لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-08, 04:58 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الجزء الثامن




إهداء إلى العضوه المصرية همة عالية في منتديات روايتي واشكرها من كل قلبي





هيف بتردد : عمي ممكن أشوف نوت
هنا الشيخ سالم حس بصدمة وخوف و يالله قدرت الكلمات تطلع من فمه : أكيد يا ولدي هذي صارت زوجتك و أنت المسئول بعد الله عنها .. ووقف :تعال معي
مشى هيف بخطوات ثقيلة و يالله يقدر يمشي يحس بثقل براسه البنت مجنونه ومراح تسبب له متاعب لكن الشيخ حمله مسئوليتها وخاف ما يصون الأمانة وما يكون قد تحملها
وطوال ما هو يمشي مع الشيخ سالم كانت الصمت سيد الموقف هدوء غير طبيعي وظلام و مافيه إلا نور بسيط يبين الطريق الي يمشون عليه الي يوصل لبيت الشيخ سالم وطبيعة المزرعة وأشجارها الي الأصوات تلعب بها يمين ويسار خلى لها لحن طبيعي زود توتر هيف وصلوا لغرفة بعيدة شوي عن باقي البيت فيها إنارة بسيطة وحتى من خلال الإنارة البسيطة وضح بساطة المكان وتواضع الغرفة ناظر الشيخ سالم هيف وقاله : انتظرني شوي واذا ناديتك تعال

دخل الشيخ سالم على نوت وشعور غريب دخل داخل هيف يمكن أحساس المسئولية او يمكن لأن نوت صارت ملكه حس ان وجودها عند الشيخ سالم غلط وما يصلح لكن ما قدر يتكلم في هـ الموضوع لأنه يعرف معدن الشيخ سالم



الشيخ سالم : أحـم ... أحــم .. السلام عليكم
نوت : وعليكم السلام والرحمة
الشيخ سالم : يا نوت هيف هنا يبي يشوفك
نوت وحست بمغص فضيع ببطنها : وش يبي يشوف
الشيخ سالم : هذا طلبة
نوت : الله يعين خله يدخل وانا بحاول ما ابين له شي
الشيخ سالم : يابنتي ليه ما نقولة انك مو مجنونه هذا يعتبر غش
نوت : يا عمي أنا مابيه يتحمل مسئوليتي و أنا وراي ناس تطاردني خلني بس عنده عشان أحس بالأمان
الشيخ سالم : بس ما تدرين يمكن الله يألف بين قلوبكم ويحسسك بأعظم من الأمان ويكون لك عون
نوت : صدقني ياعم مافيه شي أفضل وأعظم من الأمان ويمكن لو أنه درى اني عاقلة ما يرضى فيني
الشيخ سالم : طيب ادخله ولا وش اسواه
نوت : دخله إلى متى وأنا بتهرب منه

طلع الشيخ سالم وأشر لهيف عشان يدخل مشى هيف بطوله وهيبته مشخص كأنه فعلا بيدخل على عروس بكامل قواها العقلية بياض ثوبه وشماغ الأحمر جمال +شخصية لكن معالم وجه او ملامح وجه ما يبين من خلالها هل هو زعلان او متضايق مو عاقد حواجبه مسكر فمه عيونه بوضعها الطبيعي مو فاتحها بقوة يدل على أنه يبي يستكشف كان كأنه امر طبيعي كأنه يبي يشوف مريضه مو زوجه وقف على الباب وغطاه بالكامل لدرجة أنه نزل راسة عشان يقدر يدخل ناظر لها على طول وهي رفعت عينها حست بمثل الدوخه ولا عمرها فكرت تاخذ مثل هيف أمنيتها كانت تاخذ داعية تاخذ انسان ملتزم مثلها وغير كذا ماتبي تاخذ رجل مزيون بالخليجي تبي شخص متواضع الجمال لأن جمالها متواضع نوت طبعا مو مزيونه لكن سبحان الله نور الأيمان مزينها مخليها كلها ملح قد سمعتوا بالشخص اذا قالوا عنه مو مزيون بس مملوح هذي نوت كانت دايم تقول لصديقاتها ربي ماوهبني الجمال لكن أسئلة ان يهبني الأخلاق وفعلا مشاء الله تتميز بأخلاق عاليه شعرها طبيعي مو ناعم مره ولا جعد مره يقرب للخشونه اكثر منه لنعومه لكنه اذا اهتمت فيه صار ناعم بشرتها بيضا ناعمة للصفار يعني ابيض حليبي :)
فيها ابتسامه جذابة بسبب سن فيها اسنانها حلوه لكن فيه سن طبيعته سبحان الله غلط بس معطيها شكل حلو بيحث اذا ابتسمت وبان سنها تكون ابتسامتها جذابه وربي اذا اخذ اعطى يمكن نوت مو حلوة لكن تملك جسم سبحان من خلقة اسمحولي استحي افصل الجسم :)
كانت لافه جلال صلاة بني عليها رفعت عينها وحست بدوخه ورجعت نزلت عيونها ما تبيها تلتقي بعيونه وقفت وصارت تمشي لأخر لغرفة وعطته ظهرها وجلست على الأرض كان الشيخ سالم طبعا برى ما يشوفهم
هيف ابتسم يمكن تستغربون بس فعلا ابتسم حس أنه يتعامل مع طفلة أو تقدرون تقولون مريضه حس بحساس غريب بألفه بشعور ان فيه انسان محتاجه مشى لها وهي حست بخطواته وصار قلبها يرجف وخافت تنكشف ويبين انها مو مجنونه ماعندها القدرة على التمثيل والصادق ما يقدر يكذب يبان بعيونه صدقة مهما حاول بفعاله يكذب حط يدينه على اكتافها وهي معطته ظهرها وهنا حست برجفه وضح عليها وشهقت ودفت يده ضحك هيف
هيف : بسم الله عليك اسمعي انا اسمي هيف
لفت عليها وهي ترجف ورافعه طرف جلالها وحاطته بفمها وعاضه عليه ورجع يقولها
هيف : اسمي هيف لا تخافين مني
ونوت بس فاتحه عيونها اول مره بحياتها رجل يكون قريب منها ويدقق في ملامح وجها وهي تطالعه كانت ايام ماهي تمشي بالقرية ما تحاول تحط عينها بعيون الرجال وكانوا لانها مجنونه ما يطالعونها ولا يدققون فيها بس الوضع هنا غير هذا يبتسم وجميل وما تخيلت الشخص هذا يكون زوجها حست بهيبته وصار عقلها يبرمج ويدبر ويفكر يا ترى لو مو مجنونه بيقبل فيني
هيف : ليش خايفه
غصب عنها ومن حياء البنت نزلت عيونها للأرض خلى هيف يستغرب المجنون ما يكون تصرفه كذا بس ما دقق كثير مسك يدها وهي هنا شهقت بقوه
هيف : هههههههه بسم الله عليك مراح أطقك بكره بجيب معي لك كاكاو
صدمه ورى صدمه يحس انها بزر ويبي يسكتها بكاكاو هي تبي اشياء كثيرة ماتبي كاكاو تبي الأمان تبي الحب تبي الأهتمام تبي الأسرة تبي احد يخاف عليها مو شخص يعاملها كأنها بزر رجع هيف يتكلم بابتسامة
هيف : يالله الحين بطلع وبكره بجي

طلع هيف وسقطت دمعه من عينها تبي مثل هـ الحنان لكن هنا حست انه يعامل بزر مو حرمة معقولة تستمر على هـ الحال ولا كلمة قالتها له معقولة ما يكتشف انها مو مجنونه لازم تحاول تغير شخصيتها لازم توضح له انها مجنونه بس إلى متى يستمر الحال كذا أي يا نوت لحد ما تعرفين السر الي يدورون عليه ولحد ما تكشفين الحقيقة بعدها كيفه يبيك او يطلقك
لكن انا ماعندي قدرة على التمثيل وبدت الدموع تجتمع بعيونها مقدر مقدر اكذب عليه
بس لو اقعد بس اطالعه بيشك اني مو مجنونه لازم اثبت له اني مجنونه
طيب ليش تثبتين له انك مجنونه ليش ما تصارحينه بمشاكلك يمكن يساعدك
لا يمكن يقول خدعتوني ويتخلى عني واضح من شكله انه مغرور ومتكبر ويمكن وافق علي عشان يثبت لهل القرية انه راعي نخوه بس
ما بعد عرفت شخصيته مره عشان اعترف له بقوي نفسي ومراح اكلمه لكن بخلي افعالي تثبت له جنوني والأيام بينا



طلع هيف وكان الشيخ سالم يحس بخوف اول مره يمر عليه بحياته
الشيخ سالم : هاه اخبارك
هيف : مسكينه يا عم تناظرني بخوف
حس براحه الشيخ سالم وبنفس الوقت تأنيب ضمير : مابعد تعودت عليك اصبر لحد ما تعرفك
هيف : يالله اجل تمسى على خير


مشى هيف وغصب عنه يضحك زواج غريب واخذ الجوال واتصل على سلطان
سلطان بصوت عالي : بشر شفت عروسك وش شكلها
هيف بعصبية : اقول استح على وجهك تبيني اوصف زوجتي
سلطان : اقول يا شيخ مصدق نفسك
هيف : والله يا سلطان لو اقولك ما راح تصدقني يوم دخلت وشفتها حسيت براحة وطمأنينة لدرجة ما ودي اطلع من عندها
سلطان : اقول احذر تكمل زواجك منها وتدخل عليها وتورط و إذا حملت تذبح بزرك ترا هذي مجنونه
هيف : سلطان حسبي الله عليك عقلك وين وداك
سلطان : طبيعي كل رجل يبي يتزوج هذا تفكيره ولا تبي تسوي راهب مثل الأمريكان
هيف : انا يوم دخلت عليها كل تفكيري انها في حاجتي اني مسئول عنها المريضه وأنا فعلا دكتورها ومثل الطفلة وانا حاميها ولا تفكيري وداني شرق مثلك الله يعين مثايل
سلطان :آهـ يا قلبي
هيف بقهر من سلطان : إلى متى آهـ يا قلبي هذاك ملكت عليها
سلطان : أي ملكه و خرابيط متى ما كانت بعيدة عني ما ينفع لازم أتزوج عشان أشوفها قبالي
هيف : طيب ناوي تتزوج وانت تعاملها كذا وش بتسوي اذا دخلت عليها
سلطان : مالك شغل هذي حقوق محفوظة لي
هيف : مالت على ذا الخشه من الي قبل شوي تفكيره وسخ
سلطان : هههههههههه انا تفكيري واقعي
هيف : المهم ترا اشتريت المزرعه وبعد بكره بجي للرياض انا وصاحبها للمحكمة عشان نكمل باقي الأوراق ويمكن اجيب نوت معي
سلطان : وش تبي فيها
هيف : وش ابي فيها البنت صارت من أهلي وابي اختك نوف تشتري لها الأغراض الي ناقصتها
سلطان : طيب ما يحتاج تجيبها اشبرها مثل البزران ونوف بتشتري لها
هيف بعصبية : سلطان لو سمحت ترا مابي احد يغلط على نوت
سلطان : أقول الأخلاق تجارية و بديت تفضلها علي و الظاهر لو انك معرس قبلي كشت فيني امحق صديق
هيف : انت عارف طبعي اني جدي وماني راعي مزح والبنت هذي مسكينه وكلامك هذا لو من باب المزح انا ما أقبلة
سلطان : لو ماني خابزك وعاجنك زعلت منك خلني من موضوع ذا البنت الي بديت اغار منها وش قصة المزرعه
هيف : ليه انا ما قلت لك قبل اني بشتري مزرعه
سلطان : والله مدري عنك صرت ماعاد تعطيني اعلومك
هيف : إلا الظاهر مثايل نستك حتى نفسك ولا اتذكر اني قايلك اني بشتري
سلطان : المهم لقيت مزرعه
هيف : لقيت مزرعه شار علي بها الشيخ سالم وشريتها ولازم نوثق الأوراق بالمحكمة وعشان كذا بجي
سلطان : حياك الله وش ناوي عليه وين بتحط البنت
هيف : انا الحين محتار آدم وجوده الحين ما يصلح البنت غريبة عنه وش اسوي لازم اجيب شغالة عشان تهتم في نوت
سلطان : اقول هذي وهي مجنونه نستك اياني ونستك آدم بعد
هيف وهو يبي يقهر سلطان : انت ممكن انساك لكن آدم مستحيل
سلطان : هذا انت تبي تطرده
هيف : تصرف على كيفك من قال بطرده انا بخليه يجيب حرمه من أهله يكون آدم محرم لها وعشان اثق فيها وآدم عارف عاداتنا ما يحتاج هو بيفهم بنفسه ومراح يتواجد في البيت ونوت فيه بيكون له ملحقه الخاص
سلطان : اخس مسرع وفكرت بالأمور هذي كلها
هيف : اسكت النوم ما طب عيني كله تفكير حتى آدم ما بعد قلت له بس مراح يخالف
اقول سلطان قلت لهلك
سلطان : لا توني ما قلت لهم
هيف : يالله اجل راسي مصدع وقربت من البيت يالله تامر بشي
سلطان : سلامتك يالله فمان الله
هيف : فمان الله

مشى هيف ويشوف انوار البيت مولعه عرف ان آدم ما نام حاول فيه يحضر ملكته لكن آدم قال مراح يكون شاهد في زواجه إلا اذا اعرس على بنت بكامل قواها العقلية واعتذر من هيف
ابتسم هيف وهو يتذكر كلامه صحيح انه هون الموضوع عليه لكن رغبة آدم ان يكون زواج هيف طبيعي حسسه انه مثل ابوه او اكثر وانه شايل همه وهذا خفف عليه ألم وحدته

هيف وهو يدخل : أحـم .. السلام عليكم
آدم وهو يبتسم له: وعليكم السلام والرحمه بشر اخبار المعرس
هيف يبادله الابتسامة : الحمد لله احس براحة
آدم : الله يجعل كل أيامك راحة
هيف : آمين ومن يقول
هيف متردد فيه اشياء كثيرة يبي يستشير آدم فيها لكن مستحي منه وخايف يفهمه غلط وقعد يسولف ويلمح له
هيف : بكره بننقل بعض الأغراض بالمزرعه
آدم : على خير ان شاء الله
هيف : والله اني محتاج حرمة عشان تهتم بنوت
آدم : أي والله يابني تكسب فيها الأجر
هيف : بس لازم وحده اثق فيها وبتردد واضح كمل اقول يبه ما تعرف وحده ثقة وتكون انت محرم لها
سكت آدم شوي لدرجة أن هيف تندم أنه نطق وخاف انه سبب له إحراج : والله يا ابني انا ممكن اجيب لك وحده متزوجة لان البنات عندنا ما يطلعون لكن لازم اكلم أهلي أن اتذكر ان فيه وحده اعرفها انا خالها كبيرة بالسن الشوي وهي ارملة وعيالها كبار اكيد لو اقولها عن الوضع ممكن توافق
هيف : ويا عم لا تشل هم انا مابيها شغالة انا ابيها مربية بجيب شغالة تهتم بالبيت
هنا ضحك آدم : فهمتك يا ولدي الله يرزقك ويوفقك انا بسبب لك إحراج
هيف بخوف : لا والله انت الداخل وانا الطالع لا تفهمني غلط انت ابوي وانت الي ربيتني ما نسيت فضلك
آدم : يا ولدي انا قبل اكون عربي انا مسلم وما يجوز اكون في بيت فيه حرمة غريبة عني
هيف : بتكون فيه وبخلي لك مكان بحيث ما تلتقي مع نوت
آدم : طيب انت اسمعني المزرعه الي بنسكنها اكيد بيكون فيها غرف بعيدة عن البيت انا بسكن فيها واذا رجعت انت لرياض انا بمسك المزرعه وهتم فيها
هيف : افا وتتركني
آدم : انا مراح اتركك انا بصير يومين هنا ويمين هناك بس عشان اخفف عليك وعشان ما احس اني مزعج
هيف : البيت و المزرعه كلها لك والشي إلي يريحك سويه بدون ما تشاورني
آدم : مزرعتك وبيتك لعيالك ان شاء الله ويارب اشوفهم مالينها
ابتسم هيف اليوم يحس براحة عجيبة خلاص بتصير له أسره وبيستقر اخيرا دائما يغبط سلطان وجا الوقت الي الكل بيغبطه حتى لو نوت مجنونه مسألة انه بيعرس ريحته بس متخوف من الي راح تقبل فيه لكن البنات الي فيهم الخير واجد







ناصر : اسمك بندر
بندر : أي طال عمرك
ناصر : اسمع يا بندر انا بوكلك بموضوع ومن خلال الموضوع هذا بعرف قدرتك اذا انت انسان كفء او لا ومنها اقدر ارقيك وفيه علاوات ومميزات كثيرة للي يبين ولاءه واهتمامه وحرصة
بندر : ابشر طال عمرك أي شي تبيه مني اشر بس وانا انفذ
ناصر : حتى لو اخليك تحرس بناية مثلا
بندر : حتى لو تبيني احرس بناية انا لي كم سنه وانا امشي بشهادتي محد قبلني وحمدت ربي ان حطك بطريقي
ناصر : على العموم بوكلك على بيت تحرسه بدون سيارة طبعا عشان ما تثير الشبهة انت وشخص ثاني هذا لفترة محدده وبعدها بوكلك امور مهمه على حسب اجتهادك
بندر : مالك إلا الي يرضيك طال عمر
ناصر : يالله توكل على الله
بعد ما طلع بندر ناظر ناصر مؤيد : ابي تقرير مفصل عن بندر وحياته كلام عبد الحميد ما يغنيني
مؤيد : هو عطانا ملف فيه شهاداته سيرة ذاتية عنه وشتغل في بنده كاشير وشتغل في اسواق حارس امن
ناصر : لا هذي المعلومات يقدر أي شخص يكونها انت شوف وين بيته ومن ابوه وين اخوانه
مؤيد : سألت طال عمرك وطلع انه في بيت ما معه الا شايب كبير في السن
ناصر : حتى ولو ابي ادق الأمور مو انا يا مؤيد الي اقولك عن هذي المور المفروض انت عارفها هذي امور مهمة كيف نثق فيه
مؤيد : ابشر طال عمرك

طلع مؤيد و لقى أخوياه عبد الحميد وهشام :اوووف الله يطولك يا روح
عبد الحميد : اشبك يا ولد
مؤيد : هذا الي اسمه ناصر شايف نفسه علينا هذا وهو مو معلمنا الكبير اجل لو كان معلمنا وش بيسوي
هشام : انت صار لموخك شي ما تخاف هذا يقدر ينفيك من الكورة الأرضية
عبد الحميد : هو ايش قايلك
مؤيد : شفت هذا بندر الي جبته لنا يبي نبحث عن نسبة حياته
عبد الحميد : طنشه وعطه معلومات غلط وريح راسك
هشام : اقول انا ذبحني الجوع والبرد خلونا نشرب شي ساخن
مؤيد : ليش بندر بعيد عنكم
عبد الحميد : هو مو اجتماعي دايم معه كتاب يقرا فيه واذا جلسنا معه ما يتكلم
مؤيد : خلونا النادية ونروح لأي فوال نفرط فيه
عبد الحميد : يمكن ناصر يفقدنا
مؤيد : انا نهاية ناصر على يدي خله يولي بنروح ونرجع ما بعد حس فينا
جا بندر يمشي لهم بعد ما شافهم يأشرون له
بندر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هشام : بنروح نفطر تجي معنا
بندر : اكيد بروح معكم
التفت مؤيد على بندر وتكلم : شكلك صراحه يا بندر ولد عز وش رماك بها الاشغال
بندر وهو يتلثم بوشاح اسود معه وما بان الا عيونه : الحاجة
عبد الحميد : الحاجة هي الي رمتنا وخلتنا كلاب حرس " أسفه على بذاءة الكلمة :) غيوم "
هشام : احمدوا ربكم فلوس تأخذونها بالهبل
مؤيد : والفلوس راح تنفعنا لو جينا تحت الرجلين
بندر : طيب وش جابرك اترك العمل
مؤيد : علي دين لازم أوفيه وبعدها والله لا ارجع لجده ولا ارجع للرياض تاني مره
بندر : خلونا من الكلام المزعج أي مكان ناوين تفطروا فيه
هشام : اسألوني انا راعي المطاعم هنا ويمكن أداوم فيها اكثر من عمالها وهنا فوال يحبه قلبك






ترصد المكائد وتغزا الناس وتهدم البيوت ويصيب الناس الفقر وتباع الأخلاق "غيوم "





سلطان وصوته يالله يطلع : نوف
نوف :هههههههههههههه عيد عيد وتقلده نوف
سلطان وهو يتنحنح : اح... احم ..اح اقول هاتي لي ماء دافي بسرعه
نوف : هههههههههههههههههههه صوتك شي شكلك يا ضاحك كثير يا جايك برد وش مسوي
سلطان وبدى يعصب ورماها بالمخده : عجلي هاتيه
نوف : ياخي بقوم بدون ما تطقني اعوذب الله وهي توقف وتروح للمطبخ بس تحلطم هذا عيال الشعب السعودي البنات عندهم مثل الشغالات قومي اقعدي هاتي اوف
جابت الموفيه مثل ما قال سلطان واخذ علبة معه مو شفافة ونوف تراقبه واخذ ملعقة وحط في المويه ملعقتين منها
نوف : وش هذي
سلطان : عسل توي شاريه من عطار معه خلطه طبيعيه
نوف : هذا انت دكتور وتستخدم طب شعبي
سلطان : هذا عسل معطينا اياه واحد بالقرية الي راح هيف لها
شهقت نوف : يوه نسيت اخذ الضرف من سمر وهيف راح حرام
سلطان : لا تحرمين حرمة على العدو عيشته هيف بيجي بكره وعطيه الي تبين
نوف : أي اشوى بكلمها اجل ترسل لي الظرف
دخلت ام سلطان وعبايتها بيدها جايه من برى : السلام عليكم
نوف وسلطان : وعليكم السلام
نوف : هاه يمه وين رحتوا
ام سلطان وهي تجلس وتشوف الي بيد ولدها ويشربه : رحت مع ام مثايل نشتري الذهب
شرق سلطان بالمويه : كح ..كح
ام سلطان ونوف : ههههههههههههههههههههههه
ام سلطان : بسم الله عليك على هونك
نوف : عاد لو تدرين يمه تراه مسخن ويالله صوته يطلع
ام سلطان : بسم الله على روحه
نوف : أي دلعيه دلعيه
سلطان ويسفه نوف وكأنها ما تكلمت ويوجه الكلام لمه : البارح مريت محل بغرناطه وعجبني شكل عطر وبخيت منه وشحطني ويوم قمت اليوم صوتي ما عاد يطلع
ام سلطان : وش تبي بالعطورات درجك مليان ما بعد خلصت
سلطان وهو يبتسم : هذا عطر العرس
ام سلطان : تشتري صلف وقوي دور واحد ريحته زينه وهادي
سلطان : لو تدرين يمه سعر ثمان الاف
نوف : وبتشتريه بثمانية
سلطان ويسفه نوف مره ثانية : اقول يمه ترا هيف تملك البارح
الكل تفاجاة حتى نوف الي منقهره من حركات اخوها تفاجات و أخذتهم الصدمة
ام سلطان : الله يوفقه منهي بنته
سلطان :ههههههههههههههه البنت مهبوله
ام سلطان : هاه
وقص سلطان كل الكلام على امه ونوف
ام سلطان : لا حول ولا قوة الا بالله اشهدنه رجال بس كان يا ولدي ما اعرس عليها كان علمنا عنها وكسبنا فيها اجر وهتمينا بها بدال ما يورط نفسه
سلطان بقهر : لو الي جنبك وافقت عليه ما صار الي صار
نوف : اوف انت وش فيك علي من الصبح الحمد لله والشكر وقفت زعلانه وراحت وخلته
ام سلطان : وش فيك عليها ترا هذي انصاب ونصيب هيف مو عند اختك
سلطان : انا ابي ازعلها عشان اكلمك بالموضوع بدون ما تدري
ام سلطان وهي تضحك : كان خليتها تروح بدون ما تجرح شعورها
سلطان : اخس يمه تعرفين الجرح بعد انتي
ام سلطان : محق عيال هذا كلامكم على امكم وحده تضحك علي اذا قريت قران واحد يضحك على كلامي
وقرب سلطان وباس راسها : ما عاش من يضحك عليتس انا امزح معتس
ام سلطان : مزحكم وهبالكم ما بيه
سلطان : هههههههههههه ابشري اسمعي يمه
ام سلطان : وش عندك
سلطان : هيف بيجيب البنيه معه عشان تتقضون لها الي تحتاجه من ملابس و خرابيط الحريم وطالب مني شغله ثانية يبي تدورين له عروس
ام سلطان : ان شاء الله الله يكتب الي فيه الخير
سلطان وهو يحط راسه بحضنها : يمه مثايل راحت معكم
ام سلطان وهي تبتسم له : لا ما راحت تقول امها ضايقن صدرها من امس ما تدري وش قصتها
عقد سلطان حواجبه اكيد لهلحين زعلانه عشاني ما شفتها
سلطان : الا يمه ليه ما داومت اليوم
سلطان : تعبان وحيلي منهد وقلت بريح اليوم
توهم يتكلمون إلا بصوت مثايل تكلم الشغالة واضح صوتها لهم عشانهم في الصالة الجانبية وقريبين من الباب
مثايل : بابا سلطان فيه

ام سلطان تضحك هي وسلطان : البنت تستحي منك قوم لا تشوفك
سلطان : طالبك يمه ادخلي داخل بسوي فيها مقلب
ام سلطان وتغمز لولدها وراحمه حاله : ابشر
دخلت ام سلطان داخل تدخل عبايتها وسلطان وقف ورى الباب بحيث ان مثايل اذا دخلت ما تشوفه
دخلت مثايل ومثل عادتها اذا دخلت وعرفت ان سلطان موفيه النقاب والعبايه ترميهم على اقرب مكان جنبها سواء كان كنب او مركى
شكلها بسيط ولابسه تنوره طويله بيضا وبلوزه صوف اسود ثقيل شوي مشت بشويش
وجا سلطان من وراها بدون ما تشوفه ولف يد على خصرها واليد الثانيه سكر فمها عشان ما تشهق وقربها له وضرب ظهرها وشعرها بصدره وذقنه من تحت لدرجه قرب ذقنه من كتفها وريحه عليه وهي على طول عرفت انه سلطان طبعا من ريحة عطره ضمها لصدر اكثر ويشم شعرها وقرب من خدها وباسه
وتكلم : صباح الخير
جفلت من صوته وبان على جسمه تركها ولفها عليه : ماعليش اسمحيلي اكيد تبيني اضمك اكثر بس عاد انا اخاف اعاديك
انقهرت منه وبان من نظراتها هي فعلا تبي تبكي على صدره وتعاتبه بس مهي وقحه وجريئة عشان تسوي كذا
سلطان : هههههههههههه شوي شوي لا تاكليني بعيونك اذا اعرسنا سويت الي تبين
عضت مثايل على شفتها واكيد حياء البنت يمنعها تكلم في مثل هـ الأمور مشت بسرعه تبي غرفة نوف لكن يد سلطان اقرب وسحبها له
مثايل بصوت هادي : هدني
سلطان وصوته يضحك : احم لا
مثايل : سلطان خلني بروح لنوف
سلطان : اممممم تبين تروحين بشرط
مثايل : خلاص هونت بروح لبيتنا ما عاد ابي نوف
سلطان : ههههههههه كح كح ههههههههههه كل ذا خوف من شرطي ما بعد دريتي وشهو
مثايل وهي تتنهد : فكني يا سلطان
سلطان وهو يقربها له وهي خلاص تحس بالدوخه والغصه بنفس الوقت قريب منها وافكارها تخليه بعيد تعاتبه بخاطرها هذا العاشق الي بيذبح نفسه عشاني يوم تملك علي ما كلف عمره يشوفني ولا بس يبيني ملك من املاكه
حس سلطان ببرودها وحاول يغير الموضوع : من بيوديك تتقضين
مثايل : من غير ابوي
وهو الحين مقربها منه ويده على كتفها : تبيني اوديك
مثايل وهي تافف : لا مشكور
سلطان جته الكحه ودفها شوي عشان ما يجيها الرذاذ : كح كح ليه ما تبيني اوديك وهنا يبي يقهرها ولا ما تبيني اشوف اغراضك الي بتشترينها لي
مثايل وبسلوب بزران : ومن قال انها لك هي لي
سلطان : الا بتلبسينها لي اجل ليه تشترينها
مثايل : بشتريها عشان الحريم وعشاني عروس
سلطان : لا تحاولين تبينها عشاني
مثايل : من زينك
سلطان : ههههههههههههههه صحيح اني ماني مزيون وعيوني صغار بس مملوح وناظر في عيونها وحست بربكه وبان عليها
قعد يطالع عيونها ويبتسم لان الحين بس شاف الحب فيها قرب فمه يبي يبوسها بس صوت نوف خرب عليه
نوف : مثايل
انحرجت مثايل الي تخدرت من نظرات سلطان وفكت نفسها منه وحست نوف ان شكلها غلط بينهم
نوف : احم ماتدريت وصارت تخبط في الكلام
طلع سلطان بدون ما يعلق او يقول كلمة وراح لغرفته
نوف : ههههههههههههههههههههه خربت عليكم
مثايل وهي تتنهد : اشوا انك جيتي يلا بروح لبيتنا
نوف : وين وين تعالي ما امداتس
مثايل : سلطان هنا ما يصلح اقعد تعالي انتي انا جايتس عشان اكتب أغراضي الي احتاجها
نوف : خلاص بلحقتس الحين ماعندي الا سلطان وطفشني غديت شغالة له
شالت مثايل عبايتها وهي تحس بضيق في التنفس يمكن لو احد مكانها يفرح بالي سواه سلطان لكن شي في قلبها ينغزها مدري وش تفسيره
دخلت نوف على سلطان الي جالس جنب امه ناظر نوف وابتسم لها : راحت
نوف : أي راحت يمه تراني بروح لبيت عمي وبتجي خويتي بعد شوي اذا جت دقوا علي
سلطان : تروحين من وجها
نوف : مهيب جالسه بتعطيني الظرف وبتطلع تراها سمر اذا نسيت
سلطان : اها
ام سلطان : وش سمر
نوف : هذي ولدتس يعرفها وركضت للغرفة تبي توهق اخوها
التفت سلطان على امه : وحده في القرية مسلمتنا أغراض نعطيها اياه واليوم جايه لنوف عشان نعطي هيف أغراض يرسلها معه
ام سلطان : بسم الله على هيف صدق ان المربي الله ماعنده احد يهتم فيه وطلع رجال لو واحد غيره طلع داشر
سلطان : هذا بفضل الله ثم ابوي تذكرين اهتمامه فيه وحرصه عليه حتى صلاة الفجر يتصل عليه وهو في بيته عشان يقومه لها
ام سلطان : مهوب ضايع الاجر عند رب العالمين كل شي بحساب
سلطان وهو يبتسم : على طاري الأجر تبين اسمع لتس قرآن
ام سلطان : وتبي تضحك مثل أختك
سلطان : افا اضحك عليتس عشانتس تعلمين تقرين




"حياة بسيطة تضم عائلة ما تحب التكلف تحرص على تربية عيالها وتخاف عليهم..غيوم "







صباح مشرق ضوء الشمس يبعث النور و الدفا لكن موجة البرد تعاند أشعة الشمس وكأنها تقول تغلبيني ولا أغلبك وريحة السمر مالية الجو ما ندري من أي بيت ولا أي مزرعه لكن ريحتها اختلطت بجو المزارع سوت اندماج غريب بين نسمة هوا وريحه الدخان يساوي العود الكمبودي ما زال الجلال الي البارح عليها ومتلثمة بنصه وتراقب من باب الغرفة تشوف الشيخ سالم من بعيد يمشي بالمزرعه مره يثني راسه وينزل للارض يلقط شي ومره يهز جذع شجره ومره يمسك ذرات التراب ويحركها بيده ويرجع ينزلها كانت تشوفه وتستنشق عبير الهواء الي يعج به الجو البارح ما ذاقت طعم النوم وستغلت وقتها بالصلاة والتهجد وان ربي يسر لها ومع انها متخدرة الا انها تحس براحة شافت بوابة المزرعه يوم انفتحت ودخل منها هيف وكان معه شخص عبد وكلنا عبيد لله ولابس جلابيه وعلى راسه مثل الطاقية البنية المزخرفة بالذهبي وملتحي وفيه لحيته بياض ابتسمت لرؤية هيئته الي واضح ان راعيها راعي دين وفيه خير مو بس من اللحية من وجهه النور يشع منه وابتسامته الي واضحه على وجهه مقارنه بالشخص الي جنبه كان لابس ثوب عسلي شتوي وشماغ احمر قاني كان له هيبة وطول أي بنت مكانها راح تفرح وتفتخر لو انه زوجها بس هي امنيتها غير ويمكن تحس بالنقص لأنها مو حلوة وهو احلى منها وعلى طول تذكرت سمر خاطرها تعلمها وش صار لها وتمنت لو عندها لهيف صورة عشان توريها اياه اكيد بيعجب سمر هذا النوع الي تفضله
دخلت داخل ومسكت قلمها وقعدت تكتب وتقولها عن أخبارها وفي الوقت الي هيف يبلغ الشيخ سالم انه بيروح للمدينة ويبي ياخذ نوت
الشيخ سالم : يا ولدي ما يصير وش بيقولون الناس
هيف : يا عم مهوب انت قلت للناس يوم جمعتهم خلاص نوت صارت زوجتك وأخذها من اليوم
الشيخ سالم : بس ياولدي العرب لهم سلوم ولازم انت تسوي عشا يوضح انك دخلت عليها
هيف : مهيب مشكلة اذا جيت انا الحين باخذها عشان اشتري الي ناقصها
الشيخ سالم : كيفك يا ولدي انا ما سلمتك اياها إلا وانا عارف انك بتصون الأمانة اجل روح اجيبها لك
آدم : خلاص انا بسبقك للسيارة
وقف هيف واخذ النظارة ولبسها ينتظر نوت تجي له



وقعد الشيخ سالم ينادي نوت بصوت عالي عشان تنتبه انه يبي يكلمها

نوت : هلا عمي
الشيخ سالم : نوت البسي عباتك هيف بياخذك معه للرياض
فرحة على خوف فرحة شوفة الرياض بعد غياب وخوف ليه يبي ياخذها وش السالفه
نوت : ليه
الشيخ سالم : يقول يبي يشتري لك اغراض
نوت : بس يا عمي مقدر اروح معه
الشيخ سالم : اذا قلت رفضت بيشك انك عاقلة عشان كذا البسي عباتك

كان هيف بس يشوف ظهر الشيخ ونوت ما بينت له كان ينتظر وستغرب ليش طول الشيخ وبغى يجي يمهم لكن استحى يكون فضولي

نوت : خلاص بجي

راحت نوف لعبايتها ولبستها وحاولت يكون شكلها فوضوي راس العباه نزلته عند الكتف بحيث جا جهة قصيرة وجهه طويلة مرة وجت تمشي
نوت : يالله يا نوت غامري ومثلي مراح تخسرين اكثر ما خسرتي
صارت حتى مشيتها تضحك وهي غصب تمسك نفسها لا تضحك حتى رقبتها وراسها صارت تميلها يمين ويسار ابتسم هيف على شكلها وهي تمشي اعيونه مو باينه لاكن ابتسامته وضحت وخلى نوت يمغصها بطنها بس ما يئست كملت تمثيلها قربت منه وفي الوقت الي الشيخ سالم راح لجهة ثانية من المزرعه حس الحين براحة يوم سلمها لهيف
هيف : هههههههههه تعالي تعالي العباه ما تلبس كذا وقرب منها يبي يعدل العباه وفاجأته نوت يوم صارت تطلع كلمات غريبة
نوت : ناااا يعني "لا" :)
هيف : ههههههههههه لا تخافين بس بعدل العباية
نوت بصوت شوي اعلى : ناااا نــا
هيف : شوفي وش جبت لك
نوت غصب عنها ابتسمت من تحت الغطا وهي تشوف الكاكاو وللحظة استانست على التمثيلية الي تسويها مدت يدها
هيف : لا مراح اعطيك اياه خليني اسوي العباه
نوت بصوت بفمها : آآهـ ناناه
وشاف هدوءها وابتسم وقرب منها وعدل العباه : ههههههههه اثاري للكاكاو سحر
حست بخجل يوم شمت عطره وهو يقرب منها ويعدل العباه على راسها استحت لو وجها باين وضح الاحمرار الي بان عليه ومسك يدها وجفلت من برودة يدة
هيف : ههههههههه بسم الله عليك تعالي معي اوريك سيارتي
ابتسمت وكملت تمثليتها وطريقة مشيها الي خلت هيف يبطي في مشيه عشان يمشي بنفس مستوى مشيها

قربوا من السيارة ونزل آدم منها : اقول يابني انا ماودي اروح للرياض ورجع ثاني مره خلني هنا اريح لي وعند الناس الطيبة الي هنا
هيف : بكيف الي تبيه اجل مراح تكلم اهلك
آدم : والجوال الي شريته لي نسيته
هيف : خلاص الي يريحك وكانت يد نوت بيدت وتغوصها اكثر في يده عشان ما توضح لآدم ويشوف بياضها
ابتسم هيف ما عرف وش تقصد بس حركتها خلته يبتسم وابتعد آدم عن السيارة وستعجل هيف وهو يركبها لأنه مواعد ابو محمد عند المحطه وما يبي يتأخر عليه
جلست نوت قدام وسكر هيف الباب وصارت تلعب في الدرج وسببت ازعاج لهيف
هيف : نوت خليه لا تكسرين الدرج
لانها تفتحه وترجع تسكره اخذ من يدها الكاكاو
هيف : افتحه
نوت وهي تسحبه من يده بقوه : اقي نااااااا "" حقي لا " :)
هيف : هههههههههههههههههه ادري حقتس بس ابي افتحه لك عشان هم وياشر على فمه
وابتسمت على ابتسامته ومدت له شاف اصابع يدها صغار وبيضا مره ومسكها وقعد يمسح عليها وهي هنا توترت وما درت وش تسوي : أي وسحبتها منه
هيف بابتسامة : آسف اسف وفتح الكاكاو بيده وفمه عشان ماسك الدريكسون بيد ومده لها يالله هممم
نوت احتارت وش تسوي لو ترفع الغطوه بيشك الحين وش السواه هنا هيف مد يده ورفع غطوتها الطريق فاضي متى لمتى تجي سيارة بس نوت خافت اكثر تنفضح وقربت من الباب ونزلت غطوتها وصرخت : ناااااااااااااااااااا
هيف : ههههههههههه طيب وشلون تاكلينها
صارت تكسر البسكوت وتحطها على الطبلون من داخل فوق الدرج
هيف : لالا بتخربين السياره وخذ منديل وفرشه في حظنها حطي هنا
صارت تعض شفايفها بقوة خايفه تنفلت ضحكه منها ودخلت بسكوت في فمها وصارت تاكل وطلع صوت هنا استحت
هيف : هههههه بالعافيه
خذت كسره ومدتها له هنا ابتسم لها : هذا لي يمال العافيه
ومسك يدها الي فيها القطعه وقربها من فمه و أكلها وهنا نوت غاصت في المرتبه من الحيا ما توقعت تصرفه وحست بحساس غريب خلاها تسرح وتمدد اكثر على المرتبة ولأنها دايخه والبارح ما نامت غفت عينها








ام سلطان : سلطان يمه قوم افتح الباب البنيه اكيد جات
سلطان : يمه خلي الشغاله ما يصلح اطلع على البنت ويا ليت صوتي واضح
ام سلطان خلاص انا الي بطلع وانت اتصل على نوف

اخذ سلطان التلفون واتصل على نوف
نوف وهي تكتب اشياء ومثايل تمسح
مثايل : مهوب لازم مكياج شوفي مكياجي وش كثرة وشوله اشتري
نوف : طيب عشان تكون اغراضك جديدة
مثايل : ليه احد بيشوفها هي للاستخدام امسحي بس
قطع هواشهم صوت الجوال
نوف : يوه هذا سلطان اكيد سمر جت
مثايل : وسمر بتجيكم بالبيت
نوف ومانتبهت لغيرة مثايل : أي كلمتني اكيد سلطان فتح لها
مثايل : بسرعه روحي قبل يستفرد فيها
نوف استوعبت الوضع : ههههههههههههههههههه يالله باي
مثايل : قولي لخوتس تهنا فيها

حطت نوف جوالها صامت وراحت ركض للبيت في الوقت الي دخلت سمر وهي خايفه وبيدها الظرف ما نزلت غطوتها من الربكه
سمر شافت ام سلطان وكانت واقفة ورى الشغالة
سمر : السلام عليكم وقربت وحبت راس ام سلطان بس قبل رفعت غطوتها لفوق
ام سلطان : مشاء الله وعليكم السلام يالله حيها
سمر : الله يبقيك شلونك خاله
ام سلطان : بخير الله يسلمك ادخلي يا بنتي نوف بتجي الحين
سمر : لا مستعجلة الله يسلمك عطيها نوف الله لا يهينك
دخلت نوف بسرعه ورفعت غطوتها : هلا والله سمر
سمر بابتسامة : هلابك وصافحتها بيدها
نوف : تفضلي داخل
سمر : الله يسعدك مستعجلة امي تنظرني بالسيارة
ام سلطان : امك برى خليها تدخل
سمر : وقت ثاني مستعجلين والله يالله فمان الله
نوف وام سلطان : فمان الله

ام سلطان وهي تمشي لداخل : مشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله تعلمي منها ركادة وزين

نوف : يمه الله يهديك الي يسمعك يحسبني مطفوقه
سلطان وهو يتدخل كان واقف بيطلع : وهذا الواقع
نوف : انت محد كلمك أي وعلى فكره مثايل تقول تهنا بسمر هههههههههههههههه
سلطان : آهـ فديت الي يغار

طلع سلطان ومدت ام سلطان لنوف الظرف وراحت نوف ركض ورى اخوها سلطان اصبر اخذ الظرف
سلطان : هاتيه ودخلي داخل باب الشارع مفتوح
نوف : اوف عباتي علي
دخلت لقت ام سلطان سرحانه
نوف : الحلو سرحان في ايه
ام سلطان : بنتي سمر منهي بنته و أهلها وش يرجعون له
نوف : يمه لو عندتس غير سلطان شكيت انتس تبين تخطبينها
ام سلطان : والله شكلها عجبني ومن قال ما عندي غير سلطان عندي هيف نسيتي
نوف : يمه تراني ما اعرفها زين ومدري وش ترجع له من قبيلة
ام سلطان : اسأليها وشوفي أخلاقها و أنا بسئل اذا علمتيني منهي بنته عن اهلها عشان أخطبها لهيف

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 18-12-08, 05:53 PM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الرومانسية


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58271
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: فروحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فروحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



هيف
خلاص نوت صارت زوجتك وتحت مسؤليتك .. هل راح يستمر حالك على هذا الحد وتعتبر زواجك بس عشان تكون المسؤال عنها .. واجبك تجاهها لهذا الحد ..ما اعتقد واتوقع بتكشف انها هب مجنونه قريب وبما انك دكتور ولك خبرة ومن خلال بعض تصرفات نوت وخجلها كلما تقربت منها وردة فعلها الي لا يمكن تنم عن وحده فاقده عقلها .. والراحه الي تحس فيها تجاه زواجك بنوت هل سببها انك تحمي بنت لا حول لها او قوة ولا لانها مرتبطه بالحلم الي لازمك طول السنين الي طافت .. والحلم هل راح يرجع ويتكرر لك ولا ما راح تشوفه بعد اليوم .




نوت

يمكن تكونين مخطئة بالصورة الي خذتيها عن هيف وانه انسان متكبر ومغرور يمكن سبب هذا الشعور سببه هيبته وجديته .. وغير انه وافق على انه يرتبط بوحده ما لها اهل ومجنونه ويعرف انها هي الي يقدر يبني حياتها وياها .. واكيد مع الايام بتكتشفين ان هيف مجرد امان لج وفترة وتعدي لا بيكون لج شخص مهم بحياتج وما تقدرين تستغنين عنه والايام راح تثبت لج هالشي .. بس عقب ما راح تدخلين لرياض وبتتعرفين على اهل سلطان ال من خلالهم بتوصلين لسمر .. هل راح يصدقون انج مجنونه ولا بينكشف السر لهم ويعرفون الحقيقة خصوصا بعد ما سمر طرشت لج رد على رسالتج ..





سلطان وشمايل

والله انكم تحفه .. وخصوصا انت يا سلطان يا ابو الرومانسية .. ومهما حاولت تقسي قلبك على مثايل بالاخير ما راح تقدر تستمر .. ومثايل الغيورة والي للحينه ما تبغي تعترف انها تحب سلطان وتعشقه .. بس في شي خوفني من شعورها بعدم الراحة والخوف مع انها كانت تتمنى انها ترتبط بسلطان وتكون له .. عيل ليش هالاحساس ...؟؟؟ وعسى ما يحصل شي يفرق بينهم ويهدم فرحة سلطان ..




بندر

اتوقع انه مطرشينه الشرطه .. عشان يكون بين ناصر وعصابته الي اعتقد ان الشرطه شاكة فيهم وتبحث دليل عشان يوصلهم للي قتل اهل نوت .. واكيد انه الشرطه للحينه تبحث عن الي قتل ابو نوت وامها وما زالت ..


سمر

من عقب ما التقت باهل سلطان اكيد بيكون لها لقاء ثاني بيجمعها فيهم واكيد من خلاله بتشوف نوت بما انها بتكون عند اهل سلطان .. وفكرة ام سلطان وقرارها بانها تخطبها لهيف ما اتوقع انه بيصير واكيد خصوصا ان سمر تعرف نوت واكيد بتعرف انها تزوجت هيف فمستحيل انها تقبل ..


غيوم .. جزء رائع يا غيوم تسلم ايدينج عليه .. ونحن بانتظار الجزء القادم بكل لهفة وشوق .

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فروحه ; 18-12-08 الساعة 08:47 PM
عرض البوم صور فروحه   رد مع اقتباس
قديم 18-12-08, 06:10 PM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام






وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووا







درررررررررررررررررررررررررب






أناااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييت^_^



أولا الف شكر غاليتي غيومه على البارت اللي شكله طويييييييل^_^......... وذا بس حجز مكان قبل الزحمة خخخخخخ... لي عودة بالرد بعد ما ارجع من برى ^_*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

السموووووووحة تأخرت في الرد ^_^... بس الكسل وعمايله خخخ

غيوووووووووم الف شكر على الباااااااااااااااااارت الطووووووووووووويل والجووووناااااااااااان... وربي انه يهبببببببببببل ويجنن وياخذ طبنات العئل على قولت اخوانا السووريين ^_^...... خاااصة سلطاااااان ومثااااااايل.... وه بس ياقلبي ... سلطان يا خي خف علينا شوي من رومنسيتك ^_^.... حنا ورى الشاشية وحمرنا وصفرنا وذبنا معك خخ اجل وشلون مثايل اللي على الهواء مبااشر !!!^_^.... والله زين سويت فيها.. وهي ماغير يعني تتغلى... ومن داخل قلبها فرحانة وطايرة بع من الفرح ^_^..... سلطاان جد جد تعجبني علاقة مع هيف وحرصك عليه وخوفك عليه.... فعلا رب أخ(ن) لك لم تلده امك..... بجد لما اشوف الحوارات بينك وبين هيف جد احس بقوة العلاقة اللي بينكم ومحبتكم لبعض......... يوووه ياشيخ ياخفة دمك وانت تنكت مع امك خخخخخ...... وربي انك اليوم قمة في هذا البااااارت ^_^
وياابخت مثاايل الغبية فييييك ^_^

بندر..... يوووه لا يكون سيشي كودو حق القصة ^_^....... والله اول شي جا في بالي انه تحري ومتخفي .... خاصة انه مثقف وهادي... وخاصة لما قاله واحد من اللي معه.. انت شكلك ولد عز وش حدك على ذي الشغلة.!!!!....

نااااااصر...... يعلك العووق ياللي ماخذيت من اسمك شي....... ياخني نفسي اعرف بس من البيج بوس حقك..وايش فيكم تراقبون الناس؟؟؟ ونوت وش سبب جريكم وراها؟؟؟

امممممممم..

ام سلطان...ونوف..... بصراحة اتوقع انكم تلاحظون ان نووت ماهي مجنونة.. او ان سمر تجي زيارة لكم وتقابل نوت عندكم ^_^<<<< همها بس ان سمر ماتنخطب لهيف خخخخخخ

هيييييييييييييييييييييف...... ونوووووووووووووووت....وه بس ذي التصرفات الحلوة كلها من وين تعلمتها ياشيخ !!^_^.....وقسم بالله ان نوت غبية لما ماعلمتك بالحقيقة.... وخاصة مع تصرفاتش وخجلش الفطري لما هيف يقرب منش..اظن ذا الشي بيخلي هيف بما انه دكتور ينتبه لش.. ويمكن يقرر انه يفحصش يعني انه يبغى يعالجش ^_^.....يختي خلي منش المقار نات الغبية ... وبما انش وحدة ملتزمة . المفرووض تؤمنين انه ذا نصيبش وتحاولين تحافظين عليه.. وبعدين اذا علمتي هيف .. بالله اذا ماساعدش ووفر لش الامان.. يعني بطلقش والا بسوي شي يضرش!!!!... اتمنى انش تفكرين بعقل ^_^....... وهيف باين انه انسان جد راائع وخاصة انحراجة مع ادم لما بغى يبين له انه محتاج حرمة تجي تعتني بنوت..... بصراحة مرررة كبر في نظري وحسيت انه انسان راائع... يعني ممكن لو واحد غيره... مايتعنى ويجيب ويشل ويحط عشان بس وحة في اعتقاده انها مجنونه........^_^


الف شكر غاليتي غيوومه......... ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر ^_^

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة لا خلا ولا عدم ; 19-12-08 الساعة 06:55 PM
عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
قديم 18-12-08, 06:34 PM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63902
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



مرحباا غيوم يعطيك العافيه على هالجزء الطويل والمليء بالتطورات
نوت واجادت التمثيل , الصعوبه دائما تكمن في البدايه
ممكن هيف يكتشف حقيقتها من خلال رؤيته لرسائل بطريق الصدف او من خلال التقائه بابو سمر
عند خطبته لها

سلطان رهيب هو على حركاته اللي اشعل فيها نار الغيره والعتب في قلب مثايل

بندر الظاهر وراه حكايه , يمكن يكون شخصية لها دور كبير في كشف الحقيقه ودرء المفاسد

غيوم مشكوره , جزء راائع وممتع بحق




 
 

 

عرض البوم صور ميثان   رد مع اقتباس
قديم 18-12-08, 09:00 PM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,528
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حياك الله ياغيوم ...

اليوم العجله سارت بسرعه ...زواج هيف من نوت

ظهور بندر الي اتوقع انه من الشرطه او راح يكون له دور اجابي

في قضية نوت ...

رؤية ام سلطان لسمر والي اكيد انها راح تخطبها لهيف بس هل راح

يتم زواجه منها اتمنى هالشي مايصير.... مسكينه نوت ماتهنت في حياتها ولايوم ...

تكفين غيوم لاتزوجين هيف لسمر حتى لو كانت صديقتها ...يقول المثل ..

الجاره تحر ولو في القبر ....فما بالك لو كانت معها >>متحمسه واجد ههههههه

على فكره غيوم وش صار على الحلم يعني من جاءللقريه ماعاد يجيه الحلم

او عشانه تزوج نوت خلاص تحقق حلمه ؟؟؟؟

غيوم ...مشكوره من كل قلبي على تواصلك المستمر معنا ...

والله يعطيك العافيه يارب ...

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة شبيهة القمر ; 18-12-08 الساعة 09:06 PM
عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت غيومة (بندقة), الحلم الغامض, الحلم الغامض للكاتبة غيوم الشوق, ربي يوفقك غيووووووووووم الحلوة, روعة ياغيوم واصلي الابداع وربي يوفقك, غيوم الشوق, نوت وهيف وبندر وسلطان وسمر والخيال الراقي, قصة غيوم الشوق الثالثه الحلم الغامض, كاتبة مبدعه ياغيوم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية