كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الاخير
بعد السبوع من الاحداث الماضيه
خالد .. فرح برجعه ساره له بس ساره لازلت مصمه على رايها انها مارجعت له الا لجل اللى بطنها
ديم .. ردت على اهلها بالموافق
وريم بعد وافقت على سليمان
فيافي حددوا وقت ملكتها بعد عرس ديمه بالسبوعين
فى بيت ابو خالد
فى غرفه ديمه
ديمه كانت قاعدة بالغرفه تروح وتجي متوترة بالمرة
دق باب غرفتها
ديمه بتوتر .. تفضل
ساره .. السلام عليكم عروستنا الحلوة شخبارها
ديمه.. وعليكم السلام وردت بتوتر . يموت من الخوف
ساره .. هههه شدعوة كلها محيمد اللى بتاخذينه
ديمه .. اسمه محمد لوسمحتي
ساره .. اوكى محمد ولاتزعلين والحين هدي اعصابج
ديمه بتوتر.. اقول ساره كلمي محمد وقوليلها انى هونت مابى التزوج
ساره .. لا والله احلفى عاد
ديمه .. والله
ساره بحنان .. ديوم حبيتي هذا شى طبيعي اللى يصريلج كل بنت بليله عرسها يصير فيها كذا واكثر وبعدين اذا مر وقت على العرس بتتذكرين هالموفق وبتضحكين على عمرج
ديمه .. يعني انتى صار فيج كذا
ساره .. وازود من كذا والحين شوفيني مستنسه وفرحانه
ديمه بعد ماهدت شوي قامت باست ساره .. ياحبيلج لولا الله ثم انتى كان صارت علوم الحين
ساره.. ديوم لا تقولين هالكلام انتى بحسبه اختى اللى ماجبتها امي
ديمه . فديتج يامرت اخوي خالد ماخطى يوم اختراج
ساره .. احم لا تخلين شوف نفسي عليج هههه
ديمه .. ههههههه
ساره .. يالله حبيتي انابطلع وانتى تجهزي لجل نروح المشغل
ديمه .. اوكي
بعد ماطلعت ساره راحت للجناحها كان خالد موجود
ساره .. السلام عليكم
خالد .. وعليكم السلام شخبارج سار ه
ساره .. بخير دامك بعيد عني
خالد .. ساره مالى داعي التجريح
ساره .. اففففف تبي شي
خالد .. لا مشكورة
ساره .. العفو
ودخلت غرفتها وصكرت الباب بقوة
خالد .. يالله ياساره متى ترجعين مثل اول
طلع من الغرفه متنكد
فى بيت ابو بندر
فيافي ..مبروك ديوم تصدقين توقعت ان ريان بس يبي يلعب مشاعرج
ديم ... الله يبارك فيج وبعدين ياعمري ريان مو من هالنوع
فيافي.. الله لنا صرتي الدافعين عنه
ديم بخجل .. لا تقعديلي على الوحدة
فيافي .. من عيوني يااحلى عروس
ديم .. تسلملي عيونج وهم انتى عروس
فيافي .. الا صح قبل لا انسى ليه رفضتي ان ملكتنا تكون بيوم واحد
ديم .. لن ياحبيتي ابى افرح فيج وارقص بملكتج
فيافي .. اها صح خلينا نبسط يالله العراس والملك بالسنه مرة
ديم .. بهذى صدقتي
فيافي .. بايو بروح اتجهز
ديم .. وانا بعد
فى الليل وقت العرس
كان الصاله روعه كان اللون العنابي والبيج وهو الغالب عليها كان الجدران بلبسينها باللون العنابي والبيج والطاوله الصحون اللى موجود ه عليه والاكاسات والمندايل كلها مكتوب عليها ديمه & ومحمد كانت روعه بمعنى الكلمه
البنات كانوا طالعين روعه كل وحدة تقول الزود عندي
قبل زفه ديمه بنص ساعه
كانت ساره واقفه على الطاوله اللى فيها جنى وامها تسلم على ام جنى احتراما لها دق جوالها وكان خالد المتصل
ساره بدلع لجل تقهرجنى .. هلا حبيبي
خالد استقرب من اسلوبها بعد عرف ان عند ها احد .. هلا حبيتي شخبارك
ساره .. دامنى اسمع هالصوت اكيد انا بخير
خالد ..فديت منطوقج عمري
ساره .. هلا
خالد ياليت وقت الزفه تكونين موجودة على المسرح
ساره .. ليه
خالد .. كل شىبوقت حلو
ساره . اوكي من عيوني
خالد تسلملي عيونج يالله حبيتي اخليج الحين
ساره .. فى امن الكريم
بعد ماسكرت ساره من خالد
ساره .. سوري خالتى بس خالد كان على تلفون
العنو د .. لا خذى راحتج
جنى بقهر .. ليه انتم تراضيتو
ساره وهى تحرك شعرها .. عمره زعلان مايطول
جنى .. اها ومن غير نفس الله يوفقكم
بعد ها ساره راحت لجل يزفون ديمه
ديمه |.. يعني لزم انزل تحت
غندة .. اكيد ديوم
ديمه ... لا مابي
ساره .. يالله ديوم
ديمه طيب
تطفت اللمبات كل الناس توجهت انظارهم للباب اللى انفتحت وتصاعد من البخار
اقبلت ياقبلت الله فــــي حـــلاها *** شمعة الدنيا ضــــــــوت ليل العمر
اقبلت والكل يمـــشي من وراها ***وغتنا من زيــــــــــنها ليل الســــهر
هي صبا شمساً تعلت في سماها *** هي ملاذ الارض في وقت السحر
من شذاها تاخذ الدنيـــــــا شذاها *** لا دخون ولا عـــــبير ولا عطــر
ياهــــــنيك فزت والله بـــــغلاها *** فزت باللي نورها شــــمس وقــمر
الـــــــخزاما والنفل ريح لهواها *** لامشت ريــــح البسيــــــطه ينتثر
رب هو اللي وهبـــــها ثم عطاها*** في حلاها وزانها باحـــــلى الصور
عاديه في زينها وفي مسـتواها*** ماتشوف في زيـــنها بـــــين البشر
بعد ماسمعت ديمه الشعر مشت بكل هدوء وهى توزع للناس ابتسامات وكل من شافها ذكر الله وسم عليها لحد ماوصلت للكوشه بدت الطقاقه تطق
وقاموا البنات يرقصون بعدها بنص ساعه اعلنت الطقاقه عن دخول المعرس ساره وياره وهنادي وقفوا جنب ديمه
دخل محمدوابوة ومعه ابوها وخالد اخو ديمه
لما قبل محمد عليها حب على راسها وبعدين لبسها الشبكه وبعدين قطعوا الكيك وشربوا العصير
ابو محمد .. وابو خالد بعد مابركولها طلعوا
خالد طلب من الطقاقه تغني اغنيه يعشقني
وبعدين طلب من ساره ترقص معه ساره فى البدايه الرفضت بس البنات شجعوها انها ترقص ولما شافت نظرات جنى لها قررت انها ترقص وتقهرها
كانت ساره تتميل على خيفيف كان شكلها روعه خالد طبعا ذاب عليها كانت الناس طالعم بعضهم يذكر الله عليهم وبعضهم يناظرهم بحسد وحقدوبعد ماخلصوا
خالد .. حياتي تعالى ابيج شوي
ساره . كانت تتصرف معه متناسيه كل شى صار .. ان شاء الله حبيبي
ومشت معها ايده شابكها بايدها وكانوا ثنائي ولااروع
جنى ماتت من القهر
فى الخارج عند خالد وساره
خالد .. حياتي
ساره .. همم
خالد .. طلبتج لا تردين
ساره .. عيوني لك
خالد .. عازمج على العشاء ولا ترفضين
ساره اوكي بس اجيب عباتي
..
خالد .. باسها على جبينها .. انتظرج بسياره
ساره .. اوكي
اما عند العرسان بعد ماتصورا راحوا الفندق
وانتهت الليله على خير
اليوم الثاني
فى بيت بندر
صح بندر من النوم على صراخ هنادي
بندر .. حياتي شفيج
هنادي بالم .. بندر الحقى على شكلى بولد
نط بندر من السرير وغير ملابسه وشال هنادي وطار فيها للمستشفى وفى الطريق دق على امه تروح للبنات فى البيت
بعد ماوصلوا المستشفى دخلوها غرفه الولادة ودخل معاها بندر
وبعد ساعتين بالظبط ولدت هنادي وجابت ولي العهد
بعد مانقلوها للغرفه العاديه
بندر .. الحمد لله على سلامتج وباسهاعلى جبينها
هنادي .. بتعب .. الله يسلمك
بندر . مبروك ماجك
هنادي .. الله يبارك فيك ويتربى بعزك
فى الليل الكل در عن هنادي ورحلها فى المستشفى وباركلها
فى بيت ابو خالد
المياه رجعت لمجاريها بين خالد وساره
فى جناح خالد وساره
خالد .. حياتي قومي بسج الرقاد
ساره .. .........................ز
خالد .ز يالله حبي
ساره ابتسمت ...........
خالد فديت هالابتسامه
ساره بطلت عيونها .. اشتقتلك
خالد بعياره .. كذابه امدج توج قاعدة من النوم وانا طول الليل معاج
ساره .. حياتي انا اشتقلك حتى وانت جنبي
خالد .. فديت هالمنطوق
ساعدها خالد تقوم من السرير
ساره .. قربت من عنده وشبكت ايده بايد خالد
خالد .. شنو تبين
ساره بدلع .. ابى حبيبي
خالد .. ومن وين اجيبه لج
ساره .. حبيبي جنبى ومابى غيرة
خالد .. ساره
ساره .. امرني
خالد ثبتها على الجدار .. وقالها صدفه لقيتج وهويتج محلى عيونج فديتج
ساره .. حمدت ربها انها ماضعت خالد من ايدها .. احبك
خالد .. وانا اموت فيج
مابعد النهايه
بعد مرور ثلاث سنوات
غندة وتركي .
تركي .. يعطيج العافيه
غندة وبطنها بدا يكبر .. الله يعافيك
فيافي .. غنود شفيج مايسوى عليج الحمال
غندة .. بهذى صدقتي بس لا تنسي انج كنت زي
فيافي .. وهى تبوس ولدها .. فديته دحوم كل شى على شانه يهون
فيافي وفهد
عاشوا حياتهم بحلى مايكون بس طبعا ماتخلى من المشكال فهد كان يقول انها ملح حياتهم وزاد حياتهم حلى اكثر وجد العبدالرحمن معهم
خالد وساره
ساره ولدت وجابت بنت وسمتهاالجوري والحين هي حامل بشهر الرابع بس هالمرة وحامها ما كان بخالد كانت ماتبي تفارقه ولا لحظه خالد فرحان بالجوري وحبه لساره كل ماله يزيد اكثر
ديمه ومحمد
بعد ماحملت ديمه تركت الشغل بالمستشفى ومحمد هاوشها بس هى ردت عليه بانها خلاص تبى تهتم بيتها ورجلها ولدها ولا بنتها اللى جاي بطريق
محمد اقتنع بوجه نظرها وخلاها على رحتها
ركان وفجر
عاشوا حياتهم باحلى مايكون بس فجر ربى مارزقها بعيا ل وطلبت من ركان انهم يتزوج بس هو رفض وقال لها عيال من غيرها مايبي
ريان وديم
تزوجوا فى البدايه تعرضوا المشاكل كثيرة بسبب غيرة ديم لما كانوا بشهر العسل لما قابل كثير من زملاء الدراسه وبس تحدوا هالمشاكل وثمرة حبهم وليد اللى عمرة الحين سنتين ونص
وفى الختام
قول لكم ماحلى الصدف اللى جمعتنى فيكم وشكر كل ماسعدنى وشجعني على تكملت الروايه
تمت بحمد لله
يتاريخ 28& 2& 1430 هـــ
اختكم
حبر القمر
لى طلب صغير عندكم ياليت كل من قرا ء الروايه يعطني رايه بصراحه
وش الغلاط اللى وقعت فيها لجل ماقع فيها فى روايات الجديدة راح فتقدكم كثير انتم والابطال بتحوحشوني
دمت بود
تصبحون على خير
|