لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-09, 12:23 PM   المشاركة رقم: 276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح مشاهدة المشاركة
   هلا وغلا بام تركي تسلم ايدينك يالغاليه
الله يسلمك يارب ..ياهلا فيك ام محمد
البارت هالمرة مافيه احداث كثيرة مادري احس انج هالمرة مب متحمسه
وانتي تكتبينه او يمكنج انتي تعبانه او يمكن هالبارت اهوا الهدوء اللي يسبق
لا عادي ياحلوه بس عشانه قصير ...
العاصفه على العموم كل شي من ايدينج حلو .
تسلمين والله
حسيت في البارت بهدوء ملاك يمكن وجود امها وخواتها حواليها خلاها تهدى
ان شاء الله ماتعصب على محمد وتتقبله كزوج وتكسر الحاجز اللي اهيا حاطته.
حاجزها مارح ينكسر بسهوله ..
منى هذي اللي ضحكتني يوم شافت خالد ولا قاعده تصيح من الاحراج وتقول
انها ماتبقي تتزوج عشان انه طويل ويهبل صج مجنونه بس ملاك ومي خذو حقهم
منها واحرجوها مثل ماتحرجهم كل مرة .
شكلك شمتانه فيها بس مسكينه الكل من اخوانها متحامل عليها ..و ماتترك خبالها
مها اتمنى انها تعقل وتتوب تبطل تصيير هكر عشان ماتصير لها مشكله اهيا في
غنى عنها .
ايه والله هي الي جابته لعمرها
عامر ويزيد ان شاء الله مايصير فيهم شي ولا يصيبهم طلق ناري من الارهابين .
ان شاء الله
مشكورة سوسو وننتظر التكمله وباقي الاحداث على نار.
وجه الصباح

العفوا ام محمد والشكر لتواجدك بين الصفحات وتسطير رايك بها

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 10-03-09, 05:21 PM   المشاركة رقم: 277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان مشاهدة المشاركة
  
الله يسهلك امورك يا سوسو ويبارلك في وقتك وجهدك ..

ويعطيك العافية والصحة ..
اللهم امين يالغاليه وياك يارب



اصايل شيء طبيعي تكون متخوفة بدايةً من الزواج و ثانيا ً من شخصية مثل شخصية حمد

ماعرفت عنه الا الشده والعصبيه والحزم

وحتى لو ابوها شديد وحازم لكنه بيضل والدها والانسان المتفهم لها ولوجهة نظرها

لكن انها ترتبط بشخص ماتدري هل ممكن يكون انسان مرن في التعامل

او انسان متزمت ومتصلب عند اراءه

مسألة مقلقتها ..
اجل مسأله تسبب الكثير من القلق خصوصا اذا كانت رايها مسموع عند اهلها و والده..



منى زي ما يقولوا راحت السكره وجات الفكره

في الاول ما ابغاه يخوف ومدري وشو وبعدين مزيون وعملاق

وختامها نظرة اخيره شافية من الشباك
حركات منى و عنفوان شبابها ومراهقتها كل شي متوقع منها

وعاد لما جابت سيرة قمصان النوم توقعت محمد يدخل على كلمتها بس يالله معوضه ان شاء ..
حرام عليك تبينه يبهذلها بتعليقه عليها اكثر ولا شلون




مها الي على راسه بطحى يتحسس عليها ..

والله يهدي ابناء المسلمين ..
اللهم امين يارب

تعرفي المشكلة اصبحت مو بس في الكفار الي على ارض الجزيرة العربيه

المشكلة طالت حتى المسلمين الموالين للحكومات وتوغلوا حتى وصلوا الى مسألة تكفيرهم

كل شخص لا يدخل تحت لوأهم اصبح كافر

ومسألة تكفير المسلمين اصبحت كشرب الماء ..
اجل وهذا اكبر دليل على انحرافهم الفكري لانهم اصبحوا يكفرون المسلم ويبيحون دمه فاي اسلام ابتدعوه بافواههم واجرموه بايديهم

لكن الحمد لله في الفترة الاخيرة تقلصت كثير الهجمات الانتحارية والتخريبية

يمكن لانهم طبقوا مبدأ الفكرة لا تقاوم إلا بالفكرة، واستخدام القمع قد لا يزيدها إلا

توسعا، ولا يزيد أصحابها إلا إصرارا عليها.

فا استخدموا الإقناع والبيان وإقامة الحجة،.

لو تفتكري مره في قناة المجد على ما اعتقد استضافوا شيخ ما اذكر اسمه كان من المحرضين

ومن مؤسسي الخلايا الانتحارية

وكان يتحدث عن مدى الخطأ الفادح الي وقعوا فيه والغلو في التكفير وكيف بدأ ينصح كثير

من الشباب للرجوع الى طريق الحق

والملك عبدالله ما ننسى دوره الكبير ..

لم َ اصدر قرار بالعفو عن كل شاب يسلم نفسه مخير

.بالاضافة الى فتح باب الحوار مع الفرق الضالة ..

شكلي ثرثرة واجد خلاااااص نقطة .
الله يسلم ثرثرتك القيمه . .ايه صحيح اسلوب الحوار والحجه القاطعه والبرهان اخرست الكثير من المنحرفين وكانت حجه عليهم قاطعه ..وربي يحفظ لنا ومليكنا وولاته و مشايخنا ويعينهم للخير والعدل والبر ..



ام تركي تسلمين يارب وعساك ع القوة

كثير يعجبني طرحك لمواضيع شيقة وقيمة ..

لك ِ كل الود عزيزتي ....


الله يسلمك يارب من كل مكروه ..وقلمك مميز بنقاط نقده حفظك المولى

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 10-03-09, 05:35 PM   المشاركة رقم: 278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
وعليكم السلام
يزاج الله الف خير سوسو عالمعلومات الي بالبارت والي اول مرة اسمع فيها..ويسلموو عالبارت..الي يهبل..مثلج..الله ييسر لج امورج يارب..
الله يسلمك وياك يارب

منـى
ههههههه صج احراج..بس هالخبال ما تتركه..ولا يوم تبجي وتكلم امها..تحسين الي صج منصدمة..وتقط خيط وخيط هع..الله يوفقها معاه..
اللهم امين ويهديها بعد عن خبالها

اصايل
ممكن..ماتبيه..ليش ماخذة عنه فكرة سيئة من واهي صغيره..وبعد لانها تعودت..ان محد له كلمة عليها..ولا احد يتأمر عليها..نفس مارح يسوي لا خذاها..يبيلها فترة علما تتعود..وبعد يمكن عشان اختها..وان اكبر منها..ممكن تزعل او يحز بخاطرها..بس بعد كلام خواتها..وفرحة ابوها بحمد..شكلها بتوافق..
اكيد ماذكرته صحيح ..صعب لان شخصيتها قويه و رائيها مسموع تخاف من سيطرة عليها ..وخصوصا انها لم يشغل عقلها امور الزواج والحياه مثل اخواتها ..

مها
لا ما شاء الله..ماخذة احتياطاتها..بس هالطلق مخوفني..له علاقة بالي تعرفه اولا..!!..سوسو عفيه خلي رصاصة طايشة تيي على ام عامر ونفتك منها هع..
هههههههههه هي نفكيتي منها ماظهرت لك بهذا البارت ..

