الجزء السادس عشر ... ( سطّعش ) :.
مجمل احداث البارت السابق ....
- خالد اعز صديق لسعود .. دخل السجن وانحكم عليه بالسجن اكثر من 7 سنين ..
- دلع وسعود عقدوا قرانهم .. وصاروا متزوجين رسميا ... وبانتظار العرس...
- تهاوش سعود مع دلع ف اليوم التالي من الملكة .. وضربها .. ومن بعدها لاشافها ولا كلمها .....
- مها بنت خالة دانة .. اخذت رقم ثامر من دانة .. ودقت عليه ...
- ام عوض وابو عوض قاعدين يحاولون بشتى الطرق يطلعون اروى من اكتئابها ..
- رحلة نسايم وزوجها لجدة ... مو عاجبة ابو فيصل ..
___________________________________
(( يوم الأحد .. الساعة 12 ونص الظهر ))
( جامعة الملك فيصل )
طلع ثامر من آخر محاضرة عنده .. وهو شايل كتبه ودفاتره .. وكان مروّق ...
دخل الكافيتيريا ... وقعد على الطاولة ...
طلع جواله وشاف مس كووول من نفس البنت اللي دقت عليه امس ...
ثامر ضرب راسه بالخفيف : يووووووه ... نسيت اكلمها امس ... الحين تتغلا علي وتسوي فيها زعلانة .... اففففف ...
عطاها مس كول ... وبعد دقيقة .. دق عليها .....
وزي ما توقع ... رن شوي .. وعلى طول ردت ...
مها بوناسة ودلع : الوووو ...
ثامر مسوي ثقيل : السلااااااام ...
مها : اهلين وعليكم السلام ...
ثامر : شخبارك...؟؟ شمسوية...؟؟
مها : بخير .... انت شخبارك...؟؟
ثامر : والله الحمدلله .... خلود...؟؟
مها : ها...؟؟
ثامر : لا بس اتاكد .. قلتيلي اسمك خلود صح ...؟؟
مها : أي ...
ثامر : اهاا... طيب ممكن سؤال ..؟؟ اذا ما تبغي تجاوبي مو لازم ...
مها : تفضل ...
ثامر : اول شي مشغووولة ..؟؟
مها : لأ ... عندي استراحة قبل المحاضرة الجاية ...
ثامر : اجل انتي بالجامعة ..؟؟
مها : أي ليش...؟؟
ثامر : لابس صوتك ناعم .. حسبتك بالمدرسة ...
مها : لا .. انا بجامعة فيصل ...
ثامر باعجاب : اوووووه ... ماشالله .. قريبة اجل ...
مها : ليش...؟؟
ثامر : لاني انا بجامعة فيصل وتوني مخلص محاضراتي وقاعد ارتاح شوي قبل ما ارجع البيت ......
مها : غريبة ....؟؟!؟!؟!
ثامر : وشوو اللي غريب....
مها : شكلك مو شكل واحد بالجامعة .. شكلك شكل واحدد كبير يشتغل ... ماشالله عليك حلووووو بشكل مو طبيعي ....
ثامر مستغرب : شفتيني ...؟؟ متى شفتيني ...؟؟ وشدراك فيني ..؟؟
مها عرفت كيف تلعبها : ا.. ثامر بقولك بس .. ما ابغاك تعصب ولا تهاوش .. انا لو ما اعزك واحبك .. كان ما سويت كذا .......؟؟؟ بس ما قدرت امسك نفسي بعد ما شفتك امس مشخص ....... وربي شكلك كان مرة كيووووووووووووت ............!!!!!
ثامر سكت منصدم " هذي كيف تعرفني .. وشدراها اني كنت مشخص امس..؟؟ ومتى شافتني ...؟؟ "
مها : الووو .. ثامر ...؟؟
ثامر عصب : الوو .... مين انتي..؟؟ قولي احسنلك ...
مها : قلت لك انا خلود
ثامر بدى يعلى صوته : ومين خلود انشالله ...؟؟؟
مها : تعرف خلتك بدرية ..؟؟
ثامر عصب .. من وين تعرف خالته هذي : اقووول .. انتي مين ..؟؟ ومن وين تعرفين خالتي...؟؟؟
مها : طيب لا تعصب .. انا بنت زوجها .. انا خلود ...
سكت ثامر ... انصدم : خ .. انتي بنت هشام..؟؟
مها : أي .. آسفة .. بس ما قدرت اتحمل .. قلت لازم اكلمك ...
ثامر : والحين انتي شفتيني امس يعني..؟؟
مها : أي ... شفتك وانت رايح الصلاة ... وكنت تسولف مع عمي يوسف...
ثامر ابتسم بخقة : اهااااا .. يعني كنتي تراقبيننا ...؟؟
مها منحرجة : اي ....
ثامر : ولا عمري شفتك تصدقين ...؟؟
مها : أي ادري.. حتى انا ما عرفت مين انت لين ما شفت عيونك وتذكرت خالتي تقول انه عيونك عسلية وحلوة ....
ثامر خق : ا.. احم .. طيب يا خلود .. شوفي .. انتي بصراحة جرئتك عجبتني مرة .. وعندي طلب ....
مها : آمر ...
ثامر : ما يآمر عليك عدو .. بس ما بغيت احد يدري انك تكلميني .. يعني اختك او بنات خالتي او احد احد ....
مها : اوكي .. وانا بعد عندي طلب .. واتمنى ما يكون محرج ...
ثامر : آمري..
مها بكل جرأة : ا .. اتمنى اذا بنتواصل كذا .. تترك البنات اللي انت مخاويهم .. كلهم ..
ثامر رفع حاجب : أي بنات ..؟؟ انا ما أخاوي اصلاً ...
مها " يالكذااب .. هذا وجهي انت ما كنت مرقم نص بنات الشرقية!! " : حلوو .. كذا تمام .... !!!!!!!
___________________________________
(( سيارة احمد ))
( الساعة 4 العصر )
كان احمدف السيارة مع ريم .. راجعين للبيت ..
ريم : اففففففففففف ... حررر .. احمد افتح المكيف الله يخليك ...
احمد : ههههه طيب طيب اعصابك ...
مد احمد يده وعلا على المكيف...
ريم اترتخت بمجرد ما ضرب الهوا في وجهها : ه .. أي .. كذا الهوا ولا بلاش
مو اول مقعدني على المروحة ....
احمد : ههههه والله يا ريم انك ...
ريم : أي .... كمل ..
احمد انتبه للطريق وهز راسه بالنفي : لا ولا شي....
ريم "واااي فديتك انت وحركااتك " : لا والله ... قووول اشوف .. ولا والله لا اشيل هالغطا من على وجهي ...
احمد ولا عطاها وجه : شيلي .. محد غصبك عليه .. بس تعرفين اني ما احب احد يطالعك ......
ريم : مو لازم تحبهم ....
احمد لف وجهه :....................... ما رد ..
ريم "يا سلااااااااام ..!! مافي رد .. اجل في امل .. يااااارب" : شفيك ماترد ...؟
احمد طالعها بنص عين ولف وجهه : ماعندي شي اقوووله ...
ريم : ولا شي ابد .......؟؟
احمد ولا عطاها وجه : شي زي ايش.....؟؟
ريم بجرأة : أي شي لازم تقول لي اياه او تعترف فيه .......!؟؟!؟!
احمد ضحك وفهم هي وش تقصد : هههههههههههه هاهاهاهاهاها ..
ريم : وليش تصحك ...؟؟
احمد : لا ولاشي ...
ريم : بجد شفيك ...؟؟؟
احمد : قلت لك مافي شي .. بس تذكرت شي يضحّك ..
ريم : ضحكني معاك ...
احمد لف عليها وقال بلهجة تخقق : قريب انشالله ....
ولف وجهه عنها وخلاها بروحها .. مو عارفة وش كان يقصد .. ومو فاهمة وش قاعد يصير ............
___________________________________
(( بيت ابو
غادة ))
( الساعة 6 المغرب )
دخل ابو غادة معصب ويصااارخ ....
ام غادة جات تركض : بسم الله .. شفيك ..؟؟ شصاير...؟؟
ابو غادة ووجهه احمر من العصبية : قسما بالله .. سواق مرة ثانية لا انتي ولا بناتك بتشمون ريحة الطلعة معاه .........
ام غادة مستغربة : ليش...؟؟ شصااااااار....؟؟
ابو غادة : شصااار ها...؟؟ شصااار..؟؟ اسالي بناتك .. اسالي اللي تقولون عنهم متربيات ..... يا غااااااااااااادة .... سمممممممممممممر ...
غادة وسمر جو يركضون من فوووق ....
ابو غادة : قربي هنا يا حيوانة انتي وياها ... قربوا يللي ما تربيتوا ....
غادة خلاص وصلت معاها : شسوينا...؟؟
ابو غادة عصب بزيادة لانها ردت عليه .. مسكها من كتفها وهزها بقوة : مين سمح لكم وخلاكم تروحون باسكن روبنز بروحكم ...؟؟؟ هااااااا...؟؟؟ !!!! من متى انتوا تطلعون كذا على كيفكم ...!؟!؟ ها..؟!؟!؟ قولولي من متى..؟!؟!؟!
غادة جاتها الصيحة اما سمر : عادي .. كنا راجعين من الدوام وقلنا لحبيب يمر على باسكن روبنز ....
ابو غادة علا صوته : ومين سمحلك...؟؟؟ ليش ما استأذنتي مني اول...؟!؟! ها..؟!؟! وكالة بدون بواب السالفة ..!؟!؟ ما عندكم ابو واهل..؟!؟!؟! جايين من الشااارع انتو..؟!؟
........... كانت هذي مشكلة ثانية من مشاكل بيت ابو غادة .... وكلها من تحت راس ابو فيصل وافكاره المتخلفة اللي يزرعها ف راس ابو غادة ...
___________________________________
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 9 ونص بالليل )
رجع بندر من المكتب ... حاليا ما عنده ولا قضية يمسكها ... جاته قضية اليوم بس رفضها ... بحكم انها فاشلة واللي موكله فيها هو الغلطان وعليه ادلّة كثيرة ...
دخل البيت وهو يصفر ..... ويغني ...
بندر : منت فاهم يا اغلى من مر بعيووووني .. عاشقك سلم امره .. للغرااااااام ..
ام بندر : هلا والله .. هلا بولدي .. جيت ..؟؟
بندر وقف والتفت وراه : لا لسة باقي نص ساعة واوصل ....
ام بندر : هههههه الله يقطع ابليسك ... كيف شغلك
بندر جلس جنب امه بعد ما سلم عليها : بخير الحمدلله ... حاليا ما عندي ولاشي..
جاتني قضية وما عجبتني .. رفضتها ...
ام بندر : الله يعطيك العافية ...
بندر بنص عين : وش هالدلع اللي قاعدة تدلعيني اياه ...؟؟ وراك شي...
ام بندر : هههههه أي ابغى منك طلب...
بندر : ما قلت لك .. انا قايل ورى هالكلام الحلوو سالفة وشووو .. آمري ... تدللي..
ام بندر : ما يآمر عليك عدو .. بس بغيتك تاخذ صواني عندي وصحون لبيت خالتك .. بكرة بيجونها بيت اهل زوجها ... وتحتاجهم ....
بندر : اوكي أي خالة فيهم ..؟؟؟
ام بندر : خالتك بدرية ..
بندر : اوكي .. مافي مشكلة ... وين الصواني والصحون ..؟؟
ام بندر قامت : دقيقة واجيبهم ...
راحت شوي وبعد كم دقيقة جات ومعها الصواني والصحون ...
ام بندر : انتبه .. والله لو انكسروا خالتك بتذبحنا ...
بندر : لا انشالله ...
ام بندر : تدفعنا قيمتهم ... هههه
بندر فتح عيونه ع الاخير : عاد انا جيبي مافيه ولا قرش .. فاضي
ام بندر : ههههههه ليش..؟؟ وين وديت راتبك ...؟
بندر : والله طار .. غديت الشباب على حسابي .. واشتريت لي اشرطة مسجل .. و .. أي صح نظارة شمسية .. و ... البنزين .. طاار الراتب ..
ام بندر : خلاص ودي الاغراض .. ولك مني اعطيك 700 ... شرايك ...؟؟
بندر طاااار للباب : مشكووورة يا احلى ام ف الدنيا ... !!!!!
ام بندر بتجن : انتببببببه للصحوووون ... شوي شوي .......!!!!!!!
___________________________________
(( جدة ..... شقة نسايم وزوجها ))
( الساعة 10 بالليل )
ابو فيصل : خلصتي حط الاغراض ف الشنط ......؟؟
نسايم : أي .... بنمر على اهلي قبل ما نمشي...؟؟
ابو فيصل قلب وجهه : لا لا لا .. خلاص .. يادوووب نلحق على الطيارة ..
سكتت نسايم وقلبت وجهها بدورها ....
ابو فيصل انتبه لها : اشوووف مو عاجبك .. ماشبعتي..؟؟ صارلنا اسبوووع ونص عند اهلك ومقابلينهم ... خلاص يكفي...!!
نسايم انفعلت : الحين انا قلت شي......؟؟ ان قلت تهاوش وان سكتت بعد تهاوش..؟!؟!؟ ما صارت ياخي ... خلاص ما ابغى اسلم عليهم .. يا كلمة ردي مكانك ..
ابو فيصل عصب : قسم بالله لو ماني قاعد احاول امسك اعصابي لا اتوطيت ف بطنك هنا .....
نسايم : اففففففف .. انا البقرة .. دايم اتكلم .. ليش اتكلم ..؟؟ المفروووض اسكت واقووول انشالله طال عمرك .. وحاضر طال عمرك ..........!!!!!!!
بعد ربع ساعة طلعوا نسايم وزوجها من الشقة مع بناتهم وتوجهوا للمطار... وهناك ركبوا الطيااارة راجعين للشرقية ....
___________________________________
(( سيارة بندر .. ))
( الساعة 10 وربع )
وقف بندر سيارته قدام بيت خالته بدرية ... ونزل .. فتح الباب اللي ورى وطلع الصحووون..
مشى فيهم شوي شوي لين ما وصل للباب الخارجي .. حط الصحون ع الارض ودق الجرس ....
........: مين ..؟؟
بندر : انا بندر ولد خالتك نوال...
.......: ا... اوكي لحظة ..
كلها كم دقيقة وطلعت عهود متحجبة وفتحت الباب ...
بندر نزل راسه : ا... هذي صحون خالتي ...
عهود مستحية .. من زمان ما شافت بندر : ا ... شكرا .. بس .. ما اقدر اشيلها ...
رفع بندر راسه وشاف يد عهود ملفوووفة بشاش ...
بندر ابتسم : سلامات ... عسى ما شر...؟
عهود : لا بس.. طحت عليها يوم كنت العب كورة اليوم ف المدرسة...
بندر : ما تشوفين شر... طيب .. ممكن تسوين لي طريق عشان ادخلهم ؟؟.. كسروا يدي انا بعد ...........!!!
عهود : أي بس لحظة ....
دخل بندر الحوش وعهود البيت ...عشان تسوي طريق ...
وبعدها بكم دقيقة .. رجعت عهود ....
عهود : تفضل بندر... الطريق فاضي ...
بندر ابتسم ومشى وراها شوي شوي : تسلمين ..
وهو ماشي .... طاح شي على راسه بقوة ....
بندر : آآآآآآآآآآآي ...
لفت عهود متخرعة : بسم الله وش صار ....؟؟؟
قعد بندر ع الارض وحط الصحون ع الارض جنبه ... ومسك راسه ....
عهود : شفيك ..؟؟ .. فجأة ......!!!!!
بندر : طاح شي على راسي ...
التفتوا الاثنين مع بعض يوم سمعوا صوت وحدة تصارخ من فوق : عهووودوو .. وينك ..؟؟ الحين يوم وزعت الورق عشان نلعب دور جديد رحتي...؟!؟!؟!؟
عهود ضحكت من قلب على اختها ..
وبندر ما قدر يسكت : انتي ما بتنبسطين الا لما تفقشين راسي يعني ..!؟!؟!
طلعت خلود فاتحة عيونها ع الاخير يوم سمعت صوت بندر : يوووووووه .... هذا انت ..؟؟
بندر : أي هذا انا ... يعني كل مرة بترحبين فيني بهالطريقة انتي..؟؟ وش مسويلك راسي..؟؟؟
خلوود متفشلة ومستحية : ا... سوري .. ما دريت انك هنا ....!!!!
بندر ضحك على شكلها وهي متفشلة : ههههه شخبارك ...؟؟
خلود مستحية : بخير .. شلون خالتي ودانة ..؟؟
بندر : بخير يسلمون عليك ..
خلود : الله يسلمهم ..
دخلت خلود على طول الغرفة وسكرت الشباك ... اما بندر فدخل البيت وحط الصحون .. سلم على خالته وسولف معاها شوي وراح ....
اما عهود ... فعلى طووووول طلعت لخلوود فوق ... ودخلت الغرفة وسكرت الباب ..
عهود : اوووووووخص .. وش السالفة .......؟؟
خلود مسوية مانه مافي شي : ايش...؟؟
عهود تغمز لها : قوليلي ... شصاير...؟؟
خلود مسوية بريئة : شصاير...؟؟
عهود بنص عين : علينا ..؟؟ الحين من متى احنا نكشف على عيال خالاتنا ولا عيال عماتنا ...!؟؟!؟!؟
خلود تذكرت : يوووووووه .. أي والله ما انتبهت اني مو متحجبة .....!!!
عهود : لااااااا..؟؟ اكيد ما بتنتبهين مع الحلووو اللي ضربتيه وطقها سوالف معاك وكانه شافك من اول ويعرفك .....
خلود ما عرفت وش تقول .. فاضطرت تقول لعهود اللي صار ف بيت الجدة مزنة ذاك اليوم .. يوم رمت الصندل على راس بندر ...
___________________________________
(( بيت ابو غادة ))
( الساعة 2 بعد منتصف الليل )
طبعا غادة وسمر كانوا نايمين لانه بكرة دوام ... بس ابو غادة اللي افكاره توديه وتجيبه .. فز من النوم ....
ام غادة : ابراهيم وش فيك ..؟؟
ابو غادة نزل من على السرير : لحظة .. نسيت اسوي شي ..
طلع من الغرفة بسرعة .... وتوجه لغرفة غادة .. دخلها وفتح اللمبة بسرعة مخيفة .. خلت غادة تفز من نومها .......
غادة : بسم الله ... ايش فيه ..؟؟
ابو غادة بحدة : وين جوالك ...؟؟
غادة : ها..؟؟ لييييييش...؟؟
ابو غادة بعصبية : اقووولك طلعي جوالك .. وين الجوال..؟ وين وديتيه ..؟؟
بدون ما ترد غادة .. مشت بكل برود .. فتحت الدرج حقها وطلعت جوالها ... وعطته ابوها ....
ابو غادة بتحذير : مرة ثانية ان شفت الجوالات تنحط ف الغرف .. يا ويلك انتي واختك فاهمة....؟؟
وطلع من الغرفة رايح لغرفة سمر ... دخل بنفس الطريقة .. بس الفرق انه سمر نومها ثقيل مو زي غادة .. يعني ما حست عليه ...
ابو غادة قريب من الصراخ : سمر ... سممممممر .......!!!
جات غادة بسرعة تركض : حرااام عليك لا تقومها .. انا بطلع لك جوالها ...
ابو غادة : طلعيه اشوووف .. يللا بسرعة ..
راحت غادة واخذت شنطة سمر حقت الطلعة وطلعت جوالها منه ... وعطته ابوووها
ابو غادة يحذر من جديد : قسم بالله اللي اشوف جوالها معاها ف الغرفة يا ويلها .. خلاااص.... من يجي الليل .. قبل ما تطلعون تنامون .. حطوا جوالاكم على طاولة الصالة اللي تحت ... فاهمة ..؟؟ اللي ما تحطه راح يتصادر جوالها يومين .....!!!!!
وطلع من الغرفة .........
غادة " افففففففف ... هذا اللي كان ناقصنا ... ابووو متخلف !!!!! "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مر كم يووووم على ابطال وشخصيات قصتنا ... والحال كل يوم عن يوم يتغير ..
سعود حاول يتفاهم مع دلع .. بس دلع خلااااص ... قفلت مخها .. وما تبغى أي تعامل معاه .. وما تبغى تسمع ولا كلمة منه ... صح هذا موحل ولا يمكن يصير خصوصا لو تزوجوا ... بس دلع ما بيدها شي غير هالشي اللي تتجنب فيه سعود .... ع الاقل لو حاليا قبل العرس اللي ما بقى عليه الا كم يوم ...
ومع الايام .. بدا ثامر يتعرف اكثر واكثر على مها ... بس على انها خلود ... وهي نفس الشي .. صارت متعلقة فيه اكثر ... خصوصا وانه صورته مطبوووعة في بالها من شافته ذاك اليوم برا ف بيت جدتها ....
ام اروى كلمت ام غادة عشان يخلون غادة تشترك مع اروى ف مركز للياقة .. بس يوم كلمت ام غادة ابو غادة .. رفض بقوة وشدة .. وقال لما تتعلم الاد ساعتها بيفكر ينفذ طلباتها ...... طبعا هي ما كانت مسوية شي .. بس ابو غادة كان طووول هالايام يتسبب ....
ابو فيصل رجع مع نسايم للشرقية ... وعطاها محاضرة طويلة عريضة عن الاشياء اللي ما عجبته ف اهلها .... وقام يسوي لها سالفة ما تخلّص .. وانتهت بهوووشة كبيرة .. انغلبت فيها نسايم كالعادة بعد ما رماها ابو فيصل بالارض ونزل فيها ضرب بحجة انه يبغى ينتقم من اهلها فيها .....!!!!!!!!!!
وفيصل يوم شاف الهوشة اللي صارت ... طلع من البيت على طووووووول .. ولا قعد ولا ثانية .... شااال شناطه ... وراح لبيت ابو سعود .... واليوم الثاني ... راح هو وسعود واشتراله فراش صغير ... وحطه تحت سرير سعود عشان يستعمله متى ما بغاه ..
___________________________________
(( بعد 5 ايام .. بيت ابو سعود .. يوم الجمعة ))
( الساعة 12 الظهر ))
ام سعود : ها يا عتيقة ... متاكدة كل شي جاهز لبكرة ...!؟!؟!؟
عتيقة : أي افاا عليك ... احنا سوينالك احلى عرس بالشرقية ... اتطمني ... وجهك ابيض انشالله
ام سعود : تدرين والله لو ماعندي شغل كان انا تكفلت فيه بنفسي .. بس تعرين الظروووف
عتيقة : ولا يهمك .. دام انا موجودة لا تخافين .. وبكرة كل المعازيم بيطلعون مبسوطين انشالله ......
ام سعود بتصنع : اهم شي ولدي ودلع يكونون مستانسين ....
عتيقة : الله يسعدهم ياااارب ... عقبال لينا وسعود ...
ام سعود : آمين ....
___________________________________
(( مجمع الراشد ... ))
( الساعة 2 الظهر )
كان رائد قاعد مع ربعه ف ستاربكس الراشد ... ويسولفون ويغيرون جو عن جو الشغل..
رائد : قسم بالله من زمان عن طلعات البر ... خاطري بوحدة والله ....
ناصر : افااا عليك .. انت بس حدد يوم واحنا جاهزين ....
جاسم : شباااب ... ورى ما نروح لنا اسبوووع مكة .... ومنها نمر على جدة مرة وحدة
ناصر : خخخخخخ قوووول كذا من اول ... ليش تصرفها وتقول مكة؟؟ .. انت ودك بجدة من زمااااااان ....
رائد : ههههه يقطع ابليسك يا ناصر .... كيفه الرجال ... خليه يحب جدة .. احد ما يحب جدة ..........!؟؟!!؟!
شوي الا بشلة بنات مروا من قدامهم .... ناصر وجاسم طالعوهم بشكل عادي .. زي ما كل الشباب يطالعون البنات اللي يمرون من قدامهم ... بس رائد .. خلاص الاخ متزوج .. لف وجهه للجهة الثانية ....
جاسم بصوت واطي لناصر : اوووووووخص ... هذولي كانوا ف الصالون قبل ما يجون هنا...
ناصر : خخخخخ تحصلهم حرقوا هالخصلات اللي طالعة لين صارت كذا ناعمة ....
جاسم : اوو ... انت بس قول لام برقع افصخي هاللي على وجهك ... والله لاتشوفها اقرد منها مافي .. بس المكياج وعمايله ...
رائد قرص جاسم : بس انت وياه ... اكلتوهم ... ما بقى شي ...
ناصر : هههههه هم اللي يبغون كذا .. ولا ليش يطلعون بهالاشكال ...!؟؟!؟!؟
جاسم : أي والله صادق ... تخسي وحدة من اهلي تطلع كذا .. والله لا ارميها بالبالوووعة .......
رائد ابتسم وسكت ...........
ناصر : بتسوي الحين انك حتى انت ما طالعت ...!؟!؟!
رائد : انا ..؟؟ لا والله حرام عليك ... اصلا ما كنت منتبه ...
جاسم : شفيك الرجال متزوج ... خلاااص ما يعجبه غير المداااااااااام .....
رائد ضرب جاسم على كتفه بالخفيف : مالك شغل بمرتي ... خلك بحالك ولا تجيب طاريها على لسانك .....
ناصر فجأة : اوووووووخص ... شباااااب الحقوا ...
لف رائد وجاسم مستغربين .... وشافوا شلة بنات كاشفين عن نص شعرهم ووجوههم .. وقاعدين يلفون قدام الشباب ....
رائد بسرعة ... لبس نظارته الشمسية والكاب .. ونزله على عيونه شوي ونزل راسه ..
وناصر لف وجهه وحط يده على فمه ... وجاسم طلع جواله وحطه قدام عيووونه .....
..................: الحقيييييي الحقي ... هذا رائد وجسوووم وناصر ...
رائد " افففففففف ... وش هالورطة ... الله يقطعها هللي ما تربت .. والله قوة عين..!! "
رفع ناصر راسه وابتسم مجاملة من ورى خاطره : ه .. هلا .. هلا بالحلوين ...!!!
وحدة من البنات : احم ... شوووف ....بنشوووفكم بقسم العائلات ... بعد 5 دقايق
جاسم رفع راسه متعجب من هالجرأة .......
ناصر : ا... والله مستعجلين ...
البنت : افااااااا ... خسااارة .. يللا مرة ثانية اجل ...
بس وحدة من البنات ( هتون ) : هاااي رائد ... كيف الحال..؟؟ ما وحشناك ..؟؟
رائد " الله يقطعك يا بنت الكلب" ( رفع راسه وقال وهو متضايق ومبين عليه ) : اقوول .. ممكن تروحون .. لا يشوفنا احد الحين ....
هتون : افااااا .. الحين صاروا الرجال يخافووون .. اجل احنا وش نقووول ...؟!؟؟!
رائد يبغاها تنقلع : ما اقوول غير الله يستر عليكم ...
وطلع يده ورفها قدامهم ... عشان يشوفون الدبلة .... وبالفعل .. اول ما شافووووها ..
وحدة منهم : اووووخص ... خطب ....؟؟
هتوووون بقوة عين : فهمني مين اللي اخذتك ..؟؟ اكيد ما درت عن فضايحك ..!!
رائد عصب : ممكن تنقلعين لا اناديلك احد الحين يجي يضفك من كشتك ..؟!!؟
هتون بدلع سخيف : هههااااي ... ضحكتني .. يا بابا .. انا اشارة مني .. واقدر ادخلك السجن ....!!
ضحكوا جاسم وناصر بنفس الوقت .. مع انه هتون بنت عز وابوها رجل اعمال كبير .. بس ما يوصل لنص اللي وصل له ابو رائد من السلطة والسمعة الطيبة والقوية بين الناس .....
رائد ضحك بطناااازة : ما ابغى اكلم هالاشكال ... فانقلعي من هنا احسنلك ..
قام من على الكرسي وهو متضايق .. وطلع المحفظة .. طلع منها 10 ريال ورماها بوجهها وهو مار من جنبها ....
رائد وهو ماشي: اشتريلك فيها معجووون اسنان .. لوعتي كبدي بصفار اسنانك ... !!!!!!
___________________________________
(( بيت ابو سعود ))
( الساعة 6 المغرب )
كانت لينا ف غرفة دلع ... ترتب معاها الاغراض ف الشنطة .. وتتذكر معاها احلى الايام اللي قضتها ف هالبيت ....
لينا وهي تشيل العطور وتحطهم ف الشنطة : الخين انتي بتاخذين كل شي..؟؟!؟!
دلع تحط الملابس وترتبهم : ا .. أي ...
لينا : طيب خلي شوي اغراض ... ع الاقل احس انك موجودة ف البيت ...
ابتسمت دلع بالم للينا : لينا .. تعالي شوي ...
قربت لينا من دلع وعلى طول نزلت دموعها .....
دلع وهي تمسح على شعرها : حبيبتي لاتصيحين ... ما يصير اللي تسويه .. اصلا المفروض تفرحين لي لاني بتزوج صح ..؟؟ عمرك شفتي وحدة تصيح لانه اختها بتتزوج..؟؟؟
لينا بصعووبة : لأ ...
دلع : خلاص .. ابغاك توعديني ما تصيحين وتفرحين لي... من قلبك ..
لينا : طيب وانتي..؟؟ انتي اصلا مو فرحانة بهالعرس ...
دلع بكلام ماهي مقتنعة فيه : وش دراك ..؟؟ يمكن انا وسعود نتفق .. يمكن تتصلح كل المشاكل اللي بيننا ... يمكن نصير نحب بعض ونتفاهم .... ما تدرين وش ممكن يصير ..
لينا حضنت دلع : لا تكذبين علي .. انتي اصلا مرة تكرهين سعود .. حتى ما تشتهين تطالعين وجهه ... ماشفتي كيف تحقرينه آخر اسبووووع ...؟؟
دلع تنهدت يوم ذكرت الليلة اللي سعود ضربها فيها : لينا .. اسمعيني .. اللي سواه سعود مو سهل .. بس مو يعني انه حياتنا خلاص كلها سوووء بسوووء .. احنا لازم ندور على الشي الايجابي فيها .... حتى ف حياتي انا وسعود في شي ايجابي .. بس للحين ما اعرف وش هو ... لازم ادور عليه .. واذا عرفته .. يمكن ربي يكتبلنا ونكون اسعد اثنين .. ما تدرين ربك وش كاتب...!!!
لينا هدت شوي : اوعديني تزوريني دايم ...
دلع تنهدت : ه.... لينا .. انا اذا طلعت من هالبيت ماني داخلته من جديد .. وانتي تعرفين ليش.... انا لايمكن ارجع هنا .. حتى لو كنت بعيش ف الشارع اذا ما رجعت ..
لينا رجعت لصياحها : ياربيييييي.. انا كيف بتحمل البيت بدووونك.. وربي بستخف .. سالم وفيصل دايم برا البيت وما يرجعون الا آخر الليل.. وامي تلوّع الكبد .. اكرهها .. اكره اليوم اللي شفتها فيه .... احس لما اشووفها اني خاطري اقوووم وانزل فيها ضرب .. ما اقدر اتحمل شكل وجهها....
دلع بعتب : لا يا لينا .. عيب عليك .. هذي امك اللي ملت فيك وجابتك .. ما يصير تقولين عليها كذا مهما سوت ... لازم تحترمينها .. اذا مو عشانها .. ع الاقل عشان ربك اللي امرك بهالشي ....!!!
.............: دووومك اصيلة وتعرفين الواجب يا دلع ....
التفتت دلع ولينا ع الباب وشافوا سالم واقف ومبين على وجهه الحزن ...
دلع ابتسمت : هلا سالم .. تفضل ...
دخل سالم وجلس جنبهم : شتسوين ..؟؟
دلع : قاعدة ارتب الاغراض ف الشنطة .. عشان بكرة يكون كل شي جاهز ....
سالم حاس بالعجز : دلع .. وربي لو بيدي شي كان سويته .. بس ما باليد حيلة.....
دلع ابتسمت : وانا متاكدة من هالشي .. وعارفة انك ما بتقصر لو ايش طلبت منك .. بس ياسالم خلاص ... انا بطلع وبحاول اعيد ترتيب حياتي واعيشها من جديد .. وانا كلي امل ورجا من ربي انها تتعدل وتكون احسن من الحين ....
قامت لينا ومسحت دموووعها :ا .. بكرة بتروحين الصالون ولا بتجي هنا الكوافيرا ..؟؟
دلع تنهدت : ه .. تصدقين والله مدري بكرة وش بيصير...؟؟ ما اعرف ولا شي..
لينا : ههههههه عروس ما تدري ربي وين راميها ...
سالم : ما اظن تخليك العنكبوووت تروحين الصالون ...
لينا بانفعال : مو على كيفها .. البنت عروووس ولازم تروح ...
سالم مستغرب : طيب خلاص لاتصارخين ... شفيك انفعلتي...؟؟
دلع بعتب : لينااا.. شقلنا ...؟؟
لينا نزلت دموعها : انا بروح انام .....
طلعت من الغرفة بسرعة ..
سالم مستغرب : شفيها هذي..؟؟
دلع : مسكينة مالها احد ف البيت لما اطلع ... تخاف تحس بالوحدة وانت تدري كيف علاقتها بامها ... وانت وفيصل دايم تكونون برا ...
سالم : اهاااا.. وانا اقووول وشفيها معصبة هالكم يووم ومحد يقدر يقوول لها كلمة ..
دلع : سالم .. ما اوصيك عليها.. حاول تخفف من طلعاتك شوي وتخصص لها وقت تقعد معاها فيه ... تسمعها وتسولف معاها .. ترى البنت مرة حساسة وتبغى من يسليها .. او حتى ارجع انت وفيصل واقعدوا معاها شوي .. وطلعوها معاكم اذا في مجال ...
سالم : انشالله .. لاتوصين حريص ...
سكتت دلع شوي .. وراحت تحط شوية اغراض ف الشنطة .. ومنها كم دبدوووب من دباديبها ...
سالم : هههههه للحين تحبين هالخرابيط..؟؟
دلع : ههههه انا ما اتخلى عن ربعي .. هذولي اخواني...
سالم : هههههه ......
سكتوا شوي بعدين قال سالم بحسرة من داخل قلبه : دلع .. والله انه حسافة واحد زي سعود ياخذك ... حسافة يعيش معاك .. حسافة يكلمك .. حسافة بس يتنفس الهوا اللي انتي تتنفسينه ..
دلع ابتسمت : بس يا سالم .... خلاص ..
سالم كمل : والله لو بيدي كان اخذتك .. ولا اني اخليك لسعود .. يلعب فيك زي ما يبغى ....
دلع قامت وعيونها مليانة دموووع : مافي اخت تاخذ اخووها .. الله يخليك يا سالم .. خلي هاليوم وبكرة يعدون على خير ... زين مني اني للحين متماسكة ولا انهرت .. ترى والله انا خايفة اكتئب ولا اطيح عليكم .. عشان كذا لاتذكروني .. ربك يفرجها انشالله ...
___________________________________
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 8 بالليل )
كان احمد وثامر وبندر قاعدين ف الديوانية اللي برا ... ويلعبون مونوبولي .. ومتحمسين..
احمد : خخخخخ وروني الحين وشلون بتفوزون...؟؟
بندر : اووخص .. والله انك كلب ..!.!!
الا ويرن جوال ثامر ... وهو ارتبك ...
ثامر : ا ... ضروووري .. شوي وارجع ...
طلع ثامر من الديوانية ...
احمد مستغرب : وش فيه هذا ..؟؟ ليش كذا صفّر وجهه ..؟؟
بندر ابتسم بمكر : هههههه يعني الغبي يفهمها ....
احمد : وشوو ..؟؟
بندر : ههههه والله انك يا احمد مخ طااابوووقة ... يا بابا الولد شكله مخاوي ...
احمد حاس بوزه لان الكلام ما عجبه : لا تقووول ...!!!!!
بندر : والله... لاحظ شلون يتصرف .. وبتتاكد
احمد : انتوا للحين ما تركتوا هالحركات..؟؟
بندر رفع يدينه : انا مالي دخل ..
شوي ورجع ثامر .....
ثامر مبتسم وشكله متحمس اكثر من اول: يللا نكمل ..
احمد : اعصااابك وش هالحماس ...؟!؟!؟
ثامر ضحك: هههه ولاشي ... بس يللا كملوا .. دورك يا بندر ..
بندر ابتسم له ابتسامة شيطانية .....
ثامر ماسك الضحكة : شفيك انت .......؟؟
بندر : سلاااااامتك.... اتأمل وجهك العسل ....
قام يصرفها ثامر : اقول .. تلعبون ولا اروح اطالع الفلم احسن لي..؟؟
احمد : لا يا بابا .... يللا نكمل ... يوم جا يفووز يبغى يقوووم ؟؟.. هللي ناقص .. !!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( اليوم الثاني .. يوم السبت .. بيت ابو سعود ))
( الساعة 9 الصباح )
كان البيت قايم قاعد من الساعة 7 الصباح ... ام سعود قايمة والاتصالات تنهال عليها من المعازيم ... وابو سعود مع الرجال يشرفون على انه كل شي تمام .. ولينا مع دلع .. وسالم مع ابوووه وفيصل كان معاهم .. وسعود طبعا نايم ف الغرفة ... ولا كانه اليوم عرسه ....
دق الباب ....
ام سعود تركت سماعة التليفون : يا ريتاااااا.... شوفي الباب ....
شوي الا الباب منفتح وداخلة منال ووراها بنتها ديمة معاها .........
ام سعود قامت مستانسة : هلا ... هلا والله .. هلا بالغااليييين ... نورتوا والله ....
منال تسلم على اختها : اهلين .. النور نورك ..... مبروووووووووووووك ..
ام سعود : الله يبارك فيك ....
منال : يللا تفرحين في لينا وسالم انشالله ...
ام سعود : آمين .. عقبال ديمة .... ماشالله عليها صايرة حلوة ...
ديمة ابتسمت بحيا : شلونك خالتي...؟؟
ام سعود : هلا حبيبتي .. بخير الله يخليك .. انتي شلونك وشخبارك..؟؟
ديمة : بخير الحمدلله ...
ام سعود : ريتاا .. ودي الشنطة ف القسم حق الضيوووف طيب...؟؟
ليناااااااااااااااااااااااااااااا.......
طلعت لينا من غرفتها قالبة وجهها : نع......
اول ما شافت ديمة وخالتها انقطع كلامها ... وانقلب وجهها 800 درجة ... نزلت تصااارخ على الدرج ...
لينا : ديماااااااااااااااا.....
نزلت وحضنت ديمة بكل قوتها..... وبعدها سلمت على خالتها : وش هالمفاجأة ...؟!
منال: شفتي كيف..؟؟ احنا اهل الرياض نحب نطب فجأة ... هههههه
لينا : ههههه وش دخل الرياض بالموضوع ...؟!؟!؟ يللا بمشيها لك خخخخخخ
منال : ماشالله .. طولتي ...
لينا : وسمنت صح ...؟؟
منال :لا ماشالله عليك .. جسم مرة روووعة...
لينا : مدري احس اني صرت دبة ....
ديمة سحبتها للدور اللي فوق : خلي عنك الدلع الزايد هذا .... امشي بس اقووول .. عندي سوالف الدنيا بقولك اياها ...
لينا : ههههههه حتى انا ....
دخلو الغرفة وسكروا الباب ....
فصخت ديمة عباتها وكانت لابسة بنطلون جينز وتيشيرت اسود .... ومرة طالع شكلها كيوووت ...
لينا : اووووووخص ... ديمة جسمك صاير مرة حلووو ...
ديمة لفت بغرووور : احم ... ادري...
لينا : هههههه وش الطاري...؟؟
ديمة : يعني وش الطاري..؟؟؟ اكيد عشانه .. وينه ..؟؟
لينا مستغربة : مين هو ...؟؟
ديمة : فيصلينهووو ... وينه...؟؟
لينا حست بشعووور غريب : ليش..؟؟ عسى ماشر...
ديمة : ايش اللي عسى ما شر .. اقووولك وينه .. والله من زمان ما شفته ..
لينا متفاجأة : هييييييي... انتي يا هبلة .. من جدك حبيتيه وانتي ما عرفتيه الا كم يوم...؟؟
ديمة : بلا كلام فاضي .. بسرعة قوليلي .. شخباره..؟؟ شمسوي..؟؟ كبر..؟؟ شلون صار شكله ..؟؟
لينا : ا ... ل .. لا هو بخير الحمدلله .. وشكله صاير عاادي ..
ديمة : شلون عادي ...؟؟
لينا : يعني عادي .. زي اول مافي فرق ...
ديمة : شدعوة ..؟؟ حتى لو .. ابغى افهم شلون تقدرين تتكلمين عنه وانتي بهالاعصاب الباااردة ؟؟.... احس اني بنقز لما اقووول اسمه ....
لينا : ههههه ا.. ل .. لا عادي ..
___________________________________
(( بيت ابو عوض ))
( الساعة 12 الظهر )
رجع ابو عوض من الصلاة على البيت على طول .. عشان يرتاح شوي .. الا ويتفاجأ باروى اللي قاعدة ع اللابتوب ف الصالة ....
ابو اروى مستغرب : ها...؟؟ ليش ما رحتي المدرسة يا اروى ...؟؟
اروى : كلم ماما .. هي اللي مغيبتني عشان ارووح معاها بالليل عرس ..
ابو اروى قعد جنبها : ليش انتي ما تبغين...؟؟
اروى : لأ ..
ارو اروى : ليش طيب..؟ ما يصير ... روحي العرس .. شوفي الناس .. تكلمي معاهم .. سولفي .. ما يصير تقعدين غرفتك وتحبسين عمرك ف البيت كذا قدام هاللابتوب ...
سكرت اروى اللابتوب بضيق ....
جات امها : مدري عنها .. قول لها ... من الصباح وانا اقنعها بس ماهي راضية ..
ابو اروى : لا هي بتسمع الكلام انشالله وتروح ..
اروى تهز راسها بالنفي : ماني رايحة ....
ام اروى : يا بنت ما يص.......
قاطعتها اروى يوم قامت ومشت لغرفتها وهي تصارخ وتقول بانفعال :انا ماني مجنووونة فاهمين..؟؟ ماني متخلفة او ماعندي عقل او معوّقة عشان تكلمووووني كذا .......!!!
___________________________________
(( بيت ابو سعود ))
( الساعة 1 ونص الظهر )
نزل فيصل مع سالم من السيارة .... وصخ نظارته الشمسية وهو يقترب من الدرج اللي قدام باب البيت ....
فيصل : الحين عمك وصل...؟؟
سالم : أي توه ابوي كلمني وقال لي انه وصل ...
فيصل : اقوول .. شكلي مرتب...؟؟
سالم طالع فيه بغباء : ليش تبي يخطبك !؟!؟!؟ خخخخخخ
فيصل :ماااااااااالت عليك وعلى مزحك الثقيل ... روح روح.. امشي لادوووس ف بطنك ..
وبين ماهم يتمشون للباب .. الا بصوت لينا من فوووق تصااارخ : ساااااااااالم .. فيييييييييصل.....
التفتوا الاثنين لفووق .. وشافوا ديمة معاها اللي كانت مستحية مرررة وعيونها على فيصل .....
فيصل : مرحبااا يا صبايااااا ....
لينا بدلع وهي تحط شعرها على طرف واحد : اهلين بالحلوين....
فيصل : بس انا اللي حلوو .. اخوووك وعععه ...
سالم شرب فيصل على كتفه : شووووف ... والله وعطيناك فيس زيااادة ....
فيصل ضحك ..... وسالم ضحك .. وبدورهم البنات بعد ضحكوا ...
سالم التفت على ديمه : الحمدلله على السلامة ..
ديمه مستحية : الله يسلمك ..
فيصل : شلون كان الطريق..؟؟ عسى ما كان صعب ..؟؟
سالم : ليش هو اختبار..؟؟ امشي امشي بس .. نسلم بعدين ورانا قعدة طويلة وبندقها سوالف .. امشي...
سحب فيصل سالم لداخل ..
ديمه منقهرة : اففف ... اخوووك هذا يقهههههر
لينا : هههههه ليش..؟؟
ديمه بنص عين : مسوية ماتدرين يعني...؟؟
لينا بغيض بس كاتمته : يعني تبغيه يخليك واقفة تسولفين وياه كذا .. لو شافك ابوووك .؟؟ والله لا يقص رقبتك ...
ديمه ف مكان ثااني : وااااااااااااااي .. شفتيه ..؟؟ يخقق ... وربي شي خيااااااااااال .. الثوووب مخصر .... وربي مرة كيوووووووووووت ...
لينا : شوي شوي يا ليلى ... كل هذا عشان قيس..؟؟
ديمه : والله مرة خققيشن ... كله كووم ويوم فصخ النظارة الشمسية كووم ثاااني .. يذووووووووووووووووووووب القلب والله ....
لينا : اقول ... امشي بس يالمراهقة .. ورانا شغل .. لاتنسين اليوم عرس دلع ..
ديمه : أي والله صح .. ما سلمت عليها ....
دخلوا دلع ف الغرفة .. وشافوها قاعدة على الكرسي ومسترخية .. وحاطة قناع مرطب على وجهها ... ومغمضة عيونها بارتياح ...
لينا : يا عيني .. وشعندها مروووووقة ...!!؟؟
دلع ابتسمت وهي مسكرة عيونها ....
ديمة : والله ما عندك وقت .. من الصباح حاطة ماااسك ..؟؟
فتحت دلع عيونها الثنتين متفاجأة يوم سمعت صوت ديمه : انتي هنا...؟؟ وش هالمفاجأة ...؟؟؟؟ متى وصلتوا ...؟؟
ديمه : اول شي مبروووك .. ثاني شي.. تونا من شوي واصلين .. ثالث شي شكلك مرة ناااعم اليووم .. كل هذا من العرس...؟؟
دلع ابتسمت مسوية نفسها متستحية : هههههه خالتي تحت..؟؟ بروح اسلم عليها ..
ديمه : ههههه تروحين كذا..؟
دلع قامت للحمام : لا خلاص خلصت المدة اللي لازم احطه فيها .. بغسل وجهي وبنزل اسلم .. عيب ما يصير...
___________________________________
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 1 ونص الظهر )
وق احمد سيارته قدام البيت ... غمض عيونه وتسند على الكرسي وتنهد تنهيدة طويلة : ه ........
احمد " والله دنيا صعبة .!! وكل يوم تزيد صعوبة عن اليوم اللي قبله ... "
فتح عيونه وشد شعره بكل قهر لورى : اففففففففففففففففففف
عيونه كانت مليانة دموووع .. بس كبرياااؤه ورجوولته منعوها من النزووول .. واكتفوا بالحرقة والغصة اللي كان احمد حاااس فيها ... حاس بالوحدة .. حاس بالضيق .. حاس انه محد ف هالدنيا يفهمه ...
عمره صاير بدون طعم .. حياته بدون معنى .. ووقته يضيع ع الفاضي ... ما يذكر متى آخر مرة استانس فيها من قلب .. يمكن بملكة دانة ... بس....!!!!!!
نطق بكلام فجأة : ريم ... ريم هذي مدري وش تكون بحياتي ..؟؟ مدري اذا احبها ولا لأ.. بس ادري شي واحد .. انه لها معنى ف حياتي .. الحين ...
وعلى دق القزاااااز ... طلع احمد من السرحان اللي فيه ورجع للواقع ... التفت للقزازة وشاف ثامر واقف وعلى وجهه ابتسامة واسعة ....
ابتسم احمد مجاملة وفتح الباب ....
ركب ثامر جنبه : السلااااااام .. كيف الحال يا عمي العزيز ...
احمد تنهد : ه ... خلها على ربك ...
ثامر : افاااا... ليش..؟؟ عسى ما شر ...؟؟ وش فيها بنت عبدالهادي ..؟؟
احمد ضحك : هههههههه ... انت هذا بس اللي تفكر فيه..؟؟ البنات وبس..!؟؟!
ثامر فهم التلميحة : هههههههه وليش محتّر طيب...؟؟
احمد : ماني محتر ولا شي... بس اللي تسويه يقهرني ...
ثامر : ليش..؟؟؟
احمد : لانه غلط.. ثامر والله حرام اللي تسويه ...
ثامر : شوووف .. صح انا صايع شوي .. بس ... فيني خير..
احمد : ما قلنا شي.. فيك كل الخير والله .. بس اللي تسويه ما يعجبني ابد ...
ثامر يستهبل : وش اسوي..؟؟
احمد : تعرف وش تسوي .. ماله داعي اقوولك .. بس بسالك .. الحين انت مو تركت هالخرابيط فترة ..؟؟ وش رجعك لها ..؟؟
ثامر تسند على الكرسي وسكت ......
احمد حط يده على كتفه : ثامر .. تكلم .. وصدقني حرف واحد ما بيطلع برا هالسيارة ..
ثامر ابتسم له وغمض عيونه وبدا يتكلم : شوووف .. انا كنت معزم اترك هالحركات .. بس .. تعرف انا اذا بتخلى ن شي . لازم يكون فيه بديل.. فكان البديل ربعي واخويااااي ... صارت طلعاتي كثيرة .. وانشغلت بالشغل .. عشان كذا ابتعدت فترة ... بس .. من كم يوم ... خويي .. اعز صديق عندي .. دخل السجن ... وانحكم عليه .. وصرت بروحي .. صح عندي ربعي الثانيين ... بس عبدالملك كان غير .. كان زي عوض بالنسبة لك .. عرفت شعوووري كيف...؟؟ زي شعوورك لما فقدت عوض ...
نزل احمد راسه وانرسم على وجهه الحزن كله ............
ثامر : ما ابغى اذكرك .. بس ابغاك تحس فيني .. انا خويي ماصار معاي .. والقضية اللي تورط فيها مو سهلة .. ويستاهل العقاب ما انكر هالشي .. بس الحين انا صرت وحيد .. عشان كذا اضطريت ادور احد يهتم فيني .. فما كان مني غير هالتصرف .. مع اني ادري مية بالمية انه غلط ... بس هالبنت اللي الحين انا مرتبط فيها غير ..
احمد بنص عين : شلون غير يعني ...؟؟
ثامر : ا... ي.. يعني مو زي باقي البنات من ناحية معينة ...
احمد : ثامر .. خل عنك هالكلام .. اكيد لعبت عليك بالكلام واستغلتك ...
ثامر : لا مو كذا ...
احمد : عموووما .. انت صرت كبير .. وادرى بالصح والغلط .. ما اوصيك .. انتبه على عمرك.. ولا تخليها تضحك عليك ...
ثامر ابتسم : لا توصي ... انا قدها وقدود .. وصدقني نزوة وبتعدي ...
احمد : انا واااثق من هالشي .. الله يهديك ..
ثامر : والحين .. انت ما قلت لي وش فيك..؟؟
احمد : وش فيني..؟؟
ثامر : يوم جيت شفتك قاعد ومتضايق ف السيارة ...
احمد ابتسم : لا ولاشي .. صدقني بس تعبان شوي .. واحتاج انام زين ..
ثامر : تنام ولا محتاج تشوووف بنت عبدالهادي..؟؟ والله ولحست مخك .. والمشكلة انك تنبهني ومو منتبه على عمرك....؟!؟!؟!؟ خخخخخخ
احمد ضربه على كتفه بالخفيف : اقوول .. توكل انزل يللا .. عطيناك وجه زيادة ...!!!
___________________________________
::
::
::
::
::
(( قاعة فندق الهوليدي ان ))
( الساعة 10 ونص بالليل )
وقفت دلع بفستانها الكبير الثقيل .. اللي مليان تطريز وشغل ... واللي كان يعبر عن الطبقة اللي هي كانت ساكنة فيها ... الطبقة الغنية ... كل شي كان يد على هالشي..
القاعة .. والديكور ... والكوشة .. ومعارفهم واللي يقربون لهم ...
وقفت وهي تتجهز لنهايتها ... عونها امتلت دموع .. بس سرعان ما نشفت ..
فمها ما قدر ينطق بولا حرف ...
وقفت تنتظر النهايه ....
......................
............................
........................
..............
(( الجهة الثانية ... عند ديمة ولينا ))
لينا دمعت عيونها يوم شافت سعود داخل القاعة ... مهما كان .. اخوها .. بس هي ما تصيح من الفرح ... تصيح لانه الظروف ظلمتهم ... وظلمت دلع ... مافي أي انسان ف الكون مهما كانت جريمته يستاهل اللي قاعد يصيرلها ...
لينا " واللي معور قلبي اكثر انها ماسكة عمرها .. وحابسة كل احسيسها ومشاعرها وحزنها ... وهذا اصعب شي ممكن احد يسويه ف الدنيا .... التظاهر بالفرحة ..!! "
انقطع تفكيرها على صوت ديمه : اووووه .. لينا تصيحين ..؟؟
لينا ابتسمت وهي تمسح دموعها شوي شوي عشان ما يخرب الكحل ....
ديمه تحاول تخليها تضحك : شووووفي شووفي .. شوفي فيصل وش حلاته ...!؟!؟
التفتت لينا وشافت فيصل ... مشاعر كثيرة غمرتها ... كان مرة كاشخ .. يخقق
لينا " أي ... خلاص بعترف .. بصراحة يخقق .. ليش بكابر ... الولد حلوو .. ما فيها شي.. "
حست انه هاللحظة ودها تكون مع فيصل وتصيح ... وتقوله على كل شي بخاطرها .. وبعدين هو يقعد يخفف عنها ويطمنها بانه كل شي بيكون بخير .. يقول لها نكتة تضحك .. وبعدين يرجعون هنا ..... بس مو كل شي يجي بالتمني ...
ديمة : لا حووووووول ... انتي ليش سرحااانة ...؟؟ ترى بتفوووتك نص احداث العرس ..
لينا انتبهت : ها..؟؟ انتي وش فيك اليوم ... تحنّين كثير .. ابغاك تسكتين ولو دقيقة وحدة .................!!!!!!
ديمه : لا والله ... خلاص انا اوريك .. بقعد اتكلم واتكلم .. عشان تعرفين مرة ثانية تسكتيني .......!!!
وتوهقت لينا بالكلام اللي قالته .....
___________________________________
(( بيت ابو فيصل .. ))
( الساعة 11 ونص )
كان ابو فيصل قاعد بالصالة ويطالع الاخبار ... اليوم ماله خلق يروح ويطلع ...
جات نسايم وحطت صحن فواكه على الطالوة اللي قدامه ... وحطتله شوي ف صحن .. وعطته اياه ....
نسايم : تفضل ....
ابو فيصل اخذ الصحن ورفع صوووت الاخبار ...
وبعدين تذكر شي ورجع وطى الصوت ...
ابو فيصل : وين فيصل...؟؟ من يومين ما شفته بالبيت...؟؟
نسايم : ا .. فيصل طلع من صديقه سالم ..
ابو فيصل : 24 ساعة مع فيصل..؟؟ ما عنده بيت هذا ..؟؟ حتى النوم .. ما شفته من كم يوم ينام هنا ....
نسايم : معليه .. طول بالك عليه .. الولد مراهق وطبيعي يسوي كذا ... اصبر عليه ويرجع زي الناس ....
ابو فيصل : كله من ولد عبدالله هذا ... انا بقوله يوخر عنه .. لانه بصراحة كل ماله الولد قاعد يبعد عني بهالحالة .... !!!!!!!!
___________________________________
(( ف الفندق .. ))
( الساعة 12 الا ربع .. )
دخلت دلع مع سعود الغرفة .. اخيرا صاروا بروحهم ... بعيد عن التصنع والمجاملة .. والكلام اللي مو من قلوووبهم طالع ....
طلع سعود من جديد عشان يطلب العشا .....
ودلع وقفت قدام المرايا وشافت نفسها .. كانت في ابهى حلة .. عرووووس من جد .. المكياج طالع عليها مرة حلوو ...
دلع " هالصندل كسر رجلي ... حشى موب كعب...!!!! بناية بكبرها ...!!! "
قعدت ع الكنب بفستانها الكبير وفصخت الصندل ... واسترخت على الكنبة مغمضة عيونها ......
دلع تكلم عمرها وهي تتنفس بهدوووء : اهدي يا دلع .. لاتسوين مشكلة من اول يووم .. لاتنسين انك الحين بروحك .. يعني لو توطى ببطنك محد بيوقفه .. بتروحين فيها ...
فتحت عيونها وجاتها فكرة ... فصخت فستانها الكبير ... ودخلت الحمام تاخذ لها حمام دافي ... تغسل فيه هالالوان اللي على وجهها ...
.......................
...........................
.....................................
.........................................
..............................................
دخل سعود الغرفة وما شاف دلع فيها ... بس انتبه لفستانها اللي كان ع الارض ..
سعود : الحين ليش يدفعون آلاف ع الفستان دام آخرتها بينرمي ف الارض زي كذا ..؟! والله هالحريم متخلفين بشكل كبير..........!!!!!!
مشى وشال الفستان عن الارض وحطه على السرير ... وفصخ البشت وحطه على العلاقة اللي كانت ف زاوية الغرفة .. وفصخ الثوب .. ولبس بداله شووورت اسود وتيشيرت اصفر نص كم ... وقعد على الكنبة ....
سعود تنهد : ه ... والحين..؟؟ وش بيصير...؟؟ نتعشى ... بعدين .. نسولف .. بعدين ...؟؟؟ لا ما اتوقع تتقبلني من اول يوم ... ما اتوقع ... المشكلة معقدة اكثر من كذا .... والمشكلة الاكبر انه هالبنت تزعل بسبب او بدون سبب ... ما تشوفها غير مسوية مناحة او تقعد تسوي دراما وتتكلم كلام اكبر من عقلها ...... اففففف ... ياربي انا وش سويت عشان يصير لي كذا ................!؟!؟!؟!؟
وبعد ربع ساعة من شرووود سعود وسرحانه .... طلعت دلع من الحمام الحار ... واول ما طلعت .. بدا البخار يطلع من الحمام ....
سعود : اوووووو... وش هالبخار..؟؟ تروشتي بموية مغلية انتي ولا ايش ..؟!؟!
حقرته دلع بكل برود " يا ثقل دمك بس .. مسوي فيها ينكت الاخ بعد ...!!! "
... ومشت لدولابها وهي ترص على روب الحمام حقها .. طلعت لها ملابس ورجعت للحمام .. بدون ما تلتفت عليه او تعطيه وجه ...
سعود وهو يصفق يدينه الثنتين باسف : لا بالله عشنا حياة سعيدة على هالوضع !!!!!!
___________________________________
نهاية الجزء ال 16