كاتب الموضوع :
هاجس ليل
المنتدى :
الارشيف
لو تاقف امالي على كف الأخطار والله لموت ولا يبين انكساري
.......................................
هذا أول بارت وبإذن الله الثاني بعد العيد
لأني للآن مافكرت به ولا كتبته
والعشر الأواخر مقبله كلها دعاء وصلاة وقيام
ابيكم تمخمخون على هالبارت وتقولون توقعاتكم ورايكم بالقصه واقتراحاتكم
وشاكر لكم ومقدر يااحلى اعضاء وقراء حضيت بهم وساندوني من قصتي الاولى
كلي شقا كلي مل كلي اسرار
كلي غموض وصار هذا شعاري
كلي صبر كلي مشاوير واسفار
في داخلي غربه وحيره وطاري
كلي وفا كلي احاسيس واشعار
مبداي ثابت ماتغير مساري
لو تاقف امالي على كف الأخطار
والله لموت ولا يبين أنكساري
..............................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الـــــــــــــجـــــــــــــــزء الأولـــــــــ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
بدت تصحى وهي تتلمس السائل على وجهها ....حار ولزج ...مدت يدها لعيونها اللي فتحتهم بصعوبه وتعب / دم ؟؟ الله ياخذك الله ياخذك متى افتك منك متى ؟؟
تسحبت للحمام بثقل ووقفت قدام المرايه وهي تستند على المغسله وتطالع وجهها والدم السايل من خشمها وشفتها المورمه / آآآآآهــ الله ياخذني وارتاح من الدنيا وبلاويها مليت مليــــــــــــــــــتـــــــــ
دخلت تحت الدش بملابسهاالمتشققه منقرفه من نفسها وحالها فسخت اللي باقي منهم بقرف وعنف ورمتهم على الآرض بقوه وأخذت تغسل جسمها وتفركه بقوه كأنها بتقطع جلدها
ودموع الألم والقهر والضعف تسيل على خدها / اصبري ياشمس اصبري
...................................
تطالعه بصمت وهو يقرا الجريده وتتأمله بحب وهيام مد لها البياله الفاضيه وصبتله شاهي بسكات شربها من دون اي كلمه
ساعه كامله قاعد يفصفص فيها الجريده ولا عبرها ولا عطاها وجه جت بتقوم بس خافت يبي شي حطت يدها على كتفه بحنان وهو متحمس مع الجريده وناسي اللي حوله
نقز من الخرعه / وجععععععععععع هبلتيني .....شالت يدها بسرعه من على كتفه خوف من صراخه وعصبيتة القريبه اللي تنبأت بها
- كذا تهبليني ماتعرفين تتكلمين تنبهيني ماتشوفيني مركز بالجريده ......امتلت عيونها دموع الموضوع مايستاهل كل هالصراخ والعصبيه والتجريح وهزت راسها بعلامة الرفض
-اوهووووو نسيييييييييت .....بس بعد لا تسوين كذا بغى قلبي يوقف .....مزون مره ثانيه اشري قدام وجهي على الأقل نبهيني ....
هزت راسها علامة الرضا وببتسامه عارفته أنه تحسف بس لايمكن ينطق كلمة الأسف على لسانه نبرة الندم بصوته تكفيها هو طيب وقلبه ابيض بس عصــــــــــبــــــــــــي وعنـــــــــــيــــــــــــد
وبنفسها [ أنا غبيه كان نبهته بعد كم مره يهاوشني مااتوب ....مفروض يشتريلي جهاز يطلع صوت عشان انبهه .....يعني بالله عليه وشلون انبهه وانا مااتكلم.................... بالعربي طرمـــــــــــــــاء ]
............................................
بـــــــــــيـــــــــــــــــبــــــــــــ جيتكم جيتكم الشيخه وصلت الــــــــــســــــــــــــلام عليكم
الكل رد /هلا هلا حيالله الغاليه وعليكم السلام
حبت راس ابوها وامها وضربت روس عيال اخوها التوأم بخفه / وش لونكم
حطو ايدينهم على روسهم بالم عادتها ماتخليها ماتسلم عليهم الا بالضرب معنهم اكبر منها وعليها يد مرزبه تفقش الراس
-آآآآي يابقره كسرتي راسي
-اقول طماطه اسكت لا تصدع راسي آآآي وآآي كنك بنيه
- الحين عشاني اقول آي صرت بنيه ليه الرجال مهوب ادمي يتوجع
تكلم الثاني - حشى مهوب يد عليك عجره
قامت له وخنقته بين ايديها / ضاحيوه قل ماشاء الله لا تنظلني مافيني حيل لعيونك
يحاول يتكلم بس مايقدر كاتمه انفاسه يالله ياخذ النفس / مــ ـــاشـــ ـــا ا ا الــ ـــلــ ــهــ مافكت يدينها لين شافت عيونه بدت تحمر تركته
- حسبالي بعد مانت قايل ماشاءالله هه وراحت وجلست ولا كأنها سوت شئ
ضاحي وهو يتنفس وشوي ويشفط اللي بالصاله من قوة تنفسه / جعلك الفاري بغيتي تذبحيني وراي زواج وعيال أنتي بنت انتي ؟؟
لا وبعد مسمينك الجازي اسم كله انوثه ورقه وحنان وانتي من جنبها
لفت له وعطتها نظره / الظاهر ماتبت تبي من يعلمك وشلون الناس المهابيل يتوبون
رفع ضاحي يدينه بأستسلام / لالا استسلم والله استسلم عارفك انتي ماحد يدوس لك على طرف تلميذه سطام
- وه عساني فدى سطام بو عبدالله
طماطه / اللي يشوفها يحسبه رجلها مايدري انه ولد اختها وهي خالته
- اعوذ بالله من الغيره وين تودي الناس له
ضاحي /اخبر البنات رقه ونعومه الا انتــــــــــــــــي كراتيه وسواقة سيارات بكل انواعها كبيره صغيره وتطعيس ومضارب ولسان مطرّق طوله كيلو
- قل ماشاءالله لا تظل خالتي
/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
طماطه / اووووووووه اكتملو اجتمع قيس وليلى الظاهر يوم رضعتو من جدتي تبادلتو هرمونات ولا شئ
انتي طلعتي عربجيه وهو على الطالعه والنازله قل ماشاءالله وماشاءالله كنه حرمه هههههههههههههههه
...............................
نرجع شوي لقبل 13ســـــــــــــنـــــــــــــهــ ونشوف كيف كانت حياة ابطالنا
لااااااااااااااااا ابــــــــــــــــــــويـــ وطاحت عليهم بلا حراك
شالوها وودوها للمستشفى طلع لهم الدكتور من الغرفه بعد مده / البنت فيها صدمه عصبيه عطيتها مهدئ وان شاءالله على بكرى تكون صاحيه بس وش اللي صدمها لسى هي طفله وش اللي اثر عليها
نزل العم راسه بإنكسار وحزن / واللدها توفى ومن درت طاحت علينا
الدكتور / طيب امها اخوانها وينهم محتاجتهم الحين يوقفون جمبها مهما يكن وضعهم هي طفله تبيهم حولها
زاد حزن العم / امها توفت قبل سنه ولا لها الا اخت اكبر منها بسنه وشوي
هز الدكتور راسه بأسف على حال البنت وراح وخلاهم
..............................
لااااااااااااا يمه حراااااااااام عليك حرام
- وش الي حرام خلاص كبرتي صرتي طول اللايحه
-آآآآهــ آآآآآهـ آهــــــــــي مابي اتغطى مابي حرام عليكم ليه تلبسوني عبايه توني صغيره بالأبتدائي هاذي شمس ماتغطت للحين
- ماعلي من زيد وعبيد خلاص كبرتي بلغتي مانتب صغيره ...وان شفتك تلعبين ويا واحد من عيال عمامك ولا خوالك ولا عيال الحاره بأحش رجولك حش فاهمه
- لااااااااااااا يـــــــــــــمــــــه .....وطلعت الأم وتركتها ولا اهتمت لصياحها
ماقدرت تستوعب اللي امها تبيه منها وشلون تمنعها تلعب مع العيال وهي طول عمرها معهم امها كأنها تحرمها من الاكل والشرب مو اللعب
[أجل العب مع من مع البنات وععععععععععععع مايعات ولا يعرفون يلعبون الألعاب اللي احبها ]
دقت على ولد اختها وصديق الطفوله وهي تبكي/ آآآآآآآهــ الو سطام شفت امي تقول لا تلعبين مع العيال وبعد تغطي ولا عادذ تطلعين الشارع وتلعبين
سطام / ليييييييييه ؟؟
-تقول خلاص كبرتي وبلغتي
-بلغتي ؟؟!! بس انا توني
- تقول امي الحريم يبلغون قبل الرجال وتجيهم الدوره قبل
- وانا بتجيني الدوره مثلك
- لااااااااا ياغبي بس الحريم
-يووووووووووه ابروح اسال امي متى ابلغ كلنا كبر بعض تكبرين قبلي وانا توني صغير وصك السماعه
.........................
مزون مزون تسمعيني ؟ مزون حبيبتي ردي
فتحت عيونها ببطء وشافت عمها قدامه توام ابوها اللي فقدته نسخه من ابوها فتحت فمها بترد عليه لكن عجزت فتحته مره وثنتين وثلاث لكن ماقدرت
تبي تقوله ضمني ياعم ضمني كلهم راحو ابوي وقبلهم امي ماحد بقا لي بس خانتها حروفها ووقفت بحلقها
بدت دموع الضعف والعجز تسيل على خدها ببراءه وهي تأشر لعمها بيدينها بعصبيه تبيه يفهما ويساعدها تحاول تشكي له بحركاتها بس من يفهمها
راح يركض بالأسياب مثل المجنون ولا اهتم للي صدم فيهم واللي تلفظ عليه منهم كل همه يلقى دكتور بنت اخوه
فتح باب الغرفه بلا استأذان وبعصبيه / دكــ تـــ ــور دكتور ماتتكلم ماتتكلم بنت اخوي ماتتكلم
الدكتور وقف / نــــــــــــــــــعـــــــــــــــم .............هاذا اللي كنت خايف منه
راحو لغرفتها ركض وهي تهز راسها يمين ويسار بعصبيه وكانها ترفض الحاله اللي هي فيه
بدأ عمها والدكتور يهدونها لحد ماهدت
الدكتور / تكلمي انطقي تقدرين تتكلمين .....هزت راسها بالرفض
الكتور / تبين تتكلمين بس ماتقدرين صح ....؟؟
هزت راسها بالموافقه
طلع الدكتور واستدعى طبيب القسم النفسي اللي خبرهم انا اصابها بكم نتيجة الصدمه ويمكن تزول ويمكن لا مع الزمن كل شئ بيبان
اخذ العم بنت اخوه لبيته بعد يومين قضتهم بالمستشفى طفله كان وجهها يشع نور وبراءه 12 ربيع عمرها فقدت امها وابوها واختها والكلام ماراح تتكلم بعد اليوم الا اذا ربي قدر لها انها تتكلم
................................
من ذا الحرمه اللي جايه مع عمتي ام محسن
-يمكن مرت ولدهم
- بلا غباء لو مرت ولدهم كان جاء معهم ضاحي وضاري الطماطه وبعدين شكلها صغير ه مهوب كبيره خلنا نروح نشوف منهي يالله
- السلام عليكم ياعمه
/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
العمه / هلا هلا بعناد والدحمي
حبو راسها / عيدك مبارك تقبل الله
العمه / منا ومنكم ...ماشاءالله كل مالكم وتطولون صرتو نخيل
عناد / ههههههههههه خلاص كبرنا 17 سنه وبندخل للجامعه
العمه / هههههههههه ماشاءالله الله يبلغني فيكم واشوفكم معاريس وبيدينكم حريمكم
عناد والدحمي / آآآآآآآآآآمــــــــــــيــــــــــــن
- شوي شوي لا تطيح بلاعيمكم
لفو بصدمه للحرمه اللي عارفين صوتها بس شكلها غريب عليها
كلهم بصوت واحد / الــــــــــــجـــــــــــازي
الجازي وبفرحه فتحت غطوتها / هههههههههههه ماعرفتوني صح واحد صفر
العمه / الجازي ووجع تغطي وش قلتلك
تغطت بسرعه خوف من امها
عناد / ههههههههههه لبسوك عبايه خساااااااااااره من يبارينا الحين
- انطم لا تضحك علي
وزاد ضحكه عناد فيها
مادرى الا وهو طايح على الأرض بحركه وحده من الجازي
وهي تركض تدخل بيت خوالها وعبايتها الراس وراها طايرها مثل البرشوت
_ آآآآآآآخ هيييييييين اوريك
الدحمي / ههههههههه ماحد قالك تتعرضها تعرفها ماحد يغلبها باربع اشياء الكوره والاونو والكيرم والكارتيه
على نحفها بس فيها قوة رجال هههههههههه طيحتك وانت طولها مرتين ............
بس شكلها صايحه قبل لا تجي عيونها حمرا ومنتفخه
- آآآآآآخ ماعليك منها عن 60 رجال بزر قريح كسرت ظهري
الدحمي / هههههههههههه تستاهل مااحد يقواك الا هي
.....................
والله مادري وش اسوي مادري البيت مليان عيال وكلام الناس مايرحم مع اني واثق بعيالي بس الشيطان حريص ولا احد ضامن عمره مايدري هو يعيش لبكرى ولالا
حطت يدها على كتفه / لا تفاول على عمرك خلها على ربك وهد نفسك يابو متعب الصبر زين
- مزون من صوب وحالتها وطيف اختها من صوب .....انا مادري منين طلعوا خوالها مهيتينهم طول ذيك السنين هم وامها ويوم جا الورث جو ياخذونهم بكل برود
آآآآهــ بس
ام متعب / وش بيدك تسوي مالك سلطه عليها
- آآآهــ هاذا اللي شال يدي مزون وانا الوصي عليها ماقدرو ياخذونها مني بس طيف لا اني عمها ولا خالها حيا الله اخو رجل امها حنا اللي ربيناها بينا وما عديناها غريبه ورضعت مع عيالنا بالأخير نصير حنا الغرب وهو القرب
آآآآخ منك يازمن
-أم متعب / هد نفسك قلبك مايستحمل راحت مع خوالها وانتهى الموضوع وبيصيرون حريصين عليها مهما يكون هذولا خوالها والدم عمره مايصير ماء
...........................
اقول ضف وجهك لمسح بخشتك الشارع
- يـــــــــمـــــــــه خوفتينا وش بتسوين يعني بتلاحقينا بعباتك يعني
وصلت عندها من العصبيه وفسخت عباتها ورفعت فستانها وربطته على خصرهاوطلع بنطلون الرياضه القطن الأزرق الهلالي
هم شافوها ولا ماشافوها تستعد لمضاربتهم ولا همتها عباتها ولا اي احد حطو رجلينهم وانحاشو
وهات ياطردي وراهم لحد مامسكتهم وكوفنتهم عدل يوم خلصت منهم تفلت عليهم
- انا بنت ابوي ماحد يتطنز علي .....وخلني اشوف احد فيكم يوطوط قدام قدام البيت لأخليه طول حياته بلا رجلين
ومشت راجعه لبيتهم ونافخه صدرها وكلها غرور وكبر وعيال الحاره يصفقون لها هاذي الجازي مو حيا الله قائدة المهمات الصعبه وراعية الفزعات والمساعدات
حتى اللي اكبر منها مايستغنون عنها عقلها اكبر من سنها وعليها تخطيط اجرامي
.............................
بـــــــــــــعـــــــــــــد ســـــــــــنــــــــــــه
يبه من جدك تتكلم
- ايه وش شايفني امزح معك انا
- لا العفو يبه بس مزون مــــــــــــــزونــ يبه
- ايه مزون وش بها يعني
- بزر يبه بزر وش اسوي بها هي اولى متوسط وانا ثالث جامعه
- مؤقت بس لحد مايجيها نصيبها وتروح لحال سبيلها وماعليك منها تزوج لو تبي وشف حياتك
- آآهــ خلني افكر وارد عليك
- مافيه تفكير رد علي الحين المرض يتمكن مني وانت اكبر اخوانك واركدهم كلهم مطافيق وخفاف لو ازوجها لواحد فيهم بيغلط معها وبيحرمها من نصيبها ولا كبر وبغى يتزوج بيتزوج
لكن بعد وش بعد ماكسرها وجرحها بس انت غير انت بتضبط نفسك وتتحكم بها وبتعدها مثل خواتك
- خلاص يبه ماعاش اللي يرد لك طلب
ضمه الأب بفرح / هاذي هقوتي فيك يامتعب
.........................
بـــــــــــــعـــــــــــــد ســـــــــــنــــتــــيـــنـــ
شـــــــمـــــــس روحي غيري لباسك هاذا لباس ؟؟
- يمه ليه وش فيه حلو
-حلو عند الحريم مهوب عند اخوانك وعيال عمك
- يووووووووووه يمه توني صغيره لسى 15 عمري لا تصيرين معقده مثل خالتي اللي مغطيه الجازي وهي بسادس
نزلت تتمخطر لصاله ولا اهتمت لكلام امها ببنطلون جنز ضــــــــيــــــــق وبدي بلا اكمام وقصير اي حركه يطلع بطنها
وجلست على الكنب مايفصلها عن ولد عمها الا شبر وقدامهم التلفزيون اللي كان فيه فلم اجنبي
* اثنين بعز شبابهم ومراهقتهم هي 15 وهو 20 شاب كله شباب وقوه ورغبه ومراهقه كلها انوثه ورقه ودلع ....جسم ممتلئ ملفوف وشعر يزيدها جمال بنعومته وسواده وبياض يزيدها اشراق وجاذبيه
وفلم يزيد الرغبه والشهوه الحيوانيه بجسده والشيطان ثالثهم بلا حسيب ولا رقيب
وصار ينقل نظره ....نظره على التلفزيزن ونظره لها تنهش بجسدها ......لحد ماحست انها مراقبه
التفتت له وشافت نظراته لها ....هي توها بمرحله النتقال من الطفوله لشباب مافهمت وش مغزى نظراته لكن اعرفت ان هاذي مو نظرات ولد عمها اللي تعودت عليه لا هاذي نظرات حيوان بينقض على فريسته
انباتها غريزتها بقرب الخطر منها قامت من عنده بسرعه وصعدت الدرج وبنص الدرج مسكها بقوه
لفت له بصدمه من حركته ووجهها بوجهه وانفاسه الحاره والثايره تلفح وجهها
أطالت النظر بوجهه تحسه يغالب شئ بنفسه أو يتكلم مع نفسه ماتدري وش فيه / ناصر
بس تركها فجأه وكانه جمره يخاف تحرقه ولا خلاها تكمل حكيها / لا عمرك تجلسين عندي لا صرت لحالي فـــــــــــاهــــــــــمــــــــــــه وغيري هالمصخره اللي لابستها مايسمى هاذا لباس
المره هاذي مسكت نفسي بالعافيه بس المره الثانيه مادري وش بيصير والشيطان حولنا وتركها وطلع من البيت
وهي تنتفض من الخوف نص كلامه عقلها فهمه ونص كلامه عقلها رفض انه يفهمه
..........................
مزون مزون
جت قدامه ووقفت ....روحي روحي للغرفه جيبي شنطة الأوراق بسرعه
راحت بسرعه وجابت الشنطه وعطتهياه لف بيطلع ......حطت يدها على كتفه
لف لها بفزع / مزون كم مره قلتلك لا قد تحطين يدك على كتفي
ابتسمت له ببلاهه وكانها تعتذر منه ومدت له ورقه
اخذها منها وقراها / بس هاذي الأغراض ماتبين شئ غيرهم .....هزت راسها بالنفي
ناداه ابوه قبل مايطلع / متعب بتطلع الحين ...؟؟
متعب / ايه ابروح لواحد من الربع بندرس انا وياه خطة المشروع
الأب / ايه الله يوفقك بس ابي اتكلم معك شوي
متعب / تامر امر تفضل
لف الأب لمزون /مزون روحي شوفي امك وين وناديها لي
هزت راسها بالموافقه وراحت
جلس الأب ومتعب
- يابوي يامتعب انا يوم ملكتك على مزون ماكنت ابي افرضها عليك وتكمل حياتك معها ولا احملك حمل مالك خص فيه واكبر من طاقتك لا
بس كلام الناس كثير وابي اقص السنتهم وانت عارفني رجال مريض ومالي بالدنيا كثر اللي مضى مابي لا صرت تحت التراب تنذل وتنهان وياخذونها خوالها ويلعبون بحلالها
لأن مالكم سلطه عليها مثل ماخذو طيف يوم عمانها مابغوها وهم ماشوفها .....ولالها فلوس كثر اللي عند مزون اكيد بياخذون مزون عقب موتي
- بعد عمر طويل يبه لا تفاول على عمرك
- الموت حق وكلنا ذايقينه ....انا مابيك تربط مصيرك بها شف حياتك متى مانويت العرس شاور بس وانا ازوجك واعتبر مزون اختك مهوب زوجتك
انت بسن زواج وهي توها بزر صغيره على الزواج
- ان شاءالله يصير خير ....حب راس ابوه وطلع وهو يقلب الكلام براسه [ليش مااتزوج ابي بيت ومره وعيال ابي استقر وانا ماعلي قاصر الف بنت تتمناني اخلاق ودين وفلوس]
...............................
يالله يالله روح جيب الفله
- لالالالاهذا غش عارفه انك بتفوزين عشان كذا تتشرطين
- والله ياعيوني كانك مانت قد اللعب والتحدي ليه تلعب وتفشل نفسك ....وخشنت صوتها ...يالله قم وروح ورنا طولك وجيب الفله لسهره مايصلح فلم بلا بطاطس وببسي
قام وهو يتحرطم عليها ومنقهر منها ومغلوب على امره يعرفها لو مايقوم بتشوته يقوم بكرامته اصرفلها
-والله ذا البنت جننتني ...كلن هاوشها بس ماتسمع لحد ولا تهاب من احد
شوفي شوفي قاعده تلعب مع العيال بعبايتها كيرم ... تعبت معها مادري وش اسوي بها
حتى عيال الحاره مانسوها يوم تغطت ولا اهتمو هي تغطت ولالا يجلسون عند عتبت الباب وهي من داخل ويسولفون كل اخبار الحاره عندها
لو ماقفلنا الباب عنها كان طلعت وجلست معهم برى
- هههههههههههه طولي بالله ياوخيتي .....ياحليلها الجازي مايهمها احد تسوي اللي براسها ولا يهمها احد
بس انها طيبه واخلاق واذا بغيتها بشئ بالبيت ماتقصر
- ايه والله صادقه واخوانها يحبونها ويغلونها ولا كان ماسكتو عنها للحين ...الله يهديها ويرزقها
والله اني ادعي الله كل يوم انها تعقل وتترك هالحركات عنها
- اصبري عليها شوي صعب عليها تتغير بين يوم وليله طول حياتها مع العيال وتبينها تنساهم بأيام
- الله يعين بس
......................
نزلت تتمخطر على الدرج بدلع بتنوره قصيره وضيقه وبدي من دون اكمام وفتحه بالظهر
مطلعها حوريه وجسمها اللي اكتملت عليه علامات الأنوثه
وعيون شيطانيه تراقبها من اول مانزلت من الدرج لحد ماستقرت على الكنب بالصاله وبنفسه [وش هالغزال ويني عنه من سنين]
اجلست وارتفعت التنوره وحطت رجل على رجل وارتفعت زود وهو جالس ينهش بلحمها نهش
مااهتمت منه ولا من نظراته لآنها تعودت عليهن اي حرمه يشوفها بهالنظرات حتى خواته
فأعتبرتها عاديه ولا لقتلها بال ...اخذت الريموت وبدت تلف على القنوات لفت له بدلع / وينهم اهلي ؟؟
- هاه
- اقول اهلي وينهم البيت فاضي؟؟
- كلهم طالعين يزورون جدتي وبيتعشون عندها
- يوووووووووه ملل البيت فاضي مره ياليتني رحت معهم ياليت
وبخبث قال / متملله تبين تلعبين ؟؟
- وش قالولك بزر اللعب
قرب لها وجلس بجمبها / هاذي لعبه غير حقت كبار
بفرح طفولي لفت له / وش ذا اللعبه ؟؟
- تعــــ....
شـــــــــــــــمــــــــــــــس انقلعي فوق
- بسم الله ناصر ليش تصارخ ؟؟
قهره برودها وردها / انقلعي فوق دام النفس عليك طيبه
قامت بسرعه ولما مرت بجمبه كلمها من بين ضروسه / كم مره قلتلك لا قد تلبسين ذا المصخره صعدت فوق بسرعه خوف منه
وانقهر زود لما بانت له فتحة الظهر ماكفاها شكلها تو يوسف لاصق فيها ولا بسه لبس كاشف اكثر من ماهو ساتر ومحليها زود على حلاها
ويوسف ونظراته لها يعرف اخوه خبيث هو قدر يمسك نفسه وربي نجاه ونجاها من اللي كان بيسويه
بس يوسف مايهمه احد مايهمه غير نفسه وشهوته
لف لأخوه عطاه نظره وطلع من البيت وهاذي كانت اكبر اغلاط ناصر اللي ارتكبها بحياته
تاكد من خروج اخوه وان البيت فاضي مافيه الا هو وهي والشيطان
راح لها لغرفتها ونسى كل شئ الدين والقرابه والغرض كل شئ رماه ورى ظهره
فتح الباب بقوه ....حطت ملابسها عليها تستر نفسها منه/ هــــــــــــــيــــــــــــه خيرررررررر وش تسوي اطلع من الغرفه
بدت عيونه تتفحص جسمها مثل الذيب لابغى ياكل الشاة
- ليش متغطيه ؟؟ لاتستحين مني انا يوسف
مهوب تبين تلعبين هذاني جيتك برسم الخدمه العب معك هههههههههه
- اطلع برى اطلع قليل الأدب والله لأعلم ابوي عليك والله
- هههههههههه علمي من اللي ماسكك
-تحاول تغطي نفسها ببلوزتها اللي فسختها عشان تبدل ملابسها
بس هو سحبها منها وصار ينهش بلحمها .......ضمت نفسها بيدينها تغطي جسمها وتهدي نفسها الفزعه
وبدت دموعها تشق طريقها على خدها / اطلع ياحيوااااااااااااااااااااان اطلع ياكلب ياوصخ
ماهتم لصراخها ولا كلامها كل همه يشبع رغبة الحيوانيه
سلبها كل شئ بدقايق طفولتها ومراهقتها
احلامه وامالها ومستقبلها
سعادتها وفرحها
عذريتها وشرفها
وصوت صراخها يتردد بالبيت ويرجع لها
& مع اطيب أمنايتي بقراءة ممتعه لكم &
& أخوكم هاجس ليل &
[/COLOR]
|