الجزء الخــامس
* الفصــل الاول *
الســاعه2 الظهــر ...
متمدده على الكنبــة الطويلــة وتطالع التلفزيــون .. وتحــس بملل فضيـــع
اليــوم ماداومت .. وصاحيه قبل ســاعه بس طفشــانة ..
اخذت جوالهـا تتصل ع اختهــا هيفــاء تزورهم اليــوم من زمــان عنهــم.. يمكن تغيــر جو.. ويطلعوا لا أي شـي مع اولاد اختهـا ..
وهي تبحث بالاسمــاء رن الجوال وكــانت صاحبتهـا .. دانــــه
هنوف وهي مغمضــه عيونهـا / الووو,,
دانه بصوت عــالي وهي معصبـــــه / قولـــي اميييييين عســاك الي مانيب قــايله ..وجعه ليــش مادومـتي "وبسخريه تقلد صوت هنوف المبحوح شوي ".. انا لا لازم اداوم بكرى بعطيهم بحث المكـتبة ..
هنوف ضحكت /هههههههه "وتعدد بااصابعها كـأنها قبالها " اولاً مانمت الا متـاخرة وثانيـاً
قاطعتها دانه/اقوول بس كلي تبــن .."وتاخذ نفـس " وينك اللحيـن ؟!
هنوف بسخريه /وين يعني بلندن.. بيتنا وين يعنـي .!
دانـه وتاخذ نفس بعد العصبيه / خلاص اسمعـي تغديتــي ..
هنوف بملل/ لااا .. اصلا قبل شوي صـاحيــه ..
دانه/ خلاص اسمعــي انـا راجعه من الجامعه مع اختـي نجـلاء .. ربع سـاعه كذا بمرك نتغداء ســوى..
هنوف وهي تجلس/ وين يعنـي نطلع .! مالي نفس اطلع حـر..
دانه/ خلاص نتغداء بيتكم .. اوكي طيب من وين اجيـب غـداء؟! ..
هنوف وهي تنزل رجولها على الارض / لالاتجيبي فيه غـداء بس انتظـرك ...
دانه/طيــب بــأي ..
هنوف :باايو..
طلعت غرفتهــا غيـرت لبسهـا ولبست بنطون قطنـي وردي .. وتيشيرت اسـود
لمت شعرهـا وتعطرت ونزلـت تحت نتتظــر دانـــه ...
اتجهت للمطبــخ .. وكان فيــه الخدامـــة
هنوف وهي بيدها المنديـل وتاشر بااصبعــهـا الضعيـف على آلـه العصيــر / شوفي اتنيــن عصيـر ارونج فريــش..
الخدامـه / اوكي مـامـا .. يبغى شي ثـاني ..
هنوف كان بأمكـانهـا تطلب من هالخدامـه بس جديدة وغبيــة ^_* وتنادي بصووت عـأي / فكتوررررريــا فكتـوريـــــــا ...
متسنده على بـاب المطبخ الداخـلي وعيونهـا على الدرج الكبيــر الي
بجنــب الصــاله الجانبيــه نزلت فكتوريـا تركض وشعرهـا القصير لحد
اذنهـا الناعم يتحرك بخفـه /يس مـامـا .!
هنوف/ اسمعي اللحين يجي ماي فرينـد دانـه ..رتبي غداء طيـب
فكتوريـا / اثنيـن بـس .. اوكي وين حط غـداء ؟!
هنوف وتـأشر ع الدرج/ جبـي فووق .. اوكيــه..
فكتوريـا وهي تدخل المطبخ/ اوكيــه ..
طلعت وقفت قدام المـرايــة الكبــيره الي تعطــي المكــان انــة اكبــر من حجمـه الطبيــعي ..
وترتب خصل شعـرهـا الاسـود القصـير وتدندن باغنيــة رابح صقـر
احســاس ماحسـيت فيه بحيــاتي ولاطرالي مثل هذا على البــ....
قاطعهــا صوت الجرس ركض الخدامــه تفتح البـاب ...
هنوف / هـــــلا هـــــلا نورك غطى الكهربـاء"وتفتح يدينهـا " ازيــك؟!
دانه تنزل الطرحه ع كتفهـا / ههههه اهلين تمام ..
هنوف تتلفت / ويـن نجلاء؟! .. قولي لها تنـزل..
دانه / لااا .. مااتوقع تعبـانه بعد الجـامعه .."وتلهث" ابغـى موويه عطشـانـة ..
الخدامه راحت تجيب مويـه ..
هنوف وتمد يدهـا / عطيني عبايتـك ..
دانه وتدفها بخفه مع كتفهـا / هههه انقلعي مسوية فيهـا سنعه ...
هنوف وهي ترفع راسها يغرور / هه انا الي معطيتك وجهه .. تعالي فووق احسـن ..
راحت دانه مع هنوف لقسمهــا ...
جلسوا يسولفوا.. عن احداث المدرسـه اليــوم ...
هنوف /ههههههه تحفه ياقلبو .. اجل عطتك ورده ..ههههه جد مراهقـات..
دانه/ هههه "وبغرور ترفع راسهـا " عارفه معذبـة قلوب العذارى ..
هنوف/ امووت ع الغرور انـا .. اسمعـي بــس بروح أجيـب الغـداء
..طيـب
دانـة بترجـاء / يالله ..جوعـــانه ..
هنوف عملت روحها نصدمه/ كلي تبن ماتستحــي .. "وتقلدهـا " يالله جوعـانة..
دانه وهي توقف / اقول هنــاك .. مـآباقي الا استحي منك ,,
وراحت فتحت باب الغرفـه ونـادت الخدامــة / فكتورررريا جيبي الغـداء بسرررررعة ..
ورجعت وهنوف مندقه راسها على درج التسريحـة ,, / دانـه تعالي شوفي السـاعه الجديدة قل امس مشتريتهـا ..
دانـه /اشووف.. "وهي تثبت السـاعه على يدهـا "ياااي خطيــرة لونها يجنن ..
هنوف وهي تبتسـم/ ثانكس .. ماتغلى ياقلـبي ..
دانة وهي ترفه خصل شعرها / يسلموا واصــله .."والتفت على دانه" قوتشي الجديده صـح..
هننوف/ اييووه ..توها نـازلة خقيت عليهـا ..
دانه/ صادقه شفت اعلانهـا بالمجله قبل يومين اتوقـع ..
دانـة رجعت السـاعة بالعلبـة .. وتحطها على التسريحــه ..
سمعوا صوت عالي وصراخ كـانـة معصـب .. التفتوا على بعـض ..
هنوف ترفع كتوفهـا / ميـن غريبــة .؟!
طلت من الدرج الحلزونـي على تحـت .. شـافت اختهــا هيفـاء هي
وعيـالها وتهـاوش على ولدهـا عزوز ..
دانه / ميـن ؟!. هيفـاء صوتهـا صـح ..
هنوف/ ايووه ."وتسحبها مع يدهـا " تعـالي ننزل ..
نزلوا تحـت .. واضح ان اختها طالعه من المدرسـة من لبسهـا ولـبس
عيـالهـا ..
بتنوره جينـز فـاتح وقميـص اورنـج .. ورافعـة شعرهـا الاشقـر ذيــل ..
هيفـاء بعصبيـة / عزوز لاترمي هنـا الشنطـه ارفعهـا ..
هنوف وهي مبتسمـة وتنزل مع الدرج / اهليــن .
هيفاء ترفع راسها لمصدر الصوت / هلا والله .. آآآآف يرفعـوا الضغـط..
هنوف وهي تنزل تبوس فهد الصعنوني عمرها ثلاث نوات دبدوب وابيضاني يدنن/ فهوودي قلببو. ياديننا .. "وتعض شفايفها مع تحت " وااوو "وتبوسه" يدنن..
دانـة وهي تعدل بلوزه البيجـامـا < غيرت من هنـوف ..
نزلت تسلم / هلا هيفــاء
سلمت عليهـا هيفـاء على دانــه ..
ودانـة نزلت تبوس عزوز ولينـا وفهـودي ..
هنوف/ والله كنت نـاويـة اتصل عليك ..
هيفـاء وهي تتحرك الطرحه قبال وجهها من الحـر / ايووة لما طلعت من المدرسـه .اخذت العيـال وقلت من زمـان عن اهلـي ..
كـان واقفيــن قريب من البـاب ..
هنوف / تغديتوا ..
هيفـاء وهي ترمي عبايتها على خدامتها / لااا .. وانتــم ؟!
هنوف/ لا نتغـداء ســوى ..
هيفـاء التفت على اولادهـا وبلهجه امـر / بسـرعة بدلوا ملابسكــم وانزلوا
.."والتفت على خدامتهـا " خذي فهـد بدلي لبسـه ... وشوفي الاولاد بدلي
لهـم .. طيب عشـان يتغـدوا .
هنوف ودانـه وهيفـاء راحو للصنصيـر .. رواحوا لفـووق ...
وراحـوا للصـاله فووق .. هيفـاء غيرت لبسهـا وطلعت لهـم ..
حطـت الغــداء الخدامــه لهم بغرفه الطعـام فـووق ..
وجلســوا يتغــدوا .. بعديــن راحت هيفـاء تنــام .. ونـاموا اولادهـا عشـان تصحيهم اول العصــر .. منطمـة لهم جدول ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
.... لنـــــدن ...
كــانت تلعب بخاتمهـا بتوتـر بقلق ,, ماتعرف أيـش يبغى فيهـا وليــد..
وليــد / سجـى . امم كيــف الدراســة .!؟
سجى الف مرة يسالها كيفك وكيف الدراسـة وش اخبـارك .!/ تمـام .. ماشيــه ..
وليـد / اخر سمتسـتر لك صح .. بعــد ماخلصتي بترجعي السعوديــه ..!
سجى .. لا,, لا.. جبتهـا ملح على الجرح وليـد حست نفسهـا راح تبـكي
اول مرا احد غريب يسـألهـا عن حيـاتها بالسعوديــة .. هه ارجع لمـين يـاحسرتـي / هـا .. مااعرف بس مااتوقــع..
وليـد بااستغـراب / ليــة .! احـد مايبـغى يرجع لديـاره لاهله لااحبـابـه ..
سجى خــلاص نفسها تصرخ بخــلاص .. أي اهل واي احـباب أي ديـار
مايعرف اني من انولدت وانـا هنـا ازور السعوديـة الا اسبوع بالسنتين
تقريبـا حست انها لو تجلس راح تبكي وتنفتح جروح جديـده لسى مابرت ..
وقفت واقفـة / وليــد انت ميــن تسـالني بحيـاتي الشخصـية ..
انصدم وليد واستغرب مانت اقصد اني اجرحهـا وقف معـاها / انـا اسـف .. ماقصدي بـس ..
قاطعته وهي حست روحها انفعلت بزياده / خلاص انا مـاشيـة تبغى شـي ..
وليد كلمه ايووه على لسـانه بس ماقدر ينطقها مايعرف ليـة .. ! عيون سجى البحرية وهي فيها لمعه
* الدمـووع ..
* الانكســار ..
* الضعــف ..
مـايعرف , وش فيهــا .؟!
بهدوء وعيونه بعيونهــا / ســلامتـك ...
انتبهـ من سرحـانهـ على صـوتـ كعبهـا بصوت الارضـيـهـ الخشبيـهـ
رفـع راسهـ
وهو يطـالع ظهـرهـا المستقيـمـ المرسـومـ رسـمـ وبلوزتهـا العشبيـهـ الثقيـلهـ ,,
وبنطلونهـا الجينــز الضيـق مع تحت ..
وشنطتهـا الجلد الكبيـرهـ الـزيتيـهـ على كتفهـا ...
الي فيهـا علامـهـ شـانيـل الذهبيــهـ على جنب ...
حـس نفسـهـ انهـ خلاص الموضـوع انتهـى على كـذا ..
كـانـ يبغهـا بموضـوعـ بسـ بلقـافتهـ خربـ كلـ شيـ ...
طلعـت من المقهـ بعد ماانجرحتـ منـ نفسهـا حتى ضـاغطهـ على اسنـانهـا علشـانـ ماتبكـي
ملتـ الدمووع ,, وملتـ الدموع منهـا ..
رجعتـ للجـامعهـ خلصـتـ محاظرتهـا بسـ راحت للمكتبــهـ ..تقراء لهـا كتـاب
تـأخذ كمـ معلومـهـ على الاقـل < فكرها فكر غربي ^_*
$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$
صلح شمــاغه قدام التسرحيــه بهيبته كان طويــل ورزه سمين شوي وبطنه بارز ^_^
وجهه ابيــض له سكسوسه بلون الليــل يصبغهـا .. ويدينه المتجعده وفيها النقط السوداء *_*.,
واضـح عليه سعودي غنــي ...!
طلع من قسمـة ونزل تحـت لقصره ...
بصوته القوي المبحوح / ديرنــا هاتي الشنطـة ..
" درينـا خدامـة ابو فهـد الخـاصه فيـه هي الي ترتب اوراقه مكتبه شغله ..
سحبت شنطته الرمــاديه المتوسطه جورج ارمـاني .. على الارضيــه الرخـام الذهبيــه ..
طلع للصـالون ..
كـان فيــه زوجته .. وبنته البندري
وولده سلمـــــــــان ...
قامت ام فهــد بجلابيتهـا الفخمــة البيـج / طـالع ..
ابو فهد يطالع ساعتة / ايووة الطيـاره بعد ساعة ..
ام فهد برسميه/ اوكيه ,, الله يحفظك.
ابو فهـد طالع للمطــارر من غير لايحكي مع اولاده او حتي يسلموا عليــه ..
متى عمرهـم حسوا انه ابووهــم ..
اب بالاســم فقط ..
معنويــا مايعرفوهـ.. اب بس مـاديــا ..
يعرفوا ابوهم ..
سلمـان جالس على الكرسي ومسند يده على طرف ركبتــه واصابعه تحت دقنــه .. وعيونه على فووق وسـرحـاان ..
وجواله بحظـنه ..
امـا البندري تطـالع قنـاة اجنبيـه فـاشن يعرضوا ازيــاء لمصمم ايطـالي جورجيو ارماني.. Giorgio Armani
الجده طلعت من عندهم عندهـا تلفـون ..
سلمـان سـارح بـأمل ..
بعد المسج الي وصله منهـا قبل نصف سـاعـة
في بـ ع ـض الاحـ ي ـان نؤثر
الصـ م ــت لا لشـئ
الا اننـا لم نسـ ت ـطع البوح عن خواطرنـا
قلبي لاتزعل ولاتتضـايق انـا احبــك .. ومستحيـل اخونـك..
بس هو متـأكد سمع صوت انفـاس شخص ثـاني .. وصوت سيــاره..
موغبي لهدرجـه مايفهم ..
ضرب برجله الطاولة الي قبـاله بعصبيــة / آآآآآآآآآف..
لحد ماطاحت الفازا فوقهــا وتكســرت ..
شهقت البندري برعــب .. /آآآآآي .. سلمان وش فيــك .!؟
سلمان قام وهو متنرفــز جد . ولا رد عليهـا طلع ركب سيارتـه .. وطــلع ..
البندري هزت راسـهـا / الحمدلله والشكـر مـافيـه احد صاحي بهالبيــت..
اقـوم اشـوف لي شي اقضـي فـه فراغــي ..
وهي تدخـل غرفتهـا طاحت عينهـا على الصـورة فوق طـاوله الاريكــه ..
صـوره حيـاتهـا وروحهـا ..
<مشــاري>
هو الوحيــد الي ملك قلبهــا..
غرقت عيونهـا دموع وخنقتهـا الغصه وهي تشـوف ملامـح وجهه
اتجهـت للصـورة مسكتهـا بيـد مرتجفـة عمـرهـا مراح تنسـاه او تبدل مكــانـه ..
شافت ملامح وجهه بحواجبـه العريضـه وعيونه المتوسطه العسليـه
وشفايفه المليانه
غمضت عينهـا ونزلت دمعاتهـا
رجعت الصـوره بيد مرتجفـه ... وحطت يدهـا على وجهه وبكت بقهـر
بضعف ..
*ياترى أيــش قـصـه مشــاري !؟..
.................................................. ..........
قدامهــم اكيــاس ماكدونالدز.. البيبـسي على طــرف ..
جــالســين المغرب بالارض بالحديــقه بالشـالـيـة ..
مروة وهي تـاأخد بطـاطـس / ايوووة .. حمــد متى يوصل خويــك هذا الي بطلع معـاه اليووم..
"وقحــه .. حقيــرة ... قذرة.... واطيــه ..."
حمد ويشرب بيبسـي ورد عليها بلا مبالاة/ هو قـال لي ع السـاعه 10 تجهزي..
مروة/ايوة..عـارفـة على بالك بطلع له كـذا..
بعد ماخلصتوا غـداء مدري عشـاء..^_^
راحت تـأخد لهـا شــاور .. طلعت بروب وردي ووانتبهـت لحمد بنت جـالسـه جنبـه بلغرفــة
الموضوع عندهـا ايزي متعوده على هالاشكـال.....
بنت ليــــــــل ,, مومـس..
لبــست فستــان لحد نصف الفخـذ اسـود
ورفعت شعرهـا على جنــب..
حطت ميـك اب "اوفــر"
ظل اسود كثيــف ... وروج احمــر صــارخ ...
وبلاشـر وردي وكثفت رموسهـا بمسكـار اسـود وعدســات خضــراء..
ولمعة جذابه تحت حواجبهـا ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نواف طلع من بــاب غرفتـه
وريحـه عطره طلعت قبلـه...
كـان لابـس بنطلون بيــج وقميـص كت وردي بييج وشعره مجعده "صاير كشه " ^_*
ولابس سلاسـل كثيـره واغلبهـا على شكل $ وطويــلـة..
وكتفـه على رقبتـه كلهـا تـاتوه "وشــــــــــم"..
وبيني وبينكم هع هع قـلوس وردي خفيف.*_*
شاف اخــته نوف...
جــالســه بالصـالة وبيدهـا جوالها ورافعه رجولها على الطاولة الي قبالهـا
طالعه بااستحقـار .. وقرف كانه يطالع حشــرة ...
هي بادلــته نفس النظـرة ..
وكشــرت ...
نزل تحت بيطــلع
وقف بسيــارته السبور بورش الحمـراء المكشـوفـه ..
عنــد الشــاليـة ...
طلعت بعبـايتهـا المفتوحـه تتمخطر وباللثمـه ..
فتحت الـبـاب وبكل جراءة ركـبت / مسـاء الورد باالوانه "مدت يدهـا" نواف صـح .؟!
نواف يبتسـم /ايووة.. مرحـبـا تو ماانورت سيـارتي يـاحيـاتي..
مروة بدلع تنزل اللثمـة / بوجدك قلبوو...
نواف وهو يشغـل المسجـل على اغنيه بوب اجنبيـه /ويـن تبغيـنـا نرووح ؟!..
مروة وهي تنقل عيونها عليه / براحتك .. انـا من يدك هاذي ليدك الثـانيـه ..
عبده له ..
مومـس ..
بنت ليـل..
تعبد الريــال <استغفرلله ...
اول شـي عزمهـا على مطعـم .. مطعم *بليــنك* تغلب عليه الاجـواء الرومنسيــه ..
خقت عليه .. مو هو ابن الفلووس ..
راح فيهـا لازوردي .. واختــارت طقميــن المــاس..
صــدق ماتلبسهـم .. بس ترجع تبيعم وتـأخذ فلوسهــم..
راح فيهـا لشقتــه او بالاصـح فلتــــه يكملوا سهرتهـم الحمـراء..
&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&
في اليــوم الثـــاني ..
بيدهــا كتــاب الاحيــاء وتذاكــر .. للامتحــان بكرى
جـالسـه الحديقه عنــد المسبــح ,,
وجوالها فوق الطـاولـة ..مـع كـاس عصيـر فراولهـ فريش,
رفعــت عيونهـا على ممر السيـارات اللي يوصل للكـراج
على السيــارة اللي تدخــل..
مـاتعرف ميــن .؟! سيــارة غريبه عليها بلأمبالاه .. أكيد عمي سلمان ولا احد من العيـال...
نزلت عيونهـا للكتــاب وهي تسمع لروحهـا اللي تحفظــة ..
وتعدد بااصبعـها الخطـوات ..
قطع عليهـا تركيـزهـا صوت تصفيـــر .. رفعت راسهــا ...
انتبهت لنــايف ولد عمهـا / هااي شوق ..
شوق باابتـسـامعه دلوعه / هااي..
نايف ويطلع مع تحت الكتـاب بيقراء كتـاب أيـش / تذاكري احيــاء .. يووة قرف.!
شوق تسكر الكتاب وهي تتأأفف/ يووة طفــش ! ..ايش اعمل يعني؟..
نـايف وهو عيونهـ على المسطح الاخضــر الكبيـر وفيها العصافير الملونه تطـير بـحريه / وش رايك نطلع نغير جـو ..
شوق تتنهد/ يووة حيـاتنـا روتيـن مافيه شي جديـد .. طفش
نـايف وهو يحك جبهته/ وش رايكم بالويك اند الجـأي نروح لاستـراحـه جدي ... تغيـر جو..
شوق وهي ترجع شعرها لورى / ياليــت .. على الاقل نغير حيـاتنـا ..
نـايف وهو يجلس / عرفتـي . مشـاعل بنت عمـي احمد انخطــبت ..
شوق بحمـاس/قول والله ميشـو ماغيرهـا..
نـايف/ ايوة .. سمعت جدتي تحكي قبل شوي..
شـوق/ حركتـات مع اني من زمـان عنهـا ..
نـايف/ أي من زمـان وفلتكم ماتبعد عن فلتكم الا 3 دقـايق,,
شوق/ والله يمكن لي شهريـن ماشفتهـا,,
نايف يشهق/ آآآآآف شهريـن ,من زمـان .. "وهو يقوم"تعـالي تبغـي نروح لهم
عشــان على طريقي اسحـب انــس ..
شوق وهي توقف وتعدل تنورتهـا الجينـز القصيــرة وتاخذ كتابها والجـوال/ يـالله ...
مشوا من عند الممر المتعرج الحجري الي على اطرافهـا ورد .. دنقت شوق وسحبت لها ورده بيضــاء,,
ونـايف مشغول بالكورة الي يشوتها قباله .. على نفس الطـريق...
وصلـوا لفــله عمهـم ((احمد )),‘
دخلت شوق ونـايف ...
شوق شـافت زوجــة عمهـا احمد " هـدى " جــالسه هي وعمهـا يشربوا قهـوة
شوق تطق الباب بخفه وهي تدخـل/ اهليــن ..
هدى واحمد رفعوا راسهم لمصدر الصـوت / هلا وغلا ..
قامت هدى تسلم على شوق .. وراحت شوق تسلم على عمهـا وباست راسـه
احمد/ يالله ان تحييهـا .. تو ماانورت البيـت ..
شوق بحيـاء / بوجودك عمـي ..
هدى وهي تجلس/ وش اخـبارك شوق.؟! وش اخبار امـك ؟!
شوق/ بخير الله يخليـك .
هدى انتبهـت على نـايف الي يدخـل وهو يغنـي .. متعوده عليه 24 ســاعه معسكر عندهم علشـان انـس ..
نايف يرفع يده / هـــأي .. وين انووس.!؟
هدى/ اهلين. انـس طالع للنـادي,,
نايف عصب / وجع.. ليش ماحكى لي اطلع معـاه .. "ورجع للبـاب" يالله اجل سـلام..
هدى التفت على شــوق / أيـش تشـربي ياقلبـي..
شوق من جمـيع زوجـات عمهـا ماتحب الا هـدى .. هي الوحيـد الي ماشافت نفسهـا .. ونفخت ريشهـا ..
هي الوحـيده الي ماتهمها الفلـوس ...
فيـهـا طيبـه تغلب عليهــا ... وحـبوبـه..
فرق بين زوجـات اعمـامهـا الثــانيـة ..
فرق بين زوجـه عمهـا فهد الي ترحب فيك بوجـهك ومن وراك تخليك ماتسوي ريــال..
وزوجه عمها فيصــل الي جـايه من طبقه فقيره وطلعت على العز مرة وحـده ...
ووعامله فيها انها برستيج واوو.. وقحه ماتهتم بااحد اهم شي عندهـا الريـال
والنــاس عندهـا كلهم حشــرات ,, ورايها الي يمشـي بـس ..
شـوق ترجع خصل شعرها الكيرلي/ لاتسلمي اابغى شـي يس من زمـان عن مشـاعل جيت اسلم عليهـا...
احمد وهو بيده فنجـان القهـوة / والله فيـك البركـه .. وش اخـبار ابوك .. وطلال..!؟
شوق/ بخيـر ... طلال كلم ماما امس كويـس .."وبحسـد" بااسبانيـا مو احنـا بهالحر ..
احمد وهي يعرف طبعها / ههههه يالله شدي حيلك باقي شهـر على
المدرسـه وتخلص وبتجـي العطلة .. ولا يهمك اشري على أي مكان بتسـافري له..
شوق باابتسـامه/ تسلم عمي .. خيــرك واصــل..
نزلت مشــاعل بقميـص بيــت لحد الركبــه بيــج وكت ورافعه شعرها
الطويــل الكستنـائي رافعـته ذيــل طويل وعلى بشرتهـا قنــاع ابيــض ..
وترقص بخصرهـا وبيديها وهي تغني سهران معاك الليله مهموم وسارح خيـالي
جربت سنين طويله مئدرت اميشلك من بــالي
سهران معاك الليله وماني سهران
سهران معاك الليله وماني فرحـان
دن نداان اممم .."وتكســر ظهرهـا "سهــرااااااااااان..
ولمــا انتبهت على شوق /واوووووووووو شوق عندنــا هلا والله..
وقفت شوق باابتســامة لها وهي تتخطى الطاولات اللي قبـالهـا / اهليــن ...
مدت يدهـا ومشــاعل وهي تستهبـل قربت خدهـا بدلع /بوســه...
شوق بعدت بقرف واضـح على وجهها/ انقلعي هنــاك ‘’
مشــاعل /هههههه وش فــيـك صدقتي..
شوق ببراءة ودلع / ههههه اقرفتيني..
مشـاعل /حياك وينـك ؟!. من زمـان عنـك .!؟
شوق بهدووء/ والله عارفه مدري "وتهز كتوفهـا" الايـام تطيـر بسـرعـة ...
مشـاعل / اوكيه .. بروح اتروش والبس وانزل لك ... طـيب..
شوق ااعتراض/ لالا .. بروح لبيت جدوا تعالي هنــاك ...
مـشـاعل / طيب خلاص ..
ودعتهم شوق وطلعت من عنـد عمهــا.. لقصر جدهــا ...
وكتابها بيدها وجوالها بجيـب تنورتهـا..
وهي قبــال البــاب الكبــير بتدخل دنقت وحطت حتابها بين ركبتهـا بتصلح بلوزتهــا الخضـراء "فسفوريه " ورسمه قطوه مع قدام رمادي...
وطباعه بنفسجيـه ..
رجعت مسكت الكتــاب ودخلت ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
.... لندن ....
متمدده على الاريكــه اللي بالمدخــل وبيدها موبايلهـا تقراء بالرســايل من الطفــش ...
ببجامتها السماويه ...
طلعت لهـا نجود بفستــانها الاســود الطويـل وشعرها المموج بحيويه ..
وبروجها الاورنج وطالع شكلها رايــق ...
كــان طالعة لحفله لملــكه .. وحـدة من البــنــات السعوديـات بلندن ..
سحى وهي تعدل جلستهـا / طالعه .؟!
نجود وهي تسبل برموشها/ ايووة.. اليوم حفلة ملكه سـمر .. عرفتيهـا..
سجى وهي ترجع خصل شعرها لورى اذنهـا / اهـا .. على البركـة..
نجود/ الله يبارك فيـك .. وايش رايـك تروحي معـي .. غيري جـو والله فـله ..
سجى كان الفكرة دخلت بالهـا / تصدقي طفشـانه وليش مااروح ..
نجود تهز كتوفهـا/اوكي يكفيــك ربع سـاعه تتجهزي,,
سجـى/ اوكيـه .. انتظريني..
قامت بسـرعه اقسمهـا تغــيـر..
تروشــت بســرعه .. استشـورت شعرهــا ع الســريـع..
اخذت اللوشـن وحطت بجسمهــا و بودره ..
فتحت بــاب الدولاب بحيــره وش تلبــس ..
فساتينهـا .. احمر .. اسود .. اسود .. اسود .. فوشي..اسود.. قحلي.. بني .. بيـج...عنـابي.. اسود.. ذهبـي ..اورنج ..
وكثيييييييييير .. آآآف وش فيني فسـاتيني اغلبها غـامقه ...
سكرت الدولاب بطفــش .. فتحت الثـاني ..
وهي تكلم روحهـا / ايووه .. هذا الفستـان روعه جديـد توني اخذتـه من فندي..
وردي على بيــج .. على موديل السنــه ..
قصيــر لحد الركبــة
سحبت لهـا حلق المـاس فيهـا كريستالات ورديـة .. مسكت شعرهـا على طرف بكرستالـة المـاس ..
لبست كعـب بيــج .. على الموديل الفرنسـي ..وسـاعه ديور البيــج ..
وهي واقفه قبال المرايـه..البس عقد ما البس .. حيرانـه ..
اووف ماله داعــي .. فتحـت درج تسريحتها على السـريع ,
وانثرت اغراضهـا بفوضويه الفاونديشن
ولكود , ستيك ,كيك (( الفاونديشن )) ..
وكم نووع من البودره للاستخدامات العديدهـ .. ومسكارا وبلاشـر وحوسه برش سيت .. وقلوسآآت اللوآن .. ليب بنسل ..اي لاينر ..
على كثرهـ اغراضهـآ الا انها تحط خفيف ,,
عملت ميك اب بسرعـه ..
خاتم .. لفت على جسمها بخفـه .. ايش نـاقص أيـش نـاقص ...
اييووه عطــر..
طلعت لنجود اللي صفرت بااعجـاب,,/ واو خطيــر شكلك ..خلصتي بوقت قياسي 35 دقيــقه..
سجى وهي تنزل من عند الدرج للصـالون/ صـادقه حلووة ..
نجود وهي تسحبهـا مع يدهــا / يجنن .. بس يالله تـاأخرنـا ..
وهو طالعيــن للملكــه عند باب الفله من جـوا شهقت نجود / اووة نسيت شنطتـي .. بجيبهـا وراجعه لك...
سجى تعدل شعرهـا/ خلاص انتظرك بالسيــاره ..
نجود وهي رافعه فستـانها وتركض لداخـل / طيب طيــ .< اختفى صوتهــا..
طلعت سجـى وهي عاقده حواجبهـا مغصهـا بطنها فجـأءة ..
سمعت صوتي رجـالي همـس بااسمـهـا / سجــى .!
رفعت راسهـا وشافت ملامح وجهـه المصدومه ...
بلعت ريقهـا .. مو وقتــه ابد ابد..
فهـد وهو منصدم/ يجنن شكـلك !؟..
سجى انصدمت أي هالوقاحـه/ أيـش !..
فهد وهو يرجع شعرة لورى بتوتر/ جد جد خطيــر شكلك .؟!
سجـى وهي تدفه مع كتفه عن وجهها / فهد بليـز احترم نفســك ..
فهد بحركــه ســريـعه سحبها مع يدها كانت بتصرخ بس سكر فمهـا بيده ...
انصدمـت على حركته لـف يده على خصرها ويدهـ الثانيه على فمهـا‘’
غمضت عينها وهي تحس نفسها بحلم ‘’
بس هذي عطرهـ ريحته تعلقت بمفستانها ,,
• يارترى وش راح يعمل فهد لسجــى .؟! وش يبغى فيهـا .!؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قــلــوووب تحت عجـلات الـزمـن ....^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
لبــست لها بنطلون ارونج وقميـص كحلي شفـافا شيفوون واسـع اكمـامه لحد كوعها وبعديـن ضيـقه لحد اخر يـد وفيها ازاريـر ..
مفتوح من عند الصـدر لبس عقد سلساله مخمـل كحلي ويتدلى منـه حرف M مرصـع بالالمــاس ..
رفعت شعرها بذيـل ونزلت خصل منه على الاطـراف ..
قلوس بيـج .. بـلاشـر وردي..
لبست لها كعـب كحلي ..
تعطـرت ..
اخذت طرحتهـا على كتفهـا ... ولبست عبايتهـا وتركتها مفتوحـه ..
نزلت طـالعة لقصـر جدهـا ...
دخلت من بـاب المطبخ الخلفــي ...
شربت لها مويــه وبعديـن راحت لداخـل ... بالاريــكه اللي عند الـدرج ...
جـالس فيهـا سلمـان ويحكي بتلفونـه .. واضــح عليـه مبسوط وفرحــان ..
راحت لداخل الضيوف واضح انهم متجمعيـن فيهـا ..
الانوار الصفراء القويــه طاغيه على الغرفــه اللي كنباتهـا بلون الابيــض والمخدات الملونـة .. المتنـاثرهـ
باللوان صـارخـه ,,
فوشـي .. اصفر .. اونج .. احمر .. تركواز .. فسفوري .. عشبي ..
شـاشه البـلآآزمـآآ يطالعوا فيــه مسلسل ( نــور ) ^_*
شوق بحظنها المخده الفوشيــه ومتحمســه تطالع ...
ورهام لابســه بلوزه حريـر كت بلون الفراولـه .. وبرمودا ابيــض عريـض.. وشكلها رايــق .. وشعرهـا ستريت
ومهند متمدد على الارض وهو لابـس ثوب وكـاب لويس فيتون على بطنه..
والبنـدري مركيه يدينها على فخدهـا بتنورهـ بيـج وقميص بني وشعرها القصير على وجههـا وتطالع بااندمـاج ..
مشـاعل وهي ترمي الطرحه على وجهها لما انتبهت لمهند / سسسلآآم ..
مااحد عطاهـا وجهه ..الكل متحمــس
مشـاعل تنرفزت وبصوت عالي شوي/ قلنـــا السـلالام داخله على يهـود انـا ..
ردوا بطفش ردو مختلفه / وعليكم السـلام ..
رمت روحها على الكنب .. وهي مو من متابعيـن نور .. تتـابع
<<سنـوات الضـيـاع<<
شوق تتنهد بصوت مسموع /آآآآه ... ياقلبي بــس ...
مهند لف راسه لها / اححح ..طـالعة من قـلب .. وش فيـه.؟!
شوق وهي تكشر بوجهه وترمي المخدة بوجهه/ الله يلعنكم .. يالسعوديين مالت عليكم..
مهند يعدل جلسـته / لااا .. عـاد من زينكم انتم يالسعوديــات عـاد .. لبيه يالميس بـس !!
مشـاعل وهي تلعب بااكسسوار جوال رهام / شعب فـآشل ,, اقلقونا بالميس وهالمهنـد ,,
شوق / ايوا تطولي بس انتي ,,
مشاعل / ايش البنات بالجامعه طول الجلسه مهند صار ومهند سوا خلاص آآف مو بس هو الحـلو الف حلو غيرهـ..
شوق تهز راسها وتسكتها /ايوا صح صح ..
مشـاعل عطتها نظرهـ تعرف انها تسكتهـا ,,
"وبالحظـه هذي دخل مهند على نور بغرفتهم > <بالمسلسل هع هع *_*
شوق وهي تعدل جلستها /اووص اووص بدت الانحرافــات...
مهند /هههههههه كلي تبن .. "وقف الشـاشه على صوره نور."
شوق صرخت فيـه / مهنــد !
بصوت اغنيـه رجاء استغرب لحال الدنيـا "رن جوال مهند "
قاام واقف ورمى الريموت على البندري ..
كان اصلا مو من متابعي المسلسل بس طفش لوحده وجالس عندهم
وبعدين اتفشل من مشاعل الي جالسه وراميه طرف الطرحه على وجهها..
^^^^^^^^^^^^
مشـاعل نزلت عبايتها ,, وهي تجـلس
بتتكلم قـاطعها صوت صراخ انس ونـايف ,,
يركضوا .. وانس يستهبل ويسوي صوت تفحيط ..
رفـع يدهـ / هااي ..
نايف وهو يرمـي روحـه على الكنب ويلهث بتعب ويصـارخ / سارينا ..
ستااروا .. سااارينـا,, وووووووجع
مشاعل بعصبيه /آآآف بشويش وش هالصراخ ’’
جت تركـض لهم خدامـه ببنطلون سمـآآوي وبلوزه لحد لنصف الفخـذ ,, ومريله صغيره.. وقبعـه ..
/يس .. بابا
نـايف /Give me a cup of water
انس وهي يلهث / ايوه من جد حرررررر ..
شوق بسخريه/ اكيد حر مو انت بلندن ‘’
انس /ههههههههههههاااي .. وربي ارحمك شوق
شوق طالعته بطرف عين وصدت عنه ,, على قولتها مالي خلق مبـزرهـ ,,
دخلت الخدامه بعربـه فوقهـا جيك مويه وجيك عصيـر تلمع فيـه الكريستلات الذهبيـه وعلى اطرافـه ..
الاكوواب الي فيها كرستالات تلمع ...
وصحون فيهـا تشيز كيك ,,
صبت لهم عصير ومويه وزعت الصحون عليهم ..
ووقفت على طرف البااب .. علشان اذا بغوا منهـآآ شي ..
البندري / بناات ماتبغوآ نطلع اليووم لشي ..
مشااعل /صح وش رايكم نروح الرياض غاليري جديد..
شوق عقدت حواجبهـا/من جد خلينا نطلع وربي طفـش ..
رهآآم وبيدها جوالها وتطالع حزم البيانات وعرفت ان بيتصل عليها احد او بيوصل لها مسـج ..
/آآنآآ عن نفسي مالي نفس اطلع ,.
البندري / ليييييييه ,! طفش نطلع نغير جوو ..
مشآعل/اوكي نحكي مع هنوف واشواق ونشووف ,,
البندري /كمـآآن نووف .
رهام بقرف /لآآ آذآهذي بتطلع آسمحوا لي انـآ اجل ,
شوق وهي تحط رجل على رجل/انا بفهم ليه تحطي راسك براسهـآ
رهام تنرفزت /آآآف لاعاد تحكوآ في هالموضووع اوك،
شوق لمت لسانها خافت بكلمه تنفجر فيهـا رهـآم ,‘
اتشرت صوت الموسيقى الفرنسيـه الرومنسيـه المختلطه بالعزف الحزيـن’,
تنبـه بوصول مسـج على جوآآآل ريهـآآم ..
فتحت بلهفـه ..
الانظـآآر عليهـآآ ,,
انصدموا لمآ تنهدت بقهـر وعيونهـآآ غورقـت دموووع ‘
ورمت جوآآلهـآ على الطـآوله قبالها وقآآمت ..
التفتوآ على بعض بااستغرآآب ..
مشـآآعل / وش فيهـآآ ,, !؟
البندري بلامبالاهـ/سـآلفه اكيـد فيهـآ طلال ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^