البــآآرت الثــــــــــــــــآآمن
السـآعه 10 المســآء بتوقيـت السعوديـه !
فله احمد !
مشــآآعل ..
توهـآ مسكره تلفون اشواق كـآنوا مرآ مع بعض ..
وحكت لها اشواق آنهـآ بتنـآم للحين تعبـآنه وبكرآ وراهـآ دوآم ..
مشـآعل مافيها نوم للحـين .. جلست قبـآل تسريحتهـآ تحوس باغراضهـآ من الطفش ..
وهي مشغله رابـح صقـر ..
رن نغمـه جوآلهآ بتنبيه مسـج وصلهـآ قامـت بكـسل له ..
تشوف من وين ؟!
آول مافتحـته ..بصدمه فتحت عيونهآ اخر شي وهي تعيـد وتقرآ المكتوب ,,
وتحـآول تستوعـب مو قـآدره .. بلعت ريقهـآ وسحبت رجولهـآ سحب .. وهي تجلس على طـرف السريـر ..
ولمـت رآسهـآ بين يديهـآ مو قـآدره تستوعب .!
بعد دقـآيق من انفجـآر المـشآعرِ جوآ قلبهـآ ..
ابتسمت !
بس تحس روحهـآ بحلم ..
حلو انكَـ نشوف شخص وتحس انه مكمل حيـآتك ويطلع يبـأدلكَـ نفس الشعـور ..
نوآف الي كنت معجبني صـآر يبحبني آنـآ !
آرسل لهـآ مسج قال فيهـآ له " احبك مشـآعل .. نوآف "
كلمه وحدهـ بس هزت كَيـآنهـآ .. بكَلمه بس عبر عن كَـل مشـآعره
آخذت الجوآل بتتصل على صديقه طفولتهآ اشوآق بنت عمهـآ تقول لهـآ تحكي شي !
مـقفل تحطمت وآجـد ..
بعدين تذكَرت مكمل القروب الثلآثي عمتهـآ شذى ,, اتصل عليهـآ
ردت شذى بصوتهـآ النعوم / مسـآء الخير..
مشـآعل بتوتر وهي تتنفس بقوهـ / يمممه شذى .. ارسل لي ارسـل !
شذى كآنت جـآلسه وقفت من الصدمـه ماتدري وش السآلفه خرعتهـآ مشـآعل / شنـو ؟! منو الي ارسـل لك !؟
مشـآعل وهي ترجف / شذى نوآف نوآف ..
شذى تعرف ان مشـآعل معجبه بنوآف بس اعجـآب بس ماعرفت آن الآعجـآب بسهوله يتحول لحـب / نوآف ولد اخوي سلطـآن .!
مشـآعل باارتبـآك / ايوا ايووا يمه شذى وش اسوي ؟!
شذى توترت معـآهـآ حتى مـآفهمتهـآ وش السـآلفه / ايش قـآل لك احكي لي خوفتيني !
مشـآعل بهمس وحـآلميه /قـآل لي احبك مشـآعل ..
شذى هنـآ ماقدرت تمسكَـ روحهـآ انفجرت ضحك /ههههههههههههههههههههههههه.. يـآدبه طيب وش قيك ترجفي !
مشـآعل وهي تلف الغرفه بتوتر / يمـه .. شذى قلبي يمشـي الف ..
شذى وهي تجلس وتضحك / يـآقلبي انتي مبروكـ .. ولله خبر حلو ..
مشـآعل وهي بجد ماتعرف كيف تتصرف /شذى قول لي وش اعمـل ؟!
شذى بهدوء/ لاتعملي شي خلآص مدامك عرفتي خلآص ..
مشـآعل وبلعت ريقهـآ / يعني ماارد له مسـج ..
شذى باابتسامه / مدري بس براحتك .. اقول بس خليكي ثقل هههههههه ..
مشـآعل انسدحت على السرير غمضت عيونهـآ وتنهدت /آآآهـ احبه !
شذى وهي تضحك / هههههههههههههه .. وش قد حلو الحب ؟!
مشـآعل بهمس / آآوووص بدخل جو ؟!
شذى /هههههههههههههههههههه يلعنك دبه خقيتي ....هههههههههههههههه .. اوكي اخليك وتصبحي على خير دبه ومبروك ..
مشـآعل ردت بهمس / يبآرك في عمرك عقبـآلك ..
شذى بحسره هبال/ امييييين .. تهئ تهئ ادعي لي ..
مشـآعل ضحكت بنعومه /هههههههههه يارب ..
شذى / يالله حلو تشـآآو .بروح اتروش ..
مشـآعل باابتسـآمه / نعيما مقدمـآ .. يالله باي
شذى / ينعم عليك ..بـآي ..
شذى سكرت منها وهي مبتسمه ولله حلو حب جديد بالعـآيله بعد حب طلال ورهـآم هع ,,
لله يوفقهم سوى .. بس من جد نوآف اللعـآب يحب مشـآعل كويس ولله .. ان شـآء لله يعقـل عن حركَـآته !
^^^^^
مشـآعل قفلت منها وانسدحت بحـآلمييه بعـآلمهـآ الوردي حـآلهـآ أي حـآل بنت تحلم بالحب ! <تراني ماجربت ..
هذيك الليله مـآنمت من فرحتهـآ صارت ليلتهـآ بنكي × بنكي
آفكَـآر كثيره توديهـآ وتجيبهـآ ..
احسهـآسهـآ بالفرحه والسعـآده .. بنقيض من خوفهـآ من المستقبـل المجهول !
تفكر فيه يعني يحبني مثـل مـآنـآ احبه ! ..
لا كلمـآت توصف مشـآعرهـآ ... سوى فرحهه ممزوجـه بخوف من مستقبـل قـآدم !.
/////////////////////
بالمطعـم ..
وهي تشـرب عصيـر / يعني شوق خلآص هو استقـر بااسبـآنيـآ ..
شوق / يب ! خلآص جدي حكَى له انه يجلس هنـآك على طول ..
هنوف بحسـره / ياقلبي عليهـآ يـآرهـآم .. احسهـآ بنصدم من جد !
شوق بااستغراب / ليه هي ماتعرف انه خلآص هنـآك ..
هنوف وهي تهز كتوفهـآ / مدري مااتوقـع ..
شوق وهي ترفع حواجبهآ/ بس شي طبيعي هو .. يعني مايبغى له تفكَيـر ..
دخلت رهـآم الي كـآنت رايحه تطلب لهم واسكَتوآ عن الموضوع ..
جلست على الكَرسي قبـآل هنوف وجنب شـوق / بنات ترآ بكَلم شذى بنطلـع للاستراحـه !
هنوف نطت /آيـوآ تكَفين وهـ مليت من البيـت !
شوق بسخريه / هه الي يسمعك يقول يـآحرآم هالبنت مـآتطلع ابد انتي باللهي متى عمرك جلستي ..
هنوف باابتسـآمه / قولي مشـآء لله يااختي ارفهه عن نفسـي ,,
ابتسمت شوق واسكَتت ..
رهـآم / خلآص بكَلمهـآ .. هي تقنـع البـآقي ..
هنوف / بس ترآ تبغـى نـآم .. يعني مانروح ونرجـع !
رهـآم / انتي اللحيـن خلينـآ نروح وبعدين خير ,,
وصل لهم طلبهـم جلسـوآ يتعـشوآ كَل وحده ببحر افكـآرهـآ غرقـآنـة بصـمت !
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لندن
العصـر ..
جالسـه ريمـآ لهـآ نصف سـآعه قبـال المرايـه .. والتفت للمره العشرين على نجود /هـآ حلو شكَلي ,
نجود بطفش/ ديمـآ خلصيني قلت لك حلو يالله بسرعه !
ريمـآ رجعت تلف على المرايـه /آآف .. استني طيب شوي ..
نجود بعصبيه / ديما لك عشر دقايق اذا ماخلصتي بروح عنك ؟!
ديمـآ وهي تمسح القلوس/ خلآص طيب خلصت .. بس شوي .
شوي طلعت ديمـآ من الغرفه انتظرتهـآ نجود بعد دقـآيق رجعت وهي مبتسـمه / خلصت ..
نجود بطفش / آآف مـآبغيـنـآ ." تدفهـآ تطلعها من الغرفه " يالله بسرعه ! .
ديمـآ وهي تبعد يدينها عن ظهرهـآ / خلآص خلآص .. طلعنا .
وهم نـآزلين تحت بلوبي الفندق .. قـآبلهم عبدلله ..
عبدلله بصدمه / انـتوآ توكَم تطلعوآ ,,
نجود وهي تطـآلع ديمـآ بطرف زين وبسخريه / زين طلعنـآ بعد مع هالآخت الكَريمه..
ديمـآ بااتسـآمه وهي تسبل عيونهـآ بدلع /عبودي حلو شكَلي ,!
ابتسم لهـآ اخته الدلوعه المغروره ^_^ / حلـو يالله بس خلصوآ علشان ترجعـي بدري ديمـآ " وبضيق" ورانـآ رحله بكَرآ ..
ديمـآ عقدت حواجبهـآ / ايش بكَرآ .. بدري " شوي وتبكَي "
عبدلله يهديهـآ / خلآص ديمـآ الحفله وحظرنآهآ ونجود وشفتيهـآ لكَ اليوم كَله معـآهـآ بس لازم نرجـع عارف وضع ابوي ..
ديمـآ بلعت غصتهـآ ماتبي ترجـع بس وش تسوي حكَم الظروف وحـآولت تتصنـع الآبتسآمه / اوكَي .. طيب يالله لآنتـآخر نجود !
نجود وهي تقلب انظـآرهـآ عليهم بااستغرآب ماعلقت على آلموضـوع آبدا وهي عيونهـآ على عبدلله الي يبتسـم لهـآ بتوتر / يالله ..
عبدلله وهو ينـزل عيونه للآرض / لله وياكَم انتبهوآ على انفسكَم .
همست ديمـآ وهي تتعلق بذراع نجود / آن شـآء لله بـآي ..
تمتم بكَلمـآت مآسمعوهـآ البنـآت غير لله ويآكَم .. تـآبعهم باانتظـآره لحد مآاختفوآ .. تنهد بضيـق وطلع للسويت ..
نجود وديمـآ .. يمشـوآ على رجولهـم .. وكَآن الجو مرآ خطيـر ..
فيه راحـه امطـآر ..
لمت البـآلطوآ الاسـود الي لابسـته عليهـآ وهي تهمس / برد !
التفت عليهـآ نجود بـآبتسـآمه / عادي الجو .. انتي بارده .
ريمـآ وهي تلم روحها/آومـآ عادي .. حرآم عليكَ .. ولله برد.
نجود اسكَتت ماردت عليهـآ .. شوي ديمـآ تنتظرهـآ تحكَي بس لاحظت ملآمح الضيق عليهـآ ..
ديمـآ / نجود وش فيكَ ؟!
نجود ماردت واسكَتت بس بعيونهـآ الم كَبيـر .. خـآفت عليهـآ ديمـآ من جد ..
نجود وهي تمشي مـآتحس بالطريق الي تمشيـه آصلآ لآن بـآلهـآ مو معـآهـآ ..
ديمـآ صرخت فيهـآ لهـآ سـآعه تنـآديهـآ / نجوووود ؟
فزت بروعه /هـآ .. هلآ وش فيه ؟!
وقفت ديمـآ قبـآلهـآ بعصبيه / وين وصلتي سـآعه انـآديك َ ؟!
نزلت عيونهـآ للآرض وهي تحس الدنيـآ ضـآيقه فيهـآ .. ديمـآ تـآبعت ملآمح وجههـآ الي تتغيـر .. همست / نجود . احكَي لي وش فيك ؟!
نجود وهي تصـآرع عبرتهـآ لآتنزل وبهمس مجروح / متضـآيقه ياديمـآ متضـآيقه.
ديمـآ بحنـآن وهي تحط يدهـآ على كَتفهـآ / من ايش ياقلبي .؟!
نجود وهي تغمض عيونهـآ بقهر وهمست من قلب / من كَل شي من كَل شي ..
ديمـآ وهي تحط كفوف يدينهـآ على خدود نجود / قلبي ترآ كَلنـآ عندنـآ هموم .. مـآفيه آحد مرتـآح صدقيني .
نجود وهي تعض شفتهـآ وتمنع دموعهـآ وهو مكَتوم بداخلهـآ / عـآرفه عـآرفه .. بس !
ديمـآ وهي تمسكَهـآ مع يدهـآ وتجلسهآ بكَرسي بالطريق / احكًي لي وش فيك ؟ فهد " قالت لهـآ نجود عن سـآلفه فهد بس بااختصـآر لمـآ كآنوآ بالفندق ! "نجود هزت راسهـآ بلآ ..
ديمـآ بااستفسار /اجل من آيـش ؟!
نجود حكَت لهـآ عن سـآلفه سجى وآنهـآ زعلآنه منهـآ .. خصوصـآ رآحت الحفله من غير مـآتسـآل وينهـآ .. لآنهـآ الصبـآح اتصلت على جوالهآ الف مرآ ماترد .!
ولمـآ اتصلت على آلفيلأآ ردت ام طوني وقالت لهـآ سجى مـآتبغى تحكَي معـآكَ ..
ديمـآ / بصرآحه معـآهـآ حق تزعل !
نجود وهي منزله رآسهـآ بقهر / لاتزيدي علي آنـآ مقهوره من نفسي ." وطاحت دمعتها وبهمس" مدري كَيف نسيتهـآ ؟!
ديمـآ وهي تضمهـآ تهديهـآ / خلأآص لآتبكَي .. انتي تعذري منهـآ وتقبل عذرك َ..
نجود وهي تهز راسهـآ بقهر /بس مـآآبي ارجع البيت وآشوفهـآ زعلآنه .. خليهـآ لـمآتهدى شوي ؟!
ديمـآ وهي تربت على كتفهـآ /آوكَي ياقلبي الي يريحكَ اعمليه . بس لاتبكَي ..
هدتهـآ شوي لحد ماهدت ومسحت دموعهـآ رفعت راسها باامنتآن وآبتسـآمه /سوري اشغلتكَ معـآآي..
ديما ضربها بالخفيف على راسهـآ/ دبه ! خوآت آحنآ لبعض..
نجود / تسلمي لله لايفرقنـآ يـآرب ..
ضمتهـآ ديمـآ / امين ..
تعدلت لمـآ سمعت جوآل نجود يرن .. طلعته نجود وشـآفت الشـآشه ومنو المتصـل ورفعت راسهـآ وابتسمت بحب وبهمس /فهد !
ابتسمت ديمـآ وقـآمت وآقفه وهي تاشر على بوتيكَ قريب / اوكَي كَلميه خذي راحتك ! بروح اشتري لي من هنـآ شوي اغراض وبعدين نطلع نتمشى !
نجود باابتسامه شكَر/ اوكَي طيب ياقلبي ..
طالعتها بااتسامها ومشت آصلآ ماتعرف وش يبيع البوتيكَ بس علشـآن تتركَ الجو لنجود ..
ردت نجود بحب /هلآ قلبي ,,
فهد ببرود /هلآنجود .. انتي وينك .!
نجود جرحتهـآ معاملته مايسأل حتى كَيفهـآ/ فهد وش فيكَ ؟! قل اخبـآرك شي .. على طول هبيت فيني !
فهد بلآإآهتمـآم / بسالك كَيفك بتقولي كَويسه ماله دآعي ..سـآلتك آنـآ وينك ؟..
نجود خلآص شوي وتقتله وش هالآسلوب وصرخت بقهر /انت ليه تكَلمني كَذآ .. طيب يعجبك آنـآ مو كَويسه !..مو بخير تعبـآآنه ,,
فهد حن عليهـآ حس انه جرحهآ يافهد آعقل وكَلمهآ مثل اسلوبك الدايم لحد ماتظمن الي ببـآلك َ وبحنان / معليه قلبي معصب شوي وتعبان.. انتي سلآمـآت وش فيكَ ؟َ..
نجود شهقت / تعبـآن ياقلبي ياروحي انت ليه وش فيك ؟. من ايش ؟!
فهد حس بتـآنيب ضمير بعدين رجع احسـآسه فهد انت حددت من قبل مطلوبكَ من هاالعلآقه يعني لاتخربهـآ كَمل انا ابي سجى وبس ! /لاتشغلي بـآلك مع الآهل .. بس هـآ ماحكَيتي لي " وبهمس قتلها" عيوني وش فيه ؟!
نجود تنهدت بحب ياصوته اعشقك بجنون .. تحبه تحبه يـآنـآس / مدري سجى زعلآنه مني !
من غير شعور وصحـآهـآ من حلمهـآ الوردي وافكَآرهـآ صوت صرخته الي فقعت آذنهـآ /آيششششششششششش!
بلعت ريقهـآ بصدمه ,,سم لله هذآ وش فيه وبهمس /آيوآ زعلآنه ,,
فهد من دون شعور بعصبيه/ زعلتيها ليش ؟!.
نجود بصدمه وتمتمه/آه.ء ااا.. هي آآي
صرخ فيها مرآ ثـآنيه / ليش ؟! روحـي لهآ وراضيهـآ ..
نجود حست كـآن احد عطـآهـآ كَف وآقف مع سجى ..يدافع ن سجى,, بس نجود انتي تعرفي انه يحبهـآ صرخت بداخلهـآ بس تركهـآ وحبني انـآ يعني مايهمني مـآضيه بين صرآع افكَـآرهـآ حست انهـآ تغرق وعقلها توقف مو قـآدره تفكَر بشي اللحين صرخت فيه من قلب / انت وش تبي .. بلي بيني وبينهـآ ؟! فهد مالك خص !
صحت من الي قـآلته لو الكَلآم يسحب تمنت تسحب كَلمتهآ حستهـآ قويه .. تندمت بس وش ينفع الندم ..
اسكَت بصدمه .. نجود تسكته وتصرخ بوجهه .. بهمس مقهور / طيب نجود .مـآلي دخل اوكي بـآي ..
انهـآرت على الكَرسي بصدمه .. بدون دموع ولاشي .. صدمتهـآ للحين لاجمتهـآ .. وجههـآ بهت وتطالع جوالهـآ الي بيدها جتهـآ ديمـآ باابتسـآمه / ها نجود وش قال لك !
استغربت من ملآمح صدمتهـآ جلست جنبها بهدوء جنبهـآ / نجود.. وش فيك ؟ وش قال لك ..
نجود طـآلعتها بنظرات مصدومه بعدين حولت عيونها على الارض .. ديما بخوف / نجود طيحتي قلبي وش فيك .. ليه وجهك مخطوف !
نجود بهمس / ولاشي ..
ديما بعصبيه/كيف ولاشي انتي شفتي وجهك كيف صاير؟! ..
وقفت نجود وحاولت تتصنع الابتسـآمه بس ماقدرت بالموت شبح ابتسامه طبعته على وجهها ومن جوآ قلبهـآ ينعصر عصـر .. بس اليوم اخر يوم لديمـآ مرآح اضيعه بدموع بمسك دمعتي لااخر الوقت / ديمـآ .. لاتضيقي صدرك مافيه شي قلبي .. تهاوشنا كالعاده امشي نتمشى ..
ديما تفحصتها بس اسكَتت لان وأضح من نظرات نجود انهـآ ماتبي تعرف اوتتكَلم .. براحتها مسكَتها مع كتفهـآ وتحركوآ .. نجود تبتسم بالموت وتسولف بس علشان ديمـآ .. الي كَمـآن اتضـآيقت من مكَآبر نجود !
########################
قلوب تـ ح ــت ع ــجلآت الزم ــن
#######################
طلعت من غرفتهـآ وهي تمشي بتعب .. قالت لها ام طوني "رولآ" فيه ضيف جـآي يشوفهـآ .. بس ماقالت لهـآ منو؟!
قالت اذا نجود ..قالت لهـآ مو نجود .. استغربت سجى كَـآنت مرآح تطلع له بس اصرت عليها رولآ .. وقالت لهآ ولله شخص مراح يزعلك وجوده .. بعد اصرار من رولآ طلعت له ! ..
وجههـآ احمر من الفلونزآ وخاصه خذودها البيضـآء وطرف خشمهـآ .. واطراف اذانها صاير ورديه صاير شكَلها كتكوت ..
عدلت خصله شعرهـآ الاشقـر ..عن وجهها ودخلت وهي تنزل مع درج الصاله للصاله الجانبيه .. انتبهت لظلال شخص معطيها ظهرهـآ ماميزت منو .. بس جسم رجـآل ارتعش جسمهـآ .. بس كَملت طريقها وهي تتصنع القوه .. وصوت شبشبهـآ على الارض الخشبيه .. وقف لهـآ والتفت .. باابتسـآمه حنونه ..
ابتسم لااراديـآ من شوفته وحست براحه بقلبهـآ ..
وصلها صوت الي صحـآهـآ من افكَـآرهـآ / هلا سجى الحمدلله على السلآمه ..
قربت وبتعب /لله يسلمك ..
وهم واقفين قبـآل بعض وكَل نظراته لهـآ حب وحنان هي خقت معاه/ ماتشوفي شر ان شاء لله ..
سجى باابتسامه / تسلم الشر مايجيك "اشرت على لكَنب" اتفضل اجلس ليش وآقف َّ!
وليد وهو يجلس / تسلمي ,, زاد فضلكَ ..
التفت له / عن اذنكَ اجيب لك شي تشربه ..
وقف بسرعه / لالا شكَرآ ماابي شي ولله جاي اتطمن عليكَ .
سجى وهي تهز راسها تعارضه / لا.. تدخل بيتي اول مرآ مانضيفك دقيقه انادي الخدامه ..
سناااس.. سنااس ..
الي جت تركَض لهآ .. التفت على وليد / وليد وش تحب تشرب !
صوتها وهي تنطق اسمه حركَ فيه الف الف من مشـآعره يالبي قلب الدلع ../ الي يريحك أي شي ..
سجى باابتسامه وهي تمسح طرف خشمها بالمنديل / لا جد شي بـآرد ولا حـآر ..
وليد/ الي يريحك قلبي ..
قال كلمه قلبي بعفويه صدق انها من قلب بس طلعت بعفويه من لسانه .. ارشمت بتوتر واحمرت خدودها وعملت نفسهـآ مو منتبه .. وبااصرار / وليييييييييد !
وليد بحب وهمس / عيونه . "وبعدبن عدل صوته " بارد لاهنتي ..
كلمته خلاص حست نفسهـآ تبي ترتمي بحظنه وتبكَي .. كَلمته هزتهآ انا انا عيونه ! .. اجل انت شنو قلبي روحي .. ماتعرف وش تقول هاللحظـه .. غير ابتسامتها بحيـآء .. هو ابتسم لبى قلب الحيـآء الي عليك .,
سجى التفت على الخدامه / جيبي أي شي بارد ..
وجلست على الكنب الي قبـآله ..
وليد تكَلم وعيونها عليها / ولله خفت واجد .. عليك ..
سجى وهي تلعب بيدينها الي بحظنها بتوتر / تسلم يارب لله يخليك بس عارف ارهـآق ,,
كان نفسه يسالها ليش تبكَي هذاك اليوم بس خاف انها تعصب مثل لما سالها بالطعم وحلو انها مشتها ولاعاد رجعت تحاكيه بالموضوع ثاني ..
كآن سيد مجلسهم الصمت !
غير العيون الي تحَكَي بالكَلام ,,
انتبهت للطـآوله الي قبـآلها باقت الورد الكَبيره وعندها كيسه صغيره رفعت راسها وهي تبتسم بحيـآء / كلفت على روحك وليد..
وليد باابتسامه حب / ولو تعبك راحه .. ولله مو مقامكَ بس كَنت مستعجل لشوفتك وخذيتهم على طريقي
سجى خلاص حست خدودها حاره خجوله ! .. وتحس بطنها يمغصهـآ وقلبها الف وهمست / تسلم كَلك ذوق ,,
ودها تقول له هديه سلامتي شوفتك .. هذي كلماتها الي على لسانهـآ ..
جابت الخدامه كَآس عصيـر ..وشرب شوي منه وقام / استاذن تامريني بشي ,,
وقفت معاه ،/ بدري !
وليد باابتسامه / من عمرك .. بس حبيت اتطمن عليكَ ..ومرآ ثانيه الحمدلله على السلامه
سجى وهي تتخطى الطاوله / لله يسلمك .. مشكَور على الزياره وليد ..
وليد وهو يقبص خدها / ولو لنا الشرف بشوفه القمر .. ومشا وتركها وراه مصدومه وقلبها يضرب الف وكلماته
القمر
القمر
القمر
يانـآآآآآآآآآآآس احبه ولله احبه ملك قلبي من زمـــــــــــــآآن ..
نزلت رآآآآآآسهـآ بخجل .. وهي تسبل بعيونها من غير قصدهـآ ..
تنهد وعلى صوت تنهيدته رفعت راسها وشافته يبتسم وقال بمهس / باي عيوني اشوفك على خير .
وطلع حتى ماالتف عليها يانـآآآآآآآآآآس هالبنت ملكت قلبي وروحي ..
جلست على الكَنب وتحس روحهـآ متخدره من لمسته .. هي حتى مآصافحته ! بس هو هو حنون يالبى قلبه ولله احبك وليد
وغطت وجهها بين يدها تحاول توقف وتعدل ضربات قلبها المسرعه ..
رفعت عيونها لما انتبهت على ظلال تحت رجلهـآ شافتها رولآ ..الي مبتسمه بحنان وفرح جلست جنبها سجى من غير شعور طاخت بحضنها وضمتها بقووه رولا/ وتابرني مااحلى هالخجل من عيونك !
سجى كانت ترجف بحضنها وهمس/احبه ولله احبه ..
ضمتها رولآ / يائلبي بتساهلي وهو كَـمآ بيستاهلك ماشفتي الخوف بعيونه لما تعبتي اول مرا وئبل شوي لما حكيت انك مابدك تشوفي حدآ ..
سجى رفعت راسهـآ وعيونها دموع .. مسحتهم رولأ بحنان /هلآ مابدي شوف دموعك .. من شان هيك مشاعر بنعمل لك فرح !
ابتسم سجى لو نحط الناس بكفه ورولأ بكفه اختارت رولآ ..
وقفت وهي تعدل شعرهـآ / اوكي .. بطلع ارتاح شوي وادخل النت من زمان عنه ,,
وقفت رولآ معاه/لله معاك بس هـآ , ماببتتعبي حالك كَتير لسى تعباني انتي يائلبي ,,
سجى باابتسامه/ان شاء لله ,, وهي تمشي التفت على رولآ الي تشيل باقه الورد /خذي لاايلك .. نسيتيون ..
رجعت وحظنتهم بنعومه وهي تبتسـم بحب وتشم ريحه الورد الي يفتح النفـس / اقول رولآ لله يخليك شوفي لي حجز للسعوديه قريب ؟!
انصدمت رولآ اول كانت تتوقعه من التعب تهلوس بس شكلها جاده حتى تبتسم عادي .. سجى لمآ شافت ملآمحه المصدومه ابتسمت /ايوآ بروح اسبوع وارجع ..
رولآ بصدمه /لكـآن ..
قاطعتها سجى بنعومه وهي تلمس الورد وتحس ان صوره وليد على الورد / ايوآ ..مشتاقه لها بروح اسبوع وارجـع .
مشت باست رولآ مع خدها بالسريـع وكملت لغرفتها
رولآ بااستغراب هزت يدها/ مابعرف شو الي براسآ هالبنت لله يستر ياحق ..
سجى وصلت غرفتها حطت الورد بنعومه على السرير وجلست وهي تتحسسه بيدينها خذت لها ورده وقربتها لوجهها وهي تمشيها بنعومه ومغمضه عيونها .. وليد وليد ولله احبك ولله ,,
الورده الجوريه الحمرآء الكبيره بشكلها المخملي وقطرات الندى ..
حست بروحها ترجع لها من شافت منظرهـآ..
ورد احلى مافي الحيـآه وريحتها الي حسستها باانتعـآش ..
عطتهآ فرصه بان تبعد مدآر وخط الحزن من طريقها الي ماجاب لها الا الهم ! وضيقه البـآل ..
قامت مسرعه سحبت روبهـآ وهي قررت تنسى احزانها شوي تتروش وتطـلع تغير جو ..
وش فيه اذا البنت تعشق...؟! ... الهوى قمة
خليني اعشـق قبـل مـا تابـس اغصانـي
حـآل لسانها ينطق بهالبيـت ! .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الريـآآض ..
دخلت من بيتهم توهـآ راجعه من المطعم مع هنوف ورهـآم ..
شافت امها تسولف مع عمر والتلفزيون يشتغـل ..
شوق وهي ترفع يدها / مرحبـآآ ..
ردوآ سوآ / اهلين ..
قربت لهم وجلست وقالت لها امها / عساكم انبسطتوآ بس ..
شوق بابتسامه /مرآآ .. حتى هنوف لله يرجها هبله مرا فرحتنـآ
خلود باابتسامه / حبوبه لله يخليها ..
عمر وهو يلعب بجواله / البنت مرآ رجه ماعندها وقت بس احيانا بزياده ,,
شوق وهي تقوم / ياحبي لها فله . " التفت على امها"ماما بطلع انوم.. بكَرآ مرآح ادوآم بنام لحد العصر وهـ بس ..
خلود/ ليه مراح تداومي ..
شوق وهي ترفع شنطتها/ماعندي شي مهم يالله بروح انام
خلود/ نوم العوافي ,,
باست امها مع خدها وطلعت غرفتها .. مرت من عند غرفه اشواق دقت الباب مرتين ماحد فتح فتحه ودخلت
وشافتها نايمه واضـح انهآ بسآبع نومه.. ابتسمت وطلعت من عندهـآ ..
وراحت غرفتها وشافت جنـآح غرفه طلال مسكر ابتسمت .. اشتقت لك وآآآجد طلآل ..
دخلت غرفتها شاور على السريع.. ولبست بجاما وربطت شعرها وهو كله مويه.. ورمت روحها على السرير وسحب لاب توب تشيك على المـآسن .. 34 متصـل ..
تشوف منو احد له نفس تسولف معه .. وضعها مشغول ..
طلآل متصل بس حالته بالخـآرج ..
سكرت الجهـآز وسحبت مفرشها وسكرت الابجوره ونـآمت ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الصبـآح ..
الريـآض .. الشوآرع زح ــمه النـآس طـآلعه لااشغـآلها ..
اليوم نهـآيه اسبوع مضى ! ..
بمشواره لدى البعض بلحظـآت سعيده ..
ولدى العض الاخر باللحظـآت الحزينه ..
لكَن الدنيـآ على ليس على وتيره وآحد ,,
دخلت الجـآمعه وهي اليوم ع ــيد عندهـآ ..
فرح ــتهـآ .. اليوم
قبـآلتهآ رهـآم الي عـآقدهآ ح ـوآجبهـآ وتمشي وخشمهـآ فوق وآضح ان نفسيتهآ توب !
مشاعل بااتسامه /صباح الفل مس رهام ,,
رهام بدون نفس / صباح لنور ..
مشاعل حط تدها على يد رهام / وش فيك ياقبلي معصبه ..
رهام من ايام ساكَته وخلآص تحس نفسهـآ بتفج ـر غ ـيظ .. وقهر
صرخت / ميشو تخيلي اسبوعين مااسمع صوته تخيلي .!
مشاعل وهي تحط يدها على فم رهام تسكتها كل الي بلممر التفوآ عليهـآ /لك اووووووش .. فضحتينـآ ,, " وتلفت " شوفي العالم تطالع فيك .,
رهام تنهدت وهي تحس روحها بتفجر ماسكه روحها بالغصب .. مشاعل رفعت شنطتها على كتفها وسحبت رهام مع يدها / تعالي هناك تكَلم سوآ ..
وهي تمـر سمعت شله واقفين قالت وحده بضحكه سخريه / ياحرآآآآم خويها له اسبوعين مارد عليهـآ ,,
ضحكوآ البنات الي وافقين حولهـأ ..
رهام التفت بصدمه نفسها تعطيها كَف يعدل تفكيرها الماسخ ..
بس الي ماخلها توقف سحبه مشاعل الي عارفه انها موصله معاها للتوب وتبغى تنفجر بااحد ماتبغى مشآكَل بالجامعه وقدآم الناس ..
رمت شنطتها على الطاوله بقوه وقهر وهي تجلس / مقهووووره ميشو مقهووووووووووره !
مشاعل جلست تهديهـآ / حبيبتي احكي شنو الي قاهرك كلام البنات ..
رهام بعصبيه / لله يلعن هالبنات اكبر همي .. "بهمس مقهور" طلآل يامشاعل طلآل ..
مشاعل بلعت ريقها بخوف / طلآل وش فيه ؟!
رهام وهي تبلع غصتها وتضرب بيدها بفخوذها بقهر وهي تهمس/ماادري . ماادري وش فيه .. مشاعل "شهقت" من يوم ماسافر ماكلمته إلا مرا دقيقه بس .." وهي تغمض عيونهأ" وربي بموت بمووت حاسه روحي مختنقه من الشوق !..
مشاعل وهي تحط يدها على ايدها وتظغط عليهم / يالبي قلبك .. الغايب عذره معه ..
رهام وهي تمسح دموعها/ أي عذر مشاعل .. تعبت وربي لانوم مثل الناس ولااكل مثل الناس مو قـآدره اركَز بشي ,, ولله مو قادره "غطت وجهها بيدها وانفجرت بكَي "
ضمتها مشاعل وهي تهديها/ خلآص اوص خلآص للحين لو تحبي بحكي معه .
ردت عليها بصوت مكتوم / مايرد على اتصالاتي مايبغاني ..
مشاعل بصدمه / وشو الي مايبغاك ياغبيه انتي بعد .
رهام يالله يطلع الصوت منها / لو يبغاني كان رد على الاقل لو سمعني صوته وقال مشغول هذا يهمه "رجعت تبكي بقوه"
.ماتسمع الا صوت الشهقات المكَتومه منها وهي تبكَي ..
رحمتها من جد .. الشوق يقتـل ..
بعد ربـع سـاعه هدت رهـآم من صوت بكيها .. رفعت راسهـآ وقالت بصوت باكَي / مشاعل انتي ماجربتي قسوه الحب .. انتي ماجربتي حراره الشوق ولله تحرق قلبي حرق ولله ,
مشاعل باابتسامه ناعمه وهي تقول بخاطرها .. ومن قال لك ماج ـربت ياقلبي منو .. قـآل .. احبك نوآف .
انتبهت من سخافتها وضحكت بخفه وهي انتبهت لتوجهه افكارهـ الي اتجهت لنواف تلقـآئي ..
مسحت دموع رهام بحنـآن وهي تقول .. / ياقلبي انتي ارتـآحي ولله حاسه فيك .؟
رهام وهي تطلع مناديل من شنطتها/ ميشو .. حتى النوم نسيته ولله نسيته .. احبببببببه هالخبل احبببببببه ..
مشاعل بااتسامه مروقه وقفت وهي تمد يدها لرهام / انتي عندك محاظرات مهمه اليووم .
رهام وهي توقف/ يووه .. واذآ صار بسحب كل شي ..
مشاعل/ طيب وش رايك نطلع .. نفطر وناخذ لنا لفه ونروح البيت ..
رهام بطفش وهي ترفع الشنطه / لآياقلبي ..ارتاحي السواق خذته امي ..
مشاعل باابتسامه / ولوو .. مع سواقنا الجديد ولله لوتشوفيه تحفه عمره 15 كبر انس هههههههههه ,,
رهام ابتسمت / يالله نمـشي .. قرفـآنه حتى من روحي تغير جو.
طلعوآ سـوآ من الجـآمعه ,,
^^^^^^^^^^^^^^
العصــر .. بالريـآآض ..
انتبهت على صوت رن جوالها المزعج .. والي يرن باصرآر ,,
سحبته من تحت المخـده بتعب وردت بصوت كله نوم / خيييييير ! ..
وصلها صوت المميز / الخير بوجهك .. نايمه ..
امل وهي تحس صوتها ثقيل / ايوآ .. وش بغيت سلمان .!
سلمان وهي يبتسم بسخريه على اسلوبها بالدف / سلآمتك طـآل عمرك ..بس فستـآنك الي حكَيت لك عليه .. ترآ وصل لبيت خالتك سعـآد ..
فزت من نومها وصرخت / من جدك !
سلمان / ايه من جدي .. يعني اكذب ..
امل بفرحه وتحس روحها طايره / لله يخليك ياررررب .. " وبهمس " احبك سلمان ,,
تنهدت من قلب وهو يبتسم / وانا اكثر قلبي .. اجل اخليك يالله بس قلت اخبرك .. كملي نومك قلبي ..
امل وهو تنزل من السرير / خلآص طـآر آلنوم.قلبي يالله بقوم اتجهز ..
سلمان بتفكير / اليوم الحفله مو ..
امل وهي تهز راسها كانها قبالها /ايوآ اليوم ,,
سلمان وهي تحك دقنه / عند مين حياتي ؟!
امل / عند صاحبتي مروه ,,
سلمان بتفكير يسمع فيها الامل ويكرها بعد وقال بهمس / امل اطلبك طلب ,,
امل باابتسامه طفش/ لك عيوني امر ..
سلمان بصوت قوي / ماابغاك تروحي لحفله اليوم مو مرتاح لهـآ ..
امل انصدمت وهمست / ايش .. مااروح .
سلمان وهو يفتح باب السياره بيركَب / ايه ماتروحي بدون ليش وكيف .. يالله بسكَر <--ماحب تنشب له . مو رآيق
امل صرخت / سلمان بس ..
سلمان بالهجه امر /لابس ولا شي قلت لاتروحي وخلآص يالله باي .
امل بهمس /بـآي ..
رمت الجوال بااقوى ماعندها على السرير وبقهر / لآآآآآآ .. مو على كَيفه لهنـآآآآآآ وبس ,, كل شي يتدخل فيه .. مو على كَيفه ولله لااورح غصب عليك .. يعني جاب لي الفتسـآن يعني خلآص بيجلس يتمنن على طول العمر ,, بروح غصب صدق لاقالت مروه اني معطيته وجهه زياده عن اللزوم
سحب الروب وراحت للحمـآم "اكرمكم لله " المشترك بينها وبين خواتها ريم وانجال وامهـآ " الوحيد الي فوق "..
وسكَرت البـآب بااقوى مـآعندهـآ .. جفلت امها من ضربه الباب تروشت وطلعت وشافت جوالها 7 مكالمات لم يرد عليهـآ ..
كلهـآ من مروه .. رجعت دقت عليها دقه وسكَرت ماعندهـآ رصيـد ..
دقت مروه ردت امل بصراخ / وجـــع وينك لي ساعه اتصل عليك !
امل بطفش / كنت اتروش .. وش بغيتي .
مروه بدف / خلآص اسمي ترا عندي شغل المغرب اذا تبين تروحي مالي الا امرك للحين اوكي ..
امل بحماس ولله ماتمشي رايك علي سلمان / اوكي ..
مروه / ترا ربع ساعه بس ,,
امل / طيب يالله
وسكرت صلت بسرعه صلاه العصـر .. وسرحت شعرها على السريع سحبت شنطتهـآ . ورمت فيه جولاته الثلآث .. ومحفظتها وسحبت العبايه ولبستها الميك اب ماخذت منه شي لانه بتجي كوفيرآ تصلحهم ..او بيروحوآ لهـآ
ونزلت وشافت امها وقالت بالسريع / بروح مع سعاد باي ..
وطلعت وركبت السيااره .. وكان فيه مروه وسعاد سلمت على السريـع ..همست سعاد لاامل / فساتك معي يخقق ..
امل بفرحه التفت / احلفي ..
مروه وبيدها الجوال الي ماسكت ابد وهي تكلم التفت عليهم / وش فيكم متحمسـآت ..
سعاد وهي ماتبي مروه تدري ان الفستان من سلمان وقالت باابتسامه / تقول ان فيصل اخوها يمكن يتزوج ..
مروه رجعت الجوال بااذنها بلا اهتمـآم وهي تقول/ بيتزوج وانا مااخذيت منه شي . ع العموم لله يوفقه .
التفت امل وسعاد على بعض وبنظره استغراب .. واسكَتوآ ماعلقوآ على كَلآمهـآ ..
وصلوآ المشغل مروه / انتوآ انزلوآ انا بروح للشـآليه بخلص الباقي .. وارسل لكم السوآق حاولوآ ماتتخروآ ..
نزلت امل بعدين سعاد / طيب لله معاك ..
ودخلوآ المشغل الي كانوآ حاجزين فيه ..
امل حكت لسعاد كَل السالفه سعاد يخوف/ ولله امل لو يعرف انك رحتي لايكون يومك ..
امل وهي تجلس وتحط رجل على رجل حتى يصلحوآ لهآ اظـآفرهـآ /ههه .. وش بيعمل ؟! .. آصلآ وش بيعرفه ..
سعاد وهي تجلس / ولله انتي اعرف . بس يااهو فستـآن خقق .. ابن الكَلب عليه ذوق ..
امل باابتسامه / ياقلبي هذا سلمان .. "وقالت بحقد وهي تفكر " ولله ان ماخليت اليوم العـآلم تتسدح من جمـآلي مااكَون امل .. ولله لااقهر قلبك يامروه الي دايم تتريق بلبسي !
سعاد وهي تسحب الربطه من شعرها / هههههههههههه .. وش هالثقه ياباريس هلتون ..
امل وهي ترفع حاجبها بغرور / توصلني هي ..
^^^^^^^^^^^^^^
طلعت وهي تسحـب طرف فستـآنهـآ الاصفـر .. الطويل وفيه فتحه لنصف الفخذ ..! , وشعرهـآ مسويته كيرلي عريـض ,, وقلوس الاحمـر الصـآرخ الي معطيها لوكهـآ تلفت .. وخصوصا انها عملت تنظيف بشره , وقصت شعرها وصبغته , وحمـآم مغربي .
وحمام زيت ..
كله اليووم وبركَـآت سلمـآن الي محول لهـآ فلوس ..
ركبت السيـآره بغرور .. وسابقتها سعاد الي فستانها بنفسجي فـآتح وقصيـر لحد الركَبه وعلى اطرافه الدانتيل الاسـود ..
وصلوآ الشـآليه .. ودخلت السياره من البـآب الخلفي على طـلبـآت و اوامر مروهـ للسوآق انه يجي من هنـآك ..
نزلوآ من السيــآره واشر لهم السواق على باب ..
امل بهمس / سعاد بس مو هذا باب خلفي وآضح ..
سعاد وهي ترفع عبايتها / اووص .. يمكن ماتبغانا ندخل على طول عند المعازيم احسن علشان نشوف اشكالنا شوي وندخل ..
دخلوآ لغرفـه مو كبيـره وآجد فيها كرسين وطـآوله وشاشه تلفزيون .. مثبته بالجدار ..
ومرايــه طويل بالجدار ..
حطوآ عباياتهم على الكَرسي ,, وجلسوآ يصلحوآ اشكَآلهم لحد ,,
دخلت عليهم مروه بفستانها الفوشي القصيـر لنصف الفخذ ..
مـآكَآن يستر شي .وباابتسامه / مرحبـآ .. بنات تو ماانورت الحفله ..
سعاد/ بوجودك ياقلبي ..
امل / تسلمي .!
مروه وهي تشوف فستان امل قال بصرخه / وآآآآآآآآو امل فستـآنك مرآآآ خقق ..
امل تبتسم بغرور / تسلمي كلك ذوق
مروه وهي تشوفها بطرف عين .. ولله حركَآت امل على الفستان بس مو امس قالت لي انه ماعندها فستان .. من وين جابت هذا بنت الكَلب غطت على الكَل وآضح عليه انه فخـم وغـآلي ..
ولله ورآك شي ياامل وشو لله العـآلم .. بس وانا مروه لااعرفه واحوله علي ابتسم بسخريه .. سحتها من افكَآرها نظرات امل المتفحصه لهـآ / مروه وش فيك تبتسمي بشر !
مروه وهي تبلل شفايفها /هـآ ,, ولا شي
مروه وهي تاشر على الباب / يالله بنـآت .. من هون ؟!
مشت امل متجهه للبـآب المردود وفتحته بخفه وهي ملتفته على ورآهـآ .. الي خلآهـآ تلتف للي برآآ .. صدمهـآ الي كَـآن وطاحت شنطتها من يدهـآ ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
• سجـى وهل ممكَن ترجـع للسعوديه ! وايش الي بيصير اذا رجعت ؟!
• *نجود ؟! وفـهد ومحور علاقتهم والحلقه المفقوده بينهم لوين بتوصلهم ؟!
• *مشـآعل ونوآف علآقه جديده على القصـه !؟
• * وابطـآلنـآ طلآل ورهـآم !
وصدمه امل ياترى من شنو !؟
كلهـآ بنتابعها بالبـآرت الجـآآآي .
صرخت بعصبيــه / ليه ماحكيتي لي لييييييييييييه !؟
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
باسها مع خدها وهو يهمس / اسـف ولله اسـف ..
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
وهو يغمز لهـآ / انتي خذي الرقم ونتفـآهم ياقلبي على كل شي
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
همست بقهر وغيظ وحقد / انت برجولك جيت عندي انت ؟!ولله لااربيك !
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
عطت الاورآق للموظـف وهي تبتسم بشكَر / مشكور يعطيك العـآفيه .
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
صرخت وعيونها كلها دموع /برآآآآآآآآآآآآآ ..برآآآآآآآآآآ .. مو هنـآ مكَآنك مو هنـآ ..
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
وبسخريه / ولله وشرفتي ياآنسـه ..بدري ّ!
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘
اكـبــر عـيـوبـي : بـديـتـك مـــن نهـايـاتـي
واكبـر عيوبـك : لقـيـت اوّلــك بآخـرهـا !!
يــا مكتـشـف عالـمـي واقـــدم حـضـاراتـي
حــرام كـسـر الخـواطـر بـيـد جابـرهـا ؟!
****************************
بنكَمل بالجـزء التـآسع ..
لاتحرموني من ردوكم ولا من انتقاداتكم الهادفه اخوتي َ
اشوفكم على خيـر بالبـآرت الجـآي
والعذر والسموحه على هالبارت بس كنت تعبانه وحـآولت اخلصه لعيونكَم
قرآءه ممتعه ودمتم بحفظ لله