لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-08, 06:15 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارتـ رووعهـ كالعادهـ
يسلموووو غرور
رهـام
حدهـا تكسـر الخاطـر
هذا واهي مادرتـ انهـ رح يستقر هنـاك
اللهـ يعينهـا
نواف
يحبـ مشاعـل من صجهـ
ولا بس كلام!!
مشاعـل
وفرحتهـا بأن نواف يبادلهـا نفس الشعور
بتم!!
ولا بصير شي يخرب عليهم
اللهـ يستر
سجى
الحمد للهـ انهـا تحسنت
...
اشتاقت لمنو وبترجع عشانهـا!!
لامهـا مثلا
نجود
حراااااااام
شكلهـا تدري انهـ يحب سجى
بس تحاول تنكر هالشي
اللهـ يعينهـا
فـهـد
مو بس يحب سجى الا يمووت فيهـا
اما نجود فعادي وعلاقتهـ فيهـا يمكن عشان يعرف اخبار سجى !!
بس مادري احس انهـ بدا يميل لهـا وموراضي يعترف بهالشي
مروهـ
شكلهـا تبي امل تصير نفسهـا!
واعتقد انهـا تبي تخرب علاقتهـا بسلمان
اللهـ يسـتر
امــل
ما اعتقد انهـا تحبهـ
تحب فلوسهـ ممكن!!
بس اهو لا
سلمان
ولو درا ان امل راحت الحفلهـ شرح يسوي!!
ما اعتقد بطوفهـا لهـا
آخر شي
سوووووري عالتأخير
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 12-10-08, 09:52 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94043
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: ღ غروردمعه ღ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ღ غروردمعه ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dbdobe_88 مشاهدة المشاركة
   يسلمووووووووووا يا قلبي يعطيكِ الف الف عافيه

بارت بجنننننن كتير حلووووووووو

بتوقع انو انصدمت امل انو الحفله فيها رجال

طلال
مابعرف مرات بحسو بحب رهام ومرات بحسو عادي بس بتوقع انو رح يصالحها

نجود وفهد
بتوقع انو رح يقول فهد لنجود انو هو مابحبها وانو محور علاقتو معها صداقه

مابعرف اتوقع كتير بس هاد اللي طلع معي

عم ننطرك يا أمررررررر ما تتأخري علينا حبيبتي
مع محبتي

تسلمي يقلبي مرورك

منوره ولله..

يعآآآفيك ربي..

ماننحرم منك يآرب..

ع ــوآآفي

 
 

 

عرض البوم صور ღ غروردمعه ღ  
قديم 12-10-08, 09:54 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94043
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: ღ غروردمعه ღ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ღ غروردمعه ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   بارتـ رووعهـ كالعادهـ
يسلموووو غرور
رهـام
حدهـا تكسـر الخاطـر
هذا واهي مادرتـ انهـ رح يستقر هنـاك
اللهـ يعينهـا
نواف
يحبـ مشاعـل من صجهـ
ولا بس كلام!!
مشاعـل
وفرحتهـا بأن نواف يبادلهـا نفس الشعور
بتم!!
ولا بصير شي يخرب عليهم
اللهـ يستر
سجى
الحمد للهـ انهـا تحسنت
...
اشتاقت لمنو وبترجع عشانهـا!!
لامهـا مثلا
نجود
حراااااااام
شكلهـا تدري انهـ يحب سجى
بس تحاول تنكر هالشي
اللهـ يعينهـا
فـهـد
مو بس يحب سجى الا يمووت فيهـا
اما نجود فعادي وعلاقتهـ فيهـا يمكن عشان يعرف اخبار سجى !!
بس مادري احس انهـ بدا يميل لهـا وموراضي يعترف بهالشي
مروهـ
شكلهـا تبي امل تصير نفسهـا!
واعتقد انهـا تبي تخرب علاقتهـا بسلمان
اللهـ يسـتر
امــل
ما اعتقد انهـا تحبهـ
تحب فلوسهـ ممكن!!
بس اهو لا
سلمان
ولو درا ان امل راحت الحفلهـ شرح يسوي!!
ما اعتقد بطوفهـا لهـا
آخر شي
سوووووري عالتأخير
تقبلي مروري


يسلمك ربي من ذوقك ولله,,

منوره كآلعآده بتوآجدك يالغلآآ,,

لآعدمنآآك يآرب ,

يعطيك لله الف ع ـآآفيه

 
 

 

عرض البوم صور ღ غروردمعه ღ  
قديم 12-10-08, 10:02 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94043
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: ღ غروردمعه ღ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ღ غروردمعه ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





{ مابه جديد ..عشاق ليلة تفارقوا ..
وصاروا بعيد ..لا طاحت نجوم السما ..ولا تاه في الظلما قمر





البـآرت التـآسع ! ,,

اسبـآنيآ ..


واقف قدام مكَتبه ويطالع الاوراق المتناثره عليه ..

ومكَشر ..

اخذ ورقه صفقه جلس يقراهآ ويعيد للمره لرابعه لقرائتها .. مافهم منها حرف
رماها بعصبيه وهو متنرفز اصلآ باله مو معآه ..
ولايبغى يركز بشي ..

اسبوعين من العمل المتواصل والظغط على راسه .!

تعب تعب تعب !

هو مو مستعد بهالعمر يمسك شركَه .. كبيره وبمكَآن غربه !
وخصوصآ انهآ اشترآكَيه مع شركَه اسبآنيه ..

ضغط على راسه وهو يحس انه يدور فيه .. للصبر حد انا للحين عند ظن الجميع بس بتعب ..

لازم اكَلم جدي يرسل احد لي مو قادر يمسكَهآ لوحده ..

عمه سلطآن جلس 4 ايآم وسحب عليه ورجع للريآض ..

اخذ جواله واتصل على جده ..

ابو فهد / الو مرحبآ .. هلآولله بطلآل
طلآل / هلآ ولله شخبآرك يبه ..
ابو فهد / بخير لله يسلمك .. انت شخبارك واخبآر الشغل ؟!
طلآل يتنهد / ولله تعب .. آنآ مكَلمك علشآن هالموضوع ..
ابو فهد عقد حواجبه وبخوف / طلأآل تكَلم صآر شي .. الشركَه فيهآ شي ؟!
طلآل / لآ لآ .. مو كَذآ آلموضوع بس يبه انا مو قآدر اكَمل الشغل يعني اممم .. ياريت لو ترسل احد معآي ..
آبو فهد بتفكَير . صح انا حسيت اني غلطت لمآ مسكته الشركَه لوحده /خلآص طلآل ولآيهمك برجع لكَ سلطآن ..
طلآل وهو يرجع راسه على الكرسي / مشكَور يبه ..عآرف انها بالبدآيه وفيها ظغط شغل ! ..
ابو فهد وهو يقوم /فآهم عليك خلآص اكَلمه لك ونشوف .
طلآل / تسلم ..
ابو فهد / لله يسلمك يالله مع السلأمه ..
طلآل /سلمك ربي باي .

وقفل ..

نزل راسه على المكَتب .. وهو يحس بتعب قطع عليه حبل افكَآره رن جواله ..
شاف من المتصل وكَآن عمه سلمآن ,,
رد /هلآآآآآآآآآآ ولله سلمان ..
سلمان اابتسامه / باللهي قلت ناسي اسمي بعد هع شلونك ؟!
طلآل / بخير انت شخبارك .؟! وشخبار الرياض واهلهآ .!
سلمان /هههههههه بخير لله يسلمك والرياض ناس زعلآنه وناس راضيه !
طلآل ميل فمه / اهاا .. وش اخبارك انت بس وجدتي وكلكم ..
سلمآن / بخير نسآل عنك .. يادب متى بتنورنآ ..
طلآل هز كتفه / مدري لسى مو للحين .. لسى ببدآيه الوقت ..
سلمآن /لله يعينك اجل كَل شي على راسك ..
طلآل يتنهد / لحمدلله على كل شي ..
سلمآن / ياحركآت انت صرت حكم حكم ..
طلآل بغرور وهو يعدل قميصه البيج/ احم احم من عمري حكم فديتني بس !
سلمان / اوووخص اروح ملح انا ع الغرور .. المهم خذ مهند الدب بيسلم عليك ..
طلآل تذكر طلعآتهم اول وهبآلهم اشتآق لهآ / طآلعين سوآ ..
سلمآن / يب .. للحين بنروح لمحل وبعدين بنزل مهند عنده حفله مدري ايش وبس هههههه "وصرخ" خلآآآآآآآص اي ..
خذ هالمتوحش يالله سلأآم انا .. تامرني بشي !
طلآل / لله يسلمك سلآمتك ..
وصله صوت مهند الي مسوي صوت بنت وقال بدلع / وحشتني !
طلآل ضحك يذكر هبآل مهند /هههههههههه هلأآ ولله بفآتن هلآ ولله ..
مهند بقرف /وووووووع فآتن بعينك .. ياسميره هههههههههههههه ..
طلآل ضحك وتذكَر سالفتهم بهآلآسمي /ههههههههههههههه سميره يالله من وين طلعت انت ..
مهند طاح من الضحك /ههههههههههههههههه اوخص طلآل عليك اسمك " وتنحنح " احم احم للهم لاشمآته بس
طلآل وهو يمسح وجهه من الضحك /هههههههههههههههه طيب هين اوريك يادب.. قال سميره قال سميره هههههههههههه
مهند / طلآل خلأآص بطني هههههههه قال ايش فاتن و سميره يااخي ولله علينآ ذووق ههههههههههههههههههه
طلآل وهو راكع ويده على بطنه ويده على الجوال /ههههههههههه آآهـ لاتذكرني .. شخبآرك بس ؟!
مهند بصوت بنت /ههههههههههه بخير ياسالم انت كيفك حبيبي !
طلآل جلس من الضحك /ههههههههههه خلآص دب ولله بطني .. لآ سالم للحين حي ؟!
مهند /احم هههههه ايوآ لسى في البدايه ياحلو ترجع نكمل سوآ .
طلآل بغرور /لآحبيبي قآل سوآ قآل خلآص انا كبرت عن هالحركآت انا مدير شركه..... اسوى هالحركآت ..
مهند بسخريه / اووخص وش عنده بس سكيورتي صحارى هههههههههههههههه
طلآل / سكيورتي بعينك يادب هههههه .. " وقال بصوت جآد " مهند شخبآر رهآم ؟!
مهند وهو يتنهد / ايه رهآم اختي تقصد ..
طلآل بقهر / لآبنت الجيران وش اخبارها . وكيف عمتي حصه ؟!
مهند / امي بخير .. بس رهآم من راح شخصكم الكريم متغيره ..
طلآل تنهد بتعب / ولله مهند انت ماتعرف الظغط الي بالشغل اروح بدري وماارجع الا متآخر ولمآ ارجع .. ماابغى شي غير السرير
مرآ تعب ..
مهند / لله يكَون بعونك ان شآء لله . لآماعليك تعرفها دلوعه " باابتسامه " شوي وترضى .!
طلآل وهو يتنهد / اموت عليها وعلى زعلهآ ..
مهند عصب / هييييييييييه وجع وين حنآ فيه " ويقلد صوته " اموت عليها وعلى زعلهآ .. " بروقان " يااخي احترمني ..
طلآل ضحك بخفه / اوخص مهندووه وش عنده هههههههههه .. المهم سلم لي عليها
مهند / يوصل يوصل " بااستعجآل " خلآص طلول يالله بسكر بمر محل وصلنا له ..
طلآل هاللحظه تمنى انه معآهم / اوكي لله وياكم باي ..
مهند / سلأآآآآم ولاتقطع ..
طلآل بهمس / ان شاء لله .. باي

سكَر منهم .. وهو يتمنى انه هاللحظآت يكون بينهم !
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


بالشآليه ..
مروه وهي تبلل شفايفها /هـآ ,, ولا شي

مروه وهي تاشر على الباب / يالله بنـآت .. من هون ؟!
مشت امل متجهه للبـآب المردود وفتحته بخفه وهي ملتفته على ورآهـآ .. الي خلآهـآ تلتف للي برآآ ..
صدمهـآ الي كَـآن وطاحت شنطتها من يدهـآ ..

صحهآ من تفكَيرهآ صوت تصفير ..

انصدمت من منظر قبآلهآ ..
مهمآ كَآن تعمل بس ماتوصل لهدرجه من الانحطآط !..
حفله مختلطه !
رجعت لداخل وسكرت البآب بقووه ,, وجهاا مبهوت وتنقل نظراتها بين مروه الي عاقده يدينها لصدرها وبعيونها لمعه غريبه !
وسعاد الي بكل برود العالم متسنده على الجدار وتكلم بجوالها وتلعب بطرف شعرها .

صرخت بعصبيــه / ليه ماحكيتي لي لييييييييييييه !؟

مروه ببرورد / احكي لك عن ايش ؟!

امل ويدها ترجف / مستحيييييييييل ادخل مستحيييييييييل ابغى ارجع للبيت اللحين !؟
مروه وهي تتحرك للباب ببرود / شوفي ياقلبي السواق طلع .. وبتجي الله يحيك ماتبغى اجلسي هنا للفجر ..
طلعت ..
انصدمت من ايش مخلوقه هالانسآنه .. كيف تبغاني اطلع كيف .؟!

التفت على سعاد الي سكرت الجوال وهي تتنهد ومبتسمه / سعآآآآد شفتي وش فيه ؟!
سعاد رفعت راسها / ايوآ اعرف ..
امل بصدمه / وعادي بتطلعي ؟!
سعاد وهي تلمس حواجبها تتاكد من ترتيبها / ياحياتي هذي مو اول مرا احضر حفله عند مروه ..
" التفت على امل " لآ تعملي روحك شريفه امل اطلعي اضحكي ابتسمي انسي كل شي بس بحدود !

وهم تركَوآ للهنطقه حدوود !

طلعت وتركتهآ
جلست على الكنب وبيدها جوالها .. ياريت ماجيب غبببيه لو طعتك سلمان .. ودي ارجع بس لو يدري فيصل ولله لايقتلني !
او يصير فيها تصوير .. هزتها هالفكره من جوآ ..
كيف شلون ترجع !

قلبت بااسامي جوالها تبغى احد ثقه عادي ترجع معه .. ماغيره سلمآن بس لو يعرف انها راحت لايكون يومها
وهو قايل لها لاتروحي..

جلست لوحدها وهي تنقل انظآرها على جوالها على جدار الغرفه على الباب على الكنب على الطاوله ..

وهي تحس بقلق .. وصوت الموسيقى وآصل عندهآ ..

تمددت على الكَنب وهي تحس روحهآ متكومه..

وفسآنهآ ضآيقهآ وشعرهآ .. والعبره خآنقتهآ ,,

رن جـوآلهآ فزت لمآ سمعت نغمه سلمآن ,, اغنيه شآغلني اليسآ ..

جفلت وآلجوآل بين يدينهآ ,, لو بترد تحس انه بيعرف او بيحس بشي .. من صوتهآ من ربكتهآ ,,

هو يفهمهآ .. على طول ..

حطته صآمت على الطوآله قبآلهآ ..

وراسهآ بين يديهآ ,, وصوت الاغاني بااذنهآ


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



بمكَآآن ثآني ..

السآعه 9 بالليـل .. الاربعآء ,,

وآقفه قدآم المرآيه وهي تحط اخر لمسآتهآ التجميله .. ,,
اليوم بتروح لقصر جدتهآ .. مجتعين فيه ..

لفت على نفسهآ بغرور وهي رافعها خشمهآ فوق وشعرهآ الطويل يلف حولهآ / فيه احـد احلى منك مشآعل ..




سحبت شنظتهآ من على السرير ولبست العبآيه باآهمآل .. وطرحتهآ ع كتفهآ ,,

اول مآنزلت تحت انتبهت لاامهآ الي لابسه جلآبيه بيج بااسود رسميـه ولابسه عبآيتهآ ..

طلعوآ سوآ من بآب الخلفي اسرع ..

ودخلوآ لقصر الجد ..
كآن الكَل فيه عمآتهآ حصه .. والبندري .. وشذى
وبنآت عمهآ هنوف .. ونوف .. وشوق واشوآق مااشآفتهآ ..
وبنت عمتهآ رهآم ..
وجدتهآ .. وزوجآت عمهآ فهد فوزيه ..وخلود زوجه عمهآ عبدلعزيز

سلمت عليهم وجلست عند عمتهآ حصه على يمينهآ ويسآرهآ شوق ,,

مدت يدهآ تآخذ فنجآن القهووه من هنوف وابتسمت / اووهـ هنوف .. وش هالسنع الزآيد ,,
هنوف وهي تحط الدله على الطآوله وتبعد خصله شعرهآ وبغرور / يؤ فديتني من يومي ام السنع !؟..

البندري بسخريه / بشوويش على عمرك س لاتطيح خصله شعرك ,,

جلست قدآم جدتهآ الي تسولف مع حصه بحمآس ,,

خلود بابتسآمه / شخبآرك رهآم ؟!

رهآم وهي تبعد عيونهآ عن عيون زوجه عمهآ وتحطهآ على امهآ الي منتبه لهآ / كويسه !

خلود وهي تشوف رهآم الي جسمهآ متغير نآحفه وتحت عيونهآ هآلآت سودآء / عسآه دووم عآد انتي موصيه عليك,,

رهآم من قآلت كلمتهآ مغضهآ بطنهآ وضرب قلبهآ الف قآل موصيه قآل ,, صدت عنهآ وهي عآٌقده حوآجبهآ ,,

طآريه يهزهآ من جوآ ويرجع يبكيهآ ..

سحبت نفس وهي تظغط على جوآلهآ .. وتهآول تهدي نفسهآ .. رهآم هدي نفسك مو معقوله طآريه بس يربكك كّذآ .. دمعتك ماتنزل انتي اقوى ..

هذي هي تحكي نفسهآ ,,

لآتبكَي لآتبكَي وخآصه امه موجوده وآخته لآآ ,, بلعت ريقهآ ورفعت راسهآ لفووق تطآلع الثريآ المعلقه تبعد خيآله المتسكن بآلهآ ...


انتبهت من خيآلهآ ع صوت كعب حآد .. التفت لجهه الممر الطويل شآفتهآ اشوآق ..
نفس الطله نفس الضحكه نفس الغمآزه ,,

رهآم آآآف كَل طلآل طلآل .. انسيه لو دقيقه لو ثآنيه

وصرت اشوفك بعيوون البشر ..!


وهي تسلم عليهآ بالخد همست اشوآق على رهآم / دبه ليه مقفله جوآلك ؟!

رهآم ابعدت عنهآ وتآشر ع نفسهآ / آنآ ..جوآلي مفتوح! ..

اشوآق باابتسآمه / لآ يآقلبي " وبهمس" طلأآل يسآل عندك ويقول تفتحه بحآكيهآ ؟!

رهآم بهت وجهها وبسرعه قآلت / ايوآ اكيد خلص شحنه وانقفل ..

اشوآق مشت وتعدتهآ تكًمل تسلم .. جلست اجل مقفل احسن ولله مآآفتحته ..

يعني جت على هذي آنآ لي اسبوعين اتصل مآيرد عليه خليه يذوق الي ذقته ..

بدري ع ـليك آخ طلآل ..

وهي تنآقض افكَآرهآ افتحته بس مشتآقه له.. لآ احسن يستآهل ,,
سرحت بحرهآ هي وطلآل ,,مآكآنت معآهم ولآ مع صوت هنوف الرجه الي تخطط لطلعه المزرعه الآسبوع الجآي ,,

البندري / خلآص نطلع الخميس .!
هنوف بصراخ / لآ الآربعآء علشآن الخميس بنآم هنآك ..
البندري /هييه انتي الاربعآء النآس عندهم دوآمآت ..
الهنوف بآبتسآمه / عآدي يوم وآحد يسحبوآ ,,
البندري بسخريه / بآاللهي ياحلوه قآل سحب قآل تحسبهآ بمدرستهآ الغآليه ..
شوق وهي تحط رجل على رجل / يعني مو مثل كَل مرآ تقولوآ بنطلع ولآتطلعوآ ,,
الهنوف وهي تدفهآ بخفيف / اووخص شوف من يحكَي .. هيه انتي هي مرآ وحده كنآ بنطلع ولآطلعنآ قآل كل مرآ قآل ,
شوق تغمز لهآ / سلك سلك يالحبيب ..
الهنوف وهي تقوم جوالهآ يرن / يالله دقيقه ,,
خذت جوآلهآ كآنت صآحبتهآ دآنآ وطلعت تكَلمهآ برآ شوي ..

الجو متوتر بس زوجآت الآخوآن ..

ام نوآف بغرور وهي تعدل خصل شعرهآ القصير / ايوآ حكيت لك حصه اجل رهآم وش فيه حآلهآ متغيره مرآ .,
حصه عطتهآ نظره وطنشتهآ ولآردت عليهآ ,,
ام نوآف وهي منتبهه انهآ سآكته ومطنشتهآ قآلت ببرود / لله يحمي بنآتنآ بس ! ولله الشر منتشر بقووه ..
والتفت لخلوود الي جالسه بين حصه وقآلت / اجل طلآل متى بيجي ؟!
خلود وهي عآرفه بتوتر الجو وهي بعد مآلهآ خلق ام نوآف وبثقه / يآقلبي يآولدي هنآك على طول خلآص ان شآء لله ,,
ام نوآف تمثل الحسره / يؤ يآحرآم يبعد ولد عن عيونك ولله ياقوي قلبك ,,
حصه وهي تشرب عصير وببرود / يبعد بيرفع راسهآ مو يبعد يسكَن بالبآرآت ,,

ام نوآف بهت وجههآ من هالكًلمه تتكَلم بولدهآ بنوآف ,,

حآولت تضحك توضح انهآ حآقرتهآ بس مآقدرت هالشي الي منزل راسهآ بينهم ,,

وقآلت بترقيع / هآ ,, ايوآ بكَرآ تعجبك نوف اذا رحت عند ولد عمهآ ,, بعدين نوآف طيش شبآب ..

حصه ببرود / ياحبيبتي بكَرآ قلتيهآ بكَرآ مو اليووم ههههه ,,"بسخريه ع نغزه عارفه وش تحت راسها هي وبنتها بس ههه مو تمشي ع حصه " بعدين اي ولد عم .,
ام نوآف عطتهآ نظره ولآردت عليهآ ,,
حصه كآن عندهآ كميه كلآم بتذبه اليووم على ام نوآف بس الي قآطعهآ دخوول سلمآن المفآجئ كآن يركض للدرج بسرعه ,,

كلهم بآآستغرآب وقفوآ سوآ .. دخل بلآ احم ولآدستور ,,

البندري لحقت فيه وش فيه هذآ ,, ولمآ وصلت لبآب جنآحه .. كآن البآب مفتوح ,,

وجآلس على ركبته قدآم تسريحته ويطلع الآورآق بسرعه
وقفت جنبه وهي تلهث / وش فيك ؟ّ!
سلمآن رفع رآسهآ لهآ وببرود قآتل / مآفيني شي .. ليه ؟!
البندري نفسهآ تقتله بيرفع ظغطهآ هذآ / وشو الي مآفيه شي وانت تركَض ودآخل بلآ احم ولآدستور .. وش صآير تكَلم ,

سلمآن وقف وهو يبده اورآق ورمآهآ بالارض بقووه وصرخ / مآفيه شي قلت لك مآفيه شي ,,

البندري كرده فعل من صوت صرخته رجعت ورآء / اوكَي بس لآتصآرخ خدآمتك قدآمك آنآ ,,

سلمآن وهي يدخل يدينه بشعره بقل صبري / يآربي جيب لي صبر يآآرب اووف ,,

البندري عطته نظره وطلعت وضربت البآب بقووه ,,

صحى من ضربه البآب وقآل بهمس / يؤ يآآانآ غبي وش فيني اصرخ كذآ ..

" ضرب بقبضه يده الجدآر " وش فيني آنآ متوتر اليووم من الصبآح ,,

" تنهد وهو يفتح الثلآجه الصغيره بغرفه ملآبسه ويآخذ بآيسن شرب نصه دفعه وحده وحطه على الطآوله ,,
وهو يهمس لنفسه / سلمآن هدي نفسك شووي مآصآر الآ الخير ,,

رمى كل ثقله على الآريكَه ورفع جوآله يتصل على آمل مآردت ظغط على جوآله وصرخ بقهر وعصبيه / لعنه تلعنك وينك انتي هذآ وقتك .ّ

للمره الرآبعه اتصل عليهآ مآترد ,, وبعدين ضرب جبهته يؤ لآتصير عآمله زعلآنه لآني قلت لهآ لآتروحي .. حتى آنآ وش هالمكسَه معآي قلت لهآ لآ ,, يؤ من جد انآ هالمروه مآآحبهآ ولأآ ارتآح لهآ احس وراهآ شي ..
بس مو من حقهآ تزعل آنآ اعرف بمصلحتهآ ارسل لهآ مسج ..
" ردي ضروري "
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




دخـيـل النـبـضّ
لا تـمـشـي ,,,
وأنـا مـالـي بـ هـالـعـالـم
سـوى )( قـلـبـگ )(
أتـوهـگ ,,,
گـيـف تـلـقـانـي ؟!
)( تـأمـلـنـي )( عـلـى دربـگ
أنـا بـگ ضـاع عـنـوانـي
وعـنـواّن دنـيـتـي )( حـبـگ )(دخـيـلـگ.. فـيـگ تـجـفـانـي ..؟
ولـگـنـي ...
أبـي مـوتـي وانـا .. .ج ن ب گ ..!




لندن ..

الظهر ..

وآقفه بالمطآر .. وبيدهآ شنطتهآ السودآء ,,
وآقفه معآهآ عبدلله وديمآ ,, اليوم بيروحوآ لآآلمآنيآ ,, اليوم يوم الموآجهه بينهآ وبين سجى !

لهآ 4 ايآم مآشفتهآ ,, ومن امس وهي قآفله جوآلهآ من بعد مآتهآوشت مع فهد .. وكل امس مآغفى لهآ عين سهرت اخر سهره مع ديمآ ,,

اعلنوآ عن رحلتهم ,,

ضمت ديمآ الي تبكي بقووه / نجوود تكفي روحي معآنآ ,,
نجود وهي مآسكه نفسهآ ع الاخيره هي تعودت ان دمعتهآ ماتنزل بهالسهوله / مآآقدر يآقلبي .. دوآمآت مآآقدر ,,
ديمآ وهي تهمس/ صدقيني نجود محتآجتك وربي ,,
نجود همس ديمآ هزهآ من وجوآ .. ماسكَه العبره يعني آنآ مااحتآجك .
ابعدت شوي وهي تحط يدتنهآ ع اكتآف ديمآ وهمست بقهر /ديمآ انتي اقوى .. روحي لله يوفقك ويسهل دربك "بغضه" ابوك محتآجك هنآك محتآجك ..
ديمآ عينهآ بعين نجود ,,كَآنت عيونهآ مغرقه دموع ماتشوف شي قبآلهآ بس حست بعيون نجود الالم الكَثير .. حست فيهآ ولله حست حتى من دون مآتحكي نجود ,,
ضمتها بقوه اخر شي وابعدت بسرعه ,, حتى ماترجع تنفجر من جديد ..
مدت يدهآ لعبدلله الي من دخلوآ آلمطآر وهو عينه عليهآ ,,
صآفحهاآ حست بيده الحنآن حست فيه .. سحبهآ بقووه لصدره شهقت شهقه تحمل ورآهآ كثير من الدمووع ..
ضمها بقووه ونزل رآسها همس بآذنها / نجود . قوي نفسك انتي اقوى صدقيني مآآافي احد يستآهل دمعتك ..
ابعد عنها ولسى ماسك يدينها وهو يطالعهآ وهي منزله راسهآ ,, هي عرفت يقصد مين ؟..
مسح دموعها بيدينها وهي تحس فيهآ الحنآن ,, وضمها اخر مرا وقال بهمس/ انتبهي لنفسك واخر الشهر بجي لندن لوحدي اطمن عليك ,,
"ضغط عليها وابعدها وباسها بين عيونهآ "..
/ مع السلآمه لله معاك ..
شافتهم يمشوون كآن لآف يده على اكتآف ديمآ الي منزله راسهآ وتبكي ,,
شآفت يمشي بشموخ كآن طوويل وجنتل ,, لآبس بنطلون جينز وقميص رمآدي وبآلطوآ طويل بيج .. وبيده شنطه الآب توب ,,

ولمآ وصلوآ البآب التفتوآ لهآ مودعين بيدينهم ,, ودعتهم طلعت من المطآر ودموعهاآ على خدهآ,,

الوقت الي احتآجت فيه للنآس مآآحد وقف معآهآ ..تمنت فهد راح وتركهآ,,
تمنت سجى بس سجى وينهآ وين نجود زعلآنه منهآ,.

من عندهاآ غيرهم ..
..
مشت من غير هدى وكآن الجو بآرد ومطر ,, وصلت الفيلآ ..
كآن شكَلهآ ذبلآن بقووه ,,

لمآ دخلت الفيلآ .. انتبهت لسجى الي جآلسه بالبآلكونه بالصآله الجانبيه
تشوف المطر وبيدهآ
جوآلهآ وتبتسم ,,

سندت جسمهآ ع الجدآر وهي تشوف سجى .. نفسهآ تركض لحضنهآ وتبكَي بس ههه بعييييييده بعيييييده ..
وشآفتهآ مبتسمه تذكرت اول لمآ تحكي مع فهد وسجى بيغى سآحبه لمآ تحكي مع فهد مآآحد يقآطعهآ مهمآ كآن..

حست بجسمها يترآخى بس مآسكهآ روحهآ ع القوه .. وهي تآبع سجى الي سرحآنه ومبتسمه ..

كَآنوآ دموعهآ ع خدهآ الي تحس احترقوآ من كَثر الدموع ,,

تحركَت من مكآنهآ اتجهت لغرفتهآ من صوت مشيتهآ انتبهت لهآ سجى الي انصدمت شكل نجود ..

نجود الي اهم شي عندها برستيجهآ ولبسهآ وتآبع اخر الموضه كذآ صآر فيهآ..

نحفآنه كثير .. وشعرهآ منفوش وحول عيونهآ هآلآت سودآء ,,ودموعهآ ع خدهآ .. طآح قلبهآ لمآ جآت بتقوم تذكَرت انهآ زعلآنه عليهآ ..
ورجعت تجلس عطتهآ نظره كسرت بآقي حطآم نجود جوآ قلبهآ .,

مشت نجود لغرفتهآ وهي تبكي وسكَرت آلبآب بآقوى شي ..

سجى كسرت خاطرها منظر نجود ونظآرتها .. محتاجتني .. ولله
طاحت دمعتهآ وقفت سجى تطل على المطل وهي تمسح دمعتهآ.. بس وينهآ وينهآ لمآ ابكي بآآخر الليآلي وادق البآب تقول لي مشغوله.. وينهآ
لمآ احتآج احكي معاها تقول لي بحكي مع فهد وينهآ لمآ احتاج ابغى اطلع من البيت اتغدى اتعشى معآهآ تقول عازمني فهد وينهآآ,,

طاحت على رجولهآ وهي تبكي. انجرحت كثير ولله كثير مااغيره ربي لي حآس فيني ,, وميثآ توفت جدتهآ من اسبوعين ورآحت الامآرآت .. ولسى ماتدري متى ترجع ..

بكت وبكت وبكت لحد ماطلعت كل الي بقلبهآ ,, وقفت على رجولها وهي تهمس / لآزم اوقف على رجولي وآسآعد نفسي بنفسي .. مآلآزم اطيح بالارض وتدعسني رجول البشر ,,
ومآلآزم كل موقف يوآجهني ابكَي وتنزل دموعي .. دموعي اقوى دموعي اعز .. من انهآ تنزل كل وقت وكل دقيقه ..
وقف ونزلت بسرعه مع الدرج الخشبي وغسلت وجههآ ..رآحت للصآله وجلست على الاريكه المنفرد ونآدت رولآ / ام طووني ..
جآت لهآ وهي تجلس قبآلهآ / اومري حبيتي ,,
سجى / ام طوني ابغى رقم شركه بآبآ ,,
رولآ بصدمه / يؤ لشوو ..؟!
سجى مالهآ نفس تجادل او بتبرر لآآحد / ابغآه بحكي معاه رولأآ لله يخليك ضروري لآتسآليني ليش .,
رولآ وقفت وبتوتر /آيـه بس ,,
قآطعتهآ سجى بصرخه وهي توقف / بس ايش .. هذآ بآبآ ابغى احكي معآه لآتتدخلي
رولآ انصدمت من انفعآلها وقالت بسرعه / ايه تابريني هلآ بروح جيبه واجي .

رآحت بسرعه وجآبت جوآلهآ وعطتهآ الرقم ,,
اتصلت ويدهآ ترجف وهي تبلع ريقهآ للمره العشرين من اخر مرآ جت السعوديه مآسمعت صوته ولآشآفته ..

رن ورن ورن .. وصلهآ صوته  متصله على جواله الخآص ,,
بتآأتها وهمس ودموعها غرقت خدها وهي تسمع صوته يقول مرحبآ ..
مهمآ كَآن هو آبوهآ سندهآ حآميهآ ,/ الوو اهلين بآبآ ,,
ابو فهد بسرعه / هلآ ولله .. بسرعه عندي اجتمآع ,,
سجى عقدت حوآجبها ولله وصار الاجتمآع اهم .. مني ابتسمت ومتى عمره حس فيني وقفت على هذي / هلآ بابآ كيفك .,؟
ابو فهد وهو يقوم / بخير انتي شخبآرك ؟. وكيف الجامعه معآك ؟.
سجى بهمس وهي تقوي صوتها / بخير كل تمآم ,,
ابو فهد / دوم .. ها شذى وش بغيتي .؟!
شذى ..
شذى ..
شذى ..

طآح هالآسم مثل هالصآعقه ,, يحسبني شذى ..
وقفت من آلقهر وهي تظغط على جوآلها يعني يحسبني شذى ..
قالت بصوت قوي مليان قهر / انا سجى .,,
ابو فهد/ اهاا .. اهلين سجى شخبارك يبه ؟!.
سجى ماحست ولله بطعم كلآمه يكلمهآ تسليك بس /بخير ,,
ابو فهد / ها ابوي سجى وش تبغي احول لك فلوس ؟. كم تبغي ؟!.
سجى بقهر/ماابغى فلووس ابغى اجي السعوديه ؟!.
ابو فهد طاحت الاوراق بصدمه منه / آيشششش؟! تجي ليه ودوامك ان شآء لله ..
سجى بلعت ريقهآ قالت له بسرعه وبتصريفه/ عندي اوف اسبوعين بجي للسعوديه ؟..
ابو فهد تنهد يحسبها بتجي على طول هالشي مايبيه يؤ وش يفكه من لسان ام فهد .. ولآ البنات لآتجلس هنآك احسن لهآ ولي انا ناقص مشآكَل انا .
اهم شي راحته ..ههه

ابو فهد / اوكَي .. اكلم لك شاكر يحجز لك وهو يرد لك بكرا ..
سجى بعد السكرتير يحجز لي وهو يقول لي وانت وش حضرتك ؟.
/ اوكي خلآص بس ابي بكرا او بعده ,,

ابو فهد / خلآص برسل لك بعد شاكر هو يجيبك ويرجعك لاترجعي لوحدك ..
سجى شاكر سعيد خالد منو ان شاء لله اهم شي ترجع / خلآص .. اوكي باي

ابو فهد / مع السلآمه وانتبهي على نفسك ..

سكرت سجى .. منه بس كلمته وانتبهي على نفسك..
حست انه وراها سند ..!

كلمه وحده غيرت نفسيتهآ ..

ابتسمت وقفت وراحت للنجود محتآجتهآ ولآزم توقف معآهآ على الاقل لو علشآآن العشره الي بينهم ,,..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الريآض ..

بالتحديد السآعه 10 ونصف بآلشآليه ..

جفلت وجلست جالسه لما انتبهت للبآب ينفتح ,,

كأنت متمدد ومسكره الانوآر وسرحآنه ..

من شافت ظلآل الجسم الي واقف ع الباب وعاكس ع الجدار..

رفعت شعرها على وراء وعدلت فستانهآ.. وصوت الراب بااذنهآ.
انفحت الانوآر الصفرآء الادخلت سعآد..

لفت وجههاآ عنهآ,,

دخلت بهدوء وسكرت البآب.. واتجهت لآآمل وجلست عند ركبهآ /امل وش فيك؟.
امل رفعت شاشه جوآلههآ بوجهه سعاد خالتهآ وهي تشوف 37 مكآلمه لم يرد عليهآ..شهقت سعاد وشافتها سلمآن..
وقفت/ليه ماتردي ياغبيه ؟..
وقفت معاها امل بعصبيه / ارد وش اقول اقول مااخذت برايك ورحت للحفله ولآآكمآن صآر فيهآ اولآد هآ"صرخت"اقول له كذآ,,
سعاد سحبتهآ وجلستهآ ع الكرسي/ امل لآتكبري السالفه ولله ماتستاهل ولله,,
امل بسخريه/ههه ماتستاهل اوكي وش تبغين اللحين ؟..
سعاد/امشي اطلعي شوفي الناس العآلم وصلوآ القمر وانتي هنآ علشانها مختلطه..
امل ببرود/ والمطلوب سعاد ؟..
سعاد/اطلعي برآ شوفي الناس الكآش والكشخه"بسخريه تحرك يدينها" مو معلقه لي ع هالخالد مدري وشو؟..
امل وهي تعدل شعرهآ/ تبغيني اطلع اوكَي باطلع .
مشت قبل سعاد الي مصدومه بسرعه قالت بطلع..

فتحت البآآب وآقفه قبآله بشموخ وهي تشوف الي قبآلهآ جالسين بكرآسي وطآولآت قبآل المسبح وصوت الاغاني وآصل للآعلى..
مرت من بين الطآولآت وجلست عند مروه جالسه معآهآ بنتين وسعاد الثآلثه..
وهي عآرفه ان كَل الانظآرعليهآ,,

بعد السوالف هي حاولت تغطي خوفهآ وربكتهآ بالآول,,بعدين خلت الوضع ايزي..
هي فيهآ بطآبع شخصيتهآ الجرآئه كثييييير..

صوت شهقت مروه صحتهآ من سرحآنهآ وهي تفكَر وآضح من لبسهم طريقتهم انهم كَآش,,
هذآ الي تبيه سلمآن صح مو مقصرمعآهآ بس احيآنآ تستحي منه.!

علآقتهم دامت 3سنوآت..هو الي طلعهآ ع الدنيآ بلبسهآ بذوقهآ بتفكيرهآ,,

كآن تكلم بس فكره السذاجه فيهآ..لبسهآ كآن مستوى اقل من آلعآدي..

كآنت من الطبقه الفقيره,,
طلعها سلمآن .. هو الي يآخذ لهآ تشكيله لبسها للجآمعه .. من شنطتهآ لااخر قطعه ..من ارقى المآركآت,,

تبي وآحد صدآقه تآخذ تعطي معاه تتبدآل الارآء علشان بعد توضح لسلمآن انه هي تعرف.!

اشيآء كثير براسهآ بتوصل لهآ. بنتعرف عليهآ بلآجزآء القآدمه..

رفعت راسها من كآس العصير على شهقه مروه انتبهت لثلآثه

يدخلوآ وآحد منهم لفت انظآرهآ يقووه بشكله وهي قد شآفته ماتذكَر وين شكلهآ مو غريب ..!

كآن طويل لآبس جينز لوست وحزآم جلد اسود تتوسطه كرستآله فضيه على شكل $..
وقميص وردي فآتح ازاريره الاولى ولآبس عقد شبيه بشكَل الحزآم..
والقميص فيه طبآعآت مع الظهر بالمخمل الآسود معطيه شكَل ..
مشمر اكَمآم القميص لنص يده ولآبس سآعه اسوود خقه ..

وشكلهآ خققهآ مرآ .. وشعره الي اخر رقبته مسرحه على ورآء بلوك اجنبي..

مروه وهي تهمس /امل هذا مو الي شفناه بالكوفي قبل اسبوعين ؟..
امل بتفكير / مدري ولله..مو غريب..
همست بقهر وغيظ وحقد / انت برجولك جيت عندي انت ؟!ولله لااربيك !
امل /اهاا قصدك الي تهاوشتي معآه,,
مروه عطتها نظره وقآمت عنهآ ..
امل انفجرت بضحك على شكلهآ .. انتبهت على صوت /
فديت الضحكه آنـآ ..
جفلت بخوف وقفت وآقفه .. شافته وآقف قبآلهآ وبيده كآس ويضحك بلعت ريقهآ خقه شكَله خقه يهبل .. طالعته بنظره ورجعت جلست على الكرسي
خقت عليه وبقووه..هالزين يكلمني آنآ ..
سحب الكرسي قبآلهآ وجلس بكَل ثقه وقآل / بجلس هنآ معتز .. تجلس معآي ..
امل ضرب قلبهآ بقووه ولفت عنهم وهي تطآلع مروة ترقص مع وآحد بكل غرور,,

وقف صاحبه الي قبل شوي ينآديه معتز فوق راسه .. وطق اصبعه لخدآمه بيدها سله دخآن / كرسي ..
بسرعه البرق جآبت آلكَرسي وجلس جنبه ..وقآل بآآابتسامه / معاك معتز"واشرعلى صآحبه" ومهند..
امل ماتعودت على هالموآقف اوكي بالسوق اومآ حفله تلقآئي رفعت يدهاترفع يآقه الصدر والثانيه عدلت فتحت فستآنهآ ..وهمست/مرحبآ ..
هو جاء لهآ ماتضيعه ولله ماتضيعه ..
سمعتهم يتكلموآ بهمس بعدين ضحكوآ.. رفعت راسها بحقد ماتدري ليه حست يتكلموآ عنهآ مهند / آلآ اقوول خذي "مد لهآ باكيت دخآن "
عقدت حواجبها بقرف /مآآشرب ..!
مهند باابتسامه/فديتها مثلي "ومدها لمعتز"خذها انت ..
معتز حطها بين شفايفه شغلهآ ونفث الدخآن على فووق بغرور..
امل انقرفت منه ,, وش يبغى هذآ ..
همسوآ وبعدين انفجروآ ضحك ..
امل قدام ثقتهم حست انهآ ولآ شي ..
قام متعز وهو يدعس السجآره برجوله / دقيقه ورآجع..
مروه انتبهت له جالس مع امل طلع من خشمها دخان/لآآ .. آلآ امل تتعرف عليه.. هذا لهآ هي بس ..
بسرعه راحت لهم وقالت بدلع وهي تبعد خصل شعرها/ امل السوآق يتنظرك برآ ..
امل تنفست الصعدآء هذا الي تبغآه بس تطلع .. وقفت وآقفه /اوكي ..
والتفت على مهند بنظره وراحت للغرفه ..
امل ابتسمت باانتصآر هذي اول خطوه ونجحت وابعدت امل عنه ..
ابتسمت مروه له بدلع .. رد الابتسامه بطفش وقآم ,,
امل شافته وآقف مع صاحبه ويسولف ..
طلعت جوالها واتصلت ع السوآق ابتسمت واتجهت لحمد ..!

سعاد قالت مراح اطلع .. بتكمل السهره ..

لبست عبآيتهآ ولفت طرحتها ..وهي تطلع قآبلهآ مهند كآن يكلم وآضح انه معصب وآقفه عند سيآرته ..
وسمعته يقول /خلآص شوي وآجي .. يالله بآي ..خلآآآآآآص لاتحني فوق رآسي يالله انقلعي ..

التفت بيفتح بآب السيآره..بيركَب شآفها وآقفه عند سيآره السوآق

سكر بآب سيآرته ورآح لهآ مبتسم وقآل لهآ بآبتسامه خققتهآ ونست سلمآآآآن والي جاب سلمآن ,, على جمآل سلمآن بس عند مهند مايجي نصفه..
لانهآ بالعآده لو ترقم على طول بآلهآ يرسم سوره سلمآن بس هالمره غير ..

قآل لهآ باابتسامه وهو يعدل يآقه قميصه / فرصه سعيـده ..
امل ابتسمت من غير شعور / وآنآ اسعد ولله..
مهند ويده بجيب بنطلونه وميل راسه ..وهي خاقه معاها /امم ولله كان نفسي نتعرف آكثر.بس اممم مثلي ماتعرفي انا مشغول اللحين وانتي بتروحي,,
"غمز لهآ"انتي خذي الرقم ونتفآآهم على كل ياقلبي على كَل شي ..
طلع من جيب بنطلونه كرت ومده لهآ.اخذته وهي مبتسمه ..
ابعد عن باب السيآره وفتحته وركبت ..

اتجهه لسيآرته وآشر لهآ بآي ...

 
 

 

عرض البوم صور ღ غروردمعه ღ  
قديم 14-10-08, 09:50 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت ما يقل رووعهـ عن الي قبلهـ
اسلوب ولا احلى
ووصف عجيــب حسيت روحي معاهم
يسلمووو غرور

امـل

اول شي عجبتني وانهـا مارضت تطلع
بعدين شالي غير رايهــا
شكلهـا خلاص ملت من سلمان وانهـ متحكم بكل شي فيهــا...بعدين اهي مو مستفيدهـ من شي الا فلوسهـ
مهند ومعتز مارتحت لهم صراحهـ...اللهـ يهديهـا

مروهـ
حقووودهـ وماتبي احد احسن منهـا
اللهـ يعين امل لو درت ان مهند كلمهـــا

سجى
زين سوت وانهـا كلمت ابوهــا...مهمـا سوى فيهـا يظل ابوهـا...مادري شفيهـ عليهـا وانهـ يميز باجي بناتهـ عنهـا!!
كل هذا عشان راحتهـ

نجود
حرام
كسـرت خاطـــري
اللهـ يعينهـا
بس اهي وين اهلهـا!!

سلمان
وشرح يسوي لا درى عن امــل
الله يستر

آخر شي
سووري عالقصور
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية