لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-08, 06:20 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر ( ثلطّعش ) :.


(( يوم الثلاثاء ... غرفة ابو سعود وام سعود))

( الساعة 4 العصر .. )

رجع ابو سعود وجاب اغراضه لغرفة زوجته بعد ما صلحوا كل اللي بينهم من مشاكل الليلة اللي فاتت ..... وقرروا يفتحون صفجة جديدة من حياتهم ويبدون من جديد ...

ابو سعود قعد على السرير يبغى ينام : تدري انا امس قلت للعيال عن سعود ..؟؟
باسمة : ليش...؟؟؟ حراام تقولهم ....
ابو سعود : بصراحة دلع سالتني قدامهم كلهم وانا بصراحة ما قدرت اسكت .. فقررت اقولهم عشان ما يسالوني كل شوي ....
باسمة بحقد : هذي شتبغى بعد تسال عن الولد .. ما كفاها اللي صار ...؟!؟!؟
ابو سعود باستغراب : اللي صار ..؟؟ ليش وش صااار ...؟؟

باسمة انتبهت لزلتها وما عرفت تصرفها فقالت بذكاء وهي تجلس جنب ابو سعود: انا كنت ابغى اقولك عن هالموضوع من زمااااااان ..... بس كنت خايفة .. بس الحين الاحداث تطورت وزادت ... فلازم اقولك ...
ابو سعود مستغرب : قولي وش صاير .....؟؟؟ عسى ما شر...؟؟

ام سعود : قبل حوالي شهرين .. بعد عيد الفطر بخمس ايام بالتحديد .. طاحت علينا دلع تذكر ....؟؟
ابو سعود : أي.....
ام سعود : وبعدها ب 3 ايام طاحت من جديد ووديناها المستشفى صح ...؟؟
ابو سعود : أي صح ... ليش..؟؟
ام سعود : انا ما رضيت اقولك .. لانه المشاكل اللي كانت بيننا كانت كافية .. وما حبيت ازيد الطين بلة ..... وازيد المشاكل في هالبيت ...
ابو سعود : يالله منك ... تكلمي بسرعة ... شفيه...؟؟
ام سعود : الله يسلمك .. دلع يوم طاحت علينا كانت حامل .......!!!!!!!!!!


قام ابو سعود وهو فاتح عيونه الثنتين بدهشة : هاااااا...؟؟؟ وش تقولين انتي ..؟؟؟
ام سعود : زي ما سمعت ... كانت حامل توها من شهر ونص ....
ابو سعود مو مصدق : مو معقووووول ... ما اصدق ...

ام سعود قامت وفتحت الدرج حقها بمفتاح وطلعت الفحص .. وعطته ابو سعود : وهذا الدليل .. هذا الفحص اللي سوولها اياه المستشفى ... ومكتوب فيه انها حامل ..

اخذ ابو سعود الملف حق الفحص وقراه ... وانصدم صدمة .... ما توقعها من دلع ابد .. ما توقع انها ف يوم بتسوي كذا . كان يعتبرها بنت مؤدبة محترمة .. وما كان يتوقع منها زلة وغلطة زي هالغلطة ابد .....

قعد ساكت ابو سعود ويطالع الملف بدهشة .. وقعد على السرير بكل هدووووء ..

ام سعود قعدت جنب ابو سعود ....
ابو سعود : وبعدين ...؟؟ وين راح اللي ف بطنها ...
ام سعود : خليها تنزله .....
ابو سعود : شلووون ..؟؟ عسى ضربتيها بس ... ؟؟
ام سعود : لأ... عطيتها شراب ينزله ... وخليتها تشتغل ف البيت لين نزل ...
ابو سعود نزل راسه وغمض عيونه بقهر : شلووون شلووون تسوي كذا شلووون ... ودلع ...!!!! دلع اللي تسوي كذا ..!؟؟! هذا وانا احسبها متربية احسن تربية وما في زيها من بين البنااااااات ....!!!!!!
ام سعود : مو كل الناس زي ما تتوقع ...
ابو سعود : ومين الحيوان الكلب ...؟؟ ها..؟؟ مين الابو ....؟؟؟؟ ولا ماعرفتي ..؟؟

ام سعود بلعت ريقها بخوف .. جا الوقت اللي تنتقم فيه من دلع اللي حطت راسها بالارض ومن ولدها اللي ما يعبرها ودومه ينزل من مستواها قدام الناس بافعاله العاطلة .... كان الحقد ماليها بالكامل ....

ام سعود بخوف : س ... سعود ..........!!!!!!!!
ابو سعود منصدم : وشووووووووووووووووووووووووووووووووو...؟!!؟!؟!؟؟!؟!

ام سعود : والله..؟؟ انا يوم قالت لي ما صدقتها .. وح-سبتها كذا تبغى تحط التهمة فيه .. بس بعدين .. ذاك اليوم يوم جيت اسال سعود قدامها... سعود اعترفلي .. وما خلاني اضربها .. تخيل مسكها ووخرني عنها ... وما انتهت المشكلة الا لما طاحت علينا ووديناها المستشفى ...
ابو سعود عصب : هالحيوااان الكلب ... حط راسنا ف الارض .... والله يستاهل بعدموووونه مو بس يسجنووونه ... اجل الشقة هو صاحبها .. دامه سوا هالحركة و ف بنت خالته بعد ... شلون على بنات الناس ..؟!؟!؟! اكيد له طرف بالسالفة .. انا متأكد مية بالمية .....
ام سعود : بس ترى انا ما اتوقع الغلط من سعود بس ... اتوقع دلع مسوية حركة من حركاتها وجابته لها ....
ابو سعود : لا لا لا ما اتوقع ...
ام سعود : توقع ونص .. ما شفتها تسال عنه اليوم ... البنت متعلقة فيه من زمان ...
ابو سعود هز راسه بالنفي بقوة : لا لا لا .... لا مو معقووووول اللي قاعد يصير .. مو معقوووول ....

ام سعود سكتت ....

ابو سعود قام ولبس ثووووبه ....

ام سعود : وين رايح ...؟؟
ابو سعود : انا عندي حل لهالسالفة كلها ....
ام سعود قامت : وش بتسوي ..؟؟ لا تكلمها ... انا خلاص سويت اللي ما يتسوى فيها .. شوفها الحين تخاف حتى تحط عينها بعيني ولا تكلمني .. ودومها قاعدة ف غرفتها .. اخذت جوالها وفصلت عنها التليفون والنت ومنعتها من الجامعة ..والطلعة بالموت تطلعها .. البنت ما تقدر تسوي أي حركة الحين ......

ابو سعود : لا ماني مكلمها ... شوفي .. انا بطلع سعود الحيووااان ولدك من التوقيف .. وبخليه ياخذ هالكلبة .. نزوجهم ونرميهم ف شقة وكل شهر اودع في حسابهم فلوس وافتك منهم ومن شوفتهم بهالبيت .... نزلوا راسنا بالارض الله يفشلهم .... انا هالاثنين ما اقدر اخليهم ببيتي بعد اليوم.. انا عندي لينا وسالم .. اخاف ياثرون عليهم بعد... ماني ناقص .. يكفي ثنين .. ابغى لينا وسالم يتربون احسن تربية ...
ام سعود : بس ما بيوافق .. وهي بعد ما بترضى بالسالفة ...




#########################################################






ابو سعود عصب : مو على كيفها الكلبة .... غصبا عنها بتاخذه بتاخذه .. عجبها ولا ما عجبها الموضوع بتاخذه .. ولا بطردها من البيت وارميها ف الشوااارع كذا ... !!!!!!
وسعود يا ياخذها .. يا ينطق يتعفن بالسجن .... !!!!!

وطلع ابو سعود من الغرفة ومن البيت باكمله ....

ام سعود " اشووووه ... ما بغيت افتك منها هالخايسة ... اخيرا بتطلع من بيتي .. يصير ما عندي احد اراقبه وامشي وراه بكل خطوة يسويها .. وسعوود هذا .. برتاح منه ومن افعاله العاطلة هذي .. فشلني قدام الحريم .... فديت ابو سعود والله وصار يسمع كلامي ويفكر بللي افكر فيه .... خليني اقووم ابشر ام عبيد ...!!!! "


___________________________________


(( بيت ابو رائد.. الصالة ))

( الساعة 8 بالليل )


رائد : يما الحين انتوا متى قررتوا العرس .....؟؟؟
ام رائد : يا رائد البنت قاعدة تدرس آخر سنة .. اصبر .. ف الاجازة يمكن ...
رائد : لا يما ... بعيد مرة ....
ابو رائد : سبحان مغير الاحوال ... اول نطارد وراه عشان يخطب بس .. والحين هو اللي يطارد ورانا عشان نسوي العرس ..!؟!؟!؟!؟
رائد : ههههه حرام عليكم .. والله زهقت من هالعزوووبية ...
ام رائد : زهقت من العزوبية ولا اخذت عقلك بنت محمد ...؟؟؟؟
رائد : ههههههه يا حلوها دانة ... بس من جد انا ما ابغى العرس ف الصيف .. مرة بعيد .. خلوه قبل .... يعني بعد شهرين ...
ام رائد فتحت عيونها ع الاخير : أيش..؟!؟!؟ صاحي انت ..؟؟ يا بابا هذا عرس مو أي كلام .... ما يكفينا شهرين نجهز للعرس .. بعدين العروس لازم تاخذ وقتها تفصل فستانها ... وتستعد .. مو كذا فجأة تقول بعد شهرين ... !!!!!!!
رائد : ليش كل هالخرابيط .. كله فستان وصندل وعلبة مكياج وقاعة ... ما يحتاج الخرابيط اللي انتوا تسووونها ...... !!
ابو رائد : اركد يااا ولد ....شوي شوي .. ترى الركادة زينه ....!!!! والبنت ماهي طايرة ...!!! مردك بتعرس بتعرس انشالله .....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( يوم الاربعاء ... سيارة فيصل ))

( الساعة 2 الظهر )

كان سالم راكب مع فيصل ف السيارة وراحعين من المدرسة ... ومتحمسين مرة لانه اليوم اربعاء .... وبيطلعون مع الشلة بالليل ... والجمعة بتكون و نااااسة ...

سالم : خلاص متى بتمر علي...؟؟
فيصل : متى تبغى .. الشباب بيتجمعون اكيد من بعد صلاة العشا ..
سالم : خلاص ..مر علي .. نروح نصلي .. وبعدين نروح لهم
فيصل : اوكي .... كم الساعة الحين ...؟؟
سالم رفع ساعته : ا.... الساعة الحين ثنتين ....
فيصل : بدري صح ...؟؟
سالم : أي غريبة اليوم مطلعينا بدري ....
فيصل : ياخي الحمدلله ... احين من انهم يخلونا للساعة ثنتين ونص قاعدين نسمع الاخ صطيف يشرحلنا هالادب والعربي حقه...
سالم : خخخخ من جد والله ... يجيب النوم ....
فيصل : اختك متى تطلع...؟؟
سالم : لينا ..؟؟ ممم .. الحين ... الحين بيروح لها السواق...
فيصل : تبغى نروح ناخذها اليوم .. نسوي لها حفلة عند مدرستها شوي ...
سالم : بايعها يعني...؟؟
فيصل : تقدر تقول كذا ....
سالم تسند : توكل على الله .... انا معاك...

وراحوا الاثنين رايحين لمدرسة لينا عشان يجيبونها ....


ويوم وصلوا ....

وقوا قدام باب المدرسة وكان مررررة زحمة ... والبواب مشغووول مع السواويق اللي متناثرين في كل مكان ....

فيصل : يووووووه ... وش هالزحمة ...؟؟
سالم : اعووووذ بالله ... كاننا ف الهند ولا الفلبين ....
فيصل : اييي ... من هالسواويق اللي ما تمشي مكان الا وتشوفهم ... مستعمرين البلد ...!!!!!
سالم : بس بصراحة ما نقدر نستغني عنهم ... شوف الحين يعني لو ما عندنا سواق ... من كان بيجيب لينا من المدرسة ...؟؟
فيصل فكر شوي : مممم ... أي والله صدقت ... طيب الحين شلون بنجيب اختك من بين هالحشد الكثير .....
سالم : بنزل واخلي البواب يناديها .......

نزل سالم وبعد ربع ساعة من الانتظار ف الحر وتحت الشمس والناااااار ... رجع وكانت معاه ....

ركبوا السيارة هم الاثنين .....
لينا : السلااااااااااااااااااااااااااااااااااام........
فيصل : وعليكم السلام ورحمة الله ......
لينا : شعندكم جايين ما خذيني اليوم ....؟؟؟
سالم : تغيير ف الروتين ... بعدين عسى مو عاجبك...؟؟
لينا : لا اافااااا .... عاجبني ونص ....
فيصل : وش عندك مستانسة كذا ..؟؟
لينا : يعني وش رايك بالله عليك...؟؟ اليوم اربعاء .. يعني اكيد وناااااااسة ....
فيصل : الله يديمها هالوناااسة .... اقول لينا تروحين معانا اليوم...؟؟
لينا نطت: وين ....؟؟؟
فيصل : بنروح نتغدى انا واخوك ف مطعم تجين...؟؟
لينا : أي أي أي اكييييييييد
سالم باستغراب : متى قلنا نروح مطعم....؟؟؟؟
فيصل : توها الفكرة جاية على بالي .. بعدين اذا انا ما امانع اكيد انت ما بتمانع ...
سالم : ههههههه على كيفك...؟؟؟
فيصل : أي على كيفي .. سيارتي وبوديكم وين ما ابغى ...
لينا : وااو ونااااسة .. كل يوم تعالوا خذوووني .. احسن من عبدالملك اللي كل يوم اطر منه طرااارة يوديني ستاربكس ويقووول لأ .. وبعلم ماما ومدري ايش ...
سالم : يعني انتي وش رايك...؟؟ اكيد امي محرضته ما يوديك ولا مكان ... واذا وداك يجيب لها التقرير عن اللي سويتيه .. عشان كذا احسنلك ما تقربين على أي شي تعرفه امي ...
فيصل : خلاص ولا يهمك ... متى ما بغيتي تطلعين انا موجود .. وش تبغين بعد احسن من كذا سووواق ...؟؟
سالم : خخخخ لا تعطيها وجه .. ترى تصدق على طووووول
لينا : وااااااااااو ... اجل كذا بتوديني الحفلة حقت عيدميلاد وحدة من صديقاتي ...!؟!؟!
فيصل : هههههههههههههههههههههههه
سالم : ههههههه ما قلت لك ... ما تنعطى وجه ....

___________________________________

(( مركز التوقيف ... ))

( الساعة 5 المغرب )

سعود وقف منصدم : يبا انت وش تقوووول ....؟؟؟؟؟
ابو سعود معصب : زي ما سمعت .. لاتحسبني اهبل ما دريت بالسالفة ... امك قالت لي كل شي صااار بالتفصيل .... الله يفشلك بس .... ما اقووول غير سود الله وجهك زي ما سودت وجهي .... اربي فيك واتعب وآخرتها تسوي سواتك ...؟؟؟ انت تعرف وش يعني عرضك .... تعرف عرضك وش يعني ...؟؟؟؟

من العصبية مسك ابو سعود ولده وحطه على الجدار بقوة وقال : يا غبي عرضك يعني سمعتك ... يعني شرفك .... يعني حيااااتك .. تفهم ولا لأ...؟؟؟ تفهم ولا لأ...؟؟ انت من وين جاااي...؟؟ انا وش سويت عشان يجيني ولد زيك ... وربي ولا عمري سويت ف اهلي زي ما سويت فيني ... الله يخزيك بس .. ما اقووول غير الله يخزيك ...

سعود وخر يدين ابوووه عنه بقوة ووقف منزل راسه ف الارض .. ما توقع الامور توصل لهالدرجة ... خلاااص .. شكله هذي بداية حياة ثانية بالنسبة له ... حياة يكرهه فيها كل الناس اللي حوووله... ومافي ولا واحد واقف جنبه ....

ابو سعود : للمعلومية .. انا بطلعك من هالمكان .. مع انه المكان الوحيد اللي يناسب الناس اشكالك ... بس انا بطلعك عشان تاخذ الكلبة اللي ما تربت بنت خالتك معاك وتذلف معاها لشقة تتعفن فيها انت وياها ... بعد اللي سويتوه ...لا يمكن اخليك لا انت ولا هي ف البيت ....

فتح سعود عيونه الثنتين ع الاخير .. كان يبغى يقووول انه دلع مالها دخل .. وانه هو اللي تسبب في كل هذا ... بس كان خاايف مرة ... لا يصير في شي اكبر من اللي بيصير فيه الحين .. عشان كذا اكتفى بالصمت .... بس بعدين يوم تذكر انه ابوووه قال انه بياخذها... فعصب ...

سعود : ومن قالك باخذها ....؟؟ لا ماني ماخذها .. انا اصلا ما ابغاها ...
ابو سعود عصب بزياادة : ودامك ما تبغاها ليش سويت فيها كذا ليييش.....؟؟؟ تحمل اللي بيجيك الحين ... بتاخذها بتاخذها .. مدام راسي يشم الهوا....
سعود بعناد : ماني ماخذها فهمت ...؟؟ انا طول عمري عشت على كيفي .. ما بتجي الحين تقول لي اسوي شي ما ابغاه ...!!!!!!!!!

عصب ابو سعود وعطاااااااااه بوكس على فكه وخلى الدم يطلع من اسنانه ...
ابو سعود : لما اقولك بتاخذها .. بتاخذها .. ولا بخليك تتعفن في هالسجن ... فاهم ؟؟ أي صح .. ومن اليوم .. لا انا ابوووك ولا اعرفك ... وبيتي ما تدخله طول ما انا عايش...!!

طلع ابو سعود من السجن وترك سعود متحير ... مو عارف وش يسوي ... ما يبغى ياخذ دلع .. ويبغى الفكة من هالسجن ... وخايف من الحياة الجديدة اللي تنتظره بعد طلعته ...
سعود " طيب يا باسمووووو .. سويتيها وقلتيله ..؟؟ انا اورييييييييك "

___________________________________

(( بيت ابو غادة ))

( الساعة 8 بالليل )

كان ابو غادة قاعد ف الصلة مع زوجته ويطالع الاخبار .....

ام غادة : بتروح اليوم ..؟؟؟
ابو غادة : ليش...؟؟
ام غادة : لأ بس اذا ما عندك شي .. فكرت نرووح نتعشى ف مكان لانه البنات زهقانين شوي .....
ابو غادة على طوووول : لا لا لا .. خلاص مافي طلعة .. حكاية الدشرة والصياعة اللي كل يومين هذي ينسوووها ... انا عطيتهم وجه زيادة وعطيتهم حرية وطلعوا مو قدها .. من اليوم ورايح طلعة غير يوم الجمعة معانا انا وياك مافي ....
ام غادة : ليش طي..
قاطعها : انا قلت لك مافي ... يعني مافي ... بعدين انا اليوم بروح .. ومو اطلع منها وتروحين تدقين على صديقاتك تجيبينهم من هنا .. فاهمة ..؟؟ صديقاتك هذوولي اللي عندهم عياال زي الجن ما ابغاهم يدخلون بيتي مرة ثانية طيب...؟؟
ام غادة : ابراهيم انت وش فيك ...؟؟
ابو غادة : مافيني شي .. السالفة كلها اني ما عرفت ادير هالبيت بالشكل الصح .. والحين بمشيه زي الناس ... كل شي بيشي زي ما انا ابغى .. انا ابني واتعب وآخرتها يجون عيال زي الجن يكسرون بيتي مافي ... فهمتي ..؟؟ خليني اشووووفك عازمة وحدة بدون ما تقولين لي ... وبعدين السواق .. لا اشوووفكم طالعين معاه بدون ما تقولون لي فاهمة ..؟؟ والله العظيم ترى اسفره ولا اخليه دقيقة وحدة ...

سكتت ام غادة متعجبة .. ولا عمرها شافت زوجها بهالعصبية والتخلف ... بس اللي كان ماخذ تفكيررها ... هو شلووون زوجها صار كذا .. ايش اللي خلاه يصير بهالعصبية والمزاجية هذي ...؟؟



************************************************************ *****************



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( بعد 3 ايام .. يوم الاحد .. جامعة محمد بن فهد ))

( الساعة 2 الظهر )

ريم : ماني طالعة يعني ماني طالعة ..
صديقتها بدور : ليش..؟؟ الحين المسكين جاي ياخذك مع انه ها مو شغله ... وتخلينه ينقع ف الشمس طووول هالوقت .. اقووول اطلعي بلا دلع زاااايد
ريم : ماني طالعة .. وربي استحي ... استحي مررررررة .. ما اقدر اقعد دقيقة وحدة معاه ... ما يعطي والحد وجه ... ولا يلتفت عليك ولا يكلمك ... ودايم لاف وجهه ولا يطالعك .....
بدوور : يا بقرة يا غبية .. هذا لانه رجال محترم ... محترم نفسه ومحترمك ومحترم ابووك اللي عطاه الثقة ... تبغين يجيك واحد 24 ساعة يطالع فيك من فوووق لتحت وطاق معاك ميااانة ...؟!؟!
ريم : والله اهون من احمد ..... ع الاقل ما استحي قداااااامه ... هذا الكلمة يالله تطلع مني لما اشوووووفه ... ولا عمري كنت استحي بس من عرفت هالانسان صرت مررررة استحي ..... ما ابغى .. ماني رايحة لا تقنعيني ... بروح معاك اليوم ...
بدووور : يا غبية بمر بجيب اخووووي من الثانوية ..
ريم : عااادي .. اخوك ما استحي منه ...
بدور : لا والله ... اقوووول انتي ما ينفع معاك الدلع .. امشي ..

مسكتها بدور وسحبتها لين وصلوا عند الباب .. عطتها شنطتها
بدوور : يللا انقلعي .. امشي قدامي اشوووف ... اذا الواحد عطاك وجه بتمصخينها ... يللا قادمي .....
ريم : ماني رايحة لاتحلمين ....

دفتها بدور لين شافت ريم السيارة ......
ريم بصراخ : يا ويلييييييي....!!!
بدور : انتي يالهبلة شفيك ....؟؟
ريم : لا لا لا والله حراام.... لابس ثوب وشماااغ ... ماني راكبة مااني راكبة .. والله اموووت ما اقدر ...
بدور : خخخخخخ .... يللا اتهني ف الرجعة ... بكلمك اليوم ... بااي

تركت بدور ريم وراحت ركبت سيارتها وراحت عنها .. وخلت ريم ماعندها حل ثاني غير تركب ....

ريم : اهئ اهئ ... الحين وش اسوووووي ... انا اوريك يا بدوووور .... بركب يعني وش اسوي بروحي الحين ..؟؟؟

مشت شوي شوي ويوم قربت من السيارة ... جاها سؤال ثااني حيرها
ريم : يووووه ... الحين وين اركب ..؟؟ قدا ولا ورى ...؟؟ نسيت اسال بدووور ... يا ويلي الحين وش اسووووي ..؟؟؟ اخاف اركب قدام يقول اني مو متربية .. واخاف اركب ورى وتكون ف السالف اهانة له .. خصوصا انه مو سواق...... افففف ... بسوي اللي طبيعتي تقول لي سويه ......

مشت وفتحت باب السيارة اللي قدام وركبت : السلام عليكم ..
احمد بدون ما يلتفت : وعليكم السلام ....

وبدون ما يطالعها ... شغل السيارة ومشى ....

ريم " اففف... الله يعيني على هالطريق الطووييييييل .. متى يخلص واوصل البيت ... المشكلة انه هالانسان ثقيل ... ولا كاني ف السيارة ... "

احمد كان يسوووق بهدوووء ... وكانه محد معاااه ف السيارة ... مشغل الاغاني بس موطي الصوووت .. وساكت ... لا يتكلم .. ولا يلتفت ... واذا بغى يشوووف شي من جهة ريم .. يلف لفة صغيرة بس بدون ما يطالعها .. وعلى طول يشيل عينه بسرعة ..


ويوم مروا على باسكن روووبنز ... نست ريم انه احمد اللي يسوق فيها ..
ريم : وقف وقف .. ابغى باااسك ( سكتت )

تذكرت انه احمد معاها وهو اللي يسوق فيها وانحرجت مررررررة ...

وقف احمد السيارة ولف شوي شوي عليها .. رفع حاجب واحد وقال : بغيتي شي...؟؟
ريم " !!!!! لا لا لا .. هذا بيموتني اليوووم ... حرااام عليه .. ليش يسوي هالحركااااااااااااااااااااااااااااااات ..؟؟؟ وربي مرة يخقق .... اهئ اهئ ....... " : ها ..؟؟ لا .. ل .. لا ولا شي .. كمل ....
عقد احمد حواجبه : اكمل وشو ...؟؟
ريم " هذا ليش كذا ..؟؟؟ والله كانه عارض ازياااء او ممثل ... بصييييييييييييييح " : ا.. لا .....ل ... ك .. يعني كمل الطريق ولا شي ....

انتبه احمد لباسكن رونبز وابتسم : تبغين آيس كريم ...؟؟؟
ريم خقت " ارحمممممني !! " : ها ...؟؟ لا خلاص ماله داعي .... بخلي رائد يجيبلي بالليل ....
لف احمد وجهه وهو مبتسم ابتسااامة تخقق .. فتح باب السيارة ونزل .. سكر الباب وقال من فتحة القزاز : اقفلي الباب لين ارجع ... ولا تفتحيه لاحد طيب...؟؟
ريم يالله تنطق : ط .. طيب ...

راح احمد ودخل باسكن روبنز .. اما ريم فكانت قريب وتستخف ف السيارة ....

ريم مسكت راسها مندهشة : هذا من وين جاااااااااي...؟؟؟ بصيح من جد بعد شوي ... لازم يحط مراية يشوف شكله وهو يتكلم ... عليه حركاااااااااات ... وربي انا ما اقدر كذا اركب معاه كل مرة ...ااحس بيغمى علي .... جما واخلاق ورزة وثقل وادب وووو ..... شهااامة <<< متعوووب عليها هالكلمة



شوي الا رجع احمد وبيده كيس وكان لابس نظارته الشمسية... دق الباب حق السيارة عشان تنتبه ريم .. ويوم انتبهت فتحت الباب وقلبها يدق بقووووة ..

دخل احمد وسكر الباب بعدين مد لها الكيس بابتسامة خفيفة : تفضلي.. ما ادري وش تحبين عشان كذا جبتلك اكثر من نووع ...
ريم تطالعه وتطالع نظارته الشمسية اللي طالعة دمااااار عليه ..... وما ردت عليه ..
احمد مستغرب : ا... احم ...
ريم انتبهت : ا.. ها..؟؟ ( ابتسمت ) شكرا ... ما تقصر ...
احمد لف وشغل السيارة : العفووو ...
ذاااااابت ريم في كرسيها .... فقررت تشغل نفسها .. فتحت الكيس وشافت كل الانواع اللي تحبها .. وما عرفت وش تختاااار ...

ريم : وااااو .. كل الانواع اللي احبها ... وش آكل الحين ...؟؟
احمد ابتسم بدون ما يلف : اللي تبغيه ...

ريم اختارت اللي بنكهة الجاموكا الموند فدج ....
ريم بابتسامة : انت ما تبغى ..؟؟
احمد وهو يسوق: لا شكرا ...

رجعت ريم حقها للكيس وسكرته وقعدت.. وانتبه لحركتها احمد ... لف عليها بكل هدوء مستغرب ....
احمد : ما عجبك ...؟؟
ريم منحرجة : لا والله ... بس.. ما اعرف آكل بروحي ...
احمد ابتسم : والله لو اني ما اسووق ما بقول لأ .. بس لاني اسوووق فصعبة السواقة مع الاكل ....
ريم بعفوية : طيب سهلة .. وقف على جنب .. ناكل وبعدين نكمل الطريق ..

سكت احمد ولف وجهه يسوق ... وبعدها بدقيقة جاته الضحكة ... وما قدر يكتمها ... ابتسم وبانت اسنااانه ....
ريم رفعت حاجب : لا والله .... ايش اللي يضحك الحين ..؟؟
احمد هز راسه : هههه لا ولاشي ... تذكرت شي وما قدرت امسك ضحكتي ..
ريم ابتسمت" واااي على الضحكة .. يازينك والله "


لف احمد وشافها مبتسمة .. فوقف السيارة على جنب ...
احمد : عطيني اللي بالفانيليا ...

ابتسمت ريم وطلعت اللي بالفانيليا من الكيس .. وعطته الملعقة والكلينكس ..
وبعدا طلعت حقها وبدوا الاثنين ياكلون الآيس كريم .... وبعدها كملوا مشوارهم لبيت ابو رائد .. والسوالف شوي شوي تدخل بينهم ....


___________________________________
(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 7 بالليل )

كان ابو فيصل قاعد ف غرفته يركب الكبك ف كم ثوووبه يوم دق جواله ...
شال الجوال ورد على طول ....

ابو فيصل : الوووووو
ابو نسايم : الووو ... السلام عليكم ...
ابو فيصل : وعليكم السلام ... من معاااااي ...؟؟
ابو نسايم : حتى صوتي نسيته يا عسمااااان ( عثمان ) ...؟؟
ابو فيصل : ايواااا.. هلا هلا والله بعمي .... معذرة توني قايم من النوم وماني مميز شي....
ابو نسايم معصب : ليش انتا بس لما تقوووم من النوم ما تميز..؟؟؟ ما انتا طول الوقت مو مميز ....
ابو فيصل : افاااا .. ليش كل هالكلام يا عمي ..؟؟؟
ابو نسايم : وانتا خليت فييها عم ..؟؟؟ انتا اصلا واحد قليل اصل ما تعرف الواجب والعادات ..... كدا .. كدا تحرمنا من بنتنا...؟؟؟ 4 سنين ... 4سنين يا زاااالم ( ظالم )؟؟
ابو فيصل قلب وجهه : يا عمي هذي زوجتي وانا حر وين اوديها ووين اجيبها ... بعدين والله مشغووول وما حصلت وقت ......
ابو نسايم يصارخ : لأ .... لا تقول ما عندي وقت ... عندك وقت للويسكي وللفودكا وللخرابيط هدي ولا عندك وقت تخلينا نشوووف بنتنا ..؟؟؟ هادا مو كلام يا عسمااااان ..
ابو فيصل : يا عمي لو سمحت .. هذا مو من شغلك .. انا انشغل بللي ابغاه .. وزوجتي اوديها المكان اللي ابغاه .. ما تجي انت وتعلمني وين اوديها ووين اجيبها .. مع احترامي لك طبعا ....!!!!!!!!!
ابو نسايم : شووووف انتا .. انا ماني داق اطلب منك ولا اترجاااك .. انا جاي أأمرك امر .. وانتا تعرف ازا انا امرت بشي لازم ينفز ( يتنفذ ) .. ابغاك تجيبلي بنتي جدة في اقرب وقت فاهم ..؟؟ وعلى اقرب طياارة .. ولا ما بيننا الا المحاكم .... فاهم ...؟؟ وانت تعرف سمعتك اللي ما تساعد في أي قضية حتى لو كنت فيها مزلوووم ( مظلوم ).... والله لا اكتبك تعهد عند الشيخ ... فاهم ..؟؟

قفل ابو نسايم بوجهه بعد ما عطاه زفة محترمة .... وابو فيصل عصب مرة ..
ابو فيصل : طيب.. طيب .. بنشوووف من اللي ف النهاية بيفووز يا انا يا انت يالجدواااي .. ( يقلد ابو نسايم ) لاااااازم يتنففففز ...!!!!!!!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( بعد يومين ... يوم الاثنين .. شركة ابو سعود )

( الساعة 11 ونص الصباح )


كان ابو سعود قاعد في مكتبه يوم دق تليفونه ...

رد : الووو ...
الضابط مشاري : الو السلام عليكم ..
ابو سعود : وعليكم السلام ...
الضابط : ا .. الاخ عبدالله ال ( ..... )
ابو سعود : أي ...
الضابط : كيف الحال..؟؟ معاك الضابط مشاري من قسم التوقيف ...
ابو سعود : ايوا.... هلا والله .. كيف الحال...؟
الضابط : بخير الله يسلمك .. ماعليك شر .. بغيت ابشرك انه ولدك سعود طلع بريء .. وماله دخل ف السالفة .. والتحقيق كله كان بس عشان امن المجتمع لا اكثر ...
ابو سعود بطنازة : والله..؟؟ زيين ... يعني بتطلعووونه..؟؟
الضابط : أي .. بس لازم تجي انت تاخذه .. لانه نحتاج توقيعك ...
ابو سعود : خلاص انا جاي الساعة 1 الظهر ...
الضابط : مو مشكلة ... وآسفين من جديد على اللي صار ....
ابو سعود : حصل خير ... مع السلامة...

سكر ابو سعود من الضابط " من زين الخبر يبشرني مع وجهه ...!!!! "

ودق على ام سعود اللي ردت ...
ام سعود : الوووو ...
ابو سعود : الو هلا....
ام سعود : هلا عبدالله .... كيف الحال...
ابو سعود : الحمدلله ... اسمعي... ولدك اليوم بيطلعونه من التوقيف .. ابغاك تجمعين لي اغراضه ف شنطة وحدة .... واغراض الكلبة دلع ف شنطة ثانية ...
ام سعود : من الحين ..؟؟
ابو سعود : ما ابغاااهم ف بيتي ما تفهمين..؟؟
ام سعود : طيب ما قلنا شي .. حتى انا ما ابغاهم ... بس شلون بنطلعهم من البيت...
ابو سعود : خلاص شوفي .. انتي لك جمايل على صديقاتك صح ...؟؟
ام سعود : أي...
ابو سعود : شوفي .. كلمي وحدة ولا ثنتين ... وخليهم يبدون يحجزو قاعة ويوصون على الاكل ويفصلون فستان والخرابيط هذي .. وعطيهم فلووس على كل هذا...
باسمة تفكر : انت كذا شايف...؟؟
ابو سعود متنرفز : اكيد كذا شايف... اجل تبغينا نقعد نتعب على ابو اثنين ما يستاهلوا ...؟؟ لا يا باسمة .. انا اصرف فلوووس ماعندي مشكلة ... بس اهتم ف اثنين ما يسوون ريال عندي لأ ... شوفيلك حل ... وكلمس وحدة من اللي تعرفينهم .. وحدة محتاجة كذا وماعندها فلووس ... على طول بتسويلك ... ما بتقووول لأ .. !!
ام سعود ركبت براسها الفكرة : أي والله صدق .. حلوو .. خلاص انا عني كم وحدة محتاجة كذا .... بشوفهم واردلك خبر
ابو سعود :طيب .. يللا مع السلامة ...
ام سعود : ف امان الله ...

سكرت ام سعود من ابو سعود وبدت شغلها على طووووووول ....


___________________________________
(( جامعة محمد بن فهد ))


( الساعة 12 ونص الظهر )

بدور : طيب وبعدين.....؟؟؟
ريم : وش اسوي اضطريت اركب قدام .. ما كان عندي خيار ثاني...
بدور فاتحة عيونها الثنتين : لا تقووولين ...!!!! يا هبلة ...!!
ريم : اففففففف .. والله انتي ما فهمتيني وقلتيلي .. وش دراني انا .. احسها اهانة له لو ركبت ورى
بدور : غبية غبية غبية
ريم بنص عين: انتي الحين ليش محترة ... انا اللي ركبت ولا انتي..؟؟
بدور : شوووف ...!؟!؟ مالت عليك وعلى للي بيسألك .. خلاص ما ابغى اعرف وش صاار بعدين ... انطمي ولا تكلميني ...

سكتت بدور مسوية زعلانة .. بس ريم تعرف الطريقة عشان تخليها تفرح وتناقز بعد ...
ريم : ما تبغين تعرفين وش صار يوم نزل يجيب لي آيس كريم ..؟؟
فتحت بدور عيونها الثنتين ع الاخير .. بس سوت نفسها ثقيلة : لأ .. ما يهمني..
ريم : ولا سوم وقفنا بنص الطريق عشان ناكل الآيس كريم ودقيناها سوالف....
بدور لفت وجهها الجهة الثانية : لأ ... مو مهم

ريم راحت ووقفت قدامها بحماااس : ولا يووم نزل وفتح لي الباب حقي يوم وصلنا البيت...!؟!؟!؟

بدور وصلت معاها فنقزت قدام ريم : احلفي...!!!!
ريم متحمسة : واللللللله ... اقووولك رجال من فوووقه لتحته ... !!!
بدور مسكتها من يدها وقعدتها : لا لا لا .. السالفة يبغالها قعدة ...
ريم : هههههههه شفتي شلوووون .. اعرفلك انا ...


___________________________________


(( مركز التوقيف ))

( الساعة 2 الظهر )


سكر سعود الشنطة اللي كانت اغراضه فيها ... وشالها على كتفه بينما الضابط كان يفتح له الباب ....

الضابط مبتسم : تفضل.... الحمدلله على السلامة ...
سعود بابتسامة خفيفة مجاملة : الله يسلمك ...

طلع من الزنزانة اللي كان فيها ومشى ورى الضابط وهو ميت من الخوووف .. مو داري وش بيصير فيه الحين ...

واول ما شاف ابوووه .. طاح قلبه ببطنه .. كان ابوه واقف ومعقد حواجبه .. ويتكلم مع الضابط مشاري ....

سعود " الله يستر ... ما اقووول غير الله يستر ... "


سلم على الضابط مشاري بعد ما امره ابوووه يسلم عليه ...
وبعدها مشى مع ابوووه وركب السيارة ...

ف السيارة ...


سعود : وين رايحين...؟؟
ابو سعود بدون ما يلتفت : البيت ... بس لا تفرح .. معاك كم يوم بس .. وبعدين تنقلع انت وهالحيوااانة بنت خالتك بعيد ....
سعود لف وجهه : افففف......

انقهر ابو سعود منه ... ووقف السيارة

ابو سعود لف وجه سعود له : انت مين محسب نفسك ..؟؟ ولك وجه تتكلم بعد اللي سويته ..؟؟ انت ما تعرف ربك ..؟؟؟ ناسي انه فوقك رب..؟؟ ها..؟؟ نسيت انه في رب بيحاسبك على كل شي سويته ف هالدنيا ..؟؟؟ نسييييييت ...؟!؟!؟ والله حرام عليك العيشة ف هالدنيا والله حرااام ... انت امثاالك الموت ارحملهم من العيشة ... ع الاقل يرتاحوا من الذنوووب ويريحوووا خلق الله معاهم ....

سكت سعود مو عارف يرد على ابوووه .. توه حس بكبر الاغلاط اللي كان يسويها .. توه تذكر ربه ... توه تذكر الذنوووب اللي ارتكبها .... ما بقول انه ما تلوم .. بس بعد ما بقول انه تلوم مرة .. يعني السالفة دقيقتين وبعدين رجع لعناااده ...

ويوم وصلوا البيت ...

نزل وهو حاقد مرررة على امه ... امه اللي كانت السبب في كل اللي هو فيه الحين .. كان يحس انه الامور صارت كذا بسبب امه ... لو امه كانت معاه وهو صغير وعطته الحنان الكافي .. كان ما صار فيه اللي صار الحين ... لو انها ما قالت لابوه عن السالفة كان هو الحين حالته اهون من هالحالة ... كان ع الاقل دلع ما بتتحمل المصيبة هذي معاه ... يكفيها اللي جاها ...


دخل البيت وجات الخدامة اخذت منه الشنطة عشان تطلها فوووق لغرفته ...
وبعدها جات امه ...

باسمة : هلا عبدالله ....
ابو سعود : هلا باسمة ... الغدا جاهز...؟؟
باسمة : أي .... الخدامة قاعدة تحطه على الطاولة .. بين ما تغير يكون جاهز ..
ابو سعود معصب : زين ... خذي هالكلب ... ووديه غرفته .. ما ابغى اشوووفه لين يطلع من هالبيت ....
باسمة مسوية معصبة على ولدها بعد : طيب.... سمعت ابووك وش يقووول..؟؟
ابو سعود صرخ على سعود : فهمت ..؟؟!؟!؟ ما ابغى اشوووف خلقتك ف البيت لين ما تطلع منه ... فاهم ..؟؟ اكلك وشربك كله ف الغرفة .. او مو قدام وجهي... حاول تتفاداني قد ما تقدر عشان ما تسمع اللي ما يسرك ...

سعود متخرع ومنتفض في مكانه .. اول مرة يشوف ابوووه معصب عليه كذا : ا.. ان .. انشالله ....

وطلع على طوووول لغرفته وسكر عليه الباب ......


___________________________________


(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 9 بالليل )



كان فيصل قاعد مار من الصالة وطالع من البيت ... يوم دق التليفون ...
راح ورد : الووو
ابو نسايم : سلاااامو عليكم ...
فيصل : وعليكم السلام ....
ابو نسايم : ا... مين معايااا ..؟؟
فيصل مستغرب : انت مين ..؟؟؟
ابو نسايم : ايوااا .. انتا فيصل ..؟؟؟؟
فيصل : أي ... مين معاي..؟
ابو نسايم : معاك عمك عبدالوهااب ... ابو نسايم ..
فيصل : ا... يا هلا .. هلا والله ... آسف ما عرفتك ...
ابو نسايم : مو مشكلة يا ولدي.. انتا ما تعرفني عشان كذا انا عازرك ... قوللي كيف حالك...؟؟
فيصل: بخير الحمدلله ...
ابو نسايم : أي سنة صرت..؟؟
فيصل : والله ثالث ثانوي .. آخر سنة ....
ابو نسايم : ماشالله ... كبرت والله ... صرت رجال .. يالله شد حيلك .. السنة الجاية حتكون جامعة ....
فيصل : انشالله ... لاتوصي حريص
ابو نسايم : باارك الله فيك يا ابني ... اقولك ... نسايم فين ...؟؟
فيصل : ا... نسايم موجودة لحظة بس...

ترك فيصل السماعة .. وجا بيطلع فووق ينادي نسايم ..بس شاف ابوووه ف الطريق وهو نازل...

ابو فيصل : وين رايح...؟؟
فيصل بدون نفس : بنادي نسايم .. ابوها على التليفون ...
ابو فيصل مسك فيصل من يده : اول شي لما اكلمك توقف وتطالعني وتكلمني ... ثاني شي لاتناديها ... اتركها
فيصل بملل : ابووها على التليفون شلون اخليه ...
ابو فيصل : انا بعمك شلون تخليه ...

نزل ابو فيصل وسكر السماعة بوجه ابو نسايم ...
ابو فيصل بصرامة : واذا دق مرة ثانية اياني وياك ترد عليه ... فاهم ..؟؟ هذا واحد مجنووون ....
فيصل " لااااا.... يعني انت اللي صاحي الحين..؟؟ مالت عليك وعلى شكلك "


سكت فيصل وطلع من البيت بدون اهتمام .... وترك ابوووه ونسايم يدبرون نفسهم ...





@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



(( اليوم الثاني ... يوم الثلاثاء .. سيارة رائد ))

( الساعة 11 ونص الظهر )
دخل السيارة بوناااسة ... طلع جواله ... ودق على دانة متحمس ...

دانة : الو ....
رائد : فديت هالصوووت وراعيه انا ... شخبارك ..؟؟
دانة : هههههه بخير .. وانت شخبارك ..؟؟
رائد : والله مستاااانس ... الا قولي متشقق .....
دانة : لااااا اجل السالفة فيها شي ... قووول وش صار ومخليك فرحان كذا ....؟؟؟
رائد : طيب بقووولك .. توني كنت ف شركة السياحة ....
دانة بحماااس : طيب ... ايواا ... كمل.... كمل كمل كمل ....
رائد : هههههه شفتي شلوون.. حتى انتي تحمستي قبل ما تسمعين وش السالفة حتى ......
دانة : خلاااص عاد قووول ..
رائد : قعدت اشوووف ف الدليل السياحي .. وادور لنا بلد حلووو نروح نستانس فيها انا واتني ف شهر العسل ....
دانة حمر خدها .. بس كانت مستانسة : طيب ...؟؟ ووش حصلت...؟
رائد : انت قولي وين تبغي تروحين..؟؟
دانة : اا.... رائد .. انا ما تفرق معاي ... اهم شي اكووون معاك ...
رائد سند راسه ع الكرسي : اخخخخ ... ليتنا متزوجين .. كان انا طايح فيك بوسات الحين على هالكلام الحلووو ... بس المقررووود ... مقروووود ...!!!!!!
دانة راحت فيها : !!!!!!! رااائد بس... حراام عليك .. وربي ما بتخليني اقولك كذا من جديد .....
رائد : ههههه خلاص خلاص ... خلاص ما اعيدها .. تووووبة ... فديتك دانة .. وربي احبك ..
دانة : طيب لاتصرف .. ايش الاماكن الحلوة اللي حصلتها ....؟؟
رائد : والله في كذا مكان معقووول ورهيب ... بس شوفي .. انا خاطري بجزر .. شرايك...؟؟ عشان نكون لوحدنا كذا .. بعيد عن الناس والازعاااج .. تعرفين برووحنا يعني .... !!!!!!
دانة : ههههههه وانا اقول كذا بعد ... أي شي على البحر...
رائد : تمااام ... اجل متفقين ...
دانة : توكل على الله ...
رائد : آآآآآآآآآه بس لسة مطولين ... اقووول ورى ما نقدم موعد العرس شوي .. ها..؟؟؟ يعني نخليه الشهر الجاي ....؟؟
دانة : هااااأ..؟؟ لا لا لا لا انا يا دوووووب اتجهز ... حرااام عليك ..
رائد : والله يا دانة مرة مطول ...
دانة : مالي دخل ... اصبر شوي رؤووودي .. والله العجلة ما تنفع .....
رائد تنهد : ه ... انا مو مصبرني غير رؤوودي هذي ... بصبر .. وش اقدر اسوي يعني؟؟ امرنا لله ..!!!!


___________________________________


(( جامعة محمد بن فهد ))

( الساعة 1 الظهر )

ركبت ريم السيارة .....

ريم مبتسمة : السلاااااااااااام ....
احمد بدون ما يطالعها بس ابتسم هالمرة : وعليكم السلام ...

شغل السيارة ومشى .... و ف الطريق...

ريم : احمد ... ممكن طلب..؟؟

التفت عليها احمد باستفهام .....

ريم مستحية : م ... ممكن يعني لو ما يزعجك الوضع ... تحط على الاف ام ؟؟.. ازهق انا ف السيارة اذا مافيها اغاني .... وخصوصا الطريق طويل....

بدون لا كلمة .. مد احمد يده وفتح الاف ام ... وعلا الصووت ...

احمد : كذا زين ...؟
ريم : حلووو ..

بعد كم دقيقة ...

احمد وهو يسوق : ترى ما بوديك البيت ...
ريم باستغراب : ها..؟؟ شلووون ..؟
احمد ابتسم : هههه شوي شوي .. لحظة بقولك .. اتصل فيني ابوك من شوي .. وقال لي انه اوديك بيت عمك صالح ...
ريم : ليش...؟؟
احمد مد شفايفه قدام ورفع حواجبه دلاله على انه ما يعرف شي ....
ريم " ياقلبيييي ... شوفوا شكله شلووون .. كانه بزر والله ... واااااي "

احمد : ههههه اقول ...
ريم : شفيك ...؟
احمد : بس سؤال ...ممكن ...؟؟
ريم " اخيرا كلمني ... ونااسة " : ها...؟؟
احمد ولا يطالع فيها حتى : انتي الحين جريئة كذا ..؟؟ ولا بس معاي ..؟
ريم " !!!! وش اقووول الحين .. " : ا.. لا.. مو كذا .. بس .. ا .. انا كذا على الطبيعة ..
احمد لف عليها وفصخ النظارة : يعني موبس قدامي تصيرين كذا ...؟؟

ريم " بصييييييح ... لأ .. لأ .. لا يفصخها قدامي .. بمووووت .. نفس .. ابغى
اتنفس .." :ما فهمت ... كيف يعني ... ؟؟
احمد : يعني ... تقعدين تتاملين ف الناس كذا ..؟؟
ريم حمر وجهها واتفشلت " وييييي ... وش هالفشلة ..!؟!؟!؟ ... يا ربييي .. وين اودي وجهي الحين .... "

وعلى طوووول لفت ريم وجهها للجهة الثانية ولا ردت عليه ...
وهو رجع يركز ف سواقته ....



وبعد ربع ساعة ... ويوم وصل بيت ابو عوض ... دخل السيارة .. ويوم دخلها جاله شعووور غريب ... شعووور بالشووووق لهذا المكان .. حس برهبة من دخل السيارة ف الحوش ... شاف الاشجار اللي ف البيت تتحرك مع الهوا ... شاف العصافير اللي قاعدة على الاسوار ... وشاف النافورة اللي وسط البيت .. وشاف السيارة اللي واقفة ف الزاوية .... سياااارة اعز انسان ... سيارة عوض ...

ريم : يا هووو ... ترى بنزل ...
احمد اتنبه : ها..؟؟ ا .. اوكي انزلي .. تبغين شي..؟؟
ريم : لا .. مشكور على التوصيلة ..

جات ريم بتنزل ...
احمد : ا... اقول ..
ريم التفتت : نعم ...؟
احمد : ا... سوري اذا كنت ثقلت عليك بسؤالي اللي سالتك اياه اول ...
ريم ابتسمت : ما عليك....

ابتسم احمد .. اما ريم فنزلت ودخلت بيت عمها ... اما احمد .. فنزل من السيارة .. ما قدر قلبه يطاوعه يطلع بدون ما يسلم على صديقه ...

قرب من السيارة .. ومع كل خطوة قلبه يدق بشوووق وحنين لعوض .. يدق لصديقه اللي عاش معاه نص عمره ...

قرب من السيارة ولمسها .. كانت مغطية بالغباااااار من فوقها لتحتها .. سيارة عوض اللي كان يعتني فيها وينظفها اول باول وما يحب احد يوصخها او يقرب منها .. صارت في خبر كان ...

احمد : عوض .. وينك يا اخوي ..؟؟ وينك تشوف سيارتك وش صار عليها ..؟؟ وينك ما تشوف الغبار مغطيها ..؟؟ وينك ما تشووووف شلون راميينها ف زاوية الحو ومحد يعتني فيها ...؟؟ وينك ما تطلع فيها كل يوم ونروح نتمشى مع بعض .. ويييينك ..؟؟

قطعت وجه احمد ابتسامة قهر .. وحزن .. ويوم حس انه العبرة شوي وتخنقه .. رجع لسيارته بسرعة وطلع من البيت باقصى سرعة ممكنة ...


___________________________________
(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 4 العصر )

فتح سعود الباب شوي يوم سمع صوت احد ف الممر .. وشاف لينا ...

سعود : بس ... بس ...

التفتت له لينا .. واشرلها تجي .. فراحت عنده تشووف وش يبغى ..؟؟
لينا : نعم اخ سعووود ...؟؟
سعود مستغرب : وانتي ليش تكلميني كذا ..؟؟ وش سويت لك انتي بعد ...؟
لينا : وش سويت ..؟؟ وتسال بعد ..؟؟ يكفي خليت سمعتنا على كل لساان .. تخيل اليوم البنات ما عندهم سالفة غير انه سعود وشلته بيدخلون السجن ... شرايك.؟؟ شلون تبغاني اكلمك بعد كل هذا ..؟؟
سعود : افففف ... انا ما خلصت من ابو وامك تطلعين لي انتي ..؟؟
لينا جات بتطلع : يوووه ... انت محد يتكلم معاك ...
سعود مسكها : تعااالي .. بس قوليلي .. امي وابوي وين ..؟؟
لينا : امي وابوي نايمين ف الغرفة ...
سعود : وانتي وين رايحة بهالعباااية ...؟؟
لينا : افففف ... مع انه مو شغلك .. بس بقولك .. انا بروح مع سالم وفيصل السوبر ماركت .... بعد في سؤاال ..؟؟ تراني مستعجلة ...
سعود : مااالت عليك وعلى وجهك .. روحي روحي .. روحي انقلعي ...

طلعت لينا من الغرفة .. ومن البيت كله ....

اما سعود .. فكان يبغى يشوووف دلع وش صار عليها ... ووش قالولها ..
طلع من الغرفة شوي شوي .. ومشى لغرفتها ... دق الباب .. محد رد ... وبعد كم ثانية انفتح الباب ... واول ما شافت دلع سعود شهقت بصوت عالي وصل لآخر البيت ...

دلع : هي ... انت متى رجعت ..؟؟ ما سجنووووك ..؟؟؟؟

مسكها سعود من فمها ودخلها الغرفة وسكر الباب .. وبعدين تركها ...
سعود : انطمي فضحتينا .... !!!!!

دلع شردت لآخر الغرفة : وش تسوي ف البيت ..؟؟ هربت من التوقيف..؟؟ ها..؟؟ تكلم..
سعود يهمس : بقولك كل شي بس وطي صوووتط لاتفضحينا وتجي العنكبوووت مع زوجها الحين وتصير الفضيحة فضيحتين ... ترانا على الحديدة انا وياك .. شوي ونروح فيها ....
دلع فاتحة عيونها الثنتين ع الاخير : انت وش تقووول ..؟؟ شسالفة ...؟؟

سعود التفت على الباب يتاكد مافي احد .. يوم تاكد ... رجع يتكلم ..
سعود : اسمعي... ما قالووولك شي..؟؟
دلع : شي عن ايش..؟؟ وش تقووول انت ... تكلم ...
سعود تنرفز : اففففف .. شوفي لاتجننيني .. محد قالك شي عن اللي صار ..؟؟
دلع بتموووت خوف : ايش اللي صار ....؟؟
سعود : عني انا وياك .. محد قالك شي ....
دلع : لأ ... ليش..؟؟ اصلا انا صارلي 4 ايام ما نزلت وقعدت معاهم ...
سعود : افف .... يعني ما تدرين شي ...
دلع : لأ ... شصااااااير ..؟؟
سعود : اخاف اقووولك تحمعين اهل الحارة علينا بصراااخك ... واخاف اسكت وتنصدمين بعدين وتسوين لي فلم هندي ......
دلع : تكلم .. قوووول .. ما بصااارخ والله ....

سعود : شوووفي .. بالمختصر ... ابوي درى عن سالفتي انا وياك ... ويبغى يطردنا من البيت ... ولانه ما يقدر يسوي هالشي لانه الناس بتتكلم عليه ... فبيزوجنا انا وياك غصب وبيسكننا بشقة بعيد عنه .. وعن عياله وزوجته ............!!!!

فتحت دلع عيونها ع الاخير .. وما عرفت تقول ولا كلمة وحدة ... وحتى رجولها ما قدرت تشيلها ... انهارت على الارض .. مو مصدقة اللي يصير ....

سعود قرب بسرعة منها .. حسب انه اغمى عليها ... جا بيقومها بس هي وخرته عنها
دلع مسكرة على اسنانها : وخخخخخر عني .. اياني وياك تلمسني .. فاهم ..؟؟

سعود قام ووخر عنها ..... وطالعها بترقب .. مو عارف وش ممكن تسوي الحين ..

قعدت دلع على الارض .. وبسرعة حمر خشمها ووجهها .. وبدت الدموووع تمتلي ف عينها ... لين ما نزلت .. واعلنت بداية صياااح دلع ...

سعود : يووووه .. بدت عااد ... الحين مين يوقفها هذي ...؟؟؟
دلع التفتت عليه بحقد : ولا كلمة .. ولا اسمع حرف واحد منك ... انت بالذات الاخير اللي اتمنى اشوووفه هاللحظة ..
سعود : لا حوووول.. الحين جزاتي جاي اقوووولك .. كان خليتك على غباااءك ما تدرين عن السالفة احسن ....
دلع : نعم ...؟؟؟ لاااااااااا ... صحيح والله ..؟؟ جزاااك الله خير .. ما تقصر ... مشكووووور.. مشكوووور لانك قاعد تدمر حياتي يوم بعد يوووم ... اول شي دمرتني كبنت ... وبعدين دمرتني كأم .. وبعدين دمرتني كطالبة متعلمة .. والحين تدمرني كوحدة مو متزوجة وتبغاني آخذك غصب عني ..... ؟؟؟؟؟؟؟ شلووون آخذك شلووون ..؟؟ فهمني شلون بعيش معاك..؟ بعد كل اللي سويته فيني وتتوقع انظر لك نظرة واحد من اهلي .. كنظرة واحد يقرب لي... كنظرة بني آآآآآدم ........!!!!!!!!!!!

سعود قلب وجهه وما عجبه الكلام... ففتح باب الغرفة وطلع وخلاها تكمل صياحهها مع نفسها ومه الجدار .. اما هو .. فما كان يقدر يسوي شي غير انه يروح لخالد صديقه اللي ما شافه من زمان .. ولا يدري وش صار عليه ............


وقعدت دلع ف الغرفة منهااااااااااااارة ... ماهي عارفة وش بيصير عليها .. بعد ما بدت تتقبل الوضع والحياة اللي خي عايشة فيها تنقلب العيشة فوووق تحت عليها وتصير مع واحد زي سعود ... واحد دمر حياااتها ومستقبلها وسمعتها ... واحد ما جاها منه غير المشاكل والهمووووم ...؟؟؟


___________________________________
(( سيارة سعود ))

( الساعة 4 ونص العصر )


وقف سعود سيارته قدام بيت خالد .. اخذ جواله ودق عليه ... وبعد كم دقيقة ..

خالد : الووووو
سعود : الوو ..هلا
خالد استانس : سعوووود ..؟!؟!؟ من وين تكلمني ..؟؟
سعود : من سيارتي اللي واقفة قدام بيتكم ...
خالد : طلعت ..؟!؟!؟!؟
سعود : أي طلعت .. طلعوووني ..
خالد : لحظة لحظة انا جايك الحين ...

وبعد كم دقيقة طلع خالد من البيت باسرع ما عنده ... ويوم وصل لباب سيارة سعود .. فتحه وسحب سعود على برى وحضنه ف الشارع وقدام الناس بقووووة ....

خالد : الحمدلله على السلامة .... الحمدلله ....
سعود : الله يسلمك ...

خالد : وحشتنا يا رجااال.. وربي كنت بموووت من الخوف عليك ...
سعود : اركب اركب .. خلينا نروح كوفي شووب واقولك السالفة كلها ... وبعد ابغاك ف الموضوع .. ابغى رايك فيه ...
خالد : خلااص اوكي .. تجي بسيارتي ..؟؟؟
سعود : لااا .. تعال اركب يللا . تراني مستعجل .. وبقولك ف الطريق ليش...

ركب خالد مع سعود ف السيارة ... وبدى سعوود يقول لخالد كل شي ... من دخل التوقيف ... لين سالفته مع دلع ف الغرف من شوي ...

___________________________________
نهاية الجزء الثالث عشر ...

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 15-11-08, 06:21 PM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع عشر ( اربعطعش ) :.

(( في احد المقاهي .. ))

( الساعة 5 الا ربع )

خالد : انت وش تقوووول ..؟؟؟ صدق ...؟؟
سعود : والله العظيم ما اكذب ... يعني بدال ما يطردني من البيت وتخرب سمعتنا ... بيزوجني دلع ويخليني اسكن معاها بشقة او بيت او مدري وشوو ... المهم لوحدنا ...
خالد : ودلع ..؟؟
سعود : شفيها ..؟؟
خالد : ايش رايها بهالموضوع ..؟؟
سعود بطنازة : هههه ما تدري .. اليوم يوم جيت اكلمها ... اكتشفت انها ما تدري ربي وين حاطها... عايشة كذا ... ويو قلت لها ... طبعا سوت الفلم الهندي حقها .. صياح .. وانا وش سويت ..؟؟ وليش تسوي فيني كذا ..؟؟ يعني من هالكلام اللي كانت تسمعني اياه اول ....
خالد : تتطنز مع وجهك..؟؟ انت مقدر الوضع اللي هي فيه ولا مو مقدر ...؟؟ ما تدري هي اصلا وش صار فيها بسببك...؟؟ ما تدري....؟؟
سعود بزهق : لا تبدى انت بعد .. ماني ناقصك ...!!

خالد : لا من جد .. خليني اشرحلك الوضع لانك مو فاهم شي من السالفة .. انت منت فاهم غير انك انت اللي بمشكلة وتعاني ... بس دلع... منت حااس انها تتعذب من زمان وانت الحين بتزيد عليها العذاااب .. اول شي ..كنت ما ترحمها بلسانك واسلوووبك ... وبعدين اخذت منها اغلى شي وهو شرفها ... يعني خليتها ما تسوى ريال ...!!!!! وبعدين البنت بسببك .. انحرمت من التليفون والطلعة والفرحة والدراسة .. والحين ... بتخليها بعد .. تتحمل غلطتك وتعيش مع الانسان اللي امنيتها الوحيدة ف هالدنيا انها تكون بعيدة عنه قد ما تقدر .... !!!!! وش رايك الحين..؟؟ وش ردة فعلك بعد كل هذا ها..؟؟؟ ولا عمري تخيلتك كذا يا سعود .. مع كل اللي كنا نسويه .. ما توقعتك كذا اناني .. انا دومي اعرفك حساااس وقلبك طيب حتى لما تغلط .. بس مو كذا .. مو كذا ابد ..... !!!!!!

سعود سكت ولف وجهه عن خالد .. ما يقدر يطالع فيه ويواجهه ... لانه كل اللي قاله خالد صح ... وكل هالاشياء كان سعود حاطها ف باله ... بس يتجاهلها دوووم..

خالد : انت لازم تصلح الوضع باي طريقة .... أي طريقة يا سعود ... جتى لو اضطريت تعيش تعيس طووول حياتك بس عشان تخلي بنت خالتك اللي انت جرحتها عايشة براحة وامان ..... سوي أي شي .. دوس على كل رغباتك .. بس خليها تفرح .. ترى كل هذا بيكون برقبتك يوم القيامة ... كل دمعة بتنزل من عيونها بسببك .. بيحاسبك ربك عليها .... حط هالشي ف بالك ...
سعود : انت تغيرت مرة يا خالد .... صرت تتكلم كانك ابوووي ...
خالد : لانه ابووك سوى اللي ما بيسويه ابو غيره .. ابو غيره كان ضربك ضرب انت وياها لين ما تموووتوا ... بس ابووك تصرف بعقل وحسبها صح ...
سعود : والحين ايش اسوي ..؟؟؟ قول لي ... حلها لي ..
خالد : انا ما قدر افكر بدلك ... بس انت شغل مخك شوي ... وبتحصل حل انشالله ...
سعود : تدري ايش اللي بيفرحها ...؟؟ اني اموووت ... اذا مت احسها بتفتك مني وترتاح ف هالحياة وتعيش فرحانة ....
خالد : هههه لا عاد الا هالحل ... ترانا نبغااك لاتموت ... ما قلنا كذا .. حلها بطريقة صح .. اوو ... يمكن اللي يشوووفه ابووك يكون انفعلك وانفع لها ... ف انهاية .. من بياخذها؟؟

سكت سعود وفكر زين ... هالشي ما حطه ف باله ابد .. مين بياخذها..؟؟ مين بيرضى يتزوجها ..؟؟ سؤال صعب والاجابة وحدة ... محد ......!!!!!!


___________________________________


(( بيت ابوسعود .. غرفة دلع ))

( الساعة 5 ونص )


كانت دلع قاعدة ف غرفتها ... تطالع الشارع من الشباك ... وتتحسر على هالحياة .. وعلى كل معروف سوته للناس .. توها بس عرفت .. انه ممهما سويت للناس ما بيرضوون .. وف أي لحظة بنقلبون ضدك ...

دخلت لينا ....

لينا : هااااااااي ... افففف والله هالدراااسة تعبتني اليووووم .. احس خاطري انتحر ...

لفت دلع وجهها كله دموووع : انا اللي ابغى انتحر والله ...!!!!
لينا شهقت : هي .... دلع شفيك تصيحين ...؟؟ ها..؟؟ مين مضايقك .. وربي لا اوريه ... سعووود صح ..؟؟ هذا وتوه ماله نص يوم راجع البيت وبدا يسوي مشاكل ..؟؟ انا اوريه ... ما عليك .. وربي لا اعلم بابا .....

دلع تصيح بحضن لينا : لينا خلاااص يا لينا ... انا خلاص تعبت .. وربي تعبت .. ما عدت اقدر اعيش ... والله ما اقدر ... يطفي والله يكفي اللي بيصير فيني ...
لينا تمسح على شعرها : خلاص .. خلاص دلع .. انتي اهدي شوي .. اهدي حبيبتي وقوليلي وش فيك ..؟؟ شفيك شصار لك ..؟؟ ليش كل هالزعل..؟؟

دلع رفع راسها وقالت بصعوووبة : لينا .. تخيلي .. بيزوجوني سعووود تخيلي .. انا آخذ سعوود ..؟؟ مستحيل يا لينا .. والله مستحيل .. انا ما ابغى سعووود ما ابغاه ... وربي ما ابغاه .. ما احبه .. والله ما احبه ....
لينا منصدمة : ايش..؟؟ سعووود اخوي ما غيره ..؟؟ لا تقولين ...!!!! هذا أيش تاخذين فيه ...؟؟؟ وربي لا شكل ولا اخلاق ولا رجووولة ولا شي ...!!!!
دلع : و .. والله ... خالتي وعمي يقولون بيزوجوني اياه غصب ....
لينا : طيب ليش...؟؟ .... ليش فجأة هالقرار طلع ..؟؟ ان ا قايلة امي تحوووس بعقل ابوووي هاليومين مو لله ... اكيد قايلة له كم كلمة وفرت فيها مخه .... انا ادري عنها هالعنكبوووت ....
دلع : آآآآآآآآآه يا لينا ... لينا موتيني ... الله يخليك اذبحيني .. سمميني .. أي شي .. بس ما آخذ سعود الله يخليك ....
لينا : خلاص .. ششش ... اهدي انتي .. بهالهدواة كل شي ينحل ...!!!


___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 8 بالليل )


نزلت دانة من فوووق بعد ما خلصت مكالمتها مع رائد .. اللي كل يوم صار يكلمه ويسولف معاها ...

ابو بندر : اخيرا نزلتي ..؟؟؟ انتي طول يوومك على التليفووون ..؟؟
دانة : هههه السلام ...
ابو بندر + ام بندر + ثامر : وعليكم السلام ....
ام بندر : كنتي تكلمين رائد ..؟؟
دانة مستحية : ا.. أي..
ابو بندر : اكيد يعني .. شوفينا نازلة شاقة الوجه ... اكيد كلمت زوووجها ...

دانة حمر وجهها ..

ثامر : ويووو ... والله ونستحي احنا ... خخخخخ
دانة خزته بقوة ...
ثامر : وشفيك تخزين ها...؟؟ شقلنا ..؟؟

دانة : ماما .. بابا ...
ثامر : كااااااااااااااااااااااااااااااااااك ...
دانة : انت وش فيك ..؟؟ شقلت انا عشان تصحك ..؟؟
ثامر : الحين وش كبرك تقولين ماما وبابا ..؟؟؟
دانة : افف ... طيب .. يما .. يبا ..
ام بندر : ههه شفيك حبيبتي ...؟؟؟
دانة : رائد صارله كم يوم يقول لي يبغى يقدم العرس ...
ام بندر : وش فيه مستعجل هذا ..؟؟ قوليله اصبر ..
دانة : انا قلت له بس هووو مرة ملزم ...
ام بندر : وش رايك يابو بندر ..؟؟ شوف هالولد .. البنت تحتاج وقت ....
ابو بندر : انا رائد لو يبغاها هاللحظة حلاله .. زوجته وهو حر .. الحين يقدر يجي وياخذها..
ام بندر : هوو .!..!!!! وتجهيز البنت .. والقستان .. والقاعة والديكووور وبطاقات الدعوة..؟
ابو بندر : انا مالي دخل .. انتوا شوفوا وش يناسبكم .. وانا بس بساعد ... العرس عرس البنت .. خليها تقرر كيف تبغاه يكون ...
ام بندر : وانتي شرايك ف الموضوع ...؟
دانة : يما انا ما عندي مشكلة يصير بعد شهر ونص .. او شهرين ...
ام بندر مسكت راسها : يا لطيف ...!!!!!! وين شهر ونص ..؟؟ ما يكفي ...
ابو بندر : اجل مو بس رائد اللي مستعجل .. الا حتى بنتك مستعجلة بعد خخخخخ



___________________________________




(( مكتب حمد للمحاماة ))

( الساعة 9 بالليل )


دخل بندر معصب على حمد ....

حمد : بسم الله ... شفيك ....؟؟
بندر : طلعوووه ....
حمد : مين هو ..؟؟
بندر : سعود بن عبدالله ال( ..... )
حمد ضحك : هههه اجل اخيرا استخدم ابوووه الواسطة .. غيربة خلاه ابوووع ف التوقيف ...
بندر : شلوووووون ..؟؟
حمد : شلون شلون يعني ..؟؟
بندر : سعووود له يد ف السالفة .. وهو اللي مستاجر الشقة .. انا متاكد مية بالمية .. شلون يطلع من القضية بهالسهووولة ..؟!؟؟!
حمد : عادي... امثال ابووه اللي وراهم ناس وواسطات .. اكيد بيسووون كثير اشياء زي كذا ....
بندر : والحين...؟؟
حمد : الحين الباقيين بيتحاكموا .. وهو بيطلع ويكمل حياته عادي ..
بندر : أي صح .. اتصل فيني المركز اليوم ... يقولون في وحدة تعرف شكل واحد من اللي كانوا يجون الشقة مع سعود ... بس مو من الموجودين ف التوقيف ...
حمد : يعني هم الحين يدورون عليه ..؟؟
بندر : أي... وانشالله قريب يمسكوووه ....
حمد : طيب انت اللي وكلتك .. شصااار لها بالضبط ...؟؟
بندر : اسمها وفاء .. تقول انه وحدة من اللي معاهم بالجامعة وصادوها الشرطة ف الشقة .. عزمتها هي وكم وحدة من صديقاتها .. ويوم راحوا .. حصلوا شباب ف الشقة .. ماقدروا يطلعون .. اغتصبووهم وصورووهم .. وهدووهم ان ماا جووو لما يتصلون فيهم .. راح يفضحووهم وينشرون صورهم ...
حمد : لا حول ولا قوة الا بالله ... بندر حبيبي ... شد حيلك .. واستعمل كل دليل صغير وكبير ضدهم ف المحكمة .. طيب..؟؟ انا اثق فيك ...
بندر : تسلم.. بكون عند حسن ظنك انشالله ....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( بيت ابو سعود .. يوم الاربعاء ))

( الساعة 6 ونص الصباح )


كانت لينا قاعدة تفطر الصباح على الطاولة ... مع سالم ...

جات ام سعوود : خلصتوا ...؟؟ يللا بسرعة وراكم دوامات ...
لينا زعلانة : قلت لك ما ابغى اروووح ...
ام سعود : انتي وش فيك اليوم ...؟؟ ليش ما تبغي تروحين ...؟؟
لينا : اففف ... ما ابغى اقووولك .. ولا تسوين نفسك طيبة زياادة ... ترى ما يليق عليك هالدووور ...
ام سعود : انتي شتقولين ..؟؟ اقول تراني امك .. تادبي انتي وتكلميني .. فاهمة ..؟ ماني اصغر عيالك ....
لينا عصبت : أي صح صح ... آسفين .. حقك علينا .. ابوووس رجلك ويدك بعد..!؟!؟
لاتقعدين تمثلين علينا هالادوووار السخيفة .. ترانا عارفين انه انتي ولا عمرك صرتي كذا الا اذا يغيتي توصلين لشي ....
ام سعود رافعة حاجب : شقصدك ...؟؟
لينا : بتقنعيني انه هالتمثيلية اللي مسويتها مو عشان تقنعين ابوي يوافق على زواج سعود ودلع......؟؟؟!!؟!!!!؟ والله لو تحلفين لي من اليوم لبكرة ماني مصدقتك ... !!!!
ام سعود : لينا ... هذا مو شغلك ...؟ وخلصي اكلك بسرعة لانك تخرتي ..
لينا : تكفيييييييين ... ارحميني .. وش اللي شغل ف هالبيت ..؟؟ كل واحد عايش فهالبيت له حق يقول رايه ف كل شي ... طيب..؟؟ ما تجين انتي وتقررين وتقولين انه مو من حقي ..... فاهمة ...؟؟
ام سعود : والله العظيم كلمة ثانية اني لا انزل فيك ضرب ... تفهمين ولا لأ..؟؟

سالم قام وكانه الوضع مو عاجبه : اقوول لينا .. قومي قومي ... هذي ما ناخذ منها لاحق ولا باطل .. قومي بنتاخر...

قامت لينا وهي تطالع امها بكل استحقار ... ومشيت مع اخوها لدواماتهم .. ما ام سعود فوقفت منصدمة من معاملة عيالها لها ... ولا عمرهم سمعووها هالكلام ولا عالوها بهالاسلوووب ..؟؟

ام سعود " اكيد دلع فرت مخهم .. طيب يا دلع ... انا اوريك ... والله وربي اللي بعالي سماه... انك بتاخذين سعود بتاخذينه ... وما اكون باسمة ان ما اخذتيه ... !! "


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

مضت الايام .. والالم .. والعذاب النفسي .. والخوف من الجاي عايش في نفس دلع .. ومن كثر تفكيرها وصياحها .. حالتها صارت ما تسر العدو .. العيووون منتفخة .. والسواد تحتها ... هذا غير وجهها الاصفر مرة من قلة الاكل ... وجسمها اللي ما فيه ولا طاقة لاي شي ... كانت حابسة عمرها ف غرفتها ... لا تاكل ولا تشرب الا بطلوع الرووح .. او اذا شافت دمووع لينا اللي كانت مرة متأملة لها ... وحاقدة على امها مرة ..
خصوصا دلع بمثابة اختها الكبيرة من يوم انولدت .. وطول عمرها تعزها وتغليها .. وكان هالشي مرة مضايق لينا .. ومخليها تكره امها مرة .. وحقدت على ابووها يوم درت انه هو بعد موافق على هالزواج ....

سعود ماكان في حالة احسن ... ابوووه شافه قبل يومين وعطاه تهزيئة قوية .. وسحب منه السيارة .. وعطاه سيارة السواق بدالها .... وهو من يومها مو عارف وش يسوي ...
ومازادت الازمة .. الا يوم الشرطة اخذوا خالد وحطوه تحت التحقيق ... وسعود كان مرة خايف عليه .... ومو عارف وش يسوي خصوصا بعد ما فقد واسطة ابوووه اللي كان يمشي اموووره فيها ...

ابو نسايم عرف يتصرف ف الايام الماضية .. واتصل بالشيخ ... وبلغه عن كل شي يسويه ابو فيصل ... ولما استدعاه الشيخ هو ونسايم .. قررت نسايم تخليه يكتب تعهد .. انه يعاملها احسن معاملة ... ويخليها تزور اهلها كل اجازة .... بس كل هذا .. ماكان له دخل في اخلاق ابو فيصل اللي ما راح تتعدل لو ايش يصير ....
(( بعد اسبوعين .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 1 الظهر )

كانت ام سعود تكلم صديقاته المسؤولين عن العرس ...

ام سعود : طيب وش اتفقتوا عليه بالاخير...؟؟
عتيقة : انا اشوووف انه نجيب الفساتين اليوم المغرب عند البيت .. وتقيسهم دلع .. ونشوف وش الانسب لها ....
ام سعود : لا لا لا ما يحتاج .. خلاص انتوا اخذتوا قياساتها .. شوفوا وش يناسبها .. بدون ما تجرب...
عتيقة : يا ام سعود .. يمكن البنت ما يعجبها راينا ...
ام سعود : افااا عليك يا عتيقة ... البنت واثقة فيكم وهي اللي خلتني اكلمكم ...
عتيقة : الله يخليها لك يااارب ويفرحها بحيااتها ...
ام سعود من غير نفس : آمين ...


___________________________________




(( بيت ابو رائد ))

( الساعة 7 بالليل )

كان ابو رائد قاعد مع احمد ف المكتب ويراجعون حسابات الشرطة كالعادة ...

ابو رائد فصخ نظارته : اففففف .. تعبت كم باقي ...؟؟؟
احمد : ا... باقي حوالي 25 صفحة ...
ابو رائد : افففف... لا لا يا احمد .. خلاص .. خليها لبكرة ... تعبت
احمد : انشالله طال عمرك ...

سكر احمد الملفات وقام يرتبها من جديد ويحطها ف المكتبة الكبيرة الموجودة ف المكتب الفخم ....

ابو رائد : اليوم جبت ريم من الجامعة ...؟؟
احمد : لا اليوم ما عندها دوام ...
ابو رائد : متى عندها دوام هذي ..؟؟ اخاف تكذب علينا وتغيب ...
احمد : ههه لا لا .. بكرة عليها .. وبعد بكرة .. ويوم الاربعاء ما عندها .. يعني كل أحد واثنين ثلاثاء ....
ابو رائد : ممممم ....
احمد : بس عمي انا ابغى اكملمك بشي.. صح مو من شغلي .. بس وجهة نظر لازم انبهك لها .. لانه شكلك غافل عنها ...
ابو رائد باستغراب : وشو..؟؟؟
احمد : ياعمي ريم كبرت ... وصارت حرمة ما شالله عليها الله يحفظها.. وماشالله عليها اسمحلي على هالكلمة .. بس يعني صارت حلوة وناعمة وكل شي .. يعني ما يصير تظل تطلع كاشفة وجهها كذا قداما لناس ... واللي رايح واللي جاي يطالع فيها ..

ابو رائد يفكر : ليش احد ضايقها ..؟؟
احمد : لا يا عمي .. بس انا اروح اجيبها من الجامعة واشوووف تجمعات الشباب قدام الجامعة ينتظرون البنات اللي يطلعون ... وصراحة وسامحني .. بس الوضع ابد ما عجبني .. انا بنت اخوي اللي ف الجامعة لو تطلع كاشفة وجهها والله ما اخليها تعتب الباب .... !!!

ابو رائد باعجاب : ماشالله عليك يا احمد ... رجال والله كلام وافعال ... ما اخطيت يوم اني تعرفت عليك والله ...
احمد : تسلم يا عمي .. ادري ما يصير اتدخل وانه هالموضوع مو من شغلي ... بس والله ريم معزتها معزة اخت واكثر ....
ابو رائد " واكثر..؟!؟!؟ " : طيب يا احمد .. شوف .. البنت قدامك .. بكرة لما توديها .. قول لها تغطي .. وشوف وش بتكون ردة فعلها .. انا بصراحة ما ابغى اغصب بنتي على شي ما تبغاه ... بس بعد انت نبهتني لنقطة مهمة .. وانشالله بحطها ف حساباتي واذا ماسمعت كلامك .. انا بتفاهم معاها واكلمها ....

احمد : خلاص انشالله طال عمرك .. انا بكلمها بكرة ... واحاول اقنعها ...
ابو رائد : تصدق ماهي سامعة كلامك ..
احمد : خلاص يابو رائد .. ان ما سمعت كلامي .. بوديك بكرة غدا على حسابي ... وان سمعت .. الغدا عاد على حسابك خخخخخخخ
ابو رائد : هههه يا حليلك يا احمد .. خلاص ابشر .. بكرة نشوووف ...

___________________________________


(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 11 بالليل )


توه ابو فيصل دخل البيت متضايق .. نسايم صايرة تستقوي عليه بحجة التعهد اللي كتبه ... وهو ما يقدر يسويلها ولاشي .. لانه عندهم موعد مع الشيخ عشان يسالها عن اوضاعها بعد يومين ...

جات نسايم : هلا عثمان ... تاخرت ... وين كنت ..؟؟
ابو فيصل رمى شماغه وعقاله على الكنب : كنت ف الشغل يعني وين مثلا..؟؟؟
نسايم : ا ... عثمان .. انا كلمت امي اليوم .. وقلت لها انه ع الويكند بنروح لها انا والبنات .. وقطعت اليوم تذاكر من على الانترنت .. تبغى تروح معانا ..؟؟؟
ابو فيصل معصب : وانتي مين سمحلك تسوين كل هالاشياء بدون شوري انا ما ني موافق لا على روحتك ولا على روحة البنات .. مو من راسك تسوين الاشياء .. !!!!
نسايم : والله الشيخ قال لي ارتب سفرة لامي انا والبنات وانت اذا بغيت تجي حياك الله .. وان ما بغيت مو لازم .....

حس ابو فيصل انه مخنوق ففتح زر الثوب حقه وقعد على الكنبة سااكت .. ما يقدر يسوي شي ... زوجته محتمية بالحكووومة ... ما يقدر يتكلم ولا يقول لأ ....

اابو فيصل " والله والزمن .. الحرمة تمشيني على كيفها ... "



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( يوم الاحد .. ورشة ابو بندر ))

( الساعة 12 ونص الظهر )

كان رائد قاعد مع ناصر يشرف على العمال وهم ينزلون طلبية الخشب اللي هم طالبينها ....

رائد : تصدق هالهنووود باااردين ... وربي انا اسرع منهم .. يعني لو انا وياك والشباب منزلينهم .. كان ما اخذنا اكثر من نص ساعة او ساعة الا ربع ....
ناصر : أي والله معاك حق .... ساعتين ونص على ابو ولاشي .. وكل شوي يقعدون يشربون لك ماي وبيبسي مسوين فيها تعبانين وهم حتى ما اشتغلوا شي ...

واحد من العمال قعد ع الارض وطلع من الكيس صحن سندوش وقام ياكل .. وبعد كم دقيقة جو الهنود الثانيين مع اكلهم وقاموا ياكلون ...

رائد عصب : شووووف ..!!! بعد قعدوا ياكلووون ..!؟!؟! انا هذولي بتهاااوش معاهم اليوم شكلي ....
ناصر : عياااال الكلب ...!!! والله ما ينعطون وجه .. انا بروح لهم والله ...
رائد مسك ناصر من يده : اقووولك شي ... الله لايحيجنا لهالهنووود .. ربي عطانا جسم وعضلات ليش...؟؟
ناصر : تصدق والله معاك حق .. انا بنادي الشباب ....

راح ناصر ينادي الشباب داخل عشان يكملون تدخلي الخشب الورشة ... ويخلصون بسرعة .. اما رائد .. فراح للهنود اللي ياكلون ...

رائد : ماشالله ... وانتوا مين قال لكم اقعدوا وكلوا ... ها...؟؟ وين الحلى ..؟؟ كان جبتوا حلى بعد .... !!!
واحد منهم : انتا ايس في ابغى ..؟؟ اهنا مرة جوووآآن .. مافي أكل من صبح ..
رائد يتطنز : صحيح والله ... حتى انا جوعان .. عطيني شوي آكل من هالفووول شكله حلوو ..

مد الهندي يده بعلبة الفول ورائد لاعت كبده ......

رائد بقرف : الله يقرفك انت وهالاكل اللي معاك .. هذا اكل هذا ..؟؟ هذا شلووون تاكله انت ..؟؟ الحمدلله والشكر ... اقووول .. بابا .. خل اكلك لك ما ابغى ..
الهندي : هادا نئمة ( نعمة ) بابا .. هراام انتا قووول كدا ...
رائد : بتعلمني الدين ..؟ ها..؟؟ بتعلمني الدين بعد .. انا ما قلت على الفول .. انا اقووول على الغبار و الوصاااخة اللي ف الفووول ... شوووف شلون وصخ ومغبر ..
الهندي : وس يسوي انا .. هادا سغل كله وصخ ..!!
رائد : لا والله ..؟؟ مافي شي اسمه كيس ...؟؟ ما في شي اسمع علبة ..؟؟ مافي شي اسمه صحن ...؟ روووح الله يقرفك بس ...

مشى عنهم رائد .. وهو ينفض الغبار عن الكاب الاسود اللي على راسه .. ويعدل نظارته الشمسية ... كان لابس بنطلون جينز .. وتي شيرت اخضر .. ومسوي ديرتي فيس .... << افهمووها .. يخقق ... ههههه

بعد دقيقة .. جا ناصر والشباب ....
ناصر : رااائد ... هذا هم جوووو .....
رائد يصارخ ومنفعل : شباااااب .. تعالوا وساعدوووني وتحركوا بسرعة عشان نطلع هالطلبية وندخلها الورشة .. الله يقطعهم هالهنوود صارلهم سنة وما دخلوا الا الربع .... فشدوا حيلكم وتحركوا شوي ....

وطلعوا شوي منهم الشاحنة .. وشوي منهم تحت يستلمون الخشب .. ويعطون الشباب الباقيين ويدخلووونه داخل .... وكذا ...


___________________________________
(( جامعة محمد بن فهد ))

( الساعة 2 ... )


وصل هالمرة احمد قدام الجامعة وكان لابس ثوب وشماااغ ومتكشخ ع الآخر ... والنظارة الشمسية اللي لونها بني على عيووونه .. وتوه كان ف الحلاق وسوا سكسووكة حلوة مرسووومة بدقة .... وطبعا معلي صوت الاغاني ...

شوي من الانتظار لين ما تجي ريم ....

وكالعادة دخلت السيارة وهي تضحك وفرحانة : السلااااام عليكم ...
احمد لف وجهه وسوا كانه ما سمعها ولا رد عليها ... وشغل السيارة ...

ريم : الووو ... اقول السلام ....
احمد لف عليها بعد ما وطى الصوت : اوووه آسف ما سمعتك ... وش قلتي ..؟؟

ريم منصدمة " اووووه مااااي قووود .. وش هالكشخة هذي...؟؟؟ ياقلبي بصيييييييييييييييييييييييح ... لا لا لا ما اقدر انا سكسوووكة مرة وحدة ... اهئ اهئ .. حرااااااام عليك يا احمد ...........!!!!! ما اصدق .......!! "

احمد ابتسم ابتساامة خفيفة مرة يوم شاف عيونها متعلقة فيه: احم .. ريم ..
ريم انتبهت وطالعت قدام " وااااي .. آمر تدلل .. ياويلييييي " : ا.. ا... هلا ..
احمد : شلون اليوم ....؟؟
ريم بدون ما تطلعه : بخير ...
احمد لف وجهه عنها : كم محاضرة كان عندك...؟؟
ريم تطالع من القزاز الشارع : ثنتين .. وكل وحدة تجيب النوم اكثر من الثانية ...
احمد : هههه معليه .. كلها كم سنة وتعدي ... وتتخرجي وتشتغلي
ريم لفت : نعم نعم ..؟؟ ومن قال لك بشتغل ..؟؟ ( بدون ما تنتبه ) انا بقعد في بيت زوجي .. اهتم فيه وادلله .....!!!!!!!!
احمد " اححححح ... وش هالجرأة ؟؟!!!" : هههههههههههههه ... الله يهنيك ويهنيه ..
ريم بفشلة من استوعبت اللي قالته : ا .. ا .. سوري طلعت بالغلط ...
احمد : ههههه لا عادي .. خذي راحتك .. قولي كل اللي تبغيه ....
ريم : انت ساحر ...؟؟؟؟
احمد لف عليها باستغراب : وشوووو ...؟؟
ريم : ليش كل شي افكر فيه يطلع على لساني لما اركب هالسيارة ..؟؟ يا انك ساحر .. يا انه سيارتك مسحووورة ....!!!!!!!
احمد : ماشالله ... حكمت الشيخة ريم ....

ابتسمت ريم بالخفيف ورجعت تطالع قدامها .... وبعد خمس دقايق من الطريق ...

احمد : اقول تبغي اوديك ستاربكس نشرب لنا شي قبل ما ارججعك للبيت ...؟؟
ريم " ستاربكس ؟؟ انا وهو لحالنا ..؟؟ شكلي احلم ... بصراحة ما عندي أي مجال ارفض .. ودينيييييي " : ا .. اوكي ما عندي مانع ...
ابتسم احمد دلالة على الرضا ....

ويوم وصلوا ستاربكس ....
احمد : وهذا احنا وصلنا ....
ريم : واااو .. لحظة بس اضبط الكحل ...

فتحت المرايا تعدل الكحل اللي على عيونها وتحط شوي بلشر ... واحمد يتفرج عليها وساااكت .....

حطت النظارة الشمسية ويوم جات بتنزل قفل احمد الباب ....
ريم باستغراب : شفيك ....؟؟
احمد بهدوء لف عليها : اجلسي بكلمك شوي
ريم مستغربة رفعت حاجبها : نعم ..؟؟ عسى ما شر ...؟؟
احمد : الحين انتي بتنزلين كذا ..؟؟
ريم : أي ...
احمد : لو كان اخوك ولا ابوك اللي مودينك بتنزلين كذا ....؟؟
ريم تهز كتوفها : أي عادي ...
احمد : طيب .. شوفي .. انن عندي مو عادي .... اذا انتي ترضين . انا ما ارضى على ولا واحد من هالزبالة اللي قادين هنا كلهم .. يشوفون وجهك ....
ريم " واااااي يغااار بعد .... " : قول انك تغار وخلصنا ...
احمد ابتسم : أي اغااار .. لانك غالية علي فهمتي ..؟؟ عشان كذا عشان خاطري غطي على وجهك ... ع الاقل بس لما تكونين معاي ....

ريم سكتت وقعدت تفكر " الحين وشاسوي ...؟؟ اسمع كلامه ..؟؟ بس انا ولا مر فكرت اتغطى .. انا دايم كذا فري .. حتى بابا ولا مرة كلمني عن هالموضوع .. لانه حرية شخصية .. انا اتحجب وهذا يكفي برايي ... بس هالوجه .. انا مقدر اقاوم هالوجه .. يقول لي انا غالية عليه ... وااااي ما اقدر .. خلاص بالناقص .. مو لازم اكشف وجهي .. لعيون واحد تكرم مدينة .. بغطي .. بس عشان هالكيوووت اللي قدامي .. بس مع بابا ورائد ..ما ني مغطية .. وش بخسر لو غطيت انا ورايحة وراجعة من الجامعة ...؟؟ "

جاوبت ريم على نفسها بصوت عالي سمعه احمد : ولاشي ...
احمد التفت : ها..؟؟ وش قلتي ..؟؟
ريم : ها ..؟؟ لا بس قلت انشالله ..

واخذت الغطا وحطته على وجهها ....
ريم كانها بزر : كذا زين ...؟؟
احمد ابتسم وفتح باب السيارة ونزل .. ودار وفتح لها الباب : أي زين مرررة .. وطالعة حلوة بعد ...
ابتسمت ريم بخقة ونزلت ....


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 العصر )


كانت ام سعود قاعدة ف المجلس ومعاها حريم كثااار .. ومنهم عتيقة ونورية .. صديقاتها المسؤولين عن العرس وكانوا يتفاهمون معاها على آخر تحضيرات العرس اللي ما بقى له غير اسبوعين ...

ام سعود : طيب .. الفستان وخلصنا منه .. وصار جاهز صح ..؟؟ ولا ناقص شي..؟؟
عتيقة : لا ما بقى شي.. غير مسكة الورد .... ايش تبغي الالوان ...
ام سعود : ابيض احلى ...
عتيقة : خلاص طيب... شفنالك وحدة بيضا حلوة مرررة .. بس غالية شوي ...
ام سعود : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا عتيقة قلنا لك ما تهمنا لافلووس .. اهم شي .. يكون الشغل مرتب وفخم .. ترى هذا عرس ولدي وبنت اختي .. والاثنين غاليين على قلبي مرة .....
نورية : ندري يا ام سعود .. بس كل شي بحدوود .. ماله داعي التبذير الزايد ...
ام سعود : الا له داعي ... هذا عرس ولد عبدالله ال ( ..... ) .. مو أي احد ..!!!
نورية : خلاص انشالله .. ما بيصير الا كل اللي يعجبك ....
عتيقة : أي صح ... يا طويلة العمر احنا رحنا لاكثر من محل حلويات عشان الكيكة ... وجبنالك احلى شي حصلناه ...الخ


___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 1 بعد منتصف الليل )


كانت ام عوض نايمة بسلام وهدووووء قبل ما تسمع صراخ ...

..... : لاااااااااااااااااااااااا.... لا لاتروووووح ... تكفى لا تروووووووووح ... عوووووووووووض!!

نقزت من مكانها مخترعة على بنتها .....
ابو عوض قام بعد خايف : بسم الله الرحمن الرحيم ... وش هالصووووت ...؟؟
ام ام عوض بتموت من الخوف : هذي اروى ...

قامت بسرعة من سريرها تركض وقام وراها ابو عوض .... وراحوا بسرعة يركضضون لغرفة اروى .... فتحوا الليت وشافوها قاعدة على السرير وتصااارخ ...

ام عوض حضنتها بسرعة : اروى .. بسم الله عليك وش فيك ..؟؟ وش فيك حبيبتي .؟؟
اروى تصيح وتصارخ : يما .. لا تخليه يروح .. لاتخليه يروح.... خليه يرجع يما ..
ام عوض مو مستوعبة شي : اروى وش فيك ..؟؟ مين اللي لايروح .. مين قوليلي وش صاير...؟؟؟

ابو عوض كان واقف عند الباب وميت خوف على بنته .. ويسمع اللي يصير...

اروى تصيح وتشاهق وتنتفض : .. يما .. جاني .. يبتسم يما .. كان حقيقي .... حقيقي يما .. انا شفته بعيوووني .. ما راح .. والله ما راح ....
ام عوض : مين اللي ما راح يا اروى لله يهديك ميييييييييييييين ...؟؟
اروى تصيح : عووووض يما ما راح ... توني شفته يا يما والله توني شفته يضحكلي والله .... يما لاتخليه يطلع من البيت .. لاتخليه يطلع يا يما ... عوض رجع .. لاتخليه يسافر من جديد .. الله يخليك يا يمااااااااااااااااااااااااا...

تقطع قلب ام عوض مع كلمة قالتها اروى .... حضنتها بقوة وقعدت تقرا وتسمي عليها..

اما ابو عوض فما تحمل المنظر هذا .. طلع على طول من الغرفة ودخل المكتب حقه .. قعد على كرسيه وطلع البوم صور العايلة من الدرج وجلس يطالع صور عوض ... ويتذكر اللحظات الحلوة اللي قاضاها معاهم ....



وبعد ربع ساعة ... دخلت ام عوض وكان خشمها احمر ....
ام عوض : ما تبغى تنام ....
ابو عوض طالعها بحزن واسف : وين يجيني النوم ... اول شي فقدنا ولدنا .. والحين بنتنا انجنت ....

قعدت ام عوض ع الكنبة جنبه : لا يا صالح ... بنتنا ما انجنت .. حرام عليك انت ما شفتها شلون كانت قوي فترة موت عوض ..؟؟ ما شفتها ف الامارات شلون كانت .. حتى الابتسامة ما فارقت وجهها ... اروى صبرت وصبرت كثير بعد ... بس كل شي وله حدود ... طبيعي تنهار في فترة من الفترات من وقت لثاني .. اللي صارلها مو سهل ... يعني لو عندها خوان ثانيين قلنا طيب .. بس ما عندها احد غير عوض .. وتعرف مكانته ف قلبها شلون ... ما كانت تتحرك خطوة بدوووونه ....
ابو عوض : طيب وش الحل الحين ..؟؟ انا ما اتحمل اللي يصير لها .. حراام .. البنت توها صغيرة على الاكتئاب والحزن والتكشير ....
ام عوض مسكت يده وشدت عليها : معليه .. انشالله ازمة وبتعدي .. وبترجع اروى زي اول واحسن ... انت بس لاتهتم ....
ابو عوض : تشوفين كذا ...؟؟؟
ام عوض : مو بس اشوووف ... الا متاكدة .. هذي اروى بنتي وانا اعرفها ....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( يوم الاثنين ... مكتب ابو رائد ... ))

( الساعة 6 المغرب )

ابو رائد : ها يا احمد ... وش صار معاك ....؟؟
احمد : ههههه على ايش..؟؟
ابو رائد : مسوي ما تعرف يعني ..؟؟ على موضوع ريم ..
احمد ابتسم زيادة : والله يابو رائد .. شكله الغدا عليك بكرة ....
ابو رائد : ليش...؟؟ لاتقول سمعت كلامك ...
احمد بخقة : الا بقول .. لانها سمعت كلامي .. ولا قالت ولا حرف .. بس قالت انشالله وغطت ....
ابو رائد متفاجئ : والله ...؟؟؟ تتكلم جد ...؟؟
احمد : أي والله يابو رائد ... واليوم بعد يوم ركبت السيارة كانت متغطية بعد ....
ابو رائد : ههه اخاف قلت لها اني واعدك بغدا قامت وافقت عشان تتغدى بكرة
احمد : هههه لا والله ما قلت الا تغطي واني اخاف عليها وانه ما يصير تمشي وكل الناس يطالعون فيها ....
ابو رائد : ماشالله .. واقتنعت ...؟؟
احمد : أي والله .. ما اكذب عليك ...
ابو رائد : خلاص يا احمد ... مبروووك عليك .. اختار المطعم وابشر بالفيزا كارد..
احمد : ههههه العفو ... بس ابغاك تعرف شي واحد يابو رائد .. اني ويت هالشي عشان ريم وسمعتها وسمعتك انت بعد .. مو عشان الغدا والاكل ....
ابو رائد ابتسم : وانا ما اشك في هالشي ابد .. اتاكد من هالشي ..

__________________________________
(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 8 بالليل )

كانت ام سعود طالعة .... من حوالي ساعتين ... ولينا كانت مع دلع ف الغرفة .. تواسيها وتهديها ... لانها مرة كات منهارة ...

لينا : خلاص يا دلع .. خلاص اهدي .. ما يصير اللي تسويه ف نفسك ...؟؟
دلع بتموت من الصياح : شلوووون خلاص ..؟؟ قوليلي شلووون ...؟؟ شلوووووون ..؟؟ ترضين تاخذين واحد زي اخوووك ...؟؟ وربي اذا ترضين باخذه وانا اضحك بعد ....
لينا بكذب : اجل أي ارضى ...
طالعتها دلع متفاجأة : احلفي ....
لينا : وش رايك ..؟؟ اكيد لأ ... ادري الخيار اللي احتارولك اياه سيء ... بس انتي ما اعترضتي يا دلع ... انتي سكتتي وقلبتيها نواح .... ليش ما كلمتيهم ..؟؟ ليش ما تفاهمتي مع بابا .. تراك غالية عليه ... ولا راح يزوجك غضب عنك اذا كنتي ما تبغيه ..

دلع سكتت .. وقفت شوي .. شلون تشرحلها الموضوع .. شلون تفهمها انه مالها عين تحط عيونها بعيووون ابو سعود بعد اللي عرفه عنهاوعن سعود ....

لينا باصرااار : ليييييييييش...؟؟ روحي له .. روحي وقوليله .. ولاتخافين .. محد يغصب احد على شي ما يبغاه ف هالبيت .. حتى لو اضطريتي تكونين قليلة ادب وطويلة لسان .. بس اهم شي ما تسوين شي ما تبغينه ....

دلع صرخت منهارة ومنفعلة ... خلاص ما هي قادرة تتحمل .... : بسسسسس..!.!!.!.! بس يا لينا .. لينا انتي ما تعرفين شي .. ما تعرفين ولاشي ...
لينا انفعلت معاه تصيح : اعرف وشوو ...؟؟ اعرف وشو .... اعرف انه انتي دايم يناكل حقك بهالبيت وانتي ساكتة .. اعرف انه اخوي دايم يهينك هنا وانتي متحملته عشان مبادئ سخيفة .. عشان ادب واخلاق ماينفعووون بهالدنيا ...!؟؟!؟

دلع بدون ما تنتبه : وش تبغيني اسوي ...؟؟ وش اسوي ..؟؟ وش اقوووول ..؟؟ اقوووول انه اخووووووك اغتصبني ... اقووول انه اخذ اغلى شي عندي ..؟؟ اقول انه خلاني احمل بدون زواج .. وانها هددني اذا علمت احد بيحطها فيني ..!؟!!؟!؟ ها...!؟!؟ وش كنتي تبغيني اقوووول ... اقووول اشياء وتصير فضيحة وهوووشة كبيرة مالها اول ولا آخر بهالبيت ..!؟!؟!؟ كنتي تبغيني اهدم البيت ...؟؟ واهدم الحياة اللي يالله تمشي هنا ...!؟!؟!؟ انتي ما تشوفين الاوضاااع شلون ..؟؟ كنتي تبغيني اهدمها زيااادة ... ؟!؟!

لينا وقفت منصدمة : دلع انتي وش تقولين ....؟؟
دلع طاحت منهارة تصيح : انسي ما قلت شي .... بس كنت معصبة ومدري وش قعدت اخربط ..
قعدت لينا جنبها متفاجأة مرة : انتي وش تقولين ...؟؟؟ وش تخربطين ..؟ الحين سعود الحيوااان اغتصبك ...؟؟؟؟
دلع غمضت عيونها متألمة .........
لينا : الله ياخذ يا سعوووود .. يعني كل اللي صارلك من طيحات وتعب بسببه ... منه هو .... و ...واللد اللي ببطنك .... وينه ...؟؟ وين وديتيه ....؟؟؟؟
دلع صاحت لما تذكرت ولدها .. اللي كان خاطرها فيه بس مو بالطريقة ذيك : امك يوم درت .. خلتني انزله ......
لينا : شلوووووون ترضين...؟؟ شلون خليتيها تنزله شلوووووووون ...!؟؟!
دلع صارخت تدافع عن نفسها : وش تبغيني اسوي ...؟؟ غصب علي مو على كيفي ... بعدين حتى لو خليته ... وش بسوي فيه ..؟؟ شلون بربيه .. الناس وش بيقولون ...؟؟ بعدين حتى لو خليته .. اخووك ولا عمره بيعترف فيه .. هو اصلا بنفسه قال لي نزليه ..... هو نفسه خلاني اذبح ولدي وولده .....

لينا منصدمة : م ... مستحيل .. مستحيل اللي يصير .... يذبح ولده ...؟؟ مو صاحي... ليش ما قلتيلي ليييييييييييش...؟؟ ليش ما عطيتيني خبر ... ليش خليتيه يظلمك كذا ليش...؟؟
دلع : ليش لو قلت لك وش تقدرين تسوين ...؟؟ ما بتسوين شي .. بتزيد المشاكل بينك وبين امك ... عشان كذا ما بغيت اقووولك .. ( ماتت صياااح ) آه ياربيييييييي ..

حضنتها لينا وهي تصيح معاها : الله يهديك .. ليش دايم تتحملين اغلاط كل من في هالبيت ...؟؟ ليش هالطيبة الزايدة فيك ..؟؟ حسبي الله عليك يا سعود وين ما لفيت وجهك ... حسبي الله عليك .....


___________________________________

(( في مكتب حمد ))

( الساعة 10 بالليل )


كان حمد طالع من المكتب ... ومر على مكتب بندر .. فتح الباب وشافه مندمج مع الملفات وجالس يقرا ..
حمد : بندر ..؟؟ وش تسوي للحين ..؟؟ عندك جامعة بكرة قوم روح بيتك تراك ما ذاكرت ولا كلمة من العصر ....
بندر مشغول : بعدين بعدين .. اخلص وارجع ....
حمد : وش تسوي ..؟؟
بندر : ياخي كل شي ف وقته حلووو ... ليش مستعجل انت ... بدين بتعرف كل شي..
حمد : طيب خلاص .. بحطلك المفاتيح حقت المكتب على الطاولة برى .. لا طلعت قفل الباب وراك لاتنسى ؟..
بندر ولا التفت : انشالله ....

طلع حمد وخلى بندر قاعد يقرا ف الملفات .. المحكمة فربت ... وبندر قدر يحصل شهوود كثار على تورط كل الموجودين ف التوقيف ... وكان الامل عنده بانه بسنجح في هالقضية وبيحصل تعويض للموكلة اللي وكلته ....

بندر : انا اوريكم ... ان م خليت كل واحد فيكم يتعفن بالسجن على اللي سويتوه .. ما اكون بندر ..... !!!!!!!


___________________________________

(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 11 بالليل )

اروى قامت من على الكنبة : يللا ماما انا بروح انام ... تصبح على خير ...
ام عوض : وانتي من اهله ...

راحت باست ابوها على خده : تصبح على خير ...
ابو عوض : وين ..؟؟ بدري .. اقعدي شوي ...
اروى : لاخلاص بابا .. والله تعبانة ووراي دوام بكرة ....
ام عوض : لاتنسين تاخذين لك موية عشان ما تقومين بالليل ... وتروحين بروحك المطبخ ...
اروى : انشالله ...

دخلت اروى المطبخ .. فتحت الثلاجة وطلعت لها قارورة موية ... وكاسة .. صبت لها موية .... وهي جاية تطلع ... تذكرت ...

اروى : اففف .. عوض ريحتك خايسة اطلع برى ... روح اتسبح
عوض يحك شعره : يعني توني لاعب كورة شلون تبغي ريحتي تكون ...؟؟
اروى تدفه : افف .. اففف ريحتك تلوع الكبد وخرررر...... ابغى امر ..
عوض : صبيلي موية عشان اروووح
اروى : لا والله ..؟؟ اشتغل عندك انا..؟؟ صب لعمرك
عوض وقف بنص الطريق : جل ماني طالع ... بحشرك بريحتي الحلوة والمنعش لين تصبين لي موية ...
اروى : يوووووووووه ... اف اف اف ... خيااااس خياااس ... خذ الموية حتي ما ابغاها .. مو لازم اشرب ... بس وخر عن طريقي الله يعافيك ..
عوض اخذ الموية وخرب شعرها : هذي اختي الحلوة اللي تسمع الكلام ....


رجعت للواقع في وسط ظلام المطبخ اللي هي واقفة فيه ... واللي ما عاد زي اول بوجهة نظرها ... نزلت دموعها وقطعت خدودها ... وبرجفة صغيرة من يدها وبدون ما تحس ... طاحت الكاسة وانكسرت ....

وطلحت وراها اروى ع الارض تصيح ....
اروى : آآآآآآآآآه يا عوض ... وينك يا عوض وينك ...؟؟!؟؟!!؟

ركضت ام عوض جاية لها وميتة خوف : اروووووووى ... وش فيك ..؟؟ وش فيك حبيبتي؟؟

مسكتها اروى وحضنتها على طول : ماما والله ما اتحمل والله ... رجعوووه الله يعافيكم ..
ام اروى تمسح على راسها : ليتني اقدر يا اروى ليتني اقدر بس... هذي حكمة ربك .. وش نقدر نسوي غير الصبر ؟؟

ابو اروى قرب ومسح على راسها : حراام عليك يا بنتي ... لاتسوين في عمرك كذا ... ترى والله زي انتي ما تتعذبين احنا نتعذب مية مرة .. على اخووك ولدنا اللي من لحمنا ودمنا .. وعليك انتي وعلى اللي يصير لك واللي تسوينه ف نفسك ... !!!!!!

وبعد قعدة طويلة قعدوها مع اروى لين ما هدت وغسلت وجهها .. اخذتها ام اروى وودتها عشان تنام وترتاح ... يمكن النوم يكون رحمة لها من الدنيا اللي هي عايشتها الحين .....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( بعد ثلاث ايام ... المحكمة .. ))

( الساعة 1 الظهر )


بندر الفرحان حضن ثامر : مشكوووووور يا ثامر ... مابنساها لك طول العمر ..
ابتسم ثامر بالم : العفو ..
بندر انتبه لحزنه : ثامر .. انا ادري انه خويك .. بس تراه غلط .. واللي يغلط لازم يتحمل نتايج اغلاطه ...
ثامر نزل راسه للارض بحزن واضح : ليتك ما حطيتني بهالموقف يا بندر ..
بندر انتبه انهم واقفين بين اناس : امشي امشي السيارة ...

مشى ثامر وبندر وركبوا سيارة بندر ...
بندر : شوف يا ثامر .. اللي سويته هو الصح ..
ثامر : أي بس هذا خويي يا بندر .. ما تذكر عبدالكلط شلون كان ويانا ..؟؟ ما تذكر العشرة اللي بيننا ...؟؟
بندر : تحسب الامر سهل علي..؟؟ لا والله يا ثامر .. اصلا اكثر من واحد من اللي انحكم عليهم بالسجن كنت اعرفهم وكانوا من ربعنا ... بسمع هذا .. الي يغلط يستاهل العقاب .. واللي سووه جريمة كبيرة .. وناس كثيرة تاذت من وراهم ....

ثامر سند راسه وغمض عيونه ..... واكتفى بالصمت ... لانه ما عنده شي يرد عليه فيه .. كل اللي يقوله بندر صح ..... ولازم يرضى بالواقع ...


___________________________________


(( سيارة احمد ))

( الساعة 3 العصر )

ريم منكتمة : الحين بالله عليك وشلون الناس يطالعون من ورى هالغطا ااسود ...؟؟
احمد : ههههه في شي اسمه نقاب .. مفتوح من عند العيون ...
ريم : نعم نعم ..؟؟ بوس يدك اني حاطة هالشي على وجهي ...
احمد رفع حواجبه : والله انا ما جبرتك على شي .. انا وضحت لك وجهة نظري وانتي اللي وافقتي .. ليش وافقتي دامك مو مقتنعة .....؟؟؟؟ !!!!!
ريم " يعني ليش..؟؟ عشااانك يا وسيم زمانك .. افهمها يعني وحس على دمك " :كيفي .. لاني اقتنعت بكلامك ..
احمد ابتسم : خلاص اجل ... لاتتشكين ...

وصلوا البيت ودخلوا الحوش...

وكان ابو رائد واقف هناك لاول مرة ...

ريم : مين اللي واقف بالحوش ..؟؟
احمد : هذا ابووك ....

ريم شالت الغطا من على وجهها ونزلت من السيارة تركض لحضن ابوووها ..
ريم :وااااااااااي فديتك بابا راجع بدري اليوم .....!!
ابو رائد : أي اليم خلصت شغلي بدري ورجعت استقبلك ....شرايك...؟؟
ريم باسته على خده : احلى استقبال والله ...

نزل احمد عشان يسلم على ابو رائد ...
احمد : السلام عليكم
ابو رائد : هلا احمد وعليكم السلام ..؟؟ شلون الطريق...؟؟ عسى مو طويل ...؟؟
احمد : ههههه مو طويل ... طويّل ... بس لا عادي ...
ابو رائد : ما تعبتك هالجنية ..؟؟
احمد : لا والله .. طول الطريق ساكتة .. ما تسوي شي .. ابد ...!!!!
ريم بنص عين : شقصدك ...؟؟
احمد : انا ما قلت شي عن روحات باسكن وستاربكس ....
ريم فتحت عيونها الثنتين ع الاخير : يا الفتّااااااااااااااان ....
ابو رائد : ههههههههه الله يقطع ابليسك يا ريم .. يقولون تغطيتي ...؟؟
ريم مستحية : ا... أي..
ابو رائد : وشعندك ..؟؟ صايرة حرمة ...
ريم : ا .. بس كذا ...احمد قال لي كم نقطة ما كنت منتبهة لها وانا اقتنعت ...
ابو رائد : لا والله..؟؟ زين .. اجل خلاص أي شي تتعبيني فيه خبخلي احمد يقنعك فيه شرايك احمد ...؟؟
احمد : ف الخدمة دااايماً ....
___________________________________



(( بيت ابو سعود ))

( الساعة6 المغرب )

دخل سالم معصب على سعود ف الغرفة ... وكان سعود واقف قدام التسريحة ...

مسكه سالم من العصبية ودفه ع الجدار .....
سالم : سويتها ياااا كلب.......!!! سويتها يا واااااااطي يا حثاااااااااالة ...

دفه سعود معصب : وش اللي سويته بعد ...؟؟ ها..؟؟ وش اللي صار وحطيتوه فيني وشووووو ...........؟؟؟
سالم عطاه بكس قوي خلا سعود يطير لاخر الغرفة .......

سالم يصارخ : بنت خالتك يا غبي.... بنت خالتك تسوي فيها كذا .......؟؟؟ لا بارك الله فيك من رجال ... اصلا انت مو رجال ... احد يمس شرفه ..؟؟ ها..؟؟ احد يخدش شرفه وسمعته ...؟؟ والله انك مو رجال .... حراام والله اسم ابوووي عليك والله حرااام ...

سعود عصب وقام مسك سالم وطاح فيه ضرب .. وبدوره سالم قام يتضارب معاه ... ولينا واقفة عند الباب بتموووت خوف على سالم ... ما همها سعود ...

بدى الصراااخ يعلا ....

سالم : يا حيواااااااااان يللي ما تربيت ... اصلا غلط ابوووي يرجعك البيت .. كانا لمفرووو يرميك ف السجن عشان تتعفن هناك .. المكان الانسب لك ولاشكالك ....
سعود : مالك شغل فيني .. ولا احد له شغل فيني في هالبيت .. انا اسوي اللي ابغاه .. فللي ابغاه فاهم ..؟؟ ومو انت يالبيبي تجي وتكلمني ...
تنرفز سالم : بيبي بس ع الاقل شريف وسمعتي زي الفل عند الناس .. ومحافظ على صلاتي .. مو زييك يللي حتى المسجد ماتدري وينه ...؟؟!!؟!؟

وبدى الهوااش يشتد والصرااخ والضرب والكفوووف .. وهذا يدف هذا وهذا يضرب هذا ..

جات دلع تركض : شفيييييييكم ...؟؟ شصاير...؟؟
لينا خايفة : والله مالي دخل .. انا قلت لسالم اللي سواه سعود .. قام عصب وجا يتهاوش معاه ......
دلع : يا ويلييييي.. هذا اللي كان ناقصني....!!!

وكلها كم دقيقة وام سعود وابو سعود قايمين من النوم وجايين يركضون يشوفون وش صار .....

ابو سعود بحدة : شفيكم ...؟؟ شصاير........؟؟؟
لينا : بابا سالم وسعود قاعدين يتهاوشون ...
ابو سعود : وشوو ..؟؟

راح ابو سعود بسرعة لغرفة سعود .. وشاف منظر ما عجبه ابد .. عياله اللي خلفهم ورباهم وكبرهم وصرف عليهم يتهاوشون زي الحيوانات المفترسة .. ف الغابات .. ولا كانهم أوادم .......!!

قام راح لهم .. مسك سعود ودفه ع الجدار بقوة ... ومسك سالم ووخره عن سعود ..

ابو سعود : اهدى يا سالم .. وش فيك اله يهديك ما اعرف انك كذا عصبي...؟؟؟
سالم منفعل للحين : علم ولدك اللي ما استحى ولا احسب حساب الناس .. ولا حسب حساب سمعتنا .. وين بنودي وجهنا من الناس الحين لو يدرون بللي صار..؟؟
ابو سعود : اهدى يا رجال .. ما يصير اللي تسويه .... بعدين انت من جدك بتوصخ يدك على هالاشكال...؟؟ من جدك ..؟؟ خله يولي وما عليك منه ... كلها كم يوم ويطلع من هنا وينقلع هو ويا الحيوانة معاه ....!!!!

انصدمت دلع ... ما توقعت ابد انه ابو سعود في يوم من الايام بيكرهها وبيحقد عليها كذا ... لا ويسبها قدام الناس ولا يحسبلها حساب ... وين الاحترام ...؟

لينا اخذت دلع وطلعت معاها من الغرفة .. يكفيها اللي سمعته للحين ....

اما ابو سعود فمسك ولده وطلع معاه من الغرفة وراح يهديه ف الصالة .. وسعود بقى ف غرفته حاقد ع الكل .. على امه وعلى ابوه وعلى كل اخوانه .. حتى دلع كان حاقد عليها ..... ما يدري ليش بس كذا الحقد طغى عليه فجأة ....


___________________________________

(( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

( بعد ربع ساعة )

دلع كانت منهارة صياح وقهر .. وكانت تعبي ملابسها ف الشنطة .. من بعد كلام ابو سعود حست انها علة ف هالبيت وانها ثقيلة عليه .. عشان كذا كانت تستعد للزواج من سعود غصبا عنها ... وكانت تحط اغراضها ف الشنطة عشان تكون جاهزة للطلعة من هالبيت نهائياً ....

لينا تصيح : يا دلع حراام عليك .. تكفين لا تحطين اغراضك ...؟؟ لاتروحين عني يا دلع الله يخليك .....
دلع العبرة خانقتها بس ماسكة عمرها : خلاص يا لينا .. ماعاد ينفع الكلام .. محد يبغاني ف هالبيت وانا مقدر اقعد علة على ظهر احد .. باخذ اخووك والله يرحمني برحمته الواسعة ويعينني .... ويمكن يرحمني واموووت اليوم وافتك .. ما تدرين وش ربك كاتب ...
لينا صياحها زاد : الله ياخذك يا سعووود ... كله منك .. الله لايوفقك يارب ..
دلع تكابر : اتوقع انه من الحين صار لازم تدعين انه ربي يوفقه .. لاني بكون معاه ..
لينا : من جدك بتاخذيه ..؟؟؟
دلع سكرت الشنطة ورفعت شعرها : أي من جدي .... خلاص انا ما عاد في مكان لي بهالبيت ..... وكلها كم يوم واطلع وتفتك امك وابوك مني .. وتفتكين من صياحي ونواحي 24 ساعة ..... !!!

___________________________________
(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 11 بالليل )


كانت دانة قاعدة برى ف الحوش تتمشى .. دانة تحب الورد والاشجار .. يعني محبة للطبيعة بقوة .... وبين ماهي تتمشى ف الهوى الحلوو ... حسب بهزة ف جيبها ..

طلعت جوالها من جيبها وكان يرن ... وكان رائد ..

ابتسمت دانة من قلب وردت : الو....
رائد : مسا الحب والاشواق....
دانة : مسا النور والسرووور ...
رائد : الحينا انا اقولك حب وشوق تقوليني لي سرووور..؟؟!!! اما انتوا يالحريم بخلاء بشكل ....
دانة : هههه هلا بحبيبي .. هلا بحياتي ..
رائد خق : أي كذا الكلام ... فديتك كيف حالك ...؟
دانة : بخير الحمدلله ...
رائد : شتسوين ...؟؟
دانة : اتمشى ف الحوش ... الجو مرة حلو ..
رائد : اهاااا ليش ما نمتي...؟؟
دانة : ما عندي دوام بكرة ... وانت كيف الحال ..؟؟ شلون الشغل ..؟؟
رائد : لا الشغل كله تمام .. عمي مو مقصر ...
دانة : اليوم مررررة زهق ...
رائد : ليش..؟؟
دانة : مدري .. يمكن لانه صار لنا فترة ما رحنا بيت جدتي... عشان كذا
رائد : لا..؟؟ بتقنعيني انه عشان جدتك مو عشان اني ما دقيت عليك الصباح ..؟؟!
دانة : ههههه أي صح .. ليش ما دقيت ..؟؟
رائد : لاني قمت مستعجل .. تاخرت .. عشان كذا ما عرفت راسي من رجولي لين وصلت الورشة ....
دانة : اهاا... خلاص معذووور .. بس هالمرة ..
رائد : خلاص انتي صيري دقي عشان انا ما انسى ...
دانة : اوكي .. خلاص من بكرة انا اللي بدق ..

رائد : انتي لوحدك ف البيت ......؟؟
دانة : لأ .. امي واثامر موجودين .. وابوي لسة ما رجع وبندر بعد لسة .. يمكن طلع مع ربعه بعد ما طلع من المكتب مدري عنه ...
رائد : عمي يقول بيمر على واحد من ربعه ف المستشفى يتطمن عليه ..
دانة : ممم .. رائد انت وين الحين ....؟؟
رائد : انا قريب من بيتنا ليش....؟
دانة : لا بس .. خلاص ولاشي ..
رائد : شفيك دانة .. قولي..
دانة : لا ولا شي .. بس كنت ابغى اعرف وينك ..؟؟
رائد : طيب ما قلتيلي وش صار على العرس..؟؟ متى قررتي ..؟؟
دانة : خلاص بعد شهر ونص ...
رائد : الحمدلله اخيرا رحمتيني ...
-----------------------------------------
دانة : ههههههه رائد انتا مستسهل العرس مرة.. ترى والله بنموت تعب فيه هالشهر ونص .. لاننا بنوقف على رجل ويد عشان نخلص ف الوقت المحدد
رائد : معليه ياعمري.. انا معاك وبساعدك .. لاتخافين ...
دانة : تسلم .. وهذا اللي مطمني .. اني بكون معاك وجنبك بعدها ..

رائد تنهد : ه دانة غمضي عيونك ...
دانة مستغربة : ليش..؟؟؟
رائد : غمضي عيونك بتهوّر ....
دانة مو فاهمة : ايش تقول يا رائد ... تراني ما فهمت...!!
رائد : شوفي المسألة سهلة .. غمضي عيونك ولا تفتحيها الا لما اقووولك ..
دانة : طيب...

غمضت دانة عيونها ...
رائد : غمضتيها ......؟
دانة : أي ...

وبسرعة تسلق رائد السور ونزل للحوش ... ووقف قدامها ...
رائد : افتحيها ...

تفاجأت دانة من الصوت القريب وفتحتها بسرعة الا وتلاقي رائد قدامها ...
دانة : رائد!!!! هههه شلون ..؟؟
رائد : انا كنت عند بيتكم .. وقلت اسويلك مفاجأة .. واخليك تطلعين الحوش واكون موجود .. بس يللا كذا بعد حلوو ..
دانة : ههههههه انا اقول وش فيك تقول غمضي عيونك ...!!!

رائد قرب باسها على خدها وحضنها ...
رائد : فديتك محلوّة ...!!
دانة مستحية : احم .. شكرا ..
رائد حاس بوزه : وانا مو محلو ...؟؟
دانة شافت عضلاته وشوي وتدوووخ : ا .. انت بعد ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهاية الجزء ال 14

سفرة نسايم وبناتها وزوجها كيف بتكون ..؟؟
دلع وسعود .. وعرسهم بيتم ولا لأ؟؟ ..وسعود ايش المصيبة اللي بيتعرض لها ف الجزء الجديد؟؟
رائد ودانة والحياة المستقبلية كيف بتكون ..؟؟
اروى وطيف اخوها .. شلون بتحاول تتاقلم مع الحياة ..؟؟
لينا ونفسيتها خصوصا انها كارهة البيت ومين بيساعدها ف هالمحنة ..؟؟
ابو غادة وينه ..؟؟ ووش صار عليه ..؟؟ وشلون وضع بيته ..؟؟
احمد وريم .. لوين النهاية ..؟؟

كل هالاسئلة اتمنى اشوووف اجاباتكم ووتوقعاتكم عليها ..
وانتظروووني ف الجزء الجديد ... الجزء ال خامس عشر ..

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 15-11-08, 06:23 PM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس عشر ( خمسطعش ) :.


(( يوم الثلاثاء .. سيارة سعود ))

( الساعة 8 بالليل )

سكر سعود جواله وهو متضايق : اففففففففففف .... وين راح هذا ..؟؟ جواله صارله اكثر من اسبوع مغلق ..!!!!!! ماعندي حل غير اني انزل واسال عنه ف بيته ...

نزل سعود من السيارة ... ومشى باتجاه الباب ...

دق الجرس ... شوي الا طلع اخووه

وليد عقد حواجبه : ه.. هلا سعود ...
سعود مستغرب : وليد ..؟؟ هلا ... وين اخوووك الزاحف هذا ..؟؟ صارله اسبوع مسكر جواله ولا يرد ...
وليد مرتبك : ا... انت ما تدري ...؟؟
سعود : وشووو ...؟؟
وليد التفت حوله يتاكد مافي احد : اركب السيارة وبقوووولك ..

خلف سعود وركب السيارة وركب جنبه وليد .... وسكروا الباب ..

سعود : ياخي خرعتني .. شصار...؟؟؟
وليد : والله يا سعود .. خالد .. قبل اسبوع ونص .. حوالي 10 ايام .. جو الشرطة واخذوه التوقيف بتهمة كبيرة مرة ....... وخطيرة ...!!
سعود : وشووووووووو ...؟؟!؟!!؟ متى ..؟؟ وليش..؟؟
وليد : مثل ما قلت لك من حوالي اسبوع .. والوالد عصب وقلب علينا الدنيا ف البيت .. تعرف عاد الوالد ما حب اولاده يغلطون بشي .. يبغانا مستقيمين ... بس اللي خالد متورط فيه شي مو سهل..... عشان كذا المحامي ما عرف كيف يدافع عنه .. وخسرنا القضية .. وانحكم على خالدوكم واحد من ربعه بالسجن ....
سعود : طيب متورط فايش ....؟؟
وليد متضايق : قضية شقة وبنات .. خمر .. واغتصاب .. !!!!!!!!

سعود انصدم ولا قدر يقول ولا كلمة " صادووووك يا خالد ..؟؟ الحين شلون اطلعك ..؟ "
سعود : يعني الحين شلووون ..؟؟
خالد عصب : ايش اللي شلون ..؟؟ اقولك اخوي انحكم عليه بالسجن .. يعني خلاص ماعاد بيرجع لنا .. الا بعد 7 سنين ... ع الاقل ...

سكت سعود كعادته .. يحاول يطلع من أي شي ... ويبرئ نفسه من كل الاغلاط اللي سواها...
سعود : الله يهديه ...
وليد : الحين ابغى افهم .. خالد شلون يسوي كل هالاشياء ..؟؟ ممكن تفهمني..؟؟ لاني للحين ماني مصدق اخوي اللي ربيناه .. تربية احسن منها مافي .. يقعد يسوي فينا كذا ...........!!!!
سعود : ا.. خالد صديقي من انا صغير.. ووين ما اروح يكون معاي.... وو ..
قاطعه وليد ومسك قميصه بتهديد : لا تقول انه كل هذا منوراك!! وربي لا ادفنك بيدي يا سعود لو كان لك طرف فللي صار لخالد ...!!!!
سعود خاف : ها..؟؟ لا لا لا انا مالي علاقة ... خالد كان مصادق شباب ما يعجبووني .. يعني من الانواع اللي تتجمع وتسوي حفلات وتشرب .. وبدا يصير زيهم شوي شوي .. وانا حاولت انصحه كم مرة .. بس ما سمع الكلام.. وكان يقول لي تطمن .. ماني مسوي شي غلط ....
وليد متضايق لاخووه مرة : وانت ليش وقفوووك قبل خالد ..؟؟
سعود : ا... كانوا شاكين فيني بما اني صديق خالد .. وربعه شافوني من قبل .. وكانوا يبغوا يتاكدوا من اني مو متورط ...
وليد طفش وضاق خلقه مرة : خلاص يا سعود .. انا احس اني بختنق .. توصي على شي ...؟؟؟
سعود : لا سلامتك ....

طلع وليد من السيارة وخلا سعود لوحده ... ولوحده زي ما بيكون ف الايام الجاية بدون اعز ربعه ....

سعود " خلاااااااص .. من اليوم مافي احد اشكيله ... راااح خويي ... !! "





___________________________________

(( في الطيارة .. ))

( الساعة 5 العصر )

كانت نسايم ف الطيارة مع بناتها شوق وامل .. وزوجها عثمان .. متوجهين لجدة بناء على اوامر الشيخ بانه يخليها تزور اهلها كل فترة ...

ابو فيصل بحدة : اقووول .. شوفي .. الحين اذا وصلنا جدة .. مو تقعدينا ف بيت اهلك وتنقعينا هناك 24 ساعة ... ترى انا ابغى اروح اتمشى انا وبناتي .. ما نبغى نتعفن ببيت .... !!! فاهمة ...؟؟
نسايم حاست بوزها : طيب بس نقعد مع اهلي .. بعدين نطلع .. ما عندي مانع ..
ابو فيصل معصب ومتضايق : أي بس من الحين اقووولك .. وشوفي .. مو من نوصل تروحين تلزقين ف امك وخواتك وابوك وتتركيني ... اقعدي معاي ... مو تجلسي تتآمرين انتي واخواتك علي لاني بروحي هناك بينكم ...؟؟ اوقفي معاي .. انا اللي بينفعك ف هالدنيا مو اهلك ........!؟!؟!؟!؟!؟!؟

نسايم طفشت : الحين انت ليش قاعد تقول هالكلام ..؟؟
ابو فيصل : لاني اعرفك واعرف تصرفاتك

نسايم غمضت عيونها وتسندت على الكرسي .. عشان توصل بسرعة وما تسمع كلام ابو فيصل اللي يسم البدن ....!!!

___________________________________



(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 7 بالليل )


ام عوض : يا اروى حرام عليك .. والله ما كنتي كذا اول ... ليش قلبتي فجأة بسم الله عليك ...؟؟؟؟
اروى بدون أي تعبير على وجهها : يعني وش تبغيني اسوي .. خلاص ماما .. انا ابغى اموووت .. قلت لك انا ابغى امووووت .. مافي فايدة اطلع او ادخل .. واروح واجي ..!!!
ام عوض مسكتها وحضنتها : اروى الله يخليك لاتعيدين هالكلمة .. انا واحد خسرته ويالله قادرة اتحمل .. ما اقدر اخسرك انتي بعد .. ما اقدر ... ما تفهمين ..؟؟

اروى وخرتها عنها .. وراحت بعصبية جاتها فجأة مسكت فيها المزهرية الموجودة ع التسريحة بكل قوتها ع الارض .. وكسرتها ..........!!!

اروى تصارخ وتصيح : ابغى امووووووووووووت ... ابغى عووووووووووووض .. ابغى عووض .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه

وانهارت تصيح في نص الغرفة .. وامها متقطع قلبها عليها ........
----------------------------------------------



(( بعد يومين .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )

دخلت ام سعود الغرفة وقالت بكل حدة وهي تحط الورقة على الطاولة : يللا .. وقعي وفكينا .......!!!!!!!

دلع منصدمة ولاهي مستوعبة الوضع : ها...؟؟
ام سعود : يللا وقعي على عقد القران وفكينا انتي وهالحيوان من البيت ....!.!!!

دلع : ب...

سكتت .. ما تقدر ولاشي ... هي الحين لوحدها ..

قامت بكل صمت ومسكت القلم وهي ترتجف ودموعها تنزل بسرعة ولاهي راضية توقف....

سمعت صراخ لينا ف الغرفة : لاااااا .. لاتوقعين يا دلع ... انتي ما تبغيه محد بيغصبك عليه لا توقعين ...

بس ام سعود مسكتها عشان ما تقرب زيادة ....
لينا : وخري عني ... اقووولك وخري عني .. دلع لااا .. لا توقعين .. لاترمين نفسك ف حفرة مالها نهاية .. دلع .....

بس دلع ماكان وراها غير انها توقع .. تطلع من هالبيت وتعيش ف بيت اتعس ...

سمت بالله وتوكلت عليه ووقعت .............. وكل شي انتهى هنا ....

نهاية حريتها ....
حياتها ...
فرحتها ...
انسانيتها ..


ابتسمت ام سعود بغرور .. اخذت الورقة وطلعت من الغرفة ..
ام سعود وهي طالعة : بسرعة تعالي عشان الشيخ يبغى يسمع ردك ....

وطلعت .......

اما دلع.. انهارت ع الارض ماهي مصدقة اللي سوته ....
دلع تتنفس بسرعة .. تشهق وتزفر : ه ... يارب ارحمني... يااااارب ارحمني..

هالكلمات كانت الوحيدة اللي انطقت فيها دلع .. اما لينا .. فقربت منها وهي تصيح ..

لينا : ليش سويتي كذا ..؟؟ ليش...؟؟

دلع ما ردت عليها .. مسحت وجهها .. ودخلت الحمام ..


___________________________________


(( مجلس بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 وربع )


الشيخ : مبروك يا سعود ...
سعود قالب وجهه : الله يبارك فيك ....

الشيخ : مبروووك يابو سعود ... عقبال سالم انشالله ....
ابو سعود مسوي فيها فرحان : الله يبارك فيك ويسلمك ....

سلم الشيخ على الموجودين وطلع .. ومن طلع الشيخ .. طلع سعود وترك كل الموجودين من رجال ...


( ف الحوش )


سعود : اففف .. وين اروح الحين ...؟؟ آآآآآه يا خالد .. ليتك موجود كان الحين قلت لك وش صااار فيني ..... !!!

___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 11 بالليل )



كانت اروى ف بيت غادة صديقتها .. عشان تغير جو عن جو البيت اللي ما عادت تتحمله..

ام عوض : يا صالح والله انا خايفة ع البنت ...
ابو عوض : حتى انا .. بس وش ف يدي اسوي ...؟؟
ام عوض : مدري والله يا صالح ... انا مرة كاسرة خاطري .. وحالتها كل يوم من أسوأ لأسوأ ....!!
ابو عوض : تبغين نسافر من جديد .. عشان تغير جو .... يمكن تتحسن نفسيتها ...
ام عوض : تتحسن نفسيتها ف السفرة .. وبعدين لما ترجع تنتكس وتكتئب من جديد ... ما استفدنا شي من السفرة اجل...
ابو عوض : طيب عطيني حل ...
ام عوض : انا اقوول .. اسجلها بمعهد من المعاهد ... يعني اشغلها بشي بدال القعدة ف البيت .. لانه كل اللي هي الحين .. بسبب قعدتها ف البيت .. لانها تتذكر كل شي ف البيت .... اما برى البيت تشوفها قمر ماشالله ...
ابو عوض : طيب معهد ايش اللي بتخلينها اياه ...؟؟
ام عوض : مدري والله .. انا ما اعرف هي وش تحب ... بس اقدر اسأل صديقتها غادة .. هي اقرب وحدة لها وتعرف كل شي عنها ...
ابو عوض : خلاص خلي صديقتها غادة بعد تشترك معاها عشان تشجعها .. لانها يمكن ما بترضى ...
ام عوض : وهذا اللي افكر فيه ......

___________________________________




(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 3 الفجر .. )


كان فيصل سهران عند سالم لانه اهله مسافرين.. وما يبغى يقعد لوحده ف البيت خصوصا انه اليوم خميس .. يعني ويكند ... وكانوا يطالعون فلم على الم بي سي 2

فيصل : الحين انا على قد ما اعرف دلع .. ما توقعت انها تاخذ سعود اخوك .. انا اللي اعرف انها ما تحبه .....
سالم تنهد : ه .. اسكت يا فيصل .. والله السالفة تشيّب الشعر ....
فيصل : افااأأ.... ليش شصاير....؟؟
سالم : دلع مو راضية عنه .... بس امي وابوي غصبوووها ...
فيصل : عمي غصبها ..؟؟ شلووون ..؟؟ عمي عمره ماكان يغصبها على شي ..
سالم : عاد هذا الي صار ....

سكت سام وحس فيصل انه سالم مخبي عنه شي... لانه السالفة مو معقووولة .. فجأة كذا يتغير اسلوب ابو سعود مع دلع ... ويغصبها على شي ما تبغاه زي الزواج ..

فيصل خز سالم بشك .....
سالم انتبه له : ليش تخزني كذا ..؟؟
فيصل : لانك مو قاعد تقول كل شي ... في شي مو راضي تقوله لي..

ابتسم سالم .. فيصل هو الوحيد اللي يعرفه ويعرف متى يكذب ومتى يصدق ..

سالم : والله السالفة طويلة .. بس اذا تبغى تسمعها ... لازم تمسك اعصابك وما تمد يدك على سعود اللي يستاهل انك تدوووس ف بطنه بعد ...
فيصل : ليش...؟؟
سالم : الله يسلمك .. السالفة صارت في عيد ال............ الخ ...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 11 الصباح )

قامت ام بندر من الصباح ... تقوم عيالها .. لانه اليوم معزومين ف بيت امها .....

قومت دانة بكل سهولة .. بعدين توجهت للمرحلة الاصعب .. انها تقوم ثامر وبندر ..
دخلت الغرفة وسكرت المكيف ....

ثامر وهو مغمض عيونه : بندر وووجع شغل المكيّف ...
بندر نايم ولا يدري عنه : هممممممم .....

ام بندر : يا شبااااااااااب ... يللا قوموا ....

ثامر مسك راسه : لااااااا... تكفين لاتقولين نظفوا الحوووش ..
ام بندر : هههه لا ماني قايلة ... قووووم بنطلع ...
ثامر حط المخدة فوق راسه : يما حرام عليك ... اليوم هو اليوم الوحيد اللي عندي فيه اجازة طول اليوم .... ولا انا طول الاسبوع ادرس واشتغل .... ارحمينا شوي ...
ام بندر : قووووم بتستانس ... قووووووووووم ...

بندر فتح عيونه : يما ... الله يعافيك ... شوي بس... بعدها انا بوديك وين ما تبغين بس خلينا ننام .. الساعة لسة 11 .........!!!
ام بندر : افففففف.. شوف انت وياه ... يا تقومون الحين .. يا برسل لكم ابوووكم يقومكم ......

بندر والنوم ماخذه ... قام قعد يمشي شوي شوي للحمام ..

ام بندر يوم شافته قام طلعت من الغرفة ... واول ما طلعت ... على طول طاح بندر ع الارض وناااااام ... وثامر حط راسه ورجع نام بعد ما قفل باب الغرفة .........

___________________________________


(( بيت ابو غادة ))


( الساعة 1 الظهر )

غادة زهقانة : ماما ... ترى صار لنا اسبوعين ما طلعنا .. شوفولنا حل ...
ام غادة بقلة حيلة : طيب وش اسوي ...؟؟ ابوكم ماهو راضي .. وش اسوي انا قوليلي؟؟

سمر : يا ماما العزيزة .. انا احس انه زوجك خلاص .. بدى يفقد عقله ... يعني يصير مجنوووون .. ولا مافي ابو عاقل يقول لبناته .. افصخوا جزمكم قبل ما تدخلون السيارة وحطوها ف كيس عشان ما توصخون سيارتي...........!!!!!!!!

ام غادة بتعتب : عيب يا سمر ... هذا ابوووك .. ما يصير تقولين عنه كذا .. مهما سوا لك ....!!!!

غادة قامت طفشانة وطلعت فووووق ....

غادة هالايام مرة مكتأبة من معاملة ابوها الجافة لها .. ولا عمره كلمها بهالطريقة او عاملها هالمعاملة .... كان اقرب واحد لها .. صديقها ف البيت وبرى البيت ... ما يخلي بخاطرها شي الا ويجيبها لها ... والحين ... لو تموووت قدامه ما جاب لها خبر ........!!


___________________________________


(( ف جدة .. الكوفي شوب ))

( الساعة 4 العصر )

كانوا عائلة ابو نسايم ونسايم وزوجها متجمعين ف واحد من الكوفيشووووبات الموجودة ف جدة .... وكانت تطل على البحر.... والكل كان مستانس الا ابو فيصل اللي كان قاعد وقالب وجهه .... وخاطره يرجع الشرقية بأي عذر ...

ام نسايم طلعت البوم صور : نسايم شوفي ....
نسايم اخذت الالبوم : ايش هذا .....؟؟
سيرين ( اختها ) : هادي صور عرسي اللي ما جيتيه ...
نسايم : والله ........؟؟؟

فتحت نسايم الالبوم وقعدت تطالع الصور ... كان عرس فخم .. احلى منه مافي .. ما بقى احد ما حضره .. الا هي .. وكله بسبب زوجها .... زعلت شوي بس حاولت تخفي شعورها قدام اهلها ... لانه الذنب مو ذنبهم .. لذنب ذنب زوجها ... اللي الشيطان راكب راسه ...

ام نسايم : الحين انتي اشتريتي فستان حق عرس مهند بكرة ..؟؟
نسايم ابتسمت : أي .. بس باقيلي اشتري صندل ....
سيرين : خلاص .... حنروح الحين بعد شوي ... ونختار لك احلى صندل ....

ابوفيصل طلع ف يد سيرين .. وشاف انها لابسة ساعة نسايم ..... عصب
ابو فيصل " الحين انا اشتري لها ساعات وهي تروح تعطيها اختها ...؟!؟! اصرف على اهلها انا ... طيب يا نسايم .. انا اوريك ...."


___________________________________
(( بيت الجدة مزنة ))

( الساعة 6 المغرب .. )

كان بيت الجدة مزنة مزحوووم مرة ..

مها وسهى ودانة وعهود وخلود .. وبنات خالاتهم المتزوجات كلهم جو ... وشباب العايلة كلهم موجودين .. ثامر وبندر على راسهم .. واحمد جا معاهم .. واخوان مها وباقي شباب العايلة بعد كانوا ماليين مجلس الرجال ....

( خليني اعرفكم على عائلة ام بندر ( نوال ) ....

اختها بدرية .. اللي تزوجت هشام عندها :
- خلود بنت زوجها 19 سنة
- عهود بنتها 15 سنة

اختها ابتسام.. وزوجها فهد :
- منصور 24 سنة يدرس برى
- طارق 22 سنة يدرس بالبحرين
- زيادة 17 سنة
- فرح 14 سنة

اخوها مبارك .. وزوجته هدى :
- سهى 26 سنة متزوجة عبدالعزيز
- راكان 23 سنة
- مها 21 سنة
- هيفا 17 سنة

واخوها اصغر واحد .. يوسف .. وعمره 26 ومو متزوج .. )


( ف مجلس الرجال )

عبدالرحيم .. زوج الجدة مزنة ( الجد ) : يللا يا عيال .. كل واحد يهز طوله .. يتوضى ويلحقني للمسجد نصلي المغرب ...

قام عبدالرحيم مع مبارك ويوسف ومحمد ( ابو بندر ) وباقي الكبار ...

وبعدهم بخمس دقايق .. طلعوا الشباب .. طبعا بتجمع كبير كله سوالف ووناسة ..

( عند البنات )

دام جبنا طاري انه الاولاد بيطلعون .. طبعا بتسمعون انه البنات سنتروا وتمركزا قدام الشبابيك يراقبون ويطالعون الشباب .. وكل وحدة تختار لها واحد يكون فارس احلامها ..

الا دانة .. اللي راحت تصلي وبعدها قعدت تكلم رائد شوي ....
وسهى اللي كانت تنوّم ولدها فااارس الصغير ..
والحريم اللي صلوا وتجمعوا ف المجلس من جديد ...

مها بخقة واقفة قدام الشباك : اقووول هيفا .. شوفي هذاك الي مشخص ...
هيفا محتارة وانحولت عيونها من التدقيق : أي واحد ...؟؟ ياكثرهم ...
مها : افففف .. هو واحد ما غيره .. اخو دانة ...
هيفا : أي واحد ..؟؟ ترى انا ما اعرف عيال عمتي نوال .. بس اعرف اسماءهم ..
مها زهقت : اففففف .. اللي مشخص وحط النظارة ف جيب الثووب .. وواقف يسولف مع عمي يوسف ..
هيفا : اهااأ... أي والله شفت ... واااااااااااي كيوووووت .. مين هذا ...؟؟
مها بنص عين : مين يعني ..؟؟ اكيد ثامر ما غيره .. امي تقول ثامر حلو وعيونه عسلية .. اكيد هذا هو ....
هيفا : كيووووووووت مرة .. احسه ثقيل .. وما يعطي احد وجه ...
مها : مدري .. انا توني انتبهت له...
هيفا : طيب بندر مين ..؟؟
مها : ا... مدري .. يمكن اللي واقف جنب ثامر على ما اعتقد ..
هيفا : اهااااا .. حتى هذا كيوووت ..
مها : هههه انا آخذ واحد وانتي وحد يعني ..؟؟
هيفا : لااااااااااا ... على كيفك .. انا غير زيزوووو ما آخذ
مها : خخخخخ انتي وزيزووو هذا ... ترى بس لانه معطيك وجه انتي حبيتيه
هيفا : حراام عليك .. وربي صديقي العزيز هذا ...
مها : أي صح .. تكلمه ع المسن صار صديقها العزيز .. اصلا لو تدري امي لاتكفخك
هيفا : ماعليك منها .. هذي لو اكلم ولد خالتي ما بتقول لي لأ .. بس لانه ولد عمي .. تقول لأ .... لانه ما يقربلها ...
مها : ههههههههه صح عليك ..

بعد دقيقة من المراقبة .... وبعد ما راحوا الشباب

مها : جاتني فكرة ....
هيفا : ايش.................؟؟
مها : باخذ رقمه من جوال دانة ....
هيفا : شلوووون ..؟؟ يا هبلة وش بتسوين ف الرقم ..؟؟
مها : بدق بستهبل عليه .. اشوف يعطيني وجه ولا لأ ...؟؟
هيفا تصفق : لووووووول .. وناسة .. من زمان على الهبال والتحشيش .. !!!


ويوم سمعوا صوت دانة وراهم سكتوا وغيروا الموضوع ... وقعدوا على الكنبات باحترام ..

____________________________________________________________ _


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 8 بالليل )

تنهد سعود من الضيقة : ه .. والله مو حالة هذي ...!! اففف .. وينك يا خالد بس...!!!!!!

قام من الكرسي بضيق وقعد يتمشى ف الغرفة ... هذي عاشر مرة يدور فيها ويفتح الادراج ويطالعها .... زهق .. مل ..

طلع من الغرفة شوي شوي ... ومر على غرفة لينا .. دق الباب بس محد رد ولا احد فتح الباب ... ويوم شاف النور مطفي من فتحة الباب ... استسلم وكمل يمشي ف الممر ... مر على غرفة سالم وكانت فاضية ..

سعود : اكيد طلع مع فيصل ...

وما بقى غير غرفة دلع ...
سعود يحك راسه : الحين هذي وش تسوي ف الغرفة .. ما اشوفها غير بغرفتها ..!؟!؟ حشى .. بيت مو غرفة ... من كبرها الغرفة عاااد حابسة عمرها فيها ... الحين لهالدرجة مو عاجبها ولا مالي عينها ...؟؟ تحمد ربها اخذتها ... ولا كان خليتها قاعدة ف هالبيت تعاني....

وعلى طول تذكر انه ابوووه زوجه غصب عنه وهدده انه بيحطه ف السجن وتضايق : مااالت علي مسوي فيها اني شي ... اقووول لا يكثر مع وجهي ..

وقف في نص الممر ... وتسند ع الجدار : اففف .. الحين مع مين بطلع ..؟؟ محد ف البيت اسووولف معاه ... اخاف ادخل على هالبنت تقوم تسوي لي مناحة ودراما هندية...!!! لا حوووووول ... اقطع ابو المذلة اللي بتخليني احتاج اسولف مع واحد من اهل هالبيت .... وين ارووح ..؟؟ المشكلة كل ربعي ف السجن ... خخخخ ما اصدق هم هناك وانا قاعد هنا بروحي... المشكلة انه حتى هالبيت كانه سجن ما يختلف عنه ابد .. ما عندي غيرها .. بعدين صارت زوجتي عادي .. حتى لو شافوني عندها .. مالهم حق يكلمووني بشي ....!!!

قرب من الباب ... ودقه بكل هدوووء ..

كلها كم دقيقة وفتحت دلع الباب .. كانت لابسة بيجاما سماوية .. والفنيلة حقتها بدون اكمام... واول ما شافته وقفت ورى الباب وقالت بكل كره وحقد : نعم ...؟؟
سعود حاس بووزه " هذا من اولها : ا... ممكن اكلمك... على انفرااد يعني مو من ورى الباب ....
دلع : اففففففف ...
سعود " مااااااالت .. وتتأفف بعد!!! " : دلع .. دخليني والله ما باكلك ...!!
دلع : اصبر شوي بغير واطلعلك .... ( جات بتسكر الباب )

عصب سعود ودف الباب .. دخل وسكره ... وهي خافت ... وتجمدت مكانها

سعود : الحين انا ساعة اترجاك عند الباب تدخليني .. بعدين تقولين بغير واطلعلك !!.. يا بنت اعقلي .. تراني زوجك من اليوم .. مافي شي اسمه اغيّر او اتحجب او اطلعلك او ما تدخل غرفتي فهمتي ..؟؟ ادخل متى ما ابغى وطلع متى ما ابغى .. واذا ابغى بعد من اليوم انام ف هالغرفة ... كل هذا من حقي .. وما تقدري تقولي لي لأ ....!!!!!

دلع دارت وعطته ظهرها وانشغلت بترتيب الملابس المرمية ف الارض ...

سعود " مالت عليك ..!! احد يكلم خطيبته كذا..؟؟ صدق انك صووور وما تفهم !!! " :
ا... ا ... دلع ... مبروك ..

دلع ولا التفتت .. بس حاست بوزها يمين ويسار .. وكملت ترتيب...

سعود " ماااااااالت .. بعد حقرتني ... بالطقاااق .."
مشى وقعد ع الكرسي الموجود : شخبارك ...؟؟

دلع ولا ردت .. وراحت تحط ملابسها ف الدولاب ...

سعود عصب وانفعل .. قام ولفها بيدينه الثنتين عشان تقابله : شوفي .. انا ماني جاي اسووولف مع الجدران .. تراني قعدت طول يومين اسووولف واكلم نفسي ف الغرفة .. ابغى انسان .. بني آدم اكلمه واسووولف معاه طيب...؟؟؟ ابغى واحد افضفضله ... فهمتي...؟؟ اعز انسان لي واغلى صديق دخل السجن .. وما عاد لي ولا واحد اطلع واجي معاه... عشان كذا انا بنهاااااااار ان ما سولفت وتكلمت مع احد فاهمة ..؟؟ حاولي تراعين شعوووري ولو مرة وحدة........!!!!!

دلع بالم : ليش انت راعيت شعوووري يوم كنت محتاجة احد يساعدني ويوقف معاي؟؟... رميتني لوحدي اتحمل كل المسؤووولية والغلطة وفكرت بنفسك وبحياتك....!! ولا فكرت تسال عني ... او تساعدني .. حتى لو نفسياً ..

سعود بضيق وزهق : اففففففف .. لاتعيدين السمفوونية حقتك هذي ... تراني حفظتها.. وممكن تنسين السالفة ذيك لاني انا نسيتها وشلتها من بالي .. ولا ابغى اعيدها واتكلم عنها..... !!!

دلع : اول شي لو سمحت شيل يدك عني .. ثاني شي.. انا هالسالفة لو اعيش العمر كله .. بتبقى ف بالي .. ولا بسامحك عليها طول عمري.. فهمت ...؟؟ ولا تحسب انه خلاص .. دامني صرت زوجتك بتتحكم فيني زي ما تبغى .. ترى ماني سهلة ياسعود .. ولا تعتقد طيبتي بتهزمني قدامك .. مو يعني اني طيبة يعني اعطي وجه زيادة عن اللزوم .. انا لا حقدت على احد احقد عليه بقوووة طول حيااتي ....!!!

سعود باستهزاء : يعني انتي الحين حاقدة علي........؟؟؟
دلع : طووول حياتي ببقى حاقدة عليك .. ولآخر لحظة من عمري ..
سعود قرص خدها يتطنز وكانه يكلم بزر : يا عيني على الحقووودين انا ...!!

بدون ما تنتبه دلع .. تنرفزت وعطته ذاك الكف اللي خلاه واقف مكانه ومصدوووووووم ...



***************************************************



سعود عصب .. وكردة فعل طبيعية لواحد زي سعود .. عطاها كف طيرها لآخر الغرفة .. وما اكتفى بهالشي ... قرب ومسكها من شعرها .. رفعها .. وحطها ع الجدار ..
ودفها بقوة لدرجة انها حست انه عظامها بتدخل ف الجدار وتتكسر ...

سعود مسكر على اسنانه : اسمعي يا بنت الناس .. انا ماني ناقص حرمة تعلمني الاخلاق والتربية ... فاهمة ....؟؟ يدك هذي لو تنمد علي من جديد .. وربي لا كسرها لك فاهمة ....!؟!!؟!؟

دلع ماهي قادرة تتكلم من الخوف ......
سعود يدفها زيادة ويعلى صوته : فهمتي......؟!؟!؟!!؟؟!!؟
دلع بخووف وهي ترتجف : ف .. ه .. فهمت ..

تركها وطلع من الغرفة على طول .. وصقع الباب .... وخلاها ف آخر الغرفة ع الارض .. تصيح من القهر وقلة الحيرة والخووووف ..
كانت خايفة لما تتزوجه وتعيش معاه ف بيت واحد .. يصبحها على الضرب .. والعصر على الكلام السم والصراخ .. ويمسيها على الصياااح ....... !!!!


___________________________________


(( بيت مزنة ))

( الساعة 11 بالليل )

خلود كانت قاعدة تطالع مسلسل على التلفزيون .. وعهود قاعدة مع فرح بنت خالتها يسولفون ...

ومها وهيفا ماسكين دانة عشان ياخذون رقم ثامر باي فرصة ...

مها : اقووول دانة .. وش نوع جوالك ...؟
دانة : n93
مها : واااااااااو ... شكله مرة حلووو .. لايق عليك
ابتسمت دانة : شكراً ...
مها : شكله جديد صح ...؟؟
دانة : أي...
مها : متة اشتريتيه ..؟؟
دانة منحرجة : ا.. مو انا اللي اشتريته ...
هيفا :مين .....؟؟
مها : وش دخلك انتي...؟؟ كيفها يمكن ما تبغى تقول ...
دانة : رائد اشترى لي اياه ...
مها : اوووووووخص .. والله وقام يجيبلك هدايا ...
دانة : حراام عليك .. والله مو مقصر .. كل يومين يمر جايب لي شي..
مها : لا لا لا ارحمينا يا شيخة .. ما نتحمل ....
دانة : هههه يللا عقبالك ...
مها بخقة : آمين .. اقول ممكن اشوووفه ...
دانة : أي اكيد خذيه ...

اخذت مها الجوال من دانة .. وسوت انها بتدخل الصور ..
مها : ترى بدخل الصور
دانة : ادخلي ما صورت في غير بنات جيراننا .. كلهم بزران ..
مها : اهاا..

وعلى طول راحت للاسماء وحصلت اسم ثااامر رابع اسم بعد الوالدة والوالد وبندر

مها بتمثيل محترف : ممم ... الكحل حقي سال ... جيبيلي يا هيفا قلم الكحل..

طلعت هيفا الكحا من شنطتها وعطته لمها ... ومها بدورها استغلت انشغال دانة وكتبت الرقم على رجلها من فوووق ..

وعلى طول سكرت الاسماء .. ورجعت الجوال لدانة : يللا تتهني فيه ...
دانة : تسلمين ...

وبكذا ... مشّت مها اللي براسها وحصلت رقم ثامر ...


( بعد 10 دقايق )


دق رائد .....
دانة منحرجة : ا.... سوري .. مكالمة ضروووورية ...

قامت دانة وراحت تكلم رائد ف الغرفة ....
دانة : اهلين .....
رائد : مسا الحب والشوووووق ... شلونك حياتي ..؟؟
دانة : هلا حبيبي .. بخير الحمدلله .. انت شخبارك ..؟؟
رائد : بخير دامك بخير...
دانة : خلصت دوامك ....؟؟
رائد : هههه حبيبتي انا اليوم دوامي نص يوم .. يعني من الساعة 6 وانا طالع من الورشة ....
دانة : اوووووو .. ماشالله .. وين كنت اجل...؟؟
رائد : ههههه بدينا نغااار....؟!؟!؟ لا والله طلعت مع ربعي .. من زمان ما طلعت معاهم .. رحنا ستاربكس وكان معانا جاسم وناصر ربعي بالورشة بعد راحوا معانا ...
دانة : انبسطتوا...؟؟
رائد : اي الحمدلله ... غيرنا جو عن الشغل ...
دانة : حلووو .. اهم شي استانستوا...
رائد : وانتي شتسوين ..؟؟ للحين ف بيت جدتك..؟؟
دانة : أي... ربع ساعة وبيمر عمي احمد علينا ونروح ...
رائد : طيب دانة عندي طلب...
دانة : آمر
رائد : ما يآمر عليك عدوو .. بس .. بغيت آخذك ربع ساعة بس نتمشى انا وياك .. وربي اشتقتلك ...
دانة : رائد والله مو بيدي .. لو بيدي كان جيت وسكنت عندك ف البيت .. كلم ابوووي وشوووفه .. يمكن يرضى ...
رائد : كلمته ... قال كلمها .. اذا رضت خذها ولا تتاخرون عن ساعة ...
دانة : صدق ...؟؟
رائد : أي حبيبتي .. يللا اجهزي ... 10 دقايق واكون عندك ...
دانة : ماشالله .. تعرف العنوان ..؟؟
رائد : أي .. مرة جبن طلبية دواليب تخزين لبيت جدتك .. اعرفه ...
دانة : اوكي ... سي يووو بعد شوي
رائد : اوكي حياتي .. باي ..
دانة : باي ..

سكرت دانة وراحت تتكشخ وتعدل نفسها ...
___________________________________




(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 12 منتصف الليل << احس كاني في نشرة اخبار )


دخل سالم وفيصل البيت اللي كان هادي والانوار مطفية فيه ... وقعدوا ف الصالة ..
ف الظلام ...

فيصل : شسالفة ..؟ اليوم جمعة وين الناس ......؟؟
سالم : اكيد نايمين بكرة دوام ...
فيصل مستغرب : الحين لينا وينها ....؟؟
سالم : فووق نايمة.. او تسشور شعرها حق بكرة ...
فيصل : من زمان عنها ..
سالم : روح شوفها اذا قايمة ناديها تجي تسهر معانا .. واذا نايمة خليها ..
فيصل : اليوم بنام على السرير فهمت ..؟؟
سالم : لا والله ..؟!؟!
فيصل : أي والله .. امس نيمتني على الارض .. بغيت اتكسر
سالم : من قالك نام على الارض .. في كنبة نام عليها
فيصل : لا والله .. تدري اني اتقلب ف الليل .. ناوي علي اطيح على راسي واتكسر؟!!؟
سالم : هههه والله مو مشكلتي ... انا بروح اقول للشغالة تسوي لنا كابتشينو ..
فيصل : خلاص وانا بطلع اشوووف ست الحسن نايمة ولا قايمة ..

راح سالم المطبخ وطلع فيصل ينادي لينا ... وصل عند غرفتها .. دق الباب بس محد رد.. فتح الباب ... شوي شوي .. وكان الظلام مالي الغرفة ...

دخل شوي شوي على روووس اصابعه .. وفتح الابجووورة اللي على الكومادينا ..

وشافها منسدحة على الشرشف ومو متغطية .. وشعرها لاول مرة مبعثر ومو مرتب ..
بس بشكل عام .. كانت كيوووووووت مرة .. وكانها ملاك نايم ..

بس مو لينا اللي يقعد واحد يقز فيها وهي نايمة .. لانه نومها خفيف وتحس لما احد يكون يراقبها وهي نايمة .. زي ما تقولون حاسة سادسة ...
فتحت عيونها على طول ...

فيصل ارتبك : بسم الله ... نامي نامي ..
لينا قعدت : لا والله ..؟؟ عشان تقعد تقز فيني من فوووق لتحت ...!؟؟!
فيصل : هههه جنية مو آدمية انتي..؟؟ شلون حسيتي علي..؟؟
لينا : شعووور قال لي انه واحد قاعد يطالعني ... فقمت ..
فيصل : ماشالللللللله ...!!!!
لينا تحك راسها : ا ... كم الساعة ...؟؟
فيصل : 12 ...
لينا : توكم راجعين صح ..؟
فيصل : هههههه أي ..
لينا : ههههه توقعت ... هذي عادتكم .. بتنام هنا...؟؟
فيصل : أي ... وعلى السرير بعد .. لليوم دوري ... امس نمت ع الارض وانكسر ظهري
لينا : تعرف شلون .. انا بقول لباب ( انقطع كلامها يوم تذكرت اللي سواه ابوها ف دلع) ا .. اقصد بقول لابو سالم يجيب لك سرير وتفتك انت وياه من الهوشة كل يوم ..
فيصل :افاااااااا ... ليش تقولين عن ابوووك كذا..؟؟ تراه ابوك بعد ..!؟؟!
لينا : لا والله ...؟!؟! اللي سواه ف دلع يعني زين ...؟؟!؟
فيصل : وش سوى ..؟؟

لينا سكتت ..
فيصل : اذا عن سالفة دلع وسعود .. ترى سالم قال لي كل شي .. وابوك اللي سواه كان معاه حق فيه ... لانه أي احد غيره .. بيسوي نفس الشي واسوأ ..
لينا : افففف .. خلاص خلاص .. كانك سالم لما تتكلم .. وربي انتوا الاثنين نسخة من بعض .. حتى ف الآراء ...
فيصل : هههههه شفيك عصبتي..؟؟ لا تدخلين نفسك بالسالفة ... خليك برى .. والحين هم متزوجين وبيحلون مشاكلهم مع بعض .. اتركيهم ولا تتدخلين .. وبعدين لا تقلبينها نكد..!! امشي اسهري معانا ...
لينا : ليش بعد بتسهرووون ..؟؟ بكرة عندكم دوام ....!!!
فيصل غمز لها :وليش صنعوا القهوة برايك ...؟؟ قوومي تراها فرصة ما تتفوت ..

لينا : هههه طيب برفع كشتي واعدل شكلي وانزل ..
سحبها فيصل ونزلها من على السرير : اقووول قومي بس .. بلاحركات البنات والدلووعات هذي .... !!!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( يوم السبت .. سيارة السواق حبيب ))

( الساعة 2 الظهر )

ركبت غادة وحصلت سمر ف السيارة ....
غادة : غريبة طلعتي قبلي اليوم ....
سمر : انا قايلة لحبيب يجيني اول.... انتوا تطولون لين تجوني ..
غادة : لانه اقعد مع اروى نسولف شوي .. مسكينة جايها اكتئاااب قوي ...
سمر : يووووه .. ما تحسنت ...؟؟
غادة تنهدت : ه لا والله .. كاسرة خاطري.. ماغير تكتب اسم اخوها وتحط قلب حوله .. وترسم فوقه عين تنزل منها دمووووووووع ...
سمر : اووووووخص ... ترى صديقتك هذي استخفت .. ودوها دكتور نفسي ...
غادة عصبت : تدرين شلووون ..؟؟ انا غلطانة اني كلمتك .. الوالحد المفروض يعاملك زي الجدار ...
سمر : لا واللله ...؟؟!؟! طيب لاتكلميني خلاص .. ما ابغى اسمع أي شي من سوالفك ... ليش حبيب موجود ...؟!؟!

ومدت سمر راسها تسولف مع حبيب واخيرا اقنعته يمررهم على باسكن روبنز يشترون آيس كريم ....


___________________________________
(( بيت مبارك – ابو راكان - ))

( الساعة 5 العصر )

سكرت مها الباب بهدوء بعد ما تاكدت انه امها وابوها نايمين ... وانه اخوها راكان طالع مع ربعه .... ومحد ف البيت ....

هيفا : الحين بتدقين من جوالك ...؟.؟؟
مها : أي .. اجل من جوالك مثلاً ...؟؟
هيفا : لا يا ماما .. ماني باعية عمري....
مها : انا ماني مسوية شي .. بشوف اذا يعطي وجه ولا لأ ...؟؟
هيفا : طيب عندك الرقم ..؟؟؟
مها وهي تدق الرقم : أي خزنته باسم دانة2..

دقت مها على الرقم .... وبدا يرن ...


طوووووووووط


طوووووووووووط


طووووووووووط


___________________________________


(( ورشة ابو بندر ))

( الساعة 5 العصر )

كان ثامر ف الورشة قاعد مع ناصر ويغلفون الطاولات اللي لازم يوصلونها الحين بالكرتون عشان ما تخرب لما يحطونها ف السيارة ....

وبينما هم يشتغلووون ... دق جوال ثامر ...

ثامر : كمل انت هذيك الجهة بين ما اشوووف هالمكالمة ..
ناصر : اوكي لا تتاخر ورانا طاولات كثيرة ...
ثامر : اوكي...

طلع ثامر برى الورشة عشان الازعاج ورد ...

ثامر بصوته الرجولي : الوووو ..
مها : ا.... الو ... السلام عليكم ...
ثامر مستغرب : وعليكم السلام ....
مها : ا.. انت ثامر ...؟؟
ثامر ما عرفها : ا.. أي انا ثامر .. انتي مين ..؟؟
مها : مو لازم تعرف ... شخبارك ...؟؟
ثامر يجاريها : بخير الحمدلله ...
مها : شتسوي...؟؟ مشغووول ..؟؟
ثامر : ا ... أي والله شوي ... مين معاي .. عشان لا خلصت شغل ادق..
مها جاتها فكرة : معاك خلود ... !!!!!!!
ثامر : خلود...؟؟؟ اوكي يا خلود .... بسكر الحين ولا فضيت بدق عليك ونكمل موضوعنا .. طيب.....؟؟
مها بانتصار : ما عندي أي مشكلة .. عطيني رنة اول ... وبعدين دق عشان اكون لوحدي....
ثامر مستانس : انشالله .. توصين على شي ...؟
مها : لا سلامتك ...
ثامر : ف امان الله ...
مها : مع السلامة ..


سكر ثامر عن مها وكان مرة مستانس ...
ثامر " اخيرا حصلت وحدة اتسلى معاها .. من زمان عن هالسوالف ...!! "

___________________________________
نهاية الجزء ال 15 ....

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 15-11-08, 06:26 PM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس عشر ... ( سطّعش ) :.


مجمل احداث البارت السابق ....

- خالد اعز صديق لسعود .. دخل السجن وانحكم عليه بالسجن اكثر من 7 سنين ..
- دلع وسعود عقدوا قرانهم .. وصاروا متزوجين رسميا ... وبانتظار العرس...
- تهاوش سعود مع دلع ف اليوم التالي من الملكة .. وضربها .. ومن بعدها لاشافها ولا كلمها .....

- مها بنت خالة دانة .. اخذت رقم ثامر من دانة .. ودقت عليه ...

- ام عوض وابو عوض قاعدين يحاولون بشتى الطرق يطلعون اروى من اكتئابها ..

- رحلة نسايم وزوجها لجدة ... مو عاجبة ابو فيصل ..


___________________________________

(( يوم الأحد .. الساعة 12 ونص الظهر ))

( جامعة الملك فيصل )

طلع ثامر من آخر محاضرة عنده .. وهو شايل كتبه ودفاتره .. وكان مروّق ...

دخل الكافيتيريا ... وقعد على الطاولة ...
طلع جواله وشاف مس كووول من نفس البنت اللي دقت عليه امس ...

ثامر ضرب راسه بالخفيف : يووووووه ... نسيت اكلمها امس ... الحين تتغلا علي وتسوي فيها زعلانة .... اففففف ...

عطاها مس كول ... وبعد دقيقة .. دق عليها .....

وزي ما توقع ... رن شوي .. وعلى طول ردت ...

مها بوناسة ودلع : الوووو ...
ثامر مسوي ثقيل : السلااااااام ...
مها : اهلين وعليكم السلام ...
ثامر : شخبارك...؟؟ شمسوية...؟؟
مها : بخير .... انت شخبارك...؟؟
ثامر : والله الحمدلله .... خلود...؟؟
مها : ها...؟؟
ثامر : لا بس اتاكد .. قلتيلي اسمك خلود صح ...؟؟
مها : أي ...
ثامر : اهاا... طيب ممكن سؤال ..؟؟ اذا ما تبغي تجاوبي مو لازم ...
مها : تفضل ...
ثامر : اول شي مشغووولة ..؟؟
مها : لأ ... عندي استراحة قبل المحاضرة الجاية ...
ثامر : اجل انتي بالجامعة ..؟؟
مها : أي ليش...؟؟
ثامر : لابس صوتك ناعم .. حسبتك بالمدرسة ...
مها : لا .. انا بجامعة فيصل ...
ثامر باعجاب : اوووووه ... ماشالله .. قريبة اجل ...
مها : ليش...؟؟
ثامر : لاني انا بجامعة فيصل وتوني مخلص محاضراتي وقاعد ارتاح شوي قبل ما ارجع البيت ......
مها : غريبة ....؟؟!؟!؟!
ثامر : وشوو اللي غريب....
مها : شكلك مو شكل واحد بالجامعة .. شكلك شكل واحدد كبير يشتغل ... ماشالله عليك حلووووو بشكل مو طبيعي ....
ثامر مستغرب : شفتيني ...؟؟ متى شفتيني ...؟؟ وشدراك فيني ..؟؟
مها عرفت كيف تلعبها : ا.. ثامر بقولك بس .. ما ابغاك تعصب ولا تهاوش .. انا لو ما اعزك واحبك .. كان ما سويت كذا .......؟؟؟ بس ما قدرت امسك نفسي بعد ما شفتك امس مشخص ....... وربي شكلك كان مرة كيووووووووووووت ............!!!!!

ثامر سكت منصدم " هذي كيف تعرفني .. وشدراها اني كنت مشخص امس..؟؟ ومتى شافتني ...؟؟ "

مها : الووو .. ثامر ...؟؟
ثامر عصب : الوو .... مين انتي..؟؟ قولي احسنلك ...
مها : قلت لك انا خلود
ثامر بدى يعلى صوته : ومين خلود انشالله ...؟؟؟
مها : تعرف خلتك بدرية ..؟؟
ثامر عصب .. من وين تعرف خالته هذي : اقووول .. انتي مين ..؟؟ ومن وين تعرفين خالتي...؟؟؟
مها : طيب لا تعصب .. انا بنت زوجها .. انا خلود ...

سكت ثامر ... انصدم : خ .. انتي بنت هشام..؟؟
مها : أي .. آسفة .. بس ما قدرت اتحمل .. قلت لازم اكلمك ...
ثامر : والحين انتي شفتيني امس يعني..؟؟
مها : أي ... شفتك وانت رايح الصلاة ... وكنت تسولف مع عمي يوسف...
ثامر ابتسم بخقة : اهااااا .. يعني كنتي تراقبيننا ...؟؟
مها منحرجة : اي ....
ثامر : ولا عمري شفتك تصدقين ...؟؟
مها : أي ادري.. حتى انا ما عرفت مين انت لين ما شفت عيونك وتذكرت خالتي تقول انه عيونك عسلية وحلوة ....
ثامر خق : ا.. احم .. طيب يا خلود .. شوفي .. انتي بصراحة جرئتك عجبتني مرة .. وعندي طلب ....
مها : آمر ...
ثامر : ما يآمر عليك عدو .. بس ما بغيت احد يدري انك تكلميني .. يعني اختك او بنات خالتي او احد احد ....
مها : اوكي .. وانا بعد عندي طلب .. واتمنى ما يكون محرج ...
ثامر : آمري..
مها بكل جرأة : ا .. اتمنى اذا بنتواصل كذا .. تترك البنات اللي انت مخاويهم .. كلهم ..
ثامر رفع حاجب : أي بنات ..؟؟ انا ما أخاوي اصلاً ...
مها " يالكذااب .. هذا وجهي انت ما كنت مرقم نص بنات الشرقية!! " : حلوو .. كذا تمام .... !!!!!!!


___________________________________


(( سيارة احمد ))

( الساعة 4 العصر )


كان احمدف السيارة مع ريم .. راجعين للبيت ..

ريم : اففففففففففف ... حررر .. احمد افتح المكيف الله يخليك ...
احمد : ههههه طيب طيب اعصابك ...

مد احمد يده وعلا على المكيف...
ريم اترتخت بمجرد ما ضرب الهوا في وجهها : ه .. أي .. كذا الهوا ولا بلاش
مو اول مقعدني على المروحة ....
احمد : ههههه والله يا ريم انك ...
ريم : أي .... كمل ..
احمد انتبه للطريق وهز راسه بالنفي : لا ولا شي....
ريم "واااي فديتك انت وحركااتك " : لا والله ... قووول اشوف .. ولا والله لا اشيل هالغطا من على وجهي ...
احمد ولا عطاها وجه : شيلي .. محد غصبك عليه .. بس تعرفين اني ما احب احد يطالعك ......
ريم : مو لازم تحبهم ....
احمد لف وجهه :....................... ما رد ..

ريم "يا سلااااااااام ..!! مافي رد .. اجل في امل .. يااااارب" : شفيك ماترد ...؟
احمد طالعها بنص عين ولف وجهه : ماعندي شي اقوووله ...
ريم : ولا شي ابد .......؟؟
احمد ولا عطاها وجه : شي زي ايش.....؟؟
ريم بجرأة : أي شي لازم تقول لي اياه او تعترف فيه .......!؟؟!؟!
احمد ضحك وفهم هي وش تقصد : هههههههههههه هاهاهاهاهاها ..
ريم : وليش تصحك ...؟؟
احمد : لا ولاشي ...
ريم : بجد شفيك ...؟؟؟
احمد : قلت لك مافي شي .. بس تذكرت شي يضحّك ..
ريم : ضحكني معاك ...
احمد لف عليها وقال بلهجة تخقق : قريب انشالله ....

ولف وجهه عنها وخلاها بروحها .. مو عارفة وش كان يقصد .. ومو فاهمة وش قاعد يصير ............


___________________________________





(( بيت ابو غادة ))

( الساعة 6 المغرب )


دخل ابو غادة معصب ويصااارخ ....

ام غادة جات تركض : بسم الله .. شفيك ..؟؟ شصاير...؟؟
ابو غادة ووجهه احمر من العصبية : قسما بالله .. سواق مرة ثانية لا انتي ولا بناتك بتشمون ريحة الطلعة معاه .........
ام غادة مستغربة : ليش...؟؟ شصااااااار....؟؟
ابو غادة : شصااار ها...؟؟ شصااار..؟؟ اسالي بناتك .. اسالي اللي تقولون عنهم متربيات ..... يا غااااااااااااادة .... سمممممممممممممر ...

غادة وسمر جو يركضون من فوووق ....
ابو غادة : قربي هنا يا حيوانة انتي وياها ... قربوا يللي ما تربيتوا ....
غادة خلاص وصلت معاها : شسوينا...؟؟

ابو غادة عصب بزيادة لانها ردت عليه .. مسكها من كتفها وهزها بقوة : مين سمح لكم وخلاكم تروحون باسكن روبنز بروحكم ...؟؟؟ هااااااا...؟؟؟ !!!! من متى انتوا تطلعون كذا على كيفكم ...!؟!؟ ها..؟!؟!؟ قولولي من متى..؟!؟!؟!

غادة جاتها الصيحة اما سمر : عادي .. كنا راجعين من الدوام وقلنا لحبيب يمر على باسكن روبنز ....
ابو غادة علا صوته : ومين سمحلك...؟؟؟ ليش ما استأذنتي مني اول...؟!؟! ها..؟!؟! وكالة بدون بواب السالفة ..!؟!؟ ما عندكم ابو واهل..؟!؟!؟! جايين من الشااارع انتو..؟!؟


........... كانت هذي مشكلة ثانية من مشاكل بيت ابو غادة .... وكلها من تحت راس ابو فيصل وافكاره المتخلفة اللي يزرعها ف راس ابو غادة ...


___________________________________


(( بيت ابو بندر ))


( الساعة 9 ونص بالليل )



رجع بندر من المكتب ... حاليا ما عنده ولا قضية يمسكها ... جاته قضية اليوم بس رفضها ... بحكم انها فاشلة واللي موكله فيها هو الغلطان وعليه ادلّة كثيرة ...

دخل البيت وهو يصفر ..... ويغني ...

بندر : منت فاهم يا اغلى من مر بعيووووني .. عاشقك سلم امره .. للغرااااااام ..

ام بندر : هلا والله .. هلا بولدي .. جيت ..؟؟
بندر وقف والتفت وراه : لا لسة باقي نص ساعة واوصل ....
ام بندر : هههههه الله يقطع ابليسك ... كيف شغلك
بندر جلس جنب امه بعد ما سلم عليها : بخير الحمدلله ... حاليا ما عندي ولاشي..
جاتني قضية وما عجبتني .. رفضتها ...
ام بندر : الله يعطيك العافية ...

بندر بنص عين : وش هالدلع اللي قاعدة تدلعيني اياه ...؟؟ وراك شي...
ام بندر : هههههه أي ابغى منك طلب...
بندر : ما قلت لك .. انا قايل ورى هالكلام الحلوو سالفة وشووو .. آمري ... تدللي..
ام بندر : ما يآمر عليك عدو .. بس بغيتك تاخذ صواني عندي وصحون لبيت خالتك .. بكرة بيجونها بيت اهل زوجها ... وتحتاجهم ....
بندر : اوكي أي خالة فيهم ..؟؟؟
ام بندر : خالتك بدرية ..
بندر : اوكي .. مافي مشكلة ... وين الصواني والصحون ..؟؟

ام بندر قامت : دقيقة واجيبهم ...

راحت شوي وبعد كم دقيقة جات ومعها الصواني والصحون ...
ام بندر : انتبه .. والله لو انكسروا خالتك بتذبحنا ...
بندر : لا انشالله ...
ام بندر : تدفعنا قيمتهم ... هههه
بندر فتح عيونه ع الاخير : عاد انا جيبي مافيه ولا قرش .. فاضي
ام بندر : ههههههه ليش..؟؟ وين وديت راتبك ...؟
بندر : والله طار .. غديت الشباب على حسابي .. واشتريت لي اشرطة مسجل .. و .. أي صح نظارة شمسية .. و ... البنزين .. طاار الراتب ..
ام بندر : خلاص ودي الاغراض .. ولك مني اعطيك 700 ... شرايك ...؟؟
بندر طاااار للباب : مشكووورة يا احلى ام ف الدنيا ... !!!!!
ام بندر بتجن : انتببببببه للصحوووون ... شوي شوي .......!!!!!!!

___________________________________

(( جدة ..... شقة نسايم وزوجها ))

( الساعة 10 بالليل )


ابو فيصل : خلصتي حط الاغراض ف الشنط ......؟؟
نسايم : أي .... بنمر على اهلي قبل ما نمشي...؟؟
ابو فيصل قلب وجهه : لا لا لا .. خلاص .. يادوووب نلحق على الطيارة ..

سكتت نسايم وقلبت وجهها بدورها ....
ابو فيصل انتبه لها : اشوووف مو عاجبك .. ماشبعتي..؟؟ صارلنا اسبوووع ونص عند اهلك ومقابلينهم ... خلاص يكفي...!!
نسايم انفعلت : الحين انا قلت شي......؟؟ ان قلت تهاوش وان سكتت بعد تهاوش..؟!؟!؟ ما صارت ياخي ... خلاص ما ابغى اسلم عليهم .. يا كلمة ردي مكانك ..

ابو فيصل عصب : قسم بالله لو ماني قاعد احاول امسك اعصابي لا اتوطيت ف بطنك هنا .....
نسايم : اففففففف .. انا البقرة .. دايم اتكلم .. ليش اتكلم ..؟؟ المفروووض اسكت واقووول انشالله طال عمرك .. وحاضر طال عمرك ..........!!!!!!!


بعد ربع ساعة طلعوا نسايم وزوجها من الشقة مع بناتهم وتوجهوا للمطار... وهناك ركبوا الطيااارة راجعين للشرقية ....


___________________________________


(( سيارة بندر .. ))

( الساعة 10 وربع )


وقف بندر سيارته قدام بيت خالته بدرية ... ونزل .. فتح الباب اللي ورى وطلع الصحووون..

مشى فيهم شوي شوي لين ما وصل للباب الخارجي .. حط الصحون ع الارض ودق الجرس ....

........: مين ..؟؟
بندر : انا بندر ولد خالتك نوال...
.......: ا... اوكي لحظة ..

كلها كم دقيقة وطلعت عهود متحجبة وفتحت الباب ...
بندر نزل راسه : ا... هذي صحون خالتي ...
عهود مستحية .. من زمان ما شافت بندر : ا ... شكرا .. بس .. ما اقدر اشيلها ...

رفع بندر راسه وشاف يد عهود ملفوووفة بشاش ...
بندر ابتسم : سلامات ... عسى ما شر...؟
عهود : لا بس.. طحت عليها يوم كنت العب كورة اليوم ف المدرسة...
بندر : ما تشوفين شر... طيب .. ممكن تسوين لي طريق عشان ادخلهم ؟؟.. كسروا يدي انا بعد ...........!!!
عهود : أي بس لحظة ....

دخل بندر الحوش وعهود البيت ...عشان تسوي طريق ...
وبعدها بكم دقيقة .. رجعت عهود ....

عهود : تفضل بندر... الطريق فاضي ...
بندر ابتسم ومشى وراها شوي شوي : تسلمين ..

وهو ماشي .... طاح شي على راسه بقوة ....
بندر : آآآآآآآآآآآي ...

لفت عهود متخرعة : بسم الله وش صار ....؟؟؟

قعد بندر ع الارض وحط الصحون ع الارض جنبه ... ومسك راسه ....
عهود : شفيك ..؟؟ .. فجأة ......!!!!!
بندر : طاح شي على راسي ...

التفتوا الاثنين مع بعض يوم سمعوا صوت وحدة تصارخ من فوق : عهووودوو .. وينك ..؟؟ الحين يوم وزعت الورق عشان نلعب دور جديد رحتي...؟!؟!؟!؟

عهود ضحكت من قلب على اختها ..
وبندر ما قدر يسكت : انتي ما بتنبسطين الا لما تفقشين راسي يعني ..!؟!؟!

طلعت خلود فاتحة عيونها ع الاخير يوم سمعت صوت بندر : يوووووووه .... هذا انت ..؟؟
بندر : أي هذا انا ... يعني كل مرة بترحبين فيني بهالطريقة انتي..؟؟ وش مسويلك راسي..؟؟؟
خلوود متفشلة ومستحية : ا... سوري .. ما دريت انك هنا ....!!!!
بندر ضحك على شكلها وهي متفشلة : ههههه شخبارك ...؟؟
خلود مستحية : بخير .. شلون خالتي ودانة ..؟؟
بندر : بخير يسلمون عليك ..
خلود : الله يسلمهم ..

دخلت خلود على طول الغرفة وسكرت الشباك ... اما بندر فدخل البيت وحط الصحون .. سلم على خالته وسولف معاها شوي وراح ....

اما عهود ... فعلى طووووول طلعت لخلوود فوق ... ودخلت الغرفة وسكرت الباب ..

عهود : اوووووووخص .. وش السالفة .......؟؟
خلود مسوية مانه مافي شي : ايش...؟؟
عهود تغمز لها : قوليلي ... شصاير...؟؟
خلود مسوية بريئة : شصاير...؟؟
عهود بنص عين : علينا ..؟؟ الحين من متى احنا نكشف على عيال خالاتنا ولا عيال عماتنا ...!؟؟!؟!؟
خلود تذكرت : يوووووووه .. أي والله ما انتبهت اني مو متحجبة .....!!!
عهود : لااااااا..؟؟ اكيد ما بتنتبهين مع الحلووو اللي ضربتيه وطقها سوالف معاك وكانه شافك من اول ويعرفك .....

خلود ما عرفت وش تقول .. فاضطرت تقول لعهود اللي صار ف بيت الجدة مزنة ذاك اليوم .. يوم رمت الصندل على راس بندر ...


___________________________________


(( بيت ابو غادة ))

( الساعة 2 بعد منتصف الليل )

طبعا غادة وسمر كانوا نايمين لانه بكرة دوام ... بس ابو غادة اللي افكاره توديه وتجيبه .. فز من النوم ....

ام غادة : ابراهيم وش فيك ..؟؟
ابو غادة نزل من على السرير : لحظة .. نسيت اسوي شي ..

طلع من الغرفة بسرعة .... وتوجه لغرفة غادة .. دخلها وفتح اللمبة بسرعة مخيفة .. خلت غادة تفز من نومها .......

غادة : بسم الله ... ايش فيه ..؟؟
ابو غادة بحدة : وين جوالك ...؟؟
غادة : ها..؟؟ لييييييش...؟؟
ابو غادة بعصبية : اقووولك طلعي جوالك .. وين الجوال..؟ وين وديتيه ..؟؟

بدون ما ترد غادة .. مشت بكل برود .. فتحت الدرج حقها وطلعت جوالها ... وعطته ابوها ....

ابو غادة بتحذير : مرة ثانية ان شفت الجوالات تنحط ف الغرف .. يا ويلك انتي واختك فاهمة....؟؟

وطلع من الغرفة رايح لغرفة سمر ... دخل بنفس الطريقة .. بس الفرق انه سمر نومها ثقيل مو زي غادة .. يعني ما حست عليه ...

ابو غادة قريب من الصراخ : سمر ... سممممممر .......!!!

جات غادة بسرعة تركض : حرااام عليك لا تقومها .. انا بطلع لك جوالها ...
ابو غادة : طلعيه اشوووف .. يللا بسرعة ..

راحت غادة واخذت شنطة سمر حقت الطلعة وطلعت جوالها منه ... وعطته ابوووها

ابو غادة يحذر من جديد : قسم بالله اللي اشوف جوالها معاها ف الغرفة يا ويلها .. خلاااص.... من يجي الليل .. قبل ما تطلعون تنامون .. حطوا جوالاكم على طاولة الصالة اللي تحت ... فاهمة ..؟؟ اللي ما تحطه راح يتصادر جوالها يومين .....!!!!!

وطلع من الغرفة .........

غادة " افففففففف ... هذا اللي كان ناقصنا ... ابووو متخلف !!!!! "


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

مر كم يووووم على ابطال وشخصيات قصتنا ... والحال كل يوم عن يوم يتغير ..

سعود حاول يتفاهم مع دلع .. بس دلع خلااااص ... قفلت مخها .. وما تبغى أي تعامل معاه .. وما تبغى تسمع ولا كلمة منه ... صح هذا موحل ولا يمكن يصير خصوصا لو تزوجوا ... بس دلع ما بيدها شي غير هالشي اللي تتجنب فيه سعود .... ع الاقل لو حاليا قبل العرس اللي ما بقى عليه الا كم يوم ...

ومع الايام .. بدا ثامر يتعرف اكثر واكثر على مها ... بس على انها خلود ... وهي نفس الشي .. صارت متعلقة فيه اكثر ... خصوصا وانه صورته مطبوووعة في بالها من شافته ذاك اليوم برا ف بيت جدتها ....


ام اروى كلمت ام غادة عشان يخلون غادة تشترك مع اروى ف مركز للياقة .. بس يوم كلمت ام غادة ابو غادة .. رفض بقوة وشدة .. وقال لما تتعلم الاد ساعتها بيفكر ينفذ طلباتها ...... طبعا هي ما كانت مسوية شي .. بس ابو غادة كان طووول هالايام يتسبب ....

ابو فيصل رجع مع نسايم للشرقية ... وعطاها محاضرة طويلة عريضة عن الاشياء اللي ما عجبته ف اهلها .... وقام يسوي لها سالفة ما تخلّص .. وانتهت بهوووشة كبيرة .. انغلبت فيها نسايم كالعادة بعد ما رماها ابو فيصل بالارض ونزل فيها ضرب بحجة انه يبغى ينتقم من اهلها فيها .....!!!!!!!!!!

وفيصل يوم شاف الهوشة اللي صارت ... طلع من البيت على طووووووول .. ولا قعد ولا ثانية .... شااال شناطه ... وراح لبيت ابو سعود .... واليوم الثاني ... راح هو وسعود واشتراله فراش صغير ... وحطه تحت سرير سعود عشان يستعمله متى ما بغاه ..


___________________________________

(( بعد 5 ايام .. بيت ابو سعود .. يوم الجمعة ))

( الساعة 12 الظهر ))

ام سعود : ها يا عتيقة ... متاكدة كل شي جاهز لبكرة ...!؟!؟!؟
عتيقة : أي افاا عليك ... احنا سوينالك احلى عرس بالشرقية ... اتطمني ... وجهك ابيض انشالله
ام سعود : تدرين والله لو ماعندي شغل كان انا تكفلت فيه بنفسي .. بس تعرين الظروووف
عتيقة : ولا يهمك .. دام انا موجودة لا تخافين .. وبكرة كل المعازيم بيطلعون مبسوطين انشالله ......
ام سعود بتصنع : اهم شي ولدي ودلع يكونون مستانسين ....
عتيقة : الله يسعدهم ياااارب ... عقبال لينا وسعود ...
ام سعود : آمين ....

___________________________________

(( مجمع الراشد ... ))

( الساعة 2 الظهر )


كان رائد قاعد مع ربعه ف ستاربكس الراشد ... ويسولفون ويغيرون جو عن جو الشغل..

رائد : قسم بالله من زمان عن طلعات البر ... خاطري بوحدة والله ....
ناصر : افااا عليك .. انت بس حدد يوم واحنا جاهزين ....
جاسم : شباااب ... ورى ما نروح لنا اسبوووع مكة .... ومنها نمر على جدة مرة وحدة

ناصر : خخخخخخ قوووول كذا من اول ... ليش تصرفها وتقول مكة؟؟ .. انت ودك بجدة من زمااااااان ....
رائد : ههههه يقطع ابليسك يا ناصر .... كيفه الرجال ... خليه يحب جدة .. احد ما يحب جدة ..........!؟؟!!؟!

شوي الا بشلة بنات مروا من قدامهم .... ناصر وجاسم طالعوهم بشكل عادي .. زي ما كل الشباب يطالعون البنات اللي يمرون من قدامهم ... بس رائد .. خلاص الاخ متزوج .. لف وجهه للجهة الثانية ....

جاسم بصوت واطي لناصر : اوووووووخص ... هذولي كانوا ف الصالون قبل ما يجون هنا...
ناصر : خخخخخ تحصلهم حرقوا هالخصلات اللي طالعة لين صارت كذا ناعمة ....
جاسم : اوو ... انت بس قول لام برقع افصخي هاللي على وجهك ... والله لاتشوفها اقرد منها مافي .. بس المكياج وعمايله ...

رائد قرص جاسم : بس انت وياه ... اكلتوهم ... ما بقى شي ...
ناصر : هههههه هم اللي يبغون كذا .. ولا ليش يطلعون بهالاشكال ...!؟؟!؟!؟
جاسم : أي والله صادق ... تخسي وحدة من اهلي تطلع كذا .. والله لا ارميها بالبالوووعة .......
رائد ابتسم وسكت ...........

ناصر : بتسوي الحين انك حتى انت ما طالعت ...!؟!؟!
رائد : انا ..؟؟ لا والله حرام عليك ... اصلا ما كنت منتبه ...
جاسم : شفيك الرجال متزوج ... خلاااص ما يعجبه غير المداااااااااام .....
رائد ضرب جاسم على كتفه بالخفيف : مالك شغل بمرتي ... خلك بحالك ولا تجيب طاريها على لسانك .....

ناصر فجأة : اوووووووخص ... شباااااب الحقوا ...

لف رائد وجاسم مستغربين .... وشافوا شلة بنات كاشفين عن نص شعرهم ووجوههم .. وقاعدين يلفون قدام الشباب ....

رائد بسرعة ... لبس نظارته الشمسية والكاب .. ونزله على عيونه شوي ونزل راسه ..
وناصر لف وجهه وحط يده على فمه ... وجاسم طلع جواله وحطه قدام عيووونه .....

..................: الحقيييييي الحقي ... هذا رائد وجسوووم وناصر ...

رائد " افففففففف ... وش هالورطة ... الله يقطعها هللي ما تربت .. والله قوة عين..!! "

رفع ناصر راسه وابتسم مجاملة من ورى خاطره : ه .. هلا .. هلا بالحلوين ...!!!
وحدة من البنات : احم ... شوووف ....بنشوووفكم بقسم العائلات ... بعد 5 دقايق

جاسم رفع راسه متعجب من هالجرأة .......
ناصر : ا... والله مستعجلين ...
البنت : افااااااا ... خسااارة .. يللا مرة ثانية اجل ...

بس وحدة من البنات ( هتون ) : هاااي رائد ... كيف الحال..؟؟ ما وحشناك ..؟؟
رائد " الله يقطعك يا بنت الكلب" ( رفع راسه وقال وهو متضايق ومبين عليه ) : اقوول .. ممكن تروحون .. لا يشوفنا احد الحين ....
هتون : افااااا .. الحين صاروا الرجال يخافووون .. اجل احنا وش نقووول ...؟!؟؟!
رائد يبغاها تنقلع : ما اقوول غير الله يستر عليكم ...

وطلع يده ورفها قدامهم ... عشان يشوفون الدبلة .... وبالفعل .. اول ما شافووووها ..
وحدة منهم : اووووخص ... خطب ....؟؟
هتوووون بقوة عين : فهمني مين اللي اخذتك ..؟؟ اكيد ما درت عن فضايحك ..!!
رائد عصب : ممكن تنقلعين لا اناديلك احد الحين يجي يضفك من كشتك ..؟!!؟
هتون بدلع سخيف : هههااااي ... ضحكتني .. يا بابا .. انا اشارة مني .. واقدر ادخلك السجن ....!!

ضحكوا جاسم وناصر بنفس الوقت .. مع انه هتون بنت عز وابوها رجل اعمال كبير .. بس ما يوصل لنص اللي وصل له ابو رائد من السلطة والسمعة الطيبة والقوية بين الناس .....

رائد ضحك بطناااازة : ما ابغى اكلم هالاشكال ... فانقلعي من هنا احسنلك ..

قام من على الكرسي وهو متضايق .. وطلع المحفظة .. طلع منها 10 ريال ورماها بوجهها وهو مار من جنبها ....

رائد وهو ماشي: اشتريلك فيها معجووون اسنان .. لوعتي كبدي بصفار اسنانك ... !!!!!!


___________________________________
(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 6 المغرب )

كانت لينا ف غرفة دلع ... ترتب معاها الاغراض ف الشنطة .. وتتذكر معاها احلى الايام اللي قضتها ف هالبيت ....

لينا وهي تشيل العطور وتحطهم ف الشنطة : الخين انتي بتاخذين كل شي..؟؟!؟!
دلع تحط الملابس وترتبهم : ا .. أي ...
لينا : طيب خلي شوي اغراض ... ع الاقل احس انك موجودة ف البيت ...

ابتسمت دلع بالم للينا : لينا .. تعالي شوي ...

قربت لينا من دلع وعلى طول نزلت دموعها .....
دلع وهي تمسح على شعرها : حبيبتي لاتصيحين ... ما يصير اللي تسويه .. اصلا المفروض تفرحين لي لاني بتزوج صح ..؟؟ عمرك شفتي وحدة تصيح لانه اختها بتتزوج..؟؟؟
لينا بصعووبة : لأ ...
دلع : خلاص .. ابغاك توعديني ما تصيحين وتفرحين لي... من قلبك ..
لينا : طيب وانتي..؟؟ انتي اصلا مو فرحانة بهالعرس ...
دلع بكلام ماهي مقتنعة فيه : وش دراك ..؟؟ يمكن انا وسعود نتفق .. يمكن تتصلح كل المشاكل اللي بيننا ... يمكن نصير نحب بعض ونتفاهم .... ما تدرين وش ممكن يصير ..

لينا حضنت دلع : لا تكذبين علي .. انتي اصلا مرة تكرهين سعود .. حتى ما تشتهين تطالعين وجهه ... ماشفتي كيف تحقرينه آخر اسبووووع ...؟؟

دلع تنهدت يوم ذكرت الليلة اللي سعود ضربها فيها : لينا .. اسمعيني .. اللي سواه سعود مو سهل .. بس مو يعني انه حياتنا خلاص كلها سوووء بسوووء .. احنا لازم ندور على الشي الايجابي فيها .... حتى ف حياتي انا وسعود في شي ايجابي .. بس للحين ما اعرف وش هو ... لازم ادور عليه .. واذا عرفته .. يمكن ربي يكتبلنا ونكون اسعد اثنين .. ما تدرين ربك وش كاتب...!!!

لينا هدت شوي : اوعديني تزوريني دايم ...
دلع تنهدت : ه.... لينا .. انا اذا طلعت من هالبيت ماني داخلته من جديد .. وانتي تعرفين ليش.... انا لايمكن ارجع هنا .. حتى لو كنت بعيش ف الشارع اذا ما رجعت ..

لينا رجعت لصياحها : ياربيييييي.. انا كيف بتحمل البيت بدووونك.. وربي بستخف .. سالم وفيصل دايم برا البيت وما يرجعون الا آخر الليل.. وامي تلوّع الكبد .. اكرهها .. اكره اليوم اللي شفتها فيه .... احس لما اشووفها اني خاطري اقوووم وانزل فيها ضرب .. ما اقدر اتحمل شكل وجهها....

دلع بعتب : لا يا لينا .. عيب عليك .. هذي امك اللي ملت فيك وجابتك .. ما يصير تقولين عليها كذا مهما سوت ... لازم تحترمينها .. اذا مو عشانها .. ع الاقل عشان ربك اللي امرك بهالشي ....!!!

.............: دووومك اصيلة وتعرفين الواجب يا دلع ....

التفتت دلع ولينا ع الباب وشافوا سالم واقف ومبين على وجهه الحزن ...

دلع ابتسمت : هلا سالم .. تفضل ...

دخل سالم وجلس جنبهم : شتسوين ..؟؟
دلع : قاعدة ارتب الاغراض ف الشنطة .. عشان بكرة يكون كل شي جاهز ....
سالم حاس بالعجز : دلع .. وربي لو بيدي شي كان سويته .. بس ما باليد حيلة.....
دلع ابتسمت : وانا متاكدة من هالشي .. وعارفة انك ما بتقصر لو ايش طلبت منك .. بس ياسالم خلاص ... انا بطلع وبحاول اعيد ترتيب حياتي واعيشها من جديد .. وانا كلي امل ورجا من ربي انها تتعدل وتكون احسن من الحين ....

قامت لينا ومسحت دموووعها :ا .. بكرة بتروحين الصالون ولا بتجي هنا الكوافيرا ..؟؟
دلع تنهدت : ه .. تصدقين والله مدري بكرة وش بيصير...؟؟ ما اعرف ولا شي..
لينا : ههههههه عروس ما تدري ربي وين راميها ...
سالم : ما اظن تخليك العنكبوووت تروحين الصالون ...
لينا بانفعال : مو على كيفها .. البنت عروووس ولازم تروح ...
سالم مستغرب : طيب خلاص لاتصارخين ... شفيك انفعلتي...؟؟
دلع بعتب : لينااا.. شقلنا ...؟؟

لينا نزلت دموعها : انا بروح انام .....

طلعت من الغرفة بسرعة ..

سالم مستغرب : شفيها هذي..؟؟
دلع : مسكينة مالها احد ف البيت لما اطلع ... تخاف تحس بالوحدة وانت تدري كيف علاقتها بامها ... وانت وفيصل دايم تكونون برا ...
سالم : اهاااا.. وانا اقووول وشفيها معصبة هالكم يووم ومحد يقدر يقوول لها كلمة ..
دلع : سالم .. ما اوصيك عليها.. حاول تخفف من طلعاتك شوي وتخصص لها وقت تقعد معاها فيه ... تسمعها وتسولف معاها .. ترى البنت مرة حساسة وتبغى من يسليها .. او حتى ارجع انت وفيصل واقعدوا معاها شوي .. وطلعوها معاكم اذا في مجال ...
سالم : انشالله .. لاتوصين حريص ...

سكتت دلع شوي .. وراحت تحط شوية اغراض ف الشنطة .. ومنها كم دبدوووب من دباديبها ...

سالم : هههههه للحين تحبين هالخرابيط..؟؟
دلع : ههههه انا ما اتخلى عن ربعي .. هذولي اخواني...
سالم : هههههه ......

سكتوا شوي بعدين قال سالم بحسرة من داخل قلبه : دلع .. والله انه حسافة واحد زي سعود ياخذك ... حسافة يعيش معاك .. حسافة يكلمك .. حسافة بس يتنفس الهوا اللي انتي تتنفسينه ..
دلع ابتسمت : بس يا سالم .... خلاص ..
سالم كمل : والله لو بيدي كان اخذتك .. ولا اني اخليك لسعود .. يلعب فيك زي ما يبغى ....
دلع قامت وعيونها مليانة دموووع : مافي اخت تاخذ اخووها .. الله يخليك يا سالم .. خلي هاليوم وبكرة يعدون على خير ... زين مني اني للحين متماسكة ولا انهرت .. ترى والله انا خايفة اكتئب ولا اطيح عليكم .. عشان كذا لاتذكروني .. ربك يفرجها انشالله ...


___________________________________




(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 8 بالليل )

كان احمد وثامر وبندر قاعدين ف الديوانية اللي برا ... ويلعبون مونوبولي .. ومتحمسين..

احمد : خخخخخ وروني الحين وشلون بتفوزون...؟؟
بندر : اووخص .. والله انك كلب ..!.!!

الا ويرن جوال ثامر ... وهو ارتبك ...
ثامر : ا ... ضروووري .. شوي وارجع ...

طلع ثامر من الديوانية ...

احمد مستغرب : وش فيه هذا ..؟؟ ليش كذا صفّر وجهه ..؟؟
بندر ابتسم بمكر : هههههه يعني الغبي يفهمها ....
احمد : وشوو ..؟؟
بندر : ههههه والله انك يا احمد مخ طااابوووقة ... يا بابا الولد شكله مخاوي ...
احمد حاس بوزه لان الكلام ما عجبه : لا تقووول ...!!!!!
بندر : والله... لاحظ شلون يتصرف .. وبتتاكد
احمد : انتوا للحين ما تركتوا هالحركات..؟؟
بندر رفع يدينه : انا مالي دخل ..

شوي ورجع ثامر .....

ثامر مبتسم وشكله متحمس اكثر من اول: يللا نكمل ..
احمد : اعصااابك وش هالحماس ...؟!؟!؟
ثامر ضحك: هههه ولاشي ... بس يللا كملوا .. دورك يا بندر ..

بندر ابتسم له ابتسامة شيطانية .....
ثامر ماسك الضحكة : شفيك انت .......؟؟
بندر : سلاااااامتك.... اتأمل وجهك العسل ....
قام يصرفها ثامر : اقول .. تلعبون ولا اروح اطالع الفلم احسن لي..؟؟
احمد : لا يا بابا .... يللا نكمل ... يوم جا يفووز يبغى يقوووم ؟؟.. هللي ناقص .. !!!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. يوم السبت .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 الصباح )

كان البيت قايم قاعد من الساعة 7 الصباح ... ام سعود قايمة والاتصالات تنهال عليها من المعازيم ... وابو سعود مع الرجال يشرفون على انه كل شي تمام .. ولينا مع دلع .. وسالم مع ابوووه وفيصل كان معاهم .. وسعود طبعا نايم ف الغرفة ... ولا كانه اليوم عرسه ....


دق الباب ....

ام سعود تركت سماعة التليفون : يا ريتاااااا.... شوفي الباب ....

شوي الا الباب منفتح وداخلة منال ووراها بنتها ديمة معاها .........
ام سعود قامت مستانسة : هلا ... هلا والله .. هلا بالغااليييين ... نورتوا والله ....

منال تسلم على اختها : اهلين .. النور نورك ..... مبروووووووووووووك ..
ام سعود : الله يبارك فيك ....
منال : يللا تفرحين في لينا وسالم انشالله ...
ام سعود : آمين .. عقبال ديمة .... ماشالله عليها صايرة حلوة ...

ديمة ابتسمت بحيا : شلونك خالتي...؟؟
ام سعود : هلا حبيبتي .. بخير الله يخليك .. انتي شلونك وشخبارك..؟؟
ديمة : بخير الحمدلله ...

ام سعود : ريتاا .. ودي الشنطة ف القسم حق الضيوووف طيب...؟؟
ليناااااااااااااااااااااااااااااا.......

طلعت لينا من غرفتها قالبة وجهها : نع......

اول ما شافت ديمة وخالتها انقطع كلامها ... وانقلب وجهها 800 درجة ... نزلت تصااارخ على الدرج ...

لينا : ديماااااااااااااااا.....

نزلت وحضنت ديمة بكل قوتها..... وبعدها سلمت على خالتها : وش هالمفاجأة ...؟!
منال: شفتي كيف..؟؟ احنا اهل الرياض نحب نطب فجأة ... هههههه
لينا : ههههه وش دخل الرياض بالموضوع ...؟!؟!؟ يللا بمشيها لك خخخخخخ
منال : ماشالله .. طولتي ...
لينا : وسمنت صح ...؟؟
منال :لا ماشالله عليك .. جسم مرة روووعة...
لينا : مدري احس اني صرت دبة ....
ديمة سحبتها للدور اللي فوق : خلي عنك الدلع الزايد هذا .... امشي بس اقووول .. عندي سوالف الدنيا بقولك اياها ...
لينا : ههههههه حتى انا ....


دخلو الغرفة وسكروا الباب ....

فصخت ديمة عباتها وكانت لابسة بنطلون جينز وتيشيرت اسود .... ومرة طالع شكلها كيوووت ...
لينا : اووووووخص ... ديمة جسمك صاير مرة حلووو ...
ديمة لفت بغرووور : احم ... ادري...

لينا : هههههه وش الطاري...؟؟
ديمة : يعني وش الطاري..؟؟؟ اكيد عشانه .. وينه ..؟؟
لينا مستغربة : مين هو ...؟؟
ديمة : فيصلينهووو ... وينه...؟؟
لينا حست بشعووور غريب : ليش..؟؟ عسى ماشر...
ديمة : ايش اللي عسى ما شر .. اقووولك وينه .. والله من زمان ما شفته ..
لينا متفاجأة : هييييييي... انتي يا هبلة .. من جدك حبيتيه وانتي ما عرفتيه الا كم يوم...؟؟
ديمة : بلا كلام فاضي .. بسرعة قوليلي .. شخباره..؟؟ شمسوي..؟؟ كبر..؟؟ شلون صار شكله ..؟؟
لينا : ا ... ل .. لا هو بخير الحمدلله .. وشكله صاير عاادي ..
ديمة : شلون عادي ...؟؟
لينا : يعني عادي .. زي اول مافي فرق ...
ديمة : شدعوة ..؟؟ حتى لو .. ابغى افهم شلون تقدرين تتكلمين عنه وانتي بهالاعصاب الباااردة ؟؟.... احس اني بنقز لما اقووول اسمه ....
لينا : ههههه ا.. ل .. لا عادي ..


___________________________________



(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 12 الظهر )

رجع ابو عوض من الصلاة على البيت على طول .. عشان يرتاح شوي .. الا ويتفاجأ باروى اللي قاعدة ع اللابتوب ف الصالة ....

ابو اروى مستغرب : ها...؟؟ ليش ما رحتي المدرسة يا اروى ...؟؟
اروى : كلم ماما .. هي اللي مغيبتني عشان ارووح معاها بالليل عرس ..
ابو اروى قعد جنبها : ليش انتي ما تبغين...؟؟
اروى : لأ ..
ارو اروى : ليش طيب..؟ ما يصير ... روحي العرس .. شوفي الناس .. تكلمي معاهم .. سولفي .. ما يصير تقعدين غرفتك وتحبسين عمرك ف البيت كذا قدام هاللابتوب ...

سكرت اروى اللابتوب بضيق ....

جات امها : مدري عنها .. قول لها ... من الصباح وانا اقنعها بس ماهي راضية ..
ابو اروى : لا هي بتسمع الكلام انشالله وتروح ..
اروى تهز راسها بالنفي : ماني رايحة ....
ام اروى : يا بنت ما يص.......

قاطعتها اروى يوم قامت ومشت لغرفتها وهي تصارخ وتقول بانفعال :انا ماني مجنووونة فاهمين..؟؟ ماني متخلفة او ماعندي عقل او معوّقة عشان تكلمووووني كذا .......!!!


___________________________________
(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 1 ونص الظهر )



نزل فيصل مع سالم من السيارة .... وصخ نظارته الشمسية وهو يقترب من الدرج اللي قدام باب البيت ....

فيصل : الحين عمك وصل...؟؟
سالم : أي توه ابوي كلمني وقال لي انه وصل ...
فيصل : اقوول .. شكلي مرتب...؟؟

سالم طالع فيه بغباء : ليش تبي يخطبك !؟!؟!؟ خخخخخخ
فيصل :ماااااااااالت عليك وعلى مزحك الثقيل ... روح روح.. امشي لادوووس ف بطنك ..

وبين ماهم يتمشون للباب .. الا بصوت لينا من فوووق تصااارخ : ساااااااااالم .. فيييييييييصل.....

التفتوا الاثنين لفووق .. وشافوا ديمة معاها اللي كانت مستحية مرررة وعيونها على فيصل .....

فيصل : مرحبااا يا صبايااااا ....
لينا بدلع وهي تحط شعرها على طرف واحد : اهلين بالحلوين....
فيصل : بس انا اللي حلوو .. اخوووك وعععه ...
سالم شرب فيصل على كتفه : شووووف ... والله وعطيناك فيس زيااادة ....

فيصل ضحك ..... وسالم ضحك .. وبدورهم البنات بعد ضحكوا ...

سالم التفت على ديمه : الحمدلله على السلامة ..
ديمه مستحية : الله يسلمك ..
فيصل : شلون كان الطريق..؟؟ عسى ما كان صعب ..؟؟

سالم : ليش هو اختبار..؟؟ امشي امشي بس .. نسلم بعدين ورانا قعدة طويلة وبندقها سوالف .. امشي...

سحب فيصل سالم لداخل ..

ديمه منقهرة : اففف ... اخوووك هذا يقهههههر
لينا : هههههه ليش..؟؟
ديمه بنص عين : مسوية ماتدرين يعني...؟؟
لينا بغيض بس كاتمته : يعني تبغيه يخليك واقفة تسولفين وياه كذا .. لو شافك ابوووك .؟؟ والله لا يقص رقبتك ...
ديمه ف مكان ثااني : وااااااااااااااي .. شفتيه ..؟؟ يخقق ... وربي شي خيااااااااااال .. الثوووب مخصر .... وربي مرة كيوووووووووووت ...
لينا : شوي شوي يا ليلى ... كل هذا عشان قيس..؟؟
ديمه : والله مرة خققيشن ... كله كووم ويوم فصخ النظارة الشمسية كووم ثاااني .. يذووووووووووووووووووووب القلب والله ....
لينا : اقول ... امشي بس يالمراهقة .. ورانا شغل .. لاتنسين اليوم عرس دلع ..
ديمه : أي والله صح .. ما سلمت عليها ....

دخلوا دلع ف الغرفة .. وشافوها قاعدة على الكرسي ومسترخية .. وحاطة قناع مرطب على وجهها ... ومغمضة عيونها بارتياح ...

لينا : يا عيني .. وشعندها مروووووقة ...!!؟؟
دلع ابتسمت وهي مسكرة عيونها ....
ديمة : والله ما عندك وقت .. من الصباح حاطة ماااسك ..؟؟

فتحت دلع عيونها الثنتين متفاجأة يوم سمعت صوت ديمه : انتي هنا...؟؟ وش هالمفاجأة ...؟؟؟؟ متى وصلتوا ...؟؟
ديمه : اول شي مبروووك .. ثاني شي.. تونا من شوي واصلين .. ثالث شي شكلك مرة ناااعم اليووم .. كل هذا من العرس...؟؟
دلع ابتسمت مسوية نفسها متستحية : هههههه خالتي تحت..؟؟ بروح اسلم عليها ..

ديمه : ههههه تروحين كذا..؟
دلع قامت للحمام : لا خلاص خلصت المدة اللي لازم احطه فيها .. بغسل وجهي وبنزل اسلم .. عيب ما يصير...


___________________________________



(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 1 ونص الظهر )


وق احمد سيارته قدام البيت ... غمض عيونه وتسند على الكرسي وتنهد تنهيدة طويلة : ه ........

احمد " والله دنيا صعبة .!! وكل يوم تزيد صعوبة عن اليوم اللي قبله ... "
فتح عيونه وشد شعره بكل قهر لورى : اففففففففففففففففففف

عيونه كانت مليانة دموووع .. بس كبرياااؤه ورجوولته منعوها من النزووول .. واكتفوا بالحرقة والغصة اللي كان احمد حاااس فيها ... حاس بالوحدة .. حاس بالضيق .. حاس انه محد ف هالدنيا يفهمه ...

عمره صاير بدون طعم .. حياته بدون معنى .. ووقته يضيع ع الفاضي ... ما يذكر متى آخر مرة استانس فيها من قلب .. يمكن بملكة دانة ... بس....!!!!!!

نطق بكلام فجأة : ريم ... ريم هذي مدري وش تكون بحياتي ..؟؟ مدري اذا احبها ولا لأ.. بس ادري شي واحد .. انه لها معنى ف حياتي .. الحين ...



وعلى دق القزاااااز ... طلع احمد من السرحان اللي فيه ورجع للواقع ... التفت للقزازة وشاف ثامر واقف وعلى وجهه ابتسامة واسعة ....

ابتسم احمد مجاملة وفتح الباب ....
ركب ثامر جنبه : السلااااااام .. كيف الحال يا عمي العزيز ...
احمد تنهد : ه ... خلها على ربك ...
ثامر : افاااا... ليش..؟؟ عسى ما شر ...؟؟ وش فيها بنت عبدالهادي ..؟؟
احمد ضحك : هههههههه ... انت هذا بس اللي تفكر فيه..؟؟ البنات وبس..!؟؟!
ثامر فهم التلميحة : هههههههه وليش محتّر طيب...؟؟
احمد : ماني محتر ولا شي... بس اللي تسويه يقهرني ...
ثامر : ليش..؟؟؟
احمد : لانه غلط.. ثامر والله حرام اللي تسويه ...
ثامر : شوووف .. صح انا صايع شوي .. بس ... فيني خير..
احمد : ما قلنا شي.. فيك كل الخير والله .. بس اللي تسويه ما يعجبني ابد ...
ثامر يستهبل : وش اسوي..؟؟
احمد : تعرف وش تسوي .. ماله داعي اقوولك .. بس بسالك .. الحين انت مو تركت هالخرابيط فترة ..؟؟ وش رجعك لها ..؟؟

ثامر تسند على الكرسي وسكت ......
احمد حط يده على كتفه : ثامر .. تكلم .. وصدقني حرف واحد ما بيطلع برا هالسيارة ..


ثامر ابتسم له وغمض عيونه وبدا يتكلم : شوووف .. انا كنت معزم اترك هالحركات .. بس .. تعرف انا اذا بتخلى ن شي . لازم يكون فيه بديل.. فكان البديل ربعي واخويااااي ... صارت طلعاتي كثيرة .. وانشغلت بالشغل .. عشان كذا ابتعدت فترة ... بس .. من كم يوم ... خويي .. اعز صديق عندي .. دخل السجن ... وانحكم عليه .. وصرت بروحي .. صح عندي ربعي الثانيين ... بس عبدالملك كان غير .. كان زي عوض بالنسبة لك .. عرفت شعوووري كيف...؟؟ زي شعوورك لما فقدت عوض ...

نزل احمد راسه وانرسم على وجهه الحزن كله ............

ثامر : ما ابغى اذكرك .. بس ابغاك تحس فيني .. انا خويي ماصار معاي .. والقضية اللي تورط فيها مو سهلة .. ويستاهل العقاب ما انكر هالشي .. بس الحين انا صرت وحيد .. عشان كذا اضطريت ادور احد يهتم فيني .. فما كان مني غير هالتصرف .. مع اني ادري مية بالمية انه غلط ... بس هالبنت اللي الحين انا مرتبط فيها غير ..

احمد بنص عين : شلون غير يعني ...؟؟
ثامر : ا... ي.. يعني مو زي باقي البنات من ناحية معينة ...
احمد : ثامر .. خل عنك هالكلام .. اكيد لعبت عليك بالكلام واستغلتك ...
ثامر : لا مو كذا ...
احمد : عموووما .. انت صرت كبير .. وادرى بالصح والغلط .. ما اوصيك .. انتبه على عمرك.. ولا تخليها تضحك عليك ...
ثامر ابتسم : لا توصي ... انا قدها وقدود .. وصدقني نزوة وبتعدي ...
احمد : انا واااثق من هالشي .. الله يهديك ..

ثامر : والحين .. انت ما قلت لي وش فيك..؟؟
احمد : وش فيني..؟؟
ثامر : يوم جيت شفتك قاعد ومتضايق ف السيارة ...
احمد ابتسم : لا ولاشي .. صدقني بس تعبان شوي .. واحتاج انام زين ..
ثامر : تنام ولا محتاج تشوووف بنت عبدالهادي..؟؟ والله ولحست مخك .. والمشكلة انك تنبهني ومو منتبه على عمرك....؟!؟!؟!؟ خخخخخخ
احمد ضربه على كتفه بالخفيف : اقوول .. توكل انزل يللا .. عطيناك وجه زيادة ...!!!

___________________________________


::

::

::

::

::

(( قاعة فندق الهوليدي ان ))

( الساعة 10 ونص بالليل )


وقفت دلع بفستانها الكبير الثقيل .. اللي مليان تطريز وشغل ... واللي كان يعبر عن الطبقة اللي هي كانت ساكنة فيها ... الطبقة الغنية ... كل شي كان يد على هالشي..

القاعة .. والديكور ... والكوشة .. ومعارفهم واللي يقربون لهم ...
وقفت وهي تتجهز لنهايتها ... عونها امتلت دموع .. بس سرعان ما نشفت ..
فمها ما قدر ينطق بولا حرف ...

وقفت تنتظر النهايه ....





......................
............................



........................
..............



(( الجهة الثانية ... عند ديمة ولينا ))

لينا دمعت عيونها يوم شافت سعود داخل القاعة ... مهما كان .. اخوها .. بس هي ما تصيح من الفرح ... تصيح لانه الظروف ظلمتهم ... وظلمت دلع ... مافي أي انسان ف الكون مهما كانت جريمته يستاهل اللي قاعد يصيرلها ...

لينا " واللي معور قلبي اكثر انها ماسكة عمرها .. وحابسة كل احسيسها ومشاعرها وحزنها ... وهذا اصعب شي ممكن احد يسويه ف الدنيا .... التظاهر بالفرحة ..!! "

انقطع تفكيرها على صوت ديمه : اووووه .. لينا تصيحين ..؟؟

لينا ابتسمت وهي تمسح دموعها شوي شوي عشان ما يخرب الكحل ....

ديمه تحاول تخليها تضحك : شووووفي شووفي .. شوفي فيصل وش حلاته ...!؟!؟

التفتت لينا وشافت فيصل ... مشاعر كثيرة غمرتها ... كان مرة كاشخ .. يخقق
لينا " أي ... خلاص بعترف .. بصراحة يخقق .. ليش بكابر ... الولد حلوو .. ما فيها شي.. "

حست انه هاللحظة ودها تكون مع فيصل وتصيح ... وتقوله على كل شي بخاطرها .. وبعدين هو يقعد يخفف عنها ويطمنها بانه كل شي بيكون بخير .. يقول لها نكتة تضحك .. وبعدين يرجعون هنا ..... بس مو كل شي يجي بالتمني ...

ديمة : لا حووووووول ... انتي ليش سرحااانة ...؟؟ ترى بتفوووتك نص احداث العرس ..
لينا انتبهت : ها..؟؟ انتي وش فيك اليوم ... تحنّين كثير .. ابغاك تسكتين ولو دقيقة وحدة .................!!!!!!
ديمه : لا والله ... خلاص انا اوريك .. بقعد اتكلم واتكلم .. عشان تعرفين مرة ثانية تسكتيني .......!!!

وتوهقت لينا بالكلام اللي قالته .....



___________________________________


(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 11 ونص )


كان ابو فيصل قاعد بالصالة ويطالع الاخبار ... اليوم ماله خلق يروح ويطلع ...


جات نسايم وحطت صحن فواكه على الطالوة اللي قدامه ... وحطتله شوي ف صحن .. وعطته اياه ....
نسايم : تفضل ....
ابو فيصل اخذ الصحن ورفع صوووت الاخبار ...

وبعدين تذكر شي ورجع وطى الصوت ...
ابو فيصل : وين فيصل...؟؟ من يومين ما شفته بالبيت...؟؟
نسايم : ا .. فيصل طلع من صديقه سالم ..
ابو فيصل : 24 ساعة مع فيصل..؟؟ ما عنده بيت هذا ..؟؟ حتى النوم .. ما شفته من كم يوم ينام هنا ....
نسايم : معليه .. طول بالك عليه .. الولد مراهق وطبيعي يسوي كذا ... اصبر عليه ويرجع زي الناس ....
ابو فيصل : كله من ولد عبدالله هذا ... انا بقوله يوخر عنه .. لانه بصراحة كل ماله الولد قاعد يبعد عني بهالحالة .... !!!!!!!!


___________________________________



(( ف الفندق .. ))

( الساعة 12 الا ربع .. )



دخلت دلع مع سعود الغرفة .. اخيرا صاروا بروحهم ... بعيد عن التصنع والمجاملة .. والكلام اللي مو من قلوووبهم طالع ....

طلع سعود من جديد عشان يطلب العشا .....

ودلع وقفت قدام المرايا وشافت نفسها .. كانت في ابهى حلة .. عرووووس من جد .. المكياج طالع عليها مرة حلوو ...

دلع " هالصندل كسر رجلي ... حشى موب كعب...!!!! بناية بكبرها ...!!! "

قعدت ع الكنب بفستانها الكبير وفصخت الصندل ... واسترخت على الكنبة مغمضة عيونها ......
دلع تكلم عمرها وهي تتنفس بهدوووء : اهدي يا دلع .. لاتسوين مشكلة من اول يووم .. لاتنسين انك الحين بروحك .. يعني لو توطى ببطنك محد بيوقفه .. بتروحين فيها ...

فتحت عيونها وجاتها فكرة ... فصخت فستانها الكبير ... ودخلت الحمام تاخذ لها حمام دافي ... تغسل فيه هالالوان اللي على وجهها ...


.......................

...........................

.....................................

.........................................

..............................................


دخل سعود الغرفة وما شاف دلع فيها ... بس انتبه لفستانها اللي كان ع الارض ..
سعود : الحين ليش يدفعون آلاف ع الفستان دام آخرتها بينرمي ف الارض زي كذا ..؟! والله هالحريم متخلفين بشكل كبير..........!!!!!!


مشى وشال الفستان عن الارض وحطه على السرير ... وفصخ البشت وحطه على العلاقة اللي كانت ف زاوية الغرفة .. وفصخ الثوب .. ولبس بداله شووورت اسود وتيشيرت اصفر نص كم ... وقعد على الكنبة ....

سعود تنهد : ه ... والحين..؟؟ وش بيصير...؟؟ نتعشى ... بعدين .. نسولف .. بعدين ...؟؟؟ لا ما اتوقع تتقبلني من اول يوم ... ما اتوقع ... المشكلة معقدة اكثر من كذا .... والمشكلة الاكبر انه هالبنت تزعل بسبب او بدون سبب ... ما تشوفها غير مسوية مناحة او تقعد تسوي دراما وتتكلم كلام اكبر من عقلها ...... اففففف ... ياربي انا وش سويت عشان يصير لي كذا ................!؟!؟!؟!؟


وبعد ربع ساعة من شرووود سعود وسرحانه .... طلعت دلع من الحمام الحار ... واول ما طلعت .. بدا البخار يطلع من الحمام ....

سعود : اوووووو... وش هالبخار..؟؟ تروشتي بموية مغلية انتي ولا ايش ..؟!؟!

حقرته دلع بكل برود " يا ثقل دمك بس .. مسوي فيها ينكت الاخ بعد ...!!! "
... ومشت لدولابها وهي ترص على روب الحمام حقها .. طلعت لها ملابس ورجعت للحمام .. بدون ما تلتفت عليه او تعطيه وجه ...

سعود وهو يصفق يدينه الثنتين باسف : لا بالله عشنا حياة سعيدة على هالوضع !!!!!!


___________________________________
نهاية الجزء ال 16

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 15-11-08, 06:27 PM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع عشر :.

(( ف .. الفندف .. ))

( 11 الصباح )


فتحت دلع عيونها .. وحصلت بوجهها سعود نايم .. فزت على طووول وقعدت ....

استوعبت الوضع شوي .. بعدين هدت
دلع : اففففففف .. وربي نسيت انه هال ... هالبني آدم هنا ...

نزلت من على السرير .. ومشت للحمام .. فتحت الموية وغسلت وجهها .. رفعت راسها للمرايا واحداث امس بالليل للحين في بالها ....


سعود : دلع .. دلع كلميني اشوووف
دلع التفتت عليه بزهق .........

سعود بتهديد: شوفي .. لاتقلبين وجهك فيني... اكره ما عندي احد يطالعني بتكشيره .. انا ما طلعت من هذاك البيت اللي كله مشاكل عشان ادخل بيت كله مشكل .. فاهمة ..؟؟ خلينا نحاول نعدل اللي صار ونبدى من جديد ....

دلع : تصدق سعود .. انا كنت افكر بنفس الشي .. قبل ما تدخل انت ذيك الليلة وترقعني هذاك الكف اللي ولا عمري بنساه .... كنت مستعدة انا ابدى معك من جديد على اني انسانة غير .. بس طلعت ماتستاهل ...

سعود :الحين مين اللي بدى ذيك الليلة انا ولا انتي...؟؟
دلع: انا مديت يدي عليك لاني كنت معصبة منك من استخفافك بمشاعري .. لانك كنت مستهين كل الي سويته فيني ومنت راضي تعترف فيه ... بعد كل هذا ماكنت تبغى أي ردة فعل تجي مني..؟؟ !!! اصلا اللي سوته لك قليل بحق كل اللي سببته لي .. انت هدت حياتي .. ومستقبلي .. وسعادتي .. وش تبغاني .. اسكتلك..؟؟ واعيش معاك حياة حلوة كاي زوجين يحبون بعض..؟!؟!!؟

سعود قام ومسكها من يدينها الثنتين وابتسم : طيب .. خلاص .. انا آسف .. ممكن ننسى اللي صار .. ونبدى كزوجين جديدين ماكانوا يعرفون بعض من قبل..؟؟

دلع فكرت شوي .. بعدين وخرت عن سعود .. بدون ولا كلمة .. انسدحت على السرير .. تغطت ونامت : تصبح على خير .....

سعود استغرب منها .. بس فسر ردها على انه لأ .... وحفاظا لكرامته ... راح هو بعد .. انسدح على السرير .. ونام ... نامو هم الاثنين .. لانه وراهم ليالي سهر وهم جاية مع الوقت .. ولازم يستعدون لها ....


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


سعود : صباح الخير.........

قامت دلع من ذكرياتها وسرحانها وشافت سعود واقف عند باب الحمام ...
ما عرف وش ترد عليه فقالت وهي تنشف وجهها : صباح النور ..

ومرت قدام سعود .. وطلعت من الحمام .. هذي هي دلع .. ما تعرف تقوي قلبها وتكون قاسية ... حتى على الناس اللي تكرههم ...

عدلت شعرها وشكلها ... واستغلت وجود سعود ف الحمام .. ولبست ملابسها .. لانه الحين راح يروحون الشقة حقتهم .... بيت الزوجية زي ما يسمونه الناس .. بس بالنسبة لها ... كان المسمى الوحيد له ( بيت النهايه )

لبست بنطلون اسود .. وبلوزة بيضا اكمامها واسعة وفتحتها كبيرة شوي ..
وحطت عطرها واغراضها ف شنطتها الصغيرة ... وتذكرت فستان العرس...

التفتت على الكنبة الموجودة .. وشالته .. حطته ف الكيس الخاص فيه ... وعلقته ع العلاقة عشان ما يتعفس ...

لين طلع سعود من الحمام ..... كان صدره مكشوووف بس باقي جسمه مغطى بالمنشفة .... التفتت عليه دلع ومن شافته كذا .. دارت وجهها تشغل عمرها بترتيب اغراضها ف الشنطة ...

لف سعود ودااار ف الغرفة .... يدور على ملابسه .. ويوم استسلم ..
سعود : دلع ... شفتي ثوبي..؟؟
دلع بدون ما تطالعه : علقته ف الدولاب ....
سعود : افففففف .. كان تكلمتي من اول..!! صارلي ساعة ادور عليه ...
دلع التفتت " شووف ... بعد له وجه يتكلم..!؟؟!؟! " : جزاتي علقته عشان ما يتعفس هو والشماغ...؟!؟!؟!؟!؟

سعود : والله محد طلب منك ... لاتتفلسفين مرة ثانية ....
دلع مندهشة من هالانسان اللي ما يعرف شي اسمه كلمة شكرا : يعني الحين انت ليش معصب...؟؟ خلاص مرة ثانية ماني ماسكة ملابسك .. انشالله تتغبر وتووصخ وتتبقع ماني ماسكتها طيب......!؟!؟!؟!

سكت سعود وفتح الدولاب وهو يتحرطم بصوت عالي : والله العظيم .. مسوية انها الحين زوجة صالحة ..!!!!

ودلع انقهرت منه ومن اسلووبه الاستفزازي .. فقامت وهي تعدل اغراضها تسوي نفس الشي : اما رجااال...!!! يعصب لانه الواحد سوى له معروف واهتم ثووبه عشان ما يطلع فيه نظيف قدام الناس...؟؟؟ !!!!! بس يبغى يتسبب ... شاف انه كل الاغلاط اللي سواها ف حياته عليه هو لوحده .. قام يبغى يطلع الي حوله غلطانين .. عشان ما يكون هو الغلطان الوحيد ...................الخ ...


___________________________________






(( بيت مبارك - ابو راكان - ))

( الساعة 2 الظهر )



كانوا عائلة ابو راكان قاعدين على طاولة الاكل كلهم وياكلون ويسولفون لما دق جوال مها ....

ابتسمت مها مرتبكة وقااامت : يوووه .. ا .. ه .. هذي صديقتي رانيا .. تبغى اعطيها رقم الاستاذة صالحة ...
راكان رفع حاجب مستغرب : ومين طلب منك هالتقرير الحين..؟؟ روووحي كلميها ..

مها ابتسمت وطاااارت على غرفتها .. اما هيفا .. ف قلبها كان ف بطنها ..
تركت اكلها وقامت .....

راكان : وانتي مين بعد يبغى رقم منك ...؟؟
هيفا ابتسمت : ا... ا... ل .. لا محد .. بس شبعت ...
ام راكان : شفيك راكان..؟؟ خلي البنات على راحتهم ...

مشت هيفا تركض ورى مها ... دخلت غرفتها وسكرت الباب وراها ....

وشاف مها تكلم بالجوال ومبتسمة ولا كانه احد معاها ف الغرفة : اوكي .. انشالله .. تآمر امر ... مع السلامة ...

سكرت مها متسانسة ويوم شافت هيفا عضت على شفايفها تحاول تكتم فرحتها...
هيفا بتموووت خوف : يا حمااااارة مين هذا ...؟؟؟
مها ولا كنها مسوية شي : مين يعني...؟؟ ثامر...
هيفا خاافت وفتحت عيونها الثنتين على الاخير: انتي ما قلتي مرة وحدة بس ... اشوووف السالفة تطورت ... وقمتي تعطيه وجه بعد .. تآمر امر... وانشالله .. ومدري ايش..... من متى احنا كذا .......؟!؟!؟!؟!

مها طالعتها بعتب : وش اسوي..... يخقق... مره اسلووووبه يجنن .. صح فيه لحوجه .. مرة كيوووووت ....!!!!
هيفا : لا والله...؟!!؟ حتى عيال خالتي ابتسام ما نسوي معهم كذا ... من متى نعطي عيال العائلة وجه...؟!؟!!؟!
مها قعدت على السرير بزهق : انا كبيرة واعرف وش اسوي ... وبعدين لاتخافين ... ما يدري اني انا .....
هيفا مستغربة : شلون ما يدري انه انتي...!؟!؟
مها بانتصار وابتسامة وااسعة : ههاااااي .. اختك الذكية قالت له انها خلود بنت هشام .. ذيك اللي امها تركتها وشردت .... بنت زوج خالتي بدرية ...

هيفا مسكت راسها من الدهشة : ...ش ... ش .. شلون سويتي كذا ..!؟؟!؟!؟! صاحية ..؟!؟!؟! شوهتي سمعة البنت كذا ..... !!!!
مها مستغربة : وانتي وش فيك كذا تحمستي ...؟؟ تراني ما ادانيها ... شايفة عمرها علينا كلنا ....
هيفا : حراااااااام عليك .. الله يهديك بس .. احد يسوي كذا بهالبنت .. يكفي انه امها تاركتها .. بعد تحطين لها مشكلة هي مالها دخل فيها..؟!؟!
مها : اعصاااابك ... ما بيصير شي.. بس عشان لو عرف ثامر اني انا مها .. يمكن ما يخطبني ... ويحسب اني وحدة صايعة انتقل من واحد للثاني .. بينما لو درى اني خلود .. ما راح يصير شي... راح يخطبني باذن الله ... وتكون سمعتي نظيفة .. زي ماهي نظيفة الحين .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هيفا انصدمت من اختها اللي اكتشفت الحين انه اخلاقها زفت وتعاملها وصخ مع الناس ... اختها تعامل الناس كانهم تحت مستواها .. وانها هي احسن وحدة .. وممكن تسوي أي شي .. سواء كان شريف او غير شريف بس عشان تستانس .. حتى لو كان في هالشي .. مشاكل ومصايب للناس الثانيين .... طلعت هيفا من الغرفة بسرعة بدون ما تقول ولا كلمة ثااانية .. اللي سمعته كان كافي ....


___________________________________



(( على طريق الكويت .. ))

( الساعة 3 ونص )

راحوا دلع وسعود لشقتهم .. حطوا اغراضهم وشناطهم فيها .. وهناك .. قال سعود لدلع تجهز اغراضها اللي تحتاجها .. لانه حجزلهم ثلاث ايام غرفة ف فندق الدبلومات ف البحرين .... وهي اول شي ما وافقت ... بس يوم شافت سعود ملزم ... وما طلع بيدها تقول لأ او ترفض ... لانه الحين الآمر والناهي صار الاخ سعود ... جهزت شنطتها .. وتركت اغراض سعود له عشان يجهزها .. عشان ما يسويلها مشكلة من جديد ...

وف الطريق................ بين الهدوء اللي طاغي على السيارة .. وصوت الاغاني اللي شغال .....

التفتت دلع بعد صمت طويل وقالت : سعود ... شكلك ضيعت الطريق..........
سعود ولا التفت : لأ .....

سكتت ولفت على الطريق من جديد..... ويوم شافت لوجة مكتوب عليها ...

الكويت ..
الامارات ..
قطر ...
الأحساء ...

لفت من جديد : ياخي وربي الطريق غلط.. شوووف اللوحة ...

سعود انفعل ولف عليها بصوت عالي: يا بنت الحلال اقوووولك الطريق صح .. انا رحت الكويت كم مرة من هنا.... لا تجننيني...............!!!!!!!!

دلع علا صوتها معاه : الحين احنا رايحين الكويت ولا البحرين...؟!؟!؟!
سعود يصارخ : الكويييييييييييييييييييييت ....
دلع صااارخت : طيب لاتصااارخ .. انا وش درااااااااااااااني ..!؟؟!؟!؟!؟!؟!

لف هو وجهه وكمل سواقة .. وهي بعد لفت وجهها على الجهة الثانية وهي حاسة انها مخنوووقة مرة ....
دلع " ليش انا اللي يصير فيني كذا ..؟؟ انا وش سويت ف حياتي ...؟؟ "

وبدون ما تحس .. نزلت دموعها بدون سابق انذاااار ....
مدت يدها للكلينكس الموجود ... وقعدت تمسح فيه دموعها عشان ما يخرب الكحل اللي هي حاطته .....

سعود انتبه انها تصيح .... وجاله احساس بالذنب لانه صارخ عليها ....
سعود " اففففف ... هذا هي صاحت من جديد .... بس انا كان المفرووض ما اصاارخ عليها كذا .. هي صدق وش دراها انه انا حاجز بالكويت..؟؟ انا كذبت عليها وقلت لها البحرين ..... بس .. لو انا ما قلت لها البحرين .. كان اصلا ما رضت تركب السيارة .. اففففففففففففففف ... والله حالة .... "

سعود : ا .... ا ... دلع ..
دلع : .....................ما ردت ...

مد يده وهو يسوق ومسك يدها ... وهي بحركة طبيعية وخرت يدها عنه ...
سعود تنهد : ه .. أنا آسف ... كان المفروض اقوولك .. بس.. لو قلت لك انا داري انك ماراح ترضين تجين معاي ... عشان كذا خبيت عليك ....

دلع لفت عليه منفعلة والعبرة حانقتها : ع الاقل فهمني الموضوع ... قول بدوديك مكان بس ما راح اقوولك .. او بالاحرى .. لا تصاارخ .. انا كنت محسبتك مضيع الطريق فكنت ابغى انبهك ...... !!!!! بس الظاهر كل شي بسويه لك بحسن نية راح تقابلني فيه بهالشكل .........

لف سعود وجهه عنها وكمل سواقة .. اما دلع .. فكملت كلامها وهي تصيح ..
دلع : الصباح .. هاوشتني لاني علقت ثوووبك ف الدولاب .. عشان ما يتعفس ويتوصخ .. والحين ... لاني حسبتك مضيع الطريق .. وخفت تضيع زيادة قلت انبهك ... بس خلاص .. عشان اريحك واريح نفسي .. انا بخليك تسوي اللي تبغاه .. ما راح اكلمك ولا اقولك ليش وسوي كذا ولا تسوي كذا.. طيب..؟؟؟ عشان بس افتك من هواشك لي وكاني بزر عمري 10 سنين ...!!!!!!


___________________________________



(( بيت ابو رائد ))

( الساعة 5 المغرب )


اليوم احمد .. ما كان عنده شغل ... وابو رائد خلاه يجي البيت عنده بس عشان يشرب شاهي معاه .. لانه تعود عليه مرررة .. وصار ما يمر يوم بدون ما يقعد معاه ..

احمد : اقول بو رائد ...
ابو رائد : هلا ...
احمد : ا.. عمي وش اخبار عمي صالح ( ابو عوض )....؟؟
ابو رائد : والله يا احمد .. انا ما شفته من اسبوووع .. بس آخر مرة شفته فيها كان الحمدلله بخير....
احمد سحك راسه مرتبك : ا... عمي انا ما ابغاك تفهمني غلط .. بس .. هالموضوع كان من زمان يشغل بالي ... لاني لما اتذكر عوض اتذكر هالشي ...
ابو رائد مستغرب .. حط الفنجان على الطاولة : تكلم يا احمد .. ما عليك .. انا اعرفك زين .. وانشالله ما افهمك غلط ..
احمد بلع ريقه وقال : ا ... عمي .. وشلون اخته الحين..؟؟ عساها بخير.. عوض كان دايم يقول لي انه مرة هم مع بعض .....
ابو رائد : ا.... اخت عوض..؟؟
احمد : أي .... بعد اذنك .. ادري هالموضوع مو من شغلي .. بس سؤال فضووولي جا على بالي ... وحبيت اتطمن ... لانه مرة اعرف انه علاقتها مع اخوها كانت حلوة .. واي مكان اروح معاه فيه .. دايم تتصل وتوصيه يجيب لها اشياء وهو كان ما يمانع ... أي شي تقوله عليه يسوي على طوووول ...

ابو رائد نزل راسه للارض وسكت شوي ...
احمد " يوووووووه ... لا يفهمني غلط الحين... ان مو قصدي غير اتطمن عليها ... والله اني غبي ... ليتني ساكت احسن .. "

ويوم جا ابو رائد يتكلم .... انفتح الباب بقوة ... ودخلت ريم ... وكان خشمها احمر .. وكانت مررة معصبة ... ولابسة بنطلون جينز وتيشيرت احمر... ورابطة شعرها على فوووق زي ذيل الحصان ...

ابو رائد مستغرب : ريم...؟؟؟ وش فيك حبيبتي ...؟؟ ليش تصيحين ...؟؟

ريم طالعت في احمد بقهر وبدت تصيح ... وابو رائد قام وحضنها ... وطلعها من المكتب: تعالي ..تعالي حبيبتي وفهميني وش فيك ...

وقف رائد مستغرب .. مو عارف وش فيها ... محتاار .. ليش تطالعه كذا ..؟؟ وليش تصيح بعد ......؟؟؟

وبعد 10 دقايق كان فيها احمد محترقة اعصااابه ... دخل ابو رائد يضحك ...

احمد حس بالخوف : عمي .. وش فيها..؟؟!؟! عسى ما شر...؟!؟!
ابو رائد يضحك وهو يقعد : هههههه .. الله يقطع ابليسها خوفتني .. حسبت فيها شي..
احمد : يعني ما فيها شي..؟؟!؟!
ابو رائد : ههههه .. تقول بكرة عندها اختبار ولا ذاكرت للحين ....
طالع احمد بساعته : بس الساعة 5 .. تو الناس ..لسه في وقت تذاكر ...
ابو رائد : هههههههه دلوووعة ... ما عندها سالفة ...

احمد مو مقتنع : اها .. هههه .. طيب عمي .. انا استأذن .. بروح اودي بنت اخوي تجهز حق العرس حقها ما بقى عليه شي .. وانا واعدها اليوم اوديها واروح معاها ..
ابو رائد : روح الله معاك .. بس لاتنسى بكرة الصبح تجي الشركة .. طيب ..
احمد : انشالله .. 9 بكون هناك ... مع السلامة ..
ابو رائد : ف امان الله ..

طلع احمد من الكتب .. ومن البيت .. ركب سيارته ورجع لبيته عشان ياخذ دانة ..


___________________________________


(( الطريق ))

( الساعة 5 ونص )


كان سعود توه داخل حدود الكويت هو ودلع .. لانهم تاخروا يوم وقف عشان تصلي دلع العصر .... وتاخرت .. وغابت نص ساعة .... وبعدين رجعت وقالت له انها ما بتركب لو ما راح وصلى هو بعد .. واضطر بعد نقاش حاد صار بنهم انه ينزل ويصلي .. ورجع ركب ..

سعود : يللا هذا احنا دخلنا الكويت .... الحمدلله على السلامة ...
دلع بهدوء : الله يسلمك ... بس تاخرنا ...
سعود : كله منك .. كل شوي موقفتنا .. ومنزلتنا نصلي...
دلع التفتت معصبة : يعني تروح عليك الصلاة احسن...؟؟ عسانا نوصل الفجر ولا انه يضيع علينا فرض ونصليه على نار جهنم .... !!!!!
سعود متنرفز : يوووووه ... خلاص خلاص .. اسكتي ... ما ابغى اتناقش معاك ...

دلع لفت تطالع بداية حدود الكويت والمصانع الموجودة وهي تتحرطم : امحق..!! حتى الصلاة ما يبغى يصليها ...!!!!

جا سعود بيرد عليها بس صووت بداخله قال " خليها .. اتحملها ولا ترد عليها .. "


::

::

::

::

::
حطوا اغراضهم ف الفندق .... ونزلوا عشان ياكلون لهم شي لانهم من الصباح ما حطوا شي بفمهم غير الموية والبيبسي والبسكوووت ...

ركبوا السيارة ....
دلع : وين بنروح الحين...؟؟
سعود : ناكل .. وين تبغي ناكل ..؟؟
دلع : أي مكان .. اهم شي فيه اكل .. بموووت من الجووووع ..
سعود ابتسم لانها بدت تسولف معاه : بسم الله عليك من الموت ...!!!

طالعته دلع وهي رافعة حواجبها ولفت عنه ولا ردت .....

وهو بعد كان ميبت جووع .. شغل سيارته وطاار على أي مطعم يشوووفوونه ف الطريق
ويسدووون جوعهم فيه ..

___________________________________

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 7 المغرب )

كان احمد قاعد ف السيارة هو ودانة ينتظرون سهى اخت مها تطلع .. عشان تروح هي ودانة يتسوقون للعرس ... بما انه امها اليوم تعبانة شوي ....
وسهى كانت كانها اخت كبيرة لدانة .. تحبها وتعزها .. وكانت اقربهم لدانة من باقي بنات خالاتها....

احمد : وينها بنت خالتك هذي.....؟؟
دانة : اصبر عليها .. معاها ولد لا تنسى ....
احمد : بعد ولدها بيجي...؟؟
دانة : أي وين تحطه..؟؟
احمد : ف بيت جدتك .. ليش تجيبه بعد ..؟؟
دانة : احمدووو .. وش فيك اليوم .. طول بالك شوي .. بعد عشان ما تمشي لحالك .. يكون في معاك .. يصير تمسكه وتمشي فيه عشان ما يضايق امه ...
احمد : لاوالله ...!؟!؟!؟ صرت نانييي ( NaNy ) مو عمك!!<< المربية بالانجليزي ....
دانة : هههههههه لا محشوووم ... احلى عم والله ...!!!!
احمد : أي هيّن ... هذا قدامي .. ومن وراي الله يعلم وش تقولين ... !!
دانة باست عمها : عمي حراام عليك .. والله اني احبك .. لا تقووول كذا ..
احمد ابتسم : طيب يا حلوة... ( انتبه ) هذا مو كانه بندر ولا انا غلطان ...؟!؟!

التفتت دانة وشافت بندر داخل الحش حق بيت جدتها ... وكان لحاله

نزل بندر من السيارة مو منتبه لاحمد ... فنزل حمد .. وناداه ...
احمد : بندر..............

التفت بندر .. ويوم شاف احمد استغرب ومشى باتجاهه .....
بندر : شتسوي هنا...؟؟
احمد : انت اللي وش تسوي هنا...؟؟ انا جايب دانة عشان تروح مع بنت خالتها وتتسوق ... امك تعبانة شوي ...
بندر : اهااا ....
احمد : وانت وش تسوي هنا...؟؟
بندر يدور تصريفة : ا .... ا... بصراحة اشتقت لجدتي ... قلت اجي اسلم عليها واسولف معاها .... من زمان عنها ....
احمد : توك الجمعة شايفها ...!!!
بندر : ا ... تعرف الشوووق لجدتي وما يسوي ...
احمد :خخخخ الله يقطع ابليسك .. شفيه وجهك اصفر كذا ..؟!؟!؟ احد معطيك كف...؟!

بندر " والله كف ولا انه احد يطيح فيني تحقيق " : ا... لا ولاشي ... بس ما اكلت من الصباح
احمد : هههههه طيب ... سلم على حبيبتك .. وبعدها خذ ثامر وروحوا تعشوا .. لاتخليه ياخذ وقت فاضي يكلم هذيك ...
بندر : حبيبتي ..؟؟ ...
احمد : لا حووول ... وش فيك ... جدتك يا غبي ... لااا .. انت اكيد صاير لك شي اليووم ... مخك مرررررررررررة مافي ..... انا رايح .. مع السلامة ..
بندر: ف .. امان الله ..

بندر " اشوه ... والله بغيت افضح نفسي .. اجل انا اشتاق لجدتي .. عشان تطيح هواش فيني .. ليش ما تربي لحية ..؟؟ وليش ما تقصر ثووبك..؟؟ وليش تلبس بنطلوون .. البنطلون حق حريم ... وليش تحط جل بشعرك ... يووووه .. تجيب صداع الراس والله"

دخل البيت بعد ما شاف احمد طلع ..... وهو يمشي بالممر الكبير ... شاف خالتههدى ( ام راكان ) .....

ام راكان : بندر ..؟؟ متى جيت ...؟؟
بندر ارتبك : ا.... توني من شوي ... كنت فاضي ومار من هنا .. قلت ادخل واسلم على جدتي ... وينها..؟؟
ام راكان : جدتك راحت عند جارتنا ام فالح ...
بندر : حسااااافه .. طيب مين فيه ..؟؟
ام راكان : انا وبدرية ( ام خلود ) .. ويوسف ( خاله )
بندر : يوسف هنا..؟؟ شي حلوو .. اجل بسلم على خالتي بدرية واقعد معاها ومعاه شوي ....

ام راكان : طيب روح بتحصلهم ف الصالة اللي تحت .. وانا بطلع انادي خلوود لانه ابوها على التليفون وبجيكم ...
بندر " هوااااا ده ...!! .. اجل موجودة اليوم ... " : ا.. اوكي ... لا تتاخرين والا بروح عنك
ام راكان تطلع الدرج وهي تركض : لاااااااااا انتظرووني ...

ضحك راكان راح للصالة وشاف يوسف وبدرية ... وراح يسلم عليه
يوسف : اووووه ... بندر هنا... يا حيا الله ...
بدرية : غريبة .. جاااي في غير الويكند .. وش الطاري..؟؟
بندر " الله يهديك وبعد تسالين...؟؟ هذا وهي بنتك!! " : مافي طاري .. كنت مار من هنا .. وقلت ادخل اسلم على جدتي ...
بدرية : جدتك طالعة ...
بندر : أي قالت لي خالتي هدى.....

يوسف : أي صح كانت هنا وين راحت هدى يا بدرية...؟؟
بندر : راحت تقول لل ..... ( سكت ) .. ا .. مدري وش قالت عندها فوق وبتنزل الحين ..
بدرية : أي صح ... هشام على الخط يبغى خلود ...
بندر مسوي فيها مستغرب : خلوود ..؟!؟! مين خلود ..!؟؟!
بدرية : خلود بنت هشام ... بنتي ..
بندر : اااهاا.. اللي امها تركتها .........
يوسف : لا والله ..؟؟ اقوولك بعد شلون شكلها ...؟؟

بندر خاف : بسم الله ... وش قلت انا ..؟؟ خلاص آسف .. ما ابغى اعرف شي ..
بدرية :هههههه حراام عليك يوسف .. لاتصير معقد ...
بندر : عقلية بدوية ... نفس عقلية ثاامر ... وربي نسخة من بعض انتوا ....
يوسف : قووول قسم ..!! تبغاني اجل اجيبها قدامك واقعدها وتسولف معاها ....؟!؟؟!
بندر : مافيها شي ... ما باكلها انا ...!!!
يوسف : احلف بس...!!
بندر : خالي لاتكلمني كذا .. وربي تخوووف الواحد انت.. ماعندك مزح ابد ...!!!؟؟
يوسف قعد رافع حواجبه : هالمواضيع مافيها مزح ....

نزلت ام راكان .....
بدرية : وينها....؟؟
هدى : تقول بتكلمه من جوالها ...
بدرية مسكت السماعة : الوو .. هشام .. خلاص هي الحين بتكلمك من جوالها .. اوكي .. انشالله .. مع السلامة ...

وسكرت السماعة .. وقعدوا الكل يسولفون .....


___________________________________



(( ف الكويت ... مطعم البيتزا ))

( نفس الوقت )


حطت دلع الشوكة والسكين على الصحن بتعب وتنهدت : ه
سعود رفع راسه لها : شفيك...؟؟
دلع تسندت على الكرسي بارتياح : انتفخت ....
سعود : ههههه الحين كذا انتفختي ...؟؟ شوفي جسمك عظم ...
دلع : لا مو كذا ... يعني بطني امتلت....
سعود : ااااهاا.. طيب.. وين نروح الحين....؟؟
دلع : شدراني ...؟؟ انا ما قد جيت الكويت من قبل....
سعود : تبغي مجمع ولا سوووق شعبي ولا مكان مفتووح .. ؟؟
دلع : ممم .. أي شي...
سعود : شرايك برحلة بحرية ..؟؟؟

دلع خافت : بالليل ..؟؟ لا لا .. خليها الصباح بكرة احسن...
سعود : ليش..؟؟ بالعكس بالليل احلى .. ركبتها مرة .. كنت مع ربعي .. ركبنا الساعة 9 ... وخلصت الرحلة الساعة 11 ... بس والله كانت رحلة تونس ... وتعشينا مشاوي على السفينة ....
دلع تحمست : خلاص ... نرووح ..
سعود ابتسم وهو ينادي العامل عشان يجيب له الفاتوووورة ... حاسب وطلعوا من المطعم ......

ف السيارة ..........

دلع : الحين انت من وين قاعد صرف..؟؟؟
سعود ما التفت عليها : من فلوسي ......
دلع : ادري انها فلوسك ... بس من وين ..؟؟
سعود : من الفلوس اللي باقية ف حسابي ...ليش..؟؟
دلع : توقعت .. لاني ما اتوقع عمي يصرف علينا بعد اليوم ...
سعود : تطمني ... غصبا عنه .. اصلا هو قال انه بيحول لي كل شهر مصروووف .. بس مدري كم .. عشان نصرف منه ...
دلع : وانت بتاخذه...؟؟
سعود : أي .. ليش ما آخذه؟؟ من وين بنصرف اجل..؟؟
دلع : ما بتشتغل..؟؟ ولا بقعد كذا طول عمرك بدون شغل ...؟؟؟!!!

سعود سكت وحقرها وما رد عليها .. وهي نفس الشي .. ما تكلمت اكثر عشان ما تصير مشكلة .......................


___________________________________


(( بيت الجدة مزنة ))

( الساعة 9 الا ربع )


بندر بيصيح من الزهق " افففف .. انا جاي قلت يمكن اشوووفها .. بس شكلي ماني طالع اليوم من هالبيت سليم... سوالف سوالف .. من سالفة لسالفة ... حتى خالي يوسف طلع.... صدق حريم..!!!!! "

هدى : ها يا بندر ... شرايك بللي تقوله بدرية ...؟؟؟
بندر :ا .... ممتاز ..
هدى : ايش اللي ممتاز .. الغبية تبغى تسوي نفخ شفايف تقول ممتاز...!؟!!؟
بندر : ها..؟؟ نفخ شفايف...!؟!؟! مين قال انه ممتاز .. انا قصدي لأ ... مو زين ابد .. وبعدين ليش تنفخين شفايفك..؟؟ ناقصة شفايفك حجم يعني..؟؟؟ هذا هي قد شفايف السمكة ....!!!!!!!!

بدرية : عيب يا ولد .. انا خالتك ...!!!!!
هدى فقعت ضحك : ههههههههههههههههه تستاهلين .. والله انك خطير يا بندر..

دخلت الجدة مزنة البيت : مين اللي يصااارخ كذا ....
بدرية منقهرة : يما هذي هدى

مزنة جات الصالة وهي تمشي : شوووف ...!!! اجل انتي وياها اللي مسوين كل هالازعاج...؟!؟! هذا وانتوا كبااااار وعجايز وكل وحدة عندها جي عيااال .. صدق ما تستحووون .......!!!!!!

بندر : هلا بالحلوين...!!! وش هالزين ...!؟؟!

التفتت مزنة على بندر : هذا انت ...؟؟
بندر وقف احتراما لها يبغى يسلم عليها : أي انا .. جاي من الساعة 7 انتظرك عشان اسلم عليك .. وقالولي طالعة ....

مزنة سلمت عليه وبعدين طالعته من فوق لتحت بنص عين .. كان لابس بنطلون جينز .. وتيشيرت اسود ... ومسوي شعره بالجل على ورى ...

بندر " هاااا... بدينا .. الحين جا وقت الزفة المحترمة .. "
مزنة : وش هالخرق اللي لابسها ...؟؟
بندر : الله يهديك يا يما ... هذي ملابس ...
مزنة : ملابس بعينك .. وين الثوووب..؟؟ انا كم مرة اقوولك لاتلبس ملابس الحريم هذي....؟؟ ما بقى غير تحط مكياج ... شرايك..؟؟ حلو صح ؟؟

بندر :ا .. ا .. انشالله ..
بدرية : يما حرام عليك .. اكلتي والد وهو جاي يشووفك ويقعد يسولف معك ...
مزنة : ما ابغاه يسلم علي دام بيجي بهالشكل .. يا يجي رجال.. يا لا يجي احسنله ..
فتحت فمها هدى من قوة الكلام اللي تقوله امها : يمااا.. حراك عليك .. خلاااص

مزنة التفتت على بندر اللي انحرج : معليه .. امووون ... صح يا بندر.. بعدين كل هذا لمصلحتك .. ابغاك تصير رجال بشكلك زي ثامر فديته ....!!!
بندر : ايييي .. قولي كذا من اول .. انتي عاجبك ثامر لانه بدوي ...
مزنة : فديته ولدي انا ... هذا الولد الي يعرف يلبس ويكشخ .. ما اشووفه الا كاشخ بالشماغ ... والثوووب ..
هدى : والله ولدي راكان احلى ....!!! وقولي اللي تقولينه يما...

مزنة : ولدك حلووو...؟؟ انتي شووفيه بس شلون يخربط بلحيته ... يحلقها بطريقة غريبة ...
هدى : هههههههه يما هذي سكسوووكة ...
مزنة : وشوو ... شكشوووكة ..؟؟ انا خبري هذي اكلة مو موديل...
هدى : هههههههه يما سكسووكة بالسين .. مو شكشوووكة ...!!

وقعدوا على هالحال وبندر طايح بينهم ...


_________________________________( ف الكويت .. على السفينة ))

( الساعة 10 باليل )


وقفوا الاثنين على حافة السفينة يطالعون الموية بالليل .. وهي تتحرك شوي شوي ..
دلع : تذكر آخر مرة وقفنا فيها على سفينة ..؟!

سعود وهو يتذكر : أي.. بعد السالفة هذيك ..

حست دلع بحزن فجأة جاها وانه دموعها تجمعت ف عيونها .. فلفت تحاول تمسحها ..
سعود : بتصيحين..؟؟ خلينا ندخل داخل اذا بتقعدين تصيحين ..؟؟
دلع تجاهلت الي قاله .. واللي يدل على انه انسان من حجر قاااسي مرة مو من لحم ودم.................!!!!!!


سعود ترك دلع وجا بيدخل داخل : اصبري هنا شوي .. لاتتحركين..
ما ردت عليه دلع .... راقبته وهو يدخل بعدين حطت عيونها بالبحر... وراقبت الموية حقت البحر ...

دلع " ياربي وش مخبية لنا الايام...؟؟ شلون بتكون حياتنا ..؟؟ ما اتخيل عمري اعيش معاه طول حياتي .... عنيد وقاسي وقلبه من حجر ... ما اقدر اتحمله .. زين مني الحين اني قاعدة اسوولف واضحك معاه واجامله .. بس اذا طولت السالفة بنفجر.. والله بنفجر .. انا ما اقدر اقعد معاه فترة طويلة .. اللي سبب لي اياه مو سهل .. ولا يمكن ينمحي بسهوووولة ... يارب صبرني بس...!! "

رجع سعود : تفضلي...

لفت دلع وشافته شايل كاستين عصير ليموووون ..اخذت كاسة : شكرا ...


___________________________________


(( السعودية .. بيت ابو رائد ))

( الساعة 11 )

نزل رائد من سيارته ودخل البيت ... اليوم تعب كصير لانه كان عندهم شغل كثير بالورشة .. وخصوصا وانه كان في عمال يصلحون الابواب حقت الورشة .. وكان لازم يشرف عليهم .. وعاد انتوا تعرفون الهنووود .. يطلعون رووح الواحد ..

دخل البيت وما حصل احد .. طلع فوووق وشاف غرفة ريم مسكرة والنور مطفي فعرف انها نايمة ...
وغرفة امه وابوه نفس الشي .. فاستلم عن انه يحصل احد يسولف معاه .. وراح لغرفته .. اخذ له ترويشة سريعة ولبس ملابسه وانسدح على السرير ...

رائد : يوووه .. نسيت اكلم ريم اليووم .. الله يقطعهم هالهنوود .. طلعولي قرووني ..

اخذ جواله ودق عليها ...

ردت عليه مسوية زعلانة : نعم ..؟؟
رائد : الله..!!! شفيك معصبة...؟؟!
دانة : ماني معصبة ليش ما دقيت علي اليوم ...!؟!
رائد : حبيبتي دانة والله آسف .. بس والله كنت مشغووول بالورشة وجو هنود يصلحون الابواب والله لايوريك .. شي يطفش الواحد ... هالهنود صاروا ما ينطاقون .. ف كل مكان تروحين ف وجهك ... ماهي حالة هذي...!!!!!!
دانة : هدي حبيبي شفيك انفعلت...؟؟ ادري انك مشغووول وعاذرتك .. يعطيك العافية..
رائد ابتسم واسترخى : الله يعافيك ....


___________________________________


(( ف الكويت .. غرفة الفندق ))

( الساعة 12 ونص )
ومن الحياة الوردية اللي عايشينها رائد دانة .. للحياة البادرة اللي عايشينها سعود ودلع ....

.........
.............
........
...........
......

رمى سعود نفسه على السرير بتعب : آآآآآآي يا ظهري .. والله تعبت اليوم .. الطريق مرة يتعب ....
دلع وهي تدهن يدها بالكريم : حتى انا والله .. جسمي مكسّر .. قعدة الكرسي تعوّر

سعود : بكرة وين بنروح..؟؟
دلع طالعته بدهشة : الحين من اليوم لبكرة يصير خير.... نام الحين .. انا جاني النووم ..

قعدت على السرير .. انسدحت وتغطت .... وبدوره سعود تغطى وسكر النور اللي على الكومادينا جنبه ....

____________________________


(( يوم الاثنبن .. سيارة احمد ))

( الساعة 1 الظهر )


طالع نفسه بالمرايا يعدل شماغه من قدام .. وطبعا لازم التشخيصة اللي سواها بكل مهارة ودقة ....

واول ما شاف ريم جاية .. تعدل ف قعدته وشغل السيارة ... بس لاحظ انها كانت كاشفة وجهها وحاطة كحل ازرق وبلشر وروووج وردي وعدسات ملونة .. وكانت كانها اجنبية ف السعودية ...... رفع حاجب مستنكر وما عجبه الوضع .. بس سكت لانه عارف انها محترّة منه ..

ركبت ريم وعلى غير عادتها ... ما سلمت ولا قالت ولا حرف ... ورمت نفسها رمي على الكرسي اللي ورى ... وسكرت الباب بقوة ....

احمد طالعها بالمرايا وابتسم " اووووووخص .. مو هينة هالزلعآآآآآآآنة ( زعلانة ) ...!! " : الناس يقولون السلام لما يدخلون ......

ريم لفت وجهها تطالع السيارات اللي برى : احمد لو سمحت ترى مالي خلقك .. بس وديني البيت .... !!!!
احمد شال عيونه عنها .. وتحرك بالسيارة .... وهو ساااكت .. مو عارف وشلون يرضيها .... هذي اول مرة يصير فيه زي كذا وينحط بهالموقف ....

احمد " اففف .. لاااا هذي شكلها مرررة حاقدة علي ... وش يرضيها الحين..؟؟ فكر يا احمد .. فكر زين ... "
وبطريقه ف التفكير ... شغل ال mbc FM

لآ تعذب فيك منهو مبتلي
دون وصلك تترك الفرقآ تحوول
قلبي اللي لك من الشوق يغلي
ذاب وانت اصبحت لي صعب الوصووول

آاسالك بالله .. اآسالك بالله .. وش ناوي علي .. ؟؟
فيك شي بس ماودك تقووول
قل ولآ تنفي ترى منت بخلي
هات ما عندك وصمتك لآ يطول


ضيقة مدري متاها تنجلي
يا عسآها يا حياتي ما تطووول
وانت ما همك رضايآ واسعَ لي
وعآدي عندك لو شمت فيا العذووول


احمد قام يصفق وهو يسوووق من الحماس " ف الصميم يا عبدالمجيد ... دووومك تجيبها ع الجرح .... !!! "

ريم ما عطته وجه وكانت مسندة راسها ومغمضة عيونها ع الكرسي ورى ....




وبعد ربع ساعة .....

وقف احمد السيارة ..... ونزل .. وخلا الباب مفتووح .. ما لاحظت ريم .. الا يوم انفتح الباب اللي عندها .... رفعت راسها وافتحت عيونها .. وشافت احمد واقف ويطالعها بابتسامة مرة خفيفة .....

التفتت للمكان اللي هي فيه ... وشاف البحر.... اتفاجأت ...
ريم " هذا وش يبغى ..؟؟ ليش جايبني هنا..؟؟ "

الفتت على احمد باستغراب...
احمد بابتسامة حلوة مبينة غمازته اليسار : انزلي وبقولك كل شي...
ريم نزلت راسها زعلانة : احمد ماني بمزاج الكلام .. الله يخليك رجعني البيت ...

وما استنت رد احمد .. لانه مو هو الانسان اللي يقتنع وييأس بهالسهولة ... وبمسكة يد منه .... خلاها وخلا كل كل شي بجسمها يقوم .... سحبها ...
وطلعها من السيارة بكل نعووومة ورقة ...
بس مو هذا الشي الوحيد اللي خلاها تطلع ... لانه نظراته السااااحرة اللي كانت عليها ما كان دووورها هيّن ابد ......!!!!!

ريم " ياربيييييييييي .. انا احلم...؟؟ لا لا لا مو صدق .. احمد ما سكني ويسحبني ؟!؟!؟! لا لا لا مو معقوووول ... يارب صبرني... "

سحبها لين صارت برى السيارة ... وتركها ومشى قدام ... وهي بدورها لحقته ..

ويوم وصلوا عند السووور اللي ع الواجهة قدام البحر وقف .. ولف عليها ..

احمد : شفيك زعلانة ...؟؟
لفت ريم وجهها عنه ما تبغى تواجهه : مافيني شي..
احمد : ريم .. طالعيني.... شللي مضايقك..؟؟ قوليلي ...

ريم " اففف .. ياحلو الحنّان ... !! "


لفت عليه بكل قوة وجرأة وقالت بتحقيق وهي تعقد يدينها قدامها : احمد من وين تعرف اروى..؟؟
احمد مستغرب : اروى..؟؟ مين اروى...؟؟
ريم : احمد .. لا تلف وتدور .. اروى اخت عوض ولد عمي الله يرحمه .. وش عرفك فيها..؟؟
احمد فتح عيونه الثنتين متفاجئ : بسم الله .... الحين اخت عوض اسمها اروى..؟؟ وش دراني انا ..!؟!؟ بعدين من قالك اني اعرفها ...؟؟ والله توني عرفت وش اسمها ..

ريم طالعته بشك ومبين انها ماهي مصدقته ...

احمد " لا حوووول .. الحين هذي وشلون اقنعها..؟؟ "
وقف قدامها وفصخ نظارته : طالعي عيوووني .. وشوفي اذا مبين فيها ذرة كذب من اللي بقوله الحين ...
ريم " احلف بس...!! انا يالله اقدر اطالعك دقيقة بدون ما يغمى علي تبغاني اطالع عيووونك..!؟!؟! ترحموا علي يا ناس .. بمووووت.. "

سكتت وطالعته ....
احمد قال بكل صدق الدنيا : انا ما اعرف اروى .. وولا قد شفتها .... وادري انك سمعتيني ذيك المرة اسال عنها تدرين ليش.....؟؟؟؟

ريم ماتدري هو وش يقووول ... بس غاارقة بعيووونه خخخخخخخ .. رموووشه .. والديرتي فيس اللي مسويه ....

احمد كمل : ريم .. انا داري وش فيك .. ما يحتاج تقولين لي .. انا اعرفك اكثر منك صدقتي ولا ما صدقتي.... وبنظرة .. اقدر اعرف وش تحسين فيه ووش شعورك وانتي تطالعين ف عيووووني الحين ... اعرف كل صغيرة وكبيرة فيك .... لانك انسانة شفافة .. اللي بقلبك على لسانك .. صادقة وما تكذبين .. وهذا احلى شي فيك ..

ريم " وش دخخخخخخل هذا الحين ..؟؟ ترى مررررة بموووت .. احس وجهي احمممممر "

احمد : وانا ذاك اليوم سالت عنها .. لانه عوض كان دايم يحبها ويداريها .. فكنت ابغى اعرف كيف حالها .. ووشلون عايشة بعده.... مو اكثر من كذا..... صدقيني... شرايك..؟؟

ريم بتصيييييح من الخقة " وبعد تسالني عن رايي...؟؟؟ موافقة طبعا .... خخخخخخ " : خلاص صدقتك ... لا تحلف ...
احمد ابتسم " طبعا .. ما تقدر تقاومني !! ": صدق صدقتيني ولا بس كذا كلام ... ؟؟؟
ريم رفعت راسها بزهق : يوووه .. الحين صارلك سااعة مسويلي جلسة اعتراف .. وماتبغاني اصدق يعني...؟؟ بعدين انت ولا عمرك كذبت علي... عشان كذا ماعندي أي سبب عشان ما اصدقك ..

احمد ابتسم واخذ نظارته منها ولبسها : جيبي نظارتي... ماشالله علي لا اله الا الله .... من الصباح وانتي تخزين فيني....

ريم فتحت عيونها الثنتين ع الاخير : شووووف ...!!! ابووها الثقة اللي مقطعتك ....!!!
احمد بجاذبية مو طبيعية : طبعا .. وااثق من نفسي ...

مشت ريم جنبه ..... وقعدوا يسولفون لين شافوا سيارات وقفت ...
احمد لف عليها رافع حاجب : لا والله..!!؟!؟ وليش كاشفة وجهك انشالله ...؟؟
ريم باصرار : عنااااد
احمد : عنااااااد..؟؟؟ خلاص ... اتمشي بروحك .. انا رايح السيارة ...

وبجرأة من جديد .. مدت ريم يدها ومسكت احمد بسرعة قبل لايروح : لااااااااا ... خليك.. خلاص بغطي .... والله ...!!!!!!

احمد ضحك من قلب عليها " وه فديتها ......!! " ........

____________________________________



(( ف الكويت ))

( الساعة 2 الظهر )

تقلب كم مرة قبل ما يفتح عيوووونه بكسل ... ورجع انقلب للجهة الثانية .... ويوم استوعب المكان اللي هو فيه ... التفت على ساعة جواله وشاف انه الساعة 2 .. وساعتها فز من نوووومه ...

سعود " يوووووه .. شلون نمنا كل هالوقت ...؟!؟!؟ "

التفت على يساره وشاف دلع نايمة ومتلحفة بسلام ...
بكل تعب وكسل .. هزها عشان تقوم ...

سعود : دلع ... دلع ...
دلع وهي نايمة : همممممممم....
سعود يهزها : دلع قومي ....
دلع تقلبت للجهة الثانية : طيب ....

سعود : افففففف .. هذي وش يقومها الحين .. ؟؟؟!

فما كان منها .. الا انه يقوم ويرفعها ويحطها بوضعية الجلوووس علشان تقوم ...
سعود شبه حاضنها ومقعدها ف حضنه ويهز خدها بالخفيف: دلع ... قومي تاخرنا..

فتحت دلع عيونها.... ناظرت حولها شوي .. بعدين استوعبت المكان اللي هي فيه ..
رفعت راسها شوي وحصلت سعود فوقها .. ففزت على طووووول .. وقامت من حضنه ونزلت من على السرير ....

دلع وهي تترنح ف الوقفة : كم الساعة ....؟؟
سعود : ثنتين .... راحت علينا نومة
دلع : غريبة .. ما ضبطت المنبه ...؟؟
سعود : نسيت ... روحي غيري بسرعة عشان نطلع ونتغدى..

دلع اخذت ملابسها وراحت الحمام ... " امحق قووومة .. خرعني هو ووجهه ...!! "


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 المغرب )


قامت لينا من النوم ... تعبااانة .. تكره المدرسة مررررة ...
وببيجامتها لاول مرة .. نزلت الصالة ...
وهناك .. شافت الكل موجود

ديمة ... فيصل.. سالم ...
واول ما دخلت الكل قام يطالع فيها ..

لينا متخرعة : بسم الله .. كلكم هنا...!!! ليش تطالعوني كذا...؟؟
ديمة : اول مرة اشوووفك مو كاشخة وعلى طبيعتك
لينا ابتسمت مطمئنة : الله يقطع ابليسك خرعتيني .. حسبت في شي .. لابس مرررة تعبااانة ... المدرسة زفففففففففت .... من رياضيات .. لرياضيات انجليزي .. ومن انجليزي ... لقواعد .. الجدول قرررررررف ....

فيصل ابتسم : اجل لو توصلين ثانوي وش بتسوين..؟؟
لينا : بكل بساطة بنتحر .....

....... بعد دقيقة ..

لينا: سالم .. كلمت دلع ..؟؟
سالم مستغرب : لأ .. شلون بكلمها ..؟؟ نسيتي ما عندها جوال...؟؟
لينا بياس : اففففففف ...
فيصل : الحين ليش مكشرة...؟؟؟ انشالله على ابو مدرسة ..؟؟!؟ ترى الدنيا ما تسوى تكدرين خاطرك ....!!
لينا مبرطمة وعاجبها انه الكل يداريها ومهتم فيها : لأ موكذا .... دلع مرة شاغلة بالي....

خزها سالم عشان ما تخورها قدام ديمة ....ورقعها فيصل بدوره بعد
فيصل ابتسم يصرّف : ا... لا لاتخافين ... اكيد الحين مستانسين ولا جايبين خبرك حتى...
لينا : طيب ابغى اكلمها .. باي طريقة سالم
سالم : لا حوووول.. قلت لك لأ ... خلاص اسكتي ...

ديمه " واااي عليييييييييييه .... والله وطلع حنووووون !!! "


___________________________________



(( ف الكويت ... الفندق ))

( الساعة 11 بالليل )

دخلت دلع الغرفة معصبة ....
دلع منفعلة وهي تصيح : هذي آخرتها...؟؟؟ محترمتك ومحترمة هالسفرة اللي انت جايبنا فيها..... بس عشان اقصر الشر واخفف مشاكل .. لاني تعبت .. خلاااص .. تبعت من المشاكل والهواش.. ولما اسايرك اسوي اللي تبغاه سواء راضية ولا لأ ... كذا تجازيني....!؟!؟؟!؟!؟ ع الاقل شوية احترام يا اخ سعود .. لو مو عشاني .. عشان سمعتك كواحد متزوج الحين قدام الناس.... وش بيوقولن لو واحد من اللي تعرفهم شافك .... ها...؟؟ وش بيكون موقفك..!.؟!؟!؟!؟!

سكر سعود الباب بسرعة متوهق من صراخ دلع اللي نص اللي ف الفندق سمعوووه ..
سعود : انطمي واقصري صوتك ..... الكل سمع صراخك ..

دلع بحدة وتهديد : لا تسكتني ... لاتسكتني.. خليني ولو لمرة وحدة اطلع اللي بقلبي...... !!!!
سعود بطنازة : لا والله..؟؟ احفلي...!! والدراما والسمفونية اللي كنتي تعيدينها على راسي قبل ما نتزوج هذي وش تسمينها..؟؟؟!!

دلع عصبت ووجهها حمّر ... سعود استفزها كثير... وقاعد يحاول الحين يستنفذ صبرها

دلع قعدت بقوة على الكرسي...
دلع : احاول اتفادى حركاتك اللي تجيب الجلطة ... واحاول اسكت وابلع كل شي تقوله. بس عشان تنتهي هالسفرة على خير ..تدري ليش...؟؟ لاني اهتم بللي جاي.. مهتمة بللي بيصير ف المستقبل .. انا مو كاسر ظهري غير الايام اللي بعيشها معاك لما نرجع ... كل هذا شاغل بالي واحاول امشي معك واسوي اللي تبغاه ... ممكن ع اللاقل لو ذرة تقدير لهالشي....؟؟؟!؟!؟!؟

سعود مستغرب : تقدير على ايش يا حظي...؟؟ لانك هنا معاي...؟؟ تراني ماني ميت عشان تسافرين معاي ... بعدين حتى لو ما كنتي بتجين .. انا كنت بجي بروحي .. انا تعبان وابغى اغير جو ... وانتي اللي قاعدة تسوين مشاكل وتفتعلينها ....

دلع منصدمة : انا ..؟؟!؟!؟! الحين اروح الحمام اغسل يدي... ارجع واشوف وحدة قاعدة معك على الطاولة وطاقة سوالف بكل مياعة وحقااااارة ... وتبغاني اسكت واتفرج..!؟!؟! مو عشااااني ... مووو عشاااني والله .. اصلا انت ما تهمني ... روح مع مين ما تبغى وارجع مع مين ما تبغى ... بس مو قدام الناس ...!!!!!ّ!!!!!!

سعود شد شعره يحاول يهدي نفسه ....

دلع وقفت تهاوشه وكانه بزر عمره 5 سنين : عييييييييب... تفهم العيب ولا ما تفهم ... تفهم انك الحين واحد متزوج ... بيدك دبلة يا اخ ... عشان لما تنسى .. تطالع يدك وتتذكر هالشي ..... تتذكر انه الحين انت متزوج وسمعتك قدام الناس لازم تكون نظيفة ... ترى ايام المراهقة والصياعة يا سعود لازم تنتهي ... ولا عمرنا ما بنعيش زي العالم والناس ...!!!!!! فاهم ..؟ ( قربت واشرت على نفسها ) انت الحين عندك زوجة ومسؤول عنها قدام الناس ... حاول تكون قد هالمسؤولية ....... حااااااول...

سعود بطنازة : ههههه ... انشالله طال عمرك .... تآمرين امر انتي .. زوجتي ها..؟؟ ونعم الزوجة والله ...!!!

اتنرفزت دلع .... كان خاطرها تضربه .. بس وقفت شوي يوم تذكرت اللي صار لها ذيك المرة ... وتذكرت المرات اللي انضربت فيها من سعود ومن امه ... وتذكرت انها الحين زوجته .. وانهم بروحهم ف هالبلد ... وانها وحيدة من اليوم ورايح .... حست بعصبية قوية ..... معصبة من كل شي ... ليش هي اللي يصير فيها كذا ليش...!؟!؟!؟

وبكل عصبية وقهههر ... مشت بسرعة وصقعت راسها بالجدار ... وقعدت تضرب راسها بالجدار مرة ورى مرى بكل قوتها وتصااارخ
دلع وهي تضرب راسها : ابغى اموووووت ... ابغى اموووووت ... خلااااص ... اموووووت ..

وقعدت تضرب راسها مرة ورى مرة وسعود واقف منصدم يطالعها " يا ويلي.... استخفت...؟؟؟ "


وبكل سرعته ركض لها .. ووخرها عن الجدار وحضنها بقوة عشان ييحاول يسيطر عليها ويهديها .....
بس دلع قامت تقاومه وتتحرك : وخر عني ... خليني امووووت .. ابغى امووت .. وخر عني يا سعوووووووووووووود...!!!

سعود ما سكها بكل قوته وحاضنها لصدره ويحاول يهديها ...

وبعد حوالي 10 دقايق ..... كانت دلع ف حضن سعود ع الارض ... اخيرا هدت واستسلمت .... وشكلها مرة تعبت .... ويئست من المحاولة ....

سعود يميل فيها شوي شوي يمين .. ويسار : ششششش.. خلاص .. خلاص اهدي..
دلع ف حضنه وماهي منتبها لعمرها من الصياح : آآآآآه ... ا...ا ... ابغى ام.. اموووووت ..
سعود يمسح على راسها : بسم الله عليك .. بعيد الشر انشالله .. خلاص اهدي ... اهدي بس......

وعلى هالحالة لين ما نامت ......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( يوم الثلاثاء .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 العصر )

دق فيصل باب غرفة لينا .. وبعدها سمع صوووت ديمة
ديمة : مين...؟؟

فيصل ابتسم : انا فيصل ....
ديمة على طوووول ما صدقت خبر وافتحت الباب ....

فيصل دخل : خلصتوا...؟؟
لينا وهي تحط الكحل ف عيونها : باقي شوي ... ليش مستعجل كذا ..؟؟
فيصل : مدري .. يمكن لانه ابغى اشوف ردة فعل ديمة لما تشوف توسعة الراشد الجديدة...!!!

ديمة : وسعوووووه ...؟؟
فيصل :صباح الليل........!!!

لينا لفت وشافت فيصل لابس بنطلون جينز وتيشيرت اخضر لايق عليه ...
لينا : اوووخص ... كاشخ والله ...؟؟ شوفي يا ديمة .. انا بديت اشك انه رايح للسبب اللي قاله ..
ديمة بشك مع لينا : أي حتى انا ... مين رايح تشوووف ...!!!؟
فيصل : ههههههه حراام عليكم .. انا وجهي وجه مغازل اصلا...!؟!!؟
ديمه " ياحلوه .. يا ملحه .. يا محلااااه .. وربي اخلاااق "

فيصل ابتسم باعجاب : انتوا اللي وش هالكشخة مو انا...؟؟
لينا تسبل بعيونها : احم .. ادري ادري..
ديمة : لا والله ... اصلا انا احلى منك ...
لينا دفتها بالخفيف : احلفي انتي بس...!! اصلا محد يوصل لجمالي.. ولا وشرايك يا فيصل...؟؟

فيصل طالعهم الثنتين وضحك وطلع من الغرفة : كلكم حلوين ...



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( بعد يومين .. يوم الاربعاء .. بيت ابو فيصل ))

( الساعة 7 الصباح )

نسايم وهي تعطي الثوب لزوجها : ا... وش تبغى اسويلك ع الغدا اليوم ...؟؟
ابو فيصل : ا... سوي صينية مصقعة ( صينية باذنجان )....
نسايم : انشالله ...
ابو فيصل : شوفي .. انتبهي لعمرك .. لا تقعدين تتحركين كثير عشان الجنين .. مو بعدين تسقطين وابتلش فيك وبمصاريف العمليات ...!؟!؟!؟!؟!!!!!
نسايم " لاحول ولا قوة الا بالله .. حتى اسلوب مافي.. " : طيب..

طلع من البيت كعادته تارك زوجته الحامل ف الشهر الاول لوحدها ...


___________________________________


(( ف الكويت .. على الطريق ))

( الساعة 12 الظهر )

ركبت دلع السيارة بهدوء ... وخلت سعود يركب الشنط ف السيارة لوحده ...
دلع تفكر بهالرحلة اللي ما تهنت فيها ولو دقيقة " رحنا البحر .. رحنا رحلة على السفينة .. رحنا كثير مطاعم .. رحنا المجمعات ... بس وين الوناسة ف الموضوع ..؟؟ دام سعود ف وجهي .. عمري ما راح القى السعادة ....!! "

ركب سعود اللي ضايق خلقه من الحر ومن هالرحلة المتعبة ... وشغل السيارة ومشو راجعين للشرقية ..

ف الطريق يوم مروا على محطة بنزين .... نزل سعود عند البقالة عشان يشتريلهم شي ياكلونه على الطريق ... لانهم ما فطروا من الصباح ....
سعود : تبغين شي من البقالة...؟؟
دلع بدون ما تلتفت : لأ ..

تنهد سعود ونزل ....
دلع " لا ويتوقع مني آخذ واعطي معاه ....!! الحين يوم عطيته فرصة يتعدل ... شفته مع وحدة قاعدين قدام الناس .....!!!!! وش اسوي بعمري انا..!؟؟! انا وش سويت عشان يسوي فيني كذا ...؟؟؟؟!!!! "


دخل سعود السيارة بضيق ... وخلا الباب مفتوح ..
سعود وهو يعطي لدلع كيس مليان اغراض .. بيبسي .. شوكالاته .. وبسكوت .. وتشيبس ... وفصفص ( حب ) : خذي ...
دلع ما التفتت عليه ولا اخذت الكيس : ما ابغى ...

عصب سعود من حركاته فرمى الكيس بكل قوة على الكرسي اللي ورى : اففففف..
وبعدين سكر الباب حق السياة بكل قوته ... وشغل السيارة ... وشخط فيها باعلى سرعة على الطريق من عصبيته ... بس كل هذا .. ما حرك فيها شعره .. لانها كانت تتمنى السيارة تنقلب وتموت وتفتك من الحياة ..............!!!!


___________________________________

(( سيارة احمد .. ))

( الساعة 3 العصر )


كان احمد ف السيارة ومعاه ريم اللي توها طالعة من دوامها ... وقربوا يوصلون البيت ..
ريم : افففف .. تعباآآنة .... ابغى انام ...
احمد ابتسم : هههههه لازم .. هذي الدراسة تعب وكرف ... وبعدها تتخرجين .. وتشتغلين .. وبتبدين من جديد تعب وكرف ... وبعدين تتزوجنوتحيبين عيال .. ومن جديد .. تعب وكرف ... وكذا طووول العمر .. هذي الحياة تعب وكرف ..
ريم سكرت اذنها بتضايق : يووووووه ... خلاص خلاص ... اسكت الله يخليك ..
احمد ابتسم بخفة " هههههه كسلاآنة ... "

ويوم وصلوا البيت ...
ريم بابتسامة واسعة : تفضل ... اشرب شاهي ولا قهوة ....
احمد طالعها بنص عين : مو تقولين تبغين تنامين ... ؟؟؟؟؟
ريم تذكرت " الله يهدي جمالك .. نساني النوووم خخخخ " : أي صح .. خلاص روح مشكووور على التوصيلة ..
احمد : العفووو .. سلمي على عمي وقوليله اني جاي المغرب على الساعة 6 ونص كذا ....
ريم وهي تسكر الباب : انشالله ...

مشت ريم .. واحمد توه جاي بيطلع من حوش البيت الكبير الا ويشوف المنظر اللي ولاعمره كان يبغى يشوووووفه ....

سيارة طااااااااااايرة على سرعة عالية .... وصادمة ولد صغير شايل شنطة المدرسة وهو يقطع الشارع ....

طااااار الولد مترين من الصدمة القوية .... واحمد واقف يتفرج منصدم ... شاف الرجال الكبير ف السن ... طالع من السيارة خايف ومتوهق من الحادث ... والشي اللي ما تخيله ابد .. انه الرجال شال الولد ورماه على الرصيف ... وركب سيارته وشرد بكل وقاحة وقسوة قلب.. والولد قعد ع الارض والدم بنزف منه بكثرة ......

في هذي اللحظات .. رجعت ذكريات الحادث الأليم اللي صار بعوض قدام عيونه ... رجعت لحظات موت صديقه قدام عيووونه تنعاد وتتكرر ... تذكر صووووت ..

عوض : نلتقي انشالله قريب ......

وبعدها راااح ... مااات... ماشافه بعدها ..

---------------------------------------------
وخلال تفكيره وسرحانه .... انتبه على احد يدق الباب بقوة ويصااارخ
ريم تصيح وهي تدق باب السيارة وتحاول تفتحه : احممممممممممممممممد .....

وساعتها استوعب انه في احد يحتاجه ... فتح الباب بسرعة ....
ريم بانفعال تصيح : احمد الولد ... الحق على الولد احمد لايمووووووووووووت ....

وقعدت ع الارض من بشاعة المنظر تصيح ...
احمد وقفها على رجولها : ريم .. ريم اثبتي وادخلي البيت ... وانا بوديه الاسعاف ...
ريم تصيح : لا لا لا .. ماني قاعدة ف البيت ... بروح معاك .. الله يخليك .. ابغى اتطمن عليه
احمد بصوت عالي : يا ريم مافي وقت ... ادخلي داخل منتي قدها صدقيني...
ريم وقفت زي الناس ومسحت دموعها : انا قلت لك اني قدها ... وبروح معاك ..

احمد تركها ... وراح شال الولد ودخله السيارة ... وشخط فيه باسرع شي لاقرب مستشفى .....


___________________________________
نهاية الجزء ال 17 ...

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية