كاتب الموضوع :
ديمـــا
المنتدى :
القصص المكتمله
بدر يجفف دموعها بطرف شماغه : خلاص عاد منييب فاهم ليش تبكين ما تبين بندر والله خلاص مانتب
بتاخذينه بس قلت اكشن نملك سو ا انا وانتِ هههه
زينة : بدر ليش كذا انت تدري اني ماابيه
بدر رفع عيونها : متأكد هانا ادري انك تبينه مثل مااهو يبيك
زينة تبكي : مين قال
بدر : شوفي يالغلا بوضح لك شيء مهم جدا جدا ...... شوفي بندر كان يعاني من مرض مره في الدماغ
من سنين من يوم فارقيته يمكن بدأ معه واستمر معه كل ذالسنين زين ياقمر
و يوم انا في ألمانيا كان يتعالج هناك وسوا عملية مرة صعبه تعرفين زراعة العينة شلون
مسكين شاف الموت بعينه بس ربي نجاه عشان كذا كان ميت خاق عليك من اول ماشافك
بس ما يبي ياخذك و هو مايدري عن العملية وش بتصير يعني قايلة له نسبة نجاحها 40% تخيلي
والله انا اشوفه عاشق و طايح على خشته عليك
زينة تبكي : عمليه و زراعة و دماغ متى وين وكيف ..؟
بدر يبتسم لها : مو لو هو يقولك احسن
زينة : لا صعبه يا بدر صعبه نرجع
بدر : لي شاذا اهو خاق بقوة و الله مااكذب عليك اول ماصحى من العملية من اول الاشياء اللي سأل
عليها بعد امه وابوه انتِ ياختي منيب بخبر قلبك قاسي روفي بحاله
سلطان : هاه وش صار هههههههه
زينة ضربته بخفة على صدره : وانت بعد هيين بعدين شغلك ( بكت بدلع)
سلطان : وليش هو في بعدين يعني منتب رايحة مع بندر ههههههههه
زينة بصوت باكي : بدر
بدر يبتسم لها : راحمينه والله مره الرجال مضنيه الشوق
سلطان : لو انا بمكانه كان جحدتها و قلت بدل البنت عشر
زينة بصوت باكي : بدر
سلطان : ههههههههههه ماينعرف لكي الله وبلا دلع وش نقول للرجال ترا هالاجودي
( اشار على بدر) المملك جاء ويسأل عنوه و انتِ رازعة هناك الشيخ انجزي يالله
زينة : وش تبي انت ياخي وش فيك علي اليوم ؟
سلطان : بلا لف و دوران موافقة او لا ..........؟
بدر يبتسم : شكلها بتقول موافقه بس مستحيه
سلطان : واحدد نذل بدق على بندر واخذ البشاره ههههه يالله اصملي
زينة : غصب يعني ابي ابوي يجي
بدر : عاد خلاص ابوي ذا اللي ناقص نطلعه من مجلس كله رجال عشان يقنعك
زينة : بدر
بدر بجدية : موافقة ؟؟
زينة تحس بنشوة غير طبيعية بعد صمت لعشر دقايق يمكن
سلطان يسولف مع بدر
سلطان : اقول ماكنا ملطوعين لنا عشر دقايقز يا بنت
زينة : اوكي اللي تشوفون
بدر ابتسم
سلطان شق الفيس : واحد نذل خلاص حنا نشوف لا منتب بتاخذينه
ناظرت فيه زينة وفيها ضحكة
سلطان : هههههههههههههه قالت منيب موافقة من جد حركات بنات
زينة ابتسمت : يالله انا بروح الحين
سلطان يناظر بدر : يعني ضفوا وجيهكم خلاص خخخ
بدر : ههههه يالله طلعنا
طلعوا
و زينة دخلت و تحس قلبها بدأت تدب فيه الحياة ...
مشاعرها انتعشت
بيرجع لي بندر!
يكون لي !
انا
زينة ....
اول مادخلت انطلقت زغرودة فرح كبيرة مره
و وقفت خجلانه مرة و الجميع
اللي يصفر واللي يضحك
امها : مبروك ياميمتي الف مبروك ياعساه سعاده و وليف طيب لك
الجميع بدأ يتهافت بالتبريكات لزينة و ابتهال
زينة للحين ميب مصدقة تحس انها بحلم او شيء غريب
اشتاقت له بجنون يوم عرفت الحقيقه كلها
اشتاقت تبكي بحضنه الدافي
اللي هجرته من 4 سنين و هجرها بعد
و ابتهال نفس المشاعر ....
و تأكدت تلك المشاعر عندما تمت الملكة بالفعل
و بندر من جد ما صدق خبر
بندر : ودي الحين اطير بها هههههههههه
بدر : هههه وانا بعد بس اصبر لين الشياب الحكومة يدخلون للعشاء
ابو فهد : اقول بندر ياولدي
بندر : هه سم طال عمرك
ابو فهد : يالله عاد ماودك تأخذ اهلك او تشوفهم هههه << غريبة وش الطاري
بندر مفهي : هاه ههه إلا طبعا اكيد مشتاق بعد هههه
ابو فهد : وانت يابدر ماودك
بدر : ههههههههههههه والله الله اعلم بالحال ....
ابو فهد : يالله اجل ياعيال شوفوا للعيال اهلهم عشان يلتم الشمل من جديد
و بهالمناسبة بإذن الله تعالى اني بسوي حفلة كبيرة منها جمعتنا ومنها فرحتنا بعيالنا
نايف : اقول نواف شكلي بتهور واقول بتملك حتى انا ههههههههه
نواف : اقول تمسك بس دام ابوك قال بعد ما تخلص دراستها خلاص خالد
ترا على اول كلمة و الدليل انه احترم كلمته لحجرف
نايف : ياخي وش قصته حجرف اليوم موب طبيعي ابد
نواف :مدري بس شكله صاير بينه شيء و هنيف او هو و عمي مدري بس
الولد موب خالي ابد ....-
-
-
حجرف للحين معصب و حالته حاله
كل ما يتذكرها يشتاق لها بجنون
بس يكابر وسط عصبيته الجارفه
-
-
الهنوف توها جت هي وامها من الدكتوره
امها : كنت حاسه يا الهنوف كان قلتِ لي عادي انا امك
الهنوف : وش دراني يمه انا ابد ماتوقعت وبعدين احس اني متفشلة والله مالي خلق
اواجه الناس
امها : ههههه مافيه شيء يستحق انك تخجلين يا بنتي هذي سنة الحياة
الهنوف : يمه تكفين لا تقولين لاحد هالفترة خصوصا
امها : ابشري يالله واذا سألوك قولي رحت مع امي لانها تعبانة
الهنوف : يابعد عمري ان شاءالله ما تتعبين ابد بسم الله عليك فيني ولا فيك
امها ضمتها : يالدنيا منيب مصدقة والله امس اذكرك بالمهد واليوم حامل
الهنوف دمعتها بعينها : يمه منيب ناقصه تكفين بس بطلبك طلب خليني عندك مابي ارجع
تكفين تكفين ابوس ايدينك مابي ارجع لبيت عمي
امها : رجلك رجع من السفر عيب تتركينه ميب حركات بنت حمايل يمه
الهنوف : معليش يمه كلميه انتِ طلبتك بس هالفترة
امها تنهدت : الله يسترها معك
اول مادخلت الهنوف وامها و تفاجأو بالتغييرات اللي صارتـ
الهنوف : كلوووووووش اخيرا زينة و ابتهال اخيرا منب مصدقة
زينة : مشكلة اللي تزوجوا قبلنا و مسكونا معاير
الهنوف : ههههههههههههه اخيرا الحمدلله يمكن الشقى اللي بذالعائلة ينفك
ريم : هههههه مشكلتك تشوفين افلام كثير
الهنوف : ياحبي لكم مسرع رحت مع امي شويات لدكتورتها و اثاري الدنيا قايمة جالسه ههه
طبعا زينة تضبطت و تكشخت على انو بندر بيشوفها ..
وكذا ابتهال
كلهم يضبطون انفسهم
تغريد : اقول اميرة واحنا وش يردنا تعالي نتكشخ و نقولهم بعد نخليها ليله
اميرة : وعيالنا
داليا : بالحفظ والصون
الهنوف : عندي خلوهم عندي خخخخخخخخ يانا بتولاهم
اميرة بدهشة : وانتِ منتب ناوية تروحين لرجلك ...؟
الهنوف : هههه ليش صغيرة عقل مثلكم يعني إلا واحط نفسي عروس انا وانا توي
مالي شهر متزوجه ماسويت سواتكم يالعجز اللي لكم سنين
تغريد : ماعليك منها ههههههه شكلها متهاوشة مع حجرف و جحدها
ود : هههههههههه حلو يعني نترك عيالنا عندك
الهنوف : طبعا مو بمجانا لا كل بزر فوق راسه خمسين ريال و إلا يضف وجهه
ريم : ههههههههههههه
الجميع : اوكي
داليا : من جد مشفح ههههههههههههه
اميرة : نشوف بكرة وش يصير حالكم
ريم : ناظري الهنوف بنصير كوبي منها خخخخخخ
الهنوف : لا انا انسانة احب التميز بكل شيء بحياتي
ريم : ياتميز انتِ ذكرتيني بالنشاط المطلوب علينا في قطاف المصلى
الهنوف : انا بغيب ترا كل ذالاسبوع
داليا : ابوك يالسحبة ليييششششش ههههه
الهنوف : كذا كيفي
ريم + داليا : اجل حنا اذا راحوا ذا المتصابيات لرجالهم بنروح بيوتنا وانتِ تنشبين بعيالهم
الهنوف : عادي من عيوني بس مثل ما قلت كل بزر فوق راسه خمسين
واللي لها بزرين بسوي دايزكوانت من 25
اميرة : وش عندها البساطة هههه
الهنوف : براقع مخسرة و كحل قلم بس ألماني شهادة حق
اميرة : يه يختي لا تطرين المانيا كرهتها بقوة عقب عملية بندر
زينة اشتاقت له بجنون
بعاصفة شوق مرة
دق سلطان عليها : تجهزي ترا بندر بيمرك
زينة بخوف : الحين
سلطان : لا بعدين ايه الحين يالله خليك عند الباب
زينة : سلطان تعال معي تكفى
سلطان : اقو لهاه تراني بصدق
بندر : اقول تمسك بس .................خطف الجوال
بندر بصوته العذب المكلوم : مساك الله بالخير
سلطان : ماردني عنك إلا انها زوجتك الحين ههههه
بندر ضحك ضحكته الخقوقية
زينة دقتها ام الركب وبقوة ...: اهلين
بندر : يالبيه يذالصوت وحشتيني والله
ساكته وتحس بخجل مره .....
بندر : قلبه
ساكته و تحس مره مستحيه
بندر : حبيبتي
" دورها هنا عاد ^_^ "
زينة : سم
بندر : مانة علي بصوتك يعني ههههه يالله قلبي انا عند الباب انتظرك لا تتأخرين علي
سلطان : اقول جوالي بس انتظر مسج
بندر : يذالمسج اللي من العصر تحتريه
سلطان : شفت شلون خلاص عاد و اذا علي ذالهذرة اختي و باخصها لا تغرك ينقالها مشخصه
بندر : لا ياشيخ اعرفها تراي قبل تدري انها اختك هههه
زينة ابتسمت
بندر : انا عند الباب قلبه طيب
قفلت زينه وتحس الارض ميب الارض اللي ظلمتها
احاسيس حلوة ومشاعر عاشقة
سلمت على امها و طلعت ... شافت الهنوف عندها كم بزر بالحوش
زينة : دعواتك لي
الهنوف : ههههه الله يوفقك يالله عقبال ماتجيبن بزر عشان اخذ عليك 50
زينة : ههههههههههههه انا اقول ميب دعوة صافية
الهنوف : هههههه سلميني على قيس هاه
زينة دق جوالها و حست بقلبها ينبض : يالله باي
فتحت الباب و شافته
بيدهـ باقة رد
وقفت للحين تحس انها بحلم
بندر يبتسم : مبروك لقلوبنا حياتي
بكل خجل : الله يبارك فيك ...
مسكت الورد بين يدينها و ركبت معه بالسيارة
راحوا الاوتيل
و في الاوتيل
العيون تتحدث
المشاعر انخرست
لقاء مقدس
وأرواح تتخاطب
عتاب
شرهات
دموعـ
اختلت دموعها بدموعه
عيونه بعيونه
تشابكت الايدي
و تشابكت الارواح
بندر بعد هالموقف : حياتي لو تطعنين قلب طعن بسكين يحرم عليك اتركك
زينة ضمته وهي تبكي : لا تقول كذا ياعين ابوي انت انا عساني للموت
اذا كدرتك و ضايقتك ... انا انت انا بندر
بندر مسح دمعها بيدينه وتحسس وجهها بيدينه : احبك
غمضت عيونها وهمس اكثر : احبك
زينة : وانا احبكـ
لحظات رائعة تعزف على اوتار العشق و الهيام
اتفقوا ووثقوا عهود جديدة اقوى و انقى من خرافات الماضي و اساطير الحاضر
امتزجت الارواح لتعطي اصدق مدلول لحب في هذا الزمنـ
وكل الصراعات و الجراحات الماضيه قوت الحب بينهم بجنون فظيع
-
-
-
ابتهال مع بدر
في بيت ابو بدر
في جناح بدر
بدر يناظرها مبتسم : منيب مصدق
ابتهال نزلت عيونها : ولا انا
بدر مسك كفها و بوسها : الحمدلله اللي رجعك لي منيب مصدق للحين
ابتهال بعيونها دمع : ولا انا
بدر ضمها : من جد ما توقعت بيوم نلتقي
تدرين وش سويتِ لي ماتدرين تعالي احكي لك وش سويتِ
بحياتي وش غيرتِ بقلبي ...!
انا قبل بوعدك ننسى الماضي واللي فيه ... ننسى الجروح كلها
ابتهال انا قلبي فيه جروح عميقة تدواينها لي !
ابتهال وعيونها دمعـ : اجليها عن حياتك كلها ياعلها فيني ولا فيك
بدر يمسح دموعها : تعالي نتفق نحب بعض فوق مستوى الحب العادي
فوق العشق الجنوني ، نبي نكون راقيين بحبنا متحضرين بعشقنا ....
اكبر من كل سحابة حزنة و ارقى من كل جرح يصافحنا
ابتهال قرت في عيونه معاني وفاء كثيرة
و شملتهم ليله من اروع ليالي الحب ..
روز عند الهنوف طبعا
-
-
********************
حجرف : اقول رامي تعرف رقم الهنوف
رامي : ماترد صح من تو وانا ادق و جاحدتني هههه
حجرف : ليش هههه
رامي : مدري بس مجمعه كل بزران العائلة الكريمة و تلاعبهم بالحوش
حجرف : ايششش
رامي : معليش يعني وهقوك الشباب هههه شفت عمي سعود و عمي بدر و هشام و ابو عابد
كلهم انحاوشو ا من قبل شوي طالعين مع زوجاتهم
حجرف : ياعيني ياعيني و البزران برعايتي اانا و والهنوف هاه ههههههه
رامي : من جد وهقة صح خخخخ
حجرف : وين الهنوف بالحوش اكيد
رامي : الله الله وبالامارة لابسة فستان وردي
حجرف : لا اكفخك الحين تعلمني بلبس زوجتي
رامي : اوووه صح نسيت ايه تيسر تلاقيها وسطهم خخخخ
حجرف تنهد : خير يالهنوف
راح يقطع المسافات لحد ما وصل
حجرف : احممم احمممم
الهنوف حست بقلبها ينبض خافت كثير ماتدري ليش
التفت له ....
انحرجت لانها بدون سكارف على اكتافها و صدرها مره انحرجت
شعرها على قدام
حجرف ابتسم : على وراء احلى هههه
الهنوف : محد طلب رايك كذا جايز لي اكثر هههه
حجرف بسخرية : سبحان الله توقعتك هنا وسط البزران لايقين لك مكانك المناسب سوري
قطعتك عنهم
الهنوف تحس باللي ببطنها : زين انك عارف والحين ممكن ارجع لهم
حجرف يتأمل فستانها و لاحظ الحزام المرتخي شوي
ابتسم : ممكن بس لحظة
قربها و ضغط يدينه على بطنها و شد الحزام
توترت بقربه
الهنوف : وخر خير
حجرف يناظر عيونها : لا بس كذا شكله احلى
فتحته << عناديه
الهنوف : انا اشوف كذا احلى
لفت عنه وصارت تزعق على بندر ولد اخوها سعود لانه ضرب اخته الصغيره
حجرف : اتوقع بتصيرين ام مثالية
الهنوف توترت : شكرا
حجرف : اسمعي
الهنوف مطنشته : ايه تفضل .....بندوري وبعدين ...... فهودي ترا ا نجيتك منتب بخير
حجرف : فيه واحد نفر هنا فيه كلام
الهنوف ابتسمت " والله احبك وقسم بالله بس اكرهك بعد "
حجرف : انا بقولك اني بروح الشرقية ولاعادني جاي الرياض من غير شر إلأ بالمناسبات
" تحس طعنة قوية بقلبها "
الهنوف ماقدرت تحكي
نزلت راسها
حجرف : انا مدري والله اسألك ولك الحرية ودك تجين معي اتمنى ماودك
اتمنى تكون قد ذالقرار و تكونين قد كلام النااس اللي بينقال
الهنوف : انت تقدر تواجه حكيهم
حجرف : انا انسان عمري بحياتي ماحطيت للناس أي اعتبار خصوصا اللي يحبون يحكون
وش دخلهم ابوي وهو اابوي تهاوشت معه بسبب حكي الناس عرفتِ
الهنوف دمعتها بعينها : تسامحت مع عمي
حجرف : ههههههههههه معليش مع الوقت بتعرفين عمك
الهنوف : مهما يسوي يبقى والد
حجرف : يابعدهم وش قررتِ ......؟ ونصيحة مني لا تهتمين لاي حكي ؟؟؟؟
نزلت راسها ...
قرب مرة ثانية و شد حزامها بخفة ذالمرة : سوري بس والله كذا احلى
توترت بقوة بتحكي و عجزت
....................: احمممممممم احمممم
بعد حجرف شوي
رامي : لا سوري بس حبيت اصور اخواني ممكن هههههههههه
الهنوف تفشلت : طبعا تقدر
رامي : ههههه بالله اقدر على بالي تقولين ماتققدر
حجرف تنهد : وش صار ؟
الهنوف بتوتر همست له : موب وقته
حجرف : هذا اخر رد لك << معصب شوي
الهنوف : اتمنى تتسامح من عمي ولا تسافر الخبر
حجرف غمض عيونه و تنهد : للمرة الثانية هذا آخر رد
الهنوف ساكته
حجرف : بسرعه قرري منيب فاضي لك وراي مشوار ولاني اخا ف الله جيتك وإلأ
كان جحدتك
الهنوف ناظرته بعين دامعه : لو تخاف الله ماكان سويت اللي صار
حجرف يحس بتأنيب ضمير : ماسويت شيء غلط زوجتي ولا احد بيلومني
الهنوف : زوجتك
حجرف : مدري عندك شك بذلك
الهنوف : طيب زوجتك تقولك لها ساعه لا تسافر لا تسافر
حجرف : ليش ماتبيني اسافر عطيني سبب مقنع يخليني اجلس بالرياض امي وهي
اللي تستحق امي وبجيها كل بعد اسبوعين غيره محد
نزلت راسها و نزلت دمعتها
حجرف : محد يستحق إلأ قلبي اللي تبهذل وهو يرجي قلب صاد وبقوة مجافي
لما لانهاية
الهنوف دمعتها على خدها : حجرف
حجرف ضاع من هالمنظر .... مسح دمعتها و هي ضاعت
حجرف : لبيه << عاشق بيور
الهنوف : بليز لا تسافر مو عشاني انا
حجرف : ليش ؟ ماودك تعترفين ليش
الهنوف فتحت الحزام و ارخته : لا عاد تشد الحزام وانت تدري ليش مابيك تسافر عن اذنك
رامي بليز انتبه للبزران
حجرف بلم و عيونه طلعت جنان وهو مستغرب
" وش قصدها ...............؟ وش تعني ....؟
ابتسم
عقد واجبه و ابتسم اكثر
معقولة ...؟ تصير حامل "
حجرف : رااااااااااااااااااااااااامي رامي وصممخ
رامي : خير خير
حجرف : بسرررررررررررعه ناد الهنوف قلها ابيها
رامي : ياخي استح على وجهك مسرع توها داخله وعيب ترا من تو اشوفكم خير
ترا بزران قدامكم
حجرف : والله الخوف منك هههههه يالله فز بسرعه
رامي : والله حالة
رامي فتح الباب : احمممممممممممم
نسرين : حياك يمه ادخل
رامي : وين الهنوف
الهنوف منطوية بقوة على حالها : نعم
رامي : رجلك يبيك
العمة هيا : يالله فزي روحي لزوجك بسرررعه
الهنوف : ياربيييييه توني شايفته وش عنده مسرع
ريم : علينا مسوية ماطق خبر يمه يالحريم
داليا : قلت لك مانعرف ننضل ترى
الهنوف : اسكتي بس لالفعك كف من جديد مالي خلقك
طلعت
الهنوف : وانت يابو دماغ جاهز دايركت جيت تركض " تقلد صوته"
حجرف وراهـ : انا اللي قلت هههههههه ياملحك بس
الهنوف : رامي البزران بلحالهم
رامي : عاش مصرف هههههههههه يالله بالاذن
الهنوف بشموخ حزين : وش تبي
حجرف : ممكن نروح أي مكان نحكي
الهنوف : سوري
حجرف لفها بسرعه لعيونه : قولي تبيني اسافر او لا ؟ انتِ قولي احكي
الهنوف توترت من عيونه : قلت لك لا
حجرف : ليش
الهنوف غمضت عيونها : مو عشاني ياحجرف عشان ( سكتت) اللي ببطني
ابتسم لها بشوق وحنان : تعتقدين اقدر اسافر وانتم نتب معي ؟
الهنوف نزلت راسها : ايه
حجرف : مجنونة ....لاني مالي وطن غير قلبك
الهنوف رفعت عيونها : حجرف ( بصوت هامس)
حجرف : مقدر معليش يالله روحي بيتكم عشان تاخذين ملابسك واغراضك وتجين معي
الهنوف طلعت وسحبت الباب ..... : حجرف بليزا ذا
سكتت
حجرف ابتسم : اذا ايش اذا تحبني صح ؟ ليش ماقلتيها ؟ يابنت الناس
وربي الكريم احبك
ابتسمت : ممكن احكي
حجرف : لبيه حياتي
الهنوف << شوي وتدوخـ : اذا فعلا صادق بكلامك روح البيت وتسامح من ابوك
وشيل فكرة الخبر من راسك
حجرف يناظر عينها : بشرط
الهنوف : سم لبيه
حجرف : تجين معي
الهنوف غرقت في بحر عيونه : هاه وش قلتِ
الهنوف : اوكي
حجرف بحماس : الحييين يالله
الهنوف : الحين الحين مقدر و البزران امهاتهم راحوا وانا الوصية
حجرف : حبيبتي بزرنا معنا وخلاص ماعلينا من الباقين هههههههه
استحت بقوة : بقول لامي طيب
حجرف : اخاف تقول بجي معكم ههههه
الهنوف : ههههه لا مهيب قايله
ريم و داليا كل علامات الدهشه على وجيهم هههههههه
و الهنوف بكل بساطة لبست عابيتها و بوست امها و طلعت
في بيت ابو وليد
حجرف تسامح من ابوه اللي ضمه وسامحه
وطلب منه يسامحه ....
و طلع لجناحه فوق وشاف ملاك عمره
وبدأت بينهم حياة تتخذ لها من الرومانسية اقوى اضاءات لها
" والدليل انها ما كملت الدراسه هالترم عفوا اقصد حولت انتساب خخخ)
***************
بعد مرور شهرين يمكـــــن
في ذاك البيت المترف
بندر و زينة قد اتخذوا منه مركزا لحياتهم و منبع لسعاداتهم ....
حياة جدا حافلة بالحب بعد ان تشتوا و تفرقوا ....
زينة حامل وسط فرحة الجميع وبالاخص المجنون بندر ^_^
زينة زارت ام سالم و دعت لها و شكرتها
ابتهال استمرت حياتها مع بدر بكل انسانية و هدوء و قمم بركانية حامية من الحب ^_^
( مدري ليش اللي يفترقون و يرجعون لبعض يكون لحبهم رونق اكثر ... وبهاء اكثر )
سلطان طبعا تملك هو و نواف مع بعض بليلة وحدهـ ^_^
ريم و داليا لا جديد الكلام ثابت و الملكة على الاقل بالجامعه بإذن الله
نسرين لم تتطلق من زوجها بإرادتها و ضلت سيدة اعمال ناجحة ....
حجرف و الهنوف حكاية عشق متجددة حافلة بارقى دلالات الحب المتجدده
الشياب لازالت عليهم طلعات غبيه ومن اهمها الإصرار على الرأي ^_^ لا زالوا خخ
محمد بعد ماصار اب تكللت احياته احداث جديدة ... ولا زال يموت بزوجته وهنا ماقول
غير أن الدنيا حظوظ بجد ^_^ ياعبير ....
ليلى ام زينة منبع حنان لا ينطفئ ....
فاطمة سعادة جميلة ومقدرة في حياة زينة ........
الهنوف شكلها مره يضحك على ذالكرش ^_^
" وهذا اهم الملامح النهائية بعد ماختصرت لين داخ راسي ^_^ "
....في ذالك الصباح ......
بندر يستعد للخروج لشغله
زينة : وين حياتي توك
بندر : عيوني انتِ وين توني عندي تحقيق معقد مقدر اتأخر بقفل القضية انفلق راسي منها
زينة : بسم الله عليك
بندر : وهـ بس شكلي اللي سحبت عليهم ههههههههه
زينة : هههههه انتبه لنفسك حبي
بندر : اوكي حياتي ومن الحين اقولك ذالحبيب هلالي طيب ؟؟
زينة : هههههههه كيفي طيب ابيه نصراوي
بندر :تخيلي لو يجي نصراوي من جد بزنطه واعلقه بالمملكة من فوق
زينة : هههههههههه يؤ ذا واحنا ماصدقنا يجي
بندر : ياربي لك الحمد و الشكر يالله بالاذن
طلع بندر الشغل
و نزل في مكان القضية
بإختصار هو شخص من الجالية الباكستانية و يرافقه يمني الجنسية
اكبر شبكة مخدرات في البلد ......
بندر بإشرافه شخصيا نزل ذاك الحي الفقير جدا
و اخذ يتتبع الباكستاني
المشكلة هالحي مرة البيوت صاكة على بعض وبقوة
يعني بيواجه صعوبه بندر
فكر انو يطق الباب على اهل ذالبيت
و يمشي على السور يعني بما انو لابس مدني << مالبس اللبس الرسمي للدوام
فكر يمشي على السور لين يوصل البيت اللي يبيه من دون مايحس
طق الباب
طق الباب
وبعد 5 دقايق فتحت بنت
بندر ناظرها و صد : السلام
البنت استغربت حلو و كشخه وبذالمكان : وعليكم السلام
بندر : معليش ولا عليك امر ياليت تنادين الوالد
البنت بلمت ساعه تناظره
بندر استغرب صمتها : وين الوالد ؟
البنت : عفوا اخوي بس انا ماعندي اب
بندر : معليش وين اخوك رجلك أي احد ولي امر ؟؟؟
البنت برجفة وصوت باكي : معليش اخوي ماعندي احد ........
فجاءة
طلع وراها شخص من الجالية البنقالية ينقل راسه
بندر استغرب بقوة ( البنت سعودية او على الاقل عربية وش جابها عند ذالبنقالي )
بندر : مين ذا ..؟
البنقالي بعيون حماء شايطة : ايس ابقى
بندر يسأل البنت : مين ذا ؟؟؟؟
البنت زعق عليها البنقالي و خافت و دخلت ....
مسكه بندر و بقس على خشته لين لصق خشمه بجبهته ....
و دخل و سأل البنت : وين اهلك مين ذا ؟؟
البنت تبكي : مدري هذا السافل خطفني من وانا عمري 7 سنين يمكن وللحين عايشه معه
صدمة
جفوة
بندر : كم عمرك الحين ؟؟؟
البنت : 16 سنه
بندر : لحول ولا قوة إلا بالله
البنت تبكي : لي شجيت وش تبي كان خليته يدمر حياته خلاص حياتي تدمرت و انتهت
لي كم سنه وانا عايشه بذالحثالة عالم وسخ و ناس وسخه يأجرني لكل مما هب و دب
سعودي واجنبي و كل شيء واحيانا اهو كان يهجم علي وش تبي انت اطلع برى
بندر تضايق مره : لحول ولا قوة إلا بالله يلعنكم من عمال الله يكفينا شركم
من جد زنقة انا يختي منيب يمك جاي لقضية ثانيه بذالحيي القذر الوسخ اللي كله
بلاوي ... وانكتب لي بدل القضية قضيتين ....
حسبنا الله و نعم الوكيــــــــــــــــــــــــل
ولا يزال التحقيق جاريا في هذه القضية !!
اعتقد ان تلك الفتاه ستلحق بدور الرعاية الاجتماعية ..ان تم قبولها
دون الحاجة إلى اجراءت معقده
ولكن اتعلمون قد تم رفضها بحجة الخوف من الأمراض و المبادئ التي تحملها
ماذنبها اذا كانت قد نشأت في بؤرة خراب و حانة قذراة
" وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد و على آله وصحبه اجمعين "
النهـــــــــــــــــاية... The end
اخيرا اعلم انني قد ابحرت في عالمي الخاص وألتمس منكم عذرا فهذا مابدر من ملكة الروائية بداخلي... ولكن الاكيد ااني عكست لكم كثيرا من جوانب الواقع في معالم الحب والرومانسية في اقدس أطار في البشرية ( الزواج ) ... ومن ثم ( العائلة )
تعني لي هذه الرواية الكثير و الكثير ..
فهي إنطلاقتي و بدايتي المتواضعة .. وعذراً على كل غلط مطبعي او تشابه اسماء لانني كتبتها في اقل من شهرين ... الأهم أنني
عكست معاني بشرية و إنسانية متنوعه تكتظ حياة البشرية... و قد أكون لجأت إلى التغيير في بعض المواقف لإبعاد الأنظار عن ماعاشوا ثنايا هذه التجارب المؤلمة ...المفرحه ... و الكوميدية ... وغلفتها بغلاف مختلف مزجته بالخيال و بالواقع وفي النهاية هذا هو النتاج ... أتمنى ان يحوز على رضاكم
تذكروا : كل حرف من هذه الرواية له ذكرى خاصه في ذاكرتي كيف لا و انا اتذكر جيداً اشخاص كانوا يأخذون بيدي نحو المضي في الكتابة والآن لا يمكنني سوى الدعاء لهم بالمغفرة و الرحمة
.... و الشكر موصول لجميع من ساعدني
" و صلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين "
فإن اصبنا من الله و أن اخطأنا فمن انفسنا و الشيطان
واللي لديه نقد اتمنى انه ينقد ويتفضل مع الشكر أما أولئك الذين تعتلي اصواتهم لتحدث زمزمة عقيمة لمجرد إثبات الوجود لا اتشرف بقراءتهم لروايتي المتواضعة .. لان هناك مثل مشهور جدا يقول :
من ينتقد الزمّار عليه ان يفرض اللحن
He who pays the piper can call the tnue .
لذا نرحب في النقد البناّء الموّجه ...
النــــــــــهـــــــايــــــة
|