يحيى: انتي وين
سما: ببيتنا
يحيى: رجعتو من بيت عمك
سما: نعم!!!! مين قالك
يحيى: انا قلت لك اني خايف عليك لازم اخلي عيوني عليك
سما: وليه كل ذا
يحيى: والله ما ادري .. بس من جد خايف عليكي
سما: فيك الخير .. انا بخير
يحيى: طيب مبروك على اخوانك
سما: ماقصرت .. الله يبلغني فيك
يحيى: انتي طيبه كثير.. ياسما
سما: صرت طيبه عشان ادعيلك بالخير
يحيى: فيكي الخير .. صار شي جديد
سما: لا والله ابدا .. خايفه انو صاير شي
يحيى: مثل ايش
سما: لو كنت ادري ماسألتك
يحيى: تامرين بشي
سما: شكرا
يحيى: طيب انا ما بزعجك .. انا داق اقول لك خلي بالك .. احتمال خليل ينتهز فرصة انو الكل مشغول بعرس اخوانك ويدق عليكي .. خليكي منتبهه اذا سألك عن جابر قولي له انه تأخر عليكي هذاك اليوم .. واظطريتي تمشين .. فاهمه
سما: فاهمه
يحيى: لاتنسي تدقي علي
سما: انشا الله
يحيى: يلا .. سلام
سما: سلام

سما: ادق على الي ماخذه قلب سالم المسالم ههههههههههههههه
هلا: الو
سما: هلا بهلا
هلا: هلا وغلا
سما: جاهزه
هلا: ايوا جاهزه ومستنيتك
سما: نص ساعه وانا عندك.. سلام
سالم: صحيتي
سما: صحيت ياروحي .. لسا قالب وجهك علي
سالم: انا؟؟ واقلب وجهي عليكي ليه
سما: يعني منت زعلان علي
سالم: لا ابد
سما: طيب .. خليني ابدل ونطلع
سالم: مستنيكي تحت

************************

في سيارة سالم
سالم: وين نروح الان
سما: على بيت ام حسام
سالم: خير!!
سما: باخذ البنت معاي
سالم: امها بعد
سما: امها اعتذرت .. انا باخذ البنت معاي
سالم: زين تسوي خليها تغير جو .. طيب والام تظل لحالها
سما: لا طبعا معاها الشغالات
سالم: خير
سما: انتظرني شوي .. بناديها وحنا جايين
سالم: يلا اجل لاتتأخرو
سما: ثواني بس بناديها مابتأخر


سما: يلا حبيبي امشي خلاص .. تدل وين المكان
سالم: ايوا سامي دلني الطريق
سما: هلا هذا اخوي سالم .. حبيب قلبي ورحي .. وزعلان علي من امس .. والله ما ادري ايش مسويه فيه
هلا:.....................
سما: سالم هذي هلا اخت المرحوم حسام
سالم: اهلا وسهلا
سما: هلا هذا سالم الي جا اخذ شنطتي يوم نسيتها
هلا: ......................
سما: طيب.. هو مطنشني امس وانتي اليوم
سالم: حبيبتي خلاص عاد لاتحرجي البنت
سما: انت تامر كم سالم انا عندي
سالم: عندك خمسه بداله
سما: ههههههههههههههه والله مايعوضوني عن روحك وضحكتك والله
سالم: طيب
سما: يلا عاد .. والله ماني داريه ايش عامله لك
سالم: وهو انا قايل لك اني زعلان عليكي؟!!
سما: لا
سالم: خلاص اجل
سما: طيب خلني امر عند الحرمه اعطيها الفلوس حق الورد
سالم: حاضر

سما: هلا انا بنزل دقيقتين بس خليكي قاعده .. لا تخافين سالم مابياكلك
~ ليه بس كذا ياسما .. ليه خليتيها معاي.. اسمها هلا .. ياحلو اسمك ياهلا .. ياترا انتي حلوه مثل صوتك واسمك يا هلا.. ساكته من اول ما دخلتي ليه ماتكلمتي عاد .. ودي اسمع صوتك .. ادبك عاجبني ياهلا .. ودي اقول لك اسمك حلو يا هلا .. ودي اقول لك تراني اسمع صوت انفاسك يا هلا .. خايفه مني ياهلا .. انفاسك تتسارع ياهلا ليه الخوف بس ماهو انا الي تخافي منه ~
سما: تاخرت عليكم
سالم: لا .. خلاص نمشي
سما: ايوا خلاص يلا

سالم: وصلنا .. تكملو وتدقو علي مفهوم
سما: حاضر .. تامر بشي
سالم: خذي خلي ذول معاكي
سما: معاي ياعيوني
سالم: يمكن تدق براسك فكره عارفك افكارك ماتخلص .. اكيد بتحتاجي فلوس .. خذي
سما: تسلم لي يا روحي انت .. الله لايحرمني منك
سالم: خلي بالك من البنت .. تراها برقبتك
سما: بعيوني لا تقلق بس

**********************

داخل الصالون


هلا: تعالي هنا ايش هالاحراج الي خليتيني فيه
سما: ههههههههههههههههههه أي احراج تعالي زين
هلا: انتي تعرفي زين ايش عامله
سما: ايش عامله؟ .. هذا جزاي اعرفك على اخوي
هلا: تشوفين فيه داعي اعرفه ..ولا اتعرف عليه
سما: من وجهة نظري فيه داعي
هلا: ممكن ماتتصرفي كذا مره ثانيه
سما: وانتي ليه معصبه بس
هلا: كذا ما احب هالمواقف ..
سما: خلاص .. خلاص قلنا اعذريني .. مادريت انك بتتضايقي كذا .. اضحكي عاد
ساره: هلا وغلا والله ..
سما: هلا بالعروس
نور: اهلين تاخرتو ..وين كنتو
ساره: مالها هذي قالبه وجهها
هلا: اسأليها ايش عامله
نور: يما .. ايش عامله ما اخبرها تحب المصايب
سما: هههههههههههههههههههههههه انا عاد
ساره: قولي لي انا وانا اجيب لك حقك
هلا: .........................
نور: هذي من جدها .. قولي طيب ايش عامله
سما: جابنا سالم هنا .. وعرفتهم على بعض فيها شي
نور: ههههههههههههههههههههههه
ساره: يا هلا ياحبيبتي .. انتي الان اختنا وضروري تتعرفي على الكل مافيها شي عاد لا تكبريها
هلا: ايش بيقول عني الان .. والله اذا امي درت لا تعملها لي حكايه
سما: ومين بيقولها عاد
هلا: انا اكيد .. انا ما اخبي عليها شي
سما: يابختك بها
ساره: لا تقولي لها وفكي عمرك
هلا: وليه عاد ماني عامله حاجه غلط حتى اخبيها
سما: ياعمري على الادب لا تخبي عليها قولي لها سما تقول لازم اعرف الكل حتي لو يصير شي في المستقبل اعرف انو هالرجال من طرف سما .. خلاص اتفقنا
هلا: ماشي
ساره: خلاص عاد ترا اليوم عرسي .. لاتزعلو فيه عاد
هلا: خلاص ماني زعلانه
سما: ما ادري بلاقيها منين .. منك ولا من سالم
ساره: ماله هو الثاني بعد
سما: انا عارفه!! .. قالب علي وجهه من امس .. ولا ادري ايش قصته
نور: بمكن غيران من اخوانه .. عرسوه
سما: ههههههههههه من عيوني والله بس هو يأشر وانا جاهزه
هلا: ايش الاخبار .. نمتو كويس
نور: لا والله نومي متقطع
ساره: انا الفرحه طيرت النوم من عيني
هلا: امي تقول بليلة الزواج البنت لازم تكون نايمه كويس حتى وجهها يطلع فرش
سما: امك تقول لمن؟
هلا: تقول لي
سما: وهو عادي انتي وامك تتكلمو كذا
هلا: اكيد عادي .. اذا ماتكلمت معاها اتكلم مع مين؟
نور: انتي مالك صاحبات بنات عم بنات خاله
هلا: ايوا عندي بس امي ماتخليني اخالطهم كثير
سما: ماتعجبها اخلاقهم اكيد
هلا: صح مين قالك
سما: الله يخليها لك يا هلا
هلا: امين الله يسمع منك
نور: طيب اشمعنى حنا الي خلتك تطلعي معانا
هلا: امي تعرفكم من زمان
سما: تعرفنا منين؟
هلا: من هزاع
ساره: هو يجيكم
هلا: كثير.. حسام دايم يعزمه يتغدا معاه .. بس انا بحياتي ماشفته .. امي متعلقه فيه واجد.. تقول انه رجال مافي منه
نور: عاد بهذي صدقتي
هلا: وليه التريقه
ساره: عشان صارت مواقف له مع سما ماتسر .. وبعدين بغاها بس مافي نصيب
هلا: هذا نصيب انتو ماتعرفو الصلاح وين
نور: صدقتي
هلا: حنا علاقتنا بمنال قويه مره .. تجينا دايم
سما: بحياتها ما جابت لي سيره
هلا: غلط المفروض تعطيكي تقرير بتحركاتها ياسما
ساره: هههههههههههههههههه اشوف الكل منقلب عليكي ايش القصه
سما: شافوكي بتروحي عني كم يوم قالو نسوي عليها انقلاب
ساره: هههههههههههههههههههههه وين بروح هذاني معاكي .. انا مقدر استغى عنك
سما: الله يخليكي لي
نور: وانا
سما: وانتي قبلها
هلا: يعني انا الي طلعت من الحسبه
سما: الله يعلم بمعزتكم بقلبي .. الله سخركم لي .. ماكنت اعرف ايش اسوي بدونك وانا بهالظروف
هلا: ولا يهمك مستدنه على رجال انتي
نور: مين ذول
هلا: حنا
نور: حنا مين؟!! .. لا ياعمري انا الليله انثى ولا ترا رجلي بيرميني من البلكون
سما: ههههههههههههههههههههههههههه لا عاد الا هالليله تراه متحلف فيكي
ساره: أي والله نسيت .. بنشوف عاد ينفذ تهديده ولا على الفاضي
نور: يوووووووووووووووووووه انتي وياها بس عاد
هلا: شوفي خلصي ليلتك وطيران علينا
نور: خير يما .. وليه عاد
هلا: نبي نعرف
سما: توك الخجل بيذبح .. اشوف تغير الوضع الان
هلا: ياحبيبتي انا اتكلم مع بنات .. مو جايبه لي اخوكي وتبيني اتكلم معاه
ساره: ههههههههههههههههههههه مابتقدري عليها
سما: خليني اقدر عليكي انتي بالاول ..وبعدين خليها تتدلل عسل على قلبي
ساره: ايه يابختك يا هلا .. الدلال بيصير لك الان
هلا: وانتي بتعرسي وبتلاقي الي يدلعك ايش تبين عاد
ساره: الا دلع سما .. ما استغني عنه
سما: بس انتي وياها خلوني ارد على التلفون .. الو
....: سما
سما بهمس: خليل انت وين
خليل: انتي الي وين
سما: انت تعرف مكاني بس انا لا ..دقيت عليك كم مره ليه جهازك مسكر
خليل: وينك هذيك الليله
سما: استنيتك كثير .. وماقدر استنى اكثر .. مشيت
خليل: ايوا ايوا
سما: ايش صار معاك
خليل: ظروف ماعليكي انتي .. محتاج فلوس الان بسرعه
سما: صاحي انت وين اجيبها لك الان انت تعرف كميتها كبيره .. ما الحق اجهزها الان
خليل: انا ما اتكلم عن الملايين .. حنا محنا لاقين ناكل من يومين .. وابي كم الف امشي اموري بهم حتى تجيني بالملايين
سما: انا معاي سبع الاف بس
خليل: يكفون
سما: اختي بخير؟
خليل: بخير لا تقلقي عليها بس
سما: وين الاقيك؟
خليل: اطلعي من الصالون الي انتي فيه وانا اقولك
سما: الان؟!!!!!!!!!!!!
خليل بحده: ايوا الان .. اقولك ما اكلنا من يومين .. اسمعي تراني تابعك .. اياكي باي حركه تسوينها
سما: حاضر حاضر .. ماهو انا الي اسويها .. انا جايه
~ ياربي ايش اسوي الان وين اروح .. الليله العرس .. والكل مشغول .. ادق على يحيى واقول له .. ياربي واذا درا عن سماح .. كيف بتصرف .. واذا خليل المحه ايش بعمل ..كيف اروح له لوحدي من غير ماحد يدري عني .. هزاع؟ .. والله مايصير ابد .. هذا اخر واحد افكر فيه .. اتوكل على الله واقول ليحيى .. بس انا ما اعرف هو مين .. ولا اعرف اذا كان انسان عادي ويبي يساعدني زي مايقول او واحد منهم وهم يبون يمتحنوني فيه.. ايش اسوي .. ياربي ساعدني .. اقوله وامري لله ~
سما: الو
يحيى: هلا سما
سما: ...................
يحيى: فيكي شي
سما: لا بس
يحيى: بس ايش صاير لك شي
سما: لا ياخوي انا داقه بالغلط
يحيى: بالغلط ؟!! متاكده انتي؟
سما: ايوا متاكده .. اخليك الان
يخيى: حاسس انك تبين تقولي شي
سما: لا صدقني
يحيى: خايفه من شي
سما: لا
يحيى: شفتي احد طيب وانتي داخله الصالون
سما: لا لا
يحيى: تبين اجي اكون جنبك حتى تحسي بالامان
سما: ......................
يحيى: مالك بس .. ليه ماتقولي لي .. شوفي صحيح اخوانك عرسهم الليله وهم مشغولين عنك بس تأكدي اني وراك ومتابعك .. وانشا الله مابيجرا عليكي شي .. لا تخافين انا هنا جنبك
سما: ...................
يحيى: ليه تبكين سما .. مالك ياروحي بس
سما: انا من جد خايفه ماني عارفه اتصرف
يحيى: ياروحي قولي لي بس وتلقيني تحت امرك ايش الي مخوفك قولي لي
سما: ما ادري
يحيى: انا جاي بكون جنبك لا تخافي
سما: لا عشاني لا
يحيى: ليه بس ..محد بايخذ باله علي .. لا تخافي اعرف اتصرف
سما: لا انا بخير.. بسكر البنات ينادوني
يحيى: بتروحي لهم ووجهك مليان دموع
سما: بغسله قبل لا اروح لهم
يحيى: بدق بعد شويه اتطمن عليكي
سما: ماله داعي .. ما ابي احد ينتبه اني ماسكه التلفون كثير
يحيى: خلاص .. انتبهي انتي على حالك .. ودقي كل ما بغيتي
سما: ماشي .. باي

ساره: كل هذا تلفون؟ .. لايكون بس الي ببالي .. رجعنا وحنينا
سما: يخسى .. اصلا هو راح يخطب مرام
نور: ايشششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: مين ذا؟!!!!! عن مين تتكلمي انتي !!!
سما: هزاع عن مين يعني
نور: مرام .. مرام
ساره: مالقا الا مرام عاد
سما: ايوا مالها مرام .. اخلاق وادب وسمعه .. احسن مني بكل شي هي الي بترفع راسه .. خليه
ساره: تخسى احسن منك قال
نور: خليه ياخذها يستاهل
هلا: عن ايش تتكلمو ماني فاهمه شي
سما: ساره عندك تفهمك .. انا باخذ سايقكم وبروح اشوف الفستان دقو علي جهز
هلا: بجي معاكي
سما: لا خليكي نكسب وقت

**************************

في بيت ام حسام

هلا: ..الو يما
ام حسام: هلا يما خير ليه داقه
هلا: ابي اقولك على شي
ام حسام: خير يما قولي
هلا: البنات هنا يتكلمو عن هزاع بموضوع عاد قلت اقولك
ام حسام بعصبيه: هلاااااااااااااا من متى متعلمه تنقلي لي الاخبار.. كيف تسمعي من البنات وتجي تقولين لي
هلا: يما
ام حسام: بس ولا كلمه .. ما ابي اسمع منك شي
هلا: يما من متى وانتي تعرفي عني اني انقل الاخبار .. انا تربيتك .. سما قالت للبنات يقولو لي عن موضوعها مع هزاع .. وهم قالو لي على خبر ماهو زين عنه عاد استأذنتهم ابلغك وما مانعو ابد
ساره: خااااااااااااااااالتي كلامها صحيح
ام حسام: بارك الله بيكي هذا التصرف الصح يما .. اياكي ياهلا .. تتصرفي تصرف تزعليني منك يا يما
هلا: افا عليكي تربيتك
ام حسام: خير هزاع ايش فيه
هلا: يما يقولون انه راح خطب امس
ام حسام: مبارك وسعيد على عمره يستاهل هزاع
هلا: يما يليتها وحده عدله .. البنات يقولو انها ماهي كويسه ابد
ام حسام: يعني ايش
هلا: يما هو طلب سما من قبل .. وصارت خلافات كثيره .. وشكله الان بياخذ البنت هذي بس عناد في سما .. بس البنت يما على ما سمعت .. بنت يعني ايش اقولك افهميني عاد
ام حسام: خراب يعني
هلا: الا خراب كبير يما ماهو قليل
ام حسام: اعوذو بالله .. والله مايستاهل هزاع
هلا: عاد انا قلت لك وكيفك
ام حسام: خلاص يما خلاص .. روحي انتي .. وزي ماوصيتك انتي تدفعي عن حالك فاهمه
هلا: حاضر يما
ام حسام: .. الو .. هلا يما
هزاع: هلا بهالصوت .. كيفك يما
ام حسام: انا كويسه انت كيفك
هزاع: كويس من سمعت صوتك
ام حسام: بعيد الشر عنك يما ايش فيك .. صوتك تعبان
هزاع: لا تشغلي بالك بي .. ايش اخبارك واخبار هلا
ام حسام: حنا طيبين والحمدلله .. انا ابي اعرف ايش فيك واكيد ما بتخبي على امك صح
هزاع: مافي شي لاتقلقي علي بس
ام حسام: انت وين الان؟
هزاع: اتمشى بالسياره
ام حسام: لحالك؟
هزاع: ايوا لحالي
ام حسام: ايش تفكر فيه يما؟
هزاع: بالدنيا يما
ام حسام: ومالها الدنيا يما .. حلوه بكل حالاتها .. بخيرها وبشرها
هزاع: ايوا ممكن
ام حسام: الدنيا معارضتك هالمره؟ .. ماتبي تجي على كيفك هالمره ياهزاع؟
هزاع: صدقتي المره هذي معاندتني واجد
ام حسام: فطرت يما
هزاع: لا ما جاي على بالي
ام حسام: والله شكلك ماذقت الاكل صار لك كم يوم
هزاع: ماهو مهم انا بخير لاتقلقي علي
ام حسام: طيب ما وحشك اكل امك
هزاع: الا وحشني كثير
ام حسام: تعالي تغدى عندي اليوم
هزاع: لا مايصح هلا ماراح تاخذ راحتها بوجودي
ام حسام: تعال لا تخاف هلا ماهي هنا
هزاع: غريبه بالعاده ماترضين لها تطلع مع حد ..وين راحت
ام حسام: مرتها سما وراحو يستعدو لحفل الزواج الليله
هزاع: سما ؟!!
ام حسام: ايوا سما .. البنت فيها شي ماهي كويسه بعيد الشر
هزاع: بالعكس يازين مخترتي صاحبه لهلا .. سما والنعم فيها ..
ام حسام: وفيك انت بعد يما انت وين الان
هزاع: اقولك الصدق
ام حسام: قول يما
هزاع: انا من الصبح وانا اتمشى جنب البيت .. كنت محتاج اشوفك ومتردد .. بس استغربت اني اشوف اتصالك .. تقرين افكاري باين ..
ام حسام: هههههههههههههه منت ولدي ومربيتك .. خلني بس افتح لك الباب
هزاع: انا واقف عنده
ام حسام: هلا وغلا بولدي
هزاع: هلا بك يما
ام حسام: حياك يما استريح
هزاع: مرتاح بشوفتك
ام حسام: خلني اعمل لك الفطور قبل كل شي
هزاع: لا يما لا .. والله ما اشتهي خليها لحد الغدا مره وحده .. قعدي بس ابي اسولف معاكي
ام حسام: طيب حاجه تشربها يا يما
هزاع: لا .. خليكي معاي لا تروحين
ام حسام: ماني رايحه يما بقول للشغاله بس
هزاع: شغاله من متى؟.. عجزت وانا اقنعك بالشغاله وانتي منتي راضيه
ام حسام: والله ولحد الان ماني راضيه .. والله لو ماهي سما ماكنت ادخلهم بيتي
هزاع: سما ؟!! ليه ايش عامله
ام حسام: اجبرتني على وجودهم ولا تمشي ومراح ترجع مره ثانيه .. واليوم جابت وحده ثانيه معاها قال ايش بتاخذ هلا معاها ولازم حد يكون معاي يداريني
هزاع: ذكيه الي اقدرت عليكي .. ولا انا صار لي سنين ماني قادر عليكي
ام حسام: وانا صعبه لهادرجه
هزاع: صعبه وبس انتي محد يقدر عليكي.. تذكريني بناس
ام حسام: ههههههههههههههههههههههه عارفتهم
هزاع: عارفه مين
ام حسام: الناس الي تقول عنهم
هزاع: لا منتي عارفتهم
ام حسام: اقولك عارفتهم
هزاع: بتعانديني حتى بهالشي
ام حسام: لاني عارفتهم .. من يومين بس قالو لنا انا وهي اننا نتشابه وكثير بعد
هزاع: والله؟!!!
ام حسام: تتريق بعد طيب.. ماراح اقولك انها سما يا هزاع
هزاع: .........................
ام حسام: ايش هالابتسامه هذي
هزاع: لا ابتسامه ولا شي
ام حسام: تحبها يما
هزاع: لا.. خلاص كل شي منتهي
ام حسام: ليه بس .. مراح اتمنى لك احسن منها
هزاع: خلاص انا طلبت غيرها
ام حسام: متى هالشي
هزاع: امس رحت طلبتها وبكره الملكه
ام حسام: بكره بكره!!
هزاع: ايوا بكره
ام حسام: وليه مستعجل كذا
هزاع: وليه اتأخر .. انتظرت كثير وماعندي استعداد انتظر اكثر
ام حسام: بس البنت يما ماتناسبك
هزاع: لحقو قالولك عنها
ام حسام: ماراح يقولو شي ماهو فيها وانا امك البنات هذول متربيات مايسوو كذا
هزاع: لجل عيون سما كل شي يصير
ام حسام: شايل عليها يما وهالشي مخليك تظلمها
هزاع: عاندتني كثير وكسرت كلامي بعد .. انا عفتها خلاص مابيها
ام حسام: عفتها وانت تحبها .. علي انا يا هزاع
هزاع: احبها وروحي فيها .. بس ما تناسبني ابد .. ما اقدر استحمل تصرفاتها
ام حسام: يعني ماتقدر تستحملني انا بعد
هزاع: انتي غير .. انتي امي
ام حسام: والحرمه اذا صارت زوجه تصير اخت وزوجه وام لزوجها .. بكره تملي حياتك حنان وتنسيك همك .. احسن من زوجه الناس تذمها وتذم اخلاقها .. يكفي انك بتغمض عيونك .. وعارف انها صاينتك
هزاع: بكره الملكه يما .. خلاص .. ما اقدر ارد بكلامي .. بطلع صغير قدام الناس
ام حسام: ماهو عيب اذا رديت بخطبه اعتذر وما فيها شي .. ولا انك تعيش طول عمرك تعيس مع وحده ما تحبها وانا امك .. ان بغيتني انا بروح اتكلم مع اهلها وطلع روحك من الموضوع
هزاع: لا .. البنت هذي ابيها .. يكفيني انها ماهي عنيده .. وما بتطلع من غيرشوري .. انا مقتنع فيها تمام
ام حسام: مقتنع فيها وانت عقلك وقلبك مع غيرها
هزاع: لا تشغلي بالك بي .. بيجي يوم وبنساها اكيد
ام حسام: انت تحاول تنسى سما بهالبنت يا هزاع .. ياخوفي لتكون جايب لنفسك مصيبه وانت منت حاس
هزاع: مصيبه عاد .. لا .. لا تقلقي
ام حسام: الله يوفقك يا يما ما اتمنى لك غير الخير.. مع انو قلبي ماهو راضي
هزاع: هونيها وهي تهون بس

*****************************

داخل الصالون
ساره: اخيرا وصلتي
سما: جبت الفستان وجيت .. صار شي
ساره: ابي اكلمك
سما: خير .. ايش في .. وين البنات بالاول
ساره: هلا مع نور عندهم جلسة مساج
سما: تمام .. ها هاتي الي عندك
ساره: هلا
سما: خير ايش فيها
ساره: انتي حاطه عينك على هلا صح
سما: اموت عليك لانك فاهمتني
ساره: وانا اقول من متى سما تعرف اخوانها على البنات
سما: بس بيني وبينك .. ابي اعرفها اكثر .. ودي امسك عليها شي
ساره: شي مثل ايش
سما: أي شي غلط .. لحد الان ماعندي شي عليها .. كل ما اقعد معاها اكثر كل مازاد اعجابي بها اكثر واكثر
ساره: اجل اسمعي هذي
سما: خير مسكتي عليها شي
ساره: هههههههههه اسمعي بس .. لما كنا نقول لها عن هزاع والي سواه معاكي .. كانت متضايقه انا حسيت انه على هزاع .. بس قلت خلني انتظر ما ابي استعجل بحكمي عليها .. لما انتهينا من حكاية هزاع تفاجأت فيها تقول " يا عمري ياسما والله ماتستاهل واحد مثله المفروض يخجل من نفسه يكلم بنت عمته كذا.. وبهالاسلوب" تبين الصراحه عجبني ردها ..ماهو عشان انها دافعت عنك.. بس البنت فعلا تحب الحق ظلت تتكلم عن الحق والي المفروض يصير والمفروض انه مايسوي كذا وكذا .. تبين الصدق كنت طايره فيها وبعقلها .. قلت اذا فعلا سما حاطه عينها على هالبنت فهي تستاهل .. لما قلنا لها عن مرام والي سوته مع سامي وانو هزاع راح طلبها .. تضايقت اكثر وبكل ادب ياسما قالت " ابي اطلب منكم طلب .. ابي تسمحون لي اقول لامي عن هالمرام .. امي تحب هزاع واجد .. اكيد انها بتوقف في هالموضوع وقفه مايقدر هزاع انه يرفض لها طلبها فيه .. حتى لو كنتو تكرهوه هذا مايمنع انه امي توقف جنبه .. هذا بعد اذنكم طبعا .. واذا منتو راضيين خلاص انا ماراح اجيب سيرة لها" عارفه وقتها اكبرت بعيني كثير والله انا لو مكانها ما اسويها كنت بنتظر لما ارجع البيت وبقول لامي .. بس هذي تستأذن تخيلي
سما: والله والله انها متربيه .. بس بعد ما ادري ليه ما ابي استعجل فيها
ساره: في شي مضايقك؟
سما: بالعكس كل شي مطمني حولها .. بس ما ادري ليه انا متردده
ساره: عشان وضعها يعني
سما: ابدا والله .. انا عمري ما فكرت كذا .. فيه شي بداخلي مانعني .. مافيها شي لو انتظرت شويه
منال: تنتظري على ايش
ساره: يما منك وانتي دايما كذا .. ماتجي الا بالوقت الي فيه السوالف العدله .. اذنك هذي ياحبها للسوالف
منال: هههههههههههههههه حرام عليكي والله .. لسا داخله وما سمعت شي .. سمعت سما تقول مافيها شي لو انتظر شويه
سما: اقولك بعدين
منال: كذا يا سما ساره تدري وانا منوله حبيبتك اخر من يعلم
سما: والله لو اني حبيبتك زي منتي حبيبتي كان دقيتي علي وقلتيلي انو هزاع خطب مرام
منال: من صدقك انتي .. كفايه سود وجوهنا .. اتصل واقولك بعد .. هذا تفكيره بمرام بس فضيحه فما بالك اذا سواها ..
ساره: وليه يعني ايش بتسوي اذا سواها
منال: بطرده من بيتي
سما بحده: من صدقك انتي
منال: لا تعصبي .. تراني ماني ناقصه .. يبيها يروح ياخذها ويشبع بيها لكن دخله على بيتي مافي
ساره: بس هذا اخو زوجك
منال: انا قايله له اذا اخذ مرام لا يحلم يدخل البيت وهي على ذمته .. هذا الي قاصر بعد مرام بنت ناصر تدخل بيتي
عبير: من جاب سيرة الزفت مرام
منال: هههههههههههههههه مرحبا بالي تبرد قلبي وتطفي غيضي والله
عبير: هلا وغلا بام محمد .. كيفك يامنال والله وحشتيني
منال: وانتي اكثر والله
عبير: ايش اخبار العروس؟
ساره: تمام الحمدلله
عبير: ها قولي لي مالها الزفت مرام
سما: حقيقه انك ماتستحي وانا حيطه قدامك؟
عبير: يوووووه انتي متعوده عليكي اسكتي بس خليها تخلص حكايتها عن مرام .. انشا الله من دمار الى ادمر
سما: اجل ابشري تراها قصه تغث السامع
عبير: والله!! .. قولي يامنال شوقتيني
منال: اخو زوجي طلبها للزواج
عبير: هااااا!!!!!!!!!!!!!
ساره: جيبو مويه للبنت
عبير: مين اخو زوجك هزاع؟!!!!!!
منال: ايوا هو فيه غيره
عبير: هزاااااااااااع بن محمد الي موقف الديره على حيل .. يتزوج مرام!!!!!!!!!!
ساره: تخيلي
عبير: جعلها ماتتهنى فيه .. جعل مايعدي عليها يومين الا وهي بفضيحه تضيعه منها وتطيره بعيد عنها .. قليلة الحيا معدومة التربيه تاخذ من؟!! هزاع بن محمد .. ويوم انه بغا يتزوج ليه ماجبتيه لي يا مغفله
منال: وتحسبيني داريه يعني
عبير: ايش قصدك!! .. اخذها عن حب يعني؟
منال: لا .. عاد هذا الشي الوحيد الي عارفه انه مو صح .. مافي أي علاقة حب بينها
عبير: وهذا معمي يعني ماسأل عنها ماعرف بلاويها .. مغفل هالرجال .. وانتو ليه ماكلمتوه
منال: ماهو راضي يسمع لاي احد .. معاند نفسه ومحسب انه صح .. عجز عادل وهو يقوله انها ماتناسبه وقاله يسمعني بقوله عن سوالفها.. مارضى
عبير: حقيقه انه مغفل .. والله انه طاح من عيني ..مرام عاد خلصو البنات
سما: انا داخله جا دوري .. منال .. عبير ما اوصيكم انتو بتخلصو قبلي اسبقوني على القاعه لحد ما اجي .. بتلاقو الشغالات مجهزين كل شي ماعليكم الا تحددو الوقت متى يبتدو وخلو عيونكم عليهم .. ابي الكل يكون مبسوط
منال: توكلي على الله وعلينا انا بخلص تسريحه وماكياج وهذاني رايحه
عبير: وانا معاها .. لا تقلقي وزمان منظمه الحفلات هناك وشايفه شغلها عدل

*****************************

داخل قاعه العرس
منال: وااااااااااااااااااااي يهبل
عبير: عجبك
منال: كثير والله كثير
عبير: هذا عاد تصميم سما .. وتنفيذ الحرمه
منال: من جد بسيط وراقي مره
عبير: شوفي اللون الازرق كيف هادي .. والزرع الاخضر مع الورد .. صار مسرح كانه حديقه
منال: الا كانه جنه .. ياربي ماشالله عليها .. من جد حلو
عبير: كويس حنا اول من وصل
منال: الفحم والبخور جاهز؟
عبير: ايوا قلت للشغاله تجيبه .. شوفي العطور هذا هي هنا.. وين بنخليها
منال: هنا احلى صح
عبير: والله مادري احسه عادي مره
منال: اكيد لهم فكره مو معقوله سما نست هالشي
عبير: خليني انادي ام جمال
منال: مين هذي ام جمال
عبير: منظمة الحفلات
منال: ايوا ناديها
عبير: ام جمال بعد اذنك حبيبتي
ام جمال: هلا عبير كيف حالك
عبير: اعرفك على صاحبتي منال
منال: اهلا حبيبتي
ام جمال: يا هلا ياروحي
عبير: حبيبتي جبنا العطور وين نخليها
ام جمال: هنا ياروحي ..سما اصرت نجيب هالجره الكبيره خاصه للعطور
منال: والله توقعتها منظر
عبير: بس شكلها من جد روعه .. غريب وجديد
منال: ايش باقي بعد
ام جمال: مابقا شي كل شي جاهز ..
عبير: والحلويات وصلت ؟
ام جمال: دقيت من شوي وقالو انهم بالطريق
منال: هذا هي الحلويات جابوها .. واااااااااااي من جد شكلها يشهي ابي اروح اخذ وحده
عبير: مكانك لا تذبحنا سما
منال: ههههههههههههههه صدقتي الليله عاد ماتبي شي يخترب او ينقص
ام جمال: الحمدلله .. كل الي طلبته تنفذ وبسرعه بعد
عبير: والهدايا جاهزين
ام جمال: ايوا جاهزين خليتهم هناك .. لحد نهاية الحفله وبقربهم من الباب
منال: خير ما فعلتي
سما: وااااااااااااااااااااااااااااااااو شكل القاعه من جد روووووووووووووووعه
عبير: ايوا عارفه لا تمدحيني عاد .. تصميمي بس لا تعلمي احد
سما بتريقه: ماشا الله عليكي .. مادريت انك عندك هالمواهب .. طيب تصميمك هذا عن ايش يعبر
عبير: يعبر عن حيرتي وجمالي
سما: هههههههههه ماشا الله على حيرتك وجمالك .. ابدعو والله
منال: ههههههههههه تركيها عنك وتعالي شوفي الحلويات .. نفسي في وحده
سما: ولا نص وحده .. يلا انتي وهيا هناك بسرعه
منال: هناك وين؟
سما: أي مكان بس بعيد عني .. ام جمال ياعمري ماخلوني انتبه لك كيف حالك
ام جمال: الله يسلمك ياربي .. انشا الله القاعه عجبتك
سما: من جد روعه الله يخليكي
ام جمال: هذا ذوقك يا عمري
ام مشعل: الله اكبر ماشاء الله .. ايش هالحلى ذا كله
سما: ايش رايك يما
ام مشعل: وانتي تعملي حاجه ماهي عدله يما .. تهبل تجنن
سما: وين المصورات
عبير: ينتظرون اشاره منك
سما: ناديهم خليهم يصورو المكان .. وحنا يلا نغير ملابسنا
منال: في غرفه للتبديل قريبه تعالي معاي
عبير: روحو وانا لاحقتكم
سما: يما مابنتأخر
ام مشعل: خذي راحتك يما
ام عدنان: السلام عليكم
ام مشعل: وعليكم السلام .. هلا وغلا
ام عدنان: انشا الله الف مبروك .. ويتمم لهم على خير .. ويوفقهم بحياتهم .. ويرزقهم الذريه الصالحه
ام مشعل: الله يسمع منك ياربي .. ياربي ويفرحك بالبنات انشا الله
ام عدنان: امين .. ايش هالحلا كله مشا الله تبارك الله
ام مشعل: هذي بنت اختك تعرفيها عاد
ام عدنان: الله يحفظها ..ياربي والله خايفه عليها من العين
ام مشعل: انا قريت عليها آيات الله تحفظها وتحميها
ام عدنان: الله يحفظها ويحميها ويعدي هالليله على خير .. وما تسمع كم كلمه من عمتها وزوجة عمها تكدر خاطرها
ام مشعل: والله انها متحلفه فيهم لتطردهم
ام عدنان: عاد هذا كلام عاد .. ايش تبي الناس يقولو عننا
ام مشعل: انا تعبت معاها وانا اقول لها خلها بعيده عنهم اسلم لها ولنا معاها
ام عدنان: وحتى لو هي اسكتت هم مابيسكتو عارفتهم الله يهديهم
ام مشعل: وين البنات ماشوفهم معاكي
ام عدنان: لسا بالصالون .. انا قلت اسبقهم واجي معاكي يمكن محتاجه شي
ام مشعل: الله لا يحرمني منك .. مثل منتي شايفه كل شي جاهز وننتظر جية المعازيم
ام عدنان: سما وين
ام مشعل: تغير ملابسها وجايه
ام عدنان: هي لحالها
ام مشعل: لا معاها صاحباتها .. ماتركوها لحظه الله يخليهم لها ولا يفرقهم عنها
ام عدنان: طمنتيني الله يطمنك ..والله اني كنت خايفه تكون لحالها
ام مشعل: لا تقلقي عليها ابد
ام عدنان: والله انو حالها ماهو عاجبني هاليومين .. من اكلمها احسها سرحانه وماهي بالدنيا .. وهي الله يحفظها ماصارت تجيني زي زمان .. قليل لما تفكر تجي
سما: اجل ابشري يام عدنان كل اسبوع غداي عندك .. انا كم ام عدنان عندي.. كله ولا انها تزعل علي
ام عدنان: الصلاة على النبي محمد .. هذي من يام مشعل .. هذي بنيتي ولا ملاك من السما
ام مشعل: ماشاالله تبارك الله .. يا اختي كانها ملاك .. انا هالبنت ما اعرفها
سما: خجلتوني عاد
ام عدنان: ما اقول الا يبخته الي بتكوني من نصيبه
ام مشعل: يا بخته بعقل عاد .. والله اني خايفه عليها ياكلها من حلاتها
سما: شوفو عاد .. تراني بصدق .. وان صدقت يا ويلكم من دلعي
ام مشعل: قعدي جنب خالتك خليها تحصنك هي كمان بآيات الله
سما: والله ماعندكم سالفه .. انا من جد شايفه حالي بسيطه لا تكبرونها عاد
ام عدنان: تعالي بس .. قال شايفه حالها بسيطه قال
عبير: أي والله اقرو عليها تراني خايفه عليها .. السلام عليكم
ام عدنان: هلا يما
سما: من صدقكم انتو
منال: ايوا من صدقنا .. اسكتي انتي بس .. السلام عليكم
ام عدنان: هلا يما كيفك يما منال وكيف العيال
منال: يسلمو عليكي خالتي
ام عدنان: مين هالبدره اول مره اشوفها
سما: هالبدره اسمها عبير .. صاحبتي ورفيقة عمري .. بنت اخلاق تعجبك
ام عدنان: هلا يما سامحيني ماعرفتك.. كيفك وكيف الوالده
عبير: الله يسلمك خالتي .. الوالده طيبه طاب حالك
سما: وين البنات خالتي
ام عدنان: بالصالون لسا مجهزو
منال: خلينا نوقف عند الباب نستقبل الضيوف هذا هم وصلو
عبير: الطقاقه ما وصلت ؟
سما: وصلت باعطيهم خبر حتى يبتدو
منال: مين هذي؟
سما: هذي جارت خالتي ام مشعل .. حرمه محترمه مره
منال: ايوا لاحظت
عبير: من هذي؟
سما: هذي صاحبة عمتي ام خالد
عبير: عمتك ام هدى؟
سما: ايوا هي نفسها
عبير: وايش فيها تناظرك كذا؟
سما: خطبتني مره لولدها .. ورفضته .. تلاقينها الان تسأل خالتي اذا تزوجت ولا لسا
عبير: ههههههههههههههههههههههه
منال: وانتي ليه رفضتيه
سما: عشان هم جيران عمتي
منال: بس!!!!!!!
سما: ايوا بس
عبير: اتركيني عليها انا ذابحتها
سما: ليه بس ايش صار
عبير: ترفضي رجال عشان امه جارت عمتك
سما: ايوا وصاحبتها الروح للروح
منال: في هذي انا عاذرتك .. معاكي حق
عبير: وليه انشا الله
منال: تجي عمتها الان وتشوفي بنفسك
سما: هلا وغلا والله .. هلا بعمتي مريم
مريم: هلا يانور عيني .. تبارك الله يما .. قريتي على نفسك
سما: ايوا عمتي قريت وخالتي ماقصرت بعد قرت على
مريم: كيف حالك يما
سما: دام اني اشوفك .. بكون بخير
مريم: الله يخليكي لي
سما: بشريني عن صحتك
مريم: الحمدلله .. اليوم عاد قلت لو ايش الوجع الي فيني .. بجي يعني بجي
سما: تنورين المكان ياعمري
مريم: كيفكم يا بنات
عبير: الحمدلله
منال: هلا عمتي كيف حالك انا منال ماعرفتيني
مريم: مين منال
منال: زوجة عادل بن محمد
مريم: زوجة عادل؟ .. هلا يايما هلا بريحة الغالي .. كيفه وايش اخباره .. وينه عني من زمان ما مر يسأل .. قولي له عمتك مريم زعلانه عليك .. وخليه يمرني تراه واحشني كثير
منال: من عيوني يا عمتي اقوله .. ولايهمك امرك معاه
مريم: وجيبو العيال معاكم لاتجون لحالكم تراني مابدخلكم
منال: ههههههههههههههههه ابشري اول عيالي اجيبهم
مريم: بارك الله بيكي يابنتي
عبير: يا حليلها عسل
سما: هذي عمتي مريم اخت ابوي.. الوحيده العدله فيهم وتحبنا من قلبها
عبير: وليه ماناديتيها بام عيالها
سما: مسكينه توفا زوجها عقب ماتزوجو بفتره بسيطه ومالحقت تجيب عيال ..
عبير: واقعدت بعده
سما: ايوا حبيته كثير .. ومارضت تتزوج بعده
عبير: الله يعوضها الخير
منال: يلا اخيرا بدا الغنى
سما: رهيب الطق ودي ارقص
عبير: جلسي مكانك .. انتي الان راعية المكان
سما: تصدقي نسيت
منال: يلا وصل فوج جديد
.....: مسا الخير
سما: ياهلا ومرحبا
.....: مبروك انشالله
منال: عقبال البنات انشاالله
.....: عقبالك ياسما
سما: وعقبالك انتي كمان
.....: مسا الخير
عبير: اهلا وسهلا
سما: ياهلا وغلا .. هلا بام خالد عمتي كيفك
ام خالد: بخير
سما: هلا هدى عقبالك
هدى: وانتي كمان
سما: سمر ياعسل كيف حالك
سمر: انا بخير الحمدلله .. تراكي قمر يا سما
ام خالد بحده: ولا قمر ولا شي ..وين عمتك مريم ياسما
سما: قاعده هناك
ام خالد: يلا يابنات
عبير: ول هذي عمتك؟
سما: ايوا هذي هي
منال: ها.. كان معاها حق ترفض هذاك العريس؟
عبير: ترفضه وترفضه .. قال ولا قمر ولاشي .. يما هذي نسره
سما: ههههههههههههههههههه
منال: ليه مادريتي انو عمتها هذي طلبتها حق ولدها بعد
عبير: يما النسره هذي ؟
منال: هي بعينها
عبير: عساكي تعنسي اذا هذا حظك ..وهذي ام زوجك
سما: هههههههههههههههههه بس.. اسكتي.. هذي حبيبة قلبك وصلت
عبير: وعععععععع
ام احمد: بالمبارك يما .. نبلغ فيكي ياسما
سما: تسملي خالتي
مرام: كيفك سما .. مبروك
سما: شكرا .. عقبالك
ام احمد: ملكتها بكره ليه انتي مادريتي
سما: لا خالتي دريت .. مبروك
مرام بدلع: تراني باخذ هزاع .. هزاع بن محمد
سما بدلع: بالعافيه ياروحي
مرام: كيفك عبير
عبير: ......................
ام احمد: هلا منال كيفك يما
منال بضيق: اهلا
ام احمد: ماشفناكم مع هزاع هذاك اليوم
منال: عبير تعالي ام جمال تنادينا .. اعذريني ام احمد
عبير: زين الي سويتي سحبتيني
منال: ها ابتعدو عن سما
عبير: ايوا راحو للطارله الي فيها ام خالد
منال: عساها ماتتوفق معاه انشاالله
عبير: الله يسمع منك.. تعالي نرجع لسما
منال: سما قالو شي؟
سما: هههههههههه مرام تهدد تقول " اذا عبير ماغيرت اسلوبها معاي تراني بوريها"
عبير: ايش ؟!!! وسكتي لها
سما: قلت لها اذا غيرتي اسلوبك معاها .. بتلقينها تغير اسلوبها معاك
عبير: انشا الله الي سوته فيني يرجع عليها .. يالله ياحبيبي طلبتك حقي منها ياربي
منال: بس خلاص .. انسوها خلونا ننبسط .. اليوم فرحنا مو فرحها
عبير: بتروحون باكر
منال: انا لا
سما: ما ادري ..سامي وفهد محد .. ما اظن اني اروح
عبير: عسا محد يحضر لها انشالله لا من قريب ولا من بعيد
سما: هلا لينا
لينا: سما حبيبتي
سما: ياروحي انتي
لينا: خواتي وصلو ويبونكم
سما: وهلا ومعاهم
لينا: ايوا معاهم
سما: طيب قولي لامك وخالتي شوفيهم هنا واقفين مع بعض .. وقولي لهم حنا بنروح لنور وساره
لينا: خلاص روحو انتو وانا بقول لهم
منال: يلا امشي.. هاكي تغطي
سما: اصبري شوي خلي خالتي تلتفت علي
عبير: هذا هي التفتت يلا ودي اشوفهم بسرعه

****************************

في قاعة الرجال
فهد: منين جاي
سالم: مع العرايس ركبو مع السايق وانا وراهم حراسه
فهد: انشا الله احرس حرمتك ياربي وانا جايبها لك
سالم: طيب
فهد: ايش فيك ياخوي اليوم عرس خوانك وانت متكدر
سالم: من قال بس اني متكدر
فهد: سالم ياخوي ماهو الان انا اعرفك .. باين على وجهك
سالم: هذا تعب بس ..ودي يخلص كل شي واروح البيت ارتاح
فهد: وانا بعد اتمنى يخلص كل شي ولهت على زوجتي يا اخي
سالم: هههههههههههههه هذا هي بتبقى لك العمر كله .. الله يهنيك ياخوي
فهد: ويسعدك .. ايش اقول حنا خلاص بنروح البيت الجديد على كذا
سالم: لا سما قالت الليله اخر ليله نبيتها في بيتنا
فهد: وحنا
سالم: ماني عارف ايش ترتيبات اختك .. بس اكيد بتظلو هنا بالفندق
فهد: تصدق عاد اني نسيت اسأل .. فرحتى بساره نستني
سالم: والله لو تدري عنك ساره انك مارتبت لهاليله .. تراها تهدك وترجع بيت ابوها
فهد: خلها توريني.. واوريك كيف ترجع
خالد: انت هنا يالمعرس .. والمعازيم يسألو عليك
فهد: سامي معاهم يكفي
خالد: اقول ادخلو وانت روح اقف جنب اخوك لا تفشلنا
فهد: طيب خلنا نتفق
خالد: خير
فهد: البس انت البشت وروح اقف بدالي .. وخلني اخطف زوجتي ونهرب
خالد: اياك تتحرك من مكانك قبل ماتكلمك سما .. مفهوم
فهد: ايش عندها سما؟
خالد: مادري .. هي قالت لي كذا
سالم: ماقلت لك .. هي مخططه لليله هذي
فهد: الله يخليها لي ياربي
خالد: ولنا بعد يلا تعال

عادل: مبروك ياسامي
سامي: يبارك بعمرك وحياتك .. هلا والله بالغالي
عادل: ها الامن مستتب
سامي: ههههههههههههه تركت المستشفى واشتغلت بالشرطه
عادل: هههههههههههههههه انت تقول فيها .. تراني اسويها
بومشعل: هلا بولدي
عادل: هلا بالنسيب والله .. هلا يا الغالي .. بالمبارك
بومشعل: الله يبارك فيك .. انت كيفك ماعندك اخبار جديده
عادل: لا مافي شي غير الي قلته لك
بومشعل: ولا اتصل فيك ولا مرك
عادل: من اخر مكالمه .. لا
بومشعل: الله يهدي النفوس
عادل: امين .. هذا بيملك بكره
بومشعل: اذا الله كاتب مابتقدر تمنعه وانا عمك
عادل: والله ماودي له بالمضره بس ماهو راضي يسمع لاحد
بومشعل: الله يهديه
محمد: سامي
سامي: ياروحه
محمد: بتبيت معانا الليله صح
سامي: اذا ودك ماعندي مانع
محمد: انت ممكن تتركنا ياسامي
سامي: لا طبعا .. ليه تقول كذا
محمد: فهد يقول كذا ..
سامي: هالفهد يبي من يذبحه
محمد: تراه اليوم مافكني من الصبح وهو على هالحال .. والله صدقت انك بتتركنا وبتعيش لحالك
سامي: هذا الي عمره مابيصير
محمد: الله يخليك لي ياخوي
سامي: ولا يحرمني منك
محمد: فهد تعال سامي يبيك
فهد: خير
سامي: انت ايش قايل لاخوك
فهد: ايش قايل .. ماقلت له شي
سامي: فهد لاتسويها علي .. تراني فاهمك
هزاع: مبروك ياسامي
سامي باستغراب: هزاااااااع .. هلا يالغالي
هزاع: هلا بك والله.. كيف حالك
سامي: بخير دامك بخير
هزاع: مبروك يافهد
فهد: يبارك بعمرك .. وانت بعد مبروك
هزاع: الله يبارك فيك .. محمد كيفك
محمد: ....................
سامي بحده: محمد رد على الرجال
هزاع: ماتبي ترد على اخوك الكبير
محمد: اخوي الكبير هو سامي.. واذا محسب انك الكبير هالكبير مايهين اخته يا كبير
فهد: تعال معاي
محمد: بروح لسالم .. ماني جاي معاك .. هو جاي لكم لا تتركه
سامي: معلش يا هزاع .. تعرف حبه لسما
هزاع: عارف من غير ماتقول .. ماحصل شي .. عادي
بومشعل: هزاع ؟!! مراحب ياهلا
هزاع: يا هلا .. مبروك يا بومشعل ولا اقول يالنسيب
بومشعل: الله يبارك فيك ..عاد لسا عادل قايل لي يالنسيب
هزاع: انت ماتحتاج للنسب حتى تكون مننا يابومشعل عارف قدرك زين بقلوبنا
بومشعل: الله يعز قدرك ياهزاع .. ايش اعلومك
هزاع: تسرك العلوم يا بومشعل

*****************************

في قاعة الحريم
هلا: ياربي يجننو .. الله يحفظهم ويبارك لهم
عبير: شكل المسرح والعرايس بوسطه .. شي عجيييييييييييييييييييييب مره
سما بتريقه: ابدعتي في تصميمك والله
عبير: شكرا شكرا احرجتيني
هلا: بيدخلو العرسان؟
سما: لا .. سامي مارضى
عبير: وليه عاد .. ما حلو كذا
منال: وليه انشا الله .. ودك تخطفي احد فيهم
عبير: لا يعيوني وليه احد فيهم .. فيه غيرهم
سما: ههههههههههههههههههههههه
منال: عاد عطيها وجه .. ذبحت روحها وهي تلمح لك
سما: مين تكلميني انا؟
عبير: لا تكلم امي
سما: ههههههههههههه لا تستعجلي على نصيبك .. تراه جاي وقريب بعد
عبير: من صدقك؟
سما: ايوا بس انتي اثقلي شوي .. لا تحسسي الحرمه انك مطيوره
منال: انتي من جدك؟
سما: انا لمحت شي بس ماني متأكده
عبير: من صدقكم انتي تراني اضحك معاكم بس ..
هلا: صار الجد الان وخفتي
منال: هههههههههههههههههههه خليها عسى الي تاخذه يطلع عينها
عبير: وليه عاد .. هذي دعوه .. ما ابي اتزوج خلاص
منال: ايوا اعملي زي صاحبتك بتفلحو انتو الثنيتن
سما: اشوف رديتي على
هلا: يوووووووووووووه اسكتو عاد خلونا مبسوطين .. شوي وبتقلبوها جد
منال: اشوفك سرحتي .. من ادخلو نور وساره وانتي سرحانه .. مالك؟
هلا: مالي شي .. مبسوطه
سما: فيكي شي؟
هلا: سلامتك ايش فيني يعني .. من جد مبسوطه
عبير: تعالي بس تعالي خلينا نرقص
هلا: لا .. لا .. امي ماهي راضيه
عبير: امك شايفتنا يعني
هلا: عبير الله يخليكي اتركيني
منال: عبير لا تلحي عليها .. اتركيها
عبير: لا .. تجي معاي وترقص.. احس انو فيها شي .. خليها تغير من نفسيتها بالرقص
هلا: يووووووووووووه اتركيني عاد
عبير: انا اسفه اذا عصبتك .. عارفه ياهلا .. احس اني اعرفك من زمان
هلا: ليه ماتذكرتيني يا عبير؟
عبير: لا
هلا: احسن
عبير: انا اعرفك؟
هلا: خلينا نغير الموضوع
عبير: مالك بس .. انا غلطانه عليكي بشي؟
هلا: لا .. ابدا
سما: هلا انتي تعرفي عبير؟
هلا: لا اول مره اشوفها اليوم
سما: مالك ؟
هلا: ولا شي.. انا بروح اجلس مع خالتي ام مشعل
منال: مالها؟
سما: والله مادري
عبير: هي من شافتني بالصالون وهي معفوسه علي
منال: انتي مسويه لها شي؟
عبير: انا اول مره اشوفها اليوم .. بس احس اني اعرفها
سما: اتركوها الان.. انا بتكلم معاها بعدين
منال: وانا بنتظرك لحد ماتكلمينها؟.. انا رايحه اشوف ايش فيها
سما: منال عشان خاطري خليها لي .. انا حاسه انها بتقولي على الي ابيه
منال: وانتي ايش تبين؟
لينا: سما
سما: روحها
لينا: محمد يقول سامي يقول خلاص .. خلي البنات يقومو
سما: اوكي يلا
منال: حانت ساعة الصفر
سما: هههههههههههههههههههه بس لا تسمعك نور
عبير: الله يعينها عليه .. دام السالفه فيها مرام.. اكيد اخوك بياخذ حقه من نور تمام الليله
سما: هههههههه بس انتي كمان .. خلي اليله تعدي على خير.. منال..نادي هلا
منال: اوكي وانتي روحي للبنات خلي يستعدو
عبير: وانا بروح للطقاقه .. تجهز

منال: هلا.. مالك؟
هلا: سلامتك
منال: طيب قومي البنات بيطلعو خلاص
هلا: يلا
منال: خالتي ام مشعل وين
هلا: هذا هي مع بناتها واقفه
منال: تصدقين عاد ماشفتها
هلا: ودي اصور
منال: افا عليكي يطلعو بس وكل وحده فينا بتاخذ حقها من التصوير
هلا: انتي صورتي مع نور وساره
منال: انا ايوا على المسرح .. وانتي
هلا: صورت معاهم فوق .. بس هنا .. لا .. المكان هنا من جد حلو
منال: ولا يهمك .. فلم لحاله .. تصوريه لحالك انتي وبس
هلا: لا ماله داعي
منال: ليه
هلا: بس كذا .. ابي صوره وحده بس
منال: قومي زين .. خلينا نسلم عليهم قبل مايمشو

ام عدنان: الله يبارك لكم يابنات ويهنيكم
ام مشعل: الله يحفظكم يايما ويهنيكم ياربي
عبير: يلا يا عمري.. الله يبارك لكم
منال: حبيباتي .. الله يسعدكم
سما: عبير عطيني الغطا انا رايحه معاهم
هلا: انشا الله الف مبروك .. الله يسعدكم
ساره: الله يبارك فيكم كلكم
نور: تسلمون ياعمري .. ماقصرتو الحفله من جد تجنن
منال: الحمدلله انكم انبسطتو
عبير: هذا اول الانبساط .. الانبساط الحقيقي جاي الان
سما: لو تقصري لسانك شوي .. يمكن الي ببالي يصير .. لكنك ملسونه ايش اسوي يعني
منال: سيبك منها انا اقصه لها الان .. روحو انتو اخوانك يستنو
ام مشعل: تغطو زين يما .. الله يحفظكم

سما: خالد هذا انت
خالد: ايوا حبيبتي
سما: وين اخواني
خالد: بناديهم لحظه
ساره: وينهم
سما: وانتي مالك مستعجله
ساره: يوووووووووه انتي كمان .. والله اني تعبت ودي اروح ارتاح
نور: والله وانا كمان ودي اغير ملابسي الفستان ذبحني
سما: صبرو شوي
سامي: ايوا ياروحي خلاص
سما: خلاص ياعمري
فهد: فهودي هنا
سما: قلبي انت يافهودي
سامي: ايش معنى هو الي قلبك وانا
سما: انت روحي وعمري .. اسمعو انا حجزت لكم على رحلة مركب ثلاث ايام
فهد: واااااااااااااااااااااااااااااااو تسلمين لي يا سما
سامي: لا طبعا .. انا ما اقدر ابعد ثلاث ايام
سما: ماهو على كيفك
سامي: ولا هو على كيفك .. اذا فهد بغا يروح .. يروح انا لا
سما: لا بتروح .. سامي ابي البنت تفرح .. البنت مالها ذنب بمشاكلنا وبعدين انا معاي خالد وسالم لا تقلق انت بس
سامي: ولو انا متفق مع نور
سما: سامي .. وغلاتي عندك لا تكبرها عاد .. بيني وبينك تلفون وبتعرف مني ومن اخوانك كل الي يدور حولنا
سامي: وانشا الله اذا صار شي وحبيت اني ارجع .. ارجع سباحه يعني .. هذي الفكره انسيها .. حنا بنقضي الليله هنا وكفايه
خالد: لا تطولها عاد البنات واقفين هناك .. وينتظرون
سما: أي والله تراهم لسا قايلين انهم تعبانين .. لا تطولها عاد .. روح افرح وحنا ماعلينا شر باذن الله .. نسيت كلام ابوي .. الله حافظنا ياخوي ..روح ماعليك
سالم: توكل على الله وروح .. خذ زوجتك وابتدي حياتك يلا عاد
يومشعل: خير ياعيال .. مالكم
سما: ابد اسلم على اخواني
بومشعل: الله يبارك لكم يا يبا ويهنيكم .. اسمعو زين ياعيال . انتو عيالي وروحي فيكم .. كل الي اطلبه تخلو بالكم على بناتي ادري انكم مابتقصرون معاهم .. وبتشيلونهم بعيونكم .. عشان كذا زوجتكم ياهم .. الله الله فيهم .. ويلا عاد شوي وببكي
خالد: يلا عاد انت وياه .. لا تبكون الرجال
سالم: يلا السيارت جاهزه
سامي: تعرفي انك روحي صح
سما: مثل منت تعرف انك حياتي كلها .. بدونك مالي عيشه ياخوي
سامي: انا ماودي اروح ياسما
سما: وانا ودي انت تفرح وتبتدي حياتك بعيد عن المشاكل
سامي: ماهي مشاكلكم لحالكم
سما: ابيك تبتعد عنها شوي
سامي: واتركك لحالك
سما: ومين قال اني لحالي.. اخواني حولي
سامي: اسمعي ان.........................
سما: اسمع انت .. البنات واقفين من زمان وحنا نتكلم هذا ميجوز ابيك تنبسط وتبسط نور معاك
سامي: بوافقك بشرط
سما: عيوني لك
سامي: اذا جا من يستاهلك ماراح ارخص فيه انتي فاهمه حتى لوقلتي لا
سما: هههههههههههههههههههههه روح انت الان ويصير خير بعدين

***************************

داخل قاعة الحريم
منال: يلا قومي
هلا: وين
منال: ماقلتي تبين تصوري
هلا: استني شوي لما سما ترد
منال: اذا ردت تلحقنا .. قومي
هلا: يلا
منال: يلا ياعبير
عبير: لا روحو انتو خلوني انا هنا
منال: وليه انشا الله
عبير: يمكن هلا تتضايق مني زياده
هلا: ...........................
منال: هلا ماتسويها قومي يلا
عبير: شوفيها مطنشتني كيف .. والله ماعملت لها شي
منال: هلا فيكي شي معاها
هلا: انا لا
عبير: اجل ليه منتي ماعطتني وجه .. تراني بمشي
منال: لا تكبريها انتي الثانيه .. البنت متضايقه شوي .. ما فيها شي.. انت مثل اختها استحمليها شوي
عبير: طيب بجي معاكم بس ماراح اتكلم معاها لحد ماهي تكلمني حتى ما اضايقها اكثر
منال: طيب قومي
عبير: مين الاول
منال: هلا طبعا .. هي ودها تصور
عبير: بقول للمصوره تجي روحو انتو
مرام: عبير ودي اتكلم معاكي
عبير:...............................
مرام: هذي اتركتني ومشت .. منال ايش فيها عبير تعاملني كذا
منال: اسألي حالك
مرام: يعني ايش؟
منال: يعني حنا قايمين.. يلا هلا
مرام: انتي ليه منتي طايقتني كذا حنا بنصير اهل
منال: بعيد الشر .. قال نصير اهل قال
مرام: ايش!!!!
منال: يلا يا هلا
هلا: يلا
منال: وجع لزقه .. ما احب حتى اسمع حرف منها
هلا: انتي بعد زودتيها .. كان بتصير مشكله بينكم الليله
منال: وحده قليلة حيا ماعرف احد يربيها .. ودي انها تغلط علي بس .. والله لاشبها الليله
هلا: منال عن المشاكل معاها حنا ماهو ببيتنا نسوي الي نبيه .. حنا ضيوف سما .. مالنا حق نخلق للمسكينه مشاكل
منال: ماهو بيدي .. شوفيها كيف تتعامل مع عبير.. تضغط عليها الا تتكلم معاها .. البنت ماتبيها .. كفايه الي مسويته في المسكينه عبير
هلا: عبير مسكينه؟
منال: انتي لو عارفه مرام ايش عامله فيها .. والله انها تصعب عليكي
هلا: وليه تصعب علي .. يصعب علي حالي احسن
منال: منتي راضيه تنسين؟
هلا: وين اقدر انسى.. كان زماني متزوجه وعيالي حولي .. الله كريم
منال: اتركيها على الله
هلا: تاركتها على الله .. لو ماهو كذا كان شفتني ذابحه اليوم
منال: صارحيني طيب ايش فيكي
هلا: ماقلتي تركيها على الله .. خلاص تاركتها عليه .. لا تشغلي بالك انتي .. انا بخير
سما: ايش هالموضوع الخطير الي مخليكم تتهامسو .. ماسمعت منكم حرف
منال: وانتي حاشره نفسك بكل شي
سما: لا ابد .. بس منظركم .. يزيد من فضولي عشان اعرف ايش الموضوع
منال: مرام ياختي جات تبي تكلم عبير .. عبير تركتها ومشت
سما: احسن زين تسوي
هلا: اذا عبير ما انلمت بتصير مشكله الليله
سما: ما انلمت!!! .. ايش تقصدي مافهمت
هلا: يعني المكان ماهو مكانها .. تحترم نفسها عاد ولا تثير مشاكل
سما: عبير ماغلطت .. واذا مرام زودتها انا الي بتخانق معاها عشان صاحبتي .. اذا انتي شايله من عبير في شي قولي لي .. بس لاتظلي ساكته وتتحاملي على البنت
هلا: خليها على الله
سما: اكيد هي على الله بس ابي اعرف.. عبير صاحبتي من سنين .. وانتي اختي .. ابي اعرف انتي ليه منتي طايقتها كذا
هلا: بكره اقولك
سما: مين هذي الي بتصبر لحد بكره .. انتي بتنامي معاي الليله
هلا: هههههههههههه ضحكتيني .. امي اكيد مابترضى طبعا
سما: انتي ودك
هلا: تبين الصدق
سما: اكيد
هلا: ودي من زمان اني انام بيت احد من اهلنا وهي دايم ترفض.. نفسي اسهر مع البنات لحد الصبح سوالف وحكايا
سما: انا استأذنت منها انك تنامي عندي اليوم
هلا: ووافقت؟!!!
سما: اكيد بتوافق
هلا: احلفي
سما: والله وافقت .. مثلت عليها شوي .. وكنت ببكي قدامها لحد ما وافقت
منال: ههههههههههههه منتي سهله
سما: ايش رايك انتي بعد.. ترمي عيالك على عادل وبكره من الصبح انتي عندهم
منال: لا ما اظن عادل يرضى
سما: اذا انا تكلمت معاه وتدلعت عليه بيرضى
منال: هي انتي .. تتدلع عليه قال .. اقول استريحي مكانك .. هذا الي قاصر
سما: اشفيكي غرتي
منال: وكيف ما اغير
سما: تراه ولد عمتي
منال: تراه زوجي انا بعد .. اقرب له منك
سما: ياربي .. انا غلاتي غيييييييييييييييييييييييييييييير
منال: في هذي ما اقدر اتكلم
سما: هههههههههههه كلميه طيب وشوفي ايش يقول
منال: بعدين يصير خير
عبير: مابغيت القاها
سما: مين هذي
عبير: المصوره
سما: يلا طيب خلونا نصور مع بعض صوره جماعيه
عبير: لا استني شوي هلا تبي تكون لحالها .. خليها الاول وبعدين حنا
منال: يلا يا حلوه روحي مع المصوره خليها تعمل لك حركات حلوه
سما: عبير انتي متأكده انك ماتعرفي هلا
عبير: احلف اني اول مره اشوفها اليوم .. بس من جد انا احس اني اعرفها
سما: منال هي وين دارسه
منال: ما ادري بالضبط وين .. بس هي كانت في منطقه ثانيه .. غير هنا
سما: كيف يعني
منال: هي اساسا مو من هالمنظقه هي انولدت في منطقه ثانيه.. بس حصلت لهم شوية ظروف صعبه.. اصر بعديها هزاع انهم يكونو هنا
سما: وجاو هنا؟!!!
منال: بالضبط
سما: يعني وحده غريبه عن هالمنطقه ومادرست معانا .. منين تعرف عبير
منال: ما ادري
عبير: انتبهي انها اصغر مننا
سما: عارفه
ام احمد بحده: منااااااااااااااااااال
منال: بسم الله الرحمن الرحيم .. انتي على مين تزعقي
ام احمد: ازعق عليكي.. انتي ماتستحي على وجهك
سما: اششششششششششش صوتك لا يعلى .. ما بسمحلك تهيني صاحبتي .. مفهوم
ام احمد: صاحبتك اذا احترمت نفسها ممكن الواحد يحترمها
منال: انا محترمه غصب عنك .. وعن بنتك
ام احمد: شفتي يا سما قلت ادبها
منال: انا متربيه .. وقليلة الادب انتي ادرى هي من
مرام: مين تقصدي
منال: اقصدك ياروحي
هلا: خير ياجماعه استهدو بالله
مرام: هي انتي خليكي بعيده عننا احسن .. ما بقى الا انتي بعد.. خادمه من خدام هزاع زوجي .. تتدخل في الي مايخصها
هلا: ايشششششششش؟؟؟؟؟؟؟
عبير: ولا كلمه ياحقيره .. البنت اشرف منك .. وانا مابسمح لك تتكلمي معاها باسلوبك الحقير يا كلبه
سما: حقيقه انك ماتربيتي .. يا قليلة الحيا
مرام: ااااااااااااااااااااااه تمدي يدك علي ياسما
سما: امدها عليكي واكسر راسك.. قلت لك من قبل .. ادبي نفسك .. ومنتي راضيه تعدلي من حالك
مرام: كل هذا غيره مني عشان اختارني هزاع عليكي
منال: وياليته اختار وحده عدله كنا بنقول ماشي
ام احمد: ايش تقصدي يا قليلة الحيا
عبير: تقصد انو بنتك وسخه وتربية شوارع ومحد قادر عليها وخساره في الرجال الي بياخذها
منال: كفايه حكايتها مع سامي وقت دخلت على الرجال غرفة نومه بملابسها الداخليه .. لولا ستر الرحمن كان الرجال راح فيها
مرام: ياكلاب هذا جزاي الي جيتكم اليوم
سما: انتي عارفه انك وحده غير مرغوب بتواجدها في أي مكان.. اساسا الواحد ينحرج يقول انك بنت عمه
ام احمد: زودتيها ياسما
سما: ماعليكي زود ياعيوني .. اذا المكان ماهو عاجبك تقدري تمشي محد اجبرك انك تكوني فيه .. وقبل لا تمشي تاخذي بنتك المصون معاكي
ام احمد: كذا يا سما
سما: كذا يا ام مرام ..
مرام: مابي اشوف أي وحده فيكم بكره انتو فاهمين
منال: ههههههههههههههههههههههههه والله انك مسكينه .. ومين قالك اننا موافقين عليكي حتى بكره نكون موجودين .. ياغشيمه انتي منتي وحده عدله حتى الواحد يتباها بك وبنسبك ..
ام احمد: اسمعي انتي تراني داقه على هزاع وقايله له
عبير: وانا بعد تراني داقه على هزاع وقايله له عن حكايه الوسخه بنتك وسامي المسكين .. والي بيجرا على صاحبتي يجرا على بنتك المحترمه
مرام: انتي .. هييييي .. تظني اني بخاف من تهديدك
عبير: لا حبيبتي انتي الي مثلك مايخاف .. بس اذا خليتك ببالي .. بسوي معاكي نفس الي سويتيه معاي .. ولا نسيتي ايش سويتي .. نسيتي طلاقي .. تراني مانسيته ..
مرام: انتي تعرفي اني مالي دخل فيكي ولا بطلاقك
عبير: اتحداكي .. انتي سبب كل مصيبه في حياتي .. اسمعي اذا ناويه على روحك .. سمعيني بس حرف من السانك الان .. وانا والله اتصل على هزاع .. واقوله عنك وعن قلة حياكي مع سامي .. انتي فاهمه
ام احمد: يلا يما خلينا نطلع بكرامتنا احسن من الوقفه مع ناس مثل هذول.. حاقدات
عبير: هو بقا لكم كرامه عند احد
منال: حاقدات؟!! .. وعلى ايش ياحسره نحقد على وحده مثل هذي .. ياربي من السمعه العدله ولا من الاخلاق الطيبه ولا من اللسان الي بنقط سكر ولا من الحلا .. بذمتك بنتك ايش فيها يتميز .. والله انها ماتسوى
هلا: بس يا منال اسكتي عيب كذا
عبير: بالي مايحفظ انشا الله .. عساها ماتتوفق ياربي .. قليلة الحيا
هلا: بس ياعبير حنا محنا ببيتنا .. وبعدبن سوينا مشكله لسما وهي غنيه عنها بالله
سما: انتي في بيتك ومكانك اياكي اسمعك تقولي هالكلام مره ثانيه.. الي بيحترم حاله معاي ياهلا ويا مرحبا .. والي بيزودها .. ماله مكان عندي
منال: عجبتني صفعتك لها
عبير: والله انك بردتي قلبي فيها
سما: كان نفسي فيها من زمان
هلا: ماله داعي الي صار هي اغلطت علي وانا سكت ليه تدخلو نفسكم بيننا
سما: ولا كلمه.. مقامك من مقامي والي بيهينك بحرف ماله غير الي شفتيه
هلا: واذا راحت قالت لهزاع
سما: وانتي ايش منه خايفه
هلا: خايفه من امي .. اكيد بتزعل على لاني زعلت زوجة هزاع
سما: وانتي ايش دخلك .. حنا اصحاب المشكله ماهو انتي
عبير: اقول امشو نصور وانسو الحقيره هذي .. لا تضيع فرحتنا
منال: وانتي الصادقه امشو بس
سما: يلا ياهلا .. ماعليكي منها انا بوجهها ماتقدر تقول لهزاع
هلا بهمس: هي عبير مطلقه
سما بهمس: يعني.. تقدري تقولي كذا .. بعدين اذا رحنا البيت اقولك عن قصتها .. بديتي تغيرين فكرتك عنها
هلا: شوي
سما: كويس .. بدايه كويسه .. تعالي خلينا نروح لهم
هلا: يلا

*****************************
في سيارة بواحمدمرام: الو
هزاع: نعم
مرام: هزاع
هزاع: نعم مين معاي
مرام : انا مرام
هزاع: خير!!
مرام: ايش خير .. داقه عليك عشان تقولي خير
هزاع: مالك تبكين؟
مرام: كنت ابي اقولك عن هذي الي اسمها منال زوجة اخوك عادل
هزاع بحده: اسمها منال ام محمد .. مرام .. ابي تحترمين هلي
مرام: خلهم يحترموني بالاول
هزاع: ايش الي صار
مرام: حاولت اتقرب منها ونكون اصحاب .. صدتني وخلتني فرجه للكل
هزاع: مستحيل ام محمد تعمل كذا
مرام: منت مصدقني يعني
هزاع: لا ماني مصدقك .. لانو ام محمد ماتغلط على حد الا اذا غلط عليها
مرام: بس هي غلطت علي .. وقالت عني كلام ماينقال
هزاع: كذا من غير ماتكلميها .. جاتك كذا وغلطت عليكي
مرام: امي اول ماسلمت عليها .. منال ماعطتها وجه .. ولما قلت لها عيب كذا حنا بنصير اهل قالت لي بعيد الشر نصير اهل .. حاولت اعرف السبب اتهمتني اني مضايقه صاحبتها
هزاع: وبذمتك ذا كلام يتصدق .. مرام .. عن الدلع .. تراني ماني فايق
مرام: انا داقه عليك اشتكي وانت تقولي منت مصدقني وعن الدلع .. أي دلع ذا .. حتى سما الي اقول عنها بنت عمي مدت ايدها علي
هزاع بحده: شوفي عاد هذي سوالف حريم انا مالي شغل بيها .. تحليها بينك وبينن ربعك .. لايكون تنتظري مني اروح لمنال واتخانق معاها عشان هي اتخانقت معاكي .. ولا اروح لسما اضربها زي مضربتك .. مراااااااااااااااااااااام
مرام: خير
هزاع: انتي منتي مستوعبه انتي تكلمي مين ؟!!
مرام: الا مستوعبه
هزاع: اجل خلاص .. سوالف الحريم ذي لا تدخليني فيها مره ثانيه مفهوم
مرام: حاضر .. بس .. الو .. الو
ام احمد: خير يما
مرام: سكر بوجهي
ام احمد: هذي اولها كذا
مرام: يما كيف يعني
ام احمد: اتركي الموضوع ذا الان وبكره يصير خير.. اذا صرتي حليلته تسوي الي تبينه
مرام: معاكي حق

*******************************
الجزء الحادي عشر
في قاعة الحريم
سما: يلا بنمشي
منال: يلا خليني ادق على عادل
سما: دقي عليه .. وقولي له انك بتيجي معاي
منال: سما والله فشله ما اقدر اترك العيال عليه
سما: بكره اجازه وهو بالبيت .. يشيل المسؤليه شوي
منال: طيب بشوف .. الو
عادل: هلا منولتي
منال: انا جاهزه حبيبي
عادل: انتظرك برا .. وتغطي زين رجال واجد برا
سما: قولي له
منال: طيب حبيبي لا بسه عبايتي وجايه
سما: قولي له
عادل: مالها سما
منال: مالها شي تتدلع بس
عادل: ههههههههههههههه ايش تبى
سما: يووووووووووووووه جيبي التلفون .. هلا عادل
عادل: هلا وغلا
سما: عادل طلبتك
عادل: من غير ماتطلبين .. الي تبينه يصير
سما: تمام .. اجل اوكي خلاص باي
عادل: ايش الي باي .. ماقلتي شي
سما: ماقلت الي ابيه يصير
عادل: خلي خليني اعرف بالاول طيب
سما تمثل عليه: ابي منال تنام عندي الليله انت عارف البيت فاضي علي .. واخواني بعيد عني .. يرضيك اظل وحيده .. بقعد افكر كل شوي بخواني انهم بعيد عني وحالي بيقطع القلب ..صدقني بتظل عندي لحد بكره بس ..
عادل: يعني تمثلين علي حضرتك
سما: انا امثل عليك ليه!!
عادل: لانو منال قالت لي انو هلا بتنام عندك
سما: امتى قالت لك؟
عادل: من شوي
سما: ماعليك منها .. الان تكذبني وتصدق زوجتك
عادل: ههههههههههههههههههههههههههه انا اقدر اكذبك .. طيب هي ودها
سما: اكيد ودها .. وبعدين هذي سهرة بنات ياولد عمتي مافي وحده تقول لا عليها
عادل: زلقتي بلسانك يابنت عمتي
سما: افا ..ههههههههههههههههههه معلش سقطت سهوا .. عادل الله يخليك عشاني وافق
عادل: انا موافق من قبل لا اعرف .. خلاص خليها نايمه عندك الليله
سما: ياربي يخليك لي ياخوي .. هاكي زوجك يبغاك
هلا: خلاص بتجي معانا
سما: ايوا اكيد اجل ايش.. انا سما
هلا: والله والله منتي سهله
سما: طيب ابي استأذنك في شي
هلا: تستاذنيني انا؟!!
سما: ايوا انتي وليه مستغربه كذا
هلا: ههههههههههههه اول مره حد يسويها .. طيب استأذنيني
سما: اقدر اقول لعبير تجي هي بعد
هلا: ...........................
سما: اوكي خلاص ماله داعي
هلا: لا عيب اذا درت انو منال بتجي بتزعل انك ماقلتي لها
سما: لا تحسبي هالحساب .. اذا منتي راضيه خلاص انسي الموضوع
هلا: لا لا عادي من جد والله قولي لها
سما: والله انك ادب وعقل ياهلا .. الله يخليكي لي
هلا: ويخليكي لي ياسما
منال: يلا انتي وياها جالسين تتغزلو في بعض .. لبسو خلونا نروح نرتاح
عبير: يلا انا اسلم عليكم السايق برا ينتظرني
سما: انتظري وين تروحي
عبير: ماشيه على البيت .. بنام هنا يعني
سما: لا يحبيبتي انتي بتجي معانا
عبير: لا .. وقت ثاني
سما: والله عاد.. وانا متى بجمع هالصحبه الحلوه مره ثانيه
عبير: معلش انا اعذروني
سما: يابنتي اتصلي بهلك وقولي لهم .. ويلا تراني بالسياره ناطرتك
عبير: سما من جد والله خليها وقت ثاني
سما: ايش مالك بس
عبير: يعني.. يمكن هلا تتضايق من وجودي
هلا: لا عادي
سما: هذا هي قالت لك يلا عاد
عبير: من جدك تبيني اجي .. ولا هم اجبروك
هلا: لا من جدي .. حياكي الله
عبير: ياربي تسلمي لي .. كنت بموت لو سهرتو لحالكم بدوني ..
هلا: هههههههههههههههههههههههه
منال: ايوا كذا اضحكي .. يلا امشو
سما: خل ادق على سالم اشوفه وين
منال: بنروح مع سالم؟
سما: ايوا عندك مانع
منال: لا طبعا .. بس اقول يا بخت الي ببالي
سما: حبيبي حنا خلصنا انت وين؟
سالم: برا ياروحي انتظرك
سما: سالم.. محمد وفيصل وين؟
سالم: مع السايق وخالد راح مع العرسان ولسا مارجع
سما: يلا هذا حنا طلعنا ماني شايفتك
سالم: خلكم واقفين .. بقرب بالسياره

منال: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام
منال: عاد يافرحتي يوم عرفت انك بتوصلنا
سالم: الشرف لي يام محمد
منال: ذوق ياربي تحفظك .. من صغرك وانت ذوق .. اقول يابخت الي ببالي
سالم: هههههههههههههههههههههههه ومين الي ببالك
سما: عاد لا تعطيها وجه .. تراهي تمزح
سالم: مزحها عسل على قلبي مو مثل ناس
سما: ومين هذول الناس
سالم: ولازم تعرفيهم يعني
سما: اكيد لازم اعرفهم .. ماهو اخوي وحبيبي .. لازم اعرف هذول الناس
سالم: وايش راح تعملي فيهم اذا عرفتيهم
سما: باخذ حقك منهم كامل ومكمل
سالم: ايش هارضا .. ليتك معانا كل يوم يا ام محمد
منال: اجل ابشر بتسمع هالكلام لحد بكره
سالم: والله بتنامي عندنا؟
منال: ايوا
سالم: تنوري المكان والله .. فرصه اشكي لك عن الناس
منال: ههههههههههههههههههههههههه بسمعك .. وانا الي باخذ حقك منهم
سما: كذا انتي وياه .. طيب انا اوريكم
سالم: وين الان على بيت ام حسام؟
سما: لا ياروحي هلا مبيته عندنا هي كمان الليله
سالم: يا هلا والله ..تنور البيت
سما: .. الو
خالد: هلا ياروحي .. خلصتو
سما: خلصنا ياروحي .. اقول خالد
خالد: امريني
سما: حبيبي صحباتي بينامو عندي الليله .. عاد انت واخوانك لا تنسون انو فيه بنات بالبيت كل واحد يجلس بغرفته واذا بغي يطلع يدق علي تلفون ماشي
خالد: ماشي ياعسل
سما: عاد الكلام لك ياجاره .. مو كل ساعه تتحجج لنا بشي .. وتخرب علينا ليلتنا
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه هذا الكلام اكيد ماهو لي
سما: لا ياروحي انت.. الكلام ذا ماهو لك اكيد .. انت مطول؟
خالد: لا انا قريب من البيت
سما: طيب .. يلا سلام
سالم: تشوفين الكلام الي قلتيه زين في حقي
سما: انا امزح انت زعلت؟
سالم: انا اتحجج كل شوي عشان اخرب عليكي لياليك مع صحباتك
سما: حبيبي انا امزح لا تاخذها جد عاد
سالم بنرفزه: خلاص غيري الموضوع
سما: وغلاتي عندك ماتزعل .. من جد امزح .. انت بحياتك ماكنت كذا والله اني امزح
سالم بحده: خلاص حصل خير
منال: اقول تراني فاهمتك .. ولا تخاف .. محد يقدر ياخذ فكره غلط عنك وانا هنا .. تراني هنا
سالم: ما منك قصور يا ام محمد .. من جد ياليتك فاهمتني
سما: تراهي مابتفهمك اكثر مني .. انا واعيه ياخوي ماني غشيمه .. بس منتظره شوي .. لا تستعجل عاد
سالم: خالد جالس في السياره الي قدام البيت يابنات انتبهو لا تخافون
سما: منال اخذي البنات على غرفتي .. انا بصعد الطابق الثالث اجهزه ننام فيه
منال: اوكي ياعمري .. بنغير ونلحقك
سما: خالد.. محمد وفيصل نايمين بالسياره شوي شوي عليهم وانت تصحيهم
خالد: حاضر ياعمري

سما: ياربي ذبحني الدرج .. عاد انا مجنونه اصريت اننا ننام بالطابق الثالث .. ايش اسوي المكان هنا اوسع واجمل .. بسم الله الرحمن الرحيم .. ظلام يخوف ..وين زر النور
سالم من الطابق الثاني: سمااااااااااااااااا انتي كويسه
سما: هههههههههههههههههههههههه ايوا حبيبي انا كويسه مضيعه زر النور بس
سالم: اجيكي
سما: لا ياروحي لقيته .. حبيبتي ياماريا جهزت كل شي .. تمام ماناقص شي اروح اغير وارجع .. بسم الله الرحمن الرحيم .. يما مين انت
يحيى: يحيى.. نسيتي يحيى
سما: هااااااااااااااااااااااا
يحيى باستغراب: انتي سما .. ما اصدق انو انتي سما
سما: ليه قفلت الباب .. يحيى ابتعد عني
يحيى: وليه ابتعد عنك
سما: يحيى بلا قلة حيا .. خلني اغطي نفسي
يحيى: تغطي نفسك ؟!! ليه تغطي نفسك تستحي مني يعني .. ولا تبين تعرفيني انك وحده عدله
سما: ايش هالكلام ذا
يحيى بعصبيه: ليه ماقلتي لي انك شفتي خليل اليوم ليييييييييييييييييييييييييه
سما: لا تزعق
يحيى: خايفه من الفضيحه ياروحي
سما: يحيى
يحيى: ووجع .. كيف تروحين له من غير ما تقولي لي .. تكلمي
سما: امشي الان واكلمك والله اني بكلمك
يحيى: ماني ماشي .. اسمعك بالاول .. ولا والله اني فاضحك الليله
سما: كيف اقولك وانا ما اعرف انت مين .. خفت تكون من جماعتهم ودازينك علي حتى يعرفو اذا كنت صادقه معاهم ولا لا
يحيى: وهذا كلام تبينه يدخل عقلي
سما: هذي هي الحقيقه والله اني ما اكذب.. مفكني عاد
يحيى بحده: لااااااااااااا .. وليه ما سألتيني
سما: ايش اسألك .. وايش بتجاوبني وكيف اعرف اذا انت صادق معاي ولا لا
يحيى: يعني كلامك انك تبين تثقي بي كان خدعه صح
سما: لحد ما اتأكد انك ... اااااااااااااااااااااااااااااه
يحيى: لا تكذبي علي سما .. انتي سامعه .. ترا والله تجيكي صفعه ثانيه
سما وهي تبكي: والله ما اكذب والله
يحيى بحده: تعالي هنا
سما: يحيى والي يخليك فكني .. يحيى .. يحيى
يحيى: على كذا كلام صاحبي طلع صح
سما: ايش؟
يحيى: يقول انك مضيعه شرفك وكنتي ببيت جابر تدوري عليه
سما: تخسى انت وهو
يحيى: بس لا تقلي ادبك علي
سما: ابي اعرف انت مين
يحيى بهمس: انا صاحب جابر قولي لي ايش كنتي تبين منه وانا بالخدمه, بالخدمممممممممممه الي تبغيه بالاسلوب الي تحبيه وبطريقتك انتي ايش تختاري بس بشرط مثل ما بسعدك تسعديني انتي بعد, ابي ارتاااااااااااااااااااااااااااااح معك ريحيني, ها
سما: انت وسخ وخر يا قليل الادب , ايش فاكرني .. تفكيري كان بمحله وقت الي خفت اثق فيك
يحيى: ايش فاكرك يعني بنت عوايل يعني ولا صاينه شرفك ومحافظه عليه.. حبيبتي انا لو ماشفتك بعيني ماكنت صدقت.. انتي بالقليل اقدر اسميكي بنت ليل, وبنت اليل انتي ادرى هي كيف تعيش ومثل ما عطيتي غيري ابي اخذ انا بعد
سما: ياكلب الكلام ذا لي
يحيى: تمدي يدك علي ياسما.. انا تضربيني ياسما؟!! مسويه روحك شريفه يالشريفه.. علي انا وطلع شرفك .. اشوفك ماصنتي شرفك وانتي بشقة جابر
سما: اخرس ياكلب شريفه غصب عليك احترم نفسك ياوسخ .. ابعد عني
يحيى: لا
سما: فكني
يحيى: لا
سما: تألمني كذا
يحيى: عارف
سما: ابعد اقولك
يحيى: اخذ الي ابيه الاول
سما: تخسى يانجس ابعد يديك ياحيوان
يحيى: نجس؟ انا نجس ابعلمك النجس ايش يقدر يعمل فيك ابا اوطي راسك قدام الكل يابنت الليل ..خذي هالصور شوفيها.. باكر الساعه ثمان الصبح تدقي علي ترا والله ان مادقيتي.. بعد بكره موزعها على اخوانك وهلك واحد واحد ..وانا حذرتك واتوقع الي مثلك ما اتخاف يابنت اليل
سما بعد مارماها على الارض: يحيى .. انا ماني بنت ليل والله العضيم انا ماني كذا .. البلوى الي انا فيها اكبر من الي تفكر فيه .. والله والله انو هلي يدرو عنها ويعرفو عن كل شي
يحيى وهو يناظر عيونها: وهلك خلوكي انتي بالوجه يعني.. وهم تخبو وراكي .. ليه ماهم رجال؟
سما: لا طبعا .. رجال ويملو العين .. بس الحظ جا كذا .. والله اني خفت تكون منهم يا يحيى .. انا ماعندي قدره على اتخاذ قرار مثل ذا .. وماقدرت اقولهم عنك يا يحيى
يحيى: ماقدرتي تقولي عن ايش
سما: عن الي صار بشقه جابر .. وعن...........................
يحيى: وعن ايش قولي
سما: يعني وقت اغمى علي
يحيى: اسمعي .. هالتمثيل ماراح اصدقه .. اذا هلك يدرون عنك .. اجل ليه خايفه كذا
سما: ماني خايفه عليهم ولا على حالي والله .. خايفه على الشي الي مقدر اقولك عليه
يحيى: بتقولي
سما: على موتي تعرف مني شي
يحيى: كذا؟
سما: والله العضيم انو ودي اثق فيك بس طالما انك طلعت صاحب جابر لازم افكر مليون مره قبل لاقولك علي اي شي يخص المشكله الي حنا فيها
يحيى: ماني مصدقك .. اسمعي ابي بكره تجهزي لي مليون بجي استلمه منك .. ولا اقولك بتجين انتي تسلميه لي زي مارحتي لخليل اليوم
سما: حاضر .. يحيى
يحيى: ووجع
سما: لا تظلمني .. انا مستعده للي تبيه ماهي فارقه عندي حياتي من موتي والله .. المهم الامانه الي بيد خليل ترجع لنا .. انا مستعده ادفع لك الي يخليك مرتاح العمر كله .. بس لا تكشف سرنا .. السر هذا اذا حد عرف فيه .. بتروح فيه روح عزيزه .. وغلاة والديك احلفك بغلاتهم ارحمني من الفضيحه وانا مستعده للي تبيه
يحيى: ابي الفلوس باكر تجيني
سما: حاضر
منال: سما .. مالك قافله الباب
سما وهي تمسح جموعها: ايوا حبيبتي ثواني واجهز
منال: ترانا جينا
سما: ثواني بس يامنال .. انت منين دخلت
يحيى: ماعليكي مني اعرف كيف اطلع .. زي ما اعرف كيف ادخل مره ثانيه
سما: يحيى
يحيى: ووجع
سما: الليله اخر لليله لنا هنا .. بكره بننتقل لبيت ثاني
يحيى: ايوا الفلوس كثيره والتنقل من بيت لبيت حلو عندكم
سما: حنا بنتقل لبيت جديد حتى نبقى مع بيت عمي في مكان واحد تحسبا لاي حركه نذله خليل وجماعته ممكن يسووها
يحيى: بكره الساعه 8 الصباح انتي عندي فاهمه
سما: خليها 12 الظهر .. الله يخليك
يحيى: وليه ياروحي ..
سما: وقت الي بننتقل للبيت الجديد محد راح ينتبه على انا وين رايحه .. عشان خاطري لا تقول لا طلبتك.. يحيى
يحيى: ياروحي
سما: انا مالي غيرك لا تقولي لا .. عشان خاطري .. اااااااه اااااااااه اااااااااااااه يحيى .. ايش تعمل .. يحيى يحيى يحيى
يحيى بحنيه: خلي بالك على نفسك وانتي جايه بكره فاهمه .. دقي على قبل لا تطلعي من البيت كلامي مفهوم
سما:........................
يحيى: كلامي مفهوم .. سما ليه ترتجفي كذا .. سما حبيبتي .. خلاص ياروحي خلاص
سما: ابتعد عني
يحيى بحنيه: خليكي بحضني.. اهدي حبيبتي.. انتي بحضني لا تخافي
سما بحده: بس .. اطلع برا الان يلااااااااااااااااااا
يحيى: عارفه .. لو انك بنت ليل ماكنتي ترتجفي بعد البوسه وانت يبحضني كذا
سما وهي تناظره: بعد عني
يحيى بحنيه: لو فيها موتي ماراح ابتعد عنك .. انتي لي
منال: سما .. سما..
يحيى: خلي بالك على نفسك
سما راحت تفتح الباب: ايوه .. ايوه .. خير كانت بيدي اغراض
منال: مالك ايش موقفك كذا
سما: ولا شي .. خلصت الغرفه واشوف ايش قاصر
منال: انزلي طيب غيري ملابسك
سما: يلا

*******************************

يحيى
لما شفتها بفستانها الاسود ..بجمالها .. بالهاله السوده الي تحت عيونها .. بالحزن الرهيب الي بعيونها .. ماصدقت حالي هذي سما عيون زرقه وشعر اسود طويل وجمال اخذ قلبي ونظرتها اذبحتني .. لما قربتها لحظني كنت خايف عليها مني .. ماكنت قادر امسك نفسي عنها لما صفعتها كنت حاسس بالضعف بقلة الحيله .. مالقيت أي شي اشغل بالي بيه عن فتنتها وجمالها غير اني اضربها .. حتى لما ضربتها تعلقت بها اكثر واكثر كنت ابي اعرف ايش هالبلوى الي تتكلم عنها .. وكيف اخوانها يدرو عنها وعن خليل .. ماني قارد افهم .. بس انا مصدقها .. او ابي اصدقها.. انا حاسس انها ماتكذب .. كلامها منطقي كيف بتثق بي يمكن اكون من جماعة خليل.. هذا صح.. يحيى مالك ؟!! حبيت بالسرعه هذي ؟..حبيت وحده ماتعرف عنها شي .. وبعدين انت وين وهي وين .. شوف قدرها الاول .. انت من وهي من.. ياربييييييييييييييييي لما قالت مالي غيرك حسيت الدنيا تلف فيني .. يمكن تلعب علي .. يمكن عرفت باعجابي لها .. هذا اكيد.. وحده وقادره تتعامل مع خليل .. خليل الي مبهدل الكل وراه وانا اولهم .. هي الوحيده الي عارفه وقادره تتعامل معاه .. اكيد تلعب علي اكيد .. جمالها وذكائها .. شي ما اقدر افسره .. انا وين رايح معاكي يا سما .. كيف قلت لك انك بنت ليل .. كيف تكلمت معاكي بكل هالقسوه .. كيف قدر لساني ينطقها .. ياربي كنت نذل معاها بكلامي .. كنت نذل معاه ببوستي لها .. ماقدرت امسك نفسي .. احسها ملكي .. ملكي لحالي .. وغلاتك على قلبي انك بتكوني لي .. وبعرف كيف اخليكي حليلتي .. وبسرعه بعد .. انا يحيى ياسما .. محد يقولي لا.. بس هي عمرها ما قالت لا .. ياربي على رقتها .. صوتها لساه باذني " انا مالي غيرك" ياربي ايش هالبنت الي خبلتني .. كنت سعيد لما ارتجفت بحضني .. سعيد كثير .. يكفيني اعرف انك نظيفه .. يكفيني قوتك بدفاعك عن نفسك .. احبك .. احبك .. اوعدك انك تكوني لي .. برضاكي غصب عليكي بتكوني لي .. لو ادفع فيكي كل المال الي عندي .. ماراح اتأخر .. ابيكي تردي لي روحي الي سرقتيها .. ودي اكلمك اتطمن عليكي .. ابي اقولك اني هنا جنبك .. مابيكي تخافي .. ابيكي تثقي بي .. انا الوحيد الي بيحميكي ويصون عرضك .. وما ابي احد يكون بيني وبينك .. ابيكي انتي لحالك .. لي لحالي .. ماني قادر اصبر لبكره .. ياربي خبلتني هالبنت .. انا بحياتي مكنت كذا ابدا ايش جرا لي .. ايش عملتي بي يابنت

****************************

سما

انا عملت بحالي كذا .. بنت ليل مره وحده ..طبيعي تشك فيني .. المواقف الي اخلي نفسي بيها .. تخلي نظرة الناس غصب تقول اني بنت ليل .. ايش الي سويته بحالي .. ياترا معاك حق بالي قلته عني ياهزاع .. فالته وسخه؟ .. الله اعلم ايش نيتي .. والله اعلم بالي رايحه عشانه .. من الطبيعي اني اتعرض لكذا مواقف انا اتعامل مع عصابه ماهو مع ناس محترمه .. انا رايحه انقذ اختي .. هاههه جالسه ابرر لنفسي تصرفاتي .. هي من الاساس غلط .. معاه حق هزاع .. عاد بنت ليل مره وحده .. انا وصلت نفسي لهالشي .. كيف اقدر امسح هالصوره السيئه من قدامك يا يحيى.. وانا ليه مهتمه اني امسح الصوره السيئه من قدامه .. يكفي الفلوس الي طلبها مني .. يقول هو صاحب جابر اكيد منهم مجرم زيهم بس جابر فداني بروحه اقصد فدى زوجته بروحه ..ويحيى صاحبه اكيد زيه لو مجرم ماكان حماني ودافع عني .. بس هذا معتقد اني بنت ليل .. يظن الي يبي يظنه المهم عندي سماح .. سماح .. ياترا يايبا ايش الي شفته من عذاب عشان سماح ومادرينا عنه .. يبا انت وين .. يمكن اكذب على نفسي بس عليك انت لا .. يبا ابي اعترف لك .. ابي اقولك انا حبيت يحيى .. حبيته بكل مافيني .. يبا الان بس اقدر اقول اذا ما اخذته ما راح اخذ غيره .. ياربي انا ليه مصدقه كلامه كذا .. سمعت هالكلام من هزاع كثير بس ماكانت مصدقته كذا .. مع هزاع كان الاحساس بالتناقض ماليني .. بس يحيى احبه بكل مافيني .. بكل مافيني .. بكل مافيني
عبير: الووووووووووووووووو وين رحتي
سما: هاااا .. معاكم وين رحت يعني
منال: سرحانه وفي عالم ثاني مالك
سما: ولا شي انا بخير
هلا: اذا متضايقه مننا ترانا بنمشي عنك
سما: تصدقي عاد ندمت الي قلت لكم تعالو
عبير: شوفي الاسلوب!! .. قومو يابنات خلونا نرجع بيتنا
سما: بس خلي بالك مختار نام .. واخواني بعد
منال: ما اظن.. سالم اكيد صاحي .. وصاحي زين بعد
سما: انتي على ايش تلمحي
منال: على شي ببالك ساره قالت لي عليه
سما: اهااااااااااااا قولي كذا من الصبح
منال: هههههههههههههههههههه عرفتي الان
سما: ههههههههههههههه الله يقطع بليسها .. معلش يومين وبشوفها واوريها .. تصبر علي بس
عبير: اقول هلا خليني ادق على سايقنا يرجعنا بيوتنا اكرم لنا
هلا: ههههههههههههههههههههه
منال: مالك انتي الان؟
عبير: مالكم انتو .. تتلكمو في موضوع محنا عارفين ايش هو .. وناسين وجودنا بالمره
سما: وانتي حاشره نفسك بكل شي
عبير: ايش اسوي .. طبع فيني ما اقدر اتركه
منال: نفسي اعرف شي
هلا: خير
منال: نفسي اعرف هالحمره الي على خدود سما ليه
سما: أي حمره
منال: قومي للمرايه وانتي تشوفي
سما: ولا حمره ولا شي .. جيت ادور على زر النور .. مالقيته ضربت على وجهي بس جات بقوه ..
منال: ماهو باين انو فيه ضربه على وجهك الي باين حمره على خدودك
عبير: منين يعني .. هي ركبت قدامنا .. وكانت لوحدها لما دخلنا عليها .. تقصدين انه في جني كان معاها
هلا: اعوذو بالله ايش هالسيره
منال: أي والله .. تعوذو من ابليس بس .. لا نلتفت ونلاقيهم معانا
سما: ههههههههههههههههههههههه تخافين .. اجل كان معاي اجمل جني شفته .. لا وباسني بعد
منال: بس عاد انتي بعد .. لقيتي الي يخوفني وزدتي فيه
سما: ماتبين تعرفي الحمره الي بخدودي من ايش؟ .. هذا انا اقولك
عبير: يعني باسك باسك
منال: يووووووووووه انتي بعد خلاص اسكتو عاد
سما: ايوا باسني وزلزل كياني بعد ..و...................
هلا: ييييييييييييييييي هذي مسترسله
منال: سيبك منها .. تسمعي منها كلام وبس .. اذا صار الجد تلاقيها جبانه وخوافه
سما: اقولك الحق
منال: ايوا
سما: اذا هذا الجني قالي ابيكي .. بتزوجه .. بس هو يقول
هلا: ياربييييييييييييييييييييي عافت الاوادم وتعلقت بالجن
منال: ههههههههههه عاد هذي مجنونه .. تسويها اذا بغت
سما: وانتو ايش دخلكم حياتي وانا حره فيها
عبير: ههههههههههه عاد لا تنسين تعزمينا
سما: وانا اقدر انتو اول الناس طبعا
منال: طيب خلاص .. اسكتو عاد تراني من جد بمشي
سما: كل هذا خوف .. اجل لو شايفته مثل منا شفته ايش تعملي
هلا: ييييييييييييييييييييي بس ياحبيبتي بس ياعمري اسكتي خلاص
سما: هههههههههههههههههههههههه طيب خلاص خلاص بسكت
منال: طيب غيرو الموضوع
عبير: انا بغيره
منال: خير ماتفعلي
عبير: هلا نفسي اعرف ايش مضايقتك انا فيه
هلا: عادي لا تهتمي
منال: انا بعد نفسي اعرف وحده لا عمرك شفتيها ولا عرفتيها ..ومن اول ماقعدتي معاها اليوم وانتي منتي طايقتها .. ليه
سما: اذا انا طلبت منك اني ابي اعرف بعد
هلا: ايش اقول لكم
عبير: الي تبينه
هلا: انا كان نفسي اضبط اعصابي قدامك وما ابين لك اني متضايقه منك.. بس ماقدرت .. الاهانه الي لقيتها منك كانت كبيره .. ولحد الان مانسيت الموقف الي صارلي من وراكي
عبير: من انا؟!!! بس انا ما اعرفك
هلا: وانا ابعد ما اعرفك اليوم اول مره اشوفك
سما: من البدايه لوسمحتي خلينا نفهم
هلا: جاو ناس يخطبوني .. تكلم العريس مع حسام بالاول .. وبعدين جات امه وخالاته .. الموضوع ماطول .. شهرين وملكنا .. بليلة الملكه كان لسا داخل يقعد معاي .. جاه تلفون .. تكلم شوي .. وبعدين طلع .. ولا رد عقبها ابد .. صبحت الصبح لقيته مطلقني .. جاتني هستيريا من الي صار.. ليه .. وكيف .. ما ادري .. هزاع وقف للرجال وكان بيذبحه .. بس الرجال قال انه سمع عني كلام ماينقال .. وماوده يرتبط في وحده مثلي .. والمفروض اننا نحمد الله انو ماصار زواج .. يقول ماصار زواج وانا في حكم الشرع مطلقه .. كانت نفسيتي سيئه جدا .. امي تعرفني زين وتعرف تصرافتي واخلاقي .. وبعدين انا ما اطلع من البيت .. واذا بطلع اطلع معاها او مع حسام .. اليوم اول مره في حياتي انام برا البيت .. في حياتها ماسوتها ووافقت الا معاكم .. حسام وقتها كان بيذبحني سمعني من الكلام الجارح الي ذبحني فيه .. صرت احلف وماهو مصدقني .. هزاع بعد ماقصر خذاه وهداه .. وشوي شوي رجعت علاقتي فيه تتحسن .. بس انا كنت تعبانه نفسيا .. وقتها هزاع اقنع حسام انو ننتقل بهالمنطقه حتى نكون قريبين منه .. وخصوصا انو هزاع استقر هنا بعد ماعادل تزوج منال ..
عبير: وانا ايش دخلني بذا كله .. والله انا مالي دخل باي شي قاعده تقوليه
هلا: امي دقت على ام العريس ثاني يوم الملكه تستفسر منها ايش الي صار .. قالت لها انو وحده اسمها عبير جاسم يعرفونها كويس دقت عليهم وقالت لهم اني خويتها وقالت لهم كلام ماينقال عني وهم صدقوه.. امه تقول دام بنتكم خويتها اكيد هي من طينتها وهالنسب مايشرفنا وما نبيه
عبير: والله حرام .. ماهو انا والله
سما: ايش رايك انو قصتك تشبه قصة عبير
هلا: يعني كيف
سما: هي بعد انخطبت وبعد الخطبه با اسبوعين طلقها ..
عبير: اقل من اسبوعين يمكن تسع ايام
هلا: مستحيل
عبير: هذا الي صار
منال: ايش كان اسمه
عبير: ماهو مهم اسمه المهم انو ورا طلاقي مرام هي اتصلت عليهم تقول لهم عني اشيا ماتنقال بعد
هلا: ابي اعرف ايش اسمه
عبير: ليه تتوقعي انه هو نفسه
منال: قولي عاد وجعتي قلوبنا
عبير: طلال عبدالعزيز
هلا: هو
عبير: ايشششششششششششششش؟
هلا: هو طلال عبدالعزيز
منال: عبير اوصفيه
عبير: عنده على خده علامه مميزه
هلا: خاله سوده على خده اليمين
عبير: ايوا صح
سما: هذا معناه انو مرام هي الي ورا الموضوعين من البدايه
منال: تسويها قليلة الحيا
عبير: اكيد كانت على علاقه معاه .. وكانت تنتقم منه
منال: او انه ماعطاها وجه .. وخربت عليه
عبير: الله لا يوفقها ولا يهنيها .. جعل الشمس ماتشرق عليها بكره
هلا: تركيها على ربك .. الله يسويها بمعرفته
سما: ماتوقعت انها بهالشر ذا كله .. ابد
منال: ودي اكلم هزاع .. واقوله انت تركت مين عشان مين
سما: والله لو ايش تعملو هزاع ذا انا مابيه ابد.. لو على قص رقبتي
عبير: افهم من كذا انك قررتي تتزوجي الجني صاحبك
سما: اااااااااااااااااه تبين الصدق .. ايوا قررت .. اذا هو طلب مني مابرده .. وذا قراري
منال: لا وتتنهد بعد.. من صدقك انتي؟
سما: ايوا .. من صدقي
منال: طيب بس اسكتي .. انا جعت
هلا: استنى شوي .. نصلي الصبح وبعدين يصير خير
سما: انا بروح اصحي اخواني .. وانتو قومي استعدو للصلاة
عبير: اقول حاسبي على نفسك لا الجني صاحبك يطلع لك من جديد
سما: تتوقعي يسويها؟!! والله ياريت
منال: هذي الي بتذبحني قهر .. لا وشكلها من جد تتكلم
سما: ايوا من جد وانسي هزاع صاحبك ذا .. ماينفعني

***********************

بيت راشد- الحديقه-
خالد: وينك ادورك داخل وانت هنا
سالم: ماجاني نوم
خالد: لسا مانمت؟!!!!
سالم: جفاني النوم ياخوي
خالد: والله شكلك من جد عاشق
سالم: وين رايح
خالد: الله واكبر ومنت حاس بالوقت بعد .. صلاة الصبح وانا اخوك
سالم: انتظرني جاي معك .. خليني اصحي العيال
خالد: ههههههههههههه عجزت وانا احاول اصحيهم مافي فايده
سالم: يابختهم .. ينام الي هني البال
خالد: الله الله قمنا نقصد .. تبي تقولي ايش فيك يعني تبي تقولي ..ولا تراني مني تاركك
سالم: خلني اجهز للصلاة .. وبعديها يصير خير
خالد: اتصل على سما الاول
سالم: ليه في شي
خالد: خليها تقعد لصلاة الصبح

سالم: والله انو ودي اركب لها لفوق حتى اصحيها .. نفسي اشوف هلا .. ودي اني اشوف شكلها
سما: الحمدلله والشكر .. تمشي تكلم حالك
سالم: بسم الله الرحمن الرحيم.. منين تطلعي انتي
سما: ههههههههههههههه خفت .. قمت اصحيكم للصلاة
سالم: انا وخالد صاحين .. بس العيال نايمين ماهم راضين يقومو
سما: اتركهم اليوم بس . تعبو كثير
سالم: حنا طالعين تبين شي نجيبه
سما: مثل ايش
سالم: مادري شوفي ايش ودك وانا اجيبه
سما: ودي براحة بالك
سالم: هههههههههههههههههه وتشوفي بالي مشغول يعني
سما: ايوا اشوفه مشغول .. وكثير بعد
سالم: انتي واهمه .. خليني الحق على خالد بس قبل لا يسبقني
سما: اجهز لكم فطار
سالم: والله ياريت تراني جعان كثير
سما: تامرني امر .. ياروحي انت
سالم: وتدلعيني بعد .. ايش هالرضا ياسما
سما: وانا من متى ماكنت راضيه عليك
سالم: الله يخليكي لي .. خليني امشي الحق على خالد
سما: بنجلس مع بعض قريب .. لا تستعجل .. تراني منظره لك على وحده
سالم: ايش ؟
سما: تفكر اني مني بحاسه انك تبي تتزوج
سالم: اسمعي عاد موضوع زواجي لاتتكلمي فيه حتى اطلبه انا منك .. ماشي ياسما
سما: ماتبي تعرف هي من
سالم: لا .. مابي
سما بخبث: كنت ابي اقولك انها بنت ناس ومن عيله واسمها واخلاقها لهم وزن .. ووزن كبير
سالم: سما ايش قايل لك ؟
سما بخبث: البنت تطير من ايدك
سالم: مابيها
سما بخبث: بتندم عليها خلني اقولك هي من
سالم: ما ابي اعرف انا ماشي
سما: براحتك ماتبي تعرف كيفك .. بس تراهي تسوا والله .. اختيار اختك لا يعلى عليه
سالم: انسي هالموضوع ماني فاضي له الان .. شيليها من راسك وريحي دماغي .. يلا سلام
سما: سلام .. ياعمري ياخوي .. ليه انت بالذات الي معذبتك .. ما ادري ليه انت بالذات اكون معاك كذا .. احبك .. ههههههههههههه واحب اطلع عينك على الي تيبه .. وغلاتك عندي اليوم قبل لا تنام .. لاطيب خاطرك .. وخاطرها معاك
منال: مالك
سما: وين البنات
منال: فوق .. قلت لهم اذا اخوانك مشو.. بناديهم
سما: قولي لي
منال: انا موافقه
سما: ههههههههههههههههههههه عارفه ايش بقول يعني
منال: ايوا عارفه .. بتاخذي رايي عن هلا .. صح
سما: ايوا صح
منال: شوفي انا شايفه انه سالم عينه عليها
سما: وانتي مين قالك
منال: هلا
سما: ايش قالت
منال: تقول انه حنون عليها ..واسلوبه معاها راقي ومحترم
سما: الحمدلله .. يعني تستلطفه
منال: حسيت بكلامها كذا
سما: يعني اتشجع واتكلم معاها
منال: العقبه ماهي هلا
سما: ايش تقصدي
منال: امها هي العقبه قدامك
سما: مافهمت
منال: امها عزيزة نفس .. وعمرها ما وطت راسها لحد .. احتمال تفهمها انك بتعوضينها عن حسام بزواج هلا وسالم
سما: لا والله ما جا ببالي كذا
منال: انا اقول يمكن .. ام حسام توقعي الي متتوقعيه معاها .. هزاع كثير ما يتكلم عنها .. كان يقول انها قويه جدا وعنيده .. وما تسمح لاشي يكسر من راسها وعزة نفسها
سما: لا تخوفيني عاد
منال: اخذيها نصيحه مني .. فكري في خطه .. كلامك مع هلا ماراح يجيب نتيجه الان .. هلا مابتوافق الا اذا امها وافقت الاول .. لا تنسين الفرق المادي الي بينكم .. الام بتحسب الف حساب قبل لاتوافق
سما: ياربي وانا كل ما تكلمت مع حد قالو لي الفرق المادي
منال: يمكن انتي ماعندك مانع وتدوري الزين لخوانك .. بس ام حسام تفكيرها مو كذا ابد .. عارفه
سما: ايش
منال: هزاع الوحيد الي بيخليها توافق .. هي تحبه .. وما تحب تزعله
سما: هزاع؟!! مستحيل اكيد بلاقي فكره بعيده عنه
منال: بكيفك انا قلت لك رايي وانتي تقرري
سما: طيب روحي نادي البنات
منال: وليه انتي ماتروحي
سما: خليني اجهز للفطور
منال: حاضر
سما: اخيرا مشيتي .. ابي ادق عليه نفسي اشوف هو قاعد ولا نايم .. ايش اقوله .. كيف حالك ؟!! انا حبيتك.. يحيى انا احبك .. او يحيى ابي اتطمن عليك .. او يحيى انت تحبني من جد ولا بس عشان تعرف خليل وين ..يييييييييييييييييييي عاد هذا تفكيرك ياسما يوم ما تحبي تستهبلي ..احسن شي اقوله اني داقه اغير الموعد بكره .. هذي احسن فكره

***************************

مع يحيى

يحيى: هلا بهالصوت
سما: صاحي
يحيى: صاحي ياروحي .. وافكر فيكي
سما: انت وين
يحيى: وانتي مالك
سما: اسأل بس
يحيى: وتسألي ليه
سما: اتطمن زي ما انت تعمل
يحيى بخبث: انا اذا سألت فعشان اتطمن عليكي من خليل وعصابته .. انتي ليه تسألي
سما: انا؟!!!!
يحيى: ايوا انتي .. ليه تسألي
سما: عشان اتطمن انك منت منهم
يحيى بخبث: يعني اذا كلمتيني بهالساعه بيثبت لك اني ماني من عصابة خليل؟
سما: يحيى
يحيى بحنيه: ياروح يحيى
سما: انت ...............
يحيى: انا ايش
سما: ............................
يحيى: انا ايش يا سما .. قولي لي انا ايش .. ها
سما: ليه تبيني اجيك بكره
يحيى: انفاسك تقول انه ماهو ذا السؤال الي تبين تسأليني عنه ياسما
سما: هااااااا
يحيى: قولي لي
سما: ايش؟
يحيى: انا ايش؟
سما: ليه تبيني اجيك بكره؟
يحيى: هههههههههههه طيب بعديها لك .. انتي ماتبين تجين؟
سما: لا
يحيى: بس انا ابي الفلوس
سما: ممكن احولهم لك عن طريق البنك
يحيى: خير ياحبيبتي بنك؟ .. حلوه هذي حتى اسحب الفلوس وتروحي تبلغي عني صح
سما: لا والله .. والله اني ما اسويها
يحيى: بكره تجيني 12 الظهر زي ماقلتي فاهمه
سما: خايف مني؟
يحيى: انا اخاف منك انتي!! .. وليه؟
سما: طيب احسب اني انا خايفه منك
يحيى: وليه خايفه مني؟
سما: انت عارف
يحيى: ماني عارف انتي قولي
سما: لا تلعب علي .. ايش الي تبي تسمعه
يحيى: ابي اسمع الي داقه عشان تقوليه لي .. يلا قولي
سما: انا بغير الموعد
يحيى: ههههههههههههههههههههههه سما مارح تلعبي علي .. انا فاهمك كويس .. اول ما تلاقي نفسك فضيتي .. دقي علي وقولي لي انا جايتك .. خلاص ارتحتي الان
سما: انا ماشيه
يحيى: انتي تبين تمشين؟
سما تتدلع وهي ماهي حاسه بروحها: خلاص انا قلت لك الي ابيه وخلاص
يحيى: وليه تتكلمين بدلع
سما وعت لنفسها: اناااااااااا
يحيى: ليه منتي حاسه بنفسك؟
سما: يلا باي
يحيى: هههههههههههههههههههههههههه اموت بهالدلع .. سما ..سما ردي علي
سما: نعم
يحيى: لا تزعلي مني.. انا اسف الي مديت يدي عليكي.. صدقيني من خوفي عليكي
سما: انا بعد اسفه الي مديت يدي عليك بس كنت ادافع عن نفسي
يحيى: يعني منتي زعلانه
سما: اكيد زعلانه
يحيى: قلت لك انا اسف
سما: مابرضى
يحيى: ايش يرضيكي
سما: الي يرضيني بيزعلك
يحيى: قولي انتي بس.. وحنا بنتناقش
سما: ابيك تبتعد عني.. ولا تتدخل بيني وبين خليل
يحيى: ما اقدر
سما: ليه
يحيى: لانك عرضي.. في احد يترك عرضه لواحد زي خليل من غير حمايه
سما: ومنين صرت عرضك حتى تحميني
يحيى: ليه انا ما قلت لك؟
سما: عن ايش؟
يحيى: انتي لي
سما: مافهمت
يحيى: بعدين تفهمي
سما: ابي افهم الان
يحيى: تبين تفهمي الان؟ ولا تبين تطولي بالمكالمه معاي؟
سما: لا انا لا
يحيى: قولي لي اعجبتك البوسه .. الو .. الو هههههههههههههههههههههههه سكرتي الخط ههههههههههههههههههه انتظري لحد بكره .. بعديها بتكوني زوجتي ..ياروحي عليكي وعلى دلعك .. احبك يابنت احبك

******************************

في المطبخ

~ اكذب على نسفي يعني .. انا سعيده وبموت من السعاده بعد .. ايوا كنت بحضنه .. ايوا ارتجفت بحضنه .. ايوا بكيت بحضنه .. ايوا باسني .. وااااااااااااااااااااااااااي اكيد اني احلم .. ياربي ابيه ابيه لو ايش يكون ابيه .. هذا الي حبيته ابيه .. فاهم انا ليه داقه؟ عارف يعني اني ابي اسأله هو يحبني ولا لا .. بس بهالسرعه حب؟ هذا اسرع حب سمعت عنه ههههههههههههههه صوته يجنن يجنن يجنن .. وحضنه دااااااااااااافي وطوله حلوه ..حلوه قوته شالني بكل سهوله.. اسرني ياربي ياربي ارحمني بيذبحني يحيى .. احبه يا ناس احبه قالي انتي لي .. انا له .. انا له.. اكيد يحبني انا شفت هالشي بعيونه شفت هالشي بقوته .. ياترا ممكن يكون هو زوجي؟ وليه لا انا ابيه خلاص لو ايش يكون.. يانبضك ياقلبي .. احسك ماتنبض احسك تعزف ~
منال: وين الفطور الي قلتي بتجهزيه
سما: هاااااااااااا
عبير: اوعى تقولي انو الجني كان معاكي
سما: ههههههههههههههههههههههههههه تفهميني
منال: والله اني قاتلتك
سما: هههههههههههههههههههههههههه وليه عاد
عبير: انا بحياتي مشفتك بهالسعاده يا سما
منال: والله قلبي حاس انو فيه قصة حب
عبير: عن الابتسامه هذي واعترفي فيه قصة حب بقلبك
سما: وانتو ايش عليكم
هلا: عرفتي عننا كل شي .. والان جا الدور عليكي وتخبي؟
سما: هههههههههههههههههههههههههههه مافي شي
هلا: مستحيل .. مستحيل .. انا ابي اعرف يلا قولي
عبير: ايوا قولي يابنت
سما: ~ بنت ااااااااااه على كلمة بنت من شفايفه تذذذذذذذذذذبح ~ تصاحبتو خلاص .. وجيتو علي الان .. خلصو ايش تبون تاكلون
هلا: عني انا نفسي في شي
سما: تدللي ياعمري
هلا: ابي اعرف سر البتسامه هذي.. والحمره الي ماراضيه تفارق خدودك
سما: هههههههههههههه طيب بقول
منال: ايواااااااااااااااااااااااااااا يلا قولي
سما: فيه وحده خطبتني لولدها الليله
عبير: كذابه .. من كنا في القاعه ماشفت هالابتسامه على وجهك .. شفتها وانتي هنا
منال: وانتي منين تعرفي هالولد حتى تفرحي بيه كل هالفرح
عبير: ماعليكي منها هذي تخبي .. تقول أي كلام حتى تضيع الموضوع
هلا: انا ماشيه
سما: وين تعالي
هلا: تبين الصراحه .. ماني جعانه بروح انام احسن
سما: تعالي عاد عن الدلع
هلا: انا جايه حتى نسولف ونضحك وانتي جالسه تخبين ايش يجلسني عاد .. انا رايحه
منال: يفوتك الفطور
هلا: مابيه خليه لكم اشبعو بيه
عبير: والله مجرمه البنت معاها حق تزعل.. كان قلتي الي عندك .. المسكينه قالت الي عندها وما خبت علينا شي
سما: اسكتي بس يجهز الفطور واروح اناديها

*******************************
في الصاله
هلا: شوفو الاجرام ولا تعبت نفسها تجي تراضيني اجلست معاهم تكمل سوالفها .. المجرمه انا غلطانه الي قلت لك عن سري
.....: مين هذي ال قلتي لها عن سرك
هلا: سالم؟!!
سالم: ايوا سالم وتعرفي اسمي بعد .. انتي مين عبير ولا هلا
هلا: ....................
سالم: تبقي هلا .. لسا مانمتو؟
هلا: .......................
سالم: طيب انا جعان كثير ممكن تقولي لسما تجهز لي فطور ..
هلا: حاضر
سالم: هلا
هلا: ...........................
سالم: نفسي انتي تجهزيه .. ممكن
هلا: ...........................
سالم: ليه ماتردي علي .. انا مزعلك بشي
هلا: لا ابد
سالم: اجل مالك .. ليه ماتبي تردي علي؟
هلا: لانه عيب
سالم: ايش العيب في الي قلته
هلا: عيب اني اقف معاك اتكلم
سالم: ياروحي على ادبك .. طيب ممكن تجهزي لي فطور
هلا: بقول لسما
سالم: وليه انتي ماتجهزيه
هلا:........................
سالم بحده: لهالدرجه انا ثقيل دم؟
هلا: بخاطرك شي اسويه لك
سالم بحنيه: أي شي من ايدك
هلا: حاضر
سالم: وين تبين انتظر
هلا: براحتك
سالم: بنتظر هنا بالصاله .. اعملي حسابك خالد بيفطر معاي
هلا: حاضر
سالم: بشويش وانتي ماشيه
خالد: هذي الي اخذت قلبك؟
سالم: ايوا هذي هي
خالد: وين شفتها؟
سالم: اول مره اشوفها الان
خالد: تراها سنعه .. غطاهاعلى راسها وعليها عبايتها كمان .. يابختك بها
سالم: ياليت اختك توافق عليها
خالد: وليه ما توافق عبير صاحبتها من زمان واكيد تعرفها زين
سالم: هذي ماهي عبير
خالد: هذي اخت حسام؟!!!!!!!!!!!!!
سالم: ايوا
خالد: معاك حق تخاف من اختك .. ايش هالورطه ذي
سالم: بترفض صح؟
خالد: احتمال .. بس بعد اختك تدور على الزين .. والبنت مزيونه وادب وخلاق
سالم: ربك يحلها
خالد: انا طالع انام
سالم: وين اجلس تراهي بتعمل الفطور لنا
خالد: ياسيدي على الدلع

*****************************

في المطبخ
عبير: الا رديتي .. خير
هلا: غيرت رايي .. جعت وابي اسوي الفطور
سما: انتي بتسويه .. يابختي .. اجل ابتدي خليني سرحانه مع حبيب قلبي شوي
هلا: ايوا اسرحي .. وانا بسرح بعد
سما: ايش يعني؟
هلا: كيفي ماني معلمه
سما: لا بتقولي
هلا: لما تقولي
سما: كذا ياهلا
هلا: كذا يا ام مرام
عبير: ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه عجيبه جبتيها في مقتل
منال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مانسيتيها؟
هلا: هههههههههه لا عجبتني كثير .. موقفها كان ثابت
سما: ههههههههههههههههههه حتى تعرفو انا ايش اقدر اسوي
هلا بهمس: منال
منال بهمس: خير
هلا: شفت سالم الان برا
منال: حلو وصار شي جديد
هلا: ايوا .. قال لي يبي الفطور من يدي
منال: ولا يهمك انا بتصرف .. قومي طبخي بس
سما: ايش عندكم على الهمس
منال: وانتي ايش دخلك
عبير: هلا يعني انا برا الموضوع
هلا: لا ياروحي بقولك بس لما سما تروح تنام
سما: هههههههههههه طيب يا هلا ..عناد عاد ماني قايله لكم عن الجني صاحبي
هلا: خلاص لاتقولين محد يبي يعرف .. انتو تبون تعرفو يا بنات
عبير: لا .. خلاص مابي اعرف
منال: وانا عن نفسي بعد غيرت رايي مابي اعرف
سما: طيب هذا قدري عندكم يعني ..طيب
منال: انتي تخبين .. وماتبي تقولي
سما: طيب ماراح اقول
عبير: براحتك يا حبي براحتك مين قال انه يبي يعرف
منال: هههههههههههه سما اخوانك صاحين صح
سما: ايوا ليه
منال: خلينا نزود من الفطور لهم بعد
سما: أي والله قالو لي انهم جياع .. خليني اروح اشوفهم رجعو ولا لسا

****************************

في الصاله

خالد: بس انا قايلك احتمال.. لا تستعجل عاد
سالم: انا متردد ابي اعرف رايها .. ما ابي اتعلق بالبنت اكثر.. من جد انا من اشوفها .. انهبل ما اعرف ايش يصير فيني
خالد: تبيني انا افتح معاها الموضوع احسن
سالم: لا.. انا افتح الموضوع معاها بس ماعندي جرائه .. بتكسرني اذا قالت حالتهم وحالتنا
سما: واذا قلت لك اختك موافقه .. ومن اول ماشافت البنت وهي تتمناها لك
سالم: هااااااااااااا
سما: تظن اني ادزك لهم صدفه يعني .. تظن اني ناسيه شنطتي من جد .. تظن اني اخليك بالسياره لحالك وياها وانزل ادفع الفلوس للحرمه كذا يعني من باب الصدفه .. ماقلت لك انا فاهمتك بس لا تستعجل
سالم: سما انا...............
سما: سالم انت الوحيد من اخواني كلهم الي ماتفتح قلبك لي .. تحسبني وحده مو من البشر .. تظن اني ماراح اواقف عليها عشان حالتنا وحالتهم .. انا في نظرك كذا يا سالم .. انا ادور على وحده تجيب عيال يشيلو اسم ابوي .. ما بي اربطك بوحده في النهايه تطلع مثل مرام .. واذا على المال والعيله هذا هي مرام عندك ليه ماقبلنا فيها لسامي .. فيه فرق ياعمري بين وحده غبيه تعيش معاها تدور لك عن وحده من عيله وسمعه وجاه .. وهي وسخه وقليلة حيا .. وفرق بين اختك حبيبتك الي تدور لك على الزين وتبيك ترتاح العمر كله مع وحده عدله سنعه اخلاق وعقل .. تصونك وتصون عرضك وتربي عيالك .. فهمت
سالم: والله اني ما اعرف ايش ارد عليكي
خالد: خلني انا اقولك مبروك بالاول وبعدين رد عليها براحتك
سما: ااااه سالم .. سالم يامجنون نزلني
سالم: هههههههههههههه عارفه من سعادتي ابي اظل شايلك كذا على طول
سما: ههههههههههههههههههههههه والله لو داريه انه هالشي بيسعدك كنت من اول يوم شفناها فيها كلمتك عنها .. نزلني طيب
خالد: بالراحه وانت منزلها .. لا تطيح من ايديك
سالم: والله اني داري انك تبين سعادتي وبتدوري على الزين لي ولاخواني بس هذا بعد مايمنع من خوفي انك ما توافقي .. فهد كمان كان حاسب انك ماراح توافقي على ساره
سما: وليه عاد .. انا شريره معاكم كذا .. والله ماحسيت بروحي
خالد: القصه ماهي كذا .. شوفي اخوانك يحبوكي كثير ومايبغو يخسروكي عشان وحده اعجبو بها ويبغو يتزوجوها .. لو بس يعرفو انك هالبنت ماتبيها .. ماراح يكسرو بخاطرك وياخذوها غصب عليكي.. حتى لو روحهم طلعت على البنت الي يبوها.. فاهمه .. اخوانك يبغو رضاكي وراحتك قبل راحتهم فهمتي
سما: الله يخليكم لي ياربي .. والله ماني غلطانه لو ان خسرت روحي عشانكم .. منتو برخاص عندي والله ..
خالد: ولا انتي برخيصه بعد .. ياروحي انتي
سما: ياروحي انتو .. اسمع ياسالم .. ابي اقولك شي بالبنت
سالم: خير .. شي شين
سما: بالنسبه لي ماهو شين .. ما ادري عنك
سالم: قولي وقعتي قلبي
سما: في واحد عقد عليها من قبل و
سالم: مطلقه؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
سما: غيرت رايك؟
سالم: ............................
سما: ماسمعت شي من القصه ياخوي لا تستعجل .. اسمع .. عقد عليها وثاني يوم طلقها
سالم: كيف يعني ايش صار
سما: اكتشفنا انو بنت عمك المحترمه لها علاقه بالموضوع
خالد: مرام؟!!!
سما: ايوا.. الزفت الي قلت عنها
سالم: وهي ايش دخلها بهلا
سما: الموضوع متعلق بهلا وعبير .. تزوجو نفس الشخص .. وتطلقو بسرعه البرق .. الاستنتاج الوحيد الي بيدنا ياخوي اما انها تكون على علاقه معاه ..او تكون تبيه وماعطاها وجه وخربت بيت الرجال
سالم: اول مره احب مرام
خالد: خير ؟!!!!!!!!!!!! ايش قلت
سالم: احب مرام .. اول مره بحياتي اشوفها تسوي خير
سما: هههههههههههههههههههههههههه
خالد: وانتي على ايش تضحكي .. اقول لايكون بتترك هلا وتركض ورا مرام
سما: تخسى .. مابقى الا هي .. هو يقصد انها طلقت هلا حتى ياخذها هو
خالد: ههههههههههههههههههههههههه معلش النومه قاتلتني
سالم: يعني خلاص مافي شي ثاني غير كذا
منال: الا في
سما: هههههههههههههههههههههه انتي هنا
منال: جبت الفطور .. ياليت يعجب ناس بس
خالد: الله الله ايش كل هذا
سالم: هي عاملته؟ ما اصدق
سما: نسيت اقولك
سالم: خير
سما: تراها تدرس طب
سالم: والله!! .. من صدقك انتي
سما: أي والله
منال: وست بيت ممتازه .. ادب واخلاق .. سنع وذرابه ايش تبغا بعد اقول يابخته الي بتكون من نصيبه
سالم: من هو ذا مافي غيري .. لا تبتدي عاد .. تراني ماصدقت سما وافقت
منال: هههههههههههههههههههه الله يوفقك ياخوي والله اتمنى لك الخير
خالد: ايش الي كان ودك تقوليه اول مادخلتي
منال: ايوا تذكرت
سالم: خير
منال: امها
سالم: ايش كمان مرام طلقتها من زوجها هي كمان
سما: هههههههههههههههههههه
منال: هههههههههههههه لا طبعا.. امها الي ماراح توافق
سالم: ليه بس انا اتعيب
منال: بعيد الشر حولك .. امها هي الي بتقول حالتنا وحالتهم
سالم: ياربي من اقول انها انحلت تتعقد
سما: ولا يهمك .. اختك موجوده .. لا تقلق انت بس وباذن الله كل شي محلول
خالد: الله يسمع منك .. يلا تعال كل الاكل شكله يشهي
سالم: أي والله حبيبتي عاملته لي
منال: هههههههههههههههه
سما: هههههههههههههههههههه الله يعينك .. كل بس وروح نام وارتاح
سما بهمس: خالد
خالد: ياروحه
سما: كم بحسابي بالبنك
خالد: كثير
سما: كم يعني
خالد: انا اخر مبلغ حولته كان 8 مليون ليه
سما: ممتاز
خالد: ليه
سما: ابي تكون الفلوس متوفره تحت يدي .. وقت مايتصلو اكون جاهزه
خالد: بس الي عندك ما يكفي الي يبونه
سما: المهم انو فيه لا تقلق بس .. اقدر اماطل معاهم بالوقت حتى يرد سامي
خالد: لا .. لا تقلقي .. سامي عمل لي توكيل للـ 100 مليون حتى مانتعطل بغيابه
سما: ممتاز

*****************************

بغرفة بومشعل وام مشعل
بومشعل: مانمتي؟
ام مشعل: ماهو جايني نوم
بومشعل: قلق ولا فرح؟
ام مشعل: فرح لبناتي .. وقلق على سما وسماح
بومشعل: صاير شي؟
ام مشعل: لا مافي شي .. بس اليوم بالحفله تخيل على جمال سما ودلعها .. الا ان الحزن باين عليها كثير .. خالتها ام عدنان وعمتها مريم لاحظو هالشي
بومشعل: قلتي لهم شي عن سماح؟
ام مشعل: لا طبعا .. ايش تبيني اقول
بومشعل: زين سويتي
ام مشعل: بس انت مافكرت لما سماح ترجع ايش بنقول عن غيابها؟
بومشعل: الا فكرت
ام مشعل: وايش قررت؟
بومشعل: ولا شي .. مالقيت شي اشرحه للناس عن سبب غيابها كل هالفتره
ام مشعل: كيف يعني .. بنطلع البنت من سجن وندخلها سجن ثاني؟
بومشعل: لا طبعا هالشي مابيصير.. البنت بنتحاسب عليها وعلى الي صار لها يوم القيامه تبين نظلمها يعني
ام مشعل: لا طبعا هالشي مايرضيني
بومشعل: اتركيها على ربك يحلها من عنده .. كيف العيال؟
ام مشعل: بخير ربي يسلمهم لي
بومشعل: لا تتعلقي فيهم كثير امهم راجعه لهم واكيد بتاخذهم
ام مشعل: لا تنسى اني معاها ببيت واحد يعني هي وعيالها قدام عيوني
بومشعل: ههههههههههههههههه مرتبه امورك انتي .. ها
ام مشعل: والله انو العيال فكرو فيني وبحالتي والبيت ذا ماجا موضوعه الا عشان خاطري داريه عن عيال مريم الله يحفظهم لي قلوبهم تحبني
بومشعل: عيال مريم ال قلوبهم تحبك بس؟
ام مشعل: ههههههههههههه ايوا هم بس
بومشعل: متاكده انتي؟
ام مشعل: ايوا متاكده .. ما اشوف هالشي من غيرهم
بومشعل: كذا عاد .. طيب خليهم ينفعوكي .. انا طالع
ام مشعل: تطلع ؟!! اجل خذني معاك
بومشعل: معاي وين؟
ام مشعل: مكان ما تروح ما اعيش بلاك
بومشعل: اعتبره غزل؟
ام مشعل: غزل بس .. غزل وشوق وحب و..................
بومشعل: وايش ........

*******************************

في بيت ام حسام



سما: صباح الخير ياحلى خاله بهالكون كله
ام حسام: صبا النور والسرور .. ياربي يديم عليكي الفرح يما .. ويبارك لخوانك ويفرحني فيكي
سما: ويخليكي لي .. ياورحي انتي
ام حسام: ول ول ول وهذي ايش مالها كذا
سما: تقول تبي تسهر .. وهي ماهي قد السهر شوفي شكلها بس
هلا: صباح الخير يما
ام حسام: صباح الخير يما .. انبسطتي
هلا: كثير .. بس هذي اخر مره انام عند هالمجرمه هذي
ام حسام: هههههههههههههه مجرمه مره وحده ايش عامله لك
هلا: مانمت لسا
ام حسام: الله اكبر .. من امس لسا مانمتي
سما: ماعليكي منها .. نامت بس ماشبعت نوم
هلا: ماعليكي منها يما .. كل ما ببتدي انام .. يبتدو هم بقصه جديده .. واجبر نفسي اني اكون صاحيه حتى اسمعها
ام حسام: اجل العيب منك مو منها.. المسكينه ما اجبرتك انك تصحي
هلا: بس تبين الصدق .. انا من جد مبسوطه يما .. الله لا يحرمني منك ..
ام حسام: ولا يحرمني منك
هلا: عاد تعرفي من قالت لي سما انك وافقتي اني انام عندها ماصدقت .. قلت مستحيل امي توافق
ام حسام: والله صدق هزاع
هلا: ايش دخل هزاع بالموضوع
ام حسام: قالي سيبي هلا مع سما ليله وحده وهي ترجع لضحكها مثل الاول .. ماغلط لما حبك ياسما
سما: هالكلام ماينفع خلاص .. خلاص كل شي انتهى
ام حسام: بكلمه منك ممكن كل شي يرجع مثل الاول واحسن
سما: لا خالتي .. واحد مثله وبمواقفه معاي ما أأمن على نفسي معاه ابد
ام حسام: عطيه فرصه يما .. هزاع رجال والنعم فيه
سما: الا معاي .. على العموم الله يوفقه مع مرام .. ويصلحها له
ام حسام: من قلبك
هلا: ههههههههههههههههههه الا من قلبها خلاص البنت عايشه قصة حب .. هزاع ماله دور فيها
ام حسام: ايشششش؟؟ أي قصص حب حنا ماعندنا هالكلام
سما: لا تنصدمي عاد خالتي
ام حسام: تعالي قعدي ابي اكلمك
سما: ماعندي وقت اليوم بننقل للبيت الجديد .. بقعد معاكي بعدين وبقولك على كل شي بخاطري .. عارفه
ام حسام: ايش يما؟
سما: انتي الوحيده بهالعالم كله الي بتمنى انها تكون امي .. من بعد امي
ام حسام: مافي طلعه من هنا حتى اعرف كل شي عنك
سما: ههههههههههههههه خايفه علي؟
ام حسام: اكيد يما
سما: لا تقلقي انا قدها .. وماحد يلعب علي
ام حسام: ومين هذا طيب الي تحبيه.. ولد مين؟
سما: ماله عيله كبيره.. عيلته بسيطه .. بس رجال .. يهمني انه رجال وبس
ام حسام: فقير؟!!!!
سما: ايوا فقير .. وشغله على قده .. بس يقدر يعيشني ملكه بحبه
ام حسام: انتي انجنيتي اكيد
سما: لا ما نجنيت .. انا بعقلي .. والرجال ذا انا ابيه
ام حسام: هذا اكيد عناد بهزاع
سما: ههههههههههههههههه مين هزاع ذا الي مسويه له قدر عندي .. قلت لك هزاع ماله مكان بقلبي
ام حسام: طيب هالي تقولي عليه كيف عرفتيه
سما: ماعرفته .. بس عرفت انه يحبني من غير لا يقول
ام حسام: لو يبيكي كان جا خطبك
سما: بيجي قريب
ام حسام: بس هذا مايناسبك .. يمكن يكون طمعان فيكي يما
سما: الا هالرجال .. اذا بيطمع .. بيطمع اني اكون زوجته بس .. اما الفلوس فهي ماتهمه ابد
ام حسام: واخوانك بيوافقو عليه؟
سما: اذا سألو عنه وشافو ادبه ورجولته بيوافقو عليه اكيد .. يعني ايش عمل لي صاحب الملايين والنفوذ .. زاد حسرتي حسره
ام حسام: استني يما .. لا توجعي قلبي عليكي خليني اتكلم معاكي
سما: ياروحي انتي خليني انتهي من البيت الجديد واوعدك اني بجلس معاكي الوقت الي تبينه
ام حسام: ابي الان
سما: وغلاتك ماعندي وقت ما ابي اتأخر على اخواني
ام حسام: بنتظرك اليوم تجي عندي
سما: لا يما .. ايش اليوم؟ انا مانمت من امس خافي علي
ام حسام : مابخاف عليكي من قلة النوم .. خايفه عليكي من الي براسك يما
سما: الي براسي خير لا تقلقي انتي بس .. يلا اشوفك بكره

***************************

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 26-11-08, 10:46 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتمنى لكل محبي رواية نبض قلبي .................


قراءة ممتعة ......................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 01-12-08, 08:16 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,520
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ايمو مشكوووووووره ياعسل القصه كل مالها وتحلى اكثر

والاحداث تتطور ...

بانتظاااااااااااااااااار ماسيحدث بين سما ويحيى ...........

وهل سيقوم يحيى بما لم يستطع احد القيام به وهو ارجاع سماح ؟؟؟؟ربما

هذا ماسنعرفه في الاجزاء القادمه .....

..ياليت ماتطولي علينا

على فكره القصه كم جزء؟؟؟

ولك مني كل الحب والتقدير...

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر  
قديم 01-12-08, 11:57 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا شبيهة القمر ....




اشكرك على متباعتك للرواية ..... وسعيدة انكي تستمتعين بقراءة هذه الرواية المميزة...


اجزاء الرواية 30 ..... وسوف اقوم بانزال جزءين مع بعض في كل مرة ...........


لن اطول فانتظري الجزء 12 و الجزء 13 ....... قريبا .....................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 01-12-08, 12:01 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلمة بسيطة لكل من يقرأ الرواية من الاعضاء ..........

عبروا عن اعجابكم بالرواية ........ ولو بكلمة واحدة ....


ولكل الزوار لكم مني الف تحية ........

واتمنى من الله عز وجل ان اكون اسعد الجميع واحسنت اختيار الرواية المميزة ..................


انتظروا الاجزاء القادمة قريبا .....................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانة الحمادي, خيالية ومثيرة, رواية رومانسية, رواية نبض قلبي, نبض قلبي, نبض قلبي للكاتبة دانة الحمادي ، سلمتي على الاختيار والنقل يااحلى ايمومسا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية