لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-08, 10:55 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( في بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 12 .. الظهر )


كررت سؤالها وهي ماسكة شعر دلع : تكلمي احسنلك .. مين ابووووه تكلمي .. والا والله يا دلع ما يصيرلك خير ...
دلع تصيح : والله العظيم مالي دخل .. والله مو ذنبي .. هو اللي مسكني ..
ام سعود شدت يدها : مين هو طيب..؟؟ تكلمي يابنت الناس لااذبحك بيدي هذي
دلع صارخت : آآآآآآآآآي مقدر مقدر اقولك والله مقدر
ام سعود : ما تقدرين ها..؟؟ طيب يا دلع .. انا بخليك تقدرين ..

طلعت من الغرفة بسرعة .. وقعدت دلع ع الارض تصيح .. من الصباح وام سعود تهاوشها وتضربها تبغاها تتكلم بس هي ماسكة نفسها لا تتكلم ..
تخاف تعلم على سعود وتسوي مشاكل بينه وبين امه .. صح هي ما تهتم له .. بس ما تحب الشر لاي احد .. ولو قالت انه هو .. بينظر من البيت وبتتشتت العائلة ويمكن يضيع سعود نفسه ..

كلها كم دقيقة ورجعت ام سعود ومعاها علبة دوا... وتلقائيا رجعت دلع على ورى وتسندت على الجدار ...

تقدمت ام سعود ومسكت فم دلع : افتحي فمك اشوف
دلع مسكرة فمها بقوة ومغمضة عيونها ...
ام سعود : افتحي فمك يا بنت الناس ...

دلع تحرك وجهها يمين يسار وتحاول توخر يد ام سعود عنها بس مافي فايدة ...
ام سعود : اجل هذي اللي ما تقدر تتكلم ها..؟؟ الحين اوريك لما تشربين هالدوا ويموت اللي ف بطنك على طول .. بتعرفين شلون بيكون اسهل لو تتكلمين ...

فتحت دلع عيونها ع الاخير ونزلت دموعها منها .. وبحركة سريعة قدرت تطلع من يدين ام سعود ..
دلع : لا يا خالتي ..لا الله يخليك .. الا هذا لااا .. واللي يعافيك ويخلي لك عيالك
ام سعود تلاحقها وتقرب منها : انا قلت لك تكلمي وقوليلي اللي صار والا والله لا احط هالشي ف بطنك .. وكلها كم ساعة وبينزل الولد لوحده بدون تعب ولا صراخ مني ..
سكتت دلع تصيح .. خايفة تتكلم .. خايفة تقول لها .. وخايفة على اللي بيصير فيها وباللي في بطنها ..
ام سعود : ها..؟؟ وش قلتي ..؟؟ تتكلمين ولا شربين ..؟؟ القرار يرجعلك ..
دلع صارخت : خلااااااااص .. بتكلم والله بتكلم .. والله

بدون ولا كلمة حطت ام سعود الدوا على الطاولة .. وكتفت يدينها : تكلمي اشوف

اخذت دلع نفس وقعدت على السرير : خالتي والله اللي بقولك اياه هو الصدق .. ابغاك بس تسمعيني للاخير ..
ام سعود : قولي..
دلع : يوم كنا ف البحرين .. ف الفندق .. يوم الرحلة البحرية .. انتي قلتي مين يطلع يقوم سعود
ام سعود : طيب...؟؟؟
دلع : ويوم رحت اقوم سعود .. قام .. وبعدين راح الحمام .. ويوم طلع قال لي .. ق .. قال ............ ( سكتت )
ام سعود بقلة صبر : ايش قال........؟؟ وايش دخل سعود اصلا ..؟؟
دلع بخوف : قال لي انه ضيع جواله وشكله داخل البطانية ف السرير .. ولما ... لما قدت ادوره .. صار اللي صار .... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فتحت ام سعود عيونها الثنتين : !!!!!!!!!! انتي وش تقولين ...؟؟؟
دلع : والله يا خالتي هذا الصدق .. ماني قاعدة أءلف ..
ام سعود بنظرة باردة : هذا كل شي ..؟
دلع : نزلت راسها : أي..
ام سعود قربت منها وجلست جنبها وقالت بكل حنية : دلع .. أنا آسفة
صاحت دلع وحضنت خالتها بقوة .. دفنت راسها بصدرها وطلعت كل اللي بقلبها ..

كل هذا صار قبل ما ترفع ام سعود راس دلع .. وتكب قارورة الدوا كلها في فمها .. وتخليها تبلعها غصب....وعلى وجهها ابتسامة نصر ...

طاحت دلع ع الارض وهي تكح وتحاول تطلع الدوا من فمها .. بس خلاص .. كان داخل بطنها .. ما يرجع .. طاحت ع الارض وقعدت تصيح : حرااام علييييييييك .. والله حرام عليك ... ليش سويتي كذا؟؟؟؟؟ حتى انتي اثق فيك وتسوين كذا يعني..؟!؟!؟!؟

ام سعود تصارخ : انطمي ولا كلمة .. هللي ناقص .. على بالك بصدقك واواسيك انشالله ..؟!؟!!؟ حبيبتي .. ترى السالفة هذي كلها ما دخلت بالي .. واذا بتكذبين .. اكذبي على وحدة هبلة .. مو باسمة ... فاهمة ...؟!؟!؟!؟

تركتها وطلعت من الغرفة .. وخلتها تصيح على ولدها اللي بدى يموت ف بطنها شوي شوي ....

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 10:58 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( شركة ابو سعود .. ))

( الساعة 1 الظهر .. )

اتصل ابو سعود في كل الموظفين .. ووصاهم يروحون معاه يعزون ابو عوض .. بعد صلاة العصر ...

وسعود استاذن عشان يرجع البيت لانه تعبان ...

وهو طالع من الشركة .. دق جواله .....

سعود : الو .....؟؟
.........: الو ..
سعود : مين..؟؟
......: انت سعود ...؟؟
سعود : أي نعم ... خير انشالله ...؟!؟!
.........: معاك وليد اخو خالد
سعود : اهاااا ... هلا والله .. شخبارك وليد ..؟؟ سوري والله نسيت صوتك
وليد : لا عادي يا رجال.. شمسوي...؟؟
سعود وهو يمشي لسيارته : والله تمام الحمدلله..
وليد : طلعت من الدوام ..؟؟
سعود : أي والله ..
وليد : طيب ... ا .. مشغول ..؟؟
سعود عقد حواجبه : ليش...؟؟ شعندك..؟؟
وليد : بغيتك تمرنا المستشفى شوي
سعود وقف مكانه : خير ..؟؟ عسى ما شر...؟!؟!
وليد : كل الخير .. بس خالد صار له حادث بسيط .. ويبغاك تكون عنده ..
سعود انصدم : قول والله ..؟؟ متى ...؟؟؟ وليش ما قلتولي من اول ..؟؟
وليد : اذكر الله .. خالد الحمدلله ما في شي خطير .. وانشالله يقول الدكتور بيتعافى قريب.. بس بغيت ابلغك اذا كنت ما تدري عنه يعني ..
سعود : زين قلتلي .. هذاني جايكم الحين ..

سكر سعود عن وليد .. وركب سيارته بسرعة وعلى طول مسك الخط للمستشفى ..



بعد نص ساعة ...


وصل سعود المستشفى .. وقف سيارته ونزل ..
دخل المستشفى ومر على محل ورد .. اخذ له باقة ورود .. وراح فيها للغرفة اللي قاله وليد عنها .. قدام الغرفة شاف وليد واقف يكلم الممرضة .. تقدم منه بسرعة

سعود : ها بشرني وينه ..؟؟
وليد : شوي شوي .. اول شي شخبارك..؟؟
سعود : توك سائلن هالسؤال من نص ساعة .. انا بدخل
وليد : اوكي .. تراه صاحي من الصباح وما رضى ياكل شي .. حاول معاه
سعود : طيب....

دخل سعود عى خالد صديقه .. وانصدم صدمة اكبر .. شاف وجهه كامل مغى بشاش ابيض .. وعيونه منتفخة .. ورجوله مجبسة .. ويده مجروووحة ومبين عليها ضربات ..

سعود : خالد.........!!!!!

حط الورد على جنب وتقدم وحضن صديقه .... بعدين قال: شصار لك ..؟؟ وشلون ما قلت لي..؟؟
خالد بصعوبة : اجلس .. بقولك ..
جلس سعود ع الكرسي اللي جنبه ...
خالد اخذ نفس : ي.. يوم كنت .. راجع .. م .. من الشقة .. كنت .. م .. مسرع .. و .. ف الطريق .. ما انتبهت .. .. للاشارة .. و .. كان في سيارة .. ب .. تقطع الشارع .. انا من السرعة .. م .. ما قدرت اوقف .. ف .. صدمت اليارة .. وطيرتها .. م .. مع سيارتي .. وانقلبت سيارتي ..ك .. كم مرة .. وطاحت .. و .. ما وعيت على نفسي الا .. و .. الا وانا ف المستشفى .. واخوي وامي حولي ..
سعود : طيب وش صار لك ..؟؟ يعورك شي..؟؟
ابتسم خالد بالم : اسكت يا رجال .. ق .. قول وش ما يعورني ...!!!!
سعود : لا ما شالله عليك .. رجال .. حتى وانت زي الفرعون المكفن حلو .. لا تخاف ..
هههههههههه
ضحك خالد ع الخفيف ...

سعود : الا ما قلت لي .. اللي صدمته .. شصار عليه ...؟
نزل خالد راسه : تصدق يا سعود معورني قلبي .. يقولون .. انه .. توفى ..!!!!
سعود : لا تقول .......!!!!!
خالد : أي والله .. عاد اكيد الحين القضية بتنقلب علي ..
سعود : لا تخاف من هالناحية .. انا بكلم ابوي .. يشوف لك احسن قاضي .. ويقلب القضية لك انت ..
خالد : يقولون اسمه عوض بن صالح ال (.....)

سكت سعود وفتح عيونه الثنتين ع الاخير....

خالد : شفيك...؟؟ ادري انه الموضوع مرة يخوف .. وضميري صراحة ماهو مخليني براحتي ابد .. من دريت وانا افكر بعائلته .. احسهم يتعذبون الحين بسببي ..
سعود : تدري عوض هذا مين ..؟؟
خالد هز راسه بالنفي....
سعود : هذا اللي كان يشتغل ف شركة ابو ي.. اللي قلت لك عنه .. صديق احمد ..
فتح خالد عيونه الثنتين بدهشة : قول والله .....!!
سعود : والله ..
خالد رجع راسه وتسند ع المخدة وغمض عيونه : كله بسببي .. لا حول لله .. ياربي سامحني .. والله ما كنت اقصد
سعود : انا وابوي والموظفين بنروح نعزي ابوه اليوم بعد صلاة العصر
خالد : سعود اسكت ... يكفي اللي فيني .. خلاص
سعود : تراك ذبحت واحد وقاعد تقول خلاص...!؟؟؟!؟!
خالد بدون ما يفكر : وانت هدمت مستقبل بنت خالتك وولا مهتم ...!؟!؟!؟

سكت سعود وسكت خالد ... الاثنين عندهم اغلاط كبيرة لازم يتحملونها .. ويصلحونها..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 10:59 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 5 المغرب )

كان صوت القرآن عالي وينسمع في كل اجزاء البيت ... هذا اضافة لاصوات الصياح .. اللي كانت تطلع من غرفة اروى .. اللي كانت فيها هي وغادة وريم بنت عمها ..

غادة تصيح وتحضن اروى : خلاص اروى .. خلاص حبيبتي اهدي .. اذكري ربك .. الله يرحمه انشالله ..
اروى تصارخ : لااااااااا ... جيبولي اخوي .. ما ابغى .. ابي اخووووي .. ابي عوض .... الل يخليك يا ريم ... ابي عوض ... لاتحرموني منه .. ماعندي اخو غيره .. الله يخليك .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اخوي ... يا حبيبي انت ... ليتني انا اللي مت مكانك .. ليتني انا اللي سافرت بدالك .. ليتني انا اللي اندفن مو انت يا اخووووي ..
ريم مسكتها تكلمها : اروى .. اروى اسمعيني .. اللي تسويه الحين غلط .. والله غلط يا اروى .. انا اعرف الشعور اللي تحسينه الحين ... وانك خاطرك تموتين ورى اخوك .. بس هذا كله غلط وما يجوز .. ربك قاعد يختبرك .. يبغى يشوف قوة صبرك .. لازم تكونين قوية ...
غادة تمسح على شعرها : لو عوض هنا الحين .. تتوقعن بيرضى تصيحين كذا ولا تصارخين وتتمنين الموت...؟!؟؟!
اروى تذكرت : اصلا كان بيعطيني كف لو قلت له بموت ..... آآآآآآآآآه يا عوض وينك ..؟!!

___________________________________

(( عزا الرجال .. ))

كان احمد قاعد جنب رائد ويسلم على المعزين اللي يدخلون من بعد ابو عوض وعمه ..

ويوم شاف ابو عوض انهار صياح على ولده وعمه صار يواسيه .. ما تحمل .. لف شماغه وطلع من المجلس ... حاول يلحقه رائد بس ما قدر عشان كان لازم يبقى ويسلم على المعزين ويصب لهم قهوة ...

طلع احمد وهو يصيح وعيونه تحرقه من الدموع ..
احمد : ياربييييي ... ياربي ليش كذا ..؟!؟!؟!؟

مشى لين ما وصل عند باب ورى ف الحوش وقعد على العتبة الموجودة .... وقعد يصيح ويطلع اللي بقلبه ... فتح جواله وشاف صوره هو وخويه ف الكويت ..
وكل ما شاف صورة تذكر اللي صار هذاك الوقت .. وتذكر سفرتهم .. وجتهم والحادث .. وزي كذا كل صورة يشوفها يتذكر الحادث فيها ... ويتذكر شلون دفن خويه بيدينه الثنتين وغطوه بالتراب قدامه .. وهو واقف بدون ما يسوي ولاشي .. ومو عارف ايش يقول ..

تذكر كل ايامه مع عوض .. الطفولة .. المدرسة .. المتوسطة .. والثانوية .. وايام الجامعة .. وايام اول بداية الشغل والدوارة عن الوظايف .. كانت ايام حلوة قضاها مع انسان عزيز عليه .. اضطر في يوم من الايام انه يفقده .. !!!


___________________________________


 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:03 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

( الساعة 7 بالليل )

صرخت وهي تتقلب ف الارض وتصيح من الالم .. ماسكة بطنها وخايفة مرة .....
دلع : آآآآآآآي ....آآآي يارب ارحمني .. يارب احفظه يارب .. يارب لاتخلي أي شر يصيرله يارب .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

قامت بصعوبة ومشت للحمام .. فتحت الماي وغسلت وجهها .. بس الالم زاد .. ومن قوة الالم طاحت ع الارض تصيح بصوت عالي ....
دلع : حسبي الله عليك يا ام سعود انتي وولدك .. حسبي الله عليكم .. الله لايوفقكم لادنيا ولا آخرة .. الله لا يوفقكم .. حسبي الله عليكم ..



بعد ساعتين ...


فتحت عيونها بصعوبة .. للحين الالم فيها .. بس حست انه خف ... تلفتت حولها وشافت نفسها على السرير بغرفتها .. وقدامها وحدة ما تعرفها ..
فتحت عيونها زين وقالت : ا.... مين انتي..؟؟
الدكتورة : استريحي يا بنتي .. دنتي عيانة اوي .. خلاص معليش .. اجر انشاء الله ..
دلع : انتي .. مين ..؟؟
الدكتورة : انا الدكتورة .. وجيت عشان اخفف عليكي الالم .. معزورة يا بنتي .. دي حالتك كتير ناس بيمروا فيها ...
دلع ماهي فاهمة : أي ناس...؟؟
الدكتورة : شوفي انا حؤلك .. بس مش عوزاكي تعيطيش..؟؟ فاهمة ..؟؟
دلع خافت : شصاير...؟؟
الدكتورة : بصي .. كل متجوزة .. تعرف انها لحمل من الله .. صح ولا لأ..؟؟
دلع ماهي فاهمة : انتي وش تخربطين ..؟؟
الدكتورة : وانا متأكدة انه انتي لسة زغيرة وأدامك العمر كله وهتحملي وتخلفي عيال كتير .. وتعوضي لالي مات انشاءالله ............!!!!!!
دلع فتحت عيونها : مين اللي مات ....؟
الدكتورة تهديها وترجعها على وضعيتها المنسدحة : ارتاح .. انا اولت ما تعيطيش وما تزعليش ... جوزك حيكون عندك بعد كم ساعة انشاء الله .. وحيكون جنبك في الايام الصعبة دي ...
دلع : قسم بالله يا تتكلمين زي الناس والا والله لا اوريك شغلك
الدكتورة : طيب حؤلك ما تعصبيش كدا .. يا بنتي انتي كترتي دوا زي ما بتؤول حماتك .. ودا ادى الا موت الجنين ... ويزهر انك ماعرفتيش المعلومات دي وزووورة لانك شكلك ماعرفتيش انك حامل او ما علموكي الحاجات دي ...
دلع على طول غمضت عيونها بالم وصاحت .. صاحت بمرارة ...

الدكتورة : ما تعيطيش يا حبيبتي .. ما تعيطيش .. ربنا هيعوزك بازن الله ...
دلع وهي مغمضة عيونها معصبة ومقهورة : لو سمحتي ممكن تنقلعين للبيت او المستشفى او المكان اللي جيتي منه .. ما ابغى اشوف رقعة وجهك
الدكتورة : بس...
دلع صرخت : بسررررررررررررررررررررررعة ...

خافت الدكتورة واخذت اغراضها وطلعت من الغرفة وسكرت الباب .. اما دلع فرجعت لصياحها اللي يقطع القلب.. هالمرة تصيح لانها خسرت طفلها .. خسرت الانسان اللي كان يشاركها معاناتها الايام اللي فاتت .. كانت متخيلته يكبر .. ويكون معاها ويساعدها تطلع من هالبيت ..بس خلاااااص ... شكلها هالاحلام تبخرت .. وراحت ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

___________________________________

نهاية الجزء السادس ..

ادري بتقولون جزء صياح وكآبة ..
بس لازم نسوي دراما هندية شوي ..
الموووهييييم .. الاحداث الكثيرة جاية ..
وحال ابطال قصتنا راح يتغير ..
ياترى للاحسن ولا للأسوا...؟؟
كل هذا ف الجزء السابع ..



 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:06 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,635
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ملاحظه : كل التعليقات التي بعد كل بارت هي للكاتبه وليس لي

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية