كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
لتأخر نقل القصة يتم تكملتها
********************
الجزء السابع من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله
رامي: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رشا: أقول رامي دريت أنه نادر بيخطب
رامي: مين
نادر: نهى بنت عمي سلطان
رامي:يعني مادريت
نادر: ليش صار شي
رامي: يعني نهى قطع كلامه نادر
نادر: ايش فيها نهى صارلها شي
رامي: نهى انخطبت
نادر يحاول يستوعب : نعم
رشا: متى
رامي: اليوم
رشا : وافقت ولا لأ
رامي :وافقت >>خاف يقول مغصوبة يقوم نادر يعصب على عمه
نادر لمن استوعب الكلام : لااااااااا انت تكذب
رامي: يا نادر اهدى
نادر : كيف تباني أهدى وانت تقول خطيبتك طارت منك
رشا: يا نادر خلاص اهدى وحدة بدالها عشرة
نادر : أنا ما أبى إلا نهى حبيبتي وبس ومستحيل أخذ غيرها وأخلي غيري ياخذها وخرج وهو معصب
رشا : رامي الحق أخوك لا يسوي بعمره شي
رامي: خليه لمن يهدى بكلمه
رشا : ياربي هذا معصب ماهو حاس بعمره ممكن يسوي بعمره شي
رامي : خلاص دقي عليه وشوفيه
عند نادر في السيارة
كان معصب و مسرررع دقت عليه رشا أعطاها مشغول دقت مرة ثانية قفل الجوال وجلس يطالعه دقيقة وفجأ .............
عند فارس
فارس :تدرين ماتوقعت أنك تخرجين معاي شهور وأنا بس أبغى أشوفك
يارا : تسلم يا قلبو و عمري ودنيتي بعد
فارس: هههههههههه تسلمي ياعيوني و قلبي و مالكت كياني
يارا : فارس ما تحس أنك مسرع شوية
فارس: ههههه جبانة تخافين السرعة
يارا: ايوة
فارس: ولايهمك وصار يسرع أسرع وأسرع
يارا : فارس فارس لااااااااا
وطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااع
سبحان الله من الدنيا على كبرها بس الحادث صار بين بطلين شخصيتين نحبهم فارس& نادر
سبحان الله هذا قضاء الله وقدره
في بيت أبو خالد
رنا كانت جالسة في الصالة سرحانة في فواز الي حطمها وهي تحبه وتفكر كيف بتتعامل معا دق التلفون وردت
رنا : الوو
....: هذا بيت فارس سالم ال..
رنا بخوف : أيوة من معي
......: فارس صار معه حادث و نقلوه لعندنا في مستشفى....
رنا دمعت عيونها : لااااااااا أخوي لاااااا ورمت السماعة وصارت تبكي جات أم خالد : ايش فيكي رنا حبيبتي
رنا وبالقوة يطلع منها الكلام : فا ـ ـ رس أخوي
أم خالد : تكلمي ولدي ايش فيه
رنا : صارله حادث وهو في المستشفى
أم خالد : ياقلبي على ولدي طيب بسرعة دقي على أبو خالد و لبسي عبايتك عشان نروح نشوفه
رنا قامت : انشاء الله وراحت
أم خالد: الله يستر بس
في بيت أبو راشد
رشا كانت جالسة تستنى نادر يرجع و خايفة والكل نايم دق جوالها وردت على طول >> تذكرون لمن كانت تدق قبل لا يسير الحادث وهي اخر وحدة دقت عشان كذا دقو عليها
رشا : الوو نادر وينك
.....: أنا اسف أختي بس نادر صار معه حادث وهو الحين في مستشفى ال..... وهو الحين في غرفة العمليات
رشا وهي تحاول تكون قوية وماتنهار : مشكور أخوي
....: العفو وهذا واجبنا
رشا أول ماسكرت طلعت قالت لأهلها
في المستشفى بعد ما انتشر الخبر كان الكل كان موجود و الكل كان متأثر و نادر& فارس لسا في غرفة العمليات
في بيت أبو فواز
نهى صحيت وهي مصدعة قامت أخذت دش ولبست ونزلت شافت البيت فاضي مافي أحد
نهى : سيري سيري
سيري : نعم ماما
نهى : فين راحو كلهم
سيري: هذا روح مستشفى
نهى وهي مستغربة : ليش
سيري : مافي معلوم مدام
نهى : طيب خلاص روحي شوفي شغلك
سيري : حاضر مدام
نهى على طول راحت دقت على فواز
فواز : هلا نهى
نهى : فينكم ايش صاير صحيت مالقيت أحد
فواز : احنا بالمستشفى
نهى : ليش خير ايش صار
فواز : الي صار شي غريب فارس & نادر صارلهم حادث كانو مسرعين وصدمو بعض
نهى خافت على نادر : دقايق وانا عندكم
فواز : بس ....قطعت كلامه
نهى بصوت مبحوح : فواز الله يخليك بس أشوف نادر
فواز : طيب خلاص احنى بمستشفى .....
واعطاها الاسم والوصف
في المستشفى
كانت الدنيا مقلبوة فوق تحت لأنه فارس حالته مرة صعبة و الكل دري عن البنت الي كانت معا والكل صدم من الخبر
ونادر يا مسكين يا نادر هم انقذوه بس دخل في غيبوبة لأنه هو صدم لمن انهار جاله انهيار عصبي وفارس لسا في
غرفة العمليات
في استراحة الحريم
**رشا**
حرام أخوي يتعذب وهو صغير ومن الي حبها خسارة حبه لها بس والله العظيم لا تندم على الي سوته بأخوي حرام والله حرام
منال : رشا حبيبتي قومي ندخل نشوف نادر
رشا : ما أقدر يا منال ما أقدر أشوفه أخاف أنهار اذا شفته وحوليه الأسلاك
منال: بس ماتبين تطمني عليه
رشا : ...........
منال : ردي علي بتدخلي ولا لأ
رشا : بدخل وقامت كانت بتخرج لقت قدامها نهى في البداية كان نفسها تقتلها بس لمن شافت شكلها رحمتها بس
في نفس الوقت قالت تمثيل أكيد تمثيل عشان نادر
نهى : اسفة رشا والله اسفة وحضنتها
رشا جمدت ماعرفت ايش تقول
نهى : والله غصب مو بكيفي
رشا بجمود : بعدي عني
نهى : لا رشا الله يخليكي سامحيني
رشا بنفاذ صبر: بعدي عني
منال : خلاص نهى بعدين
نهى بعدت : بشوفه
رشا راحت وسوت نفسها ماسمعت
منال : عن اذنك وراحت وراها
نهى دخلت عند الحريم وأول مادخلت سعاد راحت حضنتها و هنا نهى صارت تبكي وسعاد تهدي فيها الكل كان داري بقصة حب نادر &نهى عشان كذا عذروها وطبعا كل واحد حالته اسواء من الثاني
في بيت سعود
سعود : ياربي نادر ادق عليه جواله مقفل
غزل : يمكن خلص شحنه
سعود : من امس
غزيل : يمكن نسي يشحنه
سعود : لا صديقي وانا حاس أنه في شي خليني ادق على راشد اشوف
راشد : هلا سعود
سعود : هلا راشد ايش فيه صوتك
راشد : نادر يا سعود نادر
سعود : ايش فيه ايش صار
راشد : نادر سوى حادث وهو في غيبوبة
سعود بخوف وقلق على صديقه : طيب فين انتم
قاله راشد اسم المستشفى ورقم الغرفة وطيرااان راح المستشفى
نهى راحت عند ليلى
نهى : ليلى
ليلى : هلا
نهى : ممكن طلب
ليلى : امري وتدللي
نهى : ممكن تدخلي معايا أشوف نادر
ليلى : اوكي
وراحو اخذو اذن من الدكتور ودخلو
عند نادر في الغرفة
ليلى كانت واقفة عند الباب و نهى واقفة جنبه
**نهى**
حبيبي سامحني بس غصب والله مو بكيفي ياعيوني تدري أنك ملك قلبي ودمعت عيونها شوية مسكت يده وحست
انها اخر مرة ممكن تمسك يده وقالت : احبك يا عمري
احبك يا بعد عيني
لو مهمى صار
قصت حبنا ماراح تنتهي
وستظل ذكرى جميلة في مخيلتي
أحبك ونزلت دمعتها الحارة على يده الباردة و قالت مع السلامة
ودعتك للقاء اخر
ودعتك بحفظ الرحمن
ودعتك وانا احبك
ودعتك يا كل دنيتي
وفجاء حست انه شد على يدها ناظرته مستنية يفتح عيونه بس للأسف مافتحها تمنت تموت لحضتها
ليلى : خلاص نهى مشينا
نهى : يلا
بعد ثلاثة أيام
نهى صحيت الصباح أخذت دش سريع ولبست بنطلون جينز و تي شيرت سماوي مكتوب فيه باللون الأبيض
بالانقليزي i love you و صلت الفجر وجلست تدعي ربها يفرج همها ويشفي نادر ولبست عباتها ونزلت
( نهى كل يوم تروح تزور نادر من غير ما أبوها يدري )
في المستشفى عند فارس
فواز : السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رنا : كيفك فروسي اليوم
فارس :تمام الحمد الله انتي كيفك ياعمري
رنا : دام فواز جنبي اكيد تمام
فواز وفارس : هههههههههههههههههههههههه
( رنا وفواز علاقتهم تحسنت لأن رنا كانت محتاجة فواز يوقف معاها وهو ما هان عليه يترك حبيبته وهي محتاجته )
( فارس انشل ما يقدر يمشي وهذا الي خلاه يصحى ويتوب لربه )
فواز : فارس ماقالو متى راح تطلع من المستشفى
فارس : يمكن بكرة ولا بعده
رنا : حمااااس اخيرا بترجع البيت وبتنوره
فارس : هههههههههههههه كلها كم يوم وتروحي بيت زوجك
رنا حمر وجهها وقالت بخجل : فارس
فواز وفارس:ههههههههههههههههههههه
عند نادر في المستشفى
نهى متى تقوم ياعمري اشتقت لك حيل تدري أنا مستحيل أتزوج غيرك يالله خلاص قوم يكفي تغلي وجلست تصيح وتصيح من قلب
دخلو عليها رشا و سارة
سارة : خلاص ياعمري وراحت حضنتها
رشا : تدرين انه ممكن مايقوم ممكن يموت وانتي السبب فلا تتعب نفسك وتجين لأن خلاص انتي مخطوبة وحرام عليكي زوجك
نهى ماقدرت تتحمل وطلعت برى
سارة: حرام عليكي البنت وراحت بتلحقها بس مالقتها
رشا : اووف خليها تولي وراحت سلمت على راس نادر وطلعت
في بيت أبو خالد
فراس : ماما
دلال : عيون ماما
فراس : خالو فارس وعمو نادر بيموتون
دلال دمعت عيونها : يا عمري لا انشاء الله
فراس : ابغى اروح عندهم
دلال : بس انت صغير وممنوع دخول الأطفال
فراس :لا انا رجال
دلال :هههههههه وأحلى رجال بعد
فارس : أنا احلى
دلال :انت مثل خالك فارس كان دايما يقول أنا أحلى واحد
رنا : هههههههههه لسا تذكرين
دلال : ومستحيل أنسى
في بيت أبو فواز
نهى وهي تصارخ: لا مستحيل الناس في المستشفى مرضانة و تباني أملك وأفرح مستحييييل
أبو فواز : خلاص انا قلت لرجال كلمة مستحيل أتراجع عنها تجهزي ملكتك باذن الله بعد يومين
نهى خلاص تعبت وصل حدها راحت غرفتها وقفلت الباب وعزمت أنها ماتطلع غير يومة الملكة
نهاية الجزء السابع من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله
******************
الجزء الثامن من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله
بعد يومين ( يومة الملكة )
في غرفة نهى كانت لابسة عبايتها وجالسة مستنية يأذن الفجر راحت دقت على السواق وقالت له خليك جاهز بعد صلاة الفجر بروح المستشفى و جهزت فستانها الي راح تلبسه و كل شي عشان أول ماترجع تلبس وتجهز أذن الفجر و صلت ونزلت شافت أن الكل في غرفته راحت بسرعة من غير لا أحد يحس نزلت وركبت السيارة وراحت عند نادر
في المستشفى
دخلت الغرفة بهدؤ وقفت جنب السرير وغمضت عيونها و مسحت على راسه وباست خده وجلست في الكرسي الي جنبه وجلست تدعي ربها وتبكي بكاء يقطع القلب
في بيت أبو فواز
ندى : مالقيتها في الغرفة
فواز: فين يعني بتختفي
أم فواز : دقيت على جوالها
ندى : مقفل
أم فواز : فين بتروح الله يهديك يا سلطان حرام الي سويته في بنتك
فواز : ندى دقي كل شوية يمكن تفتح جوالها
ندى : اوكي
فواز في نفسه : هذي وين طشت لامستحيل تروح المستشفى أكيد هناك بروح أشوف وخرج راح المستشفى
في المستشفى
نادر فتح عينه بشويش كانت الغرفة فاضية حاول يتذكر ايش صار شاف ورقة في الطاولة جنبه أخذها وفتحها
***^^ مادريت أنت بتقوم ولا لأ بس دعيت ربي وتمنيت تحضر ملكتي اليوم تمنيت تجي وتقول لأ أنا أبغى اتزوجها لا أنا أحبها بس أعرف أني مستحيل أحب أحد غيرك أنت حبي الأول والأخير ومستحيل أتزوج غيرك لأنك دنيتي بس لازم تدري أنه هذا الي كاتبه ربنا ***^^
تذكر تذكر كل شي الحادث وحبيبت قلبه الي بتظيع منه تذكر أنه كان مرمي على الأرض وقدامه فارس كله دم بس فارس يعني أنا وفارس ياربي ايش صار لك يا فارس انشاء الله تكون بصحة وسلامة دخل عليه فواز
فواز : نادر
نادر بتعب : فواز
فواز راح وحضنه : ماصدق متى قومت
نادر : من شوية
فواز : شفت نهى
نادر : ليش هي كانت هنا
فواز : ما أدري اختفت ماحنا محصلينها
نادر : فواز
فواز : هلا
نادر : نهى ملكت ولا لسا
فواز حس فيه : لا اليوم الملكة
نادر : يعني الورقة اليوم كتبتها
فواز : ورقة فين
نادر : كتبت في الورقة أنه اليوم ملكتها
فواز : يعني جات هنا
نادر : أكيد
فواز : خلاص بدق على راشد أخبره أنك صحيت
نادر : اوكي
في بيت أبو فواز
ندى : يدق يدق ماما فتحت جوالها
نهى : الوو
ندى : وينك خوفتينى عليكي
نهى : أنا بعد شوية رايحة على الصالون أشوفك هناك
ندى : اوكي بااي
نهى :بااي
في بيت أبو محمد
منال : جسوووووووووم
ليلى : اخيرا خرجت من الحبس حقك انت عارف أنه في ناس عزيزين عليك في المستشفى وناس عزيزين عليك مشلولين
جاسم : اوووف اكيد داري أنا طلعت بس عشان الملكة بس لو كنت داري انه كذا الأحوال كان ماخرجت
منال: انت ايش فيك حابس نفسك ومعصب ايش صار
ليلى : جاسم انت لازم تنسى كل الي صار والرسالة كمان
جاسم : حاولت يا ليلى حاولت بس ماقدر صورت جثتها قدامي ماتغيب عن بالي ما أقدر أنام ولا أكل ولا أشرب أنا أبغى ارتاح أنا تعبت من دنيتي هذي
ليلى : استغفر ربك يا جاسم الأعمار بيد الله و هذا مكتوب
جاسم : استغفر الله ماقلت شي
منال : جسوم
جاسم بملل:نعم
منال: قوم غير ملابسك وودينا الصالون و روح انت الحلاق شوف كيف لحيتك طالعة
جاسم ابتسم : تامرين امر وطلع
في بيت أبو خالد
فارس : ماني رايح ماني رايح فشلة أقابل الناس وأنا مشلول
أم خالد : يعني بتجلس طول عمرك حابس نفسك في البيت لازم تروح
فارس : أنا قلت كلمتي وماني متراجع عنها
خالد : فارس هذي بنت عمك لازم تحضر ملكتها
فارس : قلتها بنت عمي مو أختي
خالد : افففف الله يكون بعونك وطلع
فارس : أنا بروح المستشفى عندي مراجعة وراح امر على نادر اشوفه
ام خالد:مع من بتروح
فارس : مع صديقي طلال
ام خالد : خلاص توكل على الله
في المستشفى بعد حوالي ساعتين
ليلى : أقول نادر متى انشاءالله راح تخرج من المستشفى
نادر: بعد أسبوع تقريبا
منال : يعني ماراح تحضر الملكة اليوم
نادر الجملة هذي حس أنها طعنته في ظهره : لا ماراح أحضر
ليلى : اوكي احنا زلام نمشي الحين عشان نروح نتجهز
نادر : اشوفكم قريب
منال : من عيوني يلا بااي
نادر : بااي
وأول ماخرجو استسلم لدموعه دموع الفراق دموع الألم والحزن ماتخيل أنه حبيبته ممكن تتزوج واحد غيره بس خلاص مايقدر يسوي شي >> صعبة دمعة الرجال بس من الحب دموعه نزلت نادر ياعيني عليك يا نادر
في الصالون
ندى : انتي فين رحتي
نهى : مالك دخل
ندى : كيف مالي دخل قلبنا الدنيا واحنى ندور عليكي وانتي يابردك بس
نهى : ندى الله يخليكي ابغى أجلس لوحدي
ندى : افففففف على راحتك وراحت تتجهز
نهى : سامحني ياعمري سامحني يا نادر
في الليل الساعة 9 الملكة كانت بسيطة وعائلية يعني في البيت
عند الباب كان بيت أبو ياسر وصلو و وصل معاهم المعرس
سارة أول ماشافته شهقت بقوووة
تتوقعون مين خلا سارة شهقت ؟؟
وايش راح تسوي نهى عشان ماتوافق ؟؟
نهاية الجزء الثامن من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله
الجزء التاسع من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله
في الليل الساعة 9 الملكة كانت بسيطة وعائلية يعني في البيت
عند الباب كان بيت أبو ياسر وصلو و وصل معاهم المعرس
سارة أول ماشافته شهقت بقوووة : فيصل
فيصل أول ماسمع صوتها لف : سارة
سارة : ايش تسوي هنا
فيصل وهو فرحان بأنه شاف حبيبت قلبه : انا المعرس
سارة بخوف : المعرس
فيصل وهو داخل : أيوة
سعاد : سارة بسرعة ادخلي
ياسر : لاخليكي في الشارع لوحدك ودخلو ودخلت وراهم وراحت على طول عند نهى
في غرفة نهى
نهى كانت لابسة فستان أسود و عاملة مكياج أسود ناعم دخلو عليها سارة وسعاد و نهى أول ماشافتهم راحت حضنتهم
سارة : نهى حبيبتي لا توافقي
نهى : ليش
سارة : المعرس واحد مرررة داشر وراعي سوالف
نهى بخوف تحاول تخفيه : لاعادي أصلا مستحيل أوافق
سعاد : كيف يعني ماراح توافقي
نهى : ماراح أوقع
سعاد : بس ماتخافي من أهلك
نهى : لاعادي عندي أموت ولا أتزوج
سارة : ياقلبي عليكي هذا كله عشان نادر
نهى : ياعمري أفديه بروحي
سعاد : الله نفسي اعيش قصة حب
نهى : صدقيني ماتبغين صعب مرة عذاب
سارة : الله يكون بعونك
نهى : امين
عند الرجال في المجلس
فواز : أقول يا معرس لا أوصيك على اختي ترى هي غالية وعزيزة عندي
فيصل : ههههههه لاتخاف
خالد : احس شكلك مألوف بس ما أدري وين شفتك
فيصل كان داري أنه هو الي ضرب سارة في المول : يمكن في بيت عمي أبو فواز ولا في مكان
خالد وهو شاك : يمكن
جاء الشيخ و وقع المعرس وباقي نهى وأول ما أبو فواز راح عند نهى عشان توقع نزلت نهى وهي قوية بس خلاص تعبت من حياتها تعبت من العيشة الي عايشتها وقفت عند الباب وسألها الشيخ موافقة ولا لأ
نهى بصراخ يسمعه الكل : لأ وألف لا ومستحيل أوافق وطلعت جري من غير ماتشوف ردت فعلهم كيف أبوها أخوها فيصل بس هي ماهمها شي خلاص ماهمها غير نادر وبس عايش ميت ماراح تتزوج غيره
عند الرجال كان فيصل فرحان لأنه أصلا مايبغاها بس أبوه قاله ياخذها وأبو فواز وأبو فيصل يتناقشون في الموضوع
أبو فواز : اسف والله اسف ماادري ايش صارلها
أبو فيصل : حصل خير أهم شي تكلمت قبل لايسير شي
أبو فواز : ماادري فين أودي وجهي فشلتني البنت هذي
أبو فيصل : لا احنى أهل وانت معذور مالك ذنب
عند البنات
منال : يانهى اجلسي تفاهمي مع أبوكي بعدين روحي
نهى : لا انت اصبرو بس يروحون أبوي بيقتلني خليه يهدى بعدين أرجع
رنا : طيب كم يوم بتجلسين
نهى : يومين ثلاثة
سارة : بس يادبة لاتقاطعينا اوك
سعاد : كلها كم يوم وترجع ماراح تسافر
ليلى : ومين صحبتك الي رايحة عندها
نهى : تهاني
سعاد : بس غريبة يعني تهاني ماحد يروح بيتها
نهى : سعاد البنت وافقت وخلاص خليني أخلص يلا
رنا : بس يانهى مو صعب تخلي أهلك وتروحين
نهى : يوميييييييين ماتفهمون كلها يومين وراجعة
رنا : اليومين هذي أهلك بيتجننون فيها
نهى : عادي ماهمني أحد
رنا مسكت نهى من كتوفها وحطت عينها في عينها : الله يخليكي لاتروحين عارفة أنه أبوكي بيضربك بس انتي ماسويتي هذا الشي غير وانتي عارفة أهلك الله يخليكي اعقلي
دمعت نهى شوية بس حاولت تستمع قواها ومسحت دموعها : بس
قطعت كلامها أمها : أبوكي يبغاكي الحين تحت
نهى : أن شاء الله ماما بس أبوي زعلان مني ولا لأ
أم فواز : لا فرحان طاير من الفرحة عشان الفشيلة الي عملتيها قبل شوية طبيعي يكون فرحان
نهى : اسفة والله اسفة بس مااقدر أنا فيصل بذات ماابغاه
أم فواز : طيب ليش يابنتي
نهى : يا ماما الله يخليكي خلاص
أبو فواز يصارخ من تحت : تنزل الحين ولا والله العظيم لا أطلع أوريها
أم فواز : يابنتي أنزلي الحين قبل لا أبوكي يسوي شي
نهى : خلاص الحين أنزل
أم فواز : الله يستر ونزلت
نهى بخوف : بنات والله مرة خايفة ماأعرف ايش اسوي
منال : الحين خفتي لمن جاء وقت الجد
نهى : منال الله يخليكي يا تهديني يا بلاش بس تزيدين الخوف لااااااا
منال : خلاص أجل بسكت
سعاد راحت عندها : نهى امشي معاي انا بوقف معاكي بكل دقيقة خلينا ننزل الحين قبل لا أبوكي يعصب أكثر
نهى فرحت أنه صديقة عمرها وبنت عمها وقفت معها في وقت ماحد كان حاس فيها وساندتها وهذي الصداقة ولا بلاش
نهاية الجزء الثامن من كرهتك في لحظة وحبيتك العمر كله
|