الجـزء الخـآآمس
*الفصـل الثـاني *
طلعت لجنـاحهـآآ فووق ببيت جدهـآ وهي مقهـورهـ طلال من اول ماوصل لااسبـآآنيـآ محكى معها الا مرآآ..
وهي هنـآآ يقطعها الشووق .. وتدق عليه مايرد .. ايميلـة كل ماتدخل وضعه بالخـآآرج ..
وتـرسـل لهـ مسجـآآت مايرد عليهـآآ ..
ليـه .. شـآآيف له شوفهـ هنـآآكـ ..
اكيـد ولامايطنشهـآآ كذآآ ..
وقفت قدآآم المرايهـ بطبعها الانثووي تطـآله شكلهـآآ..
هي حلووهـ جسمهـآآ مخصـر لون بشرتهـآ برونزي .. شعرهـآآ ناعم يوصل لحد تحت اكتآآفهـآآ.. بلونهـ البندقي ..
خشمهـآآسله سيف ,, شفايفهـآآ صغيرهـ .. عيونها مرسومـه رسـم بشكل جذآآب .. صح مو كبيـرهـ بس حلووهـ ..
غمضت عينهـآآ وطاحت دمعتـهـآآ ,,
رمـت روحهـآآ ع السرير وصورهـ طـلال قدام عيونهـآآ
سـآفر من دون ماتعرف ,, وحتى صار معـآد يدق عليهـآآ ,,
آآآآآآف وش هالحـآآلهـ ,, يعني هذا مصيـر الي يحب ..
يعني احترق بالشوووق ,,
فتحت الاستريوا .. وانشر صوت محمد عبـده بالغرفهـ البـآآردهـ.
لله يخليـك يـا اعـز انسـان
الله يخليـك يانـي بولـهـان
فـــــي غــيــابــك
الكلمـة تعجـز فـي نحرهـا
وفـــــي قـــربـــك
الليلـة يحضنـهـا قمـرهـا
فـــي صـوتــك دفـــا
وفــي عـروقـي وفـــا
وشــعــوري تـعـرفــه
احــــــبـــــــك
يابـعـد كــل الازمـــان
الله يــخـــلـــيـــك
ليت الحزن تنساه عيونك معـي
وضيم الليالي .. يفارق مدمعي
ابنتظر لحظة .. تهنينـا سـو ا
بارق املها يشع في ليلك ضوى
عــلّ وعـسـى الـقــاك
فــي خـاطـري احـيــاك
بـالـشــوق اتــرجــاك
تـبــقــى مـــعـــي
الله يــخـــلـــيـــك
سالـت الشمـس انـا عنـك
قـالـت نـورهـا مشـتـاق
سالـت الغيـم عـن وجهـك
قــال لشوفـتـك شـفـاق
لقيت ان دنيتي كلهـا وجـودك
وصرّختْ لهفتي لابعد حـدودك
انا المشتاق .. انـا المشتـاق
لعيـونـك انــا مـشـتـاق
يـــا أعـــز إنـســان
الله يــخـــلـــيـــك
بكـت مع هالاغنيـه ,, وتذكرت طلال ولياليهم كنـدآآ قيل سنتين لمـآ راحوا كندا ,,
وغفت عينهـآآ على انغـآآم الآآغنيــه ,,
**************************************
فـله فهـد ..
صحت من نومها وهي تحس انها مانامت كويس يمكن علشان المكان متغير عليها ..
رفعت موبايلها تشوف الساعه كم 7 المغرب ..
قامت بكسل لبست الشبش الفرو .. وراحت لدوره المياه لله يكرمكم ..
اخذت لها شاور سريع .. ولبست لها من هنوف " صاحبتها وتموون عليها مررا "
اخذت لها بنطلون ابيض وتيشيرت رمادي فيه طباعات فوشي ..
كان اغلب لبس هنوف سبور .. سرحت شعرها الاسود ..
اخذت جلال الصلاه تعوذت من ابليـس .. وكبرت تصلي صلاه المغرب ..
لما خلصت اخذت جوالها وحكت مع هنوف تقول لها بتنزل وتتأكـد ان مافيه احد ..
نزلت تحت سلمت على فوزيـه ,,وهيفاء موجوده وهنوف جلست معاهم قهوه وحلى وسوالف ...
فوزيه/وش اخبار امك اجل دانه .!؟
دانه تبتسم بخجل / بخير خالتو لله يسلمك تسلم عليكـ..
