لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-09, 07:30 AM   المشاركة رقم: 541
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبر القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الجزاء الرائع
تسلم يمناك يام تركي

تسلمين ياعسل الله يسلمك يالغاليه ويحفظك

ملاك وبعد اعترافها لمحمد بكل شى كان فى الماضى واتمنى ان محمد مايتخلى عنها والسفرة تقرب من بينهم كثير

ان شاءالله يتعدل حالهم...

شذى وفيصل .. ههههههههه عسى شذى ماصر فيها شي
الله يستر عليها المسكينه ...

راشد .. اتوقع انه بيطلق مها او يمكن يتزوجهابس يخليها على الهامش ومايعطيها وجه
يمكن ليه لا الله يعينها ..

مها .. الحين ادا رين على الموضوع بس بالخير راح تنكشفين

اكيد هذا حمل مصيره يبان ويتضح مهما خبت عنهم

الخدامه شكلها بعد ماتستوعب اللى صار راح تتعترف بكل شي
يمكن ليه لا ...

ويعطك الف عافيه
الله يعافيك يارب ...

وسورى على التاخير فى الرد بس الظروف كانت اقوى مني
بنتظار البارت الجاي على احر من الجمر

معذوره ياقلبي الله يوفقك بدراستك ويسهل عليك ...

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 08:00 AM   المشاركة رقم: 542
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير سووسو.....الله يعطيج العاااافيه

كلااامج كله حكم وعبر....الله لايحرمنااا وياااج من الاجر


ملااك....اتوقع مثل ماقالت ام لولو...مافقدت عذريتها من محاولة الاعتداء

مهاا ..موقفهااا صعب ..يمكن يساافر راشد ويصير فيه شي

اممممممم ..يصيبه شلل ...اعاااقه.........يموت
وساااعتهاا ...ام عامر بتعرف ان الله حق..كما تدين تدان

ننطر البارت القادم ....
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-09, 01:45 AM   المشاركة رقم: 543
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الليل مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير سووسو.....الله يعطيج العاااافيه

كلااامج كله حكم وعبر....الله لايحرمنااا وياااج من الاجر
صباحك سرور وسعاده يارب ...الله يعافيك ويسلمك يارب ...امين يارب الله يعطينا على قد نيتنا ..


ملااك....اتوقع مثل ماقالت ام لولو...مافقدت عذريتها من محاولة الاعتداء
يمكن ليه لاااا

مهاا ..موقفهااا صعب ..يمكن يساافر راشد ويصير فيه شي

اممممممم ..يصيبه شلل ...اعاااقه.........يموت
وساااعتهاا ...ام عامر بتعرف ان الله حق..كما تدين تدان
حياة مها الله يعينها عليها ..وراشد بتعرفي اخباره من القادم ..

ننطر البارت القادم ....

تحياتي

ان شاءالله كلها كم يوم ويكون موجود البارت يمكن الجمعه انتهي منه ...تسلمين يالغاليه على ردك ...

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 22-05-09, 08:42 PM   المشاركة رقم: 544
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كيفكم بنات ...البارت اليوم قصير توني منتهيه منه كاتبته اليوم كنت مشغوله طول الاسبوع أعوضكم ان شاء الله بنص الاسبوع بحاول اكتب بارت ..وانزله لكم ..




قراءة ممتعه ..




الفصل الخامس و الثــــــــــــــ 35 ــــــلاثــــــون








بيت ابو محمد


غرفة منى



منى : جوالها ازعجها كل شوي يدق سحبته من على الكمدينو بتعب وهي مسدوحه..تكلمت بتعب من السخونه الي رجعت ارتفعت مره ثانيه وبدون ما تشوف مين المتصل تضنه المنبه ....وبصوت مرهق همست وهي تضغط على ازرار الجوال وتهزه تبيه يسكت : خلاص اسكت


خالد: قلبه ما كله عليها ما دخلت مسنجر ويرسل لها اوف لاين ما ردت عليه ارسل لها كذا مسج كمان ما ردت وتصل كذا مره ما ردت ..خلاص بيجن عليها اكيد فيها شي رجع يكرر اتصاله وكله عزم يعرف وش صاير عليها يوم سمع صوتها بلع ريقه بصعوبه عرف انها تعبانه ورد بخوف : السلام عليكم ..وش فيك يا قلبي تعبانه والله اني كنت حاس ان فيك شي كايد بعد


منى :بهلوسه وتعب وهي مغمضه عيونها متدري الصوت من وين جايها وهي فاتحه سبكر : انت تتكلم ..مين انت


خالد: يناظر جواله ورجع يكلمها لا هذى مهي بصاحيه شككتني بعمري اني غلطان : منى يا قلبي وش فيك انا خالد


منى : فتحت عيونها بتعب ورفعت الغطاء عنها وهي تتصبب عرق من الحراره الي فيها والسرير مغسول كان احد ساكب عليه مويه وتكلمت وهي تبتسم للجوال : خالد .. تكلمنى ..ما ابي ...اكلمك... انا بموت


خالد : قام يدور ويلف فغرفته مثل الي لسعة كهربه ورفع صوته : بنت وش فيك انتي صاحيه..كلميني عدل وش صاير عليك طيحتى قلبي


منى: نزلت راسها على المخده وتهلوس وهي تضحك للجوال :ههههه .. لااا امي تكلمنى تزعل ...اموت .. وش اقول بعدين ...وضحكت بصوت متعب ..هم يضحكون الا هي شفتها أطير ...وبكيت


خالد : انخبل وقلبه يرفرف ورجفت الخوف عليها بصوته : منى انتي بعقلك وش تقولين لا يكون نايمه ..وش الهلوسه الي انتي فيها من الي يموت بعيد الشر عنك ردي علي عدل وش بلاك انتي وينك فيه... فيه احد عندك


منى: متدري عنه وتاشر للجوال : انت روح خلاص.. وطاح الجوال من يدها على الارض لانها على الطرف السرير وتفكك ونفصلت البطاريه لوحدها



خالد : رجع يتصل الجوال مقفول ..خلاص مهو داري وش صاير عليها ويبي يعرف باي طريقه بينهبل عليها اذا ماعرف و اتصل على محمد ..




مي : كانت معديه من عند الغرفه وسمعت الشي الي طاح دخلت عليها ورحت لها وشافت الجوال الي على الارض والبطاريه بجه والجهاز بجه :منى فيك شي... تحسين بشي وتحط يدها على راسها وحرارتها مرتفعه بشكل كبير ما كنها ما خذه قبل ساعتين من العلاج


منى: تاشر بيدها لها وتشيلها عن جبينها ازعجها بارده وتهاوش : روووح ..امي تزعل لا..موت ..انت روح


مي : تغطيها وتعدلها عن الطرف عشان ماطيح من على السرير : بسم الله عليك وش فيك..مين الي يروح وتمسكها وتاخذ مقياس الحراره وتقيسلها حرارتها شوي وتوصل اربعين ..مرعبها الي تهذى وبس كل كلامها لا موت امي تزعل روح ..غطتها وراحت لغرفت ابوها وشافت الساعه وهي معديه (11) الليل بس لازم تصحيه دقت الباب وخالتها كانت واعيه بعدها ما نامت ..من يوم فتحت لها ..خالتي صحي ابوي منى حرارتها اربعين خلينا نشيلها المستشفي


ام احمد : لا اله الا الله توني مالي شي شايفتها وجيت اصلي ادخلى صحي ابوك خليني اشوفها بسرعه رحت معها المستشفى بعد ما شافت احمد وهو نايم وصت مي عليه تجلس عنده لا ترتفع حرارته هو بعد






~ . <* >.~






محمد : صحي على صوت جواله ورد بصوت كله نوم : هلا


خالد : الخوف ياكل بقلبه بس ما يقدر يجلس دقيقه قبل ما يعرف وش فيها وستغرب من محمد الي نايم بهذا الوقت : غريبه نايم


محمد :يفرك عيونه وتعدل وجلس وشاف السرير فاضي محد جنبه ناظر الغرفه مافيها احد : ايه وش عندك


خالد : بقلق بس ما يبي يخوفه : انت وينك ما شفتك من امس


محمد : الحين مصحيني الصبح تقول وينك


خالد : بدهشه بيهبلون فيه هو و اخته : أي صبح


محمد : يا ابن الحلال انا بكندا عندي شغل


خالد : وش موديك المهم قوم صحصح واسمعني عدل


محمد: حس بنبرت صوته فيه شي مهم يعرف جده من هزله : خير وش فيه


خالد : ابيك تكلم اهلك وتشوف اختك وش فيها توني دقيت عليها قامت تلخبط بالكلام ما فهمت منها شي والحين جوالها مقفل


محمد:بجد وبرود : الحين مصحيني عشان هـ الخبله مترد عليك ..عساها ما ردت


خالد : صرخ فيه بقهر هو مولع من الخوف وهذا بكل برود يكلمه : محمد انت ما تفهم اقلك فيها شي قوم كلمهم لا تخليني اتصل على ابوك اسئله عنها


محمد : مخبول انت تسويها ..خلاص الحين اشوفهم ..انت من يوم خطبتها طار العقل الي عندك


خالد : يتافف : يارب يصبرني عليك اقلك طيحت قلبي فيها شي بسرعه مهو اطول علي ابي اعرف


محمد : جديته سببت له قلق ليكون صاير عليهم شي : زين خلاص سلام ..وقفل عنه وتصل على ابوه وخالته جولاتهم خارج التغطيه ..حس ان فيه مصيبه عندهم رفع الغطاء عنه وقف ورجع يتصل على جوال مي ما ردت جوال مي يدق لين يفصل ما ترد اتصل على تلفون البيت وعلى اخر رنه ردت مي ..واول ماسمع صوتها تكلم بسرعه : مي وش صاير عندكم ليه متردون


مي :بهدوء وماتبيه يقلق على شي بسيط : سلامتك ما فينا شي وش فيك الناس تسلم اول وانت شوف الساعه كم متصل علينا وتبينا نرد بسرعه


محمد : يعرفها اذا ماتبي ترعبه وتكلم بقلق : لا تلفين علي بهروجك انتي وينك عن جوالك وابوي وخالتي وينهم جوالاتهم خارج التغطيه وش الي صاير


مي: جلست على طرف الكنب : لا تخاف مافينا شي وجوالي بغرفتي وكنت عند حماده و منى حرارتها مرتفعه واخذها ابوي المستشفى


محمد: مي اكيد بس حراره لا تقصين علي


مي : صدقني هى و حماده لهم كم يوم تعبانين وانت تعرفها منى ما تتحمل حرارتها وصلت اربعين شالها ابوي المستشفى انت لا يكون فيك شي الي متصل الحين


محمد : وهو يشوف ملاك خارجه من الحمام واقفه قدامه : لا ما فيني شي بس طمنيني على منى اول ما يكلمونك


مي : زين خلاص خلني اشوفهم الحين واخبرك ..


محمد : ماشي سلام


ملاك : وقفت مكانه عند الباب تسمعه ونسيت وهي خارجه تفتح الباب على مهلها عشان ما يحس عليها ويصحي حصلته بوجها والتعب والخوف واضح على ملامح وجها وصوتها : شو فيها منى


محمد : حط جواله على التسريحه و عدى من جنبها : مافيها شي بس حرارتها مرتفعه و ما خذينها المستشفى..دخل يغسل وجه وهي بعدها عند الباب


ملاك لفت تشوفه وهو يغسل وجه : كيف ما فيها شي وهي اخر مره تعبت و اخذت ثلاثه ايام منومه عندهم


محمد : قرب منها وسحب المنشفه الي على راسها و جفف وجهه وهو يبتسم : عادي شويت حراره وتروح من تغيرات الجو ....ويحرك اصابعه على خدها وشايف التعب بعيونها ...انتي وش مصحيك الحين


ملاك : رجعت على الخلف بخوف وتوها تستوعب انها بعدها واقفه قدامه بروبها نسيت تاخذ ملابسها معها الحمام من الصداع الي صابها ما عرفت تنام ودخلت تاخذ شور وخرجت بهدوء عشان تاخذ ملابس حصلته بوجها ويكلم ونسيت كل الي كانت تبيه


محمد : شكلها كان مغري له شعرها كله قطرات مويه حولين وجها وعيونها الذابله وروبها قرب منها وخلل اصابعه بشعرها وباسها على فمها وحس بمقاومتها له بس قدرت تتقلب عليه

/منتد قسم من حي قلم الاعضاء

~ . <* >.~



بيت يزيد



يزيد : جالس في الصاله و التعب من كثر ما بحث في النت وحتى واحد يعرفه له باع طويل في النت والتهكير خلاه يبحث معه ماقدر يتوصل لشي واخذ الرقم الي ارسل الصوره لجوال امه بدون ما تعرف ما قدر يتوصل لي نتيجه وجلس يسب ويلعن في الارقام بدون اسم والبطاقات المنتشره هذى الفتره ..سمع صوت هند تناديه بتعب طلع يركض بسرعه مع الدرج شافها على الارض عند الغرفه وهي تتألم ويجلس عندها ويمسكها وبكل خوف : وش فيك


هند مسكت فيه من تعبها وجها يعتصر الم وبلعت ريقها و تنفسها يروح مع كل وخزت الم..كانت قافله باب غرفتها من التعب اخذت تمسك بالاشياء لغاية ما فتحته ونادته وتضغط بكل قوتها على يده :آآآآه بطني ..ولدي... وبكيت بصوت خافت .. يزيد آآه


يزيد : شالها عن الارض وحطها على السرير ..ومن رعبه عليها ركبه توجعه ومهو عارف كيف يتصرف مسكها وضم يدينها بين يديه : وش اسوي خبريني ..وشاف دمعتها على خدها ..قام بسرعه بدل ثوب البيت ولبس ثوبه واخذ عباتها لفها عليها وشالها وهي تون بين يدينه ..




~ . <* >.~





ملاك : من خوفها حاولت تبعده عنها لكن مشاعرها تجاهه قلبتها و غمضت عيونها وكل جسمها يرجف ورجولها مهي شايلتها وستندت بجسمها عليه ...ثواني وشعرت بالهواء البارد الي قتالها ونزعته لها من حضنه فتحت عيونه وشافته واقف مذهول امامها ركضت للحمام وقفلت الباب


محمد: انسحر بجمالها وفتنتها ومقدر يقاوم مشاعره لكن فجاه حس على نفسه هو وش يسوي بعدها بسرعه واخذ نفس عميق مذهول من عدم قدرته لسيطره على مشاعره تجاهها ثواني و اختفت من امامه وسمع قفلت الباب غطي وجهه بيدينه ومسح وجهه وهو يقرب من الباب : ملاك افتحي الباب ما كان قصدي صدقيني ملاك ..ما سمع غير صوتها وهي تبكي ويصرخ ....اوووف انا وش الي سويته ..ويبدل ملابسه بسرعه وهو مقهور من نفسه واخذ جواله وجكته وخرج من الغرفه وقفل عليها والمفتاح معه يبي يهدي توتره وهي تاخذ راحتها وتهدى شوي


ملاك : نزعته لها حسستها بقدر من الجرح والاهانه ما كانت تتخيل انها توصل لها بكيت دم وحرقة قلب جلست بأرض الحمام وضربت بيدها الارض ويوم سمعته خرج وصرخت بداخلها تمزق كل احشائها وضمت رجولها ونزلت راسها وهي تصرخ وتشهق احبك حرام عليك..ما تعرف لا حدود وزمن الوقت الي ضلت فيه على حالها بنحيب وطعنات مزقتها لقطع ونثرتها مع كل قطرة دمع نزلت من عيونها وقفت بتعب من الم جسمها وروحها غسلت وجها وتوضأت وخرجت لبست بنطلون اسود وبلوفر ابيض سميك يمكن يدفي شي لو بسيط من ارتجاف جسمها وروحها و لبست جلالها وصلت الضحي




~ . <* >.~



مي : كلمت ابوها وخبرها انه الحين هو راجع على البيت ومنى بظل عندهم ينومونها بعد ما اعطوها المسكنات و شبكوا لها المغذى ..وخالتها بتجلس معها ..كلمت محمد تخبره و ما عجبها صوته ..رجعت الغرفه عند احمد و غطاها ومخدتها بيدها تمددت جنبه على السرير وعينها عليه وتدعي ربها انه يذهب عنهم المرض ..




~ . <* >.~




المستشفى



يزيد: يروح ويرجع عند باب غرفة الملاحظه يبي احد يطمنه عليها وخرجت الممرضه : خير وش فيها


الممرضه : شوي بابا ..وتروح عنه بسرعه


خرجت الدكتوره سعوديه بنقابها والبالطوا الابيض الواسع وتنورتها الاسود الطويله الواسعه وتكلمت بحترام : اخوي انت زوجها


يزيد : ايه وش فيها


الدكتوره : عندها حالة تسمم لازمها غسيل معده


يزيد : لونه شحب : تسمم كيف جاها


الدكتوره : شكلها ماكله شي سببه لها ..و جاتها الممرضه معها وحده ثانيه ومعها الأدوات الي طلبتها ..عن اذنك الحين تجيك الممرضه معها اوراقها وقع عليها ..


يزيد : والجنين صار عليه شي


الدكتوره : اطمن اخوي ادعيلها انت... ودخلت وتركته خلفها يتخبط بخطواته بهلع عليها وعلى ولده ..





~ . <* >.~



محمد : ازعجه خالد بكثرة اتصاله و هو مهو قادر يكلم احد رد عليه وخبره انه منومينها نتيجة ارتفاع الحراره ..ورجع على الفندق بعد ساعتين دخل الغرفه هاديه مثل ما تركها لف بنظره ما شاف احد فيها قرب من باب الحمام مهو معقوله لين الحين داخل فتحه ما فيه احد ..لف وهو عند الباب وشافها على الارض قرب منها بخطوتين سريعه خوفه ان صايبها شي حصلها نايمه على سجادتها ومتغطيه بجلالها والدموع بعدها قطراتها عالقه برموشها جلس على ركبه قدامها وقلبه محروق عليها وعلى حاله مسح دمعتها ويده على خدها همس : ملاك ..ما ردت عليه جا يبي يشيلها انتفضت وجلست بهلع وخوف ويدها على فمها..شاف مقدار الرعب الي سببه لها وهذا الي كان خايف منه كلمها بقصه بحلقه ..لا تخافين قومي لازم نمشي الحين رحلتنا بعد اقل من ساعه ..وبعد عنها عشان تطمن اكثر وفتح شنطته وبدأ يحط ملابسه فيها


ملاك : قامت بصعوبه ومعدتها توجعها من قل الاكل و النوم نزلت جلالها ورفعت السجاده عن الارض وجلست على طرف السرير


محمد: بعد منتهى كلمها بهدوء وهو شايف مقدار الم والخجل الي فيها وحاول يخبي مشاعره الي بتقتله : ملاك مافي وقت بسرعه عشان نلحق


ملاك : شالت كل اغراضها البسيطه الي معها في الشنطه بدون ترتيب من التعب ولبست البالطوا و حجابها و نظاره كبيره ما تقدر تتحمل أي نور من الم الصداع الي معها وخرجت معه بصمت ما كلمته حتى يوم سألها عن فطورها رجع طلب لها مثله شربت من القهوه شي بسيط ورجعت ستندت على ظهر الكرسي وعيونها تايهه والنظاره حاجبه عن الناس مقار معاناتها الي تعكسها نظرتها للعالم من حولها ..بعد ما وصلت مطار لندن وهي على صمتها وقفت مكانها قبل تنزل من الطياره وهمست : محمد


محمد : لف لها اخيرا ردت عليه اشتاق لصوتها الناعم وهمسها اعتذر لها ما تكلمت واخر شي فضل هو كمان الصمت لانه ماعنده كلام يقدر يقوله ويعبر عن الي بداخله مسك يدها وهو يوقف يوقفها معه :هلا


ملاك : سحبت يدها بشويش منه وبدون ما تناظره : بدى سافر عند ماما اليوم


محمد: بعد للي خلفه يعدي وينزل وجلس على المقعد : ليه ..ومسكها خلاها ترجع تجلس وسحب النظاره عن عيونها ..صدت عنه ما قدرت تشوفه ..ليه تبين تسافرين عشان الي صار


ملاك : وعينها على الناس الي تخرج بهمس : لا .. وهي تبي تهرب من كل الي حولها ومن احساسها اتجهه الي تكبته بداخلها وبيخنقها


محمد : يعرف مقدار خوفها : تسافرين عادي لوحدك


ملاك : لا


محمد : انا ما راح سافر ...وقف ونزل معها ..وقف وهو ياخذ شنطته ولف لها بعد ما مسكت يده


ملاك : مسكته مع يده وتكلمه بضعف : خلاص بسافر لوحدي ..الله يخليك شوف اذا فيه رحله اليوم او لا


محمد : ما يبيها تبعد عنه : امشي خلاص خلينا نروح البيت انتي تعبانه الحين ما تشوفين وجهك شلون صاير


ملاك : ناظرته بنكسار : لا ..خليني روح ..


محمد : شال شنطته على كتفه وشنطتها بيده الثانيه ومشي قدامها : قلت لا


ملاك : وقفت قدامه : روح معي او خليني روح لوحدي ..


محمد : ابتسم : انتي تتكلمين جد


ملاك : ايه منى تعبانه بدي شوفها وافق خليني شوف الرحله


محمد : بضحكه : يعني اذا ما كنت موافق ما راح تسافرين


ملاك : وعينها جات على الوحه الكبيره لمواعيد الرحلات : فيه رحله شوف ..وتاشر عليها ..


محمد : نزل يدها : ردي علي اول


ملاك : نزلت عينها على الارض وهزت راسها ايه ما تقدر تعارضه ما تعودت


محمد : راح معها وشاف الرحلات وحجز لها انتظار بعد ساعه وكلمت البيت وطلبت من روز تجهز لها شنطتها ويجيبها السواق وهي من داخلها تملكها الخوف كيف راح تقدر تسافر لوحدها عمرها ما سوتها بحياتها ..



~ . <* >.~



بيت عامر



عامر : دخل غرفة بناته ونوره جالسه على الكرسي عندهم وهم نايمين وشروق على رجولها وشهد وشوق على اسرتهم قرب منهم و باسهم ناموا اليوم وهو ما شافهم ولا لعب معهم قرب من مكان نوره مهي جالسه وكلمها بصوت منخفض : نامت ..ومسح على راس نوره وباسه وعينه على شروق ..وش فيك نايمه حطيها بسريرها


نوره : توها نامت ..انت ليه تأخرت


عامر : شال شروق منها وهو ينزلها بسريرها ويغطيها : الشغاله جابت لهم الجنان تصيح ماتبي تسافر سلمتها لوحد اعرفه وخليتها عنده رحلتها تأخرت شوي ..قومي ولا بتنامين عندهم بعد اليوم


نوره : ايه بجلس هنا


عامر : مسكها مع يدها : ياقلبي وش الي صابك ليه كل هذا الخوف وكلي امرك للخالق هو خير حافظ ..لا تخلين ايمانك بالله يضعف..


نوره : بصوت كله قهر : البنت كانت تبي تروح من بين ايدينا


عامر : يحب راسها : يا قلبي هم امانه عندنا واذا الله طلبهم ما نقدر نرد ولا ناخر شي من يومهم او يومنا


نوره : نزلت دمعتها : لا تفاول عليهم


عامر : لف يده عليها بحب وهو يدعي الله يحفظهم له كلهم ..






استودعكم بحفظ المولى

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 22-05-09, 10:20 PM   المشاركة رقم: 545
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسائك عسل ام تركي البارت برغم قصره الا انه رائع
باحداثه محمد وملاك اللي صار برغم انه جرح ملاك
الا انه اثبت ان ملاك تحب محمد وان محمد مازال يحبها
وهذا اهم شي واتمنى ان حبهم يتغلب على ماضي ملاك
لان مالها يد في كل اللي صار وان شاء الله محمد يقدر
ينسى واتوقع انها اذا سافرت راح يجن من الشوق لها
ويمكن يلحقها مايقدر يتركهاوملاك يمكن سفرها لحالها
يخليها تحس بالثقه في الناس وفي نفسها وخليها تعتمد
على نفسها شوي وروحتها حق امها والبنات بتخليها تغير من نفسيتها شوي عشان ترتاح بس الله يستر من ام عامر
القرده لاتسمع انها جات من السفر وتسوي لها مصيبه
ومشكله ملاك في غنى عنها .
منى وخويلد انا قايله انهم مهابيل وخبلان الله يعين لاتزوجوا وشلون بيطلعون عيالهم بس ان شاء الله حبهم يستمر ويزيد ومايتغير عقب الزواج .
هند المسكينه من وين جى لها التسمم الله يستر ليكون حق ام عامر يد في السالفه يمكن عندهم خدامه وتكون ام عامر موصيتها تحط حق هند سم وان شاء الله الجنين ماصار له شي وزين يزيد لحق وداها المستشفى .
مشكورة ام تركي وناطرين التكمله على نار.
وجه الصباح

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرووووووووك التثبيت يا قمررررررررر, اسلوب رائع مشكوره سوسو, ربي يفرج همك سوسو, قصة شقائق النعمان للكاتبة ساعة بلا عقارب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95252.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-11-10 12:03 PM


الساعة الآن 10:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية