لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-09, 10:40 PM   المشاركة رقم: 586
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

مرحبا والله با الساعه الحلووووووة
ياهلا ومرحبتين فيك يالغاليه ...

متابعه لك جديده واسجل اعجابي الشديد

لطرحك الجميل والشموليه الواضحه لدي الكثير من المشاكل

وسلوبك في انتقاء الحل المناسب
تسلمي ياعسل اخجلني كلامك الله يسعدك يارب ...

الله يوفقك وانظم لقائمه المنتظرات اللبارت

امين يارب وياكم جميع ...هذا البارت نازل بعد ثوني من ردي ....

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 10-06-09, 10:44 PM   المشاركة رقم: 587
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل الثامن و الثــــــــــــــ 38 ــــــلاثــــــون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفق الجميع ويحقق لهم مرادهم ولكل مجتهد نصيب فلا تتكاسل ومن ثم تخفق وتقل ليس لي نصيب ..فمن جدجد و من زرع حصد
الان استطيع ان اقول لكم سوف أكون متفرغه أكثر لاستطيع التواصل معكم بإنزال البارتات وسوف احاول ان تكون مستمره وسريعه حتى استطيع انهائها باذن الله قبل الاجازه ..فعذروني اذا كانت قصيره ..
قراءه ممتعه ...
بيت ابو محمد
ملاك : لا اعلم كم بكيت في حضنه فقد تعبت من البكاء و ارهق جسمي منذ الليل ودمعتي لم تقف منذ ان رايته وعاد كنت ابكي عند حضوره بلا دموع ابكي طرباً وشوقاً ابكي املاً مفقود ولكن بعد ان اختليت به بكيت طفولتي المهشمه بكيت مراهقتي المكوفنه بتابوتها بكيت اشراقة النور بعينيه اعلم اني لم اسعده من شدة خوفي فلست جاهله ما حدث معي فالكل يحلم بليلته هذه فقد حطمت احلامه حطمت اماله وتوقعاته لم تغب عن عيني نظرته لي بذهول حتى من وسط خوفي ودموعي لمحتها كان يتوقع اني اتوهم ومريضه بهلوسه اسمها اغتصاب لا يعلم ان هلوستي دفنتها مع مراهقتي وبنيت بيني وبينها اسوار لكنها حطمت بموت ابي وجعلت اسواري شفافه من زجاج سهل كسرها وختراقها وهو اول من هشمها بسهوله دون بذل أي مجهود ...لا احد يلوم دموعي التي لا تقف بالرقم من دفني لاحلامي هو استطاع اختراقها والنفوذ اليها منذ النظره الاولى له حين كان يتصفح الجريده ولتسلله لعالمي ومنامي كرهته وكنيت له العداء عند كل مواجهه ولم استطع الاعتراف حتى لنفسي بسطوه عليها ..اردت الهروب من عالم فقدت فيه ابي والهروب الأعظم من امي التي لو علمت بما حدث معي تموت كبت وقهر ..ولكن صدمتى فاقت كل ما لي من عقل ايعقل من اردت الهروب منه بداخلي يتملكنى الان صدمت و انكرت واقعه يوم مشاهدة انه هو الزوج الذى سوف اهرب من عالم امي وابي الى عالمي المحطم باحضان الماضى حاصرني وهدم كل خليه تبنى لتتجدد بجسمي ليلتهمها بكل ثقه علمتم لماذا ابكي ابكى حب تملكنى منذ لحظتي الاولى ولم استطع الاعتراف به حب كان كهاجس يحاصرني حب كان ابعد من السراب وكالحفاظ على الماء بين يديك طوال حياتك ...ابكي الان اكثر متناقضات من احب اجل هو يحب التناقض كل ما حوله يقتنيه متناقض عشت اربعه ايام بين حنايا جدرانه بين اسراره لم ابحث عن شي بداخلها سوى التناقضات ارضيه سرميك لامع اسود و جدران نقية بيضاء كل ما حولي في الغرفه كان ابيض واسود مثلى انا وهو هو البياض وانا عتمة الليل الحالك بسواده ولكن اخترقني الان مثل شعاع القمر وبريق البرق بين العتمه هل سيختفي من حياتي عما قريب لأعود الى العتمه واتخبط بداخلها ام سيحتفظ بي كرد جميل لامي شهقه ظهرت اقوى من التي قبلها لكي استطيع ان اتنفس واشبع رئتي من عطره والشعور بختلاطها بارئحة جسده لتمتاز عن غيره من البشر بتفاعلها مع خلاياه لمساته الحانيه اسكنت شهقاتي لكنها لم تسكن لوعتي ومخاوفي
محمد: اكذب ان قلت اني اصدم ببكائها متوقعه منذ ايقضي لها ..اذا انا لم اتجاوز بعد صمدتي كنت اتوقع ان اجدها ما زالت بنت وانها اوهام لكن اوهامي باءت بالفشكل اجل لكن لن اقف عاجز امامها فهي لي وحدى ولا يهمنى ماذا حدث معها ... تذكرها للماضي يجعلني اغار اكثر لكي احطمه من عقلها ولا تتذكر غيري اجل حتى ومن لم تشعر او تحس بالماضي هي لي وحدي ضممتها لي اكثر و انا امسح على شعرها وارفع جسمها لكي استطيع اجلاسها اغمضت عيني عن جسدها الذى مثل قطعة الزبد لف بشريط اسود من الستان الناعم ..اعدت فتحها هي كلها ملكي لماذا لا اتاملها وارتوي منها مسحت على ذراعها العاري ونا اهمس : روحي يوجعك شي ...حركت راسها ومعها شهقه اكل عند اذنها ... اذا بظلين كذا ممكن تصير علوم ..
ملاك : ابتعدت ليس خوف بل خجل اكثر واسمع ضحكه مدويه زلزلت مابقي من خلايا بجسدي لتسارع وتلتحم مع الاخريات لتكون صرح يرقص بداخلي
محمد: وجه باسم ضاحك ولم يتوقف عن الضحك ردت فعلها السريعه اضحكتني لو كانت على طرف السرير لسقطت باس جبينها وبضحه بصوته : قومي ففاتتك صلاة الظهر من زمان ..
ملاك : غطيت صدري القميص فتحته واسعه وظهره عاري كيف اقوم تحت نظرته بدون مناظر عيونه صوتي كان ضعيف وفيه بحة البكاء : بليز اطلع برا عشان اقوم
محمد : سحبها وهو يضحك و تنفسه يلفح وجها : شفتي لو ما قومتي الحين لا تلومين غير عمرك هذى اعتبرها دعوه صريحه منك ...هههههههههههههههههه ضحكت بصوت عالي يمكن الكل سمعني في البيت على قفزتها من على السرير حتى كانت مثل لمح البصر و اختفت
ملاك : دخلت الحمام ماني مصدقه اني فيه شلون بخرج عنده مره ثانيه حاسه عمري راح موت من الخجل
~ . <* >.~
بيت يزيد
في الصاله
يزيد: يوقف وهو مواجها ويصرخ : امي اذبحتني ..ويضرب على صدره بيده ....تعرفين وش يعني لونها طعنتني ومسحيه دمي اهون من الي سوته فيني ..وبلع ريقه بصعوبه وحاس بجفاف بحلقه وياشر بصبعه بعصبيه على اخته ...انتي الي ارسلتي لي انها بريئه صح تعرفين من زمان و ما قلتي ومخبيه علي
مريم : لاااا انت جنيت اقلك بس البارح الي عرفت عن الموضوع الرساله الي جاتك عندي علم عنها من عامر يمكن الشغاله مرسلتها لك يوم حست بتأنيب الضمير او يوم امي ما كملت لها المبلغ الي وعدتها فيه (ام عامر وعدتها 10الاف وعطتها منها 4بس ) ... توقف وتجلسه ..يزيد والي يسلم عمرك اتصرف صح لا تتهور وخليك في البيت انا بكلم السواق او ابراهيم يجيني
يزيد : وجهه محتقن من الغضب وهو يكلم نفسه لكن ظهر بصوت منخفض: لا اتهور ..وش بقالي ما تهورت فيه ..خبريني ..ويناظرها بقهر ..دمرت بيتي بشكي وغيرتي عليها ويشهد علي ربي انها عمرها ما عصت لي حرف شالتني ورفعتني لمستواها العالي مهو انا الي رفعتها بفلوس ..ويوقف وياشر على الدرج بقهر ..تعرفين الي فوق وش تعني لي محد منكم يعرف ..ويحرك راسه بلا ويضرب على صدره .. هي الي خلت هذا يعرف ان الله حق و انه يمهل ولا يهمل انه عفوا غفور يتجاوز عنا هي الي خلت هذا الي مات من سنين يرجع يعيش صح بعد امك ما ذبحتني بتزويجها للبنت الي كنت ابيها
مريم : برعب : انت مانسيتها لين الحين ؟؟
يزيد: هي مالها مكان هنا ويضرب على صدره ...بس الجرح واطعن من امك كثر
مريم : تمسكه مع يده تحاول تهديه وهي شايفته مكسور ومهو قادر يوقف وصدمها الي ذكر بنت جيرانهم الي كان يبيها بعد ما خلص ثنوي وامي راحت عرضتها لوحده تخطبها لولدها بعد ما عرفت انه يبي يزوجها ومن بعدها هو تغير و مع تغيره تغير مسكنهم لحي جديد ويالله قدرت تخليه يخلص الجامعه بس ما رجعت شافت يزيد الصغير الحنون المرح غير يوم اخذ هند و حبت هند الي رجعت لها الخوها الي فقدته من سنين بس الحين وش بيصير : يزيد تعوذ من بليس هي امك بعد ليه تقول امك
يزيد : بقهر يلف ويشوف عيون اخته الي هي بعد حاسه بالحرمان ان ما عندها ام وتكابر وتكذب : تكذبين على عمرك ولا علي من متى عمرنا حينا انها ام
مريم : بمحاوله جاده : يزيد لا تكون عاق هي امنا مهما سوت
يزيد : وبكل برود اكتسى صوته وملامحه : ايه صح امنا ..تعالي اوصلك بيتك ..واخذ مفتاحه وخرج
مريم : الرعب تملكها مستحيل يكون يزيد اذا ما عصب وكسر كل الي حوله ..وخايفه تكلم احد ويعرف بالسالفه ..سحبت عباتها من عند الباب ولبستها بسرعه ولحقته
~ . <* >.~
بيت ابو محمد
ملاك : بعد ما اخذت شور وهي بعدها جسمها يرتعش وهي خارجه تتسحب ما يغطي جسمها غير المنشفه الي كانت في الحمام لانها ناسيه تاخذ روبها وشعرها بعده ما جففته عن المويه ..فتحت الدولاب تبي أي لبس بسرعه لانها موترها مافي صوت في الغرفه وهي قادره تروح اطل اذا هو فيها او لا ..لبست بسرعه بنطلون برموده اخضر زيتي و جكت بسحاب ابيض وفيه خطوط صغيره تفاحي واصفر وتحته توب تفاحي ..جففت شعرها عدل بالمنشفه ولفته بداخلها وخرجت الغرفه والخف الي برجلها له صوت ..وقفت مبتسمه وهي تشوفه متمدد على السرير نايم بثوبه ويده تحت راسه والثانيه مغطي عيونه فيها ...سحبت المنشفه عن شعرها واخذت تشطه بالفرشه الا يدق جوالها وهو قدامها على التسريحه ردت بسرعه وهي تلف تشوفه صحي ولا لا : هلا ,,صباح النور ..
منى : برجه وضحك : قاول لا يكون محسبته اليوم صباحيتك وتبيني اطلع لك صنية الغداء فوق
ملاك : بدلع تبي تقهرها وهي خدودها محمره من خجلها كيف لو كانت قدامها : ليه لا تعملي فيني خير
منى : وهي تلف تشوف احد يسمعها ولا لا لانها وجها هي صاير احمر بس مستحيل لسانها يخجل وتقلد جدتها : مالت عليك ماتستحين ابي اعرف الحين وش تسوين بغرفتك من البارح ما شبعتي منه
ملاك :وجها معد فيه مجال لدم اضافي صاير حار وبشهقه وتهمس : لااا ولا راح اشبع ابد من قربه..وش رايك تبطلين ازعاج وتخليني معه لوحدي
منى: هههههههه لا لعبه دور العروس بجد ولايق عليك.. اقول يالي ما تستحين وتبين تخربين عقلي النظيف نزلي انتي والدب الي عندك للغداء ننتظركم تراني بموت جوع وامي تقول انتظروهم ينزلون
ملاك : بضحكه بصوتها وقبها يرقص مع صحكتها : لا مابدي ..مودي نايم
منى : بخباله : مودك مين..؟ لا يكون اخوي الخبل صار مود وانا معرف
ملاك : بضحكه مكتومه : هههه شو فيه ..ورفعت عينها له تشوفه نتكي على يده وهو يناظرها ويضحك ..ودها الارض تنشق وتبلعها شافته ياشر لها على الجوال يعطيه لها قربت وعطته هو وهي مهي قادرة تشوفه ومسك يدها
محمد: صحي على الرنه وفي البدايه كان في النوم وماسمع كلامها غير يوم شهقت و ذوبه دلعها وهي تتكلم واشر تعطيه الجوال ..وتكلم بصوت كله نوم : شفتي لو ماحليتي عني لوديك الصين واربطك بسورهم سامعه
منى :خجلت من اخوها و تبي تصرفها تكلمت بسرعه : مالت عليك انت وهي انخمدوا خلوني اتغداء بس بموت جوع امي تنتظركم
محمد : زين انزل ارويك عند السانك ايه بننخمد على قولتك وخمدة عافيه قولي امين
منى : محرجه منه : امين وسكرت بسرعه
محمد : يحط الجوال من يده على المدينو: تبين غداء
ملاك : حركت راسها لا وهي ارجولها ماتشيلها من رعشتها
محمد: زين كملي نومك وسحبها عنده وسع لها مكانها حضنها بكمل نومي لين العصر حتى لو ماتبين تنامين بالضلين عندي
ملاك : كانت معطيته ظهرها لفت له ودفت وجها بكتفه مستحيل تبعد عنه او تخلي أي شكوك واحلامها معه تتحطم هو اساسها و اعمدة كيانها
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
يزيد : دخل البيت و كله الم يحس جدرانه تخنقه وتشابك ضلوعه فبعضها شافها جالسه تحط مناكير باظافر يدها اليسار تكلم ببرود عكس كل شي ونقيض الي يشعر فيه : السلام عليكم
ام عامر : فرحت يوم شافته و الفرحه واضحه من صوتها : ياهلا وعليكم السلام
يزيد : يناظر عيونها يدور الصدق فيها ليه طول عمرها تحب ادمر الي حوالها وتبان السعاده عليها
ام عامر : وش فيك واقف هذا بدل ما تجي تسلم على امك الي لك فتره ما شفتها
يزيد : واقف مكانه مهو مصدق او مستوعب يبحث عن شي فيها يخليه ينفر منها كل شي ظاهري فيها حلو الا خبث عيونها وتملكها وروحها الي عمرها ما حسست احد بحبها وخوفها الصادق عليهم كل همها نظرت الناس لها وكانتها من حولهم
ام عامر : بقهر من نظرته لها : الظاهر الي عندك مشيشتك علينا
يزيد : سحب الورقه من جيبه وفتحها قدامها وبكل برود : ممكن اعرف وش هذا .؟؟
ام عامر : يوم شافت الورقه بلعت ريقها الا هي نفسها وشلون وصلت له الله يا خذك يا مريم انتي الي وصلتيها وشايفتها ..تجاهلته ورجعت تكمل مناكيرها وبصوت حركت العقرب بكل حذر : وش عرفني عنها شايفني اعرف اقرأ انجليزي
يزيد : بحده بصوته : لا تعرفين وروس اقلام وانتي عارفه بكل كلمه مكتوبه بداخلها وحتى لو ماقرئتيها
ام عامر : اعتقد انت مافي براسك عقل الي جايني بهالقايله وشايش علي روح للي تخونك ومخليها فبيتك تنفعك
يزيد : ارتفع صوته و ما كان قدامه غير صحن كبير على الطاوله للحلاوه اخذه وضربه في الجدار وهو يصرخ وينفس عن غضبه : وش تبين مني هاااااااااه بسك كذب ذبحتيني تعرفين شنو ذبحتيني لو كان احد غيرك الحين تحصلينه ميت خدامه تخلينها تلعب بعرضي وتنشره تساومينها بفلوس على عرض ولدك ...وعيونه تقدح شرار ....لاااا ماني ولدك لو ولدك خفتي على سمعتي
ام عامر : تقوم وتصرخ فيه وتتمسكت بصوتها : عبت راسك الواطيه الي جايبها لنا ..يكون بعلمك الشاغاله الي تقول عنها ما سفرتها غير يوم قالت ان لها علاقه معك وهي الي نشرت الصور من غيرتها ...ناظرها بحده ...لا تناظرني كذا وهي شاكه انها حامل ..... وقتها خفت تذبحها ...لو عرفت ..والورقه الي بيدك ايه صح ساومتها بفلوس عشان تبعد عنك وما تفضحك وما كملت لها فلوسها ما تستاهلها بنت الحرام
يزيد : صرخ قهر و الم : بسسسسسسسسسسسس كافي كافي ..وياخذ من القزاز الي على الارض ...خذي ذبحيني ..بس ما بيك امي ما بيك
ام عامر : تصرخ وهي منزله دموع التماسيح : اطلع براااا يالعاق طول عمرك بظل عاق فيني هذا كلام تقوله لامك
يزيد : وصل لمرحله الجنون والصرخ : خافي ربك تبيني اذبحك ولا اذبح عمري ويصرخ وهو يجرح يده اليسار بالكف .....هااااه شوفي هذا دمك الي فيني معد ابيه ما ابيه خذيه
ام عامر : انقهرت منه اكثر من صراخه عليها وتصرخ : اطلع برااااااااااااااااا لا انت ولدي ولا اعرفك ...وتمشي بتهرب منه قبل ما يسوي فيها شي لانها شايفه عيونه كلها شرار ويده تنزف دمها على الارض
مها : سمعت الصراخ جات وتوها تقرب من الدرج من فوق تشوف امها تصرخ وطالع الدرج شردت على غرفتها عرفت انه عرف بالي سوته امه و خافت انه عرف انها تدري وساكته قفلت بابها بهلع ودخلت الحمام وقفلته معد فيها حيل تتحمل اكثر يكفيها الي اهي فيه ...
~ . <* >.~
بيت ابو محمد
محمد صحي لصلاة العصر وصحها معه غير ثوبه وطلب منها تكون جاهزه اذا رجع بيروح يزور جدته وبياخذها معه وبعد ما تغدا : يالله مشينا
ملاك : بخجل العروس واضح على ملامحها : بدي اطلع البس العبايه فوق
منى : وهي على الدرج ويدها على خصرها يوم طلعت نامت الظهر هم نزلوا وهي بعدها ببجامتها ولابتسامه بوجها : على وين العزم يالعرسان
محمد : مقهور من لقافتها وبضحكه ومزح بصوته : هو انتي طبينتها وانا مدري ولا شلون يعني
منى : بدلع : افااا ياذا العلم هزلت ان اكون طبينه لها لعبيها بعلب واصدرها لدول الي بالخارج
ام احمد : من وراها تمسكها مع اذنها وهي مهي قادره تمسك عمرها عن الابتسامه : انتي متى ناويه تحلين عنهم هاااه ...من يوم نزلوا لها وهي قلبها مرتاح لسعاده الي شايفتها بعيونهم والمعه الي بعيون بنتها عمرها ماشافتها فيها غير اليوم وخجلها فرح قلبها لدرجة انها طلعت صلت شكر لربها وانه ينعمهم بالسعاده طول العمر
منى : ااااااي ...وتمثل البكاء ...امي حرام عليك هم يبون يخرجون ويخلوني مهو حرام يدجون بالشوارع وانا بين اربع حيطان تبني ارسمها لك ولا اوصفها ولا اشعر فيها بعد
مي : نازله بعباتها وهي تضحك : الحمدلله والشكر لك يارب اذا الجدران بتشعرين فيها وش خليتي بعد
منى : بصراخ : وانتي على وين ان شاءالله وانا اخر من يعلم
محمد : محمد قلك نامي لين الحين كلنا بنمشي حتى خالتي معنا واجلسي عدي الجدران واشعري فيها
ملاك : وهي مبتسمه نزلت نظرها يوم محمد حط يده على كتفها ..روحي جيبي عباتك وخليك منها
منى : اعترضتها على الدرج محد فيكم بيتحرك مكان غير انا معكم ولا مافيه روحه
محمد : يسحبها مع يدها : انتي الظاهر حركتنا البارح ما عقلتك
~ . <* >.~
قسم ابراهيم
مريم جالسه على السرير ودموعها على خدها ما توقف مثل الينبوع تدافع بسرعه لتدفق خلف بعضها مهي مصدقه لهذى الدرجه وصلت قسوة القلب عند امها مسحت يدها على بطنها بتعب والم ليه تدعين عليه يمه ليه والله مشتاقه المس بشرته واشمها واضمه لحضني وزاد بكاها بشهقه كل ما عادة الكلمه لذهنا الله يحرمك الضنى مثل ما بعتي اخوك عني (امها اتصلت عليها تسبها وتدعي عليها وعلى ولدها )
~ . <* >.~
بيت يزيد
دخل البيت بعد صلاة المغرب دخل الغرفه عليها وهي جالسه على السرير
هند : بقلق ظاهر من عيونها وصوتها : وين كنت ليه طولت اتصل عليك ماترد ..وارعبها شكله وجه مسود ولاف على يده شاش
يزيد : قرب من السرير بتعب مهو قادر يقول حرف و نسدح وحط راسه على رجلها
هند : الخوف ان صاير شي لاحد اكل قلبها هو فيه شي وكبير وتكلمت بخوف : وش صار ...وبتردد ..يوسف صار عليه شي ..ودمعه بعينها
يزيد: غمض عيونه بالم وتنهد بداخله تنهيده مزقت كل جسمه ..ويكلم نفسه لو يوسف او احد من اهلك فيه كان ماصار عليك الي صار وقدروا يعاقبوني وياخذون حقك منا
هند : ويدها على خده : يزيد لا ترعبني رد علي من الي ميت
يزيد : همس بتعب : انا
يتبع غداً
مع الجزء 29
استودعكم بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 11-06-09, 06:45 PM   المشاركة رقم: 588
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 112426
المشاركات: 353
الجنس أنثى
معدل التقييم: نور ^_^ سوريا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نور ^_^ سوريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقوى الأصوات التي تصدح في الفضاء هي صوت ....المظلوم
أبسط الحقوق التي تعطى للبشر المظلومين هي....العدل
آه....لقد أعجبني هذا الجزء بشدة...حيث امتزجت روحي يزيد ومريم...بلوحة من أكبر معاني القهر والظلم...روحان تبحثان عن مطر العدل وإشباع قلوبهما بروح أمومية...بروح غير تلك الروح التي هدمت بيوتهما والتي تحاول للآن إنهاء سعادتهما....وكانت أول جرائما قتل ابنها ...يزيد....لقد تعاطفت معه كثيراً وكانت وقفتك الأخيرة ..مدهشة وتحبس الانفاس...بقدر ما كانت محزنة وتحبس الآهات
محمد وملاك:بدايةص اعجبني وصفك لمشاعر كل منهما ...فالسد الحاجز بينهما قد انهار..والآن لنستعد لطوفان المشاعر وزخم الأحاسيس....بانتظار معزوفة حبهما
يزيد وام عامر ومريم:شخص مهدم بكل معنى الكلمة....فكيف وقد تلقى الضربة القاضية من أمه؟...الام التي كانت السبب بوجوده بالحياة...الام التي توصف بابلغ القصائد وأجمل اللوحات وأعذب الموسيقى....الام التي تضم روح أبنائها داخلها تسعة أشهر.... وتنتظر لحظة خروجهم منها ودخولهم بالحياة...ولكنها بالطبع ليست ام عامر...تلك التي تسعى لإيجاد أي ثغرة في حياة اولادها لتوسيعها..التي تبحث عن أي لحظات سعادة بحياتهم حتى تمحيها من ذاكراتهم عبر لحظات العذاب والألم..الله لا يوفقها ...لم أتوقع ان تكون ردة فعل يزيد فقط هكذا..ولكنها البداية وأتوقع كما قلت..الكثير الكثير من جرعات العداء والصراع ..اما مريم المسكينة...أرجوا ان تكمل فترة حملها بهدوء وصحة..ولكن من أين يأتي الهدوء وأمها ام عامر الملعونة؟...ارجوا أن يقف إبراهيم بجانبها ليقويها ويمدها بالحنان والعطف اللزم لانتهاء هذه المحنة
منى:كم احبها وأعشقها...ولطالما هي شخصية من تأليفك تخوض غمار أفكارك..وتسبح بين أخيلتك..فأنني احبها بحبكِ
دمتي بود وبحفظ الرحمن....اختك نور الوجود

 
 

 

عرض البوم صور نور ^_^ سوريا   رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 04:00 AM   المشاركة رقم: 589
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يعطيك العافيه سوسو روعه ..
محمد وملاك..
من جد فرحت لهم الله يدوم السعاده محمد اكيد بتاكله الغيره لان في احد لمس زوجته قبله حتى كانت طفله ماتفهم ..ملاك اكيد بتخجل عرووووووووووس ومبسوطه ..
يزيد..
الله يعينه امه حطته قبل وهدم حلمه بزوجه ببنت جيرانهم والحين اهدم حياتها مه زوجته هند..وش الام الي قلبهاا قاسي..اذا كرهاا وحقد عليهاا مالومه اف منهاا..
موقفتي عند مقطع حماس وش بيقول لهاا..!!
مريم..
الله يعينهاااا في ام تدعي على بنتهاا اكيد مريضه نفسيه ..الله يثبت حملهااا

في انتظارك غاليتي ..دمتي بود


 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 05:08 AM   المشاركة رقم: 590
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصدق لا اعلم كيف اعبر لكم عن مدى اسفي على التاخير اتمنى تقبلوا اعتذاري عن الموعد الساعه التى حددتها ولم اتمكن من انها البارت بها ...
قراءه ممتعه ...
الفصل التاسع و الثــــــــــــــ 39 ــــــلاثــــــون
بيت يزيد
يزيد : همس بتعب : انا
هند : احساس لا يمكن ان تستطيع وصفه اوقف عقلها لثواني اوقف نبضها لمجرد لمحه من خيال ان يحدث شي له ..مسكت يده وضغطت عليها و يدها الثانيه على خده وتمسح على شعره بهلع الام لخيالها لو فقدت ضناها اجل هو مثل ولدي الي باحشائي صارت الكلمات تتدفق الى لساني بالذى احفظه من التحصين والايات القرانيه لأسكن بها خوفي قبل ان اهدى من روعه اول مره بحياتي منذ ان عشت معه اشاهده بهذا الشكل الامر الذى اصابه اكبر من قدرته على الاحتمال ظهر صوتي بخوف دون ترتيب لافكار و الهلع بعقلي وكياني : بسم الله الرحمن الرحيم ...لاتفاول على عمرك ..والي يسلمك .. وبدت تتمتم بادعيه لتهدى من روعه وروعها
يزيد : صوتها يقتالني وهي تهمس وتدعي اشعر اني بعالم اخر لقد قتلتني بحبها وطيبها اجل قتلتني اكثر من الام التي انجبتني ..شعوري اصبح معدم فكيف لمسجون ان يكون السجان..كيف لقاتل هو المقتول ...كم اتمنى ان اجلد جسمي بيدي لاصبح الجلاد والمجلود
هند: بخوف اكبر تنفسه الغير منتظم و اغماضه لعينيه وعدم تحدثه مرعبها : يزيد ولي يعافيك افتح عيونك ..و تمسح على جبينه ..رد علي وش الي فيك كلمنى الله يوفقك لا تموتني رعب عليك
يزيد : همس بارهاق بصوته : لا تخافين ...وبتردد ..خليني انام تعبان ..
هند : تحاول ترفعه عن رجلها بخوف : لا ما تنام و انت بهالحاله قوم كلمني ...تخاف من الجلطات اخطر شي النوم والشخص غاضب او متعب من شي توثر على الدماغ والقلب والعياذ بالله
يزيد : رفع راسه عنها وستند على المخده و غمض عيونه..بدون ما يتكلم
هند : تمسح على وجهه وجها مخطوف من الخوف على حالته ومهو راضي يقول وش فيه نزلت عن السرير صبت له مويه وقربت منه ويدها اليمين على صدره: اشرب شوي والي يعافيك ..وبصوت باكي وتسحب يده تحطها على بطنها .. عشان خاطر ولدك رد علي .. شافت انحناء وتقطيبة جبينه وحواجبه
يزيد: فتح عيونه وهي غايره بهم و بريق الدمعه فيها و وصوت منكسر كحطام الفخار : ولدي امانه عندك ..وبلع ريقه ..تربينه مثل ماربتك امك ..وغمض عينه وهو يشوف دموعه على خدها وهمس ..واحللك من و عدك مقدر اخذ حقك
هند : بكيت بصوت وخوف كرهت أي كلمه توديع لي شخص وجا على بالها امها وهي تودعها و ابوها ليه الكل يقول كلمته ويروح صرخت فيه وهي تلف وجهه لها وتحضنه بين كفوفها : ما ابي اعرف شي ..ما ابي بس خليك معي خلاص ما تتركنى لوحدي
~ . <* >.~
بيت ابو محمد
محمد : بعد ما رجعوا من عند جدته وخالته راحت بعد المغرب للعزاء مع عمته واخواته في الصاله وملاك معهم خرج من الغرفه بعد ما أتوضأ بينزل المسجد يصلي العشاء وهو نازل مع الدرج : احمد قوم بعدك تلعب صلي في المسجد
احمد: طيب ...و يوقف العب ويلف للبنات ..لا حد يفصله ولا يلعب سامعين
منى : احلف انت وش بتسوي زين
احمد : محمد شوفها بتخرب العب علي كلمها
محمد: منى خلي لعبه ولا منتى خارجه معنا للعشاء
منى : بضحك : ابشر طال عمرك فيها خرجه ولا يهمك بجلس احرسه له لين يرجع ومحد بيلعب
ملاك : تحاول تتجاهل نظراته الي عليها وجها حاسه راح يتشقق من كثر ما ابتسمت
احمد: راح يتوضأ
ومي دق تلفون البيت وجالسه تكلم
محمد: يصوت جدي : ملاك تعالي ابيك ..و راح جهة الباب
ملاك : قامت وهي محرجه من نظرات منى الي ترفع حواجبها وتضحك ..شافته واقف عند المدخل يعدل بغترته وهو بثوبه الاسود المتين .. قلبها يخفق بس تشوفه او تسمع صوته ودها تركض له وتبوسه بين عيونه من حبها له..
محمد: شافها نزلت نظرها وهي مبتسمه قرب منها وهو ماسك يدها ويتكلم بهمس وعتب مايبي احد يسمعه : انتي الحين ما تستحين ..شاف رفعت عيونها ...رجالك يبي يخرج وجالسه مكانك ما تقومين له
ملاك : رفعت نظرها متفاجئه : انا
محمد : يكمل بعتب : ايه ...وياشر على خده..بسرعه لا احد يجي
ملاك : و جها محمر خجل و شفتها معد تعرف غير الابتسامه مهي راضيه ترجع لوضعها الطبيعي حركت راسها بحرج لا
محمد: لف يده على كتفها وماسك يدها وباسها
ملاك: تبعده عنه وجها احمر و قالت اسمه بدلع : محمد
محمد: ههههههههههه ويمسك خدودها اموت بلي يتكسف انا
ملاك: ترفع عيونها وتحطها بعيونه وهي ضربات قلبها سريعه وتمسك خدوده مثل ما سوالها : اموت بالجري انا وتبوس خده
محمد: هههههههههههههههه انتي قد الحركه الي سويتيها
ملاك: تمسك انفه يا حبيبي انا ملاك خالد ال..والاجر على الله
محمد: يضمها لصدره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منى الثانيه و يهمس احبـــــــــــــــــــــــك
ملاك: خجلانه منه ومن حركتها المتهوره بس تحبه بتموت لو ما تكلمت : ههههههه مودى خلص
محمد: وش قلتي ....وخجلت ونزلت راسها ويضحك يمسك و جها بيده وباس جبينها... اموت فيك
ملاك: وجها حمر ولع من الحراره : تركني خلص حماده راح يجي
محمد: اول بوسيني
ملاك: بدلع :مودى خلص
محمد: يهز راسه : لا بوسيني اول
ملاك: تقرب منه و تحط يدها على خده من الجه الثانيه وتبوسه وتعضه على خفيف
محمد: اييييييييييييييييي ويفك ايدينه عنها مصدوم
ملاك : ضحكت واقرب شي لها المجلس دخلت فيه مهي قادره تتحمل خفقات قلبها بتوقف وتقفله عليها ..
محمد: ضحك وقرب من المجلس بعد ما ستوعب انها مهي بين يدينه وهو يضحك... تعالي انا اراويك ....يقرب من الباب ويكلمها بهمس عشان محد ينتبه... افتحى يا جبانه هههههههههه منتي قد حركتك لا تسوينها
ملاك:بحرج واضح من صوتها تقرب من الباب وتكلمه : خلص توبه معد بعيدها
محمد:يبي يشوف وجها وهو عارف انها مكسوفه : زين افتحي الباب
ملاك: تنفسها ضايع مع خفق قلبها وهمست بدلع : لا اول روح صلي وبعدين افتحه
محمد: لا
ملاك: تهمس بدلع تجر ائت اكثر لانها ماتشوفه : بليز مودي بتردها لي روح صلي اول
محمد: ههههههههههه حبيبتي شفتي لو ما فتحتي الباب بذبحك اليوم
ملاك: بضحكه ودلع اكثر : مودى روح صلي ما بدي افتح الباب
محمد: وين بتروحين يعني بردها لك وخليك الحين ما ابيك تفسدين وضوئي ههههههه وشاف محمد جاي بعد عن الباب وهو الفرحه ما تساعه ولمح وجهه في المرايه ومسح مكان عضتها بحب
ملاك : من كلمته جلست وهي حاسه بحراره بكل جسمها وغطت وجها بيدينها
~ . <* >.~
بيت يزيد
يزيد : ما تحمل يشوفها كذا حضنها وصوت متعب من قلب وكسير : بس ياعمري مهو قصدي ارعبك علي
هند : تبكي وهي تمسك فيه : ليه وش قصدك بكلامك
يزيد : يبعدها عنه وهو يشوف وجها وخرجت الكلمه بصعوبه من بين شفاته وكلها انكسار : يرضيك تكونين زوجة واحد امه هانته ولعبت بعرضه و ما قدر ياخذ حق زوجته الي جرحها و اتهمها بدون حق
هند : ناظرت عيونه بصمت فتره و كان الي قاله لها مر عليها مثل الحلم وشايفته قبل رمشت بعيونها وهي تشوفه ينزل عينه عنها مسحت دمعتها و دارت الجرح بقلبها و رفعت وجهه بيدها وبصوت ثابت : ايه لانه ماله ذنب و افتخر انه محترم امه لين الحين هي امك مهي امي بس جدت ولدي ..شافت نظرات الاستغراب عليه ...لا تضن اني ماني متاثر ولا ماحس بس انا اقدر اقول لها اووف الكلمه المحرمه بس انت وولدك ما تقدرون ... ونزلت دمعتها ...تعرف مره امي قالت لي راح تتعلمين شلون تكون الرحمه بقلبك اذا حسيتي انك ام صح هي ما همتني بس انت تهمني واذا برحمها لانها جابتك لهدنيا
يزيد : همس : بس
هند : كملت وهي تبكي : شوف انا ما ابي اشوفها بس هي امك لو جاتك البيت بتستقبلها لوحدك لانها حتى لو كانت كافره ما تقدر تقطعها و تسكر الباب بوجها
يزيد : بقهر : ما ابي اشوفها
هند : تردد لا اله الا الله بداخلها وتستغفر : لا اذا رحمتها ولدك بيرحمك و تسحب يده وتحطها على بطنها الي تتحرك مثل ما هو محتاجك هي لازم يجيها يوم وتحتاجك
يزيد : تنهد بالم وصوت عالي مزق كيانه ليف هي الضعيفه المنكسره الحنونه قدرت تتحمل وهو مهو قادر نزل راسه على بطنها وحضنهم ودمعت عينه بس مهو قادر يصرخ ويبكي بصوت كان ارتاح
هند : تمسح على راسه ودموعها على خدها وضيقه بصدرها بس ما تبي تبينها له وتتعوذ كل شوي وصارت تردد الم نشرح لك صدرك ويدها على ظهر يزيد وتقرأ عليه معها وتحكي له قصة الرسول صلى الله عليه وسلم مع الرجل الذى أساء الى امه
تنبيه الي من يلوم امه بسوء المعامله ...هذه القصه كلها عبر >>>>>>
جاء رجل إلي رسول الله صلي الله عليه وسلم يشكو إليه سوء معاملة أمه له قائلاً: إنها سيئة الخلق يعني بذلك سوء معاملتها له. فقال له الرسول صلي الله عليه وسلم يستحثه عن الرجوع عن اتهام أمه بسوء المعاملة: هل كانت سيئة الخلق عندما حملتك في بطنها تسعة أشهر؟ قال الرجل: إنها سيئة الخلق. فقال له الرسول صلي الله عليه وسلم: هل كانت سيئة الخلق عندما حضنتك وأرضعتك عامين متتاليين؟ فقال الرجل: إنها سيئة الخلق. وظل الرسول صلي الله عليه وسلم يحصي له معاناة أمه معه وهو يصر علي أنها سيئة الخلق. فسأله الرسول صلي الله عليه وسلم عن جزائه لأمه مقابل معاناتها معه. فقال الرجل: لقد حججت بها ماشياً أحملها علي ظهري. ومعني هذا أن الرجل حمل أمه من المدينة إلي مكة فوق ظهره وأدي المناسك بها وهما علي هذا الحال. فلما قال الرجل ذلك ظناً منه أنه أدي لها حقها قال له الرسول صلي الله عليه وسلم: وماجزيتها بطلقة واحدة يعني عند الولادة وليس أحد بحاجة إلي مزيد فهم لحق الأم بعد هذه العبارة الواضحة في حق الأم.. ومما يروي في ذلك أيضاً أن الإحسان قوله تعالى "وقضي ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا". عموم الإحسان وليس إحساناً خاصاً بعينه. والإحسان يشمل كل جوانب المعاملة الطيبة. ومهما فعل البشر في حق الأم من وجوب حسن المعاملة فلن يبلغ ما يقولونه بلاغة هذا التعبير القرآني الكريم. ثم تفصل الآيات من سورة الاسراء معني الإحسان في أبلغ صوره حتي النهي عن قول كلمة "أف" للوالدين. وكلمة "أف" تعني أقل الأذي بالقول. وهو ينفي بطبيعته أقل الأذي بالفعل. إلي آخر ما ورد عن ذلك في هذه السورة من آيات يحفظها الصغار ويحفظها الكبار على السواء. بل إن هذا القول الكريم تجاور النهي عن سييء الكلام إلي الأمر بالقول الكريم. حيث قال تعالي: "وقل لهما قولاً كريماً" وأضاف إلي ذلك خفض الجناح لهما في دائرة الرحمة الواجبة لهما بخاصة عند تقدم السن بهما وعجزهما عن القيام بخدمة نفسيهما والدعاء لهما بالرحمة الربانية جزاء قيامهما بتربيته الداعي لهما وهو صغير. والتربية في الصغر تعني معاناة عالية لا يصبر عليها إلا قلب أم وأب.
~ . <* >.~
بيت ابو محمد
محمد : بعد مارجع من الصلاه محصل احد منهم في الصاله واحمد راح يكمل لعبه طلع الغرفه شافها ..هاه تعضيني وتقفلين الباب وش تبيني اسوي فيك الحين
ملاك: واقفه عند التسريحه تلف له تواجه بخجل بدون ما تناظره : توبه الله يخليك معد بعيدها
محمد: يقرب منها و يمسكها مع وسطها ويقربها له وبضحكه بصوته : خبروني انك شيطانه بس ما صدقت طلعتي مكاره بعد
ملاك: ماقدرت تكتم ضحتها من نبرت صوته الضاحك : ههههههههههههههههه خلاص توبه وبدلع تبوس مكان العضه وتمسحها... خلاص منيحه هلا صح
محمد:الضحكه رجت الغرفه : ههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: مكسوفه ومحرجه منه وبيفضحها بعد بضحكه الي يسحرها وهمست : خلص شو بيك
محمد: هههههههههههههه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك.. احبك واموت فيك يا مجنونه حركاتك مثل الاطفال ويبوسها على خدها
ملاك: تغطي وجها بيدينها : محمد خلص بليز
محمد: وش سويتي فيني ما خليتي فيني عقل عمري بحياتي ما تخيلت اني بحب احد بهـ الشكل ويسحب يدينها ويبوسها يالله حبيبتي قومي البسي بنخرج الحين وحسبي حسابك لو حصلت حجز لو بكره بنسافر انا متحمل الحصار الي احنا فيه الحين ابي اخذ راحتى
ملاك:بخجل بس عاجبها انها عند امها : لا ما بدي روح
محمد: ليه وش فيك
ملاك: تحط يدينها على صدره : بليز خلينا عند ماما
محمد: يمثل الصدمه : نعم هم الحين اهم مني تبين تجلسين معهم وانا لا ما يكفي سفرك لوحدك
ملاك: صوتها ناعم ومن اثر البكا فيه بحه : لا تقارن نفسك باحد وتبوس خده بليز كلها اسبوع وبعدها اروح معك مكان ما بدك هاه شو قلت حبيبي
محمد: انهوس من دلعاها وكلمت حبيبي : لا يعني لا
ملاك: حبيبي بليز
محمد: يقرب من وجها ويقبلها بكل احساس ادخلته وزرعته بداخله ليرويه من قربها
ملاك: غمضت عيونها معد فيه مجال للحديث او العبارات الافعال تثبت كل الكلمات التي يستطيع تكوين منها مجلدات ...
محمد: بعد عنها بعد فتره وباسها على عيونها ويستنشق عطرها :احبك
ملاك: بعدت عنه ونزلت راسها وهمست نفس مقطوع : خلص بليز
محمد: عشان ما تفكرين تبعدين عني فاهمه
~ . <* >.~
بيت هزاع
اصايل و شمايل بغرفتهم وقافلين الباب ومناقشه حول موضوع الزواج
اصايل : مهو بكيفك انتي قومي استخيري اول
شمايل : انتي ليه ما تفهميني انتي شايفه شلون حالتي و ازمات الربو الي تجيني يكفي ابوي متحملني ما ابي اذى احد معي
اصايل : بحده بصوتها قهرتها لها ساعه معها ومهي راضيه تقتنع : قسم بالله لو ماشلتي الفكره هذى من راسك ....و ادقها بصباعها على راسها ....لا كون مخبره ابوي وساعتها شوفي شلون بترفضين
شمايل : صوت باكي بدون دموع : انتي ليه تغيرتي حاولي تفهميني شوي
اصايل : ابي اعرف الحين انتي سامعه ولا شايفه عيب فيه ..ناسيه لمكن كنتي تقنعيني
شمايل : لا بس انتي غير عني ..انا ماعندي استعداد احمله عب تعبي هو اكيد يبي زوجه تكون سليمه مافيها أي عيب
اصايل : ومن قال انه المرض عيب ..وانتي على بالك انه ما يعرف بمرضك كم مره وداك مع خالتي المستشفى يوم ابوي مهو فيه
شمايل : سكتت ونزلت راسها وهي مهي ناسيه فضله عليهم يوم سافر سواقهم وابوها مسافر كذا مره تتعب ويتصلون عليه ويوديها المستشفى ويضل معهم لين تخرج ..بس شاغل تفكيرها وش يبي فيها وهو عارف حالها ولا عمره شافها وهي متاكده انه مستحيل يكون شايفها ابد ..
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
ام عامر : حصلت الورقه على الارض الي جابها يزيد واخذتها بكل قهر وقطعتها ورمتها بالزباله وخرجت من البيت وهي تبحث عن جمعه توسع صدرها بمدح من حولها لها بدون ما يشفون عيوبها واخطائها ...
~ . <* >.~
بيت ابو محمد
اليوم الثاني محمد بلق الكل انه راح يسافر ورحلتهم في الليل وانه جيتهم بس يسلم وياخذ زوجته الكل عارض لانهم بعدهم باقي على دوامهم اسبوع بس ام احمد هي الي وقفت معهم اهم شي عندها سعادتهم وهي بالها مرتاح عليهم الحين مهما غابوا عنها ..
~ . <* >.~
ملاك : قبل ما تسافر طلبت من روز تجهز لها بعض الاشياء قبل ما توصل ...ودعت امها والبنات وهي بعيونها فرح وضحكه وبتسامه على شفاتها اسعدتها دعوات امها وهي بحضنها وكلاماتها اسعديه عشان يسعدك ....وصلت بيتها وهي بعدها اسفل في الصاله ماسكه يده بحب : حبيبي ممكن ترروح غرفتك فيه بذله على السرير البسها
محمد: بضحكه وكانه فاهم حركتها بس بضيع عليه مخططه كذا : ليه وش عندك
ملاك: بهمس وهي واقفه قدامه : بليز حبيبي اذا بتحبني صح مثل ما تقول روح
محمد: آآه منك تعرفين وشلون تلوين يدي: اوكي مدري حاس وراك مصيبه وش مسويه الي ما تبيني اعرف الحين
ملاك:نزلت عيونها وهمست : ولا شي
محمد: زين بس ليه ما تخلين مفاجاتك بعدين ...شاف عيونها والدهشه الي فيها وحب يجاريها ...زين ولا يهمك بنسوي الي تبين ...ودخل وطلع الغرفه و اخذ شور ولبس البذله واعجبه ذوقها وتعطر وخرج وراح دق عليها حبيبتي فتحي الباب وش فيك
ملاك:من خلف الباب وهي تشوف صورتها في المرايه وخدودها محمره مهي داريه كيف بتكمل الي بتسويه تشجعت وفتحت الباب
محمد: اول ما شافها انبهر من شكلها (لابسه فستان احمر طويل ماسك على الصدر ومكسر بتكسير ناعم و الظهر كله عاري وشعرها فلو و مكياج خفيف ) باسها على راسها ولف يده حول وسطها وجذبها له بحب ما يقدر يعبر اكثر من قوه حبه الكلام معد له أي مكان بقاموسه يشعر ان أي كلمه ممكن يقولها ما توفيه حق الاحساس الي يشعر فيه ...
ملاك: تلف يدها على رقبته و تهمس : احبك ...هذا اقل شي بعمله من شانك
محمد: بعدها يبوس جبينها وهمس : انتي بس الزهر الي ابي اشم عبيرها ..دخلها الغرفه وعجبه شكلها و مشغله اغنية بصوت منخفض
الله واكبر ماجملك
ودي اقولك واسالك الله واكبر ماجملك


لو للحسن عرش وتاج ماظنتي غير ملك

اذهلت في الجلسه الحضور يازايد هالنور نور

قالوا اكيد انت االقمر ولاالقمر هو من هلك

شيل القمر واجلس بديل انت الجمال وانت الجميل

حضرت وضاعوا من حلاك والجو كله صار لك

ياسلبٍ كل العقول بالرمش والطرف الخجول

برضيك لو هم يزعلون ماعاش من هو زعلك
محمد: اخذ نظره بالغرفه وحضنها: ياويلي وش مسويه فيني اليوم باسها على خدها
ملاك: تحرك يدها بتوتر واضح على كولة الجكت ورجفه بصوتها ودلع : ممكن يازوجي العزيز تقبل دعوتي على العشاء المتواضع هيدا
محمد: هههههههههه يغمز احب الرسمين انا ويبعد شعرها ويبوسها على رقبتها وكتفها ويحرك يده على ظهرها العارى .. ويهمس احبك
ملاك : ذابت من حركت يده على ظهرها وبوساته
محمد: سحرته بدلعها ورقتها و اكثر شي خجلها الي واضح مهما سوت وهمس و هو يمسك انفها: وش فيك متبين تتعشين
ملاك :عينها على يدها الى على صدره: شو بدك انت
محمد: تعالي بس بشرط انتي تاكليني وانا اكلك
ملاك: تلعب بيدها بالجكت : انا اكلك ايه لكن انت تاكلني لا
محمد: يسلام ليه
ملاك:تحط راسها على صدره لاني وانا بشوفك تاكل راح اشبع معك
محمد: يحضنها بقوه وبعدها و يبوسها على خدها وهو يضحك : اشك انك قارئتها بقصه ولا شايفتها بفلم عربي ...وشاف لمعه بعيونها فيها زعل : اموت فيك تعالى
ملاك: احرجها بكلمته و تروح معه (مجهزه طاوله عليها العشاء مع الشموع و موزعه قطع من الاقمشه والديكورات بالغرفه كلها احمر والسرير ابيض وعليه ورد احمر منثور والارض كلها بلونات صغيره حمرا وريحه الورد معطره الغرفه ومعطيتها سحر خيالي و كاتبه على الزجاج بحبك ياروح ملك روحك )
محمد: لحظه وين بتجلسين
ملاك: اشرت على الكرسي الثاني
محمد: سحبها له : لا ياعمري تعالي ويجلس ويجلسها على رجله وحضنها بيده
ملاك:حمر وجها اكثر حاسه عمرها كانها صدق بداخل سيناريو لفلم وتتمنى انه ماينتهي وهمست :ماراح تاكل هيك
محمد: يبوسها على كتفها مهو انتي باتاكليني خليك بحضني عشان اشبع
ملاك: تاخذ من الاكل وتعطيه وتحاول قد ماتقدر تشيل التوتر الي فيها و تجاريه و بهمس : بتشبع مني
محمد: يعض يدها وهو يضحك : هههههههه انتي لو اكلك كلك عمري ما بشبع منك ويبوسها على خدها
ملاك : مهي قادره تناظر عيونه : خلص
محمد:خلاص ايه هو انتي شفتي شي لا ظهره من عيونك تغليك علي كلي منها اول بعدين اكل انا ويعطيها منها ويكملها
ملاك: اعطته القمه وشربت من العصير وهي بتحطه على الطاوله
محمد: اخذه منها وشرب من نفس المكان الي شربت منه ويغمز لها :طعمه غير كلها شهد (عسل)
اعلم اننا نبحث عن حب مثل القصص ولكن اريدك اني تقرئي هذا الحب العظيم الذى قفل عنه الكثير منا
وقفات من حياة الرسول صلى الله عليه و سلم مع عائشة الطاهرة رضي الله عنها , و ليتعلم كل امرأة و رجل من هذه الدروس الرائعة .



1 - كان رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول لعائشة رضي الله عنها
:

حبي لك
كعقدة في حبل !!!!!

فتضحك هي رضي الله عنها
, ،،

ثم كلما مرت عليه
سألته :

كيف حال العقدة يا رسول الله ؟


فيقول : كما هي
........



انظري يا أختي إلى هذه الكلمات ... بالله عليك هل يقدر أكبر شاعر
في العالم بل و أكبر ممثل و عاشق أن يخرج مثل هذه الكلمات .



تأملي
هذا الموقف..

2 - كان رسول الله صلى الله عليه و سلم إذا حاضت عائشة رضي
الله عنها : يلاطفها ويداعبها .

و كانت إذا شربت من كوب الماء أخذ النبي
صلى الله عليه و سلم هذا الكوب و بحث عن موضع شفتيها و شرب من نفس المكان الذي شربت منه .........



3 - سأل عمرو بن العاص رضي الله عنه رسول الله
:



يا رسول الله من أحب الناس إليك ؟


قال : عائشة
!!

قال يا رسول الله من الرجال ؟


قال : أبوها
...

تخيلي أختي
المسلمة ... هل يستطيع الرجل في هذه الأيام أن يجيب مثل هذا الجواب بل و يلفظ اسمها أيضا ...
نعود مع خريشات قلمي ...
ملاك: حمر وجها من حركاته معها نزلت عينها وسندت راسها على كتفه مهما حاولت هو جري بزياده : حبيبي هيك ماراح تاكل ولا تشبع
محمد:يبوس يدها اطعم والذ اكل باكله اليوم من يدك
بعد ما نتهو من الاكل
محمد: حياتي قومي نبي نروح الحين
ملاك: فين بدك تروح هلا واصلين
محمد: امشي معي وبتعرفي فين
ملاك: ترفع راسها عن كتفه اوكي حبيبي بس بدي بدل واصلي العشاء
محمد: خلاص حتي انا بصلي بس لا تبدلين فستانك روحيبه
ملاك: شو حبيبي كيف بدك روح هيك بالفستان طويل راح يتعبني
محمد : زين يالله حياتي بسرعه عشان ما نتاخر
وبعد ما صلو العشاء ملاك لبست فستان ناعم قصير مع بوت طويل
محمد: واقف خلفها و حضنها ويبوسها على رقبتها : ياويلي على قمرى البسي شي يدفيك برد عليك كذا
ملاك:حياتي بلبس جكت معه مع البالطو
محمد:يالله مشينا
ملاك: بدك تنام برا مثل ماقلت
محمد: ايه
ملاك: اوكي وتلبس بالطو اسود جلد طويل
خرجو وراحو على الفندق وبعد ما دخلو وجلسو فتره
محمد : ما يبي احد معه حتى الخدم يبي يكون الوحده معها وبس فحجز لهم من قبل وصوله لكن تفاجأ ببلي سوته واعجبه وادخل السرور لقلبه فوق ما كان يتخيل انه هو يفاجئها : حبيبتي وش فيك افتحيه
ملاك: جالسه جنبه وتناظر بالصندوق الي قدامها : حياتي شو فيه
محمد: افتحيه وتعرفين ويمسك يدها بس قبل ما تفتحينه هذا كنت ابي اعطيك هو ليله عرسنا بس كل تاخيره فيها خيره
ملاك: نزلت راسها وعينها دمعت :سوري حبيبي
محمد: يحضنها ويبوس راسها: حياتي خلاص وش قولنا ننسى الماضي يالله افتحيه ولا تبيني ازعل منك
ملاك: تمسك يده وتبوسها: الله يخليك لي ولا يحرمني منك وتفتحه وحمر وجها ..وحاسه انه معد فيه اكسجين
محمد: هههههههههههههههههههههه وش فيك قومي البسيه ابي اشوفه عليك
ملاك: وهي خجلانه : لا
محمد: هههههههههه و يبوس خدها من اول ما شفته معروض تمنيت اشوفه عليك اذا ما تحبيني بتحرميني من شوفته عليك
ملاك:ماتتخيل شكلها فيه وبهمس : مودى دخيلك ما بدى
محمد: يبوسها على انفها : قومي حياتي يالله ليش مكسوف مني
ملاك: مودى بليز
محمد: يلف وجه عنها : لا خلاص زعلت يعني تبيني اشوفه على أي وحده غيرك
ملاك: تلف عليه وبحده وصدمه : شووووو عيوني من هيدى الي بدك تشوفه عليها
محمد: ضحكته رجت بين الجدران : ههههههههههههههههههههههههههههه احبك يالغيوره ويبوسها على فمها قومي يالله
ملاك: تقوم وتاخذ القميص معها و دخلت غرفه النوم لبسته و خجلت من نفسها بالمرايه(القميص قصير مره وخفيف ) لا كيف بخرج هيك مستحيل
محمد : دق الباب ودخل على طول
ملاك: غطت وجها بيدها من اول ما دخل
محمد: قرب منها : هههههههههههههه وش فيك ويمسك يدينها
ملاك: بليز اطلع برا بدي ابدل
محمد: ههههههههههه ويحضنها احبك يامجنونه وش فيك انا زوجك اشوف قمر ....ويبعد عنها شوي ويتامله عليها ...طلع احلى من ما تخيلته عليك ويحضنها ويبوسها ويسحب يدينها عن وجها
ملاك : ماجاها نوم رفعت يده بشويش وقامت وباسته على خده وراحت اخذت شور دافي ولبست قميص ستان طويل وجلست في الصاله عند التلفزيون
محمد: تقلب ما حصلها قام وشافها بالصاله راح الحمام غسل وجه وخرج عندها: حبيبتي وش فيك بعدك ما نمتي الساعه ثلاثه ويجلس عندها وياخذها بحضنه
ملاك: تسند راسها على صدره : حبيبي راسي بيوجعني
محمد: ليه بعده صداعك من الحبوب ما راح ولا ليكون رجتي لها
ملاك: لا وعدتك ما خذها بس بعده ما خف ما قدر نام على طول
محمد: راح ياخذ فتره معك الصداع بسبب تهورك واخذك الحبوب المنومه .... ملاكي ليه اخذتيها؟....
ملاك: حطت وجها بصدره وبكيت
محمد: حبيبتي لا تبكين
ملاك: وهي تبكي : انا حبيتك من البدايه بس كنت خايفه تتركني وحاولت اتجاهل وجودك بس بعد الزواج كل ما اشوفك احس بالذنب ولكذبي عليك وتعبت معد بقدر انام وستخدمتها
محمد: يرفع راسها ويمسح دموعها: يا بعد عمري
ملاك: تبكي وتكل بهمس : مودى بحبك فوق ما بتتخيل وتلف يدينها على رقبته وتبكي
محمد: يمسح على شعرها وظهرها : بس حبيبتي انتي تعرفين وش كثر احبك خلاص لا تبكين وتعبين نفسك خلاص حبيبتي لا يزيد صداعك الحين ......ششششش حياتي خلاص تبين زعليني منك ويبعدها عنه و يبوسها على جبينها خلاص حبيبتي حاولي تنامين شوي
ملاك: تمسح دموعها وتحط راسها على رجوله وتمسك بيده وتحضنها ..كف امان يحاوطها ورجع لها الاستقرار بحياتها الي عمرها ما شعرت فيه
محمد: يمسحلها على شعرها: حبيبتي غمضي عيونك عشان تنامين وجلس معها فتره لين ما حس انها هدئت ونامت رفع راسها وقام فتحت عيونها خليك نايمه ويشيلها ويحطها على السرير كملي نومك ويبوس خدها وبيروح
ملاك: تمسك بيده فين بتروح
محمد: باخذ شور واصلي الفجر
ملاك: قامت رفعت راسها بشويش وهي تتالم وهي حاطه يدها عليه الالم بيجرج من عيونها و سرعة نبض راسها ...بروح اصلي وبعدين انام
محمد: مسك يدها وهو موتره صداعها ما شافه معها امس مثل اليوم بس يمكن عشان ما نامت طول الرحله : تعالي ياقلبي
ملاك : دخلت أتوضأت و صلت ونامت
محمد: خرج حصلها نايمه صلي ونام
ملاك: صحيت من النوم الساعه عشره وشافته وهو بعده نايم مسحت على شعره وباسته و قامت بهدوء من عنده وهي تشعر بالصداع ومهي عارفه ليه رجع لها كانت تحس فيه قبل بس بسيط الحين مثل اليومين الاولى لمن تركت الحبوب صلت الضحى ودعت ان الله يحفظه لها ولا يبعده عنها وقامت و جهزت الهديه الي وصت عليها وطلبتها و حطتها على التسريحه اخذت ملابسها ولبست تنوره قصيره و بدي ومعها جكت و سرحت شعرها و حطت مكياج خفيف خرجت الصاله وقفت عند الشباك تشوف الثلج والمكان من حولها كله بياض تنهدت ونزلت دموعها على خدها :آآآآآآآه يارب لا تحرمني منه وجعل يومي قبل يومه و اغفر لبابا وخالتو واغسلهم بالماء والثلج والبرد و وسع لهم في قبورهم وانرها وجعلها روضه من رياض الجنه يارب انت من يوزع الارزاق فأخذت مني اغلى شخص على قلبي وانت تعلم بقدر حبي له وعوضتني بزوجي فحفظه لي يارب مسحت دمعتها
راحت طلبت الفطور ودخلت الغرفه عدلت مكياجها وراحت عنده وجلست على طرف السرير مسكت انفه و وتحرك يدها على وجهه
محمد: يكشر بوجهه وعقد حواجبه وهو نايم
ملاك: تبتسم وتبوسه على خده و تهمس : مودى
محمد: صحي وما تحرك وستنشق عبير عطرها
ملاك: حياتي قوم طلبت الفطور
محمد: مثل ما هو
ملاك: حبيبي شو عاد لا تقول نومك ثقيل قوم ولك تؤبر البي
محمد: مثل مهو
ملاك: تبوسه بقوه
محمد: يلف يده عليها و يبوسها بقوه
ملاك: تبعده عنها : شوو صاحى و بتضحك علي
محمد: مسكها : ههههه صباح الخير ياقمر
ملاك: صباح النور شو بيك اتركني قوم طلبت الفطور
محمد:يجلس ويحضنها :احبك ليه معصبه
ملاك: ليه تمثل علي وما تقوم
محمد: وهو يمسح على عيونه ويضحك : حبيت اشوف وش بتسوين ويبوسها
ملاك: تبعد يسلام عيدها مره ثانيه وشوف شو بعمل فيك
محمد: آآه منك ومن دلعك اموت فيك يا عسل ويطالع فيها بنظره مكر و يحاول يمسكها
ملاك: تقوم عن السرير وفهمته وحمر وجها ...
محمد: ههههههه آآآه ربي يسعدلي هـ الخدود الي مثل الرمان
ملاك: باحراج من تفكريه غير عنها وهي رايحه : مودى قوم الحين يوصل الفطور استقبله ما فيني اتحجب
محمد: يقوم بسرعه ويمسكها : فين رايحه هاه ويبوس خدها
ملاك: حبيبي خلص.... ويدق جرس الباب وبتسمت ....روح له وتبعده عنها
محمد: وين تبين تهربين يعني يبوسها ويروح دخل الفطور ورجع الغرفه و دخل الحمام وبعد ما خرج ما شافها بالغرفه وهو يجفف شعره بالمنشفه وقف عند التسريحه وشاف الهديه ساعه شكلها رائع ..... واخذ البطاقه من عليها و فتحها ...
قطرات تتلالي داخل محجرها ....
انفاس تتعالى ....
نبضات تتلاحق .....
نظرات تسرق الافكار ...
هل كل هذا تحدثه ...
لحظات ...لحظات ....
من شم رائحة عطرك....
ام من لمسه يدك ...
حبيبي ....
كل ما في داخلي محتاج الى ...
حظنك الدافئ....
وسماع همساتك ...
وانفاسك التي تداعب خدي ...
اعشقك ...
يامن سرقت النوم من جفوني ..
و وقفت على رموشي ...
فلم اعد ارى الدنيا الا من خلال عينيك
اعشقك حتي الهذيان ......
...............................................زوجتك
قفل البطاقه وحطها مكانها ومشط شعره وخرج شافها واقفه عند الشباك
ملاك: تتامل الداخل والخارج من الفندق وسرحانه وافكارها معه ما حست فيه
محمد:لف يدينه عليها وحضنها وهمسلها في اذنها : اعشقك حتي الهذيان (وباسها ولفها تواجهه وشاف وجها احمر والدمعه بعينها و رجع يعيد الكلمات الي كتبتها بذهنه) شكرا على الكلمات الحلوه
ملاك:منزله راسها و همست : تستاهل اكثر عجبتك الساعه ؟؟
محمد: حلوه بس الكلمات احلى لاني اشوفها على وجهك ....تعالى ما جعتي
ملاك: انتظرك
محمد: تعالى نفطر
بعد يومين
خلال هذى اليومين محمد قفل جواله وحرم على ملاك ترد على أي مكاله لين يرجعون بيتهم
ملاك: ماما حبيبتي والله ما فينا شي
ام احمد: اقلقوها ما كلموا بعد وصولهم يطنونها وجولاتهم مقفله وتصلت على بنتها وحمد ربها يوم سمعت صوتها : حبيبتي اهم شي انتي مرتاحه
ملاك: بصوت كله احساس معبر عن سعادتها : ياااه ماما مودى حياتي كلها ماتتخيلي قد ايه مرتاحه
ام احمد: براحه وسعاده ودعوه صادقه من قلبها : الله يسعدكم ويهنيكم يا عمر امك انتي
ملاك : امين يارب ..ماما ليه خايفه علينا
ام احمد: اخاف عليكم كلكم من عندي غيركم يايمه هو وينه اعطيني هو
ملاك: اسفل بالصاله الحين اخليه يكلمك
محمد: فتح الباب وهو عنده : يوووه حبيبتي وش فيك ما بدلتي ونزلتي
ملاك: تبعد الجوال وتوجه له : حبيبي تعال كلم ماما تسأل عنك
ام احمد: سمعتهم وتردد باخلها الدعاء لهم
محمد: ياخذ منها الجوال ويقرصها بخدها : هلا خالتي وش اخبارك
ام احمد: الحمد لله وش اخبارك انت يا ولدي وينك خفت عليك اول مره تسويها ما تدق علينا وتقفل جوالك
محمد: يجلس على الكنب: خالتي احنا بالف خير الحمدلله
ام احمد: الحمد لله يا يمه اقلقتوني لعد تعيدونها محد ماذيكم بس طمنونا عنكم
محمد:وهو يضحك فاهم وش تقصد : هههههههه خالتي ريحي بالك حتي بعد ما زوجتيني ويغمز لها بتشيلين همي
ملاك: شو عندك وتجلس على رجوله و تاخذ الجوال منه ماما شو بتحكي له عني
محمد: هههههههه ويبوسها ملقوفه
ام احمد: بضحك : هاو وش فيك يا يمه ما قلتله شي يالله المهم اني تطمنت عليكم خليك مع رجلك مع السلامه
ملاك: ماما بوسيلي البنات وحماده مع السلامه وقفلت تلف تناظر فيه انا ملقوفه هااااه وتحط يدينها على حلقه
محمد: يشيل يدها ههههههههههههه احلي ملقوفه عندك مانع
ملاك: ههههههههههه لا عندي نافع
محمد: هههههههههههههههههههههههههه انتي ومني مثل بعض بس انتي دلوعه
ملاك: تاشر على نفسها و قالتها بدلع وتسوي حركات بعيونها :انا دلوعه
محمد: ههههههههههههههههههههههه ويلف يدينه حولها اموت فيك يا دلوعه قلبي انتي
ملاك: تبوس خده احبك ودق جوالها
محمد: وبعدين هذا وقته
ملاك: ههههههههه شذو يويلي منها ما كلمتها لي اسبوع ... الو
شذى: السلام عليكم
ملاك: هلا حبيبتي وعليكم السلام
محمد: وش حبيبتك بعد انا وين رحت
ملاك : تبوسه
شذى: معصبه : وينك فيه لا تتصلين و ادق عليك مقفله جوالك
ملاك: هههههههههههه حبيبتي لا تعصبين
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله ترجع وتقول حبيبتي بعد و يقربها منه اكثر ويبوسها على خدها ورقبتها
شذى:شكت ان فيه صوت عندها : انجي من عندك
ملاك: هههههههه مودى وتحط يدها على الجوال وتكلمه باذنه ميدو خلص بليز
شذى: بفرحه بكل كلمه قالتها وتصرخ : رضيتي عليه اخيرا
ملاك: ايه انتي شو اخبارك
شذى: عسل المكان يجنن هنا تعالوا
ملاك: لا عيوني ما بدي حدا ....وعينها عليه... يشاركني بحمودي لا جينا فيصل بيجلس معه ويخلونا لوحدنا
محمد: يضمها له بقوه ويكلمها باذنها : ولا انا
شذى: هههههههههههههههههههه الله يسعدك
محمد: يبوس فيها
ملاك: شذو حبيبي شوي اكلمك مودى هنا مبهذلني
شذى: خلاص مهو مهم بعدين اخذ اخبارك روحي معه باي
ملاك:باي وقفلت شو بيك حبيبي حرام عليك ما قدرت اكلمها
محمد: حاضنها و يبوس خدها عشان ما تقولين لاحد حبيبي و انتي معي
ملاك: تمسك انفه وتغني بدلع
يا حبيب عمري انا يا حيات روحي انا
يا جناحي في الهواء يا بحوري في الهناء
شويه ان قلت احتاجك
شويه ان قلت اشتاقلك
وشويه ان قلت اهواك
شويه ان قلت انا كلي لك
لو تسمع حب العالم وحساس وشوق العالم
وكلام الحب واغاني الحب ما تساوي ياعمري غلاك
اياك ضن اياك لا تفكر بيوم انساك
او انسى بلحضه هواك حبيبي يا حبيبي انا
محمد:يتنهد بشكل مسرحي : آآآآآه يا قلبي طفح وصل الرياض من كثر حبك
ملاك: هههههه دفنت وجها في رقبته
محمد: ههههههههههه وش فيك قومي ما تبينا نروح نتعشاء حياتي اذا بضلين كذا شكلنا ما راح نخرج
ملاك: ترفع راسها : جوعان حبيبي
محمد: و انتي معي وتبيني اجوع قومي مشينا
ملاك: شو بدك ياني روح هيك (لابسه تنوره جينز قصيره على الركبه وبدي )
محمد: يمسك وجها : عشان اذبحك قومي اشوف قدامي روحي بدلي بسرعه
ملاك: ههههههههههه احبك وتبوسه يا غيور
محمد: ايه اغار عليك و لو بيدي احطك بداخل صندوق وقفل عليك محد بيشوفك غيري
ملاك : بدلع : اخاف خليك معي داخل الصندوق
محمد: هههههههههههه ودي بس الصندوق صغير بس لك
ملاك: ههههههههههههههههه اناني وتقوم وتسحبه يالله روح البس انت بعد لبسك خفيف
بعد اسبوع
شذى: لا ماصدق مهو معقول
ملاك: ههههههههههههه وتروح تحضنها وحشتيني وتبوسها
شذى: تبعدها عنها اشوف قمر (ملاك لابسه بنطلون جينز تحت الركبه وبلوفر موف مع حزام عريض وبوت طويل ) وجها كله اشعاع فرح وسعاده
ملاك: تعالى نطلع فوق فيصل أكيد بده يدخل
شذى: تعالي احكيلي كل شي
ملاك: وهم طالعين مع الدرج وما سكه يد شذى: شذو احبه واموت فيه
شذى: هههههههه من اول اقلك منتى براضيه تعترفين
ملاك: انتي كيف رحلتك
شذى: كثير حلوه ما خلينا مكان ما رحنا فيه
ملاك: شو بدك نجلس هنا ولا بالغرفه
شذى: لا خلينا هنا اذا محمد ما راح يطلع فوق
ملاك: لا ما راح يطلع واذا بده يجي بيحكي
فيصل: محمد ما شاءالله منور هـ الاجازه
خالد: ايه أكيد منور مهو تاركني لوحدي ومسافر عند اهله
محمد: محد قلك ماتسافر معي
خالد : لو اهلك يبوني املك كان سافرت له اروح واحرق اعصابي
فيصل : خبطه على كتفه : وانت متى ناوي تعقل شوي
محمد:يضحك : بعد ما ياخذها اعتقد تعالوا ندخل جوه ودخلوا جلسوا بالصاله
وبعد ما تعشو وخرجو ا
بشقه فيصل
شذى: تجلس على السرير تعرف حبيبي توه الحين تطمنت على انجي اخيرا رجعت مثل قبل
فيصل : نايم على السرير حمدلله حتي محمد شفته مرتاح ..وبحده بنبرت صوته .. تعالي انتى الحين ما قلت لك ما نبي نطول
شذى: واقفه عند التسريحه وتدهن يدها بالوشن : هههههه ياسلام ما كنه انت ما حسبت حصلت العيال نسيتني و ما دقيت علي
فيصل:آآآآآآآآه منك انا انساك كنت انطرك دقين عشان احطها حجه
شذى: جلست على السرير : ايه حطها في الحين لا عيوني انت الي كنت تبي تجلس
فيصل : يدقدهاه : جننتيني
شذى: ههههههههههههههههههههههههههه خلاص ههههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههه عشان ما تعيدينها مره ثانيه
~ . <* >.~
بعد شهرين
يوم يغير من حيات الإنسان الكثير والكثير من الأمور كيف اذا أصبحت ايام وليالي متتاليه ..فهناك البعض يحصل له تغير جذري والبعض يكون بدوامة الرتين الممل المتعاقب دون ان يشعر بمضي اليوم عليه ...
~ . <* >.~
بيت ابو ملاك
ملاك : جالسه تذاكر في الصاله عندها اختبار : هلا حبيبي شو بيك اتاخرت
محمد: يجلس جنبها ويبوسها حياتي الشغل كثير لا تنسين لي يومين ما داومت
ملاك: تلف يدينها على يده وتحضنها: وحشتني حبيبي.. اهم شي دراستك الشغل فيه من يقوم بيه
محمد: حياتي خلصتي مذاكره
ملاك: ايه جالسه اراجع بعض النقاط
محمد: يرجع على ورا ويسند راسه للخلف: آآآآه تعبان ابي انام
ملاك: تبوسه على خده سلامتك حبيبي قوم روح خذ شور اكون طلبت العشاء
محمد: اوكي لا تطولين تعبان ويقوم يطلع فوق وبعد ما خرج
ملاك: تعال حبيبي تعشاء جبته الك هون
محمد: يجفف بشعره بالمنشفه ريحتيني ياقلبي ما فيني انزل ويجلس
ملاك: خذ حبيبي وتمد يدها بالشوكه
محمد: ياكلها ذكريني فيه اوراق ابيك توقعين عليها ابيها بكره
ملاك: بس انت بكره عندك محاضره الساعه تسعه
محمد: وهو ياكل بكره صحيني اوصلك وبروح المكتب
ملاك: اوكي حياتي...... ميدو بكره بدى اروح للمصمم
محمد: بعد ما نخلص نمر عليه بس ماكلمتيهم يجون لو خميس وجمعه
ملاك: ما بيمديهم يجو بس ارسلت لهم الصور و اختاروا وكلمتهم اليوم واعطوني المقاسات
محمد: شذى ماتبي تروح معك
ملاك: لا بدي اياك تكون معي عشان تشوف الفستان الي خترته
محمد: ماسك يدها ويبوسها أي شي بتلبسينه بيطلع عليك حلو
ملاك: ربي يخليك لي حياتي عيونك الحلوه
محمد: اكيد عشان اشوفك فيها ...ايه على فكره خلصت البحث الي تبينه بس اطلعي عليه وطبعيه عندك في الاب توب
ملاك: مرسي ياعمري وتلعب فشعره وتبوسه على خده.. من غيرك معرف كيف كنت بالحق على الاختبار والبحث بوقت واحد
محمد : بنظره شريره : ولو بس لا تصدقين عمرك كل يوم بسويه لك
ملاك: ههههههههههههه وتلف يديها على رقبته وتبوسه ميدو عمري حياتي انت بهون عليك ما تساعدني
محمد: ههههه آآآه على النصب انا محد ساعدني خليك مثلي
ملاك: هههههههههه شو بتغار
محمد : الله لا يحرمني من هـ الضحكة فيه احد يغار من روحه قومي خلصتي عشاء تعالى نامي
ملاك: حبيبي روح نام الحين بجيك بس اشيل العشاء
محمد: يالله قومي ويمسكها مع انفها انا اشيله معك وخرجه برا في الصاله
ملاك: دخلت الحمام و بغرفه الملابس لبست قميص النوم وخرجت عنده
محمد : ياه اخيرا لبستيه (القميص الي شتراه )
ملاك: تروح عنده عشان خاطر عيونك ياقلبي بلبسه
محمد: تسلم عيونك ياعسل .......
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
الظهر
غرفه مها
مها : حالتها النفسيه متدهوره وطول وقتها حابسه حالها في غرفتها وحتى اخوانها لها فتره طويله ما شافت احد
مريم :زيارتها قلت بعد الي صار مع امها بس ما تقدر تقطعهم : السلام عليكم
مها: جالسه على الكرسي وعينها على التلفزيون و متدري وش فيه لفت : وعليكم السلام
مريم : تسلم عليها و تجلس عندها : ليه ما نزلتي اسفل لا زم اتعبيني اطلع لك
مها: بدون نفس تتكلم : ما لي خلق
مريم : تلف تواجها :شوفي مها انا جايتك اليوم ما راح اخرج من عندك الا و انتى مخبرتني وش فيك وتاشر بصباعها واياني وياك مثل كل مره تقولين ما فيني شي
مها: نزلت راسها وساكته تعبت من صمتها وحدتها
مريم : حبيبتي وش فيك الكل باله مشغول عليك شوفي جسمك وشلون صاير وعيونك كلها هم وحولها هالات سود وتحط يدها على كتفها
مها : بكيت بضعف معد عندها أي قوه تقاوم مثل كل مره
مريم: مها راشد قايل لك شي قبل ما يسافر انتى من يوم سافر وهذا حالك
مها: رفعت رجولها ونزلت راسها عليها وبكيت بصوت
مريم : مها لا ترعبيني وش صاير عليك ؟!!.....انتظري وتقوم وتسكر باب الغرفه وترجع عندها و تلف يدها عليها
مها: زاد صوت بكائها
مريم : مها والي يعافيك خبريني وش الي مخبيته عني انا عارفه ان الموضوع له علاقه براشد و متاكده بعد
مها: وهي تبكي : مريم ما يبيني
مريم : وشهوووو متي قال هـ الكلام ..؟
مها : تشهق : قبل ما يسافر
مريم : وليه ما خبرتينا كان عرفنا نتصرف معه وليه ميبيك
مها : بعدت عنها ومغطيه وجها بيدينها وتبكي
مريم : تمسك يدينها وترفعها عن وجها: قولي وش الي صار بينكم
مها : انا حامل
مريم : وتصرخ :نعععععععععععم وششششش تقولين
مها: بكيت بزياده
مريم :بعصبيه وقهر : كيف صار هـ الشي ؟....ومتى؟؟ قولي بطلي بكاء ....قولي لا تذبحيني
مها: خرجت معه كذا مره
مريم : ومتي هـ الكلام
مها: بعد الملكه بفتره وتمسح دموعها مريم الله يخليك تعبت ساعديني
مريم : خبرتيه عن حملك
مها: تمسح دموعها وبنكسار : ايه و من بعدها معد يرد علي وسافر
مريم : الحقير وانتي باي شهر
مها: الثالث
مريم : حرام عليك بتذبحين ابوي لو عرف ما فكرتي فينا لما سويتي سواتك الحين كيف تبينا نتصرف دقي عليه اشوف ابي اكلمه
مها : تبكي قلت لك ما يبيني
مريم : بحده بصوتها والقهر واضح منه ودها تضرب اختها بس وش يفيد الضرب معها الحين : مهو بكيفه
مها: الله يخليك ساعديني معد فيني اتحمل تعبت قولي له يجي والله تعبت مسامحته على كل الي سواه بس لا يتركني
ام عامر: تفتح الباب : من الي يتركك لا تقولين راشد كنت حاسه انه بينكم شي قولي وش فيه
مها: مسكت بمريم وتبكي
مريم: متفاتنين
ام عامر: كنت حاسه من اول ما خبرتني امه انه له ثلاث اسابيع راجع ما فكر يزورها وتصرخ قولي وش الي صاير بينكم
مريم : يمه خليها ترتاح هي تعبانه
ام عامر : الحين بعرف كل شي منه هو وتتصل على ام راشد ..الو
ام راشد: الو
ام عامر : السلام عليكم
ام راشد : هلا وعليكم السلام
ام عامر : ام راشد راشد عندك بالبيت
مها : خايفه وقامت ودخلت الحمام وهي تبكي
ام راشد: ايه فيه وش فيكم صاير عليكم شي
ام عامر : ابد سلامتك بس ابيك تخبرينه ابيه يجينا الحين انا انتظره
ام عامر : خير عسى ماشر
ام عامر : كل خير خليه يجي الحين بعدين اخبرك
ام راشد: زين الحين اكلمه
ام عامر : مع السلامه وتلف وين راحت اختك
مريم : بالحمام (الله يستر منك يمه لو عرفتي)
راشد : طول فتره سفره وهو يفكر فيها وشاغله باله وحتى بعد مارجع تردد كذا مره انه يزورها بس يرجع عن قراره انه لازم يبعد عنها افضل بعد ما خبرته امه : خير وش تبي
ام راشد: وش فيك يمه انت من يوم رجعت ما زرتهم
راشد: يلف عنها : مافيه شي
ام راشد: زين قوم روح شوف وش يبون وسلم على حرمتك
راشد:حصلها فرصه يشوفها وجت منهم مهو منه : زين الحين اروح
خرجت ام عامر راحت غرفتها
مريم : مها اخرجي من الحمام لا تبكين فيه مهو بزين امي راحت غرفتها اخرجي ابي اشوفك قبل ما اروح ابراهيم ينتظرني اسفل
مها: تفتح الباب وترتمي بحضنها : لا تروحين الله يخليك خليك معي
مريم : بروح للدكتورة عندي موعد بعد ما اخلص ارجع عندك تعالي معي اذا تبين
مها: لا
مريم : خلاص انا كلها ساعه واكون عندك انتبهي لعمرك وتخرج
مها : قفلت الباب وراحت على السرير وتبكي
استودعكم بحفظ المولى

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرووووووووك التثبيت يا قمررررررررر, اسلوب رائع مشكوره سوسو, ربي يفرج همك سوسو, قصة شقائق النعمان للكاتبة ساعة بلا عقارب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95252.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-11-10 12:03 PM


الساعة الآن 03:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية