كاتب الموضوع :
linons
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثالث
الفــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــل الثــــــــــــــــــالـــــــــــــــــث
فهد : أخيرا وصلنا .... - وأخذ نفس عميق أول ما نزل من الطيارة - اشتقت والله لكل شيء حتى هذه الريحة ريحة البحر
فارس : ما قد تخيلت اني ممكن اشتاق لريحة الرطوبة هدي
فهد قال هم واقفين ينتظرون شنطهم : فارس .. تدري أمس كلمت ابوي عن روح..
فارس : احللللف
فهد : والله .. واليوم قبل ما اطلع المطار دق علي وقال لي انها وافقـــ...
وقبل ما يكمل الكلمة حس بضربة قوية على كتفه
فارس بصوت عالي شوي : وانت الحين تقول لي ... وانتبه ان صوته عالي قال بصوت واطي لفهد : ما تخيلت ان الخبر ده تجلس بيه لوحدك كل هدا الوقت وما تقول لي
فهد : انا من كثر ما فرحت ما قدرت اتكلم... مو مصدق ان كل دا حصل بسرعة وتصدق ان الملكة يوم الخميس الجاي
فارس : لا والله .....مو مصدق .!!! .. بتتزوج يا فهد!!!! هههههههه والله ونااااااسة هههههههههه
فهد يتكلم مع نفسه : والله انا اللي مو مصدق !!!!!
كملو اجراءات المطار وسلمو على بعض مشان كل واحد يروح لبيته ... اول مرة من سنتين يتفرقوا
في الليل في بيت ابو سفيان كان الكل مجتمع يبغو يفرحو بزواج فهد و روح
واتفقوا ان الملكة يوم الخميس مثل ما قال ابو فهد
ابو سفيان طلع فوق لغرفة روح ودق الباب مشان تطلع له لان رهف معاها
طلعت روح : سم يبه ...
ابو سفيان : فهد يا بنتي مصر ان الملكة يوم الخميس الجاي ..... روح ما قالت شيء بس فتحت عيونها على وسعها
ابو سفيان : ها شنو اقول له
روح بهمس : اللي انت شايفه يبه
ابو سفيان : خلاص يا بنتي نبغى نفرح بيكم وخير البر عاجله الملكة يوم الخميس ان شاء الله جهزوا حالكم .......... ونزل تحت وإهي وقفت في مكانها مو مستوعبه ..بعد اربعة ايام بيصير فهد زوووووجها
رهف حست ان روح تأخرت بره وما سمعت صوت ابو سفيان فتحت الباب فتحة صغيرة وطالعت لقيت روح واقفه بلحالها في الممر
رهف : روح ..... مافي رد ........رووووووح
روح تفاجأت :.... هاااااا.....
رهف : شنوووو ..... ليش متنحة ....
روح : ادخلي ادخلي اقولك ....
دخلت وسكرت الباب : الملكة يوم الخميس الجاي ...
رهف : شنووووووو !!!!! ....... ما جهزنا شيء ......ليش متعجلين كده ؟؟
روح : ما ادري انا قلت لابوي اللي انت شايفه وقال لي خير البر عاجله
نطت رهف وحضنت روح بقوة : مبروووووووك يا رووحي والله ألف مبروك .......
كللللللللللللوووووووووووووووش
فهد كان حاس انه بيطير يبغى يقوم يرقص وينطط و أهم شيء يبغى يروح لروحه الحين ويحضنهااااااااا بقوة ...استح على وجهك يا فهد البنت لسه ما صارت زوجتك احترم نفسك ...يقول لنفسه ....
بس خلاص كلها كم يوم وتصير حلالللك ........يوه يا ربي مو مصدق
فارس اللي كان جالس جنب فهد : فهد اهمد شوي شنو جالس كده متحقرص
فهد : مو مصدق يا فارس ابغى اقوم ارقص الحين
فارس : ههههههه والله انك اتخبلت ... اتقل شوي خليك رجال .....
فهد : رجال غصبن عنك بعد .........عندك كلام ثاني .....
فارس : ولو ..... سيد الرجاجيل انت ...
روح اصرت على رهف انها تبات عندها اليوم وبعد ما تكلمت خالتها صفية ام رهف رضت انها تنام معاها اليوم
بس مافي فايدة رهف كانت جالسة بركن الغرفة تكلم سيف .... و روح كأنها بروحها ...
ياه يا روح تصدقي انك بعد كم يوم بتصيرين حرم السيد فهد
اخذت دفتر خواطرها و جلست تكتب ....
يا قلبي الصغير هل يمكنك تحمل كل هذا الفرح ...؟
هل يمكنك تحمل كل هذا الحب ...؟
لا بد ان تتحمله فهو كل ما املكه
يا قلبي الصغير لم هذا الارتجاف ..!!!!
لم هذا الخوف ...!!!!
لماذا اشعر بان هذه الفرحة لن تستمر
لماذا هذا الاحساس بعدم الاماااااااااان
بالرغم من حبي و من يقيني بحبه
لم الخوف يا قلبي الصغير !!!!!!
( يا ترى يا روح شنو هذا الاحساس اللي يغمرك في عز فرحتك !!!!! ..... راح تجاوبك الايام فعيشي فرحتك كلها )
رهف كانت في عالمها الخاص ما تدري شنو اللي يدور بداخل روح
سيف : يعني انتي الحين بتنامين مع روح ...
رهف : ايوه .... سيف .. متى بترجع ؟؟؟
سيف : باقي شوية شغل بخلصه وبرجع
رهف : بس روح قالت ان سفيان برجع يوم الاربعاء ليش انت بتجلس
سيف : هو بيرجع مشان يحضر ملكة روح انا بخلص الشغل وبرجع ..... اشتقتي لي
رهف : اكيد .... اشتقت لك موووووووت
سيف : مو قدي .. اشتقت لك عدد نجوم السما .....اشتقت لك عدد قطرات الندى ....انا اشتاق لك مع كل نفس اتنفسه مع كل دقة يدقها قلبي باسمك قلبي اللي يحبك ويعشق الارض اللي تمشي عليها
رهف : ...........................................
سيف : رهف وين رحتي .......؟
رهف : .....أحبك ........
سيف : يا ويل قلبي من دي الكلمة بتذبحني .. انا مو بس احبك انا احيا بيكي يا حياتي ....
( شنو مخبي القدر لعصافير الحب هدول تابعوني في التكملة ان شاء الله بعد شوي )
تحياااااااااااااتي
التعديل الأخير تم بواسطة linons ; 06-12-08 الساعة 03:13 PM
|