كاتب الموضوع :
doode al 7aloo
المنتدى :
القصص المكتمله
(( البحرين .. الساعة 5 المغرب ))
( على السفينة )
طالعت البحر .. خاطرها ترمي نفسها فيه وتنتهي من هالحياة والعيشة والدنيا كلها .. زهقت من كل شي .. كل شي ف دنيتها يجيب لها المشاكل .. وين ما لفت وجهها تحصل مشكلة ...
تنهدت دلع بتعب ..
لينا : وش فيك دلع ..؟؟ مو على بعضك من جيتي ..
دلع انتبهت : ها ..؟؟ لا بس .. سرحت شوي ..
لينا : علي ..؟ قوليلي وش فيك ..؟
دلع لفت وجهها الجهة الثانية .. خايفة أي دمعة خاينة تخدعها وتنزل : ما فيني شي .. تذكرت امي وابوي .. تذكرت حياتي اول .. شلون كانت وشلون صارت .. تذكت كل شي حزين صار لي بالحياة ...
لينا : كل هذا من البحر ..؟
دلع : أي والله .. البحر يخلي الواحد يطلع كل الهموم اللي بقلبه ولو كانت جبال من الهموم .. حتى لو هموم نسيناها ومحاها الزمن .. اول ما تشوفين الموج الازرق ترجع الذكريات ..
لينا : أي والله صدقتي ..
قرب سعود ووقف جنب دلع .. بس هي ما حست عليه لانه كانت تكلم لينا وملتفتة لها..
دلع : الواحد غصبا عنه .. حتى لو حاول يكتهم الهم والمشكلة .. اول ما يشوف البحر .. تفضحه مشاعره .. يبدا كل شي يطلع منه .. هم ورى هم .. مشكلة ورى مشكلة .. كل شي يطلع ويحس الواحد براحة كبيرة
لينا تتامل ف كلام دلع وحاسة انه دلع من داخل تتعذب .. او فيها شي مكدرها .. المهم انها مو دلع الطبيعي اللي تعرفها ..
دلع : الانسان حتى لو كان يظهر انه فرحان .. لازم يكون فداخله احزن .. مافي انسان فرحان كل حياته .. كل الناس فيها الحزن وفيها الفرح .. العبرة بالطريقة اللي يتعاملون فيها مع الحزن .. في ناس تحصلينهم يائسين وطايحين ف المستشفيات من الاكتئاب والضيق النفسي .. وفي ناس هموم الدنيا على ظهورهم وتشوفين الابتسامة ما تفارق وجههم والناس حولهم يساندونهم ..
تكلم سعود وتدخل يوم شاف انه دلع بدت تخورها وتطلع اللي بقلبها : وفي ناس متأثرين بكلام القصص والروايات ..
نقزت دلع من الخوف ووخرت شوي عنه وولبست النظارة الشمسية حقتها ورجعت تطالع البحر ..
لينا : حرام عليك شوف شلون خرعت البنت ....!!! شوي شوي ..
سعود : ما سويت لها شي .. هي تتخرع بسرعة ..
سكتوا الثلاثة وقعدوا يطالعون البحر وهم متسندين على السور حق السفينة .. كلن يفكر بهمومه ..
لينا : اقول ما لاحظتوا شي .. ابوي وامي مو طبيعيين ..
سعود تنهد بضيق : تلاقينهم كالعادة متهاوشين ..
دلع : ......... لا تعليق ..
لينا بقهر : انا ابغى اعرف هالاثنين ليش تزوجوا دام مايحبون بعض .. كله مشاكل مشاكل .. واحنا اللي نضيع بينهم ..
سعود : نصيبهم عاد .. وش بتسوين .. الله كتبلهم كذا .. لازم الواحد يمر بالمشاكل زي ما تقول دلع .. مافي انسان مرتاح ..
عطى سعود دلع نظرة بس هي تجاهلتها وتمت تناظر البحر ..
فجاة جا صوت ديمة من بعيد : لينااااااااااا ... لينا الحقي ..
لينا : شفيك ..؟
ديمة : تعالي بسرعة شوفي الدلفين
طارت لينا تشوف الدلفين .. وتركت سعود ودلع متسندين ويتاملون في كل شي ومن داخلهم يفكرون بحل مشكلتهم اللي انحطوا فيها ..
سعود بدون ما يلتفت : دلع
دلع : ولا كلمة .. تكفى سعود ما ابغى اكلمك خليني هادية كذا .. ترى زين مني متحملة وماسكة عمري .. تكفى لاتزيد وتضغط علي .. ترى والله ما اقدر اتحمل اكثر من كذا .. انفجر والله انفجر ..
تنهد سعود وقال : دلع .. انا ابغى اكلمك .. الموضوع ما يتاجل ..
دلع بتصميم : يتاجل .. انت قلت ناجل الموضوع وانا باجله .. لا تجي الحين وتقول لي خلينا نتناقش فيه .. لاني ما اقدر اتحمل كل هالاحداث مرة وحدة .. حرام عليك تراني انسان والله انسان .. !!!
لفت وجهها الجهة الثانية ونزلت دمعتها اللي كانت خايفة دلع منها .. بس مسحتها بسرعة وحاولت تتناسى الموضوع ع الاقل كم ساعة لين ما يرجعون بالليل الشرقية وتدخل غرفتها .. وتحس انه محد معاها .. وساعتها بتطلع كل اللي ف قلبها ..
من جهة لينا وديمة )
لفت ديمة على لينا ..
لينا باستغراب : ديمة تصيحين ..؟ وش فيك حبيبتي ..؟
ديمة مسحت دموعها : م .. مدري .. تكدر خاطري فجاة .. احس بشي ثقيل على صدري ..
حضنت لينا ديمة تهديها شوي : صلي على النبي .. شصار لك .. توك وش حليلك تصورين وتضحكين
ديمة : لينا .. مابي ارجع الرياض .. مابي ارتككم .. والله مابي .. ابيك تكونين جنبي .. ترى والله انا وحيدة بالبيت .. محد عندي يسمعني .. امي لا يمكن اقول لها اسراري .. واخواني صغار .. لجين ما تفهم وعزوووز ما همه غير الهواش واللعب ..
لينا : يعني انا اللي احد يسمعني .. انا لو ماعندي دلع .. احس اني بموووت ..
ديمة : وفيصل ..؟؟ لينا انا احس اني احبه ... والله احبه
لينا : ههههه اجل السالفة مو انا .. السالفة فيصلييينهوو ..
ديمة : هههه .. والله يجنن
لينا : وععع .. انا مدري وش تحبين فيه .. انا اعتبره زي سالم .. لا اكثر ولا اقل .. تعودت عليه ف البيت ..
ديمة : يا حظك 24 ساعة ف بيتكم ..
لينا : كانه واحد من اخواني .. مافي فرق ..
___________________________________
|