* الجـزء الســادس *
لندن ..
وليد دخل البيت وهو جد موصله معاه .. وش فيها تبكي . ليه !
رمى جكيته على الكرسي ودخل يااخذ له شاور .. وهي ماله خلق احـد .
طلع لابـس بجامـا اسود ببيـج .. وشعره مسرحه على وراء ومبلول ..
شاف امه تصلي بغرفتها ,, وزوجه اخوهـ بالصاله هي وبنتها راما ,,
يمووت عليها ريوومه .. ناداها / رامـآآ .. ريووم ,,
كانت صعنونه عمرها سنتين و5 شهور تقريبـا .. / اموو اموو " عمو . عمو "
وليد يرفعها على فخده ويلعب بشعرها الاشقر / عنون عمو ,, " يبوسها " كيفك .؟
راما وهي تضحك ببرائه بشفايفها الورديـه / اموو وين واو ؟ اوله نينو ؟
" عمو وين حلاوه وكوره وينه "
وليد يقبص خدودها / لبى قلبها تجنن .. نينو كولاهـ ؟
" وينه كوره"؟
طلعت امه من الغرفه / هلا ولله بوليد كيفك ؟!
وليد وهي يتذكر سجى كشر/ بخير .
ام وليد وهي تجلس / وش فيك مكشر اجل .
وليد وهو ينزل راما/ ابد سلامتك مافيه شي ..
"ويضيع الموضوع" اجل البنات وين .!
ام وليد / نزلوا الرياض اليوم وش فيك نسيت ؟!
وليد / اهـآ .. صح نسيت . "والتفت على زوجه اخوه الي تدخل قسمها" والزفته هذي ليه مارااحـت ّ.
ام وليد وهي تفتح التلفزيون / ولله ماادري عنهـآ .. اكبر همي هي ..
وليد بتفكير وهي يتذكر ايامه قبل / آهـآ .. يعني ماراحت مع خالد وش يجلسها هنا وزوجها مو موجود ..
ام وليد بلامبالاه/ انت وش فيك عليهـآً . براحتها راحت مارحت ..
وليد قام / اوكي بروح انوم .. تامريني شي ..
ام وليد / سلامتك ..
قام ودخل غرفـته وسكر الباب بااقوى ماعنده من القهر ..
امه جفلت من قوه الباب / بسم لله الرحمن الرحيم ..وش فيه هذا بعد ؟!
دخل غرفتـه شآف جواله اذا فيه مكالمات او لآ بس ماحصل شي ,,
انسدح على السرير عل وعسى ينام او تغفى عينه .. بس النوم موادع عيوونه ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في قصــر الجـد .. كان جــآآس بالصـاله
وهو لابـس بنطلوون جيـنز . وقميـص ليموني مقلم بااسود تقليم خفيف وشعره لحد رقبته ورافع نظارته على شعـرهـ
وبحظنه الاب تووب .. ويلعب ترافيـآآن ..
وعنده كـآس عصير ..
وصوت عبد المجيـد يكسـر الجدران .. وماخذ راحته * مهند *
بااغنيـته .. مرتـآح
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
رن جواله ,, ورفعه رقم رمى الجهاز جنبه وهو يركز مع اللعبـه ,, مو رايق يقطع جوهـ على تلفووون ..
وهو متحمـس .. دخلت هنوف وهي عاقده حواجبه وبصووت عالي / وجـع زوآج زوآج .. على هالصووت اقصره قصر عمرك ..
مهند ابتسم لبى قلبها هالبنت تعجبه .. اسلوبها مافيه تصنع ابد.. سكر شاشه الجهـآز . واخذ جهاز الاستريوا وبصووت جذاب وسكره / هـآ .. لعيونك سكرته مو بس قصرته ,,
هنوف تجلس وهي مكشره وعاقده حواجبها وتطالعه بطرف عين بقرف ..
مهند متكي وهو يطالعها بتفحص ومبتسم / وش فيه القمر معصـب ؟!
هنوف حطت رجل على رجل وحقرته ماردت عليه ..
مهند حط الجهاز جنبه وقام لهآ وقف قبالها / وش فيك معصبه ؟!
هنوف وهي تعلك علق بروقان / ياليل ممكن تضف وجهك عن وجهي لاني مروقه ومالي خلقك .!
مهند ظربها بركبته على ركبتها / من زينك ؟! مو الشرهه عليك الي بيسولف معك !
هنوف وهي تحط يدها على ركبتها / آآي وجع يعور ! من زين صوتك اسكت للحين .. بس يجب الي الاشمئزاز ..
مهند وهو يجلس وبتريقه /هههههههههه اهم شي الاشمئزاز بس..! احسها متعوب عليها هالكلمه هههههههههههه
هنوف /ههههآآي سخيف ماتضحك ..
مهند اخذ جوواله الي يرن ورد بصوت عالي / هلا ولله ,, هلا بعيوني هلا بروحي .. واحشـتني " قالها برومنسيه حالمه وهو يطالع هنوف "..
هنوف قامت معصبه وتتحلطم وهي اصلا خقت معه وهو يقول وحشتيني / ولعنـه يحكي مع خويته عندي بعد مايستحي من جد وقـح .."وهي تلقد" واحشتيـني ,,مااالت عليك !
مهند انفجر من الضحك عليها مرا معصبه علشانه يحكي بنت ! / هههههههههههههههههههه .. ياحليك وربي قمه البرائه . هالبنت ..
هنوف طلعت من عنده وهي تدور البنت مافيه احد .. البنات الحمارات على قولتها . طالعين وماقالوا لها ..
وجدتها ماتعرف وينهـآآ ,, طلعت جوالها من جيب بلوزتهـا الطويله البيضـاء فيها طباعات ملونه مع الظهر باللوان الصارخه !
وبرمودا ضيق لحد الركبه فوشي ..صاير شكلها مرا كيوت..
واتصلت على نـآيف وقال لهـآ طالعين انا مع اولاد نتعشى برآ ..
حتى صاحبتها دانه صلت العشـآء وراحت بيتهم !
رجعت لبيتهم وهي تتحلطم مالها خلق احد .!
***********************
صحت من النووم وراسهـآ مصدع من جد نومها غلط ولانوار مفتوحـه والاستريوا يشتغل فوق راسهـآآ ..
ونايمه وهي تبكي من جد كملت !
غيرت لبسها وقررت تروح بيتهم احسن لها ..
اخذت لها شاور سريع ولبست بيجاما فوشي بااسود ..
وهي تطلع من الجناح الي فيه غرفتها وجناح مفتوح عليه ثاني جناح خالتها شذى ..
طلعت شذى من باب جناحها بفستان رايق ارونج قصير وشعرها تاركته مفتووح .. وقلوس اورنج رايق ..
شذى / اووه . رهومه كيفك ؟!
رهام ابتسمت بتعب / كويسه انتي كيفك .!
شذى ابتسمت بفرح / مـرآآ .. كويسه "والتفت بتفحص " وش فيه وجهك صاير ابيض شاحب وعيونك كذا تعبـآآنه ..
رهام وهي تبتسم وعيونها تحسها ثقيله / لا بخير .. بس توني صاحيه !
شذى ماصدقت قربت منها وهي تلمس جبهتها / رهومه جد احكي وش فيك .! وجهك شاحب كاانك حـآآمل ولله ,,
رهام وهي تحاول تفتح عيونها بقوه / مافيني شي ولله ..
شذى / اوكي تعالي ننزل تحـت ,, ونسولف واشوف ماما واحشتني والبنات ,,
رهام / البنات طالعين !؟
شذى عقدت حواجبها / طالعين ويـن ؟!
رهام / ايوا البندري وميشو وكمان شوق راحوا يتعشوا برى ,,
شذى هزت راسها / اهـآآ .. طيب تعالي ننزل ..
نزلوا تحت ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند مروهـ بـشـآليه ..
جـآلسـه بلبس السباحه قبـآل المسبح مع حمد !
المغرب .. وصوت اغـآني محمد عبدلله على الاعلى ..
حمد وهو بيده زقـآره / ايوا مروه وهذي معلومـآت عنه !
مروه تضحك بخبث /ههههههه .. انـآ صدق سكتت بالايـآم الي قبل بس يحسبني سـآكته مـآأنسى اهـآنته لي مع وجهه .. اجـل مروه تنهـآن من شخص مايسوى جزمتي يخسي ولله ..
حمد باابتسـآمه / كفؤؤ ولله حبيبتي .. بس وش بتعملي فيه !
مروه وهي تفكر ورافعهـآ راسهـآ للقمر المنور والعـآكس نوره على المسبـح الخلفي ,,
/استني حمودي بس بتشوف مرآح اسكت بس لسى انا مو فـآضيه له ..
حمد بضحكه سخريه / ههه وش مشغوله فيه بسهره من سهراتك او ايش ههههههه!
مروه بغرور وهي تحط رجل على رجل / مـآعيشك الا سهراتي على قولتك اسكَـت بس .. وش انت بلآ مروه!؟
حمد باابتسـآمه وهو يعدل جلسـته / بهذي صدقتي ياقلبي ..
مروه بدلع تبعد شعرهـآ / تسلم حياتي انت .!
حمد وهو يبتسم ويسحب نفس من الدخـآن / آلا ماقلتي لي وش مشغوله فيه يالغلا ..
مروه وهي تكشر / بهالزفت الي عرفتني فيه نوآف ولله مدري ليه سحب معـآد يرد على تلفونـآتي .؟
حمد بجديه / من متى ؟!
مروه / من اسبوع مدري ليه .. مع ان اول اسبوع كـآن مرآ حلو معي "وهي تضحك " صرفت منه 50 الف تقريبـآ بآسبوع .
حمد / حلو حلو .. طيب ليه مايرد عليك انتي زعلتيه !
مروه بسخريه / لآ ..بس قـآل ايش قـآل انسيني انـآ تركت هالطريق .. مـآلت عليه ..
حمد وهي يسترخي / انسيـه من كثره !
مروه بصدمه / انت من جدك هذآ كَـآش مايفوت !
حمد ببرود ،/ حبيبتي انسيه الي جـآبه يجيب الف غيره ,, اصبري بس عندي لك مشروع قريب ..
مروه بتفكير/ هقوتك كذا اصفطـه ..
حمد التفت عليها / مو مروه الي تركَـض وراء رجـآل صـح او آنـآ غلطـآن ..
مروه بغرور /صح ياقلبي صـح ..
حمد وهو يتنهد / ايوآ وش بعد من زمـآن ماجلسنا مع بعض يالله .. لك وحشـه !
مروه بدلع / أي زمـآن ماشفتك من اسبوع بس !
حمد وهو يقوم لهـآ / اسبوع قليله عندك .. عيوني انا مااقدر على فرقـآك ولا دقيقه " باسها مع خدهـآ بنعومه " انتي تعرفي وش كثر احبك انـآ ..
مروه تبتسم بغنج / واآنـآ اكثر قلبي ..
مروه تضيع السـآلفه / آلا ماقلت لي صـآلح وينه من زمـآن ماشفته ..
حمد وهو يرمي الدخان بالارض ويدعسهـآ برجوله / غارق بالعسـل بسوريـآ هههههههه,,!
مروه تنهدت باارتيـآح / آحسـن من زيـنه يـآنآ من جد اكرهه ,,
حمد وهو يرجع يجلس بكرسيـه / وش نسوي حياتي لآزم نسلك له .. انتي تعرفي ان حتى الشاليه له باسمه ..
مروه بقرف / ادري ادري .. وهذا الي مصبرني عليه مالت على خشته ,,
حمد وهو يقوم / انـآ بطلع اللحين بروح للبيت العجوز مقلقتني بااتصـآلتها بروح اشوف وش تبي .. وانتي قلبي بتطلعي .!
مروه وهي توقف معه / لآ .. بنام الليله هنـآ ..ماما طـآلعه البحرين ..
حمد بضحكه / مع خويهـآ هههههههه,,
مروه عصبت عـآرفه انه يتريق عليهـآ وعلى سمعه آمهـآ الزفت /لاتقول خويهـآ لو سمحت ترآ هذا زوجهـآ
حمد آنفجر ضحك من جد تكذب تنآم معه تطلع معه تقول زوجهـآ وهي تكذب "لله لايبلانـآ بس " / آآومـآآ زوجهـآآ هههههههههههههههههه ,,
مروه جد عصبت رمت الكاس من يدهـآ بالارض وآنكَـسر / انت وش دخلك زوجهـآ خويهـآ مالكَـ خص .!
حمد وهو يحـآول يهدي ضحكته /هههههههههه .. خلآص ياحلو لاعصبي ,, " وباسها مع خدها سريع ومشـى وتركهـآ وراهـ معصبـه "
ولمـآ وصل سيـآرته من بعيد اشر لهـآ بـآي وهو يضحك وركبهـآ ومشى .. وهو يقول / آذآ الآم هذا وضعهـآ اجل ماالوم البنت صدق هالنوعيـآت عـآله على المجتمـع << يعترف بكَـل وقـأحه !
******************************
اسـبانيـآ ..
خلص من المـاسن بعد ساعتين جالس يسولف مع وحده .. وسكر الماسن يبغى يناام عنده دوام بكرا من بدري ..
سكر الجهـاز وضبط تكيف الجو .. ورتب اغراضه الخفيفه المنثوره ع السرير وانسـدح بينـآآم ..
ولمـآغمض عينه وحس النووم يوصل جفوونه .. فز يؤؤؤ نسيت اتصل عليهـآآ ..
تذكر رهـآم .. اكيـد للحين تبكي .. ضرب بيده جبهته يؤ كيف نسيت انا ..
لا بالله خوش طلال تنسى حبيبتك آآآف .. رمى البطانيه على الجنب وطلع للصـاله جواله هنـآك .. جلس على الاريكه الاسنفـنج المريـح ..
واتصل عليها .. مـاترد ,, اكيـد زعلانه بس مايهوون علي انام وهي زعلانه ,,
اتصل للمره الرابـعه .. وبجد عصب/ آآآف يالليل وش سالفتها هذي ماترد ..
رهام وهي تطلع من الاصنصير هي وشذى قابلتها الخدامه تركـض تقول جوالك..
رهام شافت الـشاشه طلال هو هو يتصـل .. ابتسمت من غير شعوور ,
"لمـآ اشوفك صدقني ابتسم ماهو بدي"
ظغطت ع الزر الاخضـر بترد ,, آلا قـطع
عصبت يبغها من لله يعني انها ماردت بس شافـت 4 مكـالمات منه ..
سرحـت فجـاء شذى سبقتها لبرى ..
///"""///
طـلال خلاص يحس عيونه تسكرت النووم سلطـان ,, قام يترنح لسـرير وهي يتمسك بالجـدآر
وصل السرير على طول مسك الجوال يرسل لها مسج يطيب خاطرها ..
"تصبحي ع خير ياوجهه الخيـر"
اول ماحط الجوال نـآآآم .. مايحس هو وين ؟!
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
رهـآم قاطعها من سرحانهـآآ الهزاز بيدهـآ .. مسـج منه ,!
فتحته حست بخيبـه .. يعني بينـآآم .. مشـتاقه لصوته ..
دخلت جوالها بجيب بجامتهـآآ ..بطفـش والحقت شذى ,,
.^^ ///////////////// ^^.
لـندن ..
اخر الليـل .. بصووت الموسيقـى الصـاخبـه .. كان فيه DG .. وروائـح العطوور الفرنسيـه القوويه منشـره .. ومختلطـه مع ريحـه الخمـر والدخـآآن ..
وراوئـح الورد والشمـع ..
واقفـه بشموخهـا وفسـتانهـآ الاسوود وشعرهـا الي اكتـافها بحريـه منشـر ويتطـاير ..
كـآآنت جذابه ومرآآ حلوهـ الانظـآآر عيلهـا وعلى كثيـر من بنـات جنسهـآآ ..
واقفـين عند العروسـه الي بفستـانهـآ الودي الفخم .. وضحكـاتهم متنشـره ومختلطـه مع بعـض ..
كانوا مرا مبسوطين بالحلفـه .. ديما ونجود وسمر وبنات ثـانين كثـآآر حولهـآ ..
دق جوال ديمـآ الي بيدهـآآ .. وكان عبدلله اخوهـآآ ’’
وقال لهـآ يالله بطلع صدع راسـي من الازعـآج ..
نجود بقهر/آآف احكي له انك بتنامي عندي لليـله ..
ديما تتلفت / مقدر نجود بيعصب علي ولله .. انتي احكي له ..
نجود تسحب ديمـآ مع يدهـآ وتتجهه لعند عبدلله الي واقف مع شابيـن وبنت عندهم ,,
نجود طقت بااصبعهـآ تناديه / عبدلله شوي لو سمحت ,!
التفت لها وهو مبتسم عرف وش تبغى تطلب فقصرهـآ من ولاول / نوم عندك نجوود مافيـه ,,
نجود ضربت برجلهـآ لارض بقهر وشويه عصبيه / ليــه عبدلله مافيييه ؟!
عبدلله بجديه / نجود ديما ماتنام بيت احد انتي تعالي ..
نجود عضت شفايفها بقهر / عبود بس انا مو أي احـد . تكفى لله يخليـك ..
عبدلله يهز راسـه بمعنى لااا .. وديمـا تطالعه بترجي وسـاكته ..
نجوود مسكت يده وهي تترجى / عبدلله.. لله يخلييك وربي لها وحشـه ,, ابغى احكي معـآهـ " وتبوسه بسريع" هاعبوود وش قلت ؟!
عبدلله وهو يعدل لبسه / حكيت من الاول لا ,, نجوود قدامي انتي تروحي معـآنـآ يالله انتي واياها ..
نجود وهي تتلفت على الناس / بس شوف لسى بدري ماخلصت الحفله ,,
عبدلله بنات بيجننونه / أي ماخلصت للحين بيطلع الفجر مع وجهك وتحكي كذا .. خلاص والعروسه والعريس شفتوهم وخلصوا ورقصتوا وش باقي ,,
نجود بهبال تغمز / باقي نشـرب !
عبدلله بعصبيه مصطنعه / نجوودوه وجـع من متى تشربي انتي ؟!
نجود خافت وضربت صدرها المكشوف بيدها / مااشرب يادب بس امزح معااك .,,
عبدلله وهو يهز راسه / ع بالي بعد قلت نجود تسويهـآ ..
ديما وهي مسويه روحها زعلانه تبغى هي تروح بيت نجود تبغى تشوفه وتشوف سجى الي تحكي عنها نجود لديمـا بالمـاسن / متى نروح ؟!
عبدلله وهو يشار بيده على البـآب الكبيـر البعيد / للحيـن يالله .. قدامي .
نجود يقهر مابعد طلعت كل الي براسهـأ / آآف يالله ..
طلعوا نجود وديـمـا مع عبدلله ,, للبيـت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يوم الثـلاثـآآء ..
8 الصبـآآح ..
في قصـر الجـد .. ينزل مع الدرج طـالع للشـركه ..سلمان وجواله بااذنه يحكي مه امـل .. الي ماعندها محاظره للحيـن !
رآآح للغرفه الطعـآم وهو عارف انه امه هناك ..
كانت جدرانها زجاج وتطل ع المسبح والمسطحات الخضراء الكبيره المنتشره فبها الطاولات ..
وجالسه على كرسي خشب مقابله طاوله صغيره فوقها كوب نسكافيه ..وفيرز تغني
بااغنيـه نسم علينا الهوى من مفرق الوادي ..
سلمـان واقف قبالها ويبوسها مع خدها / صباح الخير . مامي ..
ام فهد وهي تبتسم / صباح النور .. سلمان كيفك ؟!
سلمان / كويس .. انتي كيفك ؟!
ام فهد / كويسه .."وتاشر على الطاوله"افطر عيوني .
سلمان وهو يرفع لها الجوال / لامتاخر ومعي مكالمه بطلع اخذ لي كوفي من ستار بوكس ع الطريق
ام فهر نزلت المجله الي بيدها على حظنها وابتسمت / تحكي مع امـلٌ!
سلمان بااشراقه / ايوآآ .. انا طالع تامريني بشي !
ام فهد / سلامتك .. سلم ع امل !
سلمان / يوصل باي ,,
ام فهد وهي تبابع خطوته وهو يطلع / بحفظ لله !
وهو يركـب سيارته البورش ..
سلمان / امل قلت لك لآ ..
امل بترجي / لله يخليك سلمان ,,
سلمان يتنهد / يـآليل انتي تبغي رائي وقلت لك لا .. اذا حابه تروحي روحي براحتك .!
امل بابتسامه / مشكور سلمان ..
سلمان بدون نفس / العفـو .. امل انتي قلتي لي امس تبغى كم احول لك شوفي انا قريب من صرافه اللحين..
امل وهي تلعب بشعرها / امم الي تقدر عليه ..
سلمان بصوت حاد / امل كم مرا قلت اذا طلبتك بشي لاتقولي مدري ..او براحتك.. عطيني جواب .!
امل بدلع/ قادر على 3000 ريـآآل .
سلمان باابتسامه/ 3000 من عيوني بس وش تعمل هذي ..
امل بدلع / عيوني ,عادي تكفي ..
سلمان وهو يشرب نسكافيه / طيب شوفي بحول لك 3000 طيب والفستان انا بشوفه لك طيب ..
امل /لااا .. عيوني ماابغى اتعبك معي ولله .,
سلمان بحب/ تعبك راحه قلبي ,,
امل / تسلم ماتقصر ,,
سلمان / مابيننا شكر شوفي بكرا او بعده يصل لك الفستان .. بحاول اخليه مستعجل ..
امل / يسسسسلمك ربي قلبي ..
سلمان / الجميـع .,
**********************
التقينا بليل من ليل البعـــاد..
لندن ..
دخلوا سويت الفندق وهم ضحكـوآ ,, كانوآ مرآ مبسوطيـن ..
نجود وهي تجرك يدها بفرح / وهـ بس وربي ردت لي روحـي ..
عبدلله وهو يسكر الباب وبيده كرت البـآب وبهبـآل / ايوهـ اكيد بشوفتي..
نجود عملت روحهـا خجلانه ونزلت راسهـآ وسبلت بعيونهـآ ,,وحطت اصبعهـآ بشفايفهـآ / اووهـ لاتحرجنــي !.
ديمـآ وهي تسحب طرف فستانها / هههههههههههههههه .. هبلان يالله بس قدامي ..
عبدلله يطالع ديما بطرف وهو نظره على نجود / مسويه شخصيه مع وجهها ..
نجوود ميلت شفايفها بهبـآل . وسحبت عبدلله مع يده / اتركهـآ . وتعال معاي بس !
ديما ضربت رجلهـا بالارض وتمثل الزعل / اكرهكم ..
نجود طلعت لسانها لها / احسن .. ههههههههههههههههه
عبدلله وهوو يمشي باللممر متجه غرفته /هههههههههههههه هبلات بغير واطلع لكم ..
ديما / يالله نجود نروح نغيـر ..
راحت نجوود وديمـآ .. يغيروا لبسهـم ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^