بنووتة

الله يحفظك يارب ويستر عليك

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 11-03-09, 01:42 AM   المشاركة رقم: 279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل والواحد الــــعــــــ 21ــــشـرون
بيت عامر:
نوره واقفه بوسط الصاله والخوف بدا ينهش قلبها مافي احد يرد وكل مره يطلع لها الاتصال الشبكه خارج التغطيه
مها: خلاص انهارت وصارت تبكي بصوت
نوره هي متوتره و زادتها مها الي مهي راضيه تسكت : يارب رحمتك ....بس وبعدين معك حاولي يمسك معك خط مع يزيد بدل النياحه الي ما من وراها فايده
مها : وانفها وتمسحه بمنديل وتشهق : وين اختفوا ..لهم نص ساعه محد يرد..كله مني انا السبب وغطت وجها بيدينها و علي صوتها بالصياح ...وتمسح وجها ...تكفين كلمي هند خليها تكلم يزيد ..
نوره : تلف رايحه جايه : بس سكتي خبله انتي..وش تبين يمكن ماعندها خبر يكفي احنا بنموت تبينا نكلمها عشان يصير فيها شي .. وجاتها الشقاله معها شروق تبكي ومهي راضيه تسكت اخذتها منها ..بس ياقلبي ماني بناقصتك انتي بعد... وتجلس و تسمي عليها وتعطيها صدرها ترضعها ..لا تناظريني كذا وتبكين خلاص ارجعي اتصلي على أي واحد من اخوانك
~~*~*~~
بيت ابو العنود
العنود :جالسه في الصاله مع اخوها ابو فارس وكانت متردده انها تكلمه بس هي لازم تحاول معه معنها عارفه طوالة لسانه وعدم احترامه لها ولكل من حوله ..ناظرته وهو متكي على المخده ويتفرج التلفزيون ..نادته بصوت ثابت : ابو فارس
ابو فارس لف يشوفها :خير وش تبين منتي شايفه اشوف المباراه
العنود : الله يعيني بسم الله : انت متى ناوي ترد ام فارس لبيتها ..؟؟
ابو فارس : قام تعدل بجلسته وصرخ فيها : انتي وش دخلك يالعانس
العنود مالحقت ترد عليه لكن سمعة صوت اخوها الكبير ابو ركان يصرخ من خفها
ابو ركان : قطع السانك تقول عنها عانس هي تاج راسك و ساتره عليك وعلى عيالك الي مهملهم ومنت سائل حتى عن مصروفهم ..
ابو فارس : رجع اتكى و بكل برود : محد ضربها على يدها تصرف عليهم وانا حي ..
ابو ركان : ايه محد ضربها لكن انت متحس .وبعدين متى ناوي ترد مرتك بيكمل لها شهرين بيت اهلها ..
ابو فارس: ماراح اردها مثل ما خرجت ترجع
ابو ركان : بعصبيه :انتي متي بتبطل برودك هذا لو مهو سواتك الشينه ومد يدك عليها ما كان تركت بيتها ..يكفي انها متحملتك انت وسلوبك الخايس
ابو فارس :بعصبيه و يتعدل بجلسته و ياشر بيده : احترم نفسك
العنود :جرحها الكلام اخوها بس تعودة اداري جرحها عن الكل لانه الكل يلومها الي كانت ترفض الي يتقدمون لها وهي تدرس ايام الجامعه و بعد تخرجها تعينت بقريه وضلت ثلاث سنوات فيها وخلال هذى الثلاثه السنوات ما تقدم لها الا ولد عمها مرتين خلال سنه وحده الي متزوج مرتين و مطلق حريمه وعنده سته اطفال ورفضته بشده مع محاولة الكل انها ترضي فيه لانه ولد عمها ومن بعده محد تقدم لها ومرت عليها السنوات بدون خطاب وتكلمت بهدوء عكس مشاعرها الداميه حتى النخاع : ابو ركان خلنا نتفاهم بدون صراخ ..ولفت تواجه اخوها ..ابو فارس الله يخليك فكر فعيالك المشكله الي بينك وبين مرتك ما تنحل بالتحدي والطناش ..
ابو فارس :بصوت مرتفع وعيونه تقدح شرار: ما دخلك انتي خليك بحالك
ابو ركان : لا دخلها كيف تبيها تسكت انت متحس لو وحده من خواتك رجالها رماها علينا ومحد داري عن مصيرها معه بترضاها عليها...
ابو فارس: محد ردها تبي ترجع ترجع بيتها مثل ما خرجت منه بدون شوري ..وطلاق ماراح طلقها لو تموت
العنود : من قال انها تبي الطلاق ..ارحم اعيالك ورد امهم شوف حالهم يكسرون الخاطر ليه تعذبهم وش ذنبهم
ابو فارس : بمصخره : قولي انك مليتي منهم و رجتهم بالبيت تبينهم يخرجون عشان ترتاحين منهم
العنود : انت حرام تكون اب... وتقوم واقفه بتمشي عنهم
ابو فارس : بعصبيه يصخ عليها : حرمت عيشتك اعرسي وبعدين تعالي عايريني
ابو ركان : قام ومسكه مع ثوبه يبي يضربه
العنود : مسكت يد ابو ركان تحاول تفكهم : داخله على الله ثم عليك تخليه ابوي وامي نايمين لا تصحونهم بهدتكم على بعض ...لفت لأبو فارس و قالتها بشماته .. اذا لقيت لي عريس يخاف الله وتعرف انه ما يظلمني انا موافقه اليوم قبل بكره بس اهم شي يخاف الله بكل من حوله و مصلي مهو صلاة رياء لعيون الناس وهو من خلفهم شي ثاني ...تعرف انا لو مكان ام فارس ما رجعت لك لانك ظالم ما تخاف ربك لا بعيالك ولا بمرتك خبر ابو ركان وش سبب هدتك عليها وضربك لها عشان شي تافه..خاف ربك فيهم ...ومشت عنهم وهي خلاص مهي قادره تقاوم اكثر ودخلت غرفتها الي نايمين فيها عيال اخوها فارشه لفارس وفراس في الارض و اسيل نايمه على السرير انسدحت عندها وحضنتها و بكيت بحرقه بتحصلها من اخوها ولا من الناس الي حولها الي ينضرون لها بنضرة العانس الي يبون يدفنون روحها بالحياه ..

~~*~*~~
بيت ابو ملاك
غرفة ملاك
ملاك واقفه امام الباب الزجاجي المفتوح لبلكونتها و تتأمل الزهور وهي مبتله برذاذ المطر المتساقط ..شكل الزهور وهي مبتله ولونها غامق و ذابله مثل ذبول روحها تحاول تكون متماسك لكن حاسه بنهيارها يزيد و مقاومتها وقوتها تضعف جلست امام الباب القرفصاء و ضمت الجكت تحاول تدفي ارتجاف روحها و دمعت عينها و اخذت مجرها على خدها المورد من شدة انفعالها رفعت نظرها لسماء وهي ملبده بنذير مطر كثيف طوال الليل اخذت تردد يارب ساعدني ما بدي اظلمه معي انا ما انفع له مستحيل شو راح يقول عني ....آآآه يا بابا ليه ما قلت الي اني الي اعمله خطا اكيد كنت شايف الي ما كتشفته الا بعد غيابك عني ..مسحت دمعتها ورجعت سالت غيرها .. انا ليه كنت اكذب على الكل اني بخير هم السبب هم السبب الله لا يسامحهم نزلت راسها وبكيت اكثر ..



~~*~*~~
بيت عامر
بعد مضي ساعه ونصف
نوره : لابسه جلالها و ورايه جهة باب البيت تبي تخرج معد هي قادره تتحمل اكثر الجلسه وهي مهي داريه وينهم و محد يرد حتى بعد الجوال مارجع يمسك الاتصال ..
مها : واقفه خلفها و كل ما سكتت رجع تبكي ..وحاسه بالذنب بشكل فضيع يقطع كل اوردتها : وين تبين تروحين الله يخليك لا تخرجين شوفي انتي وش لابسه ..وبخوف اكثر ..يمكن احد منهم يدخل علينها ولا يكنون مراقبين البيت يقتلونا
نوره : يتوتر وصل حده عندها : بس سكتي ابي اعرف عامر وين اختفي ما يرد ..ودمعت عينها ..قلبي ماكلني عليهم ما تفهمين .. على فتحتها للباب الا عامر بوجها ..
عامر : وهو مبتسم : وش فيك وين تبين خارجه كذا
نوره : صارت تصيح بصوت
عامر : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك صاير عليكم شي ..ويشوف مها الي كمان تبكي معها
نوره : مسكت فيه وهي تردد : الحمد لله الحمد لله ...وين اختفيت حمد وينه فيه ...
عامر : بسم الله وش صاير فيك حمد شوفيه وراي و يبعد عن الباب يخليها تشوف مد الي بعده في الحوش ..
نوره : حظنته بقوه وما قدرت تتكلم
مها : سجدة سجود شكر وهي تبكي وتحمد ربها الي رجعوا بخير ..
حمد : وهو طالع مع الدرج ويشوف نوره وهي حاضنه عامر ومهو داري وش صاير : احم ..احم..لنا الله احنا العزابيه ماعندنا احد يستقبلنا بالاحضان ..استحي على وجهك يالشينه قدام تتحضنين فيه بعد
مها سمعت الصوت دخلة على جوه بالصاله
نوره لفت عليه وحضنته وهي تبكي
حمد : ههههههههه وش صاير عبرتيني وحسيتي بلوعتي اني فاقد حنان ..
عامر : نوره وش فيك و يمسكها مع يدها
نوره : بعدت وضربت حمد على كتفه وصوتها متوتر يظهر مدى خوفها : وين رحت انت وهو ليه ما تردون على جولاتكم جيت اموت
عامر : سلامتك من الموت وخليك من اخوك الدب و يحط يده على كتفها و يضمها له ..جوالي نسيته فوق بالغرفه ..وانا كنت عند يزيد فبيته
نوره : وانت وين جوالك ..
حمد : هههههههه لايكون ظنيتي انا مخبل نبي نروح نتفرج على طلق النار ..جوالي لص شحنه ..
عامر : باس راسها الله يخليك لي ياعمر داري بغلاي بقلبك بس اول مره ادري ان الدب له غلا فقلبك
حمد : مالدب غيرك يالمنتفخ من اكل اختي اكيد تحبني اكثر منك ..ويلف ويصرخ ..ياااااعمري وينحني ويفتح يدينه ..فديتك تعالي متى خطيتي خطوتك الاولي و انا ما صورتك
عامر ونوره لفو الا يشفون شروق واقفه من عند العابها و جايه جهتهم تحاول تمشي و تتمايل و تردد : ابه اا
عامر راح لها وشالها وطيرها بالجو وباسها فديت الي رحب بابوها وسلامته مثل امها انا و يبوسها بقوه على خدها .. ويتكلم ويضحك على ...نوره جيب غيرها خلاص كبرت البنت صارت تمشي
نوره : جات اخذت بنتها وباستها ..تقولك عيب يا بابا انا صغيره
حمد يسحبها من يد نوره : ستحو على وجيهكم وعبروني انا وهي عيب الي تقولونه قدامنا ..روحوا الحين جيبوا غيرها وخلونا انا والقمر نتغزل فبعض ويبوسها ..
نوره : سحبت بنتها وهي منحرجه منه ومن كلامه : مالت عليك بعد ما ارعبتني ياليت اصايل ماترد عليك وتبهذلك
حمد نضرها نضرت تهديد انه بيخنقها : مالت عليك يالشينه
~~*~*~~
بعد كم يوم من الحادثه السابقه التي ما كان ضحايها سوي مجموعه من الشباب المنحرف لم تتجاوز اعمارهم الثانيه والعشرين فهم اخطر فئه عمريه سهلة التضليل والنحراف خلف الافكار الهدامه والضاره
..يوم ملكه مها
بيت يزيد :
يزيد : جالس على السرير : لا تعب عليك تروحين لها يمكن زحمه خليها هي تجيك البيت
هند: واقفه عند التسريحه تمشط شعرها توها ماخذه شور : حبيبي بروح مع نوره هي حاجزه لنا
يزيد: لا اتصلوا عليها ونوره تجي هنا و اذا تبي هي تروح بروحها هي حره انتي تعب عليك وما ابي احد يشوف شعرك اخاف عليك
هند: ناظرت فيه من المرايه وهي تضحك : قول كذا كله عشان شعري حبيبي من الحين اذا ما جات بروح معها اوكي
يزيد: اتصلي اول ونشوف
هند: بكلم نوره هي تعرفها..ولفت عليه و مشيت
يزيد: تعالي وين رايحه
هند: بروح اكلمها
يزيد: كلميها هنا عشان ما تقصين علي
هند: حبيبي حرام عليك انا عمري كذبت عليك
يزيد: يسحبها ويجلسها عنده ويعطيها سماعة التلفون الي على الكمدينو : لا يا قلبي خذي كلمي ويلعب بشعرها
هند: انت وش فيك اليوم من الصباح و انت متوتر
يزيد: ما فيني شي ويتصل على بيت عامر خذى
هند: اخذت السماعه وسكتت لمن سمعت الرد : هلا حبيبتي شهود فين ماما
شهد : عمه هند
هند: ايه حبيبتي ماما عندك
شهد : تنوم شروق الحين اناديها
هند: اوكي روحي بسرعه
يزيد: ماسك شعرها شمه و يتكلم بزعل: الحين انتي كل احد تقولين له حبيبي ما صارت
هند: تمسك خده: ايه بس انت حبك غير
يزيد: ياويل حالي جننتيني
نوره: الو
هند: هلا
نوره: وهي تضحك : هيه خبلتي بولد عمتي خفي عليه
هند: هههههه مهو بيدي
نوره : وش عندك جهزتي خلاص
هند: لا يا طويله العمر ابيك تكلمينها وتخلينها تجي على البيت
نوره: ليه ان شاء الله
هند: وهي ترفع حواجبها له :يزيد مهو براضي اني اروح يبيها هي تجي
نوره: ههههههههههههه ايه خبلتي بالرجال وبعدين تقولين ما يبيك تروحين
هند: هههههههههه المهم كلميها زين
نوره : الله يعيني عليك انتي ورجالك قولي امين
هند: امين
يزيد: وش عندها
هند: تدعي عليك
نوره : يا الظالمه
يزيد: وتقولين امين ياخذ السماعه نويروه وش عندك تدعين علي
هند: ههههههههههههههههه
نوره : كذابه وانت وش عندك ما تبيها تروح هاااااه
يزيد: كيفي ؟؟
هند: تاخذ السماعه : وش عندك تكلمها اغار ترا
نوره: مالت عليك تغارين على ويش ياحسره
هند : وشوووووو لا عيوني هذا زيود حياتي وروحي وعمري مرضي فيه
يزيد: هههههههههههههههههه وش قالت الي عصبتي عليها
هند: صبر
نوره: هههههه ايه خليه ينفعك ماراح كلمها وخليها تجيك بالبيت
هند: لا دخيلك
نوره : زين لا يكثر كلامك عطلتيني الحين اشوفها لك
هند: بتجين عندي
نوره : لا ياحلوه بخليها تجي عندي وانتي تعالي
هند: زين كلميها
نوره : سلام ورخت
يزيد: وش قالت
هند: الحين تشوف و بتجي عندها بالبيت
يزيد : وليه مهو هي تجي هنا
هند : وليش انا ما روح عندها هي حرام عندها بناتها
يزيد : المهم شعرك تلفينه لا شوفك فاردته (فالته)
هند: تحت امرك اوامر اخري ياحلو
يزيد: لا ياقلبي
هند: تمسك يده وبهدوء : حبيبي وش فيك اليوم حاسه انك مضايق
يزيد: يبوس يدها وهو يناظرها : هنو حبيبتي لا تزعلين اذا امي سمعتك كلمتين
هند: حياتي هذا الي موترك
يزيد: ايه خايف عليك
هند: يابعد عمري انتم عيالها ما سلمتم منها تبيني انا اسلم منها وبعدين هي مثل امي يعني لو تكلمت عمري ماراح ازعل منها لانها جابت لهدنيا احلي زيود
يزيد: يحضنها : : الله يقدرني واسعدك ياقلبي و يحس بحركة بطنها هو وش قصته كل ما قربت منك يتحرك
هند: هههههههه شكله مثل ابوه غيار
يزيد: لنا حق انغار مدام انتي عندنا
~~*~*~~
سيارة ابراهيم
ابراهيم: انتبهي اياني وياك اسمع امي تقول انك اتحركتي من مكانك
مريم: ليه موصيها تراقبني
ابرهيم : ايه ونوره بعد وانا كم مريم عندي
مريم : لا ياحياتي قول انك خايف على ولدك اكثر مني
ابراهيم: ايه خايف عليه بس مهو كثر خوفي عليك لا نه لو بيتاذى انتي الي بتتعبين مهو هو
مريم: فالك ما قبلناه الله يخليه لنا
ابراهيم : امين ويخليك لي بعد ولا يتعبك حبيبتي مثل ما وصيتك واذا حسيتي أي تعب كلميني اجي اخذك زين مهو لازم تكملين السهره
مريم : حياتي لا تخاف ...و تقرص عيونها فيه من خلال النقاب ..انت انتبه لعمرك مهو يخدعك احد ويزوجك بنته
ابراهيم : هههههههه احبك ياغياره
مريم: ايه اغار ولا ناسي الي صار العام
ابراهيم : ههههههههههههههههه لا يمعوده بغيتي تموتين علي وتبيني انسي
مريم: ايه حسبت بعد
ابراهيم : يالله ياقلبي نزلي وصلنا
مريم: سلام حبيبي
ابراهيم: حبيبتي لا تنسين وانا بكلمك كل شوى
مريم : اوكي ياعمري سلام
ابراهيم : سلام ((آآآآآه ياقلبي عليك تعبانه وتكابرين وما تبيني احس بشي الله يحفظ لك حملك ويفرح قلبك ويفرحني معك ودخل عند الرجال وشاف بوجه الشايب وضحك وراح سلم عليه
هذا الشايب العام كان مسوي عشاء و ابراهيم والعيال ساعدوه بالخدمه وبعد ما راحوا شوي من المعازيم
الشايب : ابراهيم
ابراهيم: هلا ياعم امر
الشايب : عاجبه ابراهيم : ما يامر عليك عدو اشهدوا علي يا لحاضرين ابراهيم رجال والنعم فيه ما ينعاب بشي واذا هو موافق ترا بنتي جاته حليله له
ابراهيم : انصدم والعيال معه محد قدر يتكلم من الصدمه
ابو ابراهيم : شاف ولده وهو متفاجي من الخبر و دارك الموقف : والنعم فيك يا ابو فهد لكن السموحه منك وقدام كل الحاضرين ولدي متزوج و ما له هواء بالعرس مره ثانيه وهذا هو قدامك و اخذ رائيه
ابراهيم: ايه ياعم السموحه منك ومثل ما قلك الوالد انت الكل يتمنى يناسبك بس اعذرني انا مالي هواء بالعرس مره ثانيه
وبعد ماخرجو من عنده العيال ميتين من الضحك وهو راح مع عامر على بيتهم عشان ياخذ مريم وعامر خبرهم الي صار ومريم كانت يومها هي تعبانه من الصدمه اغمي عليها وبعدها بفتره اجهضت
~~*~*~~
بعد ما انتهوا هند ونوره
هند: نوره انا باخذ شهودى معي البيت ابي اروح البس
نوره : كلمتي يزيد يجي عامر مع عمي مهو فاضي
هند: ايه الحين يوصل عجلي انتي ما يبي يتاخر عليهم
شوق : عمه بلوح معك
نوره : روحي بس لا تعدمين ملابسك
هند: يالله حبايبي
راحت بيتها وبعد مالبست جلست بالصاله معها البنات وشغلت لهم التلفزيون على قنوات الاطفال
يزيد: السلام عليكم هاه جاهزين
هند: ايه
يزيد: يطالع فيها تعالي خرجيلي ثوب هذا تعدم
هند: توقف وتروح معه
يزيد: اول ما طلع فوق لفها له و باس خدودها اول مره يشوفها متزينه كذا : الحين تبين تروحين كذا..ويناظرها من تحت لفوق بكل حب وغيره
هند: ليه وش فيك مهو حلو
يزيد: والله ياخوفي يخطبونك الحريم لعيالهم
هند: ضحكت من قلبها ودمعت عيونها : ههههههههههههههههههههههههه حرام عليك وين يخطبوني وانا بكرشي
يزيد: هههههه يحط يده على بطنها : السموحه يا الاخو نسيتك من جمالها اشوى انك معها عشان محد يحط عينه عليها
هند: ههههه الحين تبي تبدل ولا لا
يزيد : وش رايك تبيني اروح بهـ الشكل قدام الرجاجيل
هند: لا والله عشان يقلون مهي مهتمه فيه تعال اشوف وتدخل الغرفه وتعطيه الثوب خذ هذا الاسود حلو عليك
يزيد: حطيه عندك بدخل اغسل وجهي
هند: بدل الشماغ البس الغتره(ابيض)
يزيد: يمسح وجهه بالمنشفه
هند: البس بنزل اجهز البخور عندك دهن العوده خرجتها قدامك على التسريحه
يزيد: لا تعبين عمرك مهو بلازم بخور
هند: لا عيوني ما تخرج غير مبخرتك وتنزل عنه
يزيد: الله لا يحرمني منك ياقلبي ويحفظك
وصلهم القاعه الي فيها (الملكه)
يزيد: انتبهي لعمرك حبيبتي ويرفع صوته مثل ما وصيتك ام شهد
نوره : لا تشيل هم
هند: وش عندكم
نوره : نزلي تاخرنا وبعدين اخبرك
هند: بعد ما دخلت واضح انها خايفه..وتسمي وحست بنفضه بجسمها كله من توترها
نوره : وش فيك
هند: مدري خايفه
نوره : تعالي نزلي عباتك اول وشايفه هذيك الي هناك لا بسه اسود هي عمتي
هند: ماشاءالله عليها شكلها صغيره
نوره: ههههه سكتي عمتي كبيره بس هي مهتمه بعمرها عشان كذا ما يبين عليها اذا دخلنا سلمي عليها عادي مهي عارفه من انتي من بين المعازيم
هند: ولو سألت
مريم: شافتهم و جاتهم بسرعه : سلام وش فيكم تاخرتو كذا
نوره : وهي تفضخ عباتها عند المدخل وعينها على المرايه : البركه باخوك ومرته
هند:وهي تعطي العامله العبايه تعلقها : احنا حرام عليك
نوره :ايه جالسه تبخره وماتبينا نتاخر
هند:تقرص عينها فيها : يعني يبدل ثوبه وما ابخره ما كنك مبخره رجالك
نوره: ايه مبخرته بس رجالك وش عنده يرجع يغير ثوبه
هند: حرام عليك تعدم من الشغل
مريم : سكتي انتي وهي فضحتونا
ام عامر : مريم وش عندك واقفه هنا
لنا لقاء أخر بإذن الله
بعد ايام قليله
تحياتي ؛

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 11-03-09, 08:05 AM   المشاركة رقم: 280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 79740
المشاركات: 2,285
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتكي بصمتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتكي بصمتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام

وش اللي ملاك خايفه منه متأكدة انها تعرضت بالتحرش وهي عبالها شيء اكبر

خوفها مو طبيعي وعدم رفبتها بالزواج يأكد بشيء هذا

مممم محمد حمادي وينه مختفي ترا مشتاقينله وش مخبي لنا العريس

مهااااا صراحه الله يعينها انا لومكانها كان مت من زماااااااااااان جد سوسو خليها تاخذ واحد زين

يزيد وهند قمة الرومنسيه هههههههههههه بس مو عنه شوي محجر لها اهم شيء هي مستانسه

حمد ههههههه صراحه ما يستحي الله يعينك يا اصايل

ام عامر وش مخبيه لهند بالحفلة الله يستر

سوسو والله ما تقصرين الجزء حلووووو يعطيك الف الف الف الف العافية عليه


اشتكي

 
 

 

عرض البوم صور اشتكي بصمتي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرووووووووك التثبيت يا قمررررررررر, اسلوب رائع مشكوره سوسو, ربي يفرج همك سوسو, قصة شقائق النعمان للكاتبة ساعة بلا عقارب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95252.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-11-10 12:03 PM


الساعة الآن 12:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية