°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° الجـزء الثــالـث °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
وبعــدين طلعوا .. مع السواق سجى اتصلت عليــه ..
سجى/ميثووة تعال معاي البيت يالله بلا دلع..
مبثا/حرام عليج تعبانه وابغى بس ارقد..
سجى/تعالي عندي ونامي عندي
ميثا/خلاص فكيني من حنتج.."والتفت بشك"بعدين انتي ليش مرتبشه!؟
سجى/انا لا ولا شي ..
رجعوا للبيت بعد يووم ممتع وحلو ...
&&&&&&&&&&&&
السعــوديـــه ... الريـــاض
وقفت وهي منصدمــه / سافر !.
حصـــه / ايووة .. سافر امي تقوول ..
رهام عصبت/ شلون .!؟ ماقال شي .!
حصه وهي تشرب القهوة ببرود / حضرتك مين علشــان يقول لك.!
رهام وهي تدف الطاوله الي قدامها بتمشي وهي معصبه/ برفع الضعط ابوك .. يعني خلصوا عيال خوالي يرسل طلال ..
حصه / لابعد .. امي تقول شكله بيستقر هنــاك.!
رهام التفت بقووه /شلوون انتي تفكروا وانـــا .. بس طيب ابوك هذا انا اشووف شغلي معاه..
حصه /هه ابوي على قولتك بياخذ رايك بس..!
رهام عارفه طبع جدها بس جد انقهرت يعني مالقى الا طلال يسفره ويمكن يمسك فرع الشركه بااسبــانيـا..
راحت لغرفتها تركض ودموعها بعيونها مسكت جوالها بتتصل عليه بس مقفــل .َ!
والرقم الثاني مقفـــل نفس الشي ..حاولت كم مرا نفس الجواب رمت الجوال على السرير بكل قهــر ..
سافر سافر .. طاحت دمعتها .. طيب ليه.!
وجلست تهدي حالها كلها كم يوم ويرجــع.....
×××××××÷÷÷÷÷×××××××
جالســين ببســاط احمر بالحووش وسوالف وضحك مع القهوة والشـأي..
دخلت عليهم سعاد /سلالام,,
الكل /وعليكم السلام..
سعاد وهي تنزل طرحتها على كتفها/فيصل هنا .غريبه .!
فيصل /مالغريب الا الشيطان ليش.!
سعاد/لا..بس لانك بالعاده بالمستشفــى..
فيصل/ايووة ,تعرفي تعبت وباقي اشغالي ماسكها صاحبي سلطان,,
سعاد/هييك.. اجل وين امووله.!
ريــم بيـأس/ جد هي تنشااف ..بغرفتهـا..
سعاد وهي تتجهه لمدخل البيت الشعبي / اجل سي يو بروح لها..
ام فيصل بااسى/الله يهديهم هالبنتين..
فيصل بعصبيه / جد يمه الله يهديههم بعد ايش..كل ماقلت لك خليني اادبها هالامل تحلفي..
ام فيصل بغموض/ايوة يافيصل.. تحسب ان البنت ماعندها ابو .. تطلع حرتك فيها..
فيصل يمسك اعصابه وبهدوء/ يمـه.. انا مانيب بزر او مراهق رجال قدامك 30 سنه عمري.. اعرف اتصرف معها انتي تسكتي وتشوف مافيه احد يتصرف معها تتمادى .. بكرى تعرفي انها ضاعت منك.
ام فيصل وهي تسكر الموضوع الي يجيب لها ضيقه الدنيـا/قلت لك يافيصل لاتتدخل فيها ..
قام معصب وضرب بدون ماينتبهه بفنجان القهوه وانكب / بجهنم حمرا هالحيوانه.
ريم التفت على امها وهي تشوف فيصل يدخل ومعصب/ يمه صادق فيصل ماهو بزو او مراهق خليه على راحته..
ام فيصل وبيدها فنجان القهوة ونظره عليهـا / حالفه لو يدخل فيها لاهو ولدي ولا اعرفه البنت بكرى بتعقل ان شاء لله توها صغيره..
ريم انقهرت من امها تاركه امل على راحتهـا لحد ماتضيع بكرى/ يمه أي صغيره 23 سنه صغيره..
ام فيصل وهي تاخذ البسكويت/ خلاص قفلي الموضوع..
فيصل دخل البيت وهو معصـب راح لغرفته ومر من عند غرفه امل وسمع ضحكاتها مع خالته سعاد نفس يدخل وياادبها بس امه حالفه عليه!
غير لبس البيت ولبس ثوبه واخذ جواله وطلع ركب سيارته الكامري وراح للمستشــفى .,.
#####$$$#####
رهام لبست لها فستــان لحد الركبــه بيج ضيق من البطن بااسترتش فوشي ويربط من عند الرقبه .. حطت ميك اب خفيف وصلحت شعرها ونزلت تحت شافت امها طالعه .. رجعت اتصلت ع السواق بتروح بيت خوالهــا ..
بعد ربع ساعه طلعت مرت باتشي اخذت معاها شوكلاته وراحت,,
دخلت فله الجــد شافت بالصـاله جدتهـا وامهـا وخالتها البندري..
سلمت وجلست ..
رهام وهي تجلس/من راح يجي اليووم.!
الجده "ام فهد" /والله ماادري انا قلت لزوجات الاولاد بس مدري من راح يجــي..
البندري بخبث/ رهام عرفتي سافر طلال..
رهام بدون نفس/ايووة..
البندري/ ههههههههههه شكلك خطير..ليه معصبه طيــب..
رهام وهي جد موصله معاها مالها خلق احد/ عشانك قبالي ..
البندري تسوي روحها زعلانه وتلف راسها بدلع /افا. انا خالتك بمقام امك ,,تقولي كذا .
حصه ماسكه جوالها الي يرن ورمته بااهمال على الطاوله/ جد قلق ..
ام فهد/ من.!؟
حصه وبغرور/ المريضه سجــى..
البندري عصبت عليها اختها شايفه نفسهـا بزياده حبتين هع/حصه .. ! اختك.
حصه بغرور/ههه بالاسم بس بليزز تقلبت معدتي..
ام فهد/الله لايردهـا ان شاء الله"وتحط رجل على رجل" نقطه سوداء بحياتنــا..
بااذنهــا بطفش ..ipoodرهام طنشتهم وهي تركب سماعات
البندري وهي ترجع شعرها لورى اذنهـا/أي نقطه سوداء"وبستهزاء"ابوي حياته كله نقاط سوداء وقفت ع هذي بــس .!
ام فهد بسخريه/ الا هاذي .. بنت ابليس .."وهزت راسها" استغفر الله بس.
حصـه/ البندري اجلسي بجد دقايق بنت بها 12 سنه برى السعوديه تجي اسبوع بسنـه.. ولوحدها هناك .. وش رايك فيهــا؟!
البدري بسخريه وهي تضم المخده لصدرهـا/ بالله جد ..هذي اختك شذى اربع وعشرين ساعه مسافرة لوحـ...
قاطعتها امهـا بعصيـه وهي توقف/قص لســانه الي يتكلم عن بنتي كــذا .. "وتحط يدها على صدرهـا" تربيتي انــا .بنتي انا ..
حصـه بلا مبالاه تلتفت على امهـا/ ماما هدي اعصابك ..بلاش عصبيه زياده .. سجى بنت ابوي لارحت ولاجـت..
ام فهد/ صدقوني راح يجي اليوم الي برتاح منهـ،ـا..
حصه وهي ترفع يدها تدعي/ ياررررب ياسمع من بؤك لباب السمــاء..
البندري جد مقهورة من اختها وامها على سجـى / حصه لاتنسي انه انتي لك اساس بالمشكله..
ام فهد صرخت /البندري .. وبعدين معاك.. انا جامعه بناتي علشان تكلم بناس ماتسوى..
حصه وهي تحط قلوس وبيدها الثانيه المراية / ماما .فاتك رحت لعزيمه ام بدر الي سوتها لبتها رجــاء..
ام فهد/ايووة .. جتني دعوة بس مارحت,,
حصه بقرف/ اوف بس لو تشوفي البوفيه بارد ووع وقليل بالمرة..
ام فهد/متخسره فيه عاد.. الا وش لابسه بنتهــا العروس..
حصه/ فستانها حكايه ثاانيــه اسود بعنابي مدري وش هالالوان انا وقرووي مررا... عروس المفروض تلبس فاتح...
ام فهد /هه وش رفعهم .. ياحسرتي بس ..
البندري/ ايووة ..حلوة البنت..
حصه/حليووة .امم
قاطعتهم ريهام بصرخه وهي توقف بسرعه وبيدها الجوال وانخطف لونهــا /دق دق دق .. طلال
احم احم ..الــوو,,
طلال/ لبى هالصوووت انا .... كيفــك؟!
رهام مسكت بيدها طرف الفستان وراحت تركض للبوابــه بتطلع,,وهي مبتسمه
حصه عاقده حواجبهـا /وجععه .. روعتني هاالهبله ..
ورجعوا لسوالفهم بالحــش بالحريم,,
هذا نقطه من بحر شخصيــاتهم المتقلبه ..
عند كتاكيت الحـــب ,,
رهام/ امم كويسه .. بس "بدلع" زعلانــه .!
طلال كاانه يكلم بيبــي /افــا ..حبيبي انا زعلان لــيه,,
رهام وتتسند على بــاب المدخل المذهب الكبيــــر وهي تلعب بشعرهــا بنعومه/تسافر بدون مااعرف,,
طلال يموت عليها على دلعها .. على عفويتها ,, هبالها ..ز كلهــا.
طلال/حياتي والله ماعرفت بالسفر الا امس الظهــر..جهزت اغراضي وطلعت حتى ماما ماودعتهــا,,
رهام/امم,,,اتصلت عليك مقفل,
طلال وهو يرجع شعره اوراء ويتخليها قبالها/ شفت منك موجود,, الا قلبي اخباره.؟!
رهام حمرت /كويس..
طلال/ امم قلبوو ..انا تعبان توي واصل مانمت كويس "ويغمض عيونه بقووة بالتعب"
رهام بسرعه/ اوكيه .. اوكيه ..اخليك
طلال غفى /ايش تقولي..
رهام اسكتت وهي تسمع انفاسـه تتنظم ياحياتي تعبــان ,,
وبعد دقيقه همست/ طلال.!
طلال وهو جد نايم/امم..
رهام/ اوكي اخليك.. باي..
وقفلت..
رجعــت داخــل,, عند خالتهـــا .. شافت اخوهــا مهنــد جـالس ويستهبل على جدتهـ ...
دخلت الخدامه وهي تلهــث / ماما ..فيه بنت يبغى شذى هنــا..
مهند وهو يعدل جلسته /بنت,, ياشيخــه لاااا"ويعدل التيشيرت" ..طيب حلووة..
البندري ترمي عليه المخده/لاتسمعك شذى تتكلم عن صاحبتها كذا بــس..
مهند/يووه اخااف من هالبزرة .. هذا اللي ناقص بــس..
طلعت لهــا رهـام .. وهي طالعه قالبت ولد خالهـا انـس عمره 14 سنــه .. لابس برمودا جينــز وقميـص كت برتقالي ببحـري رايق.. ومسوي شعره سبايكــي..
انس/ياهبله لاتطلعي ..
رهام بااستغراب / ليـــه.! من فيــة؟!
انس،/ هذي صاحبتك مدري شسمهــا .. "ويحك خده" المغرورة ..امم مدري
رهام/حلووة .. مغرورة ذي كلهم مغرورات قصدك فوز ولا ابتهال..
انس/ لا..لا. ايووة مروة
رهام بقرف/ووووووع .. وش تبغى هاذي بس..
انس/مدري"بسرعـه" ادخلي انا اصرفهــا ..
رهام تضرب بكتفه/ حلوو ..
انس وهي حاط يده على كتفه بالم/ اووة.. انتي ماعندك نعومه..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نزلــت امل هي وسعــاد لابســه عبايتهــا .. بتطلع شافت امهــا منسدحه بالحووش وريــم عندهــا ,,
طالعتهم من طرف عيــن وطلعت ...
ركـبت السيــاره هي وخالتهـا سعاد ..
وقالت للســواق /روووح غرنــاطـة,,,
رن جوالهــا .. كان خويهــا الجديـد اخذه رقمه من دردشــه امــس . ردت عليــه .. وكملت سلسـله اكاذيبهـا الخيــاليه عليهم .. وسرد عيشتهـا الاستقراطيــه ..
وخالتهـا سعـاد جالسه تقلب مجلــه " زهرة الخـليج " ....
وتقراء مقابله فنانهـا المفضــل .. ومو مع امل ..
******************
بنــ س ــى مــ ع ــاك هــ م ـومــي ..
وأســهــر وأخــلي نـومـــي..
واعــيش وقتي ويــومي ..
كلــه وانــا بجــنبك ..
.. لنــــ (8الليـــــل) ــــدن ...
جـالســة بالصــاله وياما مترت الصاله وهي تعض شفايفها بتوتر..
ليه ليه سجى زعــلانه ..حتى ماتطلعني ..
انا وش سويت يزعلهــا .. لايكون بــس تحب فهــد ..
هزتهــا هالمعلومه .. لا لا الا فهد فهد لي انـا بـس...
جلست وجوالها بيــدهــا..وتضعط عليهــا بقهـر.. انا المفروض اكون معاها مو هالدخيـــله ..
انتبهت على البــاب انفتح وطلعت منـه ميثــا وهي تبتســم وعيونها متنفخه من النــوم .. وبيدها اكيــاس ..
بلعت ابتســامتها لما شافت نجود قبالهــا . وطالعتها بااستحقــار وطلعت.
نجود جد تحس راسهـا بينفجر من الصبــاح وهي على التكفير .. مهما يكون سجى صاحبتي وساكنها معاها انا بنفــس الســكن ..
قامت ودخلت عليهـا .. وشافتها منسدحه على الســرير ومخدات كثــير بالارض مرمــيه وفوق الطــاوله الي جنبهــا كايســن عصير واحد فيه الربع والثاني اكثــر شــوي .. وعلى الاريــكه مفروشه فيــه ملابس واضح عليهـا جديــده .. من الاستكـارات ..وكم شنــطه بالارض .
منســدحه وحاطه سماعات جوالها بااذنهــا .. فزت لما شافت نجود واقفه قبـالها وهي لابســه تنوره مني سكيــرت شاموا قحلي وهـاينك بيـج,, وشعرها البوي ماسكته بكرستـاله ع الجنب ذهبيــه..
وقفت بعصبيـه وهي ترمي البطنيــه ع الارض/ برا نجود .. بلا مطرود..
نجود صرخت فيهـا / سجى..وش فيـك ؟! من الصبح وانتي مو على بعضك.!
سجى بسخريـه/ جد والله تعرفي اني مو على بــعضـي "قربت من نجود وقفت قبالها بالضبـــظ وهمست بقهر من بيـن اسنـانهـا " هالحشره وش مدخله لبيــتي..
نجود اتنزفزت/ بيتـكـ ؟! لاتحكي كذا ..البيت لنـا سوى..
سجى وهي تكتف يدينهـا على صدرهـا / نجود خلينا حلوين .. هالفهد مايدخل البيت "وضربت رجلها بالارض بقهر وعصبيه"فـاهمـة,,
برى قابليه براحتك.. بس البيت مايدخل فيــه رجــال..
نجود بغموض وبهدوء/اوكي اذا هاذا يريحك بسـويه,,اوامر ثانيه سجــى,؟!
سجى وهي تتنفس بقووة من العصبيه/ لااا..
نجود ابتسمت لها نجود/اوكي ..اتفقنـا بلا زعــل "ومدت يدها لها بتصافحهـا"
سجى مدت يدهـا /اوكي ..اتفقنــا..
طلعت نجود من غرفـه سجــى ..الي تروشــت بعديـن جلست تصلح لهـا بحـث .. بكرا للجــامعه..
^^^^^^^^^
^^^^^^^^^
الــسعوديــه ... الريــاض
بالمــلعــب الكبيــــر .. واقفــه بالنــصـف وكانت لابســه بنطلـون جيــنز وبلوزه طويـلة لنصف فخذهــا ليمــوني .. وممجعده شعرهـا وماسكته بطوق عريض سمــاوي.. وبيدهـا الكورة..
صرخت بحمــاس/ اوكيه.. هذي شروطــي..
انس / خلاص ..يالله بسرعــه هنوف ارمي الكورة..
كانت تلعب كورة هـي وانس ولد عمهـا ونـايف قد عمر انـس 14 سنــة..
انــس مجنههـا يلف الكورة وهي تركــض معـاهـا وضحكها منتشــر بكل الملعــب مع ضحك انس ونايف عليهـا ماتعرف تلعب ..
بس يجاروهـا ..لانهم ببساطه هنوف تهمهم بقـووه .. مسوين فيها شله سوا..
هنوف وهي تركــض وراء الكوره وضربتهـا ودخـلت هـدف..
صرخـــــت بفرح /واوووووو هدف.. واحد صفر صفر..
انـس يعارضهـا/ لا حبيبتي تسلل ..تسلل مايحسـب.."ويمسح جبينه بيده"
هنوف وهي ترجع الطوق بشعرهـا وبغرور/ لاحبيـبي ..بعد ماجت هدف تقولي مدري ايش ..سوري
نايف وهو يلهث واقف بجنبهم/ اسكت بــس اسكـت بس عطها وجهه اللحين بس اصبر ان ماصكيتها 7 واحد مااكون نـايف..
هنوف تحط يدهـا على خصرهـا/لا والله ..اول شي انتم اولا بعديــن انتم اثنين وانا وحده ..
انس غمز لنايف/ خلاص خلاص عطها جوها شوي..
هنوف عارفه فيهم بس تلعب معاهم بتضيع وقــت .. بعد نصف سـاعه النتيجه 6 /1
هنوف وهي تجلس وهي تلهث/ خلاص تعبــت.. والله
نايف انسدح جنبهـا/ صادقه كبير الملعب على ثلاثـه بـس...
انس وهو يرجع شعره الطولان لحد رقبته لوراء بيدينه/ وش تغير ..كل عمرنـا ..نعلب لوحدنـا,, المهم بطلتوا..
هنوف وهي ترفع حواجبهـا/ وش رايكم نطلع ..طفشــانه؟!
انس تفهمه هالبنت تفهمه /بــس .. تامري قـدام..
هنوف وهي توقف / خلاص يروح اتروش ..ولما اخلص اعطيـكم خبـر..
قاموا معـاها وركبـوا اليساره البورش الصغيــره المكشوفه عشــان الملعب باخر المجمــع وتعب يمشوا لحد الفلل...
ونزلوها عند باب فلتهم وبعدين نزل انس وراح نايف لبيتهم ورمى المفتاح على السواق ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وهي داخـــلة للبيـــت وشافت امهـا مع اخــوهـا سلطــان يتقهوا بمجــلس الحريـــم ...
ولما دخلت اسكتوا ..اشرت لهم بيدهـا / هــــأي..
وكملت طريقهــا لغرفتهــا ...
وبعد اقــل من نصف سـاعه نزلـت لابســه بنطلون برمودا جيــنز وتيشيـرت بنـي .. فيه رسمـات وطباعات ذهبـــيـة .. وشعـرهـا القصيــر رافعته ذيــل وبيدهـا عبـايتهـا وشنطتــهـا ...
دخلت عليهم / مسـاء الفـل..
سلطان/ مساء الورد.."وهو رافع حاجب" طــالعــة!.
هنوف وهي تجلس / ايووة.. ماما بطلع اتعشــى..
فوزيـه < امهـا / تطلع تتعشــي .. مع ميـــن .!؟
هنوف/ مع نويــف وانــس .. انا عازمتهـم..
سلطـان وهو يسترخي على الكنــب /لوحدكم .. مافيه احد راح يطلع معـكم..
هنوف وهي تهز كتوفهـا / مااتوقع عمتي شذى طالعه جده .. ولا فيـه احـد .."ورفعت جوالهـا "
بشوف بتصــل على رهـام ..
اتصلت على رهـام الي عطتهـا بزي..
هنوف/ غريبــه .! شكلها مشغولـة .. بجرب مع شــوق..
ودقـت على شــوق الي ردت وصرخـت / عمــر ..عند بـابـا وجع ..الووو
هنوف وهي تبعد الجوال من اذنهـا / الوو .اهلين .سلامـات..
شوق وهي جد متنرفزة /وجع احد عنده هالعمر ومرتـاح ..
هنوف/ اهـا .. المهم انا طالعه مع انس ونايف نتعشــى تطلع معـانـا..
شوق بتفكيــر / امم .. مدري..طيـــب لويــن
هنوف / لحظه لحظه لحظـه .."وردت ع الخط الثـاني "
هلا انــس .. لالا. مخلصـه .. اوكي طيــب اكلم شوق ..خلاص دقيقه واطلع ..
ورجـعت لشــوق ../ هـا ..بتروحــي ..
شوق / اوكي.. حتى طفشـانه بالبيت خذو لفه لباب بيتنــا ..
هنوف/ طيــب .. انا ركبت..
شوق / خلاص يالله انتظـركم,,
هنوف سكرت ولبســت عبايتهـا .. ولفت طرحتهــا وثبت برقعـها الشمــع ورفعت شنطتهـا ..
/ يالله تبغوا شــي ..
سلطـان / لا انتبهي لنفــســك ..
هنوف/ ان شــاء لله بــايو..
وطلــعت .. واخذا شــوق بعديــن طلعـوا ...
انــس / على ويــن .!؟
هنوف/ مدري براحتكم .. انتوا ايش تبغــوا ..
شوق بسخريــه / ايش عندكم عاد انتـم بالسعوديـه هههه..
انــس/ ايش عندنـا .. جتكم هالمغرورة .. روحي بـس ..
هنوف / اول شــي .. تبغوا ناخذ لفه اول .. بعديـن نطلع نتعشــى ..
شوق /ههه لفه ع الهايد بارك ولا هالبحيــرات ..اقول ..
هنوف/ شوق انتي فيــك .. فديت ترابــك يالسعوديــة بــس ,,
نايف وهو يمدد رجـوله للكرسي الي قدامه/ اسكتي بس وش عرفهـا هـاذي .!
انـس / خلاص ..تبغوا وجبــات سريعـه ..
هنوف بسرعه / لااا.. تكفى ملينــا من وجبــات سريعــه.. وش رايكــم با اممم كانتون سيزلر..الصيني
او مطعم توكـيو اليااباان كثير نتغدى عنده انا ودانــه..
نايف/ لااا. وش صيني الله بقرفــك..ولاا بـعد يابااني .. جد انا ابغــى أيـطـالي,,
انس/ اوكي ..فيه اممم سبازيو بالمملكه..
هنوف وهي تبدل محفظتها / اوكي .. خـلاص انتي شوق عــادي ..
شوق بدلع وهي تصلح ساعتها البــيج الالمــاس / اوكيه .. نوبرموبلــم ..
************************************
انتظـر ردودكم..
حـول الـرووايـه ..
وان شااء لله في اقرب وقت الجـــزء الرابـع ..
اختكم
غرور