كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثاني من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله
في الحوش
البنات كانو يستنون وكل وحدة متلثمة وطبعا عشان كانو مجتمعين كل
وحدة عاملة مكياج كامل
وفجأة يشوفون جاسم جاي ومعا جيش أولاد
سعاد : يووه ايش يجيبهم
جاسم : الشباب طفشانين كمان قلت نخرج سوى
رامي : رشا
رشا :هلا
رامي : خرجة وانتي كذا مافي
رشا تستهبل : ايش في ماسويت شي
رامي : لا والله والمكياج الي في عينك هذا غطي عينك أحسن ليك ولا مافي طلعة
الشباب كلهم صاروا يقولون نفس الشي لأخواتهم وحصلت ضرابة وكل بنت راحت لأمها تشتكي
عند الحريم
يسرى : ماما شوفي الشباب كلهم جالسين لنا
أم ياسر : ليش ايش سويتو الحين
رنا : يقولون مسحو المكياج بعدين اخرجو
الجدة : وهم صادقين تخرجون كذا لا
رشا : يووووه حتى انتي يا جدتي
ندى : خلاص خلونا نمسح وخلاص
نهى : انتي امسحي انا ماني ماسحة
أم فواز : خلاص امسحو ولا لا تخرجو
وبعد معركة حاسمة انتصرو البنات على الشباب
في السيارة كانو موزعين في السيارات
سيارة جاسم ( همر) كان في جاسم نهى وندى ورشا ويسرى
سيارة فواز ( بورش ) كان فواز و سامي وليلى ورنا وسعاد
سيارة ياسر ( اودي) كان ياسر و منال و ندى ومشاري و فهد
وبقية الشباب كل واحد راح بسيارتو
في سيارة جاسم
جاسم : بنات فين تبغون تروحون
ندى : ايش رايكم نروح الشلال
نهى : لا مالي خلق ملاهي
يسرى : ايش رايكم نروح ردسي مول
رشا : ايوة نفسي أروحو أبغى أقضي لزواج خالي خالد
(خالد خال رشا وصديقها يحبون بعض موت وعمره 26 سنة و ملامحه عادية و أسمراني و طوييييييل مرة ومعضل )
جاسم : خلاص الردسي مول بس بقول البقية
في سيارة فواز
فواز كان يكلم جاسم يتفقون : خلاص صار اوكي بااي
رايحين الردسي مول
البنات كلهم : وااااااااو
فواز : خلاص اذني مالو داعي الصراخ
ليلى : ياخي خلينا نفرح ونفلها
سامي : ماقلنا شي فلوها بس مالو داعي الصراخ
رنا : خلاص طيب اوف عندنا أولاد ممليين
فواز : عاد حدك احنا مملين هذا جزاتنا مخرجينك بدل ما تقولون شكرا
طيب اخر مرررة
رنا : لااا خلاص طيب شكرا
فواز : و ..
رنا : وانتو فلة وكشخة وما أعيدها
فواز : شاطرة
سعاد ما كانت معاهم كانت تفكر في صحبتها ومصيرها الي تقرر >> راح تعرفون مع الروايا
وصلو المركز كلهم وتفرقو مجموعات عشان مايلفتون النظر
عند ليلى وسعاد
ليلى : سعاد بقوليك شي بس ماتزعلين
سعاد : ماراح أزعل هلا
ليلى : بصراحة الفترة الأخيرة احسك منتي على بعضيك فيكي شي أحد
زعلك ولا شي تكلمي عادي أنا عمتك
سعاد : بصراحة في شي
ليلى : خير خرعتيني فيكي شي
سعاد : انتي تعرفي رناد صحبتي
ليلى : أيوة
سعاد : انخطبت
ليلى : من جد مبروووووك بس مو المفروض تتحمسي وتفرحي انا شايفة العكس
سعاد : بصراحة هيا ما وافقت بس أهلها غصبوها و الي خطبها واحد مررة داشر عشان كذا هي ما تبغا
ليلى :يا حياتي الله يكون بعونها و يصبرها بس بصراحة أكره ماعندي الزواج غصب
سعاد : من جد
عند منال ورنا
كانو يتمشون لوحدهم وكان وراهم اثنين يعاكسوهم
الأول : ما أقدر على الدلع انا ماقدر
الثاني : ااه يا قلبي من العيون المكحلة واللثمة أبغى هواء ماني قادر أتنفس من الجمال ال..
وفجأ جا كف و من فواز وبدت مضاربة ( هوشة) بين فواز و رامي و الولدين الي كانو يعاكسون و منال كانت واقفة مصدومة من الي تشوفه من أولاد أخوانها ورنا تصيييح من قلب وفي النهاية هربو الاثنين قبل مايجي الأمن
فواز : انتو بخير عمتي
منال: انا عن ..نفسي ...تمام بس ........ رنا انتي
رنا مازالت على حالها وتبكي من قلب
رامي : خلاص حصل خير
ورنا مازالت على حالها وفواز لمن شافها كذا قطعت قلبو ما كان متوقعها
حساسة بهذا الشكل
منال : خلاص رنا يلا مشينا غسلي وجهك ونروح كفي شوب نرووق
بكوب قهوة عصير يلا
رنا بعد ماهديت شويا : أبغى أرجع البيت
فواز : يابنت الحلال مع ميين بتروحين و احنا تونا وصلنا والبيت مرة بعيد
روحي دحين الكوفي شوب بعدين نرجع سوا
رنا : اوكي
ومشيت رنا وأخذت معاها عقل فواز
وبعد ماتجمعو كلهم في الكوفي شوب
عند البنات
منال : بناااات أقولكم ايش صار
يسرى : تكلمي ايش في
منال : صارت هوشة عشان انا ورنا
رشا : من جد ايش صار
منال حكتهم كل شي من كان يا مكان الي توتة توتة خلصت الحتوتة
البنات مصدومين كلهم و يطلون ( يناظرون ) في رنا وهم مصدوميين
سارة : عشان كذا مسحتو المكياج
رنا : وانتي ماهمك غير المكياج ومشيت وسابتها وهي معصبة وراحت
على الحمامات
سارة : انا قولت شي غلط
عند الشباب
كانو كلهم يتكلمون و يمزحون ماعدا فواز كان في عالم ثااني
جاسم : هيييي يا أبو الشباب معانا
فواز : .......
جاسم : لا الولد في شي ماهو طبيعي فواااااااز
فواز بعصبية : نعم خير ايش في
سامي : الي ماخذ عقلك يتهنى في
فواز بحالمية : ااااااه الله يهنيها في من جد
ياسر : لا الولد في شي من متى الرومانسية
فواز من قلب: ااااااااااااه من أول ماشفتها
جاسم : ومييين تعيسة أقصد سعيدة الحظ
فواز انتبه أنو زودها معاهم : ها مالكم دخل
وانتبه لرنا وهي رايحة الحمام
فواز : شوي وجاي وراح بسرعة يلحق عليها
مشاري : شرد الاخ يتهرب بس على مين لازم نعرف مين
عند رنا
فواز : رنا
رنا : وهي كاتمة نفسها عشان ماتصيح وتنهار : هلا
فواز : كيفك الحين
رنا : تمام مشكور
كانت بتمشي بس وقفها فواز لمن قال : ليش مرة متحسسة من الموضوع
زيادة عادي دايما يسير كذا
رنا : شي مالك دخل في لا تتلقف وتسأل
فواز بدأ يعصب : كيف وانا ولد عمك و ..
قاطعته رنا : انت ولد عمي وبس ومالك دخل فيني
فواز بدون مايحس بالي يقولو : ليش ماتحسين فيني
رنا مستغربة : ليش ؟!
كمل فواز : لأني أحبك
رنا وهي تحاول تستوعب أكثر : كيف ؟!!
فواز حس بنفسه : ها آآآآ......
رنا : بس للأسف شعورك من طرف واحد
ومشيت وخلتو وهيا ندمانة من الي قالتو
رجعت رنا عند البنات وجلست معاهم وهي تحاول تستوعب الي صار قبل شوي
بعد ماخلصو كل واحد راح على بيته و انتهى اليوم السعيد بنسبة للبعض و حزين للبعض الاخر
أشرقت صباح يوم جديد على مدينة جدة حبيبتنا عروس البحر وعلى أبطالنا
الأعزاء
في بيت أبوراشد
صحيت رشا وهي نشيطة وحيوية قامت راحت الحمام و انتو بكرامة و
أخذت شاور و لبست ولمت شعرها ونزلت تفطر
كان في أبو راشد و أم راشد ورامي و فهد
رشا : صباح الخير على الحلوين
أم راشد : صباح النور يا عيوني تعالي افطري
رشا : من عيوني بس بروح أجيب كوب قهوة وراجعة
فهد : ذبحتينا بالقهوة بس تشربي قهوة في اشياء غير القهوة
رامي : وانت الصادق كل ساعة نلاقي في يدها كوب قهوة مرة نسكافيه
ومرة تركي ومرة كابشينو ذبحتينا
رشا : وانتو ايش حاركم عليا أشرب الي أبيه
فهد يستهبل : ياااي اشرب الي ابيييييييه
أبو راشد : وبعدين سيبو البنت في حالها
رشا : مشكور باااااابا
في بيت أبو فواز
فواز قام وهو يتذكر امس كأنو اليوم ويتمنى لو يكون حلم وكان يتضايق
كثير لمن يتذكر رنا وهيا تقلوه الحب من طرف واحد قام أخذ شاور ولبس
وراح الدوام
في غرفة نهى
كانت لسا في سريرها تفكر ( اااااه نادر متى ترجع ليش رحت وخليتني و الله أحبك ليش تركتني وخليتني اموت في اليوم مليوون مرة بس خلاص هانت اخر سنة وترجع )
طق طق طق
نهى : تفضل
دخلت ندى : يلا قومي بسرعة بعد شوية بيجون منال وليلى ونخرج نفطر
برى بسررعة قومي
نهى : اوكي ثواني و أجهز
ندى : بسرعة
نهى : خلاص طيب اطلعي برى وانا أقوم
ندى : اوكي
في بريطانيا وفي مكان بعيد
نادر : اخيرا بنخلص يا شباب ماني مصدق
خالد : صدق يا حبيبي صدق ( خالد صديق نادر وهو من الدمام و
مرررة يجنن أبيض و عيونه خضراء و شعره بني وجسمه خيااال )
سعود : في أحد من اهلك بيحضر تخرجك (سعود صديقه الروح بالروح و
معا من زماااان وهو السبب في انهم يدرسون في بريطانيا ووسيم وجذاب )
نادر : ما أدري انا قلت لأخوي انو بعد بكرة الحفلة بس ما أدري
نرجع لأبطالنا في السعودية
في بيت أبو خالد
في غرفة فارس
فارس كان جالس على النت فاتح المسنجر مستنيها تدخل
فارس يوووه ساعة مستني وحدة تدخل وهم على بالهم أميرات يتغلون وجع في شكلهم فجاء سمع صوت أحد سجل دخولوه ( بنت سلطان ومحد قدي أهد بنيان وجبال )
"بنت سلطان ومحد قدي أهد بنيان وجبال "
هاااااااااي
"جذاب بس كذاب "
أهلين
" بنت سلطان ومحد قدي أهد بنيان وجبال "
كيفك عيوني
" جذاب بس كذاب "
تمام العافية انتي كيفك
" بنت سلطان ومحد قدي أهد بنيان وجبال "
تماموو
"جذاب بس كذاب "
عيوني ايش رايك أشوفك اليوم
" بنت سلطان ومحد قدي أهد بنيان وجبال "
ما أعرف أخاف بابا يقتلني
" جذاب بس كذاب "
لا من غير ماحد يدري
" بنت سلطان ومحد قدي أهد بنيان وجبال "
ما أعرف
"جذاب بس كذاب "
عادي تخرجي مع أهليك بعدين تقولي بروح أتمشى و أقابل صحبتي و نتقابل و نخرج مع بعض
" بنت سلطان ومحد قدي أهد بنيان وجبال "
فكرة حلوة اوكي
"جذاب بس كذاب "
اوكي بعدين أدق عليكي أتفق معاكي باااي
" بنت سلطان ومحد قدي أهد بنيان وجبال "
اوكي أستناك باااي
أول ماقفل اللابتوب لبس وراح الدوام
في غرفة رنا
كانت جالسة تقرأ رواية اثنين يحبون بعض بعدين مات البطل وجلست تبكي دخل عليها يوسف
يوسف : ليش الحلو زعلان من زعليك يا عيوني
رنا : مات مات وكملت بكاء
يوسف : لاحول ميين الي مات أمي ابوي خالد دلال
لايكون دلال عشان هي لوحدها في البيت
رنا طفشت منو : ماحد مات البطل الي في الرواية اللي أقراها
يوسف : خوفتيني الله يقطع شيطانك على بالي عنديك سالفة جاي أتونس معاكي جبتيلي الهم
رنا : يووه اذا جبتلك الهم روح انقلع ليش جالس عندي
يوسف : رايح أشوف اذا مشاري ولا فهد فاضيين أحسن من اني اجلس معاكي
وهو طالع رنا رمت المخدة علي
رنا : برى
يوسف مسوي فيها معصب : يووووه أمحق أخت بدل ماتراضيني تطردني وطلع
رنا حست بتأنيب الضمير انها حطت حرتها في يوسف بعدين دق جوالها
حلالي أبيك و أفكر فيك و أعيش العمر كله عشان أرضيك
رنا : الوو
ليلى : احنا نستناكي برى
رنا : اوكي ثواني وأنزل
ليلى : اوكي باي
رنا : باي
في السيارة عند البنات
منال : الكل موجود
البنات : ايوة
منال : اوكي فين نروح الحين
رشا : ايش رايكم نروح نفطر في كودو
ندى : ولا ناخذ من كودو ونروح البحر الجو اليوم روعة
منال : خلاص اوكي البحر
ليلى : مشينا قاسم
قاسم : نعم مدام
ليلى : ودينا نطلب من كودو
قاسم : حاضر مدام
في الشركة عند سامي
سامي كان جالس يراجع أوراق حق الشركة
ترن ترن
سامي : نعم صلاح
صلاح : الأستاز رامي عند الباب
سامي : طيب خلي يدخل
رامي : السلام عليكم
سامي : وعليكم السلام
بعد ما سلمو على بعض
رامي : سامي انا جاي أتكلم معاك عن نادر
سامي بخوف : صار في شي
رامي : لا (( اخيرا بان الخوف عليك ))
سامي بعدم مبالاة مصطنعة : أجل خير
رامي : بس حبيت أسألك راح تجي معانا حفلة تخرجه
سامي : أكيد
رامي : كويس خلاص أجل لا أعطلك عن شغلك مع السلامة
سامي : الله معاك
أول ماخرج رامي جلس سامي يتذكر اخر مرة شاف فيها نادر
نادر : سامي خلاص لاتزعل مارح أجاهد راح ادرس و أرجع
سامي : بس يا نادر احنا من زمان و حنا نخطط ندرس الجامعة مع بعض
نادر : خلاص سامي احنا كبرنا ولازم نفترق اذا تزوجت بتلصق فيني زي كذا
سامي : نادر اصحى تذكر انا ما أقدر اعيش من غيرك
نادر : ترى الطيارة بتقلع انا لازم أمشي
سامي ماقدر يمسك نفسه وحظنه : خلاص انساني ولاتكلمني انت خنتني خنت صداقة مدى العمر بصداقة مالها غير3 سنوات ومشي وساب نادر مصدوم
في بريطانيا
سعود : انا رايح أجيب أهلي من المطار تجي معاي
نادر: لا لاأسوي زحمة خليكم تاخذو راحتكم
سعود : افااا انت امشي بلا حركات الأطفال وانت ساكت واذا ماجيت ماني رايح
نادر : الحمار فهم وانت مافهمت
سعود : الطريق للمطار طوييييييل وابغاك عشان أتسلى معاك
سعود متفق مع راشد لأنهم عاملين مفاجأ لنادر
نادر : خلاص أمري لله
في السعودية وفي بيت أبو ياسر
سناء كانت عند التسريحة تعمل ميك أب و ياسر جالس على السرير
ياسر : حبيبتي
سناء : هلا حياتي
ياسر : انا اليوم ماشي مع الشباب بريطانيا اوكي
سناء : اوكي عادي
ياسر : يعني ماتزعلي
سناء: وليش أزعل انت رايح تحضر تخرج ولد عمك
ياسر طوق يدينه في خصرها وحط راسه على كتفها : يا عيوني انتي أوعدك المرة الجاية نروح أنا وانتي المكان تبينه
سناء بدلع : خلاص يا حياتي سيبني بروح أجهز شنطتك
ياسر وهو يشد أكثر : ماراح أسيبك غير بعد ماتديني بوسة
سناء بخجل : ياسر وبعدين معاك
دخلت عليهم فجاء سندس وهي تبكي : بابا ثارة تكول انت بتلوح وتثيني لوحدي واااع ( بابا سارة تقول انت بتروح وتسيبني لوحدي )
ياسر : اذا بتقاطعيني كل مرة أتغزل في أمك بروح
سندس : لااااااااااااواااااااااااااع بابا حيثيبني(حيسيبني) واااااااااااااااااع
سناء تضحك : حرام عليك تبكيها دحين مين راح يسكتها
ياسر : من عيوني أسكتها
شال سندس وجلس يدور فيها في الغرفة بعدين وقف بعيد وقالها في اذنها انا بس بروح يومين ثلاثة وراجع و راح أسيبك مع ماما عشان حرام ماما تجلس لوحدها وانتي تجلسي تلعبي معاها واذا بكيت قوليلي وانا أحاسبها
سناء من بعيد وهي ماهي سامعة : هييي انت لا تخرب بنتي سيب سندوستي في حالها
ياسر بعد مانزل سندس قال بجدية : انا طالع المطار بعد نص ساعة
سناء: مو من شوية قلت اجهز الشنطة ماراح يمديني في نص ساعة
ياسر: كلها كم يوم وراجع حطي بنطلونين جينز و تيشرتين وبدلة رسمية
سناء : اوكي ثواني وتكون جاهزة
(سناء الى الان ماهي قادرة تفهم ياسر ساعة يكون حبوب ويضحك و ساعة يكون عصبي وحازم ونفسها تفهم الى الان ليييش؟ )
في المستشفى
كان خالد جالس يراجع أوراق في يده دخلت عليه ممرضة نادين
نادين بمياعة : أهلين دكتووور خالد
خالد كان مشغول ومالو خلق للمياعة : أهلين
نادين : انت ناديتني
خالد : ايوة كنت أبغى منك تودين أوراق للدكتور سلطان
نادين : حاضر دكتور
وراحت ودخلت على طول بعدها أخته رنا
رنا : أهلييييييين بأخوي الدكتور الي يشفي المرضة
خالد : أقولك ترى مشغول قولي ايش عندك
رنا : كنت أقول لمن تفضى يعني تقدر...اااه..
خالد : والله مو فاضيلك عندي مناوبتين اليوم عشان صاحبي مسافر يحضر زواج أخوه في القصيم
رنا : اوفف خلاص طيب
وطلعت
في العصر الساعة 5:30
في المطار
كان في أبو راشد وراشد ورامي و ياسر وسامي وفواز وجاسم ومشاري وفهد
راشد : شباب تخيلو شكل نادر اول مايشوفنا
جاسم : بيبلم بعدين يفقع ضحك
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونادو على الرحلة وركبو الطيارة متوجهين لنادر الي ماهو داري بالي صاير
في بيت الجد
عند البنات بتحديد
منال : ايش هذا الظلم ليش الأولاد يسافرون واحنا لأ
رشا : ايوة صح أبغى أحضر تخرج أخوي المفروض عشاني أخته أحضر
ليلى : بنات ايش رايكم نخرج نتمشى ونرفه عن نفسنا بدل مالأولاد يكونون عايشين حياتهم و احنا هنا طفشانيني
نهى :بس يا ذكية كيف نخرج ومافي أحد يخرجنا
رنا : والسواقين الي مالو البيت فين راحو
يسرى : هه ضحكتيني أهلنا يخلونا نخرج مع السواق لوحدنا هذي في الأحلام
رنا : خلينا نروح نحاول مع أهلنا
منال : يلا
عند الحريم
أم راشد: تدرون متى يوصلون أبغى أتطمن عليهم
أم فواز : ما أمداهم بس لاتخافين يا أم راشد انشالله يوصلون بسلامة
أم راشد : انشاء الله يارب
قطع حديثهم دخول البنات وصجتهم كل وحدة راحت جلست عند أمها
أم محمد ( الجدة) : أكيد عندكم مصيبة اذا جيتو
منال : لا يمه يعني مانجلس معكم حرام
أم محمد : قلت يمكن
منال : بس يمه ممكن طلب
أم محمد : شفتو بناتي و أعرفهم زين تكلمي ايش عندك
منال : ليلى تقولك
ليلى : لا حبيبتي انتي تكلمي
منال : يلا عاد بلييييييز
أم محمد : خلصونا ايش عندكم
ندى : خلاص انا بقولك السالفة ومافيها نبغى نخرج مع السواق
أم ياسر : لا ماينفع لازم معاكم محرم
أم محمد : صدقتي يا مريم
يسرى : بس يمه الله يخليكي مرة طفشانين وكلهم سافرو
أم خالد : خالد موجود بس أكيد مشغول
رنا : خلاص بكلمه و أشوفه
البنات كلهم :يسس انشاء الله يوافق
رنا : طيب أصصصص ماأبغى أزعاج
دقت
وتنتظر
وتنتظر
ولم يرد
رنا : مارد بحاول مرة ثانية
خالد : هلا
رنا : أهلييين أخوي حبيبي ممكن طلب بسيط
خالد : يووووه من الصبح وانتي راجتني قولي خلصيني ايش عندك
رنا : انا والبنات طفشانين ونبيك تخرجنا
خالد : اممممممممم لأ
رنا : الله يخليك أخوي لاتفشلني قدام البنات
خالد : اوكي تجهزو وبعد عشر دقايق أنا عندكم
رنا : ياهوووووووو عاش أخوي البطل تسلم
خالد : الله يسلمك يلا سيو
رنا : سياا
اول ماسكرت البنات كلهم أختفو
رنا : يؤ فين الكل
دلال : راحو يجهزو
رنا : خلاص انا كمان رايحة يلا سلام
بعد عشر دقائق
خالد : رنا يلا انا في السيارة
رنا : اكي باي
ونزلو وكان ترتيبهم في السيارة
قدام خالد ودلال
في الوسط نهى , سعاد ، ليلى ، ندى ،سارة
في الأخير رنا ،منال ،يسرى ، رشا
في بريطانيا
نادر : أقول سعود متى موعد وصول الأهل
سعود: والله المفروض يوصلون بعد شوية
نادر : انا ليش جيت معاك المبارة دحين بتخلص
سعود : أحسن
في الطيارة
الشباب كانو عايشين حياتهم وفالينها فل لأنهم أخذو درجة أولى وتقريبا كل الي فيها بس هم وطبعا دلع و وناسة
جاسم : أقول شباب انا شكلي بروح ولا أرجع
راشد : قصدك تهرب من العالم ولا ترجع
جاسم : ايوة عليك نور
الرجاء من الجميع العودة الى مقاعدهم وربط أحزمة الأمان لهبوط الطائرة
سعود : شوف وصلت الطائرة يلا نروح نستقبلهم
نادر : لا انا بروح أشغل السيارة وانت روح استقبلهم
سعود : لاااا تجي معاي
نادر : امري لله
سعود: شايفهم
نادر : وانا ايش يعرفني بأهلك
سعود : انت طالع زين و بتعرفهم
سعود : هذاك هما
نادر : هذا يشبه جسوم و أبوي و .... >> مبللللللللم الاخ
جاسم : شباب مو قلت أنو بيبلم
الشباب : ههههههههههههههههههههه
نادر حضن أبووه من قلب
نادر بصوت متقطع : أبوي ..أشتقتلك موت
أبو راشد بعد ما ترك نادر : وانا بعد يا ولدي وانا بعد
الكل كان متأثر بالمشهد
وبعدها الكل صار يسلم عليه
وصل لسامي
سامي : سامحني يا أخوي سامحني يا سندي وعزوتي وناسي سامحني لأني مستحيل أفترق عنك سامحني يأغلى شخص بالكون
نادر دمعت عيونه شوي : مسامحك يا أخوي مسامحك مهما عملت بسامحك مهما تضايقت مني انا مسامحك
وحضنو بعد
سامي و هو يبكي : اشتقتلك مووووووت حياتي من غيرك ماتسوى
نادر: وانا أشتقتلك أكثر و مستحيل أفارقك بعد كذا
جاسم : يالحبايب خلاص صار فلم رومانسي على غفلة
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
وراحو كلهم على الفندق الي حجزو في طبعا شقت نادر ماتوسع
نرجع لشلة البنات
راحو على ستار بكس الي على البحر بعدين أخذو لفة على البحر وراحو على مطعم فرايديز وتعشو هناك
منال : بنات ايش رايكم نتسلى شوي ونقول انو عيد ميلاد ندى
ندى : ياسلام ليش انا
منال : ياهبلة عشان انتي الصغيرة
ليلى : يلا لو سمحت
القرصون : يس مدام
ليلى : اليوم عيد ميلاد بنت أخوي و أبغا كيكة لها عشان كذا
القرصون : نو بربلم وراح
سارة : مالي دخل في عيد ميلادي تسولي كذا
نهى : شكلها البنت صدقت القصة
فجاء طفت الأنوار وجو كل الي يشتغلون في المحل وبدو يغنون هبي بيرتي لندى
وبعدين طفت الشموع و أكلو وخلصو ودقو على خالد يجي ياخذهم
في السيارة
خالد : انبسطو يا بنات
سارة : ونااااسة مررررررة المساطيل قالو انو عيد ميلاد ندى و جلسو يغنو و فللة
خالد بابتسامة شاقة الحلق : اهم شي انبسطو
منال : اقول لايكثر هرجك ويلا
أول ماوصلو البيت
كلهم نزلو ماعدا سارة وخالد
أول مانزلت سارة
خالد : سارة
سارة :هلا
خالد: أبغى أطلب من أمي تخطبك اذا كنتي موافقة
سارة مصدومة ماخطر في بالها انو ممكن أحد يحبها
سارة بخجل : بكيفك وراحت بسرررعة
خالد: يس اخيرا بتصيري زوجتي يا سارة
في البيت اول ما سارة فسخت عبايتها ونزلت الحديقة تفكر بالي صار وهي حد الحين تفكر في خالد ( ااااااااااه يا الله ماتوقعت انو ممكن الي أحبه يحبني ويبيني أتزوجه
خالد : لا صدقي اني اموووووت فيكي
سارة تشنجت مكانها لأن اخر واحد تبغاه يسمعها خالد وفوق كذا ماعليها طرحة
خالد : اعذريني وراح
سارة كانت لابسة بلوزة حمراء ربط على الرقبة وبنطلون جينز أسود
سارة لفت بتروح نزلت رشا
رشا :سارة ايش فيكي اختفيتي فجاء
سارة : الله جابك من القمر تعالي بقولك شي
وقالتلها كل شي صار
رشا : وااااااااااو يعني بتتزوجي
سارة : اسكتي فضحتيني
رشا : ماني مصدقة انتي تتزوجي
سارة : ايش فيها انا بنت حقي حق كل بنت
رشا : لازم أفصل فستان و
سارة : انتي هبلة لسا ما خطبني رسمي
رشا : خلاص طيب ودخلو يكملو سوالف مع البنات بس طبعا سارة مهي معاهم في عالم ثااني عالم خالد
وهذي نهاية الجزء الثاني
تتوقعو يسير شي بين خالد وسارة يخلي مايخطبها ؟؟
وايش بيسير لرشا يخلي الكل يرجع من بريطانيا وأمها تنهار ؟؟
|