كاتب الموضوع :
سلفر000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
(الجزء الرابع )
ااااه يلي قلبك ما عرف طعم الهوى
ما هو ولا حب يوم ولا ادنواه
هم حياتي عقبك وموتي سواك
من تكون انته دخيلك من تكون
(بالباجر يوم العزيمة الكل محتشر من الصبح من انها عائلية .. الكل وعى مبجرا حتى مويز اللي تحب الرقاد وعت قبل الكل وعلى قولتها تبغي تتكشخ جدام أهلها وخاصة رويض وتحرها.. المهم الساعة ثمان ومويز عقب ما اتسبحت وصلت واتريقت تمت تحوس بالصالة ما تدري شو تسوي وشوي يدق جرس الباب .. طبعا الدريول محد والخدامة مشغولة بالتنظيف ومحد غيرها لازم يقوم ويبطل الباب )
موزة : اووووووووف محد غيري لازم يفج الباب .. ميري ميرووووووووه وصمخ ان شاء الله ( والخدامة ماردت عليها وقامت بتفج الباب ) انزين .. انزين حرقتوا الجرس حسبي الله عليكم من يهال .
( ويوم فجت الباب ما حصلت حد وتمت تسب اللي كان يدق الجرس اكيد اليهال – لان اليهال ما عندهم مدارس لانه اليوم خميس وواعين من الفير وشغلتهم اذيه خلق الله من الصبح -وبندت الباب وهي رادة الصاله توها بتدش الباب رد الجرس يدق وهني فولت وفصخت نعالها وحالفة انها تطق اللي عند الباب )
مويز ( وهي مفوله صج وميوده النعال ) : والله لاربيكم يا السبالان يا عيال الكلب .
( وفجت الباب وفرت النعال على ويه اللي كان يدق الباب وتمت )تقول : والله لاربيك يالسبال يا مسود الويه.
( بس اللي كان يدق الباب هب اليهال كان هذا راشد اخو حزن ويه النعال على ويهه وموزه هني اتجمدت وبغت الارض تنشق وتبلعها وراشد ابتسم ورد لها الجوتي وقال : السموحة اختي وتفضلي نعالج بس انتي بندي الباب وانا كنت ارمس تليفون وما انتبهتي لي .
موزة( ويها اشارة مرور من القفطة وما عرفت ترد بشو ) : اا...ان....انا كنت اتحسبهم عيال الفريج لانه دومهم يسون جي ... السموحة منك الشيخ والله هب قصدي .
راشد( بابتسامة): لا ما عليج اختي تحصل في احسن العايلات .. بس بغيت اتخبرج هذا بيت سعيد سالم ال.....
موزة ( في قلبها ربيع سعيد حلو اكتملت ) : هيه.. بغيته .
راشد : اذا ما عندج مانع .
موزة : انزين اتريا لحظة .
راشد : اوكيه .
( وربعت داخل من الفشلة وزقرت ميري )
مويز: علج المرض هدي اللي بايديج وسيري دخلي الريال في الميلس بسرعة اربعي .
ميري: انزين.. انزين ماما
( وسارت توعي سعيد ودقت الباب )
موزة : سعيد واعي .
سعيد ( واهو يتعدل في المنظرة ) : دشي يا مويز .
( ودشت مويز )
موزة : الله شو هالكشخة كلها .
سعيد ( مبتسم ) : الناس بالاول تصبح .. بعيدين انا من امبوني كاشخ بس انتي العميا اللي ماتشوفين .
موزة ( وتذكرت الريال ) : هيه نسيت صح واحد سأل عنك عند الباب.
سعيد ( ومستغرب منو اللي يبغيه من الصبح ) : منو ؟؟
موزة : ماادري واحد قال هذا بيت سعيد سالم .
سعيد : اوكيه بسير اشوفه .
( ونزل سعيد يشوف الريال في الميلس )
................................
( في بيت حزن )
( حزن ويدتها بعد مااتريقوا ويلسوا بالصالة يسولفون شوي )
حزن : امايا متى بنسير العين .
ام مبارك : والله يا غناتي بعد الغدا ولا انتي شو رايج .
حزن : احسن بعد ما فينا على زحمة العصر .
ام مبارك : عيل خلي سونيا تزهب القشار وتخلي الدريول زاهب بعد الغدا .
حزن: ان شاء الله ..( وفي خاطرها تسال عن امها ) امايا بغيت اسالج سؤال .
ام مبارك : ها فديتج اشعنه.
حزن ( وما تعرف اشقايل بتسالها وبعد فترة صمت ) : امايا بتيي .
ام مبارك ( وشعرت بالاسى والحزن على حفيدتها ) :اممم والله فاطمة البارحة خبرتني انها قالت لها عاد ما ادري ريلها الخايس بيخليها ولا لأ .
حزن(بزعل ) : ان شاء الله يخليها ..انا وايد متولهه عليها استوالي السنتين ما شفتها .
ام مبارك ( وراحت حضنت حزن ) : حتى انا فديتج الخايس حتى اهلها حارمنها منهم (ونزلت دمعه قهر من ام مبارك على بنتها مريم )
حزن( وهي تحاول انها ما تضيج بيدتها ) : انزين شو رايج نتصل فيها .
ام مبارك ( بفرح) : عندج رقمها .
حزن : هيه خالتي فاطمة عطتني ياه .
( وقامت تتصل في امها )
من يوم فرقانا إلى يومنا اليوم
ما فات يوم إلا وهي مشغلتني
اليا غفيت أشوفها في حلا النوم
واليا صحيت بكل الأفكار جتني
عشقتها من قلب ميس ومحروم
وتركتها يوم إنها عاندتني
نار تشب بداخل القلب بسموم
حاولت اطفي ضوها وأحرقتني
دنيا ثقيلة كلها هموم بهموم
كني حملت جبالها فوق متني
طوووووووط طووووووط طووووووط
ريل امها : الوووووو
حزن : السلام عليكم
ريل امها ( من دون نفس ) : خير
حزن ( ترمس بصوت واطي عسب يدتها لا تسمع ) : مريم هني
ريل امها : منو انتي
حزن : انا حزن بنتها
ريل امها ( وهو معصب ) : لا هي هب هني وثاني مرة لا تدقين على هالرقم يا الخايسة ( وبند السماعه في ويهها )
( هني كان داخل حزن نوبة غضب تبي تكسر التلفون اللي بايديها بس نبهها صوت يدتها )
ام مبارك : ها فديتج حد رد .
حزن : لا امايا يمكن محد هم في البيت شو رايج عقب بتصل فيها.
ام مبارك : على خير غناتي .
( واترخصت من يدتها بتزهب عمرها وتلم قشارها عسب العزيمة وتشوف شو ناقصنها عسب مايتاخرون )
.....................................
( في بيت موزة وبالتحديد بالميلس )
( نسيت اخبركم انه راشد اخو حزن ربيع سعيد من ايام الجامعه وكانوا اكثر عن اخوان صح انه راشد اصغر عن سعيد بس كان ياخذ صيفي ومساقات زيادة وعسب جي استوى وياهم .. و سعيد لا يعرف انه راشد اخو حزن ولا راشد يعرف انه سعيد ولد خالته حزن هو صح انه يعرف انه له اخت من الاب بس ما يعرفها ولاوين ساكنه ولا شيء غير انها اخته حتى اسمها مايعرفه..وتقريبا من تخرجوا ما شافوا بعض بحكم الدرب اللي بين بوظبي والعين)
سعيد : والله ايام يا بوسنيده.
راشد : اسميها ايام ما تنسى .
سعيد : الا ما قلت لي يا بو سنيده وين تشتغل الحين .
راشد : الله يسلمك في شركة الوالد .. وانت .
سعيد : انا في ادارة الجنسية تصدق منو يشتغل وياي
راشد ( باستغراب ) : منو ؟؟
سعيد ( مبتسم ): احمد
راشد ( باستغراب ) : منو احمد ( واتذكر) لا يكون اللي ....
( وقاطعه سعيد ) : هيه هو
راشد ( مبتسم ) : هههههههه اسميه احمد والله مال سوالف
( وتموا يتذكرون ايام الجامعه احلى ايام عاشوها احمد وسعيد وراشد دومهم يلعوزون الدكاتره ومشتغلين مقالب في الطلاب وكانوا شلة مسمينهم الثلاثي المرح بس عقب الجامعة افترقوا مثل ماقلت بحكم الدرب بس احمد وسعيد دومهم ويا بعض اول شيء هم ساكنين بالعين وثاني شيء انهم في نفس الدوام )
.................................
( في بيت مبارك )
كنت اظن هالدمعه هللي وسط عيني # وانت رايح جت معاي تودعك
لين طاحت منك كنها ما تبيني # من غلاتك ودها ترحل معاك
هذا قلبي هذا عيني وذي سنيني # مايبونك ترحل وكيف اقنعك
حتى روحي واقفا بينك وبيني # لاهي عندي ولا هي تقدر تمنعك
خذتني كلي انا وش باقي فيني # خايف اوقف والقا ظلي يتبعك
روح وسافر بس طلبتك يا ظنيني # عن اقل لو ما اشوفك اسمعك
روح وسافر بس توعدني تجيني # وانت سالم للي ينطر مرجعك
اما عن اللي يروح ولي ربن يعيني # الله يعلم كيف حال مودعك
سرت احسد من كثر شوقي وحنيني # حتى الخاتم اللي في اصبعك
( كان خليفة يتسمع للاغنية بصوت عالي وما يسمع الباب وهو يدق لانه يوم يسمع يندمج طبعا ويا الاغنية واذا سمع اغاني اكيد هو يرسم لانه هوايته الرسم من يوم اهو صغير..ودخل عليه اخوه سهيل وخليفة ما حس فيه وبند المسجلة )
سهيل : عنبووووووه الصوت واصل للشارع .
خليفة ( وهو يرسم ) : سهيل ياخي حرام عليك ما تشوفيني ارسم .
سهيل : يا خي انت ماتمل .
خليفة : آآآآه يا سهيل حد يمل من حبيبته .
سهيل : هههههههههههههههه اسميك استخفيت يا خليفة امحق حبيبة .
خليفة : يالله خلصني شو بغيت تراني هب فاضي لك .
سهيل : ماشي بس ابغي مفتاح سيارتك .
خليفة ( ويطالع اخوه ) : ليش اشعنه سيارتك شو بلاها.
سهيل : ماشي بس نوع من التغيير .. مثل ما تقول تغيير لوك .
خليفة :اها تغيير لوك .. انزين يود هب تخمس فيها تراني ادريبك .
سهيل : ما طلبت يالله مع السلامة .
خليفة : اتريا.. رد بسرعة ترى انا اللي بوصل اهلك بيت عمتيه فاطمة.
سهيل : اوكيه مع السلامة.
خليفة : بند الباب وياك وداعة الله .
( وظهر سهيل ورد يكمل خليفة رسمه )
...................................
( في بيت حزن )
( بعد الغدا ولموا القشار وركبوا الكل للسيارة الا سونيا وحزن تمت تزقر على البشكارة اللي تأخرت )
حزن : سونياااااا .. سونيا وصمخ يالله .
ام مبارك : سيري غناتي زقريها مسودة الويه سونيا.
حزن ( واهي تنزل من السيارة ): ان شاء الله امايا .
( واهي تدش من باب بيتهم .. انتبهت انه من يوم ركبت السيارة كان واحد يطالعها .. كان ولد ييرانهم ( منصور) ودشت زقرت البشكارة وظهرت وحصلت منصور يرمس يدتها )
ام مبارك : اشحال امك واختك نورة .
منصور :بخير يعلج الخير امايا .
ام مبارك : الحينه انته تشتغل ولا بعدك تدرس .
منصور : اشتغل وادرس في نفس الوقت .
ام مبارك : زين زين الله يوفقك يا وليدي .
( ويت حزن) وقالت : اشحالك منصور .
منصور ( وهو متشقق انه حزن رمسته ) : بخير دامج بخير .
حزن : اشحالها نورة ليش ماتيون تزورونا .
منصور : بخير الله يسلمج .. ان شاء الله بنيكم وانتوا بعد ما تونا مثل قبل .
حزن : ان شاء الله الحينه بتيي الاجازة وكل يوم انا مطيحة عندكم .
منصور :ههههههه حياج الله في اي وقت .
حزن : يالله عيل برايك .. وسلم على خالوه ونورة .
منصور : ان شاء الله .. مع السلامة .
( ودشت السيارة اهي وسونيا وساروافي طريقهم للعين )
........................
( ييران حزن )
( اللي يتكونون من ابو منصور وام منصور ونورة ومنصور ..ييران تقريبا من اكثر من 15 سنة وحسبة اهل بحكم غياب عيال ام مبارك عن بوظبي لانهم كلهم من العين .. طبعا نورة تعرفونها اللي هي ربيعة حزن الروح بالروح من يوم هم صغار..ومنصور اخوها اللي اصغر من نورة بسنة انسان ما شاء الله عليه يدرس ويشتغل بنفس الوقت ومعتمد على نفسه كليا مع انه اهل عندهم خير ماشاء الله واهم الا ولد وبنية بس من يوم يومه واهو جي ما يحب يعتمد على الغير حتى على اهله .. ويحب حزن من يوم هو صغير بس حزن طبعا ما تدري عنه وتعده مثل اخوها الصغير )
.............................
( بيت موزة)
( مويز في حجرتها وتفكر بالموقف اللي استوالها وتقول في خاطرها معقوله بيخبر سعيد .. والله سعيد لا يذبحني .. لالالالا ما اظن بيخبر شكله انسان محترم وزين ..وتمت الافكار تيبها وتوديها ..اوووووووووه انا شو قاعده اسوي اسير اساعد امايا ابرك لي من التفكير )
( وصلت حزن وام مبارك ودشوا وسلموا على اهل البيت و موزوة اللي من شافت حزن انخبلت واحتشرت عليهم وتموا سوالف وضحك لين المغرب ويه مبارك وزوجته وعياله ومحمد اخوه وزوجته وعيالهم وتم بيت بو هزاع كله حشرة من البنات والحريم والشباب واليهال .. وطبعا راشد يلس عندهم لانه سعيد حلف عليه يتغدى ويحضر العزيمة.. وطبعا مايروم يرد ربيعه ) ..
( داخل البيت وتحديدا بالصالة )
(البنات يالسات على صوب والحريم على صوب )
( صوب البنات )
موزة :ها حزونه اشحال ربيعتج نورة .
حزن : الحمدالله تمام على صح تسلم عليج وايد وتقول متى بتيين تزورينها .
موزة : الله يسلمها ... ان شاء الله يوم بنيي بوظبي بنزورها رباعه .
روضة ( بغرور ) : انا ما ادري شقايل تتحملينها يا حزن .. بصراحة انا ما ادانيها .
موزة ( وهني عصبت لانها تعرف بنت خالها ما يعجبها العجب ومول ما داني حد ) : ليش انا شاء الله وبعدين انتي محد طلب رايج ربيعتج ولا ربيعة حزن .
روضة ( وتطالعها بنص عين ) : اوكيه انا قلت رايي فيها هب تاكليني عافانا الله .
موزة : نعم نعم اشوفج يا رويض قمتي تخورين.
روضة : نعامه ترفسج انزين ..وبعدين انا ارمس حزن ليش ادخلين عصج في شئ ماي يخصج .
موزة( وهني قامت تبي تصفع رويض ) : احترمي نفسج يا رويض .
روضة : لا والله واذا ما احترمت نفسي شو بتسوين حضرتج .....(قاطعتها حزن)
حزن : بس انتي وياها ترى والله لاخبرك عليكن امايا واخليها تكسر عصاتها على ظهرج وظهرها ( وقامت عنهن ) حشى محد ييلس عنكن الا وتصدعن راسي .. اوووووووف منكن .
روضة ( وتبي تحرق اعصاب موزة بهالسؤال ) : اقول حزن عمتي مريم يايه ولا ريل امج ما بخليها ( وتبتسم بخبث وتطالع حزن ) .
حزن ( وهي حست عمرها بتصيح وهب رايمه تيود عمرها ) : ما ادري.. يا روضة ما ادري ( وظهرت عنهن وسارت الحوي وتمت تصيح كل ما تذكر امها تصيح وترمس بصوت مسموع آآه يا امايا ليش عرستي وخليتيني ( ويزيد صياحها ) ليش يا امايا موزة وروضة وكل ربيعاتي عندهم امهاتهن عدالهن الا انا ليش يا امايا ليش.. ليش.. لييييييش .
( وفي هذه اللحظة ما انتبهت انه حد غيرها في الحوي و ان خليفة كان يرمس ربيعه سالم ويوم سمع انه حد يصيح بصوت مسموع بند التلفون وسمع كل كلمة قالتها حزن .. خليفة بطبعه انسان حساس يمكن لانه فنان (دومهم الفنانين حساسين ) نزلت منه دمعة حزن وقهر على حزن بنت عمته او حبيبته اللي يحبها من زمان بس محد يعرف بهالحب لانه حبه حب صامت ..وسار خليفة عندها وعطاها كلينكس وهني انتبهت حزن لخليفة )
خليفة (ويمد لها الكلينكس ) : ها حزن يودي .
حزن ( وشلت الكلينكس ) مشكور خليفة .. بس انت من متى وانت هني .
خليفة ( ويوطي راسه للارض ) : انا آسف وما كان قصدي اني اسمعج بس انا كنت ارمس ربيعي وانت ظهرتي من الصالة والله .
حزن ( وهي تمسح دموعها ) : انزين مصدقتنك يا خليفة ما في داعي انك تحلف ..خليفة ممكن خدمة .
خليفة : آمري يا حزن .
حزن :ما بي احد يعرف عن اللي استوى قبل شوي .
خليفة : ما طلبتي يالغالية .
حزن : مشكور يا خليفة ( وابتسمت له ) .
خليفة ( ويبغي يسألها بس هي رايم )
حزن : خليفة فيك شئ .
خليفة : بصراحة هيه ابغي اسألج سؤال ممكن اذا ما عندج مانع .
حزن : آمر يا خليفة اسأل على راحتك .
خليفة: ابغي اعرف انتي ليش تصيحين.
حزن ( سكتت حزن هب عارفة شو ترد عليه)
خليفة : اذا هالشيء يضايقج ما في داعي تجاوبيني .
حزن : لا مايضايقني بس ما لي خاطر ارمس في هالسالفه الحينه يوم اكون هادية بيي عندك وبخبرك ..انزين خليفة .. انا ماابيك تزعل مني .
خليفة ( مبتسم ) : افا عليج انا ازعل منج .. خلاص براحتج .
حزن ( مبتسمه ) : الا ماقلت لي انت بعدك ترسم .
( ويلسوا على الكرسي اللي في الحوي وتمت حزن تساله عن دراسة ولازم يشد حليله لانه ثانوية عامة وعن رسمه ولوحاته وطلبت منه يرسمها .. وتمتوا يسولفون ويضحكون وشوي تحدر عليهم موزة وهي مفولة )
حزن : هههههههههههههههه اسميك سوالف يا خليفة .
خليفة : ههههههههه.
موزة( وهي حاطة ايديها على خصرها ) : لاوالله انتوا هني ضحك وسوالف ومخليني مع السبالة اتهاوش وياها .
حزن : هههههههههههههه تستاهلين انتي اصلا دواج رويض .
خليفة :هههههههه انا بس راحم اللي بياخذج وبياخذ رويض اكيد من اول يوم بيردج انتي وياها .
حزن :ههههههههههههههههههههه هيه والله الظاهر جي ياخليفة .
موزة( وتطالعه بنص عين وتقلد خليفة ): انا بس راحم اللي بياخذج وبياخذ رويض اكيد من اول يوم بيردج انتي وياها ... يحب ايده ويه وقفى اللي بيضويني اما اختك الصراحة الله يعين ريلها ما ادري من اول يوم شو بتسوي فيه .
(وهني حدرت عليهم روضة وسمعت رمسة موزة عنها)
روضه : تنكتين حضرتج .. ولا تستخفين دمج .
حزن : لا حول شردت منكن ييتن هني .
خليفة : يالله سيرن داخل خربتن علينا سوالفنا .
موزة وروضة ( الفضول ذابحهن ) : ليش عن شو كنتم ترمسون ( وسحبن كراسي لهن ويلسن عدالهم )
خليفة : اقول حزن .
حزن : ها خليفة قول .
خليفة : جنا بعض الناس رازين بفيسهم عندنا .
حزن : ههههههههههههههه هيه والله يقولك المثل يا خليفة يا ولد خالي الفضول جتل العيوز .
موزة ( وهي ترمس روضة ) : هذيل منو يقصدون بالعيوز .
روضة : منو بعد اكيد عليج يا الخبلة ..
( وهني كلهم نقعوا ضحك على موزة وهي محرجة عليهم )
........................
( في بيت ييران حزن – بيت ابو منصور -)
( في حجرة منصور )
( اللي كان منسدح على الشبرية و سرحان في عالم ثاني عالم حزن ويتذكر يوم كانوا يهال كانوا عيال الفريج يضربونها وتتم تصيح ويجي منصور ويصفعهم ويكفخ كل واحد يصيحها .. ويوم تيي بيتهم تلعب ويا اخته نورة بالعراوس ( الباربي ) ويبتسم على ايام الطفولة اللي كانت احلى ايام بالنسبة له وشوي يدق باب حجرته ويقطع عليه حبل افكاره )
منصور : دشي يا نورة .
نورة ( بابتسامه ) : شو دراك اني انا اللي اطق الباب .
منصور ( وهو يتعدل وييلس ) : انا ما عندي غير اخت وحيدة اكيد بتكون هي اللي تدق الباب .
نورة : اها .. انزين ما قلت لي اخوي حبيبي شو بلاه اليوم يالس بحجرته ما ظهر منها .
منصور : ماشي ما لي خاطر اظهر اي مكان .
نورة : ليش عاد والله ملل لو كانت حزونه في البيت كان سرت عنها بدل هالملل .
منصور ( تذكر اللي استوى الظهر ) : هيه صح نسيت اخبرج تسلم عليج اهي وام مبارك شفتهم اليوم قبل لايسيرون.
نورة : الله يسلمك ويسلمهم .. تصدق منصور انا احسد حزن على اهلها دوم يتجمعون وعندها خوال وعيال خوالها وخالتها وعيالها هب شراتنا نحن ما عندنا غير خالة وحدة ما نشوفها من مناسبة الى مناسبة وياليت من بعد الدرب وعندها 3 صبيان كلهم ما فيهم خير غير راشد اخوهم .
منصور: هيه والله حليله بو سنيدة محد غامضني الا هو ( وظهر تليفونه) صج والله ذكرتيني خليني ارمسه من زمان مارمسته .
نورة ( واهي بتظهر ) : اوكيه عيل اخليك ولا تنسى تسلم عليه .
منصور : ان شاء الله .
(وظهرت نورة من الحجرة واتصل منصور في راشد ولد خالته )
طووووووووط طوووووووووووط طوووووووووط
راشد : الووووووو
منصور: مرحبا ملايين بولد خالتي الغالي بوسنيدة ولايسدن في ذميته.
راشد : ههههههههههههه ( وظهر من الميلس وسار الحوي يرمس ) فيك يا الغالي اشحالك واشحال عربانك .
منصور : تمام الله يسلمك ما نشكي بأس كلهم يسلمون عليك.. انت اشحالك واشحال عربانك.
راشد : الله يسلمك ويسلمهم ..بخير يعلك الخير ..
منصور: دوم هب يوم .. الا وين دارك يابوسنيدة .
راشد : داري دار الزين .
منصور : اشعنه اكيد عن الغراشيب .
راشد :ههههههههههههههههههههه.. لا اي غراشيب وخرابيط ودرنا هم لك.
منصور : هههههههههههههه علينا يا بوسنيدة .
( وتموا يسولفون راشد ومنصور وكل واحد يتخبر الثاني عن احوله واخبار اهلهم .. وشوي تظهر حزن وتربع وراها موزة وما كانن يعرفن انه راشد يرمس بالحوي )
موزة : والله لاشوفها .
حزن : موزة تراني حالفه انه سعيد اول واحد هو اللي بشوفها وما بى اصوم ثلاث ايام عسب ويهج .
موزة : لا والله ما يخصني انا اللي قايله لج يبي الهدية مايخصني انا اول وحدة بشوفها .
( وهني راشد انتبه للبنات وهن يربعن وهن الغبيات ما انتبهن الا يوم راشد كان) يقول : اقول منصور عقب برمسك الحينه مشغول شوي ..مع السلامة .
( وموزة وحزن انصطدمن من راشد كانن الحبيبات يترابعن بليا شيل وهني صرخت موزة : اببببببببيييييييييييييه ( وشردت اهي وحزن داخل )
( وراشد تجمد مكانه هذه ثاني مرة يلتقي فيها لا وفي نفس اليوم بعد..آآآه يا محلاج يالصدف .. بس هني عرف اسمها.. لانه البنية اللي وياها كانت تزقرها موزة ..شوي و ظهر سعيد وشاف راشد واقف وسرحان )
سعيد : حوووووووووه وين وصلت .
راشد ( وتوه ينتبه لسعيد ويبتسم ) : لا ماشي .
سعيد : انزين يالله حطينا العشى.
( ودش سعيد وراشد للميلس يتعشون ويا الرياييل )
...........................
( في حجرة موزة)
موزة( وهي هب مستوعبة اللي صار): يا ويلي والله من سعيد هذه ثاني مرة يشوفني ربيعه والله لايذبحني .
حزن ( باستغراب ) : ليش متى شافج اول مرة .
موزة: اووووووووه نسيت اخبرج.. بعدين رويض لاصقه فينا طول الوقت.. كيف بخبرج .
حزن : انزين ما قلت لي متى .
(وخبرت موزة حزن الموقف اللي استوالها ويا راشد وكيف فرت النعال عليه )
حزن ( وشهقت ) : الله يغربل ابليسج يا مويز وشو قال الريال لج.
موزة : تصدقين .. قال السموحة ورد لي النعال .
حزن ( مستغربة ) : معقولة .. اسميه ريال محترم ولا جان واحد ثاني جان رواج اشقايل تحترمين الرياييل .
( وشوي تدق عليهم الباب رويض تقطع عليهن سوالفهن وبعد مادشت )
روضة : يالسات تسولفن ومخليني بروحي ويا العيايز واليهال .
حزن: انزين يلسي.. انتي اللي وين كنتي ما ادريبج.. وين ذلفتي .
( ويلسن البنات وكالعادة موزة وروضة يتهاوشن وحزن تهدي فيهن )
................................
( في ميلس الرياييل )
سهيل : اللي ما قلت لي يا راشد .. عندك اخوان انت .
راشد : هيه عندي اثنين اكبر عني .
سهيل : ما شاء الله وانت اخر العنقود والدلوع .
راشد :ههههههه الله يهداك ريال اشطولي وعرضي وبغيتني اتدلع .
سهيل : ههههههههههه .. تصدق انا عندي ربع من بوظبي .
راشد : والله شو اساميهم يمكن اعرفهم .
سهيل : خالد احمد ال....و محمد سلطان ال......
راشد : والله محمد ربيعك .
سهيل : هيه تعرفه .
راشد : اشقايل ما اعرفه هذا اخوي .
سهيل : لا زين طلعنا ربع .
( وتموا الشباب يتخبرون عن بعض ويسولفون ويضحكون
وتعشوا وبغوا الشباب سهيل وخليفة وهزاع وسعيد والخوال محمد ومبارك يسلمون على ام مبارك ودش هزاع يسوي لهم درب .. هزاع عند باب الصالة )
هزاع : موزة ... موووويز .. امايا.. امااااااااايا
( وروضة كانت نازلة من الدري وشافت هزاع يزقر على امه واخته )
روضة : ها هزاع بغيت شيء .
هزاع ( من شاف روضه تمت يطالعها وانربط لسانه .. انا ما اخبي عليكم روضة ايه من الجمال العيون العسلية والخشم سيف وويها الطويل واهي طويلة بس شوي مليانه بس طولها مناسب جسمها.. بس هب احلى عن حزن .. حزن اللي ماخذه جمال كل بنات عايلتهم الويه الطفولي والعيون السود الوساع والخشم الصغير والبياض الشعر الناعم الحرير الطويل الاسود واقصر شوي عن روضة وضعيفة جنها ملكة جمال .. نرجع لروضة وهزاع ..هني روضه استحت من نظرات هزاع وردت تكرر السؤال )
روضة : هزاع بغيت شيء .
هزاع ( هني انتبه حق عمره ) : هيه .. اذا ما عليج امر قولي لامايا خوالي والشباب بيدشوا يسلمون على يدوه و خليها تسوي لنا درب .
روضه ( هي سايرة ) : ان شاء الله .
( وسارت روضه تخبر ام هزاع ورد هزاع للميلس وهو سرحان في اللي شافه )
سعيد : حووووووه وين وصلت .
هزاع ( وتوه ينتبه ) : ها.. لالالا ماشي.
سعيد : لالالالالالا ما يستوي جي اول شيء راشد وعقبه هزاع شو اليوم يوم السرحان العالمي .
سهيل : هههههههههههههههههه يا اخوي يا سعيد القلب ومايهوى .
سعيد :هههههههههههههههههه اسميه القلب مشكلة .
خليفة : هيه والله القلب مشكلة آآآآآآآه يا قلبي .
سهيل : لا والله الحبيب عاشق مثلهم .
هزاع : يالله عاد سهيل عن المصاخة يالله سير قول لــ خوالي يدشون .
راشد : يالله وانا اترخص عنكم يا شباب ( وقام بيسير )
سعيد : وين وين يا بو الشباب .
راشد : بعد وين اكيد بيتنا الساعة وحدة في مكان بعد اسير له .
سعيد : ادري انها الساعة وحدة يالله تراك اليوم بترقد عندنا .
*********************
________________________________________
( الجزء الخامس )
ادري لقاكم يالغلا كنه العيد
ما خفت يالغالي على محمل الجد
وتاثير بعدك زاد من دون تحديد
والصد عني سار واصل عن الحد
راشد : لا يا ريال شو بيقولون عني اهلك من الصبح مطيح عندهم والحين بيرقد .
سعيد : سير زين اونه ( ويقلد راشد )
"شو بقولون عني اهلك من الصبح مطيح عندهم والحين بيرقد "
اسمع والله يا راشد انت ما رقدت عندنا الليلة ترى لا انا ربيعك ولا شياته.
راشد : واهون عليك يا بوعسكور .
سعيد ( وهو زعلان ) : هيه تهون دام راسك يابس وما تسمع الرمسة .
راشد : اذا انا اهون انت ماتهون تم يا بوعسكور ما طلبت ( وطلع تليفون )عيل
بترخص من الشيبه والعيوز.
سعيد (وهو ظاهر ويا الشباب يسلم على ام مبارك ) :اوكيه خذ راحتك بسلم
على يدوه وبرد لك .
راشد : برايك .
( وظهروا الخوال والشباب ودشوا يسلمون على ام مبارك اللي كانت تترياهم
في الصالة اهي وام هزاع وام سهيل (زوجه مبارك ) وام عبدالله ( زوجه محمد )
وبنتها سلامة ( عمرها 5 سنوات ) وولدها عبدالله ( عمره 3 سنوات )وروضة وحزن
وموزة.
مبارك ( وهو يحب راس امه ) : اشحالج الغالية ( وييلس عدالها )
محمد : توه ما نورت العين بوجودج امايا.
ام مبارك ( وعيالها واحد على يسارها واحد على يمينها ) :
الله يحفظكم يا عيالي .. دامكم بخير تراني بخير .
حزن : ها امايا اشوفج شفتي عيالج ونسيتيني .
ام مبارك : افا عليج الغالية محد يروم ينسيني روحي وعمري .
سهيل : الله الله الله كل هذا لحزن عيل نحن رحنا وطئ .
موزة : يالله على الغيرة.. صج ناس غيارة .
سهيل (ويطالعها بنص عين ): نعم نعم اخت موزة شو قلتي حضرتج تراني
هالايام ما اسمع عدل .
موزة( وتقول بصوت همس: علك الصمخ ): لا ماشي سلامة راسك .
سهيل ( وهو يسير صوب مويز ) : اتحسب بعد ( ويوم وصل عدالها ) عله
الصمخ ياخذج .
موزة: بل بل بل عليك سمعتني .
سهيل : قولي ما شاء الله لا تنضليني بعينج .
موزة : ما شاء الله .
( وهني خليفة حب يفشل موزة وروضة عسب يحرق اعصابهم وتهزبهم يدتهم )
خليفة : تدرين يدوه شو استوى اليوم .
ام مبارك : شو استوى فديتك .
خليفة ( ويغمز لحزن ) : بعض الناس اليوم تهاوشن جنهن يهال.
ام مبارك : منو هذيل مسودات الويه ماشي غيرهن رويض ومويز تعالن
والله لا اكسر العصا على ظهركن .
حزن و خليفة وسعيد :ههههههههههههههههههههههههههههههه
سهيل ( ناقع ضحك عليهن ) : دواكن مسودات الويه .
(وموزة وروضة يتحلفن لخليفة )
هزاع ( عصب على خليفة ) : هيه انت مالك شغل بحرمتيه انزين .
خليفة ( ورافع حاجب ومنزل الثاني ): حرمتك ليش عرست وانا ما ادري .
هزاع : تستهبل انت ويهك .
خليفة : لا والله من صج متى عرست .
( وهني هزاع يغمز لامه عسب تفتح سالفه العرس دام الكل موجود )
ام هزاع : الا امايا ما قلت لج هزاع ولدي نوى يعرس .
ام مبارك ( والفرحة هب سايعتها ) : والله .. الحمدلله ما بغيت .
( هني الكل التفت على هزاع وهو متشقق من الفرح والشباب يصفرون لهزاع
والبنات كلهن استانسن )
ام مبارك : والعروس زاهبة ولا بتدورين له .
ام هزاع ( وهي تطالع هزاع ) : لا.. العروس موجودة .
ام مبارك : من هي .
ام هزاع ( واهي تطالع روضة ) : رويض .
( وهني رويض استحت وبغت الارض تنشق وتبلعها واستوى ويها اشارات
مرور بس اللي خرب عليها فرحتها ابوها )
مبارك ( ويبغى يحرق اعصاب بنته وهزاع ) : ليش ما خبرتج يا ام هزاع
البارحة ياني واحد ياي يخطب روضة مني وانا عطيته كلمه كان ودي انه هزاع
يكون ريل بنتي بس تدرين ما شي نصيب .
( وهني ربعت روضة فوق تصيح والبنات وراها .. عصب هزاع وحس الدنيا بندت
ابوابها في ويهه وصرخ ): اشقايل توافق .
سعيد ( ويحاول يهدي اخوه ) : صل على النبي يا هزاع واتعوذ من ابليس .
مبارك : انت تاخرت وايد يا هزاع .
( هني ام مبارك زعلت وااااايد على هزاع وصرخت على ولدها مبارك والكل صخوا
من شافوا ام مبارك عصبت)
ام مبارك : اسمعني يا مبارك هزاع بياخذ روضة انت رضيت ولا انرضيت واذا ما
خذها لا انت ولدي ولا اعرفك .
مبارك : واهون عليج امايا .
ام مبارك : هيه تهون دامك ما تسمع الرمسة .
مبارك : اذا انا اهون انتي ما تهونين تم يا امبارك ماطلبت .
( وهني هزاع ردت الابتسامة على ويهه وام هزاع يببت وام سهيل بعد والشباب
استانسوا لهزاع وبالمناسبة هذه قرر ابو سهيل انه الغدا باجر يكون عنده وظهروا
الشباب وكلن روح بيته ورد سعيد عند راشد اللي بيرقد عنده وام مبارك اهي وحزن
رقدوا بيت ام هزاع طبعا باجر اجازة وما يرومون يردون بوظبي لانه استوى ليل)
.................................
( في حجرة موزة)
( الساعة 3.30 الفير موزة رقدت لانها من الصبح واعيه وحزن بعد رقدت ووعت
يتها ازمة الكحة اللي دوم تييها وعالطول ظهرت من الحجرة عسب لا توعي موزة
وراحت الصالة لانه الكل راقدهالوقت وما تبي توعي احد بكحتها اللي مستوية
دوووووم تييها خاصة الفترة الاخيرة واللي يصاحبها دم )
حزن : يالله هذا وقته ( وسارت المطبخ وهني زادت عليها الكحة ويطلع دم وايد
وهي بتفتح الثلاجة تبي ماي شوي يحدر على الصالة سعيد رايح يرقد لانه راشد
رقد بعد ماسهر وياه وهو طالع الدري كنه سمع صوت حد يكح بعدين قال اكيد اتوهم
وهو يركب كم من دريه سمع الصوت اكثر رد نزل قال لا اكيد حد في المطبخ وسار
المطبخ بس كان ظلام وباب الثلاجة مفتوح وحد عداله وبطل الليت )
حزن ( واهي زاغت من اللي بطل الليت ) : بسم الله الرحمن الرحيم .
سعيد ( وهو مستغرب ): حزن .. شو موعيج هالحزة .
حزن : ماشي ييت اشرب ماي ( واهني كحت مرة ثانية وعالطول سحبت الكلينكس
اللي في الطاولة عسب سعيد ما يشوف الدم ) .
سعيد : اها عيل برايج .
حزن ( بعد ما ارتاحت شوي ) : مع السلامة .
( وسعيد وهو ظاهر بيطلع من المطبخ انتبه انه في الزبالة كلينكس وايد فيه دم هني
رد عند حزن ويودالكلينكس من يدها )
سعيد : شو هذا .. دم
حزن ( واهي خايفة ) : هاا .. م.. ماا...مممم ....مااشي .
سعيد ( واهو خايف ) : شو ماشي هذا دم انتي من متى وانتي على هالحال ...
انتي دوم يوم تكحين يجيج دم .
حزن ( واهي زايغه من سعيد ) : لا بس الفترة الاخيرة يطلع ويا الكحة دم .
سعيد ( واهو ظاهر من المطبخ ) : عيل سيري لبسي عباتج ووعي وياج موزة .
حزن : لييييييييش.
سعيد : شو ليش بوديج المستشفى يالله بسرعة .
حزن : لا ما ابي اسير المستشفى ( وتبغي تتحجج عسب لاتسير المستشفى )
اصلا موزة راقدة وحرام اوعيها من الصبح واعية .
سعيد : ما عليه خليها راقدة وانتي لبسي عباتج يالله اترياج بالسيارة .
حزن : بس ( وقاطعها سعيد )
سعيد : حزن يالله بلا دلع ترى والله اوعي يدوه.
حزن ( خافت يوعي يدتها ): لالالا خلاص الحينه بييب عباتي .
(وسعيد سار يلبس كندورته وييب مفتاح السيارة وحزن سارت تييب عباتها
ودشت السيارة وركبت ورى سعيد وطول الطريق ساكته اهي وسعيد لين ما
اوصلوا الطوارئ)
(الساعة 3.45 في مستشفى توام قسم الحوادث( الطوارئ))
( ودش سعيد يرمس الدكتور المناوب وشرح له حالة حزن وحزن واقفة عداله )
سعيد : حزن بلاج الدكتور يرمسج .
حزن ( انتبهت ): ها شو .
الدكتور: أختي من متى وانتي تييج هالحالة .
حزن : ما اذكر بالضبط .. يمكن 8شهور.
سعيد ( عصب عليها ) : شو.. 8شهور وساكتة ليش .
الدكتور : هدي روحك أخ سعيد .. انزين أخت حزن انتي تأخذين حبوب من تلقاء
نفسج يعني حبوب مهدئة ..منومة شرات جي من دون وصف الدكتور.
( هني حزن وطت راسها وتمت تطالع الارض )
سعيد (مفول ) : رمسي كنت تاخذين ولا لأ .
حزن (واهي تصيح ) : هيه كنت اخذ عسب اموت ( وربعت عند السيارة )
الدكتور : اخ سعيد هل اختك مرة حاولت الانتحار او ضاغطين عليها او فيه
مشاكل بين الاب والام او شرات هالاشياء .
سعيد : ما ادري يا دكتور لانها هب عايشه ويانا ويا يدوه .
الدكتور : اها الحين سير ييبها بنسوي لها اشعة وان شاء الله ما يستوى الا الخير .
سعيد : ان شاء الله .
( و سار سعيد عند حزن اللي كانت يالسة عدال السيارة تتريا سعيد ووقف عدالها )
سعيد :يالله حزن قومي.
حزن( واهي تمسح دموعها ) : ما اريد ردني البيت .
سعيد : حزن وبعدين معاج يالله كلها الا اشعة وبردج البيت .
حزن : انت ليش ما تفهم انا مابي اعرف شو فيني ( وردت تصيح ) خلني اموت .
سعيد : استغفر الله شو الرمسة يا حزن انت انسانة متعلمة وفاهمة وتقولين جي
عيل يدوه شو تقول حرام عليج اذا انتي ما تمهج روحج فكري بغيرج ..فكري في
يدوه وفينا وامج .
(تمت حزن صاخة يوم سعيد ذكر امها وتقول في خاطرها أمايا وينها .. أمايا هب
دارية عن هوى داري ويدوه والله محد غامضني غيرها وبعد فترة صمت رمست حزن ): اوكيه يا سعيد بسمع رمستك هالمرة بس بشرط .
سعيد : شرط .. انزين شو هو؟
حزن : ما ابي حد يعرف أني سويت اشعة واني ييت اصلا المستشفى .. ولا احد حتى
يدوه وموزوة.
سعيد (تنهد ): اوكيه انسه حزن بس يالله .
( وردوا الستشفى وسوت حزن الاشعة وطلع فيها التهاب بسيط من كثر الادوية اللي
تاخذها وقال لها الدكتور انها تمتنع منعا باتا عن اخذ الادوية بدون وصف الطبيب
وانتوا بعد تحملوا على اعماركم تاخذون ادوية من نفسكم .. عقب عطاها الدكتور
أدوية وردوا البيت الساعة 4.45 الصبح وسارسعيد يصلي في المسيد ورد حجرته
يرقد وحزن كلت دواها وصلت ورقدت من التعب )
......................................
مواعيدكم بالحيل ما هي مواعيد
بالحيل فيكم سار ما يصدق الوعد
توبه وتوبنا فلا الاه يرجع العيد
وقال المثل يصد عنا ترى صد
(بيت بو سهيل )
( الساعة 11.45 ظهرا )
بوسهيل: يالله يام سهيل وين البخور .
ام سهيل : ان شاء الله دقايق .. الحينه بييبه.
سهيل : يالله يا بويه تأخرنا على الصلاة .
بو سهيل : شو اسوي .. امك هي اللي مأخرتنا .. عيل خليفة وينه .
خليفة( وهو نازل من الدري ) : حد يدور علي .
بو سهيل : هيه انا ادور عليك .. عنبوه كله هذا رقاد.
خليفة(وهو يحب راس ابوه ): لا شو رقاد .. انا واعي من وقت بس يالس ارسم .
بو سهيل : لا حول انا ماادري انت متى بتهد هالرسم .
سهيل : هيه والله ذبحنا بالرسم .
خليفة : حرام عليكم تجتلون موهبتي الفنية .
(وام سهيل وهي ياية سمعت رمسة خليفة )
ام سهيل : تجتلون منو ؟؟
( هني الكل نقع ضحك على رمسة ام سهيل وساروا الرياييل المسيد يصلون صلاة
اليمعة )
.............................
(بيت موزة وبالتحديد في حجرتها )
موزة : حزن يالله عاد خستي من الرقاد .
حزن : حرام عليج يا مويز والله تعبانه ما رقدت البارحة .
موزة: راقدة عقبي وتقولين ما رقدتي يالله قومي .. والله ملانة يالسة بروحي
من الصبح ترى والله ان عديت لين الخمس وما قمتي والله بيب ماي بجبه عليج ..
واحد .. اثنين .. ثلاثة .. اربعة ..خم...
(وفزت حزن من الشبرية ) :انزين يا مويز والله يوم تيين عندنا لا اراويج .
موزة ( وهي تضحك ): هههههههه تذكرين رمسة التلفون قلت لج الحاية بتردج
عندي .
( وفرت حزن المخدة على ويه موزة ودشت الحمام تسبحت وبدلت عسب هم سايرين
بيت خالها مبارك .. وموزة نزلت تحت تسلم على يدتها وامها وابوها )
.....................
(بعد الصلاة )
راشد: يالله يا بوعسكور مشكور وماقصرت وبنردها لك في الافراح .
سعيد : افا وين ساير .
راشد: بسير البيت العيوز حاشرتني من الصبح تدق تلفون تبيني ارد بوظبي .
سعيد : هههههههههههههههه اذا جي عيل مرخوص .
راشد : يالله عيل برايك .
سعيد :وداعة الرحمن .
( وروح راشد ورد سعيد البيت وشل اهله وساروا بيت خاله يتغدون وبعد الغدا
اتفقوا ان ملجة هزاع وروضة في الاجازة عقب ما يخلصن البنات وخليفة الامتحانات
يعني عقب ثلاثة اسابيع وردوا حزن ويدتها بوظبي )
.........................
ويلي يا ويلي ويلي..يا ويلي.. ويلي انا يا ويل
راح القمر عن ليلي.. يا ليلي.. ليل السهر ياليل
.................................................
برمشه عيونه جتيلي.. سليلي.. حد السفا صقيل
شعرها اسود شليلي ..ويميلي.. عود الدلال يبن
..................................................
عمري وروحي وخليلي ..بالحيلي.. عقبه ماله خليل
ازقره ولبيني بتدليلي..حلــو النطـــق الجميــــل
.................................................. ..
ويلي يا ويلي ويلي..يا ويلي.. ويلي انا يا ويل
راح القمر عن ليلي.. يا ليلي.. ليل السهر ياليل
(في الطريق انصطدمت سيارة قوم حزن ويا سيارة واحد )
ام مبارك ( بخوف ): بسم الله الرحمن الرحيم .. عبد الكريم الله يغربل ابليسك انا
قايلة لك خفف السرعة انت تبغي تذبحنا مسود الويه.
عبد الكريم : انا ما في سرعة هزا ريال في غلطان .
حزن : ما عليه يا امايا حصل خير .. عبد الكريم اظهر وشوف السيارة استوابها
شيء .
( وظهر عبدالكريم يشوف الريال اللي صدمهم )
عبد الكريم : شوف انت شو يسوي بالسيارة الحين هزا ماما يسوى جنجال واجد
مال انا .
الريال : على شو بتهاوشك كلها الا كما شخطه .. انزين سير قلهم اني انا بصلحها لكم .
( وسار عبد الكريم يخبرهم باللي قاله الريال وخلت ام مبارك حزن تظهر للريال
وتتفاهم معاه )
حزن : خلاص اخوي ما عليه نحن بنصلحها .
الريال ( انربط لسانه لما شاف حزن تعرفون منو طلع .. احمد ربيع سعيد بالدوام ):
ل....ا...ل.ا..لا...اختي ما عليج انا بصلحها .
( واصرت حزن انه هم اللي بيصلوحون سيارتهم وركبت السيارة وما بغت تطول
ويا الريال لانه حركاته ونظراته ما عيبتها واحمد
سارلانه كان متواعد ويا وحدة من البنات اللي كل يوم والثاني يقص عليهن وكل
يوم ويا وحدة )
.........................
(بالباجر روحت حزن كالعادة الكلية ومرت على نوره ربيعتها الروح بالروح
عسب بيروحن رباعه الكلية في الطريق )
حزن : الا ما قلت لي نوير وين سرتوا بالويك اند .
نوره : وين يا حظي .. تدرين امايا ما تظهر بقعة ومنصور كان وايد متضايج
مايبي يظهر من البيت وابوية كله مطيح بالعزبة .
حزن : والله لو ادري كان شليتج وياي العين .
نوره : حظج والله يا حزن عندج خوال وخالات اما نحن ما عندنا غير خاله
وحدة وياليت عندها بنات .
حزن : الا صح ليش ما تزورون خالتج.
نوره : بالصراحة انا ما اداني عيالها
حمد ومحمد وما ابي اسير اشوف رقعت ويههم خاصة محمد قليل الادب.. بس
راشد والله انه يسواهم .
حزن ( بابتسامة ): راشد يسواهم شيء بالقلب خاشته عني .
نوره ( بابتسامة ) : لا والله ما ادري بس اعتبره مثل اخوي العود اللي انحرمت
منه والله لو تيلسين وياه ماتملين منه .
( وتمن البنات يرمسون عن راشد وعن اخلاقه وادبة وانه احسن من اخوانه ..
وحزن تقول في خاطرها آآآآآه يا نوره كنه حمد و محمد اللي ترمسين عنهم شرات
اخواني ..)
لا تغرك الدنيا وتصبح عديم احساس
لا تحس يوم انك اصبحت فوق الناس
حاسب من افعالك من دعوة المظلوم
الي بنيته سنين ممكن يضيـــع فـي يوم
الوقت ما يصفى والدنــــــــــيا دوم ادور
اليوم مع غيرك بكره يجيـــــــلك الدور
هذي عوايدها من طبعـــــــــها مكتوب
اصحى من احلامك واسمع كلامي زين
لو دامت لغيرك ماوصلتك الحـــــــــــــين
ما حد درى ياخذ الا اللي له مقـــــــــــسوم
( صح نسيت اخبركم اشقايل حزن تعرف محمد وحمد اخوانها وماتعرف انه
راشد اخوها .. في مرة كانت حزن ترمس ويا بنت من صفها وقالت البنية انه
ابوها يشتغل عند سلطان بن ..... ال ........ وهني حطت في بالها انها لازم تسير
تشوف ابوها اللي عمرها ما شافته وفعلا عقب ما ظهرت
من المدرسة خلت
الدريول يروح على العنوان اللي البنية وصفته لها وسارت الشركة وعقب ما رمست
موظف الاستقبال خبرها وين
مكتب ابوها ووصلت عند السكرتيرة وقالت لها انه عنده اجتماع ويا الموظفين وقالت
لها تتريا 10 دقايق وبيخلص الاجتماع المهم دش محمد كالعادة مكتب السكرتيرة
وشاف حزن يالسة وسأل السكرتيرة شو تبي هالبنية وقالت لها انها تبي تشوف
ابوها ومحمد يعرف انه ابوه عقب امه عرس على وحدة ويوم يابت بنية ابوه طلقها
بس ما يعرف ليش طلقها بس يوم سال امه قالت انها بنت حرام .. هي اصلا لاهي
بنت حرام ولا شيء بس انقهرت
ام حمد يوم عرس عليها ريلها فقالت جي عسب الاخوان مايشوفون اختكم ولا يفكرون
يزورونها المهم عقب محمد تذكر رمسةامه عنها وسبها وقال لها انه هم ثلاث
اخوان يحملون اسم ابوهم بس واهي هب اختكم وعلى حشرة محمد ..دش حمد
وكمل الباجي وطردوها وهي بجذيه عرفت انه حمد اخوها العود ومحمد المتوسط
وتعرف انه باجي واحد اصغر بس ماتعرف اسمه وهني حلفت حزن انه ما تسأل
عليهم كلهم وعلى اخوها اللي ما شافته لانها قالت اذا الكبار سوا جي اكيد هو شراتهم
ولا على ابوها اللي باعها بذنب وحيد انها بنية .. آآآآآه يا ظلم الناس حد يبيع ظناه
لانها بنية وشو الفرق بين البنية والصبي آآآآآآآآآه الله على الظالم تصدقون تبرئ منها
عسب هي بنية )
..............................
( طافت الايام شرات البرق وخلصن البنات وخليفة الامتحانات وتمتوا
يزهبون لملجة هزاع وروضة والعروس ما خلت سوق ما راحت له ونفس الشيء
اخت العريس حشرتهم وانها تبي تظهر احلى من العروس ومرت الايام على خير
وسلام ويه اليوم
الموعود بالنسبة لروضة وهزاع )
والبقية تأتي ............اتريوني
|