آسفه فقد كتبت هذا الجزء على عجل .. لم أدقق به ولكنني سارعت لأضعه بين أيديكم ^_^^
(( في مهـــب الريـــح))
________________________________________________________
دقت الباب .. و فتحه رجال شكله مخيف , طويل و عريض و تحت عيوونه سواد غير طبيعي , كان هذا الرجال فيصل الي فرح ما تعرف عنه إلا اسمه و اخلاقه السيئة ..
فيصل : الله الله .. مين عندنا !!
فرح خبت جسمها ورا شجره كبيره كانت جنب باب أم فيصل و تكلمت من وراها
فرح : وين خالتي أم فيصل ؟
فيصل : أمي !! آآ .. آآ .. مسافره
فرح : مسااافره ؟؟ ويييييين !!
فيصل : واحد من اقاربنا مات في الجنوب وراحت تعزي
فرح بشهقه : طيب شكراً
فيصل : لحظه .. مين انتِ ؟
فرح : أنا .. أنا.... بنت جيرانكم
فيصل وهو يفكر: انتِ اخت سامي و سامر؟؟
فرح : ايه .. ايه .. والي يعافيك إذا تعرفهم اتصل فيهم يجوني محتاجتهم ضروووري ..
فيصل حس بالفرح و جاهد عشان يخفي ابتسامته المخيفه وقال :اممم .. كان ودي بس للأسف تعرفين حالتنا ما عندنا تلفون وأنا ما عندي جوال ..
فرح بإحباط : طيب شكراً
فيصل : لحظه عندي حل إذا تبينهم ضرووري ..
فرح : ايش ..؟
فيصل : بآخذك لهم ..
فرح حست بخوف داخلها و قالت : لالا شكراً ..
فيصل : براحتك أنا حبيت اساعدك لأنك تعرفين أمي
فرح : طيب ..طيب ... مين انت ؟
فيصل : أنا خالد ..اصغر واحد في العايله
فرح حاولت تتذكر اسم خالد بس ما لقت له مكان في ذاكرتها : اممم .. انت تعرف أخواني !!
فيصل : آآآ..ايه بس أكيد هم ماقد جابوا سيرتي ... لأني .. لأني .. لأن معرفتنا سطحيه
فرح : طيب يا خالد تعرف مكان سكن سامي !!
فيصل : أكيد أعرف .. انا كنت زمان اشتغل هناك
فرح بإرتباك : طيب .. طيب .. ما تقدر
فيصل حس ان الفرصه بتضيع من يده : أنا الحين مشغول و طالع من البيت , تبيني اوصلك على طريقي ولا لأ ؟
فرح دمعت عيونها لأنها راح تركب مع واحد غريب السياره بس ما بيدها حيله : طيب .. طيب
فيصل : ابشررري .. بس دقيقه أجيب لك شي يغطي راسك من داخل ..
فرح انبسطت و قالت في نفسها الحمدلله .. لقيت فاعل خير هناا .. يا رب عفوك و رحمتك
فيصل ما كان مهتم في تغطيه راس فرح , بس كان يبغى يتصل على زملاءه في شقته , بعد ما دخل لغرفته .. فتح جواله و اتصل على صديقه /
فيصل : أهلين سلطان
سلطان : هلا أبو الفصووول
فيصل : لا تعلي صوتك مو وقتك
سلطان : اش فيه ؟
فيصل : لقيت لنا بنت .. انماااااااا ايه
سلطان : من جدك تتكلم ؟؟؟
فيصل : أي والله .. ولا عندها مشكلة اننا كلنا ..........
سلطان : بنت اجاويد والله ههههههه يلا بخبر الشباب
فيصل : زين تسوي
سلطااان : يلا ننتظرك على احر من الجمررررررر
قفل فيصل السماعه وحط موبايله ع الصامت وبعدين راح أخذ شرشف صلاة حق امه و اعطاه فرح ..
فرح : مشكووور
فيصل : لا تشكريني .. يلا بسرعه عشان لا يبدأ شفت سامي
حست فرح بالارتباااك .. بس قالت في نفسها لو ما كان محترم كان ما دخل يجيب لي غطا , الله عوض ام فيصل بخالد .. الله يهنيها فيه يا رب
و أول ما دخل فيصل السياره خبا علبة الدخان حقته و أشرطة الأغاني داخل دولاب السياره لأن فرح كانت منشغله بستر نفسها بالشرشف ..
ركبت فرح ورا مقعد فيصل , اما عن فيصل بغى يسولف بس عشان تضبط خطته قرر يلتزم السكوت طوال الطريق ..
و بعد ما وصل فيصل لمكان شقته ..
فيصل : يلا يا فرح انزلي
فرح : هنا يسكن سامي ؟؟
كانت الشقق تخوووف , و شكل المكان مشبووه بالمررررررررره
فيصل : انزلي بسرررعه , بعد شويه لازم أروح دوامي
دخلت فرح و قلبها يرقع , شويه و تسمع ضحكة حرمه طووووووويله كأنها ضحكة رقاصات
فرح : أخ خالد .. أكيد انك غلطان .. أخوي سامي أكيد ما يعيش في ذا المكان
فيصل يبي يرقع السالفة : لاا .. هذا المكان ارخص مكان للإقامه , يعني سامي لو بغى يعيش في مكان أرقى لازم يزيد كم ألف
فرح تهز راسها بدون أي كلمه ..
و يوصل فيصل عند باب الشقه و يدق الجرس و يفتح سلطان : هلا والله بــ
يقاطعه فيصل و يقول : لو سمحت هذي شقه سامي .. و يأشر له بعينه يعني قول (ايه)
سلطان : ايه .. ايه .. هو داخل نايم ..مين أقوله ؟
فيصل : خالد .. و معاه اخته
قال سلطان : تفضلي يا أخت .. سامي داخل
فرح : لا لا لا ..بانتظره هنا
سلطان : افاااا .. .تشكين فينا و احنا اخوياء سامي
فرح تتراجع لورى لأنه مو معقولة سامي بيرضى لها انها تدخل عند رجال , بس لقت يد تمسكها و تقول لها وين رايحه ؟
فرح : اترك يدي .. اتركني
بس فيصل ما سمع كلامها و قال: الحين اجيبك كل هذا المشوار و آخرتها أتركك !! ههههاااي
فيصل و سلطان يسحبونها للداخل و هي تصرخ و تقول : والي يرحمكم خلوووني.. اتركوووووووووووووني
اول ما دخلت فرح الشقه لقت مجموعه كبيره من الذئاب البشريه تجي عليها و تخدش كل الي بقي لها من حياءها
و هي في دوامه من الدمووع خلتها تنهار و تدوووخ ولا حست في نفسها الا في الصباح ..
صحت من النوم و قالت : الحمدلله ..كان حلم ..
بعدين لفت على جنب ولقت وجه فيصل قدامها و هذا الشي الي خلاها تصرخ ..
طالعت في نفسها لقت معضم ملابسها مشقوقه و بطنها يعووورها و لا هي قادره تتحرك ..
حطت راسها ع الأرض و قالت : الله ينتقم منك يا خالد .. الله ينتقم منك يا خالد
فيصل فتح عيونه و قال : اووووووه صحيتي .. صباح الورد
فرح و هي تبكي : والي يعافيك خليني اطلع من هنا والي يخلي لك اهلك .. ابوووس راسك .. ابووس رجلك ..
فيصل طالع فيها و قال : ما ابيك تبوسين راسي و رجلي ابيك تبوسين شي ثاني و اخليك تروحين
قرب من عند اذنها و قال : بوسي خدي و اخليك تروحين ..
فرح تزيد عندها حالة البكا .. و تقول : لالالا .. الا هذا
قام فيصل و مسك راسها و بالغصب حط شفايفها عند خده و هي قامت و عظته من القهر الي فيها ..
فيصل : أنا فييييييييصل تسوين فيني كذااا يا بنت الشوارع !!
فرح : فيييييييييييييييييييييييييصل !! انت .. فييييييييييييييصل !!
فيصل: آآ .. ايه أنا فيصل ,
بعدين قرب من شعرها و شده بقوووه و قال : انقعلي برا شقتي ما ابغى اشوووفك ..
فرح : طيب بس ابي اكلم سامي ولا سامر أو حتى هادي والي يعافيك والي يسلمك
فيصل حس انه بينتقم أكثر من هذي العايله لو انه وصلها و بكل فخر قدام شقة سامي , خصوصاً ان معظم ملابسها مشققه , طلع الصاله و رمى عليها الشرشف الي جابها فيه .. فيصل : يلا تعالي ..
سحبها من يدها و نزلها السياره و هي بقت تبكي .. و تقول في نفسها (يا رب أنا مالي غيرك سااااعدني .. ساااعدني)
فيصل وقفها قدام شقة سامي و فتح باب السياره و سحبها من شعرها ورماها قدام الباب و من قوه الطيحه فقدت وعيها
فيصل ارسل مسج على جوال سامي كاتب فيه ( انتقامي قدام باب شقتك .. اطلع شوفه هههههههههاااي و جربوا تلعبون مع فيصل مره ثانيه يا عيال ساميه)
استلم سامي الرساله و طلع من غرفته و هو يسرع بخطواته و يردد (الله يستر من هذا السكير)
اول ما لقى فرح ممده ع الأرض بذيك الطريقه جن جنووونه و دخلها داخل الشقه
سامي : فررررح .. فررررررح .. فررررررح
بس لا حياة لمن تنادي .. يارب ساعدني .. اش صار لهاا ذي
سامي : فررررررررررح .. فرررررررررح
بعد ساعه .. قامت فرح ولقت نفسها مغطيه بالكامل بالبطانيه
فرح تذكرت الي صار لها وقامت تبكي
سامي : فرح .. حطيت لك بدلتي فوق الطاوله البسيها و غطي راسك بالحجاب , و اذا خلصتي صوتي لي ..
و طلع للغرفه الثانيه و قلبه ملياااااااان ألم , ودها يمسكها يضربها بس مو قااادرر ..
فرح سوت الي قالها عليه سامي و نادته ..
سامي و هو يحاول يمسك اعصااابه التلفاانه : اش صار يا فرح ؟
فرح غطت وجهها بيدها و قالت : اقتلني يا سامي .. اقتلني
سامي ما قدر يصير على اعصابه و صرخ: الخبيث ذاك اش سوى فييييييييييييييييك !!
فرح ارتجفت من صرخة سامي , أول مره سامي يعصب عليها كذا .. و قامت تبكي بصوووت عااااااالي
سامي بصوت أعلى: فرح من متى تعرفينه ؟؟
فرح طالعت فيه بإستنكار و قالت : حرام عليك يا سامي تفكر كذا .. هذا انت الي اعتبرك أخوي , هذا و احنا أم وحده ربتنا و اعتنت فينا , انت الي كنت اظنك أب لي تفكر فيني كذا .. أجل الغريب اش بيقول عني .. اش بيقول عني ..!!
و قامت تبكي بصوت أعلى و تشاهق و هو من ارتباكه ما عرف كيف يهديها ..
انتظر دقايق حاول يستجمع فيها هدوءه المعتاد في حل المشاكل و بعدين قال : فرح .. أجل كيف وصلك ؟؟ ليه طلعتي من البيت ؟؟
فرح : خاااا .. اااا ...اااا و دموعها ما خلتها تكمل كلامها ..
سامي قرب من فرح و قال بصوت هادي : فروح .. اش صار ؟
فرح : خااا.. ااا..لي
سامي بعصبيه : ابووووي !!
فرح تهز راسها بالإيجاب .
سامي : اش سوى لك ؟
فرح بصوت خانقته العبره : حاول .. حااا .. ول
سامي : حاول ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا يكوون !
فرح تهز راسها بالايجاب و تبدأ تبكي من جديد
سامي : فرح .. خلي الدموع الحين و اشرحي لي كل شي
فرح : و .. ووو .. ووو بعدين .. جا .. ســ .. ـلـ ..
سامي : سليم ؟
فرح تهز راسها ..
سامي : وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟
فرح : اتـ .. ــهمني .. أني و .. وووو .. وووو سـ .. ـلـ ..
ولا قدرت تكمل أكثر من كذا ..
سامي عصصصصصب : وصلت فيه الجرأه انه يتهمكم بشي زي كذا ,, فرح و بعدين
فرح : طرر .. طررد .. طرررد..ني
سامي : ايوه .. ايوه
فرح مسحت دموعها و بدت تتكلم بجديه : ر..حت عند خالتي .. أم فـ .. ــيصـ ...ــل
و بس قالت اسم فيصل حتى رجعت لدوامة البكاء ..
سامي : انتِ كيف تروحين بيتهم .. تعرفين ان فيصل هذا داهيه
فرح : أنا ما..لي .. أحد .. مالي أحد ..
سامي : لما دقيتي الباب طلع لك فيصل و على طول رحتي معاه !!!!!!!!!!!!!!
فرح هزت راسها بالنفي و قالت : سألته عن خالتي و قال مسافره , بعدين سألته عن اسمه و قال خالد , و دخل يجيب لي حجاب عشان راسي كان عاري
و انا وثقت فيه لأن ما بيدي حيله الا اوثق فيه , ركبت معاه السياره و قال لي انه صديقك و انه يعرف مكان سكنك و قال لي انه بوصلني لك
بس وصلني شقه تخووف .. أنا قلت له ان اخوي ما يعيش في اماكن زي كذا بس هو اصر و سحبني و لقيت نفسي في الصباح فاقده كل شي فاقده كل شي
و انهاااااااااااااااااااااااااااااااارت بعدهاا ببكا عور قلب سامي ..
سامي جلس مصدووم شويه و قال : فيصل الملعوووووون والله لــ ...
قام سامي بسرعه و عصبيه عشان يآآخذ حق اخته من فيصل بس ركضت وراه فرح و مسكته من يده و قالت : ياخوي لا تسبب لي فضيحه أكثر من كذا
حزن سامي لمنظرها .. و قال : خلاااص .. اجلسي انتِ وانا بروح اجيب شوية اغراض
فرح عيونها طالعت في سامي و قالت برجاء : لالالالالالا الله يخليك لا تخليني والي يسلمك لا تخليني
تقطع قلب سامي على فرح ,, و قال خلاص انتِ حطي راسك هنا و أنا بقرأ آيات من القرآن في الغرفه الثانيه و بخلي الباب مفتوح على أساس تسمعيني ..
قرأ سامي ما تسير له حتى حس بان فرح نامت و قام بعدها بسرعه و خفه و طلع من البيت ..
فتحت فرح عيونها يمكن بعد ساعه و لا لقت احد جنبها و راحت تخبت تحت الطاوله و خبت راسها بين يدينها و ركبتينها و بدت تبكي
دخل سامي الشقه ولا لقاها ع الكنب و نادى : فرح .. فرح ..
و سمع صوت شهقه تجي من تحت الطاوله , لما شاف فرح بهالمنظر تذكر يوم وفاة امه , كانت جالسة كذا و هذي الجلسة عند فرح تعني انها بقمة الحزن و اليأس
راح عندها سامي و قال لها : فرح أنا هنااا
فرح طلعت من تحت الطاوله و قالت : سامي .. قلت لك لا تخليني
سامي : آآآسف و حقك علي بس شوفي اش جبت لك
فتح سامي الكيس الي بيده و طلع منه ملابس جديده و قال : ان شاء الله تجي قدك
اخذتها فرح و قالت : الله يعطيك العافيه .. الله يخليك لي يا سامي
سامي : لحظه باقي شي .. و طلع عبايه من الكيس .. و ذي بعد
فرح : كان ما صرفت على نفسك و جبت عبايتي من البيت ..
سامي طالع في فرح الي كانت ترتجف بس تحاول تخبي خوفها عن أخوها .. اش سويت فيها يا فيصل !! والله لآخذ حقها منك , لو مو اليوم بآكر ..
فرح : الله يعطيك العافيه .. الله يديمك فوق راسي
سامي شهق بقوه و كأنه تذكر شي و قال : فرح روحي البسي الملابس و بعدين البسي عبايتك و تعالي .. انا انتظرك في السيارة
فرح بخوف : على أمرك يخوي ..
............................................................ ........................................
في شركة تركي و تحديداً في مكتب المدير الفخم ..
دخل حاتم عند ابوه : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام و الرحمه
حاتم : يبه بغيتك شوي اذا فاضي
تركي : انت تعرف ان مافيه يبه بالشركة , فإذا كان موضوع عن البيت خله في البيت
حاتم : لالا .. موضوع عن الشركة
تركي : خير ان شاء الله .. اش صاير ؟؟
حاتم : نواف يبه
تركي : نواااف !! اش فيه ؟
حاتم : احس انه يتلاعب بالماليه و الميزانيه حقت الشركة
تركي : حاتم .. انت اش قسمك
حاتم : الصادرات
تركي : يعني مالك شغل في المآآليه
حاتم : بس يبه
تركي : بدووون بس .. يلا روح شوف شغلك
حاتم عظ على شفاته بقووه , و طلع و هو زعلااااااااااان و مغتااااااااظ بالمررررررررررره ..
تركي : الله يهديك يا حاتم , ما راح تخلي غيرتك من نواف ..
دق تركي على سكرتيره و خلاآه ينادي له نواف ..
بعد دقايق جا نواف لمكتب ابوه و دق الباب ..
تركي : تفضل ..
نواف : سم طال عمرك !
تركي : اجلس يا نواف
كآن نواف عكس اخوه حاتم تماماً , لأنه كان رسمي مع ابوه جداً في مقابلات العمل ,
نواف شاطر مرررررررره و ذكي و أكثر من شركة حاولت تسحبه من شركة أبوه بس تركي كان يرفض بشدة ,
نواف : فيه شي غلط بشغلي طال عمرك !!
تركي : والله واحد من الموظفين اشتكى عليك , و انا
نواف : اذا ما كان فيه ثقة بين رئيس الشركة و المسؤول عن الماليه ما راح تنجح الشركة أنا مســ
تركي خاف و قام يرقع السالفة : هههههههههه الله يهديك يا نواف ليش تقول كذا , أنا بس بغيت أقولك تآخذ اجازة
نواف : اجااازة !!
تركي : ايه اجازة .. أنا اعرفك زين اذا كثروا حسادك يعني انك قاعد تبذل جهد كبير
نواف : انا آسف بس مضطر أرفض الإجازة .. ما أبي اقعد في البيت
تركي : ليه يا نواف الله يهديك .. هذا وانا أبي اريحك
نواف : تسلم طال عمرك
تركي فتح درج مكتبه و طلع ورقه : و هذي اجازتك مختومه و موقعه ..
نواف اخذ الورقه: مشكووور ..
تركي : يلا الحين روح شوف شغلك , و بعدين خل محمد يصرف لك الجازة , تبدأ من بكره لمدة اسبوع
نواف و هو طالع: الله يعطيك العافيه
بعد ما طلع نواف من عند أبوه قعد يفكر , يا ترى ايش الي خلاه يعطيني اجازة !!
الأحسن اروح لشغلي , نواف لما وصل مكتبه لقا حاتم داخله يفتش بين الأوراق و الملفات و أول ما جت عينه في عين نواف ارتبك
نواف : اش تسوي هنا ..؟؟
حاتم : آآآ .. آآ
نواف بصوت أعلى : قلتلك اييييييش تسوي هناااا ؟؟
حاتم : أنا .. أنا ..
............................................................ ....................................
ركبت فرح السيارة ..
فرح : السلام عليكم .. آسفه تأخرت عليك
سامي : ما يهم ما يهم ..
و يمشي بالسيا1111ره بسرررررررررعه ..
فرح بخوف : سـامي الله يهديك لا تسرع ..
سامي : ....................
فر ح حست انه متضايق بالمره , حتى تعابير وجهه متغيره ..
اش فيه سامي يا ترى!! و وين بيوديني !! لا يكون بيآخذني عند عمي ..
يالله .. ليه كذا يا سامي .. ليه !! حست فرح بخنقه و بغت تبكي ..
(يلا انزلي) ..
فرح تطالع من الدريشه و تشوف المستشفى العام ,
فرح : هنـ .. ـا ؟
سامي : فرح لازم نتأكد ان ما فيه بطنك شي
شهقت فرح بسرعه , معقوله !! هل يمكن انها تحمل من ذالك الفيصل !!
خنقتها عبره قوويه و قامت تبكي ..
سامي : فرح .. فرح .. الله يهديك مو وقت البكا ..
فرح : انـ .. شاء ..الله
سامي فتح لفرح باب السياره و قال : يلا يا فرح انزلي
فرح : و اذا كان في بطني جنين .. اش بنسوي !
سامي اغتاااظ بالمره و صرخ : أقولك انزلي مو وقت الكلام ..
حست فرح بالخوف , إذا لسه مو متأكدين و سامي معصب لو تأكدنا اش بيصير !!
فرح بحزن : على أمرك
و بعد ما دخلوا عند الدكتوره /
فرح جالسه فوق الكنبه جنب سامي و ماسكه طرف عبايتهاا بقووووووه , و دموعهاا ما وقفت عن الصب ,
الدكتوره : تفضلي يا ست فرح ..
فرح : طــ..ــيب
دخلت فرح مع الدكتوره غرفة الكشف و قعد سامي ينتظرها على اعصااابه و هو يدعي (الله يستر .. الله يخفف عننا مصيبتنا)
شويه و تطلع الدكتوره و تقول لسامي : انت قوزها ؟
سامي بتردد : آآ .. ايه .. ايه
الدكتوره : وانت مستعقل على ايه .. البنت صوغيره و انت صوغير يعني بلاش فكرة الحمل من بدري دي
سامي : يعني .. يعني .. فرح مو حامل ؟
الدكتوره : طبعاً لأه .. دي مش باين عليها حتى آسار بداية حمل, انا مش عرفه ايه الي خلاكم تقون هنا ..
فرح طلعت وهي متطمنه من الكلام الي سمعته من الدكتوره : الله يعطيك العافيه يا دكتوره
الدكتوره : انا عندي وصفه يعني ازا عاوزين حمل مبكر يعني
سامي : يعطيك العافيه بس احنا مستعجلين شويه , يلا يا فرح تأخرنا
فرح فهمت أن سامي يبغى يصرف الدكتورة و قالت : على أمرك ..
الدكتوره : اولي له يا حبيبي .. دا قوزك
سامي حس بالألم و الرعب الي سببه قبل شويه لفرح و قرر يغير عليها الجووو
سامي : قولي لها يا دكتوره .. علميهاا
الدكتوره : يلا .. ما تمشيش يا فرح الا ازا سمعتيه كلمه حلوة ..
فرح : يلا يا سامي تأخرنااا
سامي : أنا دايماً كذا معذب معاها يا دكتوره ..
الدكتوره : الله يا فرح .. انتِ قيبه هالأسوه منين !
فرح تضايقت من حركة سامي و بدل ما يفرحها خلاها تعصب
سامي حس فيها و قال : يلا يلا .. صدق والله تأخرنا, يعطيك العافية دكتوره
طلعوا سامي و فرح من المستشفى و ركبوا السياره ..
فرح ركبت في المقعد الخلفي و لما وقف سامي عند الإشاره التفت عليها و قال : الحين .. وش العمل ؟
فرح : أي عمل !!
سامي : نقول لسامر ؟
فرح : لالالا تكفى .. سامر متهور ولا يعرف كيف يتصرف لو سمع موضوع زي كذا ..
سامي : أجل كيف بتتزوجون ؟؟
فرح حست بشوية ألم مو عشانها بتفقد سامر بس عشان سامر بيفقدها ..
فرح : ما راح نتزوج ..
سامي : فرح !!!!!!!! من جدك ؟؟
فرح : بصراحه أنا ما أقدر أقول لسامر موضوع زي كذا ,
سامي : طيب هادي ؟؟
فرح : ولا هاادي .. سامر لو سمع موضوع زي كذا بيتهور و هادي بيعصب .. أنا ما ودي أخليهم يتأذوون
سامي بحيره : يعني أنا لو ماشفتك طايحه قدام السكن ما كان عرفت !!
فرح : سامي .. انت عاقل مو زي سامر و هادي , لو عرفوا بينجنون .. أنا احسهم أخواني بس انت احسك أبوي
سامي : اخوانك !! ... فرح انتِ تحبين سامر زي أخوك ؟؟
فرح سكتت و من سكوتها عرف سامي ان جوابها ايه ..
............................................................ ......................................................
حاتم و نواف في المكتب و كل واحد عينه تعلقت في أخوه ولا يعرف يتصرف ..
نواف قرب من حاتم و مسك الملف الي كان بيده ..
نواف بعصبيه : اش هذا ؟
حاتم بإرتباك : ملف يعني ايش هذا !!
نواف : أدري انه ملف , بس حق مين ؟
حاتم: آآ .. حقك
نواف : حلووو .. يعني الملف حقي , ليه في يدك ! بعدين انت اصلاً اش جابك قسمي ؟
حاتم:مالك شغل ..
حاتم سحب الملف من يد نواف ورماه ع الدرج و اعطى اخوه ظهره و بغى يطلع من الغرفه بس نواف مسكه من ساعده ..
حاتم لف وجهه بس وقال بعصبيه : خييييييير ؟
نواف : من وين بيجي الخير و انت قربي !!
حاتم : حددددددددك .. اصلاً انا أقدر باصبع واحد اطردك من الشركة .. يااا .. ولد نوره
نواف ما قدر يتماسك نفسه من كلام اخوه الإستفزازي , و قام لفه بقوه من كتفه و اعطاه كفففففففف على وجهه ..
حاتم : انت تضربني ياااااا ..
شويه و ينفتح الباب بقوووه و يدخل تركي : حاااااااااااااتم ,, نوااااااااااااااااااااف ,, خييييييييييييرر ؟؟
حاتم : يبه ولدك هذا تعدى حدوده بقوه , خله يلزم حده لا اعلمه كيف يلزم حده
طالع تركي في نواف الي ما حب يعلي صوته على أبوه داخل الشركة ..
تركي : اش صاير يا نواف ؟ آخر زمن تجيني السكرتيره خايفه تقول عيالك في المكتب يصارخون !
نواف نزل راسه و قال : لقيت حاتم داخل مكتبي و فقدت اعصابي
تركي طالع في حاتم بنظرات حاده : اش كنت تسوي داخل مكتبه !!
حاتم : بكيفي اتجول في الأقساام على راحتــ
تركي : حاتم .. تعال معاي المكتب
نواف : لحظه لو سمحت
تركي : نعم ؟
نواف : ابي أقدم استقاله
تركي : مرفوض
نواف : حاتم يقول انه يقدر يطردني بإصبع و انا ما ابي اوصل لمرحله اني انطرد من واحد زيه ..
تركي : ما عاش من يطردك يا ابو تركي و راسي يشم الهوا
نواف : الله يعطيك العافيه ..
تركي : يلا يا حاتم الحقني اشوف ..
حاتم : على أمرك يبه ..
راح حاتم ورا ابوه و هو يحمل في قلبه غيظ من نواف و أكثر شي لأنه سرق كنيته (أبو تركي)
طبعاً تركي الى الآن ما كنا أحد و إذا قال كنيه لأحد تبقى و طالما قال لنواف (أبو تركي) هذا تكريم له و تعزيز لقدره عنده ,
دخل تركي المكتب مع حاتم و قال : ليه يا حاتم ؟
حاتم : ليه ايش ؟
تركي بعصبيه : ليه دخلت غرفة نواف و قعدت تفتش في اغراضه
حاتم تلعثم : آآ .. بصراحه .. لأن ..
تركي ازداد عصبيه و قال : يعني أنا ما اعرف ادير شركتي !!
حاتم : أنا ما قلت كذا , انا احس ان نواف قاعد يستغل طيبتك معاه يبه .. هو أكيد
تركي بعصبيه كبيره : حاااااااااتم ... قلت لك مالك شغل في نواف , نواف شاطر في شغله وأنا ما ابي اخسره
حاتم بأفأفه : طيب طيب .. على أمرك
تركي : ويلا اطلع برا .. و خليني اشوفك تقرب ناحيه نواف
حاتم : لا هذاك أبو تركي .. محد يقدر عليه
تركي: انت الي اجبرتني يا حاتم , كان لازم أكرمه ولا أخاف يضيع من يدي
حاتم : يبه فيه شي يخليك متمسك بنواف غير شطارته في الشغل,يعني عندك ألف عامل شاطر و ذكي .. ليه نواف !!
تركي تلعثم في الكلام بعدين حزم امره و بصرامه قال: انتهى النقااااش ..
حاتم طلع و هو معصصصصصصصب و عيونه تطلع نااار : اردها لك يا نواااف , ما يكون اسمي حاتم اذا ما رديتهاا
بعد ما طلع حاتم من عند أبوه قال تركي لنفسه بصوت راخي (الله يسامحك يا عمي اعطيتني الشركة الي كانت بإسمك عشان تضمن لبنتك و عيالها نصيبهم , تعرف اني ما أحب نوره و زوجتني اياها عشان احافظ عليها و على فلوسها)
............................................................ ............................................................ .......