لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-09, 01:46 PM   المشاركة رقم: 366
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
وعليكم السلام
كللللللوش..ما بغينا نفرح بعرسهم..وعقبال ما نفرح بموت ام عامر..:)..
ههههههههه الحمد لله الي فرحتي فيهم الله يقطع شر عدوينك يابنوته ...تبين ترقصين يوم موتها ..
اول شي سووري عالتأخير..ثاني شي..يسلمووو عالبارت..
اول شي مسموحه وليه الاعتذار ..ثاني شي الله يسلمك يارب..


ام عامر
قمــه التخلف..وزين الي انقص ويههـا..بس الله يستر من الياي..والله يستر من الي بتسويه بهند..ويزيد..حسبي الله عليها..مو مخلية احد من شرها..بعدين بدال لا تتهمين بنات الناس..شوفي بنتج قبل..من قدج صاحبة الحنجرة الذهبية..وشرشبيلة..وبكرا ان شاء الله..المتوفية:)
هي وش عليها على بالها ضامنه انه بنتها مهو صاير عليها شي ..

راشـد
ولوين بيوصل مع مها..وشلون برد الحركة لام عامر؟؟
يردها بالعناد و تطنيش لكلامها ..

مـلاك
شنو الي بغير نظرتهم لها..وليش كل هالخوف..والصراخ..وليش بينكرونها ويتمنون موتها..اكيد في شي..صج صج حيرتينا ساعه.. شصاير لها..!

بتعرفي شو صايير عليها بعدين ..

محمد
زين سويت فيهم..يستاهلوون اكثر بعد..لو ماخذني معاك..مخليني احط حرتي فيها:(..شكه بملاك..بمحله اولا..!..ولي متى بيصبر
هههههههههه ياويلي منك وش بتسوين تسحبيها مع شعرها اخاف تعضك النسره هههههه

ام راشد
ما توقعتها جذي..توقعتها خبيثة نفس راشد..:)
لو انها خبيثه ما كان وافقت ام عامر على ولدها ههههههههه
بنووتة

الله يحفظك ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 01-04-09, 07:12 PM   المشاركة رقم: 367
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قراءة ممتعه ..






الفصل السادس والعشـــــ 26 ــــــرون



محمد : طلع ودخل الغرفه بعدها بالحمام جلس على السرير ينتظرها




وثني رجله وحس بوخزه الم في الجرح رجع مدها ..وبتسم على الحريم وخوفهم منه كان واضح بالذات الي ستخبت في الزاويه (ام راشد ..) بس رفعوا له ضغطه بتخلفهم ومستحيل انه هذا الشي هم يسونه بس كيد من عمتها حاقده عليها ولا ليه قالت عنها الكلام الي قالته ..ويمسح على شعره بيده اليمين ويضغط على رأسه بس وين تبي تروح مني خلها تدوس لها على طرف وتشوف وش يبي يصير فيها ..نزل راسه على المخده نعس من التعب والارهاق له كم يوم ماعرف النوم من كثر التفكير فيها وطلبات العرس و غمض جفونه وهي ما خرجت..


ملاك: ظلت وقت طويل بعد ما خلصت استحمام خايفه تخرج كيف بتضل معه لوحدها ..خرجت وعيونها تبحث عنه بكل الغرفه ولمحته وهو نايم على السرير ارتبكت وشدت على روبها الي بين ايديها تقدمت و علقته بالعلاقه (المشجب / الشماعه) ...


محمد : حس بحركتها فتح عينه ..شافها وهي مرتبكه .. الله يعيني عليك كل واحد يشوف زوجته باجمل قميص بس مهو مشكله لاحق عليها هذا كله من خوفها وخجلها اكيد ..ويتأملها ما تدري انها فتنه بافضل لون عنده ..لابسه بيجامه ستان اسود بنطلون طويل والبلوزه كم طويل واطرافها فيها تطريز بيج.. قام وهو يتقدم جهتها ويكلمها بعتب : كل هذا الوقت تستحمين ؟؟..


ملاك: خوفها صوته ضنته نايم وكانت تبي تتسحب وتخرج في الصاله وردت بخوف : شو بتعمل هنا


محمد: طنشها اليوم لو بيجلس يراددها ما راح يخلص وهو يبي يصلي وينام : بدخل اتوضأ تعالي نصلي


ملاك: توقف عند التسريحه وتسحب المنشفه من شعرها و تحاول تداري ارتباكها فيها : صلي بروحك


محمد:وهو رافع حواجبه : ليه و انتي


ملاك: وجتها فرصه انها تبعده عنها وتصده بهذى الطريقه بس كيف بتصلي فروضها اذا ما خرج عنها ..وتراجعت عن فكرتها : بصلي لوحدي


محمد: ضحك بداخله بس ما حب يظهر ضحكته ويحرجها ويقرب منها : افضل نصلي مع بعض


ملاك: رجعت للخلف : وبعدين معك خلص صلي لوحدك


محمد: يمسك يدها وهو مبتسم : عليك صلاه ولا... لا


ملاك: حطت عينها بعينه : شوووووووو


محمد:ضحك بنتعاش شكلها صار الوان من شدة الاحراج: ههههههههههههههه


ملاك: حمر وجها ضحكته نغزتها بقلبها و ادمته ولمعت عينها بدمعه ولفت وجها عنه بسرعه : بعد يدك ....وتروح تاخذ جلالها من الدولاب وتلبسه


محمد: ضحك على سرعتها ورد فعلها : هههههههههه انتظري نصلي مع بعض بطلي عصبيه ....ويمسكها ....سمي بالرحمن و انتظري بس اجدد وضوئي غفيت وانا انتظرك


ملاك:بلعت ريقها بتوتر من مسكته ..انا ليه اصلي معه وادعي وانا عارفه انه ما راح نستمر ..رجعت تعوذت من افكارها الي بادمرها دعائها راح يكون لصلاح حالها بدنيتها واخرتها وهمست بصوت خافت : طيب ..وتنفست بعمق يوم بعد عنها و جلست على طرف السرير وهي تردد بداخلها... يارب رحمتك اني كنت من الظالمين ..وعينها على الارض رفعتها وشافته واقف يناظرها بتمعن اربكتها نظرته و ظهر صوتها بخوف وعصبيه ....شو بيك ابدى صلي


محمد: خرج شافها سرحانه ما حب يوترها جلس يناظرها ويبي يعرف وش تخبي خلف عيونها الحزينه : لا اله الا الله اهدى كيف تبين تصلين كذا ..وتبدين حياتك بعصبيه


ملاك: اذا ما بدك تصلى راح صلي


محمد: اوقفي عدل وكبر وصلى


ملاك: صلت معه


محمد: سلم وجلس يدعي ولف جهتها


ملاك: تمنت مايخلص صلاه صوته حلو وهو يقرأ القران نسيت كل شي وهي تصلي بس اول ماسلم و لف عليها وقفت وبعدت عنه


محمد: ضحكته قفزتها بسرعه تقول مخبوله احد بيمسكها : ههههههههههههه وش فيك


ملاك: تبيه يخرج عنها باي طريقه خلاص.. راسها يوجعها بشكل فضيع ما كنها اخذه مسكن قبل كم ساعه و بطنها تمغصها : خلصت صلاة اطلع برا


محمد: تعالي تعشي


ملاك: مابدي


محمد: كيف ما تبين و انتي ما كلتي شي اليوم


ملاك: وهي تبعد للخلف عنه و عينها تحاول تبعدها عن عيونه ما تبي تشوف نظرته لانها بتنهار اذا شافتها : انت شو عرفك ما بدي


محمد: يضحك على توترها شي طبيعي هو نفسه متوتر بس هي مزودتها ويحاول يخفف عنها بصوت هادي : العصفوره خبرتني بطلي عناد وتعالي تعشي


ملاك:بصوت و اطي وكله ترجي : خلص بليز اطلع برا تعبانه بدي انام


محمد: وين اطلع بنام هنا


ملاك: شوووووو مابدك تطلع انا بطلع انام في الصاله


محمد: حبيبتي بطلي خوف قلت لك ما راح المسك وش فيك


ملاك: اخذت المخده و احد من اغطية السرير ونثرت كل الورد الي عليه على الارض ورمته على الكنب الي بالغرفه..وجلست جنبها وهي بعدها ما فسخت جلالها من عليها


محمد:عصبته بحركتها وغمض عيونه بقوه وفتحها وقام اخذة منها ...ويكلمها بهدوء : قومي نامي على السرير انا بنام هنا


ملاك: ماسكه الغطاء يقوه شادته لها : اطلع نام بالصاله..


محمد: ههههههههههههههههههههه وهم حطين السرير للجلسه اذا بنام على الكنبات


ملاك: بليز اطلع و رفعت ارجولها ولفت ايدينها عليها ودمعتها على خدها


محمد: خلاص لا تبكين خذى راحتك هنا شوفي حبوب الصداع عندك وياشر لها على الطاوله الي جنبها وخرج عنها في الصاله ..وتمدد على الكنب ورفع ذراعه وغطابها وجهه و إضاءة الصاله مره ضعيفه والنور اكثر شي من الغرفه ..ومعد فيه حيل يفكر فيها ينتظرها بس تنام بيدخل يشوفها و ينام على السرير..كل الي يبيه صار الباقي لاحق عليه



ملاك: اخذت 3 حبات المسكن يمكن تهدي لها نبض راسها تظغط على جبينها بقوه و حاسه بسرعه نبظ العروق الي بالجنب تزيد سحبت الغطاء و تمددت وتغطت وبكيت بصمت و دمعها تسيل بسرعة نبضها ..







*.*.*.*.*






في سيارة ابو محمد




صمت فضيع الكل دايخ معد فيه حيل يتكلم ولا يقول شي مي ومنى كل وحده بجه عند الباب واحمد في الوسط و راسه بدأ يميل على كتف مي ينعس ..ومنى ونزله صندلها عند رجولها وعينها على جوالها وهي محولته سايلنت ..


طول الطريق وهي تقرأ مسجات الي توصلها من خالد اصر عليها الا ياخذ رقمها و ما راح يكلمها بس مسج .. وكانت كلها عاديه جدا يسال عن احوالها وضحكها مسج ومسكت عمرها لا يظهر صوتها وجها صار احمر وهي تتخيل لو صار الموقف ..


خالد مرسل مسج (تعرفين لو فيه مملك اليوم كان صرت مثل اشعب هو ياكل عند الناس وانا ادخل منافس لأخوك بعد ما املك عليك وانزف قبله ..واكسحه واغطي عليه ..ومنها وفرنا عليك هم الفستان ..بس آآه يالقهر ما في احد لمحته من الي يكتبون العقد جاء بدفتره ولا نطيت عليه و سحبته مع ثوبه واجلسه بالقوه بين ابوي وابوك واحطهم عند الامر الواقع )


منى :ارسلت له وهي حاسه بتانيب الضمير لخيانتها ..وخصوصا بعد نظرات خالتها القويه لها اليوم بعدها ما خذه على خاطرها الي ماردت لها على المسج ومنى خبرتها انه ما وصلها وهذا الي ربي كاتبه واهلي موافقين عليه ...وضغطت ارسال


( خالد بيكفي اني حاسه بالذنب اني كلمك من دون علم اهلي واخون نفسي قبل اخونهم )


خالد: جالس في غرفته متمدد على السرير وصله المسج وهو ينتظر بكل لهفه و بعد ما قراءه تعدل بجلسته و كتب بسرعه


( حبيبتي عيوني انتي خطيبتي وهـالشي معلن عند الكل ومثل ما خبرتك ما راح كلمك بالتلفون ولا اسمع صوتك وبعدين بكره بالكثير اعطي محمد خبر خلاص حياتي لا تزعلين..وتكدرين عمرك ..لا تقولين لا تتغزل .بكيفي اكتب الي ابي خطيبتي... احبـــــــــــك ..ما يحتاج تردين بكره يصير خير .سلام ) ارسلها وحط جواله على جنب ونزل راسه على المخده ..بس وين يجيه النوم وهو وده يسمع صوتها ..


منى: بعد ما أنهت قراءته ابتسامتها ماليه كل وجها لكن نقزت من سحبت عباتها


مي : بصوت واطي وهي تشدها مع عباتها جهتها : وش عندك مسجات من اول من يرسل لك


منى : ختبصت ورمت الجوال بالشنطه : هذى اريجوه الخبله كل شوي تحكي عن موقف بالعرس ..وقف ابوها السياره فتحت الباب بسرعه و صندلها بيدها وهي تجمع ذيل فستانها وتمشي على الارض حافيه ولسعتها برودة الرخام ..ومشيت بسرعه خايف احد يعرف وش بيصير فيها ساعتها






*.*.*.*.*





غرفة مي




وهي بعدها بستانها و صندرها مرمي على الارض عند السرير نزلت الحلق وهي تقفل علبته دق جوالها ..سحبته من جيب الشنطه و عصبت ..يوم ظهر لها الاسم ..جذر تكعيب.. صبرك على يا دب والله بذبحك وارويك شغلك حسبي الله على عدوينك ما تخلين حركاتك نذله انتظري علي بس ..واخذت نفس عميق وردت بهدوء ..هلا..(منى كل ما مسكت الجوال غيرت اسم سعد ..فرجال / جتا / منقله / ارقام زوجيه..وكل يوم تكتب مصطلح من الرياضيات )


سعد : بصوت رجولي هادي لكن خشن : يا هلا باحلى بنزي اليوم ..ابي اشوفك وصلتني الاخبار انك غطيتي على العروس ....


مي : باحراج واضح من صوتها : من قال الي نقلو لك الخبر غلطانين


سعد : اذا هم غلطوا انا ما اغلط ابد ..اذا ما شفتك اليوم بكره بجي اشوفك


مي :جلست على كرسي التسريحه وتبعد شعرها عن عيونها وجها صاير احمر من الاحراج : لا


سعد : سمع همستها بالكلمه تذوبه بخجلها يموت عليه ويتمناها تضل كذا على طول ما تتغير ...و بعياره : ليه تكسرين بخاطري حرام عليك عمرك شفتي واحد يمكلك وصباحية ملكته عروسته اطايره بالجو ولين الحين ما شافها وكحل عينه بشوفتها ..و بصوت هامس ..احــبك




*.*.*.*.*




في الفندق :





ملاك : صحت من النوم مهي قادره تفتح عيونها من شدة نور الغرفه الستار مفتوحه و راسها يالمها وجسمها متكسر من النومه على الكنب فتحت عيونها بشويش و لحظات تعودت على النور قامت وجت تتعثر في الجلال الي عليها لين الحين نزلته و حدوده على وجها محمره شافت الساعه وحده ونص و ما فيه احد في الغرفه معها اخذت راحتها و دخلت الحمام أخذت شور يخفف عنها التكسير الي بجسمها خرجت لفه روبها حول جسمها وتشوف ملابسها الي امها والبنات رتبوها لها ثلاثه فساتين ناعمه قصيره و خمسه اقمصة نوم والجلابيه و كذا بنطلون و بلوزه ..لبست بنطلون ابيض و بلوزه كت اصفر هي استر شي شافته موجود ومشطت شعرها ورفعته بشباصه ولفت جلالها و صلت و جلست مكانها و فتحت القران الي جابته جنبها على السجاده وهي تقرأ حست بغثيان وحطت قرانها وركضت الحمام ورجعت وهي بلاساس بطنها فاضيه من امس و غسلت وجها وهو شاحب ورحت الصاله بتاخذ مويه وشافت محمد نايم و مهو متغطي وشكله تعبان ....اسفه محمد مهو قصدي اعذبك معي سامحني... وراحت اخذت كاست المويه وشربت شوي وحست انها راح ترجع مره ثانيه وشافت الاكل على الطاوله مثل ما هو محد اكل منه شي والشموع سايحه و معد لها اثر معالم لشكلها دمعت عينها حساسها انها تذوب مثل الشمعه متختفي عن الوجود يكون اريح للكل ..وتناظر محمد ..آآآآآه لا تعذبني اكثر من كذا معد فيني اتحمل ومسحت دمعتها وقربت منه وتكلمه بصوت واطي و مبحوح مع الصباح ..محمد ...محمد ...


محمد: فتح عيونه


ملاك : صباح الخير ...


محمد: يمسح وجه بيدينه وفرك عيونه : صباح النور


ملاك : قوم صلي ونام في الغرفه


محمد: يتمغط آآه كم الساعه


ملاك: اثنين وربع


محمد:يقوم يجلس ويحني ظهره على اسفل : آآآآآآآه..ليه ما قومتيني لصلاة


ملاك: كنت نايمه..قوم صلي وارجع كمل نومك داخل


محمد: راسي مصدع ويحط يده خلف رقبته ويحركها و طقطقت فقراتها : حبيبتي اطلبي الفطور وطلبي لي قهوه على بال ما اخذ شور يمكن يخفف الصداع والتكسير الي بجسمي ويوقف


ملاك: شوبدك تاخذ فطور


محمد: أي شي ....ويدخل الغرفه ..


ملاك : طلبت الفطور وجلست تقلب بالقنوات و استقرت على قناة العفاسي يعجبها صوته بترتيل القران وبعد شوي دق الباب قربت منه .. مين


العامل : الفطور مدام


ملاك:ناظرت جهة الغرفه محمد مهو فيه : بدي افتح الباب و انتظر لا تدخل على طول منشان اروح وشيل معك العشاء


العامل : حاظر


ملاك: فتحت الباب ودخلت الغرفه وسكرت الباب وتلف وتشوف محمد بوجها خارج من الحمام ولاف المنشفه على جسمه من اسفل وصدره عاري وشعره مبلل على وجه ويجفف فيه بمنشفه صغيره وتصد عنه وهي مهي قادره تاخذ نفس و تغطي وجها بيدينها..و ماتبه يشوفها انها انتبهت له ..


محمد:لمحها من يوم خرج بس سوى عمره ينشف شعره ومهو منتبه لوجودها ويقرب منها


ملاك:بلعت ريقها بخوف : و تشد بيدها على عيونها : بليز محمد روح البس لا تبرد


محمد: ويقرب منها اكثر : خايفه علي


ملاك: تبعد عنه وهي تلوم نفسها الي دخلت هنا كان انتظرت بحمام الصاله لين يخرج العامل : خلااااص روح


محمد:ماحب يحرجها اكثر : آآآآه منك ومن حركاتك ... ويبعد عنها يروح يلبس


ملاك : هي واقفه مكانها معطيته ظهرها ..ورجلها صايره كانها واقفه على هزه ارضيه من اهتزازها


محمد: وهو يلبس : حبيبتي وش فيك واقفه كذا


ملاك:ردت بصعوبه وضهر صوتها مكتوم لانها بعدها ماشالت يدها عن وجها : العامل برا تجلس على السرير وتعطيه ظهرها


محمد: خلص لبس لبس بنطلون رمادي برموده وتيشيرت اسود وشاف السجاده و جلال مكانها والقران مفتوح قرب منها... حبيبتي بك شي


ملاك: لا


محمد: يوقف قدامها ويمسك يدها ينزلها عن وجها وكان يبي يضحك كانها طفله متخبيه من شي يخوفها : حبيبتي وش فيك شكلك تعبانه


ملاك: نزل يدها وفتحت عيونها خايفه من قربه اكثر من كذا : روح صلي


محمد: تصرفيني هاه ويبوس يدها ويروح ويرفع الجلال والقران ويصلي


ملاك: تمسح دموعها الي نزلت وتدخل الحمام غسلت وجها و جددت وضوئها و جلست تعانق كلمات ربها وتتلو القران وتتامل بكلماته هي الملجأ الوحيد لها لتجد الراحه بعد ما تجددت الاحداثها عليها البارح و بأحلامها


محمد: خلص صلاه وشافها جالسه قام وشال السجاده وخرج وهو عند الباب : حبيبتي تعالي افطرى


ملاك: حطت القران وقامت وخرجت شافته جالس جلست واخذت النسكافه بتشربها


محمد: مسك يدها كلي شي قبل وجهك مصفر راح تخليك ترجعين لو اخذتيها على الجوع


ملاك: راح اكل بس بدي اشرب شوي


محمد: خذى هذي قبل


ملاك: اخذتها منه واكلتها وعينها على الكوب الي قدامها وشربت شي بسيط


محمد: شرب قهوته واكل وهو ساكت و عينه عليها ولاحظ ضعف جسمها و لونها الشاحب ..


ملاك: خلصت اكلها وقامت واخذت الكوب بيدها


محمد: ما كلتي شي


ملاك: شبعت وجلست عند التلفزيون


محمد: خلص وقام جلس عندها واخذ من الحبوب الصداع الي على الطاوله حبتين وشربها وحط الكاسه الي بيده ودق جواله تافف مافيه يرد ....الو


فيصل: السلام عليكم


محمد: وعليكم السلام


فيصل: صح النوم يالمعرس توك صاحي لا يا معود بدري


محمد:مافيه لتعليق العيال : ايه وش عندك ما فيني لك


فيصل : ههههههههه وش فيك تعبان كذا


محمد: انت وين شذى عنك


فيصل: آآآآه يالقهر تعرف لو اني معرف حريمكم كان طقيت


محمد: ابتسم : هي وينها عنك تفكني منك


فيصل : عند اهلها رايح اجيبها هذا حالنا يوم نرجع هنا مشوير بس ودي وجيب ..بس قلت اتطمن عليك وش علومك


محمد: الحمد لله


فيصل: وش فيك


محمد: مصدع شوي ما نمت زين


فيصل : ههههههههههههه أكيد مهي عندك وشلون بتنام


محمد: فيصل والله ما فيني لغلا ستك اقول اشوفك باليلل ولا تنسى تعال انت والاهل كلهم بروح انام سلام


فيصل: ههههههههههههه سلام


محمد: قفل جواله وحطه على الطاوله ورجع راسه على ورى وغمض عيونه


ملاك: تشوفه و حابسه دموعها واخذت رشفه من الكوفي ...: روح نام


محمد: وهو على وضعه : ...الحين شوى بيأذن العصر


ملاك: تحط المخده على رجولها :..اذا اذن اصحيك


محمد: بنام هنا وينسدح ويحط راسه على المخده الي على رجولها


ملاك:اربكتها حركته وردت عليه بنفعال: روح نام جوه


محمد: ششش راسي مصدع بنام هنا ويرفع رجوله على طرف الكنب ويغطي وجه بذرعه


ملاك:محمد ارفع راسك بقوم


محمد: وش عندك حبيبتي سكتي شوى راسي بينفجر خليني انام


ملاك: دمعت عينها ومسحتها بسرعه عشان ماينتبهلها وسكتت و فظلت عينها على التلفزيون و شوى حست انه نام نزلت عينها عليه تشوفه .. قربت يدها من شعره كان ودها تلمسه وشدت قبضتها لصابعها وبعدتها وهى ترتعش اطرافها وتكلم نفسها والله مهو بيدي انا تعبت اكثر منك وتمسح دموعها وترجع راسها وعينها عليه تخاف يغدر فيها و يقوم







*.*.*.*.*





غرفة مها





راشد: مها لا تزعليني منك من وش خايفه


مها: حياتي صعب الي تطلبه


راشد: مهو بصعب انتي مثل ما قلت لك خبريهم ولا بزعل عليك صدقيني


مها: حبيبي تعال البيت والله صعبه اخرج معك اهلي محد راح يوافق منهم


راشد:بحده بصوته : انا ما طلبت منك تأخذين رأيهم وبعدين خلاص انا مسئول عنك


مها: حياتي والله عارفه


راشد:زين انك مفتكره هـ الشي خلاص بعد المغرب امر عليك اخذك


مها: افتكرت انه يبي ياخذ أذن من ابوها : تأخذني من البيت


راشد:وهو يضحك : وش فيك انتي روحي عند صديقتك و امر اخذك من هناك واذا احد سأل عنك نبهي عليها تقول انك عندها


مها: زين بس ما نطول


راشد: انتي متي ترجعين من عندها دايم


مها: احياً الساعه 12


راشد: خلاص وعلى وش تبين ترجعين بدري اجل نبي نروح اول شي نشوف بعض محلات الاثاث وبعدين نتعشاء


مها: اوكي بس ابي عشره اكون بالبيت اذا غير كذا ما ابي اخرج


راشد: زين حبيبتي امري لله اهم شي تكونين معي واشوفك






*.*.*.*.*






في الفندق :





محمد: توه فتح عيونه وشافها نايمه وناظر الساعة يده و جلس ويحط يده على كتفها : حبيبتي قومي


ملاك: تحاول تفتح عيونها


محمد: حبيبتي قومي اذن المغرب


ملاك: شو


محمد: حياتي ليه ما قلتي انك تعبانه وتبين تنامين و قومتيني ورحتي رتحتي قومي راحت علينا صلاة العصر يالله صليه مع المغرب..اعوذ بالله ولا فرض بوقته مصليه اليوم ..و تاخرنا على ابوي


ملاك: حركت رجلها ومسكت بالمخده الي على رجلها وضغطت عليها وبان تاثير الالم على وجها


محمد: وش فيك


ملاك: رجلي نملت (نامت – تشنجت )


محمد: يمسك يدها ويشيل المخده وحط يده عليها : حركيها بشويش


ملاك:لا ..شالت يده عن فخذها ودمعت عينها من الالم


محمد : جلس قدامها أي وحده فيهم


ملاك:لا تلمسها


محمد: أي وحده


ملاك : الاثنين لا شيل يدك شوي و تروح لا تلمسني


محمد: شاف اطرافها كيف مزرقه : وين و انتي نايمه كم ساعه كذا توقف عنها الدم تحملي بحركها على مهلك ويحركها ويضغط على اطراف الاصابع


ملاك: تصرخ :لا دخيلك لا تحركها


محمد:ذكرته بحركات نذالت العيال الي يسونها اذا واحد نملت رجله يستلونه لين تروح ابتسم : تحملي شوي خذي شهيق وزفير عشان يساعد تنشيط جريان الدم بسرعه


ملاك:غمضت عيونها بقوه من المها : ايييييييي دخيلك انا بحركها


محمد: تحملي شوي ...يضغط على اطراف الاصابع ويحركها.... وبعد دقائق ..كيف الحين


ملاك: احسن


محمد: حاولي توقفين هاتي يدك ويمسكها


ملاك: لا ما بقدر..


محمد : يمسكها مع وسطها : حاولي تحركينها امشي معي شوي..لا يصيبك شد عضلي .


ملاك: آه خلص بدي اجلس


محمد: امشي شوي لغايه المطبخ وبيفك التشنج


ملاك: ما سكه بيده وتمشي وهي مغمضه عيونها قربه منها يزيد من توترها وتشنج الي فيها


محمد: وشلون الحين احسن


ملاك: شوي خلاص بجلس انا بحركها


محمد: ويشيلها


ملاك: صرخت وفتحت عيونها برعب : لااااااا نزلني


محمد: صرخ : بس فضحتيني ..


ملاك : عيونها تعلقت بعيونه نظرته غير مثل ابوها ايه هذى الي تبيها النظره الاخويه وبس سكتت مانطقت بحرف ولا رمشت بعيونها وماسمعت وش قال ..


محمد: تعالي تبين أتطيحين لسى بعدها رجلك ويدخلها الغرفه ويحطها على السرير ..حركيها و انتي مستلقيه على ظهرك واذا خف الالم حركيها مثل ما تلعبين رياضه الدراجه (السيكل)..شافها سرحانه فيه ابتسم ومسكها مع انفها ..سامعه وش قلت حركيها ..


ملاك: قرصته لانفها وعتها للي هي تسويه و نزلت نظرها ..و ترفعا وتنزلها رجلها على مهل وهي تحس الالم بظهرها


محمد: حركيها انا بروح اتوضأ ودخل الحمام وخرج ..وشلون الحين..؟


ملاك:ردت وهي منحرجه : منيحه .....


محمد: اخذ السجاده وصلي


ملاك : بعد ما حست ان الالم خف نزلت رجلها ومسكت بطرف السرير وراحت تمشي بشويش للحمام غسلت رجولها بمويه دفيه لغايه ما شعرت ان الدم رجع طبيعي وتوضت وخرجت


صلت يوم خلصت صلاه .....شافته واقف عند التسريحه ولابس ثوبه والثوب معطيه شكل يبهر متناسق مع جسمه ورزته


محمد: يالله حبيبتي البسي عشان نروح البيت وش تحبين تاكلين قبل ما نخرج


ملاك:ما بدي اكل ودق جوالها وكان على التسريحه


محمد: وشافه هذى منى ..الو


منى: بصوت عالي : يا سلام بدينا ترد عنها كمان


محمد: هههههههه سلمي بالاول


منى: السلام عليكم وينها عطني هي


محمد: ويتكلم بحزم : وعليكم السلام وش تبين فيها ويناظرها


منى: حمود على بالك بخاف الحين اذا تكلمت كذا ..حرام عليك للحين ما جيتو بياذن العشاء


محمد: محنا بجاين عندك مانع


منى: محمد الله يخليك عطني هي قبل ما تجي امي وتذبحني من اول اقلها بتصل تقلي ياويلك خليهم بحالهم


محمد: تستاهلين عشانك ملقوفه الله يعين خالد عليك


منى: هو يطول ما خذ منى ناصرال... محمد سلملي عليه


محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه خبله انتى


منى: عطني مرتك هي الخبله الي متحمله غلاستك


محمد: ههههههههههههه انا غلس ولا انتي الي منكده علينا بتصالك


ملاك: تاخذه منه..... الو


محمد: هههههههههه


منى: وينك فيه للحين لقيتي حضنه و نسيتينا


ملاك: حمر وجها بعصبيه وصرخت فيها :منى وجع


منى: ههههههههههههه كيف الجو عندك


ملاك: منو بدي روح البس منشان ما اتاخر


منى:بضحكه بصوتها : وييييييييي يالفضيحه هو انتي ما عليك لبس


ملاك: وقف تقلبها الكلمه وصرخت باسمها : مننننننننى ......وقفلت بوجها


منى: تمددت على الكنب وهي ميته ضحك تتخيل وجها الحين اكيد اشارة مرور


محمد: هههههههه وش فيك... وش قالت.. الي نقلب لونك كذا..وتصرخين


ملاك: تبعد تروح للدولاب ردت وهي معطيته ظهرها : ولا شي اطلع بدي البس


محمد: ياحليلهم مخبل يعلقون على بعض : لا تتأخري ويخرج عنها


ملاك: اخذت الجلابيه الي امها شرتها لها و راحت عند التسريحه وعدلت شعرها ولفته بالفافات المكر الساخن وجهزت اغراضهم بسرعه قبل يدخل عليها بالشنطه ولبست جلابيه فخمه لونها فيروزي ومشغوله بحجار ملونه وهي عباره عن قطعتين على شكل فستان مفتوحه من اسفل ومعها شروال ماسك على الساق مشغول بالخيط وفكت شعرها ورفعته و صار كل الخصل ملفوفه ونازله وعدلت قصتها على الجنب ثابته مغطيه نص جبينها ولبست الدبله الالماس والاحلاق


محمد: مل وهو ينتظرها :دق الباب


ملاك: ادخل


محمد: وقف عند الباب يتاملها


ملاك: راحت تاخذ الصندل وشنطتها وترتب اغراضها


محمد: خلصتي


ملاك: ايه


محمد: قرب منها ومسك يدها حياتي ناظريني


ملاك: رفعت راسها بدون ما تحط عينها بعيونه تخاف تشوف نظره ثانيه ما تبيها


محمد: باس جبينها : حياتي الجمال نعمه حتي بدون مكياج بس وشلون تبين تروحين كذا.... خالتي راح تشك ان فيك شي


ملاك: ترجع على ورى عنه: مابدي حط شي بيكفي لبست وعملت شعري


محمد: حبيبتي مقدر الي تمرين فيه بس الحزن بالقلب مهو بالبس او بالمكياج ياما ناس تشوفينها تقولين وش هـ الناس الي الضحكه ما تفارق وجهم وتتمنين انك مثلهم وهم من داخل بيتقطعون من الهموم والاحزن بس ما يحبون يبينون حزنهم وهمومهم لأحد و انتى ياعمري اذا تبين تشوفين الفرحه على وجه خالتي لا تروحين كذا بس حطيه اليوم وبعدين احنا مسافرين ما بيك تحطين شي ورميه اذا ما تبينه


ملاك: عينها بالارض وتجمعت الدموع فيها وسحبت يدها وراحت عند التسريحه ومسحت دموعها و فتحت شنطت المكياج وحطت شي خفيف كريم اساس مسمر غير لون بشرتها وحددت عينها بالقلم فيروزي غامق وحطت المسكره واحمر الخدود وقلوس


محمد: وقف خلفها يشوف سرعتها بحط المكياج دليل عندها خبره بس ستغرب انها سمرت بشرتها شوي بس شكلها صار حلو قرب منها ..باس راسها و فتح الدرج وخرج منه طقم الماس ولبسها هو : اتمني يعجبك وباس جبينها


ملاك : خدرتها يده وهي على رقبتها..ورجعت للخلف وماتدري سمعها ولا لا : شكرا... غيرت الحلق بعدت عنه وراحت لبست عباتها


محمد: شافها حركت شفمها بس ماسمع وش قالت راح اخذ غترته من على السرير ولبسها وتعطر : يالله حياتي


ملاك : وعينا بالارض وبصوت خايف خايفه انه يعصب عليها : محمد ..شيل الشنط


محمد: لف يواجها : وشهو شنطته..!!؟


ملاك:بانام هناك اليوم


محمد:بعصبيه : زين ليش ؟


ملاك:ردت برتباك : بدي كون مع ماما بكره رحلتنا الصباح


محمد: تضايق وبان على وجه و تنهد : اوووف ويشيل الشنطه خلصيني امشي ويمشي


ملاك: شافت وجه كيف تغير ونقلب ...: محمد


محمد: وهو معطيها ظهره وبصوت مرتفع : خير وش عندك بعد امشي خلصيني تأخرت ويروح






*.*.*.*.*






بيت يزيد





يزيد : صاير أي شي يعصب عليه : هند يالله ماصارت


هند: خلاص البس عباتي وهي تلبس انت على وش مستعجل


يزيد: الحين ماخذ موعد بعد المغرب وحضرتك بياذن العشاء وبعدك ما نتهيتي


هند: حبيبي الاسبوع الماضي مراجعه والله ما يحتاج


يزيد:وو متوتر ما يدري وش السبب : يا سلام والي مهو بقادره ينام البارح انا ولا انتي امشي اشوف خلينا نتطمن عليك وعلى الصغيرون الي متعبك


هند: تبوسه على خده لا تعصب يا حلو وانت لسى ما شفت شي من تعب الحمل نوره تقول الشهور الاخيره متعبه


يزيد: هذى نوره بذبحها هي وش عندها كل مره تقلي ما شفت شي لسى


هند:بطريقه مسرحيه تبي ضحكه شهقت : امش تبي عامر يخلص عليك


يزيد: بجديه لا ضحك ولا شي : بعدين نبي نتعش برا


هند: ليه ناسي العشاء اليوم عند أهل زوج ملاك


يزيد: لا ماني برايح ولا ابيك تخرجين بعد اليوم عند احد


هند : طيب بس هدي عمرك يا قلبي ليه تعصب ..امر امر انت






*.*.*.*.*





في الفندق





ملاك: تجمع الي باقي على التسريحه بشنطه صغيره وتخرج وراه وتتغطي وتخرج معه وبالسياره ساكتين طول الطريق


محمد: لما وصل البيت تكلم بحده : انتظري ....يكلمها بدون ما يلف لها ..... اذا سألتك خالتي عن أي شي قليلها انك بخير .....هي أكيد تظن ان صاير شي البارح.... انتي فاهمه قصدى ...ولا تجبين سيره لو عند البنات ولا شذى ......انه ما صار شي بينا ......و على النوم لا تجيبين سيره بعد خليها علي يالله نزلي ونزل


ملاك: تمسح دموعها وتنزل


مي: اول من استقبلهم : كلوووووووووووووووووووووش


ام احمد:حطت المبخره الي بيدها وهي مهي سايعتها الدنيا من الفرحه : هلا والله بعرسانا


محمد: كان قدامها سلم على راس خالته : هلا خالتي


ملاك: ترفع الغطا وتروح لأمها وتحضنها


ام احمد: هلا يمه وتحضنها بقوه وشوق ولهفه : مبرك حبيبتي وش فيك تبكين


ملاك : حضنتها اكثر


مي : ههههههههه ليه الدموع الحين يا قمر وتسلم على محمد


منى : نازله مع الدرج جري وتصرخ و من خبالها جات تتعثر ومسكت عمرها : لا والله توك جايه وبعد بحضن امي بعدي عنها ما يكفيك محمد


محمد: ههههههه


ام احمد: بلوم وهي تحضن ملاك اكثر : وبعدين معك وش هـ الكلام عيب


منى: تمسكها وتبعدها : اشوف وجهك ..هههههههههه ابي اعرس شوفي وشلون العرس حلاها يااااااااويلي على هـ الخدود المورده


محمد: هههههههههههههههه يالله خالد فيه الحين نخليه ياخذك


منى: حضنت ملاك وخجلت ..نسيت محمد وهي تتكلم من رجتها ..


ام احمد: هههههههههههههههه تستاهلين اخيرا خجلتي كله من السانك الطويل


منى: تبعد عن ملاك : امي خلاص وتبوس خدها مبروك حبيبتي


مي : دق جوالها


ام احمد: وش فيك ما تردين


مي: عينها بالارض ومنحرجه منهم بصوت واطي : خالتي هذا سعد وصل


ام احمد: بهدوء : وش فيك روحي ستقبليه بتخلينه عند الباب


مي : وهي محمره من خجلها : خلي محمد يروح


محمد: من جد البنات توحف واشكال : هههههههههههههه هو يبيك انتي روحي و انا بعدين اجي


منى: تضرها على كتفها : ياخبله روحي قبل ما يجون الرجال


ام احمد: وهي ماسكه يد ملاك : روح محمد الله يرضي عليك خله يدخل بالمجلس الي هنا وهي بعدين تجيك


محمد: والله هذى البلشه رجالك وانا استقبله


ام احمد: محمد لا تحرجها وبعدين معك ...روحي يمه خليهم يودون القهوه بالمجلس قبل ما يدخل


مي :انسحبت بسرعه متدري كيف بتقابله مره ثانيه ..وهي مفتشله منه لمن جات تكب عليه العصير لو مابعد كان تعدم ثوبه لانه نقط على الارض ومحد انتبه له ..وهو بعدين شربه كله يقلها ياليت تكب عليه كان طيته تذكار ..



ام احمد: انا كم مره اخبركم مي لحد يتكلم معها كذا مهي مثلكم هي تخجل


منى: بدلع : ياسلاااام ..امي حرام عليك الحين احنا ما نستحي هي مزودتها شوي


محمد:بحزم مايبيها تتمادي : سكتي لا اناديلك خالد واشوف تخجلين ولا.. لا


ام احمد: محمد وبعدين معك الرجال عند الباب


محمد: يقرب من ملاك ويهمس : ياويلك احد يعرف عن شي ويخرج


منى : وش قال الي قلب وجهك


ملاك : ردت بارتباك : مادخلك


منى: هههههههههه تعالى نطلع فوق


وطلعو جلسو فوق وبعد شوي دخلت عليهم شذى


شذى: وتحضنها: وشلونك عساك بخير


ملاك: ههههههه شوبك منيحه


شذى : اكلتي قلبي الله يسامحك البارح خفت عليك من صياحك


ملاك : تنهدت : سلامت قلبك


شذى : تجلس بعد ما سلمت على منى : كنتي تجننين البارح


منى: وخذت على شذى بسرعه خلال الاسبوع الي تجيهم فيه : وش اخبارك


شذى : حمد الله ..انتي وش مسويه بعد رقصك البرح


منى: بشكل مسرحي : يوووه لا تقولين نمت مثل القتيله من التعب ... تعالي شوفي شريط الزفه توني كنت بشغله


شذى: تعرفينن البارح الكل محد عنده سيره غيرك


منى: حتي الشله تخبلو عليهم وعلى حركاتها الحلوه


شذى: تقرصها بيدها : ههههههههههه هذا الي ما تبي سوت كذا وشلون لو تبين


ملاك : اييييي وبعدين معكم انتو


مي : تدخل وتسلم على شذى : يالله خالتي تبينا ننزل الحريم وصلوا


منى: حرم جتا وش علومه ولد عمي..وتغمز


مي : حمر وجها و خبطتها على راسها : جتا بعينك ..


وضحكوا البنات على منى طارت الورده الصغيره الي بشعرها من الخبطه ..نزلوا اسفل عند الحريم والكل كان موجود من اهلهم و اهل فيصل واهل خالد وام ابراهيم ونوره ومريم و ما عدا عمتها رفضت تجي ورفضت ان مها بعد تحضر


و ستانسوا البنات جلسوا الوحدهم في الصاله وشغلوا اغاني ورقصوا





*.*.*.*.*





في سيارة راشد :




مها :راح عنها خجلها منه وتتكلم بدلع : الحين وين الي يبي يروح المحلات الاثاث


راشد: بضحكه : خليها مره ثانيه لو ما قلت كذا ما كان خرجتي معي الحين صار شي وانتى معى شوفي وش زينها من خرجه بدون مراقبه امك


مها: راشد


راشد : زين


مها : حبيبي لا تزعل من امي هي تبي مصلحتنا


راشد: خلينا منها الحين وين تبين أي مطعم


مها: انت شوف الي تحب من الي عازم الثاني انا ولا انت


راشد: ماشي يعيوني


مها: تسلم عيونك ياقلبي


راشد: لا خلاص ما عد اقدر على كذا متى تكونين معي على طول ويدخل المحطه بيعبي بنزين


مها : بكل خوف : لاااا راشد روح لا توقف بسرعه


راشد: اربكته بصراخها :وش فيك بعبي بنزين


مها : الله يخليك حرك بسرعه هذى سيارة يزيد الي قدام ارجع لا يشوفني


راشد : ارتبك اخص منها و يرجع للخلف بسرعه و يخرج من المحطه وهو مرتبك ماقدر يتكلم وعينه على المرايه يراقب السياره في المحطه


مها : بخوف ومقصها بطنها : راشد الله يخليك رجعني ابي اروح البيت


راشد:بلع ريقه و تكلم بهدوء : خلاص مها ما شافك لا تكبرين الموضوع عاد


مها: لا رجعني بيت منيره بكلمها وبدق على السواق يجيني


راشد: مها خلاص وبعدين معك


مها: حبيبي الله يخليك ودق جوالها


راشد: يناظرها : مين الي يدق عليك


مها : تفتح الشنطه بكل هلع و يا دوب خرجت الحروف من حلقها جف : امي



*.*.*.*.*



أتمنى استمتعتم بالقراءة



الفصل السابع والعشرون



يوم الجمعه



أذا ربي راد واكتمل لأني لم انهيه بعد



استودعكم بحفظ المولى

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 01-04-09, 11:14 PM   المشاركة رقم: 368
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

حجززززززززززززززززززززززززززز
00000000000000000000000

مرحبا ياسوسو
اشوف انت مدري بظبط اش الي بتسويها باليتمه هذه ملاك حرام عليك البنت يتمه وانتي مفتريه عليه
وبعدين هو لي يصارخ عليه علشانها ماتخلي يقرب منها هي انت محمد صارخ علي سوسو هذه هي سبب هي يتمه ماله شغل شوف لي جالس تكتبكم هي سبب كسر راسها ويدينها
مني وسعد كناري الحب يارب يسعدهم ويوفقهم

مي وخالد وربي يجنونو ويخبلون هم وحركاتهم وكلامهم موتني ضحك عاد مي كلامي وستمتعي بحياتك يابنت وربي انكم موتني ضحك هو يدور مملك رهيب صارحها لو سوها بس سسوسو عرفها دمه ثقيل ماتكمل الكشنات


كلوووووووووش يارب يااام عامر بنتك مها تسوي الغلط ياحي ياقيوم وتنقهرين وهذ بايه الخيط خرجت معها بدون علمك كم تدين تدان ياعجوز نار


يارب زيدنو هذه ليه معصب مفروض مايعصب بس يمكن عندها احسسااس نوفي شئ حطير رح يصير علشان كذا معصب

مني وربي انها تحفه هي وحركاتها مع ملاك وتعليقات بس خسار تعليقات مارح تكمل حلاوتها لين نشوف ملاك وش فيه

ياسوسو ربي رحمك من اليوم يجوب قدرت اكتب هذه ماخي مقفل وكمان يدي

تسلمين ياغلاتي


في حفظ الباري

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 02-04-09, 08:18 AM   المشاركة رقم: 369
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

آآآآآآآآآآآآآآآآف الحمدالله مابغينا يرجع ليلاس

يعطيكـ العافيه سوسو

ملاك للوقة هذ1 ماتبين سبب خوفهاا

خالد راح يعترف لمحمد ان منى مسويه له ادد على المسن ويرسل

لها مسجات ............!!!!!

اتوقع محمد راح يعصب وراح تنظر فيها منى بسبب تهورهاا

مها اتوقع مراح يصير لها شي قوي بس امها راح تعرف بخرجتها

ياتعجل بزواج او تطلب من راشد يطلق مها ............

ننتظركـ ياقلبي يوم الجمعهـ

جـــ,ــــ,ــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 02-04-09, 10:14 AM   المشاركة رقم: 370
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااااااام عليكم..

مرحباا سااعتناااا.. ولله اشتقناا بشككككككككككل لمنتدانا الرائع ليلااس اللي فيه احلى ناااس..
الجزء اليوم كان هادي ماابين وش اللي يخلي هالافكااار تجي ملاك؟؟ ماا ادري هي وش خايفه منه.. تبين الصراحه ام تركي احس انها مزودتهاا مرره.. هي خاايفه من شي كبير وهالشي اتوقع بيعقد حياتها.. ياا انها تعترف فيه ياا انهاااا تنساها وتعيش حياتها بكل هدوووء لكن هالتوتر والقلق اللي هي عايشه فيه بيضرها هي قبل اي احد ثااني..
منى وخالد : منى تدرين انتس قاهرتني.. وفعلاا منى انتي تخونين ثقة اهلتس فيتس.. لو كنتي متملكه عليه ماا احد يقدر يقوول كلمه.. مع انه بعد لاازم الوحده ماتكلم زوجها بالملكه الا بعلم اهلهااا.. فما بالك انهم للحين مخطوبين ومافيه شي رسمي بهالخصوص.. وحتى لو كان كل التاس يعرفون انتس مخطوبه لخالد.. .؟؟

خالد .. تبي الصراحه انا اشووف ان كانت منى خانت اهلاا بانت خيانتك اكبر.. لانك خنت صديقك. يعني لوو تعرف ان اختك اللي مخطوووبه لواحد وكل الناس عارفين انها مخطوبه له تكلمه .. مااراح هالشي يرضيك ورااح تكسر رااسها.. فشلون انت ترضى على نفسك وعلى صديقك هالشي؟؟ شوف انا اقوول يمكن محمد يعرف باللي تسوونه ويمكن هناا يكون نهاية صدااقتكم.. كنت اتمنى انك تكون مسؤول اكثر وماتتصرف هالتصرفات بدعوى ان الكل عارفين عن اللي تسوونه.. وغير كذاا هي صغيره بس ان كبير وفاهم هالحركات وش ممكن تسووي للبنت لوو مااحصل نصيب؟؟ الصراحه ياا خالد انك انت ومنى صدمتوني وخصووصا مع هالتبريرات اللي تقنع فيها نفسك قبل ماتقنع فيها منى.. اجل تتوقع ان الرسائل اهوون من المكالمات .. والله انا اعتبرها نفس الشي... الله يهديكم ومايكون عاللي تسوونه له تاثير على اشيااء ثانيه..

راشد ومها : مفترس.. انت يااراااشد مفترس.. واللي تسوويه لمهاا الحين مااا هو الا مصيده لشي اكبر من هذااا.. انت الحين تبيها تأمن لك وللطلعه عك.. وان الطلعه ماتتعدى تمشيه وعشاء وبس.. بس متى ماا هالغبيه مهااا أمنت لك وتعودت على هالشي بيتطوور الوضع لشي اكبر ويمكن يصير منه فضيحه لها ولاهلهاا .. ومن هنااا بيكون هذاا اكبر انتقاام لام عامر اللي مسوويه نفسهااا حااميه الاخلاق..
وانتي مها .. توقعت انتس اعقل من كذاا.. بس خليناا نشووف وش راح تكون نهااية قصتس مع راشد واللي اتوقع انها رااح تكون بمصيبه؟؟

يزيد وهند
: وش اللي صااير لك عشان تكون بهالعصبيه؟؟ هل امك بدت تنفث سمها بحياتك وهالشي هو اللي مخليك موو طااايق نفسك وماتتقبل حتى المزحه من هند؟؟؟ يزيد لاااا تخلي امك تنفذ اللي تبي وتتدخل بحياتك ولوو بشكل مو مبااشر؟؟ خاطري اعرف هي وش سووت .؟ الحال اللي انت فيها سببها امك هذا مافيه اي شك عندي.. كنت بقول لايكون رجعت لحالتك الاولى بس لأ لو كان هذا صحيح بتلاحظ هند هالشي.. بس اللي صااير ان فيه شي عرفته انت وهند للحين خبر خير مااتدري شوو وتتعامل معك براحه.. مدري صراحه وش ممكن تسووي امك .بس اللي اتمنى انك ماتصدقه؟؟ يااخوفي يكون شي يمس شرف هند.. والله امك هذي ماا استبعد عنهاا اي شي.. الله يكفينا شرها..

ملاك ومحمد : ملاك انتي صرااحه زودتيهاا .. اتمنى انتس تكونين اكثر واقعيه وتعرفين ان هالوضع مستحيل يستمر اكثر من كذا.. الرجال كان متفهم لابعد حد لكن مع هالصدود والتوتر اللي انتي فيه اتوقع رااح تخلينه يفكر بشكل سلبي تجاهتس وتخلينه يسووي شي هو مايبي يسوويه. فياليت تبطلين هالرثااء على نفستس وتقوولين وش فيتس وتنهين هالغموووض والا انسي كل شي وعيشي حيااتس وبصفحه جديده مع نفستس ..يعني هالشي اللي انتي قااعده تفكرين فيه وقالب حياتس من جوا ادفنيه وانسيه او كلمي فيه محمد يمكن يقدر يسااعدتس.. الا اذااا كان هالشي تبين اخر من يعرف عنه محمد فانااا انصحتس انتس تنسينه وتعيشين حياتس وانتي مرتاحه.لكن هالقلق اثااره بتتعداتس حتى تاصل لمحمد وهناا لااابد ان الرجال يعرف هو على اي ارض واقف؟؟؟

انا اشوف ان محمد مااا قصر ابداا حاااول انه يكون متفااهم لابعد حد .. بس هالتفااهم والراحه اللي معطيها لتس لاابد بتنتهي بيوم فياليت تقولين له اللي مضاايقتس ومن نفستس وكنوع من الثقه فيه قبل هو ماايعرف بطريقته؟؟

سااعتناا مشكوووووووره على هالجزء.. ونستنى الجاااي بكل شوووق..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرووووووووك التثبيت يا قمررررررررر, اسلوب رائع مشكوره سوسو, ربي يفرج همك سوسو, قصة شقائق النعمان للكاتبة ساعة بلا عقارب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95252.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-11-10 12:03 PM


الساعة الآن 08:16 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية