كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت السادس عشر
فى السيارة عند سارة وخالد
خالد كان يسوق وهو معصب ونفسه واصله بخشمه
ساره.. خالد حياتي مايسوى عليك هداعصابك شوي
خالد بعصبيه .. اهدى اعصابى ولو لا الله ثم دخلتي كان انتى الحين من بين الاموات
ساره .. بس اللى سويتها معها كثير ويمكن انت فاهم غلط وخالتك اكيد بتزعل وبتشيل بقلبها عليك
خالد وعصبيه بدت تزيد اكثر بسبب قلب ساره الطيب.. اقول فهمت غلط طل بعينك انت وياها وسكت لفترة وتذكر خالته اللى بمكان امه ولف على ساره وقالها بغير وعي .. صح خالتى بتزعل تصدقين انا من شفتك ماعرفت المشاكل والمصايب
ساره اللى كانت طالع الطريق لما سمعت اخر جمله لفت على خالد .. يعني الحين سبب المشاكل اللى انت فيها
خالد بعصبيه وبرود .. ايه انت
ساره دمها فارلا ويقولها بكل برود .. مشكور ياخالد بس يكون بعلمك انا ماظربتك على ايدي واجبرتك انك تتقدملي
خالد برود اكثر .. بس انتى وافقتى على كانك ماصدقت على الله انا احد تقدملك
ساره بعصبيه ......زز نععععععععععععععععععععم والله انا قلبى ماهو بيدى ودموع بدت تتجمع داخل محجر عيونها ..يوم حبك وياليت الحين تودبيني بيت اهلى الاني مالى قعدو وياك بعد الا كلام اللى قلته
خالد واللى حس على نفيه هو شقاعد يقول وعرف ساره ان طلعت مستحيل ترجع ..مافى روحه لبيت اهلك
ساره .. ماردت عليه لان لو ردت بتكبر المشكله
وخلال عشر دقايق هم بالبيت
دخلت ساره البيت وكان الدور التحتى هدوء عرفت ان البنت راحولفجر فصارت تركض لانها ماتبى تشوف خالد وماهتم لا بنفسها ولا للى بطنها ولما قربت من غرفتها سمعت صوت تكرة
جنى ... ساره
ساره .. خير ياوجه الشر انتى بعدك ماطلعتي من هنا
جنى .. انا طالعه بس حبيت اقولك مستحيل تتهنين مع خالد
ساره .. ليه اختى جنى
جنى برورد.. لان خالد ماردة لى
ساره اللى انقهرت من جنى وكانها تتكلم بثقه .. لا ياحلوة خالد زوجي انا وابو اللى فبطني
جنى يوم الا محت خالد راقى فوق .. ههههههههه ابو اللى فبطنك هذااذا كان هو ابوة
ساره مسكتها بعصبيه .. وقالت لاهين وبس ومو حد زييك انتى تشكك باخلاقى فاهمه وعطتها ذا ك الكف
جنى مسكت وجهها مكان الكف ..... راح تدفعين الثمن غالى يا حلوة
سارة ال.........ز قاطعها خالد
خالد .. من بعد ماسمع كلام جنى ثارة الشكوك فيه وهو يصارخ على ساره .. بس انتى ماتفهمين الله ياخذك ويفكنى منك ياوجه المصايب
جنى طبعا مبسوطه لان خالد يصارخ على ساره
ساره بعصبيه ومن غير ماتركز بالمكلام اللى تقوله .. المصيبه هو انت يالح*****
خالد قرب من عندها وشدها من شعرها وحذفها باقوى ماعنده على الباب
الظربه جات على ظهر ساره وبدتت تتالم
جنى تتميلح قدام خالد انها طيبه وعلى نياتها ..خالد انت شسويت حرام صحيح هى ماتستاهل بس ولدك اكيد انه تاذى
خالد وهو يطالع سارة بقرف وماهمه اذا هى تتالم اولا .. مايحتاج ياجنى تكذبين وانا مايشرفنى ان وحدة زى هذى تكون ام لعيالي وعذرنى على اللى صار من قبل شوى لان كنت على عمي ومانى عارف بشى
ساره كل ماسمعت كلمه من كلام خالد تحس بسكين يطعن بقلبها
جنى فرحت لانها وصلت اللى تبيه .ز ياعمرى ياخالد والله ماتستاهل وبعدين ليش ازعل منك
خالد ابتسملها .. وطلع
وجنى قعدت اطالع بساره ....ز هههههههههههههههههههههههههه شوفتي ان خالد لي وانت كنتى غلط بحياته وخلص منه
ساره ..............زز ماردت عليها من شدت الالم اللى بظهرها كل اللى سوته انها فتحت شنطتها ودق على بندر
بندر ........ز ياهلا ومرحبا بعمتى سارة
سااااارة .......... بندددددددددددددددددددر اللحق علي بموت
بندر ......... ساره شفيج
ساره ...................... فقدت الوعي
اما عند بندر
قام بسرعه يغير ملابسه
هنادى اللى ماتعرف شفيه سكر مخترع من ساره .......ز بندر شفيك
بندر .. هنوده مدرى ساره شفيها وطلع وخلها
هنادي خافت على ساره وقعدت تحاتيها
فى بيت ابو محمد
فهداللى كان توة طالع من غرفته قعد يفكر بفيافي ليش تاخروا عليهم برد موهى تحبه ليش تاخرو قعد شيطان يوسوس براسه ليكون ماتحبه وهو فهمها غلط وصل الصاله ومانتبه للى موجود
ام محمد .. فهد
فهد .................
ام محمد فههههههههههههههد
فهد بعد مانتبه لها .. امري يالغاليه
ام محمد .. مايامر عليك عدو بغيت بموضوع اقعد شوي
فهد .. اللى حس ان فيافي دخل بالموضوع قعد من غير مايتكلم .......................
ام محمد حبت تلعب بعصابه شوي.. ه مادري والله شقولك خالتك توها كلمتنى وقالت
فهد نشف ريقه ...........ززز
ام محمد وقالت انا فيافي
فهد .. بحزن .. اذا ماهى موافقه شى عاد الزواج قسمه ونصيب عن اذنك يمه
ام محمد .... فهد فيافي موافقه
لف عليه فهد بقوة ........ قولى قسسسسسسسسسسسسسم
ام محمد تضحك على ولدها ... ههههههه وانا من متى اكذب عليك ها
فهد بفرح ........ اسف يالغاليه من الفرحه
ام محمد .. الله يوفقك وشوف عيالك قول امين
فهد .. امين وباسها على راسه وطلع
اما عند بندر بعد ماوصل بيت ابو خالد
بندر قعد ينادي بصوت عالى ...........ديممممممممممممممممه غنددددددددددددددددة لما ماشف ردمنهم قرر انه يصعد فوق ويشوف ساره شفيها واول ماوصل فوق شفها طايحه عند باب جناحهم وراح جنبها
بندر ساره ساره
ساره..............زز
بندر .. انتبه عليها انه تنزف ...... خاف عليها
وشاف عبيتها مرمي على الكنب وخذه وطاااااااار فيها على اقرب مستشفى
اما فى بيت ابو ريان .. رحمه الله عليه
كان ريان توة داخل البيت واجه راكان على طريقه
ريان .. اوه النسيب عندنا اليوم
راكان .. ابتسم .. ايه جايب الاهل وبالمرة قلت اشوف فجر
ريان .. اها زين تذكرت ان عندك زوجه
راكان .. ريان شالهكلام
ريان .. طالعه ورفع حاجبه الايمن .. هذا الواقع ولا شفت ماوراه ابو قلت
متى مابغيت اشوفها او كلمها عادي
راكان .. ريان انت فاهم غلط
ريان .. شنو صح اجل هى طول المدة تمثل على انها مبسوطه معك وانك تكلمها بس للاسف ماكتشف هالشى الا اليوم بالغلط منها حرام عليك اذا ماتبيها لا تعلقها معك واختى الف من يتمنها
راكان ..................مارد على ريان لان معه حق بكل كلمه قالها
ريان .. ليش ماترد ولا لسنك كله القط
راكان باعتذار .. اسف ياريان وحقك على
ريان .. ياليت تتعتذر من المسكينه اللى داخل
راكان ..ان شاء الله بس اتمنى انها تسامحني
عند البنات دخلت فجر عليهم وكانوا البنات موجودين غندة وديمه وريم وريما
فجر .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السللام
فجر .. تو مانور البيت
البنات . منور بوجودك
ريما .. اقول فجور ماكان طولتى مع راكان
فجر وهى مستحيه ....ايه مبين طولت كلها عشر دقايق ينصابه وبعدين زوجى وكيفي .. قالتها بفرح وهى مستحيه حييييييل
البنات ... ههههههههههههههههههه
ريم . بخاطرها .. الله يتتم عليك فرحتك يافجر مسكينه على نياتها والله يخر لك راكان
غندة .. مو كان البنات تاخرو
فجر .. الا صح كثير تاخروا بدق عليهم توها بتقوم الا الجرس يدق
يعلن عن وصول البنات
وسلمو على بعض وخذوا اخبار بعض
غندة .. تصدقون بنات اللى يوم في وحدة ضايفتني
فيافي .. تعرفينها
غندة .. لا
سجى .. وقبلتى الاضافه
غندة .. يس
سهر .. اخت سجى .. ماتخفين يطلع ولد
غندة .. اذا كان ولد .. بسويلها بلوك ودليت وتوجه كلمها حق فيافي .. دلع المشاعر .. اللى منتدى ()
هنا ريما شهقت .........
البنات كلهم . لفوا .. عليها
فجر .. تعرفينها
ريما .. تاشر حق فجر بمعنى اصبري.. انتوا اللى تكتبون قصه .............
فيافي وغندة .. ايه
ريما .. احلفوا
فيافي وغندة .. والله
ريما .. طيب اذا قلتلكم انا دلع المشاعر تصدقون
غندة بعدم تصديق ..... كذاااااااااااااااااابه
ريما وهى تضحك ....... والله
سجى .. الحمدلله انك طلعتى انتى مو ولد
غندة .. ايه والله الحمد لله
بعرفكم على عايله سجى وسهر بنات عمى فجر
عمهم ابو سلمان .. رجل اعمال مشهور وله كلمته وهيبته وسط رجال
ام سلمان .. طيبه وحبوبه مشرفه طلبيه باحدى المدراس
سلمان .. 28 سنه يشتغل مع ابوة ويحب ريم بنت عمه
سلطان 22 سنه يدرس فى لندن وله توام
سجى .. 22 سنه تدرس محاسبه فى الجامعه وهى تؤم سلطان
سهر . 17 سنه مع ريما بنفس المدرسه وصديقتها حيل
وقعدوا البنات ليما الساعه 11 وبعدينكل وحدة استاذنت وراحت بيتها
فى المستشفى
بندر .. كان خايف على عمته ساره بس الحمد لله قدروا يقفون النزيف والدكتور قال ماراح يرخصها الا بعد السبوع
اليوم الثاني
الكل درا عن ساره وراحوازروها بالمستشفى وتحمدو لها بالسلامه
واذا سالوها شلون طحت ترد عليهم انها كانت تمشى ودست على طرف تنورتها وطحت
طبعا خالد مافكر ان يزورها وتمنى اللى بطنها مات لجل مايكون في شى يربطه فيها وهذا كله بسبب جنى اللى لعبت بعقله وسافر لان كان عندة رحله على لندن
فى الليل فى بيت ابو خالد
تركي كان زاير غندة
دخلت غندة عليه
غندة .ز السلام عليكم
تركى .. وعليكم السلام ياهلا ومرحبا
غندة .. كيفيك
تركي .. بعد شوفتك صرت بخير انتى شخبارك
غندة .. تمام
تركي .. دوم ليش مبعدة ياحلو احد قالك انى اكل لحوم البشر\
غندة بابتسامه .. لا
تركي .. اجل
غندة . بس كذا
تركي .. قام وقف وراح عندها .. وتعلقت عيونهم بعيون بعض وكتوا المدة ربع ساعه
تركى وهو متنح .. عيونج وايد حلوة
غندة وهى مستحيه لان قريب منها حيل .. تسلم
تركى .. الله يسلمك
غندة .. كان قاعدة تعلب باليدها ومندقه راسها
رفع تركى راسها بطرف اصبعه .. مطوله
غندة .. وهى ميته من الخجل ... تركي
تركي بهيام .. عيونه
غندة ...............................
تركي .. يبها تتكلم .. وين خالد ماشفته عندة عمتى ساره
غندة .. مسافر
تركي .. اها
وقعدو يسلفون شوي غندة تتكلم شوى وتسكت شوي وتركي كل شوى يقولها كلمه تحرجها
بعد مرور اسبوع من الاحداث
ساره .. طلعت من المستشفى وراحت بيت اخوها ابو بندر
خالد .. رجع من السفر بس مافكر بس ساره ولا سال فيها
غندة وتركي .. عيشن حياتهم بحال مايكون
راكان .. بد يحب فجر ويكلمها
وفجر .. فرحت بتغير اللى صار حق راكان ودعته ربها انه يسخر لها
ديمه ومحمد .. مافى شى جديد بحايتهم الا ن عرسهم مابقى غير عليه 3 اسابيع
سعود ويارا .ز رجعوا من ايطاليا وعيشن حياتهم باحل ما يكون بس يارا تحاتي ساره وحس انه بينهم وبين خالد شى كبير بس قررت تسكت عنها ومتى ماحبت تتكلم ساره بتوقلها
وباقى ابطلنا مافى شى بحياتهم يستحق انه يذكر
فى بيت سعود
يارا. سعودي يالله الغدا جاهز
سعود .. اوكى عمر ي
راح لها سعود وقعد ياكلون بهدوء
يارا .. سعود
سعود .. عيونه
يارا .. تسلم لى عيونك ابى اروح حق ساره احس انها مو طبيعيه
سعود .. ان شاء الله حياتي
يارا.. ثانكيو .....
سعود طالعها وبتسم وكملوا غداهم
بس خلاص البارت
اتمنى انه ينال اعجبكم
والله بردود الحلوة
سي يو
|