كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت السادس
ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي
سارة طالعته بنظرة .....فى خاطرها ياليت كون بيوم من الايام حياتك وتنهدت بصوت مسموع ااااه
خالد .. سلامتج من الااااه وين وصلتي
سارة .. موصلت مكان موجودة معاك
خالد ... سوير
سارة .. لوسمحت نادنى باي اسم الا سوير
خالد يقهرها .. سوير سوير سوير
سارة .. سخيف وحقير
خالد ....هههههههههههههههههههههه طيب تامرين شى ثاني
سارة مغتاضه ..لا
خالد .. طيب تومنين بالحب من اول نظرة
ساره .. بالاول لابس الحين ايه
خالد,,طيب الحين ليه ايه
سارة..لان بندر وهنادي .. حب من اول نظرة صحيح انهم عيال عم بس ماكان واحدفيهم يفكر بالثاني بس مرة بندر شاف هنادي بصدفه وحبها وهى بعد
خالد .. اها طيب وانتى ماقد حبيتي
سارة .. سرحت بافكارها شتبيني اقول حبيتك وانت ماتتزوجتني الا لجل الانتقام
خالد .. ساره .. وين وصلتي
ساره.. ها معاك لا ماحبيت وانت
خالد ..انا حبيت وحدة من اول نظرة
سارة بغيرة واضحه وبعصبييه تحرك الملعقه بصحن ..وهى بادلتك نفس الشعور
خالد .. مادري
سارة .. ليه ماخطبتها وللحين تحبها
خالد .. ليه ماخطبتها احتفظ بالاجابه لنفس اما احبها مو بس احبها اموت عليها
طبعا خالد يتكلم عن سارة بس هى مافهمته
سارة ... بغصه ..ان شاء الله تكون من نصبيك
خالد .. ان شاء الله
ساره.. الحمد لله وشالت الصحون اللى تخصها وراحت المطبخ خالد راح وراها وبايده كاس ماي بارد ساره كانت تغسل الصحون وعيونها تدمع وقف خالد وراها وماحست فيه
خالد يارب احبها بس انا سبب عذابها وسبب كل دمعه تنزل من عينها
خالد .. سارة وشفيك عمري ليش الدموع
سارة انصدمت بوجودة .مافيني شى
خالد .. انا اسف اذ قطع كلامه جوال سارة
سارة ... هلا يارا وحشتينى
يارا .. وانتى اكثر حبيتي شخبارك
سارة الحمد لله انا بخير انتوا شخباركم وش مسوين
يارا الحمدلله كلنا بخير ومبروك نجحتى بتقدير امتياز مع مرتبه الشرف
سارة .. الله يبارك فيك وانتى بشري عنك
يارا .. الحمد لله نجحت
سارة .. الف مبروكــــ
يارا .. الله يبارك فيك حياتى وشخبارك مع خالد
سارة تنهدت.. زينه (( وصاحت))
يارا ..بخوف .. سارونه ليش تبجين
سارة .. مافيني شى مشتاقه لكم
تحركت سارة تبي تطلع من المطبخ بس اصدمت بخالد والماي البارد انكب عليها شهقت سارة
يارا ..سارة وشفيك
سارة .. مافيني شى بس الكيكه احترقت >>>> ماتعرف تكذب
يارا .. ههههههههههه الحمدلله انا الكيكه ومو انتي
سارة .. سخيفه
يارا .. ههههه طيب هذة غنود معاكـــ
سارة .. اوكي
غندة .. هلا والله مرت اخوى هلا بحبيت قلبى شخبارك
سارة .. تمام وانتى شخبارك
غندة .. انا بخير ها بشري حبيت اخوي
سارة ابتعدت عن خالد ..... ايه احبه واموت عليه
غندة ... وانا قول ليش قاطعتنا اثري الاخت بتيمه بحب اخوى
سارة .. لا والله حرام عليك بس جوالى مو دولي شخبار بعض الناس
غندة .. تمام بس قهر من وصلنا مصر وماعد شفته
ساره .. ههههههههههههالله يكون بعونك
غندة بقهر.. ضحكي شعلك مجابله حبيب القلب اربع وعشرين ساعه
سارة .. يالطيف على الحسد
غندة .. اقول عطني اخوي مشتاقه له
سارة .. بكلم باقى البنات اول
غندة .. والله البنات نايمات
ساره .. اوكي سلمي عليهم
غندة .. يوصل ان شاء الله ويالله فارقى وعطيني اخوي
سارة.. هههه اوكي خالد
خالد .. امري
سارة .. مايامر عليك لاعدو لاظلم غندو على التلفون
خذ خالد الجوال من سارة
خالد .. هلا والله بشيخه البنات
غندة .. هلا فيك خيو كيفيك
خالد .. الحمد الله انا بخير انتى كيفيك وكيف الوالد وديوم
غندة .. بنحمد الله ونشكروة يابناللذين ماتقول عندي اهل اسال عنهم ولاقلبتك سوير علينا
خالد .. بل كلتيني بقشوري من قال انى ماسال عنكم انا كل يوم اكلم الوالد
غندة .. وليش ماتكلمنا
خالد .. انا من اكلم تكونوا نايمين
غندة .. طيب سارة جنبك
خالد .. لا ليه
غندة .. انتهى انتقامك ولا بعد باقي
خالد .. انتى وشدراك ليكون هى قالتلك
غندة .. لا والله ماقلتلي شى المسكينه فوق كل اللى تسوي فيها تحبك وتموت فيك
خالد ابتسم .. ومن قالك انها تحبني
غندة .,, هي قالتلى
خالد .. ومتى صار هالشى
غندة .. من قبل شوي
خالد .. اها
غندة .. وشو اللى اها حرام عليك البنت ميته فيك وانت تعذبها
خالد .. ان شاء الله
غندة .. اذا كلمت مرة ثانيه ودى اسمع اخبار تسر
خالد .. والله انى عطيتك وجه زيادة عن اللزوم
غندة ... ههههههههه يالله سلم على سارة مع السلامه
خالد .. يوصل ان شاء الله مع السلامه
سكرخالد من غندة وقعد يفكر بالكلام اللى قالته وان سارة تحبه فى خاطرها ( ليكون المهبوله تكذب على وانا صدقتها)
راح خالد يعطي سارة جوالها دورها بالمطبخ مالقها خالد اكيد فى غرفتها طق طق طق خالد سارة سارة
سارة .. لحظه شوي
خالد.. ادخل
ساره .. لا دقيقه بس
خالد ماهتم لكلامها وفتح الباب
ساره .. انت مافيك صبر
خالد .. سنه انتظرك
ساره .. احسن
خالد .. طيب هاك تلفونك وغندو تسلم عليك
ساره .. شكرا والله يسلمها وياليت لو تفارق عن وجهى الحين
خالد .. ليش ؟
ساره بدلع غير مقصود ... خالد بليز بتابع سنوات الضياع
خالد .. بتابعه معك
ساره .. اوكي
طلعت لصاله وجلسوا يطالعون سنوات الضياع
خالد ..شرايك بلميس
ساره.. حلوة
خالد .. فديت هالجمال اللي عليها
ساره .. صدق انتوا يال رجال عيونكم زايغه وماعندكم مذهب
خالد .. الله الحين كل هذا فينا والله الغيرة ذابحتك
سارة .. اغار شعليه انا خادمه عندك يعني مايحتاج انى اغار
عن اذنك
فى مصر
ديمه تتصل على محمد بس مايرد عليها هم على الحال من يوم ديمه نست جوالها فى البيت هي تتصل وهو مايرد
ديمه.. غنود .. شنو الحال والله ماليت ليه مايرد
غندة.. حبيتي الله العالم نسيت تلفونج فى البيت يعني كفرتي
ديمه .. انا بدزله مسج واذا مارد علي خلاص انا ماني مكلمته بعد
غندة .. اوكي سوي اللى يريحج
دزت ديمه المسج لمحمد
والله العظـيـم إنــي / أحـبـك !
ولـكـن . . !
ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك !
ابسألـك ياللـي مــن القـلـب [ مـاكـن !
ياللـي تقـول إن الغـلا فـيـه تشكـيـك ! !
لامن سمعت (( أيوّووه )) ولاّ (( الأماكن ))
بالله ماتشـتـاق لأيـامـنـا ذيـــك ؟؟؟
ماهو غريـب إن حـرّك الشـوق/ ساكـن !
بـس الغريـب إنـك تبـي بعـد [ غاليـك ] !
ياللـي قـدر [ غيـرك ] علـى جنـب راكـن !!
قلـبـي يعـوّرنـي / إذا حــلّ طـاريـك !محمد قراء المسج وطالع ديمه بنظره مافهمت ديمه شنو يقصد فيها
سعود .. حبيتي خلينا نتمشى شوي
يارا .. اوكي
اما الباقى قعدوا يلعبون لعبه الصراحه
فيافي .. تروك يالله فر العلبه
تركي ,, اوكي
فرتركى العلبه
طلع على محمد وغندة
غندة .. صراحه ولاجراءه
محمد امم خلينا على الصراحه احسن
غندة ... انت تحب ديمه ولا
محمد .. طالع بديمه وبعدين اكيد احبه
ديمه صاروجهها علبه الوان
فر العلبه مرة ثانيه
وطلع تركى يسال فهد
تركي .. صراحه ولا جراءه
فهد .. صراحه
تركي .. فى احد دخل قلب ولا للحين
فهد طالع بفيافي وسرح بعيونها تنهد .. يمكن لحد الان مو متاكد
وظلوا يلعبون ليما الساعه 3 الفجر
وبعدين البنات راحوا غرفهم والشباب بعد
فى السعوديه
فى بيت بندر
هنادي ملاحظه ان بندر صارله فتره متغير عليها وحاولت انها تعرف سبب تغيرة بس بدون فايدة
هنادي .. حياتي
بندر .. خير وشتبين
هنادي .. اشفيك تعبان شى يعورك صار لك فترة مو على بعضك
بندر .. او انتى العيشه معاك صايرة ماتنطاق
طلع وتركها بحيرتها سمعت صوت جوال يرن دورت الجوال لقته تحت المخدة
طلع جوال بندر .. نصفى الاخر يتصل بك
انصدمت من الاسم وعرفت سبب تغير بندر عليها رجع بندر بياخذ جواله وشافه بايدها
بندر ..من سمحلك تمسكين جوالي
هنادي .. اسفه يالخاين
بندر .. من سمع كلمت الخاين جن جنونها طرااااااخ .. ان عدتى هالكلمه مرة ثانيه لاتلومين الا نفسك
هنادى .. بعد ماوقفت بثبات .. مشكور ياولد العم يجي منك اكثر سوى اللى تبيه بعد خيانتك مايهمنى أي شي
طلقني ياب ماكملت كلمها لانها طاحت واغم عليها
فى لندن
خالد استغرب من ساره دخلتها الغرفه من الساعه 5 العصر وللحين ماطلعتها منها 9ونص خاف عليها
يكون فيها شى طق عليها باب الغرفه بس ماردت
فتح باب الغرفه دور عليها بعيونه لقاها على السرير نايمه
خالد قرب من عندها وباسها على جبينها .. سارة حبيتي قومى صلي
ساره ..بتعب . خالدبقوم بس لاتعصب علي
رجعت غمضت عيونها وردت نامت مسك خالد جبينها اللسع من حرارته
عطها خالد مسك حق الحرارة وحط عليها جمدات عشان تنزل الحرارة
وظل سهران معها طول الليل لحد مانام جبنها
انتهى
ديمه ومحمد بيظلون على حالهم؟؟ ولابيتصالحون ؟؟
فهد من اللى حبها ؟؟ وهل هى من بنات العيله ؟؟
سارة شنو ردة فعلها اذا قامت وشافت خالد نايم جنبها ؟؟
خالد بيظل قاسى مع سارة ولا بيعترف لها بحبه ؟؟
بندر منهى اللى يخون هنادى معها؟؟
هنادي شفيها ليش اغمى عليها ؟؟ وهل بيطلقها بندر ولالا ؟؟
وكل عام وانتم بخير
وعساكم من العايدين والفايزين
ملاحظه .. بماان الدراسه قربت راح يكون تنزيل البارت كل يوم جمعه لان بصراحه ثانويه عامه وعلمي ولازم اهتم بدراستى
فايليت تعذرونى وتقدرون ظروفي
لحد الان هذا اخر بارت نزلته فى المنتديات الثانيه
واتمنى اشوف ردودكم
|