لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-09, 11:12 AM   المشاركة رقم: 506
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااام عليكم..

غيوووووووووووومه لااااااااااااااااا لييييييييييش وقفتي هنااا.. حتى انتي طحتي بالقفلاات اللي تجلط..؟؟هخهخهخه
غيوومه بندر بندر واللي يسلم عمرتس خليه يتصرف لاااا يوصلون ابو سمر واهله لنااصر ان وصلووا له بهم مثل ماقال المثل الداحل مفقود والخارج مولود.
اماا هيف يااويلي على هيف وعلوم هيف هو ونووت.. الله يعين عليكم شكلكم بتطولون شووي وانتم بكر وفر..

بندر : اوول شي انصدمت انك ماخذت جلال او شرشف عشان تغطي سمر فيه؟؟>> شف الناس وين وانا وين..هخهخهخه
المهم الحين عاد بتكون سمر قدام عينك والا بتنتهي مهمتك لما توصلها لناصر ؟؟؟ ماا ادري ماا ادري وش ممكن تسوووي.. اتوقع انك ترفض انك تتركها واهلها برووحهم مع العصابه.. اتوقع مؤيد هو اللي بيستلم التحقيق مع ابو سمر.. واتوقع ان ابو سمر لما يشوف وضعه ووضع زوجته وبنته مااراح يخبي شي ابد عشان ماايصير لهم شي.. وبيقول عن مكان نووت واهل نووت بعد.. بس اتمنى انه مايتعرض لاي مشاكل صحيه وهو بهذاك الموقف.. الصراحه اني اتخيل ابو سمر لما يفوق من التخدير ويشوف هاللي محاوطين فيه وفي زوجته وبنته اتوقع يجيه جلطه ويبلشوون فيه؟؟؟ بس اتمنى بعد انه مايصير له أي شي لانه لوو صار له شي هذيك الساعه يابندر تحلم حلم ان سمر توافق عليك حتى لو كنت رئيس الشرطه كلها.. اتوقع ان الشرطه الحين تتابع سياراتكم وبتشووف وين توصلون ولاي مكان بتروحون .. بس ان الشرطه تهجم لاا ماا اتوقع لانهم يبون الراااس الكبيره والراس الكبيره ماراح يطلع الا بس عشان ياخذ الاوراق المهمه..
لكن انت ياابندر وش ممكن تسووي طووول هالفتره اللي بتكون فيها سمر واهلهاا تحت رحمة مؤيد وناصر.. هل بتكون متفرج والا بتقوول ماعلي من القضيه واللي فيها اهم شي سمر حبيبة قلبي ماايصير لها شي وماتعرّض لاي خطر..
ايه صح الصرااحه ضحكت عليك وانت بتمووت قهر من هشام لما كان بيشيلها وهي مغمى عليها.. الحين يعني تعتبر نفسك اقرب لها من هشام؟؟؟ بس تبي الصدق بعد انا كنت اقوول شلها ياابندر انمت اللي شلها مو هالهشام .. انت اوولى ..مع اني مدري ليش انت اولى..لكن افكارك وانها وحده ماتحل لك .. اعجبتني مرره.. بس المهم الحين نعرف شلووون بتخلصها واهلها من اللي هم فيه.. خااااطري اشووف سمر وش بتسوووي لما تشووفك مع العصاابه؟؟

سعد وخالد: سعد انت يعني لك اهتماام بفتون وتبي تكون علاقتك فيها علاقه كامله؟؟؟ طيب ليش ماتخلي خالتك تقول لها كل شي وانت بتعاملك الحلو معها بتخليها ترتااح لك.. تدري اتوقع هالرحلات يمكن تكثر بينكم وهي اللي بتقربكم من بعض ..على الاقل تعرف شخصيتك اكثر وخصووصاا عاد انك بتميلح واجد عشان تخليها ترتااح لك..هخهخهخه
اما انت يااخالد بالله وش هاللي انت تسوويه ?.. صااير شرطي الشات..هخهخهخه بس تدري والله انا معك مرات فيه اسماااء تبط الكبد وكأنها تنااادي الشباااب عشان يكلمونها.. انا ماا ادري عن الشات بس بالمنتديات نفسها فيه اسماء تقهرررر... الله يهدينا ياارب اجمعين..

هيف ونوت : يااااااااااااازيييييينكم زينااااااااااااااااااه.. وهـ بس الله يتمم عليكم وترتااحون من هالعصاابه وهالوضع كله.. هيوووفي ياا ابووك الشوق لاعب فيك لعب ليش ماااقدرت تقول لها انك مستحيل تتركها لما قالت لك تطلقها..؟؟ على الاقل خلها تحس بالامان بوضعها الجاي.. اتوقع ان الوحده اللي كنت عايش فيها هي اللي خلتك تقدر تخبي مشاعرك عن الناااس.. يعني لاهو كسر لرجولتك لو قلت انك ماتقدر تستغني عنها ولا هو اهاانه لك هالموضوع.. الا بالعكس بتخلي هالمكسينه تحس ان الله راضي عليها..
والله صدق من قال وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. الحادث اتوقع هم اللي بسببه بتقوى علاقتكم.. الله يهنيكم يااارب..
اهم شي انك خليتها تحس بشعور الامان اللي من زمان مااحست فيه لما بديت توفر الحمايه الامنيه للبيت.. اتوقع هالكاميرات بتكشف اشياااء كثييييييييره.. واتمنى مايجي الجزء الجاي الا كل شي كمل.. بس تعال الحين لاازم تكوون قريب منها مرره.. هل بتكون نوت معك بنفس الغرفه اللي انت فيها.. والا بترجع تطلع غرفتها مرره ثاانيه.. الحين يووم شفت اللي صاار بسمر واهلها وان موضوعهم بيد العصاابه ماخذ الا خمس دقايق صرت خايفه كثيييييييييير على نووووت..


غيوومه مشكوووووره يااقلبي على هالاجزاااء الرووعه والاكشن الاروع.. بس واللي يسلم عمرتس.. سمر لااتخلينها تكره بندر لانه ساعد العصاابه عشان يخرونهم وانه فضل شغله عليها.. صح هي ماتعرف انه يحبها بس بعد خايفه هالشي يكون حاجز كبيييييييييير بينهم.. ويمكن تقدّر تصرفه وشغله وتقوول لو انه مو موجود وش كان ممكن يصير فيهم بس وجوده منع عنهم شر كبيييييييييير..
وهيف هااتيه وهو غرقاان بالعسل مع نووت.. وخليه يعبر لوو شووي عن اعجااابه بنوت وتبطل هي تقعد تفكر انه يجنن بشكله وهي وحده عاديه واقل من عاديه.. والله يانوت لو تشوفين هو وش يقوول كان قلتي اثاريني ملكة جمال وانا ماا ادري..هخهخهخه

غيوووووومه .. ام غيث .. الله يسلم عمرتس ياارب .. ونستنى الجاااي بكل شوووق..
والله يجعل هالحماااااس دووم ياااارب.. وماايجي منتس قصووور ياا ام غيث.. انتي بس اكتبي وابدعي وانسي الردود والرد عليها ..داام انتس تنزلين الاجزاااء بفتره متقاااربه جدااا فحنا عااذرينتس يااقلبي..
الله يووفقتس يااارب
..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 02:02 PM   المشاركة رقم: 507
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الجزء الواحد والعشرون

ناصر : خلاص طال عمرك انتهت المهمة
...: خلاص باكر تكون عندهم يا ناصر من الصباح وبهدوء تتحاور مع ابو سمر شفته عند شوف شغلك مع زوجته وبنتها أكيد بيضعف وبيتكلم مراح يطول
ناصر : تم بس ما قلت لي اشوف هجدت الاتصالات شوي الخارجية
...: وين هجدت تدري الحين يهددوني بنتي وبعمل أرهابي ويخلوني أنا أتحمله ولا أجيب الغرض الي يبونه
ناصر : طيب الحين كم لي معك ما بعد قلت لي وشوا الغرض
...: هذا من اختراعات محمد أبو نوت كنت أشتغل معه فيه وعمل عليه بجد تحت طبعا أشراف سعود أبو هيف وهو الممول الشخصي له خذيت أوراقه وعرضتها على مؤسسة غربية طبعا ما يحتاج اسمها أشهر من نار على علم وانبهروا بمدى تفوقه وقرروا يشرونه طبعا الكلام هذا بدون ما محمد يدري قلت له وشرحت له كل الأوضاع طبعا رفض رفض قاطع لأن الشركة أصلها يهودي وكل عملاءها يهوديين وقال لو من يباع إلا بريالين بعته لديرتي فالمؤسسة خذ معلومات عنه وتتبعوا وطلبوا مني احاول فيه وحاولت وضغطت عليه وعرضوا علي مبلغ خيالي فوق ما تتصور مقابل حياة محمد وهذا البداية ثم اتجهنا لبسمة والحين على نوت نبحث عنه وين بيكون الجهاز وما يحتاج يا ناصر الحين انت شغال معي وأول مره تدري عن أدق الأمور غلطه بسيطه منك تعرفني أعرف شلون أغطسك معي وقبلها أنهي أهلك من الوجود
ناصر بضحكة خوف : هههه لا وين أنا معك على الخير والشر بس وش الجهاز يا طويل العمر
...: جهاز ما يجي كبر عدسة العين موضوع في خزنه باللمس وما أحد يقدر يفتحها إلا نوت
ناصر : طيب وشو الجهاز
...: جهاز تصنت يكشف أجهزة التصنت دولي خطير
ناصر : طيب كم يقدر
...: الحين لو أبيعه على الشركة هذي قدرته لي بمليار شوف هم بكم يكسبون منه طبعا معه تخطيط الكامل للجهاز وكيف صنعه
ناصر : الله ياخذهم ما قدرت تعرضه على مؤسسة ثانية
...: مقدر أنا الحين مراقب منهم ويعرفون كل تحركاتي أي حركة خيانه مني في بنتي الوحيدة لمى
ناصر : الله يخليها لك ويكفيك شرهم

نسيت يابو لمى كم راح ضيحه لك وأنت خايف على بنتك كله عشان غرض دنيوي قتلت أنفس بريئة سوف تحاسب عنها يوم القيامة والله أن تحاسب









فتون : سعيدان شوف بنتك فغصت سوزي
سعد في نفسه سعيدان الله يعين قلبي كيف بتتعود علي : ومن قالك جيبي سوزي
فتون : ابيها تغير جو
سعد أجل تحملي
شهوده تقلد دلع فتون : بابا قولها بس بشيلها مره تكفى يبه تكفى
سعد وهو يقرب من فتون : يالله فوفو عشان خاطري خليها تشيلها
ارتبكت فتون هي متعودة على سعد بس طريقته اليوم أربكتها وخلتها تكابر : نو بتفغص بستي
خالد وهو يحاول سعد : افا ثمن أفا على صديق خان الوفا فتون سعد ماله خاطر
فتحت فتون عيونها على الآخر كيف أخوها ماعنده احساس الشرهه على بندر لو شايف كلمة سعد وقفه عند حده
ناظرت أخوها وقلبت عيونها : خلاص شهوده بحطها بحضنك ولا تمسكينها
شهوده : اوف ليه انا أبي أمسح شعرها
فتون : بتخربينه توي مروشتها ومجفتته ابيه ينتفش
خالد بطنازة : مسويته كدش
سعد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فتون يقال عنها عصبت : باييخين ياربي على ثقل الدم
سعد : من جد فتون انتي كيف متحمله القطط
فتون : بالعكس والله كأنهم أطفالي لازم أكلهم أروشهم أنيمهم أحسهم جزء مني خلاص
سعد : يعني لو يجوك اطفال بتهتمين فيهم كذا
فتون بتلقائية : افكورس
سعد حاول يجيب الموضوع بطريقة ثانية : تصدقون فيه قصة تحير
فتون وخالد بنفس الوقت : وشي بينما شهوده تمسح على ظهر البسه
سعد : تقول القصة سلمكم الله فيه رجال تزوج وحده بدون علمها
فتون : يوه كيف بدون علمها
خالد وهو يناظره بخوف خاف يفجرها وش بيسون
سعد : يعني جت له ضروف معينه وتزوج البنت هذي طبعا بموافقة أهلها كلهم بس العروس نفسها ما تدري لأنها وقتها كانت صغيرة
فتون : طيب وين المشكلة الحين
سعد : هو محتاج عروسه ويبيها هذي المشكلة
فتون : حرام على أهلها هي لها الحق تختار زوجها فرضا لو طلع أنسان ما تطيقه وش بيكون ردة فعلها
سعد : طيب واذا ما فيه عيب
فتون : مادري بس أستغفلوها أهلها أتوقع مراح ترضى
سعد : طيب وش تنصحينه يسوي
فتون : انصح ما يبلغونها يسوي انه توه يخطب وعادي يتممون الموضوع ولا يقولون لها
سعد : واذا ما وافقت عليه
فتون : مو تقول مافيه عيب كيف توافق عليه
سعد : إلا فيه عبين
فتون بزهق : وشي
سعد : أكبر عنها بكثير
فتون : نونو مو مشكلة أصلن حلو اذا كبير شوي يكون ناضح اهم شي مو شايب والسبب الثاني
سعد : عنده اطفال
فتون بشهقة : متزوج يمال الماحي وش يبي في البنيه اجل
سعد : شوي شوي مو متزوج
فتون تقاطعه مره ثانية أجل مطلق
سعد وهو يناظرها بنظرة حادة : متوفيه زوجته
فتون بتلقائية : أي عادي وكأنها بدت تستوعب الموقف وتربط بين الأحداث سعد متوفيه زوجته وعنده ببنت معقولة لا أكيد مو أنا لا وش الي افكر فيه






طلت نوت عليه لقته نايم بعد ما أفطر أخذ علاجه وشكل فيها مخدر ونام كان نايم بهدوء وتنفسه طبيعي تحس بوجه الراحه قعدت تطالعه وراحت وجابت كتاب وجلست عنده تقرا شوي وتسرح في وجه شوي شافته كانه يبلع ريقة نزلت عيونها خوف يفتحها ويشوفها تطالعه ورجعت تناظره لقت في سابع نومه ابتسمت تقدر تدقق فيه على راحتها تحرك في نومته دنقت تقرا وتقرا وهي مو مستوعبه حست بيصحى الحين وفعلا صحا وحط ظهر يده اليسرى يفرك عيونه وشاف ساعته لقى الوقت تقريبا داخل على العصر ناظرها شكلها جذبه كانت لابسه تنوره بيج وبلوزه اورنج صح لبسها عادي بس منورها أبتسم يوم جت عينه في عينها وهي ابتسمت له بشكل طبيعي وتكلم : الله يهديك
فتحت عيونها : ليش وش سويت
هيف وهو يقلدها بضحكة : وش سويت داريه الحين بإذن العصر وأنا ما صليت الظهر
نوت : يوه اسفه والله رحت اصلي ونسيتك مره
هيف : خلاص انتي تحملين ذنبي ماعلي منك
نوت : لالا يا قلبي ربي غفر لمن نسى وجهل هي مانتبهت لكلمتها أو لأنها كلمه عاديه تقولها مع اندماجها بس هو حس الكلمه هذي بعثرته حس بدقات قلبه زادت يالله كلمه تغير النفسية سبحان الله
هيف يحاول يسيطر على نفسه ويحاول يحرجها هو : لا أنتي إلي ياقلبي المفروض زوجك تهتمين فيه وتصحينه ويكون من أولوياتك
أرتبكت وبان عليها لأنها ماتقدر مثل هيف تحكم بنفسها اول شي كلمه يا قلبي ثاني شي اعترافه أنها زوجته وسلوبه معها جننها رحمها لأنها صارت تطالع الأرض وتفرك يدينها
هيف : يالله أبي اتوضى وأصلي وابتسم وكمل وأبي غدا
على طول رفعت عينها له يوم طرى الأكل وهنا هو ضحك حمرت خدودها وقفت بروح أجيب لك تراب من الحديقة عشان تتيمم
هيف : أوف ليش ما اقدر اتوضى
نوت : تقدر تمشي
هيف : يعني
نوت : بما أن حالتك ما تقدر تمشي الحين وتعب عليك تيمم وصلي انزل رجلك
هيف : لا أخاف ما تعرفين تركبينها خليها لحد ما يجي سلطان
نوت بتلقائية : يوه يعني بتجلس كذا كل يوم لحد ما يجي سلطان
هيف : لا هي كم يوم وبعدين بصير امشي بالعكازه وبروح للحمام بنفسي وفي خاطره وخليه يجي سلطان عشان يدبرني بالحمام بعد

سبحان الله تستحي يا هيف من زوجتك :)
نوت : خلاص بروح الحين اجيب تراب " في وجه العدو "
هيف ببتسامة : والأكل
نوت وهي تقوي نفسه وتبي الكلمه تطلع منها وبان له مره : بالملعقة
هيف انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههه لالا أنا مانيب من أهل الملاعق
نوت وهي تستحي وتروح : يصير خير
هيف ابتسم حس بشعور حلو كل الأمور تصير بالهداوه وكل شي يجي بس يبي صبر وتحمل




سلطان بضحكة : الربع تخدروا
نوف بضحكة :آمال هذا طبخي يا بابا
ابو سلطان : ايه جعل ايديتس ما تعرض على النار
مثايل بغيره : والله أن عندي طريق للسمك رهيب
نوف : ياويلي من الغيرة
سلطان : فديت الطريقة وراعيتها أنفشلت مثايل قدام عمها وعمتها وابوها وامها يتغزل ما همه احد
الكل يسولف عادي مايبون يحرجون مثايل إلا نوف
نوف : ياخي استح على وجهك ما تعبر الشيبان
سلطان بصرخه : تكفى يبه زوج بنتك نشبت بحلقي
نوف بصدمه : جعلك الموت
ام سلطان : جعل الموت يأخذا عدوينتس ان شاء الله تفاولي بخير
ابو سلطان : اقول خلوا عنكم نوف قبل والله ان يجي علمن ثاني
نوف : لبى والله قلبك
سلطان : والله يبه تعرف سالفة مغاط عامر ترا نوف مثله كل ما شافتني تمغطت
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف نفشلت مره
ابو مثايل يبي يبعد الاحراج عنها : أعقل يا سلطان قبل أخذا مثايل معي الحين
سلطان : وهي عاد بتقوم معك أنشدها كان ما تعلقت برقبتي تكفى يا سوسو لا تخليني
نصدمت مثايل وشاف الصدمه في عيونها وخاف تقلب عليه وهو يمزح ويا وجهه ومزحه الثقيل وسحبها وضمها : امزح فديت عيونتس المخترعه
الكل : هههههههههههههههههههه
نوف بحمق : اللهم اجعل حيلهم بينهم
سلطان : فرقت منطوقتس
ابو مثايل يغير الموضوع : هاه يا مبارك متى نروح لهيف تراني ما جيته بالمستشفى
ابو سلطان : أذا صلينا العصر أن شاء الله
ام سلطان : ترانا بنروح معكم
ابو سلطان : ان شاء الله والتفت على البنات وانتن بتخاونا
مثايل وهي تناظر سلطان : مدري عن ضروف سلطان
ابتسم لها ورد : انا ومثايل بنلحقكم
نوف ونطت عرض : أي بروح معكم
سلطان : يا والله البلشه هي اول وانتي تالي
ابو سلطان : ما تعلميني وش تبين في خوته تعالي وبمر وشتري لتس عسكريم
" اما عسكريم يا عم سلطان شي ترى قصده ايس كريم غيوم :) "
سلطان وهو يوقف ويتمغط ويسحب مثايل معه بيدها وهي ودها الأرض تنشق وتبلعها من تصرفاته : عن اذنكم بروح اريح قبل العصر
الكل ساكت وما عطاه مجال يتمادى عشان مثايل الي صار وجهها احمر
ويوم بعدوا شوي
مثايل : يوه سلطان حرام عليك صار وجهي حريقه كان رحت وانا الحقك بس كذا فشله
سلطان وهو يسحبها له ويضمها ويمشي ما سويت شي غلط زوجتي ومقدر انام وانتي مو جنبي والي له ريال عندي يجي ياخذه









يحس بصداع فضيع فجر راسه فتح عيونه وصار نور قوي ورجع يغمضها ويفتحها مره ثانيه شاف كراتين كثيرة وكبيرة وهو مربط على كرسي حاول يقوم بس الكرسي مثبت في الأرض صرخ بعلى صوت : يا حمير وينكم
مؤيد وهو يزقر زقايرة : صحى
بندر : نروح له
مؤيد : لا بكره
بندر : يعني بيجلس الليلة كذا
مؤيد : ناصر يقولي بيجي هو يتفاهم معه بكره حنا بس نخدمه
بندر : طيب وأهله
مؤيد : هشام رش عليهم وكثر واتوقع مراح يصحون الا الفجر او بكره وانت ابيك تروح للبنت وأمها وخلي هشام يجي معنا انا وهشام لابو سمر وعبد الحميد طلع يجيب العشا لنا

يعني يا مؤيد توزعني عشان ما اسمع وش ناصر بيقول لابو سمر ما عرفت بندر زين الي يبي بيسويه وانا اوريك
راح يمشي ولقى هشام عند الحريم الي عكس ابو سمر كانوا مربطينهم في ظهر بعض وطايحين بشكل يقطع القلب على الأرض
بندر وهو منرفز من طريقه هشام وهو يناظر وكيف مربطين
بندر : هشام روح مؤيد يبيك
هشام : الله ياخذ مؤيد وساعته وش يبي فيني
التفت بندر يدور شي يغطيهم به ويحط على الأقل تحت روسهم شي لقى بطانيه باليه مره ما همه اهم شي تستر أجسامهم وقرب لهم وأخذ قطعت كرتون وجا ورفع راس ام سمر وحطها تحتها وجا دور سمر وسوى نفس الحركه لكن حركته خلت يزعج سمر وحركت راسها بتأفف من هذا المزعج الي كدر علي نومي فتحت عيونها وطاحت بعيونه الكبار تحسب نفسها تتخيله رجعت تغمض وهو حس بمغص في بطنه وتنفسه صار قوي كأنها تستوعب الموقف فتحت عيونها بقوة وجت بتشهق بس هو سكر فمها
بندر وهو يقرب منها : ولا كلمه وسمعي كلامهم زين عشان ما يؤذونكم وانا معك لا تخافين
معقولة مباحث بس شكله حتى ولو المباحث لازم يغير بشكله طيب ليش ما بلغ كل هـ الأمور وهي تحاول قدر الأمكان دف يده
رفع يده وكلمه منها : من أنت
بندر وهو يحاول قدر الامكان ما يطالع عيونها لانه يحس يخون ربه ونفسه وأهل بيته : بندر
سمر والعبره بحلقها : وش تبون منا
بندر وهو يهز اكتافه بمعنى مدري
سمر بعصبيه وبغت تزعق بس هو اسرع منها وقفل فمها : لا تطولين صوتك مو ازين لك ترا بيأذونك
سمر بقهر وتدف يده للمره الثانية : وانت تبي تفهمني انك خايف علي
بندر : اكثر من نفسي
لكن تعب سمر ما همها طريقته وفجرتها : انت شرطي
فتح عيونه بصدمه ووما قدر ينطق بحرف
كملت اذا شرطي تكفى والي يسلمك نوت ترا قتلوا امها وابوها ويبونها
بندر : ما خفتي على ابوك وامك تخافين على صديقتك
سمر وهي تنزل راسها حست ان ما على وجهها غطا وتكلم واحد مو محرم لها : انا ما وراي شي ولا اهلي يبونه لكن نوت أكيد أن وراها شي مهم يدورونه
بندر بتفكير : طيب وشو هـ الشيء
سمر : لو درينا بلغنا من زمان بس المشكله ما عندنا اثبات او شي يدل على العصابه
بندر : وانتي الحين وثقتي فيني يوم عطيتيني الخيط والمخيط
سمر وهي تناظره بتفحص في الوقت الي هو منزل عيونه بالأرض : اتوقع انها كانت سهله لك في المره الاولى وما سويتها وسلوبك وطريقة بسترنا انا وامي تثبت لي
ورفع عينه وكل واحد منهم نزل عينه للأرض ما يبي يشوف الثاني يحس بمدى عظمة الشيء هذا وقف وكلمه طلعت منه : سامحيني
حست بحساس غريب أول مره تحس فيه لكن الموقف خلاها تمتنع من الانجراف في التفكير هذا

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 04:28 PM   المشاركة رقم: 508
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااااااام عليكم..
وااي غيوومه تكفيييييييييين يجنن بندووري هو وسمر.. يااازينهم وهم مستحين من بعض.. وهـ بس. الاصيل واللي يخاف ربه عمره ماااايسووي شي يخليه يحتقر نفسه..
واخيرااا عرفنا وش يبي ناصر من نوووت؟؟ وابو لمى هذا حسبي الله عليه دنيااا واخره .. باع نفسه وباع دينه عشان وصخ الدنيا خليها تنفعه بجهنم.. وخاايف على بنتك ياا ابو لمى وانت من تحت راااسك تيتمت نووت وذبحت ابوها وبعد زمن الحقت امها فيها.. واكيييييييد ان مفتااااااااح الخزنه هذي هو بصماات نووت عشان كذاا بتموتوون عشان تحصلونها.. بس هالخزنه وين هي فيه؟؟؟؟؟
اتوقع هي اللي في بيت هيف.. ياا سبحان الله كيف علاقات قديمه بين ابو نوت وابو هيف ..ترجع مره ثانيه عن طريق عيالهم.. الحين لاازم ولاابد يروح هيف للمستودع ويطلع كل اللي فيه ومن ضمن هالاشياااء الخزنه اللي من تحط نوت عليها يدها بتنفتح....بس ودي اعرف كيف بيدري عن اللي فيه؟؟؟

بندر وسمر.. ياازينك والله ويااا زين خوفك على سمر.. الله يسترك دنيا واخره مثل ماحاولت تستر هالضعيفه.. بس امها مسكينه شكلها شاامه هالمخدر لين دخل مخها ابد ماالها حس .. الله يكفينا شر العصابات ياارب..
واهم شي ان سمر تأكدت انك شرطي .. هالشي بيخليها تكون اكثر رااحه وهي بوضعها هذا وبتحس بالامان اكثر.. واعجبني انتس عرفتي ان هاللي انتم فيه عشان يبون نوت.. والله يااسمر طلعتي تحبين نوت اكثر من نفستس.. تبين الصدق استغربت كيف ماسألتي عن ابوتس ؟؟ امتس وهذي هي لازقه بظهرتس بس ابووتس مااا تدرين عنه وكان اهم شي انتس تتطمنين على نوت.. ابشرتس نووت هنااك بدت تخطو خواتها الاولى بالعسل بس الله يكفيها شر هالعصاابه ياارب.. وانتي خليتس باللي انتي فيه وهذاا بندر عندكم ارقدي وامني.. هخهخه

سعد وفتون : خلااص مايحتاج الرساله وصلت لفتون يااسعد.. هخهخه اي والله هالبنت لاازم احد يقول لها هالموضوع ومافيه احسن من انك انت يا زوجها اللي ماتعرف عنه تقوول لها.. بس اعجبني ردها اتمنى عاد ياافووفوو تكونين قد الحل اللي قلتيه وترضخين للامر الواقع وترحين مع سعد ترااه رجال(ن) طيب وعلى مسؤليتي..هع هع هع..
وبعدين انت سعد ياابردك برداه .. الحين انت عارف عن اللي بندر فيه وراايح حضرتك تكشت وتووسع صدرك وهو المسكين قاعد هناك بين الكراتين ويحاول انه يحمي سمر واهلها من العصاابه وانت قااعد تقص قصص على فتون الدعله وتضحك عليها وعلى قطاوتها؟؟ قم رح شف ولد خالتك وش صاار عليه وخذ افراح من البوليس واهجم على ناصر وشلته.. بس خلااص قربت نهايتك يااناصر انت وابو لمى.. الله يكفينا شركم كلكم..

سلطان ومثايل: تدري سلطان والله احس انك للحين مو مستوعب انك متزوج مثايل .. احس انك للحين تحس انها حلم تشووفها وموو مصدق انها بين يديك.. رح ياا شيخ الله يهنيك ياارب وعليك فيها.. وخلهاهالحماره اللي عذبتك كل السنين اللي فاتت تنتقم منها شووي بحركاتك الحلووه.. الله يقووويك عليها ياارب.. وانت صاادق اللي عندك له ريال يجي يحااسبك... والله انك ابداااااااااااااع...هخهخهخهخه

هيف ونوت : يااااااااااحلووكم حلواااه.. والاحلى صرااحه هالحب هالراحه اللي تحسونها بين بعضكم بس كل واحد ماايصرح فيها للثاني.. احسك هيف اجأ شووي من نوت وتبي الصدق هالشي احسن لكم عشاان البنت تترك الحيا شووويه وتكون اكثر راااحه معك.. والله ماا الوومتس ياانوت يوم تقولين له قلبي.. قوولي وكثري القووول ترى الرجال محروووم من الحناان غرقييييييييييه والقلب دااعي لتس.. بس الحين انتبهوا من العصاابه ترااهم خلاااااااص قاب قوسين او ادني منك فالحذر الحذر والحيطه الحيطه.. والله يكفيكم شر العصاابات..

غيوومه الف الف مليااار شكر لتس يااقلبي والله يقوويتس على موااصلة هالابدااع... ومشكوووره على استمراارتس بتنزيل القصه على الرغم من الظرووف اللي انتي فيها الله يووفقتس يااقلبي ويسهل كل اموورتس.. وحنا اذا الله احيانا بنكوون انتظااار القااااااااادم بكل شوووق فلاا تاخرين علينا..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 06:00 PM   المشاركة رقم: 509
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,528
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

هلا والله بغيووووم ..ماشاء الله رحت لأهلي يومين ..جيت لقيت ثلاث اجزاااء
والله اكبر مفاااجأه وأحلى هديه ..>>مشكوووره يالغاليه عسااه دوم يارب

اليوم العصااابه خربتها اجل خطف عائله مرة وحده .. عندي احساس ان تصرفهم هذا هو اللي بيوديهم بستين دااااهيه ..>>دبوور وزن على خراب عشه على قولة اخونا المصرييين
..وراح يكشف مخططاتهم لبندر ..بس ياترى بندر ايش ممكن يسوي ..اتوقع انه ممكن يتعاون مع سمر وتقول انها تعرف مكان نووت بس تبي منهم ثمن لهالشي وممكن الثمن يكون ..اعترافهم بكل شي سووه بنوت وامها وابوها ..السبب اللي يخلي هالعصابه تدور عليها ويمكن بندر يترك جواله مع سمرعلشان تسجل كلامهم ويخبيه بين ملابسها ..بس اللي قاهرني هو مؤيد جعل تتلوى عليه الشياطين وتخطفه لسابع ارض ..والا هشاامووه ابو عيون زاايغه قطيعه منه عسى عيوونه للعمى
احس البطل القادم بالأجزاء الجاايه هو بندر لانه وسط العصاابه ومعه سمر واهلها يعني الحمل عليه ثقيييل ..بس الله يستر ..

هيييف ونووت عايشين في العسل مادروا عن الحرب اللي قايمه حولهم وكله علشاان هالنتفه نووت
والله منتي بهينه يانوييته صاير الفلم كله علشاانتس ..
بس اللي مشغلني نوت وشلوون بتروح للمستودع ..؟؟؟اتمنى انها هي وهيف اللي يعرفون وش مستخبي في هالمستودع اتوقع ان نوت وهيف يحسوون بالحرااميه >>متأثره بقوه
فيروحون للمستودع علشاان يستخبوون فيه لانه مهجوور وماراح تشك العصاابه انهم بدااخله ..

غيووووووووووووووم ..
طلبتس لاتأخرين علينا ..اتمنى اشوف الاكشن مثل افلام العصاابات ..يااااااي احسه شي مخيييف بس حماااسي ..
بانتظاااارتس يالغاليه ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 07:38 PM   المشاركة رقم: 510
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 81309
المشاركات: 117
الجنس أنثى
معدل التقييم: النبع الصافي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النبع الصافي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياهلا والله غيومه تبين لس حبة خشم على هالبارتات الحلوه

واشجع فيس هالحماس عسى الله يزيدس من فضله


يووووووه وش سويتي فيني انهبلت من اللي صار لسمر واهلها حسبي الله عليهم هالعصابة وهالناصر ذبح أرواح بريئه وخايف على بنته....بارت اليوم كشف سالفة الداعية محمد الله يغفر له
وطلع مشترك مع أبو هيف بعد !

غيوم أبدعتي بلقاء بندر وسمر فعلا صورتي قمة أخلاق بندر ....

سلطاااااااان هذا فاااااصل حده أجل وصلت لمغاط عامر ههههههههه....

حلوه مواقفه مع مثايل وبالذات مواقفه مع نوف هههههه

هييييييف وصلنا لك زين عقل ومشى الدنيا مع المسكينه نوت اللي عقلت ورجعت .... وزين منه حط أمن ومراقبه له لأن شكلس منتي براحمته بيوصلونه شكلهم .....


سعد مسكيييييين رحمته والله على ماقتون استوعبت انكسر خاطره هو !


مشكوره غيوم وكلي شوووووق للبارت الجاااااااي

 
 

 

عرض البوم صور النبع الصافي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت غيومة (بندقة), الحلم الغامض, الحلم الغامض للكاتبة غيوم الشوق, ربي يوفقك غيووووووووووم الحلوة, روعة ياغيوم واصلي الابداع وربي يوفقك, غيوم الشوق, نوت وهيف وبندر وسلطان وسمر والخيال الراقي, قصة غيوم الشوق الثالثه الحلم الغامض, كاتبة مبدعه ياغيوم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية