لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-09, 11:14 PM   المشاركة رقم: 476
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لحظه بنات انتظروني شوي ...جوني ضيوف وتوهم خارجين بس اكمل البارت وانزله لكم اذا طولت يمكن بحدود ساعه بس

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 30-04-09, 11:56 PM   المشاركة رقم: 477
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67226
المشاركات: 262
الجنس أنثى
معدل التقييم: inay عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 98

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
inay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعه بلا عقارب مشاهدة المشاركة
   لحظه بنات انتظروني شوي ...جوني ضيوف وتوهم خارجين بس اكمل البارت وانزله لكم اذا طولت يمكن بحدود ساعه بس


في انتظااااااااااااااااااااارك اختي وشكرااااااااااا مقدمااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور inay   رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 12:25 AM   المشاركة رقم: 478
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
اول شي..سوووري من قلـب عالتأخيـر..ثاني شي..بارت وكالعادة عجيـب تسلم ايدج عليـه..

ام عامر
بعمري ما شفت وحدة كثـر غبائهـا..انزين غيري الهدوم..دوريلج جذبة زينه..لا ورايحة لهم بنفسج بعد..صج انج غبيـه..لكن مردج بتنكشفين..ومردة بعد يرجعلج الي سويتيه بهنـد..وملاك..وامهـا

محمد وملاك
يوم قلتي انه تخيل ان ملاك بنت السوري..اخاف صج هي بنته..او تصيرله..بس المهم انها مو بنتهم..مادري..كلامه عن خالته..وانها امها..معقولة نسى كل شي سوته عشانه..وكلام ملاك وانها تخلـت عنها عشانهم..معقولة هالشي مأثر فيهـا..مسكينه..

حمـد
مبروووووك..منك المال ومنها العيال..من صجه هذا يبيها تطبخله..بأول يوم..اعتقد انه اختبار لا اكثـر ولا اقل..بشوفهـا شرح تسـوي..

اصايل
الله يعينج من اولها..عاد..شرح تسوي..بتعصب عليه..ولا بتطبخ لـه..لكن اكيد بتاخذ على خاطرهـا منه..

هند
وعلية عليهـا..اهم شي بس انها واثقة من نفسها..وانها خايفة من غصب ربها وعذابه..لما الناس يشوفونها بس سبحان الله شلون محد حمل الصورة..الحمد لله يارب..وان شاءالله يزيد يصدقها لكن بظل الي صار موجود بذاكرتها..

مها
الحمد لله..انها تعرف تخترق مواقع وحذفت الصور..
سووري عالقصور
بنووتة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 02:16 AM   المشاركة رقم: 479
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اول شي..سوووري من قلـب عالتأخيـر..ثاني شي..بارت وكالعادة عجيـب تسلم ايدج عليـه..
تسلمين يالغاليه ...


ام عامر
بعمري ما شفت وحدة كثـر غبائهـا..انزين غيري الهدوم..دوريلج جذبة زينه..لا ورايحة لهم بنفسج بعد..صج انج غبيـه..لكن مردج بتنكشفين..ومردة بعد يرجعلج الي سويتيه بهنـد..وملاك..وامهـا
مهو من غبائها ماتفهم شي بس اهم شي انها تدمرها ..

محمد وملاك
يوم قلتي انه تخيل ان ملاك بنت السوري..اخاف صج هي بنته..او تصيرله..بس المهم انها مو بنتهم..مادري..كلامه عن خالته..وانها امها..معقولة نسى كل شي سوته عشانه..وكلام ملاك وانها تخلـت عنها عشانهم..معقولة هالشي مأثر فيهـا..مسكينه..

مع الاحداث بتعرفي ..
حمـد
مبروووووك..منك المال ومنها العيال..من صجه هذا يبيها تطبخله..بأول يوم..اعتقد انه اختبار لا اكثـر ولا اقل..بشوفهـا شرح تسـوي..
الحين راح تشوفين لانه بعد ردي عليك بينزل البارت

اصايل
الله يعينج من اولها..عاد..شرح تسوي..بتعصب عليه..ولا بتطبخ لـه..لكن اكيد بتاخذ على خاطرهـا منه..
اكيد ..

هند
وعلية عليهـا..اهم شي بس انها واثقة من نفسها..وانها خايفة من غصب ربها وعذابه..لما الناس يشوفونها بس سبحان الله شلون محد حمل الصورة..الحمد لله يارب..وان شاءالله يزيد يصدقها لكن بظل الي صار موجود بذاكرتها..
الدعاء هو خير حافظ من رب العباد...وربي حماها بسببه


مها
الحمد لله..انها تعرف تخترق مواقع وحذفت الصور..
الله يستر عليها مثل ماسترت عليها ..
سووري عالقصور
بنووتة

سلامتك يالغاليه من القصور ..

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 02:20 AM   المشاركة رقم: 480
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسفه تأخرت عليكم ... السموحه منكم
قراءة ممتعه ..
الفصل الواحد و الثــــــــــــــ 31 ــــــلاثــــــون
ثارت اوجاعي لعشاق الطلاق
في حكايه تنتهي قبل البدايه
من سنين(ن) خاتمها بالفراق
من محبه ذنبها كل الوشايه
من شراره انتهت باوسع نطاق
اختفى فيها الاثر لصل الجنايه
مَن .. مِن الزوجين عذره بس ساق
والضجيج الـ.. ستوى كله دعايه
من مسك رأيه واعلنها انغلاق
من صرخ فيهم وقال بسك كفايه
من جفى فيهم وأبدى الانشقاق
من شكى إهمال قاصر بالرعايه
من وجوده صار ما عاده يطاق
من بدى الثاني اتهامات الرمايه
وانتهى المشوار .. والأطفالضحيه
وانتهى بالعند مشوار السباق
وقعوا .. باقلامهم شنق النهايه
ضَيقو .. كل الحلول حتى الزناق
وانتهى مخنوق في تحكيم رايه
ابتدى مشوارهم باجمل عناق
وانتهى بابشع أساليب الجفايه
بعد ما كان الطلاق اقوى وفاق
الضحايا اولاد في مهد الربايه
قسموهم مثل قسمات النياق
شتتوهم كل واحد في بنايه
حطموا احلام اطفال(ن) رقاق
كل واحد قال اولى بالوصايه
ليش صدقتم اكاذيب الرفاق

ليش خليتم شياطين النفاق
صحت اجمل عش نايم بالهنايه
ليش صدقتم أكاذيب الرفاق
واحتريتم تبعدوا أهل الهدايه
كل شي هو ينفرج لو كيف ضاق
الغضب أعمى عقول(ن) بالدرايه
ليش ضيعتو .. وساطه لتفاق
كان تنهي للزعل كل الحكايه
شوف كم أسره بلاها كيف فاق
كيف مزقها الطلاق ابشع نكايه
شوف كم طفل(ن) كبر امسى بعاق
بدّل الطاعه وخلاها عصايه
شوف كم طفل(ن) بقى فكره معاق
منهجه تفكير خالي من حمايه
صاده الشيطان في وقت اختناق
ضمهم بالحضن من تحت العبايه
كم من ارهابي كفلهم بشتياق
يزرع الارهاب فيهم فكر غايه
مايفيد الندم
بعد ما تم الطلاق صحصح وقام
وش يفيدك يالندم ويّا الشكايه
الندم ابشع من النار احتراق
للأسف مال للندم اية وقايه
كاس علقم ويل من فمه وذاق
كاشف المستور ما يلقى غطايه
الطلاق ابغظ حلال(ن) به يراق
عند ربك و اسنده في حكم آيه
صح بعض اسباب توجب للطلاق
بس صار الناس تلبسهم غشايه
عشاق الطلاق...(محمد المطري)
~ . <* >.~
بيت يزيد
يزيد : رجع من الزواج بدري شايل هم ماشي عنها لوحدها من بدري ..حصلها بغرفتها وعجبه شكلها كانت ترتب مجموعه من ملابس الطفل وتمسح عليها بنعومه وحنان بيدها ..كل ما دخل سوق يشتري له شي وهي تعترض :السلام عليكم ..ونزل شماغه ودخلها بالعقال وعلقها بالشماعه
هند : وعليكم السلام ..وجمعت الملابس بسرعه كلها على بعض
يزيد :فتح زرار القلاب وقف عندها ومسك يدها : هند لين متى بتظلين كذا ما تبين تكلميني
هند : بصوت هادي بس واضح فيه نبرت الزعل : لين تجيب لي براتي .. اذا كنت مصقها ..وقامت بتمشي ..
يزيد : التعب باين بعيونه و مقهور من نفسه ومن كل الي صار عليهم كان مرتاح وبسعاده ودمر بيته بيده مسك يدها : ياعمري مصدقك بس لحظه شيطان عمتني وصار الي صار هند خلاص يكفي زعل
هند : ناظرت فيه : الحين يكفي زعل وجرحك لي واهانتك اعتبرها سحابة صيف ..لا كله الا اهلي الي ماتوا وهم رافعين راسهم انت هنتهم بفقرهم صحيح احنا اقل منكم بكثير بس عمره ابوي ما مد يده لحد عشت غنيه وطول عمري بعيش غنيه لان غناي غني نفسي مهو من مال ..وخلت الملابس من يدها على السرير و راحت من عنده و فتحت درج التسريحه وحطت البطاقه بيده
~ . <* >.~
بيت ابو ملاك
محمد : يركض برعب وهو يسمعها تصرخ و يوم شافها وقف معد هو قادر يحرك رجله كان شي يسحبه ويثبته على الارض وهي تمد يدينها له وتصرخ تنادي عليه ..و حد يسحبها بملابسها ورمها داخل المصعد بقوه و تقفل عليهم الباب راح يركض وقدر يلحق يوقفه قبل ما يتحرك وتفتح شافها منكمشه على نفسها بركن مهي قادره تتنفس وملابسها مقطعه والمصعد خالي هم الاثنين فيه بس قرب منها صارت تضرب فيه بيديها بشكل هستيري و اغمي عليها بين ايدينه ..وهو يهزها ويصرخ ينادي عليها ..صحي من نومه مرعوب و جسمه كله عرق يتصبب بشكل فضيع رغم البرد الي من حوله قام وتعوذ من حلمه ...و شاف هو كيف نايم على كنبة الصاله طلع غرفته ..
~ . <* >.~
بيت ابو محمد
منى : رحت مع امها زواج حمد ومن يوم رجعت البيت وهي بعدها بفستانها دخلت غرفت مي و عباتها بيدها و شيلتها على كتفها وتجلس عندها على السرير وهي تذاكر : يووه فاتك يهبل العرس ..تعرفين من قابلت هناك
مي : ترفع راسها عن اوراقها : مين ؟
منى : بنات المدرسه كانوا فيه منهم ...سكتي طلعت اخت العروسه معنا بنفس المدرسه سنه ثانيه ..و ناسه طلعت تقرب لملاك من جهة عيال عمها ..
مي : زين اهم شي انك غيرتي جو عشان ما تقولي مليت طفش
منى: وهي تفك بشعرها وتسحب البنس : ايه ستانست بس امي ما خلتني اجلس معهم
مي : وترجع تفتح اوراقها شايله هم الماده الي عندها تبي تنهيها عشان تلحق تراجعها مره ثانيه قبل يوم اختبارها : ليه وش صاير
منى : وهي توقف : ما تعرفي امي تقول ناس ما عرفهم وش دراني عن بناتهم ...وعشان حضرتك منتى معي ما خلتني اجلس بس كم وحده جو جلسوا معنا على الطاوله ..والباقين كلهم فوق
مي : ابتسمت وناظرتها : احمدي ربك على النعمه الي انتي فيها بعض الأمهات مهم عارفين شي عن بناتهم وصديقاتهم على الأقل خالتي ما ترفض لنا طلب وتروح معنا اذا احد عزمنا وتشوف الناس ..وتعرفهم
منى: يووه انا ما قلت شي الله يخلي امي لنا و تتثاوب سلام خلني اروح انام امي متوعدتني ما عد تاخذني معها مكان اذا ما قمت بدري
~ . <* >.~
شقة حمد
حمد : بصوت حازم وجاد : لا حلفت عليكم غير تجون الحين ...لا ابد ماني براضي غير عشاكم علي ..لا تخليني احلف عليك ..ابد ما تحلف علي بالطلاق اذ ما جيتهم ساعه وعشاكم عندي انتظرك مع السلامه ..ناظرها بطرف عينه ..ما عليك امر يا بنت هزاع الله لا يهينك ابيك تسوين عشاء لربعي جاين من الديره وتعطلت سيارتهم ومثل ما سمعتي مستحيل اخليهم يروحون وهم ما تعشوا .. فيه كم كيلوا لحمه اطبخيها لهم عساها تجملنا معهم
اصايل : ناظرته تبي تستوعب الي انقال وانقهرت منه مستحيل يتغير طول عمره بس يحب الاوامر بس على مين ..ردت عليه وهي خجلانه من شكلها وهي قدام رجال اول مره تكون قدامه بدون حجابها ..اخذت نفس بهدوء وقفت : مهو بنت هزاع الي ترد اضيوفها وش ما كان
حمد : ناظرها وقلبه طبول يولي من نبرت صوتها بتذبحتى وتخلص علي هذا ..وتكلم بصوت رجولي هادى : هذا العشم فيك يبنت الخال ..
اصايل : مشت عند شنطتها الي على الارض و نحنت اخذت منها لبس ودخلت الحمام وغيرت الي عليها وهي ودها تكسر كل شي بداخل الحمام من قهرها ..لبست بجامه عودي ستان ساتره قميص كم طويل وبنطلون طويل وخرجت وشافته جالس مكانها على السرير
حمد: يوم راحت تاخذ اشيائها ابتسم وشوي يضحك صايره طيبه البنيه وماترادد بالكلام عكس ما سمع عنها ويعرفها مستحسل تسوي شي ما يعجبها ..جلس ينتظرها يشوف وش بتسوي ..وهو منزل راسه : اصايل مهو قصدي اخدمك من اول يوم بس هذا ظرف
اصايل : رجعت قميصها بداخل الشنطه بعدها ما رتبت اغراضها ..ولمت شعرها الي يوصل لين نص الظهر بكلبس على فوق وعدت من قدامه وهي تتكلم بصوت منخفض من حياها : عادي ياولد عمتي ..وخرجت على المطبخ وهو يتابعها بنظره ..خرجت اللحمه من الثلاجه و اخذت تفتح في الدواليب تبي قدر مناسب و الاغراض الي تحتاجها ..وجها محمر من عصبيتها باين في فتحها وقفلها لدولاب وضعها للأشياء ..وطول وقتها تردد بدخلها شوف كان ما ربيتك يا حميدان وراويتك السنع ..اخذت حبتين بصل كبار و لوح التقطيع وسكين ..وخرجت حطتها قدامه وهو جالس بالصاله
~ . <* >.~
بيت يزيد
يزيد: ليه وش ابي فيها هذى بطاقتك
هند : هذى فلوسك خذها انا صدمت يوم رحت البنك من مبلغها احنا أغلى مهر عندنا 35 الف مهو انت حاط 200 الف وبتحصل عليها زياده انا شغلتها بالأسهم
يزيد : الأسهم ...؟!!!
هند : ايه و ربحت بمبلغ حلو ربي بارك فيها و دين يوسف ما ضنيت انه بيزيد عن 50 الف احنا عيال الفقر على قولتك نشوف هذا المبلغ كبير علينا ناخذه سلف ..
يزيد : حضنها وده يبكي حس بكبر جرحها بلع ريقه : هند والله اسف ..
هند : بعدته عنها ودمعتها على خدها : انت اتهمتني بشرفي وامك بعد و تهمة الشرف غاليه واذا متعرف حدها ثمانين جلده
يزيد : يعني تبين تجلديني ؟!
هند : بعدت عنه وهي تمسح دموعها وانفها رغم جرحها ما ترضي عليه : ما عاش من يجلدك يا ابو ولدي بس حقي ابيه لو بعد حين ولين هذاك الوقت كل واحد بغرفته وخرجة عنه خلت واقف بذهول وصدمه ما كان يتوقعها منها وين اختفت الحنونه الي ما تتحمل عليه خدش الابره ..
~ . <* >.~
شقة حمد
حمد : ناظرها وهو مبتسم شوي ويفرط من الضحك على شكلها المعصب ..ورجع سند ظهره على الكنب : ليش جايبته هنا تراني ما طيق اشم البصل
اصايل :وهي ماشيه عنه ومعطيته ظهرها : الله لا يهينك يا ولد عمتى ما عليك امر قطع البصل
حمد : عدل جلسته : وشهووو
اصايل: لفت تواجهه وبدها وذكائها المعروف : الي اعرفه انت ما تحب الحناء مهو معقول ربعك يا كلون اكل خايس بطعمها
حمد : ويناظر يدها بقهر : وانتى تعرفين زين اني ما حب الحناء ليه حطتها
اصايل : هي بيديني مهو بيديك وانا احبها ..ودخلت المطبخ
حمد : قام لحقها وهو عند باب المطبخ يشوفها وهي تسخن الغلايه و اللحمه على المغسله و قرب منها ولفها له و باس راسها
اصايل حركته اربكتها وكش جسمها ورجعت على الخلف
حمد : معاش من يخليك تطبخين يالغاليه كنت امزح معك ..وضحك
اصايل :ناظرته بقهر بهدوء وصوت ثابت : أي مزحه وانت حالف بالطلاق ..لو مهو سمعة ابوي كان رديت بيته الحين
حمد: انخطف لونه : لا يا بنت خالي من قال احلف عليك ما حلفت وكنت امزح معك ما كلمت احد وعندك جوالي شوفيه ..
اصايل : بقهر اكثر منه و نسيت حياها : على كيفك هو تتامر حالف على من اول يوم بعد كم يوم وش بتقول ..وترمي الي بيدها على الطاوله و تدخل غرفتها وتسكر الباب
حمد : وقف مكانه لا هذى من جدها ماتنعطي وجه هذا وانا معتذر منها ومادحها صدق انهم حريم ..
~ . <* >.~
وبعد ثلاث أسابيع
الكل انشغل بالاختبارات
الكل انشغل في هذى الفتره بدراسته ويزيد كل يوم جرحه يزيد من جفي هند له ويحس بعظم خطاه
مها عرفت من الي نشر الصور وطلعت شغالتهم وهددتها و خلتها تعترف كيف قدرت تنشرها وعرفت انها ما خذه مبلغ من امها وهي الي طلبت منها تسوي كذا و ما قدرت تخبر احد وتكتمت على الامر بعد ما قدرت تحذف كل شي من النت ..
بعد ما انتهوا اختبار بيوم
الظهر بيت ملاك
ملاك: ليه ما تجلسوا هنا
شذى: لا حبيبتي نبي نسافر احنا شهر عسل ما تهنينا وسافرنا جينا هنا و انشغلنا بالدراسه وبعدين انتي وش عندك ما تبين تسافرين انتى ومحمد اخص مننا عرسكم كان بفترة اختبارات
ملاك: لا ما فيه وقت عندي شغل بالمكتب بيكفي اهملته بفترة الاختبار
شذى: حرام عليك روحي تهني الشغل لاحقه عليه وشوفي وجهك و شلون صاير و انتي وش قصتك
ملاك: شوبيك ما فيني شي
شذى: نجوي حبيبتي لا يكون حامل كل ما ادق على جوالك ما تردين و ادق على تيلفون البيت يخبروني انك نايمه وشوفي وجهك و شلون مصفر وما تكلين زين
ملاك: وهي مرعوبه: شووووووووو لا حبيبتي ما في شي
شذى: ههههههههههههههههه وش فيك ترعبتي روحي حللي ما فيها شي
ملاك: لا ما فيني شي والحين خليكي مني انتي متي بدك ترجعي
شذى: يمكن بعد اسبوع او اكثر
ملاك: شو
شذى: ليه فيصل كذا مخطط
ملاك: لا دخيلك ارجعي بدري بمل كذا بدونك
شذى: وش تملين و انتي عندك رجالك ودق جوالها ..هذا فيصل يالله مع السلامه وتبوسها
ملاك: طمنيني عليك اذا وصلتي اوكي وتنزل معها اسفل بالصاله وتبوسها وهي عند الباب باي حبيبتي
بعد ما خرجت شذى
محمد: انجي تعالي المكتب ابيك
بحاول بكره باذن الله فيه بارت
استودعكم بحفظ المولى

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرووووووووك التثبيت يا قمررررررررر, اسلوب رائع مشكوره سوسو, ربي يفرج همك سوسو, قصة شقائق النعمان للكاتبة ساعة بلا عقارب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95252.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-11-10 12:03 PM


الساعة الآن 10:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية