كاتب الموضوع :
linons
المنتدى :
الارشيف
الفصل الخامس
الفصــــــــــــل الخامـــــــــس
آلام و أحزان كبيرة
اترملت قبل ما تضوق طعم السعادة . حب حياتها ضاع خلاص مــــــــــــــــــــــــــــات
وتركها وحيدة
رهف: آآآآآآآه يا ربي لااااااا مو معقول اكيد انا في كابوس الحين بصحى وكل شيء بيرجع لمكانه اكيد
الحين بدق لسيف وهو حيرد علي ويطمني عليه اخذت السماعة وروح تحاول تهدي فيها
روح : رهف ما يصير " انا لله و انا اليه راجعون"..... رهف هادي حكمة الله وقضاءة اترحمي عليه
رهف واهي تدق على رقمه : الحين بيرد علي
: هذا الرقم لا يمكن الوصول اليه ....:
رمت الجوال على الجدار واتكسر وقفت مسافة مكانها ماتحس بشيء حاسة بفراغ كبيييييييير حاسة كانه مافي قلب جواتها وعقلها ما صار يفكر و الدنيا صارت تظلم وتظلم و تظلم وماحست بشيء
روح : رهف ...رهف ..ردي علي ... ياجماعة احد يلحقني ......
جات ام رهف تبكي على حال بنتها الاترملت من ال19 لقيتها طايحة على الارض و روح تحاول تفوقها : يا ويلي بنتي ..شنو حصل ...
روح : خالتي لبسيها العباية انا بروح انادي ابوي
وجريت روح واهي تبكي نادت ابوها وجا سفيان معاه و روح وام رهف و امها رفعو رهف على كرسي مشان يقدر ابو سفيان وسفيان يشيلوها وراحو المستشفى
............................................................ ............................................................ ........
سفيان : لا حول ولا قوة الا بالله ...لا حول ولا قوة الا بالله ..... جالس يفكر سيف يا اخوي ربنا يرحمك ويغفر لك رحت وتركت وراك هدي البنت اليتيمة لا حول ولا قوة الا بالله
ابو سفيان : سفيان يا ولدي شوف اختك روح لساتها في المستشفى من امس روح جيبها من هناك ترتاح شوي
سفيان : حاضر يبه
روح جالسه جنب رهف من وقت ما دخلت المستشفى قلبها يتقطع على اختها حبيبتها ورفيقة دربها
ما تدري شنو ممكن تسوي لها ويخفف عنها العذاب الكلام مايفيد شيء بس تصلي وتدعي لها ربنا يصبرها و يعوضها خير ... جالسة تقرى قرآن بصوت عالى وعذب عشان تهدى رهف و يطمئن قلبها
واثناء ماهي جالسه تقرا دق تلفونها
روح: صدق الله العظيم ...رفعت السماعة ولقته فهد ردت عليه
فهد: هلا و غلا بروحي ... كيفك
روح: الحمد لله انا بخير بس قلبي يعورني على رهف
فهد: اي والله عرفت الحصل لها ربنا يصبرها كيفها هي الحين
روح : الدكتور قال جالها انهيار عصبي
فهد: ربنا يصبرها والله كل الناس تمدح فيه انا عن جد ما لاقيته بس حبيته من كلام الناس عنه ربنا يرحمه ويغفر له
روح: آميين ... بدق لك بعدين رهف فتحت عيونها
فهد: خلاص بدق عليك في الليل مع السلامة
روح : مع السلامة
روح راحت لرهف لقيتها فتحت عيونها والدموع تنزل من عيونها شلال دموع صامته وجعتها اكبر من انها تهدى بالبكى
روح: رهف حياتي ... ردي علي ...ومافي رد رهف كانها ما تسمعها روح خافت عليها كتير ... رهف ردي علي ..انا روح يا رهف...
رهف التفتت نحوها : سيف راح يا روح ...سيف مات خلاص تركني لحالي .. ابوي راح اول والحين سيف ... صرت لحالي يا روح
روح: رهف انا وين رحت انا معاك وما راح اسيبك ابدا يا رهف
رهف بكيت بصوت عالى بكيت وبكيت لين ما نامت على حضن روح
وروح قلبها يعورها حطت نفسها مكان رهف لو حصل شيء لفهد لا قدر الله ما راح تقدر تعيش من بعده ابد دعت في نفسها : جعل يومي قبل يومك يا فهد
دق جوالها مرة ثانية وكان سفيان داق عليها : الو ..
سفيان : روح تعالي برة ابغاك شوي
روح: الحين اطلع
طلعت لسفيان برة : ايوه يا سفيان
سفيان : الوالد يقول ارجعي البيت الحين ارتاحي شوي بعدين ارجعي لها
روح : خلاص ننتظر ام رهف تجي لاني خليتها تروح البيت ترتاح شوي اول ما تجي بطلع وياك ما ابغى اخليها لحالها الحين
سفيان : خلاص بجلس في صالة الانتظار هناك بنتظرك
روح: اول ما تجي بدق عليك
رجعت لغرفة رهف و مسكت المصحف وجلست تقرا بصوت عالي
|