كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
بارت لعيونكم
البارت الثامن
واسفه على التاخير بس عندى ا متحانات والحمد لله انى قدرت اكتبلكم البارت
بعد مرور اسبوعين من الاحداث
سارة وخالد .. سمن على عسل سارة حبت خالد اكثر من قبل وخالد كل ماله يتعلق فيها زيادة بس لحد الان كل واحد فيهم ينام بغرفه لحالها
هنادى وبندر .. هنادى لحد الان زعلانه من بندر وماتكلمه الا اذا تبشى حق البيت وبندر حاول معها لجل يفهما بس هى معندة وراكبه راسها
يارا وسعود .. حبهم لبعض كل ماله يزيد وباقى على زواجهم اسبوعين بس
غندة وتركي .. زعلانه من تركى وذا شافته ترمي عليه ناظرات ااحتقار وهو حاول يرضيها بس مافيدة واخذ قرار .....>>>>> راح تعرفون بعدين ان شاء الله
فيافي .. عايشه حياتها بس فى شعور يراودها اذا شافت فهد او سمعت صوته
محمد وديمه .. عايشين حياتهم بحب وسعادة وزواجهم بعد شهرين
والعايله رجعت من مصر
فى بيت بندر
دخل بند البيت ودور عليها بعيونه فى الصاله مالقها دخل غرفه النوم مالقها شاف مي وضى
مى .. بابا حبيبي
رفعها بندر وباسها .. هلا والله بحيبت ابوها
ضى .. وانا ثنوى
بندر .. وانت عيون ابوج ماما وينها
مي .. فى المطبخ تثيح بطنها يعورها
نزل بندر مى ورح المطبخ وشافها جالس على الكرسي وتصيح عض شفايفه حبيتته تتالم بسببه هو
قرب من عندها ورفع راسها بايدة .. حياتي شفيج
هنادى طالعته .. مافيني شى
بندر مسح الدموعها .. اجل شنو سبب هالدموع
هنادي رجعت تنزل دموعها مرة ثانيه .. بصوت متقطع .. ب.. ن..در ليش تخوني انا ماقصرت معاك بشي
بندر .. حياتي والله ماخنتك بس انتى فاهمه الموضوع غلط
هنادي وهي تصارخ .. فااااااااهمه غلط اجل من نصفك الثاني ممكن تفهمني
بندر .. طيب اسمعني من غير ماطقاتعني
هنادي .. اوكي
بندر .. يوم كنا برا ندرس انا ومحمد تحداني انى اسمه بجوالى نصفي الثاني وانا قبلت التحدي ويوم ملكتنا قالي الحين تزوجت بس مو تغير الاسم لان راح تصير بنظري حرمه وطبعا ان مارضيت على نفسى هالشي ولحد الان ماغيرة الاسم
وذا انتى مو مصدقتني تقدرين تسالين محمد بنفسك
هنادى .. طيب احلف انك ماتكذب على وماعمرك خنتني
بندر بابتسامه .. والله العظيم ماعمري فكرت انى اكلم بنت قبل ماتزوج والحين عندي القمر مالي ومال النجوم والحين يالله ابتسمى شكلك مو حلو وانتى زعلانه وباسه على جبينها
بعد ماسمعت كلامه هنادى تنهدت براحه ورسمت على شفايفها احلى باتسامه
بندر .. فديت هالابتسامه وراعيت هالابتسامه
هنادي .. حبيبي يالله قوم بدل ثيابك على مابرز الغدا
بندر وهو ياشر على عيونه .. من عيوني ياعيونى
هنادي .. تسلملي عيونك
بيت ابو خالد
ديمه .. غنود بتروحين بيت خالتى عند فجر
غندة .. اكيد وهذي يبلها كلام
ديمه .. والله انا متحمسه لروحه وخصوصا انا البنات كلهم معزومين
غندة .. وفجور قالتلي ان البيت بيكون فاضى مافى الا احنا
ديمه .. خلينا انفلها قبل من نودع العزوبيه
غندة .. هههههه الله يعنكم على الهم
ديمه .. وليش ان شاء الله
غندة .. على المسؤليه والهم والغم
ديمه .. هههههه بيجيك يوم
غندة .. ليما يجي اليوم يحلها الف حلال
ديمه .. الله كريم
غندة .. بكلم البنات يجون عندنا وبعدين نطلع كلنا بسيارة وحدة
ديمه .. حلو وانا بكلم خلود الحمار مشتاقه له
غندة .. ههههههههه سارة نسته حتى نفسه
ديمه .. الله يديم عليهم السعادة
غندة .. امين
فى لندن
خالد .. السوري حبي غنيلي
ساره بحيا .. بس صوتي مو حلو
خالد .. لاصوتك حلو سمعت يوم كنتى بالحمام
سارة استحت .. اوكي بس بشرط
خالد .. امري لو تبين اعيوني ماتغلا عليك
سارةبدلع عفوي .. تسلملي عيونك حبييبي تغنى معاي
خالد وهو ذايب على دلعها اوكى
ساره .. اختارت انسب الكلمات لحاله مع خالد وخوفها ان يتغير عليها
سارة
حبيبي حبيبي
خالد
حياتي
سارة وخالد
حبيبي يا حبيبي
حياتي يا حياتي
حبيبي يا حياتي
ساره
حبيبي خايفه الحب يكبر
وقلبي يعشقك اكثر واكثر
واذا اشفت ان ما استغى عنك
تخليني ومن حبي تنكر
خالد
من الي حط هالفكره في بالك
يا روحي لا يصور لك خيالك
لاني اقدر انسى الحب وابعد
وربي هو الذي خالقني ما اقدر
ساره
حبيبي يا حبيبي\
خالد
حياتي يا حياتي
حبيبي يا حياتي
ساره
اخاف بيوم تزهق وتملل
ولا اقول بعيونك مثل لول
اخاف تنادي غيري لك حبيبك
تخليني على الحب اتحسر
خالد
محال انه تجي مني مضره
احبج والعمر يا عمري مره
واذا كلشي تغير في حياتي
غرامج مستحيل ان يتغير
سارة
ابي منك عهد واضح وصادق
معي تبقى وعمرك ماتفارق
ولك مني احبك للنهايه
اسيرة حب ومنك ما اتحرر
خالد
عهد ابقى على حبي وحبج
ولىخر نبضه في قلبي احبج
يا اغلى حلم حققته في عمري
يا فرصه في حياتي ما تكرر
سارة
حبيبي يا حبيبي
خالد
حياتي يا حياتي
بعد ماخلصوا من الاغنيه
سارة .. خالد بيجي يوم تتركنى
خالد .. اليوم اللى بتركج فيه اعرف انى مت
ساره .. بسم الله عليك من الموت
باسه خالد على خدها .. احبك
سارة بدلع .. وانا بعد
خالد .. انتى شنو ؟؟\
ساره .. مثلك
خالد .. ساره قوليها
ساره بحيا وجهها مولع .. احبك
قطع عليهم جوهم رنين جوال خالد
خالد .. هلا والله باهل السعوديه
ديمه .. هلا فيك شلونكم وشخباركم
خالد .. الحمد لله مبسوطين انتوا شلونكم
ديمه .. الحمد لله بس مشتاقليكم
خالد .. ان شاء بنرجع قبل زواج سعود بيومين
ديمه .. توصلون بالسلامه
خالد الله يسلمك
سكرت ديمه من خالد بعد ماكلمت سارة
خالد .. عايشه
بعد دقايق جاه صوت عايشه
عايشه .. امرنى استاز بدك شى
خالد .. ياليت لو تروحين غرفت المدام وتنقلين اغراضها غرفتي
عايشه .. على عيني استاز
لتف خالد حق سارة وغمزلها .. حياتي شرايج نتغدا برا
سارة .. اوكي
التكمله غدا ان شاء الله
|