لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


حبيبي لاتعادي الايام ترى الايام تعاديك

بسم الله الرحمن الرحيم شخباركم انشاءالله كويسين مراح اطول عليكم روايتي الاولى ويارب تحصل اعجابكم (( حبيبي لاتعادي الايام ترى الايام تعاديك )) : الشخصيات :الجد محمد متوفي من

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-08, 04:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46660
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهر الغرام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهر الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي حبيبي لاتعادي الايام ترى الايام تعاديك

 

[CENTER][SIZE="4"][FONT="Arial Black"]
بسم الله الرحمن الرحيم
شخباركم انشاءالله كويسين مراح اطول عليكم روايتي الاولى ويارب تحصل اعجابكم (( حبيبي لاتعادي الايام ترى الايام تعاديك ))
: الشخصيات :الجد محمد متوفي من قبل مايشوف عياله الصغار معاريس بحادث سيارة
الجده مريم طيبة القلب حنونه كثير فاقده عيالها لانهم تهاوشو علشان لورث وكل واحد اخذ نصيبة
سالم الولد الكبير عمره 57 سنة متزوج من مريم من قبيلة غير قبيلتهم وعمرها 43 سنة وعيالهم
*فهد عمره 29 مومتزوج ويشتغل في شركة ابوه بعد مايخلص شغله ويشتغل صيدلاني على الرغم من ثروة ابوه جمييييييل بمعنى الكلمة ملامحه عربية بدوية عيونه حاده ووسيعة كثير وانفه على قولتهم سل سيوف طويل وعريض المنكبين وشعره ناعم بالمرة وكثير واسود ولون بشرته حنطي
* تركي دلوع امه عمره 24 يحب الكورة بشكل موطبيعي ومشترك بنادي ويشتغل في شركة ابوه الصباح عازب مومتزوج ويكره شي اسمه حب طويل وشعره ناعم وجسمه رياضي وعيونه ناعسة وانفه صغير وطويل يجنن موت
* مطلق عمره 22 يدرس بالجامعه وماخذ الدنيا لعب شات ونت وبنات وماعنده وماعند جدتي للدراسة بس طيب وحنون عيوونه ناعسة وعسلي وشعره بني وكثير وطويل وجسمه عريض المنكب وشوي شايف نفسه
* شوق دلوعه بالحيل واي شي يصيبها تبكي على طول عمرها 20 سنه حبيبة ابوها ينفذ كل طلباتها طيبة وقنوعه بس الشي الكريه ومايعجب اخوانها هو دلعها الزايد طويلة وشعرها بني ناعم موطويل كثير عيونها حاده وعسلية وبيضا واذا طالعت عيونها تحس فيها برائة ودايما تلمع وببسيطة بتعاملها تحب كورة السلة ودايما مناقر مع مطلق
* نجلاء عمرها 17 هالبنت ناعمه مره دقيقة بكل شي وتعرف وشهي محتويات الاكل قبل ماتكله جسمها ريان شعرها قصير لكتفها وصابغته بندقي وناعم كثير وعيونها ناعسة وبشرتها وبرونزية ويشبهونها بالهنود لانه ملامحها هندية
* اسامه هالولد يجنن نسخه من مطلق متهور مرة اول مايشوف بنت حلوة يبوسها ويجلس بحضنها عمره 7سنين شعره ناعم اسود وكثيف ودبدوب شوي وعيونه ناعسة كثير تحسي واحد حالم اوشاعر
* اخر العنقود سوسن عمرها 4 سنين ناسخه شوق دلوعه كثير بس الاختلاف الوحيد انو شعرها كيرلي وطويل وضعيفة ووبيضا ولهاغميزة بخدها اليسار

عبد العزيز (( بو مشاري )) عايش بلندن واصغر من اخوه سالم عمره 55 وعصبي مرة وزوجته اخت سلوى شيماء طيبة وحنونه وتفتقد اختها كثير
*مشاري عمره 27 سنه يحب الكشخه والستايل ويحب اخوانه ويشتغل بشركة ابوه ويدرس وعصبي مرة طويل وبشرته قمحي وشعره بني وكثيف وعيونه ناعسه وجسمه رياضي
* طلال عمره 25 سنه يحب البنات من عيشته بلندن كانت يده ماتخلى ابد من بنت ويحب خواته وكثير يغايضهم طويل وابيض وشعره اسود وعيونه حاده وله غميزتن بخده ومرح كثير
*نجد بنت جميله كثير وناعمه عمرها 20 سنه تدرس بالجامعه ومحافظه على حجابها وتشبه نجلاء الا انها بيضة وشعرها اسود نفس العيون الناعسة ونفس الهدوء بس فيها غرور
* رسل 17 سنه بنت دلوعه مرة تحب اخوانها كثير ومايرفضون لها أي طلب
وتحب الرقص على قولتها هوايتها متوسطة الطول وناعمه كثير وقاصة شعرها قصة كري وصابغة خصل عنابي وعيونها عسلي تجنن موت ناعمه كثير
*فردوس عمرها 13 سنه بنوته تجنن خليط بين الجمال والنعومه ملامحها هادية بس خذت من مشاري اخوها العيون الحالمه الناعسة وطيبة كثيروشعرها كيرلي
* واخر العنقود حبيب الكل دانيال عمره 5 سنين يجنن هالولد دبدوب وله غمزتين مثل اخوه طلال ويحب الكرة كثير أي احد يساله وش اجيب لك من البقالة قال كرة
عبدالله اخو عبد العزيز وسالم وعمره 33 متزوج منال بنت خاله وساكن بالشرقية وهي حامل
* نواف عمره ثلاث سنين
رائد اخو عبدالله وعمره 27 عايش بالرياض ويدير الشركة مع اخوه سالم ويحب يغايض خواته شعره اسود وعيونه وساع وجسمه رياضي ولون بشرته قمحي مومتزوج
العنود عمرها 20 سنه ملامحها عربية اصلية جميلة بمعنى الكلمة طويلة و بشرتها بيضا وشعرها طويل كثير وصابغته خصل ذهبي وعيونها حاده وعسلية وعصبية
ابتهال اخر العنقود وعمرها 17 سنه هادية وطيوبة كثير وملامحها مثلها هادية لون بشرتها برونزي وطويلة وعيونها هادية وشعرها كيرلي قصير وانفها صغير وطويل
باقي الشخصيات راح تتعرفون عليهم بالاحداث
******************
&& الجزء الاول من الفصل الاول &&
بيت سالم " بوفهد"
كانت شوق بغرفتها وحاطه موسيقى كلاسيكية وجالسة تذاكر في الارض ماتحب تذاكر على الطاولة ولابسة بجامه سماوية وفيها دباديب وحاطه القلم بفمها وتفكر كيف توخر عنها هالطفش والاوراق بجهه والملازم بجهه ثانية والسرير فوضى ورافعه شعرها باهمال تتأفف سكرت الي قدامها وقامت للتلفونواتصلت على صديقتها الجود : (( الو هلا جود ))
(( اهلين شوق ))
(( جود وربي طفشانة وتعبانه و))
(( بس بس بس ادري بس لازم نتحمل باقي يوم ونخلص الاختبار ))
(( جود وشرايك تجين تذاكرين معي ))
(( تصدقين امي حتى الغرفة تقولي لاتنزلين منها انا اخلي الشغالة تصعد لك الي تبين يعني مراح ترضى ))
(( يعني مراح تجين))
(( طيب انتي تعالي عندي اخر مرة انا جيت بيتكم ))
(( طيب بسئل امي وبقولك بااااااااي ))
نزلت شوق بسرعة من الدرج ومانتبهت بلعبة سوسن في اخر الدرجات الا تطيح على يدها ورفعت جسمها شوي وعيونها غرقت دموع موقادرة تحرك يدها شافت مطلق جاي لها بسرعه وقال لها :
" شوق صارلك شي "
قالت بصوت متقطع " يدي .مو..قاد..رة .. احركها"
ساعدها مطلق توقف وقال لها :" بوديك المستشفى اخاف انكسرت يدك "
هزت راسها بدون ماتتكلم ونادى الخدامه تجيب عباتها
**************************************
بيت عبد العزيز" بومشاري"
كانت نجد جالسة بحديقة بيتهم قريب من النافورة وحاطة الاي بود بجيبها ومغمضة عيونها وتسمع لحبيبها راشد الماجد الي يذكرها بالسعودية مع ان ولا مرة شافتها ولابسة برمودا اسود وشك بلون ذهبي وبلوزة ذهبيه كات ناعمه ورافعه شعرها ذيل حصان وطالعه ملاك
قربت رسل لاذنها بصوت قوي " بوووووووو"
ولاهزت لها شعره لانها متعوده على خبال اختها وقالت: قديمة ياسخيفه"
جلست رسل جمبها وهي كل دقيقه تتافف
عصبت نجد وفتحت عيونها : "خير كل دقيقه تتاففين موعاجبك قومي "
قالت رسل :" لاتعصبين طفشانه وربي احس اني مليت "
" طيب "
" شنو طيب اقولك ملل "
تاففت نجد اكره ماعندها اذا احد قطع عليها جوها " اطلعي مين ماسكك "
" ضحكتيني تبين ابوي يدفني هنا عفية نجد قولي لطلال يطلعنا هو يطاوعك"
قالت نجد : " طلال يطاوعني انا مين قاص عليك "
غرقت عيون رسل " بلللللللليز نجد تكفين قوليله "
ناظرت نجد عيون رسل وشافتهم مغرقين دموع كسرت خاطرها " اف طيب لاتبكين علينا "
اخذت جوالها واتصلت على طلال وانتظرت فترة بعدين رد عليها : خير نجد في شي
قالت نجد : طلول اخوي حبي الاول والاخير "
" بدون مقدمات يانجدوه وش عندك "
" ترضى لخواتك انهم مايطلعون يوم الخميس "
قال: طيب وبعدين وش دخلني انا بالسالفه
قالت بداخلها لازم المذلة يادب : طلال حبيبي امي ماترضى نطلع مع السواق الحين تدري الساعه تسع واحنا طفشانين بلللللليز طلال لاتردني انا نجوده دلوعتك تعال اخذنا طلعنا "
قال طلال " لا"
نجد : طلالللللللل بلللليز تكفى لاتردني "
" طيب كسرتي خاطري لكم نص ساعه على ماوصل البيت اذا ماخلصتو تراني بمشي "
قالت نجد : طيب باي "
راحت رسل لاختها وقالت لها : ها شقال "
ناظرته اختها ببرود وقالت : تتوقعين شقال "
قالت رسل وهي محبطه " اووف اكيد رفض"
ابتسمت نجد ابتسامه كبيره وقالت " يقول اذا ماجهزتو بعد نص ساعه بمشي "
صرخت رسل وقالت " هياااااااااااااااا "
قالت نجد " بسرعه خلينا نلبس قبل مايرفض "
راحت بسرعه وقالت" يلا"
*******************
بيت الجد (( ابو سالم))
كانت العنود جالسة تتابع التلفزيون ومنسجمه مع الفيلم وتاكل فشار ومطفيه الانوار ولابسة بجامه رياضة لونها حلبي كات وتدخل ابتهال وتشغل الانوار ورمت فيش التلفزيون بالارض ناظرتها العنود وهي معصبة وقالت :" كسر في يدك يابتهالو يالقزمة "
ناظرتها ابتهال ببرود : انا قزمة هههههههههههه ضحكتيني وانشاءالله انتي يدك الكسر "
قالت العنود وهي ودها تكفخها : " وربي والي خلقني يالزفته ان ماطفيتي الانوار ورجعتي الفيش وطلعتي برى راح تشوفين شي تندمين عليه بعدين "
قالت ابتهال وهي مروقة من عصبية اختها " يمامي ارعبتيني واذا ماسويت الي قلتي عليه "
هنا العنود فقدت اعصابها وقامت لابتهال بتضربها الا تنحاش ابتهال وتروح الحديقة والعنود وراها الين مادخلت ابتهال اول غرفة شافتها قدامها وغفلت عليها
قالت العنود وهي تقرم اظافرها : هين يالزفته هين وربي لاردها لك" وضربت الباب برجلها وراحت
حست ابتهال ان العنود راحت فتحت الباب فتحه صغيرة وطلعت راسها ماشافت احد راحت تتمشى بالحديقة الين ماتهدى اختها
صعدت العنود الدرج وهي معصبة وفتحت غرفة اختها وفتحت دولاب ملابسها وحذفت اغلبيتهم بالارض وحذفت الفراش السرير بالارض وشافت مغلمتها وحذفتها بالارض والعطورات اخذتهم كلهم وودتهم غرفتها وقفلت عليهم بدرجها الخاص وظلت جالسة بالسرير تفكر تبغى شي يهديها طلعت للصالة الفوقية وراحت المطبخ الصغير وفتحت الثلاجه وشافت الكولا واخذته مع سنيكرس ورجعت غرفتها واكلت شوي وهدت تقريبا
اما عند ابتهال ملت من التمشي بالحديقة صعدت غرفتها او ل مافتحت الباب انصدمت وشافت الفوضى الي بالغرفة وبعدين ضحكت عشان تقهر العنود ونزلت تحت وشافت الخدامه بطريقها وقالت لها : سوزي روحي نظفي غرفتي
وجلست تناظر التلفزيون الا تسمع فتحت الباب التفتت وشافت امها توها جاية من بيت الجيران
" السلام عليكم "
قامت ابتهال حبت راسها : هلا يمة وعليكم السلام "
الجده وهي تسال: اجل وين اختك ماشوفها "
كتمت ابتهال ضحكتها وهي تقول : بغرفتها يمه اناديها "
قالت الجده : لايمه خليها يمكن تذاكر "
ظلت ابتهال شوي ساكته بعدين قالت : يمه "
" هلا يمه "
قالت بعفوية ماتدري شكثر اثرت الكلمة على امها" يمه عبد العزيز صار عنده عيال "
تجهم وجه الجده : ابتهال كم مرة اقولك مابغى اسمع سيرة هالولد "
" بس يمه مايصير هذا اخوي "
قالت الجده وصوتها مبحوح" اخوك قلتي اخوك الي ماسال عنك قلتي اخوك الي هو فرقني عن عياله وحرمني من شوفتهم قلتي اخوك الي فرق اخوانه عن بعضهم هذا ظالم يايمه الله لايوفقه حرمني حتى من عياله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل "
قامت الجده من مكانها وهي مشتاقه حق ولدها ماتدري عن اخباره نساها ودموعها على خدها دخلت غرفتها تشكي ربها ماعندها غير ربها
ابتهال ندمت على سؤالها وعكرت مزاج امها بالهسؤال تنهدت وراحت لغرفتها
****************************
بيت سالم " بوفهد"

رجعت شوق مع اخوها مطلق واول مافتح الباب كانت امها جالسة مع نجلاء قامت امها بسرعة وهي خايفة وقالت: " يمه شوق وش فيها يدك "
قال مطلق يهدي امه " الله يهديك يمه ماتعرفي بنتك مطفوقة نزلت من الدرج وطاحت على يدها "
جات نجلاء وحضنتها : ياعمري شواقة الحمدلله على سلامتك ترى جود اتصلت عليك كم مرة وماتردين "
قالت شوق بوهن : يؤه نسيت الجوال بداري الحين بطلع بكلمها "
صعدت شوق غرفتها واتصلت على جود: هلا جود
" هلا"
ضحكت شوق وقالت : فديت الزعلانين جود وربي لو تدرين شصارلي كان عذرتيني "
قالت جود " يعني وش بيصير "
قالت لها شوق الي صار
قالت جود : ياعمري يعني بكرة بتروحين الجامعه وانتي يدك مكسورة"
قالت شوق : ايوه بكرة اخر الا يام بروح بس انتي باقيلك يومين"
قالت جود : اوكي اخليك ترتاحين باي"
" باي"
من التعب نامت شوق بدون ماتحس بروحها
*************
(( بيت سالم ))
الساعة 6 الصباح جلست شوق بتعب ونزلت من السرير تبغى تتروش علشان تراجع المادة الي بتختبر فيها توها بتدخل الحمام (( عزكم الله )) بس تذكرت يدها اتصلت على اختها نجلاء
نجلاء بصوت كله نوم : الو
شوق: نجلاء تعالي غرفتي ساعديني ابغى اتروش
نجلاء: شوق قولي لماما او الخدامه
شوق: بللللللليز نجلاء تعرفيني ماحب الخدم واخاف اتعب ماما
تاففت نجلاء: طيب هذاني جيت باي
نزلت نجلا من السرير وراحت غرفة اختها وساعدتها وطلعت عشان تبدل شوق
خلصت شوق لبس ونزلت لغرفة الطعام وقالت : صباح الخير
الكل: صباح النور
تركي وفهد مايدرون وش صار بشوق امس وقالو بصوت واحد: شووق وشفيها يدك
ناظروا بعض وضحكوا
شوق : ابد بس طحت من الدرج على يدي وانكسرت
نزل ابو فهد مع نجلاء وقالوا : صباح الخير
الكل: صباح النور
شوق : ماما ساعديني ابغى افطر
توها بتقوم ام فهد قام تركي قبلها وجلس بالكررسي الي جمب شوق وقال: ارتاحي يمه انا خلصت فطوري ومتفرق لست الحسن يعني كم شوق عندنا
ابتسمت شوق
قالت نجلاء بقهر: الله لنا بس
فهد: اسكتي بس تتمنين انه يدك تنكسر
نجلاء: ماقلت شي فهد تراني امزح
فهد : في هذه الاشياء مافيها مزح سامعه
قالت نجلاء بزعل : سامعه
شوق بعصبيه توخر يد تركي عن فمها: تروك خلني اخلص الي بفمي
ضحك تركي : ههههههههههه هذا جزاتي جالس اوكلك
قامت شوق من على الكرسي وقالت : الحمدلله تامرون على شي
بوفهد بحنية : سلامتك يبه بس كملي فطورك ماعليك من تركي
شوق: لابابا الحمدلله شبعت بروح الجامعه عندي اختبار
بوفهد وام فهد : سلامتك يمه

شوق بعد ماباست راسهم : باااااااي
قام مطلق من على الطاولة : وانا بعد بروح الجامعه تامرون على شي
بوفهد : هلله هلله بالركاده ولاتسرع
مطلق وهو يبوس راسهم : انشاءالله مع السلامه
طلع مطلق وطلعت وراه نجلاء ونادته وهو يلبس نظارته : مطلق
التفت لها مطلق : خير
نجلاء بترجي : حبيبي مطلق عادي توصلني المدرسة
مطلق: لاطبعا وليه مارحتي مع شوق
نجلاء : شوق عنده اختبار وراحت مبكر واصلا مها ومريم هم الي طلبو انك توصلني اليوم
ابتسم مطلق الين بانت اسنانه : طيب عشان عيون مها ومريم تكرم مدينه بوصلك يلا اركبي
نجلاء ابتسمت : طيب
************
(( الجامعه ))
نزلت شوق من السيارة ومدت الكرت لبوابين ودخلت وخلعت عباتها وحطتهم بمكانهم ورفعت جوالها واتصلت على جود تسالها وين مكانهم وراحت لهم الكفتريا وشافت صحباتها جالسين يسالفون : هااااااااي قيرلز
الكل : هايات
جود: الحمد لله على سلامتك
شوق : الله يسلمك
سارة : كيف طحتي الحمدلله والشكر ماتشوفين
شوق : مانتبهت للعبة سوسن وطحت على يدي اشوى انها مورجلي والله كان ماطلع من البيت
دلال: : الحمدلله انها يدك
جود : وكيف تاكلي وتشربي
شوق : ههههههههههههههههه فاتك اليوم تركي اخوي هو الي وكلني صج الي قالو ان الرجال دفشين ماخلاني اتنفس ملى فمي
جود وسارة ودلال : هههههههههههه يحليله
جود : فكرتها امك او مطلق
شوق بسخريه : مطلق اسكتي بس مابغى تعليق بالدنيا الا علقه علي يالربشة يالعمية ههههههه كل التعليقات تبغيه يوكلني
جود : شكله حبيب
شوق : لايكون حبيتيه من هذيك المرة
جود : احلفي بس اصلا نرفزني ولا ماكان رديت عليه
سارة : ليه وش السالفه
جود : الله يسلمك هذاك اليوم كان اول مرة ازور فيها الاخت مومتاكده اذا كان هذا بيتهم ولا لا توني بفتح باب الصاله الا اشوف رجال واقف قدامي اخترعت وهو عقد حواجبه وقال : خير وش بغيتي
قلتله بارتباك: شوق ابتسم هو وقالي لايكون انتي الجود الي صاجتنا شوقو فيك ناظرته وقلت بنفسي خير وش فيه ذا
قلتله : شوق هنا
ناظر الدرج انا صعدت الدرج وشوق نازله
شوق : ههههههههههه والله لو تشفوها كانها وحده مضيعه امها تاشر على مطلق وتقول هذا نرفزني
سارة : ههههههههههههههههههههههه
جود : انطمي ياسوير والله لو كنتي مكاني وهو يطنز
دلال : طيب كملي
شوق : قلت لمطلق اطلع قالي : بس عشان العيون هاذي اقتل نفسي موبس اطلع وغمز لجود وطلع
سارة وشوق ودلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود ووجها طماطم : اكلو تبن ويلا قومو ندخل القاعات
شوق : هههههههههه يلا
******************
&& الجزء الثاني من الفصل الاول &&
(( مدرسة الثانوية البنات))
[COLOR="red"]قرب مطلق من المدرسة وانبهت نجلاء ببنت تمشي وعيونها كحيله خلقه كذا وحاطه اللثمه ومتوسطه الطول تمشي قريب من السيارة عرفتها نجلاء على طول وصارخت : غرررررررروب
التفتت غروب لنجلاء وابتسمت بس لمن شافت مطلق قست نظرتها وناظرته باحتقار ودخلت المدرسة ناظر مطلق نجلاء وهو عاقد حواجبه : شفيها هاذي
رفعت نجلاء كتوفها : مدري وتوها بتنزل من السيارة الا مطلق مسك يدها : وين صحباتك
سحبت نجلاء يدها بهدوء وقالت وهي تبوس خده : تعيش وتاكل غيها ونحاشت
ضحك مطلق ومشى
انتظر ردودكم على احر من الجمر ورايكم بالرواية علشان انزل البارتات الجايه هاذي لسه البداية يلا حمسوني وشجعوني
دخلت نجلاء الفصل بعد مافسخت عباتها : شفيك غروب ليه تناظري مطلق كذا
غروب بضيق : بصراحه نجول لاتزعلي مني من كثر ماسمع عن اخوك قمت اكره
نجلاء باستغراب : حرام عليك غروب ترى اخوي حبيب ويجنن
غروب بعصبية: خلاص نجلاء سكري على الموضوع
نجلاء : اوكي اهم شي راحتك
بعد دقايق هدت غروب وسالت نجلاء : مراح تسافرون هالسنة
نجلاء : مدري يعتمد على ابوي واخواني تعرفي شغلهم بالشركة وشغلهم بالليل وانتو ؟
غروب : ماتوقع لانو خالي بكرة بيسافر بعثة لبريطانيا وعارفة محد يسفرنا الا خالي
صفر الجرس واجلسو بمكانهم بعد ماسلمت الاستاذه
غروب : نجول ابتهال تاخرت وماعتقد الاستاذه بتدخلها
نجلاء : لاتخافي مراح تجي لاهي ولا العنود غايبات اليوم
غروب باستغراب : وليه غايبات
نجلاء بقهر : لانو العنود تعرفي خلصت وبتاخذ صيفي ومو كل يوم وابتهالو جلست معها
غروب : هههههههههههه تصدقي تعجبني العنود
نجلاء : وليه وش
الاستاذه بعصبية : يلي ورى اسكتو ولاترى بطلعكم برى وانتي تاشر على نجلاء ارمي العلك
نجلاء : انشاءالله
(( بلندن ))
كانت رسل نايمة ودق جوالها مده طويلة وكثير بعد ماازعجها ردت عليه بصوت كله نوم : هممم
نجد بعصبية : ساعه وانا ادق قومي الساعه 2 العصر بسرعه
قامت رسل بفزع وفتحت عيونها : بذمتك
نجد بسرعه : وقسم بالله يلا تجهزي
رسل : طيب طيب كاني باي
نزلت من على سريرها وراحت الحمام (( الله يعزكم)) وتروشت وطلعت وجففت شعرها ولبست ملابسها لبست تي شرت كت احمر وفوقه جاكيت قصير جينز بفصوص احمر وجينز عليه فصوص احمر ورفعت شعرها ببكله حمرة على شكلل ذيل حصان وحطت غرتها على جنب ولبست شيلتها حمرى وفيها فصوص ازرق مع شنطتها ولبست ساعه جينز وحطت روج وردي وكحل ازرق ونزلت من الدرج بسرعه وتذكرت ملابسها الرياضية الي جهزتها ا مس ضربت راسها وسرعت فوق واخذتها ونزلت لغرفة الطعام وسلمت على ابوها وامها
ام مشاري : تعالي يمه اكلي تغدي
رسل : لامام تاخرت باست خدها وطلعت وشافت بطريقها مشاري وقالت : هاي براذر باي وركبت السيارة ومشت ضحك مشاري على رباشتها ودخل غرفة الطعام بعد ماسلم على امه وابوه : وين وانا ابوك وين رايح
مشاري : يبه بروح الشركة تامر على شي
ام مشاري : تعال يمه تغدى حتى الصبح مافطرت كويس
مشاري : لايمه مشكورة مع السلامة
بو مشاري بضيق : تدرين يا سلوى قررت ارجع السعودية
ام مشاري بفرح : والله ياعزيز ياليت ترجع ترى امك مهي راضيه عليك ارجع علشان ترتاح وتريح قلبها بشوفه احفادها
بومشاري : هانت قريب قريب انشاءالله بس لاتخبري احد من العيال لمن انقل اشغالي للسعودية اوكي
ام مشاري : انشاءالله
طلع مشاري لحديقة بيتهم وشاف بوجه طلال وريحه عطر نسائي تفوح منه :طلال ووجع ماتترك حركات البزران هذي الله يخسك وهو يدقق بوجه استغفر الله حتى خدك ماسلم
طلال : هههههههههههههههههههههههه من صجك وش فيه خدي وهو يمسح على خده
مشاري : ابد بس روج على شكل شفايف بخدك روح الله لايهينك اخذلك شور قبل مايطلع ابوي ويشوفك بالحاله طلال : وانت صادق يلا باي
مشاري وهو يهز راسة : مع السلامة
**************
غروب ونجلاء جالسين بالارض مع دانه صاحبتهم نجلاء بتافف : اووووووووووووف ملل
غروب : تخيلي يادانه حصتين ورى بعض رياضيات
دانه : الحمد لله اني ادبي موعلمي اللله فكنا ورحمنا
نجلاء : بنات بقولكم اعتراف خطير ترى ابتهالو لها مكان اشتقت لها
غروب : والله لها وحشة الدبة
دانه : بكرة بتغيبو ا
نجلاء : أي فكه بعدها الاختبار ونخلص
دانه : واذا نقصوك من المواظبة ؟
غروب : ههههههههه لاياعمري قدمنا عذر انو احنا بنغيب اسبوع وثلاثة ايام لانو يعرفو الرياضيات يبغاله وقت طويل يلا بنات خلونا نتمشى شوي
دانه : امممممممم اعذريني حر بصعد فوق اتمشي مع نجول
نجلاء : هههههه لادانه خذيني معك حر هنا
غروب : عادي عندي صديقات احسن منكم مالت بس وهي تحرك شعرها بدلع
نجلاء ودانه : عليك هههههههههههههه
***********
نتكلم عن بعض الشخصيات الي ظهرو بالاحداث اولهم
غروب : بنت الوحيده توفى ابوها من قبل سنتين يوم كان عمرها 14 سنه وعايشة مع اهل امها وتزور اهل ابوها متوسطة الطول وبشرتها بيضة وفيها احمرار يتركزون بالخدود والشفايف وحيونها وساع وكحيلة خلقه من الله وشعرها اسود وطويل وقصاته الفراولة تحب هالقصة ع انها قديمه شوي بس تناسب شعرها وعمرها 17 سنة
الجود ؛ امها بنانية وتموت على اهل امها وماخذه شوي من ملامح ابوها واكثر شي امها طويلة وشعرها اشقر وعيونها رمادية وساع وبشرتها بيضا على صفرة وعمرها 20
دلال : بنت طفولية عمرها 20 شعرها كيرلي طويل قصير شوي لنص كتفها وطويلة وبشرتها برونزية ملامحها طفولية حيل وانفها صغير
***********

طلعو البنات من القاعات بعد ماخلصو اختبار وكان اخر اختبار لشوق جلسو بالكفتريا
شوق : واااااااااي بطير من الوناسة مني مصدقة اني خلصت ثاني جامعه هم وانزاح
الجود : هههههههههههههه الحمدلله والشكر شكل الي انكسر عقها مويدها
سارة ودلال : هههههههههههههههههه
شوق بغيض : اصلا انتو منقهرين مني لاني خلصت اختبار وانتو باقي لكم يومين
الجود : لو سمحتي يوم واحد ومذاكرة الماده قبل
توها بترد شوق الا دق جوالها : الو
راجو : ماما في يطلع انا برى
شوق : اوكي بناااات مين بدو اوصلو لبيتو
الجود : طبعا انا
ودلال : وانا كمان
سارة وتطالع دلال : دلول مو قبل شوي قلتي انو اهلك اليوم بيتاخرو عليك وبتظلي معي
دلال : بس لقيت توصيلة ببلاش ليش اردها تعالي معنا
سارة : لا بعلي ينطرني روحو انتو
البنات : باي
بعد مالبسو البنات الشعباة طلعو وركبو السيارة
الجود : حر شوقو قولي له يطول على المكيف
شوق : راجو طول على المكيف
دلال : بنات جويعانه
الجود وشوق : هههههههههههههه واحنا بعد
دلال : قولي حق سواقكم يودينا الدونات
ووصلهم السواق لدونات واخذو كيك واكلوها وهم في السيارة ووصل كل وحده لبيتها
*****************

كانت نجد بالسوق مع صحباتها يتمشون شافت نجد داخل المحل اكسسوارات دخلت المحل مع صاحبتها
كرستينا وهي تهمس لنجد : نجد هذا المحل كالي ماعندي فلوس يكفي
نجد : ههههههههه اسكتي كرستينا تكفين لاتتكلمي سعودي كانك سواقنا
ريما : هههههههههه حرام عليك
كرستينا باستغراب من ضحكهم : ايش فيه تضحك
نجد : ولاشي تعالي شوفي ريما السلسال يجنن
ريما : بس غالي شوي
نجد : موقالي كثير باخذه عاجبني
كان السلسال بحرف النون بالانجليش وفيه فصوص ملونين باالوان حلوة خذتهم وخذت حلق معهم وخذت حق اخواتها نفس الشي كل واحد وحرفه مع حلق واخذت لكرستينا وريما وطلبت لبايع يغلفهم ويحطهم بكيس وطلعو من المحل
ريما : خلاص نجد ماتعبتي تعبت انا خلينا نجلس بالكوفي شوي
كريستينا : يس انا تعب واجد
نجد : هههههههههه يلا
جلسو البنات بالكوفي وطلبو لهم وجلسو يسولفو شوي طلعت نجد الحلق والسلسال وعطت لكل وحده منهم حقها
ريما باستغراب : ليه وش المناسبة تعطينا
نجد : مومناسبة ولا شي بس حبيت اشتري لكم
ريما : مراح اخذه
نجد بترجي : ريما بللللليز اخذيه حتى انتي لو رحت معك اكيد بتشتريلي مثل ماشريتلك يعني بترديني
ريما باستسلام وهي عارفة نجد مايتجادل معها : اوكي شكرا نجد
كرستينا دمعت عيونها وحضنت نجد لانو السلسال كان نفسها فيه من زمان : ثاااانكس نجد ماعرف شيقول باست نجد على خدها
نجد : ولكمو كرستينا يلا قومو بنات تاخرنا
راحو البنات بيتهم وهم يدعون لنجد بالتوفيق لانها طيبة وتستاهل
**********
&& الجزء الثالث من الفصل الاول &&
(( ثانوية البنات ))
في اخر الدوام بعد مراحو البنات مابغى بالمدرسة غير غروب ونجلاء :
اووووووووووف منه هالسواق الغبي تاخر علي
غروب : روحي دقي عليه مليت انا
نجلاء : بدق على بيتنا واذا مارد احد بدق على اخواني
غروب : طيب
كان خال غروب مسافر بعثة لامريكا وطلبت من نجلاء توصلها كل يوم للمدرسة وتوديها لبيتها
نجلاء : استاذة لو سمحتي ممكن جوال ابغى اتصل على اخواني
المراقبة : قولي لهم بسرعه تعالو
نجلاء سفهتها : دقت على تركي وفهد ومقفلين جوالاتهم واتصلت على مطلق وظلت مدة طويلة بعدين رد
نجلاء : مطلق تعالي المدرسة ماكو احد ببيتنا يجيني
مطلق : انتي وين الحين
نجلاء : بالمدرسة تعال بسرعه السواق متاخر علينا
مطلق : طيب كاني بالطريق يلا تجهزي على ماوصل باي
مدت الجوال للمراقبة : شكرا
المراقبة : عفوا يلا استعدي على مايجيك انتي واختك
راحت تبلغ غروب واستعدو ثنتينهم ولما ناده الحارس عليهم كانت سيارة مطلق فرد كبيرة ركبو نجلاء وغروب ورى
مطلق وهو مستغرب : تعالي نجول قدام سواق ابوك انا
نجلاء : خلني مطلق بتمدد احس رجيلاتي متكسرة ووصل غروب بيتهم
غروب بهمس : منو بيدلية اذا نمتي قومي وجع
نجلاء وهي تقوم : مطلق تدل بيت غروب
مطلق : لامادل وين غروب الشمس ادل شروقها بس هههههههههه
غروب بهمس بس سمعه مطلق : يكرهي لك يالمليق
نجلاء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مطلق بغيض : نجيل ليه الضحك
نجلاء وهي تضحك : ههههه لا ولا شي هههههههههه بس بس غروب قالت نكته
مطلق : سخيفة وين بيت صاحبتك
علمته نجلاء وين بيتهم نزلت بعد ماوصلت وقالت بطرف انفها : ثانكس
نجلاء : تعالي كل يوم
دخلت بيتهم بس قبل ماتسكر الباب عطت مطلق نظرة احتقار مات قهر هنا ولانو مطلق كان جهته مقابل جهت الباب فما قدرت نجلاء تشوفها
مطلق بقهر : وش فيها هاذي شايفه نفسها على ايش
نجلاء باستغراب : منو
مطلق : بعد منو صاحبتك
نجلاء : الحمدلله والشكر موانت قبل شوي تعايب على اسمها
مطلق بعصبية : سكري فمك ولا اسمع ولا كلمة الا من نوصل البيت
استغربت نجلاء من عصبية مطلق ماتدري ليه وقالت في نفسها الحين هو يتحرش ويحط السبب فيني تستاهل الي يجيك
****************
(( بيت سالم بوفهد ))
دخلت شوق البيت وهي مروقة وشافت امها وابوها جالسين على الكنبة يتابعون التلفزيون : سلاااااام على الحلوين وجلست جمب ابوها
بعد ماردو السلام بوفهد : بابا يلا قومي بدلي ملابسك عشان امك تقول للخدامه تحط الغداء
شوق : بابا بستريح شوي متكسرين رجولي
حطت راسها على كتف ابوها وهو يمسح على شعرها
دخل مطلق ووراه نجلاء بعد ماسلمو مطلق : لنا الله بس ماقول الدلال والدلع لناس واحنا لنا الله بس
طالعه بوفهد بطرف عينه وقال : اسكت بس
شوق : عاد انت تسكت امي مدلعتك اكثر من اخواني
انسدح مطلق على رجول امه وقال وهو مغمض عينه : يمه اذا حطيتو الغداء قعدوني
نجلاء بغيض : وانا بنت البطه السودا
بوفهد وهو يضحك : هههههههههههههه الا نجول عاد تعالي يابوك عندي كتف ثاني تعالي حطي راسك عليه
جلست نجلاء ومسكت يد ابوها وحطت راسها على كتفه : بابا ليه ماقلت للسواق يوصلني
بوفهد : يابابا السواق راح يقدم سنة عندنا وعنده شغل اليوم
نجلاء : مع اني زعلانه لان غروب بعد كانت معي وانا قلت لها انو السواق بجينا
ام فهد : والله هالبنت كاسرة خاطري مسكينة وحيدة اميمتها مو تقولين خالها الي يوصلها
نجلاء : ايوه ماما بس عنده بعثة لامريكا واليوم بيسافر وماقدر يوصلها
مطلق بهمس وهو مغمض عيونه : قالت مسكينة الا سكينة مع نظراتها
ام فهد : وش فيك تبربر مع روحك
مطلق : يمهه جوعان مرة
بوفهد : هذولا اخوانك على وصول الحين بيجيون من الشركة
جات سوسن وهي تركض وزعلت يوم شافت خواتها على كتف ابوهم وقالت بغيض : هي ثوق
شوق : خير وش تبين
سوسن : وخلي هذا بلوحي بجلث هذا حذي وهي تاشر لابوها (( وخري هذا بروحي بجلس هذا حقي ))
بوفهد مات من الضحك على غيرة بنته الصغيرونه : ههههههههههههه تعالي يبابا وهو ياشر على حضنه تعالي اجلسي هنا
جلست في خضن ابوها ووخرة يدين ابوها وحطتهم على راسها علشان يمسح على شعرها
نجلاء : هي انتي ترى ذا بابا مثل ماهو ابوك قومي يالدبة
سوسن : انتي ذبة ياالططه (( انتي دبة يالبطة ))
نجلاء بعصبية : انتي البطة وخري بابا وهي تطالع ابوها امسح على شعري لوحدي مابي ذولي يشاركونك فيني
شوق بقهر : مالت عليك يالجاهله قالت ايش امسح على شعري انقلعي اصلا بابا يحبني اكثر منك صح بابا
سوسن وهي تمشع شعر نجلاء : وخلي بابا هقي وهق ثوق انتي كخه (( وخري بابا حقي وحق شوق انتي كخه يعني خبلة معتوها ))
بوفهد : يبابا خلاص هواش كلكم احبكم تعالو قربووباس راس كل وحده فيهم
ام فهد : بنات وخرو عن ابوكم خلوه يرتاح
نجلاء وهي تحرك حواجبها وتلصق في ابوها بزياده : ماما اعترفي غرتي على بابا
ام فهد : اقول اها بس
مطلق : اعترفي هههههههههههه عادي حنا ندري عن سوالفكم اذا طلعنا
ام فهد وجهها طماطم : اقوم احسن لي مالت عليكم من عيال
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
دخل فهد وتركي وقالو : ضحكونا معكم
شوق وهي تناظر امها : يمه اعلم
نجلاء وهي تحرك حواجبها : علمي خلوهم يعرفون حقيقة مرايم
فهد وهو يجلس : وش فيكم
شوق : ترى امي اعترفت انها تغار على ابوي منا
فهد : هههههههههههههههههه لالا ماتوقع وهو يناظر امه الي كاتمه غيضها افا يام فهود تغارين من بناتك تراك احلى منهم ماعليك اصلا الي يشوفك يغقولو هذولا خواتك موبناتك
ام فهد وهي تناظر بوفهد : تعلم من ولدك الكلام السنع موجالس تضحك
تركي : ترى مارضى على حلوة اللبن
ام فهد وهي تقوم : الله يخليكم لي يعيالي والله هالبنات ماوراهم غير الشقا
شوق وهي تناظر نجلاء : كانها مسبة
نجلاء : لالا مدح قومي نبدل تراني جويعانه حدي
صعدو البنات يبدلون وبعد ماخلصو جلسو على الطاولة الطعام جلسو ياكلون بعد فترة قالت شوق : بابا ممكن طلب صغيرون
بوفهد : وشو يبابا
شوق : بروح بيت جدتي وببات عندهم لانو خلصت اختبارات
بوفهد : روحي حبيبتي
نجلاء : ياسلام وانا بروح لالبتهال بعد
بوفهد : بس انتي اجلسي ذاكري
نجلاء : بلللللللللللليز بابا بذاكر مع ابتهال
بو فهد باستسلام مايرضى على بناته : اوكي بس لاتطولون ترى امي تعبانه
نجلاء : والله بابا مراح تحس بوجودنا
شوق : يلا نجول نبغى نروح السوبر ماركت خلصي بسرعه
نجلاء : اصلا خلصت يلا
تجهزو البنات بيروحون بيت جدتهم
*************
&&الجزء الرابع من الفصل الاول&&
(( بيت ابو مشاري))
كان الكل جالس بالصاله ويتابع التلفزيون على مسلسل سنوات الضياع وهدوووء واول ماجاء الاعلان
تنهد طلال وهو سرحان : اه اه بس ليتني يحيى
نجد بهيام : وليتني لميس
ضربهم مشاري على راسهم بالخدادية : اقول اقلعو قال ايش ليتني لميس او يحيى اه بس ليتني علي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رسل : ههههههههههههههه علي يع الله يخسك هههههههههههه استغفر الله يعني تبي مايصير عندك عيال
ام مشاري بفزع : قص بلسانك يارسيل اسم الله على ولدي
نجد : بسسسسسسسسسسسسسسس شباب وبنات اسكتو
وظلو يتابعونه لمن خلص بو مشاري : والله يقصون على عقولكم
نجد : والله حرام عليهم والله لميس ماتستاهل
رسل بغيض : اووووووووووووف ياكرهي لسحر وتيم هم الي فرقوهم عن بعض
فردوس : وربي موكاسرة خاطري غير رفيف
مشاري : ههههههههههههه تكلمت ملكة الجمال
فرودس بقهر : تطنز حضرتك مالت عليك وربي احلى منك
مشاري :هين يادوبة وقولي تبين يو اس بي حقي علشان لابتوبك
فردوس بخوف قامت وباست راسه : لاوالله اسفه صدقني اسفه ماعيدها والله انا جيكرة منو قال اني حلوة جيكرة
رسل : الاعتراف بالحق فضيلة
طلال : كرمينا بسكوتك بس
بومشاري : خلاص يعيال اسكتو
مشاري : يبه ترى المناقصه الي ارسلنها لسعودية ماقبلها بوفهد
عبد العزيز بضيق : ماعليك كنت عارف بس قلت بحاول وقف وقال بعد مارمى كلمته عليهم : تجهزو انشاءالله بعد شهرين بنستقر بالسعودية
الكل انصدم ماعدا ام مشاري لانها دارية عن الموضوع
************
وصلو البنات للسوبر ماركت وكنو يتمشون بقسم الحلويات شوق بحيرة : اممممممممم وش اخذ محتارة
نجلاء : شوفي اتصلي على العنود وقولي لها
شوق : تصدقي اني ماقلت للعنود اني بجي بيتهم
نجلاء بصراخ : وااااااااو اموت على السبرايز
شوق : ههههههههههه يلا قولي وش اخذ
نجلاء : اول شي اخذي علبة جواهر وعلبة سنيكرس وباونتي ومارس وو شوفي هذا ام اند امز الي تحبه ابتهال
اخذت شوق الي قالت عنهم نجلاء وراحو لقسم الشيبس شوق : يلا وش اختار
نجلاء : امممممممم لحظة بطلع الورقة الي امس كتبناها
شوق : اشوى انك جبتيها معك انا فكرت اني نسيتها
نجلاء : انا بقول وانتي حطي بالسلة
شوق : طيب قولي
نجلاء : دوريتس على كل النكهات هاتي على جبن ومشويات بالفلفل الحار وكاتشب وتسالي بالكاتشب والفلفل الحار وو بيقولز بالجبن والكاتشب وو برنجز بكل النكهات وبس نروح لقسم العصيرات
شوق : تصدقي نسيت الكيت كات روهي هاتي علبة لاتقتلني عنودو
العنود : وش فيها العنود وعاجبتك
شوق ونجلاء : ههههههههههههه هاي انتو هني
العنود : أي امي طالبة غريضات وقالت روحو مع السواق
ابتهال : وش تسوون هني
شوق : ابد نقضي ناقصينا اغرض
العنود : اها
نجلاء : شكلكم خلصتو
ابتهال : ايوه بنروح للبيت اشوفك بعد الاختبار باي
العنود : وانتي ياشوقو اشوفك بعدين باي
نجلاء وشوق : باي
بعد مراحت العنودابتهال شوق : اووووووف بغويطيحون علينا
نجلاء : يلا بسرعه خلوينا نكمل ونروح الدونات وباسكن قبل مايسكرو
شوق : طيب
خلصو كل مايحتاجون واتجهو لبيت جدتهم بطلت الشغاله الباب نجلاء : ماما العنود هني
الخدامه : ايوه فوق انا بيروح اناديها
شوق بفزع : لالا انتي دخلي الاغراض بالمطبخ وحطي الايسكريم بالفريزر والحلى بالثلاجه اوكي
الخدامه : اوكي
صعدت شوق ونجلاء فوق لغرفة العنود وكانت ابتهال معها جالسين على الابتوب طقو الباب
العنود : ادخلي سيله
محد رد وزاد الطق
العنود : وش فيها الغبية اقولها ادخلي روحي ابتهال بطلي الباب لها هالخبلة
ابتهال قامت وهي تتحلطم : اووووووف خدامت ابوك انا فتحت الباب واول ماشافتهم صرخت : هههههههههههههههه ماصدق
شوق : وش رايك باالمفاجئة
العنود وهي تركض : وش فيك وصرخت الثانية : هههههههههههههههههه وش جايبكم يالزفوت
شوق ونجلاء : خوش استقبال ياعماتي العزيزات
صعدت الجده من صراخهم وقالت ببفزع : ليه وش صاير وتناظر شوق ونجلاء : هههههههههههه وانا اقول ليه هالصريخ اثاريكم هنا
بعد ماباسو راس الجده قالت شوق : يمه تصدقي صارلي ساعتين واقفة وماقالو تفضلو
نجلاء : أي والله
ضربتهم العنود وابتهال على كتفهم العنود : ساعتين اجل انقلعو ادخلو غرفتي المتواضعه
الجده وهي تضحك : هههههه الله يخليكم لي انا بروح اقول للخدامه تجيب عصير معها
البنات : اوكي
بعد مادخلو غرفت العنود ماستغربو من الفوضى الي بغرفتها لانهم عارفينها فوضوية
شوق : عنود خلصتي مذاكرة
العنود : باقي شوي بس بخليه لبكرة الصباح
نجلاء : تدرون انو بنبات عندكم هالاسبوع كله
ابتهال بفرحه : بذمتك
شوق : ايوه وربي
العنود وابتهال وهم يصفقون : هيه هههههههههههههههههههههه وناسه
شوق : كم الساعه الحين
العنود : يمكن عشر
شهقت نجلاء : شغلي التلفزيون
ابتهالو قولي للخدامه تجيب القهوه والحلى الحين بيجي نور
ابتهال : وليه ماتقولي للعنود وبعدين استحي تراني عمتك موصاحبتك
شوق : تككككككككفين عمتي اصغر مني ههههههههه حلوة ذي
نجلاء : وترى الام اند امز تحت شريته لك
والعنود بقهر : احلى وانا وش جبتولي
شوق : حبيبك الكيت كات
ابتهال : مشكورين بنات اخوي يلي تذكرتوني بروح اجيب الحلى ونادوني اذا جا نور
نجلاء : اوكي
شوق : تصدقي احس بشي يصير بعرس دانه
العنود : يامهند يموت او نور
نجلاء وهي تشهق : بسم الله عليه انشاءالله بعدوينه وهي تناظر العنود
العنود بحزن مصطنع : افا يانجول تدعين علي علشان واحد خايس مثل هذا
نجلاء : انتي عمتي على عيني وراسي بس كيفان مهند زوجي المستقبلي
شوق : احلمي
جات ابتهال وهي تسرع بالحلى : اوووووووووووووص بنات جا المسلسل
االبنات وهم مندمجين مع المسلسل سمعو صوت شي يتحرك بالغرفة الي جنبهم بس طوفو اسمعو مرة ثانية صوت اقوى شوق بخوف ولان البيت مافيه احد هالوقت الجده نايمة والخدامه بعد نامت : سمعتو الي سمعته
نجلاء وهي ترجف : يمه بيتكم مسكون
ابتهال : مافي شي بروح اشوف اكيد امي
راحت ابتهال الغرفة الي جنب غرفتهم وسمعوالبنات صرخة ابتهال راحو يركضون ودخلو الغرفة الا بصرخه قوية تهز البيت من البنات
*************
توقعاتكم
% وش بيكون رد عايلة بومشاري خصوص الاستقرار ؟
% وليه البنات صرخو لمن راحو الغرفة الي جنبهم ؟

&& الجزء الخامس من الفصل الاول &&
( بيت الجده ام سالم ))
راحت ابتهال تشوف الغرفة اول مافتحت الغرفة ماشافت شي حاولت تشغل الانوار بس ماشتغلو مشت لجنب السرير وشافت احد متغطي بالحاف واول مارفعت الحاف شافت قناع شعره ابيض وعيونه مفتوحه وفيها دم وفمه مفتوح على ككبره واسنانه متكسرة ولابس ملابس لونهم اسود واظافره بيض صرخت صرخه :يمممممممممممااااااااه حاولت تمشي بس رجولها موراضية تتحرك من الخوف جاو ثلاثه من وراها ولابسين نفس الشي ومسكو يدينها ورجعوها لورى وهي تصيح موقادر صوتها يطلع وتشاهق يوم دخلو البنات الغرفة شافو الي شافوه وصرخو وتوهم بيطلعو الا سكر واحد منهم الباب وهم يصرخو واثنين منهم مسكو شوق والعنود ونجلاء تنحاش والثالث وراها وتدور بالغرفه وتصيح واخر شي امسكها ولاحو البنات على الارض وربطو ايديهم بحبل وهم يبكون ويصارخون ويوم جا الاخير بيربط شوق انتبهت شوق على ايده وشافت الدبله وقامت تضحك ضحك موطبيعي وكلهم مستغربين منها مسك الي بيربطها من كم بلوزتها : خير وش الي يضحك ياحماره وخرب شعرها على خفيف
شوق بمكر : اعلم ياااااا ولا اقول بلاها
المتنكر بارتباك: وش تعلمي فيه ياخايسة
شوق : خلاص انكشفت ياحبي رئود يالخايس طيحت قلبي
العنود ونجلاء مستغربين شكل شوق انجنت وقفو صياح وحاولو يوقفو بس المتنكر الثاني والثالث دزوهم على الارض مرة ثانية وقال: ان حاولتي توقفي ترى بالسكين يشوه وجهك
ابتهال : برافو يامطلقو يالخايس انقلع انت وياه يالزفوت
المتنكرين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد وهو يشيل القناع : انا من اول وانا قايل انك ذكية بس كيف عرفتي
شوق وهي تحاول توقف بس يدها ماساعدتها ساعدها رائد توقف وقامت العنود وابتهال ونجلاء وحظنو رائد
شوق : المفروض نكفخك مانحضنك ياعمي العزيز
رائد : يااادوبه وهو يقرص خدها وشلون عرفتي؟
شوق : مايبيلها ياذكي من الدبله الي دوم حاطها باصبعك
العنود وهي تضرب مطلق وفهد على كتفهم : وانتو ماتستحون على وجيهكم انا عمتك تلحوني بالارض كذا
مطلق وهو يتمسكن : حبيبتي عمتي عنوده الي كاهنا اختي هههههههه اسف وربي بس كل من الزعيم وهو ياشر على رائد
رائد وهو يطالعه بطلرف عينه : يامسكين منو قالي انهم نايمين بيت جدي
فهد : عاد انا الي مالي شغل وربي ياعميماتي هذا هو الي قالنا وهو ياشر على تركي
تركي وهو ماسك يد ابتهال الي لحد الحين تدمع عيونها : ابتهالو عاد اسكتي خلاص مصختيها خلصتي علبة الكلينكس كله
ابتهال وهي تتافف: انقلع ياتركيو لاتكلمني
وراحت على السرير تبكي ورمت نفسها عليه وتبكي وتشاهق جاو الشباب لها وجلس رائد جمبها ورفع الحاف : ابتهال ماصارت عاد وربي اسف ماعيها مرة ثانية
من سمعت كلام رائد زادت صياح جا فهد جمبها واخذها بحضنه وهو يمسح على شعرها : حبيبي ابتهال مو انا فهد الي تحبينه خلاص وربي بكرة مراح اداوم واطلعك واوديك كل مكان تبغينه كم توتا عندنا
ابتهال ناظرت فهد وضحكت: يامغبر ياقدمك
فهد : هههههههههههههههههههههه
رائد : الحين انا صارللي ساعة اراضيك ومارضيتي وفهود الدب قالك كم كلمة وصدقتيه ورضيتي
ابتهال : فهد غير وهي تبوس خده وطلعت لسانه لرائد
مطلق : الحمدلله والشكر بزر
ابتهال : بزر بعينك احترمني انا عمتك وتاج راسك
تركي : ههههههههههههه تكفين
شوق غارت هي ونجلاء من ابتهال وراحت جمب رائد ومسكت يده وقالت بدلع : عمي رائد
التفت رائد عليها وقال باستهبال : عيون رائد
شوق وهي تطالع ابتهال بقهر وابتهال تحرها تطلع لسانها لها لانها بحضن فهد : عمو حبيبي انت تحبني
رائد التفت وناظر ابتهال وحب يقهرها ومسك شوق واخذها بحضنه : اكيد ياعمو انتي دلوعتي
العنود بغيره واضحه : خير وين قاعدين كل وحده بحضن وانا
تركي وهو يضحك: روحي لزوجك
العنود وجهها طماطم من العصبية : زوجي بعينك وانت مالك دخل فاهم
تركي وهو يضحك وقام للعنود لانها جالسه بالكرسي : افا عمتو زعلانه
العنود وعيونها غرقت دموع لانها غارت من ابتهال لان لها الحنان كله من اخوانها ومن فهد وهي ولامرة حست بحنانهم لها قالت بصوت مرتجف : وليه ازعل وعلى شنو
تركي حس برجفت عمته وقرب جمبها وقال بصوت هامس علشان محد يسمع : العنود وش فيك قوليلي
العنود خلاص استسلمت ونزلت دموعها : مدري
تركي قرب جمبها ومسح دموعها واخذها بحضنه وظلت تببكي مده طويله وبعدها ماحست وغفت وهي بحضنه
رائد : وش فيها
تركي رفع كتوفه: مدري بصراحه
نجلاء : تركي ودها غرفتها لانها من امس مواصلة موحاله زين اليوم ضغطت على نفسها كثير
تركي وهو يحملها : اوكي
ابتهال وهي تشهق : المسلسل
شوق وهي تقوم : ماقلتلكم بيصير شي بعرس دانه
نجلاء وهي تقوم : احلفي بس
وراحو يركضون للصاله وشغلةو التلفزيون الا توه مخلص ابتهال باحباط : اوووووف خلص
فهد جاي وراهم : وشفيكم بعد انتو
ابتهال وهي تناظر مطلق بنظرات : كله منك خلص المسلسل
مطلق ووهو يضحك : هههههههههههههههه وش علي
رائد وهو عاقد حواجبه : أي مسلسل
نجلاء : نور بعد وشو
رائد : ههههههههههههه أي طيب وهو يتثاوب وجعتو راسي من صريخكم باي
فهد : يلا شباب بنروح بيتنا احنا بعد وش يقعدنا
مطلق : اذا تبي تروح رح بس انا بقعد هنا الغرف كثير باخذ غرفة ابوي
تركي : حتى انا مالي خلق ارجع البيت عندي غرفة رائد وجاسم بنام فيها
ابتهال وهي تناظر فهد بترجي : بلللليز فهود نام اليوم هنا والله امي بتفرح وانا مستعده اتنازل عن غرفتي اليوم
فهد : خلاص علشانك بنام اليوم
البنات بصراخ : هيااااااااااااااااااااااااااااااا وناسه
الشباب : الحمدلله والشكر يلا نامو
شوق : اصلا انا دايخه بنام بغرفة العنود باي
نجلاء وهي تتثاوب : حتى انا بنام معكم باي
ابتهال : حتى انا وش يقعدني بنام معكم فهود اليوم بس حلال عليك غرفتي باي
*********
(( بيت بو مشاري ))
الكل انصدم بهالخبر الي قاله عبد العزيز بومشاري نجد وهي مصدومه : يمه من صجه ابوي
رسل : يمه ليه كذا
طلال : وشفيه ابوي وليه بيرجع عقب هاذي السنين وطيب بيتنا وهو يتامل البيت الي له ذكره فيه خلاص يعني مراح يكون بيتنا والشركة وشغلنا واخويائنا
مشاري بعصبية : موبكيفه يرجعنا غصب حنا قبل تركنا السعودية ورحنا في بلاد الغرب واليوم وبكل برود يبغى يرجعنا
ام مشاري بهدوء : خلصتو ترى القرار الاول والاخير يرجع لابوكم ولاتخافو الفلة مراح يبيعها ولا الشركة بس بينقل اشغاله واعماله بالسعودية وراح يستقر هناك لانو تعب خلاص بيرجع لاهل وناسه واهلكم انتو
مشاري قام وهو متضايق وطلع
طلال : يمه
ام مشاري وهي سرحانه : هايمه
طلال : ابوي عنده اخوان
ام مشاري ونجد ورسل لفت كلام طلال انتباهم : أي يمه عنده اخوان عمتين وحده تقريبا كبر نجد والثانيه هم كبرك يارسل وعنده ثلاثة اخوان
نجد ابتسمت : وناسه عماتي تقريبا قدي خلاص قررت ارجع دام عماتي فيه
رسل وهي تضحك : هههههههههه حتى انا
طلال خزهم : يمه والعمام كم اعمارهم
ام مشاري : عمك الكبير سالم اكبر من ابوك والثاني عمك بعد ابوك عمك عبدالله والصغير رائد وهي تبتسم اكبر من اخوك مشاري بتسعة شهور ولان جدك توفى قبل مايشوف عمتك ابتهال وانا حامل برسل واول ماتوفى اخذنا نصيبنا وسافرنا ولان ابوك قالي بيجلس كم سنة وبيرجع وانا وافقت
طلال وهو يبتسم : دام فيه عمام قدي فانا من المناصرين للرجعه للسعوديه
البنات وهم يصفقون : ههههههه هي هي عاش ابوي
دانيال كان نايم بحضن امه : يمه سوفيهم ازعدوني
طلال حمله وباسه على خده وطيره بالهوا : فديت الي اانزعجو
ام مشاري : يبغالنا ناخذ الاقراض الي نحتاجهم من هنا ونجهزهم لانو ابوكم ماقال متى وانتو تعرفون ابوكم اخاف يقول بعد اسبوع وماجهزنا
نجد : ايوه يمه بروح اشوف وش الي باخذه للسعودية
طلال : الحمدلله والشكر هههههههههههههههههههههه وطلع
***********
(( بيت الجده ))

الساعه ثمان الصباح قامت العنود من لنوم وتحس راسها مصدع وشافت اختها نايمه تحت رجولها وشوق على حافة السرير باقي شوي وتطيح ونجلاء جمب العنود نايمه ضحكت على اشكالهم وناظرت الساعه وشافتها الساعه ثمان قامت بفزع ودخلت الحمام الله يكرمكم وخذت شاور وطلعت وجفف ت شعرها وحطت جل بشعرها بدون ماتمشطه لانو ناعم وحطت قلوس وردي وكحل ولبست ملابسها ولبست حلق واخذت الصندل والشنطة والعباية ونزلت بسرعه وشافت اخوها مع عيال اخوها وقالت وهي تبوس راس امها مبتسمة : صباح الخير على الحلوين
الكل : صباح النور
تركي وهو يناظرها بخبث : ها شخبارك
وقالت بحيا من غيرتها امس على اختها : الحمد لله
وشربت كاس الحليب وقامت : يلا انا طالعه سلام
الجده : يمه كملي فطورك
العنود : لايمه تاخرت على الجامعه
فهد : وشوق صحت ولا
العنود : خلصت الجامعه هي وانا اخر اختبار لي اليوم اخرتوني شباب باي
رائد وهو يضحك : مربوشة الحمدلله والشكر
تركي وهو يقوم : يلا يافهد قوم قبل مايعصب ابوي
الجده : خله يمه اخوك ياكل ماتشوفه معسقل
فهد وهو يقوم : ههههههههههههههههههههههههههه الله يهداك يمة وين معصقل وش متني
رائد : ههههههههههههههههه بجي معكم للشركة يلا
الشباب : مع السلامه
صحت ابتهال مع شوق بوقت واحد وقامت ابتهال وراحت غرفتها اخذت شور وجففت شعرها وربطته على طول مامشطته ولبست برمودا اسود وفيه فصوص على شكل فراشات على الجنب وتي شرت كات كحلي وحطت كحل ازرق ونزلت اما عند شوق خذت شور وجففت شعرها ومشطته وتركته على كتوفها ولبست شورت اخضر لنص الفخذ وتي الشرت حقه سيور وكان ماسك على جسمها وحطت كحل اخضر ونزلت من الدرج لغرفة الطعام : هااااااااااااااي جدو وعمتو
ابتهال : هايات
شوق وهي تجلس على الكرسي : العنود راحت الجامعه
الجده : أي يمه اجل نجلاء للحين نايمة
شوق : أي يمه صحيتها موراضية تصحى
الجده : خلاص يمه بروح عند ام علي وبرجع اسوي الغدا وقعدو نجول خلوها تصحى بس نوم
ابتهال :انشاءالله يمه
بعد ماطلعت الجده جلسو البنات على الكنب بعد ماخلصو الفطور
شوق : ماعندكم فيديو
ابتهال : كانه بغرفة رائد
شوق : عنده افلام بعد
ابتهال بخبث : افلام يحبها قلبك
شوق : هههههههههههههههههههههههههه وناسه يلا روحي جيبيها
صعدت ابتهال الدرج وكانت نجلاء توها مخلصة وجالسة من النوم نزلت ابتهال وجلست جمب شوق : قومي افطري
نجلاء: تصدقين من امس ونفسي اكل الايسكريم من باسكن بروح افطر به
شوق : الحمدلله والشكر موزين اخذي الحلا الي شريناه امس
نجلاء : طيب
جابت ابتهال الفيديو وحطت الاشرطة ورجعت نجلاء وجلست جمب الكنب واندمجو مع الفلم كان رومنسي بالحيل وجات لغطه انوالبطله نايمه على السرير بصباحيه عرسهم وجا البطل وطبع بوسات على كل وجها ونزل ملابسها ابتهال وشوق مندمجين بالحيل وكل وحده سايحه بمكانها وسمعت ابتهال احد يفتح الباب قامو طفو الفيديو بسرعه واخذت ابتهال الفيديو وكانت اقرب غرفه لها المجلس فتحت باب المجلس وتسندت عليه وغمضت عيونها وهي تزفر واول مافتحت عيونها شافت رجال غريب انصدمت وانشلت رجلها وهو بعد انصدم
توقعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم
& الجزء الاول من الفصل الثاني&
(( بيت الجده ))
دخل رائد البيت وشاف بنات اخوه جالسين واشكالهم خايفين : السلام
البنات : وعليكم السلام
رائد باستغراب : غريبة ابتهالو مومعكم
شوق بارتباك : ايه راحت تجيب شي من المطبخ
رائد : اوكي بروح لها
شوق بفزع قامت ومسكت يده : عمي وين بتروح خلك هنا انا بروح اناديها
رائد : لاانا بروح خلك مرتاحه
نجلاء : ياعمي ياحبيبي موانت قلت الباح بتروح الشركة مع اخواني
رائد : غيرت رايي رحت مريت صديقي وضرب على راسه يؤه نسيته بالمجلس اخرتوني بروحله وهو يناظر شوق ووجه الكلام لها قولي للخدامه تسوي قهوة وشاهي للرجال
شوق وهي مرتبكة : متاكد عمي ان صديقك بالمجلس
رائد وهو يحط يده على جبين شوق : انتي شفيك اليوم مرتفعه حرارتك
نجلاء مواحسن حال من شوق : ياعمي نسيت اقولك ان ابوي اتصل هنا وسئل عنك
رائد باستغراب : بس انا اول ماوصلت كلمته والصباح كلمته بعد اخرتوني على الرجال وبسرعه جهزو القهوه باخذها بعد نص ساعه وطلع
شوق وهي تبكي : ياويلي نجول الرجال بالمجلس وعمتك بالمجلس وجلست على الكنبه وغطت وجها
نجلاء رجولها ترجف : خايفه شوق مادري وش بيسوي بابتهال
شوق وهي تبكي : انا السبب انا قلتلها هاتي الدي في دي
نجلاء خلاص موقادرة توقف تحس دمها نشف وجلست على الكنبه






عند ابتهال واقفة مصدومة وعيونها غرقت توها بترجع الا تسمع صوت رائد بالصالة كان له المجلس بابين باب من ورى يطل على الحديقة والباب الثاني يكون فيه ممر وغرفة الحمامات وقريب من صالة الرجال وهم البنات كانو بصالة الرجال لان التلفزيون بلازما فيبقون شفون الدي في دي على راحتهم من صدمتها طاح الدي في دي والسديات وغطت وجها وبكت وقالت في نفسها خله يشوفني مالي ذنب
انصدم وليد وماعرف شسوي نزل راسه وفسخ شماغه ووقف ومده لها : اختي خذي هذا واطلعي قبل ماحد يشوفك
ابتهال وهي تبكي ومن سمعت صوته قريب منها خافت و زادت بكا
وليد : ياختي خذي بسرعه قبل مايجي رائد وانا اشوفلك الطريق
ابتهال اخذت منه الشماغ بدون ماترد وتغطت به
وليد : لو سمحتي بعدي بشوف الطريق
بعدت ابتهال وتشاهق طل وليد من باب الحديقة ولمن قرب رائد طل براسه وقال : اطلعي بسرعه
توها بتطلع الا انتبهت بدي في دي واستغرب وليد وش فيها تطالع بالارض ووقته والله لوشافها اخوها بيذبحها ويذبحني وانتبه للي تطالع فيه : ماعليك بسرعه اطلعي انا بشيله
واول ماطلعت ابتهال شال الدي في دي بسرعه وحطه بدروج القريبه من التلفزيون ودخل رائد : اسف تاخرت عليك بس امي موفي البيت
وليد وهو مرتبك : لاعادي اخذ راحتك
رائد : انا ابي اعرف انتو وشفيكم اليوم شكل بالرياض مرض الارتباك
ضحك وليد بارتباك : ههههه الله يهداك بس وش مرضه بعد ومن قالك مرتبك منو الي فيه المرض بعد
رائد: ابد دخلت على الاهل وشفتهم مرتبكين
خاف وليد على البنت الي دخلت وحس انها بريئة وهي تناظره وتدخل القلب بسرعه : هههههههه الحمد لله والشكر اقول اها بس وين قهوتكم
رائد : مصارلك خمس دقايق من داخل وتسال عن القهوة جد ماتستحي
وليد وهو يشيل التكايه وصوبها على تركي باقوى ماعنده يطلع قهر البنت وقهره
رائد وهو يمسكها : جد ماتستحي ببيتنا وتضربني
وليد ويطالعه بنص عين : اقولل انطم وقوم شوف ليه قهوتك تاخرت
رائد وهو يطالعه : اجل وين شماغك الي صاجنا فيه من صبح على ماتظبطه
وليد هنا جد ارتبك وماعرف وش يقول : أي ابد احتريت وحطيته بسيارتي خفت انساه هنا
رائد وهو يقوم : ثواني وانا راجع
وليد : اوكي
عند البنات اول ماطلعت ابتهال راحت غرفتها على طول وهات ياصياح وشافوها البنات وصعدو معها
نجلاء : سوى لك شي تكلمي قولي صارلك ساعه على هالحال
ابتهال وهي تبكي وقالت بصوت مبحوح : ماسوى شي الله يعطيه العافيه اعطاني اشماغه وشاف لي طريق علشان لايشوفني رائد
نجلاء بزفرة ارتياح : اووووف اشوى الحمدلله خفت رائد شافك
شوق وهي تبوس ابتهال : اسفه ابتهال وربي انا السبب
ابتهال وهي تبتسم : ماعليك ياشوق حصل خير
نجلاء وهي تغمز لابتهال : اوووووه صرنا يحيى ولميس على غفله تخيلي يابتهال انه يحبك ويجي يخطبك اليوم الثاني ههههههههههههه
عصبت ابتهال وكان اقرب شي لها الكتاب امسكته ورمته عليها: اكللي تبن ويلا انقلعي من غرفتي
نجلاءوهي تنزل من السرير وتتحلطم وتضحك: هين وربي لااعلم العنود اول ماتجي وبنات المدرسه واهمهم غروب
ابتهال هنا ماقدرت تتحمل قامت ورا نجلاء بتضربها بس نجلاء سبقتها ودخلت غرفة العنود وقفله عليها
رجعت ابتهال غرفتها وقفلت الباب : الحماره اللزفته انا اعمك هذا جزات الي يعطي وجه لبنات اخوه
شوق : افا حتى انا
ابتهال وهي تبوسها : انتي غير عنهم كلهم انتي وفهود
شوق : طيب والشماغ وش بتسوين فيه
ابتهال وهي تاخذه : مدري والله بحطه بدولابي واخليه ذكره
شوق باستهبال : اه بس ليتني انا الي كنت مكانك كان ماضيعت الفرصة
سمعت ابتهال اصوات من شباك غرفتهم وطلت وشافت وليد ورائد توهم طالعين للحديقة ويتمشون فيها نادت شوق : شوق تعالي ناظري وليد
قامت شوق للشباك وناظرته وجلست مكانها : مايبين كويس
ابتهال وهي تناظره وتوهم هو ورائد جالسين على الكراسي كانو مندمجين بالكلام وقام رائد ودخل المجلس وحس وليد انو احد يناظره رفع راسه وشاف ابتهال وابتسم لها وهي قفلت الستارة : قليل الادب يبتسم بعد
شوق باستغراب : منو
ابتهال وجهها طماطم : هذا الغبي صديق رائد يحسب نفسه ميته عليه ناظرني وانا اطالعه وابتسم لي
شوق بخبث : وانتي ليه تطالعيه ها اعترفي
ابتهال : كيفي اطالع منقذي وش دخلك قومي الحقي اختك اطلعي من غرفتي
شوق: جد قليلة ادب اصلا طالعه بدون ماتطرديني وكحه تتاهلين الي يجيك
توها ابتهال بتحذف المقلمه عليها الا شووق سبقتها وسكرت الباب وراها


جلست ابتهال تفكر في الموقف الي صار لها وابتسمت واخذت شماغه وخبته بالكبت وقالت له : مشكور ربي يوفقك
(( وليد صديق رائد الروح بالروح واصغر من رائد بسنه عمره 26 امه توفت مع ابوه بحادث سيارة وكان عمره يوم توفى 15 سنه وعايش مع عمه ومرت عمه الي تحبه وربته مع عيالها ويشتغل دكتور
طويل واسمر وعيونه واسعه كثير عسليه وشعره ناعم وانفه طويل وقصير وعريض شوي )

في لندن
كانت رسل ونجد يجهزون اغرضهم الي بيحتاجونها للسعوديه ويضبطونها بزاوية معينه في الدولاب
رسل : نجد
نجد وهي مشغولة : امممممم
رسل : نجد من صجك انتي متحمسة ولا علشان ماتضايقين امي
نجد التفتت عليها باستغراب : وليه ماتحمس دام عماتي قدي وربي متونسة مرة الحمدلله اني لقيت لي صديقات ارتاح لهم صدق عندي ريما وجسيكا بس حتى لو القرابة غير
رسل : تصدقين خايفه انهم مايرحبون فينا لان ابوي السبب الي فرقنا عنهم
نجد : ماتوقع لانهم بيعرفون انو احنا مالنا ذنب وهم مالهم ذنب ومايعرفون ابوي من قريب لان تقول امي ان جدي مات قبل ماتولد ابتهال وهم تفرقو يوم احنا اعمارنا سنتين
رسل : يارب يحبونا تصدقين كنت بخاطري يكون عندي بنات عم او خاله
نجد: وش دراك يمكن عندنا بنات خاله وعم وعمات انبسطي
رسل وهي تضحك : ههههههه وناسه كاني بحلم يوم وليله يطلع لنا عمات كذا
نجد : الحمدلله والشكر
بعد فترة سكوتهم سمعو ضرب على الباب
نجد : مين
فردوس : انا يقول بابا انزلو يبغا يكلمنا
رسل : قوليله هذهم نزلو وراي
نجد: وش تتوقعي يبي فينا
رسل اضحكت وهي تصفق: وناسه اكيد بيتكلم عن عماتي قومي بسرعه ننزل
مسكو بعض ونزلو من الدرج وشافو طلال نازل وهو حالته حاله من النوم عيونه مفتوحه نص فتحه وبجامته لابسها بالمقلوب
مسكو البنات ضحكهم وهو يسالهم : خير ابوكم وش فيه هالموضوع هالضروري الي مصحيني من النوم
البنات : ماندري
كملو طريقهم واتجهو للصاله وشافو كل الاولاد جالسين هناك بالصاله : السلام
الكل : وعليكم السلام
جلسو البنات جمب ابوهم وابتسم اول ماشافهم
مشاري : تفضل يبه تكلم
بوشاري : اسمعو يعيال انا ادري انكم متضايقين وزعلانين انكم بتتركون كل الي بتحبوه هنا لانو اول مافتحتو عينكم لقتو نفسكم ببلد غير بلادكم وناس غير عنكم وعادات غير عن عداتكم وانا افتخر فيكم انكم مامشيتو على الباطل وهذا يعتبر انه امكم وانا ربيناكم صح وابغى اقول انه حتى لو لقينا الصد من عمامكم اذا رجعنا لا تستسلمو ولاتزعلو بالعكس راضوهم وحتى يعرفو اني ربيت رجاجيل والفله ماني بايعها الي هنا وبنروح للبيت الي شريته هناك بالسعوديه مواصقر من هذا وراح يعجبكم وناظر مشاري يابوك يامشاري لاتزعل مني انا عارف انو الكلام الي قلتله اليوم ماتقصده لاتخاف يابوك انا مراح ابيع الشركه بخليها وحطيت فيها ذراعي اليمين بوم محمد يكون مديرها وارباحها تكون لي والشركة الي بالسعوديه ابيككم تدورونه انتو لان هذا حلالكم وانت ياطلال ابيك تشتغل مع اخوانك بالشركة لانت فالح لابدراسة ولاشي اخاف اموت وانا مابعد اتطمن عليكم
قامو العيال وحاوطو ابوهم مشاري وهو يبوس الراسه : يبه وش هالكلام بعد عمر طويل انشاءاللله
رسل : بابا انت حبيبي منو يحميني من طلول الدب لاتقول كذا ترى وربي ماوريك رقصتي الجديده
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : فاضيه وربي يبه خلاص اوعدك من بكرة رح اخلي مشاري يعلمني الشغل من بكرة بس لاتضيق صدرك
ام مشاري : الله يخليك لهم انشاءالله ويطول بعمرك
الكل : امين
بومشاري : اعذريني يالغاليه قصرت بحقك وحرمتك من اختك
ام مشاري : اختي مواغلى منك ياقلبي يارب تخليك لي
طلال : احم نحن هنا اقول اخواني دام الوالد خلص كلامه فضو المكان لان تونا صغار
مشاري : هههههههههههههههههه تكفى يابرئ
ام مشاري : بومشاري ماقلت لنا متى انشاءالله نرجع للسعوديه عشان نجهز الاغراض
رسل : أي يبه متى
بومشاري : اتوقع شهر شهرين بالكثير وهو يقرص خد رسل يعني لاتطولون
رسل : اييي ي به يعور
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
بومشاري : يلا عن اذنكم وصعد غرفته
قامت وراه ام مشاري
طلال وهو يعلي صوته : ياعمري يايبى على الدلال يارب ترزقني مثله
راحت امه ويوم سمعت كلامه رجعت وضربته على راسه : تادب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
*******************
بدت الاختبارات والكل مرتبش ماعدا العنود وشوق الي كانو مخلصين وباتت شوق عند العنود بيت جدتها وابتهال راحت مع نجلاء لبيت اخوها وعليهم انجليزي واكره ماده عند الثنتين
ابتهال وهي غرغت عيونها وتناظر الساعه : نجلاء مابغى شي بكت موعارفه كل ماذاكره انساه
نجلاء هي ماسكه نفسها بالقوه وشافت عمتها القدوه لها تبكي بكت معها : والله كاني مومذاكرة
ابتهال : خلاص ماببي صعب وربي موقادر يدخل مراح اذاكره
كان فهد مار توه راجع من الشغل وهلكان وسمع اخر كلمتها ودخل غرفتهم واول مافتح الباب انصدم : ماتبطلوون صياح يعني لازم كل سنه هالمناحه
ابتهال : مراح اذاكر وربي كاني مومذاكرته بروح انام
راحت ابتهال لسرير وتلحفت وظلت تبكي
فهد وهو يجلس جمبها : ابتهال بلا دلع وقومي
ابتهال بصوت مبحوح : مابي
سحب فهد الحاف وقومها وبحزم قال: قومي ترى هذي سنه ثانيه ومافي لعب هذي نسبة وتراكم
نجلاء وهي تبكي
فهد عصب : وبعدين معكم لازم تعندون اووووووووف منكم انا ببدل ملابسي وراح ارجع اشوفكم تذاكرون مفهوم
ماردو
فهد : مفهوم
البنات : انشاءالله
بدل فهد ملابسه وراح الغرفة ولمن شافهم ابتسم بس ضايقته دموع ابتهال الي ماوقفت جلس معهم على الارض
فهد : انا معكم للصباح يلا اشوف وروني الاوراق
وجلس فهد يشرح لهم الي موفاهمينه وراجع لهم للصباح وخلصو
فهد : اول ماتروحو المدرسة راجعو التعابير اوكي بس التعابير
قامو ابتهال ونجلاء وحضنوفهد : مشكور حبيبي
فهد : خنقتوني وخرو
البنات : مشكور
فهد : العفو سمو بالله ويلا توكلو
بعد مالبسو البنات انزلو : صباح الخير
الكل : صباح النور
مطلق : حشا شالعيون المورمة تخرعون
تركي : وش فيها عيونكم
ام فهد : مالعيكم منهم افطرو يبنات علشان تلحقو على السواق
بعد ماخلصو فطور نجلاء: بابا ماما لاتصحو فهد من النوم لانه كان معنا امس يشرح لنا انجلش
ابتهال وهي تناظر مطلق : بللليز مطلق طلبتتك لاتعب فهد والله توه نايم امس رجع من الشغل هلكان
مطلق : خلاص كلتوني مراح اسوي شي
ام فهد تطالعه بنص عين : بس خلني اسمع صوت بالبيت ذبحتك
قام مطلق : مشكورين وهو يناظر ابتهال حسابكك بعدين
ابتهال : انقلع مورايقه لك يبه تامر على شي
بوفهد : لايبا انتبهي على نفسكم واقري المعوذات وايه الكرسي قبل ماتدخلون القاعه
ام فهد : اخذتو القران اصغير الي عندكم
ابتهال ونجلاء : أي يمه مع السلامه
مطلق : يلا بروح الجامعه اخر يوم لي باي ياحلون
تركي : وانا بعد طالع مع السلامه يبه
ام فهد وبوفهد : الله يسلمكم
**********************
كان مطلق يفرفر على مدارس البنات لان محاضرته الساعه ثمان ووصل لمدرسة نجلاء ووقف يشوف البنات الرايحين للمدرسة وشاف وحده عرفها من عيونها الكحيله ونظرت الاحتقار قام يمشي وراها ببطئ وهي مانتبهت كانت سرحانه قرب السيارة جمبها انتبهت بس مالتفتت عقدت حواجبها ماعرفت مين وقامت تسرع من المشي وهو يمشي بسيارته وقفت غروب والتفتت عليه وقالت بعصبية : خير ياخ وش عندك
مارد عليها كملت مشي بعصبية وهو يمشي جمبها كانت سيارته مظلله ومانزل الشباك عصبت هنا جد : وبعدين معك اذا مانقلعت وربي لاعلم الحارس عليك
نزل الشباك ورفع نظارته : علميه وش بيسوي يعني
غروب انصدمت اول مارفع النظارة انصدمت اكثر وقالت باحتقار وهي تاشر عليه : انت
مطلق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا الي جمبي وقسى نظرته بتندمين على نظراتك الحقيرة وقولي مطلق ماقال
غروب وهي تمشي واول ماوصلت للمدرسة ناظرته باحتقار لفت دخلت
انقهر مطلق حرك سيارته ومشى
************************
(( ثانوية البنات ))
كانو ابتهال ونجلاء ودانه يراجعون دخلت عليهم غروب وجلست وهي معصبة : اوووووووووف ببكي
لفت عليها نجلاء وعيونها حمرا من البكي : عادي ابكي
غروب : وش فيها عيونكم هههههههههه
ابتهال : لوسمحتي راجعي ومالك دخل
غروب : لاجد وش فيها عيونكم لايكون تبكون امس مافي اسهل من الانجلش
دانه : تكلمت الدافورة اسكتي بس
غروب : اوكي
صفرت ودخلو القاعات كل وحده حلت وكانت الاسئله سهله كثير اول ماطلعو البنات من القاعات صارخو : وناسه سهله مرة ماغلطت اظن
ابتهال : حتى انا بس شكيت شوي في تطليع الاضداد من القطعه
نجلاء: حتى انا ههههههههههههههههههه
جات غروب لهم وهي مبتسمه : ها بنات سهل صح
ابتهال ونجلاء : مرة
ابتهال : الله يعافي فهد ولا احنا ماعرفنا شي
نجلاء : يحياتي تصدقي ياغروب مانام الا الصباح قبل مانروح
ابتهال : اشوى هددنا مطلقو قدام ابوي سالم
نجلاء : هههههههههههه أي والله اعرفه مطلق حقير يكرب عليه
غروب لفت وجها بضيق
نجلاء : خلونا نروح نشتري من المقصف
غروب : يلا
****************
: يبه لاتروح تكفى خلك معنا يبى لا يبى لااااااااااااااااااااااا بابا لاااااااااااااااااااااا بابا
توقعاتكم
& الجزء الثاني من الفصل الثاني&&
(( ثانوية البنات))
كانت هذا اخر يوم اختبارات والكل فرحان نجلاء :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونااااااااااسه تصارخ فيني النوم
غروب : ههههههههههههه هلوست الاخت
نجلاء وهي تتمدد في ارض المدرسه وراسها على فخذ غروب : اذا صفرت صحيني رورو
غروب وهي توخر راس نجلاء عن فخذها : نجول وجع رجلي تراني ابيها بلا رورو بلا غيره
قامت نجلاء وهي مغمضة وتحت عيونها سوااااد من السهر : اووووووووووف
ابتهال : طاع هاذي بنت الذين وهي تهز كتف نجلاء هييييي انتي باقي خمس دقايق وتصفر
نجلاء وهي مغمضة وصوت ناعس : فييييييييييني نوم
غروب وهي تضرب راسها : وييييييه قلت لامي بتاخر اليوم وحنا طلعنا مبكر
ابتهال : انتي تعرفي ان اليوم اخر يوم والكلل يبغى روح بيته
نجلاء بصوت ياله يطلع : روحي معنا انا قلت لامي بنطلع مبكر
غروب : لامايحتاج باتصل على امي وبقولها ترسل أي احد
ابتهال وهي تضرب راس غروب : بلا سخافه خلينا نتونس بالطريق
غروب : من بعد بيتنا بس هالسواق الغبي مال عمي ينزلني بعيد يخليني امشي مسافه مهي هينه
ابتهال : رياضة عادي ايزي هههههههه
غروب : بلاك ماجربتي الرطوبة في الصباح احس اني خست وانا امشي
ابتهال : هههههههههههههههه
غروب وهي تناظر نجلاء الي متسنده على كتفها ورايحه بسابع نومه : ههههه شوفيها ههههههه مسكينه
ابتهال : صججتني امس تقولي قومي نسهر مع مطلق وفهد تحت وانا داايخه نمت وخليتها تولي
صفر الجرس وجلسوانجلاء تجهز على مايوصل السواق
****************
((بيت بوفهد ))
كانت ام فهد توها راجعه من السوبر ماركت وشافت مطلق جالس يتابع التلفزيون : سلام
مطلق: هلا يمه وهو متفاجئ من وين جايه الساعه 9 ونص
ام فهد وهي تجلس: ابد يايمه رحت اقضي للبت مع ابوك لان السواق عنده اجازة هالاسبوع كله
مطلق : يمه ماتكلم ابوي عن السفر
ام فهد : لايمه ولاجاب طاريه شكله مراح نسافر هالسنه
مطلق بضيق : مهي بحاله يمه صارلنا سنتين ماسافرنا حتى الجوازات السنه الجايه اخر سنه وينتهون
ام فهد : والله انا ودي ارفه عن خواتك شوي مع عماتك الله يهديهم صاكين على نفسهم من البيت لبيت جدهم
مطلق : طيب بروح انام تامرين على شي
ام فهد : وين يايمه اجلس معي شوي
مطلق : يمه من صحيت امس مانمت بروح
ام فهد : صل الظهر بعدين نام
مطلق بفزع : الله يهداك يمه باقي على الصلاة اربع ساعات الحين 9 ونص
ام فهد وهي تضرب على صدرها : الله يقطع شري نسيت اختك وعمتك روح الله يعافيك جيبهم من المدرسة
مطلق بملل : يمه وين اجيبهم والسواق
ام فهد : موتوني قايلة لك ان السواق عنده اجازة هالاسبوع
مطلق : يمه سيارتي بالوكاله اصلحها
ام فهد : بلا حجج يلا عندك سيارة السواق اخذها ربي يرضي عليك
مطلق بضيق : الله ياخذ بليسك يالنجيل تامرين على شي يمه
ام فهد وهي كاتمه ضحكتها : سلامتك يمه
(( بيت الجده ))
صحت العنود وهي معرقة وتسمي بالله من هالحلم : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
راحت تروشت وطلعت بروب الحمام ولبست ملابسها كانت لابسه بدي فوشي وفراشات بلون احمر طويلة لنص الساق مع برمودا فوشي واحمر وحطت بشعرها جل واخذت البكله وجمعت شعرها بالنص وحطتها ونزلت تحت بدون ماتحط أي شي على وجيها مالها نفس وشافت اخوها رائد مع شوق جالسين يتابعون التلفزيون : هاااي
الكل : هلا
شوق : بدري ليه صاحيه
العنود بضيق : مالي خلقك بللللللليز شوقو
رائد : خير وش فيك تعبانه
العنود غرقت دموعها وهزت راسها بمعنى لا
رائد جلس جمبها ومسح على شعرها : عنود و شلي مضايقك
ماتحملت وبكت اخذها رائد بحضنه : عنود وش فيك تعبانه حبيبتي اوديك المستشفى
شوق جات وجلست جمبها ومسحت على ظهرها : خلاص عنود تعوذي من بليس حبيبتي
عنود رفعت راسها وناظرت رائد : تدري حلمت باخوي عبد العزيز مع ابوي انهم واقفين ينادوني وانا يوم قربت جمبهم راحو حاولت امسكهم بس راحو وحضنت رائد مايبيني عبد العزيز وجلست تبكي بصوت يقطع القلب
رائد وهو يهديها : خلاص حبيبتي بسك وبعدين انشاءالله يرجع عزيز وتملي منه وبتشوفي مشاري وطلال ويمكن صار عنده بنات لان مرته سافرت وهي حامل خلاص لاتبكين
العنود : مع اني ماشفته ولامرة بس صوري معاه ذكرتني مدري وش جايبه فحلمي اخاف صارله شي
رائد وهو يهديها : خلاص عنوده اسكتي اووووص انتي تعبانه قومي ابغى امشيكم واونسكم
شوق : وعلى راسها اكبر علاامه استفهام ماتدري منو مشاري ومنو طلال تعرف انه عندها عم بس ماتدري منو وشصاير
رائد : قومي شوق اخذي العنود ويلا البسو عباتكم بنروح نتمشى شوي
قامت العنود وشوق البسو عبيهم ومالهم نفس يبدلو لفو الشيلة وتلثمو فيها عباية شوق كانت شكلها عبايه الخفاش مطرزة بخفيف بالكم بس وكان الكم واسع ومطرزة حروف اسمها عليه بالون السماوي والشيله نفس الشي والعنود نفسها بس لون التطريز احمر والشيلة كمان وشنطتهم كانت طويلة لنص الساق وواسعه نزلو تحت شافو رائد مستنيهم
رائد : خلصتو
البنات : ايوه يلا
ركب رائد السيارة وكانو شوق تقول للعنود تركب ورى وهي قدام موراضين
رائد : خلاص لاتتخانقو ثنتينكم عصاقل ركبو قدام
ابتسمو وركبو
******************
(( مدرسة الثانوية ))
وصل مطلق لمدرسة البنات كانت المدرسه شبه خاليه تقريبا ومد بطاقه الخروج للحارس ونادهم الحارس
نجلاء وهي تلبس عباتها وماتدري انه السواق باجازة : اووووف هالسواق الغبي ساعه اكيد يلفلف بالشوارع
ابتهال : غبي مايفهم زينكل سواقنا احسن منه
غرووب وهي تضبط اللثمه بالمراية : ههههههه والله انكم مخفه يلا بسرعه اخذو بطاقاتكم
اخذو البنات البطاقات وركبو السيارة وكان السيت حق السوق مرتفع يعني مايشوف السيارة مظلله
غروب بصوت عالي تاافف بدلع : اووووف نجول وش السواق هذا حر موقف السيارة بعيده اوووف كانه سواق عمي الغبي
مطلق مستغرب من هالصوت سامعه بس موذاكر وين
نجلاء : يؤؤؤؤؤؤؤه هي انت تحرك ليه واف حضرتك
مطلق : وبعدين معكم بتسكتو ولا شلون من جلستو ماسكتو
البناااااااااااات مصدومين
ابتهال قدمت راسها لقدام : طلوقي خير وين سواقكم جاي بداله
نجلاء باحراج : سوري مطلق هههههه حسبتك سواقنا
رمى مطلق علبة المنديل على نجلاء : وجعه يالعميه اجل انا السواق ها
نجلاء وهي تبوس خده : سوري مطلق وربي موقصدي
مطلق : طيب مسامحكم بس تجي وحده منكم قدام موسواقكم انا
ابتهال : خل نجلاء تروح لانو صديقتي ماتستغنى عني
نجلاء : تكفين قالت ايش ماتستغنى عني هذيك المرة انا الي ركبت قدام
ابتهال : لاتكذبي انا اخر مرة ركبت قدام
نجلاء وهي تتمدد وترمي علبة الكلينكس على ابتهال : قومي طسي ابغى اتممد وبلا كذب انتي اسئلي غروب مو صح يوم هي غابت اخر يوم في المراجعات انا الي ركبت قدام
مطلق ابتسم بخبث وقال بنفسه وانا اقول وين سامع هالصوت اثاريك انتي
مطلق بعصبية من هواشهم : وبعدين يلا اشوف تجي وحده منكم تركب هنا
ابتهال بعفويه : غروب روحي اليوم دورك تعبانه وربي
غروب ضربت ابتهال على كتفها وقالت لها بهمس : كرمينا بسكوتك
نجلاء وهي مغمضة : عدل كلامك ياعمتي يلا غروب اليوم دورك اركبي
مطلق بصراخ : وبعدين انا الغلطان الي جاي لكم المفروض خليتكم تخيسو بالحر الي مايركب قدام وربي لانزله يخيس بالهحر
ابتهال ونجلاء بصوت واحد : غرررروب اركبي وفكينا
غرقت عيون غروب وهي متاكده ان مطلق كان يقصدها بالكلام بسبب نظرتها له في الصباح قالت في نفسها لو عندي ابو او اخو كان ماهنت نفسي اه وينك ياخالي ليه رحت ليه كل الي احبهم راحو
نزلت غروب من السيارة وابتسم ابتسامه انتصار بس اختفت ابتسامته يوم شافها جالسه بمكان مظلل قريب من المدرسة وكانت المدرسة مغلغه لان البنات راحو وامبغى غير ثلاثتهم بالمدرسة
ابتهال وهي تناظر : زعلت توجه كلامها لمطلق يعني لازم احد يركب قدام اوف وربي لو اموت مراح تركب مرة ثانية
نجلاء نايمه بسابع نومه
مطلق : خليها تولي كل مرة اشوفها معكم تجي تتلصق لصاق
ابتهال : اسمع لو سمحت ماتغلط عليها كلشي ولاغروب فاهم وهي لوكان عندها احد كان مجات معنا وربي منحرجه منا تقول وصلوني بروح اشوفها وتوها بتنزل الا مطلق يغفل الباب من عنده
ابتهال عصبت : ليه تغفله افتحه بروح لعندها جالسه لوحدهاهناك
مشى مطلق ومارد عليها
ابتهال: ارجع يازفت وربي مومحلله مراح اكلمك البنت بروحها بالشارع اخاف احد يجيها
مطلق لاحياة لمن تنادي وعلى فمه اكبر ابتسامه خبث

عند غروب اول مامشى مطلق بكت غروب ماتحملت كانت متاكده انه منع خواته ينزلون بكت خوف ضياع بكت ماتحملت وهي تقول في نفسها وتدعي ربها يحفظها ااااااااااااه يارب ياااارب انت عليم بحالي وبغربتي احفظني احفظني ياااارب
مرت من جمبها سيارة ملاينه شباب واشكالهم تخرع : ياحلو ليه تبكي
الثاني يقول للي ورى : وخرو شكلها موحاله كويس بالاختبار بعدو سوو لها مكان وهو يناظرها تعالي اجلسي خلينا لك مكان وننسيك يومك ياقلبي
الثالث ارسل لها بوسه وتوه بينزل من السيارة الا ركضت غروب ودخلت لداخل جمب باب المدرسه لانه كان فيه زاويه يبين انك دخلتي المدرسة بس انتي موداخلتها وهي نحيفه ماتبين سوت روحه داخله بالمدرسة وبكت بدون صوت وهي تدعي انه ربها ينجيها من هالشباب
دقايق حست انها ساعات مشو الشباب فكروها بترجع ظلت جالسة ومخبيه وجهها بشنطتها الصغيرة وتأن بدون ماتطلع صوت

عند مطلق نزلت ابتهال وجلست نجلاء وهي معصبه دخلت نجلاء لداخل وابتهال قبل ماتسكر الباب قالت بصوت مبحوح : حرام حرام تكون رجال بعلم امي مريم بالي سويته صفعت الباب بالقوة ومشت داخله
مطلق وهو يسوق بسرعه يبقى يوصل لها قبل مايجي لها شي وهو يقول في داخله مجبور ياعمتي مجبور
سامحيني
قطع ثلاث اشارات وبغى يسوي حادث بس ربي نجاه ووصل للمكان الي كانت فيه غروب قريب من المدرسة
نزل من سيارته وراح للمكان وقال في داخله شكلها راحت للبيت ومشى بيرجع لسيارته بس سمع صوت انين يقطع القلب قرب من ناحية الصوت وشاف بنت مغطيه وجها بشنطتها وتان عرفها وتقطع قلبه عليها وندم على الي سواه بها نزل نفسه لمستواها وجلس على ركبته
مطلق : غروب
عرفت صوته وزادت بكي وقالت بداخلها حقيير نذل
مطلق وهو يقرب منها شوي : غروب ناظريني وربي اسف
غروب ماتحركت ولا رفعت راسها وزادت بكي
مطلق وقف ومسك غروب من كتفها ووقفها
مطلق بحزم : تعالي معي بوصلك لبيتكم
بعدت غروب عنه وغطت وجها
مطلق بحنان وهو يشيل يدها وانصدم لمن شافها كذا بدون لثمه ولاشي كانت ملاااك قمه بالجمال والنعومه وغرتها نازله على وجهها دق قلبه بشكل مجنون ماعمره شاف مثل هالجمال حسها بيبي محتاجته مسح دموعها بيده وقال بحنان : بيبي خلاص اسف وربي اسف وندمان قد شعر راسي
رفعت راسها لعيونه وشافت فيهم الحنان والندم بعيونه ماقدرت تتحمل وارتمت بحضنه محتاجه لاحد يحميها محتاجه للامان محتاجه لاب واخو يدافع عنها لقت كل هذا بحضن اكره انسان بالدنيا بكت بفرح وحزن
انصدم مطلق من ردة فعلها ماتوقعها منهارة كذا ماعرف وش يسوي وقفتهم هنا غلط عورة قلبه كثر مايدق خلاص موقادر يحسه بينفجر وصل الضرب لاذنه بعد غروب عنه بلطف مسح دموعها : غروب
غمضت غروب عيونها ماتبغى تشوفه
مسك مطلق وجهها ومسح دموعها : غروب بللليز ناظريني
لفت غروب وجهها للجهة الثانيه
مطلق بترجي اول مرة يترجى بنت مسك وجها مرة ثانية : تكفين تكفين ناظريني
فتحت غروب عيونها وناظرته كانت عيونه تلمع بشكل غريب قالت بصوت يكون واضح ونبرة دلع لانها اذا زعلت يصير صوتها وهي تعاتب نبرة دلوعه خاصة فيها : مطلق
مطلق ذاب موقادر ينطق مايبيها تسكت خلاص لو ظلت واقفه وتطالعه كذا بتصير علوم
غروب : بللللليز لاتتركني هنا اخاف وربي وصلني بيتنا دمعت عيونها يوم تركتني وقفت سيارة مليانه شباب واشكالهم تخرع خفت مرة نزلت دموعها اكثر
مطلق مسح دموعها : بيبي مليت عاد وانا امسح هالدموع هذاني جمبك حشى حاطه بعيونك غارورة مويه
ابتسمت غروب وبعدت عنه
مطلق رفع يده خافت غروب يضربها بس استقرت على شيلتها قال وهو يضبط اللثمه : يلا تاخرنا الحين امك بتخاف عليك ابتهال متحلفه فيني تعلم امي علي وبعدين وجهك مابغى احد يشوفه غيري فاهمه
ابتسمت غروب
مد مطلق يده عشان تمسكها مسكتها وتقدم للسيارة وركبها وسكر الباب وركب جمبها
مطلق : بتصل في ابتهال اخاف جد علمت امي
اتصل على جوالها وردت بعصبية : خير
مطلق : عمتو من جدك زعلانه
ابتهال : لاتقول عمتي اكرهك تدري انك حقير
مطلق ابتسم على عصبية ابتهال : حقير ونذل وجبان كملي بعد طيب هدي وقولي من تتوقعي معي بالسيارة
ابتهال : وانا وش دخلني اكيد وحده من زبلاتك العفنين
مطلق : عطيتك وجه ترى غروب معي الحين بوصلها البيت
ابتهال : وربك يامطلق لاتكذب
مطلق : والله العظيم انقلعي خلاص
سكرها مطلق وهو مبتسم ناظر في غروب الي تناظر الشباك بحزن : بيبي لحد الحين زعلانه
غروب التفتت له وقالت بصوتها الدلوع : لا موزعلانه بس متضايقه شوي
مطلق : تدرين انه دلعك يذكرني بشوقو الدبه
غروب وهي تشهق : مطلق حرام عليك شوق مودلوعه ولا انا
مطلق وهو يناظرها بطرف عينه : قالت ايش مودلوعه كثري منها
غروب : هههههههههههه اووووف مطلق وبعدين
وصل مطلق لبيت غروب والتفت عليها وغمز لها : يلا وصلنا بشتاقلك
غروب وهي تضحك : مشكور
نزلت غروب وهي ناوية بشي في بالها ضربت على نافذته افتحها وهو مبتسم ومستغرب : هلا
غروب : ابد بس حبيت اشكرك وقربت جمبه ومطلق غمض عيونهوهو متشقق وناسه فكرها بتبوسه بس حس بحرارة الكف الي عطته غروب فتح عيونه على وسعهم
غروب بنظرة احتقار : قال ايش اسف تعرف الي سويته انا هذا قرصة اذن بس وتفلت جمب سيارته مشت بغرور وسكرت باب بيتها وراها
مطلق لحد الحين مومستوعب ال صار هذا كله الحلم الحلو تبدل
مطلق بعصبية وعيونه تولع غيض : هين ياحشرة انا تمدي يدك علي انتي لسه ماعرفتي منو مطلق بن سالم
ومشى اقسى سرعه من عصبيته
(( عند رائد ))
كانو البنات هادئين بالسيارة غير صوت المسجل الي يطرب بصوت راشد الماجد اغنية عشان الحب
رائد وطى صوت المسجل : ها وين تبون تروحون
العنود : الكوفي
شوق : لا خلنا نفطر وربي جوعانه
رائد وهو يناظر الساعه : الله يهديك ياشوق فطور الساعه عشر ونص
العنود : نشتري الدونات ونروح الكوفي ناكله هناك
شوق : أي يلا
رائد : اوكي
اخذو الدونات وجلسو بالكوفي الي بقسم العائلات وطلبو لهم
رائد : الحين انتو متى النتايج
شوق ناظرت العنود : والله مدري بتطلع بالنت كل اسبوع ماده واذ راسبة نحملها
العنود : رائد اذا خلصنا بنروح المملكة
رائد عاقد حواجبه : ليه اصلا من قل فاتح
شوق : والله فاتح وهي تناظر العنود موهذيك المرة جود راحت مع اخوها ولد خالتها يوم جاو من لبنان
العنود : ايوه والله تكفى بللللللليز رئودي
شوق : عمو وربي مراح نطول نص ساعه واذا طولنا عصب علينا
رائد بستسلام : اوكي بس بتصل باحد من الشباب يجيني
العنود : اتصل على فهود
شوق : لافهد بالشغل اتصل على مطلق الحين تشوفه سهران
اتصل رائد على مطلق وقال بعد ربع ساعه وهو في المملكة
رائد : خلصتو
شوق : ايوه
راحو المملكة وتفررو ربع ساعه في السوق ورجعو البيت
بعد اسبوع من الاختبارات
الساعه تسع الصباح جلست نجلاء اليوم استلام النتايج وبسرعه اخذت شور وبدلت ملابسها لبست تنورة سودة ميدي لنص الساق وتي شرت كات اسود وفيه فصوص فضية وذهبية وربطت شعرها على شكل ذيل حصان وحطت بكلة بالون الفضي ولبست صندل فضي فيها فصوص بالاسود وشك واخذت شننطتها ورشت عطرها جادورا وطلعت نزلت من الدرج وشافت اخووها مطلق توه نازل تخصر مطلق : هي هي انتي على وين في الصباح
نجلاء طنشته لانه من سالفة غروب الي درت عنها من ابتهال وهي ماتكلمة
جلست بالصالة وكانت امها تتابع التلفزيون وتشرب شاهي : هااااااااااااي ماما
ام فهد : هلا يمه على وين كاشخه
ناظرت مطلق وشافته جالس قهرته وساسرت امها
ام فهد : يمه منو يوديك
نجلاء : سواق بيت جدتي لان ابتهال بتمرني وبعدين وهي تناظر مطلق بشمئزاز بنمر على غروب
مطلق : هي انتي واذا قلتلك مافي روحه
نجلاء وقفت وتخصرت : اذا صرت ولي امري تكلم
مطلق : وقسم بالله على جثتي انك مراح تروحين فااهمه
نجلاء وهي تناظر امها : مااااااما شوفيه
مطلق : انقلعي بلا دلع ومافي روحه
نجلاء : موبكيفك بروح غصبن عنك وماخذه الاذن من بابا صح ماما ؟
ام فهد : ايوه صح خلها تروح اليوم نتايجهم بتطلع
مطلق وهو رافع يده : يالله انا ادعيك من قلبي انشاءالله نجلاء الخايسة مع صاحبتها يرسبون يالله
نجلاء عصبت : لاتجيب طاري صاحبتي فاهم ولحد الحين ساكته عنك عن الي سويته بها
مطلق ببرود : تكلمي مين ماسكك
نجلاء : اصلا ودي ... الا دق التلفون قطعت كلامها : الو ... هلا والله بالطش والرش .. هممم ... ايوه ... يؤؤؤؤؤه نسيته فوق ... اصلا مراح اوديه مراح يدخلونه ... ايوه ابتهال على وصول استعدي بااي
ام فهد بعد ماسكرت نجلاء السماعه : منو يمه
نجلاء : ابد وحده من صحباتي تقول ليه ماتردي على جوالك بنمر عليها مع ابتهال
سمعت صوت هرن قريب من بيتهم : يلا ماما باااااااااااااي
طلعت نجلاء وتلثمت وركبت السيارة : هاااااااااااااي
ابتهال : هايات
نجلاء : تاخرنا بسرعه نمر على غروب
ابتهال : ممدوح يلا روح بيت ماما غروب
السواق يعرف بيت غروب لان ابتهال دايم عندها وهي ترسل السواق عللشان يجيبها علااقتهم مرة قوية مع دانه وغرووب
وصل السواق لبيت غروب : ابتهال اتصلي عليها خليها تطلع
طلعت غروب وهي كاشخه كانها رايحه عرس : هااااااااي شباب
ابتهال : اهلين يالاخو
نجلاء : حرك ياممدوح حرك
الكل : ههههههههههههههههههههه
غروب : ماننفع ابد
ابتهال : انا ونجول يمكن مع المحاولات امه انتي لاتحلمي
ابتسمت غروب وتذكرت اخر يوم الاختبار يوم قالها مطلق صوتك دلوع على طول تغيرت ملامحها وانشغلت معهم بالحكي
اخذو النتايج وكانت دانة تنتظرهم فاركبو السيارة مع السواق
نجلاء : نروح نتمشى شوي مالي خلق اروح البيت
ابتهال : حتى انا
غروب : اوكي نوبربلوم
دانه : وانا بعد ودي نتمشى
ابتهال : عندي فكرة جونااااااان محدن عملها
الكل : وش هي
ابتهال : بس هي شوي شوي فكرة مجنونه
نجلاء : مللتينا قولي وفكينا
ابتهال : احم مواحنا سيارتنا مفتوحه
نجلاء : قديمة ماجبتي شي جديد
ابتهال : طيب اسمعو شرايكم نشيل الشيلة دام الشوارع فاضية ونتمشى
غروب بخوف : لايمامي موبايعه نفسي
دانه : حتى انا اخاف احد يشوفنا
نجلاء : تفكر
غروب : تخيلي الهيئة تمسكنا
ابتهال : يمامي ههههههه بللللللليز دانو ورور تجربة مغامرة مجنونه
نجلاء : انا موافقة بس اخاف الشباب اذا شافونا كذا
ابتهال : لاتخافون بنروح قبل نشتري نظارات شمسية وبعدين نركب ها وشرايكم حتى مايبين منو انتي
دانه وفيها حماس : ههههههههههههه وناسه اوكي معكم
الكل : ها غروب
غروب : واقفة علي انا يلا اوكي
نزلهم السواق جمب محل يبيع نظارات ماركة ديور لانهم ماجابو نظاراتهم
دانه : أي وحده اختار البيضا ولا هذي البيج
غروب : انا نفسي بيضا انتي اختاري البيج
نجلاء : انا باخذ السودا حلوة صح
غروب : ايوه بس شوفي الي فيها كرستال احلا
نجلاء وهي محتارة : اممممم اوكي باخذ رايك
ابتهال : امممم بنات خاطري بالصفرا ولا الحمرا
غروب : وع ابتهالو وش الالوان هذي
ابتهال وهي تحرك حواجبها : امممم مزاج يلا قولو بسرعه أي لون
نجلاء : اخذي الحمرا
وحاسبو وطللعو من المحل ودخلو السيارة
ابتهال : محمود خل السيارة مكشوفه يلا بنات شيلو الشيلة
كل وحده شالت الشيلة والمراية بيد كل وحده ولبسو النظارات وعدلو شعرهم
غروب : ماحطيت روج منو عنده
ابتهال : افا عليك أي لون تبين
نجلاء : مجهزة من قبل يالخايسة
ابتهال : ههههههههههههههههه
طلعت روجين واحد احمر دموي والثاني فوشي فاقع مرة
غروب ودانه : وععععععع
دانه : وش الالوان وجعه فاقعه هذي
ابتهال : بكيفكم هذا الي عندي
غروب : اووف هاتي الفوشي اهون على الاقل
دانه : حتى انا الفوشي
نجلاء : باخذ الاحمر
ابتهال : اذا خلصتي عطيني اياه
خلصو البنات وطلعو اشكالهم ملفته مع الروج والوان شعرهم
ابتهال : جبت سديات أي اغنية احط
نجلاء : وش الاغاني
ابتهال: امممم عندي اغاني راشد والجسمي والتاكسي واغاني حبيبي ماجد المهندس وصدفة
غروب : حطي اغنية هلي
نجلاء : ياقدمك وبعدين اخاف اقوم ارقص وسط السيارة
الكل : هههههههههههههه
غروب : خلاص حطي التاكسي
طلبت ابتهال من السواق يحط السيدي واشتغلت الاغنية وعلت على المسجل
دانه وهي تسد اذانها : يامجنونه وربي بذبحك قصري عليه
ابتهال : ههههههههههه لاتحلمي وناسه محمود اسرع شوي
غروب : يمامي هي ترى ماما تبيني واهلي موبايعيني
نجلاء : ههههههههههههههه وناسة هههههههه ناظري كيف يطالعو
التفتو البنات وشافو شلة شباب وهم يصفرون لهم
ابتهال : ناظري هذا هههههههههههه وناسة
نجلاء : وجعه خلاص لاتناظرو
غروب : هههههههه يؤه وربي فيني رقصة
دانه وهي تضحك : ابتهال قولي للسواق يوقف ههههههههه يمامي وربي بموت من الضحك هههههههه
وقف السواق ووقفت غروب بالنص والناس يطالعو بالسيارة الي منهم يضحك والثاني يستغفر ربه
دانه : عاشو عاشويلا اخذي ورمت الشيلة عليها
غروب وهي واقفة : ههههههههههه يؤه ناظرو كيف الناس تناظرني مابي اخاف يصورو
نجلاء : عادي يبنت وربي محد يعرفك ويعني حتى لو صورور مراح يعرفونا
دانه : وهي صادقة في مئة سيارة نفسنا
ابتهال : بشغل اغنية هلي حبيبك راشد
غروب : هههههههههه طيب
وقفت غروب وربطت خصرها واشتغلت الاغنية وهي بدت ترقص كانت تتمايل بها وظابطة الرقصة عدل لانه متدربة عليها تتمايل بهدوء وكانها فراشة مافي الا هي بعالمها لوحدها وتنزل مع النغمة وسرعت في الرقصة لانها تحب هالمقطع فديت راشد الماجد وقبل ماتخلص دارت على نفسها وحركت شعرها بدلع وجلست
نجلاء : ايا بنت اللذين ضابطتها
غروب : خلينا نمشي بسرعه
مشى محمود غروب وهي تاخذ يد ابتهال وتحطها على قلبها : شوفي قلبي كيف يطقق
ابتهال : جايبة الطقاقة بداخلك
دانه : وربي فنانه هههههههههههه تخيلي ينشرو صورك
نجلاء : عادي مدري مين بيعرفها
ابتهال : ايوا والله
غروب : ابي كوفي راسي صدع
ابتهال : ههههههههه طيب ننزل بس لاتلبسو الشيلة
دانه : لا مابي بلبسها
غروب : حتى انا مابي اخاف بلبسها
نجلاء : اووووووووف منكم وربي ماتنعطون وجه انا بنزل اذا ماتبون بكيفم
ابتهال : حتى انا ومانبي نجلس بقسم العوايل
غروب بخوف : خلاص انزلو انتو انا بجلس
دانه : هي تجربه وحده بالعمر بنزل وبفلها اليوم
غروب ضربت دانه على كتفها : موتوك قلتي ماتبي تنزلي
دانه : فرصة ماتفوت
ابتهال : ثلاثة على واحد
غروب : اوف بس باخذ الشيلة بحطها على كتفي احتياط
نجلاء : طيب
دخلو الكوفي وكانت اشكالهم ملفته بالقوة وكل الشباب الي جالسين بالكوفي يتناقزون بالحكي
جلسو اربعتهم على الطاوله ابتهال هي الجريئة فيهم نادت تطلب
ابتهال : لو سمحت ثلاثة كوفي واحد كبتشينو
غروب بهمس : اووف وربي خايفه شوفو كيف يناظرو خايفه مرة
دانه : فيني صياح مابي بقوم و
وقفت دانه سحبت ابتهال يدها وجلستها : اجلسي ولا كلمة لو قمتي بيقولو هذولا يعرضو نفسهم
نجلاء : اتصلي على السواق وقولي له يبعد عن باب الكوفي اخاف احد من اخواني يطب علينا وحلاتها مطلق
غروب : ياكل تبن ولاتتصلي عليه
ابتهال : ايه موانتي الي بتنطقين احنا واتصلت على السواق وقالتله يبعد عن الكوفي
جا الطلب لهم وقربو منهم شلة من الشباب واحد منهم : هلا بالزين كله
الثاني كان ورى غروب وحاط يده على طرف الطاولة : ياعمري وربي الروج على شفايفك جنان بس لو تشيلي النظارة اكيد عيونك تخبل ومسكك خصلة من شعرها حركها على يده
غروب تيبست موقادرة تتحرك وخايفه موت
الثالث كان واقف بالنص بين ابتهال ونجلاء : امممم حمود أي وحده احلى ابي ارقم الحللوة احسهم الثنتين جنان
هنا ابتهال ماتحملت ورفعت راسها وانصدمت من الي تشوفه
توقعااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

 
 

 

عرض البوم صور نهر الغرام  

قديم 23-09-08, 04:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46660
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهر الغرام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهر الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااتالي تقرى الرواية مراح تخسر لو تكتب كلمه شكرا هذا يدل على تقدير حتى لو تكتبي للرفع او كي مبسوطة بس تقرو وتطلعو وربي موراضية

 
 

 

عرض البوم صور نهر الغرام  
قديم 23-09-08, 06:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الغرام مشاهدة المشاركة
  
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااتالي تقرى الرواية مراح تخسر لو تكتب كلمه شكرا هذا يدل على تقدير حتى لو تكتبي للرفع او كي مبسوطة بس تقرو وتطلعو وربي موراضية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلابيك في ليلاس
صدقيني انا ماقريت الرواية بس تقدرين تقولين اخذت فكرة
وان شاء الله اذا توفر لي وقت راح اعلق على الرواية تعليق طويل
لا زعلين البداية دائما صعبة فقط الي عنده ثقة بموهبته هو الي يتجاوز احباط البدايات
اتمنى ان تكوني منهم
امنياتي لكي بالتوفيق
وبتدفق اكبر عدد ممكن من القراء الى قصتك
لا زعلين تعرفين العشرة الأواخر ومتطلباتها
وكل عام وانتي بخير

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 23-09-08, 07:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا بك يانهر الغرام

حياك الله كاتبة جديدة معانا في القسم ..


اتمنى لك التوفيق

ولاتستعجلين على الآراء .. اكتبي وانتظري ومثل ماقالت ام احمد ( ارادة الحياة ) الوقت مرة ضيق الفترة هذي ...


اهم شي لاتحبطين من البداية ولا تيأسين .. لأن الردود عمرها ماكانت مقياس النجاح



اتمنى لك التوفيق وتحقيق كل ماتطمحين له .. وأرجو ان تحمل قصتك في طياتها اهداف قيمه تبث القراء نصايح ومواعظ وتذكر وتنبه ..

وعساك تجنين الأجر والذكر الطيب من خلالها ..



ودي وأكثر ..

 
 

 

عرض البوم صور اقدار  
قديم 24-09-08, 03:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48466
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: كذا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كذا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

القصه روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه تجنن

انا خقيت عند مطلق مع انه معازلجي بس عاد الشكوى لله القلب و مايهوى :D
من الحين اقولتس تراني بتزوجه احجزيه لي

و العنود اعجبتني بقووووه و فهد جازت لي شخصيته

اما البنات ما اعجبن تصرفهن الاخير انقهررررت منهن ليش يسوون كذا يارب اللي يشوفهن خطيبي قصدي مطلق و يكسرررر عظامهمن يارب

 
 

 

عرض البوم صور كذا  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:14 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية