كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الثامن عشر والاخير
فى بيت بندر
في .. ماما متى يجي البيبي
ضى .. ايه ماما متى يجي انا احبه واجد
هنادي .. تضحك على بناته .. ان شاء الله قريب انتم للحين تغارون من بعض خلا ص كبرتوا
في.. ماما هي لي تقلدني
ضى .. لا انتى لى تقلدين
بندر .. توة راجع من المستشفى وسمع الصواتهم .. السلام عليكم
هنادي .. وعليكم السلام
ضي .. بابا .. جبتلي حلاوة
بندر .. ايه بس مافى الحين اول شى تتعشون
فى وضى .. ان شاء الله بابا
وراحوا غرفتهم يلعبون
بندر .. حبيبتي شلونها اليوم
هنادي .. دام حبيبي بخير انا بخير
بندر .. والله انى احبج واموت فيج
هنادي بخجل .. وانا بعد احبك
بندر . قرب منها وطبع قبله على جبينها .. حبيب ابوه متى بيظهر
هناد ي .. والله يعافيك استكت بندر خله يصبر لما احضر عرس اخوي
بندر .. ههههههههه ياعمري ان شاء الله بتحضرينه
هنادي .. ان شاء الله
بندر .. حياتي
هنادي ...هممم
بندر .. شرايج ناخذ اليهال نطلع نتمشى ونتعشى ونرجع
هنادي بحنان .. بس حياتي توك راجع من الدوم واكيد تعبان
بندر بحب .. كل شى علشانكم يهون
قامت بعدها هنادي تبدل ملا بسها وملا بس البنات وبعدها طلعوا
فى السيارة
غندة وتركي
غندة .. تروك شغل شريط
تركي .. من عيوني
شغل تركي الراديو وكانت اغنيه راشد الماجد
يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه
ماصدقت انا الاقيك
احبك اعشقك وابيك
انا ياعمري لو تدري
انا المجنون والله فيك
وحشني صوتك بقوه
وحبك داخلي جوه
وقلبي صار تحت امرك
وانت اللي تبيه سوه
حبيبي خل يلوموني
مادامك ساكن عيوني
وحتى لو اغمضها
اشوفك داخل عيوني
غندة وتركي بنفس الوقت .. احب الاغنيه
غندة .. هههههههه
تركي .. حياتي وين تبين الروح
غندة .. مومهم أي مكان حبي بس اهم شى انت معاي
تركي .. ياحبيلج ويلوموني فيج
غندة .. فديت روحك
تركي .. تبين روح عند الاهل
غندة .. اوكي ماعندي مانع
تركي .. من عيوني هذى قبل هذى
غنده .. تتوقع ساره وخالد يردون حق بعض
تركي بثقه .. اكيد
غندة .. ليش تقولهابكل ثقه
تركي .. مو انتى تقولين ان خالد متعذب من فراق ساره
غندة .. ايه
تركي .. وساره نفس لشى كل لليله اذا مريت من دارها اسمعها تبجي
غندة .. بس ساره عندها كرمتها فوق كل شى
تركي .. بابتسامه .. الا خالد
غندة .. الله يقدم اللى فيه الخير
تركي .. امين
فى بيت ابو ركان
كانوا البنات مجتمعين وهم العيال عمامهم موجدين فى هالوقت قرر ريان يقول حق عمامه يخطبوله ديم وسليمان كان مقرر بنفس الموضوع يخطبه ريم
فى المجلس عند البنات
ريما.. بنات شرايكم بكرة نعزم فيافي وغندة وديمه وديم
البنات باصوات متفرقه .. ايه
سجى .. ياليت صراحه قعدتهم ماتنمل
فجر . وان شهد بهذى معاج حق
سهربمزح .. ايه عشانهم يقربون لبنات خالتك
فجر ..لا والله جد انا اتكلم ولا شرايكم بنات
ريم .. صحيح سهور البنات ماشفنا منهم الا كل خير
سهر .. يمه كلتونى بقشوري امزح هههه
فجر نظرتها بنظره .. ايه حسبالى بعد
ريما بنات قوموا خلونا نرقص
سجى .. من زمان عن الرقص
فجر .. يالله كلها كم يوم نرقص بعرس ديمه
ريما..وسهر .. ايه خلونا ندرب
البنات.. اوكي
اما فى مجلس الرجال
ريان .. احم احم
كل التفتله
ابو ركان .. سم يبه ريان كل اللى بخاطرك
ريان باحترام .. يبه ان قررت اكمل نص ديني
ابوركان بفرح .. هذى هى الساعه المباركه ياوليدي فى احد بالك ولا تبى اخلي خالتك ام ركان دور لك وحدة
ريان .. لا يبه البنت موجودة
ابو سليمان .. من بنته يبه
ريان .. بنت خالد ال ............
ابو سليمان وابور ركان .. ونعم ماخترت يبه
ريان .. يعني يبه انتم موافقين
ابو ركان . ايه موافقين وان شاء الله بكره خالتك ام راكان وام سليمان يرحون يخطبونها لك
ريان .. مشكور يبه وقام باس ابو ركان وابو سليما ن على روسهم
ابو سليمان وابو ركان .. تحب الكعبه ان شاء الله
ريان .. اللهم امين
سليمان .. دام ريان فتح هالموضوع بعد اذنك يبه انا بعد قررت التزوج
ابو سليمان .. هذى الساعه المباكه ومن تبي
سليمان .. الريم بنت عمي
ابو سليمان .. زين ماخترت ياوليدي والحين يابو ريان انت سمعت سليمان انه يبه الريم وانت شرايك
ابو ركان بفرح .. والله ان ماعندي مانع بس البنت لازم اشا ورها
ابو سليمان .. معك حق ياخوي ومهما كان الرد هالشى ماراح ياثر على علاقتنا
ابو ركان.. ان شاء الله تلقى الرد اللى يسرك
ابو سليمان .. تسلم ياخوي
ريان بعد ماقال حق عمه وافق
ارسل مسج لفجر يقولها الخبر
عند البنات
فجر .. خلاص بنات انا تعبت مافى ارقص اكثر من كذا
البنات .. واحنا بعد
فجر اخذت جوال ولقت مسج من ريان
(( فجورة انا كلمت عماني موضوع خطبتي من ديم وهم وافقوا واتفقوا انهم بكرة يرحون يزورنهم ويخطبونها ))
بعد ماقرت فجر المسج
فجر .. بنات عندى لكم خبر مليون ريال
البنات .. شنو
فجر .. ريان اخوي قرر انه يتزوج
ريما .. ومن تعيسه اقصد سعيدة الحظ اللى بياخذها اخوك
فجر .. ماتتوقعون
البنات .. يالله قولى حمستينا
فجر .ز ديم
البنا ت .. كذابه
فجر .. هههههههه والله وكلم عمامى اليوم واتفقوا انهم بكرة يرحون يخطبون
ريم .. يعني بدال مانعزمهم اهلنا بيروحن لهم
فجر .. ايه
ريما وسهر .. خلاص شرايكم احنا اروح معهم
سجى .. هي خير هم رايحين يخطبون مو حفله
ريما .. ولو انا الحين برو ح اقول لماما ان احنا نبى اروح عند البنات
سهر .. ايه صح وماتوقع انهم يدرون
فجر . فكرة حلوة
ريما .. موافقين
الكل ... اكيد
راحت ريما كلمت امهم وعطتها خبر امه اوم سليمان وافقوا .. طبعنا عم مايدرون عن موضوع الخطبه
ريما .. هيا وباستهم على روسهم وطلعت
ام سليمان .. ياحليلها ريما ماجوز عن سوالفها
ام ركان .. معاج حق
ام سليمان .الله يحفظهم
ام ركان اللهم امين
اليوم الثاني
فى بيت ابو محمد
فهد .. يمه ماكلمتى خالتى عند موعد الملجه
ام محمد .. لا والله ياوليدي ان شاء الله بعد الغدا كلمها
فهد .. يمه قوليلهم نبيها بعد عرس محمد باسبوعين
ام محمد .. ان شاء الله يمه
فهد .. عن اذنج يمه انا بروح دارى اذا خلص الغدا نادوني
ام محمد .. ان شاء الله يمه
فى بيت ابو بندر
ساره قررت انها ترجع اليوم مع البنات اذا رجعوا البيت بترجع لبيتها
فى الصاله
ساره .. يبه اذا ماعندك مانع اليوم ابى ارجع بيتي
ابو بندر .ز عين العقل يابنيتي وانا ماعندى أي مانع واذا تبين انا او صلج بنفسي
ساره .. لا مشكور يبه برجع مع البنات
ابو بندر .. اللى يريحك يبه
ام بندر .. يابو بندر اللى يوم كلمتى ام راكان وقالت انهم جاين يبون يخطبون ديم لولدهم ريان
ابو بندر .. الله يقد م اللى فيه الخير وصالح
فى بيت سعود
يارا .. كنت توها راجع من المستشفى مع السايق
وبعد بربع ساعه دخل سعود
يارا .. يعطيك العافيه حبيبي
سعود .. الله يعافيج حياتي
يارا .. سعود عندى لك خبر مليون ريال
سعود .. شنو حياتي
يارا مسكت ايده وحطته على بطنه
سعود .. حامل
يارا .. ا يه
سعود .. حلفى
يارا \.. والله
سعود من الفرحه شالها وقعد يدور فيها على كبر الفله
يارا .. سعودي نزلني
سعود ..من عيوني
سعود نزلها وباسها على جبينها .. من اليوم ورايح مابيج تسوين أي شى
يارا .. شدعوة سعود
سعود .. حياتي مابيج تتعبين ولا تعبين اللى بطنج
يارا .. قول جذى من الاول خايف على ولدك موعلى انا
سعود ..لا والله حياتي خايف عليج انتى
يارا .. اوكي حبى لك اللى تبي
سعود .. فديت عمرج
فى بيت ابو بندر بالليل
ام سليمان وام ركان جاوا واخطبوا ديم وام بندر قالتلهم انهم راح يشاورن البنت ويردون عليهم
ام سليمان .. قالتلهم ياخذون راحتهم وم حقهم هالشى
البنات يوم عرفوا بالخبر افرحوا حق ديم
فى بيت ابو خالد
غندة .. تو مانور البيت يامرت اخوي
ساره . منور بجود اصحابه
غندة .. عن اذنج انا بطلع داري
ساره .. غندة خالد موجود
غندة .. لا خالد مسافر بيرجع اليوم الفجر
ساره . اها
طلعت غندة غرفتها وساره راحت جناحها
ساره اول مادخلت الجناح كان الجناح مظلم فتحت اليت وسمع صوت انين
ساره قربت من السرير وشافت خالد منسدح وبين عليه التعب والعرق يصب من جبينه حطت ايدها على جبينه ولسعت من حرارته
فسخت ساره عبيتها وراحت المطبخ التحضري اللى بجناحها وسوت شوربه خضرا وخذت الجمدات معاها
ورحت الغرفه
ساره .. خالد تسمعني
خالد .. هممم
ساره بدت تحط الجمدات على راسها وبدت حرارته تخف بد خالد يفتح عينه شوي شوي
ساره .. خالد
خالد .. يحسب نفسه يهوجس من الحراره
ساره ساعدته لجل يجلس وبدت تشربه الشوربه
بعدها خالد نام لان الحراره مازلت ماثره عليه ساره غطت وراحت
بعد ها الحمام تسبحت بماي ساخن يريح جسمها
بعد ماطلعت من الحمام طلعتلها بطانيه ومخدة وراحت الغرفه الثانيه الموجودة بالجناح
بس لحد هنا والباقى بكرة
وابي توقعاتكم بنسبه لبارت بكرة وكيف بتكون النهايه
|