لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-09, 03:51 AM   المشاركة رقم: 511
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه سوسو
الله يعافيك ويسلك يارب ..
مهاا وراشد..اطلعت حااااامل مصيبه الله يعينهااا واضح ان راشد بينكبهااا أويخلها
تتواهق ويمكن بعد ينكر اللي في بطنهااااويطلقها.. او يتصل على امها ويقولها على شان يقهرها
والخسراااانه هي مهااااااا بتفقد احترام وثقه اهلهاا له ومع انه زوجهاا وحلالها لكن صعب فتره الخطوبه
مهاا اعجبتني لما ارسلت ليزيد على شان يدور على الحقيقه ويكتشفها بنفسه
وصدمتها في راشد بتكون كبيره ..
الله يعينها على الي بيصير عليها المسكينه بس هي عليها الخطا من الاساس ..وتتحمل نتيجته ...
حمد واصايل..والله مجانين وكل واحد ماخذ المسائله عناد في الثانيه لكن الحلووووو فيهم مخذينها بروح رياضيه وزعلهم بضحك وناسه
مهبل بطريقة وناستهم ..
محمد وملاك.. وآآخيرا عرفنا قصه الجلال مسكينه تعذبت وهي صغيرهوهي وكبيره وكله من الزفته عمتهاااااا <متى بتموت وتفك الناس من شرهاااا
محمد الى الحين يحبهاا لكن ماهو قادر يغفر لهاااا غلطتهاااااا ووجوده معها في نفس المكان يعذبه اكثثثثثثر..وملاك بترجع لها حاله الانهيار مره ثااانيه لانها خايفه محمد يتركها وترجيع تعيش وحيده وببلاد الغربه.ملاك الحين بحاله ضعف كبيره ويمكن تتعرف لها انها تحبه وماتستغنى عنها وتقوله تفاصيل اللي صار لهاااا ويمكن هو يخذها المستشفى ويكشف عليهااا
هو عرف تفاصيل كل شي صار عليها من قبل بس بعده مهو قادر يتقبل الوضع الي هم فيه وملاك الله يعينها ويعين كل طفل عنا مثلها ..
البارت طويل او قصير كل شي منك عسل وشوفي الاريح لك انتي
تسلم الايادي في انتظارك بشوق
دمتي بود

الله يسلمك ياعسل ..بس شكلي بسمع كلام الي يبون بارتات طويله يكون فيها حدث اكثر وتاني احسن من كذا ..انا بالاساس ماني حابه القصيره من اول .



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
وعليكم السلام ..
الف شكـر لج سوسو عالبارت..بالنسبه لي بعد..البارتات القصيرة اليومية احسـن..ولو اريح لج خليهـا..اي شي يريحج يرضينا:)..
العفو يالغاليه ..بس شكلي بسمع كلام الي يبون بارتات طويله يكون فيها حدث اكثر وتاني احسن من كذا ..انا بالاساس ماني حابه القصيره من اول .

مـلاك
والي سواه محمد فيها..وانه راواها ويهها يمكن مو قصده شي..لكنه ذكرها..بحركة كانت تسويها عمتها فيهـا..يوم كانت ياهل بعمر ال7 سنين..اثرت هالحركة فيها وايـد..تسأل منو عشان تأكد..حتى لو سألت يتم حاسه انها مو بنتهـم..خاصة وانها ما تشببهم كلش..خاصة عيونهـا..والي دعت عليها اكثـر من مـرة..معقولة تطلـع صج مو بنتـهم...!..وعمتها قالت هالكلام عشان بس تكرههـا..او انهـا ما قالته الا وعندهـا دليـل..!
اكيد مهو قصده بس هي لديها مخزون سي من الطفوله عكس على كل حياتها ..وحقد عمتها على امها وصلها الى هذا الحال ..

منـى
الحمد لله ما نزلت نسبتهـا..ولا اثـر خالـد عليهـا..
حلوو بس بعدهم على خطا فلي يسونه ..

اصايل
ههههههههههههه..زين تسـوي فيه..عاد الحنه شحلاتهـا..شوقتيني احط سوسو:)..حمد وانه ما يحب الريحـه..بعد جم بيوم بصـير يمووت فيها عشان اصايـل:)..
يمكن يصير ينطبق عليه المثل ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب ويحبه خخخخخخ

مهـا
زين سوت وانها دزلت المسج ليزيد..خاصة يوم قالت شوف من معادي هند ويكرههـا..وان شاء الله يعرف..حملـها..الغير متوقـع كلـش..ولي لو احد درى عنه بترووح فيهـا..شرح يسوي راشـد..يا انه بقدم الزواج..قبل لا يبين عليهـا..او انه بطلقهـا..وبخليها تولي..ممكن بعد يشك فيها وان الولد مو ولده..!..الله يستــر..
الله يعينها على امها وراشد مسكينه وش بيصير فيها ..بس هي بعد تتحمل جابته لعمرها ..

بنووتة

تسلمين ياعسل الله يحفظك

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 04:08 AM   المشاركة رقم: 512
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة مشاهدة المشاركة
   مرحبااااااااااااا يا احلى ساعة في عالم الساعات
اخبارك يا قمررررررررررر
ياهلا بزهرة نيسان وبنو ورديه وحشتيني بخير عساك بخير ياحلوه ..
تصدقس سوسو حلووووووووة كثييييييييييرة فكرة تنزيلك كل يوم و ا بين يوم و الثاني حتى لو كان البارت قصير كل الي يجي منك عسسسسسل يا عسسسسسسسسسسسل
تسلمين يالغاليه بس شكلي بسمع كلام الي يبون بارتات طويله يكون فيها حدث اكثر وتاني احسن من كذا ..انا بالاساس ماني حابه القصيره من اول .
المهم
راشد و مها: مو قلن لك يا بنت لا تصدقي واحد مثل رويشد شوفي انا اقولك انه مليوووون في المية راح يخلى عنك او راح يبرك على انك تنزلين الي في بطنك ما اقول الا الله يستر و تعبنا و حنا نقول لا تستعجلون الامور و خصوصا فترة الخطوبة لانه الانسان ما يضمن الضروف و اشياء كثييييييير ممكن تصير في ترة الخطوبة بس وش تقولين ناس ما يسمعون الكلام و اليما يطيع يضيع

وش تقولين ياحلوه بهذا الجيل الله يهديهم بس ..ومها تتحمل الذنب مثله هي سوت بعمرها كذا ..

هند و يزيد: هنووووود يا قلبي عليكي انتي و الله ما تستاهلين الي جاكي بس اظمن لك ان ابو عامر راح يجيب حقك من م السعف و الليف الي دلعها ام الدويس
ان شاء الله..
يزيد جعلك الحرارة الي تطير الجنون من عقلك يا ولد انت نسيت البنت وش سوت معاك و لا كيف تعاملت معاك و انت زوجها و حلالها و كل هذا ما له قيمة عندك ربي يسامحك على الي سويته روح حاول بدال المرة عشرة و وسط ابوك الرجال الطيب ابو عامر و هي ان شاء الله ما ترده و تسامحك
لا خليه شوي ينقرص عشان يتادب اكثر ..

خالد و منى: متى تعرسون بس و نشوف الخبااال الي على اصوله
يوه لا تقومي الخبل علينا الحين هو صار يكلمها وسكت على الكه ورضي ..لا تقولين عرس يسافر ويهد دراسته ههههههههه

حمد و اصايل : و الله و طلعت تعرف تمزح حمدووووووووو انت ما تستحي يا ولد وش سويت باصيل هي ناقصةخفة دمك بس تدري عجبتني حركة البصل و الحنة الي سوتها فيك و عمل حسابك انها كل ما عاندتك راح تشوف الحنة في ايدها خخخخخخخخخخخ
يمكن يحب الحنه من ورها ههههههه
اصايل مبرووووووك الزواااج و بعدين يا بنت هو صحيح غلط و حس بغلطة بس لا تكثرين العناد لان كل شي اذا زاد عن حده انقلب ضده طيب و كفاه الي جاه و كل ما سوة شي و قهرك انتي قهريه و حطي حنة خخخخخخخخخخ حلوة صح
شوفي الحرمه وش ما عاندت الرجال اقوى منها ..يعني مسيرها بترجع ..
ام عااااااااامر (ام الدويس و ام السعف و الليف ............) بنات الفراغ لاي لقب يخطر في بالكم لا تقصرون في الساحرة هذي ربي يرزقها بمجنون وسط السووووق و يخليها تمشي و تتلفت وراها و لا يبليها بثعلبه تخليها قرعة و ما تقدر تواجه احد بالمرة و لا يا ربي ترزقها غضب ابو عامر الي يخليها تقول حقي برقبتي
هههههههه موتيني ضحك ياحرمه رهيبه انتي كله كوم والسوق كوم
ملاااااااااااااااك: يا قلبي عليك خلاص و الله انك قطعتي قلبي من الي انتي تسوينه في نفسك ربي يصبرك و يبعد عنك الساحرة اكثر و اكثر
امين الله يعينها ..
محمممممممممممممممممد: يا ولد وش فيك كل هذي غييييييييييييرة و بعدين وش اخرة الي جالس تسوية في هالمسكينة قولي و تعال هنا انت عرفت صلب الموضوع و سويت كذا طيب حاول تهدى و بدل ما تبهدل البنت و تحول حياتك و حياتها لجحيممم اهدى و حاول انك تتكلم مع ملاك و خلها تقولك كل الي صار معها و لاحظ لو كان الشي هذا حصل و برضها ما كانت هذي حالتها النفسية كل ما قربت منها بس ووووووووووووووووواضح ان الشي هذا صار غصبا عنها افتح مخك و فكرةو لا تقفل مخك و تخليه يركز على شي واحد الي هو الفعل حاول تركز على السبب يا ذكي
هو عارف كل الي صار معها بس بعده بصدمته مهو قادر يتقبل الي صار ..

سوووووووووووووسوووووووووووووو تسلم الايادي ا قمرررررررررررر
و الله بارتات جدا حلووووووووووة ربي ويفقك و يخليك تركي و اخوه و ابوهم و يرزقك فرحتهم يااااااااااارب


تسلمين يالغاليه امين ويحفظ لك عيالك بعد ويحميهم يارب ..


 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 04:20 AM   المشاركة رقم: 513
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح مشاهدة المشاركة
   هلا وغلا بام تركي اخبارك سوسو ان شاء الله بالف خير
ياهلا فيك بخير ياوجه الخير ..
نجي لبارت اليوم اول شي محمد وملاك الى متى هالعذاب اللي عايشين فيه ملاك وحيده وتحس ان مالها احد في الدنيا وفي نفس الوقت خايفه تفقد محمد لان اهوا مصدر الامان بالنسبه لها بعد مافقدت ابوها احس انها محتاجه حق طبيب نفسي لان نفسيتها تعبانه بسبب كل اللي صار لها وكل اللي سوته فيها عمتها ام عامر وبسبب قساوة جدها والاعتداء اللي تعرضت له وذا الحين معاملة محمد القاسيه لها كل هالاشياء تخليها تنهار وتنجن بعد الله يعينها.محمد انت ماتنلام في كل اللي تسويه لانك تحس ان ملاك خدعتك من البدايه وما خبرتك بسالفة الاعتداء من البدايه بس وش تبقيها تقولك الموضوع مو سهل وبسيط
عشان تقوله لك بسهوله اكيد اهيا خافت من انها تفقدك
عشان كذا خبت عنك وماخبرتك الموضوع الا بعد ماضغطت انت عليها بس لازم تسامحها هالشي غصب عنها مو بيدها
واذا ماتبقيها اتركها تعيش حياتها ولا تعذبها زياده على العذاب اللي اهيا فيهااهيا بتلاقيها منك والا من عمتها الله ياخذها والا من خوفها ومشكلتها ووحدتها وخوفها حاول يامحمد انك تتقرب منها انت تحبها واهيا تحبك ليش تضيعون حياتكم وايام المفروض تكون حلوة عشان ماضي اليم راح وماراح يرجع .
كلامك صحيح يمكن مع الوقت يقدر محمد يتقبل الي صار عليها وملاك تحصل سندها الي فقدته وكانت مستمده قوتها من ابوها تحولها لزوجها ..
هند ان شاء الله يزيد يظهر برائتها ويعرف ان امه اهيا سبب كل المصايب بس ماتوقع ان هند بتسامح يزيد بسهوله
لان اللي سواه اهوا ومه مو شي سهل اتهموها في شرفها
واهيا بريئه
اكيد وهي مشترطه عليه يثبت لها برائتها ..

بس الظاهر السحر بينقلب على الساحر وزي ماام عامر اتهمت هند رويشد راح يتهم بنتها مها وكما تدين تدان .
الله يعين مها وهي جابته لنفسها ..

منى وخالد اتمنى انهم يعيشون بسعاده مثل فيصل وشذى
وماتصير لهم مشاكل بعد الزواج .
امين يارب..

حمد اثرك طلعت مثل بو محمد مايواطن الحنه ومايحب ريحته بس انا هلاجازة كنت عند اهلي ويوم بيجي ياخذني قبلها بيوم سويت مثل اصايل وتحنيت ويوم شاف الحنه عصب علي وقال خيستينا بريحته مع ان لي 4 سنوات ماتحنيت واقولج يااصايل حطي حنه ولا عليج من حمد حطيه امام الامر الواقع وفي الاخير بيرضى .
ههههههه الله يعينك عسى ما سويتي اكشن معه ..

مشكورة سوسو وتسلم ايدينك والبارت الجاي خليه على كيفك طويل قصير كل شي منج حلو .
وجه الصباح

تسلمين يالغاليه بس شكلي بسمع كلام الي يبون بارتات طويله يكون فيها حدث اكثر وتاني احسن من كذا ..انا بالاساس ماني حابه القصيره من اول .




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الغموض مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
يسلمووووووووووو
قمه بالابداع
الله يسلمك ويعافيك ياعسل ..
بس بليييييييز لا لا
لاتنزلين اجزاء قصيره كل يوم
نزلي الاجزاء كلها مره وحده في جزء واحد طويييييييييييل
وسلمتي

ابشري يالغاليه مهو بس انتي طلبتي هذا الطلب و شكلي بسمع كلام الي يبون بارتات طويله يكون فيها حدث اكثر وتاني احسن من كذا ..انا بالاساس ماني حابه القصيره من اول ...

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 07:59 PM   المشاركة رقم: 514
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءة ممتعه ..
الفصل الثالث و الثــــــــــــــ 33 ــــــلاثــــــون
محمد : يفتح الباب وقف مكانه الغرفه ظلام وما يسمع غير صوت انين فتح النور و تصدم من شكلها جالسه على الكنبه وشعرها مبعثر بشكل عشوائي حولها وما يشوف وجها و راسها منكس على رجولها وقرب منها
ملاك: مع فتحت النور تصرخ : روز طلعي برا ما بد.... وترفع راسها وما كملت كلمتها و توقف وتروح تجري وجت تتعثر بجلالها الي على رجولها ..وترتمي بحضنه وهي تبكي
محمد: وقف مكانه بذهول :......
ملاك: تضرب فيه وتصرخ وتبكي بشكل هستيري وتشهق : لا تـــــــــــــــــــروح عني... لا تتركني.... لوحدي ...لا تتركني بدي أيــــــــــــــــــــــــاك..
محمد: يمسكها ويضمها له بقوه..حاس كانه احد يجلده بسوط وهو يشوفها بهذا الشكل
ملاك: وهي ماسكه بكل قوتها بملابسه وتصرخ : لا تتركنــــــــــــــــي مثل بااااااابا وتصرخ محـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد لا تـــــــــــــــــــروح ..الله يخليك ..
محمد: يكلمها بصوت مرتفع عشان تسمعه : انا معاك ما راح ابعد عنك اهدي لا تبكين
ملاك:ماسكه بالجكت بقوه وتبعد عنه شوي و بصوتها الباكي : لااااااااااااااااا انت ...بدك تتركني ...لوحدي..الله يخليك لا تروح ..
محمد: شوي يبكي معها : والله العظيم ما راح ابعد عنك حبيبتي بس اهدي انا معاك ويشد قبضته عليها
ملاك : وترجع ترفع راسها تواجه و هي شاده قبضتها على ملابسه وجها صاير احمر و عيونها مورمه و بصوتها الباكي بس بنكسار اكثر بصوتها : لا تخرج من البيت الله يوفقك ... اعرف تكرهني ..بليز خذ جود ..ايه هي تحبك بس خليك معي هنا
محمد : ضم راسها لصدره بقوه وبلع ريقه بصعوبه مستحيل هذى الانسانه بتهبله كسرت خاطره على حالها لهذى الدرجه تتخلى عنه بس يكون قدام عينها وبصوت هادي : بس انتي منتى بوعيك اهدي خلاص انا معك الحين ويمشيها معه ويجلسها على الكنب
ملاك: تبكي وتشهق وتردد اسمه بشكل متقطع من تعبها : محــــــمد ..... محــــــمد ..... محــــــمد ..... محــــــمد
محمد: يا قلبي خلاص اهدي انا معك ما راح اترك ولا لحظه بس اهدي ويمسح على شعرها
ملاك : محــــــمد .....لا تتركني
محمد: منزل راسه على راسها : يا عمري ما راح ابعد عنك بظل معك عمري كله بس لا تبكين
ملاك: تبكي وترتعش..خوفها فضيع من انها تفقده مثل ابوها وبعد امها بصغرها عنها : لا تخليني لوحدي .....
محمد: يرفع راسه و يصرخ بصوت عالي : روز ..روز
روز: كانت واقفه في الصاله و تحبها مثل بنتها معاشرتهم سبع سنوات وتبي تطمن عليها دخلت بسرعه : شو استاذ
محمد: جيبي مويه بسرعه
روز: حاضر وتفتح الثلاجه الي بالغرفه وتصب مويه تفضل
محمد: ماسك الكاسه بيد و اليد الثانيه يمسح شعرها : ارفعي راسك و اشربي حبيبتي
ملاك: لااااااااااااا تبعد عني
روز: بكيت على حالها وشكلها وصوتها الخايف : ياستاذ هي هيك من الظهر لا عم تاكل ولا عم تشرب و انا احكيتك اكتر من مره و موبايلك مغلق
محمد : شايف انها مستحيل تهدى وترتاح الا اذا اخذت علاجها : روز جيبي العلاج من غرفتي تحصلينه في الدولاب
ملاك : تصرخ : لااا علاج لااااا..
محمد: حط الكاسه من يده : خلاص ما راح اعطيك هو بس اهدي انتي ...بصوت حازم ... شكرا روز روحي نامي..انا معها
روز: يا ستاذ بدك اعملها اكل ما اكلت شي
محمد: ما ضنيت انها بتآكل شي وهي كذا
روز : تصبحوا على خير
محمد: تلاقي خير ....يا روحي انا معك خلاص لا تبكين.... يا عمري اسف ما قصدت الي قلته والله العظيم اني احبك و ما راح ابعد عنك
ملاك: تبكي..بصوت وتعب من كل شي مر عليها ..
محمد: بس خلاص ياقلبي ...اخذ يقرأ عليها قران وبعد ما انتهى وهي نفس الشي ..حبيبتي تعالي قومي معي
ملاك: ماسكه فيه ومايشوف وجها ما ردت عليه وتبكي(ولها اكثر من ربع ساعه على وضعها )
محمد: انفطر قلبه عليها و مهو قادر يهديها حتى وحي بين يديه شالها ودخلها الحمام ونزلها : حبيبتي خليني اشوف وجهك اغسله لك
ملاك: تحرك راسها لا وعد هي قادره تركز من شدت الم راسها وعيونها
محمد : ياعمري خليك ماسكه في... بس ارفعي راسك يالله حبيبتي عشان خاطرى ويمسكها مع كتفها ويبعدها شوي
ملاك: بعدت راسها شوي ورجعت اسندته على صدره
محمد: وش فيك
ملاك: تبكي : لا راسي بيوجعني
محمد: تعالي ويبعد راسها ويبوس جبينها تعالي انا اغسله لك ويحط راسها تحت المويه ويغسلها شعرها حبيبتي خليك الحين اجيبلك منشفه ...مسكت فيه بقوه ..ياروحي ماراح ابعدعنك لا تخافين ويروح يسحب المنشفه ويجيها وهي ماسكه بيده..دمعت عينه وهو يشوف خوفها ويذكر كلامها كيف ماكانت تفارق ابوها تبي حمايته .. ارفعي راسك
ملاك: ترفع راسها بشويش وهي مغمضه عيونها حاسه بنبض راسها سريع وعظام الراس مهشمه من الالم الي فيه
محمد: يلف المنشفه على شعره ويكلمها بصوت واطي ونبرت الحزن واضحه فيه : وشفيك حبيبتي فتحي عيونك
ملاك: اسندت راسها على صدره وبكيت : النور بيوجعني براسي
محمد: خلاص حبيبتي خليك مغمضه عيونك ....و يشيلها ويحطها على السرير و بيبعد عنها
ملاك: ماسكه فيه: لا تروح عني
محمد: يبوس خدها حبيبتي بس بخفض اضاءة الغرفه عشان تقدري تفتحي عيونك
ملاك: تبكي : محمد
محمد: حياتي لا تبكين انا معاك ويمسك يدينها ويفكها من ملابسه ويبوسها بس اخفض النور ورجع لك ويروح يطفي النور يخفض اضاءه الابجوره وينزل الجكت الي عليه رماه عنده على السرير حس يحراره بجسمه مع تدفية الغرفه وجلس جنبها تعالي ياعمري ويرفعها خذي حبيبتي اشربي المويه وتقدري تفتحي عيونك النور ضعيف
ملاك : سانده راسها عليه وتبكي بصوت مكتوم
محمد: وين حبوب الصداع الي عندك
ملاك: بالدرج
محمد: هذا الي هنا
ملاك: تهز راسها ايه
محمد: فتح الدرج وكان فيه اكثر من مسكن واخذ العلبه ونصدم ويناظر فيها وهي راسها على كتيفه ويتكلم بصوت مرتفع من قهره :وش هذا من متي تاخذين هـ الحبوب
ملاك: تبكي
محمد: عصب وبعدها شوي : لا تبكين وردي علي العلبه ثلاث ارباعها فاضي
ملاك: تبكي وعيونها مغمضه وعي بين يدينه : انت السبب ما بقدر نام من غيرها
محمد:يصرخ قهر والم : انا ليه ...انتي علاج الدكتور رفضتيه تخذين حبوب منومه تبين تدمنين عليها كم لك تاخذينها ....ساكته ما ردت ....ردى علي كم لك
ملاك: تبكي: ثلاث.. اسابيع
محمد: وشهووو ....الحين فهمت ليه ما تردين على احد و انتي نايمه... وانا مستغرب وشلون نومك فجاءه يصير ثقيل كذا
ملاك: تبكي وشاده قبضتها على ملابسه: محــــــــــــمد
محمد: بتذبحيني انتي ليه تسوين كذا ليه ..؟!!.. الحين انتي من متى صاحيه
ملاك: تبكي: محمد ..لا تصرخ ..علي ..بخاف
محمد: متى صحيتي ...لا تقولين... ما نمتي على صحيتك امس
ملاك: ايه ...محمد الله... يخليك ...لا تروح عني وتبكي وتشهق... راسي بده ينفجر
محمد: آآآآ منك جنيتي بتجننيني معك يحرك بالمنشفه الي على راسها ويشيلها حطي راسك على المخده معي حبوب
ملاك: مسكت فيه : لا دخيلك لا تبعد عني (من شدة خوفها صايره مثل الطفل الي يخاف ينتزع من حضن امه )
محمد: حبيبتي هي معي هنا بجيب الجكت ويسحب الجكت ويعطيها منها اشربي الحبتين يخفف لك الصداع مع اني اشك انها بتخففه لك مره لان صداعك من الحبوب الي اخذتيها
ملاك: تبكي و تشربها: محمد الله يخليك اعطيني منها ما عد فيني اتحمل بس لا تروح عني.. قلبي عم يوجعني
محمد: انسي اني اعطيك منها لو بتظلين لين بكره مصدعه ما راح اعطيك منها
ملاك: تخبي وجها بصدره وتبكي
محمد: خلاص لا تبكين راح يزيد صداعك نامي عشان ترتاحين
ملاك: لا اذا نمت تروح عني
محمد: ماراح ابعد عنك .....وقال الكلمه بصدق حاس قلبه يخفق معها ..حبيبتي وبعدين معك خلاص لا تبكين ويغطيها و مدخل اصابعه بشعرها ويضغطلها على راسها على خفيف
ملاك: بكيت وهي تسمع كلامه حاسه عمرها ماتستاهله ابد ولا تستحق الكلمه : اسفه ..والله اسفه .. بس لا تتركني
~ . <* >.~
اليوم الثاني الظهر
بيت ابو عامر
غرفة مها
مريم: زايره اهلها وطلعت عند مها بغرفتها : مها وش فيك
مها: فتحت الباب ورجعت مكانها على السرير والهم ينهش بقلبها : ما فيني شي
مريم :جالسه عندها وهي تناظر وجها بتمعن : كيف ما فيك شي شوفي شكلك بالمرايه وتعرفين
مها:خايفه انه صدق راح يعرفون وش بيصير فيها : تعبانه شوي وابي انام
مريم: انتى فيه شي بينك وبين راشد
مها: بارتباك وبصوت واطي : لا
مريم: قامت عندها مها انا اختك اذا ما شكيتي لي بتشكين لمن
مها: لا بس اتصل عليه ما يرد ويقفل الجوال
مريم : زين وش الي صار وخلاه يزعل
مها: ولا شي مريم ابي انام وارتاح ما نمت
مريم: زين نامي واذا حبيتي تشكين همك لاحد انا عندك وراح اوقف معك ارتاحي الحين وتخرج عنها وتسكر الباب
مها : ضلت تبكي لغايه ما نامت
~ . <* >.~
شقة حمد
اصايل : صحت من النوم وجت بتتحرك حست بيده عليها وخجلت وجها صار الوان من خجلها رفعتها بهدوء ما تبيه يشوفها ودخلت الحمام اخذت شور وهي تلوم نفسها هي السبب لو اهلها يعرفون الي جالسه تسويه كان لاموها على عندها و جلست فتره وهي المويه تصب على راسها بدون ما تتحرك وكل تفكيرها كيف بتقله بعد الي صار ..لبست روبها و هي تلوم نفسها على غبائها الي ما دخلت ملابسها معها ..فتحت الباب بهدوء تبي تأخذ ملابسها وترجع تلبسها بداخل الحمام شافته بعده نايم ..فتحت الدولاب و طلع شوية صوت لفت تشوفه بسرعه صحي ولا لا ..وبعده نايم متحرك تنهدت و صارت تختار لها ملابس ..قفزت ولفت على صوته الي عند اذنها واقف خلفها
حمد: صحي من يوم قامت بس ما حب يحرجها لكن لفت انتباه طريقة حركتها وكان يسمعها وهو مغمض عيونه قام وراح عندها : صباح الاشعاع والنور يا اجمل ماسه بعمري..شاف كيف هي خجلانه منه ومنزله راسها مسكها مع روبها وقربها منه وباس جبينها .. ليه ماستي خجلانه مني فاكره لمن كنت اناديك كذا ولا نسيتي
اصايل : منزله عينها ودها تبكي من خجلها و تحاول تبعد عنه وتكلمت بصوت يا دوب يتسمع : ايه ..اذا ممكن اطلع ابي البس
حمد: الضحكه واضح من صوته : ماشي المهم جهزي شنطنا رحلتنا قبل اذان المغرب
اصايل : رفعت عيونها بذهول
حمد : مسك انفها وهو يضحك : لا تناظريني كذا كنت بخبرك البارح و انتِ نسيتيني بحنتك ويرفع يدها اشوف فيها ريحه ..ويشمها ..يووه بعدها فيها اغسليها بديتول ههههههههه..وميت ضحك على شكلها الي ساكته وتغلي من جوه ودها تذبحه
اصايل : خجلها اخرسها بس مقهوره من حركته مصيرها بتردها له بعدته عنها
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
ابو عامر كان جالس في الصاله ومن امس وهو يراقب حركتها وكل شكه انها هي الي مسويتها في هند تكلم بنبره حاده واطيه وعينه عليها وهي جالسه على طرف الكنب تشرب شاهي : ليه ما جبتي لي سيره عن مرت ولدك والي صار عليها بعرس بنتنا
ام عامر : ناظرته بحده : وش تبي غير توجع قلبك ولدك متمسك فيها ما طلقها عاجبه الفضيحه الي جابها لنا
ابو عامر : وبنفس نبرت صوته : الفضيحه علينا احنا لانه عرس بنتنا وصار عليها هذا الشي فيه بس علماً يوصلك ويتعداك لو بس عرفت خبر ان لك يد بالي صار لها ما تلومين غير عمرك ..لا تضنين اني ناسي الي سوتيه باخوك ومرته ..وما ضنيت تبتي وكفك الي جاك .. وشاف مريم نازله مع الدرج سكت ما كمل كلامه ...ياهلا بالغاليه ياهلا بالحامل والمحمول منور البيت بحسك وانا ابوك .. وفرحة ما توصف بحملها
~ . <* >.~
بيت عامر
عامر : ينادي من عند باب البيت وبناته برا : يا نوره خلصيني البنات برا بالحوش لا تمطر عليهم
نوره وهي تلبس نغابها : خلاص وش فيك جيت وليه مخرجهم يعدمون عمرهم الحين ..اخذت معك الاكل ..
عامر : ايه بس عجلي انتي ..
نوره : تكلم الشغاله : شلتي كل الاكل الي داخل
الشغاله : يس مدام
عامر : ياحرمه ما صارت لحقيني انتي وشغالتك ..ويخرج ويشيل شروق ويروح على بيت يزيد مسوين الغداء وريحين يتغدون معهم .... يبون يخففون عن هند شوي من وحدتها ويحسسونها ان لها اهل معها ...
~ . <* >.~
استودعكم بحفظ المولى

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 09:55 PM   المشاركة رقم: 515
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا



البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39151
المشاركات: 1,624
الجنس أنثى
معدل التقييم: waxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1141

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
waxengirl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عزيزتى ام تركى
رائع هذا البارت بارت ملاك مره اخرى نعيش مع انفعالات ملاك التى تكونين فيها فى قمه تالقك فكانت ضعيفه تطلب منه البقاء بجانبها تحبه تريد حمايته تريده بكل بساطه الا يحاول الابتعد عنها متمسكه فيه خائفه ان يذهب فهى تشعر معه بالامان الانسان الذى شعرت معه بالامان بعد والداها ..مستعده حتى ان تزوجه جود ولكن يبقى بجوارها .............
اهمال محمد لها اعطاها سببا اخر بالهروب من حياتها بالنوم مماكان سيدمرها لولا ان اكتشف محمد الامر ياليته يبقى بجانبها بااستمرار فهى اشبه بطفله مذعوره تريد الاحتماء ممن يرعبونها .......
مها
راشد يتهرب منها بصوره كبيره فماذا ستفعل المسكينه وهل ستشتكى لاحد ؟؟ يمكن تقول لنوره ؟بس هة لازم تقول لاحد لان الاخ متهرب منها ماذا ستفعل؟
حمد وااصايل
ثنائى عسل ان شاء الله حياتهم هتكون مليانه اكشنات زى ما بتقولى خصوصا مع واحده زى اصايل....
ابو عامر ما الذى يجعللك صابر على ما تقترفه زوجتك من اخطاء؟؟؟

تسلم ايديكى على البارت ياجميل ومستنين الجديد........
واكسين

 
 

 

عرض البوم صور waxengirl   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرووووووووك التثبيت يا قمررررررررر, اسلوب رائع مشكوره سوسو, ربي يفرج همك سوسو, قصة شقائق النعمان للكاتبة ساعة بلا عقارب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95252.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-11-10 12:03 PM


الساعة الآن 01:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية