لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماريكم فى القصه
حلوة ورائعه؟؟ 27 93.10%
سيئه 2 6.90%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-08, 03:04 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الباارت الخامس
فى بيت ابو محمد
فى غرفه محمد اتصل محمد بديمه ماردت عليه اتصل مرة ثانيه

محمد .. حبى وينج ليه ماتردين على تلفون خوفتيني عليج
....... هههههه والله طحت يامحمد ومحد سم عليك
محمد .. من غندة شلونك
غندة .. الحمدلله تمام انت شلونك
محمد .. بخير اجل وين ديمه
غندة .. والله ديمه نست جوالها اليوم
محمد .. اها اوكي مع السلامه
غندة.. مع السلامه

فى بيت ابو بندر
ام بندر .. بنات ان شاء الله بعد يومين راح نسافر
فيافي .. واو ناسه
ديم .. بس السفرة موحلوة بدون سارة
يارا .. أي والله صدقتي احس كانى سنه ماشفتها
ام بندر .. الله يوفقها ويسعدها
الكل .. امين
دخل عليهم تركي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ام بندر .. انا بروح اشوف الغدا
فيافي .. تروك شرايك طلعنا اليوم
تركي .. اول شى انا اسمي تركي موتروك ثانى شى انا مشغول اليوم
يارا .. حرام عليك فى اشياء ناقصتنا ونبي نشتريها
تركي .. اقول عمتى زوجكــــــ ليه مايوديكـــــــ
يارا ..لا والله استحى اروح معه
فيافي اللى جازتلها الفكرة ...كيفج اذا ماتبن تروحين احنا بروح معه
ديم .. وبالمرة نمر على ديمه وغندة وناخذهم معنا
يارا .. انا مانى برايحه معاكم
تركي يوم عرف ان غندة بتروح معهم غير رايه.. عمتى انا بوديكم بس بشرط خالى سعود معنا
يارا ..اوكي بس انا بكون وياك بنفس السيارة
تركي.. اوكي
ديم .. ياليت لو ناخذ هنادي ويانا
فيافي .. انا بكلمها وبشوف اذا بتروح ولا
تركي .. وبالمرة انا بكلم فهود من زمان ماطلعنا طلعه عائليه
فى الفندق
قعد خالد قبل ساره لما ما شافها بالغرفه ابتسم عرف ان نايمه بالصاله دخل الحمام وتروش وبعد ماطلع من الحمام
صلاة اللى فاته تعطر وطلع من الغرفه سمع صوت التلفزيون يشتغل استغرب انها قعدة وماسح فيها يوم تدخل الغرفه
خالد .. سارة سوير وجع
جن جنونه ان حاقرته وماترد عليه لما قرب منها شافه متكورة على نفسها ونايمه سكر التلفزيون وراح جمبها
خالد .. ساره ساره قومي
ساره .. ياروة خليني انام
خالد ابتسم يحبها بس هو متزوجها لجل ينتقم منها وبينسه حبه لها دخل المطبخ وصب بكاس ماي بارد شرب منه شوي وطلع للصاله
خالد .. سوير سوير بسج نوم وقومي
ساره لاحياه لما تنادي
خالد .. قرب منها اكثر وكب الماي عليها
ساره قامت متروعه.. قعد ت اطالع المكان وبعدين تذكرت انها تزوجت والحين مع خالد بنفس المكان
خالد ... ههههه صح النوم
ساره .. خذت كلينكس مسحت وجهها عن الماي .. حقير وحذفت الكلينكس بوجه وراحت الغرفه
خالد .. سوير
سارة .........................
خالد .. دخل عليها الغرفه ومسك ذراعها بقوة ماعندة .. اذا ناديتج تردين علي مرة ثانيه فاهمه
سارة وهي تتالم ... اترك ايدي وانا مو مجبورة اني ارد عليك
خالد ضغط على ايدها اكثر...بتردين قصب عنج ولاتنسن انج خادمه عندي ومتى مامليت من وجهج طلقتج وتزوجت غريج والحين غيري مالبسج مابقى شى على طياره ( ترك ايدها وانبطح على السرير)
ساره .. تشوف ايدها محمرة وصابع خالد معلمه بيدها .. انت لو انك رجال مامديت ايدك على حرمه
خالد .. رجال غصب عنج
ساره .. اطلع برا عشان ابدل
خالد .. بدلى وانا جالس مافيها شى انا زوجك
ساره .. وجها صار طماطه زوجي ههههه توك تقول انى خادمه عندك وماتوقع فى خادمه تكشف جسمها عند اللى تشتغل عندة
خالد .. انا بطلع بس صدقيني لو شوفج عاريه قادمى ماتلفتين نظري
طلع خالد وساره فتحت شنطتها اللى فيها ملبسها وكل من خذتلها بدله انصدمت منها
ساره .. حسبي الله عليكم من بنات انا شلون البس قدام العله اللى برا كذا بس انا استهال لوانا رايحه السوق يكون احسن
طلعتلها بنطلون برمودة لونه رمادى وتشريت احمر فيه حرف الاس تشيرت كان حفر ودخلت الحمام تتروش
وبعد مالبست صلت اللى فاتها ورفعت شعرها ذيل حصان وماحطت مكياج وتعطرت من عطر لوفي باريس ولبست عابيتها وطلعت الصاله
خالد لما شم ريحت عطرها اللتفت عليها .. طالعها من فوق لما تحت استغرب ليش لبسه العبايه .. هى انتى ليه لبسه عبايتج
سارة طلعته بنظرة كل احتقار .. اول اسمي ساره وثانيا مو شغلك فيني اسوي اللى ابي
خالد .. بستهزاء .. ادري انا اسمك ساره وقومي سوي فطور
ساره .. طالعت ساعتها .. فطور الحزة وبعدين انا تونى متروشه ومالى حلق ادخل المطبخ
خالد وهو يطالع الساعه .. المره هذى قلبتيني قومي جهز اغراضك قدمك ربع ساعه لان طياره مابقى شى عليها
ساره .. اغراضى جاهزة
خالد .. ادم اغراضك جاهزة اجل قومى يالله
قامت سارة وخالدة اتصل علىخدمه الغرف يجون ينزلون الشنط
فى المستشفى
ديمه حست انهاتعبانه قررت انها ترجع البيت ولما افتجت شنتطتها مالقت جوالها
ديمه .. اف هذا وقته الحين شلون نسيته
دقت على البيت من تلفون المستشفى
ديمه .. الو
غندة .. نعم
ديمه .. غنود حبيتي خلى السواق يجيني
غندة .. بس باقى على دوامك
ديمه .. انا تعبانه وبطلع
غندة , اوكى
سكرت ديمه من غندة ولبس عبايتها وطلعت شافها بندر
بندر .. الدكتورة ديمه
ديمه اللتفت عليه .. هلا دكتور بند ر
بندر .. كيفك
ديمه .. الحمدلله تمام انت كيفيك وكيف هنادى والعيال
يندر .. الحمد الله كلنا بخير ومبروك ولانها متاخرة
ديمه .. الله يبارك فيك
بندر .. سلامات شفيك بتطع قبل الدوام وهذى مو من عوايدك
ديمه .. الله يسلمك بس مصدعه شوي
بندر .. اها ماتشوفين شر
ديمه.. الشر مايجيك
طلعت ديمه من المستشفى ولقت السواق ينتظرها عند الباب وصلت البيت ودخلت غرفتها غيرت ملبسها وخذتلها حبت بندول ونامت
فى بيت ابو بندر
بغرفه يارا تكلم سعود
سعود .. يارا
يارا .. عيونها
سعود.. تسلملي عيونج حبيتي بطلبك طلب قولى تم
يارا .. تم
سعود .. بمشى معاك بسوق
يارا بخجل .. اوكي
سعود .. فديتج انا والله انى احبج واموت فيج
يارا بخجل ,, سعود بكلمك بعدين
سعود .. فديت اللى يستحون انا
يارا .. مع السلامه
سعود .. مع السلامه وانتبهي على نفسك
سكرت يارا من سعود ونزلت تحت
بيت ابو خالد
غندة .. ديوم حبيتي محمد كلمك
ديمه بتعب .. اوكى بكلمه بعدين
غندة .. اليوم بنطلع مع البنات مراح تروحين
ديمه .. لا روحى انت انا تعبانه
غندة .. اوكي حبيتي ماتشوفين شر
ديمه .. الشر مايجيج
طلعت غندة من عند ديمه وراحت تتجهزحق الطلعه
الساعه 4 العصر كل كان جاهز حق الطلعه اطلعوا بسيارتين سيارة سعودفيها ديم وهنادي يارا بعد محاولات معها وافقت اما سيارة تركي فيها غندة وفيافي و فهد وصلوا المجمع والبنات بدوا يفترون بالمحلات ويارا كانت مع سعود دخلوا السواني

سعود ... وهو رافع فستان لونه اسود .. حياتي شرايج بهذا
يارا .. حلو
سعود .. ممكن اشوف عليك
يارا بخجل .. سعود ماله داعي
سعود .. افا تكسرين بخاطري انا بنزل السيارة وذا خلصتى تلاقين فيها
يارا .. ما هنى عليها ان يزعل منها .. سعود كل ولاتزعل منى خلاص باخذه
خذ سعود الفستان وراح يحاسب
سعود وهويمد لها الكيس.. ملبوس العافيه حبي
يارا .. الله يعافيك
فيافي وغندة وهم يتمشون داست فيافي طرف عبايتها وبغت تطيح بس فهد مسكها
فهد .. سلامات
فيافي وهى ميته من الاحراج .. الله يسلمك
غندة ... هههههههههه سلامات حبيتي
فيافي .. جب زين كل منج وتضحكين وياالويه
غندة .. اقول فهود اترك يدها ولاجازلك الشى
فهد وهو ناسي عمرة ويطالع بعيون فيافي .. سوري مانتبهت
خلصوا البنات تسوق وتعشوا ورجعوا البيت صحيح نسيت اخبركم انا نتايج البنات طلعت وفيافي نسبتها %99.5 وغندة نسبتها% 97
فى لندن بعد يومين من الاحداث
سارة كانت بغرفه خالد تنظف الحمام ( الله يكرمكم ) وعبايتها برا على الغنفه دخل خالد وماحست فيه لانها كانت تغني
اغنيه ياعمري انا
ياعمري انا
يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي
حياتي أنا عذاب و هنا
و قربك منى دنياي

يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي
حياتي أنا عذاب و هنا
و قربك منى دنياي

آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي
يا ريتك هنا وياي
أحبك و أحبك أحبك
و قربك منى دنياي

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعيش بصحاري و أروح القمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعيش بصحاري و أروح إتروح حبيبي أروح إتروح يا ذيب أروح القمر
أنا أروح أنا أروح
رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون

انت في وادي
و الدنيا كلها في وادي
والله حبيبي غرامك شي مو عادي
يبا يبا انت في وادي
و الدنيا كلها في وادي
والله حبيبي غرامك شي مو عادي
غرامك فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
ومهما جرى بتمون
فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
ومهما جرى بتمون

آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي
يا ريتك هنا وياي
وانا أحبك أحبك أحبك احبك
و قربك منى دنياي

يا عمري أنا يا عمري يا عمري
فديتك أنا يا عمري يا عمري
و أنا أحبك أنا يا عمري يا عمري
حياتي أنا يا عمري يا عمري

و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك
و انت نصيبي والله نصيبي
و انت نصيبي ولا أبغى سواك

و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك
و انت نصيبي والله نصيبي
و انت نصيبي ولا أبغى سواك

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أخلي البيِض و أخلي السمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعوف البيض و أنا أعوف اتعوف صدقيني أعوف اتعوف السمر
أنا أعوف أنا أعوف وانا اعوف

رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
فديتك يا غالي
يا ساكن خيالي
و مهما جرى بتمون

شريتك انا بالكون بالكون
و مهما جرى بتمون
سارة صوتها وايد حلو خالد طل عليها بالحمام لان هى تارك باب الحمام مفتوح شوي كانت لابسه شورت ورافعها شعرها على فوق
خالد .. للحين عرفت سر العباة اللى اربع وعشرين ساعه لبستها خذ عباتها ودخلت غرفتها وطلع كل العبيات الموجودة عندها وحطهم بالكبت الفاضى وقفل الكتب وخذ المفتاح طبعا خالد عندة بيت فى لندن وهم ساكنين فيه
طلعت سارة من الحمام وانصدمت من وجود خالد بالغرفه
ساره من الصدمه ماعرفت شتقول بس ظلت دور عبايتها
خالد .ز شدورين
سارة .ز عبايتي ماشفتها
خالد وهويقرب منها..لا سارة خافت وبدت ترجع على ورا ليما صدمت بالجدرا
سارة.. خالد انا ماسويت شى
خالد ابتسم .. سارة اشفيك ادري انك ماسويت شى بس شلجبك غرفتى
ساره .. ها .. مو انت قلتلى نضفى الغرفه وانا جيت انظفها
خالد .. اها طيب وشتبين بالعباه انا زوجك ومافى داعي انك تلبسن العباه وانا موجود
ساره .. مراح البسها مرة ثانيه بس بعد اشوي
خالد .. ساره ليش تخافين منى
ساره .. انا ماني خايفه منك ( وهى دفه ) واللي يرحم والديك بعد
كسرت خاطره وهى تترجاه وبعد عنها ..خالد .. اذا الغدا جاهز انجبيه
سارة برتباك .. خالد
خالد .. عيو..... خير وشتبين
سارة .. ممكن اطلب منك طلب
خالد .. اخلصي علي وشتبن
سارة .. ابى اكلم اهلى مشتاقه لهم
خالد .. اوكى انت روحى بدلى ملابسج وانجبي الغدا وبعدين كلميهم
ساره وهى فرحانه .. صدق مشكور خالد
خالد ....وهو يبتسم بخبث .. بس بشرط
سارة .. انا مستعدة انفذ كل شروطك بس اكلم اهلي
خالد .. وهو يقرب خده لها .. بوسه اول
سارة وهى منحرجه ومعصبه .. اسفه ومولازم اكلمهم انا خادمه عندك ومايحتاج اسوي الحركات اللى تبيها
خالد .. كيفك هذا شرطي
ساره .. خلاص مراح اكلمهم
طلعت ساره من الغرفه وراحت غرفتها خذت لها شور ولبست فستان اسود لحد الركبه وعاري جففت شعرها بالاستشوار وخلته مفتوح وحطت كحل خفيف وقلوس وتعطرت ولما جات بتطلع دورت بالكبت العبايات اللى جايبتهم معها احطياط ومالقتهم
انقهرت وطلعت انجبت الغدا
ساره .. خالد الغدا جاهز
طلع خالد من الغرفه وانبهر بشكلها خالد فى خاطره هذى تبي جنني
ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي
انتهى
توقعاتكم وردوكم الحلوة
قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 03:06 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت السادس

ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي
سارة طالعته بنظرة .....فى خاطرها ياليت كون بيوم من الايام حياتك وتنهدت بصوت مسموع ااااه
خالد .. سلامتج من الااااه وين وصلتي
سارة .. موصلت مكان موجودة معاك
خالد ... سوير
سارة .. لوسمحت نادنى باي اسم الا سوير
خالد يقهرها .. سوير سوير سوير
سارة .. سخيف وحقير
خالد ....هههههههههههههههههههههه طيب تامرين شى ثاني
سارة مغتاضه ..لا
خالد .. طيب تومنين بالحب من اول نظرة
ساره .. بالاول لابس الحين ايه
خالد,,طيب الحين ليه ايه
سارة..لان بندر وهنادي .. حب من اول نظرة صحيح انهم عيال عم بس ماكان واحدفيهم يفكر بالثاني بس مرة بندر شاف هنادي بصدفه وحبها وهى بعد
خالد .. اها طيب وانتى ماقد حبيتي
سارة .. سرحت بافكارها شتبيني اقول حبيتك وانت ماتتزوجتني الا لجل الانتقام
خالد .. ساره .. وين وصلتي
ساره.. ها معاك لا ماحبيت وانت
خالد ..انا حبيت وحدة من اول نظرة
سارة بغيرة واضحه وبعصبييه تحرك الملعقه بصحن ..وهى بادلتك نفس الشعور
خالد .. مادري
سارة .. ليه ماخطبتها وللحين تحبها
خالد .. ليه ماخطبتها احتفظ بالاجابه لنفس اما احبها مو بس احبها اموت عليها
طبعا خالد يتكلم عن سارة بس هى مافهمته
سارة ... بغصه ..ان شاء الله تكون من نصبيك
خالد .. ان شاء الله
ساره.. الحمد لله وشالت الصحون اللى تخصها وراحت المطبخ خالد راح وراها وبايده كاس ماي بارد ساره كانت تغسل الصحون وعيونها تدمع وقف خالد وراها وماحست فيه
خالد يارب احبها بس انا سبب عذابها وسبب كل دمعه تنزل من عينها
خالد .. سارة وشفيك عمري ليش الدموع
سارة انصدمت بوجودة .مافيني شى
خالد .. انا اسف اذ قطع كلامه جوال سارة
سارة ... هلا يارا وحشتينى
يارا .. وانتى اكثر حبيتي شخبارك
سارة الحمد لله انا بخير انتوا شخباركم وش مسوين
يارا الحمدلله كلنا بخير ومبروك نجحتى بتقدير امتياز مع مرتبه الشرف
سارة .. الله يبارك فيك وانتى بشري عنك
يارا .. الحمد لله نجحت
سارة .. الف مبروكــــ
يارا .. الله يبارك فيك حياتى وشخبارك مع خالد
سارة تنهدت.. زينه (( وصاحت))
يارا ..بخوف .. سارونه ليش تبجين
سارة .. مافيني شى مشتاقه لكم
تحركت سارة تبي تطلع من المطبخ بس اصدمت بخالد والماي البارد انكب عليها شهقت سارة
يارا ..سارة وشفيك
سارة .. مافيني شى بس الكيكه احترقت >>>> ماتعرف تكذب
يارا .. ههههههههههه الحمدلله انا الكيكه ومو انتي
سارة .. سخيفه
يارا .. ههههه طيب هذة غنود معاكـــ
سارة .. اوكي
غندة .. هلا والله مرت اخوى هلا بحبيت قلبى شخبارك
سارة .. تمام وانتى شخبارك
غندة .. انا بخير ها بشري حبيت اخوي
سارة ابتعدت عن خالد ..... ايه احبه واموت عليه
غندة ... وانا قول ليش قاطعتنا اثري الاخت بتيمه بحب اخوى
سارة .. لا والله حرام عليك بس جوالى مو دولي شخبار بعض الناس
غندة .. تمام بس قهر من وصلنا مصر وماعد شفته

ساره .. ههههههههههههالله يكون بعونك
غندة بقهر.. ضحكي شعلك مجابله حبيب القلب اربع وعشرين ساعه
سارة .. يالطيف على الحسد
غندة .. اقول عطني اخوي مشتاقه له
سارة .. بكلم باقى البنات اول
غندة .. والله البنات نايمات
ساره .. اوكي سلمي عليهم
غندة .. يوصل ان شاء الله ويالله فارقى وعطيني اخوي
سارة.. هههه اوكي خالد
خالد .. امري
سارة .. مايامر عليك لاعدو لاظلم غندو على التلفون
خذ خالد الجوال من سارة
خالد .. هلا والله بشيخه البنات
غندة .. هلا فيك خيو كيفيك
خالد .. الحمد الله انا بخير انتى كيفيك وكيف الوالد وديوم
غندة .. بنحمد الله ونشكروة يابناللذين ماتقول عندي اهل اسال عنهم ولاقلبتك سوير علينا
خالد .. بل كلتيني بقشوري من قال انى ماسال عنكم انا كل يوم اكلم الوالد
غندة .. وليش ماتكلمنا
خالد .. انا من اكلم تكونوا نايمين
غندة .. طيب سارة جنبك
خالد .. لا ليه
غندة .. انتهى انتقامك ولا بعد باقي
خالد .. انتى وشدراك ليكون هى قالتلك
غندة .. لا والله ماقلتلي شى المسكينه فوق كل اللى تسوي فيها تحبك وتموت فيك
خالد ابتسم .. ومن قالك انها تحبني
غندة .,, هي قالتلى
خالد .. ومتى صار هالشى
غندة .. من قبل شوي
خالد .. اها
غندة .. وشو اللى اها حرام عليك البنت ميته فيك وانت تعذبها
خالد .. ان شاء الله
غندة .. اذا كلمت مرة ثانيه ودى اسمع اخبار تسر
خالد .. والله انى عطيتك وجه زيادة عن اللزوم
غندة ... ههههههههه يالله سلم على سارة مع السلامه
خالد .. يوصل ان شاء الله مع السلامه
سكرخالد من غندة وقعد يفكر بالكلام اللى قالته وان سارة تحبه فى خاطرها ( ليكون المهبوله تكذب على وانا صدقتها)
راح خالد يعطي سارة جوالها دورها بالمطبخ مالقها خالد اكيد فى غرفتها طق طق طق خالد سارة سارة
سارة .. لحظه شوي
خالد.. ادخل
ساره .. لا دقيقه بس
خالد ماهتم لكلامها وفتح الباب
ساره .. انت مافيك صبر
خالد .. سنه انتظرك
ساره .. احسن
خالد .. طيب هاك تلفونك وغندو تسلم عليك
ساره .. شكرا والله يسلمها وياليت لو تفارق عن وجهى الحين
خالد .. ليش ؟
ساره بدلع غير مقصود ... خالد بليز بتابع سنوات الضياع
خالد .. بتابعه معك
ساره .. اوكي
طلعت لصاله وجلسوا يطالعون سنوات الضياع
خالد ..شرايك بلميس
ساره.. حلوة
خالد .. فديت هالجمال اللي عليها
ساره .. صدق انتوا يال رجال عيونكم زايغه وماعندكم مذهب
خالد .. الله الحين كل هذا فينا والله الغيرة ذابحتك
سارة .. اغار شعليه انا خادمه عندك يعني مايحتاج انى اغار
عن اذنك
فى مصر
ديمه تتصل على محمد بس مايرد عليها هم على الحال من يوم ديمه نست جوالها فى البيت هي تتصل وهو مايرد
ديمه.. غنود .. شنو الحال والله ماليت ليه مايرد
غندة.. حبيتي الله العالم نسيت تلفونج فى البيت يعني كفرتي
ديمه .. انا بدزله مسج واذا مارد علي خلاص انا ماني مكلمته بعد
غندة .. اوكي سوي اللى يريحج


دزت ديمه المسج لمحمد


والله العظـيـم إنــي / أحـبـك !
ولـكـن . . !
ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك !
ابسألـك ياللـي مــن القـلـب [ مـاكـن !
ياللـي تقـول إن الغـلا فـيـه تشكـيـك ! !
لامن سمعت (( أيوّووه )) ولاّ (( الأماكن ))
بالله ماتشـتـاق لأيـامـنـا ذيـــك ؟؟؟
ماهو غريـب إن حـرّك الشـوق/ ساكـن !
بـس الغريـب إنـك تبـي بعـد [ غاليـك ] !
ياللـي قـدر [ غيـرك ] علـى جنـب راكـن !!
قلـبـي يعـوّرنـي / إذا حــلّ طـاريـك !محمد قراء المسج وطالع ديمه بنظره مافهمت ديمه شنو يقصد فيها
سعود .. حبيتي خلينا نتمشى شوي
يارا .. اوكي
اما الباقى قعدوا يلعبون لعبه الصراحه
فيافي .. تروك يالله فر العلبه
تركي ,, اوكي
فرتركى العلبه
طلع على محمد وغندة
غندة .. صراحه ولاجراءه
محمد امم خلينا على الصراحه احسن
غندة ... انت تحب ديمه ولا
محمد .. طالع بديمه وبعدين اكيد احبه
ديمه صاروجهها علبه الوان
فر العلبه مرة ثانيه
وطلع تركى يسال فهد
تركي .. صراحه ولا جراءه
فهد .. صراحه
تركي .. فى احد دخل قلب ولا للحين
فهد طالع بفيافي وسرح بعيونها تنهد .. يمكن لحد الان مو متاكد
وظلوا يلعبون ليما الساعه 3 الفجر
وبعدين البنات راحوا غرفهم والشباب بعد
فى السعوديه
فى بيت بندر
هنادي ملاحظه ان بندر صارله فتره متغير عليها وحاولت انها تعرف سبب تغيرة بس بدون فايدة
هنادي .. حياتي
بندر .. خير وشتبين
هنادي .. اشفيك تعبان شى يعورك صار لك فترة مو على بعضك
بندر .. او انتى العيشه معاك صايرة ماتنطاق
طلع وتركها بحيرتها سمعت صوت جوال يرن دورت الجوال لقته تحت المخدة
طلع جوال بندر .. نصفى الاخر يتصل بك
انصدمت من الاسم وعرفت سبب تغير بندر عليها رجع بندر بياخذ جواله وشافه بايدها
بندر ..من سمحلك تمسكين جوالي
هنادي .. اسفه يالخاين
بندر .. من سمع كلمت الخاين جن جنونها طرااااااخ .. ان عدتى هالكلمه مرة ثانيه لاتلومين الا نفسك
هنادى .. بعد ماوقفت بثبات .. مشكور ياولد العم يجي منك اكثر سوى اللى تبيه بعد خيانتك مايهمنى أي شي
طلقني ياب ماكملت كلمها لانها طاحت واغم عليها
فى لندن
خالد استغرب من ساره دخلتها الغرفه من الساعه 5 العصر وللحين ماطلعتها منها 9ونص خاف عليها
يكون فيها شى طق عليها باب الغرفه بس ماردت
فتح باب الغرفه دور عليها بعيونه لقاها على السرير نايمه
خالد قرب من عندها وباسها على جبينها .. سارة حبيتي قومى صلي
ساره ..بتعب . خالدبقوم بس لاتعصب علي
رجعت غمضت عيونها وردت نامت مسك خالد جبينها اللسع من حرارته
عطها خالد مسك حق الحرارة وحط عليها جمدات عشان تنزل الحرارة
وظل سهران معها طول الليل لحد مانام جبنها
انتهى
ديمه ومحمد بيظلون على حالهم؟؟ ولابيتصالحون ؟؟
فهد من اللى حبها ؟؟ وهل هى من بنات العيله ؟؟
سارة شنو ردة فعلها اذا قامت وشافت خالد نايم جنبها ؟؟
خالد بيظل قاسى مع سارة ولا بيعترف لها بحبه ؟؟
بندر منهى اللى يخون هنادى معها؟؟
هنادي شفيها ليش اغمى عليها ؟؟ وهل بيطلقها بندر ولالا ؟؟
وكل عام وانتم بخير
وعساكم من العايدين والفايزين
ملاحظه .. بماان الدراسه قربت راح يكون تنزيل البارت كل يوم جمعه لان بصراحه ثانويه عامه وعلمي ولازم اهتم بدراستى
فايليت تعذرونى وتقدرون ظروفي
لحد الان هذا اخر بارت نزلته فى المنتديات الثانيه
واتمنى اشوف ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 23-10-08, 11:27 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



احم احم احم سوووري توني اشوف الجزء
وشدني الحماااس وكملي تكفين لاتقولين بتكونين مثل غيرج

المهم
ديمه ومحمد بيظلون على حالهم؟؟ ولابيتصالحون ؟؟
اتوقع يتصلحون كيف عاد هذا عليج>>تعبت عمري

فهد من اللى حبها ؟؟ وهل هى من بنات العيله ؟؟
صراحه صراحه جتني دوره وانا افكر ماوصلت لي نتيجه

سارة شنو ردة فعلها اذا قامت وشافت خالد نايم جنبها ؟؟

يعيني يعيني اصلا اكيد في تطور راح يكون >>>حاسها بي حماااس لهم خخخخخ

خالد بيظل قاسى مع سارة ولا بيعترف لها بحبه ؟؟

راح يكون في تطور وتطور قوي بعد
بندر منهى اللى يخون هنادى معها؟؟

تقص عليه هذي الى يعرفها وراح يعرف قيمة هنادي في القريب العاااجل
هنادي شفيها ليش اغمى عليها ؟؟ وهل بيطلقها بندر ولالا ؟؟

اتوقع حامل ......اصلا احلمي يطلقهاااا>>وثقه


كم\مره قلت لكم اذا بتحطون اسائلها تحملو الاجوبها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وننتظرج مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 25-10-08, 03:11 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج مشاهدة المشاركة
  

احم احم احم سوووري توني اشوف الجزء
وشدني الحماااس وكملي تكفين لاتقولين بتكونين مثل غيرج

المهم
ديمه ومحمد بيظلون على حالهم؟؟ ولابيتصالحون ؟؟
اتوقع يتصلحون كيف عاد هذا عليج>>تعبت عمري

فهد من اللى حبها ؟؟ وهل هى من بنات العيله ؟؟
صراحه صراحه جتني دوره وانا افكر ماوصلت لي نتيجه

سارة شنو ردة فعلها اذا قامت وشافت خالد نايم جنبها ؟؟

يعيني يعيني اصلا اكيد في تطور راح يكون >>>حاسها بي حماااس لهم خخخخخ

خالد بيظل قاسى مع سارة ولا بيعترف لها بحبه ؟؟

راح يكون في تطور وتطور قوي بعد
بندر منهى اللى يخون هنادى معها؟؟

تقص عليه هذي الى يعرفها وراح يعرف قيمة هنادي في القريب العاااجل
هنادي شفيها ليش اغمى عليها ؟؟ وهل بيطلقها بندر ولالا ؟؟

اتوقع حامل ......اصلا احلمي يطلقهاااا>>وثقه


كم\مره قلت لكم اذا بتحطون اسائلها تحملو الاجوبها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وننتظرج مذهلة

هلا خيتو
شكثر فرحه يوم شفت ردج
توقعات وايدحلوة وان شاء الله عن قريب راح تعرفين الرد عليها

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 25-10-08, 07:28 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء السابع
سورى على التاخير


(فى المستشفى )
بندر كان رايح جاي فى الممر ينتظر الدكتور يطلع ويطمنه على حبيته وام عياله تم على هالحال نص ساعه بعدها طلع الدكتور
بندر .. ها لدكتور طمنى وشفيها زوجتى
الدكتور .. مبروك المدام حامل
بندر . ردد ورا الدكتور.. حامل
الدكتور .. ليه انت مابتعرفش حامل وبشهر الثالث كمان
بندر .. طيب دكتور شنو سبب اغماها المفاجئ
الدكتور .. سوء التغذيه وانا احكتبلها شويه فيتامينات وراح اخليها عندنا كمان يومين
بندر .. طيب اقدر اشوفها الحين
الدكتور .. اه تقدر تفضل
بندر .. مشكور يادكتور
الدكتور .. ولو ذا وجبنا
دخل بندر على هنادى بالغرفه وعور قلبه على حبيبته وروحه وجهها اصفر ووشاحب تقرب منها وباسها على جبينها
بندر .. الحمد لله على السلامه حبيتي
هنادى ناظرت فيه ولفت وجهها الجه الثانيه من غير ماترد

بندر .. مسك ايدها .. مبروك حياتي بتصرين ام مرة ثانيه
هنادى .. بصوت مبحوحه . لاتقول حياتي روحلها ليش قاعد عندى
بندر .. حبيبتى انتى فاهمه الموضوع غلط
هنادي .. لا تقول حبيتي اطلع برا اطلع برا وقامت تصارخ بشكل الستهتاري
دخل عليهم الممرضه
الممرضه .. مالها فى ايه
هنادى طلعوا برا مابي اشوفه
الممرضه .. ماعليش ياستاز تفضل برا
طلع بندر من عندها ونزلت دمعه من عينه حسبي يالله ونعم الوكيل ياربي ساعدنى موراضى تسمع من أي كلمه ياليت مسمعت كلامك يا................... ضيعتني حسبي الله ونعم الوكيل
(( مصر ))
ديمه ومحمد

ديمه كانت فى اللو بى سرحانه وتفكر بحاله وحال محمد ليما متى بنظل على هالحال
كل هذا لانى نسيت جوالى فى البيت اذا على اتفه الاسباب بيزعل شلون بنكمل بافي حياتنا الله يعين نزلت دموعها من غير ماتحس

محمد كان توة داخل الفندق عرفها من بعيد فى خاطره.. هذى فرصتي لجل اراضيها دامها لوحدها وصل عندها وجن جنونه لما شاف دموعها
محمد ... حياتي شفيج ليش تبكين
ديمه .. ماردت عليه بس زاد بكاها
محمد حبي اشفيج واللى عافيج ردى على
ديمه .. بصوت مبحوح .. مافيني شى
محمد .. طيب قومي معاي
ديمه .. مابى اروح معاك مكان
محمد يمثل انه زعلان .. هذا وانا محمد حبيبك تكلمين كذا >> ياشين الثقه
ديمه وهى رافعه حاجبها الايمن ..واتق يالاخو
محمد وهو ميت على حركتها .. انا زوجك مو اخوك
ديمه تبى تقهرة .. زوجي اللى مطنشني وزعلان منى من غير ماعرف السبب
محمد انحرج من كلمها .. طيب ممكن تتفضلين معاي وانكمل كلامنا فى مكان ثاني
ديمه .. اوكيى بس بستاذن من ابوي اول
محمد ..خالى خليه علي انا بكلمه
ديمه .. طيب
طلعوا كانوا طول الطريق ساكتين محمد فتح الراديوا وكانت اغنيه اصاله سواها قلبى
محمد وهو يحاول يقطع الصمت من بينهم .. انا احب هالاغنيه لانها تعبر عن شعوري
ديمه ناظرت فيه وبعدين ناظرت بالشباك
محمد حظن ايدها بيده حاولت ديمه انها تفك يدها بس ماقدرت لان محمد كان حاظنها بقوة فاستسلمت
محمد .. تبين ايسكريم
ديمه .. لا شكرا
محمد .. العفو
وصلوا البحر ونزل محمد وفتح الباب لديمه
محمد .. تفضلى يا امرتى
ديمه ..شكرا
محمد وجهه من عفس .. ديوم خلى الرسميات عنك
ديمه .. بحاول
محمد .. طيب تبين نمشى ولا نجلس على الابساط
ديمه .. نمشى احسن
محمد .. اوكي
ظلوا ساكتين لمدة ربع ساعه
اقطعت ديمه الصمت اللى بينهم ..... محمد انت ليه تزوجتني ؟؟
محمد انصدم من سؤالها اللى ماتوقعه .. رد عليها محمد وبكل صراحه .. ديوم انا فى البدايه كنت رافض فكرة انى اتزوج بس امي كانت دايم تحن على ان التزوج لجل تشوف عيالي وبصراحه تقدرين تقولين غرة من بندر
ديمه .. اها طيب وشمعنى انا اخترتني من البنات
محمد وهومستغرب من اسالتها ابتسم .. لانى اميلج من يوم كنا صغار
ديمه .. اها
محمد .. ممكن اعرف حياتي ليه تسال الاسئله
ديمه .. وعيونها مغرقه بالدموع .. محمد بليز اذا انت ماخذنى عشان تسكت عمتى فايليت ننفصل دامنا فى البدايه لانى مابى اعيش نفس تجربتى الاولى
محمد انهبل من كلامها.. ديمه انهبلتى انت روحى ومافي احد يقدر يستغني عن روحه
ديمه .. ودموعها على خدها .. محمدلاتكذب علي وعلى نفسك بهالكلام انت ماتحبني
محمد .. وهويمسح دموعها .. حياتي شلي هالفكار من راسج والله انى احبج وماقدر استغني عنج وبعدين لا تقارنيني بالزفت اللى اسمه حامد
ديمه .. اجل ليه زعلت منى لانى نسيت جوالى بالبيت
محمد .. ابى اعرف غلاتى عندج
ديمه .. وليه انت تشك بغلاتك
محمد وهو مبتسم . لا وانا اسف وحقج علي
ديمه وهى مبتسمه .. قبلنا اعتذارك بس لاتعيدها مرة ثانيه
محمد وياشر على خشمه.. على هالاخشم
ديمه يسلملي هالخشم
محمد ..... وقف على طوله ....وقعد يصارخ .. احببهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ينااااااااااااااااس
ديمه انحرجت من الناس اللى يطالعون فيهم ركضت وراها وحطت ايدها على حلجه
محمد حب يحرجها باس كف ايدنها .. بعدت ديمه ايدها
محمد .... هههههههههههههههههههه

ديمه .. سخيف

تكملت الجزء ان شاء الله بعد يومين

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة حبر القمر, صدفة لقيته الي هويته, قصص من وحي قلم الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية