السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قراءة ممتعه ..
الفصل الثالث و الثــــــــــــــ 33 ــــــلاثــــــون
محمد : يفتح الباب وقف مكانه الغرفه ظلام وما يسمع غير صوت انين فتح النور و تصدم من شكلها جالسه على الكنبه وشعرها مبعثر بشكل عشوائي حولها وما يشوف وجها و راسها منكس على رجولها وقرب منها
ملاك: مع فتحت النور تصرخ : روز طلعي برا ما بد.... وترفع راسها وما كملت كلمتها و توقف وتروح تجري وجت تتعثر بجلالها الي على رجولها ..وترتمي بحضنه وهي تبكي
محمد: وقف مكانه بذهول :......
ملاك: تضرب فيه وتصرخ وتبكي بشكل هستيري وتشهق : لا تـــــــــــــــــــروح عني... لا تتركني.... لوحدي ...لا تتركني بدي أيــــــــــــــــــــــــاك..
محمد: يمسكها ويضمها له بقوه..حاس كانه احد يجلده بسوط وهو يشوفها بهذا الشكل
ملاك: وهي ماسكه بكل قوتها بملابسه وتصرخ : لا تتركنــــــــــــــــي مثل بااااااابا وتصرخ محـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد لا تـــــــــــــــــــروح ..الله يخليك ..
محمد: يكلمها بصوت مرتفع عشان تسمعه : انا معاك ما راح ابعد عنك اهدي لا تبكين
ملاك:ماسكه بالجكت بقوه وتبعد عنه شوي و بصوتها الباكي : لااااااااااااااااا انت ...بدك تتركني ...لوحدي..الله يخليك لا تروح ..
محمد: شوي يبكي معها : والله العظيم ما راح ابعد عنك حبيبتي بس اهدي انا معاك ويشد قبضته عليها
ملاك : وترجع ترفع راسها تواجه و هي شاده قبضتها على ملابسه وجها صاير احمر و عيونها مورمه و بصوتها الباكي بس بنكسار اكثر بصوتها : لا تخرج من البيت الله يوفقك ... اعرف تكرهني ..بليز خذ جود ..ايه هي تحبك بس خليك معي هنا
محمد : ضم راسها لصدره بقوه وبلع ريقه بصعوبه مستحيل هذى الانسانه بتهبله كسرت خاطره على حالها لهذى الدرجه تتخلى عنه بس يكون قدام عينها وبصوت هادي : بس انتي منتى بوعيك اهدي خلاص انا معك الحين ويمشيها معه ويجلسها على الكنب
ملاك: تبكي وتشهق وتردد اسمه بشكل متقطع من تعبها : محــــــمد ..... محــــــمد ..... محــــــمد ..... محــــــمد
محمد: يا قلبي خلاص اهدي انا معك ما راح اترك ولا لحظه بس اهدي ويمسح على شعرها
ملاك : محــــــمد .....لا تتركني
محمد: منزل راسه على راسها : يا عمري ما راح ابعد عنك بظل معك عمري كله بس لا تبكين
ملاك: تبكي وترتعش..خوفها فضيع من انها تفقده مثل ابوها وبعد امها بصغرها عنها : لا تخليني لوحدي .....
محمد: يرفع راسه و يصرخ بصوت عالي : روز ..روز
روز: كانت واقفه في الصاله و تحبها مثل بنتها معاشرتهم سبع سنوات وتبي تطمن عليها دخلت بسرعه : شو استاذ
محمد: جيبي مويه بسرعه
روز: حاضر وتفتح الثلاجه الي بالغرفه وتصب مويه تفضل
محمد: ماسك الكاسه بيد و اليد الثانيه يمسح شعرها : ارفعي راسك و اشربي حبيبتي
ملاك: لااااااااااااا تبعد عني
روز: بكيت على حالها وشكلها وصوتها الخايف : ياستاذ هي هيك من الظهر لا عم تاكل ولا عم تشرب و انا احكيتك اكتر من مره و موبايلك مغلق
محمد : شايف انها مستحيل تهدى وترتاح الا اذا اخذت علاجها : روز جيبي العلاج من غرفتي تحصلينه في الدولاب
ملاك : تصرخ : لااا علاج لااااا..
محمد: حط الكاسه من يده : خلاص ما راح اعطيك هو بس اهدي انتي ...بصوت حازم ... شكرا روز روحي نامي..انا معها
روز: يا ستاذ بدك اعملها اكل ما اكلت شي
محمد: ما ضنيت انها بتآكل شي وهي كذا
روز : تصبحوا على خير
محمد: تلاقي خير ....يا روحي انا معك خلاص لا تبكين.... يا عمري اسف ما قصدت الي قلته والله العظيم اني احبك و ما راح ابعد عنك
ملاك: تبكي..بصوت وتعب من كل شي مر عليها ..
محمد: بس خلاص ياقلبي ...اخذ يقرأ عليها قران وبعد ما انتهى وهي نفس الشي ..حبيبتي تعالي قومي معي
ملاك: ماسكه فيه ومايشوف وجها ما ردت عليه وتبكي(ولها اكثر من ربع ساعه على وضعها )
محمد: انفطر قلبه عليها و مهو قادر يهديها حتى وحي بين يديه شالها ودخلها الحمام ونزلها : حبيبتي خليني اشوف وجهك اغسله لك
ملاك: تحرك راسها لا وعد هي قادره تركز من شدت الم راسها وعيونها
محمد : ياعمري خليك ماسكه في... بس ارفعي راسك يالله حبيبتي عشان خاطرى ويمسكها مع كتفها ويبعدها شوي
ملاك: بعدت راسها شوي ورجعت اسندته على صدره
محمد: وش فيك
ملاك: تبكي : لا راسي بيوجعني
محمد: تعالي ويبعد راسها ويبوس جبينها تعالي انا اغسله لك ويحط راسها تحت المويه ويغسلها شعرها حبيبتي خليك الحين اجيبلك منشفه ...مسكت فيه بقوه ..ياروحي ماراح ابعدعنك لا تخافين ويروح يسحب المنشفه ويجيها وهي ماسكه بيده..دمعت عينه وهو يشوف خوفها ويذكر كلامها كيف ماكانت تفارق ابوها تبي حمايته .. ارفعي راسك
ملاك: ترفع راسها بشويش وهي مغمضه عيونها حاسه بنبض راسها سريع وعظام الراس مهشمه من الالم الي فيه
محمد: يلف المنشفه على شعره ويكلمها بصوت واطي ونبرت الحزن واضحه فيه : وشفيك حبيبتي فتحي عيونك
ملاك: اسندت راسها على صدره وبكيت : النور بيوجعني براسي
محمد: خلاص حبيبتي خليك مغمضه عيونك ....و يشيلها ويحطها على السرير و بيبعد عنها
ملاك: ماسكه فيه: لا تروح عني
محمد: يبوس خدها حبيبتي بس بخفض اضاءة الغرفه عشان تقدري تفتحي عيونك
ملاك: تبكي : محمد
محمد: حياتي لا تبكين انا معاك ويمسك يدينها ويفكها من ملابسه ويبوسها بس اخفض النور ورجع لك ويروح يطفي النور يخفض اضاءه الابجوره وينزل الجكت الي عليه رماه عنده على السرير حس يحراره بجسمه مع تدفية الغرفه وجلس جنبها تعالي ياعمري ويرفعها خذي حبيبتي اشربي المويه وتقدري تفتحي عيونك النور ضعيف
ملاك : سانده راسها عليه وتبكي بصوت مكتوم
محمد: وين حبوب الصداع الي عندك
ملاك: بالدرج
محمد: هذا الي هنا
ملاك: تهز راسها ايه
محمد: فتح الدرج وكان فيه اكثر من مسكن واخذ العلبه ونصدم ويناظر فيها وهي راسها على كتيفه ويتكلم بصوت مرتفع من قهره :وش هذا من متي تاخذين هـ الحبوب
ملاك: تبكي
محمد: عصب وبعدها شوي : لا تبكين وردي علي العلبه ثلاث ارباعها فاضي
ملاك: تبكي وعيونها مغمضه وعي بين يدينه : انت السبب ما بقدر نام من غيرها
محمد:يصرخ قهر والم : انا ليه ...انتي علاج الدكتور رفضتيه تخذين حبوب منومه تبين تدمنين عليها كم لك تاخذينها ....ساكته ما ردت ....ردى علي كم لك
ملاك: تبكي: ثلاث.. اسابيع
محمد: وشهووو ....الحين فهمت ليه ما تردين على احد و انتي نايمه... وانا مستغرب وشلون نومك فجاءه يصير ثقيل كذا
ملاك: تبكي وشاده قبضتها على ملابسه: محــــــــــــمد
محمد: بتذبحيني انتي ليه تسوين كذا ليه ..؟!!.. الحين انتي من متى صاحيه
ملاك: تبكي: محمد ..لا تصرخ ..علي ..بخاف
محمد: متى صحيتي ...لا تقولين... ما نمتي على صحيتك امس
ملاك: ايه ...محمد الله... يخليك ...لا تروح عني وتبكي وتشهق... راسي بده ينفجر
محمد: آآآآ منك جنيتي بتجننيني معك يحرك بالمنشفه الي على راسها ويشيلها حطي راسك على المخده معي حبوب
ملاك: مسكت فيه : لا دخيلك لا تبعد عني (من شدة خوفها صايره مثل الطفل الي يخاف ينتزع من حضن امه )
محمد: حبيبتي هي معي هنا بجيب الجكت ويسحب الجكت ويعطيها منها اشربي الحبتين يخفف لك الصداع مع اني اشك انها بتخففه لك مره لان صداعك من الحبوب الي اخذتيها
ملاك: تبكي و تشربها: محمد الله يخليك اعطيني منها ما عد فيني اتحمل بس لا تروح عني.. قلبي عم يوجعني
محمد: انسي اني اعطيك منها لو بتظلين لين بكره مصدعه ما راح اعطيك منها
ملاك: تخبي وجها بصدره وتبكي
محمد: خلاص لا تبكين راح يزيد صداعك نامي عشان ترتاحين
ملاك: لا اذا نمت تروح عني
محمد: ماراح ابعد عنك .....وقال الكلمه بصدق حاس قلبه يخفق معها ..حبيبتي وبعدين معك خلاص لا تبكين ويغطيها و مدخل اصابعه بشعرها ويضغطلها على راسها على خفيف
ملاك: بكيت وهي تسمع كلامه حاسه عمرها ماتستاهله ابد ولا تستحق الكلمه : اسفه ..والله اسفه .. بس لا تتركني
~ . <* >.~
اليوم الثاني الظهر
بيت ابو عامر
غرفة مها
مريم: زايره اهلها وطلعت عند مها بغرفتها : مها وش فيك
مها: فتحت الباب ورجعت مكانها على السرير والهم ينهش بقلبها : ما فيني شي
مريم :جالسه عندها وهي تناظر وجها بتمعن : كيف ما فيك شي شوفي شكلك بالمرايه وتعرفين
مها:خايفه انه صدق راح يعرفون وش بيصير فيها : تعبانه شوي وابي انام
مريم: انتى فيه شي بينك وبين راشد
مها: بارتباك وبصوت واطي : لا
مريم: قامت عندها مها انا اختك اذا ما شكيتي لي بتشكين لمن
مها: لا بس اتصل عليه ما يرد ويقفل الجوال
مريم : زين وش الي صار وخلاه يزعل
مها: ولا شي مريم ابي انام وارتاح ما نمت
مريم: زين نامي واذا حبيتي تشكين همك لاحد انا عندك وراح اوقف معك ارتاحي الحين وتخرج عنها وتسكر الباب
مها : ضلت تبكي لغايه ما نامت
~ . <* >.~
شقة حمد
اصايل : صحت من النوم وجت بتتحرك حست بيده عليها وخجلت وجها صار الوان من خجلها رفعتها بهدوء ما تبيه يشوفها ودخلت الحمام اخذت شور وهي تلوم نفسها هي السبب لو اهلها يعرفون الي جالسه تسويه كان لاموها على عندها و جلست فتره وهي المويه تصب على راسها بدون ما تتحرك وكل تفكيرها كيف بتقله بعد الي صار ..لبست روبها و هي تلوم نفسها على غبائها الي ما دخلت ملابسها معها ..فتحت الباب بهدوء تبي تأخذ ملابسها وترجع تلبسها بداخل الحمام شافته بعده نايم ..فتحت الدولاب و طلع شوية صوت لفت تشوفه بسرعه صحي ولا لا ..وبعده نايم متحرك تنهدت و صارت تختار لها ملابس ..قفزت ولفت على صوته الي عند اذنها واقف خلفها
حمد: صحي من يوم قامت بس ما حب يحرجها لكن لفت انتباه طريقة حركتها وكان يسمعها وهو مغمض عيونه قام وراح عندها : صباح الاشعاع والنور يا اجمل ماسه بعمري..شاف كيف هي خجلانه منه ومنزله راسها مسكها مع روبها وقربها منه وباس جبينها .. ليه ماستي خجلانه مني فاكره لمن كنت اناديك كذا ولا نسيتي
اصايل : منزله عينها ودها تبكي من خجلها و تحاول تبعد عنه وتكلمت بصوت يا دوب يتسمع : ايه ..اذا ممكن اطلع ابي البس
حمد: الضحكه واضح من صوته : ماشي المهم جهزي شنطنا رحلتنا قبل اذان المغرب
اصايل : رفعت عيونها بذهول
حمد : مسك انفها وهو يضحك : لا تناظريني كذا كنت بخبرك البارح و انتِ نسيتيني بحنتك ويرفع يدها اشوف فيها ريحه ..ويشمها ..يووه بعدها فيها اغسليها بديتول ههههههههه..وميت ضحك على شكلها الي ساكته وتغلي من جوه ودها تذبحه
اصايل : خجلها اخرسها بس مقهوره من حركته مصيرها بتردها له بعدته عنها
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
ابو عامر كان جالس في الصاله ومن امس وهو يراقب حركتها وكل شكه انها هي الي مسويتها في هند تكلم بنبره حاده واطيه وعينه عليها وهي جالسه على طرف الكنب تشرب شاهي : ليه ما جبتي لي سيره عن مرت ولدك والي صار عليها بعرس بنتنا
ام عامر : ناظرته بحده : وش تبي غير توجع قلبك ولدك متمسك فيها ما طلقها عاجبه الفضيحه الي جابها لنا
ابو عامر : وبنفس نبرت صوته : الفضيحه علينا احنا لانه عرس بنتنا وصار عليها هذا الشي فيه بس علماً يوصلك ويتعداك لو بس عرفت خبر ان لك يد بالي صار لها ما تلومين غير عمرك ..لا تضنين اني ناسي الي سوتيه باخوك ومرته ..وما ضنيت تبتي وكفك الي جاك .. وشاف مريم نازله مع الدرج سكت ما كمل كلامه ...ياهلا بالغاليه ياهلا بالحامل والمحمول منور البيت بحسك وانا ابوك .. وفرحة ما توصف بحملها
~ . <* >.~
بيت عامر
عامر : ينادي من عند باب البيت وبناته برا : يا نوره خلصيني البنات برا بالحوش لا تمطر عليهم
نوره وهي تلبس نغابها : خلاص وش فيك جيت وليه مخرجهم يعدمون عمرهم الحين ..اخذت معك الاكل ..
عامر : ايه بس عجلي انتي ..
نوره : تكلم الشغاله : شلتي كل الاكل الي داخل
الشغاله : يس مدام
عامر : ياحرمه ما صارت لحقيني انتي وشغالتك ..ويخرج ويشيل شروق ويروح على بيت يزيد مسوين الغداء وريحين يتغدون معهم .... يبون يخففون عن هند شوي من وحدتها ويحسسونها ان لها اهل معها ...
~ . <* >.~
استودعكم بحفظ المولى