كاتب الموضوع :
ديمـــا
المنتدى :
القصص المكتمله
داليا : نايف هو اللي تبرع لبندر بالعيّنه ؟؟
ريم بخوف : ايش
داليا : فضحتينا و بعدين يعني الشرهه على اللي يقولك
ريم عيونها دمعت حطت يدينها على فمها : كيفه نايف الحين ؟ صحى او مابعد صحى
داليا : إلا صحى ياحبني له مثل الحصان مافيه إلا العافيه ههههه وبندر بعد بإذن الله في تحسن
ريم : انا استغربت لهم صار لهم اسبوعين مدري كم واهم مسافرين ولاحس و لا خبر
داليا : ماتشوفين خالد و تركي سافروا لهم
ريم : خالد ادري انو مسافر بس مااعرف انو عند العيال في المانيا ؟
داليا : ياربي لك الحمد والله مدري وش اقولك انا و اخواتي مرت علينا ظروف من جد
مدري وش تبي ؟؟ ندري بس نحاول مانبين لامي ابد ....
ريم : الحمدلله يارب على سلامتهم .... متى بيرجعون
داليا : وين يرجعون يقولون لك بندر يبي له شهرين 3 على بال ما تنجح العملية يمكن ؟
ريم : يارب اشفيه و قومه بالسلامه ...
ريم : طيب غريب انا سمعت انو بندر مهاجر خلاص هناك وبعد قالوا انو خاطب الجازي
داليا شرقت وهي تشرب العصير : بسم الله عليه منها ههههههه والله لو يسمعك
ريم تبتسم : هيك سمعنا والله وش دخلني انا حكي وسمعته بس هههه
الهنوف قلطت : مين ذي اللي بسم عليه منها ..؟
داليا تناظر الهنوف و بوستها : وربي وحشتيني ياعروستنا يختي منيب مصدقه انك تزوجتِ بس اشوا
انك معنا ولا تركتينا ههههه
الهنوف : والله شوفي ياعزيزتي موب عشانكم يعني هههههه لانها هيك اجت
داليا : ههههه وش قصتك يختي من جد صايره ايم لسلي وبقوة
الهنوف : لاحظتِ هههه امي تقولي يابنيتي شكل الزواج لاحس لك مخك حتى اسمي ضيعته
ريم : والله اعلم من اللي ضيع لك عقلك ههههههههه
داليا : ايه صح البارح وانا احكي مع تركي اسمعه يطري حجرف بس مدري وش يقول بالضبط
الهنوف كشرت : وانا مااجلس إلا تسألوني عنه ياليلكم من جد ..؟
ريم : هههههه ايوه مثلي مثلي ياماما ماني بننضل ترى
الهنوف تضايقت بقوة : ريموت من جد منيب ناقصه ...؟
نزلت راسها و حست بضيقه خانقتها بقوة
قامت و طلعت برا بالحديقة
داليا و ريم طلعوا معها ....
ود : هههههههه حتى و البنت تزوجت للحين ماتركتوا حركاتكم لازم تتحيزون بحزب لوحدكم
داليا : نحب بعضنا وش نسوي ههههههههههه
زينة : ياملحها الهنوف والله من جد طالعه شيء
اميرة : هههههه قلنا بتركد بعد الزواج البنت زادت طفاقه
ود : هي انتِ وهي زوجة اخوي تراها منيب بسمح لكم ههههه
ابتهال : لا تخافين عليها هنيف مايضيع لها حق هههههه
في الحديقة
الهنوف متضايقة مرة و عندها ريم و داليا وطبعا بحكم صداقتهم
بحكم اخوتهم
بحكم طفولتهم المرتبطة
" البنت يدرون عن حياة الهنوف الصاخبة مع المتغطرس "
داليا : احس اللي سافر اجل ...؟ ولا تسكتين اطلبي الطلاق قبل يجي
ريم : خير انتِ أي طلاق ....؟ اصبري نشوف حل ديمقراطي
الهنوف ابتسمت
ريم : ايه كذا فديتك ابتسمي والله شكلك وانتم تضايقه يسد الخلق وربي
الهنوف : لا بس قاعدة اضحك على حالي من جد ماقدر اقول إلا انو ذالحالة
من المضحكات المبكيات ههههههه ( صعبه جدا ان تضحك و دموعك مابعد نشفت )
داليا بحزن : مافهمتك كيف يعني ؟
الهنوف ضمت ريم و داليا : يعني على الاقل ماكنت بتحمل فراقكم يالخبلات هههههههههه
ريم ضربتها مع ظهرها : بلاك ماتدري وش سوينا يوم رحتِ معه ذاك الليله
داليا : من جد بكينا لين صفت رووسنا انا حتى يوم تزوجت نسرين و اميرة ماطلعت
ذالدموع
الهنوف تضربها مع راسها : وتقارنيني فيهم هههههههه انا غير ياماما
ريم : ههههههه هاه انتِ اعداك بعض الناس بالغطرسة
الهنوف : ههههههه بسم الله علي يالله تعالوا ندخل عند البنات
داليا : الهنوف انتبهي ترا عمتي هيا جايه ههههههه
الهنوف : هههه ياربي حشرتني حشرة توم ادري وش تبي يختي ليش تسأل ذالاسئلة
داليا : اذكر اميرة ماخذه همها هههههههههه
ريم معقدة النونة : لا يكون تسأل
داليا : ايه ايه هههههه
الهنوف : بس عاد تدرون وش سويت اقرب مخرج طلعت معه هههههههه
ريم : ياويلي لو انه انا كان علووووم هههههه
الهنوف : يالله بس دخلنا
دخلوا البنات
تغريد : هاه هنيف شكلك نسيتِ انك متزوجة يعني خلاص انضمي للمتزوجات و اتركي
البنوتات عنك
الهنوف : والله بنضم للم مرتاحه اكثر
ابتهال : قليلة خاتمه هههههههه قايلة لكم ما ينخاف عليها
الهنوف سحبت نفس عميق ....
-
-
-
من الطرف الآخر
في ايطاليا
حيث يقيم مع عمه سعـــــود ....
حجرف وهو يستشعر ذرات الهواء النقية
مايدري ليش طرت على بالـــــــــــه !
ابتسم لسخافة ذكرها من وجهة نظرها
ناظر جواله
بحماس و شغف يقرأ المسجات
مسجات عتاب كثيرة من فلانه و علانه
لانو تزوج بدون ما يقولهم
حجرف : يلعن ام التفاهه بس ههههه ماعندي غيركم انتم هههه
تأنق و ضبط كشخته لانو اليوم آخر يوم في المؤتمر
ابتسم و هو ضامن انه بيكسب المؤتمر لصالح شركاتهم
مايدري ليش ذكراها المشاكسة تداعبه كثيرا ....
ابتسم بسخرية لانو حتى رقم مايعرف لها ^_^
حجرف جلس اثناء انتظار الكافي << صاحي قبل عمه
حجرف يفكر وش قصتها ذي ميب راضيه تفك عن بالي ...!
وين العنود ..؟
وين تهاني ..؟
وين امل ..؟
وين ساره ..؟
وين ربى ؟؟.
وشذالمسخره بس صاقت يعني ماتمسك معي إلأ مع ذالعربجية الهنوفـ ..
تذكر تلك الليلة و ابتســـــــــــــــــم
لانه قد اجاد الدور و بكل جدارة و استحق البطولة على هذا ...
تذكر عيونها اللي تنطق بكل البراءه و الحيوية و الملء بالحياة ...
حجرف : هههههه وهـ بس ياليتها قريبه كان تمسخرت عليها شوي و ارضيت مابنفسي
للحين احس ما بعد انكسر راسها ..
العم سعود مستغرب : انا قايل من يوم تزوجت بذالسرعه ولا حتى قلت بعزم عمي داري
انك ملحوس
حجرف : هههه صباح الخير افا بس ياعمي و ش تقول هههه
العم سعود : وش فيك يعني لهدرجة حاطتك بجيبها بنت محمد الله يرحمه ...
حجرف ابتسم : واكثر مما تتصور هههه
ابو بدر : ليش ماجبتها معك
حجرف " ناقصها انا هههه " : تدرس وثالث ثانوي قلت يالله عشان مااشغلها
ابو بدر : والله اشوا اللي فيك خير وول وان جيل هاليومين منتهي ههههه اجل بدر
مشغلني إلا و اجي عشان احضر ملكته الخميس بإذن الله
حجرف : ههههه الخميس ذا حاطين كذا مناسبة وليش ماتجي ياعمي انا بعد
قالوا لي
ابو بدر : والله يا حجرف شفت ضغط العمل فأنا ابحاول عشان اجراءت التقاعد ما تتعلق زود عرفت
حجرف : اه يالدنيا بالله كيف يعمي يهون عليك تترك ايطاليا ؟
ابو بدر يتأمل من الشرفة و هو يسحب الكافي : اييه وش اقولك بس خلها على الله
بس بما انو لي بيت هنا اكيد بجي يعني من فترة للثانية
حجرف : إلا ليش ما تتزوج ياعمي هههه
ابو بدر : اقول افطر و انت ساكت بسس جانا بدر اخلص من بدر تنط لي انت ؟
حجرف : والله جد يعني وش ناقصك والله احس لا والحين بتتقاعد يعني من جد راح تفضي
العم سعود بثقل : حجرف
حجرف << يحس انو بيتفشل : هههه سم
العم سعود : ما جربت انصفقت ؟
حجرف : ههههه والله اسأل اخوك ياما و ياما لفعني لين قال بس ههههههه بس اشوا الحين ركد شوي
العم سعود : هههههههههههه ياحليلك ايه فهد و عبدالله يضربون خابرهم
حجرف : خابرهم اجل هههههههههه
العم سعود : وليش اكذب عليك الله من اللفعات اللي اخذنها هههه << عمره موب كبير مره يعني تقريبا
في منتصف الخمسينات
حجرف : اقول اعرس بس دور اقرب خطابه ههههههه
العم سعود : خطابة بعينك ياللي ماتستحي هذا جزاي يعني مكرمك و حتى العشاء البارح مسويه لك بنفسي
حجرف : الله الله يااعمي بذالشيء اعتقد أي سعودية بتخق عليك عارف ليش ههههه
لان أي سعودية يقولون لك امنيتها رجلها يطبخ لها خخخخخ
العم سعود : و دام انك تدري ليش ما تتشطر و تتفيلح و تغدينا اليوم عشان اذا رجعت تدلع بنت اخوي
حجرف " والله ياني بدلعها بورقة طلاقها خخ بس اصبروا علي لا والقهر كل العائلة حتى عماني
الكبار يحبونها على ايش مدري "
حجرف : والله اذا مستغني عن مطبخك سلمني اياه هههههه
ابو بدر : من رفالتك والله يالارفل
حجرف : وبقوة ههههههههههههه المهم يالله عمي ( بوس راسه ) معليش بس عشان احسسك انك شايب
واحد نذل كيفي طيب ههههههههه
ابو بدر : هههه تأخرت على المؤتمر
حجرف : دعواتك لي
ابو بدر : بالتوفيق بإذن الله
طلع حجرف يجر الخطى و هاهي بين عينه و هدبه
في كل حالاتها
معصبه
تبتسم بسخرية كعادتها ههههه
وتوتر بكثرة لانها زودتها كل شوي بباله
خاف
خاف
خاف من جد
يكون قد بدأ
ذاك القلب الجريح الذي قد اندثر منذ سنوات
قد بدأت تدب فيه الحياة ........
على كثر البنات اللي عرفت
ولا وحده قدرت تثير ذالشعور فيني من عقب دلال
معقولة تكون هالعربجية ...
لا لا تتوهم يا حجرف طنشها بس ...!
" يارياض الخير ,,,أما لكِ أن تلمي بقايا شتات العشاقـ ؟ "
في بيت سلطان
( 16 )
" يارياض الخير ,,,أما لكِ أن تلمي بقايا شتات العشاقـ ؟ "
في بيت سلطان
سلطان : والله مدري يمه اللي يريحك سويه ؟
ليلى : هااااو كيف بس اتصرف انت اللي بتتزوج او انا ؟
سلطان : نعم ايش لا والله اتزوجي ذا اللي ناقص ههههه لا تلمحين
ادري تبين الفكة مني خلاص زينة بما انها وافقت على الخطيب
ناظرها و طير حواجبه ( لانها مابعد ردت عليه بس مثل قولة إياك اعني و اسمعي ياجاره )
زينة : هههههههههه
ليلى : ههههه شكلك منتب صامل على الزواج ليش يوم توهقن مع الناس
سلطان شخص : افا يمه ومين قال إلا صامل و نص ؟؟
زينة جلست قدامه : والله ماشاءالله البنت ااذا اهي على خبري تجنن
سلطان : وش دارك انتِ عنها ؟
زينة ابتسمت : موب اهي اخت خطيبة نواف اعرفهم
سلطان : احلى هي او ميريام فارس ههههه
زينة بحماس : أي ميريام هذي تطق لميريام اصبع و رقبة بعد هههه
سلطان : اهم شيء تكون متواضعه مو تجي رازة الخشه عشان اسم ابوها
او اسم اخوها
زينة : والله مرة متواضعين انا شفت خطيبة نواف مره حبوبة تخش القلب
سلطان : اصببروا بفكر ههههه مسوي رقيق اجل هاه ههه
زينة : من جد هههه انقلبت الاية والله
سلطان ناظرها و تذكر موضوعها ناظرها بتفحص
زينة عرفت قصده : مضيع شيء بوجهي
سلطان : اقرب مخرج لا اوصيك هاه ..؟ وش صار على موضوعك
ترا لطعنا الرجال بما فيه الكفاية
زينة نزلت راسها
سلطان : موب منطق ابد هذا ثالث واحد ترفضينه غير اللي طيرهم
عمك ابو تركي وانى ماندري عنهم ههههههههه
زينة ابتسمت : لا إن شاءالله خير اوعدك برد عليك خلال ذاليومين
سلطان : شوفي اليوم الاثنين الخميس ابي الرد فاهمه
زينة : بإذن الله
سلطان : ايوه نرجع لموضوعنا ههههههه ؟؟ متى تبون نخطب اجل
زينة : اليوم الليلة رح لهم انت وعمك صالح و اخطبوا
سلطان : خليني ادق على عمي و اشوف وقته الكريم
امه ابتسمت : ماهوب مقصر دايما يدعي لك والله
*****************
سلطان : ايه كل الناس يدعون لي بحكم اني اكبر عانس هههه
زينة : هههه الله يابختي اخواني الاثنين بيزوجون
سلطان : ايه قالي بدر انو بيرجع زوجته ..؟
زينة : خليكم مع بعض بليلة وحده
سلطان : اقول طيري بس ههه
زينة : من زينك عاد ههه اصلا لو تحطونه بليلة وحده بروح لزواج بدر
و اجحدك
سلطان : اتحداك ماتقدرين
زينة : اييييييييييش
سلطان : ماتقدرين قلت و إلا ماتسمعين إلا وش رايك ادق على ماجد
زينة : مين ماجد ؟؟ صدقتهم من جد يوم قالوا تشبه ماجد المهندس عاد
سلطان : هاهاها اقرب مخرج هاه ههههه
زينة : وش فيك من جد احكي لا مخرج ولا اشاره
سلطان : ماجد يالخبله ابو عيالك ان شاءالله
زينة كشرت " ياقوها ابو عيالك بسم الله علي بس " : موب قصدي ابد ههه اصلا
ترا مابعد قررت يعني لا تحكم على كيف كانت بعد
سلطان : ايه سمو الاميرة لسى مابعد قررت متى طال عمرك ترزين زولك
بالبشت عفوا اقصد المشلح و تردين علينا
زينة بدلع : مو قلت لك الخميس
سلطان : هههههه فديتك والله ايه صح الخميس فيه مناسبه اعتقد
مسويين حفلة لانو حجررف بيرجع ..
زينة : يرجع اعتقد دورته شهر وش يرجعه
سلطان : أي شهر اسبوعين وبعدين الرجال معرس يعني تلاقينه
جاي حافي حتى نعال ماعليه مايشوف الدرب << كثر منها
زينة : ياليل المشفوحين ههههه وش قالوا لك تحسب كل الناس
مثلك
سلطان : صح ذكرتيني متى يعني نروح لهم بما انو انا الخميس مرتبط
فبكرة يمه وش رايك ؟
ليلى وهي بغرفة ثانية بس تسمع : براحتك يمه بكرة بكرة
سلطان : على خير ...
سلطان قبل يطلع : زينوووووه تأكدي لا تكون مخطوبة البنت بعد
ثم صدق والله اني لا اسحبك و اجر جرك ادخلك على ماجد وانتِ ماتشوفين
الدرب
زينة : هاااااااااااااااااه يمه
ليلى : ههههه لا يمه ميب مخطوبة متأكده انا سألته عنها
سلطان : ايه اشوا...
زينة : ماتنلام والله ههههههههه
سلطان ابتسم و لبس شماغه : يالله اجل طالع انا
" من بكرة تمت خطبة سلطان و بالفعل خطب اخت خطيبة نواف
خطيبة سلطان اسمها مها و خطيبة نواف اسمها نوره "
والامور تمت على خير << مما تم اختصاره ^_^
-
-
( 17 )
يوم الثلاثـــــــــــاء
ومن برلين على وجد التحديد
تركي و علامات الارق تحت عينيه يحكي مع ابوه و يطمنه على بندر .....
بدر يناظر بندر ويبتسم .....
" سقى الله ايامك يااقرب قلب لي ... ! "
خالد : اقول بدر
بدر : سم ابو رامي
خالد : انا شكلي مضطر انزل الديرة اليوم بإذن الله
بدر : عسى ماشر < بحيرة جملت عيونه
خالد : ماشر ياخوك بس الشغل متكدس هناك و سعود جايب العيد وبصحونه بعد
وبدر كمل اللي ماسواه سعود ههههه
بدر : من جدهم ذالمساطيل هههههه اوكي خلاص عموما الحمدلله بندر شوفة عينك اليوم صحى
و صحته تمام بعد
خالد : والله من جد يوم بدأ يحكي معنا ارتحت بالحيل يارب عقبال مايرجع الديرة
بدر : ياليتك تاخذ تركي معك مره الرجال رايح فيه الظاهر من جيتنا هنا ماذاقت عينه النوم
خالد : ايه نومه صعبه أي شيء يقلقه حتى كيف واخوه الحمدلله و الشكر شاف الموت بعيونه
بدر : يارب لك الحمد و الشكر
بندر فتح عيونه : صباح الخير
الجميع : صباح النور هاه كيفك اليوم
بندر تكأ راسه وهو يحس بشيء ثقيل مرة طاح من راسه : الحمدلله بخير
تركي قفل من ابوه : هاه بشر يابعد راسي كيفك ؟
ابتسم بندر << دوم يارب : الحمدلله بخير كم الساعه بس اذن الظهر
بدر : هههههه يامسلم ترا من الساعه 7 وانت تصحى تسأل عن الصلاة صلاة الظهر
تونا بعدها الساعة 9 يمكن
بندر : تلوميني يا بدر والله اني شفت الموت بعيوني أي والله اني شفته ولا توقعت اني بصحى
عقب ذالعملية خير شر
تركي : الدكتور يقول قليل اللي نجوا منها بس الحمدلله ربي كريم شفت شلون عشان
تعرف فضل ربي عليك و علينا احمدوا يالله ياشباب والله انى بخير و نعمة
بدر : الحمدلله و الشكر على العافية و الحمدلله اللي سلم لنا ذالبايخ هههههه
ابتسم بندر
خالد : ياربي لك الحمد و الشكر ولا جانا إلا كل خير من الله ......
نايف توهـ جاي يتسحب سحبها نوم لانو قبل واصل كم يوم
نايف : صباح الخير هاه بندر شكلك طيب بإذن الله
بندر جالس : الحمدلله بخير ياحبني لك احس معك كل وقتي الحين ههههههههه
نايف : هذا اهم شيء لا تنسى ذالشيء بس يالله عاد بقعد اذلك عليها ههههه
تركي ابتسم : اقولك نايف اذا بترجع السعودية ترا خالد بيرجع رح معه
نايف بدلاخه : وش يرجعني متى بترجعون انتم ؟
تركي : ههههه وش فيك انلخمت عادي اشاورك انا
نايف : لا افا وين اروح واترك نصفي الأخر بندر ههههه بجحد محمد توأمي بندر ترا
الجميع : ههههههه
بدر : محمد من جد أكلها ههههههه متوهق مع عمي فهد بكل شيء
نايف ابتسم : خله يستاهل طول حياته ترا واهو بالخبر يعني ماذاق اللي ذقناه
تركي : من جد عرف له ابوي يوم نقله الرياض هههههه
بندر ابتسم
خالد : محد مخاويني اجل للديرة ..؟
بدر : السلامة ترافقك
خالد ابتسم : شوري عليك يا نايف تلاقي امك و ابوك قلوبهم متفطره عليك هههه
نايف : مدري ليش احس انكم تصرفوني هههه عموما منيب راجع إلا مع بندر هاه يا بندر
بندر : الله الله هههه
نايف : قضينا
بندر : اصلا خلاص الدكتور يقولي يمكن اراجع الباقي في مستشفى الملك فيصل التخصصي
يعني مايبي لها كل ذالزحمة
تركي بعصبية : انسى انك ترجع الديرة ذالايام
بندر : ليش ماارجع ههههه منيب مصدق ترا ااني عايش للحين واني فيه امل اني بشم هواء الرياض
تركي : على الاقل لازم تجلس سنة كاملة وش دراك عن ذالعملية يمكن تجي حالات او شيء لا منتب راجع
بدر " يحكي كم حكم دراسته طبعا " : أي سنة ياخي ههههه قل شهرين اربع شهور كااقصى حد يعني
الماكسيموم
تركي : لا ماكسيموم ولا منيموم رجعه مافيه
بندر بهدوء : ياخوي منيب بعارضك بس والله امي لازم تتطمن والحمدلله دام العملية نجحت وش اللي يمنع
تركي : نعبو عدوك طالع من موت وتقولي بترجع مسرع توك حتى مابعد نعنشت اصبر كم شهر
بندر : الدكتور يقولي اقدر اتابع هناك وش فرقت به
خالد : بس ولو الاحتياط واجب ياخي جت على كم شهر
بندر " منيب مصدق اني خلاص من عداد الاحياء ... منيب مصدق اني برجع اشوف امي و احس بحنانها
واشوف ابوي و جبروته الفظيع اللي يملاني رجولة و حنان ...
تذكرها
استلهم ذكرها ....
لازم ارجع عشان اخذها و اخبيها بقلبي ولا اسمح لاي قوة تأخذها و تبعدها عني "
بندر : انا لازم ارجع اذا الدكتور ماابدى أي امتعاض
تركي : وش تخربط انت انسى بس نام وإلا تدري قم صل تراه اذن
بندر : ههههههه الله يجزاك خير
< بعد ما تم مناقشة الدكتور وضح لهم انو بندر يقدر يرجع و هو بكامل صحته و سلامته
بس لازم تكون له مراجعات >><
بندر : شفتوا قايل لكم بس الوسوسة شينة ههههه
تركي : يمين بالله ماردني عنك إلا لانك توك طالع من موت ( حضنه ) و ابتسم
نايف : يذا العواطف اقول لبندر حنا الظاهر من قو شخصية ابوي صارت عندنا طفرة
جينية زايدة و صرنا نفرط بالمشاعر
بدر :يعني ياحظ المره هههههههههه
خالد ابتسم : يالله شد حيلك عشان تلحق حجرف
بندر استغرب اللي البزران اللي اصغر منه تزوجوا
نايف : ايه صح بطاريه ترا يسلم عليك يا بندر و يتحمد لك مرة الف مرة بالسلامة
بندر : الله يسلمه من كل شر و يسعدهـ
تركي : هاه يعني صامل يا ابو تركي منتب مغير رايك << يدقه يعني انك مثل ابوي ^_^
بندر : الله الله الخميس الخميس معكم برجع بإذن الله
بدر : ياذ الخميس يا فرحة الرياض والله ههههههههه
تركي ابتسم : من زمان والله عن المناسبات اللي من جد تفرح يارب تفرحنا بسلامة دايمه لبندر
بندر ابتسم : والله من جد ذالعملية طلعت غلاتي خخخخ
نايف : بقوووة ههههههههه لو تشوف البنات يدقون علي يبكون يشاهقون من البكي والله
عاد وقتها انا طعس لحالي هنا من جد لعبت فيني العبرة لعب اآآخ بس وش نقول يالله لك الحمد
خالد : سلامة دايمة يا بو فهد ويالله انا طيارتي ماعاد بقى عليها شيء نشوفكم على خير يوم الخميس
الجميع بعدما سلموا عليه : على خير ....
-
-
-
-
في الشقة
بندر اول مادخلوا جلس في الصالة
تركي : وين وين يالله قدامي اشوف
بندر : ههههه تركي وش فيك محسسني كاني بزر مدري يمكن على بالك اني عبودي او ثامر عيالك
تركي : اقول بتمشي و انت ماتشوف الجادة يالله بس انجز ترا اللي فيني مكفيني
نايف : من جد اخلاقك قافله ماتنلام تصدق يابندر ان ذالمسلم من جيته برلين مايدري وش طعم
النوم فيها
بندر : وهـ بس فديتهم العاطفيين
بدر : من جد تركي نام ياخي ارحم حالك خلاص بندر و بصحة اوكي اطيب منا ماشاءالله ههههههه
عني انو اطيب من صحتك
تركي : بندر << بتهديد
بندر : ههههههه والله العظيم شويات و بنوم ياخي مليت انا من الانسداح ظهري يوجعني من كثرة
الاستلقاء برتاح شوي كذا
بدر : خله يمغط ظهره
تركي : اسمعوا كلكم نص ساعه و بجي يا ويلكم اذا ما نمتوا
نايف : ياخي انت كل مرة تقول كذا هههههه تعوذ من ابليس و انسى همنا نام عيونك متنفخه رايحه فيها
ناااااااااااااااااااااااااااااام
بدر : ابو تركي يعني ماتعرفه خخخخ
بندر : من جد الخالق الناطق
نايف : وقسم اني ماحكيت ولا كلمة هم الاثنين بس ههههه
ابتسم تركي و راح للغرفة عشان ينام
-
-
-
نايف في المطبخ يغني " شبعنا عزوبية ...الخ ..."
بندر : اقول
بدر : سم
بندر بخوف انو يدري انها راحت : وش اخبارها ..؟
بدر بحماس : ابشرك وافقت و بنرجع لبعض باركي لي والله ياانا
قاطعه بندر : لا مااقصد ذي اقصد زينة ..؟ << بعيون عاشقه قالها
بدر بفهاوة على خبث : أي زينة ....؟ اصبر طيب اذا تذكرت بقولك
بندر يناظره بحيره و تنهد
بدر : ههههههه لا ابشرك بخير
بندر يحكي بترقب مذهل : اذكرك تقول انها بتتزوج .. تزوجت؟؟ << بنبرة تجتاحها الخوفـ
بدر تذكر موضوعها : اعتقد راح تتملك قريب
بندر بفزعه : اييييييش وش تقول
بدر : وش فيك خرشتني سألتني و قلت لك انخطبت و اعتقد وافقت اذكرها تفكر وهي كانت اللي
مقتنعه يعني...
بندر بحسرة : مقتنعه بمين او مين ...؟
بدر مستغرب : بندر وش فيك الله يهديك خير
بندر بحماس : بدر قلي وش اللي صار ..؟ مين خطبها غير اللي قلت لي من كم شهر
بدر مستغرب : وش دخلك
بندر : يارجال وش ودخلني
بدر : ياخي مالك شغل انت اللي قلت كل انتهى وإلا
بندر : ايه بس
بدر بجدية : قلت او ماقلت ...؟
بندر تنهد : ايه قلت .... بس يا بدر قبل كان غير يعني كل شيء غير
بدر : يارجال طير هناك بس وش قاعد تخربط
بندر : بدر انا قبل كنت تحت ضغط العملية و هاجس اني منيب بصحى منها
ماكنت ابي اربطها عرفت
بدر : مشكلتك والله بس على مااظن قبل اسافر كانوا ضاغطين بقوة عشان ياخذون الرد
و سلطان مره اشوفه باغي ذالرجال
بندر : ياعمي قم بس يالله دق عليهم ارفض
بدر : عفوا
بندر : لا عفوا ولا شكرا يالله تصرف
بدر : يارجال ارتاح بس تمسك
بندر : تبيني ارتاح طلبتك تكفى الله يخليك لبنتك دق
***************
بدر حط رجل على رجل : قل الله يخليك لابتهال و الله يخليها لك
بندر : الله يخليكم لبعض بس انجز
بدر : لا مو كذا خصنا بدعوات يعني
بندر : الله يخليك يا بدر بن سعود لابتهال بنت محمد و الله يخليك يابتهال بنت محمد لبدر بن سعود
ويصبر ك عليك و يعقل و يركد
بدر : هههه ايه كذا الدعوات
بندر : طيب يالله
بدر : اقول طير هناك بس اذا رجعنا الرياض فركشت عليهم كل شيء اصلا ابوك سوا سالفه
كبيرة عريضة مايبيها تطلع من العائلة و كانك ماتدري تراه شوي و يزنق خالد يتزوجها
بندر بفجعه : وشو ابك تسيف
بدر : هههههه خير خالد و سعود واحد منهم
بندر : نعم << بعصبية ؟ وشو
بدر : ويقوم لك عليهم سلطان و يفرقع ابو ابو عدوهم لين طير السالفه
بندر ارتاح : الحمدلله والله اني زمل بالحيل انها تتزوج صدق
بدر : يعني انت قبل ماتبي تعلقها و تخاف ..
قاطعه بندر : قبل كنت منيب ضامن نتيجة العملية بس الحين لااا الحمدلله
ربي انعمني بصحة و عافية و اانا منيب بستغني عنها يكفي اللي صار بيننا من بعد و شتات
بدر : خلنا نرجع الديرة و يصير خير بإذن الله
تركي فتح الباب : يعني ما نمتوا
بدر : هههههه يالله هذا احنا بننوم
تركي : نمت و صحيت وانتم للحين تخربطون
بندر كتمها و سكت و بينت الضيقة عليه ...
بندر : تصبحون على خير
نايف ...... نايم طبعا له ساعه تقريبا
و ها هو بدر يدخل بغرفته لينام ......
بندر على السرير
يتذكرها
اخر مرة شافها ...
مستحيل تروح لغيري
الحين انا قادر اخذها و احميها
و اخبيها في عيوني ....
-
-
-
( 17 )
" يقول لا حزنا و لا فرحاً
لا شوقاً ولا هياماً ....
اعشقك ياأميرتي ...؟ "
يوم الاربعاء
ريم : هاه وش رأيكم بذالفستان ألبس عليه سكارف ليموني او لا ...؟
الهنوف : ياليل ابو لمبه انتِ من جد ايلي صعب مادرى عنك وإلا كان عطاك درع تكريمي
ريم : هههههههههه تلوميني ياختي بكرة فرحتنا كلنا
الهنوف : اقول نامي بس هذا ابتهال تقولي بكرة بدر بيجي و شاقة الفيس على ايش مدري
يختي وش لنا بالحب و غرابيله .. وإلا تغريد عاد حالة خاصه مع رجلها خاقه
عليه ... وكل البنات انواع الخقخقه على رجالهم
ريم : كش عليك اجل مثلك ههههههه المشكلة انك انتِ مأخذه ملاك يمشي بالارض
الهنوف : وش ينفع الزين اذا صارت النفس بالسماء اقول اسكتي الله يخليك
ريم : دريتِ انو ماجد المهندس خطب مها هههههههههه
الهنوف : ههههه يذالمهندس ايه قالت لي زينة و مهما حبوبة الله يسعدهم
ريم : المهم وش بتلبسين ؟
الهنوف انسدحت وهي تحس بوخز ببطنها : وانتِ مايجي طاريك إلا تسألين عن اللبس ههههه
ريم قربت لها : هنيف اتقي الله وشذالكرشة ؟
الهنوف مسكت بطنها : ايه حبيب خالته هنا هههههه
ريم بدلاخه : احلفي
الهنوف : أي احلف امزززح ههههه وهـ بس بسم الله علي تخيلي
ريم : ههههه مدري قلت بزر تشيل بزر
الهنوف : بسم الله علي من جد كان اصير مسخره
ريم : وش بتسوين معه طيب اذا جاء بكرة ؟
الهنوف : ولا شيء اصلا حتى سلام منيب بقوله الحمدلله على السلامة
ريم : لا عاد موب لذالدرجة
الهنوف : يختي اجلسي بس وش درا ك انت لو انت شايفه اللي شفت كان دقيقة ما اثبرتِ
ريم حالمة : اشتقت له والله بجنون
الهنوف : الله يهنيكم يارب و يسعدكم الله يعين على الامتحانات من جد احس مالي خلق
ريم : وش اقول اجل انا اووف بس الله يعين
الهنوف سكتت و شردت ماتدري ليش شافته
يبتسم لها
يتأملها
تذكرت جنون عيونه و هدبها الطويل
و غمضت بقوة
تبي تطرده عن فكرها
ولا زالت تتذكره بكل مافيه ...
ريم مسكت قارورة العطر من " باكو رابان " بلاك اكس اس " و بخته
الهنوف : اوووف يالمخيسه وشذالقرف ليش بخيتِ ذالقرف منيب بحبه اوووف بس
ريم بخوف : خير اذكرك خقيتِ إلا و تشترينه خير وش اللي صار
الهنوف حست كبدها تتقلب بقوة
الهنوف : اوووف بس ذكرني فيه ريحة عطرة من باكو رابا نوانا باكو رابان بكبره كرهته بكل
منتجاته الله ياخذه منييب بحبه ذالعطر بليز لا عاد تحطين يدماغي بسس
ريم تتفحصها بنظرة حائرة مبعثرة : ياخوفي بسس يكون
الهنوف : اقول اسكتي بس ولا تروجين اشاعات مغرضه رجاء
ريم : ههههههههه تخيلي طيب من جد وش موقفك
الهنوف : وش اتخيل خير وينى فيه تبيني اكذب على نفسي هههه مستحيل اصلا
ريم : ليش مستحيل ( غمزت لها )
الهنوف : ياربييييه بس خلاص من جد عكرتِ جوي وانا ينقالي بدرس كلمتين
ريم : ياملحهم اللي استحوا هههههه من متى و احنا ندرس اذكرنا نبرشم
الهنوف : لا ابشرك بتوب ماعادني ببرشم خير شر
ريم : خخخخخخخ ياحبني له بس
الهنوف : ابلشتينا بناي فترا
ريم تغمز لها : مااقصد نايف اقصد حبيب خالته هههههههه
الهنوف " فكرت بكلامها ياهمي كان طلع كلامها صدق يامصيبتي اللي مابعدها مصيبة "
الهنوف : اقول لا يكثر واياني واياك ترويج الإشاعات
ريم : طيب تعالي نتأكد ههه
الهنوف : نتأكد كيف خبله انتِ
ريم : يؤ يؤ لا يروح فكرك بعيد ههههههه اقصد بما يعني انو يدي خفيفه بسرق الجهاز اللي عند ود
اللي يكشف الحمل بالبيت
الهنوف : اقووول كولي تبن بدون سيم بعد << تكرنت قلت لك مستحيل
ريم : اوكي هههه نرجع لـ لبسنا وش صار علينا بكرة ..؟
الهنوف : تعالي شوفي ملابسي و فساتيني جديدات بس لو ايش منيب بلبس منهم تبين اخذي
فداك
ريم : يابختي من جد
الهنوف : بنزل انا السوق اشوف لي لبس من جد مالي خلق ملابسي الخياس ذي
ابتهال : نعم نعم اسمع طاري لبس ومن مين منك انتِ
الهنوف : مدري بس كأن عندي مانع يعني ؟؟
ابتهال : مانع او دواس هههههه
الهنوف : هاهاها << مره اخلاقها متغيره
ابتهال : خير وش فيك متكرنة و حالتك حالة ...؟
الهنوف : ابي انزل السوق عشان اشتري فستان
ابتهال : و فساتينك جديدة
الهنوف تنهدت : ياربييييييييه منكم مالي خلق
طلعت و راحت تقول لامها بتنزل السوق ...
-
-
-
في بيت سلطان
زينة تقلب افكارها ... خلاص بوافق ...!!
نزلت دمعتها وهي تتذكر ماضيها المؤلم الجارح العذب
استلهمت بوحا شاعريا
و راحت تغفو على عيونه اللي كانت اسيرة لها من فترة ....
-
-
-
في بيت ابو تركي
داليا : اميرة حلو هذا الفستان البسه بكرة ؟
اميرة : حلو و نسقي معه اكسسوار احمر
داليا : امممم ماعندي بدق على الهنوف عندها اكسسوارت تجنن
اميرة : يختي وارها ما تلبس ما تتشيك كعروسة يعني احس انها الهنوف هي الهنوف
داليا ياعمري عصبت : لا والله انها تكشخ بس انتم طبعكم بدائي مدري ليش يعني
لازم البنت اذا تزوجت تصبغ الشوشة و تلبس فساتين خير خليك ارقى من كذا اميرة
اميرة : اقووول عز الله اللي ذبك سلمان علينا من اول دقيقة على ذالعلوم
داليا : هههههههههههه وهـ بس يختي منيب مصدقة انو اخواني بكرة بيجون بنسوي
بارتي بسلامة بندر صح
اميرة : يختي ليش مالها سنع نفتح عيون خلق الله ماانى بناقصين الحمدلله اللي قام بالسلامة
داليا بدلع : ياسلااااام يعني مايحق لنا نفرح
اميرة : امي خالصه من ذالموضوع يعني حتى مناقشة مافيه مجال خخخخ
داليا : امي و عيالها عاد مشكلة هههههه
اميرة : يالله عقبال مانفرح فيهم يارب
داليا : كح احمممممم
اميرة : نعبو عدوك تو بثاني ثانوي وش معجلك
داليا : مين قالوا لكم تخطبوني ههههه بكذا تخربون تفكيري يعني من وانا صغيره اطلق العنان
بالتفكير
اميرة : هههههههه قلنا انخطبنا و احنا كبرك بس مع ذا ما تزوجنا إلا بعد ماتخرجنا
داليا : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
محمد توه داخل : مرررررررررررحبا
البنات : مراحب هاه بشر ؟
محمد : ابشركم ولد و يجنن زي ابوه بسم الله عليه ههههه
داليا : وااااااااااااااااو كثروا الاحفاد صاروا ( تحسب ) 13 يمكن
اميرة : قل هو الله احد الله الصمد بسم الله علينا منك
محمد : وين امي ببشرها
اميرة : امي ميب مصدقة انو العيال بكرة بيرجعون مره فرحانه تحكي مع خالتي البندري
محمد : بروح ابشرهااا
داليا : ابو فهد اجل
محمد : فهودي لا تغلطين لا اوريك قدرك تعدلي يا بنت
داليا : خخخخ غريب ماينعرف لكم
-
-
-
في أيطاليا
من شدة الإرهاق ما بدل ملابسه
ابتسم لانه ضمن المؤتمر و نجح فيه بشكل منقطع النظير
وهذا عطاه راحه كبيره
تكأ راسه على السرير قبل ينام
و شافها في خياله
استغرب
ابتسم بسخرية فظيعة ....
غرس جسمه تحت البطانية و هي لاتزال تداعبه كثيرا بخياله
ابتسم لحضورها
و جفى النوم عينه ...
سهر يقلب خيالها ...
ويستعرض وش سوى معها بالضبط ...!
جفاه النومـ ...
" بما انو في غرفة بدر في بيت ابو بدر "
سحب رجوله بخطوات ثقيله
وقف امام الشرفة يتأمل صخب الاجواء
وكأنه يعكس صخب القلب الذي بدأ يدب معالم الإنتعاش
يحس قلبه يتحرك
بس فيه شيء ثاني يكتم عليه و يضيقه
شيء اسمه " دلال "
تنهد بحسره ....
و ألتفت وراء وشاف قيتار
ابتسم
" هذا وقتكـ "
جلس على طرف السرير
كان لابس جينز رصاصي على قميص " كت " ابيض و فيه كتابات بأزرق
و شعره الطويل بعض الشيء يعطيه مظهرا براقا لا يضاهى
الضوء خافت جداً
و الهواء يكاد يقتلع الستائر التي قد تجملت بصفحات من الشيفون ...
على طرف السرير مسك القيتار و بدأ يطقطق فيه بصوت خافت
>><< يالله ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا .... >>><<<
سكت للحظات
و رأها بين عينه و هدبه ..
طلعت من قلبه آهه مستعره
" أه بس يالهنوف لو انك عندي كان يمكن كملت انتقامي ....! وشذالعربجية اللي ذبحتني
كل شوي طاقة بابي ... "
رفع راسه فوق .... و رفع كفه على رقبته ...
و غمض عيونه
( حجرف كان هذا بعد صلاة المغرب مباشرة تقريبا )
-
-
-
|