البآرت آلعـآشر
[آلفصل آلآول]..
}... صد وتغلى واحرق اعصاب مغليك
وش قيمـة الغالــي اذا ماتــغــــلا
ابعد وطنشني واذا قلت وش فيـــك
قول الهوى لعبه وحـنا انتســــلا
ابيك بارد دم تقهر محـــــاكيك
وانا ابتظاهر بالصبـــر واتحـلا
في بيت آلجد...
السآعه 11ونصـف ..
كآنوآ البنآت وآقفين عند الممر الطويل,,والسوآلف مختلفه,,مختلطه بصوت ضحكآتهم,,
هنوف معطيه آلمكَآن جو بهبآلهآ ورجتهآ,,..
رهآم وهي تجلس على الاريكَه آلطويله وتممد رجولهآ عليهآ .. بتعب/آآهـ مدري وش فيني منهد حيلي.,
اشوآق تجلس جنبهآ وهي تآشر على رجول رهآم /هيييه ابعدي بجلس.؟.
رهآم وهي تسترخي جسمهاوبدون آهتمآم/جآيه قبلك..
اشوآق تحط شنطتهآ بحظنها /بلأآ حركآت آطفآل ابعدي هنآآك..
رهآم قامت وهي معصبه/يؤ مآآحد يرتآح,,
اشواق طالعتهآ بصدمه /يؤ تعآلي نمزح عصبت؟..
رهآم وهي تسحب جوآلهآ من على الطآوله الجانبيه وقآلت بنرفزه/هآ قمت وتركت آلمكآن تهني فيه؟..
اشووآق قامت /رهوومه يآدبه نمزح..
اشواق تركتها على رآحتها اكيد متضآيقه..
ماالتفت لهآ رآحت تركض من بينهم وطلعت من بآب المطبخ الخلفي للحوش,,
شآفت قدآمهآ الحديقه تنهدت بخووف مو على بعضهآ .. بطنهآ يمغصهآ مشت بهدوء للطآوله الي قبآلهآ
وجلست ورفعت رآسهآ تطآلع آلقمر وحوله النجووم .. ودمعتهآ حآيره بعيونهآ تبغى تبكَي ترتآح . بس الدمعه معآنده
همست بقهر/ حتى الدمعه معآندتيني..آآآآآهـ ياقوي قلبك ..
رفعت رجولها على الكرسي ولمت نفسهآ بنفسهآ وهي تحس روحهآ ترجف من دآخل .. وصلت للهلوسه بشكَل طلآل الي مآيفآرقهآ..
صوت رن جوآل بآغنيه ادعي على بالمووت ولآسمني خلهآ تفز..
نغمه طلآل ..
فتحت جوآلهآ علشآن تحكَي مع مهند الي امهآ معصبه عليه من اليوم تتصصل مآيرد..
بسهوله وسرعه البرق طآحت دمعتهآ...
رفعت الجوآل وهي ترجف .. ظغطت آلآخضر وحطته على اذنهآ وهي سآكته..
وصلهآ صوته والي شكله ايس ترد عليه .. وكَآن يحكي مع الي جنبـه / خلآص اورآق ابعدهآ عن وجههي مآلي خلق شي ..
انتبه على شآشه جوآله انهآ راده همس لهآ /رهآآآآآآآم...
رهآم حطت يدهآ على شفآيفهآ تمنع صوت شهقآتهآ صوته هزهآ من جوآ مآتكلمت..
عرف انهآ تمنع بكيهآ همس لهآ /اسف ولله آسف ..
هنآ مآقدرت تمنع نفسهآ شهقت بصوت قوي وبكَت بعدهآ قآلت بقهر /آكرررررررررررهك.. ابعد عن حيآتي "بضعف وهمس"آبعــد..
طلآل تصنم بكرسيه رده فعلهآ قآسيه عليه بقووه هو تعبآن يدور آلرآحه .. وكلمه اكرههك مثل آلكَف على وجهه..
عرف آنهآ مقهوره منه ,, وقآل بهمس / طيب آنـآ آحبك ..
لما قال لها كذا تصنمت مكانها .. وكانت تبكي اجل انا اموت ع الارض الي تمشي عليهآ,,
مآيوصله الأآ صوت شهقآتهآ .. اسكت هو خليهآ تطلع الي بقلبهآ كلهآ بعد كم دقيقه همس لهآ/رهوومه..
وهي تمسح دموعهآ وبصوت متقطع/هلآآ,,
طلآل ابتسم ردت عليه اول الطريق شوي شوي عليهآ/كيفك قلبي ؟..وآآآآآآحشتني ..
رهآم ابتسمت من بين دموعهآ رآح زعلهآ من اول مآسمعت صوته/انا كويسه انت كيفك؟..
طلآل بهمس من قلب وهو بفتح ازارير القميص يحس خآنقته هي الوحيده الي يقدر يفضفض لهآ /تعبآآن رهآم تعبآآن..
وقفت بسرعه بخوف/طلآل وش فيك ؟..وش الي يعورك؟..
طلآل بآبتسآمه بآهته/ ياقلبي الدوآم ظغط..
قآلت بعصبيه/اكلم انا جدك مآحصل الا انت؟..خلصوآ كل الرجآل؟..
طلآل ضحك بحنآن/هههههههههه يآقلبي ولله انتي فديت الي يآخفوآ علي آنـآ..
ابتسمت وهي تتنفس بقوه/لآجدولله...
طلآل/لآخلآص آنآحكيت مع جدي آن شآء لله كَل خير ..خليني من هالموضوع انتي كيفك؟..
رهآم بدلع وهي تحرك شعرهآ /توني اصير بخير..
طلآل يتنهد/يآلبى قلبك .دووم ان شاء لله..
رهآم بحيآء/ويآك ..
دقآيق اسكَتوآ ..
طلآل وهي يبعد شعره على روآءوقآل /رهومه وآحشتني..
رهآم حست انهآ بطنهآ يمغصنهآآآآ ارتبكت وحمر وجههآ وهمست/ايش؟...
طلآل ابتسم عارف حآلتهآ وكآنه قبآلهآ قالت بصوت بطيئ وهو يمدد الحروف/آقووول لـك وآآحشــتـني ..
رهآم وهي ترمش بعيونها بسرعه وقلبهآ يمشي آلف ../وآنت اكثر..
طلآل وهو بشوف آلسآعه قآم من مكتبه /قلبوآ اللحين بطلع من آلشركه اول مآآوصل الفندق ادق عليك نص سآعه بآلكثير
رهآم بقهر همست/اوكي بآي..
طلآل همس /انتبه لروحك حبيبي طيب ..
رهآم همست/تيب وانتي بعد..
طلآل وهو يسكر جهآز آلآب توب /ان شاءلله حبيبي بآي..
رهآم/بآي..
وسكَرت
{--اسم لله مآصدقت ع الله اتصل يسكَر بسرعه ..
بس يالله اهون من انه مآيتصل..
اتهجهت للبآب وقطع على جوآها صوت جوآلها ردت كآن اخوهآ مهند ردت/نعم..
مهند /نعامه ترفسك ان شاء لله..وجع قولي سم لبيه,,
رهام مالها خلقه مروق ويستهبل عليهآ/يؤ نسيت طلآل وآنآ مدري..
مهند وهو يرفع درجه التكيف بسيآرته / لعنه لك لطلآلك ..اسمعي بس ..
قاطعتها بعصبيه/ هييه لآتلعن وجع ..وش تبي خلصني,,
مهند/يآآآليل تحسبني دآق حب فيهآ .. امي وينها ماترد على جوآلهآ..
رهام /زعلأآنه منك احسن,,
مهند بلأآاهتمآم /وش عندهآ حصه ال......, تعرف تزعل؟..هههههههههههههه
رهام عصبت عليه/وجع يوجعك احترم شوي ..ولله وقآحه,,
مهند وهو يوقف عند الاشاره/لآحول نمزح نمزح,,طيب انتوآ وين بيتنآ..
رهآم وهي تصلح بنطلونهآ/لآ بيت جدي..
مهند/اهاا,,خلآص انقلعي شوي واجي..
رهام عصبت/انقلع وقفلت بوجهه.. قفل لها مزآجها..
طآلع شاشه جوآلها وضحك يؤ خبله هالبنت .. على طول تزعل.. رمى جوآله على السيت جنبه,,
{-----
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
لندن ..
طآلع من السوبر مآركت هو وبنت اخوه الصعنونه رآمـآ بيدها بآلونآت..
جلس على ركبته قبآلها/ريومه تحبي نروح بيت خالتوآ سجى ..
ابتسمت وبآسهآ بقوه يموت عليهآهالصعنونه /يالبى قلبك انتي بس ,,,
ركب الاغراض بالسيآره وبعدين ركب وهو بيروح لسجى بس بينزل الصعنونه تسلم عليه ,,
وهو وآقف عند الاشآره رن جوآله كآنت امه/مرآآآآآحب..
ام وليد بطفش/هلآ وليد اسمع رآما معاك..
وليد يسحب منها علبه الدخآن /ايوآ معاي,,
ام وليدوهي تتنهد راحه /بسرعه جبهآ هالزفت امهآ ازعجت رآسي,,
وليد عصب عليها /يممممه بروح لمشوآر وآرجعها,,
ام وليد/ولييييييد ..هاذي فوق رآسي جبهآ سببت لي قلق,,
سمع صوت آمهآ وآصل/وليييد جيب بنتي .. الف مرآ قلت لك لآعاد تاخذهآ معآك..
وليد بطفش/يآليل للحين وش تبغى من آلحيآه هذي..طفل آنآتكلمني بهآلآسلوب..
ام وليد بصوت طفشآن /وليد رجع البنت وربي اقلقت راسي هالام..
وليد بعصبيه/خلآص للحين بجي بآي
وقفل..والتفت على رآمآ وقال بعصبيه/امك غبيه وربي غبيه.,,مدري كيف ابوك مستحملها؟..
مافهمت وش تقول بس ابتسمت ..
وتمتم/احسن لك ماتفهمي شي ولله,,
وصل للبيت نآدى الخدامه تنزل الاغراض ومسك يد رآمآ ودخلوآ ..انتبه لآآمه الي جالسه تقلب مجله ببرود,,
وزوجه اخوه تطالع التلفزيون على فلم ..ومن شافتهم داخلين قامت واقفه تركض لهم وهي تضم بنتهآ..
وآقف وليد وهو مكتف يدينه ويطآلعها بسخريه هالانسانه احيانا احس انها مريضه نفسيآ..
جلس عند امه وممد رجوله بتعب/يمه البنات متى بيجوآ من الريآض؟..
ام وليد وهي ترفع شعرها بذيل فووق /ولله مدري بندر يقول بيمشي البحرين عنده شغل اسبوع بعدين بيجوآ..
بس العنود تبغى ترجع تقول عندها محاظرات مهمه مدري ايش ؟..
رهف "زوجه اخوه بندر وام راما"/ لاعاد تطلعها معاك هنا الدنيا تخوف,, طالعتهم بنظره ودخلت غرفتهآ..
وليد طالعها نظره ولارد عليهآ ..طنشها والتفت على امه لما دخلت الغرفه وسكرت الباب/اهآ وهيك.خلآص انا اروح للرياض بكرا او بعد اسلم على جدتي واجيبهم ..
ام وليد التفت عليه/صادق ولآتمزح..
وليد يبتسم/يمه لله يهديك هالامور فيهآ مزح..بروح يوم وآرجع,,
ام وليد بتفكير /مدامك يوم بروح معآك.."بقرف"جدك شرهآنه علينآ,,
وليد ابتسم وهو يعرف افكار جدته الي ماتطابق افكار امه و24 ساعه هوآش /اوكي بشوف عن الحجز بآقرب فرصه حتى لو مو دايركت وارد لك..
ام وليد وهي تقول/ايه رد لي انا اللحين بطلع للمعهد تآخرت,,
وليد وهو يسحب ريموت التلفزيون /ايه خلآص .. اشوف..
بمكَآن ثآني ...
كآنوآ وآقفين عند الشبآك الكبيـر والي يطل ع حديقه جآرهم الخلفيـه وكآن الجو مطر وبرد..
نجود وسجى..
سجى/نجود خلآص انا حكيت لك ولله مازعلت للحين..
نجود وهي تمسح دموعها/خلآص مو متضايقه من شي بس ابغى ابكي..
سجى وهي تتنهد/نجود احنا صح لنا 3 سنوات مع بعض بنفس آلمكَآن بس ولله ولآوحده تعرف الي جوآ قلب الثانيه..
احكي لي وش فيك ..يعني مو معقوله تبغي تبكي بدون سبب وش فيك؟..
نجود وهي تمسح خشمها محمر من البكي /سجى مافيني شي ولله..
سجى طالعتها بنظره طويله/اوكي ماابغى اضيق خلقك زياده..انا بطلع لو حابه تحكي لي الي بخاطرك عارفه طريق غرفتي..
طلعت وسكَرت آلبآب ورآهآ.. وآتجهت لغرفتهآ يمكن بكَرآ او بعده رحلتهآ بروح للسعووديـه...
شغلت الاستريوآ وتدور لهآ cdكآنوآ كَثآر بعلبه اخر شي طلعت للفنآنه جيسيكا سيمبسون..على اغنيهwalkin round in a circle
وفتحت دولآبهآ تجهز اغرآضهآ .,
سحبت شنطتهآ لوي فيتون ..وحطتهآ على طرف سريرهآ..
وبدت ترتب اغرآضهآ .. وبعدت مآخلصت من الملآبس اكتشفت آن نآقصه اشيآء وآجد واغلب لبسهآ شتوي تبغى لهآ تشكيله لبس صيفي,,
قررت تطلع للحين تكَمل اغراضهآ..
بعدين خذت لهآ شآور.. لبست لهآ بنطلون جينز وقميص رسمي ابيض وجآكيت جنيز وقبعه بيضآء وتركت شعرهآ ع آكتآفهآ...
واخذت شنطتهآ وطلت على المطبخ تسآل ام طوني لو نآقصهآ اغرآض وعطتهآ الطلبآت بورقه واخذت معآهآ خدآمتهآ..
وطلعت كآنالجو نآيس شوي آلآيرن جوآلهآ كآن المصري شآكر يقول لهآ رحلته بعد سآعتين لندن ويرجعوآ بكرآ السآعه 12 بآلليل
..
رآحت تلف بالمحلآت وتآخذ لهآ لبس ..
................................
بالريآض ..
الساعه 12 ونص ..
دخل بيت جده وهو يدنن بآأغنيه
تأخـرتي ولا أقـدر :: أعيد أيام معاناتي
علاقتنا أبد مابيك :: تعيدين النظر فيها
نسيت اللي مضى وياك :: نهيت أجمل علاقاتي
نســيتـك مثل منتي :: محـبتـنا نسـيتـيها
وصوته وآآو ..كآنوآ جآلسين بغرفه الطعآم يتعشوآ ومآيسمع آلأآ اصوات الشوك والملآعق
ويلعب بمفآتيح سيارته.. وقف قدآم المغآسل الكَبيره يعدل يآقه قميصه وشعره بعدين عسل يدينه ..التفت وهو يسمع صوت شي انكَسر..
كآنت هنوف طآلعه من غرفه آلطعآم وبيدهآ صحن آكَل من شآفته قبآلهآ طآح الصحن منهآ من غير شعور..
بلم من شكلهآ.. كآن شهرهآ القصير كيرلي ووعآملته بوف مع قدآم .وصآبغته آشقر ..
ولآبسه فستآن ملون قصير لحد الركبه وكآن شكلهآ كيووت..وقلوس بنكَي .. وعدسآت رمآديه..
الآكل طآح ع الارض هي بسرعه ابعدت عنه على ورآء ورفعت يدينهآ وعيونهآ مصدومه..
بلم يطآلع شكَلهآ هالبنت فيهآ شي جذآآب..
وبعدين صرخت /مهندووووووووووه وجعه.. روعتني ..
ضحك لمآ سمع لسانهآ هذي هنوف الي يعرفهآ/ توجع عدوك,,وش قآلوآ لك شبح جني .."ولف على نفسه وبهبآل"او خقيني معآي ..
هنووف وهي تبعد خصله على وجههآ/وووع الحمدلله وآلشكَر لآبس قميص رهآم ..هههههههههه
مهند نط بخفه الآكَل وقف عند آلبآب بيدخل الصآله الجآنبيه ..وهمس لهآ/خقه شكلك ..
ورآح وتركهآ,,
حست ان الاكسجين اختفى عنهآ ورفعت رآسهآ الاتشوف آمهآ وآقفه قبآلهآ ومشآعل ..الي رآحت تنآدي آلخدآمه تنظف الارض ..
قآلت بآرتبآك وهي تطآلع آمهآ/م..م..آآ مدري "وآبتسمت وهي مفهيه"..
طآلعتهآ امه بنظره غريبه وآبتسمت/ادخلي كملي عشآك والخدآمه ترسل العشآء لسلطآن..
دخلت وجلست على كرسيهآ وهي تشوف صحنهآ آكلت ملعقتين من آلمعكرونه وشربت نص كآس العصيـر..
ومآكملت عشآء قآمت .. وهي تدعي على مهند... لله يآخذه يحسبني من خويآته بخق.. يعني مآخقيت للحين آنآ..يؤ هنوف وشفيك خربطتي
هذآ لعآب ..وهي تغسل تحرك رآسهآ تطرد آلآفكَآر انتبهت على صوت عمتها حصه الي تغسل جنبهآ/هنوف وش فيك ؟..
هنوف مفهيه/هآ..مافيني شي؟..
حصه وهي تحط عطر بيدهآ/اومآ مافيكي شي ..من دخلتي وآنتي وجهك مخطوف,,
هنوف بلعت ريقهآ/سلأآمتك عمه مافيه شي
حصه وهي تقرب وجههآ للمرآيه وتعدل حآجبهآقآلت/ لله يسلمك..
هنوف دخلت لغرفه آلطعآم ثاني مرآ علشان تطلع مع الجهه آلثآنيه..
حصه وهي ترقى الدرج الصغير وصوت كعبهآ عآلي على الارضيه الخشب/لآولله بدري يآلآخ,,
مهند قآم بسرعه وبآس خدهآوبهمس/اسف ولله اسف مامي..
على طول يسحب عصبيه امه ببوسه ماله خلق على هوآش..
دفته على خفيف وهي تجلس على الكنب وتآخذ شنطتهآ تطلع منه علك"لبآن"/اتكسر جوآلك وآنآ اتصل عليك ماترد من الظهر
مهندوهو يسحب شنطه امه./كنت نآيم وصحيت ماحصلت احدبالبيت والجوآل بالسيآره,,
حصه /المهم اتصل على سواق على الساعه 3 بروح للبيت..
مهند/انا اوديكم..بجلس هنآ..
حصه التفت عليه مستغربه/ماعندك طلعه شي للحين؟..
مهند وهو يطلع جواله الي يرن/لا فيه بس مو رآيح لشي بجلس هنآ ..
جآو الجده والبندري ووشذى ورهآم وهنوف وام طلآل للصآله وشوق ..آمآ مشآعل راحت للبيت هي وآمهآ..
زام نوآف ونوف طلعوآ قبل آلعشـآء.. وآشوآق طلعت للبيت ..
خلود/شخبآرك مهند آن شآءلله بخير..
مهند/بخير لله يسلمك انتي شخبآرك خآلتي ؟..
خلود/كويسه..
التفت على شوق الي تسولف هي وهنوف وقآل /شوق انتي شخبآرك ؟..
شوق بآآبتسآمه صآدقه/كويسه انت كيفك؟..
مهند وهو يطآلع هنوف الي تشغل نفسهآ بتركيب اكسسوآر جوآلهآ وآضح من حركه يدينهآ انه مربوكه/بخير الحمدلله..
شوق ميلت شفتهآ وهي تنقل انظآرهآ بين مهند وهنوف حست فيه شي تعرف ان العلآقه مو اوكي بينهم الكل يعرف بهالشي..
ويعدين ابتسمت بخبث ..
ابتسم هووهو يلف وجهه على شذى ..
قآمت هنوف تبغى الريموت كنترول من آلطآوله الي قبآل مهند .. وسحبه قبآلهآ عصبت هو اصلا بس يبغى يعاندهآ/هيييييه خذيته قبلك..
مهند/هههههههههههه برزه للحين تبكَي ..
هنوف وهي حاطه يدها على خصرها/عطني آيآه,,
مهند وهو يغير ببرود/وآذآ قلت لك لآ وش بتعملي..
هنوف بتهديد /وش اعمل للحين اعلمك وش اعمل.."ورآحت سحبت الكرسي الصغير وقفت فوقه وسكرت الشآشه من فوق..
وطآلعته بقهر/احسن,,
مهند/ههههههههههه خذي "ويرمي الجهآز على الجلسه الي قبآلهآ"
ام فهد/للحين من عرفت الدنيآ ومهند وهنوف كذآ,,
حصه بسخريه/آلعآلم تكبر الا هالاثنين.,,
هنوف وهي تنزل تآخذ الجهآز قآلت/يؤ هو الي يعآندني..الغبي
مهند/غبي بعينك,, ولله,,
رجعت توقف فوق الكرسي تفتح آلشآشه .. فتحتهآ وهي لسى فوق الكرسي تغير قنوآت ..
بعدين رن جوآل مهند كآن رقم وقف بيطلع يرد برى وشآف هنوف وآقفه ع الكرسي ومتحمسه وتقلب بالقنوآت قآل يستهبل عليهآ
/بووووو,,
ارتآعت هي من قربه وآرتبكت كآنت بتطيح ع الارض بس تدآرك الوضع ومسكهآ مع خصرهآ ضرب رآسها على صدره..
لمهآ بقووه خآف يفقدها نزل عينه طآحت بعينهآ الي رآفعتها على فوق ..تحآول تستوعب الوضع..
كلهم قآموآ بصدمه .. نطت لها البندري بسرعه بحكم انها اقرب وحده لهم مسكتهآ معه..
ونزلهآ بشويش على الارض حتى ماثبتت وآقفه ..
هو مفهي مايعرف وش يعمل طالعته بنظره خلته يبلم زيآده..
وابعدت عنه.. طآلعت شوق بنظره الحقيني برآآ..
انتبه على صوت الجده/مهند شوي الا تروح البنت من يدينآ ..
مهند طآلعهم بنظره وطلع برآ..وهو عقله مو معآه .. وجوآله يرن..
وريحتهآ عطرهآ يحسه لسى عآلقه بقميصه ,,
رآح لفوق لغرفته عنده عرفه بقصر جده,,تآبعه لجنآح سلمآن..
ورفع جواله 3مكآلمآت لم يرد عليهآ,,
رقم غريب..رجع آتصل عليه ..
وصله صوت انثوي /مسآء الخير..
مهند وبآله مو معآه/مسآء النور..من معآي..
ردت بكَل دلع/انا امل.,,
مهند بآستغرآب مآيعرف هالاسم ومآله مزآج يآخذ ويعطي معآهآ/ايوآ امل منو يعني.,
فديته ثقل مآيعطي آحد وجهه /آنآ آلي عطيتني رقمك بالحلفه.
مهند /آهآ..هلاولله..مرحبتن,,
امل وهي تتخيل شكله وخآقه بقوه /هلأ فيك كيفك؟..
مهندوهو عقله مو معآه/هآ..ايش ؟..
امل بااتسغراب/اقول لك كيفك؟..
مهند وهو يرجع شهره على وراء بتوتر/كويس انتي كيفك؟..
امل بدلع/بسمآع صوتك بس ..بخير..
مهند ابتسم بتوتر/دووم..اقول امل انا مشغول اكلمك بعدين اوكي,,
امل بخيبه/اوكي,,مااطول عليك اجل بآي
مهند/بآي "بعدين نآدآهآ "آمل..
امل بفرحة /لبيه..
مهند/اممم هذآ رقمك لو بغيت اتصل..
امل بدلع/ايوآ لبى قلبك,,
مهند/اوكَي تآمريني بشي للحين..؟..
امل /سلآمتك وانتبه على نفسك..
مهند وهو يقوم /لله يسلمك بآي,,
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
تحت في الصآله..
جآلسه وفوق رآسهآ شوق ..
شوق وهي تمسح على شعرهآ/خلآص لآتكَبري آلموضوع,,
قآمت هنوف وهي معصبه/وش آكبرهآ,,مآشفتي وش عمل هآلحيوآن..
شوق بخوف تحس هنوف شوي تلصقهآ بآلجدآر/ايوآ يمزح..
هنوف دفتهآ من آلقهر/قآل يمزح قآل..ولله وقح بس تشوفي آنآ الي بربيـه
"بقرف"وععع لمني لله يآخذه,,
شوق حآطه يدهآ على فمهآ وتضحك,
طآلعتهآ’هنوف بنظره مرآح تفهم قصدي,,تنهدت ورجعت للصآله وين مآكآنوآ فيه,,
انتبهت على جدهآ,,رآحت سلمت عليه وجلسهآ جنبه ولف يده على كَتفه لهآ معزه خآصه
وهو يبوسهآ/هلآولله بزينه آلبنآآت..
هنوف وهي تغصب آلآبتسآمه/هلآفيك دآدي كيفك..؟.
ابو فهد/بخير بشوفتك..
هنوف سندت رآسهآ على كتفه بدلع وهي تبتسـم هو مكآن ابوهآ لله يرحمه../دووم,,
وزع عليهم نظره وقآل/ سآره"الجده" ترآ بنتي سجى بكرا رحلتها للسعوديه..
صرخت الجده وقامت مكآنهآ بصدمه/آيــــش!
البندري وحصه وشذى بحركه لااراديه تبآدلوآ النظرآت ,,,
هنوف ابتسمت ..
الجده صرخت/تجي ليــه؟..
الجده ببرود/بتسلم يعني بتجي ليـه.,,
ام فهد بعصبيه/لاتجي مآنبغى سلآمهآ,,
ابو فهد بحده/اشوفك صرتي مكَآني قمتي تقرري من كيفك يامره..؟
تنهدت ام فهدواسكتت..قآل/ المهم مآآبي اسمع انكـ
قآطعته البندري حتى لايكمل يتصير مشكله بينه وبين آمهآ/يبه متى بتجي؟.."تدعي ربها ان المشآكل تصير قليله لقدآم.
ابو فهد /بكَرآ,, "التفت على ام فهد" ترآهآ مثل شذى .,
ام فهد وهي تحط رجل على رجل ولفت وجههآ عنه وقآلت بصوت خآفت/اسم لله ع بنتي منهآ,,
ابوسمعهاآ بس طنش مو بكلمه وآلثانيه بيعملهآ مشكله كآن تصير حيآته كلهآ مشآكَل×مشكآكَل,,
وقآل بصوته الثقيل وهو نظره على حصه/ البنت هالبيت بيتهآ ..مآآابي احد يضآيقهآ
قآلت حصه بضيق وهي تميل شفتهآ/الوآحد حتى بيته مآريتآح من آلحآثله,,
طآلعهآ ابوها بنظره طويله وقآل برود/تبغي ترتآحي يآحصه على قولتك اطلعي من هنآ وبيتك ينظرك,,
قآمت بسرعه وصدمه وجههآ تغير/آيـــــش !,, تطردني يبه تطردني من بيتي..
قآل ببرود وهو يظعط على كتف هنوف/مآطردتك افهميهآ مثل ماتبغي ,,
ام فهد بضيقه/حلو ولله هذآ اول شي تطرد بنتك بكرك من آلبيت علشآنهآ,,
التفت عليهآ بعصبيه/مآطردتهآ ..وبعدين كلآم مآينعآد قلت لكم بتجي هنآ بتجي,,
"وقآم وطآلع سآرآ بعدين طآلع حصه"لعلمكم افكَر انقل ملفهآ تكمل درآستهآ هنآ بجآمعه شذى ,,
شهقوآ سوآ .. مآعطى فرصه آو مجآل احد يكحي قآل بسرعه/آنأ آبوهآ وآعمل الي يريحني ..
سآرآ/لأآ ولله توك تعرف آنك آبوهآ يعني,,
آبو فهد صرخ فيهآ /سـآآرآ لاتخليني اغلط عليك بعدهالعمر,,
"شآف البندري وجههآ اسود وعيونهآ مو رآكزه على نظره وآحده ابتسم لهآ بحنآن وهو عآرف بآيش تفكر "ابوي البندري رتبوآ للبنت غرفه تكون قريبه من سويتك .اذا اجتجي أي شي عطيني خبر,,
البندري هوت برآسهآ وهمست/ سم ,, ورآحت تركض تمنع دموعهآ ,,
التفت بعصبيه على سآرآ/يعجبك للحين الي عملتيه بالبنت..
سآرآ بقهر وصوت عآلي /انت آلي وآقف بوجههآ ..انت ابو
قآطعتهآ حصه وهي بسرعه لفت امهآ مع يدهآ عن وجهه آبوهآ وعطته ظهرهآ لآتصير مشكله زيآده نآقصين احنآ.. وهمست لآمهآ /خلآص يمه لاتفتحي مآضي ,,
ابو فهد طآلعهم بنظره / الي برآسي هو الي يمشي دآمني حي ,,
وطلع منهـم..
آلجو توتـر .. بينهم هنوف من شآفت هالوضع حبت تنسحب آحسن لهآ,,
طلعت وآنتبهت لشوق الي طآلعه قبلهآ ..
حصه جلست آمهآ ع آلكَرسي وشذى رآحت تجيب لهآ كآس مويه ,,
ام فهد بقهر/هذآ اولهآ لله يآخذهآ بنت آبليس,,
حصه وهي مقهروه اكثرمن آمهآ /يمه عآمليه كآنهآ مو موجوده,,
قآلت بتفكير / لآبتشوفي كيف اعاملهآ,,
شذى مدت لآمهآ كآس المويه الي شربت آقل من ربعه وعطته شذى ..
وقآمت عنهم /آنآ بدخل لغرفتي ابرتآح .. لله يستر من آلآيآم آلجآيه..
رآحت عنهم ..
حصه التفت على شذى الي واقفه ببرود ومكتفه يدينهآ / بفهم وش هالتخلف ؟.
حصه قآمت بآستغرآب /آي تخلف ؟..
شذى وهي تحرك حآجبهآ / الي فييكم كلكم يعني شي جديد مشآكلكم..
"عطتهاآ نظره"اروح لغرفتي قبل لآيجيني شي بس منكم..
حصه بعصبيه / يعني عآجبك الي يصير ,,
شذى قآلت بقهر/ حيآتي عندكم مو عآجبتني ..
حصه بصوت عآلي/ليش طآل عمرك احمدي ربك نآس يتمنوآ ربع الي عآيشته,,
تحركت بعيد شوي وهي تحرك يدينهآ وبعصبيه/يتمنوآ أي يتمنوآ الهوآش الي 24 سآعه بالبيت,,7 اخون ولآوآحد منهم ينفع.. يتمنوآ انه عنده خوآت كل وحده بعآلمهآ,,وحده مريضه نفسيه والثآنيه مآتقل عنهآ باللهي هذي عيشـــه ,, يعـنـ......
قآطعهآ صوت كف رجعهآ لورى من حصه الي كآنت معصبه..
رفعت يدهآ على خذهآ بصدمه همست/تضربيني ..!
حصه بصوت عآلي هي معصبه/ايوآ اضربك وآكسر رآسك بعد ..
لحد مآ تكبري عقلك مزموزيل ,,
شذى طآحت دموعهآ على خدهآ ويدها لسى خدهآ مصدومه ,,
كملت حصه عليهآوهي معصبه/ انتي مالك كلمه بهالبيت لحد مآتغيري تفكيرك ..غبيـــه غبيــــــــه !
صدمه هالكَلمآت على شذى قوويـه .. يعني علشآني قلت هالكلمتين الي بقلبي.. قلب علي..
قآطعهم صوت صرآخهم سلمآن الي دآخل وهو مسرع قآل بآستغرآب/خيــر صووت صرآخكَ وآصل للمجلس,,
التفت عليه حصه بعصبيه/كلمت ولله شرف ولي العهد..
سلمآن رجع على وراء كم خطوه وهو عآقد حوآجبهآ/ وش فيكم فهموني آنآ شدخلني.."والتفت على شذى الي تبكي ويدها على خدهآ/انتي تبكي ليه وجهك كذآ..
"بحركه سريعه حس ان حصه ضآربه شذى وآضح على آشكَآلهم قآل بصدمه" طقيتيهآ حصه ليــش؟..
قآلت وهي تتنفس بسرعه وهي معصبه/لحد مآتكَبر تفكيرهآ وتفكر مثل هالنآس "بتهجم"آنآنيه !
شذى صرخت بين دموعهآ /خلآآآآص انتي مالك خص انقلعي لبيتك من تدخلي هنآ تجي آلمشآكَل ,
حصه بصدمه وعصبيه /مآبآقي الا هذي تطردني ..
قآطعهم سلمآن بصوته الثقيل /بــس انتي وآيـآه...وجـع احترموآ قدروآعلى كبركم تتهآوشوآ مثل آلبزرآن ..
حصه وهي تسحب شنطتهآ وبعصبيه/مآباقي الانت وهالبزر يعلموني كيف آتكلم .. ولله عآلم ..
شذى مشت عنهم للاصنصير وهي تتحلطم .. وتبكَي ..
سلمآن طآلع حصه الي بيدهآ جوآلهآ/وش صآيرفهميني.؟!
بدون مآتلتف عليهآ قآلت بسخريه ممزوجه بقهر/انت وش بغيت بعد؟..تبغى كف مثلهآ يعدلك..
فتح عيونه بقووه وقآل بصدمه/ايش ..لآيصير نآويه تضربيني آن شآء طآل عمرك؟..
التفت له وهي تطآلعه من فوق لتحت/اضربك وليش لآ؟..
ابتسم بسخريه/ههه..تخسين يااختي العزيزه ..
قآلت بعصبيه /سلمآآآنووه انقلع عن وجهي لآتطلعني من طوري,,
انقلع كم جوليتك بنت آلفقر..
طآلعها ببرود ولله عقلهآ عقل مبزره..ببرود/تسووآك..
قآمت معصبه وهي ترمي عليه المخده من غير شعور عصبيتهآزآيده /تخسي الا خدآمتي تسووووووآني ..انقلع عن وجعي .
صد آلمخده بسرعه عن وجهه بركبته وطآحت ع الارض ../خدآمتك ؟.هههه حلو ولله..
طآلعها بنظره ورآح عنهآ معصبه..
ومن عصبيتهآ بتحرق الرطب وآليآبس قبآلهآ..
كلآمهآ مآيهمه موهورآضي ..عن حآله مآلهم دخل كَلهم..
رن جوآله بنغمه آمل ..
عطآهآ صآمت وسمع صوت حصه/ لله يآخذهآ هالثانيه نآقصين آحنآ..
مآعطآهآ آهتمـآآم طلع جناحه..
نزلت رهآم بعد مآتصلت عليهآ امهآ قآلت يالله بنمشي للبيت قآلت له بسخريه وهي تلف طرحتهآ/بدري يآنسه شرفتي ولله...
رهآم وهي تسكر عبآيتهآ قآلت بخآطره/امي معصبه لله يستر عآد اذا عصبت..
طلعت قبل آمهآ وركَبت آلسيآره وهي سآكَته ..
......................
عند آلبندري ..
الي جآلسه بسجآده آلصلآه ..تقرآء قرآن وتبكَي ..
يآرب هون علي فرآقه يآرب ..
هو حبهآ الوحيـد.. يآترى كيف عآيش,,
موقف امهآ مع آبوهآ قبل شوي ذكرهآبنفس موقفهآ..نفس آلكَلآم آنعآد
نفس آلمكَآن ..
نفس آلوقت ..
كل شي حولي يذكرني بشيء
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شيء
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آه من تطري علي
سجدت وهي تهتز من آلبكَي ..
تحبه ولله تحبه ! وهوآلحب حرآآم ..
...) يآلله يآقلبي سرينـآ ضآقت آلدنيـآ علينـآآ (...
ضمت سجآدتهآ وهي تبكَي ..
^
^
^
لندن ...
وبيدهآ آلف كيس وخدمتهآ اكَثر دخلت للفيلآ وعلى طول اتجهت لغرفتهآ
رمت الاكيـآس ع السرير وجآكيتهآ على طرف آلسرير دخلت ورآهآ الخدآمه سجى وهي تفتح بآب آلحمآم"لله يكرمكم"..
/شوفي اغرآض االمطبخ خذيهم برآآ..
(رآحت تآخذ لهآ شآور سـريع )..
ولمآ طلعت انتبهت لرولآ جآلسه عندهآ ابتسمت بوجههآ ..
رولآ بآآبتسآمه /كيفك هلآ بعد شوبنق ؟..
سجى وهي تفك الفوطه من شعرهآ/كل شي كويس ..
رولآ /خلصتي اغرآضك كلآيتون ..
شجى دخلت غرفه الملآبس/شوفي وش اشتريت كلهم عالسرير ..
فتحت الدولآب .. وسحب لهآ فستآن خفيف قصير لتحت الركبـه لونه آسود لبسته وطلعت من غرفه آلملآبس..
اتجهت لتسريحتهآ اخذت آلكريم حطت برجولهآ ويدينهآ,,
وتركت شعرهآ مبلوول تبغآه كيرلي ..
ربعت ع آلسرير وبدت تفتح آلآكيـآس وترتبهم بشنطتهآ,,
وكآن معآهآ رولآ..
سجى وهي تقلب مجموعه تشيرتآت/هآ شوفي هذا حلوآت؟..
رولآ/يؤ ..بيخزوآ آلعيـن ..آلوآنون كثير بيجننوآ..
سجى وهي ترفع منهم وآحد لونه فوشي بآسود /هذآ الي مآحسيته شي..
رولآ فتحت كيسه طلعت منهآ تنوره سودآء قصيره/ مع هي حلوة كتير..
سجى سحبت علبه قبآلهآ فيهآ ميك آب جديد بتآخذه معآهآ,,
وصآرت ترتب آغرآضهآ بحمـآس ..وهي مرآآ مبسوطه,,
بعد سآعه ونص قآمت رولآ/ هلآ يآلبي بعمل لك شي تآكليه
شجى وهي تكسر ظهرهآ على ورآء وقآلت وهي تغمض عيونهآ/ايوآ ولله مرآ جوعآنه..
رولآ/اوكي هلأآبعمل لك ..
طلعت منهآ ..
نزلت بخفه من آلسرير ولبست آلشبشب آلفرو ..اتجهت للتسريحه شعرهآ جف .. سوته بوف خفيفه مع قدآم وكآن كيرلي خطيـر..حطت قلوس لمعه ..
لبست جآكيت قصير آسـود ..
آلتفت على سريرهآ آلي كآن كله آكيـآس وحوسآ مرآآ..
وبعض آلآغرآض استغنت عنهم .. حست آنهآ آخذت كثيـر يكفَي..
صآرت تجمع آلآكيآس بعشوآئيه كيس دآخل كيـس لحد مآخفت الزحمه شوي .. دفت شنطتهآ ع اليميـن شوي ,,
الاغراض الي قررت مآتخذهم لمتهآ على صدرهآ كلهم ورمتهم بآرض غرفه آلملآبس اللحين تنآدي آلخدآمه ترتبهم ,,
طلعت من غرفتهآ لمآ حست آنهآ رتبتهآ^_*..
مرت من عند غرفه نجود وطقت آلبآب/نجود اذآ تبغي عشـآء ..
رآحت وتركَتهآ..
دخلت آلصآله وجلست وبيدهآ آلريموت كنترول وهي تقبل بآلقنوآت..
حست بريحه عطر قوي رجآلي يمتزح مع ريحه كريم يدينهآ,.
مآتبي تتحرك وتنصدم بآلشخص ماتعرف مين حست بصوت آنفآس ورآه والعطر قوي..
بلعت ريقهآ وقآمت بهدوء وآلتفت شآفته وآقف مكتف يدينه ورآفع رجل على ورآ..مركيهآ ع آلجدآر وكف يده على ركبته آلمرفوعه..
انصدمت وحطت كل رجفتهآ بالريموت كنترول الي بيدهآ قآلت بصوت بآرد/ نعــم ..
مآنحرك من مكآنه كآن يطآلعهآ بهدوء..هي مآآرتآحت لنظرآته ..رمت الريوت ع آلكَرسي ومشت متجهه للبـآب بتنحآش لغرفتهآ..
كآنت تمشي ودآخلهآ يرجف بخوف هالانسآن تكرهه وتخآف منه !
لمآ وصلت للبـآب وهي تحس ان آلنجآه قربت..مغمضه عيونهآ حطت رجلهآ .. بس مآتركهآ صرخت بصوت عآلي.
لمآ حست بيدينه على كتفهآ من ورآء,,
آرتآعت من جد من حركته..
لفهآ بقووه على قدآم قآل بصوت حآد/ويـن؟!..
حركت آكتآفهآ بقووه ودفته بس ظآغط عليهآ قآلت بهمس وضعف/ آتركني!
قآل بسخريه وهو رآفع حآجبه/ سجى تحسبينهآ مثل اول مرآ بتركك..
قآلت وهي مغمضه عيونهآ قرفآنه من لمسه يدينه /ابعد عني مآبيني وينك شي.,اتركني
فهد رفع بيدها بنعومه دقنهآ وقآل / افهمي احبك احبك,,
دفته بعيد وهي تمسح وجههآ بيدينهآ بقرف/اكرهك عآرف ,,
فهد تغير وجهه بصدمه وقآل بصوت مخنوق/سجى ليـه؟..
صرخت وعيونها كلها دموع /برآآآآآآآآآآآآآ ..برآآآآآآآآآآ .. مو هنـآ مكَآنك مو هنـآ ..
طلعت تركض عنه لغرفتهآ وسكرت آلبآب بآقوى شي عندهآ..
لآزم يعكر مزآجي هالزفت..
مسحت دموعهآ بقوه من على خدهآ ورآحت تتوضى علشآن تصلي آلعشـآء
بدآل هالتفكير بهالوسخ..
خلصت صلآتهآ..انتبهت على آلبآب يدق رآحت تشوف منو..كآنت آلخدآمه
بيدهآ صنيه آلآكَل سد نفسهآ هالزفت على قولتهآ اخذت كآس العصير وقآلت لهآ رجعي آلبآقي مآتبغي..
وسآلتهآ عن فهد قآلت طلع بعدك على طول..
همست وهي تسكر الباب /احسن روحه بلآ رده..
حطت الكآس ع آلتسريحه ورمت نفسهآ ع آلسرير,,
بتعب/آآآهـ يآنآ تعبآنه ..وزآدتني شوفة الوسخ تعب ..
مسحت وجههآ برآحه يدينهآ,,
^
^
^
نهآيـه الفصل آلآول من آلعآشـر,,
قريبآ ان شاء لله آلفصل لثآني
..