لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-08, 06:52 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

17\10\1429هـ


الجزء الثالث


انفتح الباب بقوة
مثايل بشهقة : يمـــــه بسم الله الرحمن الرحيم
سلطان ببتسامة : هلا هلا هلا والله بالي له القلب يهلي بسم الله عليك روعتك .. يا هلا والله وش هـ اليوم الحلو جايه تودعيني ... وهو يقرب منها يالله اعترفي

ما تدري مثايل ليش إن ربط لسانها فعلا هي جاية تودعه بس مو من عادتها تسكت دايم تحب تراده وتاخذ وتعطي معه حمدت ربي انها لبست نقابها وغطوتها من فوقة حمدت ربها ما يشوف نظراتها عشان ما يشوف الشوق + الألم الم الفراق وهو ما بعد صار
استغرب سلطان سكوتها : الزول زول مثايل وين لسانك العادة مثل المنشار وش صار على الدنيا
مشت من عنده ونزلت بسرعه مع الدرج لحقها سلطان وقف على راس الدرج وهي تنزل بسرعه
سلطان وهو يكلم روحه : وش فيها يمكن متضاربة مع نوف .. بصوت عالي نــوف
نوف : لا حول ولا قوة الا بالله انت منا وامي منا
سلطان : استحي على وجهك هذي امك
نوف : انت تناديني وامي تبيني اساعدها انا ترى مالي الا رجلين ويدين
سلطان : داري ان مالتس الا رجلين بس ابي اسئلك عن مثايل انتي مضايقتها
نوف بتوتر : أي متهاوشه وياها
سلطان : مالت على ذا الخشه روحي اعتذري منها مالها لا خوات ولا اخوان مالها الا الله ثم انتي وتطاقين معها
نوف مقدرت ترد عليه عورها راسها ورفعت يدينها تدلكه وتحاول تسكت الاصوات الي تلج داخله اصوات لو يوصل صداها لسلطان كسر الدنيا وما فيها ما كان منها الا الدعاء لخوها .. الله يعينك يا خوي
سلطان : وانتي الثانية بعد اكلمك ولا تردين علي
حست نوف انها تكلم نفسها : ابشر ولا يهمك
قرب منها وهو يبتسم : أي الله يسعد قلبك انتو خوات ما يصير تزعلينها تلقينها الحين تصيح اعرفها زين
نوف : اصلن بتشوفها بعد ربع ساعه راجعه ماله من بيتهم وجايه
سلطان : ههههههههههههههههه اما في ذي صدقتي بيذبحني هيف تاخرت عليه يالله مع السلامه
نوف : في وداعة الله


هيف بعصبية : لا كان قعدت شوي بعد
سلطان : يابن الحلال رحت ادور السيدي وشفت لي مودمي " مودمي تعني عندنا بلهجتن شخص " :) ونساني اياه
هيف : أي طريت مودمي زين انك اجل تذكرتني
سلطان : ههههههههههههه لا انت غير
هيف : يالله بسم الله وعليه توكلنا
سلطان : شغل الراديو والله كل اشرطتك انت زي وجهك
هيف : انت عارفني زين وش فيك تستعبط تدري اني في طريق السفر ما اشغل اغاني وبعدين انت قلت دعاء السفر على طول اغاني
سلطان : خلاص خلاص بسكت وبتأمل طريق مملكتنا الحبيبة
هيف بابتسامة وهي يتمتم بينه وبين نفسه الأذكار قطع عليه سلطان : تصدق يا هيف ما بغوا يعطوني اسبوعين سولي منها سالفه
هيف : كان علمتني
سلطان : ياخي ابي اعتمد على نفسي شوي مدري ليش الدكتور عبد العزيز دايم ما يرفض لك طلب وانا مشاكمني اربعه وعشرين ساعه معه طقاق
هيف : عشانك تعانده اخذه بالسياسة
سلطان : لا انا رجال دغري ماعندي لف وعجن
هيف : وش تقصد كانها مسبة
سلطان : ههههههههههههههه وش مضيقك الحين انا ما اقصدك
هيف : والله كلامك مهوب لله احس ان نيتك شينه
سلطان : مدري وش طرا ذا الموضوع علي اقول وش رايك نفطر
هيف : مابعد امدانا نمشي اذا وصلنا للقويعية جينا لطرف احد المزارع وافطرنا
سلطان : صاحي انت داري كم باقي على القويعيه
هيف : أي داري عشان تشتهي الفطور
سلطان : طيب نتقهوى الحين راسي بينفجر
هيف : أي اما القهوة مهيب شينه ناولني فنجال
سلطان : اقول هيف ماعاد كلمتني عن الحلم الي يجيك
هيف : والله يا سلطان كنك تشوف توه البارح راجع لي مره ثانية
وناول سلطان هيف كوب قهوة : مافيه الا اكواب الفناجيل اذا زرتنا بالبيت اخذ هيف الكوب وحطه في مكان مخصص للأكواب
سلطان : يالله كمل وش شفت البارح
هيف وبدى يسرد له الحلم : الحلم مو مثل العادة يا سلطان شفت شجر وارض كلها طين جيت امشي ونغرست رجلي بالطين و أبي اطلعها ما قدرت ابي اطلعها ما قدرت وبعدين جيتني انت وسحبتني بقوة ومن قو سحبتك لي طحت بعيد عنك وصرت اتدربى وصقعت بنخلة طويلة وشفت مثل الظلال علي ولتفت الا اشوف البنت والمره هذي معطتني وجها بس كان لليل ويالله اشوف وجها كان شعرها شكله مخيف مدت يدها لي تبي توقفني بس يدي صارت ترجف بشكل غير طبيعي وقفت وما مسكت يدها وعطتني ظهرها ومشت جيت بتكلم اقولها بس لساني انربط وحسه ثقيل وصرت امشي وراها وقمت على صوت المنبه لصلاة الفجر ولا كملت الحلم
سلطان : خير خير ان شاءلله خيرا رأيت وشراً كوفيت
هيف : مدري وش سالفة هـ البنت يا سلطان
سلطان : والله مدري ترا بعض الاحيان الحلم ما يقصد به بنت بحد ذاتها يمكن شي ثاني ويصور في الحلم على انه بنت يمكن هذا الامر يخص الوظيفة او أي شي ثاني الا بقولك تهقى بنطول وحنا ندور بيت
هيف : يوه انا ما قلت لك المستوصف فيه سكن خاص لي
سلطان : زين الحمد الله يعني مراح نتعب بالدواره طيب ليش ماخليت آدم يجي
هيف : الي بيشوفك بيقول الرياض ترى كلها على بعض ما تجي ربع الرياض وبعدين مابي اتعبه معي ابي لحد ما تستقر الأوضاع وجيبه
سلطان : على طاري الرياض شفت الدكتور عدنان الي من جده
هيف : أي وش فيه
سلطان : يقول افتر راسي وانا ادور سكن كلها يقول نار
هيف : طيب الدكتور عدنان راتبه زين بيكون السعر عادي بالنسبة له
سلطان : ليه يا ولد العز تحسب الكل مثلك هو رجال يكد على يتامى ويا الله قدر يكمل تعليمة ويصير دكتور وجايب اهله معه ومصاريف ما تغطي
هيف : كان علمتني عندنا عماره بالعزيزيه
سلطان : وانت تبي تقلعه في قلعة وادرين سكنه في النسيم وبعدين تراه عزيز نفس مراح يقبل
هيف : لا تعلمه انها لي خل الموضوع من طرفك اتصل عليه بعد شوي وعلمه قوله فيه عمارة فلانية بحي النسيم وأجارة معقولة وانا بنسق مع مكتب العقار الي بيوصل له وش رايك
سلطان : أي هذا الشور صار بتصل عليه بإذن الله بعد شوي
لحظة صمت غاب فيها الكلام الكل سرح في خياله سلطان بحلمه ببنت عمه
وهيف بذكرى طفولته

ذكرى توجع تفطر القلب جالس تحت بيت الدرج ضام رجولة اليوم المدرس عاتبة ما عاتبه المشكلة تعليمنا يا ضرب يا تهاون اعطاه تهزيئة محترمة عشانه ما جاب لبس الرياضة
الاستاذ بصراخ : وين لبسك
هيف بكلمات مبعثرة بتعتعه : نـ ..سي.ته
الاستاذ : نسيته ماتدري عن حصة الرياضه وين امك عنك
امك كلمة ترددت في راس هيف بلع عبرته ما قدر يتكلم
صرخ سلطان بصوت عالي : هيه انت امه ميته انت ما تخاف ربك
تلعثم الاستاذ وعشان يبرر غلطته ما راح لهيف ومسح راس هـ اليتيم لا ضرب سلطان عشانه على صوته كان هم صار همين هذاك اليوم الفسحه ماذاق فيها الفطور وفي البيت الغداء ماطب بطنه انزوى بشكل يقطع القلب تحت الدرج والدمع ينزل من عيونه امي وينها راحت خلتني الاب لاهي بحلاله سمع آدم أنين يهز القلب هز أنين طالع من القلب حتى الي قلبه صخر يلين
آدم بروعه : هيف ابني اش فيك
نظرات مليانه دموع وش فيني وش اقول ابي امي
آدم بصدمه : امك
قص هيف لادم وش قاله الاستاذ ومع كلمات هيف المبعثرة صوت دخول ابو هيف
هنا انفجر آدم قام يمشي بسرعه كيف تجرى على طفلي كيف تجرى على ولدي
آدم بصوت اشبه للصراخ : ياعم
ابو هيف : بسم الله خير آدم وش فيك هيف فيه شي
آدم : ياعم آدم محتاجك محتاج ابوه فقد امه لا تخليه يفقد ابوه وهو عايش
صوت سقوط رزمة المفاتيح وسوت ضجة بالبيت الخالي الي يعمه السكون كان رد على آدم تهالك ابو هيف نظراته معلقة على آدم وعلى هيف عقد حواجبه ومشى وتعدى آدم وخذ هيف ومسكه دمعه مبلل لبسه الأزرق صوت شهقات مكبوته خلت ابو هيف يجذبه ويلفه بيديه ويضمه بقووووه بس هنا هيف تفجر وبكى اكثر اصبح بكاه صراخ ناظر ابو هيف آدم وش السالفه
وقتها تذكر هيف شلون ابوه راح للمدرسة وقلبها على المدير والاساتذه

هيف يكرر: ستغفر الله استغفر الله بصوت اشبه للهمس وش جاب هـ الذكرى على بالي وناظر سلطان الي كان سرحان بعالم ثاني ابتسم وخلاه في عالمه

\

/

\

\


نوف بتردد : يمه
كانت امها جالسه على الارض ومجمعه الملابس القديمه وتفرز الزين وتترك الشين عشان توديه للجمعيه الخيرية :هاه
نوف بقهر : يمــه
ام سلطان :وش تبين
نوف : يمه تهقين سلطان بيزعل لو تعرس مثايل
ام سلطان : وش الطاري عليتس
نوف بتسرع وشوي قهر : لانها بتعرس
التفتت امها وهي توها رافعه لبس في يدها تركته وطلعت الكلمات منها صعبه :وش تقولين
نوف : اليوم مثايل علمتني انها انخطبت
ام سلطان رفعت يدها وصارت تهمز راسها تخف من الصداع الي هجم عليها بسبب الخبر الي جا مفاجأة وصارت تردد : الله يعينك يا سلطان الله يعينك ويعوضك
نوف : بس تراها مابعد وافقت عليه
ام سلطان : الله يهديه مدري وش يبي فيها وهي وماتبيه
نوف :لأنها مجنونه يمه ماتدري وين مصلحتها ولا وحده ترفض سلطان
ام سلطان : يمه هذا القلب وما يشتهي هي متربية معه يمكنها تشوفه مثل اخوها
نوف تكلم نفسها محد فاهم مثايل مثلي هي الخبله تموت عليه
\
/
\


صيته "ام مثايل " : وش فيتس يمه تعالي افطري
مثايل وهي سرحانه وماحست بمها الي تكلمها
صيته بصوت مرتفع : مثايل
مثايل بخرعه : هــ..ـاه ... هـ ..ـلا يمه
صيته : افطري يمه
مثايل : ماني مشتهيه الفطور يمه
صيته : يمه ترى الغربة شينه فكري زين ولد عمتس منتس وفيتس بيحفظتس ويصونتس
مثايل وهي تعبت من الاصطوانه المعروفه : يمه سلطان مراح اخذه خلاص وتراني موافقه على حسن
صيته : وافقتي وابوتس توه يسئل عنه
مثايل : ماعليه اذا اعجب ابوي تراني موافقه خلاص
صيته : وتبين تغربين يمه
مثايل : مهوب طول العمر يمه ماغير كم سنه لحد ما يخلص دراسته
صيته وهي ترفع يدينها للسماء : الله يرفق بتس ويوفقتس
تردد فضيع على وجه مثايل تعبيرات وجها واضحه من خلال انعقاد حواجبها وتنهدها الي ما توقف كل شوي تتنهد كانها تستخرج بحر هواء من جوفها مدري الي اسويه صح او غلط ليت لي اخت اشوف تجاربها قبلي قامت ونفضت ثوبها تبي الافكار تروح مع ذرات الي تطاير مع ثوبها
افكار غبية تفكر فيها بنت وحيده مالها احد من عمرها يوجها تحس افكار امها بعيده عنها تعتبر راي الكبار يخص ايامهم وان ايامها غير مع العلم ان التوجيه من الكبار هو اعمق وافضل

\
/
\

نسمه هواء باردة تخلي الجسم ينكمش نوعان يتلذذان بالهوا كلن على حسب مزاجه ورغبته
هيف يشوف ها الهواء البارد والخضار الي كاسي المزرعه الي مروها عشان يفطورون فيها ينعش روحه ويجدد الهواء الي يتنفسه
وسلطان يشوف نسمة هـ الهواء رياح شوق يجذبه لمثايل يحس هـ الهواء لغة خواطر بينه وبينها حبها متغلل داخل عروقه لدرجة يحس ان هـ الهواء من نسم مثايل جاي يدخل جوفه ويخاف يطلع منه هـ الهواء ويتركه
خضار منتشر ونخيل مثل السور محاوط هـ المزرعه وطريق ترابي عليه ذرات من عشب البرسيم طار به الهو ورماه على هـ الطريق ويرتفع لفوق مع قوة الريح ويرجع ينزل بسلام للارض
هنا اخذ هيف بساط معه وفرشة على الارض وعلى طول تمدد وكل شوي يجذب كمية كبيرة من الهواء
جا سلطان يمشي وهو شايل السله الكبيرة الي تحتوي على فطور ام سلطان استقعد هيف وقعد واخذ السله من سلطان وفتحها وصار يطلع الفطور وتسبقه الريح
هيف : اممممممم مراصيع بالسمن والعسل ..ناظر هيف سلطان الي اخذ غترته وحطها على السيارة وجا وتمدد وهو ساكت استغرب سكوته مو بالعاده دايم ينقض على الاكل ويضحك عليه هيف رغم نحل جسمه الا انه يحب الاكل
هنا هيف انسدت نفسه صديق عمره ضايق صدره اخوان يتشاركون الافراح والاحزان روح وحده في جسدين
هيف : ممكن ادري الحين وش مضيق صدرك
فتح سلطان عين وغمض عين : من قال ان صدري ضايق
هيف : جاهل انا فيك اعرفك اكثر من نفسي
ماكان من سلطان الا تنهيدة عميقة
هيف : يا سلطان ارحم نفسك ماح يتضرر الا انت
سلطان : هيف انا احبها تدري وش معنى احبها شي اعجز اني اتحكم فيه دقات قلبي الي تدق بمجرد ما المح سواد عباتها مو بيدي تحسب ما ودي اطلع قلبي وغسله من حبها احس نفسي ذليت عمري لها لكن وش اسوي لو اقدر تركتها يا هيف انت ما حبيت ماحسيت بلذة الحب وقسوته بنفس الوقت شعور حلو ومتعب وغريب يدغدغ مشاعرك يرفعك لسابع سما تحس روحك تطير للفضا وانفاسك تتلاحق تبي تجذب كل الهوا الي بالعالم عشان يدخل رئتك تحس بضيق نفس وبنفس الوقت بضحكه غريبة مع دمعه تلمع بعينك ماتدري وش سرها هل خوف مني افقدها انت ياهيف ماحبيت لو حبيت يمكن تعذرني
وسلطان كأنه انتبه ان هيف ماذاق الفطور بابتسامة تخالف شعوره من شوي الحين فطور ام سلطان ما اعجبك يالله خلنا نفطر وندخل القرية
هيف يبادله الابتسامة :أي الحين بدت نفسي تنفتح خلنا ندخل القرية تراها بعد هـ المزرعه حسب وصف عبد العزيز
سلطان : والله احسدك يا هيف الجو هنا يرد الروح بس الله يعينك اذا هب العج
هيف : والله مدري وش بيكون حياتي هنا تعرفني ما احب اتم في البيت لازم افر شوارع الرياض
سلطان : عادي اشتري لك مزرعه وحرث وزرع من طبيب لمزارع وقعد يضحك على نظرات هيف
هيف : اقول صبلي حليب بس
سلطان : ههههههههه أي جبتها وشتري لك معزا وافطر على حليبها كل يوم
هيف ابتسم مو لان كلام سلطان ضحكه لا لان سلطان انسان غير شفتوا الي يضحك من بين احزانه هذا سلطان الي يعاشره ويشوفه ما يتوقع انه يعاني بيتوقع انه مزوح وضحاك ومعشراني لكن الي ينبش روحه بيدري انها تنزف من داخل

خلصوا فطورهم ومشوا خلال طريق ترابي صاير ابيض من كثر ما مرت عليه السيارات مشوا تقريبا حوالي عشر دقايق ولقوا عند طريق فرعي لوحة كبيرة مكتوب عليها مزرعة آل فلان وحولها بزران الي لابس لبس رياضه صاير لونه سكري وهو بالاصل ابيض
والي لابس ثوب بعد صاير لونه سكري وشعورهم شهب من الغبار الي يحسون ويطارحون عليه بمجرد ما وقف هيف السياره على طول وقف اطول العيال والباقين جو وراه صاير كأنه قايدهم
هيف وهو يفتح الدريشه ويضحك بنفس الوقت على تعليق سلطان على اشكال العيال : السلام عليكم
الولد بصوت عالي : وعليــكم الســلام
هيف : هذي قرية المنيفيه " ترا الاسم من عقلي اذا فيه قرية تحمل هـ الاسم اعتذر منكم "
الولد : أي طالع عمرك
سلطان : اخص من ولد مهوب مثل بزارينا
هيف يضحك وهو يلتفت على سلطان : اذكر الله
الولد وهو يقاطعهم : تبي شي طالع عمرك
هيف : انا الدكتور الجديد ابيك تدلني على المستوصف وينه
الولد : ياهلا والله علي الحرام ان تقلط عندنا وان قهوتك وغداك اليوم علينا
سلطان : مشاء الله
هيف انصدم من تربية هـ الصغير : جعلك سالم ان شاء الله
الولد : انا حلفت طال عمرك يالله انا بسبقكم وقبل ما يمشي ناداه سلطان
سلطان : وش اسمك طال عمرك
الولد : معك ثامر
هيف : والنعم بثامر
ثامر : يالله حنا بنسبقكم وانتوا الحقونا
ركب سيكله ومشى قدامهم طفل يمكن طوله مايجي 40
سلطان : اقول هيف انت صدق بتلحقه
هيف بضحكه : أي الولد حرم
سلطان : وتبينا ندخل على اهله وهم يمكن ما ستعدوا لنا
هيف : لا الولد مهوب بسيط مشاء الله بلحقه وشوف وش بيسوي
سلطان : يمكن يذبحولنا
هيف : بنحلف عليهم خلنا نطلع على عاداتهم بس وهنا هيف ضحك بصوت عالي فجاه
ههههههههههههههههههههههههههههه سلطان لو واحد جايك وناشدك عن شي وش بتسوي
سلطان وهو يزين جلسته ويقعد يستهبل : اول شي بدنق وشيل حذياني ونحاش ولا يشوف الا غبرتي انت من جدك انت
هيف :هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : يابن الحلال الدنيا الحين ماعاد فيها خير مثل قبل خطف البزارين ماعاد عرفوا الشوارع كله خوف من الخطف
هيف : والله انا مالي علاقه بالبزران
سلطان : الله يرزقك بدرزن بزران
هيف بابتسامة : امين ومن يقول
سلطان بخوف : انتبه لاتسرع وتدعم الولد ثمن نبلش
هيف : لاحول فالنا على الله زين انا ما اعرف اسوق الا مسرع
سلطان : خلاص هذا حنا بدينا ندخل
كانوا يمشون مثل ما قلنا قبل عن طريق ترابي لكن خذوا لفه يمين ودخلوا عبر بوابة كبيرة كانت عبارة عن بوابة حديدية مفتوحه وشكلها مفتوحه على طول لان عش الحمام باني عليها ومن تحت التراب باني عليها بحيث ان ربعها مو واضح من الرمل وهنا كأنهم دخلوا جنه نخل وخضار وشجر سدر عن يمين الطريق ويساره بحيث تغطي داخل المزارع ومايشوفون الا اشياء بسيطه وقلل سرعته بسبب قطوع شوي معزا قدامهم وصغارها تمشي بسرعه تلحق اماتها على قولت جدتي :)
بعدين خذا اللفه يسار يتبع الاولاد الي دخلوا بوابة مزرعه كبيرة شوي هنا دخل هيف وراهم وبدى الطريق يضيق شوي ويتعرج وشاف رششات ماء على يمين تمشي وتسقي الزرع وكان في آخر المزرعة مثل الصنادق المغطاه ما يدري وش قصتها ويمكن بعدين يتعرف وش فيها وعلى يساره حوش من حديد فيه ثلاث نياق وفي الحوش وايت صغير حق مويه وصندوق كبير مفتوح من فوق فيه برسيم الظاهر اكل للنياق وتعداه شوي وطلع لهم اشجار عنب بشكل ياخذ القلب وبعدها بمسافة شوي اشجار ذرة لو ينزل ويدخل فيها محد قادر يشوفه ويوم مشو شوي تبين لهم بيت شعبي كبير كانوا الرجاجيل طالعين ومعهم ثامر والصغار الي معه
الرجاجيل بصوت واحد : ياهلا والله مرحبا ,, يالله حيهم يالله حيهم
نزل هيف وسلطان بشوي رهبه سلام حار الي يشوفهم يقول يعرفون بعض من زمن
الرجال الشايب : القهوه ياولد عجل تفضلوا تفضلوا
كان المكان الي يأشر عليه الرجال دكه رفيعه شوي ومفروشه بزل متغير لونه يمكن من آثار الجو وعليها مثل المضله من سعف النخل وفيها مساند ومراكي جلسوا
وبدى كل شوي واحد يرحب بهم
هيف وسلطان كل شوي يرددون : الله يبقيكم ,, الله يبقيكم
الشايب : الحمدلله زين الي جابوا لنا دختور سعودي
سلطان وهو يكتم ضحكته ويأشر على هيف : أي دختور هيف
الشايب : يامرحبا والله ومسهلا لنا مده ماجابوا لنا دختور
سلطان بصوت واطي : رجع يقول دختور
هيف يرد عليه بصوت واطي : لاتفضحنا
رجال ثاني كاسية الشيب واضح اثر التعب بيديه الي مايل لونها للابيض الجافه شكل هـ اليد بنت وزرعت طول عمرها : من أي ديرة انتوا
سلطان بدى يرز عمره : حنا من الرياض طال عمرك
الرجال : ايه ياحي الله اهل الرياض وش ترجعون له من قبايل
وخلال ماهم يسردون عليه معلوماتهم الشخصيه لفت نظر هيف الطفل ثامر الي من شوي يدلهم انه ركب سياره ومشى لصنادق بسرعه وكانوا العيال فوق السياره من فوق قعد هيف يتبعهم بعيونه ولان الموقع مو بعيد قدر هيف يشوف وش يسون
نزل ثامر بسرعه من السياره ولحقوه العيال ودخل الصندقه وطلع منها بخروفين تو الحين هيف يستوعب الوضع عرف انهم بيذبحون لهم
هيف وقف : يالله برخصتكم نبي نروح للمستوصف
وقف الشياب بهيبته وقوته الي تخالف سبحان الله شكله : والله ماترحون الا متغدين
هيف : حنا ماناب ضيوف يا عم ولا نبي نكلف عليكم
مارد الشايب على هيف مدوا عليه فنجال بمعنى مالك قومه اجلس
هنا على هيبة هيف الي كل المستشفى يهابونه من خلال طول جسمه وشكله حس نفسه صغير مجتمع غير المجتمع الي تربى فيه اشياء اول مره يعاصرها صح عاش مع ابوه فتره بسيطه بس ابوه دايم مشغول وحتى اذا حط غداء وعشا كل شي يجي من برى وما يهتم اذا هيف حضر العزيمه او لا يمكن لامس هـ الشيء من خلال بيت ابو سلطان بس حتى سلطان مو مثل هـ الصغار الي ابطحوا الخرفان وذكوها بنفسهم ولحقهم رجالين وبدوى يصلخون الذبايح وهيف يراقبهم كل شوي بعينه
يمكن سبحان الله وجود هيف هنا عشان يبني باقي شخصيته الي يحسها مابعد اكتملت وينقصها شي واجد يقرا عن العادات والتقاليد يحسها كنز غالي قطع عليه تفكيره صوت سلطان وهو يسئلهم
سلطان : عرفونا على انفسكم
الشايب الي من شوي : انا عبد المجيد وهذا ياشر على الي قلت لكم عنه بياض ايديه وتعبها هذا سالم وبدى يعرفهم واحد واحد

الشيخ سالم : ترى والله ان عشاكم عندي الليلة
هيف احتار ما يدي وش يقول : مابينا عزايم الله يسلمكم حنا الحين مناب ضيوف
الشيخ سالم : ولو انتوا عيالنا وهذا اقل من واجبكم

\
/
\


الكثير منكم يبي يعرف اعمار ابطال قصتنا
هيف عمره 35 غير متزوج مثل ماكلنا نعرف خطب نوف ورفضته وبعدها ماعاد طلب الزواج يمكن عشان ماعنده ام تلح اعليه واغلب وقته برى البيت عشان كذا مافكر في الاستقرار
سلطان نفس عمر هيف 35 جلس طول عمره ينتظر مثايل الي ما عطته وجه
نوف ومثايل ونوت وبطلتنا السرية وسمر نفس العمر 22 سنه

\
/
\
/


خلصوا الغدا ودوهم للمستوصف لأن هيف استعجل عشان الادوية الي معه وخاف من حرارة الشمس
مشو واخذوا الجانب الأيمن يعني رجو شوي لطريق الي جو منه ولقوا طريق فرعي بعد ترابي وكان الأطفال منتثرين بالشوارع وقفوا لعب وقعدوا يتفرجون على سيارة هيف
الجو بالسياره هدوء لأن معهم الشيخ سالم
وضح مبنى كبير اندهش هيف منه توقعه المستوصف لكن تبين انه مدرسة المجمع حقت البنات وراها شوي المستوصف كان في آخر القرية مثل ماتوقع متوسط الحجم وجنبه مثل الملحق صغير اخيرا تكلم الشيخ سالم
الشيخ سالم : ياولدي ترى كان فيه ممرض لكن حنا اعترضنا عليه ونقلناه تقدر تقول عيونه وساع ويطالع حريمنا عشان كذا المستوصف مافيه الا عامل نظافة واذا انت تبي ممرض او ممرضه فطلب من الحكومه وقولهم يجبونا واحد يخاف الله
ابتسم سلطان وناظر هيف من خلال المرايه وغمز له كتم هيف ضحكته عشان خاطر الشيخ سالم ما يبي يحرجه : ياعم مهوب لازم ممرض مدام القرية صغيرة انا اغطي المستوصف كامل
الشيخ سالم : فيك البركه
يالله وقف هنا وانتوا روحوا لبيتكم وريحوا واذا اذن العصر تعالوا تقهوو عندي وتقعدون للعشى
ونزل الشيخ سالم وتركهم
ونزل هيف وسلطان وستقبلهم العامل الهندي وعرف انه الدكتور الجديد وقعد ينزل الاغراض ويدخل العلاجات الي يحتاج ثلاجة دخلها الثلاجة والي مايحتاج حطها بالخزانه في مكانها بين ما هيف يستطلع المكان كان عباره عن سيب طويل شوي وعلى يمينه مطبخ صغير يادوب يكفي شخصين يوقفون مع بعض وبعدها الله يعزكم دورة مياه بغساله خارجية وتجي صاله صغيرة فيها تلفزيون وبعدها غرفة النوم استغرب هيف وين مكان العامل بما ان الغرفة يالله تكفي شخص
هيف : انتا وين غرفة
العامل : داخل مستوصف
سلطان يستهبل : اش اسم انتا
العامل : سوراج عمي
شوي الا ثامر ينادي : يادكتور هيف يادكتور
سلطان : خلني اطلع تكفى ياهيف
هيف :هههههههه تبي تستهبل عليه خلني اشوفه انا
طلعوا سلطان وهيف وكان ثامر جاي بسياره ومنزل صناديق كثيرة اغلبها فواكه ولحم زاد مرسلينه اهل القرية
دخل سوراج الاغراض وناظر هيف سلطان : والله ياسلطان مدري وين الحق جزاهم
سلطان : صراحه الناس هنا والجو يرد الروح ودي اجلس معك لحد ما ترجع
ابتسم هيف : ياليت
دخلوا ودخل سوراج يسوي لهم شاهي وقعدوا في الصاله الصغيرة وقعدوا يسولفون في كرم هـ الناس الي اول مره يقابلونهم
وتوهم يسولفون وبدى النوم يداعب عيونهم الا صوت الاذان يصدح في المكان
هيف : اعوذب الله من الشيطان دايم وقت الصلاه يحلى النوم
سلطان : قوم قوم الظاهر مراح النام الا في الليل
هيف : يالله بروح اتوضى
هنا نط سلطان ودف هيف وسبقه لدورات المياه
هيف :هههههههههههههه ماتترك حركاتك وانت الحين صرت شايب
سلطان : اذا انت شايب فتراني توي مراهق اصغر من ثامر
ودخل دورة المياه الله يعزكم وسكت
هيف :هههههههههه ليت فيك من مرجلة ثامر
جلس هيف يتفرج على مجلة طبيه الا المويه الي غرقته
سلطان :ههههههههههههههه اجل انا مانيب رجال ما مليت عينك
هيف وهو عصب لانه بلل ملابسه وبيضطر يبدل : اوريك
هنا سلطان خاف وسبقه للمسجد الي بوسط القرية وكان يمشي على رجليه
كان سلطان يمشي ويمسح وجه من اثار المويه فجاه شاف بنت شكلها مرعب شوي ومعها للعبه ويلحقونها اطفال انتابه خوف شوي لكن البنت اختفت في زرع الذره وماعاد انشافت توقع انها بزر شكلها مو واضح
ودخل المسجد

ولحقهم هيف وصلوا وطلعوا بعدها للعم سالم وجلسوا في مكان ثاني يشرح الصدر كانوا فارشين فرشه وقدامهم ارض خضراء والمرش يمشي ويرش والهواء يخلي بعض ذرات المويه تؤصلهم وتلطف الجو وريحة القهوه تجتمع مع ريحه العشب مزيج رائع يرد الروح كان فعلا هيف محتاج مثل هـل ائلفه ناس قلوبهم على بعض قدموا لهم القهوه والرطب والشاهي وبعدها جابوا صحن كبير عليه اشكال والوان من الفواكه واضح انها طازجة
بدت الشمس تغيب وتنزل لتحت ويعم الظالم خيم ظلام بسيط عليهم واذان المغرب وبدى يظلم الوقت ويصير موحش نوع ما ورجعوا لمكانهم وكان فيه ضوء لمبه بسيطه ساطع عليهم نور لكن يادوب يشوفون عيون بعض كان الامر عند اهل القرية عادي لكن سلطان وهيف متوجسين يمكن عشان ما تعودوا على الوضع هنا وقف الشيخ سالم يبي يشيل جذع شجره طايح على الارض وقف هيف مرجله منه يبي يساعد الشيخ سالم وحلف عليه يجلس وهو خذاه وراح يمشي بعيد شوي ورماه مع رميته الا شي يتحرك فتح عيونه بقوة يبي يميز هـ الشيء الي يتحرك وتخيل انه زول شخص جا بيقرب لكن هـ الزول ركض بسرعه وهنا هيف قرر يلحقة يبي يشوف ومشى بسرعه لكن الزول اسرع وختفى
هيف : بسم الله الرحمن الرحيم ليكون جني

انتهى البارت سامحوني على القصور








 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 07:41 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غيوم الشوق دائما انتي مبدعة وزاد ابداعك في هذه القصة الرائعة بداية الجزء كانت رائعة ونهايته مشوقة ورائعة
مثايل
التفكير الخطأ دائما البنت بعيدا كل البعد عن اهلها وتقضي معظم وقتها في بيت عمها وتحتج على وحدتها وعلى كونها وحيدة ولايوجد حولها من لهم تجارب ممكن ان تستفاد منها
والحجة الكبرى فرق العمر بين الام وأبنتها الذي يعيق التواصل طيب ممكن انتي اقصد البنت هي سبب هذه الفارق الفكري وممكن اذا اقتربت اكثر من امها تجد عندها ما تطمح وتصبو وتكون نعم الام والصديقة
فهل ستصل مثايل الى هذه الحالة قبل فوات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سلطان رجل بال 35 يعني فارق العمر 13 سنة بينه وبين مثايل يعني قضى شابه العشريني وهو ينتظر مثايل خانوم >>متستاهل
المشكل حقيقي اكو هيك شخص تدرين غيوم ذولي ياردلهم نصيحة بس اش سوين الحب يكون عدهم مو بس اعمى لا وغبي بعد يعني لانظر ولاتفكير
ما اقول غير الله يعينهم ويفتح بصرهم وبصيرتهم لانهم بصراحة حالتهم صعبة لاجراحة تنفع وحتى كي

هيف
والله كسرتي قلبي عليه جد صعب الانسان يعاني اليتم وهو صغير هي صعبة للكبير المدرك فكيف بالصغير الذي يحتاج الى فيض من الحنان اعجبني ذكرك لمسألة التدريسين فهم اما متشددين وايدهم والضرب واما متهاونين لحد الاهمال والاثنان يسببان ازمة حقيقية لكل طالب علم صغير كان ام كبير
نرجع ل هيف
يبدو هناك شرخ بالعلاقة بينه وبين والده قوي جدا بحيث ان الوالد لم يبالي بتعليم هيف عادات وتقاليد
بلده ولكن مع ذلك الاب معذور ربما الهته الحياة والحرص على تأمين مستقبل ابنه اكثر من التفاته الى تعليم ابنه والاخذ بيده صدقيني دائما اكثر شي يهم الاباء تأمين الجانب المادي للابناء لان بأعتقادهم دون المادة تضيع ابنائهم
ربما الاعتقاد به شيئ من الصح وقد ينعكس الامر وبالمادة يضعو

المهم لا ادري لما اجد هناك سر حول ام هيف مجرد شعور ليس الا

هل تعلمين هناك موضوع ذكرته اثرتي به نقطة جدا مهمة وهي دور المراءة في المنزل او دور الأم او الاخت الكبرى بالنسبة للولد وكيف الحاحها بمسألة الزواج على الأبن او الأخ يمكن ان يلين رأسه ويجعله رغم انفه يفكر بالزواج فنحن معشر النساء نجيد اسلوب الالحاح وبكل فخر
افتقد هيف هذا الدور وكانت النتيجة عزوبية استمرت حتى عمر ال35 ياترى الى اي عمر سوف تستمر ام تتوقف عند هذا الحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نجي للمفاجئة الكبرى
وهي عمر نوت
هل تعرفين كنت متأكدة هي بعمر بنت بسمة هنا لا اضع اي توقع لاني اعتقد انها نقطة جدا مهمة بالقصة واذا وضعت توقعي ممكن يأثر على افكارك اولا وممكن انطيك فكرة وتكون فكرتك اقوى وبذلك سوف اربكك انا على ثقة ان في جعبتك شيئ رائع بالنسبة لنوت وبنت بسمة
التي هي محور القصة ومحور الحلم وربما هي ......................................... املئي الفراغ انتي ولاتستعجلي في ملئه فأنا احب المفاجأت

كرم اهل القرية
هل تعرفين عندما تصفين كرمهم وكيف استقبلو دكتور الستوصف
هنا اكاد اجزم ان اغلب القرى في الدول العربية تمتلك نفس صفات الكرم فكلما بعدنا عن المدينة زاد الكرم وكبر الصغير ولاعجب مطلقا من هذا الصغير الذي استقبلهم فهذا التصرف بالنسبة لهم امر عادي وربما يعاقب هذا الفتى لو لم يتصرف هذا التصرف
وفعلا ماذكرتي قل الأمن ولأمان في المدن وكثر خطف الصغار بحيث اصبح لعب الصغار بالشارع امر غير مؤلوف لأن ضعاف النفوس كثرو الله يبعدنا عنهم
ولكن بنفس الوقت لازال كرم الريف باقي مهما مضى الزمن شاهدا على عراقة الكرم والعادات والتقاليد البدوية


هل تعرفين غيوم ما الذي لفت نظري هي نوت كيف لفتاة عمرها 22 سنو حتى وأن كانت مجنونة تدور القرية دون ان يحتويها احد طيب ذكرتي انو الشيخ سالم محتويها في بيته
طيب كيف يسمح لها ان تدور القرية هكذا هو الشيخ المؤمن ويعرف ويدرك ان اولاد الحرام لا يهمهم اذا كانت مجنونة يمكنهم ارتكتاب افضع الافعال بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لكلمة مودمي هل هي نفس كلمة أدمي عدنا

غيوم ياغيوم بشوق فوق ما تتصورين انتظر حروفك
وفقك الله

همسة زارا والله 35 كبير جدا يعني اصغر مني بسنة حرام عليك شبابك تركي لفراشة الوادي انسب بالنسبة الها

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ارادة الحياة ; 16-10-08 الساعة 08:47 PM
عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 10:28 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
محجــــــــــــــــــوز و جاري القراء بعد زوال حالة الطفش :D

-----------------------------------------------------------

عدنا مررررررتن أخرى


غيوم الشوق

واااااااو
أبداع يا غيوم و تشويق ماله حدود و وصف أكثر من رائع
وصفك للقريه و أهلها و عاداتهم و تقاليدهم ... هو وسام يعلق على صدر الحلم الغامض
في كل جزء يزداد الغموض و تنكشف شخصيات ابطالنا<<الحمدالله هالمره الجزء من غير صداع


::هيف::

يا ويل حالي عليك
صعب أن تعيش اليتم منذ الصغر و الاصعب أكثر و أكثر أن تعيش يتم الأم
لأن الأب مهما حاول ... فصعب أن يحل محل الأم
فما بالك و أبو هيف كان لاهي عن بيته و ابنه بعمله و تأمين حياة مادية كريمة له و لابنه
القريه و عيشته فيها و معاشرته لأهلها و عادتها و تقاليدها
يمكن تضيف الكثييير الكثييير لشخصية هيف الانسان قبل الطبيب واللي تعتبر ناقصة بنظره و لم تكتمل
جمييل جدا يا غيوم أنك بينتي اعتراف هيف بافتقار شخصيته لبعض الامور
نادر جدا ان يعترف رجل بالنقص فهو الكامل و الكمال لله
لقاءه الغريب بـ "جني" على حد تعبيره
هل هي بداية لكشف الستار عن فتاة الحلم ... ليش ترجف ايده ... هل هو خوف و ضعف نتيجة احساس اليتم اللي يطفو على السطح بين لحظة و الثانية


::سلطان::

واااو ... عمرك 35 ولسه حضرتك تستنى موافقة مثايل خانوم <<تراه رافعة ضغطي و أشك انها في راسها مخ

افاااا يا سلطان... عروستك جاهزة ... وحدة من بنات المقلط اسمها ظبيه بس انما ايه
تنحط عالجرح يبرى و راح تنسيك مثايل و طوايفها و راح تقول فراشة قالت


سلطان ... برغم الهيبة و قوة الشخصية و المرح و الضحكة المرسومه عالشفايف ... الا انه قلبه على كف يده
ما لقى مين ياخذه ... هل راح تستمر ذال عمرك ... اللي باعنا بالرخيص بعناه
مرافقته لهيف ... هل بترسم لحياته خط جديد مختلف عن حاضره


::مقطفــــــــات::

اقتباس :-  
افكار غبية تفكر فيها بنت وحيده مالها احد من عمرها يوجها تحس افكار امها بعيده عنها تعتبر راي الكبار يخص ايامهم وان ايامها غير مع العلم ان التوجيه من الكبار هو اعمق وافضل

هل صحيح ان الوحدة و اختلاف الاجيال تمنع البنت من مشاورة الام و الاكبر و الاكتفاء برأي العقل و القلب؟

يمكن الكثير تمتلكمهم هالفكره ... لكن رأي الام لا غنى عنه حتى لو بلغ الفرق العمري 50 عام
الام دووووم الادرى بمصلحة البنت لانها تنظر لمصلحتها على المدى البعيد
أتمنى أن مثايل توصل لقناعة أن امها هي امها و صديقتها ولها وجهة نظرها و رزم تسمعها و تفكر فيها


اقتباس :-  
نوف ومثايل ونوت وبطلتنا السرية وسمر نفس العمر 22 سنه

بصمت بالعشرة بيني و بين حالي.. ان نوت شابه لأن استحاله اهل القرية بيكون عندهم هالكوم من الاعتراضات على حماية الشيخ سالم لها وهي طفله

لكن انا اشوف تشابه بين بنت بسمه و نوت و حال قد يؤدي الى حال << لعوزت الدنيا خخخ
هل بنت بسمه و نوت أخوات ... او شخص واحد ... أو شخصيتان كل لها اهلها و لغزها
هل نوت مجنونه (مع اني اعترض على وصفها بالمجنونه .. يا انها فاقدة للذاكره بسبب صدمه او ... )
<< باريح راسي حاليا و اتابع مفاجتك يا غيوم

اووووه ... ما شاء الله فيه بطله سريه كمان
بس تعالي غيوم ... بنت بسمه هل اسمها سقط سهوا او هي البطلة السريه <<برضو و بنشوف بالقادم
ومين سمر؟؟؟


أنتظرك بكل شوق مع احلامك الغامضة



برايفيت

اقتباس :-  
همسة زارا والله 35 كبير جدا يعني اصغر مني بسنة حرام عليك شبابك تركي لفراشة الوادي انسب بالنسبة الها

ههههههههههههههههه
اي والله مره كبير على مجموعتها
هاااا ... يا زارا .. راضية بحكم ام أحمد

بس يا ام أحمد ... أنا ما يملا عيني الا د. عزيز
آآآه يا قلبي <<راحت فيها البنت

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فراشة الوادي ; 17-10-08 الساعة 02:58 AM
عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 10:46 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااام علـــيــــــكم..

غيووووووووووووووووم.. وااااااااااااااااااااي متى الخطوووووووبه؟؟؟ هخهخهخهخه.. اشوووف فيه تحركاات وواسطاات وتدخلاااااااات عشاان يااخذوون ابوونا هيف من بين يديني ..يله استعجلي بالخطوووبه عشاان نقطع عرق ونسييح دمه.. هخهخهخهخه

غيووم اليووم الجزء يجنن.. وخصووصا القريه وعلووووووووم القريه.. والله اني اشووف ديرتنا وانتي تكلمين والا عااد لما قلتي السقف من النخل.. وااي المعشش يجنن ويااازين الجلسه تحته بالمزرعه..
والله انا شخصياا مااشفت فيه شي غريب ..كذاا اهلنا بالديره.. لاا وبعد البااب لاايفووتس وهو مفتووح 24 سااعه مااينصك ابداااا وخصووصا اياام الاجاازه.. يعني اذا رحناا للديره تتغير حيااتنا 180 درجه ويزيييييد الكرف 1000 درجه.. والنااس من بعد صلااة الفجر يبدوون يتجمعوون ويتقهوون ويفطروون عند اي احد من اهل الديره عاادي ومو وضع غريب ... بس مع هذاا احس مراات ان الوضع صعب علينا هنااك .. لان الوضع بالديره يتغير علينا مره عن الشرقيه..


اهم شي عندي اليووم.. هيف وعمر هيف.. ياااااااازينه ابوو 35 سنه.. تدرين غيووم حلوو انتس خليتي هيف يحس بان فيه اشيااء ناقصته بالرغم من عمره هذاا و انه هوو حااس بهالشي ويبغى يملى هالنقص من خلال احتكااكه باهل الديره.. اتوقع ان هيف بيستاانس بالديره وماراح يطلب نقل.. وبالنسبه للحلم الحين انا وااثقه ان اللي يشوفها هي نـــوت.. وخصووصا لما قال ان شعرها مخيف .. شكله قرب من كشف هالشخصيه اللي يشوفها وخصوصا انه يشوف نفسه يغووص بطين .. وغالباا الطين يكون بالقرى.. يعني هيف باخر الجزء شكله قرب يصير وجهاا لوجه مع البنت اللي يشووفها داائماا بحلمه.. ولو اني اتوقع ان هاللقااء بيتأخر شووي وماراح يكون بالجزء الجااي.. بس ودي اعرف ليش هذيك الذكرى مرت على باله وان امه ماتت وابوه ماايهتم فيه..؟؟؟؟؟؟؟ هل هالذكرى تبين تبينين منها شي ؟؟؟ والا هي ذكرى تبين لنا وضع كان عاايشه هيف ويبين كيف ان اغلب حيااته كان اللي يهتم فيه آدم مو ابووه..؟؟؟ وكيف ان آدم له في حيااة هيف مكاانه كبيره ويمكن حتى اكبر من مكاانة ابووه؟؟؟؟

مثاايل : والله انتس مااتستااهلين سلطااان صديق ابوونا هيف.. يااا عديمة الاحسااس .. وش عديمة الاحسااس الا بعد هبلااا وبقره .. كيف تفكرين.؟؟. ابي اعرف وامووت واعرف مختس هذاا كيف متركب.. اوول مره اشووف وحده تحب واحد وهي عارفه انه يحبها ويمووت في حبها الا بعد رااحت احلى سنين عمره وهو يستناها تكبر وبالاخير تقوول الحب اخاف يقل مدري ينتهي.. ؟؟ والله مثاايل انتي غريبه وتدبلين الكبد.. وانا اشووف ان خساارتس بتكوون اكبر من خساارة سلطاان.. لان سلطاان يمكن يلقى وحده تسااوتس الف مرره .. بس انتي مستحييييييييييل هالحسن يحبتس ربع حب سلطان لتس.. يعني هنا انتي الخسراانه مو سلطان.. المفرووض اسمتس هباايل مو مثاايل..

سلطان : مااعليك من مثاايل . بس تبي الصراحه انا حااسه انك ماراح تخلي سالفة زواجها تمر كذاا بسلام.. صح انت دكتوور ... بس اتوقع تتصرف تصرف بعيييد عن الحضااره والثقاافه.. مع اني اشووف انك تبيع اللي بااعك ومااتنزل نفسك لها اكثر من كذاا.. تدري سلطان مدري ليش احسك تنااسب لسمر.. مع اننا للحين مااتعرفنا على سمر بس ماا ادري ليش اشووفكم مناسبين لبعض.. بس انا حااسه جيتك مع هيف بيطلع منها شي.. يعني حااسه ان جيتك معه لمكان شغله لها هدف مو وااضح الحين بس بيكون لك ارتبااط بهالاحداث اللي بتصير..

نـــوت: ومااازال الغمووض يلفها؟؟ هل هي توأم لبنت بسمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان اعماارهم متقااربه.. بنت بسمه نفسها من رباها ومتى ماتت امها؟؟ هذاا اذا كانت امهاا ميته؟؟؟ مسكينه نووت من متى وهي بهالقريه؟؟؟ وكيف ماافيه شخص معيين يهتم فيها؟؟ كيف مخلينها كذاا.. ترووح وتجي على كيفها بدوون مايكون فيه احد يراقبها ويهتم فيها... حتى لو كان الشيخ سالم يراعيها البنت تحتااج حرمه تراقبها 24 سااعه .. وبعدين هاللعبه او العرووسه اللي مع نووت يمكن يكوون فيهاا شي خطيييييييييييييييير ولاا احد يدري عن اللي فيهاا..؟؟؟ نووت هذي يبيلي امخمخ عليهاا وعلى وضعهاا وحتى ذلك الحين.. اقوولتس يااغيوومه.. الجزء الجاي نستنااه بكل شووق..

تسلم ايديتس على هالجزء الرهيب..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 11:19 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الرومانسية


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58271
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: فروحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فروحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



مرحبا الساع بغيوم الشوق .. هذي اول مرة اتابع لج قصة وان شاء الله راح اكون مستمرة معاج لانهايتها باذن الله .. اسلوبج رائع في الوصف وطريقة السرد يحسسج بانج تعيشين الحظة الي تعيشها كل شخصية من خلال وصفج للمكان والزمان والاحداث وهذا شي قليل انه ينوجد بين قصص النت في الوقت الحالي ..


خلينا ندخل في الشخصيات ..ونبتدي بالسيد


هيف ..

تيتم من هو طفل وفقد حنان الام وحنان الاب وهو موجود .. وما عوضه او نقدر نقول ساعده في تخطي مراحل حياته السابقة الا ادم الي يعتبره اكثر من مجرد خادم لا بل الشخص الي يفهمه وعاش معاه ورباه وكان له االاب الحنون الي فقده هيف .. حياة هيف بالنسبه لنا تعتبر غامضه وفيها اسرار وايده واولها سر الحلم الغامض الي يخلينا متحمسين لمعرفه من هي البنت الي في الحلم ...؟؟؟





سلطان

صداقته لهيف قبل لا تكون شي جيد لهيف كانت له هو لانه كسب صديق ورفيق يعرف معدنه ويشاركه افراحه وهمومه .. وحبه لمثايل هذا الشي الي محزنه في حياته يمكن هو السبب بتصرفات مثايل معاه ورفضها او نقدر نقول تغليها عليه مع انه تحبه ويمكن هذا الشي الي راح يضيع منها سلطان ولا يمكن في يوم انه تكون من نصيبه .. بس شوه موقفه من خطبة مثايل وموفقتها الي نعتبرها غباء منها .. وهل راح يتقبل الامر ويضيع حلم حياته وحب شبابه ..؟؟



نـــوت

شخصية غامضة وتتجه الاسئلة حولها .. من هي شوه سبب الغموض الي يلف حياتها ..؟؟؟ والقرية الي تسكن فيها واهمال اهل القرية لها وتكفل سالم بها كل هذا شي يدعو للحيرة ..؟؟؟؟؟ هل ممكن هيف هو مفتاح نوت وحل لغزها ودخول القرية ونقله لها هل راح يساعده على تفسير احلامه الغامضه .. هذا الي راح تجاوب عنه الاحداث القادمه ..


غيوم .. نحن بانتظار الجزء القادم بكل شوق لحل بعض من الغاز الحلم الغامض ..

 
 

 

عرض البوم صور فروحه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت غيومة (بندقة), الحلم الغامض, الحلم الغامض للكاتبة غيوم الشوق, ربي يوفقك غيووووووووووم الحلوة, روعة ياغيوم واصلي الابداع وربي يوفقك, غيوم الشوق, نوت وهيف وبندر وسلطان وسمر والخيال الراقي, قصة غيوم الشوق الثالثه الحلم الغامض, كاتبة مبدعه ياغيوم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية