كاتب الموضوع :
ساعه بلا عقارب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الخامس والعشرون
محمد: يسحب المايك منها ..ويتكلم بصوت واطي لازم يعني تتحفينا بمقدمتك ..مسك يدها وهي واقفه قدامه وعينها بالارض وغنالها (من بين الناس) لعبد الكريم عبد القادر
من بين الناس حبيتك من بين الناس (دقت معه المطربه)
وكل احساس اغليتك بكل احساس
منبين الناس حبيتك من بين الناس
خلا حياتي غيرمن بين كل الناس
صرت بحياتي الروح والهفه والاشواق
الصمت لك والبوح ولشوفتك اشتاق
عمري فدى عيونك يا ساحرى بلونك
وياك مهما يصير منبين كل الناس
اسكن في عيني وشوف وشكبرها دنياك
ماحس انا باي خوف ان صرت انا وياك
خل ايدك بايدي تحلى موعيدي خذني بلا تفكير من بين كل الناس .........ويبوس يدها وجبينها
منى: نزلت عند صديقاتها و سوت جو بالصاله تصفر وتصرخ هي ومي وشذى وشلتها من اسفل وبعد ما انتهاء تصرخ بصوت عالي مـــــــــــــــلاك ردي عليه تكفين و تصفر
ملاك : تناظر فيه اعطاها المايك
محمد: شاف لمعه الدموع بعينها ويقرب منها: حياتي مهو وقت الدموع الحين ..و مسحور بجمالها ونعومتها ..
ملاك : شافت نظرات الحقد والشماته بعيون عمتها الي جالسه قدامها..وحبت تعاند روحها وعقلها عشان تكسر راس عمتها باي شي حتى لو هي مهي راضيه فيه ..وممكن يسي لها ويجيب عليها الكلام ..
ام عامر : ترفع صوتها وسمعوها الي حولها من الطولات وهي من يوم دخلت وهي تتشمت و مهو عاجبها شي : قلت ادب معد بيه حيا يسلم عليها و اخته بعد تصارخ قليله الحيا بانت تربيتك يا انوار فعيالك شوفي وشلون مربيتهم على المصخره
ام ابراهيم : ام عامر لا تفضحينا بين الناس
ام عامر: هي قليله الحيا طالعه على امها
ملاك: تحاول زيل الغصه الي بحلقها احم.... احم... و تاخذ المايك وتغني اغنيه نجوي كرم..الي تغنيها لاحمد ويحبها .. (شو هالحلا) في البدايه كان فيه بنبرت صوتها البكي
شوهالحلا بلاني زمان ...(وتاشر عليه وتمسك خده )
محمد: مهو مصدق يبتسم ياويل حالي ..
حلا على هضامه كمان
الي شوفيك ياروحي شوفيك ... (وتحرك يدينها وهي تغني وترقص)
البي بغرامك طاير طيران.....( وترفع يدها بحركه طيران )
عينيك شغلي..(تاشر عليه)
ماعندي غيرون شغله
ولا عمله ما تستغرب لو مني طار عقلي (وتاشر على راسها وتحرك يدها بمعني وين)
وين عقلي عقلي وين
الي شوفيك ياروحي شوفيك
البي بغرامك طاير طيران
شوفيك حتي ..وتقرب منه وتحط يدها على صدره
محمد :يمسك يدها ويبوسها
كل ما مرئت ابالي بدوخ حتي ....
ما يبقى شي ببالي غيرك انت مين انت مين
الي شوفيك ياروحي شوفيك
البي بغرامك طاير طيران
شوهالحلا بلاني زمان ....و تبعد عنه وتقرب من طاوله عمتها وتلتفت له و ترقص
حلا على هضامه كمان ....(وتروح عند احمد وتنحني وتبوسه بحب )
الي شوفيك ياروحي شوفيك ........(وتمسك خدوده)
البي بغرامك طاير طيران
منى : تصفر هي وشلتها
ام عامر : الله يفضحك مثل ما فضحتينا يالوطيه انا راويها هي وامها كيف كان ما فضحتها الليله
مريم : امي خلاص وش فيك كل الناس يسون كذا الحين
ام عامر : محد يسويها غير الهمج الي مثلها
محمد: يمسكها مع وسطها ويميل جهتها وبصوت مسحور فيها : وين مخبيه هالصوت عني يدوخ عذاب
ملاك : ساكته وترتعش من القهر وكبتها لدموعها..وحاسه انها بترجع ومعدتها تقلب عليها من توترها و من القهر
ام احمد: طلعت وهي معصبه من حركاتهم الي ماتدري عنها : تعالوا قطعوا الكيك
منى: وراها : انتظري امي خليهم يرقصون
ام احمد:بعصبيه و بصوت واطي وحازم : سكتي انتى كل الي صار من تحت راسك ما سمعتي الناس وش تقول
منى: امي حرام عليك انا مالي دخل
محمد: ماحب تحط الوم على منى لوحدها معنه فكرتها : لا خالتي احنا متفقين
ام احمد: زين
المطربه : تفظلوا للعشاء ومحد قام الكل جالس يتفرج و غير الكلام والغمز على حركاتهم والبنات كل وحده تتمنى تكون ليلتها مميزه وغير ..
منى: محمد وتاشرله
محمد: بعد ماشاف انه الحريم بدوء يخرجون ويحرك راسه اوكي وتعزف ميوزك كلاسك ويحط يده على ظهرها ويمسك يدها الثانيه ويرقصون عليها وبعد ما نتهت الاغنيه بدات اغنيه ثانيه
محمد: حياتي هذى الاغنيه اهداء مني لك وتبدى اتحدا العالم
ملاك : من اول ما سمعت لحنها معد قدرت تتحمل لفت يدها على رقبته وحطت راسها على صدره بين ايديها ونهارت كل قوتها
محمد: فرح وصار يرقص معها وشوي حسها ترتعش وتبكي ...وش فيك ياعمري وزادت رعشتها وهتزازها لف وعطي الناس ظهره ...يضمها له اكثر حبيبتي اهدى ويبوس راسها
ملاك: ما ترد عليه
محمد: حبيبتي تعالي جلسي ..ماترد عليه وتبكي بصوت مكتوم .. ياعمري وش صار عليك حبيبتي الناس عينها علينا اهدى شوى
مي : انتبهت لها وجات جنبهم : وش فيها
محمد: حبيبتي اهدي شوفي مي انتبهت عليك أكيد الكل راح يلاحظ انك تبكين
مي : ملاك اهدي شوفي خالتي جايه
محمد: حياتي تعالى نخرج خلاص ويبعدها عنه ويمسح دموعها
مي : محمد غطي كتفك بالبشت تعدم ثوبك وتعدله له وتمسح وجه ملاك وتعدلها مكياجها
ام احمد: وش بلاكم
محمد: خلاص خالتي بننزل
ام احمد: انزل مع مي ملاك اهلها بيطلعون يسلمون عليها و انتبهت لوجها وش فيك يمه
ملاك: تتكي على كتفه
محمد : يلف يده على وسطها :خالتي مهو لازم بنزلها تعبانه
ام احمد: زعلوها بحركاتهم : حسبي الله على عدوينكم هذى سواه تسونها قدام الناس أكيد عين صابتها
منى: وش فيكم الناس تناظركم
مي : مني قولي للمطربه دق الزفه بيخرجون
منى: ليه بدري
مي : روحي بعدين اخبرك
محمد: حبيبتي اهدي ويثبت يده على وسطها يمسكها ومشيوا و مي وام احمد وراهم
~~ ***
مها دق جوالها
منيره : مين
مها : راشد باي وخرجت برا: هلا حبيبي
راشد: هلا حياتي وش اخبارك بعدك فالعرس
مها: ايه بعد شوي ارجع البيت
راشد: وش رايك امر اخذك اوصلك
مها: لا حياتي امي معي واكيد ابوي الي بيوصلنا
راشد: زين اول ما تصلين كلميني
مها : اوكي حبيبي بعدين اكلمك العريس يبي يخرج
راشد: ليه انتى وين
مها: خرجت برا عشان اقدر اسمعك باي حياتي شويى اكلمك
راشد: اوكي
~~ ***
ام عامر : من بداية الليل وهي تنتظر هذى الحظه ..عدو من عندها نادتها بصوت عالي عشان تسمعها : ام احمد
ام احمد: اعوذ بالله منك يا بليس لفت تشوفها : هلا
ام عامر : على وين زفتها وحنا ما بعد باركنالها
ام عامر : يادوب يلحقون يرتاحون
ام عامر : خير ان شاء الله نطري شوي ابيك
ام ابراهيم :وش عندك خلي المره تروح مع بنتها
ام عامر : بنتها فيه مهي بعيده بنفس الفندق (القاعه بداخل فندق فخم )
ام احمد: خير وش عندك
ام عامر : انطري بيه كم حرمه يبون يسلمون عليك تعالي معي وتروح عند طاوله وتكلمت بصوت له رنه و اضحه : هاذي ام احمد ام العروسه... ام احمد اعرفك هذى ام راشد ال.. الي ماخذ مها وهذى ام جابر وهذى ام فهد
ام احمد: الله يستر منك : حياكم الله
..الله يحيك
ام احمد: تفظلوا ادخلوا تعشو
ام عامر : تجلس : لاحقين على العشاء
ام احمد: وين لاحقين الصاله فضت
ام عامر: هذا الي ابيه جلسي ابيك بموضوع
ام احمد: جلست: خير وش موضوعه
ام عامر : شوفي يا ام احمد ويشهدون علي الجالسين بنتنا مافي مثلها بس الناس مالهم الي الظاهر
ام احمد: وش تقصدين
ام عامر : وسلامه الحاضرين ابيهم يشهدون على شرف بنتنا
ام احمد: توقف وبعصبيه : وشهووو تخبلتي و ما تستحين
ام عامر :سوتها في ام احمد يوم عرسها وطلبت منها تشوف شرفها وقالت لها انه هذا عندهم بعائلتهم لانها بنظرها تبي تهينها لان ابوها مارضي على الي هي كانت تبيها لخالد : هذى ما فيها شي يا وخيتي ابي الكل يتكلم عن شرف بنت اخوي وهي مسافره بكره متي يمديهم يشوفون شرفها
ام احمد: عصبت منها : وش تقولين بنتي اشرف من الكل
ام فهد: مكاره مثل ام عامر : ياوخيتي هي ما قالت شي خطا بنتك بتسافر وش بيدريهم الناس
ام عامر: روحي لها وكلميها انا حجزت غرفه بالفندق رقم ... بنطرك فيها وهم معي
ام احمد: حسبي الله ونعم الوكيل وتروح عنهم
ام راشد : انصدمت منهم : حرام عليك وش سويتي ما يصير هـ الكلام واذا انتم من النوع الي يعرضون شرف بنتكم قدام الناس مهو الحين على طول صدمتي امها بكلامك
ام عامر : تبتسم علامه النصر : يام راشد البنت مسافره متي بتشوفون شرفها
ام جابر : صدمتيني ما ضنيتكم كذا احنا عندنا بس محد يشوفه الا هي وزوجها و امها وامه
ام راشد: احنا ماعندنا هـ الشي مهو سالفنا وعيب الكلام فيه
ام عامر : تعالوا الحين تعشو ونطلع الغرفه
~~ ***
في الغرفه
فتح الباب ودخلت (الصاله كلها اضائه خافته وطاوله عليها العشاء منسق بطريقه حلوه وشموع )
محمد: حبيبتي هاتي عباتك (عبايه مغربيه لها زرار على الرقبه و من اسفل على قصه كلوش قطعه وحده ولها طربوش كبير مثل الجلابيات المغربيه نازل وغطي وجها ) واخذها منها وحطها على الكرسي ونزل بشته وغترته وحطه ومسك يدها
ملاك: تبكي و خايفه من الي بيصير لو ما صدته عنها
محمد: حبيبتي اهدي تعالي جلسي
ملاك: وتصرخ :ابعد عني
محمد:هو بعد متوتر مثلها : وش فيك تعالي ارتاحي
ملاك : تسحب يدها : روووووح ما بدي حدا وتروح على الغرفه (الغرفه الاضاءه فيها من الشموع الموزعه على زاويه من جدار الغرفه مثبته بالجدار مكتوب ملك روحي و الورد منثور تحت رجولها )اول مادخلت سكرت الباب جلست على الارض في الزاويه عند الباب وتبكي بكل هلع وخوف انها تفقد كل من حولها
محمد: دخل خلفها فتح الباب وشافها راح عندها ...يا عمري لا تسوين كذا
ملاك: مغطيه وجها بيدينها و منزله راسها على ركبتها وتبكي بصوت وتشهق
محمد: حبيبتي وش فيك ويمسك يدينها
ملاك: تصرخ وتبكي: ابعد عني مابدي اياك تلمسني
محمد: حبيبتي اهدي ماراح سوي فيك شي
ملاك: روح عني بعيد لا تقرب مني وتبعد يده عنها
محمد: ياعمري ماراح قرب منك بس اهدي انتي
محمد:يكلمها بهدوء : ملاك تعالي معي لا تجلسين كذا
ملاك: تصرخ : رووووووووووح عني وتقوم
محمد: يمسكها مع يدها بتجننه اذا بتستمر كذا الشك بيلعب بعقله من خوفها ونفورها : وش فيك
ملاك: تسحب يدها منه وتروح وتدخل الحمام وتقفل الباب..ورجعت الي بمعدتها
محمد: يدق عليها وتوتر وهو يسمعها : حبيبتي طلعي اخرج عنك برا بس لا تبكين بالحمام مهو بزين ويدق عليها وسمع جرس الباب ومسح وجه بيده وخرج وسكر الباب وراه واخذ عباتها وبشته وغترته من على الكرسي وعلقها وفتح الباب ....خالتي ؟؟؟؟؟!!
~~ ***
مها : امي يالله ما تبينا نروح
ام عامر : لا روحي خلي واحد من اخوانك يوصلك او ابوك اذا فيه انا بجلس شوي بعدين اجي مع السوق
مها: بس حريم اخواني راحوا من اول
ام عامر : وابوك
مها: مدري اشوف الحين بس أكيد راح
ام عامر : شوفي عنه اذا ماحصلتيه روحي مع السواق وخليه يجيب معه وحده من الشغالات
مها: زين وتصلت على ابوها وكان بالبيت امي خلاص بروح مع السواق كلمته الحين يجي
ام عامر: اول ما تصلين البيت كلميني وخليه يرجع ينتظرني
مها : زين
ام راشد: جاتهم : وش اخبارك
مها: الحمد لله ياعمه
ام راشد: وش فيك واقفه بعباتك
مها : انتظر السواق يوصل
ام راشد: ام عامر كيف تبينها تروح مع السواق بالليل بروحها
ام عامر: لا معه وحده من الشغالات
ام راشد : ايه اشوي احسن الدنيه معد بيها امان
~~ ***
ام احمد: معليش يايمه تعال ادخل ابيك
محمد: وش فيك خالتي وجهك متغير
ام احمد: تحاول تخفي توترها : ملاك وينها
محمد: بالحمام وش فيه
ام احمد: زين ما ابيها تسمع الي بقوله لك
محمد: خير خالتي خوفتيني
ام احمد:عينها بالارض وحاسه بحراج كبير ما تخيلت انها بتسويه يوم بحاتها : يا يمه مدري وشلون اقول لك حتى انا صعب علي الي بقوله بس غصب عني
محمد: ساكت ويناظر فيها
ام احمد: وتطلع منديل ابيض خذ يمه
محمد: وش فيه ؟؟
ام احمد: عينها على الارض : ابيك تدخل على مرتك الحين و تجيب شرفها بهـ المنديل
محمد: كان احد اطاه كف يوقف مهو مصدق الي انقال وتكلم بحراج كبير : خالتي وش تقولين انتي
ام احمد: ياولدي لا تزعل مني انتو عيالي وما ارضئ عليكم الكلام
محمد: وشهو الكلام... خالتي ما يصير الي تقولينه
ام احمد: اجلس و اسمعنى قبل ما تطلع ملاك يا يمه هذى عمتها فضحتني قدام الناس وتبي تشوف شرفها
محمد: معصب : وينها بنحرها الحين السافله
ام احمد: تمسكه مع يده وطى صوتك اهدى هذا عندهم بعيلتهم شي عادي يشوفونه امها وامه لكن الحين هي معها حريم غرب وتنطرني اوديه لها
محمد: خالتي و انتي بطاوعينها
ام احمد: لاني اعرف ولدي وبنتى زين طاوعتها .........يا يمه لا تخرج ملاك وانا هنا بروح و انطر اتصالك ........الله يرضي عليك لا تفشلني وتردني ..ونزلت نظرها وهمست بكلامها لو تمع الخجل الي بالعالم كان موقف وصوت ام احمد وقتها ..اول ما تخلص دق علي وتسلم على راسه عفيه عليك ياولدي
محمد: وجه صاير الوان احراج وغضب و توتر واصل حده و عرق جسمه وهو بس يفكر بالوضع الي هو فيه الحين : خالتي الله يطولنا بعمرك انتي متعلمه وفاهمه انه غشاء البكاره انواع وش عرفنا هي من أي نوع
ام احمد: خلها على ربك والله يسترها معنا
محمد : يسلم على راسها : تامرين خالتي بس محد يلومني بلي بسويه بعمتها بعدين
ام احمد: سو الي تبي بس الحين لا تفضحوني مع الناس ...وتروح عنه تفتح الباب ...انطرك لا تطول
~~ ***
مي : منى خالتي وين راحت
منى: مدرى عنها امي اليوم على رغم فرحها احس فيها شي
مي: لا بس هي خايفه على ملاك ما شفتيها وشلون تبكي
منى: ياقلبي عليها بس صدق يهبلون الاثنين لايقين على بعض
مي: تعالي بروح عند شذى شوفيها شكلها تبي تخرج
منى: صدق هذى الصداقه ولا بلاش شكلي بغار منها على حب ملاك لها
مي: لا اله الا الله... تعالي وخلينا ندفع للمطربه فلوسها شوفيها رازه وجها عند الباب
منى: ياختي تستاهل بيضت الوجه الكل انبسط منها اليوم
شذى: يالله امي فيصل عند الباب
ام شذى : انتظري خليني اشوف ام احمد وعطيها الموجب (رفد – فلوس تعطي لأم العروس والمعرس )نسيت اعطيها هي
شذى: امي اعطيها هي بكره على العشاء
ام شذى : عيب يابنتي كيف تبيني اعطيها فبيتها وش بتقول عني بكره ناخذ هدية بنتها ..سكتي شوفي بناتها خليني اسألهم عنها
~~ ***
محمد: يسكر الباب آآآآآه ياعمري ما تدرين وش المصايب الي تتحذف عليك ويدخل الغرفه ويروح يدق عليها حبيبتي فتحي الباب لا تجلسين بالحمام
ملاك: جالسه على طرف البانيو بعد ماغسلت وجها وتبكي ..: روح عني هناك ما ابي اشوفك
محمد: حبيبتي اخرجي جلس بالغرفه راح اخرج عنك برا بس لا تظلين بالحمام
ملاك: روووووووووووووووح
محمد: ما بروح الا اذا خرجتي يالله حبيبتي اقسملك بالله اني ما راح سوى بيك شي بس فتحى الباب وبدلي ورتاحي يالله حياتي
ملاك: اطلع برا الغرفه
محمد:يحاول يمسك اعصابه المتوتره منها ومن الي صاير مهو مصدق كيف انقلب كل شي : اوكي افتحي الباب وانا بطلع عنك
ملاك: بعد عن الباب
محمد: يالله فتحيه بعدت وياخذ مفتاح الغرفه ويحطه بجيبه
ملاك : فتحت الباب وجها منفخ من البكاء والمكياج الي مسحته واثاره باقيه
محمد: تعالي ياعمري والله ماراح سوي لك شي تعالى جلسي ورتاحي
ملاك: تروح وتجلس على الكنب الي بالغرفه وهي تبكي ومنزله راسها
محمد: يروح عندها ويجلس عند ارجولها : يا عمري خذى اشربي شوي واهدى ويمسكها الكاسه بيدها ويمسكها معها وتشرب منها
ملاك: غطت وجها بيدها ورجعت تبكي بصوت عالي
محمد: جلس جنبها واخذها بحضنه: بسم الله عليك قولي لا اله الا الله
ملاك: مسكت بثوبه وتبكي بصوت عالى وتشهق
محمد: لف ايدينه عليها وجلس يقرأ عليها بعد ما خلص: ياعيوني وش فيك
ملاك: تبكي و تمنت انها تضل كذا بس خوفها اكبر هذا مهو ابوها الي يحن عليها وينه الحين محتاجته اكثر من أي لحضه : بدي اياه...الله يخليك .. تعبت ....
محمد: يبوس راسها ياعمري اطلبيله الرحمه لا تبكين ودعيله
ملاك: تبكي وتشهق ..شتقت له .. بدي ....بااااااااابا...... ياربي تعبت بدي روح لعنده...... باااااااابا
محمد: لا اسمعك تقولين كذا تبين تذبحيني.... دمعته متجمعه بعينه صوها وهي تبكي الم فيه وحسره .... بس حبيبتي
محمد : حبيبتي لا تعذبين نفسك رددي معي الدعاء راح تهدين ان شاء الله.. يمسح بيده على ظهرها حبيبتي سامعتني قولي معي استشعري بكل كلمه تلفظينها ...((لا اله الا الله ...العظيم الحليم ...لا اله الا الله ...رب العرش العظيم ... لا اله الا الله ... رب السموات ...ورب الارض ... ورب العرش الكريم ((
يسلم على راسها يا عمري قلتيه
ملاك: تبكي بصوت واطي وتهز راسها
محمد: قولي (( اللهم اني امتك .....ابنة عبدك.... ابنة امتك... ناصيتي بيدك ...ماض في حكمك ...عدل في قضاؤك.... اسالك بكل اسم هو لك..... سميت به نفسك ....او انزلته في كتابك.... او علمته احدا من خلقك ...او استاثرت به.... في علم الغيب عندك..... ان تجعل القران..... ربيع قلبي ....ونور صدري .....وجلاء حزني... وذهاب همي )) رجع قرأ عليها الفاتحه و المعوذات وايه الكرسي وظل فتره بعد ما شافها هدت شوي
ياخذ الكاسه من على الطاوله الي بجنبه وقرأ فيها الفاتحه سبعه مرات ونفث فيها : حبيبتي ارفعي راسك خذي اشربي مويه
ملاك: وهي على صدره ودموعها على خدها وخايفه تبعد عنه و ماتبي تفكر بقربه منها اكثر ...صوتها ضعيف : لا راس بيوجعني
محمد: بهدوء ارتاح لهدوئها : حبيبتي أكيد بيوجعك من البكاء ارفعي راسك وشربي الحين اجيبلك حبوب
ملاك : رفعت راسها
محمد: مسح دموعها : خذى اشربي شوى ..ويشربها ...شيلي الطرحه عن راسك أكيد راح تزيدك ويفكها لها ويحطها خلفها ويبوسها على جبينها تعالى حياتي كلي شي قبل ما تخذين الحبوب
ملاك: تحرك راسها لا ونزلت دمعتها
محمد: يا عمري خلاص ويمسح دموعها قومي معي
ملاك: لا ...اطلع بدي بدل
محمد: اوكي ويبوس يدها ويوقف ويوقفها معه وراح اخذ اغراضه وخرج عنها وسكر الباب وراح الحمام اخذ شور وبعد ما خرج وهو لابس بيجامه جلس بالصاله شغل التلفزيون و يقلب بالقنوات شافها اتاخرت قام وراح دق الباب محد رد فتحه ودخل .....جالسه بمكانها ...
وش فيك ليه ما بدلتي ؟؟
ملاك: عينها بحضنها وما ردت
محمد: يقرب منها حبيبتي بك شي ردي علي ويجلس جنبها ويرفع وجها بيده ومسح دمعتها الي نزلت ليه يا عيوني تبكين
ملاك: عينها على فستانها
محمد: حبيبتي ليه ما بدلتي قومي عشان ترتاحين
ملاك: دمعت عينها وسالت على خدها
محمد: حبيبتي ناظريني ...وش فيك؟؟
ملاك: ما رفعت عينها
محمد: ملاك عيوني ردي علي بك شي ؟
ملاك: نزلت دمعتها .....وحاسه بضعف كبير ..الفستان؟؟؟
محمد: يمسح دموعها: وش بيه الفستان
ملاك: بكيت ..مهو ..قادره... افتحه
محمد:ناظر فستانها الساتر وهذا الي عجبه مهو مثل مايشوف ويسمه عن فساتين البنات الي الحين ..وضحك غصب عنه : هههههههههههههههههه عشان كذا تبكين تعالى اساعدك
ملاك:بخوف بلعت ريقها : لا..خلي وحده من العاملات تجي
محمد: يسلااام حلوه ذي .. انا كنت ابي اساعدك من البدايه بس خفت تطقين علي هاتي اشوف افتحه لك
ملاك: كشت على ورا : لا مابدي
محمد:هههههههههههه وشلون يعني تبين تظلين بالفستان تعالي صدقيني ما راح سوى شي
ملاك: ساكته
محمد: مسك يدها ترتعش : حبيبتي من وش خايفه ويبوس يدها ويوقفها معه
ملاك: وصوت يرجف وتبلع ريقها : غمض عيونك
محمد:وهو يضحك على شكلها الي متوتره وجها احمر ماتدري انه هو بعد متوتر مثلها : وشلون افتحه اذا غمضت
ملاك: خلص مابدي
محمد: قربها منه بحزم : تعالي عندي حل... يوقف مقابل لها
ملاك:لاااخلاص بعد
محمد:خليك واقفه راح افتحه لك و انتي كذا و يقربها منه ويمرر يديه للخلف ويفتح لها ازارير الفستان بسرعه وحس برعشتها وهي قريبه منه
ملاك: جسمها كله يرتعش مهي قادره توقف على رجولها بس لازم تنزل الفستان و بعدها راح تبعده عنها بكل ما تقدر
محمد: وقف قدامها بصمت لثواني : روحي بدلي
ملاك :اربكها صمته وبعدت على الخلف : اطلع برا
محمد : خرج بصمت ويسكر الباب..
ملاك: راحت اخذت اغراضها ونزلت الفستان ودخلت الحمام تاخذ شور
محمد: يشوف الساعه اوه راح الوقت ويدخل المطبخ التحضيرى وياخذ سكين وياخذ المنديل ويجلس بالصاله ويرفع بنطلون البجامه ويجرح نفسه بساقه ويمسح الدم بالمنديل ولما شاف كميه الدم مناسبه قام للصيدليه وخذ لصق وغطا الجرح وغسل السكين ودق على خالته ..الو
ام احمد: هلا ولدي
محمد: هههههههههه وش فيك خالتي خايفه
ام احمد: مبروك يا يمه الله يسعدك ويهنيك
محمد: امين خالتي انتي وين
ام احمد : بالفندق
محمد: زين تعالي انتظرك
ام احمد: جايه انا قريبه منكم مع السلامه
محمد: مع السلامه وقفل السماعه ويفتح الباب وشافها جايه
~~ ***
شذى: بعد ما استحمت وخارجه من الحمام وقفت عند التسريحه وهي تمشط شعرها
فيصل : وش فيك
شذى : تلف وتروح عنده على السرير بكيت: خايفه على انجي بعد ما كانت فرحانه وتغني وترقص بالاخير صارت تبكي بشكل يقطع القلب أكيد تبي عمي خالد الله يرحمه معها
فيصل: يقربها منه حياتي هي الحين مع محمد وهو بيتصرف
شذى: مدرى لو مهو كلام الناس كان طلعت لها وحاولت اهديها
فيصل: ياقلبي على الحنونه
شذى: تتريق حضرتك
فيصل: لا يقلبي هي كان معها امها و صدقيني الحين لو بدقين عليها بتهزئك لانك اشغلتيها عن محمد
شذى: بتصل اتطمن عليها وش رايك
فيصل: وش فيك جنيتي انتي تبين محمد يذبحني اخليك تكلمينها الليله
شذى: وش فيها خمس دقائق
فيصل: ههههههههه من جد تخبلتي هذى ليلتهم ولا ناسيه احنا كيف كنا قافلين الجوالات ويبوسها قومي طفي النور خلينا انام ناسيه الغداء بكره عند اهلك
شذى : لا حياتي ما نسيت وتروح تطفي النور وترجع تنام
~~ ***
ام احمد: تدخل وفرحتها بنتها اكبر من الولد : مبروك يايمه
محمد: يسلم على راسها الله يخليك لنا خالتي ويبارك فيك
ام احمد: وين ملاك
محمد: بالحمام تعالي خالتي لا تجبيلها سيره هي ما تدري وتعرفينها لو درت بتقلبها علينا كلنا هي خلقه ما تواطن عمتها تعالي بسرعه قبل ما تخرج بروح معك
ام احمد: لا يمه وين تروح معي
محمد: بروح معك العن خيرها السافله الي تبي توطي راسك ولا ماني بمعطيك هو
ام احمد: بس يا يمه
محمد: لا بس ولا غيره تعالي بسرعه وخرج معها ونزل لدور الي تحت هم غرفه كم
ام احمد: غرفه(..)انتظر لاتدخل على الحريم ما يكفي انك خارج بيجامتك
محمد: زين انا عند الباب
ام احمد: عطني المنديل
محمد: لا نادي عمتها ودق الباب وقف على جنب
ام عامر: فتحت الباب و بشماته وكبره : ما ضنيتك بتجين
محمد: يرفع صوته بعصبيه : وش عندها ما تجي تحجبي زين انتي ولهمج الي معك
ام عامر : ارتبكت من وجوده : وش تبي تدخل
محمد: وش فيك الحين طاح عليك الحيا ما كنك برا شايفك وعارفك بسرعه ما ني بفاضيلك ولمثالك
ام احمد: توقف عند الباب تعال ادخل لا تفضحني بصراخك من برا
محمد: وهو عند الباب معصب ويصرخ : سمعي انتي وهي يالي ما تخافون الله ياهمج ياوطين يالي معندكم عرف بعادات العرب اذا فاكرين ان كل من سافرت ضيعت شرفها ولا كل من سكنت مع رجال ضيعت شرفها هذا الجيل الي انتي وهي وهي بتربونه (ويأشر عيهم )مهو خالتي الي تعبت وسهرت يجون حثاله مثلكم بيوطون راسها ويرفع المنديل هذا شرفها وما جبته عشان ناس جاهله مثلكم جبته عشان خاطر امي ويسلم على راسها و انتي يالنسره (وياشر على عمتها) لو سمعتك بيوم تقولين كلمه على خالتي ومرتي لا تلومين الا نفسك لا خليك تلفين حولين عمرك ما تعرفين انتي مين فاهمه تفو عليكم من امهات ويسحب خالته ويسكر الباب بقوه
<<< الرسالة التي أتمنى أن تصل.............
أولاً :
إلى رجالنا وشبابنا.......اتقوا الله في نسائكم وأعراضكم...
هل بضع نقاط من الدم هي ما يثبت شرف وعذرية الفتاة؟؟؟!!!!!....أينعقولكم؟؟؟؟... وأين الرجولة؟؟؟ عندما يذبح الرجل زوجته او ابنته او اخته دفاعاً عنعرضه الذي لم يشاهده امام عينيه ...... الفتاة بحيائها وليس بضع قطرات ..و إلا فأعلم ايها الزوج انك مخدوع اذا وقعت في الاعيب النساء والترقيع الذي انتشر في هذا الزمان والعياذ بالله
ثانياً:
إلى الآباء والأمهات......ربواأبناءكم تربية صحيحة...من قال أن غشاء البكارة هو دليل العذرية ( ألم يدقق فيأخلاقها قبلالزواج؟؟؟؟ ألم يتزوجها لأخلاقها؟؟؟؟؟ أم أنه اختار فتاة منالشارع زوجة له؟؟؟؟؟).......ومن قال أن النزيف لابد أن يملأعلى الأقل نصفكوب....ومن قال أن لونه لا بد أن يكون أحمر أو أسود قاتم؟؟؟؟؟؟ ...( هذا الكلامسمعته من عدد كبير منالاشخاص) كل تلك أفكار تسيطرعلى عقولنا ولابد منتغييرها.......
ملاحظــــــه:
الي كل فتاه مسلمه اتقي الله في نفسك وراقبيه في خلوتك قبل ان تراقبي اعين الناس وتخشيها ..ولا تنخدعي بكلام الناس فغشاء البكاره احيان قطرات الدم منه لاترى الا شي بسيط ومثل الصفار الغامق ..
اللهم أني أسألك العفو والعافية.....والستر والعفاف والطهر لجميع المسلمات والمسلمين في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين>>>>
محمد: السموحه منك خالتي ويسلم على راسها
ام احمد: بكيت : الله يخليك لي يا ولدي وينصرك على كل من يعاديك
محمد: امين .....خالتي وش فيك تبكين وبعدين وين البنات وابوي ما سألتك عنهم
ام احمد: اسفل بالقاعه
محمد: وش يسون الحين الساعه ثلاثه ونص
ام احمد: عشان ما يشكون ويعرفون بشي خبيت طقم الالماس وقلتلهم ضاع وجالسين يدورون عليه وطلعت لك
محمد: ههههههههههههههههههههههههه ويسلم على راسها اما عندك افكار وصلها المصعد الي ينزل على القاعه خليني اطلع لا اتأخر على ملاك تفتحلي قضيه وين كنت تصبحين على خير
ام احمد: ضحكت براحه وسعاده : الله يسعدكم و انت من اهله
~~ ***
ام عامر: جلست على الكرسي و نزعت شيلتها وبصراخ : وجع عسى الله يشيله
ام راشد : ياربي فضيحه لو يدري عني ابو راشد يطلقني
ام جابر : حسيت قلبي بيوقف والله فشله قلت لكم هـ الامور بين الاهل وخلتوني اطاوعكم وهاذي اخرتها جانا الكلام
ام عامر : سكتي انتي وهي الله يشيله وش يظن بنساها له ما راح اتركه بحاله
ام فهد: انتي الحين وش عليك مهو شفتي شرفها خلاص
ام عامر : ماراح ارتاح قبل ما خليه يندم على الي قاله((وتكلم نفسها ....وافرق بينهم مثل ما فرقت بين امها و خالد))
ام راشد : ام عامر ترا احنا غلطنا ونستاهل الي جانا
ام عامر : وش قصدك اني ابي اشوف شرف بنت انواروه خطا لا مهو بخطأ عيوني
ام راشد : زين اهم شي شفتيه معن هـ الشي عيب عندنا ارتاحي الحين يالله انا بروح سواقي ينطرني مع السلامه
ام جابر : خذيني معك السواق من زمان برا
~~ ***
محمد : طلع ودخل الغرفه بعدها بالحمام جلس على السرير ينتظرها
استودعكم بحفظ المولى
التعديل الأخير تم بواسطة ارادة الحياة ; 25-03-09 الساعة 01:56 PM
سبب آخر: ان شاء الله ضبط
|