كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الثالث
قرر ابوبندر انهم يرجعون لان الشركه اتصلوا عليه وبلغوة ان فى اوراق تحتاج الى توقيعه ومتحتاج الى تاخير
البنات كانوا زعلانين لانهم ماستانسوا بس وعدهم ابو بندر اول مايخلصون اختباراتهم يسفرهم وهم ستانسوا
غندة وديمه راجعوا مع اخوهم خالد
غندة .. خويلد متى ناوي تخطب
خالد .. انا مو اصغر عيالج تقولين خويلد
ديمه .. ههههه تستاهلين اللى جاج
غندة زعلت .وماردت عليها
خالد .. ان شاء الله بعد ملكه فجر
غندة .. شهقت .. ليكون كنت تحب فجر
خالد .. ههههههههههههههههههه لا يالخبله
ديمه وغندة .. ومن بتخطب
خالد .. ساره
غندة .. ليه وين شايفها
قالهم خالد عن سالفته وياه امس
وديمه .. خالد اذا انت بيتاخذها عشان تنقم فايليت تفكر قبل تتقدم لها
خالد .. انا شفتها مرة بيت عمي خالد وعجبيتني بس مافكرت انى اخذها بس بعد اللى صار امس انا معزم انى اخذها
ديمه وغندة .. ماردوا
خالد .. وهو حب سارة وبيخطبها عشان ينتقم منها لا اكثر ولا اقل وبينسى ان يحبها
فى بيت ابو بندر
سارة كانوا تفكر باللى صار معها امس وفتحت انت وكنتبت خاطرها ونزلتها بعنوان تسمح احبك
تسمح احبك على كيفي وبسلوبي
,, ,, وإذا تكرمت روحك لي تسلمها
آناالمحبه تراها كل مطلوبي
,, ,, لجل المحبه انا روحي مقدمها
أبيك تعرف حبيبي وجهت أدروبي
,, ,, عندي حقايق ابي بصدق تفهمها
ترى الوفا والصراحه ابرز عيوبي
,, ,, والصدق والشوق هي تظهر معالمها
أحب في صمتي واكتم سر محبوبي
,, ,, واخصص اشواق قلبي ما اعممها
واحنا مع الناس خلك دوبك ودوبي
,, ,, كل الاحاسيس حاول دوم تكتمها
أدري انا صعب بس أرضى بمكتوبي
,, ,, تسمح احبك وروحك ماتعلمها
اما فى غرفه ام بندر كانت تكلم اخوها سعود
سعود .. يالغاليه ابيج تخطبيلي
ام بندر بفرح .. ابشر من بكرة ادورلك على وحدة
سعود .. هههههه لا يالغاليه اللى ابيها موجودة مايحتاج دورينها
ام بندر بعصبيه .. لا يكون وحدة من اللى يدرسن معاك
سعود .. ههههههه لا يامه ابى تخطبيلي يارا
ام بندر بفرح .. انت ولدىويارا بنتى ومراح تلاقى احسن منها
سعود .. يعني انتى موافقه
ام بندر .. ايه انا مواقفه وان شاء الله اليوم بكلم ابو بندر عشان ياخذ راي يارا
سعود .. خلاص اجل من ارجع ابى املك عليها
ام بندر .. خلها توافق بالاول
سعود .. ان شاء الله بتوافق
ام بندر .. انت متى بترجع
سعود .. يومين بالكثير
ام بندر .. ترجع بالسلامه ان شاء الله
سعود ..الله يسلمك مع السلامه واتمنى انى اسمع الا خبار الزينه
ام بندر .. ان شاء الله
سكرت ام بندرمن سعود وهى فرحانه
سعود بعد ماسكر من اخته خوله قعد يفكر بيارا وحبه لها من يوم كان صغير وكل يوم عن يوم حبها يكبر بقلبه
بس اللى خايف منه سعود ان يارا انسته ونست حبهم
فى الليل بيت ابو محمد
ام محمد .. يامحمد متى ناوي تتزوج وفرح فيك وشوف عيالك
محمد .. تو الناس يمه
ام محمد لا والله مو تو الناس تحسب نفسط صغير عمرك 25 سنه متى ناوى تتزوج ان شاء الله اذا صار عمرك 30
محمد .. ههههههههه ليش لا
ام محمد .. احر ماعندى ابرد ماعندك
محمد وهو يبوسها على راسها .. قريب يالغاليه
ام محمد .. اجل نفرح فيك انت وخالك سعود بيوم واحد
محمد .. ليش الخال ناوى يتزوج
ام محمد .. ايه
محمد .. ومن بياخذ
ام محمد .. عمتك يارا
محمد .. خلاص يمه اجل انا ابى ديمه
ام محمد .. كلوووووووووووش مابغيت ياوليدي
محمد .. بس للحين ماصر شى
ام محمد .. ديمه خوش بنت وان شاء الله انها توافق عليك
محمد .. ان شاء الله عن اذنك يمه
فى بيت ابو خالد على العشاء
خالد .. يبه
ابو خالد .. سم
خالد .. سم الله عدوك يبه انا نويت اتزوج
بوخالد .. هذى الساعه المباركه ومن بنته ولا تبى عماتك يدورلك
خالد .ز لا يبه انا ابى سارة اختى عمى ابو بندر
بو خالد .. ان شاء الله بكرة اكلم عمك بو بندر وخطبها لك
غندة .. وانا بجس النبض عند ساره
ديمه .. مبروك ياخوي
خالد .. الله يبارك فيك
فى بيت ابو بندر
ام بندر .. خالد
ابو بندر .. لبيه
ام بندر ..لبيت فى منى ان شاء الله
ابو بندر .. ان شاء الله قولى اللى عندج حبيبتي
ام بندر .. سعود اخوي كلمنى عن يارا اختك يابيك تاخذ رايها ومن بيجي يملك عليها اذا كانت موافقه
ابو بندر .. حبيتي سعود كلمنى اليوم وانا الحين رايح اكلم يارا
طلع ابو بندر من غرفته وراح غرفه يارا
طق طق
يارا .. تفضل
ابو بندر .. زاد فضلك
يارا .. حياك يالغالى وباسته على راسه
ابو بندر .. يابنيتى فى ناس كلمونى عنك
يارا . .. سكتت لان تحب سعود مستحيل توافق على احد غيرة
ابو بندر .. ماتبين تعرفين من
يارا .. ...................
ابو بندر .. اللى خطبك سعود اخو ام بندر
يارا .. ماردت
ابو بندر .. وشرايك انتى
يارا بخجل .. اشور شورك ياخوي
ابو بندر .. سعود يابنتى ماعليه كلام وانا عنى نفسى موافق
يارا .. ....................
ابو بندر .. سكوت علامه الرضا ( وقف وباسها على راسها ) مبروك يابنتي
يارا بخجل .. الله يبارك فيك يبه
انتشر خبر خطبه سعود ليارا وموافقه يارا وهم خالد خطب سارة وافقت لان عرفت انه يبيى ياخذ حقه بعد اللى سوته فيه وهى قابله اتحدي ومحمد خطب ديمه وافقت بس بشرط ان مايعيرها بسالفه خطيبها السابق اللى تهمها بالخاينه
ومحمد وافق .. ( ديمه كانت مخطوبه حق شخص برا العايله زميل معها بالعمل مجرد خطبه وشافه بصدفه مع عمهاسعود فى مجمع الظهران فا تهمها بالخيانه وهو ماكن يعرف ان سعود عمها وكان ييفكرة واحد تعرفه ديمه ولما عرف ان سعود عمها رجع خطبها بس هة موافقت )
اليوم يوم رجعت سعود
وكانوا مسوين حفله بمناسبه رجوعه وتخرجه
الشـوق بعيوني
سبـق مشي
الأقدام
ظني أطير
من الفرح
لوأشـوفـك
كانت يارا تتمشى فى الحديقه تكلم وحدة من صديقتها وبعد ماسكرت منها وهى بتدخل الفله صدمت بشخص ولماررفعت عينها كان سعود
يارا .. اسفه مانتبهت
سعود .. وهو مستانس لا ن شافها .. حصل خير ممكن سوال
يارا وقلبها يرقع .. وبصوت متقطع .. ت .. ف..ض.ل
سعود . كان يطلعها من فوق ليما تحت .. وهمس بكل رومانسيه .. بعدج تحبين اذا قلتي ايه بعد اسبوع بكتب كتابنا
يارا استحت .. وماردت عليه
سعود .. يعني اكتب كتابنا يوم الخميس الجاي
يارا بخوف .. لا سعود
سعود .. هههه امزح معاج ان شاء الله بعد اختبارتكم
راحت يارا دخل وجهها احمر ..
البنات .. اعترفى من شفتي
يارا بخجل ..سعود
ديمه ..ياويلى كل هذا صار فيك وانتى بعد ماملكتى عليه
فيافي .. مدرى بشصير فيك اذا صرتى ملكه وحدة اخاف ماتنشافين ابد خالى وعرفه عدل
البنات .. ههههههههههههههههههههههههه
يارا .. سخيفات
ابتدا الاختبارات والبنات مجتهدات فيافي كانت تذاكر وتركه الانترنت عنها لانها تبجي نسبه عاليه خلصت الاختبارات ملكه يارا وسعود بعد اسبوع وخالد وسارة بعد شهر وديمه ومحمد بعد سعود ويارا باسبوع
انتهى البارت
|