لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-08, 06:25 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100262
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة بلا الم عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 58

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة بلا الم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة بلا الم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

لي رجعه لتعليق بس المنتدى طفشني وماصدقت فتح معي خليني انزل وارجع اعلق




الجــزء الـرابـع عشـرا

شتـــان بين دمعة ودمعة

الجو بارد وقارس والهواء شديد ومحمل برياح حامله معها ذرات رمل وحبيبات من المطر اثر تسريب من بعض السحب .. والسماء تلونت بحمرة الغبار واكتظت بالغيوم والأرض قد كست بذرات الرمل المتناثرة على الرصيف واغصان تلاعبت فيها الرياح ..ومن ذنوب العباد تحجر السحب وابت السماء ان تبكي وتنزل رحمة ربي
نزل عامر من السيارة بثقل ..وولف شماغه على وجهه يمنع تسرب الغبار لداخل جسمه..فتح باب الفلة بهدوء وناظر بإرجاء البيت وشافهم بصالة الشرقية نادر جالس على جهة اليمين واضح انه سرحان..وسامر متمد بطوله وراسه على حظن خالته ايمان وهي تمسح عليه وعزيزة تكلم بالتلفيون وهي ابدا ماهي معطيه الجالسين وجهه وفاء جالسه معهم وتقلب بالمجلة
دخل عندهم بخطى متثاقله وهو يكح من الغبار ومن قوة الكح الاوراق الي بيده تهتز : السلام عليكم
جاءه الرد متفاوت و جلس قدام وفاء
ابتسمت له خالته ايمان ابتسامة باهته وكملت كلامها لوفاء : ورعه وينها
وفاء وتقلب بالمجلة : غروب تقول أخذها أخوها فارس
من اول ما نذكر اسم بنات حمود انترفع عينه تلقائيا وشي بداخله يتسع وينتعش ما اهتم باسم فارس كثر ما اهتم انه عرف مين الي شافها طار قلبه وبدون وعي تكلم : يعني شروق الي بالملحق
كلهم رفعوا عيونهم عليه وتكلم سامر بتريقه : اشوفك حنيت
ناظره عامر بنظرة قاتلة : وش قصدك
ضحك سامر ووكـزة نادر بمعنى انطم
الحين عرف الي شافها شروق ارتاح نسبيا من الاستفهامات الي تلاحقه تنهد بقوة ورجع عينه لوراق وكل الي يشوفها منظرها نظرتها ملامحها تنهد بضيق من نفسه الي فضحها ورفع عينه عن الأوراق وشاف الكل لاهي الا عيون ايمان ناظرته بعتاب.. بلع ريقه لما شاف نظرتها الغريبه وحاول يشغل نفسه ويتناسى وركز على الاوراق الي مدون فيها اعترفات ماجد وكيف ان السلاح استعاره بندر ليلة الحادث
رفع عينه من جديد وتضايق قلبه من قوة نظرة خالته ايمان الي مانزلت عيونها عنه وكل شوي يتنهد بقوة وشيء بداخله محبوس وما هو عارف شلون يتخلص منه
رمـى الاوراق على الكنب بضيق ولــف يسمع بقيه كلامهم وعيونه على اخته عزيزة
عزيزة وعينها على العقد وتنهدت براحه وبرقة عيونها بدناة وهي لسه تتكلم بالتلفيون: طيب وش رايكم انا ابي اهدم البيت واسوي مكانه ورشة سيارات
الطرف الاخر : لش تهدمي البيت على الأقل رمميه واستفيدي من اجاره
عصب نادر زياده و قام ونزع السماعه وقفلها و بحده : مين سمح لك تشتري بيت حمود
لفت عزيزة عنه :مابيني وبينك أي كلام
ناظر نادر بعامر ورجع ناظر بعزيزة : ابي افهم الي داخلك وشو هو قلب ولا حجر
وطلع لغرفته وهو متضايق
وفاء بحزن بان على ملامحها : حمود ليش يبيع البيت واهله وين يرحوا
عزيزة وتعلب بالعقد : مدري عن خيبته يقووول محتاج فلوس واهله مايهموووه
ناظرها عامر بطرف عينه : وانت ماتخافي ربك حتى البيت اخذتيه منها
مالت عزيزة فمها واخذت الريموت وحط على قناة اغاااني ورفعت الصوت
رن جوال سامر مره مرتين ثلاث وبالاخير قفل وهو متضايق والكل استغرب تصرفاته
اما سلطان استغرب سامر له يومين مامر عليه وكل مايتصل مايرد او مقفل ولما يمر عليه بالبيت يتعذر ضاق قلبه على صديقه واخوه ورفيق حياته خاف انه مريض ومحتاج شيء ..وضغط بازاريره واول مره يتصل على وفاء
ابتسمت وفاء بحب دمجت فرحة وقااامت من مكااانها : هلا سلطان
سلطان بمقاومه وحاول يظهر حبه الي ماهو لاقي له بقلبه اثر : اهلين وفاء شخبارك
وفاء بابتسامة امتزجت بغرابة من اتصاله وسؤاله عنها : الحمد الله انت شخبارك وشخبار خالتي واخواتك
سلطان : كلهم بخير ويسلموا عليك اممممم وفاء اذا سامر عندك اعطيني اياه
حست وفاء بخيبة امل كبيره وتكلمت بعبرة خنقتها : اييييييه موجود تفضل
مـدت وفاء الجوال بضيق : تفضل سامر سلطان على الخط وطلعت لغرفتها
اخذ سامر الجوال ولما حطه على اذنه لا ارداديا قفل الخط بوجهه ورمـى الجوال على على الكنب وطلع.. من يوم الاستراحة وقلبه متضايق مهما ضحك وسولف يحس شيء ضاغط على قلبه وحارمه يتنفس يحس يدين قويه خانقته وهاليدين يشوفها بالمنام انها يدين سلطان
لف يدور بيت سلطان ودار بالشوارع بدون هدف وماهو قادر يحدد مكانه ولا هو قادر يوصل لبيت سلطان وبالأخير لف لحارة الشقاء الي راح تقاسمه بعض من شقاءها وقف السيارة عند بيت سيف ونـزل

*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***


من بين دخان سيجارته وكحاته المتواصلة ..وحدة عيونه الحمراء كان
يتكلم بحقد وقلبه ممتلئ غيض ونفسه يفرغ شحناته باخته بسمه العنيدة الي هو تعبان ومبسوط ويخطط على حسابها وهي ماهي راضيه تقدره ولا تعترف يقيمته
من يوم ما رجع من الاستراحه وهو مبسوط وطاير من الفرحة حط رجل على رجل واخذ له مصه طوووويله من دخااانه : هاااا خلاص رايحين اليوم تخطبوا ليوسف
ام سالم : ايوووه الله يهديه اخوك احسه متردد كثير
سيف : لا ماعليك باخوي بس قولي عقبالك
رفعت بسمه عيونها وطنشته ورجعت تابعت التلفزيون وام سالم بفرحه : عقبالك ياوليدي عقبال مانفرح فيك انت وبسمة
ما غابت عن سيف نظرات الاستحقار من بسمه وتكلم بقهر ومحاوله لتجريح بطريقة اقسى : وش رايك يا بسمة بسامر ولد الشاعر ابي ازوجك له
لفت عليه بفزع وخافت من هالاسم وبلحظة حست ان سامر نفس نوعية سيف وثبت نفسه لا تكلم عليه وتاخذ منه كف وهي ماهي ناااقصة مشاكل
اسما بفرحه وجلست جنبه وهي طااائرة من الوناااسة : احلف هو خطبها
سيف ويفرك بسيجارته بالطفاااية : لا بس انا ابي اعرضها عليه
ارتفع صوت بسمه وبقهر من نغزاته الي كل ماجلست عنده غثها بولد الشاعر : وش شايفني عندك تعرضي مطلقه ولا ارملة
اسماء بقهر : اقوووول انت احمدي ربك انا نصاهر عيال الشاعر
سيف بابتسامة لئيمة : لاتخااافي حتى انا بصاهر عيال الشاعر واخذ بنتهم
ناظرت ام سالم فيه بغرابه :ما اذكر عنده بنت ماهي متزوجه
ضحك بين نفسه على مخططاته الدنيئة : الا وفـــاء
شهقت اسماء بفزع : ليش لاتقول سلطان طلقها
ورن جواله : هــلا سامر
سامر بضيق :افتح الباب انا عند البيت
قام سيف يضحك بانتصار شيطاااني ولف على اسماء : لا بس قريب تسمعون الخبر



*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***




ما اصعب ان تخرج ولا تجد مكانا تاوي اليه
تمشي وتمشي وتمشي الى ان تتعب قدميك
فتضطر للعودة من حيت اتيت
تعود لمن جرحوك واساءوا اليك
تعود براس منخفض, ولسانك عاجز عن الكلام
تنغلق على نفسك, او تبحت عن مكان تجلس فيه بمفردك
لا تطلب شيئا سوى ان تترك في حالك
ولكن يبدو ان هدا طلب كبير, وتطبيقه مستحيل
فتتالم في نفسك, وتعجز عن البوح بما يدور في خاطرك
ولا تجد احدا تحكي له او تشاطره همك
لا يوجد سوى الله الذي يسمع دعائك وشكواك
فترجوه ليرى من حالك ويفك كربك
ثم الورقة, التي تشاطرها همومك وافكارك
املا ان لا تقع في يد احد, وان تحفظ سرك...
قــر الخاطره مليون مــره وذكرته بحاله والحال الي وصل لها
صار وحيد بدون قريب ولا صديق وبملل اجتاحه حرك جسمه يمين وشمال بتمارين رياضيه خفيفه وقام بكسل من السرير وقفل لاب توب اخذ له دش على السريع يحاول يجدد من حياااته ويكسر الروتين اليومي.. دقائق وطلع من الحمام و رمى نفسه على الكنب بثقل كل شي فاشل فيه بحياته اليوميه بحياته العمليه وبالاخير انه الى الان ماقدر يكسب قلب أي بنت وكلهن يتخلن عنه مثل ماتخلى عن اهله
اندق الباب دقاااات هاااادئة وكشر بوجهه وقام و فتح الباب وتضايق انه ما شاف احد
قفل الباب وقبل مايرجع اندق الباب ثاااااني ..رجع ولما شاف ماااافيه احد ضرب الباب بقوة
اندق الباب لمره الثالثه وهالمره عصب وتكلم بصوت عالي : مين الكلب الي يدق
وفتح الباب بكل قوته وشهق بصدمة وصوت عااالي شافه قدامه وتأكد بعدما سمع صوته وضحكته وتفجرت بقلبه أشياء فقدها شهور و تصلب لحظات
وثواني استغرقوها بالنظرات فتح يده بكل قوة وظمه على صدره بدون تصديق : احــمـد
ضمــة احمد بكل قوته حتى خاف ان اعظامه تتكسر : اشتقت لكم ..اشتقت لكم
شده فارس وعينه دمعة بفرح : الحمد الله على سلامتك الحمد الله على سلامتك
مسح على ظهره احمد وفرحته برجعته سالم نافست فرحت فارس : الله يسلمك ياولد خالتي الله يسلمك
\
\
\
وبعد ساعة...مسح فارس بقايا فرحتة الي طمستها دمعة فرح : وهــذا انا جالس بدون زوجة ولا وظيفية كل شيء خسرته .. والتفت عليه وتكلم وفي عينيه علامات استفهام كثيرة: انت خبرني وش صار معك
غمض احمد عيووونه وهو يسرد احداث الي مرت عليه : طلعت على سوريا على الحدود العراقيه انا وتسع شباب أربعه من السعودية واثنين من اليمن واحد من قطر واثنين أخوان كانوا من الإمارات ركبنا وايت نقل مياه فاضي عشان يهربون لعراق عن طريق مبلغ كبير اتفقنا عليه احنا الشباب وفجاة طلع السائق نصاب اخذ الفلوس ولما وصلنا نقطة التفتيش بلغ عنا واخذ مكافئة منهم واستفاد من الجهتين طبعا أتمسكنا كلنا وكل واحد تحول على السفارة.. السفاره طبعا حولتنا على بلادنا ومنعونا من دخول سوريا لمده خمس سنين
ضحك فارس براحه : الحمد الله انك رجعت وان شاء الله ما تعيدها
رفع احمد حاجبه بمغايظة : وليش ما اعيدها اكيد بحاول بس ماهو الحين بعد خمس سنين
فارس ضربه على كتفه : يارجال تفاؤل بالخير ان شاء بعد خمس سنين والعراق متحرره
احمد بدعاء ورفع يده لسماء : الله يسمع منك ويحرر فلسطين وجميع بلاد المسلمين
تمدد فارس على الكنب واسند راسه على طرف الكنب : ووظيفتك وش صار عليها
احمد براحة وتمدد على الكنبه المقابلة له : الحمد الله انك كنت مقدم اجازة استثنائية ولا كان حتى وضيفتي خسرتها
فارس بتهديد : شوف ما ابي اعيش الوحده الي عشتها روح بكره وملك على روعه وجيبها عندي
احمد باستغراب وكرر كلمته : املك على روعه
فارس بعبوس وبشدة : وش بلاك ماتبي اختي
ابتسم احمد بقهر : ومين مايبي روعه ومااااني مجنون عشان اخسرها بس انا ماقدر اتحرك منها لرجعت لهلي عامر راح يمسكني ويحقق معي واكيد بيضغطوا علي عشان اخبر وين مكانك انت وبندر
قام فارس مفزوع : ليش عامر عارف انك دل مكاني
احمد ببرود وعلى وضعيته ماتحرك : ايييييه وما ابي اجيب لك الشر
فاااارس بخوف تمكن منه : والـحـل
احمد : الحل بيدك وصدقني ماراح اتحرك من هنا الا تواجهه بندر
خنقته فارس العبره : لاتذكرني بندر
احمد وجلس عنده : اذا انت تعبان بندر اكثر منك حرام عليكم اهلكم محتاجين لكم اختك روعه مالها احد غيرك عشرة سنين ضاعت من اعماركم ولا واحد قادر يتحرك
دفن فارس وجهه بين يديه وهو يصرخ : كله مني كله مني انا الي ضيعت بندر انا الي خليته يقتل الله يلعن الحب ويلعن ساااعته كل الي اعانيه بسبت الحب بندر ضيع عمره وقتل ناصر عشااااااني وانااااا
قاطعه احمد بشدة : بندر مليون مره اقولها ماقتل
فارس وجهه بين كفوفه وصوت مخنوق : اجل مين الي قتل وش جاب سكينه عند ناصر
احمد بحدة : انت لازم تواجهه بندر وتعترف له بالحقيقة بندر يقول ماقتل وانت تقول ماقتلت اجل مين الي قتل اجل مين الي لبس الجريمة فيكم
قام من مكانه ودار بالصاله وبعدها خبط يده بالجدار بقوة ولف عليه : مدري مدري كل الي اذكره اننا شفنا ناصر يصرخ ويضرب باخوه عامر او نادر مثل المجنون وبعدين تفرقوا واحنا تفرقنا وبعد ساعة و نصف شفت ناصر مرمي على الأرض وسكين بندر عنده

*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



الساعه الثانية ظهر الجامعه فاضية الا من بقايا بعض الطالبات المتأخرات و بعض العاشقات لان اخر الدوام انسب وقت للقاءهن بعيد عن انظار الجميع سحبتها ديانا ودخلتها القاعه وقفلت الباب واسيل حركاااته متوتره وخايفه احد يكشفها
قربت منها ديانا وابتسمت بعشق شاذ : وش فيك حبيتي
اسيل بخوف وتلتفت يمين وشمال : هاااا لابس ماتلاحظي المكان ماهو مناسب
ديانا ضحكة بشيطانية قذرة : لاتخااافي ماراح اسوي شيء بس متى راح نتزوج
بلعت اسيل ريقها وبخوف :طيب خلاص انا موافقه نتزوج أي وقت بس بشرط
لمستها ديانا لمسه مقززة : لو تطلبي عيوني امرررري
اسيل وحاولت تتشجع :اني تسوي لي بارتي ونعزم بسام وعمر وعلي اممم واصحابك الشباب
كشرت ديانا بوجهها وبغيرة : بس انا اغار عليك
حاولت اسيل تقنعها و بتتوسل وارخت نبرتها بضعف: الله يخليك اخر طلب ابي اسمع كلامهم أشوفهم كيف يسولفوا واكيد بكون تحت حمايتك
مسكتها ديانا مع وجهها وتحسستها باصابعها : بس انت حلوووه لا ما انت حلوه انت قمر انت الحلا كله واخاف لشفوك الشباب ينهبلو بجمالك ويصير شيء انت ماتحبيه
اسيل وباست يدها ونزلتها من وجهها : لاتظنيني غبيه اروح لهم بهذا الجمال راح العب بنفسي لين ماقرفهم من منظري وماراح انسى القاز عطرك المفضل هاااا اتفقنا
ناظرتها ديانا بحب : خلاص واناااا موافقه
باااااسته اسيل بقوة وطلعت وهي طايرة من الفرحه راح تعلم بسام وعمر مين هي راح تكون بحماية ديانا وتقضي معهم ليله عمرها ما فرحت فيها وتفهم هم شلون يفكرا وكيف عااايشين عشان تعرف كيف تصيدهم بالطعم



*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



راخي جسمه على الكرسي ويدور فيه وعيونه بالسقف وماهو حاس باللي حوله .. ضرب ايده على فخذه بقوة وهو حاس بقهر من نفسه الحقيره كيف يتجر وفكر في بنت حمود كيف ناظر فيها بنظرات فااااضحة وماقدر يسيطر على نفسه وبغصه محبوسة بداخله ضغط على يديه بقوة تعذيب لنفسه الطالعه عن ارداته تنفس بالم وروحه تخرج مع كل تنهيدة تنفس بضيق من الأفكار والخواطر الي تمر على راسه.. اندق الباب وثبت الكرسي عن الدوران وبحدة : تفضل
الجندي : حظرة الظابط في وحده جاااايه تبلغ عن اختها ضائعة
عامر بملل وهو يناظر الأوراق اللي بيده : خلها تدخل بس لحظه معها ولي امرها
الجندي : لا مامعها احد
عامر بغراااابه : خلها تتفضل
دخلت فتون بوهن وهي تجر رجولها قدامها جـر : السلام عليكم
لبس عامر نظارته الطبيه واخذ القلم : وعليك السلام تفضلي اجلسي
ماكانت فتون منتظره انه يطلبها تجلس لانها جلست قبل مايختم كلمته والتعب الي فيها خلاها تتمايل والدنيا حولها دور ومثل الضباب
عامر : خير اختي ايش عندك
تحشرج صوتها وبان بكاءها : انا جاااية ابلغ عن اختي ضاعت ومالقيتها
عامر : ايش اسم اختك وين ضاعة
فتون وتتشاهق بقوة : في مجمع الـ واسمها وسن سعيد منصور الــ
رفع عامر عيونه بصدمة وطاااح القلم منه : انت بنت سعيد
هزت راسها بخوف ولا قدرت تتكلم وبعدها انفجرت بالصياااح
قام عامر من مكانه وناظر فيها وباستفسار غامض : وابوك وينه
كتمت شهقاتها بيدها وتكلمت بتقطع : مـ ـ ـدري راح وتـ ـ ـركـ ـنااااا
قام عامر و لبس جاكيته واخذ جواله ومفاتيحه : تعالي معاااااي
قامت فتون بخوف ورجلها تسحبها قدامها سحب طلعت برا المركز وركب عامر سيارته الرنج واشر لها بيده بمعني اركبي
خافت فتون وناظرت بالشرطة ورجعت ناظرت بعامر ببدلته العسكرية
حس عامر بخوفها ونزل من السياره وفتح باب الخلفي :اركبي واذا وصلنا المستشفى ابي افهمك .. ركبت مكان ما اشر لها و دقائق حستها كساعات ودهـر وداخل السياره الهدوء مميت وقاتل الا من طقطقات اصابعها وهي تفرك فيها بتوتر وال ركوبها مع عامر زادها رعب على رعبها
وقف عامر سيارته عند باب المستشفى
عامر وهو ينزل : يلا انزلي
خااافت فتون وتقلصت على نفسها اكثر وهي تدعي الله بسرها ان الله يحفظ اختها ومايكون صابها مكروه ...مشت بممرات المستشفى وقلبه ينتفض من خوف غريب ومشاعر باردة اثلجتها من صقيعها
وقف عامر عند باب العناية المركزة واشــر من خلف القزاز : هذا ابوووك
شهقت فتون وحطت يدها على فمها وبعدها صرخت بفزع : ايوووووه وش جااااابه هنا وفتحت باب العناية المركزة ولا اهتمت بصريخ الممرضات ورمت نفسها بحظن ابووووها وهي تصيح وتصرخ بدون وعي تصيح ابوها الي لاقته واختها ضاعت منها ولا قدرت تحافظ عليها



*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



الساعة الرابعة عصرا.. صحا على اذان العصر رمى الغطاء عن وجهه تثاوب وحك جسمه بعشواية وطلع المطبخ لا لمسجد.. كبده لاعت من الريحه لما تذكر ان اليوم استلام عمر بالطبخ وهو عارف عمر ونذالته شاف علي نايم عنده وحزن عليه خلال يومين تدهورت حياته وزوجته طلقها وطفلها الي كان فرحان فيه اجهضته زوجته وكلها من سبه شهد واثنين من اصحابه مرمين بالسجن من بلاويها
دخل المطبخ وباستفسار : عمر وش طابخ
عمر بعصبية : وش اطبخ شايفني سعودي والسعودي وش ياكل
كشر بسام وجهه : لا تقووول كبسة.... وفتح القدر وشم ريحة الزفر : وش هالكبسة الي كلها ريحة زفـر
فتح عمر الغطاء واستنشق بقوووة يغيظ بسام : ياااااحلاة الريحة على فكره وانا اطبخ قلت كذا بجبهتي وكنت معرق ومسحت العرق بيدي وبعدين تذوقت الأكل بأصابعي واكيد هذي ريحة عرقي
مسكه بسام مع يده ولفها بقوة : وش سويت
عمر بضحكة امتزجت بخوف : امززززح لاتصدق
دفه بسام عن وجهه وفتح باب الفرن : ياااخي لاتقرفني الدجاج كله دم
عمر باستهبال : صدق ماعندك سالفه هذا دجاج محشي بصلصة قال دم قال
رفع بسام نظره وبحدة : تستهبل حظرتك
حك عمر رقبته : اصلن الاسطوانة خلصت وعشان كذا قلت نهظم الباقي ببطونا
بسام بعيون محمرة من القهر : ياقرفك ترا بشر الي ياكلون مهم حيونات
عمر : يوووه انا كذا شغلة نكاده ما احب اطبخ عشان تقرفوا طبخي وما استلم معك وانت وخوياااك
بسام : انت اصلا اما تسوي كبسة الا على شكل سليق او نصف كبسة ياااخي لاتخسرنا دجاج ورز اذا هذي سواتك كل يوم لاتطبخ قووول من الاول
عمر ورمى الملعقه بالمطبخ ولاقى له فرصة يتهرب : وهذا انا ما ابي اطبخ يللا دبر انفسكم
اندق تلفون البيت وشاف الرقم واشر لبسام يجي
رفع عمر السماعة وباستهبال : هلا راجوا
ديانا بغرابه : مين راجوا
عمر : افا عليك ماعرفتي انا الي سرقة من دكانك علك ابو سيارات ولصقتها على جبهة بسام وهو نائم
ديانا : اقووول عمر بلا استعباط تراك ثقيل على قلبي اعطيني بسام لعلمك مين راجوا وعلى فكرة السيارة بتنكتب باسم بسام
تكلم عمر بترجي وهو يحاول يكتم ضحكاته :ديانا انت حبي قلبي روحي ديووونه تكفين سماح وعد مني اني لشتري لك تنكة قاز اسبحك فيها
عصبت ديانا وبصوت مرتفع من القهر : يازينك وانت ساكت سبحان الله ليش بسام مايعطيك من الثقل الي عنده هالايام انت صاير مخفه ضاربك شي
عمر ويتظاهر بالحزن ويمثل دور الباااكي : حرقة سروال السنة وماعندي غيره عشان كذا عقلي هالايام ماجرة
صرخت دياااانا : عمر اعطيني بسام
حطه على المكبر ومده لـ بسام
بسام ويناظر بعمر بغرايه : هلا ديانا وينك قاطعتنا
ديانا : اهلين بسام شخبارك
ابتسم بسام من هبال عمر الي حط على قناة ويتراقص معها : الحمد الله خير بغيتي شيء
ديانا : اييييه امرك بكره بعد المغرب نشتري السيارة وتراك معزوم انت والمخفه صاحبك على حفل زواجي بكرة
بسام وياشر لعمر يقرب ويسمع : مبروك ومين سعيد الحظ
ديانا بقهر : تقصد مين سعيدة الحظ
كتم بسام ضحكته وعمر ضحكته وصلت لمسامع ديانا
ديانا صرخت بغضب : بسام قسم بالله لو ماسكت عمر لعلمه مين ديانا
بسام وحاول قدر ماستطاع يكتم انفاسها الضاحكة : افاااا فيه احد يتجرا يضحك على ديانا وانا موجود
ديانا : المهم حاجزة طاوله بمطعم الــ واتمى انكم ماتضايقوا زوجتي سامعين
عمر باستهبال : اقوووول ديانا حبوب منع الحمل علي هدية زواجك
دفه يسام بقوة وخااااف ان السياره تروح عليه: تبي شيء ديانا بقفل وراي مشوار وبينا اتصال ... وبسرعه قفل الخط وانطلقت ضحكاتهم بصوت عالي
بسام بتريقه : اقول عمر تتزوجني وتتسدد عني المغسلة
مسح عمر بقايا دموعه من ضحكاته العاليه : ياااااحظي بكره بشوف زوجة ديانا اخاف انها رجااااال وماقدر يكمل كلامه وضحوا مع بعض وطلعوا يترقبوا السيارة الجديدة



*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***


شاااافته وهو داخل وملابسه تقطر مويا ..ومعصب ويدور عليها وينادى بصوت غاضب ..تخبت وراء الباب بخوف ودخل الحمام وهي تناظر من فتحت الباب وتضحك دقائق وطلع من الحمام وهو لابس بجامة ثقيلة وجهه مغطيه بمنشفه ضغيرة ونادى عليها بصوت معصب : روعـه روعـه زفت
طلت روعه براسها بدون خوف : خير وش تبي
كان يبي يتكلم بس عطس عطستين ومسح خسمه الاحمر بالقوة: ليش دفيتيني بالبركة انت مجنونه وش بلاك
حطت يدها على خسرها وبنفرزة : تستاااااهل ماجاءك
ناظرها بندر : هذا جزاتي صدق مين قال جزء المعروف ضرب الكفوف
روعه بقهر وتناظر فيه بعيون حادة : يعني انت ظان نفسك مسوي معروف واصلا مين سمح لك تغطيني بطانيتك صحيت اليوم والربو قايم علي
رمى بندر المنشفه بوجهها : وانت وش منومك بالصاله ماقلت نااااامي بغرفتي
روعه وترمي منشفته بعيد : مالك دخل في ولو انام بالمريخ وبعدين مزين بطانيتك كلها غبار وريحتك الي تجيب المرض
مسكها بندر مع يدها : وش فيها ريحتي
روعه بخوف وتوجع من يده القاسية :فـل و كادي وعود ومسواك
هــز راسه على حركاته الطفوليه : والله مظلوم الي بياخذك
روعه وتنافخ بخوووف : وش قلت ما سمعت
ابتسم بندر ابتسامة خفيفة : سلامتك تدرين نفسي اشوفك تستخدمي هذا ... واشر على عقلها
روعه باستهبال وتتكلم بطلاقة : بصراحه طفرانه هالايام والمكافئة مانزلت قلت اجره كم اسبوع وانت تعرف هالايام كل شيء ارتفع وماهو لازم نعيش بعقول اهم شيء بفلوس
هز بندر راسه بضحكة ودخل المطبخ : لا حول ولا قوة الا بالله انت من وين تجيبي هالكلام ماخبر امي وخالتي لها لسان مثل لسانك
روعه بشهق وتفل على نفسها : قل اعوذ برب الفلق ولفت عليه ..اقول اذكر الله بكره ينقطع لساني واجلس بحسرتي
دارت عيون بندر بالمطبخ : ايش مسووويه فطور تراني جوعان وشكلي بزكم من المويا الي رمتيني فيها
روعه بعناد وهي بالصالة :انا ما اعرف اطبخ
وقف بندر عند الباب وبحدة : بس احمد كان يمدح طبخك
تلونت خدودها وتنهدت بحسره على احمد : انت غير واحمد غير
بندر مال فمه بابتسامة غريبة :بصراحه ماشفت وحده مثلك تمدح حبيبها قدام اخوها
صرخت روعه بقهر : انا ماني اختك لو تعيدها ثاني مره لكشف شعري انا الحين متعبه المذهب الشافي في كشف الوجهه
قاطعها بندر: يابنت الحلال انت اتبعي الصح لا المذهب الحنبلي ولا الشافعي انت حكمي عقلي وشوفي وين زينه المره موجوده .. مادرستي بالثانوية الاقوال والحجج في كشف الوجهه وعدم كشفه ماقريتي رسالة ابن عثمين الله يرحمه في الحجاب
روعه بضيق : يووووه بندر صدقني لو بيوم حسيت انك ولد عمي او ولد خالتي لتغطى عنك اما كذا فجأة... وهزت راسها بنفي : نوووو نوووو مستحيل
بندر تمالك نفسه ورمى نفسه على الارض بثقل : اللهم طولك ياروح
جلست روعه جنبه وتكلمت برجاء وحاولت تضعف نبرة صوتها : بندر ابي اروح الجامعه بكره ما ابيك تحرمني من دراستي الله يخليك
سفها بندر ولا رد عليها وجلس يقلب بجواله
روعه وشوي تصيح وتوسل اكثر : بندر الله يخليك والله توووبة وهذا انا اقسمت لك
لف بندر عليها وبحدة : انسي الدراسه اذا هذي تصرفاتك اخاف على نفسك من عقلك وبعدين لاتخااافي شروق كل كم يوم واجيبها عندك بس خليني اخلص من موضوع عامر
روعه بلقافه وناظرت في عيونه : ايش بتسوي بعامر
تكلم بندر وعينه على الجوال: مالك دخل
ناظرت فيه بقهر وكشت بوجهه ودخلت المطبخ
ابتسم على حركاتها السنين الي مرت فيها ماغيرتها الا عناد وطفوله اكثر نفس حركاتها لما ماكانت تصحيه الا بالمويا ويضربها ولا تخاف عنيده ومتهوره


*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



دمجت اللون الاصفر مع اللون البنفسجي الغامق والوردي الفاتح ونسقته على رموشها وبعدها رسمت بقلم الكحل كامل عينها بشكل متقن ومغري واسدلت رموشها بدلع وكثفتهن بالماسكار و حطت بلشر وردي غامق وبعدها روج وردي الغامق وهي تناظر بنفسها بتمعن وتتاكد من مكياجها وبالاخير حطت لمسة روج فضي في وسط الشفة السفلى
صفرت مرام بصوت عالي: ياااااهو ياجميل انت حرام عليك غطيتي على العروسه
اماني بغيرة : ماحد يغطي علي... ولفت على اختها بقهر لممره العاشره وهي تعيد سؤالها : ليش رفضت عامر مجنونه فيه وحده يخطبها عامر وترفض
احلام بضيق: ايووووه انا
اماني وهي تهز رجلها بتوتر: وانت وش شايفه بسالم تراه اكبر منك بكثير ولو تزوج هو اول شبابه عنده بنت بكبرك
تكلمت احلام وهي تناظر بنفسها بالمرايا : انا مايهمني شكله ولا عمره ومابي اكون حالمية زايده عن اللزوم سالم ماينعاب عشان ينرد
اماني قاطعتها : يعني عامر ينعاب
حست احلام بغصه حبست الكلام عنها هي كانت مقتنعه بعامر بس كلام عزيزة لشروق وخروج شروق من القاعه خلاها تصدق بالعلاقة بينهم : يووووه انت تراك غثتينا بعامر
اماني بدون مرعاة شعور احد: تدرين لو يخطبني عامر كان طيران اروح احب الكعبه
احلام : انت حدك من الخطاب الي جاين لك تحت
اماني بتكبر واشئمزاز : وع قرف اشكالهم بدوا
رفعت أحلام حاجبها : عيب عليك هالكلام اذا ماتبي الرجال لاتعيبي فيه
اماني بقلة حيله : لا ومين قال ما ابيه على الأقل ظل راجل ولا ظل حيطة أخاف اعنس وماحد يفكر في
رمت مرام نفسها على السرير وبحااالمية :عقبااالي اني اتزوج الي بااالي
احلام : ترا هذا احلمي فيه بالأحلام غيره لاء
مرام بتكشيره وهي ترمي عليها علبة المناديل : يا بنت الحلال تفاؤلي لي بالخير خليني احلم فيه لو بالأحلام
قااامت مرام وناظرت بنفسها نظرة اخيره :يللا بنات تاخرنا خلينا نزل
طلعن كلهن ونزلن تحت لمحتهن بسمه وهن يتضاحكن و تمنت ان بنات عمها يكونوا بالقرب هذا منها
قامت أسماء وبابتسامة كبيرة : هـلا بعروستنا
اماني حاست شفائفها وابتسمت بضيق وهي تتكلم بين نفسها " هذا الي ناقص ناس فقر" ...هــلا فيك حيااااك الله
جلست مرام جنب بسمه و بابتسامة : اكيد انت بسمة
هـزت بسمة راسها بخجل : اييييه وانت
مرام : انا مرام بنت عم اماااني أي سنه تدرسي
بسمة بطيبة : لاما ادرس نسبتي كانت ماتسمح لي اني ادخل كلية
مالت فمها اماني بتكبر : بس فيه جامعات اهليه كان دخلتي فيها
اسماء بارتباك وتكلم بعجل: قولنا لها بس هي ماهي راضيه شكلها عاجبتها النومه
قامت احلام واشرت على مرام بهمس : مرام تعالي معي المطبخ ابتاكد من التجهيزات اكيد المشرفه ماسوت شيء
مرام وهي قايمة وتكلمها بنفس درجة الصوت : الله يعينكم على مشرفة الشاغلات قلبها ميت ويومها بسنة

\
\
\

بالمقابل طلع من المجلس الي فيه عمه ودخل المطبخ من الباب الخارجي ولمح طيفها وشد من نظرته وسرعان ما شقت ابتسامة لطيفه ثغره .. صغر من نظرته لما اغرته بانوثتها بدلعها بمشيها الي كانها ترقص وتصرفاتها الطفوليه لحظات ندم مـرت باله كيف بلحظة تهور كان بيضيع هذا منه دخل المطبخ وهو ينادي ويتصنع العفوية ..واحلام اول ماشافته بسرعه تخبت تحت الطاوله المتوسطه المطبخ وحاولت تستر نفسها بمفارش الطاوله الممتدة على الارض
لمحها كيف هربت وابتسم على طفولتها قلبه انشرح وتنفس براحه عجيبه فقدها سنين ومشى وهي لسه تحت الطاوله لف وكل ماقرب منها ماهو متخيل الطفله الي جننته بمراهقته وشبابه.. وعمره مافكر فيها بزوجه وبيوم وليله يتفقوا على كل شيء وتصير ملكه بيحميها من الكل بيمنعها تخالط عزيزة بتكون بنته واخته وزجته بيعيشها بقصور
شاف عيون مرام تناظر تحت الطاوله وباستفسار: مرام شخبار عروستي
ابتسمت مرام بارتباك : مرام بخير ..غريبة داخل المطبخ ناااقصكم شيء
سالم وعيونه على الطاولة : تعرفين عمي مايسوي شيء غير اكون عنده وطلعت اشرب دخان وقلت امر يمكن محتاجين شيء وباستفسار مفاجيء : وين احلام ابي اشوفها
مرام تبلع ريقها :جالسة عند الضيوف وش تبي فيها
سالم بنص عين وعيونه برقة بحب لاول مره : ابي اشوفها وهي لابسه البرموده البيضاء وقولي لها لا عاد تلبس كذا وكمان لاتتدخل تحت الطاولة وتتعب نفسها كل كم يوم وتكون حلالي وبحرمها تلبس قصير عند غيري وطلـع خارج المطبخ
طلعت احلام وهي تضرب على وجهها بقهر وشوي تصيح : شااافني شااافني الحين وش بيقول متزوج بزر
ضحكت مرام بصوت عالي : هااااا حليله اخوي طلعت عيونه طويلة


*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***


الساعة العاشرة ...وبفلة عيال الشاعر المكان هادي وساكن الا من اصوات العمال وهم ينظفوا الحديقه وينسقوها .. وبعض الشغالات وهي يتهاوشن مع بعض ..وتحديد خلف الفلة و امام المسبح واقف بشماغة الي قوة الهواء تطيره وهو شااادة بقوة وثوبه الاسود المخسر الي مصغره اكثر من عمره بكثير يتراقص من شدة الموجة القارسة ويحاااول يطمس جميع اثار الماضي من حيااااته
اما هي هزت رجولها بتوتر ولمت يديها حول بعض وبغيرة :ومالقيت غير احلام
زفر سالم لمره الثانية : هذا اختيار ابوي لي وبصراحة لــو غير احلام ماكان تلاقيني الحين عندك
عزيزة بغصة ومسكة خد سالم براحتها وتحسسته بحب : لهدرجة احلام غالية عندك
سالم تنفس بعمق ونزع يدها بقسوة : واكثر مما تتصوري
عزيزة بعيون محبوسه فيها الدمعه وتغيرت نبرة صوته من ردة فعله القاسية : كنت حااااسه ان تصرفاتك مع احلام ماهي عفويه وانها نابعه من واحد عاشق ومراهق بس كنت اسكت حااالي طالع تحبها وتعرف الحب
سالم بضيق : ماكنت احبها ولا بيوم فكرت اتزوجها بس قرار ابوي هو الي صدمني واكتشفت لاحقا ان المشاعر الي بداخلي كانت حب ويمكن حب لدرجة الجنون بس
و عرفت ايش نوعها المشاعر الي كنت محتفظ فيهن
ناظرت عزيزة بعيونها وهي تحس بحرارة انفاس سالم : والمطلووووب مني
ابتعد سالم عنها خطوات لوراء وحاول يبعد انفاسه عنها : من يوم ما اعقد على احلام انت بطريق وانا بطريق خلاص اظن سنين الي راحت تكفي عبث وانا ابي استقر وارتاح
عزيزة بصوت عالي ونبرتها الاليمة : وانـا وين رحت وغـروب
هز سالم راسه وبتأكيد : صدقوني كل بنات حواء بجهه واحلام بجهه واظن كلامي واضح فاهمتنى ماتلفي ودوري مثل مالفيتي على سعيد وضيعتي حياااته
صرخت عزيزة بكاء حااار: هو الي ضيعني هو الي دهورني وربي عاقبه على الي سواه في
\
\
شهقت بصوت مكتوم و تراجعت شروق خطوات بسيطه وهاااادئة وقلبها مفجوع من المنظر الي شافته من لامساتها عزيزة المقززة من اعراض الرجال عنها
حطت يدها على فمها وخافت عزيزة تكشفها ورجعت خطوات على وراء وبعدها لفت تتاكد من المكان وبسرعه قدرت تهرب بدون ما احد يحس فيها




*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***


فتشت روعه شنطتها دورت شيء تذكره موجود من زمان وانحاست وكبتها وصارت دور قطعه قطعه هي متذكره ان عندها محدد بلون الاحمر صغير وكذا مرره فكرت ترميه بس الحين احتاجته ضحكت بصوت مسموع وبعلامات انتصار لما لاقته وباسته بقوة من فرحتها وقفت عند المرايا ومرت فيها على جفون عينها وناظر عيونها وصارت مره محمرة وكانها قااااضيه ليلها كله بصياح سمعت صوته وهو ماااااشي وتأكدت انه هو بيدخل وغسلت وجهها بمويا سااااااخنة ونشفتها بخفيف وطاحت بقلب الصاله تصيح
دخل بندر الصاله وشهق لم شافها وركض له : روعه وش فيك
ماردت عليه روعه وصاااااحت بقوة وهي ماسكة بطنها: ااااي ابي امي نادوا لي امي بطني توجعني ااااي بطني مقطعتني
بندر بخوف وسألها بعينين يملؤهما الاستعطاف والرحمة : وش بلاها بطنك
روعه بصياح وصوت عرفت كيف توجعه : ايييي مدري توجعني مره وجع فضيع
وماني قادر استحمل
استغرب بندر شكلها من وجهها الحار و المحمر وعيونها الذائبة الي واضح انها تتالم بشدة و مسكها مع يدها : تعالي ناااامي يمكن داخلك برد الله يهديك انت البارحه نايمه بدون غطاء
روعه وتتظاهر بالبكاء وبصوت عااالي ومخنوق من صياااحها المزيف: انا عارفه انك تكرهني تبني اموت عشان ترتاح مني اااااييييي يمه بطني ابي امييييي
بندر بحنيه وهو حاط يده على كتف روعه: طيب تعال اوديك المستشفى
قاطعة روعه بصياح حار ودمعتين سالت على خدها :ما ابي اروح المستشفى خليني اموووت احسن
بندر بخوف : بسم الله عليك وش جااااب طااااري الموت يابنت يللا البسي وخليني اوديك المستشفى اتطمن عليك
طنشته روعه ودفنت راسها بين رجولها وهي تصيح بحرقة وعرقة كيف توجع بندر
دخل بندر غرفته وهو متوتر وخائف عليها وسحب عباتها وغطوتها ولبسها اياااه بعجله وروعه مستغربه حنااانه الغريب وعيونه الحزينه بس مارضت توقف الكذبه وبنفس الوقت تندمت انها افجعت قلبه طلعوا مع بعض وبندر ماااسكها بيده وخااايفه انها طيح وهي بداخلها مبتسمه انها راح ترجع عند عمها وتكمل دراستها وعرفت تلعب صح



*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



وقف بسام على سرير وسن وعيونه تفيض بالم غريب وبحنان متدفق وقلب متقطع
مسك كفها وحوطها براحتيه وضغط عليها بحنان وهي كانت مره تصحا بدفء يده الي ذكرتها بابوها ومره تغمض عيونها وتغيب عن واقعها ومستغرب نفسه كيف تجـر ومسك البنت وتعلق فيها فجأة ..وشيء بداخله ايده ولا انكر فكرته
فتحت وسن عيونها ببط ورجعت اغمضتها شافت ضباب قدامه وشخص اشبهته بابوها وتكلمت بتعب وصوت مبحوح : أنت مين
ارتبك بسام ويدها لازالت متمسكه يدها وبحب : شلونك الحين
رفعت نظرتها وحاول تثبت نظراتها وتعدل الصوره المشوشه : أنت أبوي أنت بابا سعيد وبعدها غابت عن الوعي وروحها طائرة اكيد هذا ابوها اكيد لاقت ابوها ورجع لهن من جديد
خنقته العبرة على حالها وماقدر يستحمل اكثر وطلع وصــدم بقوة بنت واقفه قدامه وهي سرحااااانه دفها عن طريقه بقوة ولا اهتم بكلمة اعتذار يقولها
اما اسيل من يوم مادخل بسام عند المريضة وهي تراقبه ..دمعت عيونها لما شافت بسام ماسك بنت مع يدها ويمسح عليها تذكرت نفس حنان هشام نفس حركاته ونظراته هي تكره بسام اكثر واحد تكره اكثر من طلال وتركي وعلي وعمر لانه اخذ اخوها اخوها ماكان يحب بالشله كلها الا بسام دائما يمدحه وهو ماعرف قيمة الصداقه وخااانه وخلاه ورقه لصالحه
ناظرت بدور باسيل الواقفه بغرابه : اسيل يللا وش عندك تناظري بالبنت يللا خلينا نطلع ولفت وناظرت بالبنت النائمة وضربت صدرها بقوة : وسن وش بلاك وقربت منها وهي شوي تصيح على حااااالها
لفت عليها اسيل بقوة : عمتي انت تعرفيها
بدور بصوت مخنوق : ايوووه هذهن البنات الي دائما احكي لك عنهن
ومسكة يدا وسن وصحتها بهدوء : وسن وسن ردي علي
صحت وسن ورفعت عيونها وناظرتها بدموع باااااكيه : ابلى بدور
ضغط بدور بيدها اكثر واليد الثانية مسحت على شعره وسن : ايييييه بدور شلونك الحين وش صار لك
وسن : انا بخير بس وين فتون
بدور بحيرة مزجتها باستفهام : فتون ليش هي وين
وسن بوهن : مدري ..مدري..ضاعت ضاعت ومالقيتها وبعدها صاحت بحرقة وصوت مبحوح ومتألم صاحت اختها ابوها الوحده صاحت اليد الي مسكتها فجأة واختفت عنها فجأة ورجعت غابت عن الوعي
لفت بدور على اسيل : اسمعي انا رايحة على الرشبشن راح أحولها على مستشفى خاص والله ما تجلسي هنا دقيقه وحده واشرت على اسيل : خذي اغراضها ووخلك عندها ثواني على بال مايجهزوا لها سيارة اسعاف ونقلها لمستشفى خاااص
ابتسمت اسيل بخبث :حاااضر عمتي وتكلمت بين نفسها " يعني هالبنت ضائعه ومالها احد وبسام يعرف انها قريب له اكيد يحبها اكيد بينهم علاقة وعلاقة كبيرة "
وبفضول تمكن منها فتحت شنطتها: شافت صورة نسخة من الصور الموجودة عندها الي اخذتها من الشقه و تمعنت في وسن كثير ماتشبه ولا ملامحها قريبه له وهزت راسها مؤكدة " الا الغمازات نفس الي بسام وكمان نعومة شعرها وسواده مثل شعره" ضحكة بصوت مسموع وهي تفكر.. عمر وقدرت توصل لاهله اما بسام فلقت خيط يدله عليه وقتها راح تعلم بسام مين هي شهد



*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



جالسة بروحها تحت حرارة الشمس تدفي نفسها من البرد وعلى وجهاا خطين من الدموع تنهد تنهيده أقوى من الاولى و رفعت عيونها اللي تجمعت فيها الدموع لسماء وبعدها دفنتها بين رجليها وهي تشهق بصوت مخنوق من يوم مارحت روعه عنها وهي متضااايقه وتعبااانه صارت ماتمن على نفسها مره سامر ومره عامر ماتقدر تنام ساااعه بدون ماااتصحى تتخيل بلحظة عامر يدخل عليها ولا سامر لمت يدينها حول بعض بقوة وهي متوترة لدرجة سمعت قطع بطانة جاكيتها من كثر ماتشد على نفسها
شافتها على وضعيتها هي روحها بالدنيا شروق مشت ببطى وقربت منها ولما وقفت عند راسها صرخت بصوت عالي : شـــروق
قامت شروق مفزوعه ولما شافت روعه قدامها عصبت ومزعت شعرها : طيرتي قلبي يالمتخلفه
روعه بنص عين : احلفي من متى صار السلام مضاربه سلمي بالاول
شروق وعيونها من الفرحه تدمع بفرحه وشتان بين دمعتها الاولى ودمعتها الحين : متى جيتي وين بندر
روعه بضحكة عاليه : ههههه هههههه ام ان بندورتي اهبل ماتوقعته مغفل لهدرجه ضحكت عليه وقلت ممغوصة والمسكين طيران على المستشفى وهربت وهذا انا عندك
شروق بصدمة تبعتها شهقه : حرام عليك بتذبحي اخوي تلاقيه الحين مفزوع وقلبه طائر من الخوف يدور عليك
روعه وضربت جبهتا ايووووه ذكرتيني يحرام تلاقيه ينتظرني برا المستشفى فيه اعطيني جوالك ..واتصلت عليها وثواني جاء صوته : هــلا
روعه : اهلين بندر
بندر : هلا روعه ....وناظر بالرقم باستيعاب : انت كيف داقه من رقم شروق
روعه بستعباط : فكر وشغل عقلك وراح تفهم
عصب بندر وتكلم بانفاس ملتهبه : لاتقولي انك استغفلتني ورحتي عن شروق
روعه باستهبال وطنشت سواله واحر ما عنده ابرد ماعندها : بندر وش رايك احط لك نغمة انا البندوره الحمرا اكل منها ما اشبع وخدودي تصير حمرا
عصبت شروق ونزعت الجوال منها : هلا بندر
نادر ويتمالك اعصابه وغمض عيووونه بقوة وقلبه ضخ وقتها دماء كثيرة وبشدة كسرت الحروف : وش جاب روعه عندك
شروق بخوف من ردة فعله : تقول ما تبي تروح معاك واصلا ماكانت تعبانه بس كانت حجه عشان تهرب من عندك ...وبحنان مزج مع رجاء: بندر الله يخليك لاتعصب روعه مستحيل تسمع كلام احد هي كذا عنيدة ربي خلقها كذا لاتتعب نفسك معها لانك تنفخ بقربه مخروقه
سحبت روعه الجوال منها : بندر اخووووي لاتزعل مني انت قلت استخدمي عقلك لو بيوم وهذا انا استخدمته شفت لو ماجرته كان ابرك
صرخ بندر وكل خليه بجسمه اهتزت : والله حسابك معي ..وقفل الخط بوجهها ونيران تاكل بجسمه على استغفالها له تفل عن يساره واقسم اشد الايمان ان حساااابه راح يكون معاها عسير
\
\
\
دخلت روعه وشروق مع بعض غرفة النوم روعه صارت تنطنط على السرير وبضحكات ناااعمه نستها التعب : والله اشتقت له
شروق بابتسامة واسعة : تدري الشي الوحيد الي مافقدك سريرك ارتاح من هالنطنطه
قامت روعه كعادتها تحوس بالبيت...وفتحت الثلاجة وناظرت بالجاتوه : من مين
شروق مالت فمها : ومن غيره الله يخلف عليه ماشفت رجال مثل رومنسيته
ومسكتها مع يدها وسحبتها : تعالي اوريك الجوال الجديد الي اهداه لها وطقم العطور الي جابه وابشرك سجلها مدرسة اهلية
وقفت روعه وتكلمت بحسرة : مالت على حظنا شوفي الناس الي اذا حبت كيف تفدي اسمعي انت خذي عامر وانا اخذ سامر وخلينا نعيش بعز
شروق بقرف :ووعععع والله لو يجيب مال قارون ويحطه بيدي ما اخذته
روعه بنص عين وقربت من وجهها : وش فيه شاب وسيم له غمازتان اذا عبس ينقلب بوجهه الى شيطان ولديه يدين يبطش فيهما كيف يشاء وضحكة بصوت عالي : اصلح مقدمه لموقع زواج صح
ضحكة شروق بصوت عالي : ههههههه والله اشقت لرجتك ومقدمة طير الخطاب ماترغبهم
روعه وجلست بوسط السرير : تعاااالي ايش الموضوعين الي كنت بتقولي لي عنهم بالجوال
شروق وسكت على اسنانه وعيونها ناظرت بالفراغ الي حولها : كنت ابي اقولك عن عزيزة لو شفتي كيف كانت مع ولد عمها قسم بالله شيء مقزز والرجال عايفها وقرفان منها وهي لاصقه فيه بقوة
روعه فتحت عينها وبدهشة : من جدك عزيزة مع ولد عمه
شروق بكره تمكن قلبها وحولها لانسانه حاقدة :اجل امزح ماهو من طبعي العب باعراض الناس
روعه : لو انا بمكانك كان كشفتهم بالمجرم وصرخت وناديت عمي عليهم
شروق : انا ماني غبيه لهدرجة واصلا ماحد راح يصدقني بس تدري تمنيت وقتها كان معاي جوال كان صورتها و ارسلتها لخوانها ومثل ماتتبلى علي بعامر راح افضحها مع ولد عمها
رفعت روعه حاجبها : يمه والله صايره تخوفي لهدرجه حاقده عليهم
شروق وتكتم انفاسها : واكثر بعد وبكون اول الشامتين بابوي هذي هي الانسانه الي فضلها على امي تخونه ومع مين مع شريكة الي عاده مثل اولاده
روعه بخوف ومسكة يدها وشدتها بحنان : شروق وش بلاك ماكنت بالحقد هذا
شروق وانفجرت بالصياح وما عاد صارت تستحمل شيء : هم تركوا في شيء ما اذوه هم تركوني بحالي ..قسم بالله اذا مافضحتهم مثل مافضحوني ماكون شروق خلاص مليت من الطيبه والغباء وجاء الوقت الي ارد الصاع صاعين مايهمني وش كانت النتائج المهم اخذ حقي منهم وبس حتى لوكان هذا الشيء على موتي والحمد الله ان عزيزة ماهي عارفه اني مفصوله من الجامعه كان ماجابت ولد عمها عندها بس من هاليوم راح ارقب حركاته وتصرفاته لين ماطيح بيدي وبعدها بتكون خاتم باصبعي
روعه باعجاب : والله تعجبيني كفك ... ومدت كفها
ضربتها شروق بكفها ومسح باليد الثانية بقايا دموعها
روعه : والموضوع الثاني بخصوص عامر وش صار معك
ثواني سكتت فيها شروق وبعدها انفجرت بالضحك وحطت يدها على فمها و ضحكت ضحكات قوية وسرعان ماتلاش حزنها :هههههه ههههههه ياويلي لو شفتي شكل عامر تقولي خسارة فات عليك نص عمرك
روعه بتفكير ورفعت الخصل عن وجهها : يمكن نادر ماهو عامر جاء يبي غروب وعارف ان الوقت الكل بالكليات
شروق : لا والله هذا عامر لو جيبو لي مائة شبه له لاطلعه
روعه باستغراب وشدت بملامحها: لهدرجة حافظة ملامحه وش قصتك معه
تنهدت شروق بضيق : ومافي قصة عندي بس شيء بقلبي مقدر اترجمه بس صدقيني لو الموت بيده اني لستخسره عليك اتمناه يتعذب ويتعذب لين يتمنى الموت ولا يلاقيه
روعه بتفكير : طيب خبرني بندر هو قال لك كل شيء يصير علميه
ارتفع صوت شروق وبحدة : ماني مجنونه اجر اخوي لمشاكل الله العالم فيها وانت عارفه بندر مايرضى علينا بشيء وعارفه كره عامر لخواني
وسكتن فجأة لما تسرب لاذانهم صريخ عزيزة
روعه : تسمعي صوت عزيزة تصارخ الله لايبالنا
شروق : خلينا نطلع نشوف وش صاير
وقفة شروق وتراجعت ونزعت من الشماعه عبايتها وطرحتها ورمت على روعه عباءتها ولبسنها وهن ماشيات ومستغربات صريخ عزيزة الحااااد
\
\
\
صرخت عزيزة بهستريا : ولله بنت سعيد مادوس بيتي وانا حيه اطلعي بـرا ..انت ماتفهمي اطلعي بـرا
مسكها عامر مع كمها : عزيزة وش بلاك
عزيزة مسكتها ودفتها عن وجهها : اطلعي يابنت الفاجرة يابنت الواطيه لو ماطلعتي من هنا لذبحك لشرب من دمك فاهم كيف اذبحك
فتون انهارت ماعادت تقدر تقاوم لها يومين مانامت وحالتها مدهوره وابوها طلع بين الحيا والموت واخرتها هالمتخلفه الي من يوم ماجاءت مالها سيرة الا امها كرهت امها لمره المليون والحين عرفت سر اعتزال ابوها عن الناس من سواد وجهه امهن
عامر مسك يد عزيزة وهو مستغرب انهيارها بالدرجه هذي : بسم الله عليك وش صار فيك
بعدته عزيزة عن وجهها: ابعد يدك يالمجنون عني خليني اتفاهم مع بنت الحثاله مع بنت القذر
شـدا عامر يدين عزيزة ونادى على وفاء بصراخ : وفـاء وفـاء
نزلت وفاء من الدرج بسرعه وتكلمت وهي ماسكه الدرابزين : هلا عامر
عامر واشر على فتون وعينه على اخته: خذي فتون عندك وخليها ترتاح وانتبهي عليها ما اوصيك على بنت ولد عمك
دفته عزيزة عنها بقوة واخذت عباتها من المدخل ولبستها وهي تصارخ وتسب : ارجع بعد ساعة وما اشوفها بيتي سامعه لو لو اشوفها بيتي لذبحها فاهم
وقفت عند الباب ورجعت تفلت بوجهها : الله ياخذك يابت سعيد ان ماعلمة ابوك مين هي عزيزة ماااكون بنت ابوووي
زاد بكاء فتون ولو لها مكان ماكان استحملت اهانات المره المتخلفه وطاحت على الارض تصيح وغطت وجهها بيديها وبكت بحرقة
وفاء بخوف وعيونها على عزيزة : وش بلاها عزيزة
زفر عامر بشدة وبقلبه خوف على اخته : مدري وش صار لها احسها ابدا ماااهي طبعيه هي تعرف زوجة سعيد من زمان
وفاء : والله مدري بس انا خايفه عليها خلي فتون عند بنات حمود بالملحق حالها حال بنات حمود
عصب عامر وبشدة : لاتساوي الثرى بالثريا هذي بنت ولد عمنا ومالها احد
دخلت روعه بكبرياء ويدا بيد شروق : مشكور انك شبهتنا بالثريا ولو ان مكانتا ارفع من كذا بس مقبولة منك
لف عيونه مثل البرق الخاطف وثواني واستقرت عند ملجاءها وماؤها وتعلقت عيونه بعيونها المتعالية و توتر بشدة وكل شيء ضرب معاه حاول يشتت نظراته ويرجع لواقعه وشي بداخله يضعف مجرد مالمح طيفها ملقدر يسيطر على نفسه ونبضات قلبه زادت عن الحد الطبيعي وصارت تخنقه وتتعبه من قربها وحدة وعيونها الحادة ابت الا ان تتصلب عيونه وتفضحه ثواااااني كالسنين مرت تباااادلوا النظرات نظرة حب تليها نظرة كره نظرة اعجاب لحقتها نظرة واستحقار نظرات غريبه ومجهولة عاشوها لخظات تكلم بتشتت بعد ما نقذ نفسه من الدوامه الي سقط فيها : انت وش تبي ومين سمح لك تدخلي البيت بدون استذان
روعه بصوت مرتفع: ليش انت تعرف تستأذن
وشروق مـرت من قدامها وتكلمت بكره : يا عسى العيون الي تناظرني بالعمى
وقف عامر وبكبرياء وحاول يشد الحروف من فمه شد وبنفس الوقت انحرج انه فضح نفسه انه عيونها تمرد عليه وتصوبت لها وخاف تفهمه ان عاشق او معجب وعصب وصرخ بقسوة وبدون مرعاة مشاعر احد والتفت عليها : لاتظنيني انك تشديني بشيء يالقذرة يا اقذر خلق
اختنق صوتها كل مره يتهمها بعرضها تضعف وتندمت لممره الالف انها راح تتنازل عنه: اصلا الأشكال هذي لها الشرف انها تناظرني وانتبه لعرضك بدل ما انت شاغل نفسك بإعراض الناس
انقلبت ملامح عامر مائة وثمانين درجة وبستفسار مفاجىء : وش قصدك
شروق بضحكة مقهورة : ولا شيء مجرد كلمة اشتهيت انطقها
ارتفع الضغط عندها وتكلم باستحقار وصوت هامس: لاتخاااافي اعرف اخذ حقي وزيادة وقتها تذكرني لو حطيتك براسي بتندمي
الفت روعه على البنت الواقفه وهي تتشاهق وتمسح بدموعها وحركت يدها وباستخفاف: وش جاااايه هنا الله لايبالنا البنات متخلفات والرجال سكرانين ومايحشموا احد يدخلوا عليك باي وقت عاد ما وصيك نصيحه من اخت لاختها خلي العباية على راسك اربعة وعشرين ساعة الستر زين وانا اختك
ارتاع قلب فتون وزادت شهقاتها ورفعت عينها لوفاء وبعدها لعامر
عصب عامر لما لمح نظرة الخوف في فتون واشر بيده وتهديدا غاضب : انقلعن بـر لابارك الله فيكن من بنات
روعه باستهبال : اقوووول عامر ماكأنه بيتكم صار ملجا لايتام عاد تعرف جارتنا فتحية بحارة الشقاء عندها بنات وش حليلهن طيبات وحبوبات وينحبن من اول نظره ما اوصيك تكفلهن وجيبهن عندنا يونسنا بدل اخواتك المتخلفات
قاطعها عامر بصـراخ: انقلعين بــرا



*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



وقف السواق عند حارة الشقاء ونزلت بتعاالي وحاااطه منديل على خشمها تمنع الروائح الكريهه لتسري لخشمها ضربت الباب ضربات قووويه ومتتاليه قامت مريم بثقل وفتحت الباب
دفتها عزيزة عن وجهها وناظرت بإرجاء البيت ولفت على مريم بدوم مقدمات : هـذا هـو بيـتي
خافت مريم من زيارتها المفاجئة : واطلعي برا وش جابك هنا مالك شيء عندنا
صـرخت عـزيـزة بـحقـد لما تذكرت بنت سعيد : انت اطلعي برا انا الي اطردك هذا بيتي وحطي بعلمك ولا شيء تاخذيه معك فاهمه ولا شيء
عصبت مريم زيادة وصرخت بشدة : ومين حظرتك تطرديني من البيت
عزيزة بهدوء وتكلم بشماااته : صاحبة البيت حمود باعك وباع بيتك والحين روحي لقرب شارع يلمك
صرخت مريم بغضب ودمعه يتيمه طاحت على خدها : انت كذابه كذاااابة
ابتسمت عزيزة بانتصار لما لمحت دمعتها وتكلمت بصوت واطي مثل المجانين : ابي اذلك ابي اعذبك عيالك الي فارحانه فيهم وتعايرني انتم وبناتك اني عقيم حرمتك منهم وكمان حرمتك بناتك وحتى البيت الحين صار باسمي مالك شيء بالدنيا موتي احسن لم موتي وريحي العالم من وجههك تـر الموت راحه لبشر
وطلعت بـرا وهو تتكلم بصوت عالي : بكره بهدم البيت لو ماتتطلعي بينهدم البيت فوق رأسك وضحكت بهستريا انتقمت من مريم و الي بداخلها خف شوي والضيق يتهيا لها انه يتلاشى
ناظرت مريم بالبيت بشرود ونظره سريعة هنا بندر.. وهناك فارس وهذا عمر بلحظة تهيا لها انهم كلهم حولها... طاااحت على الأرض بانهيار كل شيء راح منها عيالها انحرمت منهم وبناتهن ماعاد صارت تشوفهن وبالاخير البيت ما صار ملكها


*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



نزلت من الدرج ولافه الطرحه على وجهها وتسكر بازارير العابة وشنطتها بيدها وتكلم بالجوال : ابو مازن انا طالع الطيارة ولد اخوي سعيد صدمته سيارة والحين له شهرين في غيبوبة وما دريت الا توني وله بنتين ضايعات بدونه وحده لاقاها عامر والثانية ضائعه..لاتخاف ماراح اتاخر كلها يومين بالكثير بااامن الله
دخل مازن بعجلة : يللا يمه الطيارة بعد ساعة تقلع لازم نكون بالمطار
ام مازن يلا ياوليدي وتاكد من الشنط الشغالة حطتها كلهن بالسيارة
قامت نوف وبحزن : ماما لاتروحي عني بشتاق لك
ام مازن وهي تبوس بنتها على خدها : غصب عني يابنتي ..والله ماتقر لي عين غير
احط بنت سعيد بعيوني
غمض ياسر عيونه بقوة تفكير ان البيت مايكون فيه الا هو ونوف وعمه جلساته قليلة وبسام اغلب وقته بغرفته يلعب زفــر بقوة وحاول يصنع الهدوء على ملامحه عكس مابداخله
ام مازن : ياسر ما اوصيك على نوف انتبه لها.... ولفت على نوف : وانت يانوف ما اوصيك على ابوك واخوك بسام وانتبهي لزعلي ياسر منك
طلعوا مع بعض وبعدها قام ياسر وبضيق من افكار الي رودته وسيطرت عليه لحظة : انـا بـنام نـوف تـبي شـيء
غيرت ملامحها وبتقطيب : اجلس عندي أخاف اجلس لوحدي
ياسر يتظاهر بالنعاس : لا تعبان وبكرة وراي جامعه ولازم اروح بدري
مسكة نوف يده وشدتها بقوة : يسور الله يخليك اجلس عندي بس لما يخلص الفلم وبعدها نطلع مع بعض ناااام
ياسر سحب نفس وتكلم بصوت واطي : وليش تسهري عشان فلم روحي نامي ابرك
نوف بدلع و بإصرار:: مااااابي انا وبتجلس معي صح
تنفرز ياسر من طفولتها : الله يعيني على دلعك
ضحكة بشقاوة وأخذت الريموت وقلبت بالقنوات وهو عيونها مشدودة وتناظر فيها وتأكل أنوثتها أكل ولا بلحظة نزلت عيونه ترمش
استقرت نوف على فلم مدبلج وحطت يدها تحت خدها وانصت للفلم بكامل جوارحها
دقائق مرت وهو عيونه عليها صرف عيونها عنها بضيق وانتبه على الفلم المعروض
وشافها تناظر بالبطل بنظرات فاااهيه الي كان يسوي حركات وسخة مع عشيقته قام ونزع الريموت من يدها وقفل الشاشة وبشدة : وش هالمساااخة وقلة الحياء
لفت عليه نوف وعصبت: ليش قفلت الشاشة ماقفلتها الا على احسن لقطة
ياسر بأعصاب تالفه من كثر مايطرد الفكار من راسه : روحـي نااامي الوقت متاخر
حطت يدها على خسرها وهزت جسمها بعصبية : هات الريموت ومالك دخل في
طنشها وصرخ بصوت عالي : نوف اطلعي نامي ومافي سهر
نوف بعناد : مااااابي انام وهات الريموت والله لو ما اعطيتني الريموت اخذه غصب
شد ياسر ملامحه : وريني كيف تاخذيه غصب
قربت منها ولما صارقت ملاصقه لجسمه مسكته مع يده اليسار واليد الثانيه نزعت الريموت بكل قوتها ولا اهتمت بتصرفاته الي بيوم راح تندم عليها وهو تجمد الدم بعروووقه وهو ماقدر يقاوم وكان يقاوم شيء اكبر بقلبه ..وعصب ودفها على الكنب منقهر من حركتها لو واحد غيره استخدمها لصالحة
وناظر فيها نظرات غريبه : لاعاد تلمسني فاااهمه
ورمى الريموت على الكنب وطلع لغرفته


*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***



الوحدة
أيــام بدون نور
العيش في حسرة الأمس
وغياب عن الأخرين


الوحدة
هي غياب التواصل
هي الأبتعاد عن فهمكـ
عندما تكون وحيدا
تشعر برغبة كبيرة في الحنان
ورغبة كبيرة في هجر الاحزان

الوحدة
أن تجد نفسكـ بلا أنيس ورفيق
أن تهرب منكـ الكلمات فلا تقل
أن تهرب منكـ الحروف فلا تسطر
أن تهرب منكـ نفسكـ فلا تستوعب
إذا كانت روحكـ هنا أم هناكـ ..؟؟
الوحدة هي درب بـلا طريق
دموع بلا عيون


باااخر الليل دخل البيت بتخفي وتسلل عمر الجار الخلفي وبحشرجات مكتومه وبانفاس مخنوقه ودمعه مغصوبه سالت على خده دخل بيتهم الي هجره من عشر سنين دف الباب بثقل والي اصدر صرير ذكرة بعجلة زمانهم والعمر الي فقده بعيد عن عبق بيتهم وريحته الزكية شاف الصاله فاضيه وعلى حااالها ماتغيرت ولا تجدد فيها شيء حتى الساعه بمكانها و الذكرى هاجت عليه سند رأسه .. على الجدار .. و... وغمض عيونه بحسرة على عمره الي ضاع وشبابه راح وهو عايش بوحدة رمي نفسه فيها بدون انيس ولا قريب لمح بقايا انسانه سانده ظهرها الجدار ومغطيها وجها بطرحتها وتأن بعذاب وتصيح بالم
عرفها على طووول وبسرعة وانكب على رجلها لما عرفها : يـمه
الصوت ماهو غريب عليها والريحه الي شمتها تعرفها رفعت عينها وبصدمه كادت تشلها : بــنــدر
رمى نفسه بحظن امه يبكى عشر سنين الي ضاعت يبكي الظلم الي ذاقه يبكي اخوه فارس الي فقده بلحظة تهور واخوه عمر الي ضاع بدون ذنب واخوه واحمد الي تركهم يعيشوا الـمر على فراقه.. يبكي الدنيا الي انقلبت عليهم ..يبكى نفسه الي الكل ضده حتى روعه صارت ضده كل شيء يعانده ويمشى عكس حياته ومايدري هو الي ماشي عكس الناس ولا الناس الي تحيطه
بندر بدموع وهي يدفن نفسه بحظن امه : يمه سامحيني
مريم وهي مره تدمع بفرح ومره بالم مسحت على شعره وقلبها متقطع على حال ولدها البكر : خلاص ياوليدي مسموح وقلبي راضي عليك
مسح بندر دموعه وبحة : يمه وش بلاك تصيحي وش بلاك توني بحرقة
مريم وتمسح دموعها بطرف طرحتها : ياوليدي امك انحرمت منكم انحرمت من اولادها ولحقنها بناتها واخرتها هالبيت انحرمت منه
رفع بندر عينه وبشهقه : لاتقولي ابوي يبي يطردك من البيت
ابتسمت مريم بغصة حابستها لاتفضحا وتطيح قدام ولدها : ابوووك باع البيت لعزيزة ابوك مابقى بلقبنا له رحمه كل شيء تخلى عنا فيه واخرتها هالبيت وكانه يبي يتخلص من كل شيء يذكرنا فيه
عصب بندر وضغط على نفسه : يمه مالك مكان هنا لازم تروحي معي
مريم : وين تاخذني ياوليدي وين اروح
بندر برجاء ويشد يدا امه : يمه مزرعتك المزرعه الي ورثتيها من جدي انت وخالتي ام فارس انا اشتغل فيها ولو تشوفيها مااااتقولي هذي الي كانت قبل عشر سنين صحراء
هزت ام بندر راسها : لا ياوليدي اخواتك محتاجات لي وين اروح وبناتي بعيدات عني
بندر بتوسل ومحاولة اقناع : يمه غروب لاتخافي عليها عندها نادر يحميها وشروق وروعه اوعدك اني راح اجيبهن عندنا بس طاوعيني يمه وخليني الحق باااقي عمري وابرك خلي الدنيا تضحك لي لو بيوم
اعتصر قلب مريم وباسى : بس بناتي
بندر وشد يدا امه : يمه اوعدك راج اجيبها عندك بس اصبري علي يمه انا مجتاجك محتاج حنانك لي وحبك وصدقيني السنين الي ذاقت المر بسببي ماراح تدوم واعوضك عن كل الي فات
دمعت عين مريم بفرح وشتان بين دمعتها الاولى ودمعتها الحين : الله يرضي عليك خلاص انا مااالي غيرك بعد الله

*** لا حــول ولا قــوة الا بالله العـظيـم ***


الساعة الحادية والنصف تحديد عند عشاق الهوى وطيروا الحب الي ترفرف حولهم وتنثر عليهم السكينة والمودة ..جالسين جنب بعض ومااافي بينهم الا نظرات عاشقه وعيون حااالمه
مال نادر عليها وطالع بعيونها وتظاااهر بالضيق : يووووه منك غروب كل ماقلت لك كلمه ولا قربت منك بكيتي انا متزوج طفله
غروب وتمسح دمعتها : خلاص وعـد ما ابيكي بس ما ابي العب بهذي اللعبة
ضحك نادر وناظرتها بمكر : شوفي انا ماجبت لعبة الحب بالكرستال ولا لعبة الشكولاته حقت غرفة النوم جبت العاب المقبلين على الزواج يعني الملكين حدك بس بوس وحظن
غروب: بس العابك ماهي حلووووه ماسخه وانا ماني بزر العبها
نادر بخبث : ومين قال ان الالعاب بس لبزران ...ومسك بطاقة وقرا بطاقة بصوت مرتفع يغيظها : اذا ربحت الجوله اكتب على خدها احبك بالشكولاته وبعدها تذوقها
اخذت غروب الورقة من يده وقطعتها وهي تسب ومعصبة : قليل حياء وبااارد والي كاتبتها اقل حياء وناااس ماتستحي
ضحك نادر بصوت مرتفع وبعده مسح على وجهه وحط راسه بحظنها واخذ يدها ومسح على شعره : تدري اني فاقد الحنان
غروب باحراج من راسه الي بحظنها وتكلمت بتقطع : الله يكون بعونك
مال نادر فمه بابتسامة عجيبة :ياااابنت الحلال جاملي قولي انا افداك بعوضك عن كل شيء بغرقك بحنااااني ماهو الله يكون بعونك
انحرجت غروب ولفت وجهها وطاحت دمعتها على خد نادر وقـام مفزوع : غروب وش بلاك ضايقتك
لفت وجها غروب وهي تتشاهق وتحاول تكتم شهقاتها وشفائفها تتراقص تعلن عن قدوم موجه صياح حاااره : ما ابي انحرم منك ما ابي اعيش حياة الي عاشتها امي ما ابيك تتركني اوعدني انك ماتتخلى عني اوعدني انك تصير لي العمر كله ولا احد يشاركني فيك
مسكها نادر مع يدها وشد عليها بحنان وحب واضح من صوتها: غروب انا احبك وعمرك شفتي واحد ياذي قلبه انت روحي وحيااااتي ومدري كيف اقدر اعيش بدونك
ابتسمت بصعوبة ومسحت دموعها بكمها : ياليت شروق هنا تسمع كلامك
قطب نادر حواجبه : وايش معنى شروق
غروب بحزن :رافضة الزواج كليا لو تجيب لها طاري الزواج تجن جنونها بعد الي شافته من ابوووي كرهت الرجال كلهم وبنظرها كلهم قاااسين وما عندهم قلب
اندق الباب وقطع كلام شروق وقامت غروب مفزوعه وهو قام وعدل من جلسته
انفتح الباب واطلت روعه براسها وهي لافه وجهها بجلال الصلاة : غروب وش رايك تنذلفي جوا اظن ماتنعطي وجهه أنت وهـو
انحرجت غروب من دفاشة روعه : اصلا انا كنت قائمه
لفت روعه على نادر : وانت اخونا في الله هذي الجلسه عن شهر ما شوف رقعة وجهك الا الشهر الجااااي وياليتك تعجل بالعرس وجهك مايبشر بخير
انحرج نادر واستأذن وطلع وهو يضحك على تصرفات روعه الي مااافي جلسه الا واعطته كم كلمه دفشه دخل غرفته من باب البلكونه الموصل لحديقه الفاصله بين عامر ونااادر وطق الباب على عامر ودخل عنده
وعامر اول مشافه ابتسم ورمى الكتاب عن السرير وقااام واخذ منديل ومسح خده وتكلم بابتسامة مكتومة : ثاني مره لو تطلع من عند خطيبتك تفقد نفسك
انحرج نادر ومسح وجهه براحته بعشوائية وبعدها ضحك بصوت عالي : ههههههه هههههه وانا اقول روعه تقول وجهك مايبشر بالخير
ابتسم عامر بسخرية وصرف نظره عن اخوه: غريبه خلنك براحتك ما غثنك مثل كل يوم
جلس نادر على طرف السرير وباستفسار : الله هداهن وتعال انت ما نت ناوي تتزوج
عامر بضيق وغمض عيونه يطرد خيال شروق الي طرى على باله من ذكر الزواج : لا ولا افكر بالوقت الحااااالي
ضحك نادر وتنهد بسعاده قضاها مع اجمل حب عاااشه : انت متعقد من الزواج من جهة وشروق من جهة
عامر بحقد ولف وجهه عليه وهو يسك على اسنااانه بقهر : تلاقيها تخاف تنفضح وتطلع بلاويها ولا يكفيها سهرات اخر الليل
قام نادر مفزوع : عامر وش قصدك
طنشه عامر واعرض عنه : ولا شيء مجرد كلمة عابرة
نادر بشدة وهو يضغط على يديه بقوة : لا انا فهمت وش تقصد واذا متهم شروق بعرضها تراك تتهم اخت زوجي بعرضها واخت زوجتي سمعتها تمس زوجتي فاهم ولاء
غمض عامر عيووونه لثواني ماايبي يعترف انها جذبته مايبي يعترف انه من يوم ماشافها وهو مختبط وحياااته صارت بدون طعم .. ومن يوم شاف شروق تنزل من سياره بندر وهو جن جنونه مايدري وش صار فيه غيره كره حب تملك مصطلحات ماقدر يفسرن الي بداخله وما قدر ينام ولا يحط راسه ويرتاح من النار المشتعله بجوفه الي تحرقه وتحرمه لذة الحياة وماهو متخيل الملاك الي شافها يطلع منها هالبلاوي الملاك الي الطهر يبنبض بعيونها نازله مع شاب وهي تضحك ولا هي خااايفه من احد بيوم وليلة انقلب حاله صار عاشق لدرجة الجنون وهو الي عمره مافكر بالحب وست وعشرين سنه كااارس نفسه بالشغل وبالانتقام من عيال حمود ولا عمره بنت حركت فيها المشاعر ولا عمره بنت قدرت تشتته التشتت الي هو فيه ليش صار فيه كذا يمكن عشانه ضحك على نادر كيف كان مجنون بغروب ومحمد كيف ميت على ايمان وهو يستحقرهم والحين يحس مافي احد يحس الي بداخله ولا ذااااق الي بقلبه
وانفجرت فيه الغيرة وصرخ من اعماق قلبة : اييييييه اتهمها الواطيه القذرة وصوته انخق من الغضه الي بداخله والقهر : انت ماشفتها كيف نازله وتضحك مع الرجال.... كان بيقول مايحس النار الا واطيها بس رحمة ربي وقدر يمسك لسانه باللحظة الاخيرة
قفز نادر والصدمة اثرت على تصرفاته ومسك طرف ثوب عامر و بدون ادراك :
بنات حمود الشرف يفتخر انه ينسب لهن متى شايف شيء على البنت
دفه عامر بقوة وطلع من غرفته يصرخ ونيران الغيرة هي من تتكلم وجسمه يرتجف وناااادي بصوت عااااالي : حمــود حـمـود
طلع حمود من غرفته وهو لابس بجامة شبابيه ماتناسب عمره : خير ياعامر وش صاير
عامر ويسك على اسنانه ويشد اعصابه التااالفه وبمشاعر داخليه متضاربة كأمواج هائجة: روح شوف بنتك شروق جااااايه مع مين وقسم بالله لو ماربيت بناتك مايجلسن هنا دقيقة وحدة وقضيه القذف بالاعراض لو ماسحبتها من المحكمة لعلمك ياحمود مين عامر ؟؟؟؟؟


بـــلا الـــم

 
 

 

عرض البوم صور فتاة بلا الم   رد مع اقتباس
قديم 07-11-08, 04:18 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة بلا الم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا اختي


بصراحه قصتك ابدااااع ماشاءالله عليك


عندك ميزه جباره وهي انك تخلين القارئ متيقظ يعني مانقدر نقول روعه لأحمد او لبندر او لعامر


وشروق مع مين بتكون احداث القصه , تشوقينا للقراءه وتخلينا نفكر لكل كلمه تكتبيها


وانا اقرا قصتك لازم اكون مركزه بكل كلمه لان ممكن كلمه تدلك على خيوط اساسيه بالروايه



اهنيك على اسلوبك من جد مبدعه


احداثك واقيعيه وكل شخص خليته فيه الخير والشر


ممممم نادر ورا مقتل ناصر وبيكون له دور اساسي بالكشف عن هوية القاتل اكيد


والدب اللي مع غروب بيكون المفتاح اللي بيفتح عليه ذكرياته اللي ناسيها . بس اتوقع


عزيزه لها دخل بمقتل اخوها دام انها دخلت نادر المستشفى وقاعده تشوه صورة عامر



روعه وبندر مااتوقع بيستمرون اخوان اتوقع بينهم حب بس مخفيه ورا ستار الاخوة


من كره عزيزه لمريم اتوقع في قرابه بين زوجة سعيد ومريم ولذلك تزوجت عزيزه من حمود عشان تنتقم من مريم لان شايفه ان اي احد يقرب لزوجة سعيد لازم يدفع الثمن .


يمكن توقعاتي صحيحه ويمكن مالها اساس من الصحه بس حبيت اقولها



ننتظرك ياعمري

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
قديم 07-11-08, 07:25 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة بلا الم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
فتاة بلا الم
جزء ملئ بالأكتشافات الجديدة التي يتداخل بها الغموض يعني اكتشفنا شي وازداد الغموض حول شيئ اخر
بصراحة اليوم الجزء جدا مربك ولا ادري كيف سوف اعلق عليه ولكن لنبدأ اولا لعل الحروف تطبع على الكيبورد وحدها ربما

هل تعرفين بمن سوف ابدأ ربما لن تتوقعي ولكني سوف أبدأ ب
احمد واقول الف الحمد الله على السلامة واقولها لكل شاب عربي وصل الى اهله سلاما بعد عودته من العراق واقول لهم اخوتي نحن بخير واستطعنا الصمود ولملمة جراحنا ونهضنا واملنا ان تكون دعواتكم لنا في الغيب هي التي تسدد خطنا ورجاءا لاتنساقو وراء الناس المخادعين الذين يرجون الربح من وراء مشاعركم النبيلة اتجاه اخوانكم مشكورة فتاة على هذه الالتفاتة
عزيزة
امراءة تجسد كل معاني الشر في القصة امراءة ارتكبت كل انواع القبائح ورمت كل هذه القبائح على الاخرين دائما هناك من تضع الوم عليه وفقتي في اضهارها في كافة انفعالاتها امراءة موجودة في الواقع وانتي وضعتها على ورق بدقة ووصف رائع جدا
لحد الان لم ينكشف سبب زواج عزيزة من حمود اجد هذا السبب حلا للكثير من الغموض
لماذا هذه الكره لسعيد للحظة شككت ان عزيزة هي نفسها زوجة سعيد ولكن فوجئت بعاصفة الغضب عندما واجهت فتون ونعتها لزوجة سعيد بالفاجرة الان تأكدت ان زوجة سعيد بريئة وهناك مؤامرة حيكت بين سالم وعزيزة وأوقعت زوجة سعيد في الفخ مثلما حاولت ايقاع غروب واسيل ربما لاحقا ينكشف الامر

سالم
هل يعتقد انه عندما يهجر عزيزة سوف يرجع ذالك الانسان النقي الذي يستحق ان يرتبط بفتاة طاهرة
وبناء حياة جديد ربما امثاله كثر وكلهم لديهم رغبة بالزواج بأمراءة تمثل بنظرهم العفاف ولكن هل يقتنعون بعفاف زواجتهم ام ان لعبهم بأعراض الناس ولد الشك داخلهم وهذا الشك سوف يقتل كل شيئ جميل ممكن ان يبنوه في حياتهم
هل سوف يعيش سالم مع احلام بهناء او هل سوف يكتمل هذا الزواج اشك بذلك
هنا اقول كلمة بالنسبة لسالم وامثاله البدأ بحياة جديدة لايعني ان تهجر امراءة كنت معها بالحرام
المطلوب اكثر من ذالك بكثير المطلوب ان تترك كل عمل قبيح تقوم به المطلوب ان تطلب السماح من أوناس اذيتهم المطلوب ان تتوب توبة صادقة لوجه الله تعالى لاتوبة مجزءة وتحلل وتحرم كما تشاء وما ترغب وكيفما اتفق مع مصالحك

فتاة لازلت اقول بين عززة وسالم الكثير الذي سوف يكشف الكثير

اماني وزواج من اجل الهروب من العنوسية
فتاة طرحك لهذه المشكلة رائع جدا جدا صدقيني في كل شخصية من شخصيات قصتك تطرحين مشكلة واقعية موجودة في اغلب المجتمعات العربية ومنها مشكلة الزواج بعدم قناعة فقط من اجل الهروب من لقب عانس
وهذا النوع من الزواج بصراحة اجده فاشل لان اساسه غير صحيح فهو مبني على عدم الاحترام من قبل الفتاة لاهل زوجها وبالتالي يفقد الزوج احترامه ايضا لان اهل الزوج هم اجداد اطفالها وعماتهم واعمامهم يعني لايمكنها ان تتجاوز كل هذه الصلات والانسان الطبيعي لايرضى على نفسه ان يكون اهله غير محترمين بنظر زوجته

هو حل من اثنين اما ان تتقبل وضعها وتعيش معهم بسلام اما ان تعلنها حربا امدها العمر كله لان الزواج مؤسسة يؤسسها اثنان ويدعمها الاحترام المتابدل الحب ليس شرطا في الزواج الاساس هو الاحترام
ان فقد الاحترام انهار الزواج وحتى اذا استمر فمن اجل الاطفال فقط لاغير

لنرى كيف سوف يكون زواج اماني من يوسف ومقدما لا اعتقد بأن يوسف بشخصيته التي رسمتها يرضى
بقلة احترام اماني لاهله ننتظرك

فارس وبندر
هل تعرفين نفضي العمر كله نخشى من مواجهة ربما ترحينا العمر كله مهما كانت نتائجها انتظار المجهول سواء مجهول سعيد او حزين امر لايمكن تحمله ولكننا في بعض الاحيان نحتمله بسبب افكار تراودنا وتبعدنا عن المواجه واكتشاف المجهول
كلاهما لم يقتل والمواجهة بينهما هي التي سوف تحل نصف لغز مقتل ناصر والنصف المتبقي يجله نادر
لان شجار الاخوين كان لسبب معين ربما الاخ قتل اخيه او ربما هناك شخص اخر غيرهم استغل هذه المشاحنات وصفى حسابه مع ناصر على حساب عمر كل من بندر وفارس وعلى حساب عقل نادر الذي اختفى جزء من ذاكرته
فمن هو هذا الشخص ؟؟؟>>مجرد فرضية

بندر وروعة
قمة الانفعالات وبصراحة روعة زودتها كثيرا كثيرا ومن حق بندر ان يقتلع رأسها ليعرف ما به ولنعرف نحن ايضا ما به ربما فعلا اجرت عقلها فهي فتاة ممكن ان نتوقع منها اغرب التصرفات
صدقيني في كل موقف يجمع بندر وروعة في المزرعة اقول سوف يدخل احمد وفارس وعندها سوف
تكون هناك مشاكل بين احمد وبندر من جهة وفارس وبندر من جهة ولكنك نسفتي كل توقعاتي عندما اخترعت روعة فكرتها الجهنمية وهربت الى حيث شروق
الى اين سوف يوصل عقل روعة بروعة وماهو تصرف بندر القادم
وهل سوف يكتمل زواج روعة ب احمد ام ان هناك شخص سوف يأخذ مكانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان وسامر
كم حزنت من اجلهما وكم تمنيت ان تبقى صداقتهم المجنون ويكون السحر عليهم باطل لقوة تلك الصداقة كما يحدث في قصص الرسوم المتحركة ولكنه الواقع لامجال للخيال فيه و سيف برع في اختراق هذه الصداقة ودخل بمدخل شيطاني ونسفها بكره وبغض شيطاني
ربما نجاة سلطان من هذا السحر في مصلحة سامر لانه هو من سوف ينقذه من سحر سيف ليثبت له قوة الصداقة التي بينهما وربما ابتعاد سامر عن سلطان يجعله يشعر بحب وفاء وتتحرك مشاعره أ تجاهها لان مشاعره تجاه سامر الصديق كانت تحجب عنه مشاعره تجاه وفاء الزوجة >>وجهة نظر فقط
عامر وشروق
كم ذهلت عندما ذكر اسم فارس ولم ينتبه له عامر هل شغلته شروق لهذه الدرجة وانسته بحثه عن فارس وكيف هو متعلق بالقضية ومتلهف لمعرفة مكان فارس بصراحة اضعتي الرجل بهذا الحب ولكنه يستاهل ما اجاه لم يطلب منه احد ان يذهب الى الهاوية بقدميه
حتى ثورة غضبه التي ثارها بوجه نادر واكملها بوجه حمود هي ثورة عاشق طائش لايعرف كيف يتصرف ولايعرف كيف يتأكد من براءة حبيبته الا بطريقة مجنونة تشبه طريقته بأقتحام الملحق فهل سوف يسلب قلبه منه مرة اخرى بعد ان يتأكد من براءة شروق عندها سوف يضيع عامر لانه لن يستطيع ان ينقسم نصفين نصف منتقم من قاتل اخيه ونصف عاشق ولهان لاخت من يعتقد انه قاتل اخيه
الي اين سوف يوصله تهوره
شروق أي قلب هذا الذي استطاع ان يفرق بين توئمين متشابهين
لندعها تدعي الكره ولنرى الى اين سوف يوصلها
بصراحة انا مع شروق في سعيها لفضح عزيزة لان عزيزة تستحق ان تفضح وبفضيحتها ممكن ان تسترد شروق واخواتها جزء من كرامتهم وكرامة امهم المنتهكة

نوف وسفر والدتها
اجدت وصف مشاعر ياسر رغبته وتردده غضبه وارتباكه كم هو حريص على امر كان من المفروض ان تكون الفتاة غريزيا احرص منه ولكن لست ادري كيف ربتها امها ولست ادري اية ثقة لدى هذه الام حتى تترك ابنتها مع ياسر دون رقيب ومع اب تواجده خارج المنزل اكثر من تواجده داخله
ام نحن البشر دائما هكذ نغفل عن امور نتفاجئ من ضررها مستقبلا

اسيل وديانا
أي مواقف قرف تجمعهم هنا اسألك هل حفل الزواج هو من بنات افكارك وتحديدا فكرة خيالية ام امر واقع موجود في المجتمع العربي
لا ادري كيف ارتضت اسيل على نفسها مثل هذه التصرفات المقززة واية رغبة مجنونة بالانتقام هذه التي سوف تضيع بها نفسها
لننتظر لنرى أي حفل انعدمت به الاخلاق ذلك الحفل الي سوف يقام من اجل زواج فتاتين

فتات بلا الم لو بقيت اكتب لمللتي مني ولكن سوف اتوقف و قبلها احيك على هذه القصة المتحركة بكل حدث فيها
وفقك الله



 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 07-11-08, 10:14 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة بلا الم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااام عليكم...

مرحباا اختي .. لحظه بس بغيت احجز مكان ولي عووده باذن الله بالتعليق..

بس عند وجهة نظر في قتل نااصر.. انا اقوول اللي قتل نااصر موو نادر ولاا فارس ولا بندر.. اتووقع ان اللي قتله ياا عزيزه ياا سالم..؟؟يمكن هو كشف خيانتهم.. وعشان يتسترون على هالخياانه قتلوه او قتله واحد منهم..


عووووووووووووودناااا...

السلاام عليكم..

فتاة بلا الم .. تعرفين على اني احس اني للحين فيه اشياااء مو مستوعبتها بالقصه الا ان الاسلووب راائع جداا.. انتي كاتبه متمكنه من اللغه اللي تكتبين فيها.متمكنه من الوصف من السرد .من الغموض اللي ماالي القصه..
على الرغم من اني بعض المراات احس بصدااع بسبب كثرت الشخصياات اللي موجوده هناا.. وحسيت ببعض الارتبااك من العلاقات اللي هنا فماا عاد اعرف من اخو من .؟؟؟ ولا من ولد عم من؟؟ لكن ابلاا اراده الله يعطيعا العافيه عطتني ملخص سريع عن العلاقات اللي موجوده هناا.. وهه كنه بدأ رااسي يتعدل.. هخهخه
حبيت كثييييييييير عبارات التذكير بالله اللي موجوده بين فواصل القصه.. الله يجزااتس خير ياارب.. هذا التذكير يحسب لتس ويحسب للقصه.. وتبين الصراحه هذي اوول قصه اقرأ فيها هالعباارات التذكيريه.. ماا ادري اذا موجودجه في قصصتس اللي قبل لاني مااقريتها.. بس هنا اعجبتني جداا..


ونجي الحين للوضع المركب اللي اربكني انا.. فيه حاجه عجزت افهمها.. الحين اللي فهمته ان بندر وفارس موجودين هناا.. يعني موو مساافرين برا..؟؟ وهم موجودين بمكان معروف.. وانا اقصد خصووصا بندر اللي موجود بمزرعة امه وخالته.. كيف خلال 10 سنوات معقووله ماا احد رااح للمزرعه..؟؟ طيب معقووله انه مااخطر على بال ام بندر انها تبيع المزرعه وتستفيد من سعرها وتعيش وتعيش بناتها.. واحمد على قدر عالي من الدين.. كيف عمره ماانصح العياال انهم يروحون يشوفون امهاتهم ويسلمون عليهم والا هو يطمن ام بندر وفارس عليهم.. تبين الصرااحه هالنقطه بالذاات عجزت استوعبها.. واحسها بالنسبه لي مو مقبوله..


ونجي عاد لاكره شخصيه في القصه.. شخصية عزيزه.. هذي الشخصيه مو طبيعيه يمكن مريضه نفسيه.. كيف كل هالخبث فيها .. خيانه وكره وجشع.. وغيره وعيره مووجود فيها .. تدرين انا اقوول انها هي اللي قتلت ناصر.. لانه كشفها مع سالم.. وعشان تغطي خيانتها وفضيحتها قتلت اخوها.. ووورطت عيال حمود لانها بالاساااس ماتطيقهم وتبي تعذب قلب امهم عليهم.. يعني يااهي يااسالم اتووقع اللي قتلوا ناصر.. مع اني ارجحها هي اكثر..
بس ماا وصل كرهي لها لكرهي لديانا واسيل.. ديانا الحمد الله والشكر انساانه شااذه مخالفه للفطره وهذاا بااين عليهاا وبكل تصرفاتها.. لكن اسيل هي بالاسااس مو هذا مجالها.. واعتبر ان اسيل احقر من ديانا.. لان اسيل سووت كذا وهي عاارفه ان هاللي تسوويه بقصد الانتقام.. مهماا بلغ بالانساان حبه للانتقاام ماا تاااصل انه يغيير فطرته ويدووس عليهاا لهدف تاافه بالنسببه للي هي تسوويه مثل الانتقام.. افهم انها مقهووره على موت اخووها وافهم انها تبي تنتقم من اللي تحس انهم السبب باللي صاار لاخوها.. مع ان اخوها يتحمل كامل المسؤليه باللي صار له.. بس الواحد من القهر والحزن يبي يحمل أي شخص المسؤليه.. لكن انعهاا تااصل لمخالفه الفطره .. هناا اقوول انه وصل هالانتقام لحد الكفر.. كيف تكفر بنعمة الله عليها وانه خلقها شخصيه شوويه وهي عشاان هالانتقاام تبي تقلب فكطرتها.. صرااحه ان اسيل تقرفني اكثر من ديانا.. وتلووع الكبد ومستحيل حتى لو تبطل هالشي ان احبها..

سالم.. مرات اتعاطف معه ومراات يلووع كبدي.. اللي فهمته اذاا كان فهمي صح..؟؟؟ ان سالم ولد عم عزيزه؟؟؟ طيب كيف يرضى بالوضع هذاا على عزيزه وهي بنت عمه.؟؟؟

عاامر... تدرين مرات ارحمه ومرالت يقهرني وخصووصا باتهماته لشروق.. ؟؟ ومع هذاا تعجبني شخصيته مره مع اني مراات اشووف انه يقهر..

نادر.. شوفي هالذاكره اللي فاقدها وهاللي تسوويه فيه عزيزه.. بسبب انه شااف بعد هوو شي وهاللي صار له لانه بالعقل الباطن يبغى ينسااه.. ؟؟ ويمكن هو بعد شااف اللي قتل اخووه ناصر بس ماايقدر يتكلم..؟؟؟

شروق وروعه : كل وحده لسانها اطوول من الثاانيه.. ودي اعرف كيف هن محتشمات ويرادودن عامر بالشكل هذا.. يعني افهم لوو انهم يسودون عيشه عزيزه لانها السبب باللي صاار لهم.. بس وين الحياااء من الغريب.. وعامر غريب عنهم.. ماا ادري احس ان فيهم قووه لدرجه ان هالقوه تكون بعيده عن الحيااء.. ورووعه هذي تصرفاتها مو طبيعيه.. بس بالاخير قلت ان عيشتهم 10 سنوات بدون سند ورجل يحميهن خلااهن يتصرفن كذاا.. ويتبعن المثل اللي يقوول لو لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب... بس هذا ماايمنع اني اقوول عليهن خفة دم.. رهيباااات..

حمود
: الحمد الله وتلشكر هذا ماليه دااعي بالقصه الا مسووي نفسه مايك تايسوون يجي يصطر عيااله وينكد على النااس وينقلع لعزيزه عشاان تستاانس وتزيد بخياانته.ز الله يااخذ عمره ياارب...

والله مدري بعد من ودي اتكلم عنه؟؟؟ ايه وسن وفتون..؟؟ بالاول كنت احسب عزيزه هي امهن . بس لما شفت استقباال عزيزه لها قلت لاا موو امهن.. بعدين فكرت هي وش درااها ان مرت سعيد خااينه وهي ماتعرفها مرره من خلال كلام وفاء لعامر.. فبالاخير انا حااسه ان لهاا يد بهذيك الصوور الخاايسه اللي شاافنها وسن وفتون .. .. ويمكن هي كانت تحب سعيد وتبيه لها.. وعشاان كذا هي حااقده على سعيد ومرته.. عموماا هي الحمد الله والشكر مااخلت احد ماا حقدت عليه.. حتى خوانها.... .

سلطان وسامر
: مدري صرااحه هل فيه فعلاا صدااقه تخلي الوااحد يتخلى عن حيااته اوو يتزووج انساانه ويربط حياته فيها عشاان اخووها.. الاجاابه اكيد نعم.. بس اذا كنت مسووي كذاا عشاان اخووها فليش مالتستمر في هالتصرف وليش مااتحترم هالانسااانه وبعد عشاان اخوها. بما انك مشيت خطووه لاااازم تكملها.. بس هالمعاامله الباارده لوفااء ماافيها أي شي من اثبات هالصداقه.. بس يمكن اللي صاار لساامر يقرب بينك انت وفااء وشلوون والله ماا ادري.؟؟ ياا انكم تحااولون ثنينااتكم تعالجوونه سوااا؟؟ او انك انت تااخذ اخباار سامر من اخته وهناا بيكون لك علاقه مبااشره فيها.. صح ان الموضوع بيكون ساامر لكن بعدين اتووقع يختلف مساار كلامكم وتتعرفون على بعض من جد وجديد..

ايه ذكرت شي.. بندر الحين عقب هالسنين كلها وش لوووون له وجه جااااي يحااسب البنات على اللي يسوونه..؟؟؟ كيف كذا فجأه طلع وخااايف من الفضيحه ومن سوواد الوجه.. وينك فيه كل هالسنين ياا عمي تووك تصحى للوضع.. ليه مااذ كرت هذاا لما ترتهن وهن بعز المرااهقه جااي الحين بتربيهن؟؟؟ وبعدين حركااتك مع رووعه وحرماتها معك.. ياا اخي مدري شلوون فيه تجاااوز كثير.. المفرووض انت من شفتها بعد هالسنين تكون انت اللي تنبهها لها التصرفات.. لو انت مااا رحت وتركتهم بدوون سؤال واستمرت علاقتك فيها زي اوول.. هه نقوول يمكن بس بعد 10 ترجع وعلاقتكم زي مااهي وكانه ماافيه شي تبدل.. صرااحه هذاا اشووفه عيب كبير في حقك وحقها.....

ومن بعد ومن بعد..؟؟؟ والله نسيت بس باذن الله اذا حسيت اني بقوول شي على طوول بجي هناا..

وباذن الله من الجزء الجااي راح اكون متابعه الجزء اوول بااول..

مووفقه اختي..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة زارا ; 08-11-08 الساعة 10:50 PM سبب آخر: لوضع الرد
عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 07-11-08, 11:08 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة بلا الم المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



مرحباااااااااا فتاة فيج وبالجزء الجديد

اليوم ابداع وكتشاف اسرار
تدرين ارتفاع عندي الضغط من العله فااارس اذا هو يدري اذا احمد منبه اكثر من مره ان بندر مو هو الى قتل ليه ماقبل عشاان يعرف الحقيق ويبحثون عن القاااتل هم الاثنين كلنا متاكدين ان عزيزه هي سبب موت اخوها بس كيف هذا لى مانعرفه

سالم اعجبني يوم شاف احلام رهيب وموقف مع عزيزه ياليت من زمااان عطها العين الحمره مو تو الان

بندر وروعه ههههههههههههههههههه والله ضحكة على روعه الخبله كيف تجيب هذي الافكار جد هبله بس بندر ابد ماعجبني موقف يوم اخذ روعه مهم يكون هي ماتعتبر من محرما

حمود جعل العله الى تاخذه كذا يبيع البيت لي عزيزه قليلة الادب حرام عليه

سامر بداء المفعول عليه بس حرام لا يترك مى ملها دخل في سلطان وهو شافها بعدين بسمه اكيد احمد راح ياخذه هذى سيف راح ان شاء الله ((ينقلب السحر على الساحر))ولا راح يحقق ولا شي من خيله لي هذي الدرجه يبغي يطلق وفاء مشكلة سلطان مو معطي نفسه فرصة يتقرب من زوجته ولا حول بعد ولو يحول صدقيني راح يفهمه وتعجب هو قهر شخصياات الضعيف بس وفاء محتاااج قرصة بسيظه عشان تعرف كيف تعرف سلطان ان هو له ومو لغيرها وانها بتعرف تخليه يحبها


عزيزه الله يخذه قهرتني هي وافكره الخبيث ليه كل هذا الحقد على مريم يمكن عمل سحر لي حمود >>ممكن

عامر والله يوم طلع لي حمود توقعات راح يقول له ابغي املكه ماتوقعات راح يسبب له مصيب كذا وش راح يسوي حمود في شوق حرام عليه

غروب الله يهنيه يااارب مع نادر

ياسر اعجبي قوة قدرة على تحصين نفسه الله يخلي على اصراره وتمسك بدين ويبعد عن الشيطان ويهدي نوف

اسيل انتظر بكل شوق وش راح تسوي بس اتمنى انها ماتغلط على وسن

وراااااح نتحر الاحداث بكل شوووووووووق


مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة فتاة بلا الم, يسلمووو يافتاه, حكايات من خلف الجدران, روووووعه ومشوقه, قصة رائعه لازم تقروها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية