كاتب الموضوع :
فتاة بلا الم
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الســـلام عليــكم ورحمـــه الله وبركاته
مــــرحبا بالاعضــاء الكـــرام والي عتبــانـه عليهم لاخـــر لحظـه
ابس اسألكم بالله اذا شفتـوا احد غلطـان ومقصـر وهذا الشخص مهو حاس بغلطته ايش تســوى له
؟؟
؟؟
؟؟
اذا غيـــركـــم اكيــــد بيـوجهـه وخاصـــه انه هـــو من يدعـــي الـحـب له
!!
!!
!!!!!!
امـــا انتمـــ الى الان ما شفت شيء يثبت حبكـــم لـــي !!!!!
فــــي المقــــطع الـــي الي كـــان بين عامـر وشــــروق تجاوزت الحـــد بالــوصف ومـــدري كيف الشيطـان هـــون علي هـــذا الشيء وخــلاني اشوفه شيء طبيعـــي
وما انتبهــت الا بتوجيه احـــدى الاخـــوات الله يجزاه الجنــــة ..كان المقطع متعدي الخط الاحمـــر وانا بذاتي ما انتبهت الا بهـــذي اللحظـه لما قريتــــه بتركيـــز وبصراحـه احسـه شـــاذ بقصتـــي
واذا على المقطع راح اعــــدل بالبارت وهــــذا تعـــديل له وتنــويــه لانـــي لو بيــوم كررت غلطتـــي بترك المنتـدى وكتابة القصص ما ابي ذنوب يكفي الي انا فيه
واتمنـــى تكـــونــــوا مــــراه لي من خلاهـــا اشوف اخطـائي
وشكــــرا
التعديل
حس برهبـه على تـوتـر ..شـد على عيونه وصوت بداخله يقول له" هذي فرصتك وما راح تتكـرر شروق عندك بفراشك وهي الي جاية بنفسـها لاتضيع الفرصـة .. وصوت اخر منكـر بشده " لا تضيع اخـر امـل بينك وبين شروق " اخير استجاب لشيء الي بداخـله و سحب اللحاف عنهـا ودخـل بالفـراش معهـا )
حست بشيء يضايقهـا بنومـها .. وان السرير غريب عليهـا .. والمكان موحـش بالنسبـه لهـا ... بس من الكسل ما حبت تصح ورجعت لنومهـا
بس الشيء هـذا صار يعكـر عليها نومـها ويقلقهـا بالتفكيـر ..فتحت عيونها ببط وما شافت الا الظلام تحركت وفتحت عيونها بغرابـه وحطت يدها على السرير وهـي تتحسس المكان وهذا الشيء الي قدامهـا وهي تتوقع نفسـها تحلم
انتبـه عامـر انهـا صحت ولف عليـها بخـوف
قامت مفزوعه وهي تظن نفسها لسه تحلم .. وناظرت بالمكان بشكل غريب وعيونها تتحرك بالظلام تدور شيء يثبت واقعيه الي تحسـه .. ومن الظلام ما عرفت هي وين
حس عامـر بخـوفها ومكان يبيها تصحا او تقـوم..فتح الابجوره وهو يقول : شـروق لاتخـافي
فتحت فمها على الاخر وعينها ارتكزت على زاويه وحـده لما شافت نفسها عند عامر وعلى سريره تكلمت بقريب من الجنون : انـا .. انـت.. عامـر
ابتسم وقرب منها وهو يهدي فيـها : نـامـي ولا تخـافي بطـلع بدون احـد يحس فـي
لسـه مهي مستوعبه ايش جابها هنـا وكيف جاءت وعامـر وفستانها ووو وهـو يكلمها بكـل برود
نـاظرت بنفسها وبعامـر وبالغرفه بنظرة سريعـه وقامت مفزوعـه وتعثرت بذيل فستانها وقبل ما تطيح مسكها عامر من يدهـا وهو يقوول : شروق قلت لك بطلع
رفعت عينها ونزعت يدها عن يده بقوة : ايش جااابنـي هنا ..وشهقت بصيحـه مفاجـئة : وليش تاخذني من غرفتي و تنومـي عندك
عامـر وخاف عليها ومثل ما توقع انـها ماجاءت وهي صاحيـه مسكها من كتفها بخفها وبعد شعرها لطرف الاخـر : طيب هدي واحنـا نتفاهـم
عصبت وضربتها بكل قوتها على صدره : ابعد عني لاتلمسنـي .. جاوبنـي ليش نومتني عندك ليش ...وصرخت بصوت مخنوق من العبره والقهـر والضيق
تحسس عامر ضربتها وقال بشيء من الضيق : اسألي نفسك هـذا السؤال.. وبعدين احمدي ربك اني مالمستك
تكلمت بصياح ودموع غزيره طاحت على وجهها وحلق جـاف : تنومي عندك وتقوول ما لمستك
عامـر بروقان وهو يتذكر لحظه وجودها عنده : والله انت الي كنت نائمـه بغرفتي ومستحله سريري بكبره.. وما حبيت اصحيك وازعج وتكلم بهمس وعيون مستفـسـره : ايش كنتي تبي.. تعبانه احـد ضايقك ..خايفـه قووولي لي ايش فيك
رفعت نظراتها لـ بفستانها كيف قدرت تنام فيه وايش جابهـا هنـا و مهي معقوله نامت بدون ما تغير ملابسها و او قامت وهي نائمه وجاءت هنا
صحت على صوت عامر وهو يهمس بحب :شروق
حطت يدها على وجهها وهـي تصيح بصوت مكتوم والدمـوع تسللت من بين يديها وطاحت على صدرها واختفت داخل جسمها شهقه شهقـه قــويه وتزايـد الشهقات عليها لما استوعبت هي ليش نامت بغرفته ..مـرت من قدامـه وهي مصدومـه وتحس بنفسـها قريب بتنجـن وما تبقـى فيها ذهرة عقل
سحبهـا عامـر من يدهـا وقفها بوجهها وهو يقووول : شروق خليـنا نتـزوج ونـريح قلـوبنا
رفعت عيونها بقسـوة وبعـدها لفت وحاولت تسحب يدها وتمشي
مسكها عامـر وهو يتكلم بحب عجـز يخفيـه : والله احبك يا شروق والزواج راحه لك قبل ما يكون لي
ضربته على صدره بقوة وهي تصرخ وتبعــده عنهـا : تووووك تقووول هـذا الكـلام وينك لما طلبتك وانت كسرتنـي
بعـد عنه وناظر في عيونها بنظرات اصرار وتحدي والي يحركه اكبر قوة في الوجود قوة الحب بعيد عن شهوته بعيد الشيطان وساوسـه وأفكاره
رفعت عيونها لعيونه وبقت تناظر فيـه بوجهه خالي من التعابير وهي تهمس بضعف : عامـر اتركنـي والله ماراح اخليك تسووي الي بالك
شـدها من خسرها بقوة وهـو يقـول : ما راح اترك حتى نتفق على كل شيء
حست بانفجار تبي تصرخ تبي تبكي وعامر يشد يدينه وكل ما تحركة حركة زاد بالضغط
همس بصوت باكـي وضعيف :عامر الله يخليك اتركني بحالي
ما تحرك عامـر ولا اهتز فيه شعـر وعيونها لسه معلقها بعيونها ولما حسها تقاوم عشان تتسلل من بين يديـه زاد بالضغط على جسمهـا وهالمـره بقـوه وشـدة
هالمـره صرخت بالم وبكت من الوجـع وهي تترجاه بانكسار وضعف : الله يخليك اتركني .. عامر لاتفضحنـي.. والله لو ما تركتنـي لصـرخ بصوت عالي
عامـر بتهديد : لـو تصرخي بقوول بكـل شيء
شروق بخوف وعيونها برزت لقدام : ايش تقصـد
عامـر ببرود : انت فاهمـه ايش اقصـد
رفعت عينه برجـى له وانكسار وهو بادلها نظره صمود وثبات وقـوه
نزلت راسـها لما حست نفسها ضعيفه عند قوة عامر ارخت جسمها المشدود و عامر اول ما شاف ضعفها وهي بين يديه شدها بقوة لحظنه وظمها بيده الثنين على قلبه ..
اما شروق حست لحظتـها بالامـان مهما كان هذا الامان مكلف ..حست بالراحـه.. حست بشيء فاقدته من سنين لما غاب عنها اخـوانها .. وابـوها ..و معترفه انها بهذي اللحظـه تحبـه.. وتعشـقه ..وتمـوت بهـذي اللحظـه الي كانت بينهم
وعامر الي تجرد من كل شيء غـلط ..وهـو يضمهـا على صدره
وهو متخيل انها قريبه منه انها تسمع نبض قلبه الي يدق على طبول لها صدى عجيب ويرخى كل شيء مشدود فيه ويخفف عنه كل ضغط حسه ..ويزيل عن قلبه كل هم يضعفه ..
اخيـر قدرت شروق تنزع نفسها بصعوبـه من دفـا حظنـه الي يغريـها تبقـى العمـر كله
\
\
\
اتمنــــى انـــكـم تساااامحـــوني
بلا الـــم
|