المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
ليلاس متالق |
|
البيانات |
التسجيل: |
Oct 2008 |
العضوية: |
98291 |
المشاركات: |
8,013 |
الجنس |
أنثى |
معدل التقييم: |
|
نقاط التقييم: |
258 |
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ساعه بلا عقارب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قراءة ممتعة ؛
الفصل السابع
ملاك : عمي خلك معنا الجلسه معك ما تنمل ...ويدق جوالها وترد بسرعة .....هلا والله بنور عيوني ونبض قلبي خلصت عمره
......الو السلام عليكم
ملاك : تناظر الجوال وترجع تكلم: وعليكم السلام انت مين؟
..... اختي تعرفين صاحب الجوال
ملاك : شو عم تحكي هيدا جوال بابا انت مين؟
.... اختي ممكن تعطيني أي احد عندك
ملاك قلبها يرجف وعيونها جاحضه وحاجبها مرفوع : شو انت مين فين بابا احكي؟
ابو محمد : وقف مكانه لما سمعها ترد : وش فيك يا بنتي
ملاك : مصدومه وعيونها فيها دموع ويدها ترجف : ما بعرف واحد ..يحكي من جوال بابا
ابو محمد : اعطيني اكلمة ..وتمدله الجوال ... الو خير اخوي من معي
..السلام عليكم
ابو محمد : وعليكم السلام
.... اخوي هذا جوال خالد ابراهيم
ابو محمد : ايه من معي
....معك الضابط ........ لو سمحت هو وش يصير لك؟
ابو محمد : اخوي
الضابط : حبيت ابلغكم انه تعرض لحادث ويا ليت تجون على المستشفى ......بالطايف
ابو محمد : يبعد عنهم شوي وبصوت منخفض : لا اله الا الله ...خالد صار له شي علمني.... يتكلم بنبره هاديه
الضابط : وثق من صوته الهادى : وانا اخوك اطلب له الرحمة هو ولي معه
ابو محمد : لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
الضابط : عظم الله اجركم والله يصبركم ...مع السلامة
ابو محمد : اجرنا واجركم ان شاء الله مع السلامة
ملاك : الخوف مسيطر عليها و بحضن امها تبكي وهي تهديها : ماما والله فيه شي قلبي يوجعني من اول
ام احمد: يابنتي اذكري الله ما فيه الا العافيه ان شاء الله
ملاك : ترفع راسها عن امها اول ما شافت عمها جاي جهتهم : والنعم بالله
ويدخل عليهم ابو محمد يحاول ما يبان عليه اي شي: تطمني يا بنتي ..ام احمد.. تعالى ابيك شوي
ملاك: تتمسح دموعها : بابا فين.. ومين حكي من جواله
ابو محمد: يناظر فيها الله يكون بعونك: واحد حصل الجوال طايح ويبي يعرف لمن هو... ام احمد تعالي ومشي
ام احمد : قامت على طول معجبها شكل ابو محمد
مي : خلاص ملاك اهدي مافيه شي وهو أكيد راح يكلمك من الفندق
منى : ايه أكيد اول ما يدخل الفندق يكلمك
ملاك : يارب بس قلبي يوجعني ... ياربي قلبي مقبض ماني مرتاحه ....وتمسح دوعها
مي : تجلس عندها على الكنب: ملاك خلاص ... تطمنى ابوى توه وش قال ..
منى : خلاص يا حلوه ... تصدقين حلو شكلك وجهك احمر كل يوم ابكيك عشان اشوفك كذا
ملاك: توقف بتطلع الغرفه تبي تكون لوحدها : وجع ما عندك احساس
منى : هههههههه عصب الحلو.. على وين
,,,,
بغرفة ابو محمد
ام احمد دخلت وسكرت الباب : خير ناصر وش فيه عسى ماشر شكلك ما يطمن
ابو محمد : مدري وش اقول.. لا حول ولا قوة الا بالله… ابو ملاك …
ام احمد : حست ان فيه مصيبه : خير عسى ماشر
ابو محمد : يطلبك الحل
ام احمد: وشهو..!!؟.. كيف ..؟؟ ...
ابو محمد: يجلس على الكرسي ويمسح على لحيته وهو متوتر : صار عليه حادث وتوفى هو و حرمته
ام احمد : تجلس على السرير : لا اله إلا الله ... لا اله إلا الله ... لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ...الله يصبرك يا بنيتي على ما بلاك
ابومحمد : يناظر فيها : انتي تعرفين رقم بيت اخوه
ام احمد :وجهها باهت : عندى رقم حرمته رقم البيت ما اعرفه
ابو محمد : شوفي ملاك يمكن تعرفه
ام احمد : متوتره وشايله هم بنتها : راح تشك بالموضوع
ابو محمد : حاولي خذيه من جوالها وخليها تنام وترتاح الحين قبل ما اكلم عمها
ام احمد : ما راح تخبرها
ابو محمد : لا خليها الحين ترتاح وش بنستفيد نخبرها ونكد عليها وهو مهو هنا نخبر أخوه وقبل ما يجون نخبرها والله يكون بعونها ويصبرها موت الفجئه مهو بسهل على الكبير وشلون هي
كلم ابو محمد ابو ابراهيم وانصدم من الخبر لانه امس كان معه سبحان الله بين ليلةً وضحها يغير الله من حال الى حال وخبر عياله ومشوا على الطايف وبعد ما خلصوا كل الإجراءات اللازمه رجعو الرياض
,,,,
بعد صلاة العصر
بيت ابو محمد
في الصاله بعد ما صلا العصر بالمسجد رجع على البيت و كلم ابو براهيم يشوف هم وين
ابو محمد : ام احمد صحي ملاك عمها بالطريق
ام احمد : طول النهار صاحيه شايله هم وشلون بيخبرونها ودمعتها على خدها :خلها شوي والله مدري شلون راح تتحمل وهي متعلقة بابوها
ابو محمد : الله لطيف بعباده واحد مني ومنك عليها و ربك يصبرها ان شاء الله وحنا معها ولا تصيحين قدامها
ام احمد : انا ما اقدر اقول لها انت علمها
ابو محمد : ان شاء الله انتي صحيها وخليها تتغدا وبعدين اعلمها
ملاك : نومها كان قفوات كل مره تصحى وتناظر بجوالها تدور اتصال من ابوها..قامت اخر شي على الظهر وفتحت النت تبحث عن الفنادق وارقام التلفون ماتدري أي فندق حجز فيه واخذت كذا رقم واتصلت بس مهو بموجود فيها واحد من الفنادق مارد عليها حاسه انها راح تجن ومخنوقه وشافت منى وهي بسابع نومه ..راحت اخذت شور دافي ولبست بنطلون واسع بني وبلوزه نص كم اصفر ليموني و على الساعه ثنين خرجت من الغرفه بتشوف اذا مي صحيت او امها كان الدور الثاني هدوء مافيه احد والاضاءه فيه ضعيفه فتحت غرفت مي شافتها نايمه خرجت تدور على امها ما حصلت احد اسفل ما حبت تدق الباب على امها يمكن يكون عمها فيه وتزعجهم رجعت غرفت منى وهي مصدعه من كثر التفكير ورجعت تحاول بارقام الفنادق الي عندها يمكن تحصله
,,,,
الكل في بيت ابو ابراهيم مجتمع ينتظر وصولهم والحزن باين عليهم ونوره منهاره من الخبر وامها تهديها
يزيد راح خبر هند وقلها انه بيروح مع خاله الطايف
هند كلمت مريم ونوره تواسيهم في مصابهم
,,,,,
بيت ابو محمد
ام محمد صحت مي اول شي وبعدين دخلت بتصحي ملاك ومنى وشافت ملاك صاحيه ومنزله راسها
ملاك او ما تفتح الباب رفعت راسها وعيونها محمره
ام احمد : حست بالمصيبه الي على راسها وانها ماراح تعدي بالساهل : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يمه وتروح عندها على الكنب
ملاك : توقف وترمي نفسها بحضن امها وبكيت
ام احمد : خايفه ان احد مكلمها من اهلها ومخبرها : وش فيك يمه ليه تبكين صاير شي
ملاك : تبكي تتكلم بصوت يرجف من الرعب : ماما ....بابا ..ما حصلته اتصلت ..على اكثر الفنادق الي ..بمكه مهو فيه ..وين راح
ام احمد : يايمه مايصير الا الي الله كاتبه تعالي معي اسفل انتى من متى صاحيه وتمسح دموعها
ملاك : من الظهر
ام احمد : وش مجلسك لوحدك من الظهر ليه ما خرجتي عندي
ملاك : ودموعها تنزل وتمسحها بمنديل وتمسح انفها : نزلت ما كنتى فيه
منى : ترفع الغطاء عنها وعيونها مهي مفتوحه زين : امي انتي وملاك ما تخلون الواحد ينام يعني ما يحلالكم الكلام الا على راسي
ام احمد : تسحب الغطاء عنها قومي اشوف لا صليتي ظهر ولا عصر ولك عين تتكلمين
*
نزلوا البنات واحمد وبعد الغدا ملاك مالها نفس بشي بس اخذت شي بسيط عشان خاطر عمها الي جلس معهم و هم يشربون الشاهي
ابو محمد محتار وشلون بيفاتحها بالموضوع بس غصب عنه يبلغها
::
*
::
ملاك توقف وطيحت كاسة الشاهي الي قدامها : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.... عمي قول غير هالكلام تضحك علي انت صح وتصفق بيدينها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد مقلب مسوينه انت وبابا بس حرام عليكم ارعبتوني ....وتنزل دموعها على خدها
ابو محمد : يروح عندها ويمسك يدها: لا يا بنيتي الي قلته صدق مهو بكذب الله يصبرك ان شاء الله و ادعي لهم بالرحمه و حنا معك ماراح نتركك لوحدك
ملاك :ترتجف وتفك يدها منه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا كذب والله تكذب علي....وتبكي ........ بابا الحين رح يحكي وتبكي وهي تشهق وتقوم تاخذ جوالها ... الحين تشوف........وتصرخ .. انا راح احكيه قدامكم وتشوفوا انه مقلب .. وتمسكها امها وهي تبكي معها ..يا بنتي استهدي بالله واطلبي له الرحمة
ملاك : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....مااااااااااما ...لاااااااااااا... بابا ما يخليني وتنزل الجوال عن اذنها وترميه بالأرض وتحول الى قصع متناثره لااااااااااااااااااااااا ...مقفل مااااما دخيلك خليه يرد..........وتبكي وتشهق وتقوم من حضن امها بسرعة وتروح لعمها ..عمي ابوس ايدك ..وتبوسها .....قول انك تكذب.... علي.. الله..... يخليك قول..... تكفى.... عمي... وتسلم على راسه وبين كل كلمه والثانيه تبكي وتشهق
ابو محمد: يلمها بحضنه : بسم لله عليك يابنيتي قولي لا الله الا الله لا تسوين كذا وادعي لهم بالرحمة والثبات عند السؤال انتي تعذبينهم كذا
ملاك: تصرخ بشكل هستيري :لااااااااااااااااااااااا بااااااابا لااااااااااااااااااااااااا هاتوا لي بااااابا ...........الله يخليكم قولو له يجي........ ويرد علي.... بااااااااااااااااابا تعال.... لا تتركني..... الله يخليك..... مقدر اعيش بدونك
مي وحاضنه احمد وتبكي ومنى مهي مصدقه الي قدامها ميتة بكى وامها تروح جنبها وهي بحضن عمها وتلمها بحضنها وتقرأ عليها وهي تبكي وتصرخ باسمه
ابومحمد : منى قومي هاتي كاسه مويه مي خذي احمد طلعيه فوق
ابو محمد : ياخذ الكاسه اشربي يابنتي الله يبرد على قلبك ويصبرك
ملاك : قلبها يرجف بقوه بيخرج من بين حنايا ضلوعها وتصرخ مهي سامعه عمها وهو يكلمها
ام احمد: تاخذ الكاسه وتمسح وجهه بنتها وتحاول تهديها ومافيه أي فايده فيها
,,,,
بالمجلس
بعد ماوصل عمها جاها و سلم عليها وهي منهاره وعيونها متورمه من البكاء
ملاك : عمي ..الله يخليك ..خلني اشوفه
ابو ابراهيم :من الرجال الي ما يبان عليه التاثير باي موقف طبعه شديد : يابنيتي استهدي بالله مايصير تشوفينه
ملاك : لاااااااااا ..وتبكي وتشهق.. و بترجي ..الله يخليلك عيالك .....خلني اشوفه ..والله مو صدقه
ابوابراهيم : يابنتي سمي بالرحمن انتي كذا وانتي ما شفتيه شلون لو تشوفينه
ملاك: تبكي بصوت عالي.... عمي ناصر(ابو محمد)....... الله خليك قله..... يخليني اشوفه
ابومحمد : وهو يداري دموعه قطعت قلبه من كثر ما تبكي : بتشوفينه وانتي تبكين
ملاك : هه ... وتشهق ..خلاص ...وتحط يدها على فمها تمنع شهقتها من الخروج وجسمها كله يرتعش من البكاء ودموعها على خدها
ابومحمد : يا ابو براهيم خلها تشوفه هذا ابوها يمكن يريحها هالشيء
ابوابراهيم : راح عندها و مسكها : خلاص إن شاء الله راح تشوفينه بس اهدي
,,,,,,
شقة الشباب
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم محمد وش فيك
محمد: صحي مفزوع وهو جالس على السرير : مدري حلمت حلم مهو بزين ياخوفي اهلي فيهم شي
خالد: واقف عنده : تعوذ من ابليس وستهد بالله ان شاء الله ما فيهم غير العافيه
محمد: صدقني حاس فيهم شي انا بروح اخذ شور وبعدين انزل اخذ بطاقه جوالي نسيت اسدد فاتورته
خالد: ياخي لا تخوفني الحين اجيبلك جوالي ودق عليهم تطمن
محمد: زين روح جيبه والله العظيم قلبي ما كلني عليهم
وكلم ابوه وخبر عن الي صار
محمد: شفت ما قلت لك فيهم شي والله ودي ارجع بس ابوي مهو راضي
خالد: محمد قول لا اله الا الله وهذا مقدر ومكتوب انت لو رحت وش بيدك عاد
محمد: لا اله الا الله بس اخواتي أكيد بيتعبون انت ماتعرف وش كثر متعلقين فبنت خالتي
,,,,,,
بيت ابو ابراهيم
ملاك رفضت تروح مع عمها ابو براهيم بسيارته لوحدها.... دخلت بيت عمها وساحة البيت كلها سيارات وقف عمها ابو محمد قدام الباب ونزلت مع امها ودخلت قابلتها حرمة عمها ام ابراهيم و البنات وعمتها عايشه (وتناظرها من تحت لفوق حتى في وفاة اخوها ما حن قلبها شايله عليها و تناظر لأم ملاك بحقد ) انتقلت من وحده لوحده تحضنها وهي مهي حاسة بأحد
حصة (ام ابراهيم): تعالى جلسي يابنتي الله يهونها عليك
ملاك : بحضن امها وعيونها تدمع وبصوت مبحوح من البكا ...فين ..بابا
ام براهيم : جلسي يابنتي لين ما عمك يناديك
ملاك : وتفتكر خالتها ..مهي قادرة تتكلم بصوت رايح ... خالتو.. فين
عايشه (ام عامر) : بنفس شينه :خالتك مين؟
ام احمد : تسبح بقلبها وتتعوذ من ابليس : زوجة ابوها
ام ابراهيم : تبين تشوفينها
ملاك : تهز راسها يعني ايه
ام برهيم: تعالى معي
وتدخل الغرفة الى فيها خالتها شفتها مكفنينها ضغطت على يد امها
ام احمد : تسبح وتدعي لبنتها و تبوسها على راسها : تعالى حبيبتي اطلبي منها السماح وادعي لها
ملاك : وتبكي بصوت خافت ويدها على فمها وشفايفها ترجف وتمشي وتسحب رجولها سحب ... وتحب خالتها على راسها .. وتتأمل وجها فيه خدوش تمسح على وجهها.. خالتو حبيبة البي ردي علي ...وتشهق.. اوليلي عم تمثلي علي ... وتبكي ... ولك تؤبريني ...ردي علي الله يخليكي ... وتبكي وتحضنها وتشهق
ام احمد : وتمسح دمعتها وترفع بنتها.. يابنتي اطلبي لها الرحمه و ادعي لها وسامحيها حلليها وانا امك هي تطلب منك الحل الحين
ملاك : آآآآآآآآآه ...وتشهق من البكا ....والله احبها .. بس خليها تحكي ..خالتو اومي منشاني ....وتبوسها على وجهها ...وتطيح دموعها على وجه خالتها ....سامحيني خالتو اذا بيوم زعلتك والله بحبك .... وترفعها امها تخرجها من الغرفه وتشربها مويه ما اخذت منها الا رشفه ودفنت وجها بصدر امها ماتبي تشوف احد من الي حولها
,,,,,,
بنفس الصالة من الجهة الثانية
مها : مهي متعوده على عمها وفين وفين اذا شافته وعلقتها فيه سطحيه و فاته بالنسبه لها عاديه ما اتاثرت مره : كل هـ البكاء الحين على مرت ابوها شلون لوشافت ابوها اجل
ام عامر : خلك منها طول عمرها شايفه حالها الله رواني فيها اليوم شوفي امها الي ماتستحي جايه وهو طليقها لا وتتصنع الدموع ربي ينتقم منها اهي وامها
نورة منهارة اكثر وحدة تحب عمها و مريم تحاول تهديها
,,,,,,
ام براهيم : تعالي معي يابنتي عمك يناديك
ملاك : تطالع بامها تتكلم بحروف متقطعة من البكي .. ما..ما ...خـ..لي ..عـ ..مي ..ناصر ...يد..خل ..معي (ماما خلي عمي ناصر يدخل معي) لانها متعوده عليه اكثر من عمها
ام احمد كلمت ام براهيم و نادا ابو محمد ودخلت وهو ماسكها بغرفه قريبه من مجلس الرجال
ابومحمد : عند باب الغرفه : سمي بالله ..ومسح دموعها ..اذكري ربك يابنتي ابوك مات وهو ما حل احرامه جعل مثواه الجنة ان شاء الله
ابو ابراهيم : قربي وانا عمك
ملاك : دخلت معهم وهي بعباتها و الشيله على راسها و قلبها يرجف واطرافها مبيضه من الخوف تحس كل من حولها سراب والأصوات مهي مفهومه ما تشوف الا الي نايم قدامها على الارض وتكلم نفسها يضحكون علي بابا نايم هم ما يعرفوا شكله وهو نايم الحين اصحيه اراويهم تقرب منه تبوسه على خده وفيه كدمه عند عينه اليمين تمسح عليها بين كل كلمه تبكي وتشهق :بابا ...حبيبي ....قوم ..تبوسه ..خلودي... عمري... افتح ....عيونك...تبوسه ... شو.. بدك... ازعل منك... وتهزه على خفيف ...نبض قلبي..وتبوسه بقوة... قوم... يكفك نوم..... حرام عليك.... من امس.... ما شفت ....عيونك الحلو..وتبوسه على عيونه وتمسح على الكدمه (ضربه لونها على زراق) بتوجعك حبيبي
ابو محمد : يمسح دموعه بغترته شافها تكلمه وهي مهي بوعيها : تعالى يابنتي قومي معي ويحاول يقومها
ملاك : تبكي وتشهق و تصرخ : لاااااااااااا ...وتمسك بأبوها وتحط راسها على صدره ...ابعد ....شو... بدك .......هلا بيقوم.... بااااااااااااااااااااااااااااااااابا.......... اصحى ...زعلان مني.... منشان ....مر..ح ..ح..ح..ت معك.... خلص.. تو..به ..اخر... مرة... مابعيدها وتهزه قوم الله... يخليك ....انا ..انا....مقدر عي..ي...ي..ش... من غيرك.... انت ..وعدتني.. ما تتركني... انا.. ما حتركك ....بس رد علي .... قوم... وريهم ...تضحك.. عليهم.. نسيت ...يوم تعمل.... حالك اغمى.. عليك.... تهزة ...قوم ....ما رح ....اصدقك... اليوم ....العب.... على غيري ويرفعونها عمها ابو محمد و ابو ابراهيم بالقوه عنه كل واحد مسكها مع يد وهي ترفس برجلينها لااااااااااااااااااااااااااااااااا خلوني.. خلوني ..معه ..هو راح يقووووووووووم باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا
ابو ابراهيم : عصب عليها ورفع صوته ما يحب الدلع : يابنت وبعدين معك... لا حول ولا قوه الا بالله.. قولي لا اله الا الله ...وهو يحاول يخرجها بالقوه
ملاك : تحاول تفلت منه : طيب.. خلاص.. خلاص... ادفنوني معه... الله ايخليلكم ...أولادكم... ادفنوني معه بااااااااااااابا.... قلهم الله.... يوفقك... يخلوني.... بحضنك...
ابو محمد: يحاول يمسكها زين ما تفلت من يده : يا بنتي لا تسوين كذا
ملاك : تصرخ : لااااااااااااااا ...ابي ..مع بابا
ابو براهيم : مــــــــــــــلاك خافي ربك وبعدين معك
ملاك : تصرخ : خلوه يقوم ...ما ابي بااااااابا قــــــــــــوم تكفي قـــــــــــوم
ابو محمد : يحضنها وهو خايف عليها من هلوستها : يابنتي هذا امر ربك محد له يد فيه
ملاك : دموعها على خدها و عباتها نزلت عن كتفها ومفتوحه والشيله بالارض وشعرها مبعثر وصوتها تجرح ونتنفسها ضعيف : ياااااااااااارب خذ روحي وخليني معه باااااااااااااابا
ويسحبونها بالقوة جسمها صار ثقيل ويرددون لاحول ولا قوة الا بالله
ملاك :شافت انها بتبعد عنه صرخت بكل صوتها وشفايفها تحولت لون ازرق : باااااااااااااااااااااااااااااااااابا ....بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا واختفى صوتها وطاحت من بينهم وهم ماسكينها
,,,,,
عند الباب الخارجي وقفين عيال عمها وسمعوا صوتها
ابراهيم : لا حول ولا قوه الا بالله يارب صبرها والله كنت شايل همها انها تسوي كذا عشان كذا قلت لـ أبوى لا تشوفه
عامر : يارب هونها عليها كما جعلت النار بردا وسلاماً على سيدنا إبراهيم
يزيد : يكره الصريخ بهل مواقف : الله ياخذها ان شاء الله فضحتنا الله يفضحها شوف الرجاجيل سمعوها وتجمعوا ابعد خلني ادخل اعطيها كف على وجها قليلة الحيا
ابراهيم : يمسكه مع يده : خاف ربك لا تدعي عليها وقول الله يصبرها انت عارف وش كثر متعلقة بأبوها
يزيد: ايه بس ما تصرخ كذا وتفضحنا قدام الرجاجيل وبعدين حرام صراخها كذا
حمد : منزل راسه متلطم بشماغه ودمعته نازله : هي مهي بوعيها الحين ادعيلها انت
,,,,,,
عند الحريم اول ما سمعوها تصرخ قامت امها بتروح لها
ام عامر: تعالي هنا وين رايحه انتي وجهك مغسول بمرق فوق انك جايه بيت طليقك بتدخلين عليه بعد والله طالت وشمخت يا انواروه ...........((اللهم لا تجعل قلوبنا تموت من كثرة الذنوب والمعاصي واجعلها غضه لينه بنور وجهك يا كريم يارب ))
ام احمد :عصبت منها : اتركي ايدي خلني اشوف بنتي وش فيها
ام براهيم : عايشه سكتي عن الفضايح مهو وقتها
ام عامر : انا ادور الفضايح ولا هذي قليلة الحيا هي و بنتها الي فضحتنا بصراخها واصل الرجاجيل كان ابوها اول واحد يموت بهل دنيا
ام احمد: وبعدين معك خافي ربك يمهل ولا يهمل ولك يوم انتي بعد
ام عامر : الله ياخذك انتي وبنتك تدعين علي يا انواروه
مريم : تمسك امها يمه الله يهداك وش هالكلام هذا وقته الحين
ام عامر : وخري عني ..وتدفها وتروح عنهم
ام ابراهيم : ام احمد ابو محمد يناديك ياوخيتي لا تشيلين بخاطرك علينا انتي عارفة طبعها زين
ام احمد : راسها بينفجر من الصداع : الله يصبرنا ويجيب الي فيه الخير
,,,,,,,
بريطانيا
فيصل :يلعب بشعرها يلف خصلة بين اصابعه الحلو فين سارح
شذى : تلف وجهها عليه فيصل
فيصل : ياعيون وروح فيصل نعم امرى
شذى : فييييييييييصل اتكلم جد
فيصل :يبوسها على خدها وانا بعد اتكلم جد شوشو
شذى: وخدودها مورده ياربي بيذبحني هذا : صولي حبيبي انجي ما جت وكل ما اتصل جوالها مقفل
فيصل: حط يده على رقبتها انا كم مرة اقلك لا تقولين صولي والله تحسسيني كاني خبز صامولي
شذى: هههههههههههههههههههههههههههههه عشان ما تقولي شوشو
فيصل: هههههههههههههههههههههه شوشو حلو مهو مثل صولي
شذى : هههههههههههه طيب وخر ايدك ههههههههههه قلت لك اقل للشيطان شوشو انا شيطان
فيصل : هههههههههههه انت احلى واجمل شيطان بحياتي ولا كيف اخذتي عقلي وقلبي من مرة وحدة
شذى:هههههههههههه
وتحاول تبعد عنه وتوقف يسحبها ويجلسها على رجوله ويضمها لصدره
فيصل : ويبعد شعرها ويبوسها على رقبتها
شذى: حبيبي والله اخر مرة اقلك صولي بس اتركني
فيصل : لا ويرجع يبوسها
شذى: انا اوريك وتتكلم بدلع :فصولى وتلعب في ازرارالتشيرت المفتوح وتحرك اصبعها على صدره من فتحة التيشرات انجي احس فيها شي
فيصل: انا الي حاس بتجيني جلطة منك : آآآآآآآآآآآآه يا قلبي (ويضمها لصدره ويدفن وجه بشعرها ويقرب من اذنها) حياتي انجي مع اهلها مو قلتي ما خذة اجازه يمكن مددتها
شذى :نبضات قلبها فوق الالف تنفسها مضطرب تحاول تتماسك و ما يبين اضطرابها : بس حبيبي اهي ...
فيصل: حط ايده على فمها : ششششششش انسي كل احد وانتي معي حبيبي وبوسها على فمها وووو راحو بعالمهم الخاص
,,,,,
في الكوفي شوب
بعد مانتهو من المحاضرات وراحو تغدوا
خالد : يتكي على الطاوله والكوب بيده : محمد وش فيك لا تضيق خلقك
محمد : مستند على الكرسي و يحرك اصبعه على فوه الكوب بشكل دائري : كيف ما اتضايق و اهلي نفسيتهم كلهم تعبانه
خالد : انت كلمت ابوك اليوم
محمد : يرفع عينه يناظر فيه : ايه وخالتي بعد ...يا خالد ودي اكون جنبهم انت ماتعرف خالتى كيف هي حنونه وهذا الشي اثر عليها حتى ابوي يقول احمد واخواتي تعبانين
خالد : الله يصبرهم و قولوا الحمد لله انها كانت عند امها لو كانت برا لحالها وش صار فيها
محمد : الله كريم
,,,,,,
بيت ابو محمد :
وبعد مرور اسبوعين
في الصاله
منى :لها ساعه راجعه من المدرسه توقف : هلا امي.. وتبوسها على راسها و تأخذ عباتها ...هاهـ امي طمنيني على ملاك
ام احمد : وش اقول على حالها الله يرفع عنها ويقومها بالسلامة
منى : الدكتور ما قال شي جديد
ام احمد: آآه يا بنتي نفس الكلام كل مرة مالنا الا الدعاء مي عندها بغير وروح لها
ويدخل ابو محمد السلام عليكم
..وعليكم السلام
منى : تسلم على راسه هلا يبه اطلبلك الغدا
ابومحمد: ايه روحي يبه خليهم يحطونه عشان امك تتغدا وترتاح
ام احمد : بطلع ابدل ملابسي واريح شوي تغدوا ما لي خاطر بالأكل
ابو محمد : ويجلسها وهو ما سك يدها انوار شوفي وجهك كيف صاير لازم تاكلين وتكونين اقوي من كذا هي لو قامت وشافتك على هالحال راح يزيد حالها سوء
ام احمد: ودمعتها على خدها : انفطر قلبي ..خايفه انها تجن ..انت شفت حالها من اول ماتفتح عيونها يرجعون يعطونها المهدي
ابو محمد : ادعي لها بصلاتك وانتي ساجده وقوى قلبك شوفي عيالك كيف حالهم احمد من الصدمة حتى الضحك واللعب ماعاد هو مثل اول و المدرسه اليوم مكلميني يقولون صاير انطوائي ولا تنسين منى توجيهي انا معك وان شاء الله نعدي الأزمة الي نمر فيها على خير
ام احمد : ان شاء الله تمسح دموعها
منى : يبه حطوا الغدا
وهم على الغدا
احمد يقلب الاكل بصحنه وما اكل شي
ابو محمد : احمد حبيبي ليه ما تاكل
احمد : يبه ابي اروح معكم المستشفى
ابومحمد : تغدا والعصر اخذك معي وبعدين اخذك الملاهي
احمد :لا ما ابي ملاهي بس بروح المستشفى اشوف ملاك
ام احمد : لاحبيبي روح الملاهي واختك نايمه اول ما تقوم تروح تشوفها وش قلت
احمد : ابي اشوفها حتى لو هي نايمه كلكم تشوفونها وانا لا
ام احمد : طيب حبيبي بشرط تخلص كل الي بصحنك وتروح تلعب بالملاهي
احمد : بفرحة وبصوت عالى اوكيييييي (عشان اول مره يزورها )
ابو محمد : شاطر حبيبي ويطالع بأم احمد ويبتسم
منى : شعرت ان اللقمة وقفت بحلقها لان احمد قال اوكي بنفس طريقة ملاك وتذكرت لما زارتها ثاني يوم مع ابوها ومي
دخلوا مي ومنى وابوها وكانت امها عند ملاك
..السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام وسلموا البنات على امهم
ابو محمد: وشلونها الحين ؟
ام احمد : على حالها ما بعد فاقت من المنوم
مي : خالتي روحي البيت ارتاحي انا بجلس عندها اليوم
ام احمد : وين احصل الراحة وانتي وراك كليه
منى : كانت واقفة عند ملاك : ملاك حبيبي قومي وحطت يدها على راسها وتعدلها حجابها وتكرر سبع مرات الدعاء "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك "وجلست تمسح على وجها وبعد فتره تحركت ملاك وتحاول تفتح عيونها بثقل
منى : امي صحية ملاك
ام احمد : تقرب من السرير: الحمدلله.. الحمد لك يارب ..الحمدلله على السلامة ..ياعيون امك
ملاك تناظرهم
الكل.. الحمدلله على السلامه
منى : اخيرا صحية الاميره النائمه وتبوسها
قرب ابومحمد منها واول ماشافت الثوب
ملاك : قامت جالسه بسرعة أرعبت الكل : وصرخت فين بااااابا ....هاتوا لي بااابا
ابو محمد: اهدي يا بنتي انا طالع انادى الدكتور
ام احمد : مسكتها : بسم الله الرحمن الرحيم
ملاك: (تطالعهم وتدور بنظراتها بالغرفة وتصرخ بخوف) بابا اخذتوه فين (وتشوف الشرشف الابيض وتتخيل ابوها وهو بالكفن...وتصرخ بصوت عالى) لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (وتشيل الشرشف) ...وتصرخ ...... شيلوه عني... و تنزع المغذي من يدها .. وتحاول تمسكها امها والبنات ....ابعدو بدي اروح عند بابا ....لا يشيلوه ...انا بدي روح معاه ...ويدخل الدكتور والممرضة
الدكتور: لو سمحتوا ابعدو عنها
اول ما بعدو عنها قامت من على السرير لابسه بجامه طويله وساتره واسعه لونها ازرق وتصرخ ..بااااااااااابا حاولت الممرضة تمسكها تصرخ.. ابعــــــــــــــــدي... دفتها وتجري ناحية الباب مسكها الدكتور قبل ماتخرج ودخل ممرض ثاني ومسكها معه وهي تصرخ وتضرب فيهم .ابــــــــــعد ..شو بدك مني باااااااااااابا ..فك ايدي ..وتحاول تعض الممرض .. بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا..
الله يخليك اتركني خليني اروح لا يخذوه ...باااااااااابا ما مـــــــــــات يضحك عليهم ما مـــــــــــــــــــــــــات
باااااااااااااااااااااااااااااابا مامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
الدكتور: لو سمحتوا الكل يطلع برا وكلم الممرضة تجهز المهدي وبعد ما اخذت المهدي خرت قواها .. تركوها وشبك المغذي وهي تهذي وتردد
ملاك : بابا ...ما مات .....قلهم ....انك... رح.. تاخذني.. معك .. بابا... تعال... بابا... لا تروح تعا..ل ...با...با...... با..با.... ...با.....با وغابت من تأثير المهدي
خارج الغرفة منى بحضن ابوها منهارة وتبكي وتشهق مصدومة من الي شافته اول مرة يمر عليها ومع ملاك و تخيلت لو اهي مكانها وفقدت ابوها ومسكت بثوبه بقوه وتبكي خايفه انها تفقده ومي وخالتها حاضنين بعض وكل وحدة تصبرالثانية
الدكتور بعد ماخرج
ابومحمد:طمنى كيف حالتها
الدكتور: وضحت لكم من البداية انها عندها انهيار عصبي حاد واعلى درجة منه راح تجلس فترة على المهدئات
ابومحمد : كيف راح تصحى اذا بتقعد على المهدي
الدكتور : راح تاخذها على جرعات اذا صحت ممكن تكون هادئه فترة واذا توترت تاخذ الجرعة وما احاول اخبي عنكم ان الانهيار الي عندها بينه وبين الجنون شعرة والله يشفيها لكم ان شاء الله مافي شئ صعب على رب العباد
ابومحمد : والنعم بالله
منى شهقت من الكلام الي سمعته ومي ضمت خالتها بقوة الي زاد بكائها...
منى : تشرب مويه : يبه وش سويت مع الجامعه
ابو محمد: كلمت عمها وراح ارسل لمحمد يقدم لها اعتذار هذا الترم بس خليه لمن اشوف حالتها
ام احمد : الله يقومها سالمه والدراسه لاحقه عليها ان شاء الله
,,,
شقه يزيد
هند تحاول فيه من اول مادخل البيت وهو معصب : حبيبي هونها
يزيد: والله مهو حارق قلبي الا امي ما كن الي متوفي اخوها تخيلي ناس مكلمينها من قبل ما يتوفي خالي تجي وتشاور ابوي قدامنا انها تبي ترد لناس الحين انها موافقه بدون ما نسأل عن الولد
هند: طيب انت تعرفه
يزيد: يلتفت لها : لا ما عرفه بس عشان ولد وحده من الي معها موافقه عليه
هند: بهدوء تسحب غضبه : حبيبي خذ الامور برويه وبدون عصبيه الشي بعصبيه عمره ما راح يتحل
يزيد: بصراحه انا ما ابي ادخل لان امي هذى الايام مهي طايقتلي كلمه
هند: حبيبي هذى مهما كان امك لا تنسي ما تقول عنها كلمه شينه ربي يحاسبك
يزيد : يناظرها بمتنان وحب : ياقلبي عليك ...لا تخافين عشان محتد معها ..قلت لعامر هو يتصرف في الموضوع
هند : خير سويت
,,,,
بيت ابومحمد
ام احمد : بغرفتها بعد ما خلصت صلاه العصر رافعه يدها وتدعي (( اللهم يا من على العرش استوى ....يا من خلق فسوى ....وقدر فهدى .....واعطى كل شيء خلقه ثم هدى ........يا من اضحك وابكى .....وامات واحيا .....واسعد واشقى .....واوجد وابلى ..ورفع وخفض...... واعز واذل ....واعطى ومنع .....ورفع ووضع .....يا من شق البحار ...واجرى الانهار...... وكور النهار على الليل ....والليل على النهار..... يامن هدى من ضلاله ...وانقذ من جهالة... وانار الابصار ....واحيا الضمائر والافكار.... اللهم ارفع عن ابنتي واشفها انت الشافي فلا شفاء الا شفائك واعنها و الهمها الصبر والسلوان يا كريم يارب العالمين اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه اجمعين والحمد لله رب العالمين
قامت و نزلت شرشف الصلاه وجمعت سجادتها على دخول ابو محمد
ابو محمد : السلام عيكم
ام احمد : وعليكم السلام
احمد : ماما يالله لا نتأخر
ابو محمد : لا حبيبي ما راح نتأخر خلي امك تخلص براحتها
ام احمد : خلصت بس البس عباتي
ابو محمد : روح شوف اختك اذا خلصت يالله
منى: دخلت وهي لابسه عباتها :انا جاهزه
في المستشفى
دخلو الغرفه : السلام عليكم
مي : وعليكم السلام
منى : تقرب من ملاك وتمسك يدها وتبوسها على راسها ودمعتها بعينها
احمد : يقرب من منى ويطالع بملاك
منى : تعال حبيبي سلم عليها
احمد : يسلم على يدها : ملاك قومي اشتقت لك مو انا اخوك وانتي تحبين ابوى زي ابوك اعرف انك تحبين عمي خالد وعمي مات بس انا معك ما مت احبك الله يخليك قومي وحط راسه على يدها وبكي
منى ومي وامه يبكون وهو يتكلم
ابومحمد : رفعه عنها : احمد حبيبي اختك ان شاء الله راح تقوم وتلعب معك يالله مشينا
ام احمد : حضنت ولدها وتمسح على شعره الله يحفظكم لي كلكم ياحبيبي.. ابو محمد خذ حماده روح لعبه
احمد : لا ماما بجلس معك هنا يمكن تقوم
مي : حماده حبيبي حتى انا ابروح معكم على البيت
ام احمد : حتى انتى منى روحى مع اخوانك اجلسى ذاكرى دروسك
منى : لا امي خلصت بجلس هنا ما عندى شي بعدين ابوي يمر علي
ابومحمد : سلم على راس ملاك الله يقومك سالمه يابنتي ويحفظك لنا ويمسك يد احمد يالله مي عشان اوصلك البيت مع السلامه
...مع السلامه
منى جلست على السرير عند راس ملاك وتلعب بشعرها تمشطه لها وترجع عليه المنديل ....ودق الباب
ام احمد :فتحت الباب ودخلت نوره معها امها ومريم
نوره :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام سلموا عليهم
ام ابراهيم : وش اعلومك يا ام احمد عساك بخير
ام احمد : الحمد لله بخير
نوره : وش اخبارك يا خاله وكيف ملاك
ام احمد : الحمد لله بخير ادعيلها يابنتي
مريم : وشلونك يا خاله
ام احمد : الحمد لله بخير حياكم تفضلوا ارتاحوا
منى : بعد ما جلسوا صبت القهوه
ام ابراهيم : وش اخبارك يا بنيتي هذى مي ولا منى
منى : الحمد لله
ام احمد : هذى منى
ام ابراهيم :ما شاء الله اكبرت عن اخر مره شفتها فيها
ودق الباب
نوره : خاله ابوى يبي يدخل
ام احمد : حياه خليه يدخل وتغطت هي ومنى وقفت على جنب
ابو ابراهيم : من عند الباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابوابراهيم : وش علومك يا ام احمد
ام احمد : الحمد لله بخير
ابو براهيم :وشلونها الحين عساها تحسنت؟
ام احمد : مثل ما هي و الحمد لله على كل حال
بعد عشر دقائق طلعوا
منى : امي مريم غير عن امها حبوبه وطيبه
ام احمد : ايه فرق السماء عن الأرض ما تقولين بنتها طالعه لأبوها
منى : امي انتي وشلون كنتي عايشه معها ؟
ام احمد : يا بنتي الماضي ماحب اتكلم فيه لانه انتهى والله يخليكم لي ويقوم لنا ملاك سالمه
منى : هي ما جت ولا مره
ام احمد : اذا بتجي بشرها الله يصرفها عنا محنا ناقصين وجع قلب
,,,,,
بيت ابو عامر
ام عامر جالسه في الصاله مهي من عادتها هل وقت تكون بالبيت : قومي الله يشيلك من بنت روحي عن وجهي
شهد : خافت وتسحب في اختها
شوق : ليه انا وث ثويت تعثبين علي (ليه انا وش سويت تعصبين علي)
ام عامر : ولك عين بعد تردين تعالي وتقوم وتمسكها مع يدها وتعطيها كف انا الي بربيك امك متعرف تربي
شوق : تبكي وتصرخ : مااااااااااااااااااما
شهد: خايفه : جده الله يخليك سيبيها
ام عامر: ترمي شوق عليها : انقلعي انتي وهي عن وجي
شهد : تاخذ اختها وتطلع قسمهم
,,,,,
في المستشفي
الساعه عشره
ملاك : صحيت من النوم وسمعت القران بصوت الخياط ظلت مغمضه عيونها وتسمع القران ويدور في بالها كلام ابوها كوني قويه حبيبتي خليك عند امك ومثل ما وصيتك اتركي عنك العصبيه و اذا زعلتي دمعتك غاليه علي لا احد يشوفها وما وصيك على دراستك اعرفك شاطره بنتي ترفع راسى عن الف ولد شايله اسمي نزلت دمعتها رفعت يدها ومسحتها حاسه كانها بحلم وراح تصحى منه وفتحت عيونها وتطالع في الغرفه شافت امها جالسه على الكنب وفي يدها قران نزلت دمعتها وعرفت انها ماتحلم وكل الي يصير معها واقع حست بجفاف في حلقها نادتها ...ماما..
ام احمد :رفعت راسها وشافتها انها فاقت وراحت عندها هلا يمه وباستها على جبينها
ملاك تمسح دوعها : ماما عطشانه
ام احمد : طيب حبيبتي وتصب لها كاس مويه وتشربها اشربي ياقلبي
ملاك : بعد ما شربت المويه عدلت جلستها وساعدتها امها و رفعت على صوت القران وظلت ساكته
ام احمد : وش فيك حبيبتي انادي الدكتور
ملاك : تناظر امها ..لا ما فيه شيء وسكتت شوي ...ماما ..تناظر فيها امها ...كم لي هنا
ام احمد : الدمعه بعينها: سبوعين ومسكت يدها حبيبتي كلنا راح نموت بهالدنيا محد راح يعيش للابد فيها وكل نفس ولها يومها
ملاك : دمعتها على خدها وتمسحها لها امها : ماما خرجيني من هنا بدي اروح البيت
ام احمد : طيب حبيبتي اشوف الدكتور وش يقول
ملاك : لا ماما ما بدي اجلس هون الله يخليكي خذيني البيت
ام احمد : طيب حبيبتي لا توترى نفسك الصباح اذا جاء الدكتور اكلمه يكتب لك خروج ..خايفه انها تصرخ مثل كل مره
ملاك : ظلت ساكته وتطالع بيدها الي امها ماسكتها وبعد فترة غمضت عيونها سوت نفسها نايمه جلست امها جنبها فتره وبعدين راحت نامت
ملاك :ظلت صاحيه طول الليل وهي تفكر بأبوها وتكلمه الى ما غلبها النوم ونامت
,,,,,
بيت ابو عامر
عامر: دخل القسم الخاص له :السلام عليكم
نوره: هلا وعليكم السلام
عامر: جلس: نوره الله يسعدك جيبيلي العشاء بموت من الجوع
نوره : العشاء جاهز تعال تعشاء
عامر: يدور بعيونه : وين البنات ما لهم صوت
نوره : نايمين انت اتاخرت عليهم اليوم
عامر: يلف وجهها عليه: حبيبتي وش فيك
نوره: مضايقه بس ماتبي تبين له : لا مافي شي تعال تعشاء
بعد العشاء
عامر: قولي لي وش فيك انتي فيه شي مضيق خلقك لا يكون امي بس هي السبب؟
نوره : ماتقدر تخبي عنه : ايه
عامر: ياربي وش سوت بعد
نوره: وهي مقهوره من عمتها معد هي قادره تعيش معها والدمعه بعينها ونزلت راسها
عامر: يرفع راسها : علميني
نوره : ضربت شوق اليوم وهي المسكينه من كثر ما بكيت نامت وشهد من خوفها كل شوي تقوم من نومها مفزوعة
عامر: كيف وانتي وين كنتي عنهم
نوره: ونزلت دمعتها : كنت ازور ملاك في المستشفى
عامر: خلاص نوره امي انا راح اتفاهم معها انتي لا تدخلين ان شاء الله ما كلمتيها بس
نوره: لا بس انا معد فيني اتحمل عمتي اكثر من كذا تتكلم علي انا وتحملت لكن بناتي لا عامر الله يخليك خلنا نخرج من هنا ونروح بيت لوحدنا نرتاح
عامر: صعبه يا نوره ابوي بيظل لوحده وهو كبير قلت لك راح اكلم امي و اتفاهم معها
الى لقاء اخر ؛
اتنمنى ان يكون نال على حسن رضاكم
تحياتي؛؛
التعديل الأخير تم بواسطة ساعه بلا عقارب ; 25-10-08 الساعة 02:51 PM
|