لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-09, 11:34 PM   المشاركة رقم: 496
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر


سلطان بعصبية : أنت صاحي
هيف : اذكر الله وبسرعه خلهم يقربون سيارة الاسعاف
سلطان : والله يوم دق علي آدم ما صدقت معقولة هيف انت بعقلك تبي تطلع من المستشفى وهذي حالتك هذا وانت دكتور
هيف بابتسامة : قول خربت عليك نومتك بس
سلطان : انت الحين تبي تقهرني ليش تبي تطلع
هيف : بالبيت أريح لي و أنت عارف الحين ما فيني إلا كسور و باخذ معي سرير طبي وممرضة
سلطان : ممرضه ليش مو ممرض
هيف : لا البيت فيه حريم وبعدين الله لا يخليني منك
سلطان : يا حلاوة خربت علي شهر العسل ونومت العسل وتبيني اقضي اجازتي عندك
هيف :هههههههههههه من ورى قلبك سلطان خف علي ترا كثر الضحك يوجعني بجسمي
سلطان : يعني مصمم تطلع للبيت
هيف : أي والله وخايف عليهم بلحالهم
سلطان : وانت الحين الي بتحميهم يالله تدبر عمرك تدبر غيرك
هيف بجدية : سلطان بسرعه خلهم يودوني وانا أرسلت آدم قدامي يجهز لي غرفة من الغرف الي تحت
سلطان : طيب ما صبرت الحين تدري كم الساعه
هيف بضحكة : ما دريت ان آدم بيتصل عليك
سلطان : آدم ما يدري ان في راسك ضربه وجاك ارتجاج ومقومني من فجر معك عشان ترجع للبيت خابرك ما تداني البيت ودايم برى وش جد
التفت عليه هيف حس انه صار واضح للسلطان وحب يغير مجرى السوالف عشان ما يكشفه سلطان : بدال الحين كلامك روح اصرف العلاج وجيب السرير
سلطان : سمحوا لك تاخذ سرير طبي
هيف : انا كنت بشتري بس هذا مجهز على طول عشان رجلي اقدر اعلقها وما قصر عبد العزيز خلاه علي عهده
سلطان : أي قول عهده محد يعطي لله
هيف : بسرعه سلطان يا كثر كلامك
سلطان : ودي ادري وش فيك مستعجل العجله هذي كلها











مؤيد لهشام : هشام انت متأكد من الحرمه هذي لا تنكبنا
هشام : ياخي الحريم ذولي بس طلع ريال تصير لك عبده انا عطيتها خمس ميه وقلت اذا جيبتي لنا خبر لك خمس ميه ثانية
كان بندر يتفرج عليهم وبقلبه صدق انذال عرفوا يستغلون صح
طلعت تمشي بميوعه مكياج كامل لثمة شفافة ظل صارخ كحل سايل كامل للعين كانت تعلك بطريقة مايعه جدا
هشام : شوفها طلعت
مؤيد : روح لها مانبي نكون حنا بالصورة

مشى هشام بسرعه لها : هاه سوسو وش صار
سوسو : اوف ما بغوا يعطوني خبر خذوا بطاقتي وقعدوا ساعه يحققون معي
هشام وحومت كبده : الزبده وش صار
سوسو : صار البنت يقولون امس طلعت من الفندق
مشى هشام وخلاها
سوسو بصوت مرتفع وكأنها نست دلعها من شوي : هيه وين رحت وين الفلوس الباقيه
هشام التفت عليها : اقلبي وجهك يكفي الي عطيتك
سوسو : راجع لي وراح تشوف اذا خدمتك


مؤيد وهو متوتر : هذا هشام جانا شكل وجه ما يبشر بخير اشوفه ماعطاها فلوس
دخل هشام السياره وصك الباب : مراح تصدقون البنت طلعت امس من الفندق
صرخة مؤيد وضرب بيده على الدريكسون : لااااااااااااااااا ما صارت
ابتسامة حاول قدر الإمكان يخفيها وبنفسه الحمد لله الحمدلله
اخذ مؤيد التلفون واتصل على ناصر
ناصر بتعجب : من جدك
مؤيد : أي والله تقول امس راحت
ناصر : خلاص انقسموا قسمين قسم يروح لبيت هيف وقسم يروح لبيت ابو سمر احتمال تكون بين البيتين
عبد الحميد : طيب يمكن تكون عند بيت سلطان ما هو صديق هيف
سمع ناصر صوت عبد الحميد ورى مؤيد : تصرفوا انتوا روحوا وشوفوا بنفسكم
بندر ضرب الخوف في قلبه بيرجعون لبيت ابو سمر وخلاص قربوا من نوت كيف اقدر اتصل على سعد الحين وفي الوضع هذا


قفل ناصر وهو معصب مرره يحاول يسيطر على أعصابه بدى خلاص صبره ينفذ اخذ جواله واتصل
...: بشر وش صار
ناصر : مالقوها طلعت من الفندق
بعد ناصر الجوال من اذنه من صراخ زعيمهم
...: انتوا ما يعتمد عليكم ما تفهمون انتوا حيـ .. الحين بسرعه اخذ ابو سمر وعائلته كامله هو الوحيد الي يعرف طريقهم اخطفهم خطف ولا فيه احد يسأل عنهم وهددهم يجيبون مكان نوت عجل والله لو يصير خطا بسيط ان تضيع حياتك على يدي فاهم
ناصر وهو منقهر للأخر : فاهم

مؤيد : لاحول ولا قوة الا بالله رجع ناصر يدق
هشام : رد عليهم قبل الحين يودينا ورى الشمس
مؤيد بزهق : نعم
ناصر : روح لبيت ابو سمر وخطفهم كلهم الأب وزوجته وبنته وديهم للمستودعات بسرعه وأنا أجيكم هناك وبدون اخطاء
مؤيد : طيب الوقت الحين صباح أكيد بينتبهوا علينا
ناصر : صباح ظهر لليل ماعلي اهم شي تجيبهم للمستودعات صرف عمرك
قفل مؤيد والكل يناظره وكل حسب اهتمامه وبندر مركز معهم وقلبه يدق بسرعه حاس أن الأمر عظيم
مؤيد : ناصر يبينا نخطف عائلة ابو سمر عشان هو الوحيد الي يعرف وين نوت
بندر بعصبيه : كيف يعرف وينها وحنا نراقبه ولا شفناه التقى معها
مؤيد : ابو سمر جا لهيف بالمستشفى واكيد عارف انه زوج نوت واكيد اخبار نوت كلها عنده
هشام : الوقت الحين ما يساعد
مؤيد : نروح نجيب فان مخفي وبخاخ بسيط نرشه عليهم وتنتهي الاشكاليه
بندر : طيب وش ناوين عليه
ناظرة مؤيد بنظرة تفحص وهز اكتافه حس بندر بتوتر وصار ياكل أظافره يارب يارب سترك




نوف : يا سلاااااااام اشوف الابتسامة شاقه الحلق عسى دوووم يارب
مثايل : يوه عقبالك يارب
نوف : مالت على بديران صاير مثل البدر فعلا ما يجي في الشهر الا مره
مثايل : هههههههه حلوه بديران ليش مستعجله على الزواج زواجك خلاص قرب
نوف : ادري قرب بس استغرب ليش ما صار يجي يعني ما شتاق لي
مثايل : لا تشرهين هذي طبايع عيالنا يبون يستمتعون بالحرية قبل القفص الذهبي تقولين الزواج سجن
نوف : ما ألومهم ترا اذا الواحد تزوج خلاص الحرمه ليش حرت ليش جيت وش سويت وش فعلت
مثايل : يا حبيبتي ليش تبين يهيت على كيفه
نوف : مو يهيت على كيفه بس على الأقل له حريه يستانس يطلع عشان يسعدني بعد مو اصير رادار له اراقب تحركاته بتعس نفسي وكدرها
مثايل : نوف لا تكلمين لحد ما تتزوجين
نوف : ليش عاجبك الي تفتش جوال زوجها فرضاً لقت شي ازعجها وش بتستفيد
مثايل : وهو عمى بعينه ليه يسوي خرابيط برابيط
نوف : يمكن نزوه يمكن احد استخدم جواله له عدت احتمالات تخرب بيتها ونفسيتها ويصير بينهم شرخ
مثايل : لالا يا نوف اسمحيلي تفكيرك غلط بغلط
نوف : اقول مناك بس عشان ما اعجبك
مثايل : انا قايمة بروح لخالتي وعمي
نوف : ههههه بتلقينهم يتهاوشون مثل العاده
مثايل : يا حلوهم ويا حلو هوشتهم
نوف : وش رايك نعزم امك وعمي يتغدون عندنا
مثايل : بس سلطان طلع بدري اخاف ما يجي
نوف : وش دخل سلطان امحق مره صارت تقدم رجلها على اهلها
مثايل : اقول تقلعي عشان ما تحلى الجمعه الا به




كان هيف الحين مدد على سريرة في بيته وسلطان عند راسه يعدل وضعيه نومته ويشيك على رجله ويده وهذا كله ونوت وسعديه في غرفهم مو حاسين بشيء
هيف : آدم وين راح
سلطان : يمكن يسوي فطور
هيف بتوتر : طيب اخاف يكشف أهل البيت
طالعه سلطان : اقول الظاهر لو يشوفها ماعليه حرج
هيف بعصبيه : خير يشوفها وش فيك سلطان وين سامع الكلام ها فيه
سلطان : اعصابك وش فيك معصب
هيف : ماودي اجرح آدم ولا ودي يكشف اهل بيتي
سلطان : الله واكبر هذا انت تشوف بنت اخته
هيف : بنت اخته ما يتغطون وهذا في مذهبهم بس حجاب لكن عندنا لا
قطع حوارهم جوال سلطان يدق
هيف بابتسامة : رد يمكن ما لقتك جنبها
سلطان : يازينك وانت تمزح هذا ابوي سم يبه .. ابشر ابشر ولا يهمك جاي الحين
هيف : بتروح
سلطان : أي طالبني ابوي عمي بيتغدا عندنا ويبيني اجيب سمك وكمل تبي شي
هيف : ابد سلامتك وسلم على الأهل
سلطان : يبلغ يالله فمان الله
هيف : فمان الكريم
دخل آدم معه ابريق الحليب مثل ما يحبه هيف حليب نيدوا مع ملعقة صغيرة نسكافيه
هيف : الله ريحه الحليب وصلتني
آدم بابتسامة : مثل ما تحبه وبتردد اقول يبني
هيف : امر
آدم : انا والله كنت محرج وانا اسوي الحليب خايف احد يطلع علي وانت غيرت رايك وما جبت الممرضه من بيهتم فيك
هيف بابتسامة لهـ الإنسان المخلص الحنون : لا تشيل هم نوت بتهتم فيني
آدم بصدمة : نوت
هيف بضحكة : أي نوت لا تستغرب بعدين اشرح لك الحين مالي خاطر بالكلام ورشف من كاسه الحليب ويتلذذ بطعمها ويفكر وش بيكون ردة فعلها اذا شافته وقطع سرحانه كلام آدم
آدم : اجل اعذني انا بطلع للغرفة الي برى ما يصلح اتم هنا
هيف ويحس بخجل من آدم وجا بيتكلم وسبقه آدم : لا تقول شي يا ابني هذا حدود الله وما يجوز نتجاوزها وطلع وتركه والتفت عليه
آدم : بروح اجيب لك شريحه عشان اذا بغيتني تتصل علي وانت بعدين طلع بدل فاقد لشريحتك
هيف : تسلم يبه ما تقصر
ابتسم له ولا رد عليه وطلع وخلا هيف مع افكاره

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 14-10-09, 11:48 PM   المشاركة رقم: 497
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك العافيه غيووم

بندر اتوقع يتهور ويسوي شي يبعدهم عن بيت ابو سمر

وهيف كل الي سواه يتاكد من حب نوت له

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 01:59 AM   المشاركة رقم: 498
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاام عليكم..
غيووومه وش هالمفاجأه الحلوووووووووه يااقلبي.؟؟. ايوا كذاا الحمااااااس يااعسل. وعساه دووم هالحماس ياارب مو يووم.. وابشري باللي يسر قلبتس وخاطرتس ياا ام غيث..
. بس ياا ام غيث واللي يسلم عمرتس .. استعجلي خلي بندر يروح يكلم سعد والا يروح هو شخصياا عشان يحذر سمر واهلها.. يااويـــــــــــــلي والله خاايفه مرره كأن الموضوع صدق قلبي يرقع رقع..يقال اني متحمسه مع وجهي مع الاكشن..هخهخهخه

اقوووووووول يااااا غيووم طرى على بالي طااااااري اقشر من القشر نفسه.. مدري وش اللي ضربني براسي وشكيت ان سعد من العصاابه؟؟؟يمممممممممه فكره تخررررررررع..

بندر : بسررررررعه يله تصرف بالموضوع.. لو لزم الامر انك انت بنفسك تختطف سمر واهلهاا واخطفهم ولاا تخلي شي يصيبهم.. تكفى ياا بندر سمر في خطر.. اقووول تدري يمكن لما يجيبون البخاخ المخدر انت اللي تستخدمه وتبخه عليهم ويتخدرون وهناا تااخذهم بفانهم وتوديهم لمركز الشرطه وبدوون اي مقاامه منهم ومن حفر لاخيه حفره وقع فيها.. والله انها خطه تجنن ياا بندووري .. اعتمدها يله .. هخهخهخهخه
والله صدق ان العصاابه بدت تتحرك بشكل سريع جدااا جدااا.. وصادق هشام اشكال سوسو وااجد بسم الله علينا.. و ما فيه احدمخووفني الا هالمؤيد.. احسه بيكشفك ياابندر. انتبه لنفسك وتغداء فيه قبل مايتعشا فيك بسم الله عليك.. بندر تكفى عليك بالاذكااار لاايصيبك شي ..

ناصر: الله لااينصرك ياارب .. والله يحوووووس امرك كله.. وهاللي انت تكلمه اتوقع انه ابوو لمى.. ويااااااخوووووووفي انه يكون سعد؟؟؟
مثايل ونوف : والله كل وحده لها وجهة نظر خاصه فيها وبنفس الوقت مقنعه.. والله صاادقه نوف وش تبي الوحده تفتش باغراض زوجها عشان تلقى شي يضايقها وينكد عليها وهي غالبا ماراح تقدر تسووي شي.. بس بعد مراات ترى الثواره مهوب عدله والاستغفال ابداا مو شي حلوو.. وخصوووصااا اذاا كان يووضح الخيانه لها..

سلطان
: يااملحك ملحاااه.. حاااسه انك كاشف هيف وعارف وش في قلبه.؟؟ اقول سلطان الله يديم عليكم المحبه ياااارب.. وتدري اني خااايفه عليك .. الحين العصاابه حطووك ببالهم الله يكفيك شرهم.. يااخووفي بعد يخططون انهم يخطفون اهلك مثل مايخططون انهم يخطفون اهل سمر.؟؟ مدري بس اتوقع انك بتدخل شخصيا بسالفه نوت ...
والله هالموضوع دخل فيه ابريااء كثير الله يعينهم ياارب..

آدم : مااقصرت والله ياا ادم مع الشيخ الدكتور هيف.. واتوقع بما انك ساكن بغرفه برا بتشوف العصاابه تحاول تدخل البيت.. بس وش بتسووي انت ماا ادري يمكن تتصل بالشرطه والا تطلع لهم بنفسك ويصيبونك؟؟ ماا ادري بس الله يستر على هيف ونوت من اللي بيحصل..

هيف : الف الحمد الله على السلامه ياليتك جالس بالمستشفى لين الله يعافيك ياا قلبي.. والله حب نووت لعب فيك يااا هيووفي وشكلها اغلى من رووحك.. بس ودي اعرف كيف بتدافه عنها وتسااعدها لو جوها العصاابه وانت تبي اللي يساعدك.. الا اذااا خذتها ورجعتوا للمزرعه؟؟؟؟مع ان المزرعه بعد مكان مكشوف ومعروف للعصاابه.. وش ممكن تسوووي وين ممكن تختفي انت وهي؟؟؟ تدري انتم لاازم تروحون مكان ماايعرفه احد وتكون انت وهي برووحكم وبعدين عن العيون منها تتعرفون على بعض عدل ومنها تاقف مع نوت بموضوعها.. خاطري والله اعرف وش ردت فعل نوت لما تشووف تعبان ومتكسر و سبب الحادث طلعتك عشان تدوور عليها.؟؟ شكلك وااثق انها بتهتم فيك وتعتني فيك تعجبني ياا وااثق انت..هخهخهخه
يمكن يجونكم العصاابه في وقت انت وهي تكونون بالمستودع وتفتشون باغراض ابوك وتلقى المستندات والاوراااق اللي يبونها العصاابه بس بتسلمها للشرطه قبل ياصلون لكم...

غيوووومه مشكوره على هالجزء الرووعه .. واكتبي وابدعي وحنا علينا نشجعتس ابد لاا تشيلين هم.. الصراحه ان الاحداااث اليوم توقف القلب وخصووصا ان الجزء انتهى وحنا ماندري وش بيصير على عائلة ابو سمر ولاا عرفنا ردت فعل نوت على وضع هيف.. يعني بنكون فعلااا بانتظااار الجزء العشرين وحنا بكل شووووق ولهفه له فلاا تطووولين عليناا يااعسل..



 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 02:45 AM   المشاركة رقم: 499
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74176
المشاركات: 493
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الياسمين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غيومه حبيبتي البارت رووووووووعه وانا كمان نفسي اشوف رده فعل نوت لما تشوفه هيك بس شو رح يصير بسمر واهلها انشا الله بندر يتصرف وما يتاذون بصراحه هالشرطه مسخوها مو قادرين يمسكون هالعصابه كل الي قاعد يصير من قتل وخطف وتحركات غريبه الله يعين بس انا كمان نفي اعرف هما ايش بدهم من ابو نوت ليه خايفين منه ومن عيلتهننتظرك عنار يا عسل بليز لا طولي علينا غيومه

 
 

 

عرض البوم صور وردة الياسمين   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 03:10 AM   المشاركة رقم: 500
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه غيووووم على البارت الحلو مثل صاحبته..
هيف ونوت:
يعجني ذكاءهيف هوماطلع من المستشفى الا انه يبي نوت تعرف انها
هي السبب بالحادث ويبهاا تهمت فيه وهذا لصالحهم ثنينهم تقوى العلاقه بينهم ..ورجوعه بوقته ولا لو عارفين العصابه بروج نوت البنت كان راحوا واخطفوها على طوووووول ..
بندر:
لازم يتصرف او يرسل احد لبيت ابو سمر ويحذرهم ..
وحاسه انه ربعه شاكين فيه ..!!
مثايل ونوف:
انا مع مثايل صراحه اذا مافتحت جوال زوجي من افتح جواله ..والرجال المجرم لازم بيسوي له حركات ام يقفل الجوال ولا يحط رقم سري وهذا الي يخلي الوحده تشك فيه ..

تسلم ايدك في انتظارك بكل شوووووق
دمتي بود غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت غيومة (بندقة), الحلم الغامض, الحلم الغامض للكاتبة غيوم الشوق, ربي يوفقك غيووووووووووم الحلوة, روعة ياغيوم واصلي الابداع وربي يوفقك, غيوم الشوق, نوت وهيف وبندر وسلطان وسمر والخيال الراقي, قصة غيوم الشوق الثالثه الحلم الغامض, كاتبة مبدعه ياغيوم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية