لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-10, 03:22 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

زينة تمشي بخطوات مبعثرة : ابتهال صدقيني والله نزلت تحت انا بعد شفته
ابتهال بعصبية : شفتي بدر يالنصابه بدر بغرفته

زينة تشر بيدينها : لاااااا ( سكتت وعجزت تحكي ) شفت بندر

ابتهال بصدمة : هاااااااااااه مين ...؟ بندرررر

زينة تبكي : ايه بندر

ابتهال بحيرة حانية نوعا ما : شافك

زينة : ايه شافني و حاكني كثير بعد

ابتهال : حتى انا بعد حاكني و حشرني حشرة بالحكي بعد

زينة : وانا بعد

ابتهال تجفف دموعها : هههههه استغفر الله وش هو حالنا يا بنت عمي انا وانتِ

زينة " تتذكر عيونه وانها كانت بين ايدينه و تتذكر كلامه " : ههههه موقف لا و ناظري شكلي

ابتهال : ههههه يمكن لو انك ساكته كان على باله انك روز بنت بدر

زينة بهيام : لاا هذا بندر يعرفني من بين كم

ابتهال : الله الله يالله اعترفي وش سوى لك وش اللي مخليك هايمة فيه

زينة تبكي بحسرة : أي هايمة ابتهال تخيلي بيسافر بيهاجر

ابتهال : اووما يهاجر ليش

زينة : يبيني ابني حياة جديدة و سعيدة

ابتهال : واهو طيب

زينة تبكي : مدري يا ابتهال مدري وش فيه علي ..؟

ابتهال : خيرة يابنت الحلال وش دراك يمكن انها خيرة يعني يوم الظروف صعبه وانتم مانتم مع بعض

ويوم زانت الظروف الله ما كتب لكم تصيرون مع بعض وش غير كذا خيره يا بنت

زينة تبكي : أي خيره و أي نيلة يا ابتهال !!! قلبي خلااااص انتهى تعذب والله لا تقولون لي خيره

أي خيره هي اللي عقب فرقاه ماابيها ذالخيره ماابيها ذالخيره

ضمتها ابتهال : وش نسوي يا بنت هو هذا قراره ...؟

زينة : وش اسوي حاولت انساه فشلت حاولت احب غيره ماقدرت وش اسوي تكفين ساعديني

ابتهال : وانا وش اقول اجل الله يعين قلوبنا بس ذا اللي اقول

زينة : ابتهال عيونه غير الحكي اللي قاله لي عيونه فيها اسمي فيها شكلي ليش يقول كذا

ابتهال : يمكن عنده ظروفه يا زينة

زينة ناظرتها بعين باكية : تهقين نسى الجرح اللي جرحته فيه

ابتهال بحيرة : والله مدري الرجال ترى قلوبهم غريبة شوي ياختي خيره

زينة : أأأه ياقلبي بس لا تقولين خيرة تكفين أي خيره بس من جد خيبة كبيرة

" و قد كان ذاك الليل الذي حفل بلقاء العشاق ...

هاجس يؤرق كلاهما

و كل طرف يستبيح عيون وشاعرية الطرف الآخر "

-


-


-


(9)


من صباح الغد

بدر صحى الساعة 9 و كشخ على سنقة عشره ....

دق جوواله << ناظر ماله خلق

بندر يتصل بك

بدر : يالله يسعد لي ذالصباح

بندر : مساء الشوق والله كيفك

بدر : بخير ياعساك بخير

بندر : ههههه هاه ماودك نشوفك قبل اسافر ..؟

بدر عقد حواجبه ( حواجبه تقريبا متاشبكة بخفه بس شكلهم خقاق ) : بكرة يارجال طيارتكم و إلأ

بندر : على اساس ماتعرف الخطوط الجوية السعودية

بدر : هههههههه خبز ايديني والله يالله بالله من جد اليوم أي وقت

بندر : الساعه 5 ا لعصر

بدر : يالله الله يرجعكم بالسلامة

بندر : بهاجر اصلا قايل لك منيب برجع حتىتصدق فكرة الإستقاله تردح براسي هههههه

بدر تنهد : يالله صباح خير ياخي وشالعلوم اللي تسد النفس مانى بناقصين همومو

بندر : والله من جد انا قلت على حسب عمليتي والدكتور قبل شوي قايل لي انو فترة العلاج

بتطول كثير كثير هذا ان نجحت العملية واذا مانجحت ( تنهد) سامحونا و حللونا

بدر : والله مالك داعي بكذا ترا تقهرني لانك لانت اللي مخلني اخاويك ولا انت اللي مرريحني بالنتايج

بندر : وش اسوي منيب بحب اكذب عليك عشان اذا صارا ماصار ما تستغربون بس انا الحين من جد

امي و خواتي اخذ همهم مره حالتهم حاله لاني بسافر مايدرون ليش على اني بهاجر عرفت

بدر : انا قرار الهجرة ذا مدري مين اللي لاحس لك مخك فيه ياخي وش غرضك ابي افهم ؟

بندر تنهد : ياخي ابي كل شيء يتغير ابي ابعد عن كل شي

بدر فهمه بسرعه : اذا قصدك زينة والله لاتهور و ازوجها اليوم قبل بكرة اذا قصدك هي ادري تبيها

تعيش حياتها انا فاهمك يا بندر مشكلتي فاهمك اصلااا اهي مخطوبة من زمان قبل وفاة

امي الله يغفر لها إن شاءالله بس رفضت والحين بفتح الموضوع معها انا و سلطان

بندر بعصبية : ياخي وش فيك انت ..؟ دام هي رفضت خلاص لا تجبرونها

بدر : يا سلام هي مصيرها بيوم بتتزوج و بتنسى كل شيء بس مايستدعي الامر انك تهاجر او

بندر بعصبية تضايق : سلام عليكم ....... طوط طوط طوط قفل بوجهه

بندر متضايق مره و ضغط راسه " كله منك يذالصداع لولا انت كان القمر و الملاك بين عيوني الحين "

من الطرف الآخر


بدر طلع من الجناح تبعه و هو يسأل ايمي عن بنته روز وقالت له انها نايمه عند زينة و ابتهال

بدر ابتسم يوم قالت ابتهال و تذكر شكلها البارح اللي طول ليله يهوجس فيها و بعيونها

نزل تحت و راح قسم الرجال عشان ما يحرج ابتهال .........

طلب الفطور افطر و خلص

و الحين خلاص لازم يدق على زينة عشان يروحون المشوار اللي له ايام يأجله

رفع السماعة و طلب غرفة زينة

طوط طوط طوط

محد يرد

بدر " لا غصب عليها لازم تصحى انا العصرية بروح لبندر منيب فاضي "


ابتهال وهي توها طالعة اخذه شاور تسمع التلفون

ابتهال : يالله صباح خير

طوط طوط طوط

ابتهال : الو

بدر " يالبيه ذالصباح ياعالم مهلمتي .. " : صبحك الله بالخير

ابتهال عرفته : نعم

بدر : صبحك الله بالخير

ابتهال : نعم

بدر : يالله شكلك ما تسمعين اقول صبحك الله بالخير او نغير الصيغة عشان تناسب عيونك القتالة

صباح الشوق او تدرين صباحك أنا

ابتهال تنرفزت : زينة ... زينة بليز اصحي التلفون عشانك

زينة من تحت البطانية : مين امي او فطوم

ابتهال : لا واحد يستخف دمه مدري وش عنده

سلطان :هههههههههه حلوه من قالك اني استخف دمي لا هو كذا اصلا

ابتهال : زينة التلفون لك

زينة : يالله صباح خير وشذالنفس المخيسه يابتهال على الصبح

ابتهال : من عذري مصبحه بمين شوفي خذي شوفي

بدر ابتسم بحزن ...لانو تذكر المهمه اللي بيروح له وش كثر هي صعبه و ثقيلة

زينة بتثاقل : نعم

بدر : صح النوم

زينة : اهلين بدري يسعد لي صباحك

بدر : ذبحك النوم يختي يالله بسرعه انزلي ابيك

زينة : مقدر بفطر مع بتو اليوم

بدر : مي نقالك اني مابعد افطرت افطرت و خلصت ههه

زينة : ماشاءالله ههه وش عندك داق اجل

بدر : ابيك بسرعه يالله ترا الوقت مره يداهمني

زينة : وش عندك يداهمك الوقت

بدر : اقول زينة وحده من الثنتين ياما اني اني معطيك وجه او انك انتِ ماتنعطين وجه

زينة : يالله جايتك بإذن الله هههههههه

بدر : استعجلي بليز لان لازم نروح الحين

زينة مرتاعه : وين نروح

بدر : مشوار وين يعني

زينة بتكاسل : بدر مالي خلق البس

بدر : لا تلبسين عادي لو بالبجامة بس يالله هاه شفتِ لك عشر دقايق تهذرين معي على قلة سنع

زينة : اوكي يالله باي

ابتهال : وين بيوديك ؟؟ << مستغربه

زينة تهز كتوفها : مادري عنه يقول البسي بشتك ههههه و انزلي

ابتهال : حلو اجل في الليل انتِ تجيننا في بيتنا طيب

زينة : اوكي ايه مره مشتاقه لخطيبة نواف ودي اشوفها ههههههههههه

ابتهال : والله و العقل و الزين و الرزة لو تشوفيها بس شوي شعرها قصير و تعرفين

نواف مايطيق الشعر القصير للبنت خخخخ

زينة : موب مشكلة اذا عرفت انو يحب الشعر الطويل بتطوووله اكيد إلا اهو كيف تحسين خاق معها

ابتهال بحيرة : مدري تعرفين نواف مايحكي كثير بس البنت تجنن والله ليش ما تخققه

زينة : اذا شفته بسأله ههههه

ابتهال : لا ياماما خلاص تراه مرتبط الحين اخاف زوجته تفهمه شيء ثاني

زينة بدلع فطري : بالطقاق تفهمه اللي تفهمه انا ونواف اخوان من يومنا والحين تجي وحده

تحدد اطار علاقتنا من يومها متحدده علاقتنا واننا اخوان

ابتهال : اخوان بس مدري وشلون قايلين اخوان هاه شوي ويتزوجون

زينة تفكر : بس من إحترامنا لاننا اخوان ماتزوجنا شفتِ كيف !

ابتهال : اها اشوف جاز لك الطاري بسرعه بس لا يطين عيشتك اخوك

زينة تناظرها بخبث : للمعلومية اسمه بدر اذا ماتدرين او اقولك ابو روز

ابتهال شاتت عليها خداديه : ذي اللي ماحبيتها منك خير شر

زينة : ههههههههههههههه الحب مشكلة

نزلت عند بدر

بدر : خلاص كل ذا ولا شبعتِ فطور ؟

زينة تشرب كافي : وش اسوي ياخي انا مدمنة كافي اموت اذا ماشربت الصبح كاسين 3 تعودت

يوم انا بروما ازط ازط مش طبيعي

بدر يناظر ساعته : خلاص عاد من جد طولتيها

زينة : وين بتوديني على ذالصبح لساعه الحين توها تجي عشر و ربع
بدر : بنروح لامك
زينة بدهشه : امي ..........ليش ؟

بدر: بسلم عليها

زينة " عرفت قصدهـ و فهمت وش غرضه بالضبط . خنقتها العبرة و تصفقت ملامح وجهها

و نزلت الكأس ..."

زينة : يالله بلبس عبايتي و الحقك بالسيارة

بدر : لا تتأخرين

زينة وراه: هذا انا جاهزة دام امي مايحتاج ألبس عادي

بدر يتنهد : يالله عسى خير

زينة : الله كريم .............

دق سلطان على بدر

بدر : اهلين سلطان بالطريق انا

سلطان : حياك الله ياخوي

زينة : سلطان يدري

بدر يده عند افمه : يدري

زينة : حلو تسهل الموضوع كثير

تنهد بدر : يالله عسى خير إلا تعالي وين روز لي من البارح ماشفتها

زينة : راحت مع ابتهال

بدر رفع حاجب : عجيب

زينة : تموت فيها صارت تجحدني الحين يااااا يالدينا

زينة : اقول بدر من جد يعني ليش ما ترجعها

بدر تنهد : لكل حادث حديث خلينا نخلص من سالفتنا الحين

دقايق و وصلوا بيت سلطان

اللي رحب ب بدر و ضيفه ارحب ضيافه

زينة جوا عند امها

سلمت عليها و سولفت معها

من عرض السوالف

زينة : يمه

ليلى : قلب امها

زينة تبوس راسها : يمه اخوي بدر بيسلم عليك

ليلى بصمت مذهل

زينة بقلق : ماودك ؟ ماتبين عادي بس

ليلى بصمت و يبدو انها تستعرض شريط الاحداثـ

زينة بحزن دمعتها بعينها : يمه بدر مره طيب و قلبه كبير رحوم و يحبني مره كثير يحبني

ليلى بصمت مذهل

سلطان : هاه يمه مبسوطة ببنتك هههه

ليلى بصمت مذهل و عيونها غارت بالدمع

زينة : يمة بدر رجال والله و قلبه طيب يحبني مرة فديتك لا تكسرين بخاطره وده يسلم عليك

ليلى بصمت مرتجف

سلطان : هاه يمه مبسوطة في بنتك ههههههههههه

***************

سلطان استغرب وضع امه

سلطان : عسى ماشر وش فيها امي ؟

زينة بحزن : مدري بس قلت لها ان بدر يبي يسلم عليها و كذا صار ( عيونها دمعـ )

سلطان : افا يمه ولا يهمك خلاص عدي انو ماصار شيء ( بوس راس امه )

الحين اطلع لابو روز و اقوله ويا دار ما دخلك شر

زينة بحزن دمعت : بدر بليز حاول تمهد لي لا تقوله كذا

سلطان : وش قالوا لك ترا منيب جفس لذالدرجه هههه ولا يهمك بدر على مسؤوليتي

يالله بروح له

ليلى وهي مشخصة نظراتها لقدام و كأنها تسترجع الأحداث : خلوه يدخل

زينة تبتسم : بعد راسي يا مه كنت ادري انو قلبك ابيض وبدر ما يستاهل يصير معه


كذا كفاية بس اللي شافه

ليلى : خلووه يدخل

سلطان بوضع مرتاب لان وضع امه مش مطمن < مصرية بيور ^_^ : متأكده يمه

ليلى ابتسمت : ايه يمه الله يرضى عليك

سلطان ابتسم : ياجعلي فداك يا بعد راسي والله

طلع سلطان و دخل و معه بدر

بدر بصوت يكاد يتمزق من الرهبة و التوتر : السلام عليكم

الجميع : و عليكم السلام و رحمة الله

بدر : يسعد صباحك خالتي

ليلى : الله يسعد حياتك حياك الله تفضل

سلم عليها

بدر : و كيف صحتك ان شاءالله اوكي

ليلى : الحمدلله بخير و نعمة انت كيفك و كيف بنتك

بدر ابتسم : الحمدلله يارب لك الحمد و الشكر

" بدر حس بمشاعر غريبة ما توقع انها بهالطيبة وانو معها بيحس بهالراحة تلاشت

الرهبة و تلاشى التوتر "

" ليلى مدري ليش اول ما شفتوه تلاشى كل ما بقلبي على امه كسر خاطري و رحمته

لامه فوق كل اعتبار من جد هالإنسان قلبه مدري من ايش مخلوق "

بعد ما تقهوا و خلصوا

بدر : والله يا خالتي انا جاييك هنا و طامع بغالي منك اتمنى تلبينه لي و بتريحين لي كل

قاطعته ليلى بحركة عفوية بيدها : اللي فات مات يا ولدي و انى نبض اليوم

بدر بمشاعر تكويه كوي : الله يرفع قدرك يا خالتي بس عاد انا طامع بسماحتك للوالدة

ليلى بعيون دامعة : يا ولدي الموت هو المسوي العظيم بين الناس خلاص كل شيء راح لا تعور راسك

بهالتفكير

بدر " بوس راسها " : الله يخليك لعيالك لا تحرميني من اني اسمع كلمة عفو و سماح وهذا طلب امي الله

يرحمها طلبتك لا تحرميني ذالشيء

زينة مسكت يد امها و عيونها دمع ....

ليلى : الله يسامحها و يحللها و اشهدوا يا عيالي كلكم اني مابقلبي أي شيء على ام بدر راحت و كل له نصيبه

وانا مابقلبي أي شيء عليها و الحمدلله اللي رجع لي بنتي خلاص مالي بغيرها شيء ولا لي مصلحة

اشيل و احقد على احد بعد ما ربي اكرمن و رجع بنتي لي

زينة قربت لامها بحنية و بوستها

بدر " فيه فرحة عامرة بين ثناياه لسماع عفو عن والته " : الله يجزاك خير ياخالتي و انا من جد ماابيك

تقولينها مجاملة مابيها عشان خاطر زينة او عشان خاطر سلطان ابيها عن قناعه لانو ما بيفع

اذا ضلينا ندعي و نتحسب و انا هذي امي اعتقد كلكم تعرفون وشلون

ليلى : يا ولدي لا تخاف والله مابقلبي أي شيء و خلاص سامحتها لله في الله ....... ماعقب الموت زعل

بدر نزل راسه بحزن : الله يرحمها و يغفر لها

سلطان : اللهم آمين ......

ارتفع المؤذن لصلاة الظهر

بدر : يالله اجل عشان نلحق على الصلاة بصلي بجامعكم هاه زينه بتروحين او تجلسين

زينة : بما انو ابوي سافر قبل يومين ليش اروح البيت ؟

بدر : ياكثرك هههه قولي بجلس و خلصنا

سلطان : يالله بدر طلعنا

زينة : وين

سلطان : إلا اقول ما تلاحظين انك صايرة تحشرين خشمك بكل شيء ...؟

بدر : يالله مستعان توك تدري خخخخ

سلطان : لا بس يعني هذا اكتشاف عن شخصيتها في غضون شهرين او مدري كم بالضبط هههه

زينة : كذا يعني تصافيتوا علي الحين

بدر : لا عاد كل شيء ولا زينة ...ناظر سلطان ...بدر : يارجال اصب خلها تضبطني و بعدين براحتها

زينة : ايش ايش هين هذا وجهي ان قلت حرف واحد بس

سلطان : احمممممم وانا طيب ..؟

ناظره بدر بإبتسامة : وانت بعد ههههه

زينة : لو ايش مانيب فاتحه افمي بولا حرف انتم رجال و تعرفون تحكون ناوييين يجحدوني شفتِ يمه

امها : كفو يمه خليك كذا ههههههههههه

بدر : يالله اقام طلعنا

سلطان : يالله تفضل

بدر : ايه صح دريت انو طيارة العيال اليوم الساعه 5

سلطان : أي لخمني بدر على الصبح ههههه

بدر : حتى انت بعد من جد رجني رجة ميب طبيعية بس يالله ميب مشكلة

سلطان ( الحكي بينهم طبعا بصوت ما يسمعه إلا اللي يركز بس )

سلطان : وش صار مين بخاويهم ؟؟

بدر : بندر و نايف بس

سلطان : اجل جحدوا حجرف

بدر : ايه عطاه عمي فهد الخامس من دون ما يلتفت بعد هههه

سلطان : مزدي به هههههههه ( مزدي للحين منيب فاهمه معناتها ^_^ جاري البحث )

سلطان : وحلالاه على من خاواهم بس !

بدر : أي مخاواة و اهم رايحين مستشفى

سلطان : الله يكشف ضرهم يارب و يرجعون سالمين غانمين

زينة بما انها قالطة بمصت معهم " قلبها تحرك بقوة ... مستشفى ليش ....؟ لا يكون خالتي فيها شيء

وش ممكن يصير ...؟

بس انا سمعتهم يقولون نايف و بندر ...

يعني مافيه إلا انو يا نايف

" حطت يدها على افمها بخوف وحزن "

يا

يا


يا


يا

بندر !!!

" معقول بندر ... لا مستحيل انا البارح شايفته مافيه إلا العافية و يرمي كلمات علي بعد

يالله وش فيك يا زينة مهتمه لواحد تخلى عنك و رماك .... كل الناس صارت تحكي

ليش ما يرجعني واهو ماهمه ولا شيء راح و هاجر تخلى عني و ابتعد .....

خيرة على قولة ابتهال

غمضت عيونها بحسرة " أي خيرة و أي نيلة بس "

طلعوا الشباب و راحوا و زينة لا تزال تصرع الافكار و تصرعها

-


-



-


(10)


الساعه 2 ظهرا

ريم مره متضايقه و خلقها ضايق لان نايف بيسافر فترة طويلة مع بندر و قلبها يرجف عليه

خصوصا واهي تقرأ مسجاته عن الوداع و الفراقـ ...

مره متاثره و بكت لين صفى راسها

الهنوف : يالله عليك يختي ذا وانتِم ابعد تزوجتيه نشبتِ بحلقي كذا يالله ريموت تدرين منيب

بحب هالمود اللي يخنق خنق

ريم تجفف دموعها : هنوو بيسافر على اقل تقدير 3 شهور تعرفين شلون اقل تقدير

الهنوف : وخير يعني ..! فيه اختراع اسمه جوالات وذالجوالات فيها خدمة مرة أنسانية اسمها مسجات

واذا اضطريتِ يعني حاكيه مافيها شيء خطيبك و ولد عمك كلها كم سنة و يصير رجلك

ريم : هنوو كيف يعني المغرب مابيكون بالرياض كيف بيكون هواها كيف بيكون قمرها

الهنوف : ياليل العبيد من جد ...! مدري ليش احس فعلا جلستك على الافلام طلعت بنتيجة اتركي ذالحكي

و استلمي عندي لك خبر يالله يا ريم والله اني بنت حلال و على نياتي شوفي بس كيف ربي رزقني

ريم بدلاخة : وش تخربطين انتِ

الهنوف : يانا بكسر لك خشم حجرف ذا شوفي شلون بس بقهره بسوي اللي اهو بيسويه بس ما بعد سنحت له

الفرصه


ريم : احكي دايركت

الهنوف : مو رامي قالنا انو حجرف رافض رفضا قاطعا الزواج مني و من بنات اعمامه بشكل عام و عشان

نكون بالصورة رافضني انا بالتحديد

ريم : يالله للحين تفكرين بذالمشكلة انتِ يمكن رامي يكذب طيب

الهنوف : لا رامي اذا حلف ما يكذب ابد

ريم : اها طيب وش اللي استجد على خبري يعني ؟

الهنوف : زينة سألتني أنتِ مخطوبة قلت لها لا ... قالت بخطبك

ريم ابتسمت و فتحت عيونها : لا تقولين ماجد المهندس

الهنوف : ههههههههههههه شفت شلون

ريم : لا بجد امانه فهميني حبه حبه عشان افهم

الهنوف بدت تستلكع

ريم : هنووو لا تصيرين بايخة

الهنوف : ابشري ولا يهمك ايه قالت لي وانا ولعت فوق راسي فكرة اني اوافق على سلطان

ريم بخباثة : على اساس انو حجرف لسى خاطبك يعني على اساس ان ما معك خبر انو بيفسخ الخطبة

الهنوف : تسلم لي الفطينة ( غمزت لها ) وش رايك ههههه

ريم : هههههههههه حلوووة خليها تجي على ذالمغرور عشان على الاقل اذا طلعت يقولون بنت عمه اللي

تركته موب اهو اللي تركها

الهنوف نزلت راسها : بس عاد اخواني مادري عنهم خالد موب مشكلة اقدر اقنعه بس سعود

و بدر عاد شغلتك بليز

ريم : والله سعود اعتقد صعبه شوي فقولي لخالتي اصرف او قولي لنورة او ابتهال

الهنوف : الله يعين

ريم : بس ذا تعتقدين بغير شيء من اللي بالقلب

الهنوف : أي قلب و أي تفكير ياختي خلاص من ساعة اللي سمعت ان ذي نيته وانا كارهته بقوة

ريم : يقولون اللي يكره بقوة يحب بقوة بقوة بقوة

الهنوف : عاد انتِ بالحب ماحد يجاريك هههههه نامي بس هوجسي باللي طيارته الساعة خمس

ريم : فديته والله الله يحظفه يارب و يرجعون سالمين

الهنوف : صح بسألك هم ليش رايحين ؟

ريم بفهاوة : هاه ....؟ مدري تصدقين تعالي نسأل داليا ...؟

الهنوف : يالله من جد فاضيه لك تلاقينهم مسويين مناحة بالبيت كان سفر عيالهم صدق على اقل تقدير بيأخذ 3

شهور ما تعرفين قلوبنا

ريم : من جد يذا العائلة قلوبنا مدري كيف مسويه .... اشك انها مثل قلوب البشر يختي مره مقطعنا الأحساس

الهنوف بهيام تتخيل انها بتطير تغني : قوم درجني و ام قدامي لا تخاف من اهلي و لا اعمامي

ريم : ههههههههههههه هم اعمامي بالذات اللي الله يستر منهم و اللي ينخاف منهم

الهنوف : يارب بس متى يجي اليوم اللي خلاص اشوف وجه حجرف وهم يقولون له الهنوف انخطبت لسلطان

ريم : صديقه عاد بالحيل ترى موب حرام تفرقين بينهم

الهنوف : والله ماهموني هههههههه اهم شيء كرامتي تصير فوق و مثل ماقلت ل كلاني طيبة ربي يسر

لي هالشيء و رحمة من ربي اتغدا فيه قبل يتعشى فيني

ريم : غريب حجرف يختي مدري ليش فيه غموض ذالمخلوق غموض مره حلو يجذبك

الهنوف : احممممم كح

ريم : هاه رجعنا نغار ههههههههه

الهنوف : ههههه لا معليش ذاكرتي القديمة رجعت بغير على النيو الميموري كارد

ريم : ههههههههههه امشي عند ابتهال نأخذ علومها

الهنوف : نمشي نمشي وش عندنا حنا يالله ...

-
-

( 10 )


" لحظة و داعك يا هي صعبـــــه ... بالحيل صعبة .... "





بندر بكامل اناقته تأنق للسفر او للرحيل المقدس بنظره

ليس لشيء سوى لانه يهب حياة جديدة لمن عشقها و عشق التوطن بعينيها

بندر لابس قميص ابيض مخطط بمساوي خفيف من " ارماني " على جينز من " امبريو ارماني"

وقف تأمل شكله و اعتلته ابتسامة ساخرة لا يعلم لمَ !!! ......

ناظر الشنطة منزلة .." ياحبني لها اميرة مضبطه كل شيء فديتها والله "

طلع من غرفته ....

داليا بعيون دامعة : والله مالك داعي قسم بالله

بندر ضمها و هو يبتسم : ينقالك تودعين انتِ ووجهك تقولين كذا و لا لانك خلاص

احم احم انخطببنا خلاص صرنا نتدلع

داليا عيونها دمع : من جد بندر للحين منيب فاهمه وش عندكم مسافرين وليش كل ذالفترة ..؟

بندر يتريق : بحترف بالدوري الألماني شوفيني و أنا اناطح رونالدينو و كاكا ههههه عاد انتِ دبريها

ادري مالهم أي علاقة بالدوري الالماني بس عشان اعطيك جوه عرفتِ

داليا تبتسم بين دموعها : طيب اوعديني تجون بعد اسبوعين

بندر : ههههههه اقول طسي بس أي اسبوعين قولي سنتين على الاقل هاه كانك ملزمة قولي

شهرين

داليا تبكي : من جد مالك سنع ...

محمد : يالله على ذالعواطف انا مدري وش قصة اهل ذالبيت من اسكت امي و اهديها تطلع نسرين

و الحين عاد ماناقصني إلا دليل خلاص اتركي اخوك يابنت

داليا ضمت بندر : كيفي ماابيه بروح ( تعلقت فيه وكأنها حاسه بشيء غريب ماتدري ليش )

****************

نايف : خخخخخخخخ انت بتقعد علة منتب راجع الخبر صح
محمد : ههههه ياحبني لك يعني على اساس انك تستغبي و لا تدري انو ابوي امر بنقلي هنا و قد باشرت

العمل في ارامكو الرياض لي اسبوع

نايف : ههههه معليش جزء من الذاكرة مفقود

محمد : والله يانى بنشتاق لكم بالحيل

بندر : يالله خاونا وش ماسكك

نايف : هههههههههه يموت ذا لو يفارق زوجته تجيه جلطه على طول يموت

محمد : اكيد وش جاب لجاب تبيني افارقها عشان اصبح بوجهك الودر ذا ياخي فرق شاسع هههه

بندر : يالله بنسلم على امي

نايف : نصيحة يعني اقولك تركي لا تجيه ولا تقربه تراب يدوخ لك راسك من باله من جد

مدري وشذالقلب اخيرا اكتشفت اننا معنا قلوب هههه

بندر : تركي من يومه واهو قلبه سخيف بالحيل يالله تعين يارب

بندر : سلمت على امي

نايف بهيام : من قبل شوي وأنا مستاثر الأحضان الكريمة و الغالية

محمد : بس عاد ابوي جحده جحدة ههههههههه على مستوى وقسم يا وجهه للحين طايح فيذاك

بندر : هههه ابوي كذا طبعه بس قلبه غير عاد

محمد : مشكلته مايعرف يعبر عن حبه إلا بنظرات او تهزيء هههه

نايف : وهـ عسل على قلبي بس

بندر : بروح لامي اسلم عليها

نايف : يالله معك

" عندما تنطق ألسنة الحزن لتعلن عن حزنها و استيائها لحال القلوب

لا تملك شيئا سوى

ان تنوح

تشكو

تصرخ

بصمت ...

ايا تلك الذكريات التي ارهقت كواهلنا

ارفقي بنا

متى سيحق لنا السعد و الإنس ...؟ "

بندر دخل و عيونه تشخصت على امه اللي مره متأثره و حالتها حالة

بندر : احمممممممممم احمممم نحن هنا ادخل او نطلع

امه نزلت دموعها : تعالوا يمه قربوا

نايف قرب و سبق بندر

بندر : ياخي طس هناك شوي بس

نايف : اقول لا يكون مصدق انك انت الصغير بس

محمد : لا انت ولا اهو انا خلاص بعدوا شوي ههههههههه

جلست على السرير بمساعدة نسرين و اميرة بعد ما كانت منسدحة

ام تركي : تعال يمه

محمد : وتش ون اوف اس أي واحد فينا هههه

اميرة : انت معليش خلك برى القائمة شويات بس ههههه

بندر بوس راس امه : يابعد راسي والله وش فيك ؟؟ اللي يشوفك يقول اول مره نسافر ما كنا

احفاد لابن بطوطة من كثر ما مترنا ذالديار

امه تبكي : يمه وش عندكم وش جابركم تروحون ؟؟؟ فهموني ليش بس

بندر نزل راسه بحزن و نايف حس بحزن بندر الفظيع

محمد انقذ الموقف : ياملحها اللي مسوية بنوته يعني ان عندي مشاعر فياضه

يمه وش فيك قلنا لك عشر طعش مرة بندر عنده دورة و نايف مرافق له وبسس

امه : لا تكذب علي انا قلبي دليلي و قلبي انو فيه شيء كايد

بندر : يمه الله يهديك لو فيه شيء كايد بأخذ ذالطعس معي

نايف : عفواااااااااااااا

بندر غمز له : والله احكيك يمه من جد طولي بالك وانى مانى بمطولين بإذن الله

امه تبكي : وليش ابوك يقولي اقل تقدير 4 شهور ليش وش اللي عندكم بألمانيا بس ؟

بندر مره تنرفز من حالة امه : يابعد قلبي والله مافيه إلا الخير بإذن الله ما تنام عينه بس اركدي

و صحتك بالدنيا كلها واذا ماتبيني نسافر ملعون ابو السفر اللي يخليك بذالحال

نايف : من جد يمه ترا عادي ولا شيء كلها تذاكر و نشقها و خلصنا

محمد : ابشروا طال عمركم الخدمة لكم بس هههههههه

بندر ناظر امه بحنان كبير برحمة كبيرة : يالغلااا لا تخافين كلها فترة و بنرجع

امه : خلك عندي تعال هنا قومي يا نسرين انتِ و اميرة ابي اخوانكم هنا

نسرين : تأمرين يمه ....

امه مسكت يد بندر و قعدت تبكي

بندر : يابعد هالدنيا والله خلاص مانيب مسافر لا ابو السفر اللي يخليك بذالحالة وش اغلى

من راحة و سعادة الام بس

امه تناظره : لا يمه ماابي اوقف بوجه مستقبلك رووح والله يوفقك بس انتبه لاخوك

امانة معك تراه

" هالكلمات فجرت مضنون الخافي في قلب بندر ... أي امانة يمه وانا بآخذ منه عينه

أي امانه يمه ..... اخاف يتعب بسببي ... "

نايف بينقذ الموقف : سمي يمه ولا يهمك انا اللي بترك النسنسه هنا وهناك و بركد


امه : ايه ياولدي لا تتعب اخوك .. ويا بندر امانه امانه الصداع لازم تتعالج يا ويلك لو تجي مثل مارحت

بندر " هو انا برجع اصلا ...؟ "

بندر تنهد : خير يا وجه الخير سمي طال عمرك بس اهم شيء راحتك وترا كل يوم

بنحاكيك وش تبين بعد ...

بوس يدها

دق جوال نايف

بدر يتصل بك

نايف : سم يالله جاييين

اميرة و نسرين تشخصت عيونهم على نايف و بندر بشيء من الدموع و الحزن

بندر ابتسم لهم

ناظر امه : الله يسعدك يارب مع قلب يلم خير مغليك يابعد راسي ......

" بوس راسها ..." تأمرين بشيء !

امه بكت بحرارة ...

نايف بوس راس امه : نشوفك على خير بإذن الله

سلم على محمد و خواته وسط دموع البنات

بندر تشخص بعيون امه " مادري يابندر تفصحها يمكن ذي آخر مره تشوفها فيها "

بوس راسها عشر مرات يمكن

بندر الدمعة من جد غارت بعينه : نشوفك على خير يمه

سلم على اخواته البنات اللي مره تأثروا عشانه

طلعوا وامهم وسطهم

بندر وقف : يالله ماابي اتعبك يمه ....نشوفك على خير


نشوفكم على خير جميعا

نايف : في امان الله

طلعوا

و الحالة حالة في البيت خصوصا من ام تركي و بناتها
طلع بندر و سلم على ابوه و اعمامه

والعيال كلهم ...

بدر و سلطان سلموا عليه بحرارة

سلطان : يالله عاد يمكن هه شيء ما شيات نغلط و نجيكم هههه

بندر : ههههه ياليت لو بالغلط تجوننا

نايف : يارجال احنا نبي الفكة منهم خلهم بس لا تقولهم ترا من جد مخفة يصدقون

بدر : لا ياللي ماتستحي ذا وانى داقين التعب من صباح رب العالمين عشانكم

حجرف : اشوا اللي لحقت عليكم

سلم عليهم
حجرف : آخ بس لو ماابوكم كان خوي لكم انا الحين

بندر : ليش ناقص مراهقين انا اخذك معي بعد

نايف يعد اصابعه : هذي ترا المرة الثالثه اللي يجيني تلميح هالشكل اليوم بس

الجميع : ههههههههههه

" اصعب موقف كان في لحظة وداع بندر و تركي اصعب من وصف وادع بندر لأمه ...بإختصار

لان تركي بعرف بكل شيء عن مرض بندر .... "

تركي يديه على عينه : بعد اسبوعين بجيكم بإذن الله تعالى

نايف : وش بيجيك ياخي خلك مرتاح هههه << مايبي مراقبة لانو تركي شديد و صارم بحكم انو رتبة عالية

في كلية الملك فهد الأمينة " سو" متعود يصدر الأوامر و تنفذ بشكل قاطع

بندر سحب نفس : يالله ماعاد باقي إلا مسافة الطريق و تطير الطيارة

بدر : ترجعون بالسلامة بإذن الله

بندر ابتسم له : الله يسلمكـ

في المطار

حجرف و نواف و سلمان و تركي و وليد و سعود و بدر

كلهم وقفوا معهم و ودعوهم للرمق الأخير

بندر " لازم اضغط على قلبي خلاص ياقلبي خلاص من الحزن كابر عليه "

في الطيارة

بندر و جنبه نايف

نايف : يالله سحبه من جد اعتقد بنوقف في فينيس الليلة قبل نهبط برلين

بندر : اعتقد

نايف : الله يعين

بندر يتأمل السحاب :اقول نايف

نايف : سم

بندر : تتوقع وانت راجع للديرة فيه احد جنبك او لا ...؟

نايف يحس بقشعريرة في قلبه : وش تخربط الله يهديك بس ان شاءالله بتكون جنبي و واطي على خشمي بعد

بندر : ههههه بلاها وطية الخشم طيب

نايف قلق : من جد خرشت اقصى ماتقصى من قلبي

بندر : ذا اول شيء ولاحظ ترا ينقا لامي موصيتني عليك هههههههه

نايف : الله يعين متى الموعد مع الدكتور ؟

بندر : بكرة بإذن الله الساعه عشر الصبح يعني احسب فارق التوقيت و شف متى

نايف يحسب : تقريبا على 7 او 7ونص المغرب

بندر : هيك شيء

نايف : مهوب صاحب الشامي ههههه

بندر ابتسم بحزن

-


-


-

-
من وسط ضوضاء مشاعرها

هناك تقيم زوبعة احاسيس حزينة

" سافر ..... راح و تركني ..... تركني علك بلسان اللي يسوى ومايسوى .....

ليش انا توهمت انو بيرجعني وش ابي فيه اصلا بعد اللي شفته منه !

هذا اهو راح و لأ كانه عرفني بيوم او ذاق معي يوم حلو

راح والله يعلم وش عندهـ

يمكن بيتزوج مثل ما سمعت من خالته ......!

يارب ازقني نسيانه ..مليت تعبت من العذاب و حرق القلب ...."

تذكرت عيونه اللي كانت في زنزاتها قبل كم يومـ

و نزلت دمعتها و هالدمعة خلتها تفكر بشكل جدي

في موضوع الخطيب اللي من طرف سلطان خطبها

-

-

-

في تلك الصالة حيث مساحات الحزن اضافت شيئا من البرودة

بسبب سفر بندر و نايف

نجد في الصالون الراقي ... تجلس سيدة في الاربعينات من عمرها

بيضاء البشرة شعرها احمر " عنابي " لابسه جلابيه " كحلي "

جالسه تنتظر ام تركي


ام تركي : حيا الله اختي القاطعه

ام رائد : هلا بك الله يحيييك عاد انا قلت يوم سافروا عيالها لازم اواسيها

ام تركي تنهدت : بسم الله عليهم سافروا و بيرجعون

ام رائد : الله يرجعهم لك بالسلامة يارب ...


تشعبت السوالف

ام رائد " خالة بندر اخت ام تركي " تحكي مع ام تركي ...

ام رائد : اقولك ياوخيتي صدق اللي سمعنا

ام تركي : وش سمعتِ خير إن شاءالله ...؟

ام رائد : أي خير ياوخيتي والله عز الله اذا ذالخبر صدق فهو بعيدٍ عن الخير

ام تركي نزلت الفجال : هاااو وش فيه ياحافظ ..؟

ام رائد : صدق انو بندر بيرجع زوجته زينة ؟

ام تركي بدهشة : مين قاله ...؟

ام رائد : والله سمعت حماتي ام عبدالملك تهرجه وسط مجلس وش كبره

تقول ان بندر الــ بيرجع طليقته ماغيرها الاولى اللي مافيها عيال

ام تركي بعصبية نوعا ما : والله ياوخيتي السالفه مالها اساس و بندر ان رجعها

فتأكدي ماراح يرجعها إلا براحته وبرضاه يعني وانا مستغربه من ذالحكي مدري

الناس ذي تأول على كيفها ليش

ام رائد بحماس نزلت الفنجان : عاااد انا ماسكت ابد والله قمت لك عليها ذيك القومة و قلت لا والله كذب و

بندر ولد اختي فوزية

ما فكر ولا 1% يرجع اللي ذلت امه واللي مافيها ضنى

ام تركي بعصبية : وش تقولين انتِ وشذالحكي بس اللي فات مات

والبنت ماعليها ملح وقبله والله لو على كيفي اتمنى يرجعها اليوم قبل باكر

ام رائد شهقت < تبي بندر لبنتها الجازي : وش تخربطين انتِ بس بندر من حقه يشوف ضناه

تقومين تتمنى له ذالعاقر اللي مافيها ضنى

ام تركي تنرفزت : ام رائد كلمة زيادة منيب ناقصة ......

ام رائد : تشخطين علي بسبب طليقة ولدك

ام تركي : والله البنت بمثابة بنتي اذا ما تدرين واحنا ناس نتسامح و ننسى ولا لنا

بالهرج الفاضي

ام رائد : والله ماش كان ابوي يقول عنك حكيمة و تعرفين تحسبينها عدل

اثاريك خرطي طلعتِ على امك الله يرحمها الطيبة و السذاجة قاطعتك

ام تركي : قهوتك عندك اذا شربيتها تدلين الباب بالاذن

طلعت و هي معصبه و راحت غرفتها

نسرين توهـ داخله من بيتها و مستغربه من شوفة ام رائد بعد كل ذالسنين

نسرين : حيا الله حيا الله

ام رائد : ام رامي اهلييييين يقولون انك رجعتِ متى ؟

نسرين بنرفزة : مالي اسبوع او اقل

ام رائد : اهااا و صدق رجلك اللي انتِ ماخذه فلوسه ولا فلوس قارون

نسرين بتقزز : عفوا

نسرين تنهدت " ملعون ابو الفلوس اللي تعيشك بإهانات و تمسيك بضرب "

نسرين : خذي راحتك البيت بيتك بروح اشوف امي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 30-04-10, 03:24 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

باكر على الظالم تدور الدواير




لو يدري الماضي انك خنت الوعد فيه ؟؟؟











آه ياللقتلة ...
اما عرفوا أنهم لا يقتلون رجلا
وإنما قبيلة عشاق بكاملها



(14)
" مدخل "


حضـــــور ...


<<>><< من الصعب أن تتبع قلبكـ على الدوام ...

و الاصعب من ذلكـ أن تعيـــش حيـاتكـ في الظلام .... و أن تحقق ذاتكـ في الأحـــــــلامـ <<<>>





توسدت بذراع امها و هي لا تزال تداعب عيونه بين عينه و هدبها ..!


غمضت بحسرة عشان تبعد صورته الخاينة

صورته اللي تناستها و تركتها ...!!

ليلى : يمه وش قلتِ مارديتِ على اخوك بخصوص ماجد

زينة و راسها بحضن امها : أي ماجد حتى ابوي يقولي عنه البارح يوم حاكيته ؟

ليلى : هذا رجال و الله منيب بمدحه ل كلاني اعرف امه لا والله انه رجال و صايم مصلي

متقي الله بكل صغيرة و كبيرة وين بتلاقين مثله بس ...؟

زينة " وين بلقى مثل اللي طعني و هاجر و تركني " : الله يعين يمه ..

ليلى : طيب ارسي على بر يا ايه يا لا ! مايصير الرجال له فترة واهو يسأل

و مصر عليك بعد

زينة " ليش ما اوافق دام انهم يمدحونه ، و إلا انتظر الكلام اللي انتشر بين الناس يصير صدق

انتظر بندر يخطب الجازي و يتزوجها وقتها بجد بيصير فيني شيء ... "

زينة بحزن : يمه لا انا مارفضته يمكن اخذه لا تردون عليه اصبروا بعد كم اسبوع

ليلى : فشلة والله ياميمتي اموه تدق علي باليوم مرتين او 3

زينة : خلاص يمه بس اصبري عاد اوعدك آخر فترة اطلبها

ليلى : الله يهديك يا بنيتي مدري وش مخليك وجله كذا

زينة تنهدت : الزمن يمه

ليلى : بسم الله عليك توك صغيره وشذالتغبري بس

زينة ضمت امها : انتِ يمه وش تشورين عليه ؟؟

ليلى : يا يمه اقول توكلي على الله و وافقي على ماجد

زينة : تحسين بيقدرني و بيعرف قيمتي او ....

ليلى : وشذالحتسي بس اكيد بيحطك بعيونه المركبة

زينة سحبت نفس : ابوي قالي كذا بعد .... بس بدر مايعرفه سألته عنه قال مااعرفه بس سلطان يمدحه

ليلى : يابنيتي بدر اخوك كل حياته عايشها برى اكيد مابيعرفه ..

زينة بحزن دمعتها طلعت : اذا حسيت انو بدر موب مقتنع فيه مستحيل آخذه يمه انا الوم ما علي

بدر اخوي والله يكسر خاطري مستحيل

قاطعتها امها و هي تبكي : الله يهديك يمه بس تعالي هنا ( ضمتها) اخوك وانتِ اخته انتم لبعضـ

زينة دموعها طلعت لانها متوترة لها كم يومـ ....

ليلى : الله يسعدك و يكتب لك الخير

زينة : ايه يمه فديتك كثري دعواتك والله اني بحاجتها

ليلى : الله يوفقك يا بنتي انتِ واخوانك و اختك

زينة تكأت راسها و هي تغوص في احضان امها ...

كأنها تريد ان تهرب من كثرة حكي الناس كل شوي مطلعين انو بندر بيخطب وحدهـ

و البعض الآخر يحكي ليش مابعد رجعهـــا ...!

-

-

-


(14)


>><<" احيانا لا يكون مبيد الحشرات مفيداً

عليك أن تتخذ فوراً قرار الرحيل عن المستنقع " >><<<



وسط ضوضاء الوجوه

و من بين توتر الملامحـ

الهنوف تحس بإرهاق نفسي لا يضاهى

ريم : احلى ياعروستنا محد بقدكـ

الهنوف : اسكتي الله يرحم والديك

ريم : يختي وش فيك ورا وجهك كذا وشذا الإرهاق عيونك ليش متنفخة

الهنوف : ياربي منك ترا الحين توي مفتكة من هذرة ابو دماغ رامي

ريم : ههههههههه يختي من جد وجهك مرة مرهق

الهنوف : ماينلام من اللي بيمسي عليه

ريم : يختي وش صار لنا موب ذا اللي كنا قبل خاقييين على ابو ام شكله

الهنوف : ريم تعرفين وشلون كرهته احس من جد بشق ملابسي من القهر

ريم : يختي انتِ بإراداتك قلتِ لخالد اوكي

الهنوف : وش دعوة عاد خالد بيتفهم اصلا يوم يحاكيني كأنه يقول آخذته اخذته بس بالطيب

احسن عاد انا يوم شفتها كذا قلت يا بنت اقصري الشر و إلا يمين بالله لو ان ابوي عايش

كان ما فكرت اخذه لو اخسر كل اخواني

ريم بتوتر حزين : يالله كل شخص بيأخذ نصيبه

ابتهال فتحت الباب : مستعده هنووو يالله نسرين دقت تقول " صفاء " طالعة لك بالطريق

الهنوف بتقرف : تونا خير من جدها ذي ترسلها الساعه 4 العصر

ابتهال : على بال ما تضبط البشرة و الشوشة كم يبي لها ههههههههه

الهنوف : بالطقاق ان جاز له وإلا فيه مليون ألف جدار

ابتهال : وش فيك انتِ كل ذا لانك اعرستي قبلنا هههههه من شدة فرحتك

قفلت الأخلاق

الهنوف : يالله بس اطلعوا بنام بسس مانمت إلا الساعه 12 بعد صلاة الظهر

ابتهال : هبله انتِ او ايش اليوم فرحك و بتنومين قومي بسس

الهنوف سحبت الغطاء : اقووول مالي خلق ادق على امي و اخليها تجي تسوي لكم

حالة استنفار

ابتهال : عاد امي خلقة قلبها عليك عاد وشلون والليلة زواجك

الهنوف من تحت البطانية دمعتها طلعت

" وينك يا ابوي .....؟ محتاجتك بالحيلـ انحديت و الضيم بعيوني يصرخـ "

طفت نور النور و طلعوا ....

الهنوف ذبحها التفكير و الهواجيس

تغريد صدمت بأبتهال : هاه وش سووت خلصت من الحواجب ؟

ابتهال : هههههه أي حواجب البنت نايمة ولا همها قالب ثلج

تغريد : صحيح اننا ندري انو هنيف وجه ابن فهره مايهمها شيء بس عاد ماهقيتها بحتى

الزواج ما تطق اصبع

ريم بتوتر : وش دراكم اكيد طاقه فيس و هاند و فينجر بعد

تغريد سحبتها بشدة : ليش انتِ شايفة شيء ..؟


ريم " تذكرت يمين الهنوف عليها انها ماتحكي لابن امه عن اللي صار " : لا بس يعني بديهي اصلا يقولون

لك البنت اللي رجة و اني عادي ماعندي فيها تأكل تبن يوم فرحها يعني تقمط وبقوة

تغريد اخذت شهيق و زفير براحة : الحمدلله ......

ابتهال : يالله بسرعه تعالوا نتساعد و يا ريم دقي على ضي و ود و ورده عشان يساعدونا

ورانا تضبيطات كثيرة

ريم : يختي و منظمة الحفل وش وظفيتها ...؟

ابتهال : لا بس ولو لابد كل شيء يكون مرتب

ريم : اهم شيء الدي جي ضبطوه

تغريد : سمي طال عمرك وش ضبطوه يالله انتِ دقي آكدي عليه

ريم : والله الهنوف قايلة لي ماتبي " سو" مااقدر اطعنها بظهرها

ابتهال : والله الهنوف ذي كنها بعزاء مو بزواج غصب عليها آخ يالقهر

بس ماامدانا نضبط لهم زفة

ريم بقهر : مسوي اعتقد حجرف بس من زود النذاله تلاقينه راز اسمه بس

تغريد : لا مستحيل

ابتهال : اقول يالله بس الوقت داهمنا

-

-

-

" من طرف آخر "

حجرف لابس البست << طالع من جد موب خقاق إلا خوووقاااااااااااااق

حجرف بينه وبين نفسه " ماتبي زفة ولا طقطقة ... ماتبي حفل كبير ..... احسن من ذالحال

و اردى توكـ مابعد شفتِ شيء اول شيء حرمتِ نفسك من فرحة الزواج بحفل كبير "

سلمان : هاه تجرب زولك قبل تروع المدام هههههههههه

حجرف بنظرة جنان : وش رأيك ايهم احلى المشلح هذا او البس البيج

سلمان : لا والله اشوف العودي بيطلع مسكت عليك

حجرف : لا الاسود هذا احلىى و إلا

سلمان : ياخي الاسود مع الناس كلهم بس العودي احسب يعطي فخامة و تميز

حجرف : واانا ميب فارقة معي لو انزف بجينز و تي شيرت

سلمان : هههه للمرة العشر طعش اقولك تراه زوجتك ميب وحده من خوياتك اللي تشخص

بالجينز و التي شيرت وانت معها

حجرف : ههههههههه ياخي وش قصتك كل كلمة و الثانية تذكرني انها زوجتي احد قالك اني بتنكرها

سلمان : والله مدري عنك احس انك نذل

ابو وليد : وش عندكم هنا ؟؟؟


سلمان : ابد طال عمرك بس انا اقوله العودي احسن و هو مصر على الاسود

ابو وليد : اترك عنك ذالخرابيط و تعال معي اعطيك بشتي الرصاصي يالله تعال

طلع

حجرف يضحك بكتمة : من جده ابوي يبيني اشخص بمشلحه هههههه

سلمان : لا و رصاصي بعد خخخخخخخخ والله بتصير بيور من جد هههه

ابو وليد : حجررررررررف

حجرف : يالله بشوف وش يبي قبل يتكرن علي ولا يتمم عرسي ههههه

طلع حجرف و راح لابوهـ

-

-

-

المغرب

الجميع بدأ يتدفق في البيت

ريم : الهنوف خلاص عاد اصحي والله لو ان قلبك من حجر موب معقولة فرحك اليوم وللحين نايمة

الهنوف سحبت الغطاء : ياشيخه وش يعني ...! كلها خربشة ورق بس

ريم سحبت الغطاء بشدة : قومي بس و الله فشلة كل بنات عماني هنا و يسألون عنك

تفشلنا وانى نقولهم نايمة

الهنوف : ليشت تفشلون ااذا فيه احد بيتفشل فهو انا

ريم : فديتك قومي خلاص وراك شغل كثير

الهنوف : وش فيه بلبس الفستان

ريم : الفستان اللي مابعد شفتيه واهو بالدالوب له يومين

الهنوف تبتسم : مدري ليش الفسق لو اني اخذه فستان ابتهال اللي ما تهنت فيه اصرف هههه

ابتهال سمعتها : لا ياقلبه فستاني بحرقه منيب بحبه احس مصدر شؤم لي قومي بس

الهنوف : وليش يعني عساك كل عمرك بتجلسين هيك

ابتهال : هههههههه والله ذالبطة تزوجت و سوت لنا معاير يالله قومي ما ناقص غير نلبسك الفستان

الهنوف تبتسم ....

قاممت و راحت تمشي بخطوات مبعثرة غير مبالية

ريم : بسرعة صلي عشان تاخذين شاور

ابتهال تناظر ساعتها و هي تتوعد : شوفي هنيف اعرفك الشاور معم ياخذ عشر ساعات ترا خير شر

موب وقتك

الهنوف : هههههه لا اليوم بتنازل في دقيقتين بس بنجز

ريم : عاد اليوم ليلة فرحك المفروض الشاور اقل شيء ساعة وشوي

الهنوف : اقول لا يكثر بسس

صلت الهنوف بخشوع و طمأنينة

دعت الله يلطف فيها و بحالها

بعدين

دخلت تأخذ شاور

الصبايا كلهم لبسوا و كشخوا ....

بعد نص ساعه طلعت الهنوف من الشاور

و شافت صفاء تنتظرها

الهنوف بتضجر : وش تبي ذي وش جابها ابتهال وش انا قايلة لك ؟ << معصبة

ابتهال تبتسم لصفاء من الفشلة و سحبت الهنوف : خير خير وشذا الاسلوب يختي تغيري عشاني

بس الليلة حاولي تكونين انثى مسؤولة لو للحظات بس

الهنوف بحزن : ياشيخه طيري هناك بس

سحبتها تغريد و قربتها لصفاء : يالله صفاء شوفي شغلك

الهنوف يوم حست انها امام الأمر الواقع : شوفي انتِ مدري وش اسمك الميك آب مو تلطخين وجهي فيه

و اصير كني مهرج خليه سيمبل و خفيف مره و الشعر موب كانه خيمة تنصبينه فوق راسي

صفاء : تكرمي << بنفس شينه

الهنوف : وش فيك تعفطين فيسك ما ناقصني غيرك انا

صفاء : شو بيك

تغريد : لا إله إلا الله محمد رسول الله ... معليش صفاء تحملي شوي البنت متوترة

صفاء : مشكلتى هيدي انا شو عم بئدر اعمله

الهنوف : ياكثرك بس انجزي واذا ما تعرفين لا تلعبين فيني ترا فيه غيرك مليون << ملح ملح ^_^

صفاء تنهدت و تصبرت ....

سويعات قليلة و ضبطت الهنوف

طلعت فتنة في عصر ظلمها

جمالها رغم انها لم تبدي معالمه بشكل قد يسحر ..

ولكنها فتنت القلوب ....

و نعومتها فوق كل شيء ....

ريم شهقت : واااااااااااااااااااااااااااااو قمر قمر والله روعة

الهنوف بضيقة فيها صيحة : اسكتي مالي خلقك

صفاء : شو رئك هلى

الهنوف : زفت وانا قايلة لك ان طلع شغلك زين فذا مول انك تعرفين لا لاني انا حلوة اصلا عرفتِ

ريم كتمت ضحكتها على تكرنة الهنوف ....

الهنوف وقفت تشوف نفسها بالمراية : هيييييييييه انتِ انتِ مدري وش اسمك وش قلت ل كانا

قلت مابي روج فاقع تحطين لي بينك فاقع ليش ...؟

صفاء : يالله شو عم بعمل انتِ طلبتِ هيك

الهنوف سحبت " كلينكس " و مسحت الروج

ابتهال بعصبية : ليش يجنن والله يالخبله والله غير تحطينه من جديد

الهنوف : صفاء هاتي قلوس خفيف و شفاف بعد

تغريد : خير وش قصتك انتِ بتفضحينا مع الناس

الهنوف : منيب فاضحتك ارتاحي اذا فيه فضيحة علي انا وبس

" بعد مرور نص ساعه "

*******************
لساعه 9 و نص

نزلت الهنوف تحت بين عماتها و بنات عمها

لزمت الصمت و الهدوء

جالسه بين امها وام حجرف

زينة تهمس لأميرة : ياااي تجنن نعووومة والله يالبى قلبهااااا

اميرة : احس اني صرت عجوز يالدنيا هنوف اجل تزوجت هههههههه

زينة : داليا انخطبت صح ؟؟

اميرة : ايه بس ماعتقد بتتزوج إلا بعد ثاني جامعة يعني كااقصى تقدير

زينة : يعني الهنوف اللي كانت موافقة من قبل تتزوج الحين من جد دنيا غريبة هههه

اميرة : ايه لاحظتِ ههههههه

بعدما ما تناولوا العشاء ......

" عند الرجال "

الشيخ قد انهى للتو اجراءت الزواجـ

و امست الهنوف زوجة على سنة الله و رسوله لحجرف بن عبدالله

حجرف ابتسم بإنتصار فظيعـ

سلمان : مبروكـ

حجرف ريلاكس : الله يبارك فيك و عقبال عندكـ

سلمان : وهـ بس متى .....؟ بس آخر شيء توقعته انك تملك قبلي

نواف : مبروك يالنسيب

حجرف مسكه : الله يبارك فيك يالله شف لي طريق

نواف : نعبو عدوك اركد اثقل شوي وين بتطير من الحين مو كفاية بتاخذها و بتسافر

حجرف " ومي نقالكم اني بآخذها اذا سافرت بجحدها هنا " : لا بس يعني الوقت ضيق و تعرف

نواف : كسرت خاطري منيب بحب اللي يتمسكن و خصوصا عشان انسابي يشوفوني اسوي كذا

عشان يفهمونها واذا تملكت ما يلطعوني دايركت اشوفها

حجرف : اللي هو بس نجزني الله يخليك

-

-

-

من الطرف الآخر

ضي : الهنوف جاهزة

الهنوف تسولف مع ريم و داليا : لايش ...؟

ضي : معليش شوي بس ......

بعدتها عن الصبايا
ضي تهمس لها : لايش يعني الله يهديك رجلك بيشوفك

الهنوف شهقت : خير وين يشوفني ..؟

ضي : خير انتِ نسيتِ انو بياخذك و بتروحين معه بعد شوي ...؟

الهنوف : ايه عشان كذا ماله داعي يطلب يشوفني بما اننا بنروح بعد شوي

ضي : يعني اقول لخالد كذا

الهنوف تبتسم بتوتر : ولا عليك امر يعني

ضي : سمي ابشري كم من هنو عندنا ..؟

الهنوف : وحده و يا بختكم بخيبتها قصدي بفرحها ههههههههه

ضي تناظرها بتوتر ينم عن ادراكها للي بالهنوف : يالله حياتي شدي حيلك اجل

الهنوف رجعت عند امها و تحس بالخوف بدأ العد التنازلي

-


-

حجرف بدلاخة يهمس : ايش رفضت ليش يعني ؟

نواف بنذالة : خلاص عاد تاخذها بعد شوي لا تفضحنا و تمقرص كل الرجال مشخصين النظر

عليك

حجرف : وليش مايشخصون على حجرف بن عبدالله ههههه

نواف : ياليل عاد من بيجمعه ذا الحين ههه

حجرف : معرس و كيفي اسوي اللي ابيه

نواف : اقول تمسك بس

" مر الوقت بسرعه يدفع حلقات الخوف بحلقات التوتر "

ام حجرف : اقول يالله عاد المعاريس ليش ما يطلعون ..؟

ام الهنوف : يالله هذا خالد يدق علي يقول جهزوا العروسة

ام حجرف : هههه اجل خليني اقول اسلم على وليدي

ام الهنوف تبتسم : وانا بسلم عليه بعد بس بحط خبر عند الهنوف

ام حجرف : انتظرك ام تلحقيني

ام الهنوف : لا الحقك تفضلي انتِ

في تلك الصالة الجانبية الأثيرية التي لعبت فيها ملامح ذوق ابتهال و ريم بشكل واضحـ

الهنوف صممت على رأيها و لبست عبايتها جلست و امها يمينها

و نواف و خالد و بدر و سعود و رامي كلهم دخلوا مع حجرف يوم دخل

بدت تشعر بتوتر فظيع

" وينك ياابوي ....؟ وينكـ محتاجتك هاللحظة ...؟ "

حجرف سلم على خالته ^_^ وعلى امه .....

العيال سلموا على اختهم الهنوف ....

وكانت كاتمة العبرة بصدرها لاخر درجة

اخيرا

طاحت عيونه عليها

مابي اقول انبهر بجمالها ابد

لانو كابر على انه ينبهر ...

كابر على انو يشوفها ملاك مثل ما كانت في ليلتها ...!

ابتسم حجرف ابتسامة تدس بين طياتها اشياء غامضة

طلعوا العيال .....

ام حجرف : هاه يمه بتروحون البيت ..؟

حجرف بثقل وبصوته العذب : أي بيت لا يمه بالاوتيل

الهنوف " أي اوتيل و أي نيلة ...؟ " رفعت عيونها شافته وهو يحكي مع امه

شوي و تدوخـ وهـ بس وشذالمسلم يا ناس ...!

ام الهنوف : الهنوف تبين شيء يمه او اطلع

الهنوف تناظر امها و تحكي بالاشارات : لا اجلسي وين

انتبه حجرف لها و هي تهمس لامها و فعلا يحس ودهـ يتأمل هاللوحة الناعمة

ام حجرف : يالله عاد احنا بنطلع اخذوا راحتكم ههههههه يالله طلعنا

ام الهنوف تركت يد الهنوف : يالله

الهنوف رفعت راسها بشموخ و إصرار على الشموخـ

طلعوا

حجرف بنظرة تدوخ ناظرها

بصوت عذب : مادري اقول مبروك او لا ...؟

الهنوف بشموخ ناظرته " لازم اتجرأ " : وليش ماتقولها وانتِ مآخذ الهنوف بنت محمد !

حجرف يتأملها و هي شامخه : مرة مبسوطة على نفسك يعني ههههههه

الهنوف : عاد اعتقد بهالكون كله مافيه احد يحب نفسه كثرك ( بسخرية لاذعه )

حجرف حرك حاجبه : شيء طيب متقصيه عني عندك معلومات

الهنوف : وليش موب انت ولد عمي اكيد بعرف

حجرف بسخرية : والله كنت حاس انك بتحرجيني و تعرفين كل شيء بشخصيتي بينما

انا اجهلك تماما ولا اعرفك ولا افرقك من غيرك

الهنوف بقهر " من جوا فيها صيحة " : مشكلتك والله عاد

حجرف بثقة و شموخـ : والله مشكلة الواحد اذا كان رزة و جنتل كل امة لا إله إلا الله تعرف كل شيء عنه

اللي يسوى و مايسوى ... ( قالها و هو يناظر عيونها )

الهنوف التقت اخيرا عينها بعينه : شكلك مصدق عمرك ههههه

حجرف حط يده على وجهه " يعني اني حلو " : تلومييني ....

الهنوف تنهدت و سحبت نفس عميق

حجرف : ايه طبيعي بيكون كذا هههههه بس هقوتك لو كان ماجد المهندس اللي انتِ خاقة عليه

وش بتكون ردة فعلك هههههه

الهنوف ناظرته بصدمة

بدهشة

بحزن كبير

بتوتر

حجرف : مدري يوم انك تعرفين كل شيء عني عرفتِ اني اذا حطيتِ شيء براسي اسويه

وانا ياقلب المهندس انتِ خخخ محد يحط راسه براسي ابد الرجال طوال الاشناب

ما تجروأ يحطون روسهم براسي عاد ( اشار لها ) انتِ هههههه

الهنوف : كلام ادنى مستوى من اني افكر اصلا ارد

حجرف يبتسم بسخرية : قولي يا نونو يا صغننه انتِ مدري وش تقول او خليك صريحة

و قولي ما عندي رد ....؟


صدت وجهها عنه وهي تبتسم بسخرية و من داخل متوترة بقوة
نواف : احم احمممممممم ههههههه ماصارت عاد


حجرف ابتسم له : يالله بسم الله توكلنا على الله

نواف : اخيرا هنيف بتفارقين البيت منيب مصدق واحد بيقهرك بآخذ البنات

و بنتمشى و بعشيهم بالبلورة

الهنوف فيها صيحة بس مكابرة

حجرف : قولي له بحريقة كلكم دام اني مع زوجي و حبيبي خلاص

الهنوف تناظره بقهر " ملعون ابو النفاق و المرض النفسي اللي فيك بس "

حجرف مسك يدها


حجرف : يالله قلبي سرينا

نواف : اوصلكم

حجرف : لا سوري مانبي عواذل وسطنا هههههههه كفاية اللي قبل

الهنوف تحس الكلام سكاكين تدري انو يدقها بسلطان ... و طنشته

في السيارة

حجرف : طبعا الليلة بنروح الاوتيل مو لشيء بس عشان ابوي ما يحرجنا ويقول ليش ما رحتوا

الهنوف مطنشه و كل قهرها بشنطتها المسكينة خخخخ

-

**************

انتظرتك طويلا ...!


فكان الطريق بالفراق مكللاَ ....!



اميرتي :



هل تسمحين لي بهذه الرقصة على شهقات الألم و زفرات العذاب ...

و في الختام


طاب لي لقاءك في جنبات دروبي ...











في الاوتيل

طبعا حظوا بارقى استقبال و ارقى الخدمات

اول ما فتحوا السويت

بتلات الورد بكل مكان

و الريحة العطرية الفواحة تزيد من توتر مشاعر الهنوف

بينما حجرف بارد غير مكترث ...

يجيد العزف جيدا على اروقة قلبها الجريحـ

وقفت الهنوف ....

حجرف يتأملها : اعتقد يحق لي الحين اشوف زوجتي او لا ...؟

افسخي العباية يا ماما يا نونو انتِ خلاص ماعاد فيه احد

الهنوف تناظره بإزدراء و طنشته

حجرف : بشوف كشختك طيب ههههه عند أي ديزانير مصممه الفستان << ياحبه للكشخه ذالمخلوق ^_^

الهنوف " والله لا اوريك " : تبي تعرف وين .....؟ تؤمن بالله

حجرف : لا إله إلا الله والله كريم و النعم بالله

الهنوف بسخرية لاذعة << اجادت الدور وبقوة : انا مدري عن أي شيء خواتي هم اللي ضبطوا كل

شيء ولو علي كان بجلابية جيتك

حجرف : جلابيه هههههه تعرفين تلبسينها اخف تضيعين وسطها لا اشوى مازفوك بجلابيه

اخاف ادور ولا القاكـ وش عرفك فيها لبس حريم ذي انتِ شوفي لك شيء على قدك

الهنوف تنرفزت بس ضبطت مشاعرها

التفت وراء و شاف بوكية ورد من ضمن العشرات الموجوده

سحب وردهـ بيضاء ....

قرب لها نوعا ما

توترت ....

مد يده و سحب شعرها

الهنوف بإمتعاض : خير

حجرف يتأملها : للحين عربجية انتِ قايل لهم ولد بتزوج موب بنت

الهنوف الكلمات جرحتها بقوة و كابرت

حجرف رفع يده اللي فيه ورده و غرسها بشعرها

حجرف : البنات كذا يسوون يابابا عرفت .... شكلك احلى كذا

سحبت الورده بقوة و شاتتها : وردتكـ غبي هزي وجهك << تكرنت خلاص

حجرف : وهـ بس اذا مثلي اكيد حلوة والحلو ترا مايقدم إلا حلو

الهنوف : وين غرفتي ...؟


حجرف ابتسم بخبث : عفوا ... شوفة عينك السويت مافيه إلا غرفة نوم وحده و ذالصالة ولاهيب شيء يعني

الهنوف بعصبية : الله اكبر ضاقت اوتيلات الرياض كلها ماعاد إلا ذالاوتيل و بعدين دق عليهم قلهم بغير ابي

غرفتين

حجرف قرب لها بقوة يناظرها على تحت : نو نو يا بابا وش قاعده تقولين انتِ انا( اشار على نفسه ) اللي

طلبت ذالشيء

الهنوف رفعت عينها بعينه : بالله عليك كلفت على عمرك ليش يعني عاجز لا تدفع اكثر

حجرف يتأملها : كيفي الليلة ليلتي ولا فيه مخلوق بيردني عن أي شيء

الهنوف تنهدت : غرفتي وين ...؟ بليز معك يعني ربع ساعه عشان تشوف لك غرفة ثانية

حجرف عشان يقهرها و يعزف بقوة على قلبها الجريح

عشان يأخذ انتقامه باسرع وقت

حجرف ابتسم بخبث : وش ربع ساعه .....الحين بتصرف ...؟

الهنوف استغربت نظراته : اوكي ...بس كيف وش بتسوي ؟ << بغرور تحكي

حجرف بخبث : انا اوريك كيف ...............؟؟؟

>><< و كانت ليلة مشؤمة بنظر الهنوف ... وليلة حافلة بأحاسيس النشوة و الإنتصار بنظر

حجرف >><<

-

-

-

ريم و ابتهال في غرفة الهنوف

ريم : ياقلبي تتوقعين وش تسوي ادري عليها او لا ..؟

ابتهال : وجع خير بلا فضايح البنت عروسة و بتدقين عليها تالي الليل


ريم : هي قالت لي امانه دقي علي عشان تسولف معي عشان ما تضطر تحاكيه

ابتهال : هاااو وليش ما تحاكيه موب رجلها

ريم : هاه ايه صح بس يعني مستحيه

ابتهال : اقول امرحي بس اخاف يقول مين تغازل ههههههههه بعد تفكير الشباب ماينعرف له

ريم : ياعمري والله قاعدة افكر فيها بمسج لها مسج

ابتهال : يا ذالبنت ترضين انتِ يوم فرحك ندق عليك و نرسل لك

ريم : وهـ بس ذكرتيني فيه ياختي مختفي له اسبوع يمكن ماارسل ولا يرد علي

ابتهال بعصبية ك فاضي لك ماعنده غيرك يالله بنام دايخة يا تعبت تعب اليوم

ريم : اشوفك تتميليحن عند زينة هههههه وش عندك

ابتهال : ريموت انقلعي برى قبل انقلع انا

ريم : يستحسن تنقلعين انتِ لاني انا الوريثة الشخصية بعد هنيف

ابتهال : اووووووووووف بس مافيه احد يحترم بذالبيت

ريم : لا انا قايله البنت خربت خلاص هههههه

ابتهال : يمين بالله مالي خلقك خير شر

ريم : تسهلي يختي وش وقفك هههههه

-

-

-

(15 )

علمتني وشلون احب
علمني كيف انســــــــــى
يابحر ضايع فيـــــــه
الشط والمرســـــــــــــى
علمتني وشلون احن
علمني كيف اقســـــــــى

سير علي ..
بس امسح دموعي وروح
سير علي ..
جب لي معك قلـــب وروح
سير علي ..
اذا تذكرت الجــــــــــروح
ياطاغي النظرة خـطا
تجزى بهالبخل العطا
وانا اللي اهديتك أمن
عين وجفـــــــــــــن
هذي فراش وذا غطا
ويا بحر ضايع فيه ..

ياجرح من وين ابتدي
وانت معي من مولدي
وعيت يــــــــــــــــدي
على وداعك تهتــــدي
بس انت علمني الجفـــــــــــــــا
دامني عجزت اعلمك كيف الوفا
ويا بحر ضايع فيه ..
ومن ألمانيا


بندر صار له يومين و ذا اليوم الثالث ومابعد صحى


نايف تحسن نوعا ما ... ومايفارق بندر ابد


يقرأ قرآن و يسستغفر كثير

نايف : اقول يا دكتور تامر وش الدبرة ..؟ يعني وش العمل ..؟

الدكتور : شو لكان تدري الادرن اقرب شعب للسعودية عمبفهك والله

نايف ابتسم : لا جد والله حالة بندر من سيء لأسوأ

الدكتور : منشان هيك انا بقولك بندر توصل لمرحلة خلاص

نايف ارتاع : وش قصدك ..؟

الدكتور : والله مابخبي عليك حالتووو صعبه كتير كتير

نايف : ليش يعني وش اللي صار ..؟

الدكتور تنهد : الخليه لسى ماعم بتشتغل منيح متجمده ولسى ماعم بتشتغل

نايف بقلق : و الحل

الدكتور يهز اكتافه : الله كريم دعواتك له وتصدق عنووه ع بيقولوا الصدقة تجلي المرض

نايف بحيرة و توتر : مشكور دكتور

نايف " فكر مباشرة يدق على تركي و يبصره بالحال عشان يكون معه اذا صار ماصار "

نايف يحس الدنيا تطويه طوي

وهو يتذكر وصايا بندر له قبل العملية

الصلاة

امه و ابوه

اخوانه و خواته

التسامح و عدم التسرع

دموعه احرقت عيونه لانها اختزلت داخل العين

و قضى ايام صعبه جدا وهو ينتظر صحة اخوه ربما قد تعود لعودهـ

-


-


-



" أما آن لقلوبنا ان تعفو عن تراب الماضي ....؟

ام أن جراح الماضي لا زالت تلعق جروحنا و تذر عليها الملح و عبق العطر البارد "


في مجلس خالد

بدر : والله يا ابو رامي مابي الف و ادور انا بجيبها لك صريحة و دايركت

خالد : وش عندك يا رجال افا عليك بس ...؟

بدر : انا خلاص بسافر و تعرف برجع روما عشان اساعد ابوي بالشغل بعد ما نقل نواف

بس قبل اطلع يعني رجايئ الاخير من الدنيا شيء اذا لبيتوه لي كرم منكم واذا رفضتوه

فشيء راجع لكم وانا انسان تعبت والله و تبهذلت كثير


خالد فهم عليك : وش قصدك بالضبط

بدر : ابتهال .................. اتمنى ارجعها .....؟

خالد نزل عيونه : وانا اتمنى بس عاد مابيدي أي قرار كل الامر لها

بدر : ادري و عشان كذا انا ابيك تسألها اذا وافقت اوكي بكون سعيد وهذا عشق القلب و مبتغاه

واذا رفضت ( تنهد) ويش الجديد متعود على الشقا يعني بآخذ بنتي وبسافر

خالد : طيب عمي يقول لي المرة اللي فاتت خلاص بيتقاعد و يجي

بدر : باقي له كم شهر

خالد : ياخي تركد وين بتروح هناك وش تسوي بس

بدر : بساعد ابوي و بيني وبينك ضاقت بي الديرة و الله لولا بنتي و اختي كان مالي جلسة فيها

خالد : لا اجل شكلنا بنزوجك عشان تمسك الديرة

بدر ابتسم : عاد مدري يمكن لو نتزوج يتغير الوضع

خالد : وهـ بس مو يمكن إلا اكيد أي اكيد اكيدين

بدر : اتمنى تسوي اقصى ماتقدر عليه معها

خالد : ولا يهمك و عشانك بروح لها الحين

بدر : اوكي بالإستراحة اتمنى الاقي معك يا ايه يا لا

خالد : لا يا شيخ بذالسرعه وش قالوا لك والله لو انها ايش ماراح توافق بسهولة

بدر : عاد انت ضبطنا حاول من هنا من هناك

ههههه

خالد : آخ منكم بس مسرع قضيت حجرف طلعت لي انت ههه

بدر : لا و بكرة بينط لي نايف كني عارف بعد ههه

خالد : الله يرجعهم بالسلامة إلا ماتدري كيف بندر الحين

بدر نزل راسه : والله نايف البارح دق على تركي شوي و يصيح من جد حالته خلاص

خالد ارتاع : من جدك انت

بدر : عشان كذا اقولك بسافر باسرع وقت لازم اشوفه

خالد : متى بتسافر ..؟

بدر : يابكرة ياعقبه اعتقد عقب بكرة هاه خوي لي انت ؟

خالد : ملعون ابو الشغل أي والله خوي لك بس لا احد يشم خبر من الحريم ثم والله لا يسوونها

مناحة بجد

بدر : ايه تركي مأكد علي بعد وانا ترا حتى العيال مايدرون بس انت

خالد بقلق : الله يشفيه يارب و يقومه بالسلامة طيب و رجال والله ابو فهد

بدر : مايشقى إلا الطيب بذالدنيا يالله لك الحمد و الشكر

-

-

-

خالد سأل ابتهال عن الموضوع و تقريبا بعد محالاوت و اقناعات كثيرة من قبل

خالد و سعود اقتنعت .... " اختصرت الموقف و طلعت بالمفيد << تأثير الامتحانات خخ "

و بدر و صله الخبر

و تلقاه بفرح و سعادة

بدر يدق على زينة

بدر : حيا الله القاطعة الجاحده اللي تزهلت لاخوها و جحدته جحدتة ميب طبيعيه

زينة : ههههه اهلين هلابك كيفك

بدر : وينك وينك ياشيخه ؟؟؟ الله لنا ياللي تغيرتواا بس

زينة فيها صيحة : افا بدر لا تقول كذا حرام عليك انت تشوف اتصالاتي بس منتب فاضي ابد

ولا حتى تكلف حضرتك تدق إلا اذا دقيت 3 او 5 مرات يعني لازم ازعجك عشان تدق

بدر : هههه ياقلبي اتركي ذالخرط و اسمعي خبر حلو

زينة : ابوي رجع صح ؟

بدر : بيرجع باقي له 6 شهور يالخبله هههه بإذذن الله

زينة : هههه اجل وش بيفرحني غير رجعة ابوي

بدر : برجع ابتهال

زينة بفرح : احلف

بدر : مااكذب انا عشان تقولين احلف ( فيس معصب )

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 30-04-10, 03:27 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

زينة : ههههههههههههههه وااو لا بس من الحماس اشوى وشلون

بدر : والله كلمت اخوانها و تعرفينهم رجال ماقصروا وهي والله انها بغت تمسكني الباب

بس اخوانها كفوا و ووفوا ...منب بنساها لهم ذالوقفة

زينة : الف الف مبروك يارب الله يسعدكم عاد هاه مااوصيك

بدر : هههههههههههه ياختي خلاص لعبت فينا الدنيا لين قالت بس أي توصيين بعد

زينة " وش اقو لانا اجل ..؟ " : الله يوفقك يارب الله يسعدك يارب

بدر : والحلوة وش صار عليها .. وافقتِ على هذا مدري مين ...؟ ( << بتعالي شوي لانو مو من العائلة

وبما انو عائلتهم لها مركزها و ثقلها فـ صعبة نوعا ما يطلعون بناتهم إلا بعد ايش ..)

زينة فهمت عليه : مدري للحين بس شكلي بوافق

بدر : اذا مرتاحه اوكي استخيري

زينة : استخرت كذا مرة

بدر : وارتحتِ

زينة : مدري بصراحه احس خايفه

بدر بحماس يتمسخر : اجل اجحدي ابو جده جت عليه الف من يبيك ياقمر انت يكفي انك بنت سعود الــ

وين وين ياماما مين بيحصلها هههه

زينة ابتسمت : اوكي

بدر : اوكي فديتك انتبهي لنفسك حبيتا بشرك وانا الحين بالإستراحة و عماني كلهم هنا

زينة بتخوف : اوكي يالله مع السلامة

بدر بثقل : مع السلامة

بدر التفت لسلطان ......
-
بدر : اقول سلطان

سلطان : سم

بدر : هذا اللي خاطب زينة قلت له انها ماتبيه خلاص ...؟

سلطان استغرب لانه مقنع زينة هو و امه و افقت مبدئيا

سلطان : وليش اقوله اليوم قبل اطلع قالت لي زينة انها موافقه

بدر بتعالي شوي : مدري بس الحين حاكيتها تقول خايفه ومدري ايش ...

سلطان : والله عاد يذالرجال بيني و بينك ماينفوت مره اخلاق و دين و تقوى يعني حرام ترفضه

بدر : بس اهي موب مقتنعه ابدا

سلطان يدق بدر : شوف عاد انا بالدنيا ماعندي غير اختين و الثانية توها طلعت بعد يعن منيب مستعد

بعد كل المرمطة اللي صارت لنا انها تتعذب او يصير لها زود

بدر فهم قصده : يعني انا ابيها تتعذب كذا بنظرك

سلطان بسخرية : والله عاد شف وش قدرت تسوي لها قبل يوم انها اختك

بدر انجرح وذالكلمة بالصميم جته : كان ماتدري للحين اختي يعني حبيت اذكرك بس

سلطان : استغفر الله عن كل ذنب يا رجال موب قصدي والله بس من جد اذا عصبت مدري وش اخربط ؟

بس من جد قهر ذالرجال تقي و خايف ربه وفوق ذا ميت عليها مره يبونها خواته وامه

بدر : ابوي بعد اشوفه مره يبيه بس مدري انا احس انو كبير عليها شوي

سلطان : ذا وانا ابيك تقنع اعمامك الحين

بدر : ماعليك منهم اللي تبيه اهي بيصير ...إلى متى وانى ضحاياهم

سلطان : اجل بفاتحهم بقولهم

بدر : ماودك تقول لابوي يقولهم

سلطان : ادق على امي مايرد عنده ميتنق تقول لي مدري وش اسمها ذي الخقوقية اللي بالشغل معه

بدر : ههههه جواهر السودانية مقعده وين خقوقية معه

سلطان يشخص : احم احم اقول اسكت بهرج احممم كح

" بدأ سلطان يحكي للعم فهد واخوانه موضوع خطبة الخطيب اللي متقدم لبنتهم وانها موافقه

و ابوها موافق "

العم فهد بعصبية : و النعم بحاله ولا فيه شيء و رجال و اهله مشهود لهم بكل خير بس بناتنا ما يطلعن

لغير عيالنا لو ايش

سلطان بحماس عصبي نوعا ما : يحق لكم ياعمي بس عاد اختي خلاص ماطلعت عن شوركم قبل و الحين

لها حياتها الخاصه

العم فهد بإقناع : معليش يا ولدي خلاص كلمتني غير قابلة للنقاش .... وذكرتني فيها زينة اسمها صح

هالبنت لازم نزوجها من عيال عمها عشان تمشي حياتها

سلطان بعصبية : ايش

نواف " يستبيح بارقات آمل كبيرة .... الله ياخذ عدوك يا سعود ليش عجلتني .. "

سعود : ياعمي كل العيال خلاص مرتبطين و معرسين

العم فهد : لااااااا ومن قال بزوجها من ذالدشير الصغار اللي بعمرك
سعود : افاااا

العم فهد ,,,, يبرمج كلامه

" الجميع في ترقب فظيعـ وخوف مستتب ...."

العم فهد : خالد

خالد : سم

العم فهد : بنت عمك زينة مالها غيرك وانت سترها و غطاها فهمت

صدمة

العيون ترتجف

لا تكاد تتحمل أي نظرة آخرى

القلوب وجلت

المشاعر تقشعرت

سلطان يحس دمه بدأ يفور

بدر يحس اطرافه تجمدت و راسه ثقل بقوة

سعود

سلمان

بدر


و كذا نواف الذي قاب قوسين او ادنى و يقول " زينة لي انا ...؟ "

خالد مشاعره لا توصف قلبه يجلده بسياط لاهيه قوية عنيفة

" ارفض بنت عمي قوية ....اكسر كلمته وسط مجلس كله رجاجيل ...... واذا رفضتها وش موقفها من اخوانها

و ضي ام محمد وش شعورها ..... تلاشى الكون بعيونه "

نواف قلبه ماعاد بهو بين يدينه

نواف بتهور : سلمان وش رايك اقولهم انا باخذها

سلمان : يادلخ و اللي انت خاطب حرام تخيل لو تدري قوية والله

نواف : سلمان هذي زينة ماتدري شلون زييييييينة انا صح خطبت بس لو اموت ترا عشق

زينة ماغيره بالقلب عرفت .......

نواف بسحب نفس بيحكي

خالد : وش تقول ياعمي مافهمت ...؟


العم فهد بعيون حائرة : شف الموضوع يـ أنت او سعود ....؟

سعود : ايشششششششش << مشكلة اللي مايعرف يخبي رفضه

العم فهد : ولعنه وش فيك كن كهرب 220 طاير فيك

سعود : لا بسسس يعني

سلطان القهر فتته .. ناظر بدر اللي لا يقل قهر عن حالة سلطان

سلطان بشموخ و بصوت عالي : مالك لواء لا ابو فهد انت و الحضور كلكم

ميب اختي اللي يتعازمون عليها عيالكم .... ميب اختي اللي تنفرض على احد لاقي حياته

و مكتفي ............


بدر : الله لا يغط نورك يا سلطان ....... يعني إلى هنا يا عمي فهد واقولك ستوب خلاص وقفوا

يعني ماكنا رجال كبار قدامكم اختنا تفصلون لها على كيف كيفكم وينى فيه بس

العم فهد : وش تقول يا ولد .. انت تدري وش تقول ..

بدر تنهد ... قرب و بوس راس عمه : يابعد راسي الله يخليك لنا ذخر بس عاد

من جد إلى هنا و خلاص معليش يعني ابوي وين راح انا سلطان كلنا

بالهامش هذاك اول يوم ماعندها احد صح بس الحين ...معليش

نواف يحس الكلمات تحرقه قهر قاب قوسين او ادني و تصير له زينة ....


بدر : واذا اهي زينة راضيه بماجد الــ فراح تأخذه يعني بتأخذه

سلطان : ياعمي الرجال بيجيكم يطلبها منكم اللهم بلغت اللهم فاشهد

العم فهد : انا اشهد انه رجل اصيل و ماحرص انو يجيني انا و اخواني إلا انه اصيل

ومع ذا معلي شانا بعد اقولكم بناتنا ما يطلعن لغير عيالنا ....! زين

بدر تنهد : لحول ولا قوة إلا بالله

خالد سحب بدر و طلعه بدر تفادياا لاي خلافات

و تبعهم سلطان ...

-

-

-

-

" طبعا تم إختصار مشهد زينة يوم عرفت بذالسالفه تنكدت كثير و تصايقت ليش للحين

الدنيا معاندتها .... "

" خالد يوم يقول لضي عن الموقف ^_^ صحيح بكت شوي لزوم الدلع بس رضاها بليلة

ماتنسى و تعد علامة لن تمحوها ليالي الحياة في سجل الرومانسية "

-

-

-
في الاوتيل

الهنوف بجراحها ... بهمومها ...... بإنهيار كرامتها من وجهة نظري


واقف قدامها بشموخه : اليوم مسافر انا

الهنوف بقلبها " يعل مارجعه من غير شر إن شاءالله " : وش اسوي لك يعني قايلة لك منيب مسافره

حجرف : اصلا مين قالك بتسافرين مين هاك عليك ههههههههههه اعتقد ليلة البارح

علمتك بالضبط كل شيء < يبتسم بسخرية ... و بعد عشان اخليك كذا والله اكشن حركة

معرس من صباحية زواجه يسافر هههههه

الهنوف بشموخ << ما بعد انكسر راسها : دام انه ذا الشيء راحة للهنوف بنت محمد فأنت مجبور تسويه

حجرف : هههههه يالله عاد الحين ارجعي لحياتك سوي اللي تبين تلعيين يا ماما او تلونين سوي اللي

تببينوه و اعتقد بعد ما شفتِ ذالعيون قربها له ( صدت بقوه ) ماارح تقوين فراقها

الهنوف بتقرف : اووف بس من زين هالعيون عاد

حجرف : نعبو عدوك انتِ ذرة انوثة مافيك ههههههه اجامل نفسي و اسكت اقول ياولد

بتتعدل من جرف لدحديرة حضرتك

الهنوف : متى الطلاق بس ..؟ << قوية ^_^

حجرف عقد النونة << وهـ بس : أي طلاق مسرع ههههههه مليتِ افا بس

الهنوف : الحين ممكن تقلعني لبيت امي بدون أي كلام

حجرف : سمي طال عمرك بنقالي لحضرتك انا شوفي عاد انا حاولت قد ماقدر اعطيك

جوك بس مشكلتك منتهيه ولد مافيك أي انوثة << بيقهرها وإلا اهي قمة النعومة بس اسلوبها كذا

الهنوف : درينا عرفنا والله درينا بس اقلعني لبيت امي

حجرف : ايه لا اوصيك العبي و ارسمي بدفاتر تلوين فله إلا ما ودك هدية الصباحة تكون من

تويز ار ازهههههه

الهنوف بحسرة : ليش يعني اذا رجعت ولعبت و لونت اللي راح بيرجع << تدقه بقوه

حجرف يستغبي عليها : وش اللي راح هههه
طنشته و لبست عابتها : وفوق على الخشم اللي بالسما غباء مستفحل( << مدري من وين طلعت ذالكلمة

بس كانت مدرسة الفيزياء تقولها لها هي وريم احيانا ^_^ << من اجمل الذكريات والله لا وعاد واكبت

موقف مثل كذا ياشيخه وشذالتفكير يالهنوف بس هههه )

حجرف : اعترفي من وين سامعتها مين قايلها لك ههههههههه

طنشته و طلعت

حجرف : وين لحظة ماتعلمتِ ماقالوا اهلك عيب البنت تطلع قبل رجلها ..

الهنوف : يا ذالصباح اللي مدري كيف بتوديني او لا

حجرف : لا منيب موديك وش عندك ....<< بيرفع ضغطها ..؟

لمس خشمها : وهـ بس

الهنوف بقهر : اوف منيب بطيق احد يلمسني ترا

حجرف ابتسم لها بخبث نظرة ذكرتها بحالته البارح : لا من البارح و بعد تعودي خلاص انتِ فاهمه

و كبيرة

الهنوف كسرت نظرته بإحتقارها له و سحبت شطنتها و طلعت .....

ابتسم بينه وبين نفسه "حلوة بس تبي تعب عشان تتعدل وهـ بس "

في السيارة

حجرف ( طبعا هو خلقه يقدس شيء اسمه اناقه و رزة كيف عاد واهو معرس اوف اوف ^_^ )

الهنوف بعد كشخت لانها بترجع للبيت مرة مبسوطة

في السيارة

حجرف : يالله ليلة ممتعة والله كانت هههههههه ماانبسطتِ فيها ..

مطنشه ...

حجرف : عاد البارح مسويه مستحيه وانتِ خاقه منيب مصدقه اصلا انو حجرف بن عبدالله

الـــ معك ولك وحدك .. وهـ بس لو تشوفين شكلك وانتِ خاقه ذبحتيني شوي و اموت

بسم الله علي هههههههه

الهنوف بقهر ناظرته : ماتستحي من الكذب ماتستحي اذا على ليلة البارح فهي اقسى و اشين واطول

ليلة مرت على بحياتي كلها و اذا مبسوط بسواتك فيها انا اشوف انه شيء يقلل منك

حجرف هدأ السرعة : عيدي اللي قلتيه

الهنوف : ماتعودت اعيد كلامي لان كلام الشيوخ ماينعاد

حجرف اسرع السرعه : جبانة ( ابتسم وهـ بس ) او قولي انك تسوين كذا عشان ههههههه

الهنو ف بقهر : عشان ايش

حجرف : عشان لا ولا شيء قولي ملعقة طيب هههههه

الهنوف بقهر ابتسمت بسخرية : اهل العقول براحة

حجرف وقف عند باب بيتهم : أي والله من جد وانا منيب عاقل لو انا عاقل ماكان تزوجت رجال

عفوا معليش اقصدي بزر


الهنوف فتحت الباب : خلاص انساني انا في عهدة اخواني الحين

حجرف : الله معك في عهدة الله اخيتي عفوا اخي

الهنوف سكرت الباب بقوة

حجرف : اااااح عورتِ الباب ارحميه وشذالعربجة ياخي

الهنوف وجهها قلب احمر من القهر ...

*******************

حجرف : مدري تشوفين لها داعي انزل اسلم على امك وإلا لينها خاربه خاربه نعميها بس


الهنوف : وش دعوة ماعميتها اصلا انا انعميت من ساعة ماشفتك

حجرف : ههههه من نوري ياقلبي يوم شفتيني خلاص انعميتِ المهم انا بسافر خلاص

يعني مدري يمكن تخشين عفوا قصدي تخش مزاجي واذا رجعت لنا تفاهم

الهنوف بحماس كله دلع فطري : اييييييييش ....!

نواف : يا صباح الخيرات ههههههههههه مسرع جيتوا صبحتوا

الهنوف بقهر : اهلين نواف امي صاحيه

نواف : وش فيها العروس هههه ايه صاحية

الهنوف : اوكي شوي هناك بروح لها

نواف راح لحجرف يسلم عليه

و الهنوف دخلت عند امها و سلمت عليها

و افطرت معها وقالت لها انها مهييب مسافره مع حجرف لانها قالت له ماتبي تسافر

و لانه يحبها و خاق عليها طبعا حسب اتفاقهم تركها ....

الهنوف طلعت غرفتها فتحت الباب وهي تحس بافرق بين اول يوم كانت هنا

وبين حالتها الحين

فتحت النور

ريم بسريرها : اوف منك يا بتو وبعدين

الهنوف بدلاخه : مسرع ورثتيني هههههههههه قومي يالله بنام لي علمي بالنوم يوم تنكدون علي

المغرب اللي يوم زواجي

ريم بفهاوة : هنووو خير وش جابك لا يكون انحشتِ

الهنوف : لا ابشرك جابني قوزي وهو مايشوف الدرب

ريم يدها على فمها تتثاؤب بنعومة : ههههه اخسس مسرع خققتِ الرجال


الهنوف : وازيدك من الشعر بيت بجلس منيب مسافره معه ههههه

ريم : لا يالليئمة وش سويتِ له اعترفي بس هههه

الهنوف باسى " قولي وش سوى لك المجرم " : المهم قومي هناك يالله بنااااام ابي نومة فيني دووخة

احس تاثيرها بالمخ

ريم : رحمتك والله على هالوصف هههههههه

حطت راسها و نامت عشان اذا ناداها يقولون نامت ^_^

جلست تسولف هي و ريم

-


-


-


-

>>><<<<< تعبت يا بعــــد هالراســــــ

تعبت من الحنين

و فتتني بقايا الشوق !

عتمة و نور

بسمة و دمعة

تناقض غريب يسكن خافقي و اهواه ..." >>>><<<<<

خالد بيسافر هو و بدر و حجرف على نفس الطيارة

خالد بعد ماضبطوا اغراضه ...

خالد : يالله يمه اشوفك على خير ( بوس راسها )

ايه صح وش بغيت قبل اطلع قال لي رامي انك تبيني البارح

امه : لا يامه انتبه لنفسك بس اول على بالي الهنوف بتسافر مع رجلها واثاريه

الله يجزاه خير تركها مهوب آخذها

خالد : حجرف مسرع لحست مخه و طيرت رجولته هههههههه و مزعجنا و بتزوجها

عشان ااسافر بها طلعت هي اللي تقرر

رامي : كفو والله هنيف ميب سهله مادرت عنها امريكا و إلا كان تعيينها موظفة فرست كلاس

خالد : يالله عاد انت لا اوصيك على اخوانك و خواتك و امهاتك انا منيب مطول بالكثير اسبوع

إن شاءالله

امه : ترجع بالسلامه

-

-

-

بدر بعد ضبط امورهـ و ضمن انو ابتهال بترجع له ...

بدر يسلم على زينة : اوكي فديت انتبهي لنفسك منيب بتأخر اسبوع يمكن وارجع ان شاءالله

زينة : منيب فاهمه وش عندكم حتى خالد و تركي بعد بيسافرون معك

بدر : شغل يابعد راسي شغل المهم انتبهي لروزي اوكي

زينة : ابشر ولا يهمك بعيوني تلاقي خير يارب

بدر : في امان الله

-

-

-

تركي : يا يمه انا منيب مسافر بعيد هنا مصر ( عشان يهدي من روعة امه ) وبرجع عندي دورة


اسبوع بخلصها و برجع بإذن الله

ام تركي دمعتها بعينها : نايف و بندر سافروا وانتم بعد وفيت اللي ناقصني مين باقي محمد

يطلع بكرة يقول بسافر بعد

محمد : لا يمه انا لزقة منيب مسافر ولا نيب رايح

ام تركي : يا تركي قلي انا ادري انو اخوانك فيهم بلا تراي حاسه و مسكته قلبي يرجف

لي اسبوعين وانتم تمشون كأني بزر

تركي : محشومة ياقليبي وش تقولين بس يعني لازم قبل كل سفر تبهذلين عمرك

و تبهذلينا معك

ام تركي : قلي طيب ليش بندر ما يرد ور قمه مقفل و نايف ماهوب من كثر ما يدق وإذا دق مايعطيك

علم مره يقولي بندر نايم ويقول لاميرة طالع و يقول لابوك مدري ايش تعلمني والله ان فيه

البلا ولدي وحدسي محسسني انه فيه شيء

محمد : ياعيني على الثقافة حدسي احلى يمه منتب سهله فديتك عن الوسوسة بندر البارح محاكيني

و داق السوالف بعد ويعلق ويتمسخر يقولي ماشرف ولي العهد هههههه << ياملح اللي ينصب

ام تركي : وليش ماعطيتني اياه وش انا قايلة ماقلت اللي يسمع لو نفس بندر يعطيني اياه ابي


لو نفسه اسمعه

تركي توتر : يالله ماتشوفين شر يالغلا وبإذن الله منيب بتأخر

" شيك على بيته و ودع زوجته و عياله "


سافروا

و كانت هناك

المأساة

انصدموا بشوفة بندر ماتوقعوا حالة لهالدرجة

تركي بخمول : قلت لكم ماصدقتوني

نايف يبتسم : ياربي لك الحمد و الشكر لا ترانا اوكي الحين الحمدلله احسن بكثير من اول

وش تقول لو انك شايفه اول 3 ايام طلع من العملية يالله من جد ياوجه الله على حالته بس

بدر : وانت مختفي رايح نصك عساك منتب موجس بس

نايف : لا الحمدلله بخير انا وكل يوم احسن بس تعرف نفسيتي زفت والله

خالد يناظر بندر : الله يقومه بالسلامه بس الدكتور يقول فيه مؤشرات طيبة

نايف : ايه يقولي الدكتور ان الخليه توها هالايام بدت تشتغل و الدم استجاب لها

بدر : الله يعينه يارب اجر وعافية تخفيف ذنوب

خالد : إن شاءالله خير

تركي عند الدكتور

والحمدلله بنفس اليوم اللي نزلوا فيه برلين

كانت فيه تطورات مذهله بالنسبة لحالته السابقه

تركي مبسوط : يقولي الدكتور بإذن الله في غضون اليومين او ال3 بيصحى

نايف : ايه قال لي اليوم الصبح يارب لك الحمد و الشكر ....

جلس بدر عند بندر يقرأ قرآن و يدعي الله انه يشفيه باسرع وقت

-

-

حرص نايف انه ياخذ الاخبار و انصدم بخبر زواج حجرف ومن الهنوف وبهالسرعه

حجرف : وش فيك مستغرب هههه

نايف : وين زوجتك

حجرف : تزقح في الرياض

نايف بدلاخة : الرياض

حجرف يهمس له : اهم شيء كسرت لها راسها و بس

نايف بعصبية : مارحمك إلا ان الظرف مايسمح

حجرف : ههههههه يالله شباب طمنوني عن بندر بالله انا طيارتي بعد سويعات لايطاليا

نايف : اخذت الدورة خلاص

حجرف : قلت ياولد بما انها شهر ميب ضاره خذها وتروح الايام وانا بكفالة عمي سعود

يعني منيب خسران شيء

نايف : اجل تنصحنا نتزوج بس ؟

حجرف : والله لا تسألني انا متزوج ولد شكل ههههه انواع العربجة و إلا المهاوش

لذة شكل ثاني خخخخ

نايف : انت لانك حاط هالشيء براسك لو ابني سور الصين و احطه هنا برلين منتب مغير هالشيء

دق بدر عليهم وبشرهم انو بندر تحرك شوي والدكتور مره قال لهم

هذا مؤشر لبداية صحية واعدة بإذن الله

مر يوم كامل و بندر لا يزال بالريكفري

من نهار الغد

المغرب يمكن

صحى بندر و ارتاح واهو يشوف اخوانه و عيال عمه حواليه

و رجع نام غطس بالنوم

******************

( 16 )

><<" وهـــــــم

كل المواعيــــــــــــد و هــــم ..!

تعـــب .. تعــــب

كل المواعيـــــــد تعــــــب ...!
باسم الحــــب

باسم الشــــوق

مآساتي معـــاك تزيـــــد

و اتم بعيد و تتم بعيد

واتم مثل الحزن

انطر سحابة عيــــــد

وهــــم ">><<



جففت دموعها الحارة و هي خلاص توصلت لقرارها النهائي

" بوافق و اتزوج ماجد ....؟ "

زينة صرعتها الذكرى بقوة و صرعها قلبها اللي ينبض

" حرام راح تظلمين ماجد ليش تأخذينه وانتِ قلبك معلق مع المجافي اللي ركلك بجراحك "

قطع تفكيرها تصاعد رنين جوالها

القت نظرة

الهنوف تتصل بك

زينة ابتسمت : هلا بالعروس

الهنوف " أي عروس واي نيلة " : هلا بك هاه وينك شكلك يقول منتب جاية ..؟

زينة تذكرت شيء و طقت راسها : يؤ هنو والله نسيت معليش ههههه اوكي خلاص في بيت اميرة الجمعه

صح

الهنوف : الله يرحم اهلك بس أي بيت اميرة ياختي من وين تفكرين انتِ ...؟

زينة : هههه لا تقولين في بيتك

الهنوف " ياقوها بيتكـ انا للحين منيب حاسه اني متزوجة وذي تقولي بيتك " : أي بيت الله يجزاك خير هههه

لا في بيتنا بيت امي طيب

زينة << مدري وش جاها اليوم خخ : هنو والله مالك سنع ماشفت بيتك ترا من جد لا

وتتشرهين تبين نشرهك بهدية وانى ماندري كيف شكل بيتك اصلا هههه

الهنوف عصبت نوعا ما : أي بيت يختي انتِ تدرين اني من الاوتيل لبيتنا دايركت

يعني مابعد شفت بيتي على قولتك << ملح يوم تقول بيتي ههههه

زينة بدلاخة : حجرف سافر مع بدر

الهنوف " يقطع طاريه من غير شر يجيه " : ايه من صباحية الزواج تصدقين هههه

زينة تبتسم " ياعمري على براءتها << ايه هين والله انتِ البريئة " : مبسوطة انت شاقه الكشة يعني

الهنوف : هههه والله من جد الصدق الصدق الصدق يعني اني مبسوطة مررة رجعت لكم من قدكم

بس هههه

زينة : بذي ماالومك إلا ياماما امتحاناتك اعتقد ماباقي عليها شيء

الهنوف : هو عشان كذا سوينا الجمعه لاننا بعدها بنبدأ ندرس و ندرس و ندرس

ريم وراها : لا تغلطين رجاء قولي نبرشم هههه

الهنوف : اللي هي ههههه اهم شيء يعني حتى البرشمة تاخذ وقت وانتِ تشوفين وش المهم اللي

بيجي بالامتحان و وقت وانتِ تكتبين

زينة : هههههه طيب عسولة اوكيك بعد المغرب بجيكم بإذن الله

الهنوف : أي مغرب العصر من يوم مايقول الله واكبر تصلين و تجين لاننا مانبى بمطولين

ريم : ياسلام على كيفك حكمتِ مدام حجرف انتِ بترجعين براحتك بس حنا بنجلس

الهنوف " ياربي ذي اللي بتجلطني من طاريه " : والله ذا كلام نواف عاد

زينة بحماس : نواف ولا يهمكم انا اقنعه

ريم : كفو هههههه المهم لا تجيين وايدك فاضيه ههه

زينة : يمه يمه منكم بس ههههه اكيد منب بجي فاضيه وش قالوا لك يعني

ريم : لا بس هيك ماهيك عشان ماتجيين و تسويين نسيتِ و مدري ايش من حركات تغريد

زينة : تغريد لذالحين على ذالتصرفات

الهنوف : بلاها معربة جدود ههههههه

زينة : اوكي اشوفكم على خير

الهنوف : على خير يالله في امان الله

قفلت زينة و هي تبتسم " من جد بنات عمي لهم وجود بحياتي و لا يمكن يتعوض باي شيء

صحيح حسيت الفجوة اللي بيننا قبل ..بس اهم شيء رجعنا مثل اول واقوى ... "

تذكرتـــــــه

" ليش غايب عن سماء الذكر خير شــــــر ....؟ يعني صدق سواها و هاجر

ومثل ماسمعت تو انو بيجي بعد اسبوع او اسبوعين يملك على بنت خالته

و تسافر معه ......بس انا لازم اكسب ولو شيء بسيط من الكرامة

لو كان مش راح يهمه ولا راح يحرك شعره فيه ...."

التفت لشكلها بالمرايا و تتأمل ملامحها

زينة تحكي نفسها : يالله من جد مليت من شكلي كذا .. يبي لي نيو لوك عشان انسى

يمكن اللي متوطن هالعيون و هالقلب .....

امها : هاااو بسم الله تحكين مع روحك

زينة : هههههههههه أي والله يمه تخيلي قاعده افكر ودي اغير شكلي مليت من شكلي كذا

امها : اهم شيء شعرك لا تقصينوووه

زينة تبتسم : ليش هههههههه تدرين عاد هو اللي مضايقني احس مدري ما يناسبني ابد الطويل

امها تضبط شعر زينة : بالعكس ملح و قبله يجنن خليه .....حتى لونه مره يناسبك

زينة : هههه من جدك يمه تدرين اول ( تنهدت و هي تسترجع ماضيها المترف ) اول كل فترة

كنت بقصة و كل شهر بني ولوك .... وكنت اهتم كثير كثير كانت امي مضاوي ( دمعت ) الله يرحمها

تشجعني و تحب الكشخة واني اتميز

ليلى : حلو انك تهتمين بحالك يابنتي بس والله اني منب بجاملك كذا انتِ مبينه بنوتة طبيعيه يعني ماشاءالله

البشرة طبيعية بسم الله عليك و الشعر لونه طبيعي و كلك جنان بسم الله عليك ( ضمتها)

زينة : يعني لو تزوجت معقول منيب بغير شيء ..؟

ليلى ابتسمت : هاه يعني بتوافقين على ماجد ههههههه

زينة تنهدت : دام كلكم تمدحونه ليش مااوافق مادري احس اني بوافق

ليلى : اذا بتاخذينوه والله والسعد و البخت يا ميمتي ... بس مثل ماوصيتك اهم شيء شعرك

لا تغيرين لووونوه

زينة تبتسم : لا انا منيب بحب الالوان الصارخة ولا بعمري حطيتها ابد يعني بس افكر افتح شوي

احس الاسود مخليني كيوت بزيادة

ليلى : مع اني مدري وش تقولين بس اللي ودك سويه

زينة ضمتها : تروحين معي اليوم بيت عمي محمد الله يرحمه

ليلى : لا يمه اليوم معزومة انا عند ام ماجد

زينة ابتسمت بحزن : اوكي ترجعين بالسلامة يمه انتبهي لنفسك وان شاءالله تفلينهاهناك ههه

ليلى : يعني اقولهم انك موافقه ههههه

زينة بحرص : لا يمه لا تستعجلين اصبري بنقول لسلطان وهو يتصرف معه

ليلى : واذا سألتن طيب

زينة : ندري شوفي لك اقرب مخرج ههههه

ليلى : الله يستر منكم يا جيل ذاليوم ههههه

زينة بوستها : وانتِ ياحلوة وش ناوية تكشخين فيه اليوم

ليلى : ليش يعني مهتمة مره الليلة بالذات عشانها ام احم احم ههههه

زينة " الله يهديك يمه والله اني مادريت عنه " : هههههه يمكن

ليلى : اجل خلاص قول يلاخوتس عشان يرد لهم

زينة تنهدت بحسرة تكوي قلبها : بإذن الله بس خليني اشوفه سلطان مرة ما ينشاف

هالايام

ليلى : ايه يحووول من يوم ماسافر بندر و ولدي مشتط وحالتوه حاله

زينة " كلمة ضعفت شوية توصف حالتها اطرافها خملت بقوة " : الله يعينه

ليلى : اقول يابنيتي ولد عمك بندر واخوه ماتدرين ليش مسافرين ..؟

زينة " هاجر عشان يفتح لي حياة جديدة بنظرة مادرى انو هجرته عذاب لي " : لا والله

بس مثل ما سمعتِ فطوم تقول المدرسات اللي معها يقولون انو بيهاجر هناك لانو بيخطب

بنت خالته الجازي

ليلى حست فيها تحكي و عيونها فيه لمعة حزن : يالله يا بنيتي كل شخص بياخذ نصيبه بهالدنيا

زينة بضعف فظيع : الله كريم يمه ربي فوق و يلطف بحالنا

ليلى دق جوالها و انتبهت فاطمة تتصل و ردت عليها

زينة تكأت راسها على الكنب و نزلت دمعتها اللي خبتها .....

-

-

في غرفة ريم

ريم فاتحه الدولاب << ماتصير ريم إذا ما سوت استنفار قبل أي طلعه

ريم : اقول هنوف وش بتلبسين ؟

الهنوف تناظر لبسها : وش فيه لبسي ... والله جينز من " جيس " و قميص من " ريفر ايلاند "

ريم بعصبية صرخت و لطمت خدها : يافشلتي خير

ابتهال مرتاعه : وش فيك ؟؟؟

ريم معصبه تشر بيدينها : ذالخبله تخيلي تقول بشخص بذاللبس

اببتهال " فيس متروع " : خبلة انتِ يالهنوف نعبو عدوك عروس ماامداك معرسة

الهنوف " اخذه الامور بهدوء و طناش " : واذا يعني مين متزوجة مثلا الوليد بن طلال ههههه

ابتهال : عن المسخرة عاد ويالله الناس اول مرة يشوفونك بعد ما تزوجتِ

الهنوف : لا ابو المظاهر والله واذا تزوجت وش اللي تغير ههههههه لا وحتى صحباتي

بالمدرسة يناظروني و حالتهم حاله يقولون بنلاحظ وش تغير فيك بعد الزواجـ من جد

ناس مساكين و تافهين << ياعمري عليها ماتنلام والله ههه

ريم تضحك بتصنع : ماقصرتِ طبعا سفلتِ في ابو شكلهم

الهنوف : والله يستاهلون اللي جايتني طاقه الصدر ينقالها صديقتي تسألني وش دخل امها

اصلا تسأل انا خواتي ماقلت لهم ولا حرف هههههههههه

ابتهال : كفو هههههه بس يالله عاد البسي من جد ترا ميب حلوة يشوفوك كذا

الهنوف : والله انا بنزل كذا و اللي ماعاجبه يبلط اقرب بحر

ريم بإقناع : وش بيقولون الحين ماجهزت مااشترت فساتين ولا جهزت مع انك يالخبله

مجهزين لك من ارقى الماركات

الهنوف : قايلة لكم انتم تفكرون بالمظاهر يعني وش فيه محمود سعيد يوم انكم جاحدينه هههه

ريم : ههههه

ابتهال : عاد كلش موب وقت مسخرتك ذي .... يالله البنات على وشك يوصلون

الهنوف : وين تونا هههه

ابتهال : الحين متوعده فيهم ومحذرتهم من العصر تجون وتقولين توناااا

ريم : من جد مدام حجرف صايرة صاحبة قرارات تعسفية

الهنوف : ريموت ترا اذا كررتيها مرة ثانية موب احسن لك فاهمه

ابتهال : ليش ماقالت شيء شي غلط هههه

الهنوف : مدام بدر رجاء لا تدخلين

ابتهال : وهـ بس فديته والله

الهنوف " كلن يغني على ليلاه من جد " : تفديه على كيف ام جيراننا بس معلي شانا مااطيق

كلمة مدام يعني ادري انكم حتى لو ماعاد قلتوها ماراح تغير شيء من الواقع بس يالله

ابتهال : وليشي المعذبة يالمحرومه اللي يشوفك يقول حشى جاحدها رجلها ماكنك انت اللي

جحدتيه و رفضت تسافرين معه

الهنوف " وش دراكم انتم ..؟ " : والله عاد ألزم ماعلي دراستي و هو وافق

ابتهال : يختي ليش ماتقولين اسمه هههه او على الاقل دلعيه

لهنوف : سؤال وجيه بس اوعدك اذا عرفت الاجابة ببقوله طيب .. ايه صح بس اتذكر

انو اسمه صعب حتى دلع ما ينتدلع هههه

ابتهال : يبي لك جلسة بس اصبري ههههه

الهنوف : اقول طيري بس ههههه

بعد سويعات كل الصبايا تواجدوا .....

داليا تهمس لريم : اسكتي يختي والله ام الركب دقتني بقوة يوم يسلم على عمتي تو ههههه

ريم : لا يالحيوانة مبسوطة اكيد هههه

داليا : ههههه مدري لا والله خفت مدري ليش الحمار رامي ماقالي انو اهو سلمان اللي بيسلم

يقولي اجلسي محمد

ريم كشرت : داليا نايف وش قصته ماعاد يكلمكم ؟

داليا مسكت نفسها : اسكتي بس ماتدرين وش صاير ...؟

ريم " فيس منخرش " : وش صاير لا يصير صاير له شيء ؟؟

داليا بحزن بس متحمسه : بندر مسوي عمليه تخيلي ولا احد يدري

ريم : هاه << بفهاووتها

داليا : اسكتي لا تفضحيني ترا لو تدري اميرة اني قايلة كان تنحرني نحر .. اقولك بندر مسوي عملية خطيرة

بالحيل

ريم : خير وش تقولين انتِ كيفه طيب الحين سواها او مابعد سواها

داليا : سواها وابشرك يقولون تحسن الحمدلله بس لسى مابعد صحى

ريم : مين قالك طيب نايف وش اخباره

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 30-04-10, 03:32 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

داليا : نايف هو اللي تبرع لبندر بالعيّنه ؟؟

ريم بخوف : ايش

داليا : فضحتينا و بعدين يعني الشرهه على اللي يقولك

ريم عيونها دمعت حطت يدينها على فمها : كيفه نايف الحين ؟ صحى او مابعد صحى

داليا : إلا صحى ياحبني له مثل الحصان مافيه إلا العافيه ههههه وبندر بعد بإذن الله في تحسن

ريم : انا استغربت لهم صار لهم اسبوعين مدري كم واهم مسافرين ولاحس و لا خبر

داليا : ماتشوفين خالد و تركي سافروا لهم

ريم : خالد ادري انو مسافر بس مااعرف انو عند العيال في المانيا ؟

داليا : ياربي لك الحمد والله مدري وش اقولك انا و اخواتي مرت علينا ظروف من جد

مدري وش تبي ؟؟ ندري بس نحاول مانبين لامي ابد ....

ريم : الحمدلله يارب على سلامتهم .... متى بيرجعون

داليا : وين يرجعون يقولون لك بندر يبي له شهرين 3 على بال ما تنجح العملية يمكن ؟

ريم : يارب اشفيه و قومه بالسلامه ...

ريم : طيب غريب انا سمعت انو بندر مهاجر خلاص هناك وبعد قالوا انو خاطب الجازي

داليا شرقت وهي تشرب العصير : بسم الله عليه منها ههههههه والله لو يسمعك

ريم تبتسم : هيك سمعنا والله وش دخلني انا حكي وسمعته بس هههه

الهنوف قلطت : مين ذي اللي بسم عليه منها ..؟

داليا تناظر الهنوف و بوستها : وربي وحشتيني ياعروستنا يختي منيب مصدقه انك تزوجتِ بس اشوا

انك معنا ولا تركتينا ههههه

الهنوف : والله شوفي ياعزيزتي موب عشانكم يعني هههههه لانها هيك اجت

داليا : ههههه وش قصتك يختي من جد صايره ايم لسلي وبقوة

الهنوف : لاحظتِ هههه امي تقولي يابنيتي شكل الزواج لاحس لك مخك حتى اسمي ضيعته

ريم : والله اعلم من اللي ضيع لك عقلك ههههههههه

داليا : ايه صح البارح وانا احكي مع تركي اسمعه يطري حجرف بس مدري وش يقول بالضبط

الهنوف كشرت : وانا مااجلس إلا تسألوني عنه ياليلكم من جد ..؟

ريم : هههههه ايوه مثلي مثلي ياماما ماني بننضل ترى

الهنوف تضايقت بقوة : ريموت من جد منيب ناقصه ...؟

نزلت راسها و حست بضيقه خانقتها بقوة

قامت و طلعت برا بالحديقة

داليا و ريم طلعوا معها ....

ود : هههههههه حتى و البنت تزوجت للحين ماتركتوا حركاتكم لازم تتحيزون بحزب لوحدكم

داليا : نحب بعضنا وش نسوي ههههههههههه

زينة : ياملحها الهنوف والله من جد طالعه شيء

اميرة : هههههه قلنا بتركد بعد الزواج البنت زادت طفاقه

ود : هي انتِ وهي زوجة اخوي تراها منيب بسمح لكم ههههه

ابتهال : لا تخافين عليها هنيف مايضيع لها حق هههههه

في الحديقة

الهنوف متضايقة مرة و عندها ريم و داليا وطبعا بحكم صداقتهم

بحكم اخوتهم

بحكم طفولتهم المرتبطة

" البنت يدرون عن حياة الهنوف الصاخبة مع المتغطرس "

داليا : احس اللي سافر اجل ...؟ ولا تسكتين اطلبي الطلاق قبل يجي

ريم : خير انتِ أي طلاق ....؟ اصبري نشوف حل ديمقراطي

الهنوف ابتسمت

ريم : ايه كذا فديتك ابتسمي والله شكلك وانتم تضايقه يسد الخلق وربي

الهنوف : لا بس قاعدة اضحك على حالي من جد ماقدر اقول إلا انو ذالحالة

من المضحكات المبكيات ههههههه ( صعبه جدا ان تضحك و دموعك مابعد نشفت )

داليا بحزن : مافهمتك كيف يعني ؟

الهنوف ضمت ريم و داليا : يعني على الاقل ماكنت بتحمل فراقكم يالخبلات هههههههههه

ريم ضربتها مع ظهرها : بلاك ماتدري وش سوينا يوم رحتِ معه ذاك الليله

داليا : من جد بكينا لين صفت رووسنا انا حتى يوم تزوجت نسرين و اميرة ماطلعت

ذالدموع

الهنوف تضربها مع راسها : وتقارنيني فيهم هههههههه انا غير ياماما

ريم : ههههههه هاه انتِ اعداك بعض الناس بالغطرسة

الهنوف : ههههههه بسم الله علي يالله تعالوا ندخل عند البنات

داليا : الهنوف انتبهي ترا عمتي هيا جايه ههههههه

الهنوف : هههه ياربي حشرتني حشرة توم ادري وش تبي يختي ليش تسأل ذالاسئلة

داليا : اذكر اميرة ماخذه همها هههههههههه

ريم معقدة النونة : لا يكون تسأل

داليا : ايه ايه هههههه

الهنوف : بس عاد تدرون وش سويت اقرب مخرج طلعت معه هههههههه

ريم : ياويلي لو انه انا كان علووووم هههههه

الهنوف : يالله بس دخلنا

دخلوا البنات

تغريد : هاه هنيف شكلك نسيتِ انك متزوجة يعني خلاص انضمي للمتزوجات و اتركي

البنوتات عنك

الهنوف : والله بنضم للم مرتاحه اكثر

ابتهال : قليلة خاتمه هههههههه قايلة لكم ما ينخاف عليها
الهنوف سحبت نفس عميق ....

-


-


-


من الطرف الآخر

في ايطاليا

حيث يقيم مع عمه سعـــــود ....

حجرف وهو يستشعر ذرات الهواء النقية

مايدري ليش طرت على بالـــــــــــه !

ابتسم لسخافة ذكرها من وجهة نظرها

ناظر جواله

بحماس و شغف يقرأ المسجات

مسجات عتاب كثيرة من فلانه و علانه

لانو تزوج بدون ما يقولهم

حجرف : يلعن ام التفاهه بس ههههه ماعندي غيركم انتم هههه

تأنق و ضبط كشخته لانو اليوم آخر يوم في المؤتمر

ابتسم و هو ضامن انه بيكسب المؤتمر لصالح شركاتهم

مايدري ليش ذكراها المشاكسة تداعبه كثيرا ....

ابتسم بسخرية لانو حتى رقم مايعرف لها ^_^

حجرف جلس اثناء انتظار الكافي << صاحي قبل عمه

حجرف يفكر وش قصتها ذي ميب راضيه تفك عن بالي ...!

وين العنود ..؟

وين تهاني ..؟

وين امل ..؟

وين ساره ..؟

وين ربى ؟؟.

وشذالمسخره بس صاقت يعني ماتمسك معي إلأ مع ذالعربجية الهنوفـ ..

تذكر تلك الليلة و ابتســـــــــــــــــم

لانه قد اجاد الدور و بكل جدارة و استحق البطولة على هذا ...

تذكر عيونها اللي تنطق بكل البراءه و الحيوية و الملء بالحياة ...

حجرف : هههههه وهـ بس ياليتها قريبه كان تمسخرت عليها شوي و ارضيت مابنفسي

للحين احس ما بعد انكسر راسها ..

العم سعود مستغرب : انا قايل من يوم تزوجت بذالسرعه ولا حتى قلت بعزم عمي داري

انك ملحوس

حجرف : هههه صباح الخير افا بس ياعمي و ش تقول هههه

العم سعود : وش فيك يعني لهدرجة حاطتك بجيبها بنت محمد الله يرحمه ...

حجرف ابتسم : واكثر مما تتصور هههه

ابو بدر : ليش ماجبتها معك

حجرف " ناقصها انا هههه " : تدرس وثالث ثانوي قلت يالله عشان مااشغلها

ابو بدر : والله اشوا اللي فيك خير وول وان جيل هاليومين منتهي ههههه اجل بدر

مشغلني إلا و اجي عشان احضر ملكته الخميس بإذن الله

حجرف : ههههه الخميس ذا حاطين كذا مناسبة وليش ماتجي ياعمي انا بعد

قالوا لي

ابو بدر : والله يا حجرف شفت ضغط العمل فأنا ابحاول عشان اجراءت التقاعد ما تتعلق زود عرفت

حجرف : اه يالدنيا بالله كيف يعمي يهون عليك تترك ايطاليا ؟

ابو بدر يتأمل من الشرفة و هو يسحب الكافي : اييه وش اقولك بس خلها على الله

بس بما انو لي بيت هنا اكيد بجي يعني من فترة للثانية

حجرف : إلا ليش ما تتزوج ياعمي هههه

ابو بدر : اقول افطر و انت ساكت بسس جانا بدر اخلص من بدر تنط لي انت ؟

حجرف : والله جد يعني وش ناقصك والله احس لا والحين بتتقاعد يعني من جد راح تفضي

العم سعود بثقل : حجرف

حجرف << يحس انو بيتفشل : هههه سم

العم سعود : ما جربت انصفقت ؟

حجرف : ههههه والله اسأل اخوك ياما و ياما لفعني لين قال بس ههههههه بس اشوا الحين ركد شوي

العم سعود : هههههههههههه ياحليلك ايه فهد و عبدالله يضربون خابرهم

حجرف : خابرهم اجل هههههههههه

العم سعود : وليش اكذب عليك الله من اللفعات اللي اخذنها هههه << عمره موب كبير مره يعني تقريبا

في منتصف الخمسينات

حجرف : اقول اعرس بس دور اقرب خطابه ههههههه

العم سعود : خطابة بعينك ياللي ماتستحي هذا جزاي يعني مكرمك و حتى العشاء البارح مسويه لك بنفسي

حجرف : الله الله يااعمي بذالشيء اعتقد أي سعودية بتخق عليك عارف ليش ههههه

لان أي سعودية يقولون لك امنيتها رجلها يطبخ لها خخخخخ

العم سعود : و دام انك تدري ليش ما تتشطر و تتفيلح و تغدينا اليوم عشان اذا رجعت تدلع بنت اخوي

حجرف " والله ياني بدلعها بورقة طلاقها خخ بس اصبروا علي لا والقهر كل العائلة حتى عماني

الكبار يحبونها على ايش مدري "

حجرف : والله اذا مستغني عن مطبخك سلمني اياه هههههه

ابو بدر : من رفالتك والله يالارفل

حجرف : وبقوة ههههههههههههه المهم يالله عمي ( بوس راسه ) معليش بس عشان احسسك انك شايب

واحد نذل كيفي طيب ههههههههه

ابو بدر : هههه تأخرت على المؤتمر

حجرف : دعواتك لي

ابو بدر : بالتوفيق بإذن الله

طلع حجرف يجر الخطى و هاهي بين عينه و هدبه

في كل حالاتها

معصبه

تبتسم بسخرية كعادتها ههههه

وتوتر بكثرة لانها زودتها كل شوي بباله

خاف

خاف

خاف من جد

يكون قد بدأ

ذاك القلب الجريح الذي قد اندثر منذ سنوات

قد بدأت تدب فيه الحياة ........

على كثر البنات اللي عرفت

ولا وحده قدرت تثير ذالشعور فيني من عقب دلال

معقولة تكون هالعربجية ...

لا لا تتوهم يا حجرف طنشها بس ...!



" يارياض الخير ,,,أما لكِ أن تلمي بقايا شتات العشاقـ ؟ "


في بيت سلطان
( 16 )


" يارياض الخير ,,,أما لكِ أن تلمي بقايا شتات العشاقـ ؟ "

في بيت سلطان

سلطان : والله مدري يمه اللي يريحك سويه ؟

ليلى : هااااو كيف بس اتصرف انت اللي بتتزوج او انا ؟

سلطان : نعم ايش لا والله اتزوجي ذا اللي ناقص ههههه لا تلمحين

ادري تبين الفكة مني خلاص زينة بما انها وافقت على الخطيب

ناظرها و طير حواجبه ( لانها مابعد ردت عليه بس مثل قولة إياك اعني و اسمعي ياجاره )

زينة : هههههههههه

ليلى : ههههه شكلك منتب صامل على الزواج ليش يوم توهقن مع الناس

سلطان شخص : افا يمه ومين قال إلا صامل و نص ؟؟

زينة جلست قدامه : والله ماشاءالله البنت ااذا اهي على خبري تجنن

سلطان : وش دارك انتِ عنها ؟

زينة ابتسمت : موب اهي اخت خطيبة نواف اعرفهم

سلطان : احلى هي او ميريام فارس ههههه

زينة بحماس : أي ميريام هذي تطق لميريام اصبع و رقبة بعد هههه

سلطان : اهم شيء تكون متواضعه مو تجي رازة الخشه عشان اسم ابوها

او اسم اخوها

زينة : والله مرة متواضعين انا شفت خطيبة نواف مره حبوبة تخش القلب

سلطان : اصببروا بفكر ههههه مسوي رقيق اجل هاه ههه

زينة : من جد هههه انقلبت الاية والله

سلطان ناظرها و تذكر موضوعها ناظرها بتفحص

زينة عرفت قصده : مضيع شيء بوجهي

سلطان : اقرب مخرج لا اوصيك هاه ..؟ وش صار على موضوعك

ترا لطعنا الرجال بما فيه الكفاية

زينة نزلت راسها

سلطان : موب منطق ابد هذا ثالث واحد ترفضينه غير اللي طيرهم

عمك ابو تركي وانى ماندري عنهم ههههههههه


زينة ابتسمت : لا إن شاءالله خير اوعدك برد عليك خلال ذاليومين

سلطان : شوفي اليوم الاثنين الخميس ابي الرد فاهمه

زينة : بإذن الله

سلطان : ايوه نرجع لموضوعنا ههههههه ؟؟ متى تبون نخطب اجل

زينة : اليوم الليلة رح لهم انت وعمك صالح و اخطبوا

سلطان : خليني ادق على عمي و اشوف وقته الكريم

امه ابتسمت : ماهوب مقصر دايما يدعي لك والله

*****************

سلطان : ايه كل الناس يدعون لي بحكم اني اكبر عانس هههه

زينة : هههه الله يابختي اخواني الاثنين بيزوجون

سلطان : ايه قالي بدر انو بيرجع زوجته ..؟

زينة : خليكم مع بعض بليلة وحده

سلطان : اقول طيري بس ههه

زينة : من زينك عاد ههه اصلا لو تحطونه بليلة وحده بروح لزواج بدر

و اجحدك

سلطان : اتحداك ماتقدرين

زينة : اييييييييييش
سلطان : ماتقدرين قلت و إلا ماتسمعين إلا وش رايك ادق على ماجد

زينة : مين ماجد ؟؟ صدقتهم من جد يوم قالوا تشبه ماجد المهندس عاد

سلطان : هاهاها اقرب مخرج هاه ههههه

زينة : وش فيك من جد احكي لا مخرج ولا اشاره

سلطان : ماجد يالخبله ابو عيالك ان شاءالله

زينة كشرت " ياقوها ابو عيالك بسم الله علي بس " : موب قصدي ابد ههه اصلا

ترا مابعد قررت يعني لا تحكم على كيف كانت بعد

سلطان : ايه سمو الاميرة لسى مابعد قررت متى طال عمرك ترزين زولك

بالبشت عفوا اقصد المشلح و تردين علينا

زينة بدلع : مو قلت لك الخميس

سلطان : هههههه فديتك والله ايه صح الخميس فيه مناسبه اعتقد

مسويين حفلة لانو حجررف بيرجع ..

زينة : يرجع اعتقد دورته شهر وش يرجعه

سلطان : أي شهر اسبوعين وبعدين الرجال معرس يعني تلاقينه

جاي حافي حتى نعال ماعليه مايشوف الدرب << كثر منها

زينة : ياليل المشفوحين ههههه وش قالوا لك تحسب كل الناس

مثلك

سلطان : صح ذكرتيني متى يعني نروح لهم بما انو انا الخميس مرتبط

فبكرة يمه وش رايك ؟

ليلى وهي بغرفة ثانية بس تسمع : براحتك يمه بكرة بكرة

سلطان : على خير ...

سلطان قبل يطلع : زينوووووه تأكدي لا تكون مخطوبة البنت بعد

ثم صدق والله اني لا اسحبك و اجر جرك ادخلك على ماجد وانتِ ماتشوفين

الدرب

زينة : هاااااااااااااااااه يمه

ليلى : ههههه لا يمه ميب مخطوبة متأكده انا سألته عنها

سلطان : ايه اشوا...

زينة : ماتنلام والله ههههههههه

سلطان ابتسم و لبس شماغه : يالله اجل طالع انا

" من بكرة تمت خطبة سلطان و بالفعل خطب اخت خطيبة نواف

خطيبة سلطان اسمها مها و خطيبة نواف اسمها نوره "

والامور تمت على خير << مما تم اختصاره ^_^
-


-


( 17 )



يوم الثلاثـــــــــــاء



ومن برلين على وجد التحديد


تركي و علامات الارق تحت عينيه يحكي مع ابوه و يطمنه على بندر .....


بدر يناظر بندر ويبتسم .....

" سقى الله ايامك يااقرب قلب لي ... ! "

خالد : اقول بدر

بدر : سم ابو رامي

خالد : انا شكلي مضطر انزل الديرة اليوم بإذن الله

بدر : عسى ماشر < بحيرة جملت عيونه

خالد : ماشر ياخوك بس الشغل متكدس هناك و سعود جايب العيد وبصحونه بعد

وبدر كمل اللي ماسواه سعود ههههه

بدر : من جدهم ذالمساطيل هههههه اوكي خلاص عموما الحمدلله بندر شوفة عينك اليوم صحى

و صحته تمام بعد

خالد : والله من جد يوم بدأ يحكي معنا ارتحت بالحيل يارب عقبال مايرجع الديرة

بدر : ياليتك تاخذ تركي معك مره الرجال رايح فيه الظاهر من جيتنا هنا ماذاقت عينه النوم

خالد : ايه نومه صعبه أي شيء يقلقه حتى كيف واخوه الحمدلله و الشكر شاف الموت بعيونه

بدر : يارب لك الحمد و الشكر

بندر فتح عيونه : صباح الخير

الجميع : صباح النور هاه كيفك اليوم

بندر تكأ راسه وهو يحس بشيء ثقيل مرة طاح من راسه : الحمدلله بخير

تركي قفل من ابوه : هاه بشر يابعد راسي كيفك ؟

ابتسم بندر << دوم يارب : الحمدلله بخير كم الساعه بس اذن الظهر

بدر : هههههه يامسلم ترا من الساعه 7 وانت تصحى تسأل عن الصلاة صلاة الظهر

تونا بعدها الساعة 9 يمكن

بندر : تلوميني يا بدر والله اني شفت الموت بعيوني أي والله اني شفته ولا توقعت اني بصحى

عقب ذالعملية خير شر

تركي : الدكتور يقول قليل اللي نجوا منها بس الحمدلله ربي كريم شفت شلون عشان

تعرف فضل ربي عليك و علينا احمدوا يالله ياشباب والله انى بخير و نعمة

بدر : الحمدلله و الشكر على العافية و الحمدلله اللي سلم لنا ذالبايخ هههههه

ابتسم بندر

خالد : ياربي لك الحمد و الشكر ولا جانا إلا كل خير من الله ......

نايف توهـ جاي يتسحب سحبها نوم لانو قبل واصل كم يوم

نايف : صباح الخير هاه بندر شكلك طيب بإذن الله

بندر جالس : الحمدلله بخير ياحبني لك احس معك كل وقتي الحين ههههههههه

نايف : هذا اهم شيء لا تنسى ذالشيء بس يالله عاد بقعد اذلك عليها ههههه

تركي ابتسم : اقولك نايف اذا بترجع السعودية ترا خالد بيرجع رح معه

نايف بدلاخه : وش يرجعني متى بترجعون انتم ؟

تركي : ههههه وش فيك انلخمت عادي اشاورك انا

نايف : لا افا وين اروح واترك نصفي الأخر بندر ههههه بجحد محمد توأمي بندر ترا

الجميع : ههههههه

بدر : محمد من جد أكلها ههههههه متوهق مع عمي فهد بكل شيء

نايف ابتسم : خله يستاهل طول حياته ترا واهو بالخبر يعني ماذاق اللي ذقناه

تركي : من جد عرف له ابوي يوم نقله الرياض هههههه

بندر ابتسم
خالد : محد مخاويني اجل للديرة ..؟

بدر : السلامة ترافقك

خالد ابتسم : شوري عليك يا نايف تلاقي امك و ابوك قلوبهم متفطره عليك هههه

نايف : مدري ليش احس انكم تصرفوني هههه عموما منيب راجع إلا مع بندر هاه يا بندر

بندر : الله الله هههه

نايف : قضينا
بندر : اصلا خلاص الدكتور يقولي يمكن اراجع الباقي في مستشفى الملك فيصل التخصصي

يعني مايبي لها كل ذالزحمة

تركي بعصبية : انسى انك ترجع الديرة ذالايام

بندر : ليش ماارجع ههههه منيب مصدق ترا ااني عايش للحين واني فيه امل اني بشم هواء الرياض

تركي : على الاقل لازم تجلس سنة كاملة وش دراك عن ذالعملية يمكن تجي حالات او شيء لا منتب راجع

بدر " يحكي كم حكم دراسته طبعا " : أي سنة ياخي ههههه قل شهرين اربع شهور كااقصى حد يعني

الماكسيموم

تركي : لا ماكسيموم ولا منيموم رجعه مافيه

بندر بهدوء : ياخوي منيب بعارضك بس والله امي لازم تتطمن والحمدلله دام العملية نجحت وش اللي يمنع


تركي : نعبو عدوك طالع من موت وتقولي بترجع مسرع توك حتى مابعد نعنشت اصبر كم شهر

بندر : الدكتور يقولي اقدر اتابع هناك وش فرقت به

خالد : بس ولو الاحتياط واجب ياخي جت على كم شهر

بندر " منيب مصدق اني خلاص من عداد الاحياء ... منيب مصدق اني برجع اشوف امي و احس بحنانها

واشوف ابوي و جبروته الفظيع اللي يملاني رجولة و حنان ...

تذكرها

استلهم ذكرها ....

لازم ارجع عشان اخذها و اخبيها بقلبي ولا اسمح لاي قوة تأخذها و تبعدها عني "

بندر : انا لازم ارجع اذا الدكتور ماابدى أي امتعاض

تركي : وش تخربط انت انسى بس نام وإلا تدري قم صل تراه اذن

بندر : ههههههه الله يجزاك خير

< بعد ما تم مناقشة الدكتور وضح لهم انو بندر يقدر يرجع و هو بكامل صحته و سلامته

بس لازم تكون له مراجعات >><

بندر : شفتوا قايل لكم بس الوسوسة شينة ههههه

تركي : يمين بالله ماردني عنك إلا لانك توك طالع من موت ( حضنه ) و ابتسم

نايف : يذا العواطف اقول لبندر حنا الظاهر من قو شخصية ابوي صارت عندنا طفرة

جينية زايدة و صرنا نفرط بالمشاعر

بدر :يعني ياحظ المره هههههههههه

خالد ابتسم : يالله شد حيلك عشان تلحق حجرف

بندر استغرب اللي البزران اللي اصغر منه تزوجوا

نايف : ايه صح بطاريه ترا يسلم عليك يا بندر و يتحمد لك مرة الف مرة بالسلامة

بندر : الله يسلمه من كل شر و يسعدهـ

تركي : هاه يعني صامل يا ابو تركي منتب مغير رايك << يدقه يعني انك مثل ابوي ^_^

بندر : الله الله الخميس الخميس معكم برجع بإذن الله

بدر : ياذ الخميس يا فرحة الرياض والله ههههههههه

تركي ابتسم : من زمان والله عن المناسبات اللي من جد تفرح يارب تفرحنا بسلامة دايمه لبندر

بندر ابتسم : والله من جد ذالعملية طلعت غلاتي خخخخ

نايف : بقوووة ههههههههه لو تشوف البنات يدقون علي يبكون يشاهقون من البكي والله

عاد وقتها انا طعس لحالي هنا من جد لعبت فيني العبرة لعب اآآخ بس وش نقول يالله لك الحمد

خالد : سلامة دايمة يا بو فهد ويالله انا طيارتي ماعاد بقى عليها شيء نشوفكم على خير يوم الخميس

الجميع بعدما سلموا عليه : على خير ....

-


-

-

-

في الشقة

بندر اول مادخلوا جلس في الصالة

تركي : وين وين يالله قدامي اشوف

بندر : ههههه تركي وش فيك محسسني كاني بزر مدري يمكن على بالك اني عبودي او ثامر عيالك

تركي : اقول بتمشي و انت ماتشوف الجادة يالله بس انجز ترا اللي فيني مكفيني

نايف : من جد اخلاقك قافله ماتنلام تصدق يابندر ان ذالمسلم من جيته برلين مايدري وش طعم

النوم فيها

بندر : وهـ بس فديتهم العاطفيين

بدر : من جد تركي نام ياخي ارحم حالك خلاص بندر و بصحة اوكي اطيب منا ماشاءالله ههههههه

عني انو اطيب من صحتك

تركي : بندر << بتهديد

بندر : ههههههه والله العظيم شويات و بنوم ياخي مليت انا من الانسداح ظهري يوجعني من كثرة

الاستلقاء برتاح شوي كذا

بدر : خله يمغط ظهره

تركي : اسمعوا كلكم نص ساعه و بجي يا ويلكم اذا ما نمتوا

نايف : ياخي انت كل مرة تقول كذا هههههه تعوذ من ابليس و انسى همنا نام عيونك متنفخه رايحه فيها

ناااااااااااااااااااااااااااااام

بدر : ابو تركي يعني ماتعرفه خخخخ

بندر : من جد الخالق الناطق

نايف : وقسم اني ماحكيت ولا كلمة هم الاثنين بس ههههه

ابتسم تركي و راح للغرفة عشان ينام

-

-

-

نايف في المطبخ يغني " شبعنا عزوبية ...الخ ..."

بندر : اقول

بدر : سم

بندر بخوف انو يدري انها راحت : وش اخبارها ..؟

بدر بحماس : ابشرك وافقت و بنرجع لبعض باركي لي والله ياانا

قاطعه بندر : لا مااقصد ذي اقصد زينة ..؟ << بعيون عاشقه قالها

بدر بفهاوة على خبث : أي زينة ....؟ اصبر طيب اذا تذكرت بقولك

بندر يناظره بحيره و تنهد

بدر : ههههههه لا ابشرك بخير

بندر يحكي بترقب مذهل : اذكرك تقول انها بتتزوج .. تزوجت؟؟ << بنبرة تجتاحها الخوفـ

بدر تذكر موضوعها : اعتقد راح تتملك قريب

بندر بفزعه : اييييييش وش تقول

بدر : وش فيك خرشتني سألتني و قلت لك انخطبت و اعتقد وافقت اذكرها تفكر وهي كانت اللي

مقتنعه يعني...

بندر بحسرة : مقتنعه بمين او مين ...؟

بدر مستغرب : بندر وش فيك الله يهديك خير

بندر بحماس : بدر قلي وش اللي صار ..؟ مين خطبها غير اللي قلت لي من كم شهر

بدر مستغرب : وش دخلك

بندر : يارجال وش ودخلني

بدر : ياخي مالك شغل انت اللي قلت كل انتهى وإلا

بندر : ايه بس

بدر بجدية : قلت او ماقلت ...؟

بندر تنهد : ايه قلت .... بس يا بدر قبل كان غير يعني كل شيء غير

بدر : يارجال طير هناك بس وش قاعد تخربط

بندر : بدر انا قبل كنت تحت ضغط العملية و هاجس اني منيب بصحى منها

ماكنت ابي اربطها عرفت

بدر : مشكلتك والله بس على مااظن قبل اسافر كانوا ضاغطين بقوة عشان ياخذون الرد

و سلطان مره اشوفه باغي ذالرجال

بندر : ياعمي قم بس يالله دق عليهم ارفض

بدر : عفوا

بندر : لا عفوا ولا شكرا يالله تصرف

بدر : يارجال ارتاح بس تمسك

بندر : تبيني ارتاح طلبتك تكفى الله يخليك لبنتك دق

***************

بدر حط رجل على رجل : قل الله يخليك لابتهال و الله يخليها لك

بندر : الله يخليكم لبعض بس انجز

بدر : لا مو كذا خصنا بدعوات يعني

بندر : الله يخليك يا بدر بن سعود لابتهال بنت محمد و الله يخليك يابتهال بنت محمد لبدر بن سعود

ويصبر ك عليك و يعقل و يركد

بدر : هههه ايه كذا الدعوات

بندر : طيب يالله

بدر : اقول طير هناك بس اذا رجعنا الرياض فركشت عليهم كل شيء اصلا ابوك سوا سالفه

كبيرة عريضة مايبيها تطلع من العائلة و كانك ماتدري تراه شوي و يزنق خالد يتزوجها

بندر بفجعه : وشو ابك تسيف

بدر : هههههه خير خالد و سعود واحد منهم

بندر : نعم << بعصبية ؟ وشو

بدر : ويقوم لك عليهم سلطان و يفرقع ابو ابو عدوهم لين طير السالفه

بندر ارتاح : الحمدلله والله اني زمل بالحيل انها تتزوج صدق

بدر : يعني انت قبل ماتبي تعلقها و تخاف ..

قاطعه بندر : قبل كنت منيب ضامن نتيجة العملية بس الحين لااا الحمدلله

ربي انعمني بصحة و عافية و اانا منيب بستغني عنها يكفي اللي صار بيننا من بعد و شتات

بدر : خلنا نرجع الديرة و يصير خير بإذن الله

تركي فتح الباب : يعني ما نمتوا

بدر : هههههه يالله هذا احنا بننوم

تركي : نمت و صحيت وانتم للحين تخربطون

بندر كتمها و سكت و بينت الضيقة عليه ...

بندر : تصبحون على خير

نايف ...... نايم طبعا له ساعه تقريبا

و ها هو بدر يدخل بغرفته لينام ......

بندر على السرير

يتذكرها

اخر مرة شافها ...

مستحيل تروح لغيري

الحين انا قادر اخذها و احميها

و اخبيها في عيوني ....
-

-

-


( 17 )


" يقول لا حزنا و لا فرحاً

لا شوقاً ولا هياماً ....

اعشقك ياأميرتي ...؟ "



يوم الاربعاء

ريم : هاه وش رأيكم بذالفستان ألبس عليه سكارف ليموني او لا ...؟

الهنوف : ياليل ابو لمبه انتِ من جد ايلي صعب مادرى عنك وإلا كان عطاك درع تكريمي

ريم : هههههههههه تلوميني ياختي بكرة فرحتنا كلنا

الهنوف : اقول نامي بس هذا ابتهال تقولي بكرة بدر بيجي و شاقة الفيس على ايش مدري

يختي وش لنا بالحب و غرابيله .. وإلا تغريد عاد حالة خاصه مع رجلها خاقه

عليه ... وكل البنات انواع الخقخقه على رجالهم

ريم : كش عليك اجل مثلك ههههههه المشكلة انك انتِ مأخذه ملاك يمشي بالارض

الهنوف : وش ينفع الزين اذا صارت النفس بالسماء اقول اسكتي الله يخليك

ريم : دريتِ انو ماجد المهندس خطب مها هههههههههه

الهنوف : ههههه يذالمهندس ايه قالت لي زينة و مهما حبوبة الله يسعدهم

ريم : المهم وش بتلبسين ؟

الهنوف انسدحت وهي تحس بوخز ببطنها : وانتِ مايجي طاريك إلا تسألين عن اللبس ههههه

ريم قربت لها : هنيف اتقي الله وشذالكرشة ؟

الهنوف مسكت بطنها : ايه حبيب خالته هنا هههههه

ريم بدلاخه : احلفي

الهنوف : أي احلف امزززح ههههه وهـ بس بسم الله علي تخيلي

ريم : ههههه مدري قلت بزر تشيل بزر

الهنوف : بسم الله علي من جد كان اصير مسخره

ريم : وش بتسوين معه طيب اذا جاء بكرة ؟

الهنوف : ولا شيء اصلا حتى سلام منيب بقوله الحمدلله على السلامة

ريم : لا عاد موب لذالدرجة

الهنوف : يختي اجلسي بس وش درا ك انت لو انت شايفه اللي شفت كان دقيقة ما اثبرتِ

ريم حالمة : اشتقت له والله بجنون

الهنوف : الله يهنيكم يارب و يسعدكم الله يعين على الامتحانات من جد احس مالي خلق

ريم : وش اقول اجل انا اووف بس الله يعين

الهنوف سكتت و شردت ماتدري ليش شافته

يبتسم لها

يتأملها

تذكرت جنون عيونه و هدبها الطويل

و غمضت بقوة

تبي تطرده عن فكرها

ولا زالت تتذكره بكل مافيه ...

ريم مسكت قارورة العطر من " باكو رابان " بلاك اكس اس " و بخته

الهنوف : اوووف يالمخيسه وشذالقرف ليش بخيتِ ذالقرف منيب بحبه اوووف بس

ريم بخوف : خير اذكرك خقيتِ إلا و تشترينه خير وش اللي صار

الهنوف حست كبدها تتقلب بقوة

الهنوف : اوووف بس ذكرني فيه ريحة عطرة من باكو رابا نوانا باكو رابان بكبره كرهته بكل

منتجاته الله ياخذه منييب بحبه ذالعطر بليز لا عاد تحطين يدماغي بسس

ريم تتفحصها بنظرة حائرة مبعثرة : ياخوفي بسس يكون

الهنوف : اقول اسكتي بس ولا تروجين اشاعات مغرضه رجاء

ريم : ههههههههه تخيلي طيب من جد وش موقفك

الهنوف : وش اتخيل خير وينى فيه تبيني اكذب على نفسي هههه مستحيل اصلا

ريم : ليش مستحيل ( غمزت لها )

الهنوف : ياربييييه بس خلاص من جد عكرتِ جوي وانا ينقالي بدرس كلمتين

ريم : ياملحهم اللي استحوا هههههه من متى و احنا ندرس اذكرنا نبرشم

الهنوف : لا ابشرك بتوب ماعادني ببرشم خير شر

ريم : خخخخخخخ ياحبني له بس

الهنوف : ابلشتينا بناي فترا

ريم تغمز لها : مااقصد نايف اقصد حبيب خالته هههههههه

الهنوف " فكرت بكلامها ياهمي كان طلع كلامها صدق يامصيبتي اللي مابعدها مصيبة "

الهنوف : اقول لا يكثر واياني واياك ترويج الإشاعات

ريم : طيب تعالي نتأكد ههه

الهنوف : نتأكد كيف خبله انتِ

ريم : يؤ يؤ لا يروح فكرك بعيد ههههههه اقصد بما يعني انو يدي خفيفه بسرق الجهاز اللي عند ود

اللي يكشف الحمل بالبيت

الهنوف : اقووول كولي تبن بدون سيم بعد << تكرنت قلت لك مستحيل

ريم : اوكي هههه نرجع لـ لبسنا وش صار علينا بكرة ..؟


الهنوف : تعالي شوفي ملابسي و فساتيني جديدات بس لو ايش منيب بلبس منهم تبين اخذي

فداك

ريم : يابختي من جد

الهنوف : بنزل انا السوق اشوف لي لبس من جد مالي خلق ملابسي الخياس ذي

ابتهال : نعم نعم اسمع طاري لبس ومن مين منك انتِ

الهنوف : مدري بس كأن عندي مانع يعني ؟؟

ابتهال : مانع او دواس هههههه

الهنوف : هاهاها << مره اخلاقها متغيره

ابتهال : خير وش فيك متكرنة و حالتك حالة ...؟

الهنوف : ابي انزل السوق عشان اشتري فستان

ابتهال : و فساتينك جديدة

الهنوف تنهدت : ياربييييييييه منكم مالي خلق

طلعت و راحت تقول لامها بتنزل السوق ...

-

-

-

في بيت سلطان

زينة تقلب افكارها ... خلاص بوافق ...!!

نزلت دمعتها وهي تتذكر ماضيها المؤلم الجارح العذب


استلهمت بوحا شاعريا

و راحت تغفو على عيونه اللي كانت اسيرة لها من فترة ....

-

-

-
في بيت ابو تركي

داليا : اميرة حلو هذا الفستان البسه بكرة ؟

اميرة : حلو و نسقي معه اكسسوار احمر

داليا : امممم ماعندي بدق على الهنوف عندها اكسسوارت تجنن

اميرة : يختي وارها ما تلبس ما تتشيك كعروسة يعني احس انها الهنوف هي الهنوف

داليا ياعمري عصبت : لا والله انها تكشخ بس انتم طبعكم بدائي مدري ليش يعني

لازم البنت اذا تزوجت تصبغ الشوشة و تلبس فساتين خير خليك ارقى من كذا اميرة

اميرة : اقووول عز الله اللي ذبك سلمان علينا من اول دقيقة على ذالعلوم

داليا : هههههههههههه وهـ بس يختي منيب مصدقة انو اخواني بكرة بيجون بنسوي

بارتي بسلامة بندر صح

اميرة : يختي ليش مالها سنع نفتح عيون خلق الله ماانى بناقصين الحمدلله اللي قام بالسلامة

داليا بدلع : ياسلااااام يعني مايحق لنا نفرح

اميرة : امي خالصه من ذالموضوع يعني حتى مناقشة مافيه مجال خخخخ

داليا : امي و عيالها عاد مشكلة هههههه

اميرة : يالله عقبال مانفرح فيهم يارب

داليا : كح احمممممم

اميرة : نعبو عدوك تو بثاني ثانوي وش معجلك

داليا : مين قالوا لكم تخطبوني ههههه بكذا تخربون تفكيري يعني من وانا صغيره اطلق العنان

بالتفكير

اميرة : هههههههه قلنا انخطبنا و احنا كبرك بس مع ذا ما تزوجنا إلا بعد ماتخرجنا

داليا : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

محمد توه داخل : مرررررررررررحبا

البنات : مراحب هاه بشر ؟

محمد : ابشركم ولد و يجنن زي ابوه بسم الله عليه ههههه

داليا : وااااااااااااااااو كثروا الاحفاد صاروا ( تحسب ) 13 يمكن

اميرة : قل هو الله احد الله الصمد بسم الله علينا منك

محمد : وين امي ببشرها

اميرة : امي ميب مصدقة انو العيال بكرة بيرجعون مره فرحانه تحكي مع خالتي البندري

محمد : بروح ابشرهااا

داليا : ابو فهد اجل

محمد : فهودي لا تغلطين لا اوريك قدرك تعدلي يا بنت

داليا : خخخخ غريب ماينعرف لكم

-

-

-

في أيطاليا


من شدة الإرهاق ما بدل ملابسه

ابتسم لانه ضمن المؤتمر و نجح فيه بشكل منقطع النظير

وهذا عطاه راحه كبيره

تكأ راسه على السرير قبل ينام

و شافها في خياله

استغرب

ابتسم بسخرية فظيعة ....

غرس جسمه تحت البطانية و هي لاتزال تداعبه كثيرا بخياله

ابتسم لحضورها

و جفى النوم عينه ...

سهر يقلب خيالها ...

ويستعرض وش سوى معها بالضبط ...!

جفاه النومـ ...

" بما انو في غرفة بدر في بيت ابو بدر "



سحب رجوله بخطوات ثقيله

وقف امام الشرفة يتأمل صخب الاجواء

وكأنه يعكس صخب القلب الذي بدأ يدب معالم الإنتعاش

يحس قلبه يتحرك

بس فيه شيء ثاني يكتم عليه و يضيقه

شيء اسمه " دلال "

تنهد بحسره ....

و ألتفت وراء وشاف قيتار

ابتسم

" هذا وقتكـ "

جلس على طرف السرير

كان لابس جينز رصاصي على قميص " كت " ابيض و فيه كتابات بأزرق

و شعره الطويل بعض الشيء يعطيه مظهرا براقا لا يضاهى

الضوء خافت جداً

و الهواء يكاد يقتلع الستائر التي قد تجملت بصفحات من الشيفون ...

على طرف السرير مسك القيتار و بدأ يطقطق فيه بصوت خافت

>><< يالله ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا .... >>><<<

سكت للحظات

و رأها بين عينه و هدبه ..

طلعت من قلبه آهه مستعره

" أه بس يالهنوف لو انك عندي كان يمكن كملت انتقامي ....! وشذالعربجية اللي ذبحتني

كل شوي طاقة بابي ... "

رفع راسه فوق .... و رفع كفه على رقبته ...

و غمض عيونه

( حجرف كان هذا بعد صلاة المغرب مباشرة تقريبا )
-

-

-

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 30-04-10, 03:35 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

من الطرف الآخر

الساعه 3 و شوي

الهنوف وهي بسريرها ..

بمحاولات خائفة مبعثرة .... تمد يديها و تلمس بطنها

وهي دمعتها على خدها

" ياهمي لو يصير شكي بمحله "

تذكرته ..

حست بحشرجة عنيفة

ليش خليتنا اغراب كذا ...؟

ليش حسستني كاني اسيرة في وسط ذالدنيا ...

كل شيء فيني تغير بسببك

ضحكتي راحت بسببكـ

ومع اني اكرهك بقوه بقوه

إلا اني احتاجك كثير و اشوفك بين كل دقيقة و الثانية

تتذكره وهو يبتسم وهو يتمسخر

وهو بكل حالاته ...

قامت و جلست سحبت نور الاباجورة "

و هي تحس بقلبها يضعف مو عشان شيء

بس خايفه تكون معها روح منه ...

خافت بقوة ..

" والله لو يصير صدق لا اطيحه مستحيل احمل من حجرف مستحيل ماابيه بتطلق منه "

مسكت فمها تحس بتستفرغ
مسكت حالها و سندت نفسها لين وصلت دورة المياة وانتم بكرامة

استفرغت كثير ..

طلعت وهي تبكي و دموعها هماليل

" يارب الطف فيني يارب مابي احمل يارب اموت ولا اصير حامل يارب ارحمني "

وصلت السرير ولا زالت تقلب الهواجيس ....

-

-

-

في ألمانيا

نايف : بندر ، بدر يالله اصحوا عشان نتعشى و ارجعوا ناموا ههههههههه

بندر : مالي نفس

تركي : وشو

بندر ابتسم : يالله صحينااا

بدر صحى .....

تركي : اقول يا شباب طيارتنا بكرة بدري ترى الساعه 9 الصبح

بندر : حلو

بدر : الحمدلله اللي لقينا حجز بس توقعت نتوهق

تركي : وين تتوهق ووانت معك تركي

بدر : كفووو

تركي : منيب اعرف اهايط ابد ترى هههههه

نايف : مره ههه هاه وش رايكم بالاكل ..؟

بدر : شيء والله شكلك ماخذ كورس عند ابوي خخخخخ

نايف : ايه يقولي حجرف انو عمي سعود شيف ولا اروع هههه

بدر : هههههه ايطاليا غيرت الاطباع شفت كيف

طبعا جلسوا يسولفون

لحد مارجعوا ناموا مره ثانيه ....


-

-
يوم الخميس
نبدأ بالتدريج

في ايطاليا

حجرف : يالله ياعمي تأخرنا طيارتنا على وشك

ابو بدر : يالله والله انت محرقنا من ساعه وانت وز وز وبعدين

حجرف : وش اسوي اخاف نتوهق بالحجز تعرف بعد

ابو بدر : وين تتوهق اوان بكبري معك

حجرف : ماتعرف تهايط طال عمرك ابد ههههههههه

ابو بدر : ماقول والله غير تسلم يدين اللي على الطيب ربوا بنت اخوي هي الوحيدة

اللي جابتك على معقب راسك

حجرف : ههههههههههههههه

راحوا المطار

و ركبوا الطيارة و التزموا مقاعدهمـ

-
-

في ألمانيا

تركي : اكيد اخذتوا كل الاغراض تراها المانيا مانى براجعين لها من غير شر بإذن الله هههه

نايف : يالله منى عيني اطلع منها ياكرهي لهااا

بندر : الله لا يحدنا له يارب

بدر : اقول يالله اتركوا العواطف الطيارة على وشك

نايف : قايل لكم انا حنا عندنا طفرة بالمشاعر هههههه

بندر : من جد هههههه

اتجهوا للمطار بكل معاني الامل المحمله بقلب بندر

ركبوا الطيارة و التزموا بالمقاعد

بندر " يارب لك الحمد و الشكر ما توقعت اني برجع لديرتي إلا بتابوت يارب اني احمدك و اشكرك "

نايف " الحمدلله على سلامة بندر يارب سلمه من كل شر والله اني خفت ارجع لحالي "

تركي " يارب ارحمنا و الطف فينا رحمتك يارب .. الحمدلله اللي فرحتنا بسلامة اخواني "


بدر " الحمدلله اللي سلم بندر و رجع للديرة معافى و افتك من الوجع و الصداع اللي ذابحه

من سنين "

-

-

في بيت ام خالد

ريم دخلت مدرعمه : وين هنيف

امها : نايمة

ريم وهي طايرة فوق دايركت : غريبة الساعه 1 و شوي

امها : تقول سهرانه البارح

ريم : ابوك النصب البارح تفرقنا بدري قبل وحده يمكن متفرقات انا وهي و راما

امها : شكلها تعبانه الله اعلم

ريم : بروح لها

راحت و فتحت الباب : يالله قومي ناظري ساعتك كم ..؟

الهنوف سحبت الغطاء زود : ريموت انقلعي من جد مانمت بطني ذبحني و تارقت البار

ريم : يالنصابه تقولين لامك اننا سهرانات ليش

الهنوف : ياربي قلت انا سهرانه انا ماقلت انتِ معي يالله بنام خلاص عاد

ريم سحبت الغطاء : قومي بس بدر يقول ان عمي عبدالله يبيك

الهنوف بفجعه تنرحم مسكت بطنها : وش يبي ؟

ريم لاحظت حركتها : وش فيك هنوف ..ا نت ... صار ... هذا ..( بصوت مقطع )

الهنوف دمعتها بعينها : تخيلي البارح ما نمت ياريم

ريم دمعتها بعينها بعد : ليش ؟

الهنوف : خايفه ياريم يصير صدق اللي خربطنا انا وانتِ فيه من كم يوم

ريم بدهشه : مستحيل مسرع يختي لا توسوسين

الهنوف دمعتها نزلت بشكل مرة يكسر الخاطر : وش يبي ذا ..؟

ريم : مدري بدر اخوي يقولي قولي للهنوف تتجهز و تروح لعمي في بيته ومره عصب بدر

يوم عرف انك نايمة يقول للحين البنت ذي ماستوعبت انها متزوجة

الهنوف مسحت دمعتها " وينك يبه " : طيب تتوقعين عمي وش يبي ؟

ريم : قومي البسي << هذا همها و اكشخي و روحي شوفي وش عنده يمكن بيشرهك

لانك زوجة ولدهـ

الهنوف : ماعتقد توه يتذكر بعد شهر

ريم : اووما شهر يختي كله كم اسبوع

الهنوف : امي بتروح معي

ريم : لا بدر يقول انتِ بس

الهنوف : غريبة يؤ لا يصير ذا بيشرف الرياض اليوم

ريم : خليه يجي ياخذ هم ولده من الحين بيرمي كل شيء عليك بس ههههههه

الهنوف : ريموووووووت من جد مالي خلقك وسدي حلقك لين اتأكد بليز < شوي و تصيح

ريم : ياهمي ذا بدر يدق علي

الهنوف بعصبية : ايه خلااااااص قولي له خلااااااص الله يعين عليهم مدري وش يبون

خلاص شافوا ابوي ميت صاروا يلعبون فيني على كيف كيفهم

ريم بحزن : هنوو

الهنوف : من جد شيء يسد النفس خلاص بلبس ممكن تطلعين او لا

ريم بحزن : اوكي يالله طالعه انا

الهنوف وقفت غمضت عيونهااا

راحت توضت و صلت الظهر

رجعت اخذت شاور و طلعت فتحت الدولاب

الهنوف : اوووف مالي خلق البس عاد هالشايب اللي بيدقق بكل شيء اذا شاف علي

جينز قال وش ذي ميب مرة اخاف ولد و تكمل عاد ( ابتسمت بسخرية) من الولد وابوه

ناظرت فستان وردي و فيه حركات نعومة بلون تفاحي فاتح جدا من " كافالي "

الهنوف : يالله نكرف هالفستان شوي لمجرد دقايق معدودة

لبست و ضبطت شعرها و حطت ميك أب خفيف مرة

و لبست عبايتها و نزلت

امها : جهزتِ يمه

الهنوف بوست راسها : ماودك تخاويني ..؟

بدر : ذا اللي ناقص والله هههه يالله بس امشي

الهنوف : انت اللي بتوصلني

بدر : مدري كان حرم حجرف عندها اعتراض فيه بنقاليين واحد اسمه اسماعيل و الثاني سليم يعني

الهنوف ابتسمت

وردهـ : وش دعوة هنوو يالله ابوي بكبره يسأل عنك

الهنوف " الله يستر منه " : اوكي يالله

وردهـ : تفضلي يالله


في بيت العم عبدالله

دخلت الهنوف البيت ...

و مباشره طاحت عينها بعين عمها ...

نظراته تخوف ... مثل نظرات عمها فهد

وردهـ : وش فيك وقفتِ هههههه مسوية ماتدلين

الهنوف بصوت خافت : عمي وش فيه يناظرني كذا ...يزعل اذا لبست عباية يعني

وردهـ : طبعا بيزعل لانك في بيتك امشي تعالي سلمي عليه و بوسي راسه

الهنوف : ابوس راسه مااطوله يختي عملاق

وردهـ : ههههه من قال لك اصلا انو بيقوم ل كانتِ بتنزلين راسك و تبوسينه واهو جالس

الهنوف : اذا كذا عادي امشي معي لا تتركيني بليز

مشوا لحد ماو صلوا

وردهـ : السلام عليكم

ابوها يتأمل الهنوف بقسوة شوي وقهر << ضعيف ما ينلام من تزوجت ولده ما جت بيتهم ابد ^_^

ابو وليد : و عليكم السلاااام والرحمة

الهنوف تبتسم : كيفك عمي

ابو وليد مستغرب انها ما سلمت عليها

وردهـ تطقها مع بطنها بخفيه

الهنوف استشعرت بنبضات قاتلة " وش تبي ذي ما تضربني إلا من هنا "

وردهـ تهمس : بوسي راس ابوي

الهنوف قربت له و ابتسمت : كيفك عمي

عمها : بخير يا بنتي .... اجلسي

الهنوف جلست مباشرة ..

طقتها وردهـ ... قامت الهنوف << ياعمري عليها

الهنوف باسى وصوت خافت : وشو

وردهـ : ابوي مايحب احد يجلس اذا بيسولف مع احد يشوفه واقف قباله

الهنوف بإمتعاض : ياسلام قراقروش يعني

وردهـ : هنيف موب وقتك

ابو وليد : الهنوف

الهنوف ابتسمت وهي من جوا ميته قهر منه : عيونها

طقتها وردهـ

الهنوف " عز الله اذا في بطني شيء راح فيها من ذالدفشة احسن يموت وارتاح )

الهنوف : سم ياعمي آمر

ابو وليد : يوم انك هاجرة بيتك ليش هاه

الهنوف : بيتي ههههه وش قصدك

ابو وليد عصب على اسلوبها : هذا وشو ماهو بيت وإلا ماهوب بعينك شيء

وردهـ لاحظت عصبية ابوها : لا يبه وش دعوه ههههه بس هي

ابو وليد : اسكتي انتِ ولا كلمة ردي يابنت

الهنوف " من جد تكرنت ووقررت تعميها " : يعني انت قلت بيتك يعني انا يالهنوف انا بصراحة

ماعندي بيت غير بيتنا بيت امي يعني تعرف اول مرة اجي بيتك اللي مره يجنن ماشاءلله << يازين اللي تسلك

ابو وليد : الشرهه ميب عليك على الدلخ رجلك اللي تاركك تسرحين و تمرحين انا لو داري

انه ما بياخذك معه للسفر كان لو يموت ما زوجته

الهنوف " لو كان مطري اخواني كان وربي لاعميها عليه بس دامه يسب ولده بالطقاق "

ابتسمت بهدوء

ابو وليد : اسمعي العم اللي مابعده علم

الهنوف تبتسم بشموخ : سم طال عمرك

ابو وليد : مالك طلعة من ذالبيت فاهمه

الهنوف بعصبية شهقت : ايش ..؟

ابو وليد بحلق عيونه : ماتعلمتِ الادب كذا تردين على عمك

الهنوف عصبت : ماعتقد اني سويت شيء غلط وبعدين معليش يعني بس انا ترا عندي اهل

ابو وليد : وعندك زوج مايدري عنك و لا يدري عن نفسه اصلا بس ذي نتايج دلع امه

وينك تعالي شوفي ولدك و حركاته

ام حجرف استغربت الصراخ : خير إن شاءالله وش فيكم ...

شافت الهنوف

ام حجرف : هلا بك يمه نورتِ البيت يامرحبا والله

الهنوف وهي معصبة

سلمت على خالتها : مشكورة خالتي البيت منور بوجودك انتِ << ركزت على انتِ ^_^

ابو وليد بعصبية وقف و يحكي بيدينه يتوعد

ابو وليد : اعتقد كلامي واضح فاهمه طلعة من ذالبيت مافيه فهمتِ

الهنوف بعصبية : عفوا عمي بس مايحلق لك

ابو وليد : وشو وش قلتِ عيدي ماسمعت

وردهـ سحبت الهنوف على وراء

الهنوف " والله اللي مات اللي بطني احسن عشان افتكـ "

الهنوف : خير إن شاءالله اجلس هنا ليش وش اسوي دام ان زوجي مسافر

ابو وليد : قدر و لقى غطاه سبحان الله اسمعي تنطقين فيذا لين يجي الثور زوجك فاهمه

ام وليد : خير يا ابو وليد وش فيك على حجرف من سافر وانت ماتركته بحاله إلى متى

وانت حاط نقرك من نقر ذالولد هاه ارحمه حرام عليك

ابو وليد : قاهرني والله متزوج ولا كنه متزوج زوجته قلت بفتك منه ومن مشاكله و بلاويه

قلت بيعقل قلت بيركد فشلنا الله يفشل عدوهـ

الهنوف فتحت عيونها " مشاكله و بلاويه ..ياه لذالدرجة تاريخه اسود ... "

***************

ابو وليد : فهمتِ انتِ او لا ..؟

وردهـ : ايه فهمت يبه ولا يهمك بوديها لجناحها فوق

الهنوف تركت يدها : خير وينى فيه سجن هو سجن

ام وليد بصوت خافت : معليش يمه شويات بس روحي وانا اوعدك اوديك لامك بس فكينا الحين

الاخلاق قافله

الهنوف بعصبية تناظره من بعيد : استغفر الله ليش هو كذا معكم يارب الحمدلله ماقد عشنا ذاللحظات

خير وش على باله يعني

وردهـ : اقول امشي بس كنها جازت لك تسبين ابوي من تو ههه

الهنوف : امانه مبسوطة فيه وهو كذا يعني مره جايز لكم الوضع

وردهـ : الاب وجوده بالبيت له معاني كثيرة لو كان قرارقوش على قولتك

الهنوف " أه يا وردهـ جيتِ على الجرحـ والله "

الهنوف : اقول ورده اتركي يدي والله العظيم منيب منحاشة هههه

وردهـ : ههههههههه من رجفتي خفت والله

الهنوف : وادري انك كنتِ خارج التغطية بس تراك لقستِ بطني لين قلت بس من كوعك ذا هههه

وردهـ : عادي توك بنوته هههههه يؤ عاد تخيلي لو تصيرين حامل كان حجرف يذبحني ذبح

الهنوف " والله شكلي انا اللي بنذبح " : ماشاءالله هذا بيتي هههه

وردهـ : ماعرف لك غير ابوي بالغصب جابك تشوفينه ههههه

الهنوف دخلت وراء وردهـ

الجناح كان مره رايق و مرتب ...

ذوق هاي كلاس فعلاا

وردهـ : يالله منزل مبارك عاد الحين بروح اشوف ابوي هدأ او للحين

وانتِ هذي مملكتك اخذي راحتك

الهنوف تتمشى في الجناح : مشكورة تعبتك معي

وردهـ : ولو تعبك راحة مرة الغالي انتِ اذا بغيتِ شيء دقي و اطلبي

الهنوف ارتاعت : ليش حتى نزول ماقدر انزل بعد ممنوع

وردهـ : ابوي اصدر قرار انك تجلسين هنا حتى نزول ماتنزلين ههههه الله يعينك

مدري وش اقولك بس من جد ابوي ترا مدري وش فيه على حجرف كذا يعامله

لان حجرف عصبي و اللي براسه يسويه مايهمه كلام عماني كلام ابوي عرفتِ
الهنوف : طيب انا وش دخلني بالسالفه

وردهـ : نسيتِ انك زوجته ههههه

الهنوف : ايه صح زين اللي ذكرتيني هههههههه

وردهـ : عن الخبال يالله بنزلـ انا ..

طلعت و سحبت الباب معها

و الهنوف تتجول في الجناحـ

اعجبها التنظيم

بخطوات مبعثرة دخلت غرفة النوم و الخوف يتحكم فيها ...

الغرفة مرهفة و رمانتيك مره

السرير

التسريحة

الاريكة المذهبه

كل شيء يحتويها راقي جداً

لفتت انتباهها عطر على التسريحه مشت بخطواتها الخائفة

مسكت العطر بلونه الاسود من باكو رابان

وكأنها تتذكر نسماته و أنفاسه ...

شاتت العطر بقوة و إمتعاض

كبدها لاعت شوي ...

لفت و شافت الدولاب

بسخرية لاذعة تقدمت خطوة خطوتين

فتحت اول درج .... شافت ثياب كثيرة معلقه بترتيب و تبدو المشلح الاسود

تذكرت ليلتها

تذكرت بؤسها

ولا زالت بقايا العطر تزيد من مساحات القلق

قفلت الدرج

وفتحت السحب الاول

شافت مجموعه كبيرة كبيرة من الصور

مسكتها و هي تتذكر شكلها اول وش كانت فرحتها اذا شافت له أي صورة

عكس الحين كل الصورة بين ايديها بس الفرحة ماتت

وانت اللي ذبحتها يا حجرف بيديك ...!

شافت له صورهـ تحس بعيونه ملامح حزن

ملامح بعثرة

بعثرة تبي من يلمها و يحطها بالمكان الصحيح !!

حست بألم فظيع بظهرها....

رجعت الصور مكانهم

و جلست على الاريكة

تكأت ظهرها

بس الألم يفتك فيها زيادة .....

قامت و مشت شوي

راحت الكاونتر اخذت لها كاس مويا

و جلست في الصالون مددت رجولها ...

و فكرت تدق على امها عشان تتطمن عليها و تطمنها

بس تذكرت انو شطنتها تحت

الهنوف : ياليل كيف انزل وذالمسلم مانعني وش السواة ...؟

مسكت الثابت و شافت ارقام الغرف و المطبخ و كل مكان بالبيت

الهنوف : خل نشوف روزليندا وش تصير ذي ...؟ << فاضيه

روزليندا : سير جو

الهنوف رفعت حاجب " نعبو عدوك حتى الشغالات مشبكهم " : اقو ل انتِ يا فلبينو اسمعي

فيه صاله كبير شنطة بني هاتي فوق

روزليندا : انتا مين

الهنوف بعصبية : مدام حجرف

روزاليندا تكرنت : اوكي مدام

شويات و جابت الشنطة طبعا لا تفوووووووتكم نظرات ذالفلبينية للهنوف

الهنوف حطت يد على اطار الباب و يد على خصرها و تناظرها على تحت

لانها قصيره بالحيل ....

و بعدين ذلفت روزليندا و قفلت الهنوف البابـ

دقت على امها و طمنتها انها بخير

و دقت على ريم اللي فطست ضحك عليها << مما تم اختصاره
-

-

-

في مطار الملك خالد

وصلت الرحلات


رحلة ألمانيا

و ايضا رحلة ايطاليا

تلاقوا سلموا على بعضـ

والقلوب قد بدت تنتعش

الساعه 4 العصر يمكن

في بيت ابو تركي

الجميع مبسوطين برجعة بندر بالسلامة

امه بكت كثير لانو خبى عليها العملية

بس الحمدلله انو قام منها بالسلامة ....

بندر ما توقع يدخل هالبيت مرة ثانية

الجميع حوالي بندر و مبسوطين بسلامته و رجعته

-

-

-
الرجال كثير في المجلس عشان يسلمون على بندر و نايف

و يتحمدون لهم بالسلامة

طلع من مجلس عمه فهد بعد ما سلم على الاهل كلهم

" مشتاق لامي بروح لها "

و هو يسوق بالطريق لاحت في باله و ابتسم

" من جد براسي يالهنوف بس اصبري مابعد جاك شيء "

بسرعه يجتاح السيارات

حتى وقف في بيتهم

فتح الباب بكل شوق

و تفاجأ بابوه عبدالله متكي

حجرف : ههههه ياحليلك يبه مسرع طلعت من مجلس عمي فهد المهم وين العجوز

مشتاق لها بالحيل

ابوه : تشوفني جالس يعني اكيد منيب جالس احتريك صح

حجرف حرك حاجبه و شات نظارته على الطاوله : سم طال عمرك

ابوهـ : يعني زوجناك قلنا بيعقل و يركد وانت للحين على حالتك

حجرف بدهشه روعت ملامحه : أي حالة يبة وش فيه بس

ابوه بعصبية : زوجتك وينها ماتدري عنها ولا عن شيء خير إن شاءالله

فضحتني مع الناس

حجرف بعصبية شوي : والله عاد يابعد راسي حياتي وانا حر فيها

ابوه : إلى متى وانت منزل راسي كذا مابعد ركدت

حجرف بعصبية : يابعد راسي ماعمري نزلت راسك بس يابوي تعرفني زين انا مااحب احد

يتدخل في حياتي زوجتي عندي ميب عندي ماحد له شغل فيني ولا فيها زين كذا

ابوه بعصبية : من فارقه الزين إلا شين و كلك شين بفعايلك

حجرف تنهد شوي ...: وش المطلوب

ابوه : تصير رجال و تتعدل خلااااص ترا منيب مسؤول عنك فاهم ياما تتعدل او تنقلع

تشوف لك شغل بعيد عن شركاتنا واي مجموعه باسمنا احلم تجيها اذا ما تعدلت

حجرف تكرن بقوة : ملعون ابو الشغل يابوي اللي يخلي النفوس كذا .....

ابوه بعصبيه فظيعه : عيني لا تشوفك هنا فاهم .........! و بكل قوة عين و طلاقة وجه ترد علي ياللي ماتستحي

عيالي كلهم مافيهم اللي يطاولني غيرك وتاليتها معكـ

حجرف بهدوء : رجاء اخير ليس إلا يبه ....... بس الليلة بجلس هنا و من الفجر اوعدك منتب شايفني

بشوف امي واخواني بس وعلى بال مااضف اغراضي وعد مايجي الفجر إلا انا مريحك

ابوه : فكه درب يسد ما يرد ... << معصب بقوة

يالله انقلع عن وجهي ماابي اشوفكـ ...

سحب نظارته و مسكها و مشى طلع فوق بخطوات مسرعه تكاد تلتهم المسافات

طاحت النظاره و تكسرت بالدرج

ولا ألتفت حتى لها

راح لغرفته ضغط الباب

انصدم

ضغط الباب بقووة

انصدم اقوى

الباب مقفل

ضرب الباب برجله

و تذكر انو ابوه قايل له قبل ينسى ذالغرفة خلاص


حياته بتكون في الجناح اللي مخصص له ...

تذكر انو نقل ملابسه هناك ...

معصب بقوة ولا يحس بحاله .....

مشى بسرعه للجناح وقف امام البابـ

وطلع جواله اللي يدق و رد عليه

-

-

من الطرف الآخر

فسخت العباية و تمددت على الاريكة الموجودة بالصالة ...

ونذاله منها كل شيء تطلب من روزاليندا طلب ...

وميته قهر كل البنات طلعوا السوق مع بعض و بعدين مروا هايبر بنده اشتروا لوزام للبارتي

وهي في السجن هنا تحت رحمة عمها .....

سمعت صوت الباب

قالت بينها وبين حالها اكيد ذي روزاليندا ...

بقهرها دام انها خاقه عليه

ضبطت شعرها و ضبطت الفستان اللي الحزام مرتخي شوي عشان تريح ظهرها ...

وقفت و ألتفت

شافت الباب انفتح

حجرف رفع عيونه و انصدم

و هي انصدمت اكثر

و التقت العيون المصدووومة

بلمت ساعه

الهنوف بصوت خافت مرتاع : حجرف

حجرف معصب وتوه محاكي وليد اخوه اللي اقنعه بس يحضر الحفلة و بعدين براحته

حجرف ناظرها و كان معصب ... و كمل طريقه

حجرف : انتِ هنا

الهنوف تحس بطنها ينزغها بقوة : لا هنا وش تشوف يعني

حجرف معصب بقوة : شوفي ترا مااااالي خلقك ابدااااااااااا

الهنوف عصبت : لا والله انا اللي رايقة لك يعني

حجرف بيقهرها : كفايه انك تستقبليني لا و ( ناظر لبسها فستان رايق يجنن ) متكشخه والله

الهنوف بقهر شوي و تبكي : لااااا يابابا هذا ابوك جابني و شاتني هنا من الظهر و للحين مسجونة

حجرف ناظرها بعصبية : من جدك

الهنوف : لا اكذب اناا

حجرف : بنت لا تلفين و تدورين انا مالي خلقك احكي بسرعه

الهنوف : اقول لا تنافخ علي منب بصغر عيالك اناا منتب مصدق اسأل امك

حجرف طلع جواله : امي وين راحت ماشفتها بالبيت ؟

الهنوف : راحت الإستراحة من العصر

حجرف تذكر الإستراحة و اللي فيها : ليش مااخذوك

الهنوف معصبه : قلت لك مسجونة جابني من صباح رب العالمين و قفلوا علي الباب بس

انا وذالفلبينية

حجرف ابتسم بقهر : روزيلي

الهنوف تبتسم بسخرية : ايه اللي مخزن رقمها برقم 8

حجرف : وهـ بس يا روزيلي

الهنوف حست بحشرجة ببطنها و كتمت ضيقها

دق جوالها

الهنوف : هلا ريم

ريم : هلااا هاه وينك متى بتجين للحين مانفك قيدك ؟ بنات قصروا اصواتكم مااسمع

الهنوف الصيحة واصله : ياقليلات الخاتمة كذا بدون تسوون كل ذالصوت

ريم : هههههههههه لا وفاتك تو نزلنا السوق و فحطنا بعربيات هايبر بنده

لين داخت روسنا

الهنوف كتمتها العبره : و البنات كلهم فيه ..؟

ريم : إلا زينة للحين ماشرفت ههههههههههه

الهنوف : طيب

ريم : وش فيك عاقلة و مؤدبة عندك احد ؟

الهنوف : ايه

ريم " فيس مرتاع " : حجرف عندك

الهنوف : ايه

ريم : يؤ عز الله منتب جايه اجل

الهنوف رفعت صوتها : ليش مااجي لا اكيد بجي خير وينى فيه ؟

ريم : انتبهي لحبيب خاله بس خخخخخخ

الهنوف : باي

قفلت بوجهها

الساعه 7 المغرب

حجرف معصب للحين .. وفي الغرفة اخذ كل اغراضه

الهنوف جالسه في الصالون حتى ما كلفت تدخل تشوف وش يسوي ...

كبدها لاعت بقوة ماتدري ليش تكره العطور الرجالية بانوعها

تسبب لها توتر فظيعـ


ضبط اغراضه كلها ....

استغربت وهي تشوف الشنط

خافت شوي .. وقفت و ناظرت الشنط

وتشوفه معصب بقوة من اول مادخل وللحين

الهنوف : وش ذا << بطله والله ^_^

حجرف ابتسم لها وسط عصبيته : ماعمرك شفتِ شنطة سفر

الهنوف بأسى : سفر

التقت العيونـ

حجرف : لا مدرسة << معصب

الهنوف يوم شافته عصب ... تكرنت

الهنوف : ابي اروحـ عند اهلي

**************



حجرف : وانا رادك روحي انزلي واذا علي ابوي ماعليك منه لا تطقين أي خبر

الهنوف مستغربه من كلامه اكيد متهاوش مع ابوه

الهنوف : لا ياشيخ ومين بيوصلني

حجرف معصب : انا بروح الإستراحة منيب فاضي اوديك بيت امك

الهنوف يدينها بخصرها : احلف بس وليش يعني اهلي وين اهلي بالإستراحة

حجرف ناظرها : يالله اجل

الهنوف : يالله بصلي اول

حجرف : اوكي

صلوا ...

ودها تضبط ميك آب بس ماتبيه يشوفها ...

حجرف رفع السماعه : مرحبا حنفي اسمع بنزل الشنط ارفعهم بالسيارة

يعطيك العافية باي

حجرف : انا تحت ترا

الهنوف : خلصت ...

نزلوا مع الدرج ...

ابو وليد جالس في الصاله معه ارواق

الهنوف تناظره بحقد ميته قهر منه

و حجرف كمل طريقه ولا كأنه موجود ..

ابو وليد : يا ولد

الهنوف خافت من نبرة عمها

حجرف وقف : سم

ابو وليد جا يمشي بخطوات مغرورة جدا وشات عليه اوراق و معها شيك

الهنوف عيونها طلعت من راسها ...

حجرف يناظر الاوراق اللي طاحت ضربت صدره وبعدين طاحت بالارض

ابوه : ذالاوراق راح تنفعك بما انك تحديتني وانا ترا ما تكرمت و عطيتك هالشيك

والاوراق إلا عشان بنت اخوي الله يرحمه مابيها تحس بنقص ابد

الهنوف بدلاخة عصبية : وش دخلني انا

ابو وليد : يعني لاني احترم وصية ابوك مابي هذا ( اشار على حجرف) يعيشك بمستوى اقل

الهنوف بشموخ : مين قال اصلا اني برجع معه بروح لبيتنا انااا

ابو وليد ابتسم بإنتصار : شفت شلون حتى البنت طحت من عينها

حجرف بسخرية يناظرها : مااسمع حكي يبه انا مدري كانك تسمع احد يحكي

انا مااسمع ومن ذي اصلاا حتى عيني مابعد شافتها للحين

الهنوف تحس قلبها انطعن بسكين " وش ذنبي ياحجرف تقولي كذا و قدام ابوكـ "

ابو وليد : بحريقة انتم الاثنين هههههههههه

راح و تركهم

الهنوف دمعتها بمحاجر عينها

و حجرف ساكت تماما .....

في الطريق

توتر

و قلق
دق جوال حجرف :: هشام يتصل بك

حجرف : هلا ابو عزيز بخير انت كيفك والعلوم اخبار ؟ ماشااءلله مسرع نشر الخبر وليد هههه

لا خلاص انا جلسه في ذالبيت ماعاد لي جلسة ......بقريح بحريقة على قولته

هشام معليش من جد معصب لا تقولي شيء لنا حكي بعدين يالله باي ...

قفل الجوال و سحب نفس عميق

حجرف ناظرها : وانتِ مستقوية عند ابوي ماانيب برجع معه ..ابركها ساعه

ميت عليك عاد اناا ... اصلا كنت بقولك عن اننا نتطلق بس جت منك احسن << مره عصبي

الهنوف " يعني اصير مطلقه وانا مالي شهر وشوي " : اوكي

صدت عنه وعيونها كلها دمعــ

" حسبي الله عليك تسوي كذا لاني يتيمة ولا عندي اب يدافع عني اخواني اعمتهم الطيبة "

حجرف : وصلنا ترا او تبين نفتح لك البابـ

الهنوف بصوت باكي حاولت تتقوى بس عجزت : مابي لك شيء

فتحت الباب و نزلت

ولا زالت كلمتها لها وقع كبير بقلبه ...

نزلت تمشي بخطوات مرتجفة ....حزينة

وقفت و سحبت نفس عميق و دخلت

الهنوف : السلاااااااااااااااااااام

الجميع : و عليكم السلاااااااااااااام اهليييين

وسلموا على بعضـ
-

-

راح يقطع المسافات وهو مره متوتر من طردة ابوه له

ومن شكل الهنوف وهي قبل تنزل مره كسرت خاطرهـ
-

-

في بيت سلطان

بعد ما لبست و كشخت .....

وقفت بحال حزينة مرة وهي تشوف نفسها بالمرايه

" اليوم جاي الديرة و بيخطب بنت خالته ....."

مسحت دمعتها وهي تحس بجرح كبير

مسكت جوالها

زينة : هلا سلطان

سلطان في الإستراحة : سمي هلا بك

زينة : سلطان انا ادري انك وسط مجلس ومحرج بس حبيتا قولك انا موافقه اتزوج ماجد ياليت تبلغه

عشان يحكي مع ابوي الليلة

سلطان ابتسم : خوش خبر الله يكتب لك اللي فيه الخير زين دقيتِ علي لانو جنبي شكلي بروح اقوله الحين

زينة : الله يعطيك العافية يالله باي

سلطان : بايات

قفلت وهي تحس بنار بضلوعها ......

عدلت كحلها اللي راح فيها من كثر الدموعـ

و طلعت تلحق بامها في السيارة عشان يروحون الإستراحة

سلطان بعد ما بشر ماجد مره انبسط ماجد و طار من الفرحة

هنا

دخل بندر

والجميع سلم عليه و تحمد له بالسلامه

سلطان : والله لك وحشة يا كوتش ههههه

بندر ابتسم : الله يخليك و يجزاك خير

نواف : من جد بندر احس مره متغير راجع حيوية و نشاط ههههه

بندر : هههههه غيرنا البطاقة على قولة نايف صرت انا الرديف حقه سوري اقصد التؤام


سلطان : ههههه

قطع عليهم سوالفهم صوت ماجد الــ ...

بدأ يخطب قدام الرجال كلهمـ

بندر يحس كلمات ماجد تخنقه خنق

الهواء اختفى الاكسجين انعدم

الجميع منصت لماجد وهي يحكي بلباقة و ذوق

سلطان يبتسم بقوة لماجد

بدر حس ببندر و بادله نظرات خائفة

نواف

نايف

سلمان

حجرف المتوتر بدنيا القلق ايضا

سعود

بدر

خالد


الجميع

العم فهد يبتسم ايضا

والعم عبدالله رغم طردة لابنه إلا انه يشق الكشرة مدري وش قصته

اقتنعوا عن ماجد

ويبدوا ان كل الدلالات تشير إلى قرب النسب بينهم

في تلك اللحظة الفاصلة

القاتلة

و قبل ان يبدي العم فهد الموافقة التي قد اتفق عليها مع اخوانه

صرخ بندر بحال مشاعره

نطق بندر : ولا اقطع لك كلام يا ماجد و الشيمة لك و للموجودين كلهم

ولا هوب تعالي على كلام الوالد ولا إلغاء لوجودهـ ربي يجعله ذخر لنا

بس يالطيب بنت عمي ..لي و أنا اولى فيها ....

علامات ترقب

استفهام

العم فهد بإرتياح ينظر لبندر بإعجاب شديد " كيف قدر يحكي كذا قدام كل ذالرجاجيل

والله انك رجال ياولدي "

العم سعود : والله الطيب ينشرى وين ماحل طاريه وانا ياعيالي كلكم عيوني المركبة

واحد ذي والثاني ذي .... ولانيب بفضل احدكم على الثاني واللي تبيه البنت الله يوفقه

ويسعده ....

سلطان يهمس لبدر : زينة دقت علي وقالت تبي ماجد وافقت اقولهم

بدر يطق بخفية : لاااا اسكت وينك انت زينة ابخص بها انا تبي ذالبايخ بندر هههه

سلطان : بس وش غيره ياخي اذكره او عشان العملية تتوقع

بدر : لا ياشيخ بدر توك تدري .......

بندر بثقل : الله يكتب اللي فيه الخير

ماجد : الله يكتب اللي فيه الخير واذا كان ربي كاتب فيها خير ربي يهيئها لي او لبندر

كلنا اخوان واهم شيء كسبنا الطيب بمعرفتكم و الجلسة معكم

بدت عبارات الثناء و الشكر و المديح من و إلى الجميع .....

بندر يحس هم كبير طاح عن صدره مسك جواله

بندر : اقول سلطان عطني جوالك ؟

سلطان : لا سوري انتظر مسج من خطيبتي ههههه

بندر : والله اللي راحوا الرجا ل بدر جوالك ؟ او تنتظر مسج بعد

بدر : عطاه الجوال لا والله انتظر اتصال موب مسج خخخ

سلطان : شفت الرجولة كيف هههههههههه

بندر ابتسم على خبالهم وهو يدور رقمها ....

" يالله الحين ذالطعس وش يضمن لي ان ذالرمز لزينة .....!

ناظر تحت وشاف زينـــه "

سجل رقمها

و ارسل ذالمسج

" انتِ لي أنا ..... تدرين مين أنا مجنونك

مفتونك

عاشقك

جراحكـ

ولا فيه من بيأخذك مني لو مترتِ الأرض

بندر "

زينة كانت تسولف مع ابتهال عن سبب تغير الهنوف

و يتناقشون بذالسالفه ..!

سمعت صوت المسج و تجاهلته بعد دقيقتين فتحته

وكانت الطامة بنظرها

رجولها تجمدت

جسمها كله نمّل

نبضاتها اسرعت بقوة

خصوصا وان الجازي قدامها جالسه بالضبط

توترت زينة

و رجعت قرت المسج و يدينها ترتجف بقوة فظيعه

طاح الجوال و شكلها مره ترتجف

اميرة : وش فيك ؟

زينة مضيعه : مافي شيء

اميرة مسكت الجوال : وش فيك من قريتِ المسج وانت مرتاعه

زينة فيها صيحه تحس بخوف وفرح وحزن وصدمة

اخذتها اميرة و طلعوا برا

زينة : مافيني شيء صدقيني

اميرة قرت المسج وابتسمت : منى عيني والله اتمنى وكلنا حتى امي و خواتي

زينة بعصبية شوي : خير وش قاعده تخربطين انتِ مستحيل

اميرة بحيرة : ليش طيب كلنا نبصم بكل اصابعنا العشر انو بندر بحياته كلها ماعشق ولا حب غيرك

زينة دمعتها بعينه : اميرة كانك ماتدرين انا مخطوبة و ملكتي الخميس يمكن عيب ذالحكي


ينقال

اميرة بتساؤل : مخطوبة ولمين ليش وافقتِ

زينة : كيفي ذي حياتي اختار اللي ابيه لا واخوك بكل ثقة مرسلي ذالمسج اتحدى احد ياخذك

قولي له بتتزوج ماجد الـــ رضيت او لا

اميرة : ماتوقعتك كذا ياسفاه بك

زينة تمسح دمعتها : ويش الجديد يعني خلاص بطلي ذالسيرة بسسس

ابتهال جت تركض : بنات دريتوا

زينة تناظرها

اميرة : خير

ابتهال : واحد ولد الــ خطب زينة من عمي سعود واعمامي و قاله بندر انك له وانه اهو اولى

زينة بعصبية : اييشششش

ابتهال بدهشه : ذالحكي الحين واللي قاله لي نواف

زينة : وليش يقول كذا بندر خير وينى فيه مو على اساس يخطب بنت خالته وشذالتصرف الارعن

اميرة : مين مطلع ذالاشاعه بس اموت واعرف كذا مره ترا اسمعها << عصبت

ابتهال : اسمعي السالف هالاهم

زينة بعصبية : وش بعد

ابتهال : قالوا بنجيب مملك الحين و يملك لبدر ( استحت شوي) و لبندر

زينة بجرح و عصبية : الله يهنيهم وش دخلنا حنا

اميرة : طيري من راسي ياختي وشلون يعني بندر مين بياخذ مايبي غيرك افهمي عاد

زينة : قلت لكم منيب موافقه هاتي جوالي ادق على اخواني القهر اني قايلة لسلطان

بس سبحان الله خلاص لانو صديقه يبي يتحكم فيني على كيفه ...

اميرة : والله انتِ الخسرانه وكلنا ندري انك ميته موت على بندر وهو ميت عليك تكابرين ليش

ابتهال : جد زينة ماشبعتِ هم و فراق خلاص عااااد حرام عليك الرجال موب ناقص توه قايم من عملية

زينة : عمليه هههههههه تضحكين علي انت ووجهك

اميرة : هاااو ماتدرين انو بندر يوم انه مسافر كان في عملية وشاف الموت بعيونه إلا شوي

زينة بحيرة : لا تنصبين علي انت وهي من جد منيب ناقصه ذا سلطان جاحدني مايرد

اميرة بعصبية : والله عاد اخوي ولا نيب بتفاؤل عليه بشيء كايد ان صدقتِ صدقي

ما صدقتِ عمرك لا تصدقين وخري هناك بروح اشوف هشام وش يبي داق علي يبي يشوفني

ابتهال : بدت الغراميات يعني هههه

اميرة : الله اعلم مين جايتنا مبسوطة شاقة الفيس ههههه

زينة بتوتر : هلا سلطان خير

سلطان : خير إن شاء الله وش فيك ياعروسة هههه

بندر عنده وانتبه : قل لها ولهاااااااااااااااااااان

سلطان : اقول تمسك بس لا اكوفنك بذا للحين ماوصل المملك

بندر : ههههههه

زينة بعصبية : خير ان شاءالله سلطان وش السالفه ؟؟؟

سلطان : خلاص يالغلااا بعد قليل بتصيرين زوجة على سنة الله و رسولة

زينة : لمين ماجد

سلطان : أي ماجد الله يخليك لي هههههههههههههه لبندر

زينة صرخت : منيب موافقة مي نقالكم عطني ابوووووووووووي قله زينة تبيك

سلطان استغرب ردة فعلها : بسم الله وش فيها ذي

بدر : وشو

سلطان : خذها مادري وش فيها معصبه تقول مهيب موافقه

بندر بخيبة : اييشششش

بدر : هات بس هلا زينة

زينة تبكي : بدر تعال بشوفك بسرعه

بدر : فديتك لا تبكين خلاص يالله جايك انا خليك عند الباب الرئيسي

-

-

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شوق ألماس, باكر على الظالم تدور, سعوديات بعروق إيطالية, سعوديات بعروق إيطالية باكر على الظالم تدور الدواير للكاتبة شوق ألماس, شوق ألماس, قصه سعوديات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95319.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-10 11:03 PM


الساعة الآن 11:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية