كاتب الموضوع :
ديمـــا
المنتدى :
القصص المكتمله
( الجزء الثاني عشر The 12 th Part )
في المستشفى
وليد ضبط الاجراءت كلها لدخول بندر ....
بندر يلبس لبس الريكفري ....
فتح الباب ...
شعر بكتمة فظيعة ...
يناظر المرضى " الله يالدنيا يارب تشفيهم الله اعلم حالتي بعد كم يوم مثلهم او اسوأ "
يمشي و يشعر بكتمة لإنتشار الأكسجين بكل مكان ..
فتح ازارير ثوبه ...
ألقى نظره يمين و يسار
و لا زال يقطع الخطواتـ
بندر يسحب نظراته بهدوء يعزف على أوتار قلبه
بندر انتبه لأوامر النيرز اللي توجهه لمكان مضاوي
خطوة
خطوتين
وقف بمكانه اول ما لمحها
بندر يحس بأحاسيس غريبة ...كسرت خاطرهـ وبقوه
اجتر الخطى ببعثرة على تلك المسافاتـ
وقف قدامها ...بيحكي انعقد لسانه ..
تنهد و استغفر كثير
مضاوي فتحت عيونها بتثاقلـ
مضاوي بصوت مرهق : زينة
بندر سمعها و قرب ...
فتحت عيونها و شافته
مضاوي اول ما لمحته حست بأحاسيس ندية متناقضة ..
هذا بندر اللي تدمرت حياته .. ودمر حيياة زينة معه
هذا بندر اللي كان عايش بحب و سعادة مع زينة و فرقت بينهم
هذا اداتي اللي استخدمتها للإنتقامـ !!
بندر تنهد : الحمدلله على سلامتك إن شاءالله انك طيبة
مضاوي بتثاقل : الله يسلمكـ ...
بندر ابتسم بتثاقل : كيفك الحين ...
مضاوي بصوت لا يكاد يسمعـ : بندر بطلبك
بندر متنرفز لان الاكسجين ضارب بالاجواء بقوة و سبب له صداع مزمن ...
بندر مسك راسه : آمري
مضاوي بإرهاقـ : بندر زينة
بندر انشد بقوة للموضوعـ و قرب لها : زينة وش فيها !!
مضاوي تتنهد بألمـ : أمانة معك
بندر يحس اجراس الضمير ترعد بسمائه
" أي جرح ذاك هو الذي يلعق ذكرياتي "
بندر تنح و قلبه بدأ يرثي هالطلب بقوة
بندر : ولا يهمك ابشري
ارتاحت مضاوي و غمضت عيونها : لا تتركها امانة
بندر قرب لها و مسك يدها : لا تاخذين هم ....( ناظرها) وانا بعد ابيك بطلب
ادري ثقيل عليك و لا تقدرين تحكين كثير بس حاولي طلبتك
مضاوي بألم : لو ايش مااسوي مااوفيك جزاك من بعد بدر الله يرحمه
بندر استشعر كميات حزن و شجن فظيعة ..
بندر : انا منيب بحاسبك على اللي صار ابد هذا شيء بينك و بين الله ، بس اللي ابيه
لمصلحتك كفري على ذنبك على الاقل بس قولي لزينة ترجع لامها ليلى
ولا تخافين انا واثقة انها ماهيب بتركك
مضاوي دمعتها نزلت : قلت لها بس سكتتني ماهيب مصدقة تبكي و انهارت
بندر لاحظ انفعال مضاوي : ولا يهمك ارتاحي بس ارتاحي انتِ ولا يهمك
مضاوي ارتاحت و سحبت نفس و رفعت الجهاز اللي بخشمها
بندر : لا خليه مايصير
مضا وي تنهدت بحسرة : بندر قلت لها منيب برتاح إلا اذا رحتِ لامك و اعتذرتِ لي
بندر مسح على كتفها : لا يا عمتي لا تخافين لا تشيلين ذالهم إن شاءالله انك بحل و سماح
مضاوي دموعها هماليل : زينة هي اللي بقت لي من بعد بدر الله يرحمه
بندر يحس بسكاكين تدق قلبه " وش لي بالتحقيق و خططه و غرابيله "
بندر : انا اعتبريني بدل بدر الله يرحمه و انا اوعدك ببكون جنبك كل الوقت بس
طلبتك اقنعي زينة لانها رافضة و امها تعبانة بعد بحاجتها
مضاوي بألم و حسرة تذكرت زينة وكيف يمكن لو تروح لامها ماعاد بتشوفها
مضاوي اكتفت بالدموع
النيرز : please sir may I ask u to leave now ?
بندر يناظر مضاوي : اتمنى تقدرين تسوين شيء وانا واثق انها بتسمع منك لانها تحبك و تغليك
مضاوي غمضت عيونها لتعلن عن سقوط دمعة حارة
و ها هو سرب من الأطباء قد ألتم حولها لمنحها موعد الكيماوي " اللهم صلي على محمد "
بندر استشعر بالألم و هو يفكر ( الله العالم بيصير فيني مثل هالحالات او لا يارب تشافيني يارب )
طلع و هو يتضجر بكثرة من الإكسجين المفعم بالأجواء ...
سحب رجوله لحد ما طلع وهو يشعر بأن هذا اصعب مشوار قضاه بحياته ...
من مجرد ما طلع سحب البابـ
غمض عيونه .. وعدل شخصيته بشكل عشوائي و هو يمشي
و وقف فجاءه
يشعر بكتمة فظيعة ...
الموظف : سم طال عمرك تشكي من شيء لا سمح الله
بندر يعدل ازاراير ثوبه : لا الله يجزاك خير بس شوي دوخة
طلع بندر مايشوف العالم يجتاح الجميع
من الطرف الآخر
تمشي و تقطع المسافات
تصطدم العديد بسبب سرعتها
" يالله تأخرت وشذالنوم اللي جاني "
تشعر بدواخ فظيع لانها كثرت نوم ولا بعد اكلت
تمشي و تقطع الخطى
وقفت عند الاساسنير و تلمح زحمة المنتظرين
" يالله وش السواة ..." ناظرت ساعتها
زينة بقهر : وش ذالمهزلة منيب بنتظرهم لين يخلصون !!
رفعت نظرها و لمحت الدرج
زينة " اوكي بروح تعب و مافيني حيل بس ولا انتظر "
-
-
بندر الألم يفتك بثنايا رأسه و كأنه مطرقة تدق الوجع براسه
وقف و شاف حشد هائل امام الأساسنير
بندر " ياليل التبن والله وشذالزحمة ...منيب فاضي لهم انطلع ! "
سحب نفس عميق و لمح الدرجـ
و هاهو يجتاح الخطى و المسافاتـ
وقف قبل ينزل و شاف الاسانسير مافيه إلا 3 فقط و استأذن بالنزول معهم و فعلا
-
-
زينة واقفة امام الاسانسير اللي جنب الدرج
زينة بعصبية : اوووووف بس و ش السالفه كل الرياض هنا الليلة او ايش !
