لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


خطوات أنثى للكاتبه غرام

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته قصه أعجبتني فنقلتها لكم خطوات أنثى قصه كتبتها أحببت مشاركتكم اياها فأن أعجبتكم أكملت أو رفعت راية

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-08, 02:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68699
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذبة الروح .. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذبة الروح .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي خطوات أنثى للكاتبه غرام

 



السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته


قصه أعجبتني فنقلتها لكم




خطوات أنثى قصه كتبتها أحببت مشاركتكم اياها فأن أعجبتكم أكملت أو رفعت راية الاستسلاام


البدايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــهـ




الحياة خطووه تبدأ بخطواات .. يتحدد فيها مصير انساان

بخطووه تبنى آماال

وبخطووه تهدم أحلااام

بخطووه تكتب أحرف من ذهب

وبخطووه تسطر مأسااة بفصوول الألم

خطواات أنثى ..


الخطوه الأولى ..(1)..



حاجز الذكريــــ.....ــاتــ ....^
^

^

^


تقف لترى ماحولها وقد غشيه الظلام فكأنه نورا يبعث لها على الاستمرار
أصحت تتهاوى فمابال الارض لم تعد تستطيع أن توازن خطواتها
أطلقت العنان لبصرها لكي يجول في أنحاء الغرفه .. فلم تعد ترى فيها سوى غربة تنزع روحها وتنثـر بقاياها
لم تعد تحلم فعينيها أصبحت متمرده لم تستسلم لنداءات النوم التي أتعبتها ..أنهكتها
تريد أن تغمض جفنيها لكي تغرق في بحيرة الاحلاام وتشرب من ماء الاماني
لتعيش بسعااااااااده أبديه ....
هههههههههههههههههه انطلقت في نوبة ضحك حااااده فلم يعد في وسعها سوى ذلك ..
استفاقت من جنونها المفاجئ .. مابالي هل أصبحت مجنوونه حتى أضحك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ نعم
ماذا أفعل فعقلي أصبح شااردا

لتعود فتنحر تلك الضحكه لترديها ميته جثة ملقاة وهي مازالت في أول خطووه
لتجهش بالبكاء حيث هو الاحسااس الوحيد الذي يعتبر لديها صحيحا
أرخت قامتها على الكرسي الذي لطالما احتضنها في أوقات الشده فعاش معها أحزانها قبل أفراحها
أصبحت تعشقه تحبه بجنوون مع أنه أصبح باليا لكنها لازالت متمسكة فيه بشده
انكبت على دفترها حيث هو مرسى لسفينتها مخبئ لأسرارها وبحر تغوص في لجته
لم تعي الا بماء يخرج من عينيها ليواسي الحبر الذي تعب من الكتابه
وتعب من تسطير همومها كلمات حزينه
خطت أول خط ( لما أيها الحزن ؟!
لما تخترق جوارحي وتعتقل قلبي بلا ذنب ؟ّ!
لم حكمت عليه بالحزن المؤبد ..
استميحك عذرا"
فأنت قاضي ظالم ومستبد
)
دعت القلم يرتاح من نوبة الألم يواسي روحه قبل روحها فأسندت رأسها الى الطاوله تعود بذلك الى بداية الخطوه لينسدل شعرها بجانبها كأنه هو أيضا يدفئها من زمرة البرد القارسه

^
^
^
: بنيتي ابعدي عن الفرن تبينه يحرقك

:يماه بس أنا أحب أشوفس تطبخين لنا تدرين أبي أتعلمه عشان أصير مثلك

: طيب بس مو الحين انتي توك بزر حبيبتي

: بس أبوي يقول اني كبرت ولازم أتعلم أطبخ عشان أتزوج

ضحكت الام : ههههههههههههههه عشان كذا مولعيوني اعترفتي اخيراا يالسوسه

ابتسمت الطفله بخجل : يمااه تدرين ماهو مني من أبوي هو اللي علمني هالسوالف ولا أنا توني بزر ماعرف صح علي ؟؟

التفت لها الام ونظرت اليها بحده : أنتي بزر تلعبين على مين عقل حرمه وجسم بزر

عبست الطفله : يعني أنا عجوووز .. وفتحت كلتا عينيها علامة تعجب

ضحكت الام حتى أتعبها الضحك : أنتي اللي قلتي وتأشر على نفسها ..: موأنا ههههه

: يمااه أنا موعجوز وعشان تعرفين بقولس وشلون

: طيب وشلوون ؟

: العجوز يصير راسها في بطنها وشعرها كأنه الجدار اللي وراك بس أنا مو كذا .. وابتسمت لوالدتها براحه

: ههههههههههه عيب عليك يابنت ةالحين خليني أكمل ولا أقول لأبوس أنتي اللي حرقتي الاكل

: هااه لا خليني على جنب الرجاجيل أهم شيء عندهم يملوون بطونهم

نظرت الوالده اليها بغضب وق أجادت تمثيل الدور : ماتستحين أطلعي من هنا ولا بالمغرفه

: خلاااص يمه التوبه بس لا تزعلين عفيه

تركت الام طفلتها تتحدث وأكملت الطبخ

: يمه خلاااص كلميني هذا مو مني كله من سلوى هي اللي قالت لي ولا أنا مؤدبه صح يمه ؟

لم تستطع الام سوى الابتساام : طيب بس أخر مرره

أخذت الطفله تقفز تسبح في الهواء من الفرح لقد رضيت عنها والدتها واخيراا

:: طيب انا بروح العب مع الاولاد في الشارع واحتضنت والدتها من الخلف أحبك ياأحلى أم

: وانا بعد يله روحي قلبتي رااسي


^
^
^

خرجت تلك الطفله وخرجت معها ذاكرتها .. ذكرياتها الجميله .. حيث هي بلا أقنعه
بملامح طفوليه وعنفوانيه .. عادت من وجه العملة الآخر
كم تمنت أن ترجع مع ذلك الشريط الى عالمها الحالم

رفعت راسها على صوت رنين الهاتف.. لم ترد أن تستيقظ من تلك الحظاات أرادت أن تغمس فيها الى حد الثماله
أن تشبع روحها الجائعه وأن تروي ضمأ أضلعها

لم ترد أن تعود الى شبح الواقع حيث هي قابعة في هذا الركن بلا حراك
ليس لديها سووى أنفااس تعبت من أخراجها .. ومن ضمها بداخلها

لكنها لم ترد أن تبعث القلق الى صاحبتها فهي تعلم من المتصل ليس هناك سواها يسأل عن أخبارها
هرعت الى الهاتف وقد حملت بين أكتافها همووما شيعتا الى كفنها الى قلبها الصغير الذي تزاحم الى الأخير

أجابت بوهن
: السلاام عليكم ذكرى وينك خوفتيني عليك ليش مارديتي بسرررعه
ذكرى : وعليكم السلاام معليش سلوى بس كنت بعيده عنه
سلمى كانت تعلم أنها تصارع نفسها كي ترد عليها لكنها أصرت على مكلامتها حتى تخرجها من حالتها : ذكرى وش رايك تجينا

ذكرى : معليش بس تعباانه رجولي تألمني وراسي دايخ

سلمى : ذكرى وش فيك ماتعبتي من الوقفه على الشبااك ..( كات كثيرا ماتقف تتنتظر على هذا الشبااك )

ذكرى وقد تحررت من عينيها دمعه : سلمى أكلمك بعدن خلااص

سلمى : حبيبتي كلميني فضفضي لي أنا أختك قولي

ذكرى : سلمى أنا تعبانه وتوني جايه من أسبوع أبي أرتب البيت .. مع السلااا...اامه

سلمى : على راحتك بس تأكدي أن فيه قلب يحبك وينبض لك شووق وملين الحين حي يستناك تشاركينه دقاته .. فلا تقتلينها .... مع السلااامه

تعلقت السماعه بيد ذكرى ( آآآآآآآهـ ياسلمى أعلم كم هي كلماتك صاادقه لكن لاأستطيع فقلبي لم يعد يخفق ..لم يعد ينبض .. لم يعد ملك يدي بل هو ملك لأحزااني .. قلبي ميت وليس حي .. فأنا جسد بلااا روووح ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ جسد بلا رووح ))

وغرقت في نوووبة أخرى
وتدثرت وشااح الصمت ليحميها من قسووة الكلمه


ياعالمي القاسي لما ؟!

لما أنا ؟؟

تعبت من جمودك فكفى

دعني أعيش في هنى

دعني فما بالك هكذا

ألم تسمع صراااخي كفـــــــــــــــــــــى

آآآآآهـ كفى

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة عذبة الروح .. ; 15-10-08 الساعة 02:44 AM
عرض البوم صور عذبة الروح ..  

قديم 15-10-08, 02:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68699
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذبة الروح .. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذبة الروح .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذبة الروح .. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الفصل الثانــــــــــــــــــــــــــــــــــــي"






*عودهـ حميـــــــــــــــــــــــــــدهـ*^

^

^


أحس بضيقه بصدري مكتومه ورح أنهاار
تعبت أضحك على نفسي ... خلاااااص صرت أنا تذكـ..ـار
ضحكت ..وحظي بكى عني يداوي جرحي المختاال ...
سكت وبداخلي عبره .. سكنت جوفي تعمر الداار


"

أهـ استيقظت وهي مجفله كم مضى من الوقت على نومي في هذا الكرسي رفعت عينها المجهده الى الساعة المعلقة على الجدار ...
آهـ لم يمضي الكثير عشر دقائق فقط وكأنها سنه .,.

أعدلت وضعيتها ..آهـ نعم لم أصلي الفجر هرعت مسرعه لتتوضأ .. صلت ثم أخذت مصحفا تقرأه لكي يخمد الالم الذي يسكن بين أضلاعها ..

بعد مضي نصف سااعه أغلقت المصحف .. وأعادت مخيلتها الى العمل للتتألم من جديد
لتعيش في عالم منعزل .. لم يعرف طعم الفرح ولا شكله
هاهو جسدها الرقيق يأن من الالم فهو لم يعد يستطيع تحمل طعنة الخنجر اللتي غرست سنها في أضلاعها الهشه
قررت النهووض وأخذ حمام ينعشها ويحيها من جديد لعله يستطيع أن يداوي ألامها المتفرقه

كانت تنظر الى قطرات الماء تتناثر من حولها فبكت بصمت متمنية أن تتناثر همومها مثل تناثره أن تخرج من روحها وترميه بعيدا ....
عادت الى الوراء وأردت بروحها بعيدا عن هذه اللحظه الى لحظة أخرى أكثر طراوة وحلاوه

^

^

^

ذكرى الطفله : يمه مابي أتسبح غصب

الام : ايه غصب يابنت استحي خستي صاار لك 3أياام ماتروشتي ( تسبحتي ) خيستينا ولا خروف مجلسينه عندنا

ذكرى : يمه حرااام أنا خرووف .. لا تحاولين ماابي
.... وهرعت مسرعة الى الخارج ولكن هيهات فقد كان والدها متكئ على الكرسي يقرأ الجريده وقد سمع صراخها فأدار براسه ناحيتها وهي تعلن تمردها ....

الاب : حبيبتي رجعي للحمام ترى بدخلك غصب .. وغمز لها بعينه

ذكرى وهي تبووز : يبه وشفيك علي هذا وانا بنتك الوحيده

الاب : عشان أنتي الوحيده أبيك نظيفه

ذكرى : بس أنا نظيفه

الاب وقد فتح عينيه بحده :لاااااهـ وأمك اللي تقول ماتروشتي من 3 أياامعيب حبيبتي الكذب حراااااام

ذكرى : بس أنا ماكذبت حراام أنا قصدي أني نظيفه من جوى (داخل ) انت قلت لي أن البزر مايوسخ قلبه شيء زي الكباار

الاب وقد حدق فيها مشدوهاا أيعقل هل هذه ابنتي اللتي تتحدث الطفله اللتي لم تتجاوز الثامنه اقترب منها وحضنها وقبلها على جبينها

ذكرى وهي تغمز لأبيها : يبه أشوفك أنبسطت بحضني ولا عاجبتك الريحه

الاب : ههههههههههههههههه الله يقطع ابليسس عسسل وربي عسسل

ذكرى : أنت اللي خلية نحل

الاب : هههههههههه يله عادحبيبتي اسمعي كلام المااما

... كانت الام مستنده على الباب ترى زوجها الحبيب وطفلتها المشاكسه يتحادثون كالعادهـ فابتسمت حينما ذكرها

ذكرى : طيب بدخل بس بشررط وصغنووني بعد وهي تشير الى أعلى الاصبع

الاب : بعد شروط لا عفني أحسن عشاان معاد أحد يحبك

ذكرى : أصلا لو أطلع من مزبله < الله يكرمكم > انت وأمي بتحبووني على طوووول

الاب : أنتي طالعه على مين بس أبي أفهم هاللسان متى يقصر .. وهو يمسك بأنفها

ذكرى : أكيد عليكم والتفتت الى أمها .. يمه عجبتك صح .. وهي تضحك ههههه

الام : دوووم عاجبتني علشان خاطري قومي معي ترى الجيران داقين علي ويقولون بنتكم ريحتها لاخر الشاارع << وهي تمزح

ذكرى وقد فتحت عينيها وشهقت : هئ لاااهـ بعد أخر الشاارع أجل لو أقعد اسبوع بتخيس القريه كلها

الام : هههههه ايه يله عورتي قلبي

الاب : سلامة قلبك يالغاليه

نكست الام رأسها على خجل

ذكرى : تراني هنا ويله للحمام لا تبدأ الاسطوانه
.. ضحك الجميع من شقاوة تللك الطفله فلطالما كانت لهما بلسما ..

^

^

^

استفاقت من غيبوبتها على انتهاء الماء الدافئه اللتي كانت تدفئ قلبها قبل جسدها
فأحست برجفة البرد وقرصة الحنين ....

أغلقت المااء وخرجت

ذهبت الى الشباك الذي لطالما احتضن يديها الصغيرتين .. اعتادت على الوقوف ومشاهدة الجبال وماحولها من جمال لم تكتسبه تللك المدن الصاخبه .. هنا حيث الهدوووء والاماان
اعتادت رؤية قامة والدتها عند المغيب لقد حفظت طريقة مشيته ...فهي لا زالت حيه في مخيلتها ترااهـ رأي العين وتمعن النظر في ملامح الطيبه اللتي تلفه فهو من يحتويها وليست هي من تحتوويه
غطت يديها الرقيقتين وجهها البريء المتعب الذي امتلأ حزناا وسهداا

"
أبتاااهـ أحبك لما لم أعد أرااك بين هؤلاء ؟ّ
أبي حدثني هل نسيت أن تأتي هذا المسااء ..
أتعلم مساء هذا اليوم مظلم
عد فكلله بالنور والرخااء ..
فهو لم يرااك ولم يعد لك فيه لقااء
أبي .. مابال الطريق أصبح وعراا موحشاا ؟؟
نعم لأني لم أرك هناكـ
أبي أشتااق اليك فمتى اللقاء ؟
متى سأراك ترتجل في مشيتك ويحتضن رأسك العلياء
تراني وحين تراني أشعر بززهو وازدراااء
تشير الي : أيا حبية قلبي لما الوقوف لما هذا البكاء ؟
وأشير اليك : أبكي لأجلك فلما أخرت موعدنا .. فأغض الطرف على استحياء ..
وحين فتحت بصري لا أرااك ..
فلم تعد هنا .. ولم أعد أسمع صوتك يسلمر نجم السماء
أبي عد الي فأنا هنا والشوق صار بي عيااء ..
تعبت تعاال فخذني فأنت الدوااء ..
أبي أحتاجك فكن لي ووحدي بلا شريك أو عدااء
فالهم أكل قلبي الصغير ..ألم تكن تحبه .. تدلعه
فلما اليوم أتعبته ..
أبي لما الرحيك بلا ودااع ..
دعني أحبك وأضمك
دعني أصررخ ...( أحبك بلااااا ريااااااااااااااااااااااااء )
"


سمعت صوت مفتااح فكأنه الباب يفتح .. أكتست ملامحها الرعب والاستغرااب من يملك المفتاح ويأتي مبكراا ( الثامنة صبااحا )
تجمدت في مكانها بلا حرااك فلم تعد تعي فيكفيها الصدمة الاولى كأن قدميها أعلنت الاستسلاام للقادم .. وعينها ترى من غير أن ترى كأنها سرحت للمجهوول ... بملامح جاامده كالجليد

: ذكرى يمه تعالي تعالي ياريحة الغاليين
التفتت ذكرى وحينما رأت ملامح هزها الزمن وأضناها الوقت وأتعبها التعب
وجسد نحيل يشكو من الارق واللوعه .. أغرورقت عينااه .. أحقا جدتي هناا

: يمه .. يمـ.......ــه شفتي وش صاار وساارعت الى أحضانها تفرغ الحمولة الثقيلة اللتي أتعبت كاهلها الى مستوودع أسرااارها ومخبأ أحلامها الورديه

: خلاااااص يمه صاار اللي صاار كاافي .. حراام تسوين بعمرس كذا يابنيتي

ذكرى : يمه بس شلوون مقدر ,,آآآآآآآآآهـ

: انتي وشلونس الحين يابعد سبدي

ذكرى : لوني الحزن والضيق
وهم صاير لي رفبق
عيوني ماتشووف الا السوااد أنا هنا وماااني هنا
الميت ماينسأل عن حاله .. وأنا روحي معااهم بس أنا السبب ليتهم مااجوا ياخذوني ليييييش ؟؟

استمعت الى كلمات حفيدتها المتألمه اللتي زادتها ألما وضعفا
ابنتها تتألم وتأن وهي تسمع ..
: يمه راحواااا وخلووني تصدقين .. تصرخ بانهياار .. ايه رااااحو وخلوني لحاالي أعاني
يمه تكفين لا تروحين عني أنتي بعد ترى أمووووت وهي تتمسك بها بشده خوفا من يصحو الموت فيأخذها هي الاخرى ..
ضمتها الجده أكثر لعلها تلامس قلبها وتشفيه وتبعد عنها الهم والحزن ولكن هيهاات فهو يبحر بعيداا

: حبيبني أذكري الله وهذا قضاء وانتي تعترضين ماايصير هذا وانتي مؤمنه

: استغفر الله .. استغفر الله .. بس لا تتركيني الله يخليس

تشير الجده براسها بنعم : أنا معس لا تخاافين

هدأت ذكرى قليلا وقرأت عليها الجده آيات من القرأن حتى نامت في حظن الجده الحنوون.. فقد ارتاحت قليلا عندما أخبرت أحب شخص بشعوورها فهي كتوومه الانعها

.. أخذت يد الجده تحضن وجه صغيرتها لعلها تزيح الهم الذي يكسووه .. لتدفئ ملامحها
وكذلك الحال عند ذكرى تحاول أن تزرع في روح جدتها الصبر .. وهي قد بدأت ساابقا بنفسها

: يمه أحبس لا تخليني

واستسلمت للنوم بعد ليالي الارق والسهر
بعد أن تقلبت في الجمر فكوى جسدها كله
ناااامت بعد أن كااانت تحلم أن تنااااااااااااااااااااااااااااااام





.................................................. ......


في بيت مقاارب

خطواات أنثى أخرى
...

سلمى: سلمااااااان

سلماان : هااه وش تبين ؟

سلمى : سلووم تكفى أبي أرووح بيت ذكرى تولهت عليها ماشفتها من سنه .. وترقرقت من عينيها دمعة حزناا على حال تؤم رووحها .. ظروفهاا صعبه أبي أرووح واللي يسلمك


سلماان وقد اعتدل في جلسته : سلمى ماهو بيدي أنتي تعرفين أبوي أكثر مني فهالسوالف مايحبك تطلعين برى وأخاف يضربس وأنتي مانتي نااقصه

سلمى : أنا كل يووم أنطق جت على هاذي اليووم خلني أنضرب على شيء سنع ولو مرره في حيااتي
.. وضحكت بمرااارهـ

سلمان وقد رق قلبه على أخته ( الله يكوون في عونك ياالغلا ) : طيب لصاار العصر وديتك بس هااه لا يدري أبووي

سلمى وهي تقفز من الفرح كأنها طفله قد أهدوها أثمن شيء تريده وقبلت رأس أخيها : افااا عليك ولا الجني الازرق بيدري ماتقصر سلووم .. سكتت ثم نطقت بألم ,, تدري أنا من دونك ماسوى شيء

سلماان : خلاااااص أدري لا تنطين في حجري أنا هالمكان محجووز لبعض النااس عشاان مايصير .. ويشير بقرف مصطنع ... مصـــــدي

سلمى وهي تضع يدها على خصرها : لااااه هذا مكاني وأنا حاجزته قبل خل بنتك تدوور غيره .. ولا من الحين بنتك بتلعب عليك

سلمان : ههههههههههههههه خليها تدلل من حقها من يطوول بس بنت سلمان تجلس في حضنه

سلمى : شووي شوووي على نفسك ترى أصدق .. ترى راسك بعدين يطلع من الباب ونبتلش من يرجعه..أقول لايكثر بس وضف وجهك

سلماان :: أفاااا وأنا أخو سلمى تبا لك يأيتها الجااريه

سلمى : ههههههههههههههه مايلووق

سلماان : عنااد مارح أوديك أقعدي في البيت أحسن

سلمى : هاااه لا لا لا خلااااص حقك علي جعلها ماتقوم من حضنك بس الا الروحه ترى انتحر

سلماان : وأنا بعدين الحقك

سلمى : اكشخ قلبنا فلم هندي ههههههههههههه

وضحكا جميعا هكذا كانت قلوبهم الصغيره تفرح .. كلاهما متعب ومجهد وليس لهما سوى البعض فحبهما أكبر من أن تتحمله هذه الحيااة

: سلمى ووجع مااتسمعين وشذا الصوت تعلمين الناس أنك تضحكين قومي يماال جهنم الحمراء حطي غداااي

وهويشير اليها أن تقف
أنتي ماتستحين بس وش أقول الله بلاني فيك يعلك المووت الي ياخذك

سلمى : طيب يبه بقووم .. قد أغار في صدرها طلقه مدويه ولا زاال يطلق فالى متى سيحتمل قلبها المرهف فقتلت دمعتها قبل أن تسقط وهرعت وااقفه

أبو سلماان : يله بسرعه يعللك الحاادث مغير تاكل وترقد ولا منفعه متى أفتك بس من وجهك وجه الفقر

خرجت مسررعه الى المطبخ كي لا تسمع أكثر حتى لا تبكي أكثر فينتصر هو وتنهزم مشااعرها

سلمان : يبه حراام عليك خف عليها شووي
أبو سلمان : حرمت عليك الجنه أنطم بس لا يجيك أعظم تعلمني في هالسووسه حيه بس وش أقول الله ياخذك أنت وياها في يووم واحد

أطرق سلمان احترااما لوالده المتسلط وذهب الى أخته الصغيره فكفااه هي ألم

دخل عليها وهي تبكي بصمت
سلماان : حبيبة أخوها زعلانه

سلمى وقد مسحت كلتا دمعتيها حتى لايراه فيتألم أكثر : لا من قاال بعدين أنا تعوودت لا تخااف

سلماان لم يحب أن يضغط عليها قبل جبنها ورحل
تركها تتألم من فرااقه تحبه فهو احساااس الاماان لديها أخووها الحبيب

" يبه يكفيك بي قسووه
تعبت أدوور على شتااتي
أبي منك حضن دافي
أبي منك كلمه حلووه
تعال وداوي احسااسي
لا تخليني بجفوتك أذبل
وردي ظميان لا تسقيه من العلقم كاسي
ولا أقول لك أنسى
تعبت من كثر ماقوول ترااه نااسي "


.................................................. ................



ذكرى يمه قوومي السااعه 4 ونص قوومي صلي الظهر والعصر
استيقظت ذكرى فزعه : وشو ماصليت يااويلي .. وهرعت مسررعه لتقضي صلاتها
غاب خيالها عن عيون وهنه متعبه ألفت ذلك الطيف وعشقته وهي تأمل الا تتعب تلك الطفلة أبداا

يطرق البااب ثم يفتح

:ياهل الدااار أنا جيت

الجده : منو لا يكون الاميره ديانا على غفله تعالي بس يالخبله

سلمى : يمه ( احتراما لكبر سنها وللعشره ) أنتي هنا ماسرع وجيتي من جاارتك

الجده : انا كنت هناك عشان وليدي سافر ويامرته ويوم الله أخذ أمانته ( واغرورقت عيناه ولكن سرعان مامسحت تلك الدمووع بصبر ) قلت أجي مع بنيتي

سلمى تحب ذلك الوجه السمح والملامح الطيبه : أهاااا الله يرحمهم ويخليس لذكرى بس وينها

الجده : اقربي أشوفس عيوني نظرها ضعف ذا الايام وماشوفس من بعيد قربي

اقتربت سلمى الى الجده بحسن نيه لكن سرعان ماأخذت الجده بأذن سلمى : وأنتي وراء ماتحبين رااسي يالخبله
ولا طيحتي الكلافه

سلمى : أي أي خلااص بحبك بس عليس يد تفو ماشااء الله
أحبت راس الجده
:أقول جدتي أفتحي يدك

أستغربت الجده ولكنه فتح كما قالت لها
سلمى : اشوااااااا
الجده : وش فيس انهبلتي ؟
سلمى : لا بس على بالي أن أذني في يدك بس تطمنت دامها مو هني أجل لازالت مووجووده ولله الحمد
الجده : هههه ماتجوزين عن سوالفس
سلمى : هوأنا أقدر << بالمصري
الجده : أقول لا تقلبين فلم مصري بقول لاخوس لا يشتريلك خربتك الافلام غديتي مثل حكيهم .. وهي تهز برأسها
سلمى : الا أقول طنط
الجده: وشذي بعد
سلمى : هههههههههه يعني يمه بالمصري
الجده : هههههههه الله يغربل ابليسس مجنوونه
سلمى : مقبوله منك ياجميل الا وين ذكرى ماشوفها
الجده : تلقينها في دارها تصلي ياعد قلبي والله شكلها مانامت من درت (3 أسابيع )
سلمى : صادقه الله يعينكم
الجده : أقول سلمووه همزي ( دلكي ) رجيلااتي
سلمى وهي تمزح فكم تحب أن تتحدث معها: يمه وش أهمز استايلي بعدين يخرب
الجده : همزي لا هاذي على ظهرك ..وتأشر الى العصاا
سلمى : أفااا عليك كم نوره عندي وحده من عنووني جيبي رجليس ولا يهمس بعد كان تبيني أوضيس مرره وحده للصلااة وأسبحس وأقوم بخدماات التدبي المنزلي كلها من على رااسي
الجده : لا مابي أخاف أزحلق أنا وأنتي خليس هاجده بس

دخلت ذكرى وقد سمعت صوت يطرب مسامعها فهما من بقيا لها في هذه الحيااة
كأن بوجودها تعوود الحيااة اليها ولكن ماذا تقول سوى آآهـ حتى تعيش

سلمى : خذي رجليس عااد تعبت مابقى شيء ما همزته ..آآهـ تعب
الجده : وخري بس انتي وتهميزس مثل وجهس
سلمى وهي ترمش بعينيها : أجل حلو هههههههههه
: هههههههههههههههههههههههههههه
سلمى : يمه خرعتيني أحل من ساعه وأنتي تسمعينا اعترفي
ذكرى : لا والله من شوي بس
سلمى : طيب عفو هالمره بس الثانيات فيه محاكم وقد أعذر من أنذر
ذكرى : أمرك سيادة القاضي
سلمى : تعالي في أحضاني يابنتي .. تعااااااااااااااالي .. وهي تمد ذراعيها
ذكرى وهي تضحك : لقد أتيت فأمسكيني هههههههههههههه
سلمى : لا هونت .. وهي ترجع يديها ..أنتي دبه سووي رجيم ثم تعالي
الجده : الاقولي غيرااانه قمر بنيتي
سلمى : أشوف قمنا نخوون ترى بعلم حمد يهوون عن الخطبه ( هذا شايب الحااره والكل يحبه لطيبة قلبه )
ذكرى : لا حراام تفرقين بين قلبين ههههههه ترى أزعل عليك

أخذت الجده تضرب كلتاهما بالعصا فهربتا مبتعدتين عنها
عادت سلمى الى بيتها بعد المغرب لأن أبيها يكون هذا الوقت قادم الى المنزل

والجده استسلمت الى النوم بعد العشاء فهي منهكه

وعادت ذكرى تحتضن الذكرياات من جديد وتتوسد الألم
وتبحر الى شاطئ الحنين بحثا عن والديها

" آآهـ ليش قلت لهم تعالو خذوني من الجاامعه أنا الغلطاانه ايه ولا وشوداني للمدينه آآآآآآآه يبه يمه ساامحووني "

وغرقت مررة أخرى في دوامة التفكير والرحيل الى المجهول مطرقة برأسها
ومتناسية الواقع .. وهي في نفس المكاان على هذا الكرسي .....

انتهى اليووم بعد أن حمل في أورقته لحظة فرح لقلوب ثلااثه ( ذكرى وسلمى والجده )
وسااعااات ألم تنهش في أجساادهم الوهنه






ملاحظه"
(علاقة ذكرى بسلمى علااقه متينه منذ الصغر لذالك كلتاهما يحب أن يمزح على الاخر وكذلك الجده )

انتهت الخطووه الأولى ولم تنتهي معها الشخصياات
لازالت هناك وجووه مختبئه بين طياات الورق تنتظر الوقت حتى تخرج وأبطال قصتي لازال بعضهم في الخفااء
ولتعلموأن كل أنثى في هذه القصه هي بطله لخطواات أنثى

تابعوني وأمتعوني بردودكم

دمتم بووود

 
 

 

عرض البوم صور عذبة الروح ..  
قديم 19-10-08, 06:13 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذبة الروح .. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك
وشكرا لمجهودك في النقل اتمنى ان نجدك دائما هنا
وفقك الله

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 04-04-09, 06:11 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذبة الروح .. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عذبة الروح الله يعيطيكي العافية

للنقل الرائع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 15-04-09, 01:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 105939
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح العيون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذبة الروح .. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يعطيك العافيه اختى عذوبه على القصه الرائعه نستناكى دوم اختك المصريه

 
 

 

عرض البوم صور روح العيون  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه غرام, خطوات انثى, غ ــرٍـأم, قصة خطوات انثى, قصة خطوات انثى للكاتبه غ ــرٍـأم, قصه خطوات انثى
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية