كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت التاسع
بيت ابو بندر
فى غرفه ديم كانت قاعدة تقراء روايه سديم عيون سالم ومن غير سابق انذار طرا على بالها ريان (( ياحلوة يهبل ياويلى حالى انا بس وقح قاعد يخزنى)على هالافكار اخذت جوالها ودقت على فجر
بعد ثلاث رنات ردت عليها فجر
ديم .. السلام عليكم
فجر .. هلا والله وعليكم السلام
ديم .. شخبارك فجور
فجر .. تمام بخير انتى شخبارك
ديم .. بخير
فجر .. دوم يارب
ديم .. يدوم عزك الا اقول فجور شرايك تروحين معنا السوق اليوم
فجر .. اوكى بشوف اخوى ريان اذا يقدر يوصلنى لان السواق مسافر
ديم .. اوكى انتظر منك الو
فجر .. اوكي
ديم ,, باي
فجرباي
فى غرفه ريان
كان قاعد يفكر بديم اللى اخذت عقله وقلبه وتفكيرة من بعد ماشافها قطع عليه تفكر دق فجر على الباب
ريان .. تفضل
فجر.. دام فضلك ياخوي العزيز
ريان .. دام فيها اخوى العزيز هاتى من الاخير
فجر .. ههههه مشكلتك فاهمنى ديوم اتصلت على وتبيني اطلع معاهم السوق
ريان ابتسم على طاريها .. طيب متى بيطلعون
فجر ... مادرى ماسالتها
ريان .. دقى عليها وساليها
فجر .. الله كل هذا عشان ديوم الظاهرياخوى انك طحت ومحد سمى عليك
ريان .. الظاهر كذا يالله روحى دقى عليها وانا بحاول انام وقبل اذان العصر قعدنى
فجر .. من عيونى واحلام سعيدة
دقت فجر على ديم وقالتلها انهم بيطلعون بعدصلاة المغرب
فى البحر عندتركى وفهد
تركى .. ياخوي موراضيه تكلمى ومن تشوفني ماورها اللى تقط نظرات احتقار
فهد .. واللى سويته انت مو شويه تشكك باخلاقه
تركى بندم .. والله غصب عنى الغيرة عمتنى
فهد .. يالله اجل الصبر
تركى .. لا مراح اصبر انا قررت اكلم امى تخطبها لى
فهد .. ودراستك
تركى .. عادى باقى هالكورس بس املك عليها وبعد ماخلص دراسه اتزوجها
فهد .. بس صدقنى اذا خطبتها وهى زعلانه عليك مراح توافق
تركى .. لا لتقولها ان شاء الله توافق
فهد .. الله يوفقك
تركى .. شرايك تطلع معى بعد صلاة المغرب السوق مع البنات
فهد .. يبيى يتاكد اذا فيافي معهم ولا لا...اى بنات
تركى .. ههههه اى بنات خواتى وديمه ومن خذت عقلى وقلبى وعمتى يارا
فهد وهو فرحان انه بيشوف فيافي .. اوكى
فى لندن
خالد وهو يلعب بالوردة على وجه سارة .. حياتي يالله قومى كفايه نوم
ساره .. بابتسامه. صباح الخير
خالد صباح نور يانور حياتي
ساره بخجل.. الساعه كم الحين
خالد بابتسامه .. 11 ياعيونى يالله قومى عشان نطلع
ساره .. ان شاء الله
قامت سارة دخلت الحمام وبعد نص ساعه طلعت
خالد .. نعيما
ساره .. الله ينعم بحالك
قعدت سارة تنشف شعرها وحطت وردة على الجنب وخلته سايح وبعد ماخلصت خذت الكحل وكحلت عينها وحطت لها روج احمر وتعطر بعطر بربري ولبست ثوب احم رلنص الساق
قرب من عندها خالد وباسها على قربتها
خالد بهمس .. ناويه تجننى انتى
ساره وهى تسبل بعيونها برائه .. لا سم الله عليك من الجنون
خالد وهى قرص خدها .. على هونك علي يابنت الناس
ساره بدلع .. خلودى
خالد .. عيونه امري
سارة .. ابى احضر عرس يارا
خالد .. من عيوني كم سارة عندى انا
ساره .. بدلع .. وحدة ..
خالد .. فديت هالوحدة انا
ساره ... ياحب...... قطع عليها كلامها عايشه وهى دق الباب
خالد بتافف هذا وقته انت بعد .. تفضل عايشه
عايشه .. استاز الانسه جنى تحت عم بتستناكم
خالد .. طيب خلاص روحى انت الحين
طلعت عايشه
ساره بستفسار .. خالد من جنى
خالد .. من خالتى العنود هى عايشه بلندن
ساره .. وهى تتذكر .. امم اللى كانت عندكم قبل زواجنا بثلاث شهور
خالد بابتسامه .. ايه
مد ايدة لها مسكت سارة ايدة ونزلت معه تحت
ساره وخالد .. السلام عليكم \
جنى بدلع .. وعليكم السلام
سلمت على ساره من غير نفس .. كيفك سارة ومبروك
ساره بابتسامه .. الحمد الله يبارك فيك انتى كيفيك
جنى .. وهى تتمايع بكلمها .. تمام كيفيك خلود
خالد بغيض .. تمام
جنى .. شفيك خالد كانك زعلان
خالد ... ليه ازعل وحبيتي معي وابتسم حق ساره
جنى بقهر .. الله يتمم عليكم
ساره .. عن اذنكم
راحت ساره المطبخ وساعدت عايشه وجهزو ا الضيافه وبعدها رجعت الصاله ومعها عايشه مع الشاى والقهوة
انصدمت يوم شافت جنى لازقه بخالد وشوى وطيح يحضنه
ساره .. حطيه هنا عايشه وروحى شوفى شغلك
عايشه .. حاضر مدام
صبت ساره القهوة حق جنى سارة بقهر .. تفضلى
جنى بدلع.. مشكو رررررررة
ساره وهىتقلدها وترقق الواو .....العفووووووووووووو
خالد ابتسم عرف انها من قهرة من تصرفها
ساره بدلع تفضل حياتي
خالد بابتسامه .. تسلم ايديك حبي
راح اعرفكم على جنى
(( جنى بنت خاله خالد عايشن فى لندن عمرها 23 سنه تحب خالد وكانت مفكرة انا خالد يحبها وانقهرت يوم درت ان تزوج ساره لانها ماطيق ساره كانت دايم تشوفها بيت ابوخالد اذا انزلوا السعوديه ))
فى السعوديه
بيت بندر
بندر .. حياتى خذى البنات وديهم بيت اهلك ولااهلى
هنادى .. ليه حبيبي
بندر .. بعدين راح تعرفين وياليت تاخذين معك لهم ملابس ليومين
هنادى ان شاء الله
بندر حضنها من وراها .. اشفيه الحلو زعلان
هنادى .. مافيني شى حبى
بندر وهو مازل حاضنه .. افا تخبين على بندر حبيبك
هنادى .. وين بتروح وتخليني والله بشتاقلك
بندر وهو يبتسم لها .. بس انا مراح اخليك عندى لك مفاجئه بس البنات مابيهم معنا
هنادي .. حياتي شنو المفاجئه
بندر .. ياعمرى اذا قلتك مراح تصير مفاجئه يالله جهزى اغراض البنات
هنادى .. من عيوني
انتهى
توقعاتكم
هل جنى راح تاثر على علاقه ساره وخالد ؟؟
شنو المفاجئه اللى محضره بندر حق هنادى ؟؟
تركى اذا خطب غندة بتوافق ولا بترفض ؟؟
ديم وريان هل اللى بينهم اعجاب ولا حب ؟
شنو راح يصير فى السوق ؟؟
اتمنى اشوف ردودكم
ادرى ان البارت قصير
بس ان شاء الله فى الاجازة راح اعوضكم
|