ضغط بقوة وتكرر بسرعة ....
انفتح الاسانسير و تنهدت زينة استعدت و تنحت جانباً بعض الشيء
طلع اول واحد .....
طلع الثاني و عطاها كم نظرة تنم عن إعجابه فيها ..!
زينة " بلا بشكلك رايقة لك ا نت وعيونك عساها الفقع "
تقدمت بسرعة فظيعة و صدمت بشخص ما تدري انو باقي شخص مابعد طلع
بندر بدون ما يناظر : سوري ماعليش ماعليش اختي
و يناظر بإمتعاض طرف عبايتها اللي لصق بالكبك تبع ثوبة
زينة تحس بحراره بجسمها ميب متعوده تصدم بغريب
تخدرت و لسانها انعقد
سحبت عبايتها بقوة من طرف ثوبه و شدته شوي
بندر وملامحه معصبه : معليش شوي بس .......
اضطر يفتح الكبك و صار بعبايتها
بندر بإمتعاض شديد : عفوا من غير قصد والله اللي يعلم ...
و مشى و تركها
بندر عدل شخصيته بعد ما تجاوزها و طلع و لا انتبه لها ولا اعارها أي اهتمام
زينة تجمع الدم براسها كله يوم عرفته ...
تحس ايدينها انشلت .. رجولها ماعاد بهي قادرة تمشي
" بندر ماغيره بندر اللي صدمني "
نزلت عيونها و شافت الكبكـ وكانت الطامة الكبيرة ()(( هديتها لبندر ايام العز و الحب اللي بينهم (())
" كان شكله اسود و محدد بذهبي و فيه حرفه ...طبعا مصمم عند فرع قوتشي بدبي "
زينة مسكته و سط صدمتها ... رفعته تفحصته و تأكدت انو هو ماغيره
مسكته بين يدينها و استعادت ذكريات تلك المناسبة ...!
دموعها ذكرتها انها تحبه للحين وانه ينبض بقلبها للأبـــد ...
مسكت الكبك و قفلت عليه براحة يدها اليمنى ......
و لا زالت تستبيح ذكرى العاشق المجافي
تذكرت امها و راحت بسرعه
-
-
من الطرف الآخر
بندر في السيارة اول ما طاحت عينه على الكبك
بندر بحسرة و قهر عض شفته : ولعنه و لعنتين
رجع يتأكد من جديد
بندر : يالله من جد انا درج خبل ماعطيتها إلا ذالكبك ..! ضيعت عمري كله انا
وش اللي بقى لي غير الذكريات يعني ومع ذا نسيت ....
" بنزل ادورها ...بس مشكلة منيب بتذكرها زين فشلة امسك كل الحريم "
تنهد و ضرب الدركسون بقوة و حسرة : قهر قهر
مسك الثاني و تأمله : و أنت بعد ياقرب ما بتضيع بس متى الله واعلم
بغير إكتراث و لحظة يأس فتح درج السيارة و شاته فيه ...
بندر : اظن ذا اضمن مكان ما بضيعك فيه ...! يكفي اللي راح
دق جواله وهو متنرفز بقوة
بندر : سم
سلطان : و ش فيك هههههههههه
بندر : ياخي معصب وبقوة ضيعت شيء و قاعد ادوره
سلطان : ابغض شيء بحياتي اني ادور شيء مضيعه خخخخخخخ المهم وش صار معك
بندر تذكر مضاوي : خير ياخوي إن شاءالله بتنحل الازمة عن قريب
سلطان : الله يبشرك بالخير و انا بعد ابي البشارة
بندر " ماعاد فيه بشاير تستاهل أي بسمة مني " : خير بشر
سلطان : طويل العمر توه الحين الحين مكلمني يقول خلاص على نهاية الاسبوع كل شيء بيظهر
بندر ابتسم : الله يبشرك بالخير يالله عاد هانت
سلطان : يالله نهاية كل البلاوي يارب
بندر : الله يعين يارجال
سلطان : أي تقولي اجل ماعينت اللي ضيعت خخخخ
بندر : ولا ظني بحصله مستحيل ضاع خلاص
سلطان : وشو << قصيمي ياملحهم هم و شفايتهم ^_^
بندر : ياليل القصمان هههههه ماتركك طبعك
سلطان : ياحبني لنفسي و ياحبني للقصيم بعد وسم مشتاق لوه بالحيل
بندر يبتسم : يالله على يدك طلعنا نشوف القصيم
سلطان : ابشر ولا يهمك يانت بتجوز لك و بتشطب على شيء اسموه الرياض
بندر يبتسم : مع اني مااعتقد اشطب على الرياض غير ما شطبت خخخخخخخ
سلطان : الله يعين بس وش حدنا على المر قال اللي امر منوه
بندر و هو يسوق : بالبيت او وين انت
سلطان : بالإستراحة
بندر : مين فيه
سلطان : حجرف و محمد و نواف و نايف
بندر : مافيه غير ذالمساطيل و انت بس
سلطان : ههههه هشام شويات رجنا ربع ساعه طيرنا بالعجة و انحاش
بندر : قلق ذالمخلوق من جد ههههههه
سلطان : ياحليلك ذي علومك اجل كيف يعني استبشرت خير
بندر : وبكل خير ياخوي من جد احس اني تصرفت ولله الحمد
سلطان : ياحبني لك اووما لو يصير اللي ببالي صدق و قسم لا اروح باعلى مكان بالمملكة و اقول جزاك الله
خير
بندر : ذا اللي قدرت عليه يالقعيطي انا قلت بيعشيني كبسة حاشي مفطح حاشي
سلطان : لا عاد كبسة حاشي و مفطح حاشي منيب بحب البذخ مثلكم هههههههه حدك ابل بيز و يخب بعد
بندر يبتسم : أي والله قبل يومين رحت مع ابوي عزيمة الله لا يوريك من جد متكلفين حشى مجازر جماعية
المفاطيح و الدنيا و البوفيهات والله يعين
سلطان : ماغرنا غير الترف و البذخ والله غيرنا يتمنى لو شوي
بندر : الله يتوب علينا و يهدينا يالله شويات و إحتمال امر عليكم
سلطان : وش عندك ؟؟
بندر : بروح المملكة شوي عندي شغل و اذا خلصته بدري جيتكم بإذن الله
سلطان : وش عندك هنا ..؟ يؤ بس لا تكون مواعد لك وحده
بندر بتضجر : والله كل يرى الناس بعين طبعه يالله بالاذن
سلطان : ههههه الله يسامحك بس يالله في امان الله
قفل بندر و بدأ يتمتم عن تضجره لانه ضيع المخرج و دخل وسط فوضى و زحمة خريص
-
-
(4)
زينة لا تزال تحت تاثير الصدمة ....
" ليش طيب تركه و راحـ ... مو وعدني يحرص عليه !
حتى في روما شفته عليه كثير ...؟ ليش تنازل عنه و نساه ...
هو خلاص ما عاد له نفس فيك يا زينة وش اللي معلقك فيه زود
وش اللي مخليك تفكرين و تهوجسين و تحلمين بحياة معه
ما كفاك اللي شفتيه !!
ليش كل ما اطروا دعوات بالخير لك تذكرتيه هو
هو الخير بنظرك يعني ...؟
تركك ولا كأنه عرفك بيوم ...
تركك و تزوج غيرك و حبها و حملت منه ....
ليش انتِ قلبك معه لذالوقت ...
خليك مثله جامده قلبه صخر ....
عيونه في روما كانت مليئة باشياء حلوة
يمكن انا فهمتها او شفتها غلط ...
وش اسوي يارب ... يارب ساعدني انساهـ
يارب اللهم أني اسأل كان تطبع على قلبي بنسيان بندر
يارب ياكريم .."
فتحت يدها و شافت الكبك " ارميه او احتفظ فيه "
ليش احتفظ فيه باي وجه حق هذا اهو تنازل عنه بسهولة و عادي ماصدق يضيع
الاكيد انو ماعرفني انا واثقة يعني لو عارفني كان قلت اوكي يبي يذكرني فيه
بس ماعرفني و ضيعه بسهولة ...."
وانا بعد اذا رجعت البيت بقطع السلسال اللي بقى من ذكراه بقطعه "
****************
مسحت دموعها و دخلت عند امها
تجر الخطى المبعثرة في فناء القلوب الحزينة
زينة : مساك جنة يمه
مضاوي هدت شوي بعد الكيماوي : اهلين زينة
زينة تبتسم : كيفك ياحلى و اغلى ام
مضاوي غمضت و نزلت دمععة : رحتِ لامكـ
زينة : ايه انا عندها الحين هههه
مضاوي : اذا تبين رضاي ارجعي لامك الصدقية
زينة بقهر صامت : صدقيني طول ماابوي قالي شيء لو تموت منيب رايحة لها
مضاوي : بترجعين لها انا منيب دايمة ل كان عشت اليوم بكرة مانيب عايشه يمه
ارجعي لها بحاجتك هي مريضة
زينة تبكي : وانتِ بحاجتي منيب بتركك لو ايش
مضاوي تتألم : ماقدر احكي لا تتعبيني ( تتالم بقوة وبين عليها)
زينة بقهر : اوكي لا ترهقين نفسك مايصير بخاطرك إلا طيب
مضاوي غاصت بالنوم اعطوها مخدر لانها ما تتحمل الألم ..
زينة طلعت و اهي تطلع تفكر في حكي مضاوي
تفكر كثير ..... " لازم اروح على الاقل استسمح مضاوي قبل يصير لها شيء "
بس موب لازم اروح الحين بعدين بعدين ...
وهي تمشي لا تزال بقايا عطر بندر تداعبها كثيرا
عطره قابع في سمائها وبقوة ...
توترت شوي ..
تكره روائح العطور الرجالية
بس استدركت ان هذا عطر بندر ....
نزلت دمعتها و هي تكابر على تلك النبضات
لازم ارفع نفسي عن ذكرياته و اطمسها بمزيل الأمل
و انساه .....
طلعت جوالها و دقت على نواف ...
نواف ابتسم : هلا و سهلا
زينة : حيا الله القاطع
نواف : الله يحييك وش نسوي من جيتِ وانتِ ما تجلسين و اذا جلستِ بالبيت
عندك جند النمل ماشاءالله هههه
زينة تبتسم : وينك
نواف : بالإستراحة
سلطان حس انها زينة و اشر لبندر
سلطان : اقول وش رايك بس
بندر : والله براحتكم مالي شغل انا
سلطان : نسويها يعني
بندر يهز كتفه : قلت لك وش دخلني انا اللي علي سويته و خلاص
سلطان : والله مافيه غير ذالحل وش نسوي بس
بندر : اصبر طيب لحد ما نقفل ملف القضية عشان يمكن
سلطان بفزع : من جدك تبيني اقوله يساعدني صعبه شوي اصلا انا احس
اني ببحل كيف اهو راح يتلقى الخبر
بندر يعض شفته : وانا بعد احس صعبه عليه شوي
سلطان : الله يعين ...المهم هقوتك بس ننفذ الاتفاق انا و نواف
بندر بألم : انا اقول لو تصبر شوي احسن
سلطان : وين نصبر صار لنا كم من رجعنا و هي لها كم من رجعت ولا طرى عليها تجي
بندر : عمتي هيا تقول انها رفضت بعد و كذبتها بعد
سلطان : مشكلة طيب عمي سعود
بندر : يا رجال اسكت بس عمي حالته حاله بس ماقلت لاحد درى بالموضوع
سلطان : هو داري بس قل تأكد يمكن
بندر : و حالته مره صعبه صراحة هذا تركي اخوي بيطلع له عشان يكون معه
سلطان : الله يعين يا رجال بس طيب و ابوك واعمامك
بندر بحيرة : كلهم عرفوا بس اغلبهم مابعد استوعبوا
سلطان : اتوقع ابوك بتكون له وقفة كريمة بذالسالفه هههه
بندر تنهد : اكيد بس مدري وش نايم عليه مسكت والله عزاه عنه بس
سلطان : المهم ترا بسوي الفكرة منيب مستعد ياخوك امي تعبت والدلوعة ذي تمرمط فينا
بندر تكأ راسه : الله يكتب اللي فيه الخير ....
سلطان : بقول لنواف الحين حنا اتفقنا على انو بكرة بس بما انها تحاكي نواف بقوله يقولها الحين
بندر بخيبة امل و إحساس مؤلم حقا بهدوء : هي اللي تحاكي نواف
سلطان : الله الله
سلطان التفت لنواف و عطاه اشاره
نواف وهو يناظر سلطان يشر بيدينه بحركة " الحين الحين "
سلطان : now
نواف بتوتر : اقول زيون متى اخره مره زرتِ امكـ
زينة : قبل شوي اصلا كنت احاكيك وانا بالمستشفى بس طلعوني لانها نامت
نواف : اممم طيب وش رايك بجي انا و ريم و نشوفها لان حتى ابتهال تبي تزورها
زينة ببراءة : ايه قالت لي ابتهال انها بتروح بس نسيت اقولها الله لا يستر لا تكون
زعلت
نواف يتنهد : لا ماراح تزعل بإذن الله .يالله تجهزي بدق على خواتي و اقولهم ؟؟
زينة تبتسم : على خير بإذن الله
قفلت
نواف يمسح العرق من جبينه : وااااااااااااو يلعن شكلك يا سليطين و قسم اني خايف
انها تزعل
بندر ( خايف على مشاعرها .....معليش عفوا بس مابعد جابته امه اللي يخاف علي مشاعرها
و يعشقها مثلي انا )
سلطان : اذا لها معزة وتقدير كأخت و بنت عم عندك مثل ما قلت لازم تساعدنا
نواف : وقسم ان قلبي يرجف وش السواة طيب
سلطان : ريلاكس هههههههه اعصابك
نواف وقف : يالله على بال مااقول لاهلي ينجزون ..؟
سلطان : يالله بندر ...احنا بنسبقك طيب
بندر بحيرة : وين على كيف امك الدعوة وين يا بندر منيب معتب ذالإستراحة
سلطان : عن المصالة امش بس ياخي
نواف : إلا يالله لازم تروح هههههه عشان اذا صار ماصار تصير معنا
بندر : ههههه معكم وإلا منيب معكم وش بيفرق
سلطان : هو الاكيد انو عندها بالذات مش راح يفرق بولا شيء بس عندنا بيفرق كثير
حجرف : خذوني انا انفع ههههههه
سلطان : نام بس نام انت
حجرف : بالطقاق والله مين بيحصله حجرف بن عبدالله بن .... يعرض خدماته
سلطان : حنا ما وصلنا لذا المواصيل غير هياطكمـ خخخ
نواف بتوتر " عشان سعادتها بضحي بكل مشاعري و احاسيسي اهم شيء راحتها "
حجرف : اقول شباب بما انو 3 من الشباب راحوا بصير حاتمي الليلة معكم
محمد بتريقة : حاتمي يعني بكم نصكك ؟؟ هههههههه
نايف : لا عاد حاتم الطائي موب سهل مهوب أي شيء بيقدمه صح
محمد بتريقة : حاااااااااااااتم الطائي أي والله انو رجال سنع طلق اجودي
نايف : ايه تذكر مرنا بالإستراحة من كم يوم ابد ما يعرف الكذب رجال سنع
حجرف : الله يبلشكم هههههههههه لصقت فيني يعني هاه البلورة او ابل بيز او وشو انجزوا
محمد ينظف اذنه : عفوا وش قلت منيب بسمع ترى ههههههه
حجرف : لا طال عمرك ماتبي الهيلتيون بس
محمد : لا ذا ولا ذاك يا بابا نبي اكل بيت تصرف بسرعه لاهنت
حجرف : اسألك بالله عمر زوجتك طبخت بيوم ههههههههههه
محمد : والله عاد زوجتي ومالك شغل كيفي ادلعها و كيفي وش حاشر اهل ام ابوك بالسالفه
حجرف : واطر صدري طراااااااااااه بس على قولة الفراعنه مدري وش يخربط
محمد : لا تتهرب بس
نايف يدق حجرف : لو انك معرس كان ما بحلت في ذالخبل ههههه
حجرف يناظرهـ : افا بس وليش يعني محمد بيدلع زوجته ولا تطبخ و انا تطبخ لكم يكفي تطبخ لي انا وبس
نايف يتلفت يناظر نواف : مهوب حولك الرجال منحلس ههههههه لا تتميلح
حجرف يناظره : كل يغني على ليلاااااااااااااااااه ههههههههه قايل لكم انا خالص من ذالموضوع
لا تلزقوني بشيء مالي فيه
محمد بعصبية : تفو عليك حامضة ما تطولهم اصلااااااااااا
حجرف : هههههههه من هرج عاد محمد لا يكثر و شف نفسك من مناسب يعني مو من العائلة
محمد : ياقلبه مالقيت ماعندي بني ذاك الوقت هههههههه
حجرف : مافيه بني هاااااااااااااه إلا قل سحرتك الخبر و اهلها
محمد : هههه اولا انسابي من الرياض مهوب من الخبر هذا اولا زين ثانيا ترا ماعندها خوات
اشوفك تفحط من تو تلمح تبيني اخطب لك مايمديك
حجرف : هههههههه وليش باير او طايح حظي يوم اقولك تخطب لي الله لا يخلينا بس
نايف : بالله من جد حجرف منتب ناوي تخطب
حجرف : تونا ماعندي نية حاليا
نايف يرفع حاجبه ببسمة : عجيب
حجرف : ايه انا ترى اعجب كائن حي بذا المعمورة هههههه
محمد : معمورة او لا معمورة انجز علينا لا تصرف
نايف : اقول محمد متى بتروح الخبر بإذن الله
محمد : آخر الأسبوع بإذن الله
حجرف : اهب ماشاءالله الناس يالله يالله تلاقي اجازة اسبوعين 3 بالكثير و انت شهرين مدري اكثر
محمد عدل جلسته : مين موصيك علي الليلة انت ؟؟
حجرف : هههههه قاهرني ياخي احس انك استقليت بنفسك بكل شيء حتى بالشغل ابعدت
عن مجموعات شركاتنا
محمد : ياليل القلنقس من جد ...الله يسد نفسك حتى عشاك ماعاد لنا فيه
حجرف : هههههههه والله غير ما تقوم وش دعوة عاد
محمد : اقول انثبر بس لنسدت نفسي اخذ زوجتي و نتعشى بمطعم اصرف لي
حجرف : حلفت يا رجال يارجال ( بمسخرة يقولها لانو متكي و يفتش جواله )
محمد : انثبر بس صم 3 ايام
حجرف : هههههههه بشرط انت تفطرني
نايف : شكله من جد بيناسبك خخخخ
حجرف ناظر محمد : زوجتي الرابعة بإذن الله كريمتكم
محمد : يا محلاتك بس ماخذ بنتي و اسمك حجرف منيب بعقد حياتي ههههههه
حجرف : أي مايخالف ذا اهي ما طاحت بدربي و توهقت فيها
نايف : انت انجز اخطب الأولى الحين ههههههه
حجرف : ياليل ههههه ماافتك من ذالطاري ياخي وش حارقكم ابي اعيش عزوبي هيك انا مرتاح
محمد طلع
نايف : يعني اني ضامن بنت عمي بالجيب خلاص بدشر و بفلها ومتى مااعرست اعرست
حجرف جاذبيته زادت : مين قالك اني باخذ من بنات اعمامي ؟؟؟؟
نايف : و الهنوف
حجرف بدلاخه : أي هنوف
نايف بدهشه فظيعة : بنت عمي محمد
حجرف : هههههههههههه من جدك انت هههههههه بالله كبرت الهنوف
نايف بتريقة : ايه يعني اني مااعرفها ولا ادري ياخي متى بتترك الهياط
حجرف يبتسم : والله عاد مو ذنبي اني معذب قلوب عذارى العائلة
نايف : لا بس يعني احس انها ملائمة وموافقة لك بالحيل
حجرف بتضجر : اسكت اسكت لا تقولها و تصير صدق اخاف يسمع ابوي طراطيش حكي
و يلزقها فيني بليز اسكت
نايف : يعني مافكرت ولا مرة
حجرف قاطعه : لا مرة ولا مرات ولا فكرت اصلا اني بخطب و مو مجرد اني طقيتها حنك وسوالف مع بنات
عمي بالإستراحة احيانا اني احب وحده منهم اصلا مااعرفهم من بعض ههههههه
نايف بخيبة : والله وقسم على بالي انك حاطها ببالك
حجرف يستدرك : واشوف الثور رامي غاثني على الطالعة و النازلة الهنوف و الهنوف ههههه
نايف : احمد ربك مصرقعه و خبلة يتصرقع عالمك كله لو تأخذها هههه
حجرف يبتسم : يا حليلها هههههه والله حابكين السالفه و طابخينها و قاضين ههههه
والله اني مااعرفهم من بعض اذا جينا للصدق
نايف : طيب يمكن هي تكن لك مشاعر ههههههه
حجرف يبتسم : من جدك انت هههههههههه بالله انا استغربت توي تذكرتها متى كبرت على بالي
يوم اشوفها من خواتها الكبار ياخي ذاك البنت خبله اذكرها يوم انا صغار مصرقعه
ولد مافيها أي معاالم للانوثة هههههه
نايف : هي مصرقعه شوي رجه هههه بس يكفي انها بنت عمك
حجرف : هههههههههههههه الهنوف من جد ياخي اسكت بس تكفى اسكت
-
-
-
-
في السيارة
نواف و زينة و ريم و ابتهال
نواف بتوتر : كيف امك يوم انك عندها قبل شوي ان شاءالله احسن ؟
زينة : الحمدلله حال احسن من حال ويالله لك الحمد و الشكر
ريم : الله يطمنك عليها يالغلااا
زينة : الله يجزاك خير
ابتهال " ياقو الحركة يا نواف منيب متصورة كيف بس هالمسكينة بتقدر "
نواف يمسح جبين عرقه : يالله وصلنا
زينة بحماس : يالله صبايا بسرعه
*****************
ابتهال بقلة حيلة نزلت ومعها ريم اللي ما تدري نزلت متحمسه
نواف وقف يشخص ..يعدل الغترة <<< طالع جنتل خقاق ^_^
ريم : يؤ اصبروا لحظة نواف مابعد جا
زينة بحماس : ادل انا امشوا بس ونواف يدل بعد يالله
نواف يدق على سلطان : حنا تحت اوكي
سلطان : يالله تعرف رقم الجناح 245 بسرعة انى بنطلع
نواف بتوتر : يالله
مشى نواف يلحق الصبايا ....
نواف بهمس عشان محد يسمع : ريم
ريم : نعم
نواف : قولي لزينة ترا نقلوا امها القسم الغربي جناح 245 الحين وليد قالي
ريم بحماس : الغربي اشوا يعني تحسنت صح ههههههه
نواف : اقول اذلفي قولي لها بسرعة ولا يكثر مالي خلقك
ريم : خي و ش سويت ل كانا مو ذنبي انك معصب ...؟
نواف : قولي لابتهال
ريم : ابتهال نواف يبيك
ابتهال بقلة حيلة : شف لو ايش منيب بشتك معكم بذالشيء لو تفحطون بالثلاثين و التخصصي
نواف : يابقرة وش نسوي البنت امها بحاجتها قولي للخبله ريموت
ابتهال تساسر ريم
زينة : وش فيكم ؟ فيه شيء ...هاه نواف صاي شيء ؟
نواف بتوتر يبتسم : لا بس غيروا جناح امك نقولها الغربي
زينة : الحمدلله يارب يعني تحسنت اكيد هههه يالله بسرعة نروح
ابتهال : لا زينة
نواف يناظرها بتوتر : وش لا خير
زينة : ههههههه يالله امشي منتب طبيعيه انت و ذالقلب مشكلة قلبك رهيف مايتحمل تعالي بس
نواف : انا بالسيارة بنتظركم
ريم : وش دعوة تعال
نواف يخزرها بعينه : ريموت انا بالسيارة طيب ( يحكي من وراء اسنانه خخ) << ياملحه
زينة متحمسه و معها ريم يدورن جناح 245
ابتهال خايفه متوترة ....
نواف نزل تحت بالسيارة و هاهو يشوف بندر
بندر بهدوء فسخ النظاره << وهـ بس وهـ : هاه وش صار ؟
نواف : سواة الله ابرك راحت فوق طلعت والله يستر وش بيصير
بندر : اجل تعال بالسيارة لحد ما يخلصون ..!
نواف بتوتر : يالله
مشى نواف يلحق الصبايا ....
نواف بهمس عشان محد يسمع : ريم
ريم : نعم
نواف : قولي لزينة ترا نقلوا امها القسم الغربي جناح 245 الحين وليد قالي
ريم بحماس : الغربي اشوا يعني تحسنت صح ههههههه
نواف : اقول اذلفي قولي لها بسرعة ولا يكثر مالي خلقك
ريم : خي و ش سويت ل كانا مو ذنبي انك معصب ...؟
نواف : قولي لابتهال
ريم : ابتهال نواف يبيك
ابتهال بقلة حيلة : شف لو ايش منيب بشتك معكم بذالشيء لو تفحطون بالثلاثين و التخصصي
نواف : يابقرة وش نسوي البنت امها بحاجتها قولي للخبله ريموت
ابتهال تساسر ريم
زينة : وش فيكم ؟ فيه شيء ...هاه نواف صاي شيء ؟
نواف بتوتر يبتسم : لا بس غيروا جناح امك نقولها الغربي
زينة : الحمدلله يارب يعني تحسنت اكيد هههه يالله بسرعة نروح
ابتهال : لا زينة
نواف يناظرها بتوتر : وش لا خير
زينة : ههههههه يالله امشي منتب طبيعيه انت و ذالقلب مشكلة قلبك رهيف مايتحمل تعالي بس
نواف : انا بالسيارة بنتظركم
ريم : وش دعوة تعال
نواف يخزرها بعينه : ريموت انا بالسيارة طيب ( يحكي من وراء اسنانه خخ) << ياملحه
زينة متحمسه و معها ريم يدورن جناح 245
ابتهال خايفه متوترة ....
نواف نزل تحت بالسيارة و هاهو يشوف بندر
بندر بهدوء فسخ النظاره << وهـ بس وهـ : هاه وش صار ؟
نواف : سواة الله ابرك راحت فوق طلعت والله يستر وش بيصير
بندر : اجل تعال بالسيارة لحد ما يخلصون ..!
نواف بتوتر : يالله
-
-
-
زينة : هههه اخيرا مابغينا هذا اهو جناح مامتي بس غريبة البارح انا عندها مااطرت لي شيء النيرز
يالله بنات
ابتهال سحبت ريم ....: لا تدخلين تذكري وصية نواف
ريم : ايه صح بس ليش هو طلب منا نسوي كذا ...؟
ابتهال : موب وقتك
زينة : يالله بسرعه انا بدخل الحقوني
دخلت و فتحت الباب
زينة بحماس : صباح الخير يا أحلى ام بالدنيا كلها ...
!
!
!
تمشي بسرعة فظيعة و كشفت الستارة البيضاء
و انصدمت بتلك الرؤية ....!!!!
من الطف الآخر
سلطان مر بسرعه من عند ريم و ابتهال ...
ريم شهقت : اآآآآآآآآآآي هذا اهو هذاك الرياض غاليري لمهندس ماجد
التفت سلطان بذوق : عفوا أنتم خوات نواف ؟؟؟؟
ابتهال ارتبكت شوي و طقت ريم : أي
سلطان يبتسم : دخلت زينة ؟
ابتهال : أي نعم .... واحنا بنزل عند نواف تحت بالاذن
سلطان : لااااااااااا خليكم هنا شوي يمكن تحتاجكم زينة او شيء
ريم فاتحه اقصى ماتقصى من فمها و عيونها خخخخخ متنحه بقوة
سلطان : بالاذن
فتح الباب بهدوء
التفت زينة مع مجرد رؤيتها لتلك الرؤية ...
التفت وراء و لمحت سلطان
" هذا ذاك الرجل اللي يقول انو اخوي وانو يعني ......."
ناظرت بسرعه تلك المريضة بإصرار و عيونها منصدمة
(()))) هذي ليلى هذي امي معقول ((()))
رفعت عيونها و شافت حرمة جالسة عند المريضة تتبسم لها
زينة بإمتعاض : عفواً شكلي غلطت بالغرفة
مسكت شنطتها و رجعت بتطلع
سلطان قفل باب الجناح ووقف واره : لا منتيب غلطانة
زينة بإمتعاض : إلا غلطانة شوي لو سمحت
سلطان يبتسم : مافيه طلعة إلا بعد ما
زينة بتوتر تصرخ : وش قلت يالله بعد لا انادي لك الامن ..! خير وش قصتك انت وخر هناك
سلطان قرب لها و مسكها شدها بشويش و سحبها : ماعندك قلب انتِ ماتحسين
شوفي ( اشر لامه ) شوفي هذي امك اللي تعبت بسببك ...!
زينة تركته بقوة و هي تبكي : خير وشذالفوضى ....؟ امي مضاوي وبس ولانيب بعرفها ذي
لفت بتطلع و سحبها سلطان بقوة هالمرة : لا تصيرين انانية هذي امك وانتِ عارفة و باخصه
هالشيء تنكرين ليش ليش مانبي منك ولا شيء بس تكرمي على ذالمسكينة اللي حياتها تدمرت
بسببك انتِ
زينة صرخت بوجهه : و مين هي عشان تتدمر حياتها بسببي لا تتبلا علي ...
تقدمت بسرعه و وقفت عند المريضة
انسانة مرهقة ويتضح الإرهاق النفسي بقوة اكثر من غيره
نحيفة للغايه ...... وتبدو في معزل عن الناس بشكل تام ..
زينة : بعدي هنا انتِ الثانية << اختها ام عبدالله
زينة تزعق : شوفي انتِ ياخالة ولدك ذا اللي مايستحي على وجهه ماعليش بس بقولك
انك ماربيتيه يلاحقني ذبحني يتبلى علي
سلطان يبتسم على تفاهتها و سذاجتها
ليلى ام سلطان انشدت بشكل ضعيف للضوضاء
وها هو ذاك الوجه الذي طالما يراودها بأحلامها و ذكرياتها
أمامها على ملمس الواقع
بدت تنظر برؤية ضبابية بعض الشيء
ألقت بنظرها ولا تزال الرؤية ضبابية ....
وها هي الزمزمة العالية منها ومن سلطان تلامس احاسيسها
انشدت ... بلعت ريقها ....
انشدت بقوة و هي تتأمل تلك المتوترة بين جنبات يدينها
زينة : وقسما بالله لو ما تفتح الباب لا افضحك خير ماتستحي تخطف بنات الحمايل
" زينة استدركت وين نواف ....؟ "
طلعت جوالها : بوريك يصير خير
سحب جوالها بقوة : خلاص عاد ترا تحمتلك بزيادة يلعن الدلع يالله ( عصب )
زينة تبكي بتوتر و دموعها تبرق بعيونها : بلي زانتِ ابي امي مضاوي افتحي لي الباب
( تقصد اختها )
سلطان : اللهم صلي على محمد انتِ ما تفقهين وذا المريضة وش تكون ..؟
سلطان ناظر امه : يمه يمه .... بعدي هناك " يقصد زينة "
سلطان يبتسم : تشوفني يمه ...<< يحاكيها بالإشارات
زينة رفعت عيونها و شافت الباب ....
عندما تتحدث القلوب لتعلن عن بوحها المندفن منذ سنين
ام سلطان بشفاة ترتجف : س س س س س ل
سلطان رجوله ميب قادره تتحمل و دمعته بعينه انحجرت : يمه انا سلطان
زينة انشدت وتوقفت من خلف الستار
وقفت و جففت دموعها
ام عبدالله تبوس امها : ياربي لك الحمد والشكر يارب انك تستاهل الحمد يمه يابعد قليبي
ليلى بشفاة ترتجف وعيون تدور عليها : سل ط ان << بلسان ثقيل جدا
سلطان يمسح دمعته : عيون سلطان سمي
ام عبدالله : يارب لك الحمدل منيب مصدقة ا ن امي نطقت امي تهرج الحين منييب مصدقة
زينة تشعر بخنجر بصدرها " كيف يعني من جد ذي امي الخرساء اللي يقولون كيف حكت توهم
يفرحون معقول تكون حكت لانها شافتني بس وش دراها عني ....؟)
فتحت الباب بقوة و صفقته صفق و طلعت
سلطان يبوس راس امه : الحمدلله على السلامة سلامة دايمة يمه الحمدلله والشكر
سلطان سجد سجود شكر .. وام عبدالله بعد ....
زينة طلعت تبكي و تجر همها ...
" ليش كذا يا نواف المرة كم ذي اللي اعتمد و اثق فيك و تخذلني "
زينة تبكي بحسرة و هي حتى تحس انها ضيعت الطريق ...
مباشرة راحت تجري جري لحد ما وصلت القسم الشرقي و سببت مناحاه إلا و تدخل
عند مضاوي وهي منهارة بشكل يرثى له ...
طبعا رفضوا يدخولونها .....
ارتمت بشكل كسير على ذاك الكرسي الخشبي تبكي حسرتها و واقعها المندثر
" وينك يا ابوي ؟ وينك يا بدر الله يرحمك ... ياليتني اموت و ارتاح من ذالهم ...؟؟"
انطوت بشكل باكي حزين تبلل كل ذكرياتها مع تلك القابعه بين ايدي المرض
خلف تلك الغرفة التي رفضوا ان يدخلوها لتراها ...
-
-
-
في السيارة
نواف توه واصل بعد ما وصل خواته : هاه بشر ؟
بندر بتوتر يسحب زقاره : للحين ادق على سلطان و لا يرد
نواف يفرك يدينه : الله يستر خايف وربي
بندر " ايا تلك المشاعر ارفقي بنا ...! " : وش هامك بالموضوع ؟
نواف : وش هامني ..! كله يهمني لا تنسى انه عن طريقي صار يعني اذا صار بزينة شيء
منيب برتاح طول عمري ذا غير اني كذا مره طينتها معها وزعلت مني
بندر بعصبية شوي : طيب وش سويت انت بالعكس تساعدها تززعل عليك ليش ؟؟
نواف حس بتوتر بندر : والله عاد لو بتزعل يحق لها ، قايل لكم لو جيناها باسلوب ارقى بس
سلطان اصر
بندر بعصبية شوي يطفى الزقارة : اخوها ابخص بها وذا لازم يصير
نواف : يابرد اعصابك والله انا منيب بصبر بروح اشيك
بندر كاتم بقوة : براحتك انا بجلس هنا
نواف بسرعه يتخطى المسافات
يصطدم العديد و العديد من الرماجعين المرضى الموظفين
نواف وهو ماشي : سوري سوري
نواف يسأل الريسبشن عن مواصفات زينة اذا طلعت
افادوه بان سيدة خرجت للتو وقد اغمى عليها و نقولها للدكتور
نواف بتوتر : الله يستر ياربي سترك ياربي لطفك
نواف بسرعه يجتاح المسافاتـ لحد ما وصل عند جناح 245
نواف يطق الباب
مره
و مرتين
و 3 مرات
انفتح الباب
نواف : احمممممم
سلطان يجفف دموعها : هلا نواف
نواف بخوف ماعاد يحكي : وش فيه
سلطان والفرح بعيونه : ابشرك ابشرك امي نطقت
نواف بدلاخة : الله يبشرك بالخير طيب و زينة وش سووت وش صار عليها
سلطان انشد : ميب معكم طلعت من قبل ساعه وشوي
نواف بخوف : طلعت وين
سلطان سحب الباب و طلع مع نواف : مدري طلعت راحت و معصبة بعد بس على بالي معكم
الله يهديكم وش انا قايل لكم المشكلة حتى خواتك الله يهديهم منبه عليهم ما يروحون
نواف : انا اخذتهم خواتي جلستهم مالها سنع بس الحين قلي زينة وين وين
سلطان يمسك راسه : يذالشغله والله مدري وين راحت !! يمكن بالبيت
نواف بعصبية و خوف : أي بيت وانا اللي جايبها هنااا
سلطان : يمشي و يسأل عنها
*******************
بندر وصلهم يتسحب بهدوء فظيع و برود تام و من داخل يغلي غلي فظيع بسبب مشاعر
نواف وبسبب انو مابيده أي شيء يسويه لها
بندر : وش صار ؟
سلطان : يابردك بس وش صار وانا اللي على بالي انها معك الله يصلحك يا نواف بس
نواف : وش دخلني انا مو اتفاقنا تجلس عندك ولا نتب مطلعها واذا ما تقبلت تدق علي واجي
انت لا دقيت ولا جلستها يعني الغلط عليك من راسك لساسك << معصب
بندر بهدوء : وش فيكم معصبين تلاقونها عند مضاوي بالقسم الشرقي روحوا و تأكدوا
نواف متعجب من برود بندر و موقف سلطان و اسرع الخطى
سلطان يبتسم : بندر ابشرك امي نطقت
بندر ابتسم : الله يبشرك بالشهادة بس كيف
سلطان : يوم شافت زينة تهاوش و تشكيني عليها بدت تدمع و نطقت
" بندر يالبيه ياقلبها وش سووت وقتها !! حساسه اعرفها ولا تتحمل الله يهديك كيف تركتها بس !
يارب مافيها شيء يارب ....ودي اسأل عنها و اخذها بجروحها و احزانها بس لازم تنساني
مابي آملها بواحد مايدري عن مصيره ..!! "
نواف وصل القسم الشرقي و شافها جالسه بتوتر وومبين انها باكية لين قالت بس
نواف : زينة
زينة بنظرة عتب : مشكور و كثر خيرك نعم وش بغيت ...؟؟؟؟؟
نواف " حسبي الله عليك يا سليطين بس " : وينك طاحت رجولنا واحنا ندور عليك
زينة : على اساس اني اهمكم يعني
نواف : وش تقولين بس افا عليك
زينة : بليز نواف ولا كلمة مابي ولا كلمة زيادة بغيت شيء آمر غيره مانيب بسمع
نواف : تعوذي من الشيطان ويالله قومي اوديك البيت وش زينك جالسه هنا قبال اللي يسوى ولا يسوى
زينة بعناد وعصبية : منيب رايحة ابي امي مضاوي وبس
انتهبت بوجود سلطان ومعه بندر
توترت من شوفته و حزنت كثير
" ممكن هو اقرب شخص اتمنى و آمل ابكي بحضنه و اشكي له اللي صار معي ودي و اتمنى
بس ذالشيء استحالة لو يموت مافرح فيني وش دعوة عاد فارقة معه او لا "
سلطان يبتسم : توقعتك بذا
زينة مهمشته و تناظر اللي واقفين
بندر القى نظرة صغيره تنم عن عدم إكتراثه : قايل لكم مافيها إلا العافية
سلطان : ايه بس ولو وسوست عليها ميب اختي
زينة دمعتها بعينها و كابرت انها تنزل
نواف : يالله يا بنت
زينة بشجاعة : انتم وش تبون جايين و طاقين مشوار وش تبون خير ..؟
بندر " يالبيه وقسم اني ابيك و اتمنى انفاسك بس الشكوى لله حسبي الله على اللي حال
بيني و بينك ....."
زينة : انا هنا منيب متحركة لو ابوي بكبره يجيني لو بدر اخوي يطلع من قبره و يقولي ارجعي
منيب راجعه زين كذا
بندر " خابرها اذا عصبت " بهدوء تام : اوكي اتركوها
زينة ناظرته بغضب
بندر ادار ظهره : يالله مين بيروح معي تخاويني نواف ؟
نواف تنهد : لا انا بجي بسيارتي تحت
بندر : اوكي يالله بالاذن
طلع يجتر الخطى و قلبه معلق باللي وراء حزينة
سلطان : زينة شوي بس افهميني بقول كلمتين
ا
زينة : انا منيب بسمع لا تتعب حلقك بالحكي بليز
سلطان يبتسم : ماعليش بس اسمعي على الاقل عشان احسن صورة نواف انا اللي اضطريته يسوي كذذا
زينة فيها الصيحة و تناظر نواف : لو ان شاءالله الملك عبدالله قايل له يسوي كذا ماكن المفروض يسوي
مو انت
نواف بحرص : صدقيني وقسم لمصلحتك يا بنت مو انا وعدتك اساعدك بكل شيء تجي مني ولا تجي
من احد غير وانتِ فاهمتني وش اقصد
زينة : خيبت ظني و بس وكانكم بتطولون كذا قولوا لي عشان انزل لانيب منيب مستعده لمهزلة
جديدة بعد
زينة بحزن نزلت راسها و هي تتذكر كل شيء مر عليها
سلطان و دمعة الفرح بعينه : زينة تدرين امي نطقت بشوفتك و سمعت شوي و شافت شوي
وقسما بالله منيب بكذب بشوفتك يابنت حرام عليك
زينة دمعتها نزلت : مو مشكلتي
سلطان : ما توقعتك انانية ابد .....
زينة : اوووف بس وخروا شوي يعني لازم اطلع انا
نواف : طبعا لازم تطلعين اجل تجلسين هنا سط الناس صعبه
زينة : نواف وين البنات
نواف ابتسم : وديتهم ههههه
زينة بتضجر : اوريك فيهم بس اشوفهم
نواف : مايدرون عن شيء
زينة : يصير خير وانا كاني اراجوز بينكم تخططون وانا
قاطعها سلطان : اقول نواف توكل ماقصرت و معروفك ذا منيب ناسيه طول عمري
زينة حست بخوف فظيع : وانا بستأذن بعد
سلطان : منتيب جالسه بذا هههه
زينة بعصبية : ان جلست فهو عند امي مضاوي ليس إلا يعني
سلطان : هههه امك مضاوي امك مضاوي ولا يهمك ....الاهم اني واثق انك من بعد ماشفتِ امك
الحقيقية وشلونا هي تعبانه انها بحاجتك
زينة رفعت عيونها فوق بحركة تنم عن عدم رضاها عن مايقول ....
طلعت زينة بسرعه تجر الخطى
نواف جنبها : اوصلك ؟
زينة بعصبية : لو مايبقى غيرك
نواف : افا يالجاحده جحدتني الحين هههههههه براحتك بس ترا البنغالية هنا مايعرفون يسوقون
باول ماصورة ولينك بكرة متنومة هنا
زينة : عادي اقرب عشان مااتعنى وانا اجي كل لامي مضاوي
نواف : استغفري ربك قبل تكتب عليك ترا الله قادر على كل شيء
زينة : والنعم بالله بس انت اكبر نصاب واكبر دافور واكبر
نواف قاطعها : هههههههه اووف اووف كل ذا صار فيني موب انا اخوك و عضيدك
زينة : طبعا لا عضيدي راح و سندي راح الله يخلي لي ابوي بس
نواف : احمممممممم كح
زينة : قلت لك من جد موقفك ماله سنع اجل تنصب علي و تكذب علي انا ترسم علي ذالخطة
او علمك خلاص صرت تخطط بكل شيء مثله
نواف بدلاخه : مين ذا ههههههههههه
زينة عصبت : اوووف بس وخر هناك
" تذكرت امها ليلى و كيف كان شكلها
شكلها طيبة
الشيب معطيها وقار و واضح علامات اسى الدنيا بوجهها
فرحة عيالها فيها
و كيف كانت عيونها متركزة على زينة وهي تحكي و تشكي و تزعق "
زينة تطلع و ركبت مع ليموزين << عنيدةـ
طبعا اخوها سلطان ما تركها لوحدها من شدة خوفه عليها كان وراها بالليموزين ..
نواف بعد ما تأكد انها وصلت البيت ارتاح ....................
بندر في عالم آخر من عزف سيموفينات الرحيل المؤلم
و ها هو يرتب آخر ملفات تلك القضية .....
بعد مرور 3 ايام
" زينة حالتها صعبه خصوصا وان مضاوي تردت حالتها بقوة ....
و صورة ليلى بعيونها دايم تبكي كثير ......دقت على ابوها اللي كان تعبان مره
حاول يقنعها تروح لانها ليلى و وعدها انو بينزل الرياض باقرب وقت بس ظروف عمله صعبه جاه الفترة
زينة كل ليلها تمسك الكبكـ و تصيح ...
تناظره وتحس انها تناجي بندر !!
تشكي لبندر !!
تشم بقايا عطره !!
تتذكر عيونه القاسية !!
وجهه الجافي !!
مشتاقه و محتاجة ارمي جروحي و احزاني في بحر عينه بس
فيه صدود قوي ...فيه تجاهل فظيع ...
فيه كبرياء يعزف على اوتار قلبي المتهالكة ...
ضعفت زينة و بكت بقوة
صورة ليلى براسها
نظرات و بسمات سلطان تراودها .....
حنية نواف عذبتها وحست انها جرحته كثير بالكلام ...........
كيف لا وهي استجرعت كل جرعات الألم
عندما سمعت طراطيش حكي من ريم و الهنوف انو خالد راح يخطب له
(( اذا تزوج نواف مين بيكون اقرب لي !! نواف عضيدي و سنيدي
نواف اغلى من الأخ و لا جرح جرح العشيق ...نواف ارقى و اسمى من انو
يكون حبيب و ارجل من انو يكون شيء مؤقت )))
حست بخناجر الغياب تطعن فؤادها بقوة و تدهورت صحتها بقوة
-
-
-
روز تلعب قدام التلفزيون
و زينة معها تجاملها و احزانها بحور
دق الثابت
زينة : الوووووووووو
.......................( يالبيه وحشتيني اشوا انك بخير ) : ......................
..........................: نعم
.................: ...............................
صوت تشوييش
زينة : روز حياتي شوي قصري على التي في ما اسمع ...نعم
........( يالبيه ياناس ) : ...............
زينة بعصبية قفلت : ناس سخيفة و لا تستحي على دمها ....
دق جوال زينة ..
اميرة تتصل بك
زينة تبتسم بألم : اهلين
اميرة : هلا بك كيفك
زينة : تمام يالغلا وانتِ بشري عنك على ذاك الزيارة ولاعاد شفناك
اميرة : يا اختي والله ودي اني جنبك ذالايام بس تونا وصلنا مسافرين
والحين دريت باللي صار معك
زينة تتنهد و الصيحة معها : شفتِ كيف
اميرة : وحدي الله يا بنت الحلال و كل شخص بيأخذ نصيبه
اميرة : بس معليش يازينة ماهقيتك كذا
زينة تمسح دمعتها ببالمنديل : من أي ناحية
اميرة : يعني امك ليلى توقعتك بتحطين بحضنها و تكونين جنبها
زينة بكت و تشاهق : صعب مدري مـ
اميرة : خلاص يختي قطعتِ قلبي خلاص عاد ....
زينة تجفف دموعها : كنت ودي اروح اليوم العصر بس تعبت ولا قدرت
عجزت رجولي منيب قادرة امشي
اميرة : الله يكون بعونك يالغلاا لا تزملين اجر و عافيه وانتِ قلبك طيب
ولازم نتسامح هذي الدنيا
زينة تبكي : انا بروح لايكون على بالكم منيب رايحة لام سلطان
اميرة : امك يا زينة
زينة تمسح الدمعة : ايه امي بروح لها بس مدري متى لحد مااحس اني فعلا حسيت بذالشيء
اميرة : يالله بس والله ودي اجيك بس مقدر الحين
زينة : حاولي تعالي ماعندي احد مليت والهواجس طقت براسي طق
وحتى ابتهال بعد وخواتها عندهم ضيوف ولا شفتهم من 3 ايام
اميرة : اها عشان كذا داليا و راما مو هنا بالبيت هههه
زينة : تعالي دامك بلحالك
اميرة : ودي بس مقدر تعرفين حالة الإستنفار اللي تسويها امي اذا بندر ( دق قلبها بقوة ) طلع موقع التحقيق
وباشر لإنهاء قضاياه
زينة " الله يالدنيا وين ذكرتيني بذيك الايام اللي مااعرف طعم النوم فيها من خوفي عليه وين قلتِ لي الليلة
زينة بخوف : موقع التحقيق و انهاء القضية
زينة بتوتر فظيع بدت تحن له
|