فوزيه / لله يسلمك ويسلمها . وينها قولي لها يوم تزورنـا ..ماتنشاف..
دانه / تسلمي ..بس تعرفي منشغله هالايام بااختي فاطمه ولده وتعرفي..
فوزيه / اها .. على البركه وش جابت اختكـ ..
دانه وهي تبتسم وتتذكر الصعنون / الله يبارك فيكـ .. ولد خالد
فوزيه/ اها .. يحفظه يارب .عاد بشوف لي يوم وازوركم
دانه/ايوه تنوري خالتو "والتفت على هيفاء" وانتي هيفاء تعالي معاها وقولوا لندى ..كمان
فوزيه/ لله يسلمك بنشوف لنـا يوم ..وان شاء لله خير...
دخل سلطان للغرفه ماكان يعرف ان دانه موجوده وكانت على طول قباله ..
طاحت عينه بعينهـا .. وعلى طول تراجع /اووة سوري ماكنت اعرف ان فيه احد ..
طلع .. تغير وجهه دانه صار وجهها احمر ...
هنوف/هههههههه دانو شوفي وجههكـ ..
فوزيه/هههههه ماكان يعرف ..
دانه بااحرآج /لاعادي انا جالسه قبال البااب ..
هنوف وهي تضربها بكتفها / وش دعووى .رسميات انتي من اهل البيت .
دانه / تسلمي ..
شوفي وطلعوا دانه وهنوف فووق لغرفهـ هنووف ..
++++++++++++++
واقف قدام المرايـه الكبيره المحفور عليها برسومات ذهبيـه .. بدوره الميـاه لله يكرمكم ..
ومو يتحسس الجرح الخفيف بخده من موس الحلاقـه .. الدم بااصبعـه .. غسل وجهه من الرغـوه البيـضـاء ..
واتوضـاء للصلاه وطـلع ..
صلى صلاه الفجـر .. فتح دولابـه محتـار وش يلبـس ..
اليوم الظهـر بيرجع عمـه سلطـان للسعووديـه .. وهو بيجلس هنــا ...
اخذ له بنطـلون اسـود رسمي وقميـص ابيـض وجاكيت اسود رسمـي .. الجو باررد ..
لبس سـاعته الفخمه سوداء جلد من ماركـه شانيل ...
وسرح شعره .. واخذ ملفات بيده ونزل تحت باللوبي يفطـر ..
وبعد ماخلص راح الشـركـه ..
شيك على ايميـلـه ... فيه كم رسـاله من رهـام بس طنشهم مو للحين بيقراهم .. مشغول لحد راسـه ..
مخلص بشغله ودوامـه .. يركز ع الدقايق والثووانـي ..
طلب له فنجـان قهووه سـاده .. بداء بشغله بتركيـز .. اخذ ملف فيـه صفقه مع شركه الماانيـه كبيـره ..
قراء العقـد ومتترد يقبـل او لاا .. لسى ماعنده الجراء الكافيه بان يدخل صفقه يمكن تربح الشركه او تخسرها وهي لسها على بـر لها اسبووع بس ..
رجع الملف مايعرف يمكن يرجع له ..
قطع عليه حبـل افكـاره وتركيـزه صوت بلهجته السـعوديه .. حاول يميز مين .. ماعرف ..
رفع راسه على فتحه البــاب وكـان جده .. قام يسلم عليـه ..
دخل الجد وهو يطالع المكتب بعيونه ويتفحصه وبعد ماجلس على الكرسي الذهبي الفخم ..
طـلال / هلا ولله نورت اسـبانيـا ..
الجد بصوت الرزين /، بوجودك ..ها بشر كيف الشـغل ..
طلال / ابشرك كل شي كويـس ..
ابو فهـد / كويس نبدا صـح احسن لنـا ."والتفت على الصورة المعلقه بالجدار" الا اقول طـلال الموظفين كويسين..
طلال/ ولله يبـغى لهم شويه تعديـل ..
ابوفهد/خلاص كل شي بيـدك .. انت شوف وش المناسب وصـ،لحه ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الـريـااض .. السـاعه 2 الليـل ..
قصـر الجـد ..
دخلـت القصـر وهي تسحـب شنطتهـا .. وعبايتهـا مفتوحـه .. وواضـح كل لبسهـا
بنطلون جيـنز فاتـح وقميـص بيـج .. وشعرهـا رافعته ذيـل ومتحجبـه بااهمـال ..
وخصل على وجهه ..
توهـا جايه من المطـار .. ونصهـا نوم ..
على طـول راحت غرفتهـا اخذت لهـا شـاور .. ولبست قميص نوم..
وانسدحـت بتنـام .. اول ماحطت راسهـا ..
مـر عليهـا شـريط اليوم .. واحداثـه
تذكـرت صاحبتها مـروة من المغرب وهي تدق وهـي مطنشتهـا ,,
نـآآمت على افكـآآرهـآآ ..
* شـذى بطـله جديدهـ بنت الجد عمرهــآآ 22 سنهـ *
*********************
برشلونـهـ ,,,
طـلال كـآآن بمجمـع Maremagnum
هـو وصـآآحبهـ ,, يتسـوقوآآ .. وبعدين تعـشى وبعديـن حضـروا فيلم وطلعوا,,
بعدين اتجهوا شارع لارامبلا .. يتمشـووا فيــه ,,
لان فندقــهم هنـآآك فندق سيتادينيس لا رامبلا..
كانوا سواليفهم بعده موواضـيع .,
شوي اسـتاذن صـآآحبه منه ,, تاخر على آآهـله لانه متزووج ..
طلع جوآلهـ وانتبهـ ان سـآآيلنت
/آآوووووووووهـ كيف نسيته سايلنت ,,
كـآن فيه 6 مكـآآلمـآآت من * غلا قلبي *
ومسجيـن ..
ومكاالمـه من اشوواق اختـه ..
اكيد ريهـآآم زعلانه او تبكـي ,, يعرفهـآآ جـلس في كـآآفي وحط اكيـآآسهـ حولهـ ..
طلع جواله ابتسم وهي يقراء مسجهـآآ لاول
* بيتكـ ينـتظر رجـ ع ــه عبيــركـ * ...
والثاانيه ..
* اوكـ ‘’ ماتبي ترد براحتكـ .. مو الشرهه عليك ع المشــتآآق لكـ *
عقد حوآآآجبهـ وكشـر .. وش فيهـآآ هذي شكلـهـآآ جد زعلانهـ ..
بس ولله كنت مشغـول كله دووام × دووام
ارجـع تعبـآآن انووم .
له اسبووع وشوي بـأأسبـانيا توهـ يطلع يتمـشى ..
قرر يتصـل عليهـآآ ..
بعدين قـآآل ارجـع الفندق اتصـل ,,
طـلال 24 سنه ’’
اشواق 22سنه ’’
عمر 20سنه ’’
شوق 18 سنه ’’
هم اخووانهـ ,, <-- بالنسبه الي قالوا نخربط بين الشخصيـآآآت ,,
دخل السويت بالفندق ,, رمى اكياسه بعشوائيه على الكرسي ..
اتجهه لغرفه النووم اخذ له شـآآور .. بعدين طلع
حس بصدآآع براسه .. اتصل على السيرفز روم يجيبوا له قهوهـ سـآآدهـ ,,
جلس عند التلفزيـون يتـآآبع برامج اجنبيـه ..
تذكر رهـآآم الي بيتصل عليهـآآ .. وجواله بين يدينه بيدق رن جرس الغرفـه ,,
رآآح اخذ قهوته وراح لدآآخل ..
وفتح النـت ,,
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في لندن ,,
صرخـت فيه / آنتـ اكيــد مجنوون ابعد عنــي !
فهد واقف قبالهـا ويدينه ظاغطـ على كتفهـآآ العـآآري / أيووا مجنوون ,, مجنوون .. سجى حررام عليك افهميني
سجى وهي خـآيفه وربي لو يعمل لهـآآ شي مااحد يعرف عنهـآآ شي / اببببببببببعد .. ابببببببببببعد !
فهد وزاد ظغط على اكتـآآفهـآ / سجى افهميني .. انــآآ آحبكـ .. أحبكـ ..
سجى سبلت بعيونهـآ وهي تسمعه يصرخ بحبهـآآ ,, احبكـ , احبكـ !!
تلخبطت عندهـآ الافكـآر وتلخبطت عندهـآآ المشـآآعر ,,
فهد يحبهـآآ ,,
حيـآآتهـآآ مثـل الشريط مر قبآآلهـآآ ,, كل شـي ..
سكرت مابين رموشهـآآ وطـآحت دمعتــهـآآ على خدهـآآ ,,
تعلقت بخدهـآ , هي ماتحبه ماتحبـه .. بس حست بمشـآعرهـ .. بنت فقدت اهلها 23 سنــه .
وعندهـآآ فرآآآغ عااطفـي كبيـر . ورجــآل يصرخ فيهـآآ احبكـ ,,
فتحت عيونـهـآآ وهي تحس حرارهـا بحلقهـآآ ,,
شـآآفت عيونـه على عيونهـآآ ,,
فهد همس / سجى .. مستعده تتزوجيني !
سجى كـأن احد عطـآآهـأ كف .. اتزوجه صااحي هذا ولا وش سالفته ..
فهد وعيونه بعيونهـآ / سجى .. ولله احبــك ,, ولله !
سجى دفته بسرعه عن وجهها وصارت تركض وفستانها وراهـآ..
كان الجو ولا اروع باليالي لندن ..
ماتعرف وين ترووح .. تبكي عند مين اليووم شوي وتضيع ..
تبكي .. على حالتها .. طلعت مااحد سال عنهـآآ ..
تروح ترجع مااحد يسال عنهـآآ .. من جد تحس نفسهـآآ بتختنق ..
على طول رآحت للبيت ..
شافته هو الي سرق قلبهـآآ .. هو الي تفكر فيه كثير .. هو الي يسال عنها هوو الوحيد الي عارف بوجودهـآآ ..
واقف عند الباب بيده كيس ..
/ وليــــــــــــــــد / ...
طاحت الكيسه من يده وهي يشوفها بالحاله بفستانها .. وشعرها
والدموع على خدهـآآ صاير شكلها .. خقق
وشعرها الي لاصق على خدها من الدمووع ..
منهـآآرهـ البنت ..
تمشي ومنزله راسها بالارض .. وتحس بآآلم في اكتافهآآ .. من ضغط فهد عليهــآآ ...
ركض لهـآآ بخوف / سجى .. سجى ..
خلاص هي وصلت نفسيتها للتوب .. الرجال كلهم خاينين
الرجال كلهم عندها واحد ...
من ابووهـآآ .. لااخوانهـآآ .. السبعه
ولا واحد منهم قال عندنـآآ اخت لاكل الرجال الي تعاملت معهم في بريطانيـآ .. بس اسمها بنت انثى ...
وحتى فهد .. وليش وليد مايصير مثلهم ..
دفته ودخلت الفيـلآ .. دخلت لغرفتها وهي مطنشه جوالها الي يرن رمت على السرير .. وهي تبكـي ..
وليد انصدم وش فيهـآآ ..
دخلها وراهـآ يركض ..
صحى على صوت قفله البااب قبال وجهه ..
قابلته رولا وهي تمر من عند جناح سجى / لك شو جاب هون انت !
ويخزي العين بتعرف انوا هي مابتحب هيك حركات ..
وليد مفهي مايدري وش تقول / انتي مين ؟ ابغى سجى ..
رولا / واليك ابني ماعم تسمع انت مين شو بدك من الست سجى ؟! ..
وليد / انا صاحبها دخلت تبكي .. مااعرف وش فيها ..
رولا ضربت صدرها وصرخت / شوووووووو .. سجو عم تبكي ... لشوو الت الا انت ..
وليد / انا قابلتها تبكي ..
رولا وهي تطق البااب / سجو آآلـبي شو الي حصل لك ..
سجى وصوتها رايح من البكي وهي تشاهق / رولا اتركيني ..
رولا / اوك .. آآلبي بتركك هلآآ بس برجع اليك ..
التفت على وليد / ايه حبيب البي انت هلآ شفت مابده تحكي مع حدآ ..
وليد قاطعها وبتوتر / بس آنآ خايف عليهـآآ ,,
رولا ربتت على كتفته /وإلك تـآبرني انت .. اتروك رئمك وآنـآ بخبرك فيى ..
وليد طلع كرت من جيبه / اوك .. هذا رقمي بس خبرني بكل شي طيب ,,
رولا ابتسمت وتآشر على عيونها/ ايه من عييني هيدا ئبل هيدي ..
وليد / تسلمي بآآآي ..
وطلع .. وهو مرا ضايق خلقه وش فيهـآآ .. لو يعرف من مضايقهـآآ ايقتله بين يدينه ..
***********************************
نجوود .. لما رجعت تلفت تدور سجى ماشفتهـآآ الدبه .. اكيد سحبت وراحت ..
ركبت سيـآآرتهـآآ وراحت للحفــله ...
دخلت كان الحفله مرا روعــه ..
الظـلام بالالوان خافته للانوار الصـفرآآء ... والعشــب الاخضـر والطآآولات الكثيره المنتـآثره على المسبــح الحلزووني الكبيــر ..
وفوق كل طاوله شمعداان على شكل تمثـآآل مصنوع من الشمع المخلووط فيه الشوكلاته ..
وجو لندن ولا ارووع ..
واصووات الموسيقى العاليه تصخب واكباس الانوار الملووونه المتحركه الي تعكس على موويه المسبح .. والشمووع الي تطفوا فوق المسبح ..
والمدعوين متشرين بكل مكــآآن ..
وكان حفله راقيه بكل ماتعني الكلمه .. التفت تدور سجى بين زحمه المعازيم ..
انتبهت على الي يضمهـآآ مع ظهرهـآآ وصرخ بكل فرح / ديمااا .. هلا ولله ... "وتبوسهــا " كيفك يادبه ؟!
ديما/ انتي كيفك .. انا كوويسسسسه ..
نجوود ترجع تضمها / لك وحشه وربي ..
ديما/ لبى قلبك .. يوو مرآآ متغيره .. سمنانه يادبه "وتقبص خدودها" وصاير لك خدود يالبى قلبك ..
نجود حمرت خدودها / الحب يعمل اكثر ,,,
ديما صرخت بضحك / نجوووووود .. تحبي ! " وضمتها " يؤؤ يؤؤ يادبه كل هذا صار وانا مدري ..
نجود بحياء / شفتي كيف ؟!
ديما / خلاص يادبه بحكي مع عبوودي اجلس عندك اليووم .. ولله لك وحشه .. وعندي لك سوواليف وانتي " وتغمز لها " بشوف وش حكايه الفاارس .!
نجوود ابتسمت بفرح / اوكي ياريت ولله .. احكي معه !
ديما / ايوا هو حاضر الحفله . "وتاشر ع مكان فيه مجموعه من الشباب بطاوله جالسين باللبس الرسمي ." هو جالس هنااكـ ..
نجود تمسك يدها / وش رايك نروح لهم .. بسلم على عبوودك واشووف تغير او لآآ ..
ديما وهي تمشي للجهه / يالله .. تعالي .. شفتي فيه بنات كثير شكلها حفله واوو..
نجود وهي تصلح ياقه الصدر بفستانها / اكييد مو حفله سمر .. هذي شوفي امهاا وواو خقق شكلهـآآ
ديما / من جد .. صايره احلى من سموره .. "والتفت " ولله واحشيني ..
نجوود وهي تحط يدها على خصر ديما / وانتي اكثر ولله .. كيفك وكيف حياتك ..؟!
ديما / نجوود هذي حفله ماابي اضيق خلقي .. اوك بالليل اقول لك كل شي .. من اول ماتركتي دبي الا يوم رحنا الالمانيا وكل شي ,,
نجوود ابتسمت / اوكي ...!
وصلوا الطاوله وكان فيها 8 شبـآآب رفت يديها الزينه بالمناكير الاورنج الصارخ / هـآآآي ,,
ديما صرخت بفرح / عبووودي نجوود نجوود .. شفت كيف متغيره الدبه ؟!ّ
عبدلله بصدمه وفرح يعرف غلاتها بقلب اخته وبقلبه هو / يااااااااااو نجوود يؤؤ يؤؤؤ يادبه كيفك ..؟ " وهو يتخطى الكرسي الي قباله "
سلمت عليه مع الخد / كويسسه .. انت كيفك .؟!
عبدلله باابتسامه/بخير . اني وش مسويه وش عامله الدنيا فيك ,,
نجوود باابتسامه تحبه هالولد على شدته الا انها تعزه / عبدلله تمااااااام وآآحشتوووني ..
ديما ردت عنه بحمـآآآس/ وانتي اكثثر ..
عبدلله يعمز لها / حلايانه ..
نجوود تبتسم / شفت كيف .. وانت يادب صاير كوول وش هالتغيرات يالشايب ,,,
عبدلله ابتسم على تعليقها بااسم الشايب ينادوه الشايب لانه كبير بالنسبه لهم عممره 33 بغرور / شايفه كيف عااشق لي الالمانيه .!
نجوود وهي تصفق / ياحركاات انت .. كيف شكلها ها حلووهـ صعنونه هي غيرت اللوك تبعك ,,
ضحك عبدلله بصوته الثقيل /ههههههههههههههه .. وانتي ع الريحه تصدقي امزح ..
نجود تضربه على خفيف مع كتفه / يآآدب صدقت .. "وتلف يدها على رقبته" اكيد مو انا الحـب الاوول ,,
عبدلله باسها مع خدها / يالبى قلبك ولله ..
نجوود حمرت خدودها من بوسته / تغيرت واجد عبدلله ..
عبدلله يغمز لها / احلوويت صوح !
نجوود تضحك /صوح هههههههههههههه ... بس بجد لكم وحشه ..
ديما / ايووا عبوودي حتى هي صــح ,,.
عبدلله /ههههههههه من جد اوك لنا جلسه ثانيه .. ان شاء لله بروح اجلس مع الشباب
نجود ابتسمت / اوكي ,, لله معك ,,
نجود تمشي بين الطاولات هي وديما يسولفوا بسوالف مختلفه ..
لحد ماوصلوا لمجموعه بنـآآت يرقصوا على اغنيه محمد حماقي ...
نجوود انشغلت مع البناات ونست سجى ,,
######################
,, قلووووب تــ ح ـــت عـــ ج ــــلات الزمـــن ,,
######################
بالريـآآض ...
.. مشـآعل .. وشوق .. والبندري ..
بالصــآآله الجانبيه واقفين لابسيـن عبايتهم بيطلعووا .. يتمشوا بعدين بيروحوا يتعشووا ..
رفعت جوالهـآ وبصوت ثقيل / فضل جيب السيــآآرهـ عند البااب بسرعه بطلع ..!
وقفلت ,,
شوق / ايوا وين تبغي نرووح !
مشاعل / أي شي اهم شي نطلع .!
البندري /كويس بنروح للرياض غاليري .. جديد بنروح نشوفه !
مشاعل / انا رحت له مع صاحبتي قبل يومين .. مرآآ عجبني ..
شوق وهي ترد على جوالهـآ / ايوا اشواق نعم ..
اوك، تيب تيب .. يالله بآآي ..
طلعوا البنـآآت مع السواق ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جـالسه بالكوفي شوب هي وصاحبتهـآ ..
نوف ماحكينا كثير عنها ..
مهـا / بس من جد انتي غبيه !
نوف وهي تلعب بالملعقه / غبيه علشـاني احبـه .,
مها / بس انتي تعرفي انه يحبها وهي تحبه .. ليه تدخلي بينهم ؟
نوف بعصبيه / مهاا .. اسكتي هو لي بس انـآ ..
مها وهي تحط رجل على رجل / انتي بتدفني عمرك بسراب ..
نوف بنرفزه لانها تعرف الحقيقه/ لا لا هو لي ولله ..
مها انقهرت صاحبتها مر راضيه تفهم الحقيقه / نوف .. انا حكيت لك قبل ترا بدر شاريك ..
نوف،/ أي بدر اني بعد قلت لك طلال لي انا بـس ..
مها/ بس مو حكيتي لي الولد بااسبـانيا ..
نوف / ايوا مو انا ادرس اداره اعمال بابا قال لي لما تخلصي هالسنه روحي اشتغلي بفرع الشركه بااسبانيا ..
مها وهي تعدل جلسها / ووووآآو من جدك تحكي ..
نوف تبتسم بغرور/ ايوا ماشي شي يشمي ع نووف .. بجيب راسه ولله
مها بتفكير،/ بس انتي مرا قلت ان مدري وش اسمها هذي بنت عمتك غيوره مرا يعني بتسك لك
نوف صرخت بعصبيه حتى الي في كل الكوفي التفوا لها / كله رهام رهام عساها للمووت يارب .. ازعجتونا فيها ولله ..
مها وهي تحس صاحبتها لسى عقلها ننا / نوف بس هي له ولله يعني مالد داعي تكذبي الواقع ..
نوف وقت وهي تصلح عبايتها/ جبتي لي الهم اقول صاحبتي بتوقف معاي توقف ضدي بس بتشوفي شهرين وتخلص السنه وتشوفي وش اعمل ..
مها قامت معها تعرف نوف عقلها مرآآ صغير والي براسها تجيبه ماتعرف هو خطا او صح ../ اوكي حبيبتي لله يوفقك يارب
نوف تحط شنطتها على كتفهـا / امين .. تسلمي انا بطلع اوصلك ..
مها قامت معاها / لو ماعليك امر ..
نوف وهي تبتسم مبسوطه كلها شهرين وتصير عنده له هي هي وبس / عاتي حيااكـ ..
طلعوا البنـآت ,, نوف راحت توصل مها بيتهم بعدين بتروح للبيت ,,
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
.^^ ///////////////// ^^.
انتهـى الجـزء الخــآآمس !
تحياتي لكم
دمتم بخير وقراءه ممـتعه ,
غرور